المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روايتي الاولى ( عهد على ذكرى الالم والمهانه لآخذ بثار دموعنا ياخفوقي)


الصفحات : [1] 2

فارسة القلوب
05-02-2011, 12:56 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

هذي اول روايه اكتبها وانشاء الله تحوز على رضاكم

(الجزء الاول )

اسيقظت بجانب ذكرى قديمة , حلوة مرة ... كأنها حلم جميل بلا صور لآنسان او مكان ... نور عميق ... بعيد ... بضياء خافت ... كمسافر من وطن ... اوكغريب في وطن .. وأوراق الشجر الخضراء ... تهطل كقطرات ثلج بيضاء ... وتشتعل في الرأس كنيران بيضاء ... وقلب حزيين مثقل بدموع مكبوتة ... والعيون ناعسة , كغريق في بحار من الغربة ... وكل غربة بداخلها غربة أكبر منها ... للعيون الحزينة جمال بالآلام ... كورقة زيتون بالندى مغموسة ... والقلب كشاطئ موجوع , والعتب فيه مرفوع وممنوع ... والفكر غريق على حبات رمال حارقة وأخرى باردة ... وقفت الكلمات حائرة , كأنها كبرياء وحياء ... وتمنت السعادة , ببسمة خانتها الدمعة ... وسبحت في سماء بلا نجوم ... لعل بالصمت أهات أصدق من الكلمات ... وأصبح القلب للحزن عنوان ... لن أقاوم الصمت ... ولن انتزع الكلمات ... ووقف الفكر حائرا ... قلب من ... ومن قلب من ... وروح من ... ومن روح من ... القلب اختلط بالقلب ... والروح انصهرت بالروح ... ولكنها لعلها كانت ذكرى ... او حلم ... لعلها ذكرى ... وذكراي وحدي ... ولعله قلبي وحدي ... ولعلها روحي ... ولعل قلبها معلق بذكرى ... ولكني كنت ذكرى عاشت على ذكرى ... عجبا لك يا قلبي ... عشت على أغانيها ... وعشت على حطام قلبها ... بذكرى بثنايا ذكرى ... وعجبا لك يا روحي ... تحدثت عن : الحب السامي , وحب أكبر من أي حب ... وأصبح الداني والقاسي يتغنى ... بالروح ... وعجبا لك يا قلمي رسمت أجمل اللوحات ... لروح ... وعشقت وطن يباع ويشترى ... لعله زمن ... غير زمني ... ولعلي ما زلت أحلم ... ولعل نافذة الآمل ... هي نافذة لنور غير نوري ... صعقت الروح بما سمعت , وانتفض القلب قبل القلم لما كتبت ... وساد سكون الآحزان ... بالقلب والروح والفكر .

(للامانه الخاطره منقوله )

في واحد من شوارع مدينة لندن كان واقف يناظر الناس اللي معه زوجته واللي معه صديقه واللي معه عايلته
وهو وحيد مامعه احد مشى وهو يناظر طفل يصيح وابوه شايله ويرميه في الهوا ويلعبه عشان يسكت
تنهد وهو صدق حاس بالوحده : الله يعين هذا حظي دايم كذا الله يفرجها
اخذ اغراضه اللي يبي من السوبر ماركت ورجع للبيت

(جواد عمره 28 سنه طالب في جامعة ....... في لندن دايم وحيد وغاااااااامض بقوه من 11 سنه عايش في لندن جماله غريب ابيض مرررره وعدسات عيونه سودا وفيها لمعه قويه فيه وسامه رهيبه يجذب اللي حواليه بقوه بس مايحب يبين جماله للناس دايم يخفيه بكبوس او نظارات شمسيه كبيره مايحب الصداقات ويكره البنات كره مو طبيعي ولايحتك فيهم مع ان البنات معجبات فيه بس مايعطيهم وجه ماله احد في بريطانيا وعايش لوحده في شقه مستأجرها من عايله بريطانيه يدرس بالنهار في الجامعه وفي الليل يشتغل في مطعم عشان يصرف على نفسه ومايحتاج لاحد <<< والباقي تعرفونه من خلال الروايه )



في الرياض وتحديدا في قصر ابو ليان
الجده حصه : ليان وصمخ طفي هالعله وروحي نامي ترى تعبت معك
ليان بدلع : بليز جدتي بس اكمل هالرقصه واطفيه
جدتها بعصبيه : ليااااااااااااااااااااااااااان
ليان : جدتي طفشانه وش اسوي ماعندي احد العب معه وبعدين الدنيا ماتسوى كل هالتعصيبه ريلاكس هدي اعصابك
جدتها بنرفزه : بتقومين ولا شلون
ليان : اوووووووووووف خلاص بقوم
طفت التلفزيون وراحت لغرفتها وهي تكمل الاغنيه وترقص
(ليان عمرها 12 سنه شقيه بقوووووه ومهبله بجدتها امهامطلقه وهي وحيدة ابوها ومدلعها عمره ماضربها او زعلها الا في حاله وحده اذا جابت طاري امها تحسه يتنرفز ويعصب عمرها ماشافت امها ولا تعرف حتى وش اسمها
ذكيه بقوه واللي تبيه تحصل عليه حتى لو بالحيله تحب تنرفز اللي حواليها وتحب تسوي مشاكل
شكلها كيوت ومو باين عليها انها مجرمه شعرها طويل لين خصرها ولونه بني وبيضا مره عيونها فيها براءه مو طبيعيه قصيره مو طويله بس تحب ترز نفسها وتبين انها كبيره)
طبعا هذولا هم ابطال روايتي والباقين تعرفونهم مع احداث الروايه
في بريطانيا
رمى نفسه على السرير وهو هلكان من بعد مارجع من السوبر نزل الاغراض في المطبخ وبدل ملابسه ورتب البيت وجمع ملابسه الوسخه وحطها في السله بالحمام بيغسلها بس الحين هلكان ويبي ينام تأفف : اففففف ياربي وراي غسيل ملابس وغسيل الصحون بعد حتى بالعطله لازم شغل
تنهد : لازم اخلص شغلي قبل العصر عشان اقابل هالاحمد ياربي متى بيفكني هالرجال يعني عارف اني ماأحب الصداقات وشوله ينشب صحيح انه رجال والنعم فيه بس هذا طبعي وماحب احد يحتك فيني
(احمد صديق جواد وهو يشتغل معه بالمطعم طبعا احمد تاجر مره ومن عايله غنيه وهو سعودي و يدرس في بريطانيا على حسابه صحيح انه مو محتاج بس هو رجال محترم ومايحب حركات (النص كم ) وعشان كيذا اشتغل بالمطعم لانه مايبي يجي عنده وقت يكون فاضي عشان مايطيح بالحرام وماينجرف ورى اصدقاء السوء
طبعا احمد متزوج وهو فرفوشي والله يعين اللي بيحطه براسه بيقعد وراه لين ياخذ اللي يبي منه ومالقى هنا الا جواد وحطه براسه <<<< الله يعينك عليه ياجواد
يعجبه جواد يحس انه رجال لانه عمره ماشافه مع بنات او شافه في موقع مشبوه بالعكس دايم ماشي بطريقه ومايحتك بأحد بس يحس وراه لغز و يحسه غامض واللي يستغربه اكثر انه بعد مايحب يحتك بالرجال يعني بالعربي يكره الجنسين البنات والاولاد بس يحاول انه يطلعه من قوقعته يحاول انه يختلط مع الناس <<<<< وبنشوف انت يا أحمد قد هالمهمه ولا لا)
عموما احمد له دور كبير بروايتي وطبعا كل الشخصيات اللي بذكرهم مهمين وهم ابطال بهالروايه بس الاهم ليان وجواد
قام جواد من السرير : ماعندي وقت يالله انظف هالملابس واروح اغسل الصحون واتغدى واذا بقى لي وقت نمت لي شوي عشان ماخربها عند الرجال وانام عنده مالت علي مالقيت اسهر الا يوم جا عندي موعد مع الرجال يقال عندي عطله وابي افلها واستانس نسيت اني شمال والفله جنوب اخخخخخخخخخخ ياراسي احسه بينفجر
شد على شعره وصرخ : أبي اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اام
راح بكسل للحمام ولما شاف الملابس وش كثرها بالسله جلس على البانيو بيأس : اهئ اهئ والله ابي انام حشى كل هالملابس يمكن اكثر ما بالشقه هالملابس ياربي صارلي اسبوع ماغسلت الملابس مستحيل اجلها للاسبوع الجاي ولا ماعاد لقيت لي ملابس البسها
قام وراح يسحب رجوله للمطبخ وهو مسكر عين ومفتح عين : يمكن المطبخ اهون على الاقل يحفزني انظفه والملابس لارجعت بالليل
لما دخل المطبخ جلس على الارض في الوسط وهو يتفحص المطبخ من التعب ماراح يشوف وش اللي يبي تنظيف قال اشوف كل شي وانا جالس يمديني على التعب ابتسم باستهزاء : اساسا مايحتاج افر واتعب نفسي المطبخ كله 2متر *2متر
يعني بشوف كل شي وانا جالس لا وبعد بالراحه
تنهد وقام اخذ الاشياء اللي جابها من السوبر ورتبها في الثلاجه الصغيره اللي بزاوية المطبخ ولم اكياس المطعم اللي ماليه المطبخ ورماها بالزباله : احسن شي في هالمطعم وشغلته ان وجبة العشاء يوميا عليهم على الاقل طاح مني شي من التكاليف
رتب الصحون بالمغسله وفتح المويه الحاره عليها وهو مبتسم بكسل : اسرع طريقه للغسيل
خلاها دقايق تحت المويه الحاره وبعدين فتح المويه البارده عشان تبرد ويقدر يمسكها ويمسحها وينظف اللي مانظف منها <<<<<<<<< جربوا هالطريقه تراهم يمدحونها ( ^_ ^ ) بس لاخربت صحونكم تراني مو مسؤوله هذي فكرة جواد مو فكرتي
لما رتب الصحون وخلص منها كنس ارضية المطبخ وشال سلة الزباله وطلعها في الصاله بعدين راح ولبس كبوسه ناظر في ملابسه بنطلون جنز مصفطه لين تحت الركبه وبلوزه بيضا كت وشحاطيات ابتسم : ونعم الملابس والله لوك جديد بصراحه
زين البنطلون وراح ولبس البالطو حقه وشال سلة الزباله وطلع برا يكبها
بعد ماكب الزباله وجا بيدخل سمع تصفير من وراه
التفت وشاف فرانز بريطاني مسيحي يكره العرب بقوووووووووه دايم يحاول يستفز جواد بس ياجبل مايهزك ريح دايم يسفه به ولايلتفت له طبعا فرانز ساكن بجنب شقة جواد ويغار من جواد من قبل مايعرف انه عربي لانه يشوف انه واثق من نفسه وناجح في حياته ويفرض احترامه على كل واحد يقابله اما هو لا دراسه ولا وضيفه ومضيع حياته بنفسه ولا احد يحترمه ومن بعد ماعرف انه عربي زاد كرهه له
فرانز بصوت عالي وهو يصفق و يناظر جواد بحقد : برافو برافو لا اظن ان هناك وضيفه اخرى تناسبك غير هذه
ناظر جواد سلة الزباله اللي بيده ثم ناظر فرانز باحتقار ولف ودخل البيت وسكر الباب دخل ونزل السله بالمطبخ
جلس على الارض وهو متضايق : الحين ابي اعرف هذا وش قصته علي وش هالكره الله لايبلانا الله يستر بس
ناظر حوله وهو يتنفس براحه الحين مايبقى الا اغسل الارضيه بس
قام وهو متحمس نزل البالطو وعلقه على مقبض الباب ماعنده وقت يوديه لمكانه رمى الكبوس بالصاله وفصخ الشحاطيات عند باب المطبخ ورجع يسفط البنطلون مره ثانيه وخذا سطل كبير وعباه مويه وكبه على الارض عباه مره ثانيه وكبه بعدين حط صابون وصار يفرك بالسراميك ويلعب بالمويه ويتزحلق ويستهبل مسلي نفسه بنفسه الاخ المهم اعجبه الجو وخذا مويه وكبه على الدولاب من برا وصار ينظفه لما حس ان المطبخ صار يلمع ونظف راح وخذا (لي_هوز) عنده بالحمام وشبكه بالحنفيه في المطبخ وصار يغسله من الصابون وينظفه لما خلص القى نظره اخيره على المطبخ وابتسم : ايووووه هذا المطبخ اللي يفتح النفس
تمغط وهو يتثاوب : الحين احس فيني نشاط بنسبه لابأس بها غديني رايح انظف الملابس- ابتسم – من زمان عن هاللهجه اييييه الله يعين
مشى على اصابع رجوله عشان مايزلق بالمويه لان المطبخ سيراميك : اخيـ.... طراااااااااااااااااااااااخ
ماوعى الا براسه على الارض
:آآآآآآآآآآآآآه حسبي الله ونعم الوكيل آآآآآآآآآآآي الله ياخذك يافرانز انت واحمد جعلتس ياهالشقه الحريق يارب حسبي عليك من مطبخ <<<<< طار ماتبقى به من مخيخ
جلس وجسمه كله متكسر وكل ملابسه مويه وحالته حاله زحف لين طلع من المطبخ خاف لايوقف وتنعاد الكرّه راح وانسدح على سريره وهو ماسك يده اللي متورمه
: آآآآآآآآآآخ الله يلعن بليس لابارك الله فيه من نشاط


العصر الساعه 4 في الرياض وفي فله مرتبه باين ان اهلها من الطبقه المتوسطه
ساره : اقول فهد
فهد وهو يقرا الجريده : همممم
ساره : ترى هالعطله نبي نسافر لأي دوله
فهد وهو رافع حاجبه : أي دوله امري انتي بس
ساره : فهد تتمسخر فيني
فهد باستهزاء : ابد مين قال
ساره برجاء : فهد تكفى والله صاحباتي كل سنه يسافرون وكل صيفيه بدوله وحنا لنا الله مانطلع من هالبيت طلعنا الله يخليك حتى لو هنا بالمملكه
فهد : اها قولي من قبل ان صاحباتك بالسالفه وانتي كل شي عند صاحباتك تبينه اقول ترى مانيب فاضي لك انتي وياهن
ساره بعصبيه : ترى موب حاله هذي من يوم ما أخذتك وانا عايشه بهم لاطلعات نفس العالم ولاسفرات وش هالبخل ياخي اذا ماتبي تدفع انا اللي بدفع بس طلعنا نشم هوا
فهد بعصبيه : سااااااااااااره
ساره وهي تبكي : فهد والله تعبت معك شتبيني اسوي أكثر من اللي سويته حتى أهلي بعتهم عشانك
فهد بعدم مبالاه : ماحد طقك على يدينك وقالك بيعيهم
ساره بحزن : صحيح ماحد طقني علي ايدي عشان ابيعهم بس للاسف غبائي هو اللي خلاني افضل شخص اناني على اقرب الناس لي وهذا حصاد افعالي قاعده اجنيه اليوم
فهد ببرود : اقول بلا فلسفه زايده ترى أذيتيني
ساره بيأس : هذا انت يافهد عمرك ماراح تتغير وش أرجي منك – بحزن – انا عادي كل شي عندي استوى بس نوف وطارق يافهد تراهم عيالك ولهم حق عليك اذا كنت ناسي
فهد : اوهوووووووووووو وبعدين معك انتي
قامت ورمت الريموت بعصبيه وصعدت لغرفتها
فهد يناظرها وهي رايحه وفي نفسه : على الاقل ما اجرمتي ولا فقدتي حبيب ولا تبروا منك اهلك زعل بسيط ويروح مع الايام الموت اللي فقد كل شي

( فهد صالح الـ .... شريك ناصر في الشركه طبعا بفلوسه ويداوم
يوم وعشره لا دايم سارح في أفكاره انسان مزاجي ومتقلب
طويل جسمه رياضي يجنن فيه جمال غريب وخصوصا
عيونه اللي كبار ولونها بلون العسل الصافي ورموشه كثيفه مررره واللي
محلي عيونه بزياده لمعة الحزن اللي فيها
الحزن على غلطه من 12 سنه لازال يدفع ثمنها للان )

في نفس الوقت في قصر ناصر ابو ليان
في الحوش فارشه الجده زوليه وحاطه دلالها تنتظر عجز الحاره يجن يتقهون عندها
اما ليان ماخلت شي الا وسوته حاست غرفتها قلبتها فوق تحت ونادت الشغاله ترتبها كيذا تحب المشاكل طلعت ولما ماحصلت جدتها خذت حريتها راحت وشغلت التلفزيون اللي في الصاله فوق وحطت على روتانا وطولت على اخر شي ثم نزلت وشغلت اللي تحت وحطت على قناة 2 MBC وطولت عليه لاخر شي وطفت انوار الصاله تحت وزعت شموع بالصاله واشعلتها وراحت ولبست شورت اصفر وتيشيرت ابيض سيور ورفعت شعرها ذيل حصان وخلت الطباخه تسويلها عصير وخذت لابتوبها ونزلت تحت وجمعت كل الخداديات ونزلتها على الارض صفتها بجنب بعض وجلست عليها سحبت سلك التليفون وشبكت عالنت وجلست تقلب بالنت
الشغاله وهي جايبه العصير : ايس هادا ليان انتي مشكل كتير بعدين مين نضف هادا <<<<< طبعا الشغالات يكرهون ليان بقوه لانها شقيه مايتحملونها
ليان وهي تطقطق بالاب توب : اقول نزلي العصير ولا يكثر
الشغاله بعصبيه : ايس كلام انتي انتي مافي كويس انا الحين روح كلام ماما كبير انتي ايس سوي<<<<< لا احد يشره مافيني عرق شغالات وبكيذا للاسف ماعرف كلامهم كيف
ليان : ماتشوفين شر وسلميني عليها
الخدامه عصبت وراحت تشكي على الخدامات الثانيات وهذا حال ليان دايم مع الخدامات لدرجة ان ابوها وجدتها صاروا يخافون عليها من هالشغالات بس مو قادرين يوقفونها عن هبالها
ملت من النت ما لقت فيه شي صاحي قالت مالي الا جدتي اروح اطفشها طلعت وهي ناويه على جدتها ولا اهتمت للحوسه اللي وراها ولا الخدامه اللي حاقده عليها بقوه وهي ترتب الصاله وتشيل الشموع وتطفي التلفزيونات اللي صوتها يصم الاذان<<<<< الله يستر عليك ياليان
ليان : هاي جدتي what doing here
جدتها : وش ذالهرج اقول عدلي لسانتس لابهالدله على راستس
ليان : ooh my gooooood
جدتها : ليان لاترفعين ضغطي
ليان بدلع : اوكي جدتو شقاعده تسوين هينا
جدتها : شوفت عينتس قاعده احتري ام احمد وام سالم
ليان : اها طيب ياجده خلي منك خرابيط هالعجز خليني اعلمك بقصة بنت عندنا
الجده : عجزت ركبتس قوولي امين ياللي ماتستحين على وجهتس
ليان بدلع : يؤيؤيؤيؤيؤيؤ جدتي حبيبتي ليش الحين انا وش قلت انا ماقصدتك ترى
جدتها : اقول تراني خابزتتس وعاجنتتس لا تلفين وتدورين ترى راسي يوجعني
ليان : شدعوى يالغاليه صرت خبز تخبزيني وتعجنيني وبعدين يخسى الوجع وآبو آبو الوجع
جدتها بحلم : طيب خلاص انتي روحي وخليني ارتاح
ليان : طيب بس قبل ابي اقول قصة البنت هذي
جدتها بنفاذ صبر : يالله قولي وخلصيني
ليان بصوت قصير : طيب لاتدفين
جدتها : وشووو
ليان بابتسامه : لا بس اقول تخيلي ياجده البنت هذي يتيمه امها ميته – بحزن – مثلي وتـ....
جدتها تقاطعها : من قال ان امك ميته
ليان بعدم مبالاه: ماحد قال بس حتى لو انها حيه هي عندي كأنها ميته
جدتها بعصبيه : اقول قومي توكلي على الله قومي لغرفتتس جننتيني حسبي الله على بليستتس
ليان : ااااجده طيب والقصه
جدتها : ليان وبعدين معك الى متى
ليان : احسن انتي الخسرانه بتفوتك قصه ولا احلى
جدتها وهي تاخذ البياله اللي قدامها وتخوفها : انا الخسرانه هاااا
اما ليان حطت رجلها مانشوف الا غبرتها

,,,نهاية الجزء الاول,,,


وانتظروني بالاجزاء القادمه
اتمنى احصل ردود تشجعني على اني اكمل الروايه

ج‘ـوْلي ♥
05-02-2011, 03:18 AM
وآآآآآآآآآآآآآو

بجد قصة روعة

أنسجمت معهااا مرررة

الشخصيات على الآحداث على اللهجة مرة روعة

مم

خل أتوقع بعض الاشيا

بالنسبة لـ ليان , أحس بيصير لها شي من الخدامات

و بالنسبة للجدة أحسها طيبة مرة

و جواد بيصير له شي مو حلو

<< توقعات بسسس_@_

يعطيك العافية كملي القصة

أسِيفْ
05-02-2011, 06:55 PM
فارسة ،
أهنيكِ والله على هالرواية والأسلوب،
من زمااان ما قرأت روايات رائعة :icon2q:
حبيت المقدمة وحبيت الشخصيات،
عجبتني شخصية جواد بس بنفس الوقت قاهرني :هق:
وصديقه حاسّه إنه راح يخرّجه من حالته!
أما ليان والله ما ادري، حسيت الشغالات طيّبات :asiann:


معك يالغالية،
بإنتظارك :sg.15:

فارسة القلوب
05-02-2011, 09:51 PM
وآآآآآآآآآآآآآو

بجد قصة روعة

أنسجمت معهااا مرررة

الشخصيات على الآحداث على اللهجة مرة روعة

مم

خل أتوقع بعض الاشيا

بالنسبة لـ ليان , أحس بيصير لها شي من الخدامات

و بالنسبة للجدة أحسها طيبة مرة

و جواد بيصير له شي مو حلو

<< توقعات بسسس_@_

يعطيك العافية كملي القصة


اشكرك جولي على مرورك الرائع
ماراح اقولك اذا توقعاتك صح ولا لا انتم بتكتشفونها مع الاحداث
بالنسبه للروايه بنزل ان شاءالله كل يومين جزء
واتمنى اكون موفقه في سرد احداثها لاني اول مره اكتب روايه

فارسة القلوب
05-02-2011, 09:57 PM
فارسة ،
أهنيكِ والله على هالرواية والأسلوب،
من زمااان ما قرأت روايات رائعة :icon2q:
حبيت المقدمة وحبيت الشخصيات،
عجبتني شخصية جواد بس بنفس الوقت قاهرني :هق:
وصديقه حاسّه إنه راح يخرّجه من حالته!
أما ليان والله ما ادري، حسيت الشغالات طيّبات :asiann:


معك يالغالية،
بإنتظارك :sg.15:



غاليتي فستان السماء اسعدني مرورك ويسعدني ان الروايه اعجبتك

انتظروني بكره ان شاءالله انزل الجزء الثاني

فارسة القلوب
07-02-2011, 01:27 PM
اعذروني حبايبي لاني ماقدرت انزل الجزء الثاني امس


(الجزء الثاني )





لآ جيت أسولف عن الذكـرى بـماضينـا
يضـيـق فيـنـي الـكـلام بـسـبـة الـعـبـره

ولآ جيـت اسولـف عـن أولـنـا لـتاليـنـا
يضيـق فينـي المكـان اللـي علـى كبـره

يــا فـرحـة العـمـر يـــا ذكـــراه نـاديـنـا
من خلق ذيك السنين الموحشه الغبره

الـلــي علـيـهـا رمـيـنــا كــــل امـانـيـنـا
حـتـى فـقـدنـا الأمـانــي بـقـلـة الـخـبـره




في لندن
في شقة جواد الجوال يرن ومتقطع قلبه ولا احد يمه شوي الا الجرس يضرب
فز جواد وهو مو مستوعب هو وين ولا منو هاللي يضرب الباب راح يركض يبي
يفتح الباب ولما وصل الصاله ناظر لملابسه اللي عليه وانفجع رجع يركض وبدل
ملابسه عالسريع وطلع ولبس كبوسه وبالطوه وفتح الباب
احمد بخوف : جواد عسى ماشر لي ساعه وانا ادق الباب ولافتحت وقبله قطعت الجوال ولا رديت – ناظر يد جواد وهو ماسكها – عسى ماشر شفيها يدك – مسكها يبي يشوف التورم اللي فيها
ارتبك جواد وقال : لا عادي طيحه بسيطه
احمد : افا لا الدعوى مو هينه وصوتك شفيه بعد شكلك مزكم وتعبان
ضحك جواد : لا يمكن عشاني نمت وفي ملابسي مويه تفضل داخل
احمد : يعني ماراح تطلع معي
جواد بصوت مبحوح : شوفت عينك والله تعبان ولا كان ودي
احمد : يالله نعوضها مره ثانيه ان شاء الله
جواد : ان شاء الله تفضل حياك
احمد : تسلم مابي اتعبك بس انت ماراح تروح المستشفى
جواد : لا مايحتاج تعب بسيط وبيزول
احمد : ويدك تعب بسيط بعد
جواد : عادي الفها وخلاص
احمد : عنيد من عرفتك
ابتسم جواد : ..........
احمد : اجل يالله انا طالع توصي على شي
جواد : وين تفضل
احمد : لا انت تعبان وتحتاج للراحه رح نام وانا بطلع اتمشى لي شوي تعرف عطله ولازم نستغلها
جواد : الله معاك
احمد وهو رايح : يالله عن اذنك
جواد : ماتشوف شر
دخل وهو يحس بدوخه ويحس بخمول : آآآآآآآآه ياراسي اخخ وراي بعد غساله ياربي رحمتك
فز وهو يتذكر انه ماصلى العصر راح وتوضى وصلى ثم طلع وشغل الغساله ورمى ملابسه فيها
وراح وكمل نومه والغساله تشتغل
ماصحى الا عالمنبه الساعه 7 الصباح فز وهو يستغفر : ياربي ماصليت لا المغرب ولا العشا ولا الفجر
صلى صلواته اللي فاتته وطلع الملابس من الغساله ثم اخذ له شاور لبس بنطلون
اسود وقميص اسود فتح الثلاث ازره اللي فوق ولبس عليه جاكيت رسمي اسود
وجزمات سودا ونظارات سودا كبيره ورجع شعره البني على ورى طبعا شعره
كثيف ونازل على رقبته شوي شال لابتوبه وطلع


في الجامعه
كانت هند جالسه تسولف هي وصديقتها نورا (هند بنت سعوديه من عايله غنيه هي
وحيدة اهلها مالها الا اخ واحد اكبر منها بسنتين اسمه اسامه يدرس بامريكا امها
متوفيه وابوها مشغول بتجارته يعني باختصار هم عايله متفككه بقوووه ومع هذا
محافظه على نفسها مع انها عايشه بحريه ولا احد يدري عنها الا انها مارضت
تترك حجابها ___ اما نورا بنت كويتيه هي اكبر خواتها لها اربع خوات ابوهم
متوفي ومربيتهم امهم تعرفت على هند في الجامعه وتصادقو نورا بعد محافظه على
حجابها وماترضى تتركه )
على الرغم من قصر الوقت اللي مضى على صداقتهم الا انهم كانهم يعرفون بعض
من كانو صغار كل وحده تحب الثانيه كانها اختها وكل وحده اسرارها عند الثانيه
هند : اخخخ ياقلبي شوفي شوفي نوير مين اللي جا
نورا : مايحتاي اشوف من يوم قلتي ياقلبي وانا داريه انو فارس الاحلام الشيخ جواد جا
هند بشهقه : نوير شوفي يده عليها لفه ياقلبي عليه فيني ولافيه
نورا وهي تضحك : اعصابج لايطق لج عرج
هند : اقول بلا هذره قومي تعالي معي بتحمد له عالسلامه
نورا : من جدج انتي تدرين وش صاير له عشان تحمدين له عالسلامه
هند ببراءه : لا مادري بس باسأله
نورا : اسفه قلبي وايد قلتلج ماينفع جذي لازم تثقلين ترى الشباب مايحبون اللي تقط نفسها عليهم
هند بعصبيه وهي تسحبها : خلي نصايحك لك وامشي معي بس
راحت هند الين قربت منه
هند ونورا : السلام عليكم
جواد وهو منزل راسه باحترام : وعليكم السلام
هند : ااااصباح الخير
جواد بابتسامه : صباح النور
هند تشجعت لما شافت ابتسامته : سلامات عسى ماشر
جواد بفهاوه : هاا
هند وهي ماسكه ضحكتها تشر على يديه : اقول الحمدلله عالسلامه عسى ماشر
جواد بفشله : ايه الله يسلمك لاعادي طيحه بسيطه
نورا وهي ماسكه ضحكتها : اخخخخخخخ طيحه ياكبرها عند ربي
جواد ناظرها برفعة حاجب وهو مبتسم :...............
نورا اختبصت بعد نظرته : آآآاقول هنود ماكن الوقت تاخر محاظرتنا بتفوت علينا
هند : مسرع وطار الوقت __ ناظرت بساعتها ثم ناظرت نورا __ لاتو محاظرتنا مو الحين
نورا : اأأيه صج بس بس آآالريال اخرناه على محاظرته
هند برفعة حاجب : تراه معنا بنفس المحاظره
نورا : اقول هنود انا ابي دورة المياه يالله تعالي
جواد كان منزل راسه طول ماكانو يتكلمون وماسك ضحكته لانه عارف ان نورا
تصرف تبي تروح لانها مرتبكه
لما قالت ابي دورة المياه ماتحمل وانفجر يضحك بصوت عالي : هههههههههههههههههههههه
نورا بعصبيه : سخييييييييييييييييييف
ولفت على هند بعصبيه : وانتي اسخف منه
وراحت عنهم اما هند مادرت عن نورا ولا جابت خبرها كانت مبهته في ضحكت
جواد وغميزاته وهو يضحك وخصوصا لما يجي بيمسك ضحكته تبان الغميزات
بقوه – اما جواد كل ماجا بيمسك ضحكته ماقدر وانفجر يضحك مره ثانيه
نورا لما شافته انفجر يضحك مره ثانيه عصبت عليه ورجعت بسرعه :الشرهه مو
عليك عاللي ياي يتحمد لك عالسلامه بس مانتب كفو ياعلها تنكسر مره ثانيه يارب
_ سحبت هنود اللي مبهته فيه وراحت هي وياها
اما جواد كل ماتذكر اسلوبها وهي تصارخ عليه ومعصبه انفجر يضحك

هند بصدمه : وش اللي سويتيه يالهبلا
نورا بعصبيه : الله ياخذج انتي وياه ماشفتي كيف ضحك علي
هند : طيب خلاص هدي ترى انتي اللي شرشحتيه وبعدين ترى انتي اللي بديتي
نورا : ...........................................
هند : نوير ترى مايسوى عاد كل هالعصبيه
نورا: ................................................
هند : اوووووووووووف وبعدين معك والله مو حاله ترى
نورا : ...........................................
هند : طيب خلاص بليز النوري كل هذا عشانه ضحك عليك اذا تبيني اشرشحه انا بعد ولا يهمك لاجلك تهون العين
نورا :......ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
هند : بسم الله الرحمن الرحيم انتي وش صار لك يابنت
نورا : هههههههههههههههههههههههههههههه
هند بزعل : نورا والله مالك داعي مره مبوزه ومره ميته ضحك ممكن افهم على ايش قاعده تضحكين
نورا وهي تضحك : ابد بس تذكرت شكلي هههههههههههههههههه والله اني توووووووووحفه بصراحه
هند بنظره : احلفي بس
نورا : قسم بالله ههههههههههههه العن شيطانه طير قلبي بنظرته
هند : اخخخخ وكأنك عاد شفتي نظرته من ورى هالنظاره
نورا بربكه : تبين الصراحه ابتسامته هي اللي لخبطتني وضيعت علومي
هند : هيه هيه كأني اشم ريحة خيانه
نورا بلا مبالاه : لا ابد ماشميتي الا ريحة الغيره
هند : لا احلفي عاد
نورا : وانتي كل شي احلفي احلفي اقول بس شوفي اليوم مافيه نوم نروح نتمشى
هند : لاقلبي اسفه انا وحده تعبانه وابي انام
نورا بنرفزه : اقول يالوحده ترى عطلتنا ماخربها الا انتي كله نوم بنوم يالله ياقلبي
الحين جزاء لج مافيه نوم
هند : لا بليز نوير خلي هبالك لبعدين خلينا لين نكون كلنا مروقين
نورا : لا عمري طفشانه ابي افلها وبعدين انا اعرف اروقج انتي امشي بس
هند بيأس : يالله امري لله بس لاجاني النوم نرجع على طول
نورا : امشي انتي بس ولاياج النوم ذيج الساعه يصير خير
هند : اوك لاخلصت محاظرتنا ناخذ لنا فرتين بهالشوارع وندشر واذا سمحنا رحنا للبيت
نورا بتفكير : اقول هنود عندي فكره ماتخرش الميه
هند وهي تقلب جوالها : يالله اطربينا
نورا التفتت عليها بحماس : وش راااااااااااااايج
هند وعيونها على جوالها : ايوووه
نورا بصراخ : ناظريني انا متحمسه وانتي تستهبلين
هند وهي تنط وتجلس مقابله نورا وتفتح عيونها بايديها: يالله ياقلبي قولي
نورا : خير وش هالشفاحه طيب اركدي ولا تقطعين عيونج ترى مو ناقصه تنعمين علي بعد
هند وهي ترجع على وضعها الاول وتقلب بجوالها : انا ادري عنك قلت احسسك
اني متحمسه عشان مااكسر بخاطرك
نورا بنرفزه خذت شنطتها وعلى وجه هند اللي ماستوعبت الا ونورا مختفيه من قدامها
هند : الحمااااااااااااااااااااااااااااره طيب اوريك




في الرياض الساعه 6 الصباح
سونا وهي تصحي ليان : ليان يالله بابا كلام سرعه قوم
ليان نايمه : ............................
سونا : لياااااان يالله بابا عصب بعدين جنجال
ليان : ................................
سونا تسحب اللحاف بعصبيه : يالله قووووووووووم
ليان بنرفزه وهي ترمي المخده عليها : اطلعي الله ياخذك ماني قايمه براااااااااااااااااااااا
سونا وهي طالعه بعصبيه : انتي مافي كويس انا كلام الحين بابا وماما كبير انتي مافي قوم
ليان وهي تحاول تنام : الله ياخذك يالحيوانه طيرتي النوم مني بس والله ماقوم عناد لك
دقايق الا ابوها داخل عليها : ليونه يالله بابا قومي بتفوتك المدرسه
ليان بدلع : بابا تكفى ابي انام لازم كل يوم مدرسه
ابوها بحنان : ليان حبيبتي لاتزعليني ابيك تجيبين الاوله على زميلاتك عشان اسفرك لأي دوله تبين
ليان وهي تنط وتبوس راس ابوها : امممممممممم ابي فرنسا وابي ايطاليا وابي كندا وابي بريطانيا
ابوها وهو يضحك : الله الله كل هذي تبينها
ليان : ايوه بابا تكفى وابي ازور احمد بعد
ابوها بابتسامه : ياهالاحمد اللي ذبحتينا فيه
ليان : باااااباااا
ابوها بحنان : ابشري ياقلبي اوديك للي تبين واخليك بعد تزورين احمد بس ابيك
تجيبين الاول على صفك اوكـ
ليان بحماس : اوكـ
ابوها وهو يقوم : يالله انا بطلع وانتي البسي مريولك وتعالي افطري عشان اوديك لمدرستك
ليان : يالله طياااااااااااااااااااااااااره
طلع ابوها وهي لبست مريولها لونه اسود شيال قصير الى نص الساق وتحته قميص ابيض صفطت كمومه ولبست اكسسوارات ولبست جزمه سبورت سودا وشراب ابيض قصير ورفعت شعرها ذيل حصان طبعا خلته مبهدل مارتبته مررره وفتحت اول ازرارين في القميص ولبست سلسال اسود ناعم عليه حرف ( L ) وخذت شنطتها ونزلت
(ليان على الرغم من صغر سنها الا انها تعرف كيف تتكشخ وكيف تختار ملابسها واللي ساعدها ان جدتها ماتتدخل في لبسها او زينتها مخليتها على كيفها فهي تشوف البنات وخصوصا بنات الثانوي وتسوي نفسهم في لبسها واكسسواراتها طبعا هي في اول متوسط لانها درست وعمرها 6 سنوات تدرس في مدرسه اهليه فيها المتوسطه والثانويه مع بعض)

ليان : هاي جدتي good morning
جدتها : يالله صباح خير يالله انتي متى بتعدلين ذاللسان
ليان وهي ماده بوزها : جدتي بلييز كل ماقلت شي لازم تعيبين عليه
جدتها : قومتس يابنتي يوم ان كلامتس يسد النفس
ليان مبققه عيونها وهي تأشر على نفسها : اناااااااااااا
جدتها : اجل انا
ليان بزعل : بابا انا كلامي يسد النفس
ابوها : افا يمه ليونه كلامها يسد النفس
الجده : لا ابد الا يفتحها اقول قومي يابنتي افطري وتكلمي كلام الناس الصاحين
ليان بزعل : مابي افطر
الجده : يابنتي تبين تدوخين بالمدرسه ماتعشيتي امس عشى صاحي واليوم مانتي مفطره
ابوها بحنان : افا ليش ماتعشيتي امس
ليان : مالي نفس
ابوها : طيب ياقلبي قومي الحين وافطري عشان اوديك لمدرستك تراك تأخرتي
ليان : ان شاء الله


في قصر آخر من قصور الرياض
على الفطور
أم احمد : اقول خوله ماقومتي العنود
خوله : الا ياخاله قومتها بس هي الله يهداها مارضت تقوم
أم احمد : لاحوووول مايقدر يقوم هالبنت الا سلطان بس من يقومه هو الثاني
خوله : لا ياخاله سلطان قام سمعته يتكلم بالجوال يوم مريت من عند غرفته
أم احمد : هاروحي يابنتي وقوليله يقوم هالعله
سلطان وهو نازل من الدرج : من تبيني اقوم يالغاليه
امه : قوم ياولدي العنود تراها للحين ماقامت
سلطان وهو يبوس راس امه ويجلس : صبحكم الله بالخير
خوله وامه : صبحك الله بالنور
التفت لامه : ليه يمه تبين تقومين عنيد خليها ترقد مانامت الا الفجر
امه : ليه اجل انت مسهرها كم مره قلت لك لاتسهرها
سلطان بكذب : افا عليك يايمه من قالك اساسا اني كنت سهران بس انا يوم قمت
اصلي الفجر شفتها عند التلفزيون عاد حرام تقومونها وهي تو نامت
امه : ياولدي وراها مدرسه قم قومها ولا قمت انا
سلطان : لا لا ابد تعرفين الشيخ سلطان ومواهبه بذي السالفه مايحتاج تقومين فديتك
امه : ها يالله ورنا مواهبك يالشيخ سلطان
سلطان : ابشري والله بسعدك بس لاجيت ابي الفطور جاهز
خوله : ابشر كل شي جاهز بس قومها
سلطان : اجل يالله بروح لها وادعولي ماتجيني منها رفسه ولا كف
امه وهي تضحك : رح رح ماهوب جايك شي
سلطان : قومك والله يوم ماتدرين عن سواياها فيني
خوله وهي تضحك : سم بالله واقرا المعوذات
سلطان : أي والله زين انك ذكرتيني
امه : اسم الله على بنتي لوهي عاد جني
سلطان : تبين الصراحه يمه بنتك ماهيب جني بنتك تهجج الجن كلهم
امه : اقول توكل على الله وقم قومها وخل مني الهرج الزايد
سلطان : ابشري طال عمرتس

في غرفة العنود
البنت في سابع نومه ولا تدري بالخطط الجهنميه اللي قاعدين يعدونها تحت
دخل سلطان غرفتها شغل النور وطفى المكيف وقف على سريرها وشغل جواله
وقعد يغني معه
لاتسافر قبل ماشوفك لو دقايق قبل الوداعي
لو دقايق قبل الوداعي
في البعد ماتكمل وصوفك راعني مادمت لي راعي
راعني مادمت لي راعي

وقاعد يرقص اماراتي ويناظر نفسه في مراية التسريحه وداخل جو
اما العنود اللي صحت من الازعاج وهي مو مستوعبه صراخ سلطان وصوته
الشجي ورقصه فوق سريرها
جلست تناظره مفهيه وهو كان داخل جو من جده مع الاغنيه والرقص قاعد يطلع
مواهبه ونسى العنود
العنود لما استوعبت الوضع ودرت انه جاي يزعجها عصبت عليه خصوصا ان هو
اللي مسهرها وطاق لها الصدر في انه يقنع امها تغيب والحين جاي يقومها
من العصبيه سحبت الفراش من تحته وبما انه كان داخل جو ومو يمها وقاعد
يرقص لما سحبت الفراش طاح على وجهه من فوق السرير
العنود كانت معصبه بس يوم شافت طيحته ماتت ضحك
سلطان وهو على وجهه : آآآآآآآآآآآآآآي خشمي انكسر الله ياخذك
العنود : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان جلس ومسك خشمه : عنيد تكفين شوفي خشمي بالله لايكون تسطح اطلع على اخر عمري اندنوسي
العنود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان وهو يقوم ويقفل الباب : تضحكين والله لاذوقك اللي ذقته والله لاكسر خشمك
العنود وهي تفز من السرير : تكفى سلوط والله تووووووووووووووووووووبه
سلطان وهو يلحقها وهي تدور في الغرفه مره على السرير ومره على الكنب وهو
وراها :تووبه هاه لا خلي توبتك الين آخذ حقي
العنود وهي تصارخ وترمي عليه كل شي يطيح في يدها : تكفى ياخوي طلبتك ماطلبت رخمه
سلطان وهو وراها : وقفففففففففففففففففففففففففففففففففففي طلعتي روحي ترى والله ازيد العقاب
العنود وهي تركض : سلوووووووووووط والكاضمين الغيظ ياخوي اكضم غيظك ماوراك الا الاجر
سلطان : ماااااااااااااااااااااااااااافيه ماسكك ماسكك
العنود : اهئ اهئ اهئ سلطان بلييييييييييييز والله ماعيدهاااااااا
سلطان وهو واقف عند الباب ويتنفس بقوه : حسبي على بليسك طيب وقفي عشان ما أظربك قوه
العنود واقفه على السرير : لا وش يضمن لي انك ماتكسر خشمي
سلطان : مافيه ضمان بس انتي وقفي قبل لا أكسره صدق
العنود : لا مابي – وتصارخ باعلى صوتها – يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااه ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااماااااااا ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااامي
سلطان : ياااااااااااااااااااااااااامي
العنود : كاك كاك كاك ماتضحك
سلطان وهو يمثل العصبيه : بععععععععععععععد تمسخرين علي انا اوريك
العنود تركض وهي ماسكه خشمها وهو وراها : لاااا خلااااااااااااص اللي تبي يامي
ويمامه وكل البقاله بس تكفى لاتكسر خشمي
سلطان وهو فاطس ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اما تحت
ام احمد : يالله صباح خير يالله وش هالصراخ
خوله : يعني ياخاله ماتعرفين العنود وسلطان لا اجتمعوا
ام احمد : والله اني احيانا احس انها ولد ماهيب بنت
خوله وهي تضحك :الله يهديك ياخاله بيهديها ربي ان شاء الله وبعدين والله ان
حلاتها بحركاتها هذي ولاتنسين ياخاله انها متربيه مع اولاد وهي البنت الوحيده
شوي الا والعنود جايه تركض وسلطان وراها
العنود مع الدرج : ماماااااا مامي موووووووووووم ماي ماذر بليز هلبنننننننننننق
امها : وصمخ ان شاء الله وش ذا الصراخ على هالصبح
العنود وهي تتخبى ورى امها : يمه تكفين بيكسر خشمي داخله على الله ثم عليك
تكفين يابنت حامد
خوله وسلطان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
امها : انهبلتي انتي من زين ذا الخشم الحين عشان يكسره
العنود : هوني ادري يبيني اعنس الله لايهينه الخشم ماهوب لاهناك بس عاد احمي ماتبقى لي منه
سلطان وهو فاطس ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
خوله وهي تضحك : اكيد انك مسويه له شي ولا ماهوب متسلط على خشمك كيذا
العنود وهي تقوم من ورى ضهر امها وتجلس جنبها وتحط رجل على رجل : والله
يازوجة اخي العزيز وابنة خالي العزيز اخي العزيز هذا – تأشر على سلطان
باصبعها – قومني من نومتي مسويلي حفله في غرفتي وهو اللي مسهرني امس
وطاقلي الصدر في انه يقنع امي العزيزه اني اغيب فردة فعل طبيعيه سحبت
مفرشي العزيز من تحته فسقط على خشته ولكي يعيد الي الحركه يريد ان يكسر
خشمي
نط سلطان ومسكها مع شعرها : يا اختي العزيزه اليوم باسمح لك ماراح اكسر لك
خشمك عشان ماتعنسين وتقعدين بحلقي بس مره ثانيه باكسر لك وجهك كله ماهوب خشمك بس
العنود :.......................................
العنود وهي تمسك خشمها بعد ماراح سلطان يفطر : آآآآآآآه الحمدلله يارب الى الان
مافيه اصابات وفرصة الزواج سانحه
خوله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
امها : ماضنتي يابنتي انها سانحه
العنود : افا ياميمتي ليه ناقصني شي
امها : الا والله زايد بتس الرجه والهبال
العنود بابتسامه : اذا كان على كذا محلوله لا جا طيب الفال تصنعت الادب
والنعومه كل شي ياميمتي بهالزمن تصنع وتمثيل
خوله : هههههههههههههه ترى زيدان يناسب لك ومايحتاج تصنعين عنده الادب
العنود : وووووووووووووووووع مالقيتي الا زيدان العرب
امها وخوله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان وهو يطل عليهم وبنذاله : خلصتو سوالف عنوده ليش ماتروحين للمدرسه
العنود وهي مبوزه : مابي
امها : وليه ياكافي
العنود : يمممممممممممممه تكفين اعتقيني اليوم لوجه الله والله ولدك ماخلاني أنام
سلطان يتهرب : يالله اجل مع السلامه تاخرت على الجامعه
امه بصوت عالي : انحشت ياسليط طيب علمك عند ابوك
العنود وهي تركض رايحه لغرفتها : يالله ياحبايبي بروح انام لاتصحوني الا عالظهر
(عايلة ابو احمد)
( ابو احمد هادي مره مايسولف ولا يضحك الا نادرا دوره بالبيت يلقي اوامره
وبس دايم مشغول وبعض الاحيان يسافر وتطول سفراته برا بحكم اعماله وشركاته
ام احمد حنونه وتحب عيالها وهي صديقة ام ناصر وامنيتها بهالحياه تشوف عيال احمد
احمد تعرفنا عليه قبل وهو صديق جواد
خوله زوجة احمد وبنت خاله يموت فيها بس هي عقيم ورافض انه يتزوج عليها
عالرغم من محاولة ابوه فيه الا انه حالف مايدخل بيته مره غير خوله
سلطان : 20 سنه يدرس بالجامعه تخصص هندسه فرفوشي ويحب الضحك
والهبال ودايم هو والعنود مسوين حزب بس احيانا يقلب عليها واحيانا هي ماتقصر
وسيم وجماله مو اسطوري ولاهو شي خيالي اكثر مايميزه رجولته طبعا هو واحمد
نفس الملامح كأنهم توأم
العنود 17 ثاني ثانوي ملح البيت هي اخر العنقود بس ماتحب الدلع والنعومه تموت في العربجه من
شاف حركاتها قال هذي ولد ماهيب بنت بس احيانا تصنع الدلع عشان تقهر اخوانها
لانهم يقولون مايليق عليك الدلع تحب الهبال والمقالب تكره شي اسمه زيدان طبعا
هي اللي مسميته كيذا ولا هو اسمه مطلق هالولد عربجي قليله عليه ساكن في
القرية اللي ساكن فيها جدها وجدتها اهل ابوها وسمته كيذا لانه مره شافها طالعه
تلعب مع بنت عمها لما كانو صغار وشات الكوره من بعيد ماوقعت الا براسها ومن
بعدها حقدت عليه ولزقت فيه اسم زيدان العرب ماهوب مدح فيه طبعا تستهزء به)



في مكان ثاني
في شركته
.......: ياخوي تكفى والله كل ماشفتها تقطع قلبي عليها
.......: وش تبيني طيب اسوي لها
......: تعال شفها حتى لو من بعيد يمكن يلين قلبك عليها
......: ان هذا اللي مابيه مابي قلبي يتعلق بها
......- بصراخ - : بس مهما صار هذي تصـيــ......
......- يقاطعه - : هذي السبب في كل مصايبي لاتنسى ارجوك رجااااااااء ماعاد ابي اسمع اسمها
........: براحتك بس صدقني بتندم وانا اللي بذكرك
..........: هه تتوقع اني مو ندمان الحين انا كل شي بحياتي ندمان عليه ماراح يضر هالندم
.......: اقول انا شايل هم ذالاشغال وانت تزيد الهم هم مع السلامه
...........: مع السلامه بس اذا كنت شايل همها تعرف وين توديها
.........بعصبيه : اقول الشرهه ماهوب عليك على اللي يكلمك ( سكر السماعه بقووه)
نزل راسه بحزن على مكتبه : سامحيني حاولت وحاولت لاكن مافيه فايده الله يعينك ويستر عليك يارب


نهاية الجزء الثاني

ج‘ـوْلي ♥
07-02-2011, 02:25 PM
وآو

ماشاءالله عليك

تحمست مرة :hyper:

كملْي ض1

أسِيفْ
07-02-2011, 02:40 PM
هههههه ضحكت على موقف هند ونورا هع
وحتى العنود وسلطان :d

تشوقت اعرف من الي جالس يتكلم في التليفون )(



بالإنتظار (F)*

شعاع الاكوان
09-02-2011, 06:47 PM
انآ ُكنت متًتآبعة مِن الكوآليٍيٍس ِ:oisiznha:

أعجبُتني الروآيًية جددآ :msn-3df89df958::msn-937af6918e::msn-f53ed6237d:


sm.2.

فارسة القلوب
14-02-2011, 10:17 PM
يسلمو حبايبي على الردود

وانا اسفه اني مانزلت الجزء الثالث بس بجد هالاسبوع اللي فات كنت مشغوله كثير

تعرفون مافيه اجازه الا هالاسبوع ولازم استغلها

عالعموم راح انزل كل خميس جزء لاني راح اكون مشغوله بالكليه طول ايام الاسبوع

اتمنى انكم ماتتضايقون من تاخيري

فارسة القلوب
14-02-2011, 11:06 PM
راح يكون هالجزء طويل لاني طولت مانزلته

(الجزء الثالث )

عندما يصفو الليل
وتتالّق النجمات..
ويعمّ السكون
في العتمات..
والرّكود من حولي
وتناغم الصمت والسّكنات
ويبدا حواري مع نفسي
وتعود الذكريات..
احسبني سلوتها لكنهّا هيهات
تابى مغادرتي
تؤلمني..وتجرحني.
ما اصعب اللحظات..
وا يّما لحظات!!
تعرض كل مراحل العذاب
في ومضات..
حين اراهم احبّتي عند الفراق..
وايّ فراق...ما بعده لقاء..
ما اصعب ان ابكي بلا دموع..
واصرخ صامتا ..وقلبي الصغير المسكين..
يتفتّت ذرّات ..ذرّات
ااه حينها ..اتمنّى لو افقد ذاكرتي
وتغيب عن مخيّلتي تلك الويلات..
.....
وصباح اليوم التالي
الملم شتات نفسي ..
واعود الى الحياة....



في لندن
في الجامعه
نورا : انتي اللي عصبتيبي شنو تبيني اسوي
هند بزعل : والله مالك داعي انتي وحركتك هالبايخه
نورا وهي تبوس خد هند : خلاص ياقلبي لاتزعلين بس بجد نرفزتيني بقوه
هند مبوزه :......................
نورا : يالله عشانج الطلعه اليوم علي اوك
هند وهي تنط قدامها : صدق يعني انا مادفع ولا شيء
نورا : بل وين اللي تو زعلانه
هند وهي تمد بوزها : يعني تبيني ارجع ازعل
نورا : لا واللي يخليج كل الطلعه علي اليوم ابد ماراح تدفعين شي بس لاتزعلين
تعرفين مانقوا على زعلج
هند وهي شاقه خشتها : تسلمين قلبو
نورا : طيب قلبو صكري حلجج لايدخل فيه ذباب
هند من طرف خشمها : ترى بزعل وانتي بكيفك
نورا : لا لا خلاص
هند : طيب يالله قولي شكانت خطتك اللي ماتخرش الميه
نورا بحماس : ايوه شنو رايج نهرب اليوم مانحضر المحاظره ونروح نتمشى
هند برفعة حاجب : ولا اشوف جواد وحنا طالعين لاقلبي اسفه لامن شفته الظهر
وحنا طالعين وتطمنت عليه وقتها نطلع تعرفين بعد اليوم تعبان
نورا بنرفزه : الله ياخذج انتي وجوادج هذا ترى لوعتي جبدي به
هند بضيقه : نورا بليز لاتدعين عليه كافيه اللي فيه
نورا : طيب ماراح ادعي عليه بس هند ترى والله ماصارت جواد جواد كل شي
لازم يدخل فيه جواد ترى والله بديت اكرهه
هند بتنهيده : قومك والله ماجربتي الحب احبه يانورا وربي احبه
نورا ببرود : طيب بتطلعين معي ولا لا
هند : لا
قامت نورا بعصبيه : خلي جواد ينفعج
مسكت هند يدها : شفيك ياختي كبريت اعوذ بالله
نورا : ابد سلامتج عن اذنج باطلع
هند : وين بتروحين له
نورا بضيقه : وين بعد للشقه اكيد
هند : والطلعه
نورا : خلاص عفتها
هند : خساره كنت ابي اهرب معك بس مادامك بتروحين للشقه خلاص باقعد
رفعت نورا حاجبها وعطتها نظره وراحت


راحت تمشي وهي متضايقه بقوه تحس هند ماعاد يهمها الا جواد وبس هند من اغلى صديقاتها وخايفه تخسرها
تذكرت كيف التقت في هند
(كانت متضايقه من قلب صحيح انها جات تدرس هنا غصب عن عمها وماقدر
يوقف في طريق طموحها بس خايفه على امها وخواتها امها ماترد على عمها ابد
ولاتحب توقف في وجهه وخواتها صغار اكبرهم فاتن 17 ثم الجوهره 14 ثم توأم
سارا ويارا 10 سنوات وكلهم خوافات دايم هي اللي كانت توقف في وجهه
وماترضى بظلمه عليهم من توفى ابوها اما عمها اللي يكرهها بقوه لانها
ماتطيعه
يحاول دايم يسبب لها مشاكل ويتمنى اليوم اللي يشوفها فيه مكسوره مالها
الا عم
واحد وظالم وخاله مالها حيله الا انها تواسي اختها لاشافتها منهاره
تنهدت : كلهم ضعيفين ومايقوون على جبروت عمي ليش تركتهم بروحهم
ياخوفي عليهم لايسويي لهم هالظالم شي
تذكرت خواتها كيف ودعوها بدموعهم وخوفهم من عمهم وامها اللي كانت تخفي
المها عنها كانت حاسه فيهم بس عنادها لعمها اعماها تنهدت وقامت تبي تدور على
جدولها كانت تمشي وهي منزله راسه جات بنت تركض وصدمت فيها
البنت : آآآآآآسفه وربي ماكان قصدي
نورا : لا عادي حصل خير
البنت بربكه : لو سمحتي
نورا بهدوء : هلا ختي شبغيتي
البنت : انا جايه هنا لحالي ومو عارفه شسوي والحين اتوقع تاخرت عالمحاضره
تكفين قوليلي وين اروح او وش اسوي
نورا : انتي باي سنه
البنت : انا هذي اول سنه لي
نورا : حلو حتى انا اول سنه
البنت : أي حلو الله يعافيك الحين كلنا نمشي على عمانا توقعتك لك وقت هنا
نورا باستغراب : شمعنى
البنت : من مشيتك يعني احسك واثقه من نفسك واحس انك عارفه لوين تروحين
نورا : لا هذي اول سنه لي تعالي ندور على جداولنا اول شي
البنت : اوك بس انتي وش اسمك
نورا بابتسامه : اسمي نورا من الكويت
البنت وهي تبتسم : تشرفنا انا هند من السعوديه
ومن بعدها كانو مايفترقون عن بعض لدرجة انهم شرولهم شقه وسكنوا فيها مع بعض لهم سنتين مع بعض )
هند : بوووووووووووووووووووووووووووووه
التفتت نورا عليها بحزن : هلا هند
هند باستغراب : نورا حبيبتي شفيك
نورا : ابد سلامتج ماكو شي
هند : نورا حبيبتي وش هالحزن انا اسفه اذا كنت السبب بس صدقيني كنت استهبل
عليك ولا مستحيل اتركك عشان أي احد حتى لو كان جواد
نورا : يعني انا اغلى من جواد
هند باستغراب : من جدك انتي والله لو يخيروني بينكم لاختارك انتي
نزلت نورا راسها بحزن : صدقيني انا مازعلت منج بس تذكرت امي وخواتي
هند : ربي بيحميهم حبيبتي وهذا انتي تكلمينهم كل يوم وما فيهم شي ليش الحزن
نورا بتنهيده : وتتوقعين انهم بيخبروني لو صار عندهم شي امي واعرفها مستحيل
تحملني همهم
هند : طيب وش رايك اذا كنتي للهدرجه ولهانه عليهم اروح انا وياك نزورهم
نورا بفرحه : صج
هند : أي والله عادي بروح معك ثلاث ايام ونرجع اوكـ
نورا وهي تبكي من الفرحه : اوكـ الله يفرح قلبك مثل مافرحتيني
هند وهي تضمها : خلاص قلبي مابي هالدموع وخلينا نروح نتمشى تراني هربت
لعيونك
نورا تضحك : يالله

راحو يتمشون في الشوارع ماخلو شارع الا ماراحوله وكل هذا وهم على رجولهم لين جات الساعه 5 العصر
هند : نورا وش رايك نروح للسوق
نورا : لاتكفين خلي هالطلعه للترفيه مانبي اسواق
هند : طيب وش رايك نروح نجلس بالهايد بارك
نورا : حلو يالله خلينا نروح
راحو وجلسو على الارض بدون فرشه ومعهم حلويات وشيبسات وبيبسي
نورا : اذا خلصنا اكل نبي نلعب
هند وهي تاكل : أي لعبه
نورا : اممممممممم وش رايك بأمر ومأمور
هند : حلو يالله خلينا ناكل ونخلص بسرعه عشان نلعب قبل
المغرب لانا بنرجع للشقه
نورا : طيب انا شبعت خلصي انتي
هند : وانا شبعت
نورا : طيب اجمعي اللي عندك بهالكيس وانا اجمع هاذولي بهالكيس
هند : اوك
كانو جالسات قبال بعض جمعو الشيبسات والحلويات وحطوها بكيس والزبايل اللي
بعدهم حطوها بكيس وخذت نورا علبة مويه كانت معهم وفرتها
صار الامر عليها
هند وهي تفكر: امممممممم ابيك تبوسيني على راسي
نورا براحه : الحمدلله – وقفت وباستها على راسها – وهذي بوسه
لفت العلبه وصارت عليها بعد
نورا : لا غش غش مرتين علي
هند : والله عاد مشكلتك مو مشكلتي وبعدين ترى انتي اللي تلفين العلبه ماهوب انا
نورا مبوزه : طيب آمري عمتي
هند : قومــــــــــي شفتي هذاك السعودي
نورا : وين
هند : هذاك اللي جالس على الكرسي معه جريده
نورا : وانتي وش دراك انه سعودي
هند : مادري روحي اذا كانه سعودي فقولي له ترى حركات النص كم ماتعجبني
استح على وجهك ولا تتبع الحريم
نورا : ياويلي تبيني اموت اليوم لا ياعمري وراي ام وخوات اعتمادهم علي بعد الله
هند : طيب روحي يمكن يكون غربي ماهوب سعودي
نورا : طيب اذا كان عربي بس ماهوب سعودي
هند : قوليله هالكلام اهم شي يكون فاهم وش تقولين
نورا : واذا كان غربي
هند : اسفهيه وتعالي
نورا برجاء : تكفين ياهنوده ارحميني والله لايذبحني لايكون عربي يمه شوفي شكله
يخرع
هند بعناد : مااااعلي قومي يعني قومي هذا عاد امري
نورا : هنود وش هالامر البايخ بعدين المسكين ماتوقع انه سوا شي غلط
هند : لا حبيبتي كنتي مستهينه بالبوسه يالله اعرفي كيف الاوامر
نورا : هنود تكفين
هند : ..................................
نورا : يعني مافيه امل
هند : ابد
نورا : طيب يكون خير خليه يجي الدور علي
وقفت وراحت دارت عليه تستكشف الامر وكل ماتقدمت خطوه رجعت كم خطوه
فالاخير رجعت عند هند
نورا : تكفين هنود اطلبي أي شي ثاني احس هذا بيذبحني
هند : اسفه حبيبتي ماعندي شي ثاني
نورا وهي ترفع يدها : يارب ياعليم يارزاق ياحليم انه مايكون عربي
راحت لين وصلت عنده
نورا : هاي
الرجال ماناظرها حتى رد من طرف خشمه : هاي
نورا : Do you speak Arabic

الرجال رفع راسه لها باستغراب : yes
نورا بفجعه : no no blease
الرجال باستغراب : what
نورا بصوت يرجف : من وين انت
الرجال بصدمه : انتي عربيه انا من مصر
نورا بخوف : اها اصلا مصر حلوه انا كذا مره زرتها وبصراحه اهلها طيبين
الرجال : آه بعرف
بلعت ريقها بخوف : وعشان هيك مابدياك تخرب سمعتها لو سمحت
الرجال بنظره : انتي مقنونه ولا ايه
نورا تمثل القوه : لا ماني مينونه انا نورا اسمع اترك البنات بحالهم ولاعاد تتبعهم
وخلك ريال
المصري بعصبيه وصراخ : انتي ايه اللي قرالك مره سوريه ومره مش عارف
وبعدين من فين قايبه هالكلام
نورا وهي ترجف : من هند مو مني يالله باي
ومايشوف الا غبرتها


هند : هههههههههههههههههههههه
نورا : الله ياخذج يالخايسه يمه قلبي احسه بيوقف
هند وهي تناظر المقطع اللي صورته لنورا مع المصري : هههههههههههههههههه
والله شكلك تووووحفه ههههههه
نورا : اقول يالله خلينا نكمل وهالحركه مردوده بس اصبري علي
هند : يالله
لفت نورا العلبه وصار الامر على هند
نورا وهي تضحك بخبث : ياك الموت ياتارك الصلاه هاهاهاها
هند : قسم بالله يانوير اني ماتركت الصلاه واني اصليها على وقتها حتى
نورا : اقول شفتي ذاك الياهل
هند وهي ماسكه قلبها : ايه وش فيه
نورا بنذاله : روحي ودزيه من الكرسيه خليه يطيح واهم شي انه يبكي
هند : نوير هذا طفل خليه على جنب وش ذنبه تدخلينه بانتقامك
نورا : ههههههههههههههه حلوه انتقامي اجل وش رايك باللي بجمبه
هند : لا واللي يرحم والدينك البزر احسن
نورا : عيل يالله روحي وصيحيه
هند : طيب واذا انتبهلي العبد اللي جمبه
نورا : عادي بسيطه انحاشي وانا بنحاش
هند لانها غاسله يدينها من تراجع نورا في قرارها رضت بالامر الواقع
وراحت تنفذ الجريمه
قربت من البزر وشافته جالس ياكل آيس كريم جت ووقفت وراه مباشره وهي
تراقب العبد من طرف عينها لف عليها العبد وناظرها باستغراب من فوق الى تحت
حست انها بتنهار من بعد هالنظره
قالت خلني انفذ الجريمه وألوذ بالفرار على وجه السرعه
حطت يدينها على كتف البزر بسرعه ثم شالته ورمته على الارض ومانشوف الا غبرتها
نورا اللي كانت تصور هند خافت يوم شافت العبد وقف وصرخت وهي تركض :
هندددددددد تراه وراج بسرعه اركضي
هند وهي تصارخ : يماااااااااااااااااااااه نورا وقفي لي تكفيييييييييييييييين
نورا : مااااااااااااااااااقدر اوقـ............ طرااااااااااااااااااااااااااخ



نورا : آآآآآآآآآآآآآآآآه يمآآآآآآآآآه
هند اللي تعدتها : نورا بسرعه تراه بيجيك
نورا : هند ساعديني تكفين يمااااااه
هند مالتفتت حتى : نورا ماقدر تعالي بسرعه
التفتت نورا بيأس يوم حست ان حياتها انتهت
<
<
<
<
<
<
<
<
<
يوم التفتت ماشافت العبد وراهم بس كل اللي في الهايد يناضرونهم اللي باستغراب
واللي يضحك
حست بفشيله عمرها ماحست فيها صرخت على هند : هنننننننننند ماورانا احد
التفتت هند وهي تركض تبي تشوف العبد وراها ولا لا : نور.......... طرااااااااااااااااااخ
هند : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
نورا جات تركض : هند صار لج شي
هند : يمه وجهي وجهي احسه محترق
نورا ببرود : اسم الله عليج ويهج مافيه الا بعض الرضوض والعلامات اللي راح
تبقى ذكرى لاجرامج الليله
هند بشهقه : صدق نورا وجهي تشوه
نورا : لا ابد بس جروح خفيفه
هند : اقول خلينا نرجع خلاص فشله شوفي كيف الناس يناظرونا
نورا : هذا كله منج يالمجرمه
طلعو وكل وحده فيها اصابه بتبقالهم ذكرى لهالطلعه
اشرت نورا لتاكسي ركبو ووصفوه البيت

اول مادخلو على طول هند راحت للمرايه
هند وهي تلمس الجروح اللي جات بوجهها : نورا الحقي علي وجهي تشوه
نورا وهي جايبه مرهم جروح : لاعادي حطي عليه هذا وبيروح
هند : انتي وش صارلك
نورا : ابد بس جروح بسيطه في ركبتي
هند : حطيتي عليها من هالمرهم
نورا : ايه حطيت
هند : تصدقين نوير احس هذا عقاب من ربي
نورا :ههههههههههههههههههههه اما اشكالنا بصراحه تضحك
هند : ايه انتي بس طيحه على الارض بسيطه الموت انا اللي وجهي مباشره صقع
في جذع الشجره آآآآآه والله حسيت وجهي احترق من الالم
نورا : لا ان شاءالله بيروح انا عاد هلكانه ابي اروح انام شوي
هند : خلاص روحي نامي لين يأذن المغرب واصحيك وبعدها انا انام الين ياذن
العشاء وتصحيني عشان الصلاه لاننا اذا نمنا مستحيل نصحى من التعب وبتفوتنا
الصلاه
نورا : اوك باي



اما جواد من رجع وهو قاعد ينضف الملابس اللي مانضفها امس ماقال على الله انه
يخلص رمى نفسه على السرير بتعب
تذكر كلامها
(نورا بحماس : ايوه شنو رايج نهرب اليوم مانحضر المحاظره ونروح نتمشى
هند برفعة حاجب : ولا اشوف جواد وحنا طالعين لاقلبي اسفه لامن شفته الظهر
وحنا طالعين وتطمنت عليه وقتها نطلع تعرفين بعد اليوم تعبان
نورا بنرفزه : الله ياخذج انتي وجوادج هذا ترى لوعتي جبدي به
هند بضيقه : نورا بليز لاتدعين عليه كافيه اللي فيه
نورا : طيب ماراح ادعي عليه بس هند ترى والله ماصارت جواد جواد كل شي
لازم يدخل فيه جواد ترى والله بديت اكرهه
هند بتنهيده : قومك والله ماجربتي الحب احبه يانورا وربي احبه
نورا ببرود : طيب بتطلعين معي ولا لا
هند : لا
قامت نورا بعصبيه : خلي جواد ينفعج
كان جالس وراهم وسمع كل كلامهم بس هم مانتبهو له )
تنهد : ليش ياهند تتعلقين بوهم غلطتي ياهند غلطتي في اختيارك
تنهد وهو يتذكر الحادثه اللي غيرت مجرى حياته
( عمه :الغلط هذا لازم يتصحح وانا اعرف كيف اصححه
جود : بس انا ماسويت شي وربي ياعمي اني مالي ذنب
جهاد : بس ولا كلمه انتي اخر من يتكلم فضحتينا الله يفضحك
جواد : حدك ياجهاد انت عارف القصه كامله ليش تحط اللوم كله عليها
العم : اقول انت مابي اسمع منك ولا كلمه لو كنت رجال كان ماخليتها تدوج
بانصاف الليول
جواد بصراخ : يعني ترمون خطاكم عليها اسمعوني زين ابوي مات سندها مات
لاكن وربي اني لاقوم بمقامه وان أي واحد منكم يمس شعره منها لاكون ذباحه
عمه بعصبيه : تهددني ياقليل الخاتمه تهددني ياللي ماتربيت
جواد : انا متربي ومو أي تربيه انا تربية ابوي لاكن انت امسك ولدك الهايت
بالشوارع وربه ثم تعال حاسبني
صدى كف تردد بالمكان
جود بشهقه : لاااااااااااااا
جواد : انا ياجهاد انا تعطيني كف طيب بيجي يوم اذكرك بهالكف لاكن مادمتو
اعداء لجود اقولها لكم صريحه انا عدوكم ولو يوصل لدر جة القتل انا مستعد
جود وهي تبكي : لا تكفى ياجواد
خالد اللي كان ساكت طول الوقت : انتي سبب المشاكل الله لايوفقك هذي نهايتها
تشعلينها بين اهلك
جواد : اقطع واخس انت مالك كلمه عليها اطلع برااا اللي بيتكلم على جود البيت يتعذره
جود تبكي : بيجي يوم تبان فيه الحقيقه والله وربي اللي خلقني لا تندمون كلكم
خالد باستهزاء : لاجا ذاك اليوم خبروني - وطلع - )
جواد : آآآآآآآه ياجود حسبي على الظالم وربي لانتقم منهم كلهم – تنهد –
ياترى عرفو بالحقيقه ولا لا
ابتسم باستهزاء : انا ليش انكد على نفسي بهالذكريات خلني انام بس

بعد شهرين كان كل شي كما هو حياه روتينيه عند ابطال قصتنا

نورا سافرت لامها ثلاث ايام اما هند اعتذرت عشان الجروح اللي بوجهها واحلفت
ان تكاليف الرحله تكون عليها طبعا نورا قبلت اعتذارها وقالت ماله داعي تكلفين
على نفسك بس هند وراسها اليابس اصرت على انها هي اللي تدفع

جواد على نفس الروتين بايام الدراسه يدرس ويذاكر وبالليل في المطعم وفي
الاجازه يتفرغ للبيت وتنضيفه ويحاول يتجاهل احمد ويتجنبه بس احمد وراه وراه
احمد على نفس الروتين وكل ماجا عنده فراغ يفكر كيف يكسب جواد وكيف يكشف سره
ليان على نفس الروتين مجننه بجدتها والشغالات
العنود وسلطان في هبالهم ماتغيرو

بعد شهرين كانت العطله الصيفيه في بريطانيا لمدة ثلاث شهور
احمد في المطعم : ها جواد وش قلت
جواد : قلتلك من قبل انا اهلي ماتو وماعندي احد بالسعوديه انا باقعد هنا
احمد : طيب تعال ضيف عندي بالبيت
جواد : ماتقصر بس مابي اجدد الاحزان بشوفت السعوديه
احمد : اجل على راحتك طيب تجي معي للسوق نص ساعه وراجعين
جواد : لا عندي شغل الحين رح انت
احمد : ماراح تودعني طيب طيارتي بعد ساعتين
جواد ببرود : تروح وترجع بالسلامه عن اذنك
احمد : لا ماقصرت احلى وداع بصراحه
جواد : مشكور – راح وخلاه –
احمد بعصبيه : طيب جوادوه وراك وراك والزمن طويل


هند : والله بتوحشيني يالدبه
نورا : حتى انتي والله بتوحشيني بس ليش ماتروحين للسعوديه
هند : وش اسوي فيها اروح لبيت الاشباح اللي مافيه الا ذكريات امي
نورا : طيب روحي عند اخوج بامريكا
هند : لا مابي اروح له بقعد هنا
نورا : هنود حياتي انا خايفه عليج تقعدين هنا بروحج
هند بابتسامة حزينه : لاتخافين ترى طول عمري عايشه لوحدي ماتفرق ثلاث شهور معي بس انتي بفقدك
نورا : ياقلبي انا والله اللي بفقدج بس لاتخافين كل يوم بتصل عليج واخذ اخبارج
هند : لاعادي انا اللي باتصل عليك ماراح اصبر عنك بس لاتنسين هدايا امك وخواتك
نورا : مانسيتها الله يوفقج والله من كلامي عنج يحبونج وصدقيني بيفرحون بهداياج
لهم بس كان امنيتهم انهم يشوفونج
هند : ماعليه ياقلبي الايام الجايه نتقابل ان شاءالله
نورا : ان شاء الله يالله نطلع للمطار
هند : يالله

في الكويت
كانو واقفين ينتظرونها توصل على احر من الجمر اخيرا امانهم بيوصل اخيرا
بيحسون بالراحه والاستقرار
اعلن المطار عن وصول الرحله اللي كانت عليها

طلعت من بين المسافرين وهي تسحب شنطتها
صرخت يارا : نوراااااااااااااا
التفتت عليهم لما شافتهم ركضت لهم بشوق
ضمت امها وسلمت عليها
امها تبكي : الحمدلله على سلامتج ياقلبي
نورا تمسح دموعها : الله يسلمج يالغاليه كيفج
امها: بخير ياقلبي الحمدلله
سحبتها فاتن وضمتها ثم سلمت عليها الجوهره ثم التفتت للثنائي اللي اذا شافتهم
تحس ان همومها كلها تختفي ضمتهم ثنتينهم
نورا : كيفكم حبايبي
يارا وسارا : الحمدلله منيحين
نورا : لا وقالبين سوري بعد
الجوهره تضحك : ومنكم نستفيد
ضحكت لما تذكرت سالفتهم مع المصري لما كانو في الهايد بارك
نورا : يالله حبايبي والله حيلي منهد وين السياره
امها : يالله خلونا ناخذ تاكسي
نورا باستغراب : ليش تاكسي
فاتن باستهزاء : ليش كنتي متوقعه ان عمي العزيز بيوصلنا
نورا : لا طبعا بس السواق وين راح
امها : السواق انحاش
نورا بصدمه : ليش
امها : مدري
تنهدت بضيقه تدري انهم مايعرفون يتصرفون من غيرها : طيب خلونا ناخذ تاكسي
الحين وبعدين اجيب انشاء الله سواق



اما في السعوديه
بضيقه : طيب ليش ماروح استقبله تراني اخته بعد
امها : عنيد لاتزعجيني خلاص سلطان راح يكفي
العنود بزعل : لا مايكفي انا مشتاقه لا احمد وابي اشوفه
خوله : عنود خلاص سلطان راح يعني كلامك هذا مراح يفيد وبعدين احمد بيجي
للبيت وين بيروح يعني
العنود وهي تقوم : اوووووووووووووووف تدرون انكم دكتاتوريين اروح لغرفتي احسن


في المطار
سلطان وهو يسلم على احمد : وش اخبارك وانا اخوك
احمد : والله باتم حال وش اخباركم انتو
سلطان : الحمدلله عطني شنطتك اشيلها
احمد وهو ماشي معه للسياره : لا عادي باشيلها انا الا وين عنيد غريبه ماجات
سلطان وهو يضحك : ماخليتها تجي
احمد : ليش حرام عليك
سلطان : ابد بس ارد لها نذالتها
احمد وهو يضحك : انتو ماتتغيرون عادكم على هبالكم
سلطان بنظره : لا عاد يالثقيل
احمد بابتسامه : اقول وين سيارتك تراني تعبان
سلطان : هه تعبان اجل احسب حسابك لازعاج اختك المصون
احمد : عسل على قلبي
سلطان : ايه نشوف


في قصر ابو ليان
ابو ليان جالس مع امه في الصاله
: سونا روحي استعجلي ليان
سونا : اوك بابا
امه : الا ماتقولي ياناصر الى متى وانت على هالحال
ناصر باستغراب : أي حال
امه : ياناصر ياولدي انا ابي اشوف عيالك تزوج الى متى جالس كيذا وحداني
ناصر : قلتلك يا يمه انا من بعد هدى مابي احد
امه : هدى ماتت ياولدي والله يرحمها والدنيا ماتوقف على موت احد
ناصر بحزن : يايمه انا مابي اظلم احد معي ليش اتزوج وانا للحين مانيب قادر انساها
امه : وكيف تنساها وانت حتى ملابسها واغراضها للحين عندك
ناصر : خلاص يايمه الزواج مالي فيه نصيب
امه : وليان الى متى انت ميتمها
ناصر بضيقه : يصير خير

عند ليان
ليان بصراخ : سونا عمى بعينك روحي جيبي جزماتي الحمرا بسرعه
سونا بضيقه : اوكـ
ليان تسحب كل ملابسها وترميها على السرير وتدور أي شي يعجبها
سونا وهي داخله بالجزمات : ليان ايس هادا حوسه
ليان : اقول سونا تعالي شوفي وش احلى لبس البسه
سونا : هذا اصفر كويس - تأشر على شورت اصفر -
ليان : آبو الذوق اللي تعرفينه اقول روحي جيبي جزماتي الموفيه
سونا بعصبيه : وهذا جزمه احمر انا جيب
ليان بصراخ : روحيييييييي جيبي اللي قلتلك عليها ولا يكثر
طلعت سونا وهي تسب وتلعن
اما ليان لبست تنوره موف اللي قماشها يصير قاسي ضيقه والى فوق الركبه وتحتها
برمودا ضيقه مره وقصيره تحت الركبه مباشره لونها رمادي وبلوزتها موف عليها
رسمة بنت بالرمادي جعدت شعرها ولمته من قدام بطوق موف ولبست جزمه
سبورت موف وخيوطها رماديه وشراب قصير مرره رمادي وملت يدينها
باكسسوارات موفيه
خذت جوالها وحطته بجيب تنورتها ونزلت
جات بينهم ودارت على نفسها : وش رااااااااااايكم
جدتها وابوها : تهبلين ماشاءالله
وجدتها تقرا عليها في نفسها :
ليان وهي رايحه برا: يالله بسرعه خلونا نروح ابي اشوف احمد
ابوها لجدتها : احسها بعض الاحيان تحب احمد اكثر مني
امه : اهتم فيها مثل ما احمد يهتم وتحبك اكثر منه







في لندن
جواد حاس بضيقه فضيعه ماعنده دراسه ولا عنده شي بس جالس بالشقه واذا بغى
يطلع سد نفسه فرانز اللي يتبعه من مكان لمكان
رتب شقته ويوم خلص قرر انه يطلع للهايد بارك يسلي نفسه شوي ولا عليه من فرانز
لبس بنطلون جنز ازرق باهت وبلوزه صوف سماويه من قدام على شكل
مثلث وتحتها قميص ابيض مخطط بسماوي
صفط كمومه الى نص ذراعه ولبس ساعه بيضاء وجزمات بيضاء لبس
نظارات سودا كبيره وكبوس ابيض وطلع



راح يتمشى شرا له ايس كريم
وهو يتمشى في الهايد بارك شاف مجموعة اطفال متجمعين حول طفل
باين انه اكبر منهم وكان معه عود وقاعد يعزف عليه
جواد : هاي
الاطفال : هاي
جواد وهو يجلس القرفصاء قدامهم وبيده آي سكريمه صاير كنه طفل – اشر على الولد الكبير - : what is your name
الطفل : me
جواد : yes
الطفل : GON
جواد يتمصلح : You are very beautiful
الطفل : thanks
جواد وهو يأشر على العود : Can I use this
الطفل : Of course
جواد وهو ياخذ العود : thanks

خذا العود وتربع على الارض وجلس يعزف في البدايه كان عزف حزين
مرررررره وهادي بعدين اسرع شوي وبدا يغني
خلاص الماضي ودعته محيت ذكراه من قلبي
انا من باعني بعتـــــــه ولا دربه يجي دربي
خلاص الماضي ودعته محيت ذكراه من قلبي
انا من باعني بعتـــــــه ولا دربه يجي دربي
خلااااااااااااااااااص
خلااااااااااااااااااااص
خلااااااااااص الماضي ودعته
باعاند كل احاسيسي وابدا خطوة النسيان
واذا مازارني طيفك اقوله روح ياخوان
باعاند كل احاسيسي وابدا خطوة النسيان
واذا مازارني طيفك اقوله روح ياخوان
خلااااااااااااااااااص
خلااااااااااااااااااااص
خلااااااااااص الماضي ودعته


صوت من وراه : جواد
التفت باستغراب : هند
كانت واقفه ومتسانده على كرسي وراهم اما هو جالس والعود بيده
والاطفال جالسين حوله متحمسين مع عزفه
هند : وش قاعد تسوي
هز كتوفه : ابد طفشان وقاعد اسلي نفسي
هند : غريبه ماشوفك رجعت للسعوديه
جواد بلا مبالاه : لاعادي لاغريبه ولا شي انا اساسا ماروح للسعوديه بس
انتي اللي غريبه صدق ليش مارحتي
هند بسعاده انها لقت احد تعرفه وتسولف معه واحلى شي انه جواد اللي كان
مايعطيها وجه بس الحين شكله طفشان مثلها ويبي احد يسولف عليه : انا مالي احد
في السعوديه اخوي يدرس بامريكا وابوي مشغول مو فاضيلي عشان كذا مارحت
جواد : طيب وامك
هند بحزن : امي متوفيه من زمان
جواد بربكه : انا آسف ماكنت ادري والله الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته
هند بابتسامه : اللهم امين انا بصراحه طفشانه وماعندي احد اعرفه زين اني لقيتك
جواد وهو يقوم ويعطي الولد العود : thanks
جواد : وش رايك نروح نتمشى انا بعد طفشان حدي
هند باستغراب انه عطاها وجه : اوكـ
اشر لها تمشي قدامه : تفضلي
راحو يتمشون وهم يسولفون
جواد : يعني انتي الحين عمرك 25
هند : ايوه انا 25 ونورا 23
جواد : اها بس تصدقين من شافكم قال انتي اصغر موب هي
هند وهي مستحيه : بالعكس والله نورا على سنها
جواد بربكه – قسم بالله يبيلي كف يعدل هاللسان الاعوج – يضيع السالفه : طيب عادي عند ابوك تجلسين بروحك في بلاد غربه
هزت كتوفها : أي عادي واثق فيني
جواد : اها
فترة صمت .................................................. .
هند بفضول : جواد ممكن سؤال
جواد : تفضلي
هند : ادري اني ملقوفه بس في سؤال دايم يطري علي لاشفتك ليش ماتبين وجهك
يعني دايم تلبس أي شي يغطي وجهك ومايبينه وحتى لا جا احد يكلمك ماتحط عينك
في عينه
جواد بابتسامه : شسوي عاد مابي احد ينظلني تعرفين عاد انا مزيون واخقق
هند – انا اشهد - : تصدق وش كانت نورا تقول عنك قبل لا نعرفك
جواد بابتسامه : وش كانت تقول
هند وهي تضحك : كانت تقول اتوقع ان هذا مجرم هارب من العداله ويتنكر عشان
ماحد يعرفه بس انا لازم ادل الشرطه عليه
جواد : هههههههههههههههههههههه ابو النذاله ولو كنت مجرم صدق كانت بتدلهم علي
هند وهي خاقه مع ضحكته : اذا تذكر لما جاتك وقالت ان صديقتي ضايعه وابيك
تساعدني ندورها ترى كانت تبي تكتشف انت بتخاف من طاري الشرطه ولا لا
تذكر جواد الموقف: ههههههههههههههههههههه يعني طيرت قلبي على الفاضي بس
هند : بس لما صرخت عليها بالعربي وعرفت انك عربي تراجعت وقالت حتى لو
انه اكبر مجرم مستحيل اخبر عليه احد
جواد برفعة حاجب : وش معنى
هند : من زود التعصب للعرب
جواد وهو يوقف عند كشك شرى 2 فيشار اللي يجي بعلبه وعطاها واحد واخذ
واحد : ايوه شكانت تقول عني بعد
هند : ابد كانت في كل محاظره تدور لك حل لو فتحت كتبها تلقاها كلها مشاكلك
وتفصيل تصرفاتك والعلاج لها
جواد : ههههههههههههههه وش كانت مشاكلي طيب
هند بابتسامه : مره تقول يمكن تكون معقد وتحط كذا علاج للتعقيد اللي فيك ومره
تقول يمكن فيه توحد وتحطلك كذا علاج
وتدون اسماء العيادات لمعالجة مرض التوحد ومره تقول مغرور وتحط لك كذا
طريقه تكسر فيها خشمك عشان تعرف الغرور على اصوله وكل شوي مطلعه فيك
عله
جواد فاطس ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



في الكويت العصر
اتصلت عليهم مرة عمهم وقالت حنا جايين بنزوركم جهزت نورا القهوه والحلى وكل شي لما خلصت راحت فوق تلبس
خذت لها شاور واستشورت شعرها لبست جلابيه حمرا مطرزه بذهبي وحطت مكياج هادي مره كحل داخلي وماسكرا وبلاشر وروج خفيف لفت على راسها شيله ذهبيه من نفس الجلابيه
سارا ويارا بصراخ وكل وحده تبي تسبق الثانيه : نورا نورا عمي يا
نورا تسد اذنيها : طيييييييييييب خلاص هدوء شنو هالصراخ اعوذ بالله

التفتت على التوأم كانو لابسين كلهم نفس الشي فستان اخضر سيور قصير من تحت

الركبه وسندل اخضر ورافعين خصله على جنب من شعرهم بفراشه خضرا كانو

قاصين قصة فيكتوريا وكان شكلهم يجنن

نورا بابتسامه : شنو هالزين تبون تغطون علي

يارا تمشي بغرور : حنا اساسا حلوات من قبل

سارا : أيه مو شي يديد

نورا تضحك : طيب يامغرورات خلونا ننزل
التوأم : يالله
عدلت شيلتها ونزلت كانت تنزل بهدوء مع الدرج ورافعه راسها بثقه صدمت
نظرتها بنظرات مرت عمها اللي تناظرها بحقد تقدمت بخطوات واثقه
سلمت عليها ثم سلمت على بناتها نوال 24 و فاطمه 21 و حنين 19 وكل وحده
نفسها براس خشمها الا بنتها فاطمه سلمت عليها بفرحه وهي تتحمد لها بالسلامه
التفتت على اخوهم جاسم 27 صحيح انه هادي وطيب و مايرضى بالغلط ابد بس
تكرهه من كرهها لاهله
نورا بهدوء : كيف حالك ولد عمي
جاسم بابتسامه : تمام كيفك انتي
نورا : الحمدلله
خذت القهوه من اختها فاتن وقعدت تقهويهم وتسولف معهم ولاكن بينها وبينهم شي
حنين بغرور : الا اقول نورا كيف دراستج برا
نورا بابتسامه : الحمدلله كويسه
نوال بقهر : اكيد كويسه هايته هناك لوحدج لا حسيب ولارقيب وكل شي بتسوينه
جاسم باستغراب : نوال شهالكلام اللي تقولينه
امه ببرود : لا تستغرب كل شي وارد بهالزمن
جاسم : لا ماتوقعها من نورا
فاطمه بطيبه : صحيح انهم هناك فري بس بصراحه مستحيل نورا تسوي شي غلط
حنين باستهزاء : وش معنى
فاطمه بهدوء : لانها نورا مو أي وحده ثانيه بامكانكم تشكون فيها
فاتن اللي كان جالسه بجمبها : امووووواه وهذي بوسه اوصلها لج من شقيقتي نورا
نورا بهدوء : خلصتوا
التفتوا كلهم لها
نورا بغرور : اول شي يابنت عمي – تناظر نوال – يقولون كلن يرى الناس بعين
طبعه صحيح انهم فري وانهم عايشين حياتهم عالاخر بس ماهوب بنت جاسم ابن
سالم اللي تسوي الغلط - ناظرت مرة عمها وبنغزه – وبعدين صحيح كل شي وارد
في هالزمن مثل ماقلتي لدرجة ان الاهل صارو يكرهون بعض على اسباب تافهه
ويتفرقون عشان وسخ دنيا بس اللي مستحيل انه يصير اني اروح للغلط برجلي –
ناظرت جاسم وفاطمه – شهد شاهد من اهله – ناظرت فاطمه وابتسمت – لاني
نورا مو أي احد ثاني
فاطمه : اقول لاحد يكبر راسه علينا عاد
جاسم وهو مستحي من ردها القوي عليهم واللي قاعده تقط فيه نغزات : يالله انا
استأذن
ام نورا اللي كان ساكته وتناظر بنتها باعجاب على شجاعتها وردها عليهم : وين اقعد تعشى
جاسم : مره ثانيه خالتي انا مواعد اصحابي وتأخرت عليهم
ام نورا : الله معك
طلع جاسم لاصحابه اما امه وخواته قعدوا في بيت عمهم الين تعشوا وطول وقتهم
يقطون نغزات على نورا ونورا ترد برد قوي يسكتهم الا فاطمه اللي كان تسولف
معهم وتضحك وتعلق وعايشه حياتها من دون احقاد وكره









في قصر ابو احمد
احمد : وانتي يمه مصدقتهم الله يهديك
حط سلطان يدينه على جنبه : وليش ماتصدقنا طايحين من عينك
العنود وهي تسوي نفسه : أي والله طايحين ولا طايحين
امهم : لا والله مانيب مصدقه مير انا بروح ارتاح وترى العشا اليوم عند عمك – طبعا الغدا كان ببيت ابوه والعشا حلف عمه انه يكون عنده –
احمد : ايه قال لي عمي اليوم
العنود : يمه لحضه والكلام اللي قلنا لك معقوله تسكتين عنه
سلطان : أي والله حتى انتي ياخوله تشوفين رجلك هايت بالخارج مع هالحريم وساكته
احمد : لا اله الا الله انتو وش قصتكم علي
العنود تناظر سلطان : مدري
سلطان باستهبال : صدق انا وش قصتنا عليه
امه وهي تقوم عشان تريح : بلاكم والله الهبال اللي مطير عقولكم
سلطان : افا
العنود وهي تمسك قلبها : آآآآآآخ يمه جرحتي مشاعري
احمد : متأكده ان عندك مشاعر
العنود بشهقه : لا بجد شكلنا طايحين من عينك لا وبقوه بعد
سلطان باستهبال : لا حاسبي على نفسك تراك توك متعلقه برموشه ماطحتي للحين
العنود : ككككككككككك ياخف دمك ياخوي
سلطان ببرود : اربطيه لايطير
العنود : ساااااااااااااااااااااااامج
سلطان ببرود : زيديه ملح
العنود تبي تقلب عليه : ازيد ولا انقص
سلطان بضحكه : تبين تقلبين علي مافيه كاشفك ياختي
العنود بقهر : وجع يالدددددددددددددب
سلطان يبي يقهرها وهو يضحك : دب ولا اسد
العنود وهي ترمي عليه المخده بقهر : على تببببببببببببببن
احمد : اقول بلا بزاره زايده خلو مني الهبال واعقلو
سلطان والعنود بصوت واحد بعد ماكانو يتضاربون : خلينا العقل لك
التفتو وناظرو بعض بابتسامه وراحو يركضون على الطاوله اللي كانت بجمب
خوله
خوله يوم شافتهم جوها يركضون نقزت من كرسيها وصرخت من الخوف : لاااااااااااااااااا
احمد بصدمه يوم شافهم يتحاربون على الطاوله : شفييييييييييييييييكم
خوله طبعا يوم شافتهم جوها ركض انقزت من كرسيها وصرخت جتها العنود
طيران ودزتها من قدامها وراحت تحارب هي وسلطان على الطاوله
خوله وهي ماسكه قلبها : يمااااااااااه طيرو قلبي
احمد باستغراب : طيب شفيهم على الطاوله
خوله بضحكه : هذي الحركه يسوونها اذا قالو كلمه بوقت واحد كل واحد يضرب
الخشب واول واحد يتزوج الاول
جاتهم العنود وشوشتها طايره جلست على الارض وهي تلهث : الله ياخذ بليسك
يالسلطعون آآآآآآآآآه انقطع نفسي حسبي عليه
جا سلطان وهو العن منها وجلس بجمبها على الارض: لا تبيني اخليك تزوجين
قبلي حامض على بوزك
العنود : خييييييييييييييير تبي تقطع نصيبي
سلطان : والله ياقلبي كل واحد يقول نفسي نفسي
خوله واحمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
سلطان والعنود بنظره : فيه شي يضحك
خوله واحمد : ههههههههههههههههههههههه
العنود : طبعا متزوجين ولا شلتو هم المستقبل
سلطان : تراهم يقولون عيني حاره انا عاد مادري
احمد وهو يضحك : لا يابوي ابعد عنا عيونك
العنود : ماضنتي انه بيبعدها مير خذ زوجتك وابعدها عن موقع الخطر
احمد : يعني قولتس تسذا
العنود وهي تستهبل : أي وترا اشوفك من جيت هنيا ماعبرت لها عن شوقك
وحنينك كم لك عنها وفي النهايه سلام بارد قم وخذها للغرفه واحكي لها عن ايامك
الحزينه ولياليك المضلمه في بعدك عنها واحلامك فيها بس انت ماش مانتب
رومنسي
خوله ميته من الفشله وتتحسب على العنود
احمد : أي والله انك صادقه اقول خوله مشينا للغرفه
سلطان وهو يمثل دور المظلوم : ياخي خاف الله في عزابي وعانس هنا
احمد : انت بس ابعد عيونك عنا ويرزقك ربي
خوله من الفشله هربت فوق
احمد : يالله عن اذنكم باروح لحرمي المصون اطبق الوصيه – يغمز للعنود - كل يوم بجيك تعطيني كورس
العنود وهي تضرب صدرها : افا عليك في الخدمه
احمد : اجل يالله باي
سلطان : ماتشوف شر وكثر من دعاويك لنا بالزواج ولا ترى عيونا حاره
احمد وهو رايح : الله يكفينا شرك
التفت سلطان للعنود : تصدقين اني من زمان ماضربتك
العنود بنظره : ايه صادق بس قطعت شوشتي من شوي
سلطان بحماس : لا اقصد ماضربتك من قلب يعني مافضيت كل اللي في قلبي فيك
العنود بشهقه : يالمجرم ناوي علي تراني قدها اقرب وشوف
سلطان وهو ينسدح على الارض : متأكده انك قدها يعني منتي رايحه تشتكين لابوي
بعدين
العنود : شقالولك بزر لا ياقلبي قدها وقدود
جلس سلطان بحماس : اجل المكان والتوقيت مناسبين لابوي ولا امي ولا احد عندنا
وريني شطارتك
العنود وهي تنسدح على الارض تقلده : بس بعدين ماهوب تبكي وتروح تشتكي
لامي
سلطان يقلدها: ليه قالولك بزرلا ياقلبي قدها وقدود
العنود وهي تجلس : طيب لحضه خلني ادور سبب مقنع نبدأ فيه الهوشه
سلطان : مايبيلها تفكير ياغبيه والهوشه اللي على الطاوله الحين من الربحان فيها
مو انا يالله اخذي حقك وورينا شطارتك
العنود وهي تناظره بهدوء : سلطان
سلطان : نعم
العنود : ماتحس انا اغبياء وحنا ندور على أي سبب للهوشه
سلطان بابتسامه : ياختي قوليها وخلاص قولي انك خفتي وانك مو قدها
العنود وهي تنط وتمسك خصرها : لا ياحبيبي مو انا اللي اخاف
سلطان وهو يوقف : يالله ورينا
جلسو يتضاربون وحاسو الصاله حتى الكنب حركوه من مكانه وهذي حالتهم دايم
اذا طفشو رجعوا يتضاربون مع بعض





في فلة ابو طارق بعد صلاة العشاء على طاولة الطعام ماكان ينسمع الا اصوات
الملاعق والسكاكين كان هدوء ولا واحد راضي يتنازل ويتكلم
رفع راسه بهدوء شافها مجلسه طارق بحضنها وقاعده تأكله وهي سرحانه والى
الان ماكلت من صحنها شي
بهدوء : ساره
انتبهت من سرحانها : هلا
فهد : وش صار على شغلك
هزت كتوفها : ماصار شي فصلوني وانتهت السالفه
فهد : طيب انتي تبين هالشغله ولا لا
ساره بحزن : وش يفيد اذا كنت ابيها راحت علي خلاص
فهد بهدوء : اذا كنتي تبينها برجعك فيها غصب عنهم
تجمعت الدموع بعيونها لما حست بالحنان في صوته وماقدرت تتكلم نزلت راسها عشان مايشوف دموعها
فهد : ها ساره وش قلتي
ساره ماقدرت تتحمل من زمان عن هالنبره ماتذكرها الا قبل زواجهم و بعده فقدتها رفعت راسها وناظرته بحزن
فهد باستغراب لما شاف دموعها : ساره شفيك
ساره ودموعها بعيونها : فهد انا مابي شغل ولا بي شي بس ابي شي واحد وعمري
ماراح اطلب منك شي ثاني غيره
فهد : وشهو هالشي
ساره وهي منزله راسها : خلك دايم كذا
مافهم عليها : وشلون يعني
ساره : ابيك دايم تكون كذا هادي وماتصارخ ابي لو مره نجلس نسولف من دون
هواش ابي انام مره وانا مرتاحه فهد ترى لي حق عليك واتوقع اني قايمه بكل
حقوقك
فهد بضيقه : غصب عني ياساره اتنرفز وانتي بعد تنرفزيني بكلامك
ساره : طيب خلنا نبعد عن المشاكل عشان ترتاح نفسيتنا شوف شغلك مانتب قادر
تركز فيه من المشاكل وانا فقدت وضيفتي من المشاكل والضغوط اللي اواجهها في
البيت (ساره تشتغل مدرسة حاسب بمدرسه اهليه وتهاوشت مع بنت بسبب عصبيتها
الزايده اشتكت عليها البنت والمدرسه اهم ماعندها الفلوس قامو فصلوها )
فهد : عالعموم جهزي نفسك والاولاد نبي نسافر أسبوع الى أي مكان
ساره بفرحه : وين بنروح طيب
فهد بابتسامه وهو يناظر ولده : طارق هو اللي يقرر
ساره وهي توقف طارق على رجولها بحماس : طروقي حبيبي وين تبينا نروح
طارق : ملاهي
ساره بخيبه وهي تناظر فهد : طارق مايهمه الا الملاهي وبس وبكل مكان بنلقى ملاهي مايصير انا اقرر
فهد بابتسامه : الا يصير بس لا تشطحين (تبالغين )
ساره بفرحه : ابد ولا يهمك نبي بس ماليزيا ولا ايطاليا
فهد : خلاص بنروح لماليزيا جهزي نفسك والعيال وانا باتصل بكره واشوف لنا حجز
ساره والدنيا مو سايعتها من الفرحه : الله يعافيك ويفرح قلبك طفشت من البيت والقعده فيه
اشر على صحنها : طيب مع الفرحه لاتنسين الاكل
ساره وهي تناظر صحنها : لا الحمدلله الحين انفتحت نفسي للاكل
فهد برفعة حاجب : غريــــــــــــــــــبه اللي اعرفه ان الواحد من الفرحه والحماس
يعيف الاكل ماهوب تنفتح نفسه له
ساره بضحكه : عاد انا غير
ابتسم وكمل اكله وكان هذي اول جلسه تمر عليهم من يوم ماتزوجو ماجا فيها
هواش وسب وتجريح <<<<< الجايات اكثر ان شاءالله


مر شهر على ابطال قصتنا اللي فرحان بقعدته مع اهله ويستغل كل لحضه تمر
عليه معهم وقضوها في عزايم وزيارات للاصحاب والاقارب وهم طبعا طلابنا
احمد ونورا واللي متهني بسفرته وعايش كل لحظه بلحظتها وهم ابطالنا ساره وفهد
واولادهم طارق ونوف واللي مطفره بكل اللي حواليها وهي بلا شك ليان واللي زاد
تعلقها با احمد ماتفارقه ابد لدرجة انه يشوفها اكثر من ابوها واذا راح لاصحابه
وخلاها هبلت بجدتها والشغالات واللي عايش بغربته للحين وهم هند وجواد

بعد شهر في لندن
كان جواد وهند طالعين يتمشون في منطقة الغابات كان رايحين على دراجات ناريه
وكان هذي فكرة هند اللي اصرت انها هي اللي تستأجرها طبعا خلال الشهر اللي
راح توثقت علاقة هند بجواد بشكل ماكانو يتصورونه الاثنين وكل واحد صار
مايصبر عن الثاني
جواد لابس بنطلون جنز اسود وتيشيرت ابيض كم طويل فيه كتابات انجليزي بخط
عريض باللون الاسود وفوقه جاكيت اسود وجزمات بيضا ونظارات سودا كبيره
وكبوس اسود (صحيح ان جواد على قد حاله بس عنده ذوق رفيع في اللبس واكثر
شي يشتريه الملابس ويحب يتفنن في شكله ويعشق اللون الاسود )
هند كانت لابسه بنطلون جنز ازرق غامق وقميص احمر فوقه بلوزه فراشه ( اللي
تجي وسيعه عاليد ومن عند الصدر وضيقه من عند الخصر ) من السناره ومفتوحه
على شكل مثلث من ورى و قدام وبوت احمر مدخله البنطلون من تحت فيه ولابسه
لفه حمرا على شعرها ولابسه عبايتها الكتف ونظارات شمسيه
طبعا يوم ركبت الدراجه ربطت عبايتها على خصرها وجواد قاعد يتمسخر على
شكلها مره يقول اتخيل البنات بالسعوديه يسوون كذا بالشوارع والله يطلعون تحف
فنيه ومره يقول انتبهي لايجي احد ويصورك بشكلك كذا تطلعين اروع مقطع
للبلوتوث ومره يقول ذكرتيني بالايام الخوالي وعربجة بنات العايله وهند مفوله عليه
للاخر
لما وصلو لمنطقة الغابات
جواد وهو يأشر على عمود كهرب : لحظه خليني اربط الدراجات في العمود هذا
هند بفهاوه : ليش
جواد : عشان ماتنسرق حنا نبي نتمشى وهذي بتقعد هنا لحالها الا ان كانك تبين
تدفعين غرامه لا انسرقت
هند : لا لا اربطها مانيب ناقصه انا
خذا جواد السلسله ودخلها بالدراجتين ثم لفها على العمود وقفلها وراحو يتمشون
طبعا بعد مااخذو شناطهم اللي وزعو الاغراض فيها جواد معه شنطه سودا اللي
تلبس على الضهر وفيها بساط صغير و مويه وعلب بيبسي
اما هند معها شنطه اللي تلبس مايله ( حزام الامان على قولت مبزرتنا ) وفيها
الشيبسات والحلويات والفصفص اللي مستحيل ينسونه ومعلقه كاميرتها على رقبتها
ويمشون ويسولفون وماخلو شي الا ماعلقو عليه
(صاير شكلهم كأنهم مستكشفين او كأنهم يصورون فيلم امريكي)
جواد : انتبهي ترى يمكن يطلع لنا ثعبان ولا شي
هند بخوف : جواد معك سلاح
جواد بصدمه : تصدقين نسيت السلاح
هند : طيب مو خطر علينا نمشي بالغابه من دون سلاح
جواد بأسف : والله اني ناسي بس تراني ماستعمل السلاح هنا لاني خايف يورطوني
بشي قلت ابعد عن الشر واغنيلوه
نهاية الجزء الثالث

راح تتابعون ان شاء الله في الجزء الرابع رحلة هند وجواد اللي بتقلب احداث الروايه 180 درجه

انتظروني الخميس الجاي

أسِيفْ
15-02-2011, 12:23 AM
أهلًا أهلًا فروسة _@_ق1
الجزء يجننننننن . .
أحلى شيء إن هند وجواد اجتمعوا مع بعض ض1
وعندي إحساس إن أبو ليان بيتزوج وحدة ما أدري ليه :(



خذي راحتك حبيبتي،
بس أهم شيء تكملينها . . :هق:
الجزء هذا انتهى على شيء يحمس :icon2q:ض1



بالإنتظار ق1

شعاع الاكوان
15-02-2011, 02:52 PM
رررررررروعة ق1ق1ق1ق1ق1ق1

ي لببآ هنووووو ق1ق1

لييون تدننن


البببآرت يجننننن ض1


لا تطولين الغيبآت :اس:

وضحاء
17-02-2011, 04:24 AM
السلم عليكم بصراحه القصه رووووووووووووووووعه
انتظر التكمله واعتبريني من متابعين القصه
تقبلي مرورري في أمان الله

فارسة القلوب
17-02-2011, 04:15 PM
يسلمو حبايبي على المتابعه


وهذا الجزء الرابع لعيونكم ولو ان مافيه متابعين كثير لروايتي

انتظروني راح انزله بعد المغرب

لانه يحتاج بعض التعديلات

فارسة القلوب
17-02-2011, 05:35 PM
(الجزء الرابع )

عندما تسترسلُ المشاعرُ في خواطرنا

ذكرياتٍ حزينة ...

ذكرياتٍ تعيدنا لماضٍ أصبح جزءاً من خيال ..

لحظاتها تهطل دمعاتٌ ...

فربما تذكرنا شيئا حزينا يبكينا

أو شيئا سعيدا يحيينا..

لكنما أقسى لحظاتنا

التي نتذكر فيها الأشياء الحزينة...

والتي أمر بها وأنا أتذكر ..

فخلفت حطاما من كلمات ..

كنت أعيد شريط الذكريات ..

وسط احتباس الهمسات ..

صرخت وأنا ابكي بحرقة على ما فات . .

أتذكر صوتها كان يخنقني وهو يختفي شيئا فشيئا ..

يا لها من صرخة دوت في أعماق وجداني ..

ما خلت أن الأسى سوف يأسرني أمام رحيلها..

رحلت وتركتني أسير هواها .. الذي بات يبكيني...



.. أواه يا ليل من أين ابدأ..

أأبدأ بحلمي الذي هو هي ...

أم أنفاسي التي أستنشقها بها ...

أم عمري الذي ضاع فيها ....

أم روحي التي سكنتها ....

أم عقلي الذي سلبته ...

تسلل الألم فاحتل تضاريس قلبي

ربما يأتي ذلك الفجر الجديد الذي أنسى فيه هواها....

يأخذني معه إلى تجربة جديدة ... قد أنسى !!!

ولكن عهدا على نفسي لن أنساها ...

سأبقى لها ما حييت ...







بعد شهر في لندن
كان جواد وهند طالعين يتمشون في منطقة الغابات كان رايحين على دراجات ناريه
وكان هذي فكرة هند اللي اصرت انها هي اللي تستأجرها طبعا خلال الشهر اللي
راح توثقت علاقة هند بجواد بشكل ماكانو يتصورونه الاثنين وكل واحد صار
مايصبر عن الثاني
جواد لابس بنطلون جنز اسود وتيشيرت ابيض كم طويل فيه كتابات انجليزي بخط
عريض باللون الاسود وفوقه جاكيت اسود وجزمات بيضا ونظارات سودا كبيره
وكبوس اسود (صحيح ان جواد على قد حاله بس عنده ذوق رفيع في اللبس واكثر
شي يشتريه الملابس ويحب يتفنن في شكله ويعشق اللون الاسود )
هند كانت لابسه بنطلون جنز ازرق غامق وقميص احمر فوقه بلوزه فراشه ( اللي
تجي وسيعه عاليد ومن عند الصدر وضيقه من عند الخصر ) من السناره ومفتوحه
على شكل مثلث من ورى و قدام وبوت احمر مدخله البنطلون من تحت فيه ولابسه
لفه حمرا على شعرها ولابسه عبايتها الكتف ونظارات شمسيه
طبعا يوم ركبت الدراجه ربطت عبايتها على خصرها وجواد قاعد يتمسخر على
شكلها مره يقول اتخيل البنات بالسعوديه يسوون كذا بالشوارع والله يطلعون تحف
فنيه ومره يقول انتبهي لايجي احد ويصورك بشكلك كذا تطلعين اروع مقطع
للبلوتوث ومره يقول ذكرتيني بالايام الخوالي وعربجة بنات العايله وهند مفوله عليه
للاخر
لما وصلو لمنطقة الغابات
جواد وهو يأشر على عمود كهرب : لحظه خليني اربط الدراجات في العمود هذا
هند بفهاوه : ليش
جواد : عشان ماتنسرق حنا نبي نتمشى وهذي بتقعد هنا لحالها الا ان كانك تبين
تدفعين غرامه لا انسرقت
هند : لا لا اربطها مانيب ناقصه انا
خذا جواد السلسله ودخلها بالدراجتين ثم لفها على العمود وقفلها وراحو يتمشون
طبعا بعد مااخذو شناطهم اللي وزعو الاغراض فيها جواد معه شنطه سودا اللي
تلبس على الضهر وفيها بساط صغير و مويه وعلب بيبسي
اما هند معها شنطه اللي تلبس مايله ( حزام الامان على قولت مبزرتنا ) وفيها
الشيبسات والحلويات والفصفص اللي مستحيل ينسونه ومعلقه كاميرتها على رقبتها
ويمشون ويسولفون وماخلو شي الا ماعلقو عليه
(صاير شكلهم كأنهم مستكشفين او كأنهم يصورون فيلم امريكي)
جواد : انتبهي ترى يمكن يطلع لنا ثعبان ولا شي
هند بخوف : جواد معك سلاح
جواد بصدمه : تصدقين نسيت السلاح
هند : طيب مو خطر علينا نمشي بالغابه من دون سلاح
جواد بأسف : والله اني ناسي بس تراني ماستعمل السلاح هنا لاني خايف يورطوني
بشي قلت ابعد عن الشر واغنيلوه
هند : طيب عادي نقرا المعوذات وربي بيحفضنا ان شاءالله
جواد : يالله اجل خلينا نكمل
هند : يالله
كملو تمشيتهم بالغابه وكل شوي ياخذون لهم صوره مره جواد يصور هند ومره هند
تصوره واحيانا يصورون الاشياء اللي تعجبهم وصلو مكان مرتفع عن الغابه يعني
يشوفون اللي فيها بس مو كلها لان اشجارها متشابكه وكثيره اكثر شي يشوفونه
بوضوح اللي بيكون متوجه ناحيتهم وكان هالمكان تحت شجره ضخمه
جواد : يالله خلينا نجلس هالمكان حلو
هند : يالله
فرش جواد البساط وطلع محتويات شنطته وهند نفس الشي وقعدو يسولفون
هند : لما كنت في ثاني ثانوي انا وصاحباتي كنا تسع طالبات وكنا في الاختبارات
النهائيه المديره طبعا تكره شلتنا لاننا دايم ننرفزها ومجننين المدرسه كانت طارده
جميع الطالبات في الساحه ومقفله ابواب المدرسه عشان المعلمات يقدرون
يصححون ومايزعجونهم البنات المهم لما فتحو الابواب للفتره الثانيه دخلنا معهم
على انا لنا فتره ثانيه وحنا نكذب
جواد وهو ياكل فصفص ومتحمس : ايوه وش سويتو
هند وهي تضحك : رقينا للدور الثالث وصرنا نلعب فوق ونستهبل المهم وحده من
البنات اشرتلنا تقول اداريه جات
جواد : ليش الدور الثالث ماحد فيه
هند : لا ماكان عليه فتره ثانيه الا اول ثانوي وهم بالدور الثاني
جواد : ايوه شسويتو لما جات الاداريه
هند وهي مبتسمه : كنا نركض ورا بعض مسرعين على ان باب المعمل اللي قدامنا
مفتوح ولما جينا مسرعين وفتحته صديقتي اللي كانت اول وحده لقته مقفل طبعا حنا
كان مسرعين مره وشوف اشكالنا وحنا نصدم في بعض عند الباب
ومن شدة الموقف صرنا نضحك
جواد : هههههههههههه طيب ومسكتكم الاداريه
هند : لا توزعنا بالدور الثالث علشان اذا لقت وحده منا ماتلقى الباقي
جواد متحمس : عساها مالقتك انتي
هند تضحك : انا رحت اركض لمعمل الحاسب وتخبيت ورى الباب وثنتين من
صاحباتي من الربكه جاو يركضون وراي وللاسف شافتهم الاداريه وهم يدخلون
وراي كنت اقولهم بهمس حرام عليكم بتدلون علي روحو اطلعو لها قبل ماتوصل
لانها شافتكم بس انا لا
جواد وهو يضحك : ههههههههههههههههههه يالنذله
هند : لا والله ماكان قصدي انها تمسكهم بس هي اساسا شافتهم قلت على الاقل انجى
انا لانهم بغبائهم بيورطوني معهم
جواد : طيب طلعو ولا لا
هند وهي تعبس : لا ماطلعو
جواد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
هند : تخيل اشكالنا لما جات الاداريه وفتحت الباب لانها داريه اننا وراه كنا منزلين
روسنا وساكتين ولاتحركنا من ورى الباب كأنها ماكشفتنا وهي قاعده تناظرنا
وماسكه ضحكتها ولما شافتنا مصدقين انفسنا انها للحين ماطاحت علينا قالت
بضحكه اطلعو اطلعو الله يستر عليكم تراني شايفتكم من اول يالله خلصوني ادور
الفيران الباقيه تقصد باقي الشله
جواد : ههههههههههه ياربها لقتهم
هند : افا عليك اكيد لقتهم بس حلفنا بذاك اليوم اننا بكره راح نتخبى زين ومايقدرون
يطيحون علينا
جواد وهو يضحك : قسم بالله انكم فله طيب وش سويتو باليوم الثاني
هند تضحك وهي تتذكر اشكالهم : قالت وحده من صديقاتي وش رايكم نقعد بالدور
الاول ولانه قريب من الاداره ومن الاداريات ماراح يتوقعون ان فيه احد بيجي فيه
جواد : وجلستو فيه
هند : ايوه قررنا انا ندخل بغرفة التدبير وقعدنا نسولف شوي الا نسمع صوت
اداريه عند الباب تخيل انت عاد وش سوينا
جواد بحماس : وش سويتو
هند : تخبينا في الادراج
جواد بصدمه : في ادراج التدبير طيب والصحون وش سويتو فيها شلون صرفتوها
هند وهي تضحك : عادي كانت الصحون شوي وشوف عاد بما ان الدرج الواحد
مقسوم لنصين رف فوق وواحد تحت يدخلون فيه بنتين وحده فوق والثانيه تحت
جواد وهو فاطس ضحك : والله انكم مجانين
هند : ههههههههه واللي ورى الباب واللي تحت الطاوله المهم فتحت الاداريه واحد
من الدروج تبي صحن وشافت ثنتين من صديقاتي متسدحات في الدرج
جواد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
وش سوت طيب
هند بابتسامه : ضحكت علينا وفتحت الدروج كلها وطلعتنا منها بس قالت عشان
حالتكم هاللي تكسر الخاطر ماراح اطلعكم برا بخليكم هنا بس لاحد ينخنق علينا
بهالادراج
جواد : هههههههههههه قسم بالله انكم فله ورضيتو عاد
هند : افا عليك حنا حالفين انهم مايطيحون علينا وعلى العموم حنا نبي ندخل كل يوم موب مره وحده وبس
جواد : اها يعني رحتو تسوون جريمه ثانيه
هند تضحك : لا هالمره الجريمه ضبطت
جواد بحماس : ليه وش سويتو
هند : تواعدنا من الصبح بما انه مافيه الا فتره وحده على كل الطالبات اننا من يوم
نطلع من الامتحان نتوزع ونتخبى تحت السلالم طبعا المدرسه كانت كبيره
وفي كل دور سلمين وهي ثلاث ادوار المهم توزعنا ثلاث مجموعات
مجموعه راحت تحت السلم اللي كان بجمب غرفة الاداريات بالدور الاول
والمجموعه الثانيه كانت بالدور الثاني في حمامات ماكان احد يجيها لان الدور
الثاني فيه دورتين مياه وهذي كانت معزوله والمجموعه الثالثه راحو للدور الثالث
واللي ماكان فيه احد من الاساس بس طبعا بقوا هادين عشان ماتطيح علهم الاداريه
اللي طاحت علينا قبل المهم المجموعه اللي تحت بالدور الاول كان انا وثنتين من
صديقاتي وحده منهم ماشاءالله عليها طويله عجزت من جلستها وهي لامه رجولها
عشان ماحد يشوفها خذت كيس اسود حق الزبايل لقته تحت الدرج ودخلت رجليها
فيه ومددتها وكل من مر توقعها كيس زبايل
جواد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هند تضحك : وطقيناها سوالف الين صفرت وجا وقت الخروج شوف اشكالنا عاد
مافي المدرسه اساسا الا المعلمات والاداريات والمديره لانهم مقفلين الابواب
المهم طلعنا كلنا بوقت واحد ثلاث من الدور الثالث وثلاث من الدور الثاني وثلاث
من الدور الاول لا ونأشر لبعض ونضحك وصادف ان المديره طلعت بنفس الوقت
اللي طلعنا فيه
جواد وهو متحمس : اووووووووووووه
هند : يوم شافتنا صارت مره تطالع اللي بالدور الثالث ومره اللي بالثاني ومره فيني
واللي معي وحنا كلنا مبتسمين ونناظرها فجأه صرخت صرخه حسيتها هزت
المدرسه بكبرها يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافيران من وين طالعين صحيح اننا نقزنا
من صرختها وخفنا بس تظاهرنا بالقوه ورحنا نبي نطلع اما المديره نادت على
الاداريات وهي تصارخ طلعو هالفيران من هنا طلعوهم مابي اشوفهم ومن بعدها
صرنا لاطلعنا من القاعه نلقى الحرس الخاص قدامنا ويقتادونا الى خارج المدرسه
مباشره
جواد فاطس ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آآآآآآخ ياقلبي
قسم بالله انكم خطيرين
هند بحنين لصديقاتها وهبالهم : قسم بالله كانت ايام عمري ماراح انساها
جواد وهو يناظر الاشجار من فوقه وسرحان بهمس : آآآآآآآآه ليتني عشت ولو ربع
اللي عشتيه
هند باستغراب : وشووووو
جواد بعد مانتبه انه تكلم بصوت مسموع ابتسم بحزن : لا ولا شي بس والله شكلكم كان فله
هند بنضرة شك : آها معلينا بس تكلم عن مواقفك عن حياتك عن أي شي
مالاحضت اني من يوم عرفتك وأنا اللي أتكلم وأنت تعلق وبس
جواد وهو عابس وجهه : ماعندي شي أتكلم فيه
هند باستنكار : ماعندك شي شلون يعني
جواد بضيقه : الله يخليك ياهند مابي اتكلم عن شي ويالله لمي الاغراض وخلينا
نمشي ترانا طولنا
هند وهي تلم اللي على البساط وتحط أغراضها في الشنطه وهي مصدومه من
انفعال جواد مع انها ماقالت الا الحقيقه فعلا هي وثقت في جواد وحبته مع انها
ماتعرف الا ان اسمه جواد وسعودي ويدرس معها وبس
وقفت وهي خلاص بتنفجر من القهر : مع السلامه ياجواد عالعموم مشكور عالطلعه
وبستهزاء واسلوبك الحلو وخذت شنطتها وعلقتها على كتفها ومشت تاركته وراها
جواد وهو فاتح عيونه بصدمه هذي شفيها استجنت الحين انا شقلت راح يركض
وراها مسكها مع يديها عشان توقف
جواد : هنـد لحضه
هند وهي تناظر بيده وباستنكار قالت : اترك يدي واسفه شاللي يخليني اثق فيك
وانا ماعرف عنك شي واساسا الطلعه هذي من بدايتها غلط ولا كيف اطلع مع واحد
ماعرفه بس اعمتني مشاعري الغبيه
جواد وهو مصدوم من كلمتها الاخيره : هند وش تقصدين
سحبت يدها منه وراحت وسفهته
ناداها بصوت عالي هند استني لحضه اجمع اغراضي
ركض ولم اغراضه وشال البساط وسفطه عالسريع وحطه بالشنطه لبس الشنطه
وراح يبي يلحق عليها
جواد : ياربي هالخبله لاتضيع وش اسوي يارب احفضها
راح يدور عليها دقايق وسمع صراخها راح يركض لجهته وهو خايف من قلب
لايكون صار فيها شي
لما وصل لقاها تحاول تفلت من يدين واحد ماسكها ومعاه مجموعه وهم يحاولون
يتحرشون فيها هنا خلاص حس ان الدنيا اسودت في وجهه خصوصا انهم خمسه
وهو مامعه سلاح لاكن لما سمعها تنادي باسمه وتصارخ رمى شنطته ورفع
بنطلونه وسحب السكين اللي كان رابطه على ساقه من صار يتعرض له فرانز
وهالسكين ماينزله ركض ناحيتهم وهو رافع السكين
جواد بصراخ : ابتعدوا عنها
هند لما شافته : جواد الله يخليك بعدهم عني
جواد وهو يقرب منهم بحذر وتكلم بعربي : طيب بس انتي ماشيهم باللي يسوونه
لين أأشر لك
اخذها واحد منهم وهو مبتسم بخبث حط يدينه حول رقبتها وسحب حجابها منها
وهند تبكي وتغطي وجهها بيديها هنا ماتحمل جواد وصرخ بعصبيه وهو يقرب اكثر
ورافع السكين بيده : اتركها ياكللللللللللب
رفع الرجال سكين كان معه وحطه على رقبتها وهو يضحك ويناظر جواد من فوق
لتحت : مايحتاج تتكلم انجليزي ترى انا افهم عربي
هنا هند وجواد بهتوا هند حست ان نهايتها قربت وجواد حس ان مابيده شي يسويه
لها
الرجال وهو يبتسم بخبث : وبعدين على فكره ترى شكلك خكري فلا تهايط علي
جواد وهو مرتبك : ابعد عنها وش تبي فيها
الرجال : اممممممم بصراحه هي حلوه وتجنن بس تصدق انت احلى
جواد وعيونه طالعه من الصدمه : ياحماااااااااااااااااااااااار ابعد عنها لاوالله ان تكون
نهايتك على يدي
الرجال بمكر : والمقابل
حس جواد ان اعصابه بدت تفلت تنهد بيأس : اللي تبيه بس اتركها
الرجال يناظره بحقاره : متأكد
حس جواد بشعر جسمه يوقف : ايوه
اما هند حاسه انها بترجع كل اللي كلته من اللي يصير قدامها
الرجال اللي تبين انه زعيم العصابه بعد مارمى هند على واحد من اصحابه قال
وهو يلعب بالسكين في يده
: طيب ياحلو ارفع يدينك وارم السكين
هند وهي تصارخ : لا لاجواد تكفى لا والله بيدمرونا تكفى جواد لاتطيعه
ناظرها جواد ثم ناظر هالحيوان اللي قدامه رمى السكين قدامه ورفع يديه جا واحد
من وراه وكتفه وهو ساكن ويناظر هند
التفت على زعيمهم وقال : يالله اترك البنت وخلها تروح في حالها
زعيمهم وهو يقرب منه ويبتسم بخبث : كل هذي شهامه تبيع نفسك عشانها
هند وهي تبكي : جواد تكفى لا لا تطيعهم تكفى جواد
سفهها والتفت على الزعيم : اضن اتفاقنا على انك تطلقها صح ولا لا
الزعيم : صح وحنا وش نبيبها وانت عندنا – قرب منه وهو يهمس بكلام خلى الدنيا
تسود بوجهه وحس ان نهايته قربت بالحيل وان ماله مفر من هالحقيرين – ناظره
بيأس
الزعيم وهو يضحك بصوت عالي : صح ولا لا
جواد ودموعه بعينه نزل راسه : صح بس هند لاتجونها ولاتقربون منها
الزعيم بابتسامه : طيب ليش للان هالتمثيليه
جواد وهو ينتفض : سو اللي تبي بس خل هند تروح بدربها
هند بصراخ : مستحيل اتركك هنا واروح مستحييييل
جواد وهو حاس الدنيا تسكرت بوجهه وكل مالهه السالفه تعقد : هند الله يخليك
لمصلحتك روحي من هنا
هند بعناد : لا مستحيل اطلع من هنا الا وانت معي جينا سوى نرجع سوى
التفت على زعيم العصابه : ممكن طيب اتكلم معك بهدوء
الزعيم وهو رافع حاجبه : تفضل
جواد : طيب ابعد هالحقير عني
الزعيم يضحك بصوت عالي : ليش تراه رجال مثلك الخوف على البنت هذي مو
عليك
جواد بحقد : حتى ولو ابعده عني
الزعيم وهو يأشر للي ماسكه يبعد : يالله ياسي جواد تفضل
جواد : اذا تبي أي شي بعطيك عنواني وارقامي بس الحين خلني ابعد اختي عن
هالمكان
الزعيم بشك : اختك
جواد بقهر : أي اختي ممكن
الزعيم : قالولك غبي وش اللي يضمنلي ان العنوان صح والارقام صحيحه
جواد بتعب : اتبعني وتشوف العنوان بنفسك
ابتسم الزعيم : مايحتاج انا اللي بوصلك
جواد بتقزز : بس حنا جايين بدراجات لازم نرجع بها
الزعيم بابتسامه خبث : على العموم انا مالي مزاج الليله مشاكل عندي أهم منك
وغمز له بس تأكد اني اذا بغيتك طلعتك حتى لو من تحت الارض
جواد وهو ميت من القهر وخايف ان هند فهمت شيء من اللي قاعد يصير : طيب
يوم ماللك مزاج مشاكل ليش تعتدي علينا وتسوي هالفوضه كلها
الزعيم وهو يعدل وقفته ورافع خشمه قرب من جواد ومسك وجهه ورفعه وقعد
يتأمل فيه بعدين قرب منه وقال بصوت
قصير : بعدين تفهم ليش وترك وجهه وقال يالله قدامي دلني عالشقه
جواد وهو يشد على يده من القهر : ان شاءالله – ناظر لهند بترجي – يالله هنود
خلينا نروح
هند مصدومه من يوم شافت دموعه بعد ماهمسله الزعيم ثم شافت الخوف والقلق
اللي انرسمو بوجهه وكيف انه استسلم بكل سهوله وباين من كلامهم ان بينهم شي او
انهم يعرفون بعض ناظرت جواد وهي خايفه عليه : يالله
مشى جواد بيروح لكن سحبه الزعيم وباسه على رقبته وقال : يالله باي قلبو
هند حست بدوخه وغثيان من اللي شافته اما جواد جمد بمكانه وحس الزمان وقف
من حواليه بس لما انتبه على هند دايخه
ومايله بوقفتها وماسكه بطنها ركض لها وهو يصرخ ومسك يدها : هند شفيك
هند وهي تدفه بعيد عنها : مافيني شي – وبهمس – بس تكفى ابعد عني
جواد بعناد وهو يسندها عليه ويساعدها تمشي : امشي شكلك تعبانه خلينا نروح
للشقه
افتحت عيونها بصدمه يوم قال نروح التفتت عليه بحده بس همس باذنها من دون
مااحد يشوفهم : تكفين ياهند انقذيني بس هالمره تكفين حياتي بخطر الله يخليك مثلي
انك اختي
سكتت وهي تحس ان يدينه عليها مثل الجمر
جواد : تقدرين تركبين الدراجه لوحدك
هند بحده : تراك مصدق نفسك انك اخوي
ناظرها بحزن : طيب انتبهي على نفسك ولا تسرعين وانتي دايخه
ساعدها تركب على الدراجه ويوم ركبت ناظر طرف العبايه اللي يسحب ضحك
ودموعه بعينه : شكلك نسيتي تربطينها هالمره ولا خايفه من تعليقاتي
هند : ............................. مصدومه من دموعه وصوته اللي يرجف
رفع لها العبايه وقالها تربطها ثم ساعدها تلبس الخوذه ثم راح وركب دراجته ولبس
الخوذه واشر لها تمشي وكل هذا كان تحت نظر الزعيم اللي كان واقف وراهم
بسيارته وعلى شفايفه ابتسامة سخريه : والله ونعم الاخ هههههههههههههههههه
مشى جواد وهو كل شوي يلتفت على هند خايف عليها وفي راسه فكره قاعده تكبر
ويتمنى انه ينجح فيها


بنفس الوقت بالضبط وعلى الاف الاميال
كانت نايمه على سريرها شافت بنتها اللي ابعدها القدر عنها شافتها وهي تصارخ
وتستنجد بها
: يمه ساعديني يمه لاتروحين وتخليني تكفين يمه انا قاعده اموت
ركضت تبي تضمها واخيرا شافتها اخيرا بعد هالسنين بتحتويها وتضمها وتتأسف
لها مهما غلطت هي بنتها وبتضل بنتها
ركضت وركضت بس لما قربت منها فجأه سمعت صراخ طفله تلفتت بنتها بلهفه
بعدين التفتت وناظرت امها بعبوس وراحت لين اختفت وامها تحاول تلحقها بس
كأن أحد مثبتها
صرخت امها : بنتيييييييييييييييييييييييييييييييي

بنفس الوقت وأثناء ماكانو العصابه يتبعونهم قرب من هند وبصوت حاول فيه انها
تسمعه : هند
بس من قوة الهواء وصوت الدراجه ومع هذا الخوذه ماسمعته زين
حاول يلفت نظرها بحركات دراجته لين بالموت انتبهت له
جواد وهو يقرب منها وبصوت مرتفع : ابيك تنزلين معي بشقتي اوك
هند وهي مره تناظر قدامها عشان ماتصدم ومره تناظره قالت بصوت مرتفع :
ليش
التفت جواد وراه يناظر سيارة العصابه ثم قال : انتي ترى مالك شقه الشقه لنا حنا
يالاثنين اوك
هند وهي مو فاهمته : طيب ليش
تنرفز من فهاوتها مو وقتها هالاسئله اكيد بيشكون فيهم العصابه : طبقي اللي اقولك
عليه وبعدين اقولك كل شي والحين اتبعيني وانتي ساكته
وصلو للمدينه على وقت الغروب راحو ووقفو عند محلات للاستئجار نزلو من
الدراجات مشى جواد بيدخل وهند معه الا والزعيم ماسكه مع يده
الزعيم من بين اسنانه : على وين
جواد وهو متنرفز من مسكته : بسلم الدراجات لصاحبها
التفت على واحد من اصحابه واشرله ثم التفت على جواد : عطه المفاتيح – باستهزاء – يا .. يا .. جواد
جواد بعصبيه : وليه اعطيها اياه
الزعيم باستهزاء : عشان يسلم الدراجات مايحتاج انت تتعب نفسك انا واثق في براد
انه بيقوم بالمهمه على اكمل وجه
دف جواد يده باشمئزاز دخل يده بجيبه وطلع ورقه التعاقد وهو يناظره بحقد
والزعيم يبتسم له
لف ورمى المفاتيح والورقه على براد وجلس على كرسي خشب كان قدام المحل
وحط رجل على رجل
الزعيم وهو يناظره برفعة حاجب : متى ناوي تشرفني في التعرف على بيتكم
جواد : اذا جاتني اوراقي الثبوتيه من صاحب المحل
جلس الزعيم بجمب جواد وحط يده من ورى رقبته وقربه منه وهمس باذنه : تراك
مو قدي يامستر جواد
جواد وهو يحاول يبعد منه : ابعد عني ياحقير
رمى الزعيم كبوسه ودخل يده بشعره وهو يقربه من وجهه : شكلك تبينا نبدا من
اليوم
جواد وقلبه يدق بعنف : انت وش تبي مني بالظبط
الزعيم بهدوء : انت عارف ولا اذكرك
دف يده ووقف قدامه مسك خصره وقال من بين اسنانه وهو يميل وقفته : تدري اني
اقدر الم عليك العالم الحين واقدر اطيرك لاقرب سجن
الزعيم وعيونه جمر من العصبيه : تهددني
جواد بلا مبالاه : على فكره اختي عارفه بكل شي وهذي خطتها صحيح اني اضعف
منك بس صدقني اقدر اوديك بمليون مصيبه
كل هالمسرحيه واللي الظاهر جواد بدى يربح فيها كانت تصير قدام هند اللي مو
فاهمه شي بس تهز راسها وتوافقه على كل شي حسب توصياته
الزعيم بعصبيه : لعلمك ترى كل هذولا مايهموني واقدر ادمرهم كلهم بلحظه وحده
جواد وهو يبين انه مو خايف : لا تكابر اعرف انهم يهمونك بس حاسب على نفسك
انت لا تدمر على العموم انا بالنسبه لي بايع كل شي وماعندي أي اهميه لارقيب
ولا حسيب ماعندي اهل يشوفوني او يعاقبوني على افعالي بس اياني واياك تجبرني
او ترغمني على شي بوقت اكون فيه مو رايق
الزعيم بنظره غامضه : يصير خير
سحب اوراقه من براد وسحب هند اللي منطرمه من الالغاز اللي قاعده تصير
قدامها راح لسيارتها اللي حطوها عند المحل لين يرجعون فتح لها الباب وركبها
سكر الباب وراح وركب ومشى رايح لشقته
اما الزعيم امرهم يتبعونه وهو ناوي عليه بس خله يعرف الشقه الحين وبعدين اذا
روق عرف كيف يقص لسانه
مسك ابتسامته ومثل العصبيه : ماعاد الا انت يالمنتف تهددني يصير خير
انا وياك والزمن طويل
لما شافوه وقف عند الشقه ونزل هو وهند فتح جواد الباب ودخلو بس قبل مايسكر
الباب فتحه الزعيم اللي دخل باستهزاء وهو يناظر هند تحتمي في جواد بخوف
الزعيم من بين اسنانه : كنت ابي ادخل عشان اتطمن – باستهزاء – بس ليش وانا
متأكد يالله ياحبايبي موعدنا بكره باي
قبل مايطلع قرب من جواد بس جواد ابعد بسرعه رجع الزعيم للباب وهو يضحك
بصوت عالي
: هههههههههههههههههههههههههههه باي قلبو
اول ماطلع الزعيم وسكر الباب سند ظهره على الباب وهو يرجف رجفه مو طبيعيه
هند من الصدمه والخوف صايره على الصامت
رفع راسه لها ولما شاف نظراتها الخايفه والمستفسره نزل راسه بين يدينه وهو
يفرك على جوانبه حاس انه بينفجر من هول اللي صارله
هند بصوت يرجف : جواد تكفى قولي من وين يعرفك هذا ووش اللي بينكم
رفع راسه لها بصدمه : ومن قالك ان بينا شي
هند : مادري
جواد وهو يدور بالشقه مثل الاسد الهايج : لا لا مستحيل لا لاتفكرين هالتفكير هند
انا ان .. هند صدقيني كل اللي صار ..اقصد اللي سواه الحقير ماكنت راضي فيه
وربي بس بس ياهند انجبرت ماكان قدامي الا كذا هند بعدين ...لا لا انتي موفاهمه
صدقيني مو فاهمه شي
جلس على الارض بانهيار : موفاهمه شي مو فاهمه شي عرفني عرفني ياهند ليش ليـــــــش – بصراخ – ليـــــــش
هند وهي مو عارفه الا ان جواد وراه مصيبه ومو أي مصيبه بعد : جواد تكفى
كفايه ترا خوفتني وش اللي صاير ومنو هذا
وقف بتعب : هند تكفين تعالي خليني اعلمك بالخطه
جلس على الكنب وجلست مقابلته وهي خايفه بدا يتكلم وهو منزل راسه : هند شوفي
اليوم تباتين عندي هنا بالشقه
هند وهي تفز من جلستها : مستحــــــــــــيل كفايه اني دخلتها وهذا اكبر غلط
جواد وهو يحط راسه بين يدينه ويضغط عليه : هند الله يرحم لك والديك اسمعيني
زين انتي تباتين عندي اليوم وبكره نقابلهم الصباح بهدوء وكأننا اخوان ولاتستغربين
أي شي ينقال لان هذي سالفه طويله مو وقته اقولها الحين بس صدقيني بقولك كل
شي المهم حياتنا في خطر فاهمه شلون يعني في خطر لازم تطبقين الخطه معي
عشان نقدر نهرب منهم
هند بخوف : طيب ليش ماتتصل الحين بالشرطه
ناظرها بحزن : ماقدر صدقيني ماقدر لو اقدر كان اتصلت من زمان
هند بشك : طيب ليش ماتقدر
جواد يبي ينهي النقاش : اسمعي ياهند اذا تهمك حياتي ولو قليل لاتتصرفين ولا
تسوين شي من دون ماتعلميني والشرطه انسي امرهم لانهم هم اعدائنا بهالوقت
المهم بعد مانقابلهم بكره بهدوء بالليل نكون متسللين قبل موعد وصولهم للشقه اوك

هند باستنكار : طيب ليش مانتسلل الحين ونهرب
جواد : لانهم الحين يراقبونا واذا ماشافونا هربنا بيتطمنون وماراح يشددون المراقبه
وبكذا يكون معنا فرصه نهرب فيها
هند : طيب وين نروح له
جواد بربكه : لشقتك الا اذا كنتي رافضه
هند : لا مو رافضه بالعكس
جواد : اجل هذا المجلس تقدرين تنامين فيه عالعموم انا بروح اخذ لي شاور وبعدها
بالم اغراضي اللي بحتاجها والباقي بخليه هنا
هند بحسن نيه : مو لازم تتعب نفسك انت روح وخذ لك شاور وانا باجهز اغراضك
اللي تبي وملابسك عاد عليك
جواد بصرامه : لا إنا اللي باجهز اغراضي لاتدخلين غرفتي ولا تجينها روحي
نامي وبس
هند بصدمه من اسلوبه : اعصابك طيب مانيب جايتها ولا راح ادخلها
صدت بضيقه تبي تروح ناداها جواد
: هند لحضه
وقفت بمكانها بس ماصدت عليه وهي مقهوره منه
جواد بهدوء : شوفي ياهند إنا اقولك من الحين راح تشوفين اشياء بتستغربين منها
وماراح تفهمينها في كلامي او تصرفاتي عالعموم مابيك تزعلين مني واذا عرفتي
الموضوع صدقيني بتعذريني

لفت عليه هند بقلة صبر : إلى متى ياجواد فهمني ولو شي قليل ياخي كل شي احسه
مكركب من حولي فجأه احصل نفسي انام بشقة شاب وبنفس الوقت اكون متورطه
مع عصابه هذا غير الالغاز اللي مو قادره افهمها ياخي والله حاسه إني بنجن
ابتسم جواد وهو يرمي عليها مفتاح المجلس اللي بتنام فيه : الصباح رباح لاتكونين
مستعجله بعدين خذي هالمفتاح وقفلي عليك عشان تنامين براحه بتحصلين بطانيتين
بالمجلس نامي عليهم إنا اسف بس ترى اول مره ينامون عندي ضيوف بالشقه هذي
عشان كذا ماعديت نفسي

خذت المفتاح وراحت قفلت الباب ورمت حجابها فصخت عبايتها وجاكيتها فرشت
البطانيه الاولى على الارض ونامت عليها والثانيه تلحفت بها
كانت سرحانه وهي منسدحه قاعده تقلب احداث هاليوم اللي عمرها ماراح تنساه
جا فبالها جواد وهو يضحك ويعلق عليها هي وزميلاتها ثم لمحة الحزن اللي
ضهرت عليه واختفت بسرعه قبل مايعصب تذكرت كيف دافع عنها وكيف كان
خايف عليها لدرجة انه باع نفسه عشانها سحبت المخده من تحت راسها واضغطتها
عليه وهي تحاول تبعد صورة جواد الضعيفه لما همس له الزعيم وكيف كان خايف
ويرجف والدموع بعيونه وكيف استسلم لهم فجأه وبسهوله حتى انه وصف لهم مكان
الشقه ابتسمت وهي تذكر لما تمرد على الزعيم ووقف وهو ماسك خصره ومميل
راسه همست : وربي ماعمري شفت مثل براءته وشقاوته بنفس الوقت في هذيك
اللحضه

جلست فجأه وهي تتذكر انها في موقع خطر : يافرحتي والله في مو قع خطر
ومراقب وعايشه باحلامي الورديه
تنهدت وهي تساند على الجدار والنوم مو راضي يزور عيونها من الخوف والتوتر
: وش وراك ياجواد وش اللي مخبيه عني الله يعيني والله بديت اخاف حتى منك

وقضت ليلها كله هواجيس وخوف وترقب
اما بالغرفه اللي كانت بجمبها بعد ما اخذ له شاور تنشط فيه
راح يلم اغراضه بشنطه سودا حط ملابسه وحط كل شي يخصه عشان لاهرب
مايقدر يوصلون له فتح الادراج وشال كل اللي فيها مهم اخر درج حصل فيه دفتر
مذكراته من يوم كان بصف اول متوسط خذاه ويده ترتعش خايف لايفتحه وتتجدد
جروحه من زمان ماقراه حطه بالشنطه من دون مايفتحه ولما خلص اغراضه كلها
طفى انوار غرفته ثم فتح الشباك بهدوء يبي يشوف فيه احد يراقب ولا لابس كان
الشارع اللي ورى الشقه فاضي مافيه أي صوت طلع شنطته مع الشباك ورماها
بهدوء بين القمامه رجع يبي يتكلم مع هند حس انه لو طلع الحين من الشقه بيكون
احسن مو مظطر يقابل وجه النحس بكره مشى يبي يطلع بس لفت نظره ورقه كانت
طايحه على الارض دق قلبه بعنف لانه يعرف هالورقه زين نسى قراره و نزل
بهدوء وهو يرتجف شال الورقه بين يدينه وضمها ودموعه تنزل فتح الورقه اللي
كانت مسفوطه من النص وكان بداخلها سبب حياته بهالدنيا سبب بقاؤه للحين على
هالحياه هو ماغامر ولا سوا المستحيل الا عشانها باس الصوره وهو يبكي : كيف
حالك حبيبتي الحين وشلون عايشه في بعدي ووين ساكنه يعاملونك كويس ولا لا
إلى الحين ماجاني أي خبر عنك بس إنا هنا عشانك عشانك انتي وبس وانا اللي
بوصلك بنفسي

بكى وبصوت متقطع : اللهم إني لااسئلك رد القضاء ولكن اسئلك اللطف فيه

حس بضيقه عنيفه تحبس انفاسه ردد وبصوت مسموع : لا اله الا الله محمد رسول
الله

ناظر بالصوره وصار يغني وكل شوي ينقطع صوته من البكا لانه مو قادر يتحمل
يحس الكلمات جات عالجرح وكأنها توصف حاله

غنى بصوت حزين فيه بحه قويه تخلي اللي يسمعه يبكي على طول من نبرة صوته
فما بالك مع هالكلمات

الخوافي صارت بلحضه تبين يوم مرتني ضروف موجعه
يوم قلبي صار ايام حزين اتضح من كان ضده او معه
حتى من كان هو يدي اليمين وقتها ماشفت منه او معه
اتلفت لاصديق ولا عوين مثل مركب مبحردون اشرعه
جرحي اللي كان مستورودفين شف نواميس الخيانه تلسعه
ذا جرحني وذا مخليني حزين وذا حبال الوصل فيني قطعه
ماتوقعنا على مر السنين ينكشف من كان خلف الاقنعه
ذي نهاية مابقالي من الانين والحزن بانت مشارف مطلعه
حسابهم عندي ياعالم ثمين لو يطير الطير عشه مرجعه

سمعت هند صوت انين وبكى خافت وطلعت تتبعت الصوت لما وصلت لغرفة
جواد سمعت صوته وهو يقول الدعاء ويهلل ثم قال القصيده
بكت وهي تسمع صوته اللي يقطر حزن تراجعت من عند الباب عشان مايسمع
شهقاتها
رجعت للمجلس وهي تقول : خلاص ياجواد يكفيني هالقصيده تخليني استمر معاك
وربي اللي خلقني ياجواد إني معك عالاخر

في الكويت
كانت الساعه 8 بعد صلاة العشاء جلست نورا تسولف مع خواتها وامها فجأه سألتها
امها : نورا شنو اخبار هند صديقتج
نورا بضيقه : مدري يمه احسها متغيره من يوم ييت هنا يعني ماتكلمني هي انا اللي
اكلمها ولاسألتها عن اخبارها جوابها دايم الحمدلله انتي شخبارك واذا قلت وشلون
عايشه وشنو تسوين بروحج احسها تصرفني واليوم اكلمها من الظهر ومو راضيه
ترد علي
امها : يمكن فيه شي مضايقها
فاتن : ايه صح ماتدرين عنها
نورا : بس هي عمرها ماخبت عني شي كل شي تقوله لي
الجوهره : يمكن مشكله عائليه ولا تبي تقولها لج
نورا وقلبها قابضها على صديقة عمرها : باتصل عليها الحين واشوف عساها ترد علي
دقت لين عجزت ومو راضيه ترد عليها
تنهدت باسى : مدري شفيها هالبنت قلبت فجئه ياخوفي عليها
امها : ماعليه يابنتي خليها الحين وبكره دقي عليها وشوفي
نورا : مالي الا كذا
سارا : يمكن مريضه
يارا : ايه ونايمه الحين
فاتن : اقول لاتقعدون تتفاولون على البنت وانتم كل وحده مكمله للثانيه اعوذ بالله
منكن – التفتت على نورا – ماعليج من هالمهبل مثل ماقلنا لج يمكن متضايقه
وماتبيج تشيلين همها
نورا وهي تقلب في جوالها : الله يعين
افتحت انشاء رساله وسائط حطت صوره في جوالها لها هي وهند في وحده من
قاعات الجامعه مصورينها استهبال وكتبت
( وش اخبــــ ،،،،،ـــــارك
طمني عن احـــــــ،،،،ـــوالك
وش مسوي مع الدنـــــ،،،،ــيا
وش مسوي بهالدنـــــــ،،،،ــيا
...... عليكـــ ........
أخاف وأحاتي ...
وأترك كل راحاتي ...
مع أفراحي وبسماتي ...
وحزني وآهاتي ...
..... وش أخبارك .....
طمني على روحك ...
طمني على جروحــك ...
عليك شكثر انا أوله ...
وأشوف الليل ياطوله ...
الى من غابت اخبارك ....
...وش اخبارك ...
عسى انك طيب ومرتاح ... ويومك كله افراح ...
انا وان كنت ماتدري ... اذا مر النهار وراح ...
ادورك ،،،،
اتخيلك اكثر ،،،،
تخيل حزني الاكبر ،،،،
( الى من غابت اخبارك )

ارسلتها لهند وسكرت جوالها على امل انها اذا شافت الرساله تتصل عليها


في اليوم الثاني الظهر

في مكان آخر على مكتبه يفكر وشلون يشوفها وشلون يحصلها ماخلى مكان الا وبحث فيه
تنهد بضيقه : وين وين رحتي وربي بس القاك اعوضك عن كل شي شفتيه بحياتك
بس وين احصلك آآآآآآه يا إن لك فقده
دخل صديقه شافه متضايق : انت للحين ياخي مامليت من هالحال
بحزن : وش تبيني اسوي اخليها تهيم على وجهها وانا هنا مرتاح
صديقه : بس كم لك وانت تدور عليها ياخي لو انها ابره كان لقيتها
بضيقه : ولا راح ارتاح لين اشوفها بس ابي اقولها كلمه وحده بس
صديقه وهو يربت على كتفه : اذا ربي كاتب تشوفها بتشوفها بس ياخي هون على
نفسك بتموت من هالحزن اللي معيش نفسك فيه
نزل راسه : الله يعين وش صار على الممثل سعد رضى يتعاقد معنا ولا لا
صديقه : الحمد لله من عرف انك انت المخرج والمنتج وبعد كاتب النص على طول
وافق يقول كنت اتمنى اني اشارك معه في أي وحده من مسرحياته لانه بصراحه
مميز واعماله مميزه
تنهد : وهذا العمل بيكون ان شاءالله اكبر اعمالي واغلاها على قلبي آآآآه يافارس
اتمنى انها تشوفه وين ماكانت يمكن توصلها رسالتي


وفي مكان آخر ليس بالبعيد وبنفس الوقت
هو : وهاد كل اللي عندي
هي : الله يعافيك ماقصرت بس ماجبت معلومات جديده عن .........
هو باسف : لا والله الى الحين مو عارف شئ
هي بقهر : اوك بس تكفى حاولوا اكثر
هو : ان شاء الله بس انتي كيفو حالك
هي : تمام التمام
هو : اكيد مو محتاقه شيء
هي : لا الحمد لله
هو : طيب مش ناويه ترجعين
هي : لا لا عندي شغله وبعدين مافكرت اني ارجع للحين
هو : اوك انتبهي على نفسك
هي : اوك انا الحين مشغوله توصي على شي
هو : سلامتك

نهاية الجزء الرابع

توقعاتكم

وش راح يصير مع هند وجواد



ووش اللي بين جواد والعصابه

وكيف جواد بيقدر يهرب منهم

انتظروا هذا كله في الجزء الخامس الخميس الجاي ان شاء الله

أنين طفلة
17-02-2011, 11:12 PM
وعة ونتضر الخميس
على احر من الجمر

أنين طفلة
17-02-2011, 11:15 PM
سامحيني انا اسفة ما نضغطت ( ر)
روعة انتضر الخميس على احر من الجمر

شعاع الاكوان
18-02-2011, 08:35 AM
البآرت روعة ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1

مآتثقدرين تخلين البآرت يومين بالاسبوع ؟ يعني الخميس والجمعة ؛ مثلا

فارسة القلوب
18-02-2011, 02:27 PM
تسلمين انين طفله على المتابعه

مايحتاج توضحين حياتي فهمتها ولو اني في البدايه انفجعت

قلت مولهذي الدرجه الروايه وعه

فارسة القلوب
18-02-2011, 02:33 PM
شعاع الاكوان يسعدني حبيبتي ان الروايه اعجبتك

لكن اعذريني حياتي الجزء الخامس للحين موو جاهز يبيله تعديلات واضافات

أسِيفْ
19-02-2011, 02:35 PM
الله يستر . .
حاسه في شيء شين بيصير لهند :"(


بالإنتظار .. ق1ق1ق1

غلا الروح..~~@@
19-02-2011, 04:27 PM
شكرا لك على القصه

شعاع الاكوان
20-02-2011, 03:49 PM
أوك الجآيآت أكثثر ض1ض1ض1

فارسة القلوب
24-02-2011, 04:23 PM
مشكوره حياتي فستان السماء على الرد وقريب بتعرفين وش راح يصير لهند

غلا الروح العفو حبيبتي والشكر لك على المتابعه

شعاع الاكوان تسلمين حياتي على المتابعه راح انزل كل اسبوع جزء بس ولا يهمك راح يكون

طويل

راح انزل الحين الجزء الخامس واتمنى يحوز على رضاكم

فارسة القلوب
24-02-2011, 04:30 PM
(الجزء الخامس )

إليك ذكرياتي الحزينة


ابعث لك ذكرياتي الحزينة مع طيور النورس
لتشدو بصوتها الحزين
حاملة رسالتي التي تصرخ
فتملأ الدنيا بكلمات و عبرات
يلهبها الحنين


لقد أعلنت آهاتي
صرت أصارع الذكريات
و الفراق والحسرات
لأجلك ذرفت عيني الدمعات
كيف أمحو من حياتي
عشق سنوات
كيف أنسى هوى قلب
استقر بين أضلعي
وأصبح النبضات


بت لا أعرف
كيف تكون البسمات
ولا المسرات


ها أنا أعود لأكتب الكلمات
بقلم ينبض شوقا
ولكن هيهات
من يسمع ذلك القلم المليء بالأَناتْ



في اليوم الثاني الظهر

في مكان آخر على مكتبه يفكر وشلون يشوفها وشلون يحصلها ماخلى مكان الا وبحث فيه
تنهد بضيقه : وين وين رحتي وربي بس القاك اعوضك عن كل شي شفتيه بحياتك
بس وين احصلك آآآآآآه يا إن لك فقده
دخل صديقه شافه متضايق : انت للحين ياخي مامليت من هالحال
بحزن : وش تبيني اسوي اخليها تهيم على وجهها وانا هنا مرتاح
صديقه : بس كم لك وانت تدور عليها ياخي لو انها ابره كان لقيتها
بضيقه : ولا راح ارتاح لين اشوفها بس ابي اقولها كلمه وحده بس
صديقه وهو يربت على كتفه : اذا ربي كاتب تشوفها بتشوفها بس ياخي هون على
نفسك بتموت من هالحزن اللي معيش نفسك فيه
نزل راسه : الله يعين وش صار على الممثل سعد رضى يتعاقد معنا ولا لا
صديقه : الحمد لله من عرف انك انت المخرج والمنتج وبعد كاتب النص على طول
وافق يقول كنت اتمنى اني اشارك معه في أي وحده من مسرحياته لانه بصراحه
مميز واعماله مميزه
تنهد : وهذا العمل بيكون ان شاءالله اكبر اعمالي واغلاها على قلبي آآآآه يافارس
اتمنى انها تشوفه وين ماكانت يمكن توصلها رسالتي


وفي مكان آخر ليس بالبعيد وبنفس الوقت
هو : وهاد كل اللي عندي
هي : الله يعافيك ماقصرت بس ماجبت معلومات جديده عن .........
هو باسف : لا والله الى الحين مو عارف شئ
هي بقهر : اوك بس تكفى حاولوا اكثر
هو : ان شاء الله بس انتي كيفو حالك
هي : تمام التمام
هو : اكيد مو محتاقه شيء
هي : لا الحمد لله
هو : طيب مش ناويه ترجعين
هي : لا لا عندي شغله وبعدين مافكرت اني ارجع للحين
هو : اوك انتبهي على نفسك
هي : اوك انا الحين مشغوله توصي على شي
هو : سلامتك

في بيت ابو طارق
ساره عالتلفون : لا ياحبيتي مايقدر
صديقتها : ياختي حرام عليك تبين تجننينه
ساره بحقد : لا بدري على الجنون والله ماكون ساره اذا ماندم على معاملته لي
صديقتها باستهزاء : وين الحب والعشق اللي كان ذابحتنا فيه
ساره : ذبحني كل يوم يزيد كرهي له متقلب المزاج مره عصبي ومره على
الصامت ومره بارد ومره مافيه احسن منه وكل مره له حاله لدرجة اني احس
بعض الاحيان انه مجنون طلعني اسبوع وعياله وقعد يتمنن علي بها للحين تمنيت
اني ماوافقت على هالسفره
صديقتها باستغراب : يابنت هذا زوجك وشلون تقولين عنه كيذا
ساره بضحكه طويله : هههههههههههههههه ماقلت الا الصراحه ليش مستغربه
صديقتها وهي غاسله يدها منها : اقول خلي منك الحش والسب في زوجك وقوليلي
وش رايك تروحين معي اليوم للسوق
ساره باستهزاء : وهالمعقد بيخليني اطلع
صديقتها : طيب حاولي فيه وقوليله بهدوء مو بصراخ وتحدي
ساره : اقول تراك ماتعرفينه مثل معرفتي له الله ياخذه مستحيل يخليني تراه نادم
على السفره الوحيده اللي سفرنا فيها
صديقتها بضيقه : لاتدعين عليه عشان عيالك لايتيتمون من بعده وبعدين هو جنتك
ونارك طيعيه ياساره تراك دايم متهوره
ساره بلا مبالاه : اوك يصير خير
صديقتها : الله يهديك بس يالله مع السلامه مضطره اسكر
ساره : مع السلامه
سكرت التلفون وهي مقهوره كلاً عايش حياته حر وانا مقيده عند واحد فيه حاله
نفسيه
دقايق ويدخل فهد رمى نفسه على الكنب : وين الغدا
ساره بقهر : صار البيت هذا فندق تدخل فيه عشان تنام او تاكل وبس
فهد بنفس خايسه : قومي هاتي الغدا تراني جوعان و مو رايق لك
قامت وهي تغلي منه هذي حالته كل يوم بوجه واكثر شي يكون معصب حتى عياله
صارو يخافون منه
اما فهد انسدح على الكنب لين تجيب الغدا عشان يروح ينام وجلس
يسترجع الماضي وبتنهيده من اعماق قلبه قعد يردد :

متى يعــود وترجــع الابتسامـــه الصبر مهما طال له وقت وحدود


عنــدي عتاب ودمعتين و ملامه


وعنـدي أمـل إنه اذا غابــ


بيعــــــــود


بيعـــــود


بيعـــود


بيعـود



في لندن
الزعيم وهو سرحان : معقوله معقوله بعد كل هالسنين نتقابل
سامي - واحد من اتباعه سعودي وهو المقرب منه اما الباقي من العصابه كلهم امريكان او افريقيين – محمد ممكن اعرف شالسالفه
محمد – الزعيم - بهدوء : أي سالفه
سامي : وش سالفتك مع هذولا كانو سهلين وطاحو بيدينا على طول بس انت وغبائك تبي تضيعهم من يدينا
محمد : من الزعيم هنا انا ولا انت
سامي : ياليل هالزعامه ياخي تراك ذليتنا فيها
محمد ببرود : ماتبي تستمر معي ترى مانتب مجبور
سامي : ماهوب انا اللي ينسى العشره اللي بينا يامستر محمد
محمد : طيب رجاء انتم مالكم خص في الثنين اللي لقيناهم اليوم
سامي : وشلون يعني
محمد : اقصد اتركوهم في حالهم
سامي بعصبيه : ماهوب على كيفك ماشفنا اسهل منهم ثم نتركهم عسى ماشر انا
الليله بروح للشقه بنفسي واذا ماتبي تجي بكيفك
محمد بعصبيه : ساااااااااااااااام وربي اللي خلقني لاتتعدى حدودك واشوفك متجري
ومقرب من هالشقه لايكون موتك على يدي انا فاااااااااااااهم
سامي بصدمه : انت وش قصتك معهم اشك انك تعرفهم
محمد يصرف : لا ماعرفهم بس خلاص انسى هذولا وخل امرهم علي
سامي : اوك يصير خير
محمد بتحذير : ترى حذرتك وانت بكيفك
سامي بنرفزه : اوهووووووووووو ياخي خلاص مابيهم مخليهم لك


في الرياض الساعه خمس العصر
ليان وهي تبكي : بابا بليز قول لي ليش كلهم عندهم ام الا إنا
ناصر وهو يحاول يهديها لها نصف ساعه تحاول تاخذ منه جواب مايدري
وش اللي ذكرها بهالوقت خصوصا
فجأه دخلت عليه تبكي وهي تقول ابي ماما وين ماما
ناصر بحزن فضيع : ليان بابا وش ذكرك بامك
ليان من بين شهقاتها : بابا إنا كنت ساكته عشانك وعشان احمد وجدتي بس انت
عندك ام واحمد عنده ام وانا لا ماعندي ام إنا احبكم بس انتو ماتحبوني
ابوها وهو يضمها : من قال ياليان هالكلام بالعكس
ليان تقاطعه بحزن : طيب اذا كنت تحبني جيب ماما ابي اشوفها وتقعد معاي مثل
صديقاتي والعنود واحمد وسلطان كلهم امهاتهم يقعدون عندهم حتى انت
ناصر يحضنها ودموعه بعيونه : تكفين ليان خلاص كافي اللي فيني لاتعذبيني
بدموعك بابا ليان إنا امك وابوك وكل شي لك بس الله على الظالم
ليان وهي تبعد عن حضنه وتركض برا وتصارخ : إنا مابيكم مابيكم ابي ماما ليش
جوري عندها ام ليش البنات كلهم عندهم ام يجون بالحفل ويسئلون عنهم
ويحضنونهم وانا بس إناظرهم ماعندي ام
ركضت للشارع وهناك كان سلطان قاعد عند سيارته يكلم صديقه سمع صراخها
على ابوها اللي يمشي وراها وهي تركض وتبكي
تقدم سلطان منهم وهو مستغرب : السلام عليكم
سلطان وهو يشوف ليان جالسه على درج البيت اللي برا اشر لابوها وش فيها
تنهد ابوها : خلها على الله
بهالوقت كان احمد جاي من عند اصحابه اشرله ناصر يجي
جاهم احمد وسلم عليهم وهو مستغرب من هدوء ليان قاله ناصر : احمد
ليان تبي تروح معك
ليان بصراخ : مابي مابي اروح – قعدت تبكي بصوت عالي –
احمد انفجع راح لها وشالها وهي ترافس تبيه ينزلها وتبكي ضمها احمد
عشان يهديها
: افا ليونه تصيح من اللي مزعلها عشان اذبحه وش تبين ياقلبي امري طلباتك اوامر
ليان بحزن وهي تمسح دموعها : صدق بتنفذ طلبي
احمد وهو يبوسها : افا عليك قلتلك امري انتي بس
ضمته ليان وهي تتكلم بحزن : ابي ماما يا أحمد كلهم عندهم ماما الا إنا حتى انت
وسلطان والعنود عندكم إنا ماعندي – تشهق بحزن – ابي اذا خفت تكون جمبي
وابيها تذاكرلي وابيها تحكيلي قصة عشان انام وابي لاقالت لي شي اطيعها واذا
زعلت علي ابوس راسها عشان ترضى واذا جاء عندنا مناسبه او جونا ضيوف
تختارلي ماما ملابسي مو سونا اللي كله تصارخ علي وتقول انتي مافي كويس –
رفعت راسها ولفت وجه احمد لها
- ابي ماما والله ماراح اعصب بجدتي ولا راح اعصب بالشغالات والله والله العظيم
ماعاد اسوي شي – تشهق – إنا احب جدتي واحب بابا واحبك يا احمد انتو تلعبوني
وتشترولي كل شي بس ماتذاكرولي ولا تحكولي حكايه لما انام لما اقول لصديقاتي
يقولون لان ماعندك ام ماحد يحكيلك حكايه انتي عندك بابا ثنين وماعندك ام بس
حنا عندنا ماما وحده وبابا واحد طيب ابي ماما واحد وبابا واحد مثلهم وانت يا احمد
– تبوسه – بخليك اخوي خلاص
سندت راسها على كتفه بتعب وقالت وهي تشهق – احمد انت لازعلت عليك ماما
وش تسوي واذا تعبت انت وش تسوي لك ماما – رفعت راسها بحماس – إنا مره
شفتها لما كنت عندكم وكانت العنود تعبانه كانت جالسه بجمبها على السرير وكل
شوي تبوسها وتقولها يعورك شي – رجعت راسها على كتفه وتنهدت
بآهه مكبوته – احمد لو ماما هنا اذا تعبت بتسوي كذا يعني مو مثل سونا تجي وتنام
عندي وانا اتم جوعانه بس ما أقومها اخاف لاتصارخ عليها بس لاصحت جدتي
اصارخ عليها لانها ماتقدر تضربني عشان جدتي إنا اكره سونا مررررره بس
جدتي قالت لي امس انها عندها اولاد بعدين لازعلت مامتهم يبكون ويدعون علي –
بتساؤل برئ وهي تتثاوب تبي تنام – خلاص ماصرت ازعلها عشان عندها اولاد
يحبونها مثلي إنا احب ماما مره وانت يا احمد تحب امك وبابا يحب جدتي صح
مال راسها على كتفه وهي تنام ببراءه ناظر بخدها اللي مليان دموع ناظر برائتها
وكيف الحزن انرسم على ملامحها تنهد ودموعه ماليه وجهه عمره مافكر إن قلبها
يشيل كل هالهم التفت على ابوها اللي كان جالس على درج البيت ومغطي وجهه
بشماغه ويبكي بعد ماعرف خوافي طفلته بعد مادرى وش ورى هالبراءه من هموم
بعد ماشاف اغلى طفله بحياته تنهار قدامه وهو عاجز بعد مادرى وش سوى الزمن
بوحيدته وكيف اهمل مسؤليتها ورماها على امه العجوز اللي ماقوت على عنادها
وشقاوتها والشغالات اللي حقدو عليها بسبب مشاكستها لهم بس الحين خلاص عرف
ليش كل هالمشاكسه عرف ليش تحاول تلفت اللي حواليها لها
كان سلطان جالس بجمب ابوها يهديه وهو مو احسن منه
ابوها يبكي : مادريت وربي إن اليوم عندها حفل امهات بس إنا اللي
مهملها آآآه ياليان الله على الظالم يابنتي
احمد وهو يضمها لصدره وهي نايمه بين يدينه ببراءه تكلم بهدوء : ناصر
ابيها تنام عندي اليوم
ناصر بتعب : لا يا احمد مستحيل اخليها تنام برا البيت
احمد : طيب دلني على غرفتها
ناصر : مايحتاج عطنيها عنك
احمد برفض قاطع : إنا اللي بوديها بس انت دلني على غرفتها
دخل ناصر وحالته حاله ووراه احمد شايل ليان
كانت الجده جالسه بالصاله لما شافت شكلهم وليان بين يدين احمد فزت وهي تحس
قلبها بيوقف : وش فيها ليان
مسك ناصر يدها وجلسها : يمه الله يهداك مافيها شي نايمه وبنوديها لغرفتها
امه بخوف : ياولدي إنا مانيب بزر تلعب علي وش فيكم تبكون ووش فيها ليان
نايمه موب هذي حزت نومها وبعدين ليش ماتخلي الشغاله توديها تتعب الرجال
على الفاضي
ناصر وهو ماسكك نفسه لايبكي على حال هالصغيره اللي تعبت من تقلب الزمن
من حولها وهي مو واعيه شي كل اللي عرفته انها محرومه من اعز الناس عندها
ناصر بهدوء : يمه الله يهداك واحد من اصحابنا عزيز وغالي صاير عليه حادث
ولا ليان مافيها الا العافيه
امه بشك وهي تروح لاحمد وتشوف ليان اللي نايمه بين يديه واثار الدموع على
وجهها : ناصر ابي اسمع صوتها صحوها خلوها تكلمني – بكت – وش فيها تبكي
ليان ماعمرها بكت عند احد – تناظر احمد بضعف – تكفى ياولدي قلي شفيها
احمد وهو يحاول يصحي ليان : ياخاله الله يهداك مافيها شي بكت عشاني قلت
برجعك للبيت وبروح لصاحبي
صحاها ناظرت حولها وهي مستغربه شفيهم ذولا كذا وش السالفه بس لما تذكرت
اللي صارلها اليوم بالمدرسه
كانت واقفه مع وحده من صديقاتها جات طالبه تكرهها بقوه وتغار جات وهي ماسكه يدين امها
البنت : ماما ماما
امها : عيون ماما
البنت بدلع : ماما شفتي كيف كرموني بالحفل
امها وهي تبوسها على خدها : ايوه حبيبتي شفت ولك مفاجأه لارجعنا للبيت
البنت وهي تظم امها : احببببببببك ماما
لما شافت امها التهت تسأل المدرسه عنها التفتت لليان وهي عارفه طبعا قصتها
وعارفه إنها مو عايشه مع امها
البنت بغرور:اقول ليان امك ماجات
ليان : لا
البنت بابتسامة شماته : يووه نسيت إن امك مطلقه وحتى ماتدري عنك ولا تعرفك
تصدقين الله يعينك شفتي ماما كيف كانت تعاملني اتوقع حتى لما تموتي ماراح
تدري عنك امك ولا راح تبكي عليك )
ناظرتهم وهم مستغربين من دموعها اللي نزلت فجأه وكل مالها تزيد
جدتها بخوف : ليان بنتي فيه شي يعورك تحسين بتعب
سألتها ليان بشكل مفاجأ وهي ترفع شعرها عن وجهها وتحطها ورى اذنها وتمسح
دموعها : جدتي ماما تحبني ولو كانت هنا لما انجح او اتفوق بتبوسني وتسويلي
مفاجأه بالبيت لما ارجع من المدرسه
ليان وهي تواصل اسئلتها اللي إلى ألان مو لاقيه لها جواب
ليان بحزن : طيب صدق لما اموت ماراح تدري عني وحتى ماراح تبكي علي
هنا كلهم الثلاثه بكو جدتها وابوها واحمد
نزلت ليان من حضن احمد وراحت لجدتها وهي تتمايل في مشيتها من الصداع
والتعب اللي هاد حيلها
وصلت عند جدتها وباست راسها : جدتي اسفه خلاص ماراح أتكلم بس لاتبكين لان
بابا يحبك مثل ما إنا احب ماما بعدين يزعل علي
راحت لابوها وباسته : بابا خلاص أنا اسفه أنا أحبك بعد مثل ماما والتفتت لااحمد
شافته متأثر مره راحت له وهي متضايقه
لانهم كلهم متأثرين من الحاله اللي وصلت لها وهي ماتعودت تطلع مشاعرها لاكن
خلاص فاض بها الكيل وأنهارت مره وحده بس مع ذلك كرهت تعاطفهم معها هي
ماتبي شفقه تبي أمها وبس تعبت من النقص اللي تحس فيه تحس انها مو فاهمه شي
حتى لو أمها مطلقه ليش مايخلونها تشوفها لو من بعيد ليش حتى أسم أمها ماتعرفه
تنهدت بالم ومسحت دموعها راحت لااحمد وقالت له : أحمد خلاص لاتزعل ترى
أنا دايم أدعي يجي لك أولاد عشان يصيرون أخواني بس لاتخلي خالتي خوله تروح
وتتركهم وأنا بقول لخالتي تحبهم مثل صديقاتي وبحرقة قلب قالت : وتروح لهم اذا
جاء عندهم حفل أمهات عشان مايشوفون الكل عندهم أمهات وهم لا
دمعت عيون أحمد لما سمع الكلام اللي طالع من قلبها
كلام قالته من معاناه حقيقيه أخذها وضمها لصدره عشان
ماتشوف مدى تأثره بالكلام اللي قالته
بكت جدتها وهي تقول : ياحسرتي عليك يابنتي ماتهنيتي
في حياتك حسبي الله على اللي كان السبب
ناصر وهو يشيلها من بين يدين أحمد ويضمها لصدره : يالله ياليان ياقلبي ماتبين
تزعلينا خليني أوديك لغرفتك عشان تنامين
ليان وهي نعسانه ومن التعب حطت راسها على صدر أبوها
وهي تتكلم بكسل : خلاص بروح أنام بس لاتزعلون

راح بها ناصر فوق عشان تنام اما احمد قعد مع ام ناصر يهديها ويقولها لاتاخذين
على كلام طفله صدقيني ياخاله بكره بتجيك تلعب وتمزح وهي ناسيه سالفة اليوم
قعد معها لين هدت وهي تجهز موال جديد لولدها ناصر
احمد وهو يستأذن : خالتي ابي اروح اشوف ناصر اكيد تعبان
ام ناصر : رح ياولدي – نادت الشغاله – روحي ياسونا دلي احمد على غرفة ليان
راح احمد لغرفتها وماكان عارف وش الكارثه اللي بتزلزل كيانه



دخل ولقى ناصر منسدح جمب ليان وسرحان وهي نايمه بحضنه
انتبه ناصر لاحمد ناظره بحزن شال يدينه من تحت راسها بهدوء عشان ماتصحى
وطلع من غرفتها بعد مالحفها زين وباسها
مسك يده احمد : ناصر ابيك في موضوع
ناصر بتعب : تعال عالمكتب
دخلو المكتب وسكرو الباب رمى ناصر نفسه على الكنب وهو مستنزف : امر احمد شبغيت
جلس احمد بجمبه : ما اظن إن حال ليان عاجبك
ناصر : وش قصدك
احمد بهدوء : قصدي المفروض من شفت حالتها قررت ترجع امها البنت فاقده امها
بقووه
ابتسم ناصر باستهزاء : وليش ارجعها إنا مكلوف
احمد بحده : اسمع اذا بترجع امها ولا خلها عندي بالبيت عندي العنود وخوله ماراح
يقصرون
ناصر : وش قصدك يعني امي مقصره
احمد : ناصر انت تدور سبب للهواش وبس ومن جاب طاري خالتي بس اسمع
مادمنا في السالفه ياناصر خالتي كبيره في السن وماتعرف احتياجات ليان ليان
تعاني من نقص الحنان صحيح ماحد يقدر يعوضها حنان امها بس على الاقل
يلهونها ماتقعد فاضيه وتحس بالحزن والوحده
ناصر بحزن : ماقدر ماقدر يااحمد
احمد بنرفزه : طيب رجع امها عشانها عشان هالصغيره اللي تعذبت وشافت الويل
بدنياها
ناصر بوجع : ياليت اقدر يا احمد بس مو من حقي صدقني وبعدين لو كنت اعرف
مكانها كان وديت ليان لها على الاقل
- باستهزاء – ماعرف مكانها العاشق الهيمان ولا اهلها عشان اعرفه إنا

احمد باستغراب : ناصر شقاعد تقول انت
ناصر بالم : عجزت عجزت اكتم هالسر يا احمد عجزت وانا اشيله بجوفي 12 سنه
وكل يوم اشوفه يقضي علي حتى امي وزوجتي هدى الله يرحمها مايدرون عن
القصه كتمتها ولا خبرتهم كل اللي يعرفون انها بنتي وبس لكن مايعرفون السالفه
وشهي
احمد وهو قلقان : ناصر الله يخليك وش السالفه
ناصر بهم : السالفه وانا اخوك ....................................


اما عند الجده بعد ماراح احمد فوق فكرت انها تروح وراه ويقنعون ناصر انه يرد
ام ليان ولأن احمد صديق ناصر المفضل فاكيد راح يقنعه رقت فوق ودخلت غرفة
ليان بس ماحصلتهم قربت من ليان شافت وجهها كيف احمر ومعرقه مره قربت
بخوف ولمست جبهتها لقتها حاره مره خافت عليها لفت تبي تروح تعلم ابوها بس
سمعت صوت ليان تتكلم حاولت تفهم من كلامها شي بس ماعرفت الا ماما وبابا
واحمد وجدتي كانت تكررها كثير ضمتها لصدرها وهي تبكي حاسه انها بتفقدها
وقريب بعد بكت وهي تشوفها تتألم
مشت بهم تبي تشوف ولدها يودي بنته اللي تعبانه للمستشفى عرفت انه في المكتب
من انواره اللي باينه من تحت الباب خصوصا وان الدور الثاني مضلم وانواره
تقريبا طافيه لان مايشغل هالانوار ولا يسرف فيها الا ليان ماتحب تخلي شي مضلم
راحت للمكتب بسرعه تبيهم يلحقون على ليان بس قبل ماتفتح الباب جمدت يديها مو
مستوعبه عمرها ماجا في بالها إن هذا كله يصير في بيتها ومن وراها كانت تسمع
الحقائق ورى بعض وكل حقيقه كأنها كتله ناريه تحرق جوفها لين يتحول إلى رماد
حاولت تحرك الباب عشان تكذب اللي سمعته تبيهم يقولون انك تتوهمين تمنت بذيك
اللحضه إن الضغط مرتفع عندها او السكر وقاعده تتصور هالاشياء من التعب
تمنت انها بدت تخرف ولا تكون هذي الحقيقه لكن كان الصوت الملتهب من جوا
المكتب يثبتلها كل اللي سمعته كان مثل فحيح الافعى كان يبث سمومه بجسمها وهو
مايدري ينطلق من المكتب مره مرتفع ومره منخفض ماينفهم منه شي مره مستهزئ
او مشمئز ومره متألم حست انها انتهت من هالحياه وانها فقدت اجمل شي لها
بهالدنيا
سونا من وراها : ماما ايس فيه
تبي تتكلم تبي تشر لكن كانت الصدمه اقوى منها طاحت عالارض مغمى عليها
صرخت الشغاله صرخه اخترقت قلب واحد اثقلته الهموم شخص اروته الايام من
مر كاسها وهو يشوف الدنيا دنيئه بالفعل
ركض احمد وفتح الباب شاف ام ناصر مرميه على الارض والشغاله عند راسها
خايفه
اما ناصر كان يقدم خطوه ويرجع خطوتين خايف يكتشف انه خسر وحده من اغلى
ثنتين بحياته يا امه او بنته

رفع احمد خالته وصرخ على ناصر : تعال ساعدني نوديها للمستشفى
ساعده ناصر وهو يحس الدنيا بدت تصغر في عينه ركبو الاثنين السياره ومعهم
الجده رايحين للمستشفى ناسين وراهم طفله مانساها الهم
طفله خطفها الظلم من اغلى ناسها
طفله تخفي دموعها بضحكاتها
نسوها بس هي بالمقابل مانستهم
نسوها وهم في وعيهم وباتم صحه
بس هي مانستهم وهي تتخبط بين الواقع والخيال
مانستهم وهي في حالة لاوعي
مانستهم وهي تتقلب بين الالم والهذيان
نسوها وهم المسؤلين
بس هي مانستهم وهي الامانه




كانت تئن وتهذي وتنادي عليهم الثلاثه باضافة شخص كان حلم عجزت توصله
شخص صار من اغلى امنياتها وجزء من احلامها
كان مأوى لتخيلاتها البريئه
كانت تهذي وتنادي عليهم الاربعه : ماما بابا احمد جدتي

بس وينها ووينهم وهي لوحدها بصحبة خادمه مهمله وصمت يخيم على المكان
كانت تتقلب في سريرها وهي تختنق ببطء ومو قادره تسوي شي
اهلها ومو موجودين في البيت والشغاله داقتها سوالف مع الشغالات ولاهيب يمها
بدا العد التنازلي
بدا يغيب طفله عن عالم احبابها
بدا يبعد طفله عن دنيا جرعتها همومها
بدا يزحف لها قدرها
^
^
^
^
^
^
ومازال العد التنازلي وهي تصارع الالم والمعاناه ولا احد يمها الكل لهى عنها
الا شخص واحد
شخص ابعده القدر عنها
شخص شرب من نفس الكاس اللي شربت منه
بس ياترى وينه هالشخص
وينه وحلمه الابدي يصارع الموت

................................. معقوله يكتب فراق ابدي بينهم


حانت لحضة الوداع
حانت ساعة الصفر
ألان تغيب اجمل طفله في عالم الظلام
تهدئ حركتها وينقطع صوتها والكل بعيد عنها






قبل هالوقت بثلاث ساعات كان جالس في وسط الصاله في شقة نورا وهند طلعو
من شقته بدري بعد صلاة العصر مباشره لانهم ماشافو احد يراقب البيت والى الان
ماجاهم اتصال من الزعيم خافو لايكون هذا الهدوء ماقبل العاصفه فعلى طول
قرروا يهربون قبل الليل اللي فيه موعد لقائهم مع الزعيم
هند وهي طالعه من غرفتها بعد ماخذت شاور تهدي فيه اعصابها بعد الخوف
والرعب اللي عاشته ليلة البارح
جات وجلست على كرسي مقابل له : ها جواد وش ناوي تسوي الحين
جواد بتفكير : مادري
هند : طيب ممكن تقولي قصتك عشان يمكن اساعدك
جواد بتهرب : مو الحين خلينا لين نلقى لنا حل لهالمشكله
هند باستهزاء : ومتى ان شاءالله بتلقى هالحل
جواد بحيره : مدري
هند بحزم : شوف جواد انا صدقتك ووثقت فيك طلعت معك بروحنا لغابه مع ان
مافيه وحده عاقله بتطلع مع واحد غريب عنها ولمكان بعيد بس انا لاني وثقت فيك
طلعت .. اسولف معك واتكلم عن نفسي وانت لاسئلتك لو سؤال واحد عنك تتنرفز
وتعصب لما مسكوني العصابه استنجدت فيك وقلت مالي الا هو هو اللي بينقذني
ولما شفتك جيت فرحت لاني شفتك ناوي تساعدني بس فجأه يتحول الوضع وتصير
انت اللي تحتاج للمساعده مو انا .. كلامك معهم وخوفك منهم والالغاز اللي صارت
هناك والمصيبه لما دليتهم على الشقه ورفضك اني ابين انو انا مو اختك
واصرارك على اني انام عندك بذيك الليله ورفضك مساعدة الشرطه لك وخوفك
منهم والحين هربان من شقتك ممكن تفسر لي كل هذا
جواد بضيقه : هند انا قلتلك بابين لك كل شي بس لاتزيدين اسئله الحين مو وقتها
خلينا نلقى حل بعدين يصير خير
هند بعصبيه وصراخ : حل لايش ممكن تفهمني كل ماسئلتك تهربت مني من ايش
خايف ووش علاقتك بهم ياخي علمني تراني مو ناقصه اتورط معك باي شي ثاني
كفايه اللي شفته بذاك اليوم – بتقزز – والحركات اللي كانت بينكم
جواد بعصبيه : أي حركات واي بطيخ ياختي قلتلك كل هذا عشانك انتي .. عشان
اساعدك وبعدين شهالافكار السوداويه وش شايفتني يعني تعتقدين اني كنت راضي
فيها
هند وهي توقف بقهر : وانا شعرفني فيك راضي ولا لا .. ياخي اصحى تراني
ماعرف عنك الا ان اسمك جواد وسعودي مدري بعد هالمعلومات صح ولا لا
جواد : ............................
هند بعصبيه اكثر : أي طبعا ماعندك رد اسمع يا انك تقولي شقصتك ولا انا اسفه
البيت يتعذرك
جواد باستهزاء : اتوقع اني ماقلتلك هالكلام امس يومك في شقتي
هند : انت عارف كل شي عني وبعدين اسفه انا مو ناقصه ادخل مجرمين بشقتي
جواد بصدمه : أي مجرمين
هند من بين اسنانها : انت كل شي يوضح انك مجرم خوفك من الشرطه ومعرفتك
لهالعصابه وتهربك من اصلك وهويتك الحقيقيه كل هذا وش يدل عليه يااستاذ جواد
جواد وهو متوجه لباب الشقه بيطلع : مشكوره اخت هند عن اذنك انا طالع ولا راح
اورطك معي لا تخافين
هند ببرود : بس انا بورطك
التفت جواد باستغراب : شتقصدين
هند : بابلغ عنك انت وهالعصابه
جواد بصدمه: انتي وش تقولين
هند بلا مبالاه وهي تحط رجل على رجل : الا في حاله وحده اذا قلتلي شقصتك
توجه لها جواد ووجهه احمر من العصبيه مسكها مع جيبها ووقفها وبصراخ : تبين
تعرفين شقصتي هااا
هند وهي خايفه تحاول تبعد عنه : ابعد عني ياحقير
جواد بصراخ : لا خليني اعلمك بقصتي ولا بيقتلك الفضول
سحب حجابها ورماه وهي مفتحه عيونها من الصدمه والخوف رابط لسانها اول
مره تشوف جواد بهالعصبيه
جواد وهو يصارخ : ناظري بوجهي
هند منزله راسها بخوف وترتجف: ..............
جواد وهو يرفع راسها ويحط وجهها بوجهه وبعصبيه : قلتلك ناظري بوجهي
عشان تعرفين منو انا
هند بتردد رفعت راسها وناظرت بوجهه
جواد بهدوء لكن باين من صوته انه معصب : ها عرفتيني ولا لا
هند بخوف : لا
سحب جواد بيد وحده الكبوس اللي كان مغطي على عيونه وسحب اللفه اللي كان
مغطيه جزء من وجهه من تحت واليد الثانيه ماسك بها يد هند
حط عيونه بعينها وباستهزاء : ها عرفتيني الحين ولا لا
هند حاسه ان قلبها بيوقف وهي شاكه بالسالفه
نزلت راسها وبخوف : مدري
جواد وهو يمسكها مع ذقنها ويرجع وجهها لوجهه : لا تدرين دققي وتعرفين قصتي
هند ترجف وهي تناظره : جــ..ــواد انت .. انـ..ـت لا لا مستحيــ..ـل
جواد وهو يبعد عنها وبضيقه : لا مو مستحيل
جلست على الكرسي بصدمه : يعني انت مو جواد انت
قاطعها وهو لاف ظهره لها : ايوه انا مو جواد
هند برجفه : طيب وش اسمك

................النهايه..................

الجزء السادس ان شاء الله راح يكون عن قصة جواد الحقيقيه

روح الورد
24-02-2011, 10:11 PM
تكفين كملي..

فارسة القلوب
24-02-2011, 10:38 PM
هلا وغلا روح الورد مرحبا فيك متابعه جديده لروايتي

انا اتبع وقت محدد في تنزيل الاجزاء ومابي الخبط اعذريني حبيبتي

لكن اذا شفت فيه تفاعل كبير احاول ان شاءالله انزل الجزء السادس بأقرب وقت

أسِيفْ
25-02-2011, 11:31 PM
آآه
تحزززززن ليان :""(
قلبي تقطع عششانها ..
الي قاهر إنهم راحوا ونسوها بالبيييت ><""

وما فهمت إلي صاير لجواد وهند ،


فرووسة ()
اهنيكِ من قلب على هالرواية ،
تأثرت فيها بالمرة ،
واصلي لا تقطعين ؛)

Ćąяŏľĭņǻ
26-02-2011, 07:11 PM
رَو‘عـهـ:0smsd82::0smsd82: آ أ إ كَمِليَ

شعاع الاكوان
27-02-2011, 04:28 PM
ي حييييآتي ي ليييون تنرحم ورربي :"(:

هنووووو ي حييآتي والله :sg.1:

أمآ جوووآد غآآآآآآآآآآآآمض جدآ ومسكيين :"(:


البآرت رووووووووعة

فارسة القلوب
27-02-2011, 06:43 PM
فستان السماء يسلموا حبيبتي على المتابعه

ومثل ماقلت راح يكون الجزء السادس كله عن جواد وبتفهمون كل شي ان شاء الله

فارسة القلوب
27-02-2011, 06:45 PM
كارولينا ياهلا فيك حياتي انتي الاروع يسلمو على المتابعه

فارسة القلوب
27-02-2011, 06:48 PM
شعاع الاكوان يسعدني دايم متابعتك لروايتي

ويسعدني حبيبتي انها اعجبتك

Ćąяŏľĭņǻ
01-03-2011, 07:03 PM
يَلـآ يَالَغ’ـلَا إِسْتَعِجْلي :اس::اس::اس:

فارسة القلوب
03-03-2011, 01:48 PM
( الجزء السادس )


سأحاول التحرر من سجن أوراق ذكرياتي (http://vb.lamst7b.net/l28706/)الحزينة (http://vb.lamst7b.net/l28706/)بعد أن تأكدت
أخيرا .أن دوام الحال من المحال وان كل من عليها فان سأنزع
الصمت عن نفسي و سأتكلم بضمير المتكلم لأني تعبت من
الحزن , لن أمضي حياتي باسم مستعار ..
و لن أرفق صفاتي بلغز سؤاله من أنا ؟ ,
سأخاصم الخوف ... و سأطلب منه الرحيل بعيدا عني دون عودة
أنا إنسان حكم عليهاا محكمة القدر الموقرة بالمجيء إلى سجن
الحياة ..لتصارع الأيام وتجرب المعاناة الحياة تجربة علمتني الكثير ..
..



جلست على الكرسي بصدمه : يعني انت مو جواد انت
قاطعها وهو لاف ظهره لها : ايوه انا مو جواد
هند برجفه : طيب وش اسمك
.......: ...............................................
هند: .............................................
بضيقه : ........ اسمي جود
هند تحس انها في حلم مو حقيقه: طيب وش علاقتك بالعصابه
نزلت راسها : مالي علاقه بس الزعيم عرف اني بنت مو ولد عشان كذا خفت منه
هند وهي للان تحت تأثير الصدمه : طيب ليش انتي بالاساس متنكره
جود بضيقه : قصه طويله جبرتني اتنكر كذا
هند : طيب قوليها لي يمكن اقدر اساعدك
نزلت راسها بحزن : انا اسمي جود من عايله سعوديه غنيه اكبر شركات الشرقيه
لنا اخواني 2 جهاد اكبر مني ومتزوج وجواد توأمي وانا البنت الوحيده ابوي توفى
لما كان عمري 12 سنه كان يموت فيني ولا احد قد تجرا علي وضربني في حياته
كنت دلوعته وكان مايناديني الا ياجودي أي شي اطلبه منه احصله على طول كنت
ما اجلس الا بحضنه وكانوا خواني ينقهرون مني لاني دلوعه بزياده ولد عمي كان
يحبني ويتقرب مني بس انا كنت اكرهه من كنت طفله وكان ينقهر مني ومن صدي
له كنت دايم اسبه وافشله واعانده ودايم اسوي أي شي يقهره لما كان عمري 16
اتصلت علي بنت عمي اسمها ساره بنفس عمري وكانت الساعه 9 الليل قالت لي
جود الله يخليك ابيك تجين عندي انا طفشانه تعالي وخلينا نسهر مع بعض وافقتها
وليتني ماوافقت بذاك اليوم تغيرت حياتي 180 درجه
نزلت راسها وهي تبكي بعد ماتذكرت الموقف كانت تحكي لهند قصتها وهي
تشوفها كانها مسلسل يعرض قدامها
(اطلاله على الماضي )

( لبست جود فستان اسود الى من فوق الركبه سيور ومخصرعليها لين عند
الخصر يجي فيه حزام فوشي كرستال وسط مو عريض ولا دقيق مره ومن تحت
الخصر يجي الفستان وسيع شوي لبست بوت اسود لين الركبه وجعدت شعرها
البني اللي كان لين خصرها حطت كحل
داخلي وماسكرا وقلوس
فوشي ورفعت خصلتين من شعرها على جنب بكرستاله
فوشيه ناظرت شكلها برضى في المرايه طالعه كأنها من ممثلات هوليود

لبست عبايتها المخصره وتلثمت شالت شنطتها الفوشيه وطلعت لبيت عمها ( فلة
جود وفلة ساره وفلة عمهم ابو فهد في سور واحد )
استقبلتها هناك ساره اللي كانت لوحدها في بيتهم لان امها وابوها واخوانها طالعين
مع جهاد وام جود لزواج واحد من اقرباهم وخواتها ثنتين كل وحده ببيت زوجها (
كانت ساره دايم تغار منها لانها اجمل منها وكانت تحب فهد ولد عمها بس هو يحب جود )
ساره : الله وش هالجمال
جود بابتسامه : تسلمين قلبي
ساره : تعالي خلينا نروح مجهزه افلام هنديه ومجهزه كل اغراض السهره
جود : يالله
ركبو للدور الثاني لغرفة ساره اللي بيسهرون فيها قعدو يسولفون ويحشون في خلق
الله وشوي ياكلون وشوي يرقصون وكل شي سووه فجأه دق جوال ساره اغنية
ياللي على البال تطري وانت ماتدري وش ذنبه اللي يحبك وانت خليته
وش ذنب قلب رسم لك حبه العذري وش ذنب دمع على طاريك هليته
لو كان عمري في يديني فدوتك عمري لكن عمري في يدين اللي ترجيته
ردت ساره وهي مرتبكه : هلا
......: وش اخبارك
ساره : الحمدلله
سمع الاغاني عندها : وش هالاغاني والازعاج
ساره : ايه قاعدين نرقص
باستغراب : انتي ومن
ساره : انا وجود
........: طيب فيه احد معكم ولا انتم لوحدكم
ساره : لا بس انا وجود لان اهلنا كلهم راحو لزواج
..........: اها اجل ماخرب عليكم مع السلامه
ساره : مع السلامه
لما جات الساعه 9 دق جرس البيت
ساره باستغراب : معقوله اهلي رجعوا
جود : يمكن
ساره : لا ماتوقع اهلي ماراح يجون الا 2
جود بخوف : يمكن حرامي
ساره وهي تضحك : وين حرامي يالخبله والحراس وش مهنتهم
جود : طيب روحي افتحي وشوفي
ساره : يووووووووووه عجزانه بليز جود روحي افتحي
جود : لا ياقلبي لوكان بيتنا كان ماعليه بس هذا بيتكم وبعدين يمكن من خوالك
طلعت ساره من غرفتها وواجهتها الشغاله قالتلها تروح تفتح الباب وهي رجعت لجود
جود : من
ساره : مدري راحت الشغاله تشوف
جود : اها
دقايق الا الباب يفتح ويدخل ولد عمهم فهد 20 سنه
جود توقف بصدمه : انت وش تبي
ساره بصدمه : فهد وش تبي
فهد وهو يناظر جود : ابد بس بغيت اصفي حساباتي مع جود
جود بخوف : كنتو متفقين
ساره : لا والله ياجود مادري عنه
فهد بامر : ساره اطلعي
ساره : لا مانيب طالعه وش تبي بجود
جود وهي خايفه بس تكابر : ياخي انت وش تبي كم مره قلت لك اني اكرهك ابعد
عن طريقي ياخي
فهد وهو يقرب منها ويديه في جيوبه ويناظرها بنظرات غريبه : ساره اطلعي برا
ساره وهي خايفه ومره تناظر جود ومره فهد : لا مستحيل
فهد : سااااااااااااااااااااااااااااااااااره اطلعي وربي لو تعلمين احد اني هنا لاكون ذابحك
طلعت ساره وهي ترجف من الخوف

فهد وهو قريب من جود : ماتحبيني

جود وهي ترجع كل ماقرب منها : لا ماحبك

مسكها من يدها وسحبها له لين صقعت بصدره قرب من وجهها وقال بهدوء

وانفاسه تلفح وجهها : بس انا احبك واعشقك


جود وهي ترجف ودموعها بعينها : ابعد عني

فهد متجاهل كلامها : لو اخطبك بتوافقين

جود بصراخ وهي تدفه : ابعد عني ياحقير لو انت اخر واحد بهالدنيا ماوافقت عليك

فهد وهو يسحبها له مره ثانيه : ليش طيب

جود بصراخ : ياخي اكرهك اكرهك هذا مايكفي وبعدين لو انك رجال ماسويت

سواتك هذي تدخل بيت عمك بهالليل من دون اذنه

فهد : يعني انا بنظرك مو رجال

جود : لا مو رجال

فهد بهدوء وهو شاد على اسنانه : جود انا جايك ابيك تجاوبيني على سؤالي بلاش
نرفزه
جود وهي تبي تطلع من الغرفه : انا ماقلت الا الصراحه
فهد بعصبيه وهو يوقف بوجهها : جوووود لا تختبرين صبري

جود : اسمع انت اللي لاتختبر صبري استح على وجهك واطلع برا ترى وربي
اني ماتحمل اشوف وجهك هاللي يجيبلي الغثيان
فهد وهو يسحبها ويرميها على سرير ساره ويثبتها بيديه وبصراخ : انا اللي وجهي
يجيبلك الغثيان اجل منهو اللي يفتح نفسك هاا
جود وهي خايفه وتبكي : اتركنييييييييييييييييييي
فهد بصراخ : تكلمي منووووووو
جود وهي تنتفض من الخوف وخلاص حاسه انها بتنهار في أي لحضه بس العناد
اللي في راسها خلاها تقول كلام موقده ولو داريه بربع المعاناه اللي بتلحقها نتيجة
هالعناد مانطقت ولا حرف قالت وهي تنتفض بس تتضاهر بالشجاعه : أتركني
أصلا أنت حقير ونذل كل يوم تتعرض لي وأنا ساكته لك بس والله ماطوفها لك
هالمره ووقفت ودفته بيدها ومشت عنه وعشان تتخلص منه قالت أصلا أكرهك
وأحب خالد ولد عمي وهو يحبني ووالله لويدري أنك تسوي لي كيذا أن يكون موتك
على يده وسفهته وراحت أخذت شنطتها تبي تطلع من الغرفه
وفهد مصدوم من الحقائق اللي أنقالت مره وحده هو أساسا خلقه يكره خالد
ويحس أنه ماخذ عنه كل شي بس أنها توصل ان جود تحبه هاذا اللي مستحيل
يستوعبه وفي ثورة غضب ساعده الشيطان فيها والنفس الاماره بالسوء اللي مهدت
له الافكار وقعدت تبرر له اللي بيسويه لانه على حسب مفهومه كل شي مسموح به
في الحب والحرب وماكان عليه الا أنه ينفذها نسى في لحضة غضب ربه والخوف
منه نسى القرابه وصلة الدم نسى أنها من عرضه واللي يمس بنت عمه يمسه
راح لها وسكر الباب وحضنها من ضهرها وقالها بصوت هامس يشبه فحيح الافعى
: أجل تحبين خالد ها
جود وقف شعر جسمها من صوته ومسكته لها وبخوف ودموعها تنزل : فـ ـ ـهـ ـ د
الـ ـ لـ ـه يـ ـخـ ـ ـلـ ـ ـيك اتـ ـ ـركـني
فهد والغضب معمي عيونه والفكره أستولت على راسه أكثر لفها لين قابلته وقرب
وجهه منها وقعد يمسح دموعها وقال بحقد : ليه ماتتحملين لمستي لذا الدرجه أنا
وع ومو من مستواك
جود تبكي وماردت عليه
سحب ربطة شعرها لانها ربطته لما حست بالحر بعد الرقص وقال بحقاره : كيذا
أحلى وقعد يوزع بوسات على وجهها ورقبتها
جود وهي تصارخ : أتركنننننننننني ياحقيييييييييييييير وبصوت أعلى سااااااااااااره
ضمها له أكثر وسحبها ورماها على السرير ومسك فمها بيده وقال: بس بس
ياحلوه لاتصارخين لان مافيه احد بيسمعك ولا تخافين مني لاني أصلا بكون
زوجك
جود صارت تقاومه وتحاول تدفه بيدينها وحاسه أنها بتنهار من الخوف ومن عظم
الموقف اللي هي فيه الحين بس حست أنها بين يدين وحش الحين بس حست بعظم
الخطاء اللي وقعت فيه لما تحدته ونرفزته
حست انها تدريجيا تفقد قدرتها على المقاومه قعدت تترجاه وبصوت رايح من البكاء
: فهد الله يخليك أتركني أبوس رجولك أتركني
فهد بحقاره : ماعليه حبيبتي لاتخافين لاني بتزوجك
جود بصراخ : طيب اتركنيييييييييييييييييي
فهد بابتسامه حقيره : واحد يشوفك ويقدر يخليك
جود برجاء : فهد انا بنت عمك تكفى يافهد ترى سمعتي من سمعتك
فهد كان معميه الشيطان وكل ماتترجاه تزيد رغبته فيها أكثر
................................................
................................................

عند ساره كان تنتفض من الخوف وهي تسمع صراخ جود ومو عارفه وش اللي
قاعد يصير في غرفتها
كانت تتمنى في هالوقت ان احد من اهلها يجي بس لما ناظرت الساعه وشافتها تسع
ونص حست باليأس وهي ندمانه على انها قالتله لما كلمها ان جود عندها هي
صحيح تغار من جود بس مو لدرجة أنها تتمنى لها الشر واصلا هي دايم
تكلم فهد مع انها داريه انه يحب جود مايحبها بس يبي ياخذ اخبار جود منها بس مع
هذا راضيه اهم شي تسمع صوته وتكلمه
حطت يديها على اذنها ماتبي تسمع صراخ جود حست ان فيه مصيبه قاعده تصير
في البيت خافت لما سكتت جود وماعاد بان صوتها كان نفسها تروح تشوفها بس
خايفه من فهد
انفتح الباب وطلع فهد وهو خايف وحالته حاله
فهد بربكه ووجهه صاير أحمر : ساره روحي شوفي جود وش صار فيها وقرب
من ساره ومسكها مع شعرها ولف رقبتها بقوه لين حست أنها بتموت من الالم
وقال: ياويلك ياساره لو أدري أنك قايله لاحد اللي صار صدقيني مابيكفيني موتك
وبصراخ : فااااااهمه
ساره وهي خايفه من فهد اللي تحول وحش في ذيك اللحضه : أن شـ ـ ـالـ ـ ـلـه
فهد دفها بيده وقال يالله بسرعه روحي ونزل يركض من الدرج وهي لسى متجمده
في مكانها ماحست بنفسها الا يوم سمعت صوت سيارة فهد يوم شخط فيها بقوه
راحت تركض لغرفتها وهناك كانت تنتظرها المصيبه اللي ماتوقعتها
لقت جود طايحه على سريرها وفستانها مقطع وغرقانه في دمها
ركضت لها وقعدت تهزها وبصراخ : جوووووود الله يخليك قومي جود
لاتموتين جود فهد راح والله مايسويلك شي بس أنتي قومي وبهستيريا :
جوووووووووووووووووووود قومي
على صراخها تجمعوا الشغالات وأنصدموا من الموقف
سيتي وهي خايفه : ماما ساره شوف هذا جود موت
ساره وهي تبكي : فال الله ولا فالك ياوجه النحس وترجع تهز جود بقوه
وبصراخ سيتي كلمي السواق يجي يودي جود للمستشفى
كوماري يوم شافت الوضع تأزم وسيتي قاعده تبكي ولا تحركت
أخذت التلفون ودقت على بيت جود

................. النهايه ................

شعاع الاكوان
03-03-2011, 06:50 PM
يآحييآتي ي جوووود ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1

بس العنآد مآ ممممنه فآييده

ففهد مسسكين وغبي بنففس الوقت المفررض ييكسببهآ مو يدممر حييآتهآ :عاا:

أنين طفلة
04-03-2011, 01:41 AM
روعة يسلموا
ان صدمت لما عرفت
ان جواد بنت
وانتضرك على احر من
الجمـــــــــــــــــــر

أسِيفْ
04-03-2011, 06:37 PM
يا الله ! :××:
صدمة بجد !:sg.1:
صح إن ما أدري كيف ما لاحظت هند لهالدرجة :06q1:
بس كرهت جود :#:
عشان ما كانت جواد :هق:



معك . . :sg.15:
بالإنتظااااار ق1ق1ق1ق1

Ĉαяα₥єŁ
06-03-2011, 01:43 PM
روااايه روووعه

لا تتأخرييين علينا بليييييييز

ويا ليت البارت يكووون طويييييل

مشكوووره

Ćąяŏľĭņǻ
06-03-2011, 11:20 PM
يـَـِــَـِــَـِــَـِـلـآ يَ حِ’ـلوهـ :e4de::e4de:

شعاع الاكوان
11-03-2011, 01:46 PM
ننتظرررك ق1ق1ق1ق1ض1

فارسة القلوب
11-03-2011, 09:15 PM
هلا حبايبي

مشكورين على الردود الحلوه

اعذروني بس فتحت عالمنتدى امس ومارضى يفتح معي مدري وش السالفه

راح انزل الحين الجزء السابع واتمنى يعجبكم

فارسة القلوب
11-03-2011, 09:51 PM
(الجزء السابع )


كيف يبتسم هذا القلب عجباً

وبه من كل هم زهره

كم هي كثيره زهراته

أحلامه تتفتح على قنابل من الدمعات

وتستقي قوتها من كل جرح فيه

به الفرحه بركان مشتعل

يغفو على وساده من قمم الجبال الشامخه

تحترق به أوديتها ولكنه سرعان مايغفو على وسادته من جديد

ما أعجبك يا قلبي.... كيف بعد ألمك ألقاك مبتسم من جديد؟!

عندما تلوح في عينك أحلام جديده ألمح معها ذكريات لأحبتي ..

ذكريات مركزها أحلام متجدده أشعتها صور ولكن..

ليست كأي صور هي صور

ولكن هي قلب هي حب هي حلم هي أحبتي

هي من أحب أن أكون معهم دوما

هي أنا وأنا هي...


في الصاله في بيت جود
كان قاعد جواد يشوف فيلم لانه لوحده في البيت الكل راحوا للزواج الاهو
ماله خلق دق التلفون وهو بجنبه التفت على التلفون وهو حاقد على هاللي دق
لانه قطع أندماجه بس لما شاف رقم بيت عمه استانس وحس الدنيا مو شايلته
من الفرحه لانه يحب ساره بس ساره ماتعطيه وجه وهو على أمل أنها في يوم من
الايام تحس فيه رد وهو فرحان
جواد : الــــــــــو
كوماري وهي تبكي : بابا جود موت
جواد وهو منفجع : نعععععععععععععم
رمى السماعه وراح يركض لبيت عمه
دخل البيت وهو خايف موت على جود بس مالقى أحد في الصاله اللي تحت
مشى على جميع الغرف وفي نفس الوقت سمع صراخ ساره وهي تبكي
في الدور اللي فوق ركض وهو مايشوف اللي قدامه لما دخل غرفة ساره
أنفجع من اللي يشوفه حس أن رجوله موشايلته من عظم الموقف
شال جود بين يديه وصرخ على ساره بسرعه جيبي عبايه لها
ركضت ساره وجابت عبايتها أخذها وراح يركض أخذ مفتاح سيارة
السواق ووداها لاقرب مستشفى
دخل وهو شايلها بين يدينه وهو يصارخ على الممرضات
ركضت ممرضه وجابت سرير نقلوها للطواريء
جلس ينتظر الدكتور يطلع وهو خايف عليها
طلع الدكتور بعد ربع ساعه ركض له جواد وهو خايف : دكتور وش فيها اختي
الدكتور : وين ابوها
جواد : دكتور ابوي متوفي انا اخوها اختي جود وش فيها
الدكتور : للاسف جود تعرضت لاغتصاب وياليت تكلم احد من اهلك كبير يحضر
لان بيجي فيه تحقيق والشرطه جايين
جواد بصدمه : دكتور متأكد انت
الدكتور : الكشف والفحوصات اثبتت هذا
جواد : بس اختي كانت في بيت عمي وماعندها الا بنت عمي
الدكتور : مدري وش اللي حصل معها بس اذا صحت بناخذ اقوالها
اتصل جواد على اخوه جهاد وهو حاس ان الدنيا اسودت في عينه
جواد : هلا جهاد تعال في مستشفى .......
جهاد بخوف : ليه وش صاير
جواد : لا ماصار شي بس جود تعبانه شوي
جهاد : طيب دقايق واكون عندك
سكر جواله وهو خايف على جود وحاس بقهر فضيع عمره ماحس فيه





: لو سمحت ياخوي انت اللي وصلت المريضه جود لهنا
التفت وشاف ضابطين واقفين وراه
جواد بخوف : ايه انا
الشرطي : طيب ممكن تتفضل معنا
جواد : وين
الشرطي : للمركز
جواد : بس انا ماسويت شي وبعدين انا اخوها وتوأمها مستحيل اضرها
الشرطي : ماعليه بس حنا بناخذ اقوالك وبتكون في التوقيف لما تصحى جود
جواد : مستحيييل انا ابي اتطمن على اختي
الشرطي : ياخوي مو من صالحك انك تقاوم الشرطه تعال معنا بهدوء ولا اضطرينا نسحبك
جواد : طيب بروح معكم بس تكفى طلبتك ابي اشوف اختي
الشرطي : ماعليه بتشوفها اذا صحت الحين حسب كلام الدكتور تعرضت لصدمه
نفسيه
بكى جواد على حالة توأمه : تكفى تكفى ياخوي بشوفها لو من ورى الزجاج
الشرطي وهو متعاطف معه لصغر سنه : طيب انت تعال معنا وانا اوعدك اسأل
الدكتور عن حالة اختك واعلمك
خذوه معهم وهو خايف بهالوقت كان جهاد واصل المستشفى شافهم وهم
رايحين باخوه جواد ركض لهم
جهاد : عسى ماشر وين ماخذين جواد وش اللي صاير
جواد بحزن : تكفى جهاد والله العظيم ماسويت شي لاتخليهم ياخذوني ابي
اتطمن على جود
جهاد بخوف : وش اللي صاير وش فيها جود وليش ماخذينك
الشرطي : ماعليش اخوي جود حسب تقرير الدكتور تبين انها متعرضه
للاغتصاب وأن أحد معتدي عليها من آثار الضرب والكدمات اللي على
جسمها
وهي الحين في غيبوبه من تأثير صدمه نفسيه واخوها هو اللي جابها
هنا ونبي ناخذه للمركز عشان ناخذ اقواله
حس جهاد بدوخه جلس على الارض وهو مو مصدق اللي سمعه مستحيل
اخته
الوحيده يصير لها كيذا الامانه اللي حمله اياها ابوه مات وهو ماعلى لسانه الا
جودي انتبهو لجودي نزلت دموعه وهو يتحسر على اخته
الشرطي وهو يمسكه مع يده ويقومه : تعوذ من الشيطان وروح
للدكتورسليمان
بتلقاه في مكتبه وربي بيكون معك
وقف وناظر جواد بشرود لدقايق ثم قال : جواد لاتخاف انا بتطمن على
جود ثم بلحقك
راح يدور على مكتب الدكتور وهو يتمنى من قلبه ان اللي سمعه كله كذب

دخل على الدكتور: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الدكتور : وعليكم السلام
جهاد : دكتور انا اخو المريضه جود ممكن تقولي شالسالفه
الدكتور :طيب تفضل اجلس بالنسبه للمريضه جود وصلتنا هنا وهي مغمى عليها
ومن خلال الكشوفات والتحاليل تبين انها متعرضه للاغتصاب واصيبت بصدمه
نفسيه دخلت بتأثيرها في غيبوبه
نزل جهاد راسه بين يديه ونزلت دموعه
الدكتور : اخوي جود عمرها صغير والحادثه اللي تعرضتلها مو سهله واذا صحت
من الغيبوبه بتكون نفسيتها تعبانه مره حنا عندنا دكتوره نفسيه ممكن انها تساعدها
بس بيكون لكم الدور المهم في انها تتخطى هالحاله وترجع لطبيعتها
جهاد بحزن : كيف يادكتور
الدكتور : يعني هي تحتاج منكم الدعم النفسي بينو لها انكم مو تتهمونها بهالحادثه
وهذا اهم شي وبينو لها ان اللي تعرضت له حادث بسيط وان شاءالله تقدر تتخطاه
بسهوله كونو كلكم حولها ولا احد يتغير عليها بالعكس اهتمو فيها زياده
جهاد : وتتوقع ان اللي صار شي بسيط يادكتور حتى لو تخطته هي حنا مستحيل
نقدر نتخطاه
الدكتور : ماعليه ياخوي بيساعدكم ربي بس انتبهو تضلمونها ماتدرون وش اللي
صار معها ولو مو متاثره من هالشي مادخلت في غيبوبه من تاثير الصدمه
جهاد : طيب يادكتور ممكن اشوفها
الدكتور : الحين هي بغيبوبه حتى لو شفتها ماراح تحس هي فيك انت روح الحين
خلص من التحقيقات بالشرطه ترى اللي وصلها هنا اخوها وباين من شكله انه
صغير وكان خايف اتوقع انهم اخذوه
جهاد بأسى : ايوه اخذوه باروح اشوف وش صار له مع السلامه


في مركز الشرطه
الشرطي : الشغاله هي اللي اتصلت عليك
جواد : ايوه
الشرطي : كم كانت الساعه ووش قالت لك
جواد : كان الساعه تسع ونصف قالت جود موت لما سمعت كلامها رميت السماعه وركضت على بيت عمي
الشرطي : طيب وش لقيت في بيت عمك
جواد : ماكان فيه احد بس سمعت صراخ بنت عمي وركضت فوق ولقيت اختي
مغمى عليها في غرفة بنت عمي
الشرطي : كيف كانت حالتها
جواد ودموعه بعيونه : كانت مرميه على السرير وملابسها مقطعه وغرقانه بدمها
الشرطي : طيب كانت عليها كدمات او جروح
جواد : مدري لما شفت حالتها مادققت على طول شلتها وركضت لسيارة السواق
وجبتها للمستشفى
دخل شرطي : حضرة الضابط اخو جواد هنا ويبي يدخل
الضابط : خله يدخل
دخل جهاد بتعب كان عليه ثوبه اللي راح فيه للزواج وشماغه راميه على راسه أي
كلام ولا عليه عقال : السلام عليكم
الضابط : وعليكم السلام تفضل اخوي
جهاد : معليش حظرة الضابط اقدر اجلس مع اخوي لو دقايق
الضابط : اكيد
طلع الضابط اما جهاد سحب جواد من جيبه ووقفه وقال بعصبيه : الحين
قلي وش اللي صاير
جواد وهو يبكي : والله العظيم ياجهاد اني ماسويت شي
دفه جهاد على الكرسي وبعصبيه وهو يرمي شماغه على الطاوله قدامه : تقولي
وش اللي صاير والا شلون
جواد : كنت جالس بالبيت اتصلت علي الشغاله وقالت جود ماتت رحت اركض
لبيت عمي وحصلت جود مغمى عليها وساره تحاول تصحيها شلتها وجبتها
للمستشفى ولا ادري عن أي شي ثاني
شال جهاد شماغه والتفت يبي يطلع
جواد بخوف : جهاد لاتخليني تكفى
جهاد : بروح اسأل ساره واشوف وش السالفه
جواد بحزن : طيب تكفى قلي وش اخبار جود
جهاد بضيقه : تحت رحمة ربي
طلع وقابله الضابط
الضابط : وين اخوي خلنا نكمل التحقيق ونشوف شالسالفه
جهاد : ماعليه انت حقق هنا وانا بروح احقق هناك
الضابط باستغراب : ايش
جهاد يصرف : بروح عند اختي في المستشفى واشوف حالتها وبرجع عليكم

طلع على طول لبيت عمه كانت الساعه 2 ونص شاف سيارة عمه برى
اتصل على فيصل اخو ساره وهو صديقه الروح بالروح وولد عمه
فيصل : هلا والله جهاد يالخاين طلعت من الزواج ولا علمتنا
جهاد بضيقه : فيصل اطلع لي برا ابيك انا عند الباب
فيصل وهو يفز : جهاد وش السالفه
جهاد : تعال انزل لي بسرعه – وسكر الجوال –
دقايق الا فيصل طالع
فيصل بخوف : جهاد وش فيك عسى ماشر
جهاد بضيقه : عمي وينه
فيصل : ابوي نايم
جهاد : طيب ابيك تنادي لي ساره الحين
فيصل بصدمه : وش تبي فيها
جهاد بعصبيه : فيصل نادها بسرعه ترى اعصابي تلفانه
فيصل : طيب تعال ادخل بالمجلس
راح فيصل ونادى ساره
دخلت ساره على جهاد في المجلس وفيصل وراها
جهاد بعصبيه : ساره قوليلي السالفه من الى
ساره بخوف : مدري عن شي مدري
فيصل : انتو وش فيكم
جهاد بصراخ : اسئل اختك المصون
التفت فيصل : ساره وش السالفه تكلمي
ساره وهي تبكي: مدري قلتلها بروح اسوي لنا حلى وقالت خلاص بجلس هنا اكمل
الفلم ولما خلصت الحلى ورقيت فوق لقيتها مرميه على سريري ودمها مغطيها
صارخت والتمو الشغالات ومدري شصار بس دخل علينا جواد وشالها على طول
للمستشفى
جهاد بضيقه : وشلون ماتدرين عنها طيب كان عندكم احد بالبيت
ساره : لا قسم بالله ماحد في البيت معنا ذاك الوقت بس انا وهي والشغالات
فيصل : منهي ذي
ساره : جود
فيصل بصدمه : وش فيها
جهاد بضيقه : مدري اتصل علي جواد وقال تعال للمستشفى جود تعبانه طلعت
واتصلت على امي تطلع وصلتها للبيت وقلتلها جود تعبانه تعب بسيط وبروح


اشوفها حاولت تروح معي بس الحمد لله اني رفضت لما وصلت المستشفى لقيت
الشرطه ماسكين جواد جيتهم وقلت وش السالفه قالولي – سكت شوي مو راضيه
الكلمه تطلع منه –
فيصل بخوف : وش قالو
تنهد : قالوان جود متعرضه للاغتصاب وبناخذ جواد نحقق معه لانه هو اللي
جابها هنا
فيصل مصدوووم : ......................
جهاد بهم : اصيبت بصدمه نفسيه ودخلت في غيبوبه – بعصبيه – ابي اعرف منو
اللي تجرء عليها منهو هالحقير
فيصل : ساره الابواب كانت مسكره ولا لا
ساره : مدري بس اكيد انها مسكره لاني يوم دخلت جود الساعه 9 سكرتها بعدي
فيصل : طيب ماحسيتي باي صوت او أي شي غريب لما كنتي بالمطبخ
ساره تبكي : لا ماسمعت شي
جهاد بضيقه : ولا حتى صراخ لجود
ساره بصراخ : ماسمعت شي ابد يعني لو اني سامعه شي كنت بخبيه عليكم
فيصل بعصبيه : والله العظيم ياساره لو ادري انك عارفه شي ومخبيته علينا
والله لاكون ذابحك
ساره بخوف : مدري عن شي ولا اعرف شي – طلعت لغرفتها ركض وهي خايفه –
التفت فيصل على جهاد : وش ناوي عليه
جهاد : مدري بس ابي اعرف منو هالحقير عشان اقطعه وارتاح
فيصل : بتعلم امك
جهاد : اكيد لازم تعرف لانها بغيبوبه وامي ماهيب غبيه بتحس بس مابي اعمامي
يعرفون
فيصل : ابشر ماراح يدرون
جهاد بتعب : يالله اجل عن اذنك بروح للبيت اكيد امي تنتظرني
فيصل : الله معك

راح جهاد للبيت وهناك كانت امه تنتظره اول مادخل
امه : ها ياولدي اخوانك وينهم
جهاد : اخواني ماعليهم وكلهم طيبين بس تعالي يمه بقولك شي
امه بخوف : وش فيك ياجهاد اخوانك فيهم شي
جهاد بتعب : يمه الله يخليك تعالي اجلسي وتعرفين كل شي
امه وهي خايفه : هذاني جلست وش عندك
جهاد وهو موعارف كيف يوصل لها الخبر قال بارتباك : اسمعي يمه جود
تعبانه بس مو مره
امه وهي توقف وقلبها يرقع من الخوف : والله ان قلبي ناغزني من يوم كنا في
الزواج ودني لها ياجهاد بنتي تعبانه وانا جالسه هنا
جهاد وهو خايف على امه لادرت بالسالفه : يمه تعالي اجلسي عشان اقولك كل شي
امه : قم ودني لاختك ولاحق تقول اللي عندك
جهاد : ماعليه يمه انه عنها
امه بخوف وهي تجلس : وش عندك وش فيها بنتي
جهاد : يمه جود في غيبوبه
امه : اييييييييييييييييييييييييش
جهاد : يمه الله يخليك لنا ان شالله ربي بيعافيها هدي اعصابك
امه وهي تبكي : ياويلي عليك يابنتي ياويلي عليك ياجود
جهاد وهو حاس انها التمت عليه من كل جهه بس يبي الصدمه تكون وحده : يمه
جود محتاجه لنا الحين هي تعرضت لحادث بسيط ولازم نساعدها
امه وهي تبكي : أي حادث ووش صار لها
هذا اللي خايف منه هالنقطه مو عارف كيف يوصلها
تنهد وهو يقوي نفسه : يمه جود جاتها صدمه نفسيه
امه مصدومه : وش منه
جهاد وهو خايف عليها : يمه جود كانت ببيت عمي ومدري شاللي صارلها لان
ساره ماكانت عندها بس يوم جتها لقتها مغمى عليها واتصلو على جواد نقلها جواد
للمستشفى وهناك تبين انها متعرضه .........
امه بخوف : متعرضه لايش
جهاد بتلعثم : اا متعرضه لـ..ـلا غــ..تــ..ـصـ..ـاب
امه بصدمه وهي تحس الدنيا تدور فيها : وشووووووووووو
جهاد وهو يمسكها مع يدينها : متعرضه للاغتصاب معليه يمه حنا بنمسك اللــ ....
يمااااااااااااااااه
صرخ باعلى صوته وهو يشوف امه تطيح بين يديه شالها وهو يركض نقلها للمستشفى
دخلوها وهو طاح على الكرسي يبكي اخته من جهه وامه من جهه واخوه من جهه
: يبه وينك تعال شوف حالتنا كيف .. يبه حملتني امانه انا مو قدها يبه بنتك دلوعتك
جودي غايبه عن الوعي وياخوفي لاتلحقك امي اللي ربتنا وقامت فينا من بعدك
مدري شصارلها تعال يبه وشوف حالتنا بعدك
انسدح على الكراسي وحط غترته على وجهه وماصحى الا واحد يهزه
الدكتور : اخوي
جهاد وهو مو مستوعب لانه نام : هاا وش فيه
الدكتور : انت مو ولد الحرمه اللي جاتنا مغمى عليها
فز جهاد وهو يتذكر امه : الا يادكتور طمني عليها
الدكتور : تعال معي عالمكتب
راح معه جهاد وهو خايف
الدكتور وهو يجلس ويأشر لجهاد يجلس
: انا اسف لكن الوالده اصيبت بجلطه في القلب
جهاد من الصدمه ماسمع الباقي وقف وطلع من المكتب ودموعه تنزل فقد
ابوه قبل والحين فقد امه
مشى لين وقف عند الغرفه اللي دخلوها فيها دخل ومالقى فيها احد رمى نفسه على
السرير وصرخ باعلى صوته : يمااااااااااااااااااااااااااااااااه

وهذا آخر شي حس فيه
صحى ولقى نفسه على سرير ابيض وفي يده مغذي قعد يتذكر وش جابه هنا ولما
تذكر اخته اللي بغيبوبه واخوه اللي بالسجن وامه امه اللي راحت بين يوم وليله وهو
بنفسه كان سبب موتها بكى وهو يردد يماه سامحيني انا السبب انا اللي ماحافضت
على الامانه
فك المغذي وطلع من الغرفه وهو يتمايل بمشيته كان بثوبه ومن دون نعال راح
يمشي مايدري على وين بس يبي يشوف امه ويبي يشوف اخته اللي ضمهم
هالمستشفى وقبلهم سجل وفاة اغلى ناسه ابوه
مسكه الدكتور مع يده : جهاد وش مطلعك من غرفتك
جهاد : ابي اشوف اهلي
الدكتور باستغراب : أي اهل
جهاد وهو يبكي : اختي اللي بغيبوبه عندكم وابوي اللي سجلتو وفاته عندكم قبل 3
سنوات وامي اللي اليوم سجلتو وفاتها ابي اشوفهم كلهم
الدكتور بصدمه : جهاد الله يهديك وش هالكلام تعال معي لمكتبي
جهاد وهو يسحب يده وبحزن : ليه لا يكون اختي بعد ماتت كل واحد من اهلي
يموت لازم تنادوني لمكاتبكم
الدكتور : اختك مافيها شي على حالتها وانت من قالك ان امك ماتت
جهاد ودموعه تنزل : انت
الدكتور : انا متى قلته
جهاد باستغراب وهو يمسح دموعه : انت مو قلت ان فيها جلطه بالقلب
الدكتور : قلت جاتها جلطه بالقلب ماقلت انها ماتت
جهاد وهو مو مستوعب : يعني امي حيه
ابتسم الدكتور : ايه الحمدلله حيه وابشرك بعد تعدت مرحلة الخطر
جهاد وهو مو قادر يتكلم من الفرحه سجد على طول بالممر سجود شكر ويوم قام
ضم الدكتور ودموعه تنزل من دون أي كلمه
تأثر الدكتور من حالته وهو يشوفه متشتت بين افراد عايلته اللي كل واحد بمصيبه
وداه لامه عشان يشوفها لما جا امه لقاها صاحيه وتناظر فوق وساكته
جاها وباس يديها : الحمد لله على سلامتك يالغاليه
امه : ..............................
جهاد وهو يبكي : يمه تكفين كفايه جود في غيبوبه وجواد بالسجن تكفين يايمه ردي
علي
التفتت عليه بحزن : ليه جواد بالسجن
جهاد : متهمينه باللي صار على جود
صدت عنه وهي تبكي : طلعني انا مافيني الا العافيه طلعني خلني اشوف عيالي
جهاد : يايمه انتي سلمتي الحمدلله من هالجلطه وانا مانيب عايفك عشان اطلعك
ارتاحي وانا باعلمك بكل شي يصير لاخواني وجواد لاتحاتينه بيطلعونه من السجن
اذا صحت جود وبرئته
مر اسبوع اطلعت فيه ام جهاد من المستشفى وجواد للحين بالتوقيف وجود للحين
بالغيبوبه وجهاد متشتت بينهم طبعا رقع السالفه لعمانه وقال ان جود طاحت من
الدرج وان جواد نقلها للمستشفى واتهموه بضربها واذا صحت بتبرئه ويطلعونه ان
شاءالله
بعد اسبوع صحت جود من الغيبوبه فرحو اهلها والتمو حولها امها واخوانها
وعمانها
اما جود من صحت ماكلمت احد الا الشرطه برئت جواد وقالتلهم انه ماله ذنب
وقالتلهم انها متنازله عن اللي سوالها كذا طبعا ماقتنعوا الشرطه لانها رفضت
تقولهم من اللي سوالها كيذا وقالوا لازم نستكمل التحقيق مع اللي كانو في البيت
ذيك الساعه فيصل ولد عمها يوم شاف السالفه بتكبر حاول يلمها ويصكرون
التحقيق خايف على سمعة العايله وساعده منصبه لانه ضابط كبير في الشرطه
طبعا جهاد يوم درا عصب وقلب المستشفى بس امه وقفت في وجهه وقالت نفسيتها
تعبانه الحين لاتقولها شي خلنا نفهم السالفه اول
لما طلعو الزوار منها قالت لجواد ابيك بسالفه قعد عندها جواد وجهاد طلع يوصل
امه للبيت لانهم رفضو يبقى معها مرافق لانها للحين تحت الملاحضه عشان نفسيتها
تعبانه
جواد : امري جودي
بكت جود وهي تتذكر هالاسم ماكان يناديها به الا ابوها وبعد ماتوفى صار جواد
مايناديها الا به
ضمها جواد : جودي قلبي ترى انا توأمك واللي يتعبك يتعبني تكفين يكفي اسبوع
عشته بين مجرمين وكلهم اكبر مني كله عشانك بس ماعليه اذا طلعتي باخذ حقي
منك
جود وهي تبكي : جواد اكيد انت عارف وش صار لي
جواد : ايه عارف بس مو عارف من السبب
جود : انا بعلمك ابيك تاخذ حقي بس بدون فضايح
جواد : ابشري والله يالغلا بس علميني منهو عشان ابرد قلبي
جود وهي تبكي بصوت عالي : فــ..ـهـ..ـد
جواد وهو عاقد حواجبه : أي فهد

............... النهايه .....................

‪Meṧђ
12-03-2011, 05:38 PM
القصه تهببلً :هق:

بس وودي لو تكمليينه :××::××:


,‘

أنين طفلة
17-03-2011, 09:50 PM
(ق)(ق)(ق)(ق)(ق)(ق)(ق)(ق)(ق)
يسلمو الرواية كيوت
ونحن بالأنتضار
(ق)(ق)(ق)(ق)(ق)(ق)(ق)(ق)(ق)

أسِيفْ
18-03-2011, 01:00 AM
><"""""""
القصّة كل مالها تزيد تشويق ..:××:(ق)
أبي أعرف وش يصير على فهد ..!


ما شاء الله عليكِ ..
متابعة ق1
بإنتظارك :sg.15:

شعاع الاكوان
18-03-2011, 04:07 PM
ويين الببآرت ي عسل ! ؟ :هق:

ننتظر بكل شووووق (ق)(ق)(ق)(ق)

فارسة القلوب
19-03-2011, 07:08 AM
الحياه كلمه يسلمو حياتي على المتابعه يسعدني مرورك

فارسة القلوب
19-03-2011, 07:11 AM
انين طفله يسلمك ربي فديتك

اتمنى لك متابعه ممتعه

فارسة القلوب
19-03-2011, 07:14 AM
فستان السماء

يسعدني تواجدك الدائم ومتابعتك لاحداث الروايه

يسلمو حياتي على المتابعه

فارسة القلوب
19-03-2011, 07:18 AM
شعاع الاكوان

هلا وغلا حبيبتي

sorry بس فتحت على الروايه يوم الخميس الصباح وماحصلت ردود

ماعدا الحياه كلمه فديتها

من جد انصدمت توقعت بحصل ردود كثيره عشان كذا تحطمت واغلقت الصفحه على طول

فتحتها امس على السريع وحصلت ردود بس كان عندنا ضيوف وكنت حدي مشغوله

اعذروني حبايبي

فارسة القلوب
19-03-2011, 07:22 AM
الحين راح انزل الجزء الثامن واتمنى يعجبكم :هيا:

فارسة القلوب
19-03-2011, 07:45 AM
(الجزء الثامن )


قصة عذابي حياة انسان
يوم اتذكر لياليها

مازان وقتي ابد مازان

اول حياتي وتاليها

اقاسي الهم والاحزان

من صغر سني اقاسيها

واعاني الصد والهجران
من اقرب الناس اعانيها

من دون ذنب علي كان
كل المآسي الاقيها

اضحك واجامل مع الخلان

وجروح قلبي اخفيها

كتب علي القدر حرمان

محروم من كل مافيها

محروم حتى من النسيان

نعمه ولاني بلاقيها

جود وهي تبكي : جواد اكيد انت عارف وش صار لي
جواد : ايه عارف بس مو عارف من السبب
جود : انا بعلمك ابيك تاخذ حقي بس بدون فضايح
جواد : ابشري والله يالغلا بس علميني منهو عشان ابرد قلبي
جود وهي تبكي بصوت عالي : فــ..ـهـ..ـد
جواد وهو عاقد حواجبه : أي فهد
جود من بين شهقاتها : فهد ولد عمي صالح
جواد بصراخ : اييييييييييييييش الحقير والله وربي لاكون ذابحه – صار يدور
بالغرفه من القهر – آآآآآآه الخسيس وين راح وييييييين والله وربي لاشوفه مايمنعني
منه الا الموت
جود وهي تبكي : كنت انا وساره نسولف لما دخل علينا وقال لها تطلع بس هي
رفضت صارخ عليها وطلعت غصب عنها بعدها – صارت تبكي بقوه –
جواد وهو يصارخ : كانت عارفه كانت عارفه الخسيسه ولا علمتنا يعني كانت
متفقه معه
جود بتعب : ساره ماقالت لكم السالفه
جواد بقهر : لا تقول اني رحت اسوي حلا ولما رجعت شفت جود مغمى عليها
ومدري من سوا فيها كذا
جود : جواد تكفى انت عارف عمي لو يدري بيذبحها تكفى لاتجيب طاريها في
السالفه قل انه فهد وبس
جواد بقهر : احسن خليه يذبحها ونفتك منها
جود من بين دموعها : جواد لاتكابر تراني توأمك واعرف انك تحبها تكفى ياجواد
بعدين ترى ماندري هي متفقه معه ولا لا لاتظلمها ياجواد
جواد : طيب يصير خير
طلع جواد من عندها وراح لاخوه جهاد وعلمه بكل شي الا ساره خلى السالفه على
كلامها بس بين ان اللي اغتصب جود فهد
اماجهاد اللي ثار وعصب راح لبيت عمه صالح وعلمه بكل شي حتى انه صارخ
على عمه وهو يسب ولده
طبعا اعمامها درو وخلو السالفه بينهم وقالو خلاص صار اللي صار ومابيدينا شي
نغيره واذا لقينا فهد بيكون موته على يدينا
اما جود طلعت من المستشفى بعد سبوعين لان اهلها ساعدوها وادعموها نفسيا
ولا احد جاب طاري الحادثه ابد
بعد اربع شهور كان فهد مختفي فيها عاشت جود في هذي الفتره معاناه نفسيه
كانت اكبر صدمه لجود حتى اكبر من الحادثه اللي صارت لها
كانت تعبانه ونايمه على سريرها وعندها مربيتها
مربيتها زينب (سوريه) بتردد : ااجود بدي ئولك شئ
جود بتعب : قولي ماما ( طبعا جود تناديها ماما لانها ربتها من كانت صغيره مره )
مربيتها : جود حبيبتي انا شاكه بشئ
جود : بايش
مربيتها : انتي ياجود مافكرتي انك ممكن تحملي من هالمجرم
جود بخوف : لا مستحيل
مربيتها : جود ماما انا شاكه انك حامل من الاعراض اللي بتطلع عليك
جود وهي تبكي : لا مستحيل والله يذبحوني اهلي
ضمتها مربيتها : جود انا ئلت للسواق يجيب جهاز تحليل حمل منزلي من شكيت
بهالشئ فيكي تستعمليه
جود وهي ترجف : لا لا ماما انا خايفه والله يذبحوني بعدين
مربيتها بحزن : لا ان شاءالله ربي معاك
علمتها المربيه كيف تستعمله وهنا كانت المصيبه
ضمت مربيتها وهي منهاره : لا مستحيل ماما مابي
مربيتها تبكي : خلاص حبيبتي ئطعتي ئلبي
جود : ماما ابي انزله
مربيتها : بس كيف
جود بهستيريا : مدري مدري بس بحاول
مربيتها : مابتئدري الا بحاله وحده اذا صرت تراكضي وتلعبي وتشيلي أي شئ
تئيل
جود : ماما انتي عندك أي شغله
المربيه : لا ماما انا ماعندي الا انتي
جود وهي تقوم: بروح اركض والعب وارتب وانظف ياربه يطيح
استمرت على هالحال لمدة اسبوعين بس الحمل مو راضي ينزل
بعد اسبوعين من التعب والاجهاد
مربيتها : لازم حبيبتي تخبري امك
جود وهي تبكي : خايفه
مربيتها : هم مردهم بيعرفو احسن شئ يعرفو الحين مو بعز تعبك يتخلو عنك
جود : طيب ماما انتي خبريهم انا خايفه
مربيتها : طيب الله يعين
نزلت المربيه تحت لقت ام جود جالسه تشوف الاخبار
المربيه : ام جود بدي ائلك شئ
ام جود : تفضلي يازينب
زينب : بدي اسئلك مابعمرك خطر في بالك انو ممكن جود تحمل من ابن عمها بعد
الحادثه اللي صارت
ام جود بخوف : فال الله ولا فالك
زينب بارتباك : بس فعلا جود حامل
ام جود بصدمه : ايش
في هالوقت دخل جهاد وجواد جهاد توه جاي من برا ( زوجته دانه تكون
بنت عمه محمد عنده ولدين خالد 4 سنوات ويوسف سنتين) اما جواد توه
راجع من عند صاحبه
جهاد وهو يشوف وجه امه منقلب ومصدومه : يمه عسى ماشر
امه وهي مصدومه : اختك
جهاد : وش فيها اختي
جواد بخوف : جود وش فيها
امهم : حامل
جهاد بصراخ : ايييييييييييييييييييش
امهم وهي تبكي : يافضيحتي ياعيالي اختكم حامل بالحرام
جهاد رقى فوق وهو مايشوف من العصبيه : جووووووووووووووووود
دخل عليها بغرفتها شافها جالسه على السرير لما شافته وقفت بخوف
جهاد بصراخ : حامل حامل
جود تبكي : والله ماكنت ادري ولما دريت حاولت انزله بس ماقدرت
سحبها جهاد مع شعرها وقعد يضربها واكثر شي كان على بطنها وهي تصارخ
في هالحضه دخل جواد حاول يسحب جود من تحت يدين جهاد ماقدر حاول يوقف
جهاد عن ضربها بس ماقدر
بالنهايه رمى نفسه فوقها وصار هو اللي ينضرب مو جود
جهاد وهو يصارخ : ابععععد ابعد خلني اذبحها واذبح معها فضيحتها الله ياخذها
جواد : تبي تذبح اذبحني انا بس جود مستحيل تلمسها
جود تبكي وبالم : جواد تكفى لاتتالم عشاني دايم انت اللي تتعذب بدالي وانا
المخطيه خلاص كفايه خلني اموت واريحكم
جهاد وهو يحاول يوصل لها بس جواد يغطيها ويوقع العقال فيه مو فيها
جهاد : ياليتني ذبحتك من يوم دريت ياليت افتكيت منك الله يفكني وحده بس ماقدرت
عليك اجل لو عندي غيرك وش كان بيصير
هنا جت الشغاله تركض : بابا بابا ماما تعبان
طلع جهاد يركض لامه اما جواد وقف وشال جود اللي تصارخ من الالم ومن
خوفها على امها
جود وهي تبكي : جواد تكفى روح لامي شوفها لايصير لها شي ماراح اسامح
نفسي
جواد وهو يمسح الدم اللي طالع من فمها ويلم شعرها اللي قطعه جهاد : امي عندها
جهاد بس انا بابقى معك
جود تبكي : جواد انت معي ولا معهم
جواد ودموعه في عينه : انا معك ولو يذبحونك ذبحت نفسي قبلك
ضمته جود وهي تبكي مسح على راسها وسدحها ولحفها قعد بجمبها وهو يلعب
بشعرها و يغنيلها اغنيه دايم يقول ان هذي اهديها لك

تطلبوني شي مني وش تبون
بس انتم مالكم فيني دخل
ايه احب انا وحبي له جنون
واللي يمنعني ترى ماله امل

نامت جود وهي متمسكه في يديه جلس عندها خايف لايجي جهاد ويضربها
اتصل على جهاد عشان يشوف شصار على امه
جهاد بدون نفس : نعم
جواد : وش صار على امي
جهاد : ارتفع عليها السكر
جواد : وينها الحين
جهاد : نايمه بغرفتها
جواد : وانت
جهاد : انا عندها
جواد : خلاص اجل مع السلامه

صار جواد ملازم جود ماعاد يطلع ولا يروح لاصحابه لان جهاد يتحين أي فرصه
عشان يضرب جود بس كان جواد ياكل الضرب بدالها لدرجة ان جسمه امتلى


كدمات بس على قولته كل شي لاجل جودي يهون

كان بيوم جالس بجمب جود وقاعد يأكلها طالب لها وجبه من المطعم كانت ترفض
الاكل بس جواد هو اللي يأكلها بيديه
جواد وهو يضحك : يالله ياقلبي هذي اخر شي
جود بحزن : والله ياجواد مالي نفس بعدين انت كل ملعقه تقول هذي اخر شي والله
شبعت
جواد : طيب ترى ماراح اعطيك الجلكسي اللي جبته لك
جود : لا خلاص باكلها بس هي اخر شي
جواد بحزن : جودي انا مابي افقدك صدقيني انا من دونك ولا شي
نزلت جود راسها : اذا ربي كاتب لنا فراق بيصير
جواد وهو يوقف بزعل : جودي شهالكلام حرام عليك
جود : مابي افقدك الحين خلنا نعيش كل يوم ليومه
دخل جهاد بهالحضه
لما شافته جود تجمدت اما جواد اول ماشافه ركض لجود وضمها وهو يحاول
يغطي جسمها بجسمه وبحزن : اذا تبي تضرب اضربني كم مره قلتلك هالكلام
الا اذا كانك تبي تفقدنا يالاثنين لان روحي من دون روحها
جهاد بقسوه : انا مانيب ملوث يدي بدمها الوسخ بس من اليوم ورايح نوم بهالغرفه
مافيه الشغالات سفرتهم انتي اللي بتكونين تشتغلين بالدورين وتطبخين وتسوين
كل شي يمكن يطيح هالبلوه ونرتاح منه
جواد بصراخ : انت مخلوق من ايش انهبلت شغل ماهيب مشتغله لو على جثتي
جهاد : ماتبي تشتغل اجل تتجهز للضرب لاني باطرح ولد الحرام هذا باي طريقه
جود وهي تبكي : لا خلاص باشتغل
جهاد وهو طالع : انا ماجيت اخذ رايك انا جاي ابلغك
جواد : انتي انهبلتي تشتغلين بالدورين وانتي تعبانه مستحيل
جود تبكي : تكفى ياجواد لاتعترض لانه مو ماكل الضرب الا انت والله ياجواد ان
الشغل اهون عندي من انك تنضرب كل يوم عشاني
جواد بقهر : خلاص انا الدور اللي تحت علي واللي فوق وانتي عليك بس غرفتك
والصاله
جود وهي مره تضحك ومره تبكي : اتخيل شكلك لاحبيبي انا اللي باشتغل لاني انا
بعد ابيه يطيح وبعدين شبقيت علي غرفتي ماتوسخ ابد والصاله اللي فوق ماحد
يجلس فيها
جواد : اذا راضيه كذا ولا اعترضت على الشغل بكبره عادي لو انضرب عشانك
كل يوم تستاهلين
جود وهي تضمه : لا خلاص اشتغل بس بنضف فوق وتحت
جواد وهو يروح يجيب الجلكسي ويجيب قارورة ماء من الثلاجه اللي بغرفة جود :
ايه يصير خير شرهتك مير على اللي بيخليك اقول خذي
جود بحزن لانها مو قادره تسوي شي لجواد وهو لو جاله مجال يفديها بحياته
ماترددد وهو يتربع على السرير قدامها ومعه جلكسي : يالله كلي الجلكسي وكل
شوي اشربي من قارورة الماء
جود برفعة حاجب : وش الحكمه
جواد : عشان مايجيك السكر خصوصا وانك حامل
جود وهي تتجاهل كلمة حامل : الله الاخ طلع دكتور وانا مدري
جواد وهو يرز نفسه : افا عليك
جود : الله يحفضك لي ولا يحرمني منك
جواد بابتسامه : واسمي ولدك او بنتك والعبهم وينادوني خالو
جود وهي مكشره : لا بيطيح ان شالله
جواد بحزم : بس اذا ماطاح انا اللي بربيه معك بكون انا ابوه وانتي امه جود أنتي
مالك ذنب باللي صار ولا الطفل له ذنب
هنا جود ماستحملت حنانه وهي تشوف ابوها يرجع في صورته انهارت تبكي
جواد وهو يضمها ويستهبل عشان يضحكها : اسم الله عليك وش فيك كل هذا
عشاني قلت اني بكون ابوه لهالدرجه كارهتني ماتبيني اكون ابو ولدك خلاص
لاتصيحين ماراح اكون ابوه
جود تبكي : جواد اوعدني ماتتركني
جواد باستهبال : ايووووه ياحبيبتي اوعدك اني ماتركك بس امهليني اجمع لي
قروش اجهز بها عش الزوجيه والمهر واتقدم لاهلك واخطبك
ضربته جود على كتفه وهي تضحك : تستهبل انت ووجهك
جواد : ايه ياختي اضحك للدنيا تضحكلك ياشينك وانتي مكشره
جود : ازين منك على الاقل
جواد: طيب ياحلو انابروح في شغله بسيطه صعنونه أد كده – يأشر على اصبعه –
وانتي ياحلوه بقفل عليك الباب وبيكون المفتاح معي عشان لاجيت ادخل على طول
وهيدا الجوال خليه معك اذا احتجتيني رنه وحده بس واكون عندك
جود بخوف : وين بتروح له
جواد : ابد بس اتطمن على احوال الرعيه
جود : ايه اجل الله معك وسلمني عليهم
جواد باستهبال : يبلغ ان شالله
طلع وقفل باب الغرفه على جود وخذا المفتاح معه
نزل لقى امه وجهاد تحت جلس معهم وقال بهدوء : يمه صدق بتخلون جود هي
اللي تنظف
امه : ايه
جواد : يمه حرام عليك ترى اللي فيها كافيها والله بتجيها منيتها منكم
جهاد : احسن عشان نفتك منها
جواد بعصبيه : اشوفك ماشالله شلت الامانه وقمت بها على اكمل وجه حققت امنية
ابوي الله يرحمه في انك تكون السند ماتكون الظالم اللي ينام واخته ماتجف لها دمعه
امه بحزم : جواد احترم اخوك هذي تربيتي لك
جواد : لا طبعا بس الغضب يعمي لكن اللي ماهيب تربيتك صدق الظلم اللي
ماهيب تربيتك الانانيه
جهاد بصراخ : شقصدك
جواد وهو قايم بيروح ببرود : ولا شي
راح يدور على البيت يشوف فيه شي وصخ ينظفه مر على الدور الارضي كله
ورتبه مابقى غير المطبخ دخل رفع ثوبه وربطه على خصره وصفط كمومه
وبدا ينظف وهو منهمك في التنضيف وتقريبا مابقى الا القليل سمع تصفيق وراه
التفت لقى جهاد متراكي على باب المطبخ
جهاد بسخريه : يمااااااه تعالي شوفي ولدك صار شغاله – التفت على جواد – الا
كم راتبك في الشهر عساه بس ماهوب غالي
جواد : الا والله غالي وغالي بالحيل راتبي هو صحة اختي وعافيتها
امه وهي داخله بعد ماسمعت صوتهم اللي كان مرتفع ناظرت جواد بصدمه
: انت وش قاعد تسوي
جواد وهو يرجع ينظف : ابد يالغاليه شفت اخوي عجز يصرف على الشغالات
قلت ماراح اخلي البيت وصخ ولاراح اتعب امي ولاختي اللي خلقه تعبانه
امه بعصبيه : وحنا كل ماسوينا شي وقفت بوجيهنا
جواد : انا وش سويت
امه بصراخ : اترك اللي بيدك وقلها تنزل تنظف البيت قبل لاجيها واسحبها بشعرها
الدلع خربها بزياده
جواد : اللي تبونها تنظفه بانظفه انا وهي شي واحد
امه : الحين انت لاتكون حامل
جهاد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جواد يشتغل : .........................
امه : انا ابيها تشتغل عشان يطيح اللي ببطنها انت وش دخلك راز وجهك
جواد بهدوء : تلعبون على انفسكم
امه : وشوووو
التفت عليهم وهو يمسح الماء اللي بيده في ثوبه : اظنك يمه عارفه انها في الشهر
الخامس يعني الحمل ثابت ومستحيل تنزلونه
جهاد باستهزاء : لايكون مجرب الحمل ولا ماخذ كورسات فيه
جواد : الا وانت الصادق بحثت عنه ابي أي طريقه تنزل الجنين بدون ماتعذب
امه بدون ضرب واهانات وعذاب نفسي وشغل وشيل وحط لاكن للاسف لقيت انه
يكون بهالشهر تقريبا ثابت
جهاد ببرود : مايهمني تتعذب ولا لا اهم شي يطيح ولد الحرام اللي بيخلي سمعتنا
على كل لسان
جواد : الله فكرت في الناس ولا فكرت في اختك ياكبر قلبك بصراحه
والله ماشوف ياخوي العزيز الناس يفرحون لفرحك ولايحزنون لحزنك وتهتم لهم
ولا هالمسكينه اللي من لحمك ودمك لاماتت من بينفعك من اللي بيفكر فيك
لاندمت لحظتها جهاد انا مانيب اكرهك غلاك عندي مايوزن بالالماس انا هنا قاعد
اقولك ان اللي تسويه غلط ياخوي اللي يحبك ماهوب اللي يصدقك في كل شي اللي
يحبك هو اللي يوافقك الصح ويخالفك في الغلط
جهاد بنرفزه : اقول جوادوه ترى مانيب فاضي لفلسفة مبزره
هز جواد كتوفه : على راحتك
طلع فوق وفتح الباب دخل لقاها نايمه باسها على راسها وطلع
اليوم الثاني من الساعه خمس بعد صلاة الفجر
جهاد بصراخ : قومي قومي لابارك الله فيك قومي سوي فطور امي ونظفي البيت يالله
جود وهي تقوم بتعب : طيب قصر صوتك لايصحى جواد
(كان جواد نايم عندها بنفس الغرفه على فراش بالارض وهذي حالته من درو ان
جود حامل لانه خايف يجيها جهاد ويضربها وهو مو موجود)
طلعت كان عليها قميص رمادي فاتح صوف لين فوق الركبه كم طويل وفيه دب
كبيرعلى الصدر بالبني وشرابات بنيه
بدت من فوق رتبت البيت وكنسته بعدين نزلت تحت ورتبته وكنسته بعدين سوت
الفطور ولما خلص راحت ومسحت السيراميك بعدين راحت وشغلت الغساله
وغسلت الملابس وكوتها وصفطتها وحطت كل لبس في غرفة صاحبه
بعدين راحت تغسل الحمامات كلها

اما جواد كان سهران امس مع جود ومانامو الا بعد صلاة الفجر ومن يوم حط راسه
على المخده راح بسابع نومه ماصحى الا الساعه عشر الصبح قام يبي يشوف جود
مالقاها بسريرها حس ان قلبه وقف طلع يركض لقى امه وجهاد بالصاله يفطرون
جواد بخوف : وين جود
جهاد : لهالدرجه خايف عليها لاتخاف قلتلك ماراح اوسخ يدي بدمها النجس
جواد بصراخ : وين جود
امه : سم على قلبك جود تلقاها تنظف البيت ماهيب طايره
ركض بخوف يدورها لقاها في واحد من الحمامات في الدور الثاني قاعده على
ركبها وتغسل ارضيته
بهاللحضه حس ان وده يحرق كل اللي قدامه من القهر اللي بقلبه
راح ومسك يدها ورمى المكنسه اللي بيدها
جواد : جود حبيبتي وش تسوين
جود من التعب مو قادره تتكلم من الفجر للحين وهي تشتغل ولاشربت حتى الماء
كانت معرقه وعيونها محمره من الصياح ناظرته بنظره زايغه ولا تكلمت
شالها جواد لغرفتها وهو حاس انه بينفجر رقدها على سريرها ولحفها جاب لها ماء
وقعد يشربها راح وجاب لها الفطور وقعد يأكلها بيده وهي ساكته اما هو سرحان
يتذكر الموقف اللي خلا جود منهاره طول الليل
(كانت الساعه 6 المغرب لما زارهم عمهم صالح وخالد ولد عمهم محمد طبعا
عمانها دروا بالحمل
اما عمها صالح حط اللوم كله عليها وقال انها هي اللي اغرت فهد وهو بالنهايه
رجال
كان جواد وجود وجهاد بالمجلس
جواد بعصبيه : لا والله ماهوب رجال وان درب الرجوله شمال وهو جنوب وبعدين
ماهوب جود بنت خالد اللي تغري الرجال عشان تغري واحد رخمه
عمه : اقطع واخس ماعاد الا انت تتكلم
جواد : ايه ابتكلم لاصرت تتكلم عن اختي ابتكلم
عمه : ونعم الاخت والله
جواد : أي والله نعم الاخت صانت نفسها بس ولدك الحقير ماخلاها بحالها
جود بصوت حزين : وش تبوني اسوي عشان اثبتلكم اني بريئه وانه هو اللي
ماخلاني بحالي
جهاد : انتي تنطمين مابي اسمع كلامك
عمه :الغلط هذا لازم يتصحح وانا اعرف كيف اصححه
جود : بس انا ماسويت شي وربي ياعمي اني مالي ذنب
جهاد : بس ولا كلمه انتي اخر من يتكلم فضحتينا الله يفضحك
جواد : حدك ياجهاد انت عارف القصه كامله ليش تحط اللوم كله عليها
العم : اقول انت مابي اسمع منك ولا كلمه لو كنت رجال كان ماخليتها تدوج بانصاف الليول
جواد بصراخ : يعني ترمون خطاكم عليها اسمعوني زين ابوي مات سندها مات
لاكن وربي اني لاقوم بمقامه وان أي واحد منكم يمس شعره منها لاكون ذباحه
عمه بعصبيه : تهددني ياقليل الخاتمه تهددني ياللي ماتربيت
جواد : انا متربي ومو أي تربيه انا تربية ابوي لاكن انت امسك ولدك الهايت
بالشوارع وربه ثم تعال حاسبني
صدى كف تردد بالمكان
جود بشهقه : لاااااااااااااا
جواد : انا ياجهاد انا تعطيني كف طيب بيجي يوم اذكرك بهالكف لاكن مادمتو
اعداء لجود اقولها لكم صريحه انا عدوكم ولو يوصل لدر جة القتل انا مستعد
جود وهي تبكي : لا تكفى ياجواد
خالد اللي كان ساكت طول الوقت : انتي سبب المشاكل الله لايوفقك هذي نهايتها
تشعلينها بين اهلك
جواد : اقطع واخس انت مالك كلمه عليها اطلع برااا اللي بيتكلم على جود البيت يتعذره
جود تبكي : بيجي يوم تبان فيه الحقيقه والله وربي اللي خلقني لا تندمون كلكم
خالد باستهزاء : لاجا ذاك اليوم خبروني - وطلع - )
جواد بنفسه : وربي ماخليلك الكف ياولد امي وابوي
............. النهايه ............

شعاع الاكوان
19-03-2011, 07:06 PM
:52yicz::52yicz::52yicz::52yicz:

ي حرآم جوود تكسسر الخاطر

جهههاد قااسسسي ايش قلبه هذذأ ! !

جوواد رجالل والله انه اررجل من جهااد

فارسة القلوب أول رواية لك أروعع رواية قريتها ! ق1ق1
ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1

أنين طفلة
20-03-2011, 02:53 PM
روعة البارت يجنن
وانا بنتضار الجديد
وابي اعرف شو
بصير حق جود
المسكينة
**********

أسِيفْ
20-03-2011, 09:53 PM
نادر الحين نلاقي أحد زي جواد :××:
كلهم مثل جهاد .. ولا ذبحها وهي حيّة :××:
أحس إنها تستاهل <براا :هق:
لا بس مرة مدلعها جواد :#:

مُتابعة لك بشغف :flower01:

البــارونه سارونه
21-03-2011, 05:05 PM
وااااو مره تجنن الرواايه <<حرككااات جواااد ..(ق):52yicz:
يالله ننتظر المزييييد بفااارغ الصبـــــــــــــر:{h,,,3}::{h,,,3}:

Ćąяŏľĭņǻ
23-03-2011, 12:58 PM
جُوَآْد : هَيْك اخُو وَلَا بَلَآ :{h,,,3}:
جِهَاد: وُدِّي اتُوَطّى فِي بَطْنِه :هق::××:
جَوَّد : مَسَكَيَنَه:057aq:

فارسة القلوب
25-03-2011, 09:40 AM
شعاع الاكوان

يسلمو حياتي على المتابعه

انتي الأروع فديتك

فارسة القلوب
25-03-2011, 09:42 AM
انين طفله

مشكوره حياتي على المتابعه

فارسة القلوب
25-03-2011, 09:45 AM
فستان السماء

فعلا نادر اللي مثل جواد

بس والله جود تنرحم حتى لو كان مدلعها

بعدين هو توأمها وحاس بضعفها وتعبها

الله يخليه لها :هق:

يسلمو قلبي على المتابعه

فارسة القلوب
25-03-2011, 09:46 AM
البارونه سارونه

ياهلا فيك حياتي اتمنى لك متابعه ممتعه

فارسة القلوب
25-03-2011, 09:48 AM
كارولينا

ايه والله حتى انا ودي اتوطى ببطن جهاد :#:

بس الشكوى لله :057aq:

يسلمو قلبي على المتابعه

فارسة القلوب
25-03-2011, 10:39 AM
( الجزء التاسع )




رحلت بغربة دياري
أدور بالحياة إنسان
أدور من يفهمني ..
وبجرحي يواسيني
لقيت إني على طبعي ...
وعلى صدقي كثير أنهان ....
تعبت ومالقيت إللي على همي يقاسمني





جواد بنفسه : وربي ماخليلك الكف ياولد امي وابوي
جود وهي تهز جواد مع كتفه : جواااااد جوااااااااااد
جواد بعد مانتبه من سرحانه : نعم ياجودي امري وشفيك تصارخين
جود بحزن : ليش أنت سرحان وتفكر جواد أنت تلومني في اللي صار ونزلت
دمعه من عيونها
جواد وهو يحضنها ويمسح دموعها : جودي حبيبتي أنا مستحيل ألومك لاني أحس
في اللي تحسين به لاتنسين اني توأمك
جود وهي تعدل نومتها لان حيلها منهد من الشغل والكرف اللي كرفته : صدقني
يا جواد بيجي يوم تضهر فيه الحقيقه ولحضتها مستحيل أسامح أمي ولاجهاد
جواد : جود أنتي أكبر من هالكلام وهم أهلك مهما سوو يضلون أهلك ويخافون
عليك أكثر من نفسك
جود : آآآآآآه ياجواد خلي اللي بالقلب بالقلب وش أقول بس خلني أنام لان ماعاد فيه
وقت على الغداء ابي ارتاح لو دقايق
جواد باسها على راسها وعدل لحافها عليها وطفى الانوار وطلع

مرت الايام وجود أهلها يضغطون عليها بالشغل أكثر عشان ينزل الجنين
لاكن قدرة ربي فوق كل شيء استمر حملها ويوم عن يوم يكرهها جهاد
أكثر كل ماشاف بطنها بارز يتمنى يقتلها ويدفنها ويدفن معها العار اللي جابته
لهم لكن جواد هو الوحيد اللي مخفف عنها هو الوحيد اللي وقف معها كان
يروح يسأل الدكتور عن الفيتامينات ويجيبها لجود ومحد من أهله يدري ويسأل
عن الاشياء اللي تتجنبها الحامل كان معتني في جود مرره لان أهلها
يرفضون أنها تطلع لاي مكان
وكان مصر على أنه يلقى فهد ماخلى مكان الا مادور فيه لاكن كأن الارض انشقت
وبلعته الين جاء اليوم الموعود
كانت الساعه 3 الفجر
حست جود بالام فضيعه وكان جواد نايم عندها كان نفسها تصارخ عشان
يخف الالم عنها لاكن كانت خايفه تقوم جواد قعدت تتقلب على سريرها
وهي خلاص بتموت من الالم لدرجة أنها صارت تعض المخده عشان
يخف الالم اللي فيها لاكن مافيه فايده لحضتها صرخة صرخه مكتومه
صرخه جسدت المها ومعاناتها جسدت الظلم اللي مرت فيه صرخه كانت
مكبوته من بداية معناتها صرخه تشكي فيها حالها وهي تنتظر الفصل الثاني
من قصة معاناتها
فز جواد على صرختها : جودي حبيبتي وش فيك
جود وهي تبكي وتعض على المخده بصوت متقطع : جــ.. ــو ا د
ركض لها جواد ومسك يدها : جودي حبيتي يعورك شي
جود وهي تصارخ : بمووووووووووت
جواد واللي بدا يرجف ودموعه بعيونه ومو عارف وش يسوي
راح يركض لجناح جهاد ضرب الباب بقوه وهو خايف
مرت دقايق كانها سنين عند جواد ثم طلع جهاد والنوم باين بوجهه
جواد بسرعه وهو يبكي سحب يد جهاد : جهاد تكفى تعال بسرعه جودي تعبانه
سحب جهاد يده وهو يتثاوب : ومصحيني عشانها تعبانه خلها يمكن تموت وتفكنا
جواد بصراخ : جهاد بسررررعه الله يخليك جودي بتموت
دخل جهاد لغرفته ببرود : احسن
هنا جواد حس باليأس حس ان جودي بتروح منه ماعرف وش يسوي ولا كيف
يتصرف كان توه صغير عمره مايتعدى الـ16 ركض لغرفة مربيتها اللي منعها
جهاد انها تدخل على جود من درى انها حامل وكل ذا عشان يحرق قلبها لانه
عارف ان جود متعلقه فيها كان ناوي يسفرها بس جواد اعترض وقال والله لو
تسفرها لا اطلع من هالبيت ولا عاد تشوفوني طبعا يهدد ولا مستحيل يترك جود
وبالنسبه لراتبها انا اللي بدفعه مالك دخل انت فيها طبعا زينب ربت جود وجواد
لما كانو صغار بس جواد لما صار عمره 5 سنوات ما صار يحتاج لها صار متعلق
بامه اكثر اما جود من كانت ام اشهر وهي بحضن زينب الى الحين
ركض جواد لغرفتها فتح الباب على طول حتى ماطقه راح لها وهي نايمه
بسريرها مسك يدها وهو يسحبها ويبكي : زينب زينب الله يخليك جودي بتموت
زينب مفجوعه : شو فيها بنتي
جواد وهو يركض طالع برا: مدري تعالي بسرعه
لما وصل للدرج بيروح لجناح اخته فوق التفت ماشاف زينب وراه رجع يركض لها
: زينننننب بسررررعه
كانت زينب بهالوقت طالعه تركض بعد مالبست حجابها وصل عندها ومسكها مع
يدها وراح يركض بها فوق
لما وصلو غرفة جود كانت واقفه ومتسانده على التسريحه من الالم ماقدرت تجلس
كانت ضامه المخده وتعض عليها كل ماجات بتصرخ
ركضت لها زينب وهي تمسكها وصرخت على جواد اللي صار بذيك اللحضه
كأنه طفل دموعه ماليه وجهه ومو قادر يوقف في مكان واحد
زينب : جواد روح للسواق يجهز السياره اكيد بتولد الحين
ركض جواد بخوف وهو عند الدرج من الدموع اللي ماليه عيونه ماناظر زين
وطاح من نص الدرج للارض حس بدوخه بس كان همه الوحيد جود اللي قاعده
تتألم فوق ركض للسواق وصحاه وقاله يجهز السياره رجع يركض لقى زينب قد
نزلت جود تحت وهي مساندتها
صرخ على زينب : ليش ماشلتيها ماتشوفينها تعبانه
زينب بخوف عليها : ياجواد هي حامل وتئيله مو ئادره اشيلها
راح جواد وسند جود عليه وقال لزينب تساعده يشيلها وبالفعل ساعدته وشالوها
ركبوها السياره ورفض جواد يركب قدام خلى زينب تركب قدام وهو ركب ورى
وحط راس جود بحضنه وقعد يبكي من الخوف وهو يسمع صراخها ويحس
بضغطها على يديه
وصلو المستشفى ونزل جواد يركض وجاب سرير شالها و ممرضتين حطوها
على السرير وعلى طول دخلوها غرفة الولاده
اما زينب وجواد كانو عند الباب ينتظرونهم يطلعون وهم خايفين
جت ممرضه : بابا انت فيه جرح تعال انا سوي هذا
جواد وهو يلمس جبهته اللي اشرت عليها الممرضه حس بشي سايل عليها لما ناظر
يده شاف فيها دم بس ماهتم يبي يدري الحين وش اخبار جود
جواد : لا مابي
الممرضه : بعدين انت تعبان
زينب اللي شافة جرح جواد كان كبير وكانت بلوزة البجامه اللي لابسها مليانه دم
قالت : جواد ياابني روح خليهم يعقمو جرحك مابيطلعو جود هلى
جواد بعناد : ماراح اروح الا لما اشوف جودي
سكتت زينب لانها تعرف تعلقه باخته وتعرف عناده
مرت نص ساعه وماطلعت هنا ماستحمل جواد جلس على الارض وحط راسه
على ركبه وقعد يبكي
جت زينب عنده وهي بعد خايفه على جود ناظرت شكله كان ببجامته اللي كان نايم
فيها ولابس شبشب السيراميك وشعره الكثيف محيوس ومبهدل والدم مالي البجامه
صاير كأنه طفل
زينب وهي تمسكه مع يده : جواد يا ابني لاتخاف لازم يطولو هيدي ولاده مو سهله
جواد : انا خايف عليها يازينب والله لاتموت ان الحقها حياتي من دونها ولا شي
زينب ودموعها بعينها : ماتتفاول عليها ربي بيحميها ان شاءالله وبيكون معها

مرت نصف ساعه ثاني وثالث ورابع وهم على اعصابهم شوي يبكون وشوي
يروحون يصلون في المصلى ويدعون لها
بعد ساعتين
طلعت ممرضه ركض لها جواد : دكتوره كيفها اختي
الممرضه : مبروك جابت بنت
جواد بنفاذ صبر : طيب اختي كيفها
الممرضه : الام تعبانه شوي وبننقلها الحين للملاحضه
جواد بخوف : ليش وش فيها
الممرضه : لا بس شوي تعب من الولاده
زينب : طيب يادكتوره المولوده كيفها
الممرضه : لا الحمد لله المولوده كويسه
نقلو جود للملاحضه وبنتها لحضانة الاطفال
راحوا يشوفون جود كانت نايمه والاكسجين على فمها والمغذي بيدها وجهاز
تخطيط القلب يشتغل عند راسها
التفت جواد على زينب بخوف : ليش كل هذا جود تعبانه
زينب تبي تطمنه وهي خايفه : لا عادي هادا شي روتيني
جواد : بس ماسوو كيذا مع دانه مرت جهاد لما جابت يوسف
زينب : ماتخاف يا ابني انت روح هلا وصل صلاة الفجر وكل شي بيكون اوكـ
جواد : طيب انا برجع مع السواق تبقين هنا عندها لين اغير ملابسي واصلي
وارجع عليك المهم ماتبقى بروحها يجي هالظالم ويذبحها
زينب : اوكـ
رجع جواد مع السواق خذا له شاور ولف على جرحه صلى صلاة الفجر بالبيت
لانها فاتته خذا الشنطه اللي جهزها هو وجود قبل ايام
وعلى الساعه 7 نزل والشنطه على كتفه لقى امه واخوه في الصاله
امه باستغراب وهي تشوفه متجهز بيطلع : جواد وين رايح مع هالصبح
جواد بحزن : بروح لاختي اللي من قبل الفجر وهي في المستشفى ولا احد
فكر يسأل عنها
امه بخوف بعد ماتيقضت فيها مشاعر الامومه : وش فيها جود
جهاد وهو توه يتذكر : ايييه صح انت جيتني وصحيتني الا وش صار عليها
ان شاءالله ان اللي ببطنها ميت
جواد بقهر : فال الله ولا فالك مامات ولاهوب انشاءالله ميت الحمدلله ولدت وبنتها
طيبه اما جود تعبانه شوي – ناظر لامه – يمه ماتروحين معي تشوفين جودي ترى
مهما صار تبقى بنتك
امه : لحضه شوي اجيب عبايتي
جهاد بقهر : وبنت الحرام هذي وش نسويبها
امه وهي قايمه : البنت نتصرف معها بعدين بروح اشوف جود الحين
جواد بعجله : يمه الله يخليك بسرعه جود محتاجه لنا
والتفت على جهاد وبخوف : جهاد بتروح معنا
جهاد بحقد : أكييييييد عشان أتصرف مع بنت الحرام الله يفكنا منها
جواد برجاء : جهاد الله يخليك أجل المشاكل والتفكير فيها بعدين الحين
صحة جود أهم وأبغاك تتصرف مع المستشفى لانهم طالبين أبو الطفله
جهاد بتفكير : امممممممممم يصير خير أنشالله
في هالوقت جات أم جود وهي مستعجله : يالله ياجواد ودني لاختك
جهاد : يمه أنا اللي بوديكم يالله امشوا
وطلعوا وراحو للمستشفى اللي جود فيه كانت تحت الملاحضه لانها تعبت بعد الولاده

لما وصلو كانت جود توها صاحيه وزينب قاعده بجمبها
ركض لها جواد وضمها : الحمدلله على سلامتك ياقلبي
جود بابتسامه تعب : الله يسلمك
جت امها وباستها : الحمد لله على سلامتك يابنتي
جود وهي منزله راسها : الله يسلمك
جهاد من عند الباب : الحمد لله على سلامتك
صدت جود ولا ردت عليه اما هو لف بيطلع بس امه وقفته : جهاد وين رايح
جهاد : بروح اشوف هالبلوه واتصرف معها
هنا جود ماستحملت وبكت : ياخي ارحمني ولو مره حرام عليك وش ذنبها هالطفله
لو كان ولد كان قلت يمكن يقدر يصرف نفسه لاكبر بس هذي بنت ماتقدر تسوي
شي بهالزمن حرام عليك ياخوي لاتصير مع الزمن ضدي تعبت ياجهاد والله تعبت
رحمتها امها يوم بكت واشرتله انه يجلس ومايروح
اما جواد ناظره بقهر وقال : جودي حبيبتي مستحيل احد يفرقك عن بنتك حتى لو
اضطر اني انا اللي اربيها بس انتي هدي مو زين لصحتك الحين تنفعلين
سكت جهاد مرغم لانه شافها تعبانه هو مايكره اخته بس مقهور منها وحاقد عليها
بعد سواتها اللي يحس ان لها يد فيها ولا كان صارخت او سوت شي تحمي به نفسها
امها : خلاص ياجود بس اذا فكرتي يابنتي ترى ماهوب من صالحك انها تقعد عندك
خلينا نحطها بدار ايتام وهم بيعتنون فيها بكره بيجيك ولد الحلال ولا هوب راضي
تعيش عنده بنت حرام
جود من بين شهقاتها : ليه يمه ليه ايتمها وانا حيه ماهوب كافي انها بتشيل ذنبي
وذنب ابوها يمه حسو فيني ولو مره يموت ابوي اللي كانت روحي
مرتبطه فيه وبعدها بثلاث سنوات قبل مايجف تراب قبره قبل مايبرى جرح فراقه
قبل يايمه ماتعود على غيابه كل يوم اقول ابوي بيعود اليوم من السفر كل يوم اقول
ابوي بيجي الحين يصحيني ويشيلني ويغسل وجهي بيدينه كل يوم اقول بيجي الحين
وبيجلسني بحضنه وبيكلني بنفسه قبل مااصدق ان ابوي مستحيل اشوفه مره ثانيه
وان ماعاد فيه احد بيدلعني ويوقف بوجه الكل عشاني قبل ماتغيب كل
هاللحضات عن بالي القى نفسي داخله في مشكله في البدايه ولحضة ماكنت في
صدمتي ماقصرتو ساعدتوني لكن بعد ماتلقيت صدمتي الاكبر تخليتو عني
واتهمتوني يمه اذا كنتو مقهورين مره فأنا مقهوره مليون مره وكل يوم احس اني
بموت من القهر – تمسح دموعها – بس فيه وحده بيخليها قلبها ترمي قطعه منها
يمه تكفين لاتكونين ضدي حسي فيني يمه انتي ام وتعرفين مشاعر الام تكفين
يمه لاتعذبوني فوق عذابي – بصراخ – بعدين انا كرهت الرجال من قال اني
بتزوج انا خلاص بعيش لبنتي وبس
امها : طيب خلاص هدي الحين ويصير خير
جواد : عطيني ياجودي سوارتك
امه : ليش
جواد : ابد بس بروح اشوف حبيبة خالها
ناظره جهاد باحتقار رد عليه جواد بنظره تحدي وقال : اصورها لك ياجودي
جود بلهفه : ايه تكفى ابي اشوفها
امه بعصبيه : اقول اجلس ماله داعي تروح
جواد بحزم وهو ياخذ الاسواره من جود : لا له داعي بروح اشوف بنت اختي
واتطمن عليها
طلع جواد وراح للحضانه
جواد وهو يطلع الاسواره للممرضه : لو سمحتي ابي اشوف بنت جود خالد الـ .....
الممرضه : اوك
راحت وجابتها بسريرها
كانت صغيره مره ووجها احمر شعرها كثير ونازل على رقبتها نزلت دموعه وهو
يمسك يديها الصغيره : وش ذنبك ياقلبي بخطى الكبار لاكن وربي لاكون معك
مادامت عروقي تنبض بالحياه
باسها وهي في سريرها لانه خاف انه يشيلها وتطيح منه لصغر حجمها
دق جواله شافه رقم جهاد رد : هلا
جهاد : يالله تعال بنطلع
جواد : انتو اطلعو انا عندي شغله بسيطه
جهاد بضيقه : اذا على الاوراق قلت ان ابوها مسافر وصرفتهم تعال انت الحين
جواد : انا مو قصدي الاوراق عموما اذا خلصت بجي مع صديقي فارس
جهاد : اجل على كيفك مع السلامه
نزل جواله ونادى الممرضه : ماما شافتها
الممرضه : لاماما كان تعبان مافي شوف للحين
جواد : طيب ابيك تودينها الحين لها
الممرضه : بس ماما تعبان
جواد : لا ماما هي اعطتني الاسواره تقول ابي اشوفها
الممرضه : اوك
دفت سريرها لغرفة جود وجواد يمشي بجمب السرير وكل شوي فاك اللفه عشان
يحط يده بين اصابعها وهي تمسكه ومستانس عليها والممرضه معصبه عليه
وتصارخ تقول لاتفك اللفه بس هو مو يمها لما وصلو الغرفه
جواد وهو يوقف بوجه الممرضه : اقول ياحلوه اصبر ي شوي
الممرضه : ايش فيه
جواد باستهبال : تعرفين عاد الاميره جود لازم نستأذن منها قبل ماندخل عليها
الممرضه ببلاهه : مافي معلوم انت ايش في كلام
جواد : قومك والله من الدلاخه اقول وانا اخوك هذي جود برانسيس لازم نستأذن
قبل ندخل ولا بعدين هي زعلان وتفنشك من شغلك
الممرضه بنرفزه : انت كلام كلام كثير وانا مافي معلوم انت وش في كلام
جواد : اقول الزبده انطقي هنا دقايق واجيك
دخل على جود لقاها منسدحه على جمبها وسرحانه
جواد : الحلو وش سرحان فيه
التفتت عليه باستغراب : جواد انت هنا مارحت معهم
جواد : افا عليك اروح واخلي جودي بروحها
ابتسمت بحب : الله يخليك لجودك
جواد : اقول الشيخه فيه زوار يبون يتطمنون على احوال الرعيه
جود : من
جواد : بادخلهم وتشوفين
جود : طيب دخلهم مخليهم عند الباب الله يهديك
جواد : لا بس قلت اني ابي استأذن لكم من البرنسيسه جودي يمكن ماتبيكم
تزورونها ووافقو
جود بفشله : جواد من جدك انت
جواد : افا عليك اجل اكذب أي بالله اني من جدي
جود : طيب دخلهم ربصتهم عند الباب
جواد وهو يفتح الباب : ياخوفي لايكونون انحاشو – التفت عليها – لا ابشرك
للحين ينتظرون الاذن
التفت على الممرضه : هلا والله تفضلوا خواتي
دخلت الممرضه بالسرير وحطته بجمب سرير جود وجود مو مستوعبه
جواد : ها جودي شفتي زوارك
جود وهي تناظر بنتها ودموعها تنزل : هذي بنتي صح
جواد : مدري يمكن بنت الجيران
بكت جود وهي تضمها بعد ماعطتها اياها الممرضه : انا آسفه ياماما كان غصب
عني انا عارفه انك بتتعذبين بحياتك بس سامحيني ياقلبي مابيدي شي
جواد وهو يجلس على سرير جود مقابل لها ويتميلح : جودي بالله مو تشبهلي
جود بحزن : والله ياحضها لو تطلع شبهك
جواد بحماس وهو يحاول يروح حزنها ويضحكها باي وسيله : طيب وش بتسمينها
جود بابتسامه حزينه : تذكر وشكنت اقول لابوي لما كنت صغيره
جواد بهدوء : ايه
تنهدت : خلاص بسميها مثل ماقلت لابوي
جواد وهو يبوسها بقوه : الله يحفضها لك حبيبة خالها ليونه
بكت البنت على طول لانه باسها بقوه
الممرضه : انت مافي كويس هذا بيبي صغير كيف سوي كذا
جواد وهو يضم جود وبنتها اللي بحضنها قال بعناد : وش دخلك انتي يالنشبه
بنت اختي وانا حر فيها
جود وهي تضحك : جوادي ترى صاير طفل بزياده
جواد : انا حر وبعدين وش هالاسم الجديد
جود : ايوه مو انا جودك انت اجل جوادي
جواد : حلو انتي جودي وانا جوادك تصدقين تصلح عنوان قصيده
جود وهي تضحك : يالله ورنا شطارتك وجيب القصيده
جواد وهو يرز نفسه ويحرك يده كأن فيها مسباح ويضخم صوته : يقول الشاعر
ياللي انتي جودي وانا جوادك وانا جوادك وانتي اللي جودي
ادعيلك يحفضك في بعادك وفي قربك ربي يخليك ياجودي
جود وهي تضحك و تصفق : حلو لا شاعر ماشاء الله عليك
جواد : افا عليك شي من ماعندك

جلست جود بالمستشفى لمدة اسبوع لان نفسيتها تعبانه تكون ساكته لما يزورونها
اهلها وكل ليله تنهار لانها تخاف لاطلعت من المستشفى يبعدون ليان عنها واللي
بقت طول فترة بقاؤها في المستشفى في حضنها وماتفارقها لدرجة انها تقول لجواد
اتمنى اني ماطلع من المستشفى اهم شي ابقى بجنب ليان ولايبعدوني عنها

بعد اسبوع وبعد تطمين جواد لها ان بنتها ماتفارقها طلعت من المستشفى
وهناك في البيت حبسها جهاد هي وبنتها في غرفتها ماتطلع منها ابد الين تطلع من
الاربعين ويتخلص من بنتها طبعا رضى يخلي بنتها معها طول فترة نفاسها لان
نفسيتها تعبانه ومايبونها تنهار وتتعب عليهم بس حلف انه لايشوف جواد او زينب
داخلين عندها ان على طول يتخلص من بنتها صار يقفل عليها الغرفه و لانه جاب شغالات من جديد موكل شغاله
عليها ومعطيها المفتاح ومتحلفها انها لاتخالف اوامره لاتكون ميته من لحضتها من
يوم ماولدت جود وجهاد صاير متجبر وظالم لولا ان امه تحلف عليه كان جود
الحين بخبر كان
طبعا جواد اعترض على كلام جهاد بس كان جهاد بهالفتره مثل الكبريت وترجته
امه انه مايعانده لانها خايفه عليه بس طبعا جواد وعناده مارضى وصار يتسلل
عليها كل ليله ويعطي الششغاله فلوس يسكتها بها
صار عمر ليان الحين شهر وكل ليله يدخل جواد عندها ويلعبها ويصورها بالجوال
وبالكاميرا العاديه وكاميرا فيديو صار متعلق فيها بشكل مو طبيعي وجواله كله
صور لها وبغرفته البومات صور لها
مره تأخر على جود ماجاها لان خالد ولد اخوه تعبان ومانامو الا متأخر لما شافهم
نامو على طول راح لجود
لما دخل لقاها جالسه على سريرها وتبدل ملابس ليان وكانت معطيته ظهرها
وتغني وهي تبكي
نعم أدري وغلطانه
وأنا هاليوم ندمانه
ولاحد وده يفهمني
وأنا ياناس أنسانه
عجيبه وش تبي هالناس
في قلب مشغله الهوجاس
أجل وشلون لو يصبح
وجودي ميت الاحساس
حراااام أبكي على السيه
حرام أسترجع النيه
نعم أدري وقسم أدري
مصيببببببببببببه غلطة بنيه

جواد بضيقه : جود الى متى
التفتت جود باستغراب وهي تمسح دموعها : جواد مانمت
جواد وهو صدق متضايق من حزن اخته اللي باين عليها حتى ولو حاولت تخفيه
: وكأني عاد ماجي هنا كل ليله
جود بصوت قصير : توقعتك ماراح تجي تأخرت علي
جواد : لا تخافين كل يوم بجي هنا حتى لو يدري الوحش (يقصد جهاد)
راح وجلس بجمبها على السرير وشال ليان : وش اخبار حبيبة خالها
كانت ليان تناظره ببرائه وكل ماقرب يده من فمها حاولت تمسكها وتحطها بفمها
بس هو يبعدها منها لين تضايقت وبكت
جود : ياخي قطعت قلب بنتي
جواد : وش رايك تبينها تاكل يدي لا ياعمري مو عايفها
جود : اسم الله على بنتي ليه وش شايفها اقول جبها بس
جواد : نو نو مابعد شبعت منها
جود وهي تحاول تاخذ ليان منه وهو رافض : جواد حرام عليك برضعها عطنيها
راح بها جواد في آخر الغرفه : لا مابي
لحقته : جواد ليان مو لعبه عطنيها تراك رفعت ضغطي
جواد بصوت طفولي : اول قوليلي من تحبين انا ولا هي
جود وهي تضحك : جواد والله ماخاب ضني يوم قلت انك طفل
جواد : هييي صرتي ام وتكبرتي علينا ترا اذا كنت انا طفل فانتي مثلي
جود وهي تقرب منه : طيب انا طفله بس تكفى عطني بنتي
جواد باستهبال : جود عندي فكره
جود : وش فكرته
جواد : وش رايك نمثل كأننا في فلم وانا حرامي وسارق بنتك انتي عاد صارخي
وقولي بليييييز قفمي باك ماي بيبي وانا ارفض بعدين انتي
جود وهي تقاطعه بعد مامسكت ليان : جواد تبي تلعب العب بعيد عن بنتي
وبعدين تراك متأثر بالافلام مره انت المفروض مايخلونك تشوفها عطني بنتي بس
الله يخلف عليك
جواد بصراخ : لا غش غش المخرج ماقال انك تمسكين ليان اول شي ترجيني
اعطيك اياها بعدين انا ارفض ثم ارحمك واوافق بالاخير
جود وهي تصارخ عليه : جواد عطني بنتي لاتطيحها
جواد : طيب خلينا اول نسوي الفلم عشان ليونه بعد تستانس
جود بقهر : جووووووووووووووواد
جواد وهو يروح فوق السرير وليان معه : لااااااااااااااا
جود وقلبها يرجف : جواد تكفى لاتتعثر وتطيح من فوق السرير وتذبح بنتي
جواد يرفع ليان فوق ويناظر جود: متأكده انك ماتبينها تطيح
جود ودموعها تسيل : جواد تكفى لاتذبح بنتي
جواد وهو يبي ينزل من السرير: اوهووووووو فيها دموع لا اجل هونا
في هاللحضه انفتح الباب ودخل جهاد لانه مانام عشان ولده تعبان وسمع صراخهم
جود اول ماشافته صارت تنتفض اما جواد ارتخت يده وكانت ليان بتطيح منه بس
ربي ستر عليها صرخت جود وركضت له وخذت بنتها وهي تبكي وتضمها
جهاد باستهزاء : لا بصراحه مصدقه دور الامومه – التفت على جواد وبعصبيه –

انت وش جابك هنا
صحيح ان جواد خاف منه يوم دخل بس انقهر من كلامه لجود وبعناد : جابتني
رجولي
جهاد بصراخ : انا ماحذرتك لاتدخل عندها
جواد وهو يجلس على سرير جود ببرود : والله ياولد امي وابوي انا مانيب عبد
عندك
جهاد بعصبيه وهو يسحب جواد من جيبه : اشوف لسانك طايل
جواد وهو يدف يدين جهاد : ايه طايل عندك مانع تراك ياجهاد طولتها اذا مان علينا
بالمسئوليه اللي عليك فحنا غنيين عنك اقدر اسحب ورثي واعيش بأي مكان ثاني
بعيدعنك وارتاح
جود كانت ضامه ليان لصدرها وتبكي وليان مشاركتها بالصياح وكأنها حاسه
بمعاناة امها او المعاناة اللي بتجيها هي او انها خافت من جبروت خالها اللي يكرهها
جهاد متنرفز التفت على جود وبصراخ : سكتي هالعله قبل وربي لارميها من
هالشباك
تراجعت جود وهي خايفه على بنتها وتحاول تسكتها بس ليان كانت تصيح وكأنها
تبي تعيد مأساة امها في العناد
جهاد اللي كان كاره هالبنت من قلب ومتنرفز حده من جواد وحاقد على جود توجه
لها بغضب وصراخ : انا وش قللللللللللت
اجلست جود وهي ضامه بنتها عشان مايقدر جهاد يوصلها وصرخت فيه وهي
تبكي : وش تبيني اسوي وهالطفله حتى خافت من جبروتك يالظالم
جواد بصراخ وهو واصل حده من العصبيه : جووووووووووووود قومي البسي
عبايتك بسرعه
التفتو عليه جهاد وجود بنفس الوقت : وين
جواد : قومي بنطلع من هالبيت
جهاد : اقول انثبر في مكانك ترى سكت لك كثير
جواد ببرود : انا ولي نفسي وجود نفس الشي وبنطلع وماراح تشوف رقعة وجيهنا
اذا كنت كارهنا لهالدرجه
جهاد بعصبيه : تبي تطلع اطلع والله لايردك بس هالزفته مالها طلعه من هالبيت الا
عالقبر والحين اذلف من وجهي لارتكب فيك جريمه اطلع برااااااااا
جواد بعناد : ماني طالع
راح له جهاد بعصبيه وسحبه وطلعه لغرفته وقفل عليه عشان يفتك منه ثم رجع
لجود وصرخ عليها : ياللا يالام تمتعي بدورك لين بكره لاني بكره باخفي هالبلوه
من هالحياه وافتك
طلع وقفل الباب وهو معصب حده اما جواد كان بغرفته وهو يبكي لانه يحس انه
السبب في اللي صار ومو قادر يروح لجود لان الباب مقفل عليه

طاحت جود على سريرها تبكي وهي ضامه ليان وهي تتمنى ان روحها تطلع قبل
بكره ماتبي تشوف بنتها تموت قدامها
كانت نايمه على سريرها بالعرض وليان في حضنها قاعده تلعب بشعرها وكأنها
اطمئنت يوم طلع خالها
ضمتها جود وهي تبوسها وتشمها وكأنها تبي تحفض ريحتها براسها
فتحت اصابعها ودخلت يدها فيها وليان تدخلها بفمها وتلعب وتناظر امها ببرائه
وكأنها تودعها
بذيك الليله مانامت جود وهي قلبها يحترق كل ماشافت نظرات بنتها البريئه وكل
ماشافتها تلعب بشعرها او تمسك اصابعها وتحاول تمصها قعدت تغنيلها وهي تبكي



يازمان العجايب وش بقى ماظهر
كل ما قلتهانت جد علمٍ جديد

إن حكينا ندمنا وإن سكتنا قهر
بينقلبٍ عطيب وبين راس عنيد

لو تفيد المدامع كان أسيّل نهر
مير كثر التوجّدوالدمع ما يفيد

اصبر ايام واشهر واتصبرّ دهر
وان حصلّ لي مناتي جيت لونيبعيد

ارجي الله واراقب كل طالع شهر
يجلي الهم عني أو عسى ما يزيد


قضت ليلها كله وهي ضامه ليان بحضنها حتى انها ماقدرت تقوم تصلي
لها ركعتين لانها تبي تستغل كل لحضه تبقى ليان فيها بحضنها

..................... النهايه ..................


توقعاتكم

راح ياخذ جهاد ليان ولا لا

وجود وش راح يصير لها

جواد بيبقى محبوس الى متى

أنين طفلة
25-03-2011, 11:58 AM
روعة يسلمو

اتوقع جهاد ياخذ
ليونة (ليان) <<<<توقعات بس
ما اقدر اتوقع اكثر من كذا
سيو <<<باي بنتضار البارت الجديد

شعاع الاكوان
25-03-2011, 02:40 PM
كل بارت ييزييد كرهي لجهااد

ي حيياتي جوود وبي اييش ذنببها

وفههد العلة ويين طسس؟

الله يعين جود وجواد ولييون !

أسِيفْ
25-03-2011, 03:42 PM
ما أبي أتوقع اشياء شينة @_@
بس يمكن يهربون "جواد وجود وليان"
لكني أرجع أقول وش يخلي جود تسافر ..
فيمكن بالفعل جهاد يأخذ ليان @_@



مشوّقة جدًا ..ق1

Ĉαяα₥єŁ
25-03-2011, 09:01 PM
متتتى ينززل البااارت الجدييييد ...

♥ и α v α я г ά
25-03-2011, 09:52 PM
~~~Thankyou thankyou Habibt the story Alrrrrrrrrrruah~~~

~~We hope more~~

البــارونه سارونه
26-03-2011, 08:36 PM
اهلن هلن اختـــــــي ..مشكوووره تسلميين..ماشااااء الله عليكــ رواييتك مره مره تحمممس ..:ewqqq:
يالله ننتظرك احـــــــــــر من الجممر..وياليت تنزلينهاا مرتيين بالاسبووع...
بالتو فيـــــــق:flower01:

Ćąяŏľĭņǻ
28-03-2011, 09:08 PM
آهلييييييييييييييييييين =*(
البآرت روعهـ وليآن هي ليان اللي تبكي تبي امها وهي عند فهد :{h,,,3}:
صووووح ..~

فارسة القلوب
30-03-2011, 05:39 PM
انين طفله

شعاع الاكوان

فستان السماء

كارولينا

anime

سارونه البارونه



مشكورين حبايب قلبي على المتابعه

فارسة القلوب
30-03-2011, 05:44 PM
البارونه سارونه

اعذريني حياتي والله ما اقدر انزل بارتين بالاسبوع

لان عندي كليه وتقريبا ما افضى الا بنهاية الاسبوع

ومايصير انزل بارتين ورى بعض مباشره

لاكن راح اطول الاجزاء ان شاءالله

فارسة القلوب
30-03-2011, 05:46 PM
كارولينا

ياهلا فيك حياتي


ممممممم ماراح اقولك توقعك صح ولا لا :#:


لاكن قربنا نكشف كل شي


اتمنى لك متابعه ممتعه :sg.13:

فارسة القلوب
30-03-2011, 05:48 PM
والحين جا موعد الجزء العاشر

V
V
V
V
V
V
V
v
v

فارسة القلوب
30-03-2011, 05:56 PM
(الجزء العاشر )

يآخوي لآتجرح ترى الجرح مآطاب
وشلون يبرى جرح وحده " يتيمه "
كنت أحسبك لآضقت تشره وترتآب
وتفز لي فزة غريم لـ غريمه
فزة "بدو" لآرحت رآحت به أرقآب
وَكلن فزع من شآن يحمي حريمه


صلت ورجعت على حالتها قعدت على هالحاله لما جات الساعه 6 الصباح دخل
عليها جهاد هنا حست ان روحها بتطلع ضمت ليان وصارت تبكي بهستيريا
تقدم جهاد وضمها يهديها لما شافته ضمها هدت لانها توقعت انه ماراح ياخذها
التفتت عليه بحزن وهي تبكي : جهاد تكفى لاتحرمني منها
سكت جهاد وهو منزل راسه وكأنه يفكر
ابعدت عنه وهي تضم ليان لها اكثر بس هو تكلم بهدوء : جود تعالي هنا
جود بخوف : وما تاخذ ليان
جهاد بغموض : يصير خير تعالي انتي
جود وهي تجلس مقابله له وليان بحضنها : نعم وش تبي
جهاد : شوفي ياجود السالفه صاروا يعرفونها عماني وانا مابيها تنتشر اكثر
لانك انتي المتظرر الاول فيها فإذا شافوها العالم هنا عندك وش بيقولون وانتي
وش بيكون ردك فكري ياجود بحكمه لاتقولين مالهم دخل بكره لاصار اسمك على
كل لسان وكل قاعد يحط رايه فيك واللي يسب واللي يزود بالسالفه وشلون
لحضتها باقابل الرجاجيل وشلون باقدر اجلس بمجالسهم ولا تبيني امشي وانا
منزل راسي ياجود انا اول مادريت باللي صار لك ساعدتك وحاولت اطلعك من
صدمتك قلت اهم ماعلي صحة اختي وبعدين ربي بيحلها بس انه يكون لك بنت
وانتي مو متزوجه هذي اللي ما ارضاها ياجود مدري وش اقولك بس انا بصراحه
لو كنت بمكانك كان استحيت على وجهي و ماتكلمت بكل جراءه وقلت بنتي وابيها
تعيش معي فكري زين حنا بنحطها بدار ايتام وهم بيعتنون فيها وبدون مشاكل
وعوار راس ترى تعبت وامي تعبت وبدت المشاكل تتزايد بهالبيت من دخلته
هالبنت ولا قوليلي من متى وجواد يرفع صوته علي ولا من متى يقعد بالايام
مايطل على امي او يسلم عليها ومن متى انا صارخت عليك او رفعت يدي عليك
كلنا فاقدينك ياجود وربي بس حنا نحب مصلحتك طيعيني ياجود ولا راح تخسرين
جود ودموعها انهار : اسمع ياخوي انا اعتزيت فيك وقلت هذا اللي بيكون سندي
من بعد ابوي وهو اللي بيوقف بوجه الناس على شاني بس الظاهر اني غلطانه
اسمعني زين بنتي مستحيل اتخلى عنها لو وش صار
جهاد وهو يحاول يتمالك اعصابه : جود انا مابي اعصب لانك تعرفيني اذا عصبت
ماشوف شي فلا تنرفزيني البنت هذي مالها قعده هنا بس انا ابي اقنعك والظاهر
ان مافيك فايده على العموم انا خليتها معك لاني شفتك تعبانه بعد ولادتك ولا كان
من يوم ولدتيها وانا ملغيها من حياتنا والحين ماله داعي تبقى هنا
مد يده لها : عطينيها
وقفت جود وضمتها لها : مستحيييييييييل
جهاد بهدوء : جود البنت صغيره وانا مابي اضطر اسحبها ويصيبها شي فعطيني
اياها من دون مشاكل
جود وهي تضمها وكأنها تبي تدخلها بقفصها الصدري وتحميها من هالظالم : لا
بنتي مستحيل تفرقوني عنهاااااا
جهاد فقد اعصابه بصراخ : ترااااااااااااااك مصدقه الدور مرره هاااتيها بسرررعه
جود وهي تبكي وتبعد بليان : جهاد تكفى لاتحرمني منها تخيل ان احد بياخذ
يوسف منك تخيل ان دانه بمكاني وان ليان يوسف
جهاد بصراخ : تقارنين بنت الحرام بيوسف وهم قد استووا
جود : تكفى بس خلها تبقى هنا اوعدك ماحد يشوفها طول عمرها ولا حتى انت
تكفى بس خلها تبقى معي
جهاد وهو يسحب ليان منها وهي متشبثه فيها وتصارخ في هاللحضه بكت ليان
حاولت جود تبعد جهاد عنها باي طريقه صارت كأنها مجنونه عضت يديه
بس ماحركها وسحب ليان اكثر بس جود مارضت تخليها وليان متقطع قلبها من
الصياح بهاللحضه نزلت جود راسها وباست ليان وهي تحاول تسكتها ومتمسكه
فيها بقوه وجهاد يحاول يفك يدينها لما نزلت جود راسها تبوس بنتها تمسكت ليان
بشعر امها وصارت تلعب فيه دايم اذا صاحت تعطيها امها شعرها على طول
تسكت وتصير تلعب فيه بكت جود وهي تشوف ليان سكتت من حست بشعرها في
يديها
حست حيلها انهد وماقدرت تصمد قدام قوة جهاد اللي فكك يديها بالغصب عن ليان
مسكت يد ليان اللي في شعرها وهي تبكي وتبوسها وكأنها تودعها للابد
طاحت على الارض بعد ماسحب جهاد ليان عنها
تمسكت في رجوله وهي تبوسها وتبكي بشكل يقطع القلب : تكـ..ـفـ..ـى جـ.ـهـ.ـاد
ابعد جهاد رجوله بقسوه : وش تبين بها وهي بنت حررررام تفهمين وش معنى
بنت حرام يعني عاله على كل اللي حولها يعني عقبه بطريقنا يعني مصيبه فهمتي
ولا اوضح لك اكثر
هزت راسها بهستيريا : لا لا مو عاله علي هذي بنتي بنتي ياجهاد لاتاخذها تكفى
ياخوي
راح بيطلع وليان تصيح في يديه لانها تبي تلعب بشعر امها بس هو سحبه منها
بقسوه لحقته جود وهي تتخبط بمشيتها تقوم وتطيح
جود وهي تبكي وتصارخ : جهاد لاتروح تكفى بكلمك بس شووي تكفى
سفهها جهاد وراح
ركضت وراه وهي تبكي مسكت يده بس دزها على الارض وهو يصرخ عليها
: ترى طفرتي فيني ياختي خلاص انسيها هي مو بنتك هي بنت حرااااااام افهمي
جود وهي تحبي تبي توصله لانها مو قادره توقف : جهاد بس ببوسها الله يخليك
تكفى جهاد
ناظرها جهاد بقهر : وش تسفيدين لابستيها هاا
جود وهي تحس انها بيغمى عليها وتحس بدوخه بس تحارب عشان تبقى صاحيه
تبي تظم ليان ولو لاخر مره
حست بيأس وهي تشوفه يطلع وليان تصيح بيده تبي توقف بس تحس رجولها
انشلت ناظرته وهو يروح ويسكر الباب صرخت : جهااااااااااااااد لحضه
بهالحضه يوم حست انها بتفقد ليان امومتها تغلبت على صدمتها وانهيارها
ركضت بسرعه افتحت الباب واطلعت بدون شيله وبدون عبايه شافته قد ركب
وسكر الباب ركضت بسرعه لسيارته حاولت تفتح الباب بس كان مقفل دارت حول
السياره للباب اللي من صوب ليان فتحته بس كان مقفل ضربت على الشباك
بهستيريا وهي تبكي : جهاد تكفى بودعها بس ببوسها تكفى ياجهاد
اشرلها جهاد ببرود يبيها تدخل وحرك السياره ( طبعا كانت سيارته واقفه في الحوش اللي يجمع بيتهم مع بيوت عمانه )
ركضت مع السياره وهي تناظر ليان وتحاول توصلها بس الباب مقفل
والشباك مسكر ضربت الشباك تبي تكسره بس مافيه فايده شافت ليان تناظرها
وهي تصيح (كان جهاد حاطها على المقعد اللي بجمبه ومخليها من دون مايحط
أي شي يحميها من انها تطيح )
حست رجليها مو شايلتها وهي تشوف السياره تبعد طاحت على ركبها وهي
منهاره : ليان بنتي لاتروحين الله يخليك انا ماما ليان انا احبك لاتروحين
صرخت وهي تشوف السياره تختفي : لا لا بنتي لاتبعدونها بنتي انا حرام عليكم
ابيها ليان ماما ليان حبيبتي لاتخليني ليان لاتروحييييييييييييين
كان فيصل طالع بيروح للمركز مقر عمله وشافها وشكلها اللي يقطع القلب
ركض فيصل ووقف قدامها : جود وش فيك وش صاير
جود وهي تحاول تبعده تبي تشوف المكان اللي راحت ليان معه عندها امل انه
بيرجعها كانت تبكي وتردد : بنتي انا ليان بنتي لاتحرموني منها لاتاخذونها الله
يخليكم
عرف فيصل السالفه لان جهاد مخبره انه بياخذ ليان حاول يوقفها : جود الله
يهداك قومي ادخلي مو زينه تبقين هنا
جود وهي تأشر للبوابه اللي طلعو معها وتبكي بحسره : ليان راحت بنتي ليان
راحت خلاص خلاص ماراح تلعب في شعري خلاص ليان راحت ماراح نتهاوش
انا وجواد عليها خلاص خلاص يافيصل ماراح اناجيها واشكيلها احزاني خلاص
مابشوف عيونها اللي اعشقها ولا راح ابوسها كل صباح خلاص ماراح اسمع
صوتها كل يوم ولا راح تصحيني بصراخها كل ليله عشان ارضعها
ضربت كفوفها في بعض وهي تبكي : ياحسرتي عليك ياليان يااااااااحسرتي
فيصل وهو متأثر مره من حالتها : خلاص جود قومي ادخلي
جود وهي تمسك يديه برجاء وهي تبكي بحرقه : تكفى يافيصل اتصل على جهاد
خله يحطها بكرسي الاطفال لاتطيح تكفى وقوله لايعصب عليها اذا صاحت تراها
تحب تلعب بشعري واكيد بتبكي لانها مابتلقاه وقوله تراها ماتحب الصراخ العالي
على طول تبكي – بكت بحرقه – وتراها تحب اني احرك شعرها وامسح عليه
وافرك لها اذنها بخفيف قوله اذا صاحت يسويلها كذا وبتنام
فيصل وهو محزن عليها : طيب باتصل عليه وبقوله كل شي بس اول ادخلي
قامت جود تبي تدخل وهي تحس الدنيا صايره سودا من حولها راحت وكل شوي
تلتفت للبوابه وكأنها تنتظره يرجع ليان
راحت وماحست بنفسها الا عند باب مكتب ابوها حاولت تفتحه بس كان مقفل
جلست عند بابه وتساندت عليه وهي تبكي : بابا تعال ابيك بابا انا مشتاقه لك
ليش خليتني عند هالظالم بابا حتى ماما من ولدت وطلعت من المستشفى ماشفتها
تصدق يابابا ان لي تقريبا شهر ماشفتهاحتى انها ماشافت ليان من يوم ماولدتها
انسدحت عند الباب وهي تنتحب : بابا
جهاد خذا ليان كنت اقول اذا كبرت ليان بعلمها كيف كان جدها وكنت اقول بخليها
تدخل طب مثل ماكان حلمك اني ادخله بابا قولهم لايبعدونها خلهم يرجعونها لي
بابا انت ليش ماتجي وتوديني معك ليش تخليني بروحي حتى جواد ابعدوه عني
وزينب ماصرت اشوفها ليش كل اللي احبهم يتركوني ويروحون بابا انا تعبانه
متى اجي عندك بابا ابي اموت بس ابي اشوف ليان قبل تخيل بابا حتى مابستها
ماخلاني احضنها ماخلاني اودعها ليش يكرهني جهاد انا ماسويت شي بابا انا
تعبانه تعبانه مره
نامت عند المكتب وهي تبكي

اما جهاد كان رايح لدار الايتام يبي يرمي ليان فيها وقف وشالها يبي ينزل بس
شم عطر جود في لفافتها حس قلبه يدق وهو يشوفها تحرك يديها وتحاول تمسك
يديه لما جا بيرفع شعرها عن جبهتها كان شعرها كثيف مره وفي عيونها لمعه
برائه تجنن قعد يتأملها فك لفافتها وحط اصبعه داخل كفها امسكته بيديها الثنتين
وهي تحاول تدخله بفمها ( طبعا فيصل اتصل عليه وهزئه وعلمه بكل الكلام اللي
قالته جود فيصل كان معارض على فكرة جهاد في انه يرمي ليان كان يقول ندور
فهد ونزوجه جود بس جهاد رفض )
ضمها لصدره غصب عنه وهو يشوف نظرتها اللي شدته لها ماقدر ينزل حطها
بحضنه وحرك سيارته مو عارف وين يوديها بس اللي يعرف ان هالبنت بنظرتها
برائه تخلي اللي قلبه صخر يلين (على فكره هو اول مره يشوفها من ولدت )

راح لبيت عمه صالح
دخل وهو شايل ليان طبعا رقدت بعد ماسوالها الحركه اللي قالتها جود كانت نايمه
بلفافتها
رحب به عمه جلسو بالمجلس وعمه مستغرب مو عارف من هالبزر
عمه : جهاد ياولدي منهو ولده هذا
جهاد : هذي ياعمي بنت ولدك
تغير وجه عمه وسكت
جهاد بهدوء : شف ياعم انا حالف اني لاشوفه اني اذبحه وان دمه مايرضيني
على سواته الحقيره بس انا جاي الحين ابيه يصحح خطئه ابيك تتصل عليه
وتقوله يجي يتزوج جود عشان هالبنت تصير شرعيه وبعدين لو بغو يتطلقون
عادي ماعندي مانع اهم شي ان كانه راغب في حياته يجي يصحح خطأه
عمه : بس ياولدي من يوم راح ماكلمني ومقفل جواله
جهاد بهدوء : لابغيته ياعم حصلته انا بلغتك ياعم عشان لاصار ذيك الساعه شي
ماتلومني
عمه ووجهه متغير مره : طيب ان شاءالله يصير خير
طلع جهاد وهو موب عارف وين يودي هالبنت فالاخير قرر انه يحطها امانه عند
حارس شركته لانه رجال والنعم فيه وهو يثق فيه
راح له وقال ان هذي بنتي وزوجتي تعبانه وامي كبيره بالسن وابي اخليها عندك
امانه بس ايام وبآخذها
صحيح ان الحارس شك في السالفه لانه عارف اغلب التجار مايربي عيالهم الا
الخدم ومو صعبه يجيب لبنته مربيه بس سكت احترام لجهاد


اما جود مرت وحده من الشغالات وشافتها طايحه عند المكتب راحت تركض لامها
وعلمتها جت امها وهي خايفه
امها : جود جود
جود بتعب : هااا
امها : قومي اصحي وش منومك هنا
فزت جود وهي تتذكر ليان : ليان بنتي جات
امها بصدمه : وشوو
جود وهي تتعلق بيد امها وتبكي : ماما الله يخليك قولي لجهاد يرجع ليان
امها بحده بعد مافهمت السالفه : لا ماهوب مرجعها ولو رجعها رميتها انا
جود تبكي : ماما تكفين هذي بنتي لو احد اخذني منك لما كنت صغيره كنتي
بترضين
امها وهي تقسي قلبها : ياليت احد خذاك وفكنا في فضايحك
من الصدمه قعدت تضحك ودموعها تنزل : ههههههههههههههههههه
امها باستغراب : خير انهبلتي
جود وهي تضحك وتبكي بنفس الوقت : لا نسيت انك كنتي ام بالاسم بس
.. نسيت ان اللي رباني هي زينب نسيت امي زينب وجيت اشكيلك شفتي عاد بالله
مو شي يضحك
من القهر عطتها أمها كف
بس زاد ضحكها : ايوه اضربيني يمكن الالم الجسدي يغطي على الالم النفسي
اضربيني يمكن اصحى على واقعي وانسى بنتي وابوي اضربيني عشان
اعرف اني كنت على وهم لما فكرت انك تساعديني وترجعين لي بنتي
وقفت وهي متسانده على الباب لانها تحس بدوخه وصداع : على فكره اتوقع
ان جهاد مقفل على جواد
راحت لغرفتها وهي تبكي شافت رضاعة ليان وباقي فيها حليب ماكملته وشافت
ملابسها وسريرها بكت وهي تضم ملابسها وتشمها نامت وهي ضامتها وكأنها
تبي أي شي يخصها قريب منها

اما امها قعدت تبكي وهي تشوف بنتها منهاره صحيح انها قست عليها بس في
النهايه هي تحبها ندمت على ردها يوم قالت ياليتهم خذوك بس وش فايدة ندمها

على الغدا جلسو جهاد وامه لوحدهم وهذي الحاله من يوم ماضرب جهاد جود
وعزلها انعزل جواد معها لان مايقدر يجلس معهم يتغدى ووجود لا

امه بلوم : كذا زين ياجهاد شفتها كيف منهاره ياولدي قلتلك قبل اقنعها
جهاد بتعب : يايمه والله حاولت بس هي راسها يابس
امه بضيقه : طيب ليش حابس جواد
جهاد : لو ماقفلت عليه كان للحين ماطلعت البنت وبعدين كنت ناوي اطلعه
لاطلعتها بس نسيته ورحت للشركه
امه : قم ياولدي رح طلع اخوك
راح جهاد وفتح الباب على جواد لقاه جالس فوق سريره وقدامه صور لليان
ويناظرها ويبكي
جهاد باستغراب : شفيك انت بعد
جواد بحزن : ليش اخذت ليان انا وجود نحبها
جهاد بهدوء : قم بس انزل تغدى
جواد : اوعدك ياجهاد ان اذكرك بالكف اللي مانسيته وسحبك لي امس والحين
حرماني انا وجود من ليان تتوقع اني ماسمعت صراخها على بنتها والله ياجهاد
لاتندم على كل دمعه نزلت منها
طلع جهاد وهو متضايق من وضع البيت المتوتر واللي كل ماله ويزيد سوء اما
جواد راح على طول لغرفة جود
لما دخل لقاها نايمه وضامه ملابس بنتها ودموعها تنزل حتى وهي نايمه
ماتحمل شكلها وهو حاس انه خذلها يوم ماساعدها ووقف في وجه جهاد طلع
على طول لصاحبه فارس اللي كان يعرف القصه كامله


عند عمه صالح ابو فهد
ماخلى مكان الا ودور فهد فيه بس ماحصله سئل اصحابه عنه وراح لكل الاماكن
اللي دايم يتواجد فيها بس مع هذا ماحصله
ماعاد بقى قدامه الا وسيله وحده اتصل على رقم صديقه ناصر خذاه من اصحابه
صالح : السلام عليكم
ناصر : وعليكم السلام
صالح : كيف الحال
ناصر : الحمدلله بخير اعذرني ماعرفتك من معي
صالح : انا ابو فهد ياولدي ماتدري وينه فيه
ناصر : هلا والله عمي لاوالله ما اعرف وينه ليه عسى ماشر
صالح : ياولدي زعلان علينا تعبت وانا ادور عليه قدله الحين تقريبا سنه الا
شهرين ماشفته تكفى ماقد اتصل عليك في الفتره هذي وقالك هو وينه
ناصر بصدق : الا والله ياعم اتصل علي بس ماقال لي وينه فيه
صالح : تكفى اذا اتصل عليك قله ابوك يبيك ابيه يجيني باقرب وقت ضروري يجي
ناصر : ولا يهمك ياعم انا باكلمه واذا رفض سحبته انا وجبته
صالح : الله يعطيك العافيه ماتقصر يالله اجل مع السلامه
ناصر : الله يعافيك مع السلامه
كانت الساعه 5 العصر راح ناصر للمكان اللي يتوقع ان فهد فيه لان هذي
الاستراحه شاريها فهد اذا
تضايق يروح لها ومايعرف عنها الا ناصر وماخاب ضنه لانه لقاه بالفعل
ناصر باستغراب بعد ماسلم عليه : فهد عسى ماشر اعرفك ماتجي هنا الا اذا كنت
متضايق قلي وانا اخوك وش اللي مضايقك
فهد : لا بس مشاكل بسيطه مع العايله
ناصر : مشاكل بسيطه وتهجر ابوك عشر شهور يالظالم
فهد باستغراب : وانت وش عرفك
ناصر : ابوك اتصل علي
فز فهد بخوف : علمته اني هنا
ناصر : اسم الله عليك وش فيك ماقلتله بس تراه تعبان ويقول يبيك ضروري
ضروري مره
فهد بضيقه : مستحيل ارجع
ناصر : فهد ترا مهما كانت المشاكل اللي بينكم ماتوصل لحد انك تبيع اهلك
فهد – ماتدري اني بعتهم وخلصت لما طعنتهم في ضهرهم – : لا ياناصر ماراح
ارجع لاني مابي اشوفهم
ناصر : طيب اتصل على ابوك شف وش يبي ترا باين من صوته انه تعبان
فهد بخوف : مالي وجه اتصل عليه
ناصر باستغراب : الحين انت اللي غلطان والا هم
فهد : .............
ناصر : ابوك لما سئلته قال انك زعلان عليهم وطلعت ولا عاد رجعت
نزل فهد راسه : لا انا الغلطان
ناصر : والله ماعرفت لكم لاكن خذ الجوال واتصل على ابوك
خذا فهد الجوال واتصل ويده ترتجف مايدري كيف بيكلم ابوه ولايدري وش بتكون
ردة فعل ابوه
رد ابوه : هلا ياناصر لقيته
فهد : ................... (ماينسمع الا صوت تنفسه )
ابوه : ناصر وش فيك فهد وش فيه تكفى طمني عليه
فهد : هلا يبه انا فهد
ابوه مصدوم : انت
فهد وهو يطلع من عند ناصر : يبه انا اسف بس صدقني كان الشيطان حاظر
ابوه بصراخ : فشلتني الله يفشلك مالي وجه احط عيني بعين اخوي ولا اخوانها
هذي سواتك كذا تطعنا بضهورنا ياولد امك
فهد : يبه ادري اني غلطان بس يبه صار اللي صار ووالله اني ندمان قد شعر
راسي
ابوه بعصبيه : اقطع واخس يالحمار اليوم تكون عندي ووالله لاماتجي ان اتبرى
منك في المحكمه واني لاعرفك ولاانت ولدي واني غضبان عليك الى يوم القيامه
فهد : يبه بس اخوانها ماراح يخلوني بس بتصير مشاكل وماراح تستفيدون من
جيتي
ابوه بقهر : وانت متى استفدت منك بالاساس اقول تجيني اليوم ولا والله لانفذ
اللي قلته _ و قفل الجوال بوجهه _
سكر الجوال بخوف : والله لايشوفوني لايذبحوني خصوصا هالجهاد
رجع لناصر وهو مهموم
ناصر : فهد عسى ماشر وجهك منقلب ابوك فيه شي
فهد : لا مافيه شي انا تعبان وابنام اذا اذن المغرب صحني الله يعافيك
ناصر : خلاص رح نام وانا باصحيك اول مايذن
راح فهد للغرفه وهو اساسا مايبي ينام بس يبي يختلي بنفسه
فكر وش يقول لابوه ولا شلون يبرر فعلته بس مالقى أي كلام مقنع اتصل
على ساره اللي كان على تواصل معها طول هالاشهر العشره وكان ياخذ
اخبار اهله منها
فهد : هلا ساره
ساره : هلا
فهد : ابوي يبيني اجيه
ساره بخوف : فهد لاتروح
فهد : ليش
ساره : والله انهم متحلفينك لايشوفونك ان دمك مايكفيهم
فهد بهم : طيب وش اسوي ابوي حالف اني اذا ماجيته اليوم اني لانيب ولده ولا
يعرفني
ساره : طيب لاتروح الا بالليل عشان ماحد يشوفك وانتبه الحارس يحس فيك
لانهم اكيد منبهينه يخبرهم اذا شافك
فهد : خلاص ان شاءالله ابجي الليل والله يعين الا ماقلتيلي جود وش صار عليها
ساره : جهاد خذا ليان منها ووداها مايدرون للحين وين بس جود منهاره
فهد بحزن : عشان كذا ابوي يبيني اجيه
ساره : طيب وش بتسوي
فهد : بروح وامري لله يالله انا تعبان الحين ابي انام لي شوي قبل ماروح لابوي
ساره : خلاص ماطول عليك مع السلامه ونوم العوافي ان شاءالله
فهد : الله يعافيك مع السلامه

لما جات الساعه وحده راح فهد للبيت وطمر من فوق السور ودخل على طول
لبيتهم
اما ابوه كان ينتظره على جمر اول مادخل وجا بيبوس راسه عطاه كف حس ان
يده انكسرت من قوته
جمد فهد وهو ماتوقع هالاستقبال صحيح انه متأكد ان ابوه زعلان وكان متجهز
لكل شي الا الضرب ماتوقع ان ابوه بيضربه
نزل راسه وسكت
جلس ابوه وهو يفتح ازاريره بضيق : ليش خنتنا ليش وش سوينا لك ليش تنزل
راسي قدام اهلك ليش
فهد بندم : يبه والله اني مدري وشلون كنت افكر بذيك الليله بس تراها نرفزتني
وتحدتني
ابوه بصراخ : وش اللي مدخلك بالاساس في بيت عمك ها ماتستحي وانت داخل
بيته وهو موب موجود ولا يدري عنك
بهاللحضه تذكر كلامها نفس الكلام قالته له نزل راسه وهو ندمان
ابوه : اسمع انا مناديك هنا ابيك تصحح غلطك وبعدها مابي اشوف رقعة وجهك
فهد باستغراب : وش تقصد يبه
ابوه : قصدي تزوج جود وخذ بنتك ولاعاد اشوفك انت وياها الله يفكني منكم
ويريحني
فهد : لا مستحيل
ابوه بعصبيه : وش اللي مستحيل بعد مالعبت فيها ترفضها يكون بعلمك تراها
كثيره عليك بس نبي نداري هالفضيحه ونغطيها
فهد : انا قصدي يايبه ان اخوانها مستحيل يرضون هم يدوروني يبون يذبحوني
ماهوب عشان اتزوج اختهم
ابوه : لا جهاد هو اللي قال هالكلام بكره عالغدا بيجي هنا ونتفاهم على الزواج
الحين طس لغرفتك ولا اشوفك لين يجي
فهد : ان شاء الله يبه
راح فهد وهو خايف من المواجهه اللي بتصير بكره بينه وبين جهاد

اما عند جود كان جواد يحاول يطلعها من حالة الصمت اللي ملازمتها من يوم خذو
بنتها
جواد بحزن : جود تكفين كافي عذاب ربي فوقهم والله حسيبهم بس لاتعاقبيني
بذنبهم
كانت جود منسدحه على سريرها وساكته حتى دموعها جفت
جواد : جود كلميني قوليلي أي شي حتى لو تهزئيني بس لاتسكتين كذا
جود : .......................
طلع جواد وهو متضايق مره من حالتها اما هي من طلع حطت راسها على المخده
وهي تناظر صورة ليان : وينك ماما وين حطك فيه تصيحين الحين ولا ساكته
الحين بهالوقت المفروض تكونين صاحيه وتلعبين بشعري بس منهو اللي تلعبين
بشعره الحين منهو اللي خذا مكاني ولا ماحد فكر فيك رضعتي ولا لا
ونامت وهي تكلم صورة بنتها

................ النهايه ............

أسِيفْ
31-03-2011, 12:15 AM
فروسة :"

بكيييييييت وربي على ليان وجوود :52yicz:
حرام على جهاد .. أصًلا هو مستحيييييييل قلبه يلين :#:
وفهد يا ليت يذبحه جهاد @_@

ما شاء الله عليكِ فروسة :034q::sg.15:


بإنتظارك يوم الخميس بإذن الله ق1

shoush95
01-04-2011, 04:08 PM
القصة رووعة :034q:
بلييز كمليها

* rafal
04-04-2011, 06:04 PM
روووووووعهـ.. :ewqqq:
................... جنااااااااااااااااان.. :××:
................................... ممدري وش اقووول.. :هق:
بسسس تكفيييييين عجججلي علينا.. :sg.13:

فارسة القلوب
07-04-2011, 10:51 PM
فستان السماء

يسلمو حياتي على متابعتك وتشجيعك الدائم لي

:sg.15::sg.15::sg.15:

فارسة القلوب
07-04-2011, 10:55 PM
shoush 95

انتي الاروع حياتي

من عيوني اليوم راح انزل الجزء الحادي عشر

فارسة القلوب
07-04-2011, 10:58 PM
roveta

يسلمو حياتي انتي الاروع يكفي متابعتك للروايه هذا شرف لي

فارسة القلوب
07-04-2011, 11:36 PM
(الجزء الحادي عشر )


تعبت من القصيد .. من الجروح .. من انتظار طال
تعبت استقبل طعون الزمن .. واربت على كتفه
تعبت من الكلام .. من السكوت اللي يهد ّالحال
تعبت أكثر من الحزن الذي.. ما ينتهي عزفه
تعبت من الوعود .. من الصديق الطيّب المحتال
تعبت أعرف كل اللي .. تعرف الناس بالصدفه
تعبت من العدو اللي عجز.. يدخل معي بقتال
تعبت من الظلام اللي قتلت .. ولا لقى حتفه
تعبت أسأل من المخطي ..؟! تعبت اردّد الموّال
ما دامك ما سقيت الزرع .. ما لك حق في قطفه
تعبت القىالجواب المقنع اللي ماعليه جدال
تعبت القى .. طريقٍ ما يكون بآخره شتفه
تعبت اضفي على الصوت الحبيبه وردتين وشال
تعبت اسمع صدى شامت يردّد طاحت الغدفه
تعبت أغازل البسمه على ثغر البكا .. تختال
تعبت أشوف شوفي ينهزم .. رغمٍ على انفه
تعبت اجامل ايامي .. ولو ورّتني .. الأهوال
تعبت أقول عن حملٍ ثقيل .. اتفه من الأتفه
تعبت أهزّ راسي غيظ ! والقى في يديّ اغلال
تعبت أسير خلف الوهم.. لو غيري ركض خلفه
تعبت أشد وانزل.. ما ظهر لي طيّب المنزال
تعبت من الدروب اللي مشيت .. وكلّها صلفه
تعبت أرسم حروفي شمس.. والمح بالوجيه ظلال
بعض ناسٍ .. تعرف النور .. بس تقول ما تعرفه
تعبت وقلت كل اللي اظنّ " يا خويه " ينقال
تعبت ابغى القط انفاسي .. اذ لابد من وقفه




في اليوم الثاني من الظهر كانو مجتمعين فهد وابوه ينتظرون جهاد
دخل جهاد وبيده ليان لما شاف فهد حطها على الكنب وركض له مسكه مع جيبه
وصار يعطيه كفوف ويضربه على وجهه وهو يصرخ : يالخسيس تخوني تعتدي
على بنت عمك يالكلب
فهد وهو يحاول يبعد جواد عنه : ابعد عني يالمجرم
جهاد بقهر : زين انك عارف اني مجرم لاني بطبق هالاجرام عليك يالحمار
عمه وهو يمسكه : جهاد حنا مجتمعين هنا نحل المشكله مانبي نعقدها زياده
جهاد بقهر : تكفى ياعمي خلني ابرد قلبي في هالواطي
عمه وهو يوقف بوجهه : طيب خلنا نحل المشكله ولا مجتمعين عشان تتهاوشون
رجع جهاد وجلس على الكنب بجمب عمه وهو يناظر فهد
بنظرات ناريه
عمه : الحين نبي نتفق على الزواج عـ...
جهاد وهو يقاطعه : اسمحلي ياعم الزواج راح يتم الاسبوع الجاي ومايحتاج
اتفاق المهر 100 الف والقاعه أنا حجزتها وراح يكون
للرجال فخم وللحريم مختصر عشان نفسية جود وكل شيء مجهز مع أنه
مايستاهل شي بس كله عشان جود وأنت ماعليك ياعمي الا تعزم اللي تبي
ويالله أنا أستأذن لاني لو أجلس دقيقه ارتكبت جريمه
ويناضر فهد باحتقار ويطلع لما وصل
الباب تذكر ليان اللي نساها على الكنب رجع بسرعه وأخذها ورماها على فهد
وقال باستهزاء : خذها احتفظ بها مالنا حاجه فيها
وطلع مثل مادخل
أما فهد شالها وهو خايف عليها لانه ماتعود يشيل طفل صغير وقعد يفك لفافتها
وهي تبتسم وتحرك يديها تبيه يلعبها انهبل فهد فيها وقعد يبوسها بقوه وهي
تضحك وتمص اصابعها رفع راسه بعد مانسى وجود أبوه اللي قاعد يناضره
وكل حزن العالم مجتمع فيه
لما حط عينه بعين أبوه عدل أبوه نضرته ورجعت القسوه اللي فيها وقال
بصوت حاول أنه يطلع قوي لاكن أثر العبره واضحه فيه : خذ بنتك وودها
عند أختك سمر تعتني فيها ولاحد يشوفها ترانا مو ناقصين فضايح ونام
في المجلس لاني ما آمن على خواتك منك الين تتزوج
وبعدها لاشوفك ولاشوف وجهك
فهد بصدمه وهو ينزل ليان على الكنب بجمبه : ايش يبه انا مستحيل
أضر خواتي يبه أنا ..........
ضاع الكلام منه وماقدر يعبر عن اللي في قلبه انصدم أن أبوه مايثق فيه هم يزاد
على همه
هو معترف أن اللي سواه غلط بس مو لي هالدرجه
وين اللي يقولون الرجال عيبه بجيبه ومهما سوا مايضره شي ليش مايجون يشوفون
حالته ليش مايشوفون المعاناه اللي يمر فيها من عشر شهور وهو متخبي
مثل المجرمين
لحضتها صوت داخلي قاعد يقوله فعلا أنت مجرم واللي يسوي سواتك
الحياه واجد عليه تنهد بألم : وعد مني ياجود لاعوضك عن كل
اللي شفتيه حتى بنتي راح أعوضها وقام من مكانه التفت يدور بنته مالقاها
عرف أن أبوه خذاها وهو غارق في أحزانه

اما جهاد اول ماطلع من بيت عمه على طول توجه لبيتهم خلا الشغاله تنادي جود
وجواد واجتمعو كلهم في الصاله
امه : جهاد وش عندك
جهاد بهدوء : اليوم قابلت فهد ولد عمي
جود كانت بعالم مو عالمهم وملتزمه الصمت بس اول ماسمعت اسم فهد صارت
ترتجف ودموعها تنزل
جواد بعصبيه : وين لقيته الحقير فيه
امه بقهر : وشلون يقابلك بعد اللي سواه باختك له وجه بعد
جهاد : تقابلنا في بيت عمي صالح
قام جواد بسرعه يبي يطلع بس جهاد مسكه : وين رايح
جواد بغيض : بروح ابرد قلبي فيه بروح اذبحه هذا مايستحق الحياه
جهاد : اجلس ماقصرت فيه
جواد بصراخ وقهر : ماراح يكفيني دمه الخسيس
جهاد بحزم : جواد اجلس خلني اتكلم
جلس جواد بقهر اما جهاد كمل كلامه وهو يناظر جود : عطيته بنته
ارفعت جود راسها بقوه
كمل جهاد : واتفقت انا وعمي ان زواجكم انتي وياه الاسبوع الجاي
جواد وهو يوقف : اييييييييييييييييييش
جهاد : اللي سمعته اذا كانت تبي بنتها تزوجه وتبقى بنتهم بينهم ويصححون
الغلطه اللي سووها
جواد بعصبيه : مستحيييييييييل
امه بصراخ : جواااااااد انت وش قصتك معنا الا تبي تعاندنا
جواد بقهر : ماكفاه اللي سواه جاي بعد يبي يكمل عليها له وجه اساسا يخطبها
امه : انت اطلع من السالفه واذا تكلمو الكبار انت تسكت فاهم ولا لا
جواد بغضب فضيع اعماه عن احترام امه : لا مو فاهم ووالله انه مايتزوجها
الا اذا دفنتوني بقبري ساعتها سوو اللي براسكم
جهاد بصراخ : لا احسن قم واضرب امي
جواد بغضب : انت مالك كلمه عندي ولو كنت قد الامانه كان ماضيعت اختك
وبعتها برخيص تصدق مالومه اذا قابلك ولا خاف منك
جهاد بعصبيه : وش تقصد
جواد : مايحتاج اوضح اكثر اضنك فاهم
رفع جهاد يديه بعصبيه يبي يعطيه كف بس جواد مسكها : انا سكت لك كثير لاني
كنت احترمك بس من اليوم ورايح مستحيل اسكت لك
امهم بعصبيه : لا احسن تضاربو وكل واحد يشد حيله في الثاني لعنبو غيركم
ماتستحون على وجيهكم على الاقل احترموني ولا خلاص ماعاد اهمكم
دف جواد يد جهاد اللي كان ماسكها : انتي يايمه على العين والراس بس هذا
مستحيل اوافقه على كلامه
جود بهدوء : بس انا موافقه
التفت جواد بصدمه : موافقه
جود : ايه
جهاد بانتصار : اضنك سمعت الحين كلامها احسن لك تطلع من السالفه بكرامتك
جواد بعصبيه وهو حاقر جهاد : موافقه بعد كل اللي صار لك من وراه
جود : انا مايهمني الا بنتي اذا كنت بعيش معها اذا وافقت عليه انا موافقه
جواد بعصبيه : اجل اسمعي لك خيارين يا انا ولا فهد وان وافقتي عليه انسي بيوم
اني كنت اخوك لاني مستحيل اقعد في بيت داسه واحد حقير مثله
جود بحزن : جواد انت اخوي وغالي علي بس انا مابي افقد بنتي لاتوقف بوجهي
جواد : قلتلك لك خيارين واختاري بينهم وردي لي خبر مع السلامه
طلع برا البيت وهو معصب اما جود راحت لغرفتها وهي تحس ان كل مالها وتتعقد
جلست على سريرها وهي ساكته حتى الدموع ملت منها وماعاد صارت تبكي
جلست وهي تفكر كل الخيارين صعبه بس الاكيد انها تبي بنتها بعدين بتفهم جواد
بوجهة نظرها وان شاء الله بيرضى

مر اسبوع وجواد حاقر جود لايكلمها وحتى مايسلم عليها بهالاسبوع عاشت جود
في صراع نفسي بين بنتها وتوأمها بس في النهايه قررت قرار لاتراجع فيه
والليله بتنفذ هالقرار لان ماباقي على زواجها الا يومين
عند الساعه 8 بالليل شالت الثلاث رسايل اللي كتبتها وخبتها ببنطلونها نزلت تحت
ماحصلت احد الا جواد جالس في الصاله يناظر التلفزيون
جات وجلست عنده بس هو ماعطاها وجه ولا التفت عليها
جود بحزن : جواد الى متى
جواد : ................
جود : جواد انا احبك ومستحيل اتخلى عنك بس الضروف تجبرني لان جهاد
ماهوب قاعد ياخذ رايي بهالزواج جهاد بيغصبني اذا رفضت
جواد بقهر : خلاص انتي اخترتي حياتك بعيد عني الله يوفقك
جود وهي تبكي : جواد ابي اقضي اخر ايامي معاك ابي اسولف انا وياك نفس قبل
ارجع جواد الاولي ليش تغيرت انا قلتلك مستحيل اتخلى عنك وبتدري بعدين جواد
انا يمكن اروح منكم للابد ادري ماراح اودعك لاني ماقدر بس على الاقل خلني
اقضي هالليله معاك وحنا متصافين وراضين عن بعض
جواد مو فاهم هالالغاز بس ماعطاها وجه يبيها تحس بغلطتها
قامت جود وباست راسه ودموعها تنزل : تأكد ياجوواد اني احبك ومستحيل اتخلى
عنك ولا تنساني وانتبه لبنتي
ناظرها جواد باستغراب وش فيها ذي مخرفه وش دخلني ببنتها الحين وهي
بتروح معها
ناظرته بحزن وكأنها عرفت وش يدور بباله : بتفهم كل شي بعدين بس لاتزعل
مني كان هذا القرار اللي اخترته والله يعيني
راحت لغرفة زينب وقفلت الباب وراها
زينب بهمس : شافك جواد وانتي مفوته هون
جود : لا توقع اني بروح لغرفتي
زينب : طيب ئوليلي شو بدك تعملي هلا
جود : اول شي الجواز جبتيه
زينب بربكه : جبته بس غلطت في جواز جواد لان اسمائكم تتشابه وانا كنت
خايفه
جود بقهر : لااااااااا مامعنا وقت خلاص
زينب : طيب خذيه وروحي الحين وانا احاول اجيبه بعدين
جود : طيب مع السلامه
ضمت زينب وهي تبكي وودعتها حطت الرسايل عندها وقالتلها توصلها لاصحابها
اذا راحت وتقول اني حصلتها بغرفتها لبست عبايتها وشالت شنطتها اللي جاهزه
بغرفة زينب طلعت مع الباب الخلفي وركبت سياره كانت
تنتظرها وراحت وهي تودع البيت بنظراتها ودموعها وهي ماتدري بترجع
لهالبيت مره ثانيه ولا لا

اما جهاد واللي كان مودي امه تشتري الباقي من جهاز جود لما رجع هو وامه
على الساعه 10 يعني بعد طلوع جود بساعتين
قابلتهم زينب وهي خايفه : سيد جهاد جود مش موجوده هون
جهاد بصدمه : وشلون موب موجوده
زينب : صعدت لغرفتها وماحصلتها بحثت عنها بالبيت وكمان ماحصلتها
جهاد بصراخ : وين راحت يعني
زينب : مابعرف
راح جهاد هو وامه وجواد اللي انصدم لما درى انها اختفت قلبو
البيت يدورونها بس ماحصلوها اتصل جهاد على عمه صالح وعلمه
درى فهد وانصدم اجتمعو كلهم بعد مادرى عمها محمد
كان محمد وعياله فيصل وخالد وصالح وولده فهد وجواد وجهاد مجتمعين
كلهم بالمجلس
محمد بقهر : فضحتنا الله يفضحها حسبي الله عليها
صالح : وش نقول للناس بعد ماعزمناهم وجهزنا كل شي
محمد بعصبيه : ماكفاها اللي سوته ماكفاها فضيحتها الاولي تبي تفضحنا
مره ثانيه
جهاد كان منزل راسه
اما جواد اللي فهم الحين وش كان قصد جود يعني اختارتني ماختارت فهد ولا
بنتها فضلتني على بنتها نزلت دموعه بقهر وصرخ عليهم وهو يسمع سبهم فيها
جواد بصراخ : لاتحطون اللوم على جود وحاسبو قبل ساره وفهد ولا عشانها
يتيمه وماوراها احد بتحطون كل شي عليها
محمد باستغراب : وش دخل بنتي ساره
جواد وهو يبكي : ساره بنتك كانت تكلم فهد من وراكم ومادرى ذيك الليله ان جود
عندها الا لما اتصل عليها وعلمته كنت ساكت عنها لان جود حلفتني بس الحين
خلاص لازم الحقيقه تنكشف
محمد بصراخ وهو يعطي فهد كف : تكلم بنتي يالخسيس تكلمها من ورانا
صالح وهو يبكي : وش سويت يافهد خنت عمانك كلهم دمرت بناتهم انت بشر ولا
شيطان
خالد بقهر وهو يبي يذبح فهد بس فيصل ماسكه : خلني اذبحه الحقير هذي سواته
الرخمه الخاين الواطي
جواد بسخريه : اشوفكم كلكم ثرتو عليه وقامت قيامتكم بس عشاني قلت انه
يكلمها اما اختي بنت اخوكم اللي مات وهو يوصيكم عليها لما اعتدى عليها قلتو
صار اللي صار وما بيدينا شي – التفت على جهاد بقهر – يالله ياخوي شوف
كيف الناس تدافع عن بناتها شف كيف تلوم المجرم ماهوب تلوم الضعيفه اللي
مجني عليها عالعموم انا من بعد جود مالي مكان بالبيت عن اذنكم – وقبل مايطلع
التفت على عمانه اللي ثايرين على فهد وقال بضحكة شماته – انصحكم عشان
ماتنفضحون قدام العالم انكم تزوجون هذولا الثنين لبعض وتممون سالفة عشقهم
بالزواج ترى وحده شيطانه مثل ساره تناسب لشيطان مثل فهد
طلع وضرب بالباب وكلهم مصدومين من كلامه
التفت صالح لمحمد بتعب : خلاص يامحمد نزوجهم البعض ونداري الفضيحه هذي
جهاد وهو مصدوم انهم نسوا اخته وصار همهم عيالهم : طيب وجود
محمد بعصبيه : الله ياخذها ويريحنا منها ياعلها ماترجع
جهاد : طيب اختي كذا تختفي ولا راح تساعدوني ندور عليها
صالح : حنا ذالحين مشغولين بعيالنا اذا خلصنا التفتنا لهالجود

بهاللحضه
حس جهاد بعظم خطأه
عرف ان كلام جواد صحيح
عرف انهم انذال وان كل واحد ماهمه الا نفسه
حس بالندم وكره عمانه كره مو طبيعي
بس وشهو بعده
بعد مافقد اخوانه
بعد مافقد التوأم اللي كان يحسدهم على علاقتهم مع بعض
بعد مافرق بينهم وظلمهم وتجبر عليهم

حس بالضياع وهو مايدري شلون يخبر امه انها فقدت ثنين من عيالها بوقت واحد
حس بالضياع وهو مايدري وشلون بيخبرها بردة فعل عمانه
حس بالوحده والحزن وهو مايدري وشلون بيتأسف من امه لانه سبب ضياعهم
وحس بالخوف وهو مايدري وشلون بتكون ردة فعلها )

لو قلت لك قصةحياتي (http://www.al-7up.com/vb/t22290.html) بالابيات
..........كانادمعت عينك بدل دمعها دم

محبوس منها داخل العين عبرات
..........وقلبي فذكراها حزين ٍ ومغتم

قصة تعاسه حزن الام واهات
..........جرح وعذاب القلب هم وراى هم

انا السعاده انتظرها ولاجات
..........وكل مأقبلت فرحه تعود ولاتم

مكتوب انا اسهر باليالي ولاأبات
..........اجمع بقاياانسان تاه وتحطم

تاهتبي ادروبي بدنيا المتاهات
..........تايه ادور نورٍ بليل ٍ اعتم

انا قتيل الهم عايش ولامات
..........الروح ماتت مابقى غير هالجسم

مرات انا ابكي الهم واشكيه مرات
..........ومرات اقرر انتحرلكن اندم

حتى الصحيب اللي معي بالمسرات
..........راح وتركني هون وصد ماهتم

انا المعنى شاعرة حزن بالذات
.......... بنت وذقت فدنيتي مرعلقم

هذيحياتي (http://www.al-7up.com/vb/t22290.html) بين حرف ٍ وكلمات
.......... ياللي نشدتيني انا ليش مغتم

................. النهايه ..................

أسِيفْ
08-04-2011, 01:26 AM
لاااا يا فروووسة :52yicz:
الجزء قصيييير @_@:Emoticons-plus.com
لكني جدًا انصدمت إن جهااد حسس بغلطته ..
أخيييرًا ما بغى :#:
أمّا عمانهم فلا تعلييق :52yicz:
الله يأخذهم كلهم :52yicz:


معك يالغالية ق1:034q:
واصلي :sg.15::sg.13:

شعاع الاكوان
08-04-2011, 11:50 AM
الببآرت شششي خيييييييييياللي


الاسبوع كلله أجآزة بتزيددين البارتات ؟

ننتظررك ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1

فارسة القلوب
08-04-2011, 01:53 PM
فستان السماء

شعاع الاكوان


مشكورين حبايبي على الرد

بما ان الاسبوع هذا اجازه راح انزل الجزء الثاني عشر يوم الاثنين ان شاءالله

ادري ان هذا الجزء قصير بس راح اعوضكم في الجزء اللي بعده

* rafal
09-04-2011, 12:39 PM
رووعه بس الجزء قصير بس مافي مشكلة ننتظر الجزء الجااي بفارغ الصصبر ض1

بس قهرررررر اعمامهم نفسسسي اذبحححححححهم واحد واحد :pirate.:

وجهاد السخيف توه يحس بغلطه>> تحمست مرره :هاع:

جواد يححححزززززززززززن :52yicz:

يالله متى يجي يوم الاثنين..

أنين طفلة
10-04-2011, 07:36 PM
روعة يسلمو اسفى على التأخير

LOVECITY
10-04-2011, 08:17 PM
السلام عليكم

أعرف أنني قد أتيت في وقت متأخر جدا في ردي

ولكن غيابي عن المنتدى حال بيني وبين قراءة روايتك

بل اسمحيلي أن أقول إبداعك

فعلا أبدعتي

تسلسل بالأحداث

إختيار موفق للشخصيات

جميل أن نتعايش مع القصة وكأنها واقعا

وهذا ماشدني حقا لروابتك

تحكي تفاصيل مجتمعاتنا بيومياتها وأحداثها وتفاصيلها

المصطلحات الدارجة والكلمات فعلا ماتترد هنا

الوقفات ...


مطلع كل جزء ومدخلك له

القصائد والعبارات

كل شي جميل فعلا حملته روايتك

أحببت كثيرا أسلوبك.... طرحك,,,, ومناقشتك لقضية مهمه جدا وواقعه

أبدعتي .... قاصتنا المبدعة

أعتذر كوني قد أخذت المقعد الأخير لمشاهدة روايتك

سأحتل بإذن الله من الجزء القادم المقعد الأول

أعتذر أيضا لقله حروفي هنا فأنا تستحقين الكثير

أبدعتي .... لكِ تقييمي
:sg.15:
ودمتي بحب
مدينة الحب

* rafal
11-04-2011, 05:54 PM
فاااااااارسه وينك؟؟ :52yicz:

احنا بانتظاااااااااااارك عجلي بليييز :sg.15:

شعاع الاكوان
11-04-2011, 06:17 PM
الشعععب يرييد ببآرت طويل

ههههههههههه

ننتظرك عزيزتي ض1

فارسة القلوب
11-04-2011, 10:11 PM
roveta
انين طفله

يسلمو حبايبي على الرد

فارسة القلوب
11-04-2011, 10:20 PM
مدينة الحب

ياهلا وغلا فيك حياتي متابعه لروايتي :هيا:

يكفيني ان الروايه اعجبتكم وانا ماحطيتها هنا الا عشانكم

بصراحه ردك شجعني كثير يسلمو حياتي :034q:

اتمنى لك متابعه ممتعه

لك حبي وتقديري

:sg.13::sg.13::sg.13::sg.13:

فارسة القلوب
11-04-2011, 10:23 PM
roveta

sorry حياتي على التأخير الحين راح انزله ولا يهمك

فارسة القلوب
11-04-2011, 10:23 PM
شعاع الاكوان

ههههههه يسلملي الشعب اللي يتابعني ولايهمك حياتي راح انزل البارت الحين

فارسة القلوب
11-04-2011, 10:33 PM
(الجزء الثاني عشر )

لو قلت لك قصةحياتي (http://www.al-7up.com/vb/t22290.html)بالابيات
..........كانادمعت عينك بدل دمعها دم

محبوس منها داخل العين عبرات
..........وقلبيفذكراها حزين ٍ ومغتم

قصة تعاسه حزن الام واهات
..........جرح وعذابالقلب هم وراى هم

انا السعاده انتظرها ولاجات
..........وكل مأقبلتفرحه تعود ولاتم

مكتوب انا اسهر باليالي ولاأبات
..........اجمع بقاياانسان تاه وتحطم

تاهتبي ادروبي بدنيا المتاهات
..........تايه ادور نورٍ بليل ٍ اعتم

انا قتيل الهم عايش ولامات
..........الروح ماتت مابقىغير هالجسم

مرات انا ابكي الهم واشكيه مرات
..........ومرات اقرر انتحرلكن اندم

حتى الصحيب اللي معي بالمسرات
..........راح وتركني هون وصدماهتم

انا المعنى شاعر الحزن بالذات
..........شاعر وذقت فدنيتي مرعلقم

هذيحياتي (http://www.al-7up.com/vb/t22290.html)بين حرف ٍ وكلمات
.......... ياللي نشدتيني انا ليش مغتم

(عوده للحاضر)
في شقة نورا وهند
جود وهي تبكي ومنزله راسها : وهذي هي قصتي
هند وهي تمسح دموعها ومتأثره مره : طيب وين عشتي بعد ماهربتي منهم
تنهدت جود : عشت عند دكتور ابوي الشخصي هو سوري وكان يموت في ابوي
لما عرف بقصتي كلمني و قالي تعالي عيشي عندي وانتي في عيوني وغلاتك من
غلا ابوك هو يكون اخو مربيتي زينب وكنت آخذ اخبار اهلي من زينب
هند بتأثر : طيب وش صار على امك يوم عرفت انك انتي وجواد هربتوا
جود وهي تبكي بحرقه : جتها جلطه بالقلب مره ثانيه وصارت مقعده وحسب كلام
زينب ان حالها من سيئ لاسوء
هند وهي تحاول تهديها : طيب ليش ماترجعين صدقيني بتفرح لك
جود : لا مابي ارجع عند جهاد
هند : طيب ماتدرين وين جواد
جود : الا تجيني اخباره كل يوم وبعدين تراه مخرج مسرحي كبير
واخباره تلقينها حتى في الانترنت
هند : ماشاء الله طيب للحين ماقلتيلي وشلون جيتي هنا
تنهدت جود بهم : لما شفت جهاد مصر انه يلقاني خفت لايطيح علي وطلبت من
عمي ابو ياسر دكتور ابوي انه يسفرني لاي مكان اهم شي يكون خارج
المملكه بس كان الجواز اللي معي جواز جواد وجوازي ماعاد قدرت تاخذه زينب
لان امي صارت ماتفارق غرفتها فقررت اتنكر على اني ولد خصوصا اني نسخه
من جواد قصيت شعري ولبست لبس اولاد وجيت هنا عشان كذا اخاف من
الشرطه واخفي شكلي لانه باين اني بنت بس باوراقي الثبوتيه ولد

هند بهدوء : طيب وليان وش صار عليها
غطت جود وجهها بيديها وبكت بانهيار : ..........
هند بخوف : جود وش صار
جود بصوت متقطع من البكا : مادري عنها
هند بصدمه : وشلون ماتدرين
جود بانهيار : عمي وزينب يقولون مو موجوده ببيت فهد ماعنده الا ولد طارق
سنتين ونوف 8 شهور وليان مو في أي بيت من بيوت عماني اختفت ياهند وكأن
الارض انشقت وبلعتها
هند تواسيها : استهدي بالله ياجود وربي بيحفضها لك
جود وهي تبكي : تعبت ياهند تعبت من الانتظار ابي بنتي ياعالم ابي اشوفها
ترى ماطلبت شي كثير تخيلي الحين عمرها 12 سنه ماشفتها الا وعمرها شهر
مدري حتى هي ميته ولا حيه
هند بحزن : جود ادعي باخر الليل وربي بيردها لك وانا اوعدك اني اساعدك
ونلقاها بس لازم ترجعين للسعوديه
جود : مستحيل ارجع لها مابي السعوديه كرهتها من كرهي للمصايب اللي
جاتني فيها
هند : خلاص طيب امسحي دموعك الحين وخلينا نطلع نتمشى شوي
جود بضيقه : مابي ابي ارتاح
هند : لا تبين كفايه الرعب اللي عشناه البارح ولا تهنينا الحين خلينا نعوض عن
الطلعه امس


اما في السعوديه
جلس احمد على الكرسي بعد مادخل ناصرعلى امه لانهم قالو انه ارتفع عندها
السكر
جلس وهو يتذكر كلام ناصر اللي كان صدمه عمره ماتوقعها ابد
( ناصر: السالفه وانا اخوك مره كلمت صديقي فهد وحسيته متضايق مره قلتله
تعال في استراحتك جبت العشا ورحت قبله بعدي بربع ساعه وصل وحالته حاله
كان معه طفله وفي وجهه كدمات وكأنه طالع من حرب انصدمت وقلت وش
السالفه ومن هذا ولده قال وهو الحزن مالي وجهه خلاص ياناصر فقدتها للابد
فرحت لما جبروها اهلها علي وانا قد ايست منها بس هربت ياناصر راحت
وخلتني انا وبنتها طبعا انا انصدمت قلتله فهد وش السالفه علمني ترى اعصابي
بدت تتلف قالي انه يحب بنت عمه وهي تكرهه ودايم تصده وفي يوم من الايام
لقاها ببيت عمه لوحدها واغراه الشيطان واعتدى عليها بعدها هرب واختفى عنهم
عشر شهور وفي يوم من الايام كلمني ابوه وهو تعبان وطلبني ادوره واجيبه لهم
رحت له وانا اتوقع ا ن اهله غلطانين عليه حسب كلام ابوه واقنعته انه يكلم ابوه
لانه رفض يرجع لهم وبالفعل كلم ابوه واجبره انه يجيه راح وهناك تهاوش مع
اخوها وقال تتزوجها غصب عليك وعليها يقول فرحت بنفسي وخذيت بنتي
وقعدت معي طول الاسبوع اللي قبل موعد الزواج بس قبله بيومين انحاشت منهم
دوروا عليها بس مالقوها ودبسوه في بنت عمه الثانيه اللي على حسب علمي انه
مايبيها وقالي انه بيحط بنته في دار ايتام رفضت وقلت هذي بنتك من جدك انت
قال انه مو متحملها بعد مافقد امها حاولت فيه بس كان رافض ويقول باتخلص
منها لاني بتزوج بنت عمي واكيد ماهيب راضيه فيها قلتله طيب انا باخذها
وبربيها عندي قال اجل حطها باسمك لاني متبري منها تهاوشت انا وياه بذاك
اليوم بس رفض انه يعترف بها قلت خلاص بقول لامي وزوجتي اني متزوج
بالسر وهذي بنتي منها واني طلقتها قال بس بشرط ان اهلي مايدرون انها عندك
ابوي تبرى مني وهي السبب انا الحين بتبرا منها اخذتها وجبتها هنا وقلت
لزوجتي وامي نفس الاتفاق صدقوني وبالفعل عاشت عندي وكل يوم اتصل على
ابوها واحاول فيه يجي يشوفها بس هو معند وكل ماكلمته قال اذا مثقله عليك
حطها بدار ايتام انا كل يوم يا احمد اتعلق فيها زياده بس هي لما تكبر انا مو
محرم لها وهذا اللي مأرقني هذي هي قصه ليان )
مسح وجهه بضيقه : طيب وش ذنبها ليان بهالسالفه
سمع صوت سلطان التفت وشافه واقف مع دكتور يسأله وهو مصدوم راح له
وهو خايف : سلطان وش صاير ليش انت هنا
التفت عليه وشكله كأن احد ميت عنده : احمد ليش انت هنا
احمد بخوف : خالتي ام ناصر تعبانه ونقلتها انا وناصر بس انت ليش هنا
جلس سلطان على الكرسي بهم : يعني ماكانو عندها بالبيت
احمد باستغراب : منهي
نزل سلطان راسه : ليان
حس قلبه طاح مسك يديه بخوف وهو واقف قدامه : سلطان وش فيها ليان
تنهد : اتصلت العنود على بيتهم لان امي تبي ام ناصر وردت عليها الشغاله وهي
خايفه وقالت ان ليان تعبانه مره وماترد عليهم
رحت اركض لما جيتها كانت نايمه بسريرها ووجها منقلب اسود وشفايفها زرقاء
شلتها وجبتها هنا
احمد ورجوله مو شايلته من الخوف : وش صار عليها
سلطان : قالي الدكتور انها تشنجت لان حرارتها مرتفعه مره وتنفسها بطيء ولا
احد كان عندها يساعدها يقول انها طولت وهي ماتتنفس عشان كذا دخلت بغيبوبه
لانه نقص الاكسجين عندها
طاح احمد على الكرسي بصدمه وهو خايف على ناصر لما يدري بليان
سلطان بحزن : وش صار بامه
احمد بشرود : ارتفع عندها السكر
سلطان : طيب بتقووله عن ليان
احمد : مدري
بهاللحضه طلع ناصر وباين عليه التعب وشاف احمد وسلطان راح لهم وجلس
بجمبهم وهو ساكت
احمد : وش اخبار خالتي
ناصر : الحمد لله بس زعلانه علي
احمد : ماعليه وقت وترضى اعذرها السالفه مو هينه
ناصر بهم : الله يعين
احمد بتردد : ناصر
ناصر : نعم
احمد : ليان ترى تعبانه شوي
وقف ناصر بصدمه : وشوووووووووو
احمد وهو يمسك يديه ويجلسه بجمبه : بس حرارتها مرتفعه لاتخاف عليها
ناصر : وينها
سلطان : هنا بالمستشفى
ناصر : وين
ناضر سلطان احمد وهو موداري وش يقول
ناصر مانتبه لنضراتهم لانه خايف على امه وليان : سلطان باي غرفه
احمد : تعال معي انا بعد ابي اشوفها
قام ناصر واحمد وراحو
ناصر بخوف وهو يناظر احمد رايح للعنايه : احمد وين رايح هذي العنايه
احمد بربكه : ايه ليان هنا
ناصر وهو يتساند على الجدار وبصوت متقطع : لـ ـيـ ـش
احمد : ناصر لاتخاف ربي معها وهي تعبانه شوي تعال انت و شوفها
راح ناصر واحمد ماسكه ومسانده عليه لانه مو قادر يمشي دخلو بالعنايه سأل
احمد عن ليان دلوهم على غرفتها ناظرها ناصر من ورى الزجاج ودموعه تنزل
كانت نايمه والاكسجين على فمها وجهاز تخطيط القلب موصل فيها ووجها خالي
من الحياه
ناصر وهو يناظرها : احمد وش صار وش فيها ليان ما امداني اغيب عن البيت
احمد : كانت حرارتها مرتفعه مره وتنفسها بطيء وماكان عندها احد تشنجت
وطولت وهي متشنجه عشان كذا دخلت بغيبوبه
التفت عليه ناصر ووجه صاير اسود من الهم : اغلى ثنين بحياتي هذا هم قدامي
طايحين بالمستشفى وانا مو قادر اسويلهم شي تصدق انا السبب انا اللي رفعت
صوتي لين اسمعت امي السالفه كلها ثم نسيت ليان والتهيت بامي
احمد : ناصر وش هالكلام انت ماكان ودك ان امك تسمع السالفه وبعدين ليان
وش دراك انها تعبانه
ناصر بحزن : اساسا انا غلطان من البدايه يوم ماصارحت امي بالحقيقه
شال جواله ودق على رقم فهد
فهد : هلا ناصر
ناصر بضيقه : هلا انت وينك فيه
فهد : انا بالبيت ليه
ناصر بحزن : تعال انا في مستشفى ......
فهد بخوف : ليه وش صاير
ناصر : تعال وانت بتعرف بتلقاني عند الرسبشن احتريك
ربع ساعه ووصل فهد سلم على ناصر واحمد
فهد : ناصر عسى ماشر وش صاير
ناصر وهو يسحبه للعنايه : تعال وانت ساكت
لما وصلو لغرفة ليان مسك فهد بيديه الثنتين وحطه قدامه وقال : شوف اللي
بالغرفه
ناظر فهد من ورى الزجاج وقلبه يدق بسرعه : من هذي
ناصر ودموعه بعيونه : هذي بنتك يالظالم
فهد : وش فيها ليش هي بالعنايه
ناصر : بدري يافهد توك تسئل عنها تصدق ان هذي المره الاولى اللي تسألني
عنها من يوم اخذتها منك
فهد بعصبيه : كنت واثق انك قد الامانه
ناصر بعصبيه اكبر : وانت ليش ماكنت قد الامانه ونفذت وصيتها لك بالرساله
فهد وهو يبي يروح : هذا شي يخصني وما لاحد دخل فيه
ناصر بقهر : بالله هذا اب يشوف بنته بالعنايه ويصد عنها ويروح فهد تصدق
لحضات احس ماعندك قلب اللي عندك حجر بداله ياخي بنتك بالعنايه ماقلت حتى
بروح اتطمن عليها من الدكتور استغفر ربك وراجع حساباتك وانتبه لاربي يبليك
في طارق ونوف ثم تفقدهم الثلاثه صدقني ماراح يندم الا انت لحضتها ماراح
ينفعك ندمك
سفهه فهد وطلع اما ناصر رجع لامه وهو خايف عليها لادرت بالسالفه


في بيت ابو احمد
العنود بحزن : ياقلبي عليها الله يشفيها
امها : الله يعين ناصر امه من جهه وبنته من جهه
سلطان بحزن : والله لو شفتو شكله لما درى عنها ان ترحمونه
العنود : طيب متى تصحى من الغيبوبه
سلطان : مدري بس الدكتور يقول انه نقص عندها الاكسجين
امه : ام ناصر درت
سلطان : لا مادرت بس سمعت ناصر يقول لاحمد انها زعلانه علي واحمد يقول
اعذرها السالفه ماهيب هينه عاد انا مدري وش السالفه
امه : لايكون هو سبب تعب امه
سلطان : مدري بس حسب كلامه يقول ان امه زعلانه عليه
العنود : الله يشفيهم
دخل احمد بهالوقت وكان شكله مبهدل وتعبان رمى نفسه على الكنب بجمب امه
امه بخوف : احمد تعبان
احمد بهم : لا بس متعبني حال ناصر وخالتي وليان
امه : وش اخبارهم
احمد بحزن : ليان تعبانه مره وبغيبوبه وخالتي مرتفع عليها السكر وناصر تعبان
من تعبهم
امه : الا وش تعبها منه
احمد : منهي
امه : ام ناصر
احمد : مرتفع عليها السكر
امه : ادري بس وش منه من اللي مزعلها
احمد : محد زعلها
سلطان : طيب وش فيه يقول امي زعلانه علي
احمد : مدري
سلطان : الا تدري ترى انت رديت عليه وقلت اعذرها السالفه ماهيب هينه
احمد وهو يصرف بضيقه : وين خوله
العنود : نايمه
احمد باستغراب : ليش تعبانه
العنود : لا مو تعبانه بس طفشانه
سلطان : لا احلفي
العنود ببراءه : والله هي قالت لي كذا
احمد : عن اذنكم بروح اريح شوي
العنود : الا قل بروح اشوف خوله ترى عادي مافيها شي نو بروبلم
امها : العنود خلي اخوك يروح في حاله واستحي على وجهك
احمد بتعب وهو قايم بيروح : ايه اسمعي الكلام
العنود : ان شاء الله اقول رح لخوله تراها بتطير عنك الحق عليها
امها : انا وش قلت
العنود : وانا وش قلت بعد
سلطان : لا ابد بس وصيتي احمد على زوجته
العنود : ايه ابي مصلحتهم فيها شي
امها : انا لو اقعد عندكم شوي انهبلت اروح احسن لي
التفت سلطان على العنود بعد ماراحت امه : بصراحه وضع البيت مو معجبني
العنود : وشلون يعني
سلطان : مدري احس الحزن يخيم على الاجواء
العنود بحزن : والله ليونه تحزن
تنهد سلطان : أي والله لو شفتيها كان صحتي انا اول ماشفتها توقعت انها ميته
العنود : اسم الله عليها
سلطان : تصدقين عاد اليوم كان تبي امها لو شفتي شكلها وهي تصيح والله تحزن
لدرجة ان ابوها بكى واحمد وجدتها
العنود بنظره : وانت
سلطان ببراءه : حتى انا صحت
العنود : طيب ليش ابوها مايوديها لامها
سلطان : خليها تقوم من هالغيبوبه بالسلامه وبعدين والله لو تبيني اوديها انا
بنفسي وديتها




في الكويت
نورا تتصل على هند
هند : هلا والله
نورا بزعل : هلا بالقاطعه
هند : حرام عليك والله كنت مشغوله
نورا : يعني ماشفتي رسالتي
هند : لا والله اساسا من البارح مافتحت جوالي
نورا : طيب وش اخبارج
هند : الحمد لله بخير
نورا : وش مشغوله فيه وانتي لوحدج
هند : ابد مع جواد
نورا بفجعه : جوااااااد
هند بضحكه : ايه ليش
نورا : كذابه اساسا جواد متى عطاج ويه
هند : اجل وش رايك اذا قلت اني انا وياه طالعين الحين نتمشى وقبل طلعنا
لمنطقة الغابات
نورا : لوحدكم
هند : اكيد
نورا بخوف : هنود لا تتمادين معاه تكفين انتبهي على نفسج ترى ماتعرفين عنه
شي احس وراه مصايب مو مصيبه بس
اسمعت جود كلامها لان هند حاطه على السبيكر : نورا وش هالكلام
نورا : يماااااااه انت من وين طلعت
جود وهي ماسكه ضحكتها : والله جالسه تكلمين حبيبتي وتسبيني عندها وتبيني
اسكت
نورا بقهر : حبتك اليراده قل امين والله اذا ما ابعدت عن صديقتي لاكون ذابحتك
جود : لا هند ماعادت صديقتك هند الحين حبيبتي
هند من وراها : حرام عليك جواد
نورا بصراخ : انتي اساسا المفروض ماخليك بروحك عندك مراهقه متأخره انا
يومين بالكثير وجايتك
هند وهي تضحك : اقول لاتخربين عطلتك عشاني انا عندي جواد لاتخافين علي
نورا بقهر : علللللللللللى تبن
هند وجود : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
قفلت نورا الجوال بقهر وهي تسب وتلعن
دخلت فاتن : اسم الله عليج شنو فيج
نورا بقهر : الحقير لعب بعقلها
فاتن باستغراب : منهي
نورا : الزفته هند
فاتن : منو اللي لعب بعقلها
نورا بصراخ : منو بعد غير الحقير جواد
فاتن : هدي نفسج وهند مو ياهل عشان يلعب بعقلها
نورا : كان عندها الحقير ويضحك معها ويسولفون صدقتوني الحين يوم اقولكم ان
هند متغيره
فاتن باستغراب : طيب اذا سولفو وضحكو يعني لعب بعقلها
نورا بقهر : من متى يعطيها ويه ولا يسولف معها ولا عشاني سافرت وتركتها
لعب عليها
فاتن : نورا الله يهداج شنو اللي قاهرج الحين بعدين ماتدرين شنو بينهم لاتحكمين
وانتي ماتدرين
نورا : على العموم انا بروح لهم بعد يومين
فاتن بصدمه : انهبلتي انتي
نورا : ليش
فاتن : باقي شهرين في الاجازه شنو تبين هناك
نورا : ماراح اطول هند مو عايبتني بشوف احوالها بعدين برجع
فاتن بعتب : نورا ترى صار اهتمامج في هند اكثر منا
نورا : فاتن الله يهداج شنو مناسبة هالكلام ترى هند يتيمه وما احد وراها وانا
مابيها تضيع
فاتن : وحنا مو ايتام
نورا بصدمه : فاتن شنو هالكلام ترى ماراح اطول
طلعت فاتن وهي تقول : على راحتج بس ياليت تهتمين فينا مثل اول تراج تغيرتي
وكلنا حاسين بهالتغير
حست نورا بضيقه ونزلت تحت في الصاله لقت خواتها وامها مجتمعين
نورا : السلام عليكم
اهلها : وعليكم السلام
راحت وجلست بين التوأم
نورا بصوت قصير : سارا انا تغيرت عليكم
سارا : وشلون
نورا : يعني ماعاد اهتم فيكم مثل قبل
سارا : لا بس لاتروحين منا كثير لان عمي دايم يصارخ علينا اذا كنتي مسافره
يارا : ايه وبعد مره ضرب فاتن لانها ردت على حنين
التفتت نورا على فاتن بعصبيه : ليش ماخبرتيني
فاتن باستغراب : بأيش
نورا بقهر : ان عمي ضربج
فاتن بلا مبالاه : مابغيت اشغلج عن هند
امها : فاتن شنو هالكلام وانتي يانورا انا اللي رفضت لاني مابيج تشيلين همنا
نورا بحزن : يعني يتعرض لكم اذا كنت مسافره
امها : لا بس مره وهي لما ضرب فاتن
يارا بلقافه : لا ماما نسيتي لما طرد خالتي من البيت
سارا : ايه ولما حبسني انا ويارا عنده بالبيت ورفض انج تاخذينا
نورا بعصبيه : شنوووو
امها : .........
التفتت على الجوهره : جيجي قوليلي الحقيقه
الجوهره : ايوه صحيح اللي قالوه
نورا بقهر : ليش طيب حبسهم الحقير عنده
الجوهره : لانه يبي يزوج فاتن لجاسم بس امي رفضت
نورا بقهر : طيب ليش ليش ماعلمتوني ولا انا خلاص سافرت ماعاد صرت منكم
امها : نورا حبيبتي انا خفت عليك اعرفك متهوره وعمك يكرهك
نورا : وربي لايندم ماكون نورا بنت جاسم
خذت نفس وهي تهدي نفسها من العصبيه : يمه
امها : هلا
نورا : ابيكم تسافرون معي بنروح نقضي العطله هناك في بريطانيا
سارا ويارا وهم ينطون بفرح : اييييييييييه
امها : بس يانورا انتي تبين تفتحين فرع ثاني لشركة ابوج لاتضيعين فلوسج على
الفاضي
نورا : لا ماعليه اهم شي سعادتكم وفرحتكم وهالحقير حسابه عندي
امها بعتب : نورا ترى مهما صار بيضل عمج
نورا بقهر : عمه المرض يارب انا اساسا ما اعتبره عم الله ياخذه – التفتت على
الجوهره وفاتن – ها تبون بريطانيا ولا دوله ثانيه
الجوهره بفرح : لاعادي نبي بريطانيا اهم شي نسافر برا الكويت
نورا : وانتي يافاتن
فاتن ودموعها بعيونها : ابيج بس تحميني من عمي انا اخاف منه ولا اقدر اوقف
بويهه بس انتي ماتخافين
نورا بقهر : وربي لايندم سكت له وايد لاتخافين ماراح يتعرض لج مره ثانيه بس
ها تبين تروحين لبريطانيا ولا مكان ثاني
فاتن : لا عادي انا معكم من وين مارحتو
نورا : خلاص عيل باحجز لنا تذاكر وبنسافر بعد يومين واللي تبي السوق تقولي
الجوهره وفاتن : اكيد نبيه
نورا : عيل خلاص بكره تنزلون للسوق لان مامعنا وقت وانتي يمه بتروحين
للسوق معنا
امها : لا انا مالي حايه فيه
نورا : اوك يالله ياحلوين بروح ابلغ هنود تجهز قدامنا الشقه
امها : لا مانبي في شقتكم خلي هند تاخذ راحتها بنحجز في اوتيل
نورا : اوك
راحت واتصلت على هند
هند : هلا والله رضيتي علينا
نورا من بين اسنانها : اقول بعد بكره انا يايه لج واعر ف كيف اعدلج
هند بجديه : نورا بدون هبال لاتخربين عطلتك عشاني وبعدين انا مو بزر عشان
تخافين علي
نورا : على العموم انا يايه وامي وخواتي سياحه
هند : اها حياكم الله
نورا : يالله عيل ماطول عليج اخليج مع حبيبج
هند بضحكه : مشكوره حبيبتي عاد هو يأشرلي يبيني اسكر عشان نكمل تمشيه
نورا بقهر : اقول ضفي ويهج
سكرت الجوال وراحت تجهز هي وخواتها للرحله


اما عند هند وجود قاعدين في حديقه
جود بضحكه : وش تقول نورا
هند : بتجي بعد يومين
جود : هههههههههههه والله هالبنت توحفه
هند : بس بيجون معها خواتها وامها
جود بصدمه : وشلون
هند : بيجون هنا سياحه
جود : يا الله يبيلي اصرف نفسي من الحين
هند : ليش
جود : ليش تبينهم يقولون وش هالولد اللي عايش معكم
هند : لا طبعا بنقول انك متنكره لان عندك ضروف
جود بتردد : مدري بس احس انه احسن لو ابعد عنكم في هالفتره
هند برفض : لا مو احسن بتبقين معنا
جود : يصير خير


في الرياض ببيت ابو طارق
كان فهد جالس بغرفته ومقفلها عليه ويتذكر شكل ليان نزلت دموعه
وهو يحس بحرقه على بنته
بس هو اخفاها عن جواد عشان يحرق قلبه لانه يضن انه هو اللي
مهرب جود
عشان كذا ماعترف فيها لانه مايبي جواد يدل مكانها ولا هو كل يوم يروح
ويناظرها لما تطلع من المدرسه وترجع مع السواق يتمنى انه يقدر يقولها انه
ابوها ويقدر يضمها ويشوف عيونها اللي يعشقها وماينام الليل الا اذا شاف
صورتها بجواله
راح وطلع الرساله اللي مخبيها من 12 سنه
تذكر وشلون وصلته
(كان جالس بغرفته وهو يناظر بنته ودموعه تنزل للمره الثانيه يفقد الامل في
جود بس الحين الظاهر انه للابد بيفقدها سمع ضرب على باب الغرفه
فهد : ادخل
دخلت الشغاله وبيدها ضرف قالت ان زينب مربية جود تقول وصلوه لفهد
انصدم يعني جود اتركت له رساله خذا الضرف منها بلهفه فتحه وقعد يقراه
ودموعه تنزل )

في الجزء الثالث عشر راح نعرف ان شاء الله وش كانت وصية جود لفهد
اتمنى ان هالجزء حاز على رضاكم واعجابكم
انتظروني في الجزء القادم

فارسة القلوب
11-04-2011, 10:40 PM
اعذروني حبايبي اذا كان هالبارت بعد قصير

الخميس راح يكون موعدنا بأذن الله

حبيت يكون في الروايه حماس وتشويق

عشان كذا انتهيت عند هالنقطه

اتمنى لكم متابعه ممتعه

شعاع الاكوان
11-04-2011, 11:44 PM
ييييييآي أووول وحححدة تتترد ض1 ض1 ض1

لببببببآ هنننو وآلله ق1ق1ق1ق1ق1

ي حييآتي ي ففآتن ورببي تنررحم :52yicz:


بآآآآآآآرت ولا آآرووووع ق1ق1ق1

LOVECITY
12-04-2011, 01:06 AM
جزء رائع

واحداث مشوقة فعلا

وصفك يجعل من قرائك أن يتخيلوا الأشخاص

وكأنها قصة مرئية لا مقروءة

أحداث هذا الجزء جعلتني فعلا


اتشوق للجزء القادم

وهذه من صفات القاصة الجيدة


أبدعتي


كلنا شوق للجزء القادم


بل لإبداعك القادم

ودمتي بحب
مدبنة الحب

أسِيفْ
12-04-2011, 03:24 AM
الله على هالجزء الخطير (ق)(ق):ewqqq::ewqqq:
جدًا تحمسست معهم :××:


ليان تحزززن بالمرة :52yicz:
الله يكون بعونها ><""

وفهد إلي ما عنده قلب .. يقههههههر @_@:#:


أما جووود تجنننن وتنرحم بعد (ق)
حبيت صداقتها هي وهند ق1ق1ق1
وحاسّه إن جود إذا تركت هند
فترة لما يجوا نورا وأهلها راح يصير لها شيء.. ><
يارب تصير تجلس مع هند ونورا ق1ق1ق1ق1

بخصوص عائلة نورا ق1
حبيتهم وما ودي يصير لهم شيء شين ..ق1
ومتحمسة لقوة نورا وهي توقف بوجه عمها ق1ق1




بإنتظار التكملة بشووووووق (ق)

Ćąяŏľĭņǻ
13-04-2011, 10:11 PM
البَآرّت يهُهُهُهُهُهُهُهُهُهُههُبَل تُسَلِّم يَدِيْنُك :9daf6d8b8708a209c3d:9daf6d8b8708a209c3d:9daf6d8b8 708a209c3d
يَالَغَلَا وَانْتَظِر البارَت يَوْم الْخَمِيْس عَلَى احَر مِن الْجَمْر ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1
وَبَس:××:

أنين طفلة
13-04-2011, 10:11 PM
:034q::034q::034q::034q:

روعة ييسلموا حبيبتي
بنتضار البارت الجديد
اوهذا البارت ررررروووعة

فارسة القلوب
14-04-2011, 02:27 PM
شعاع الاكوان
مدينة الحب
فستان السماء
كارولينا
انين طفله


يسلمو حبايبي على الردود

يعلم الله ان ردودكم تزيدني حماس على اني ابدع

فديتكم :sg.13::sg.13::sg.13:

فارسة القلوب
14-04-2011, 02:48 PM
الحين راح انزل الجزء الثالث عشر اتمنى لكم متابعه ممتعه

فارسة القلوب
14-04-2011, 02:51 PM
(الجزء الثالث عشر )

ما بين صدري (http://www.mishooo.net/vb/t201418.html)والمقابر (http://www.mishooo.net/vb/t201418.html)علاقات
بالأسم والمعنى ودفن الضحيه
"""..."""
الفرق بيننا المقبره تدفن آمووات
وأنا دفنت أشياء بآلصدر حيه





في الرياض ببيت ابو طارق
كان فهد جالس بغرفته ومقفلها عليه ويتذكر شكل ليان نزلت دموعه
وهو يحس بحرقه على بنته
بس هو اخفاها عن جواد عشان يحرق قلبه لانه يضن انه هو اللي
مهرب جود
عشان كذا ماعترف فيها لانه مايبي جواد يدل مكانها ولا هو كل يوم يروح
ويناظرها لما تطلع من المدرسه وترجع مع السواق يتمنى انه يقدر يقولها انه
ابوها ويقدر يضمها ويشوف عيونها اللي يعشقها وماينام الليل الا اذا شاف
صورتها بجواله
راح وطلع الرساله اللي مخبيها من 12 سنه
تذكر وشلون وصلته
(كان جالس بغرفته وهو يناظر بنته ودموعه تنزل للمره الثانيه يفقد الامل في
جود بس الحين الظاهر انه للابد بيفقدها سمع ضرب على باب الغرفه
فهد : ادخل
دخلت الشغاله وبيدها ضرف قالت ان زينب مربية جود تقول وصلوه لفهد
انصدم يعني جود اتركت له رساله خذا الضرف منها بلهفه فتحه وقعد يقراه
ودموعه تنزل )
فتحها وقراها
( بسم الله الرحمن الرحيم
الى ولد عمي فهد
ابي اكتب لك هذي الاسطر وياليت تفهمها زين
مادري وشلون اعبر بس اللي ابي اقوله
على كثر ماكنت اصدك واحب اقهرك الا اني ماتوقعت انك بيوم راح تسوي اللي
سويته
فهد انا فقدت احترام الكل من امي وجهاد وعماني وقبل هذا فقدت احترامي لنفسي
انا عشت بمعاناه وفي الم عمرك ماراح تتخيله ولا راح تحس فيه
ادري بتكون فرحان الحين لانك عرفت اني عايشه بهم
لكن انا ماعاد يهمني شي حزنت ولا فرحت لاني قررت ارحل للابد
يمكن تتسائل ليش ارسلتلك
انا يافهد على الرغم من حقدي عليك وكرهي لك الا اني مانكر انك كنت
السبب في وجود اغلى شخص بحياتي وهو ليان
فهد انا ابيك تهتم في ليان وتعوضها عني تراها بنتك اتمنى ماتكرها من كرهي
ابعدها عن جهاد لانه يكرهها بس جواد ترى يحبها ويعشقها
فهد اذا كبرت ليان قولها اني مت لاني مابيها تعيش على امل انها تشوفني
وانا مستحيل ارجع بس طلبتك يافهد ابيك تعيشها بعز ابيك تربيها وتحافظ عليها
ابيك تدرسها باحسن المدارس وتدخلها الطب ترى حلمي انها تدخل الطب
فهد انا باختفي من حياتكم وانا مرتاحه لانكم كلكم تكرهوني انا مو شاغل
بالي الا ليان ياليت تهتم فيها ترى هذي وصيتي لك وهي عندك امانه
و ياليت تقول لاخواني لايبحثون عني انا في مكان مستحيل يعرفون عنه
بلغهم اني بضل روحي كله ارحل من مكان لمكان فلا يتبعوني الا اذا كانو
يبون يصيرون رحاله على اخر عمرهم


واخيرا




أمشيبدرب(ن) به التردّي تردّي
والوقت ما يمدي على ماأريده
عزّاه من وقت(ن) مضابي ابتحدي
أفنيت دربي فيظروف(ن) عنيده
وقت(ن) أناسه دمعهم فوق خدّي
والخدمايحمل دموع(ن) جديده
ناس(ن) أشيل همومهم فوق وجدي
لكنّ همّي منهو الّي يبيده
هدّيت جرحي بس عيّا يهدّي
كل ما لجمته قطّع احبال قيده
بيدي طعون(ن)من أثر رمح يدّي
يدّ(ن) تخون الّي وهبها وريده
لو كان جرحي من عدوّيوندّي
آنا لها لو كانت اهيا عديده
لكنّ جرحي من قريبومودّي
مثل الصدا يفني بجسمي حديده
قادر أزيل الّيبحولي مصدّي
وابري جروحي حتى لوهي مديده
بس المصيبهطيب قلبي وعهدي
ما بيع دمّي لو نزفني شديده
أهون عليّهاندفن جنب جدّي
أحضن ترابه بس ما انقص رصيده
محد(ن) من الزلاّت محصن بسدّي
لكن أخاف الّييحاسب عبيده
خل الأماني تمسك اليوم يدّي
وابدا معالأيام رحله جديده
لو قلت ودّي ولاّ خطيت ودّي
الموجعالي والمواني بعيده
ضدّي بحور وعاصف الريح ضدّي
والناس تحسبني فرحلهسعيده!


على الرغم من اللي جاني منكم
انا مسامحتكم بس اللي بالقلب خلوه فيه
بس تكفى تكفى تكفى يافهد ليان لاتدري انها بنت مو شرعيه
وهذي هي وصيتي لك
بنت عمك \ جودي )

نزلت دموعه وهو يضم الرساله ويغني بصوت حزين

الله اللي رادوالعقده قضاها اللي iiعقدها
لا على الدنيا سلام .. ولا لباقي العمر iiزينه

الفضا ما كنّه الا خيمةٍ طاحت عمدها
والفرح ما كنّه الا شيخٍانقصّت يدينه

والعمر قطعة زجاج انكسرت ولا طال امدها
والعرب في العيدبدموع اليتامى مستهينه

والشوارع لفّها ثوب الظلام اللي هجدها
والبيوتاطلال من عقب المحبّه والسكينه

والشتا والليل والبرد وسما يصرخرعدها
والعيون اللي ورى الشّباك مذعوره حزينه

طوّلوا بالكهف الاصحاب وبقتروحي وحدها
كنّها في كوكبٍ ثاني خلا من ساكنينه

الوداع اللي بعلم العينيعبر من رمدها
والوداع اللي بلا علم لقفص صدري غبينه

والوداع اللي بلارجعه علي أمرّ iiوادهى
والله انّه غرغرة سم وسكاكينٍ سنينه

والعنود الليجفيت الناس والدنيا بعدها
مدّت الفرقى لغاليها وهي تعطي الثمينه

وينهاكيف اتركتني ليه ما جت في وعدها
والقمر لاطل خابرها تجي بيني وبينه

رحتانادي واتلمّس في مهب الريح يدها
كنّي احصانٍ بلا صاحب طوى البيداحنينه

رحت اصيح الصبح وينه والعرب مارد احدها
ما سمعت الا صدى صوتي يقولالصبح وينه

كنّهم من يوم ذيك الشمس غابت من بلدها
طلّعوني في النّفودوصكّوا ابواب المدينه

كنّهم من يوم ذيك الذاهبه محدن وجدها
كل رجّالٍ منالشّرهه قلع في الدرب عينه

أثرها ماتت ......
سكت ماكمل الاغنيه وهو يبكي
: مستحيل تكون ماتت بس ليش مارجعت لها الحين 12 سنه معقوله
عايشه للحين بس وين فيه ادفع عمري كله بس اعرف وينها فيه
تنهد : الله يجمعني فيك ياجود وربي لابيع الدنيا كلها لعيونك



اما في قصر اخر بالرياض اول مره ندخله من بعد 12 سنه
الساعه 10 الليل
جهاد : يمه الله يهداك الى متى وانتي بهالحزن ترانا ماخلينا مكان الا
وبحثنا فيه عنها ماحصلناها
امه بحزن : ياجهاد والله حلمت فيها تخيل كانت تناديني ولما جيت
بضمها سمعت صوت طفله وبعدين زعلت وراحت قلبي ماكلني عليها
تكفى ياجهاد دور عليها ياولدي لاتيأس
جهاد بتعب : تعبت يمه تعبت وتأنيب الضمير مو مخليني في حالي
امه : طيب اسأل جواد يمكن يعرف عنها شي
جهاد : يمه الله يهديك ترى جواد كان معنا بذيك الليله يوم درينا وشفتيه
كيف انصدم وبعدين انتي عارفه كل ماسألناه عنها ثار علينا وقال انكم
انتو السبب وش تبون فيها بعد
امه : طيب ياجهاد انا فقدت جود مابي افقد جواد اقنعه ياولدي انه يرجع
يعيش هنا
جهاد : يمه جواد مايكلمني الا للضروره والسلام بس اما غيره كني
غريب عنده يتعامل برسميه وهذا حاله من اختفت جود وبعدين اذا انتي
ماقنعتيه وشلون انا اقنعه
امه ودموعها تنزل : ربي يعوضني في عيالك ياجهاد وجود وجواد ربي
بيردهم لي مثل مارد يوسف واخوه لابوهم
بهاللحضه دخل خالد ولد جهاد واللي صار عمره 16 سنه
خالد : السلام عليكم
ابوه وجدته : وعليكم السلام
ابوه : وين كنت فيه الى هالوقت
خالد : ابد كنت بالنادي
جدته : ياولدي وش لك بالكوره وبلاويها
خالد : جدتي ياعلني فدى راسك تبين عمي جواد يشتهر وانا لا

جدته بحزن : ياليت جواد قلبه يحن ولا نبي هالشهره
جهاد : يمه طلبتك ابي اجلس معك مره ولا تتكدرين بذكراهم
امه : ليه تبيني انساهم
جهاد : لا الله يحفضك بس خليها على ربي ومتى ماكتب ربي انا نجتمع
بهالبيت مره ثانيه اجتمعنا
امه وهي تبكي : الله يبلغني هاليوم
ناظر جهاد لولده خالد بضيقه : زين كذا تذكرها ماقلت على الله انها
تسلى
خالد بندم : والله يايبه اني ناسي
جهاد : يمه فديتك خلاص لا تضايقين ولا والله ان اطلع الحين واسحب
جواد غصب عنه ولا عاد يطلع من هالبيت
امه : لا خلاص يامك بس لاتجبره على شي مايبيه
خالد : يالله يالغاليه ابتسمي وامسحي هالدموع ترى من كثر مانتي
محزنه صرت استغرب لاضحكتي
جدته وهي تمسح دموعها : خلك مني و قلي وانا جدتك واش اخبارك مع
هالكوره
خالد : الحمد لله حنا مشاركين ببطوله بتكون في المانيا
وللحين حنا نتدرب وانشاء الله ربي بيوفقنا
جدته : الله يوفقك ياوليدي مع اني كارهه شغلتك هذي بس بتتعبك ولا انت مستفيد منها
خالد : ربي بيعيني الا وين يوسفوه
ابوه : راح مع امك لخوالك
خالد بقهر : لاتقول ان جودي راحت معهم
ابوه : اجل وش رايك
خالد وهو يقوم : اجل انا رايح لهم مع السلامه
جدته : خالد لاتبطي جبها تراني اشتقت لها
جهاد : ما امداك تشتاقين لها يمه توها رايحه المغرب
امه : ياولدي ماصبر عنها وترى هي اللي مسليتني عن ذكرى عمتها
جهاد : الله يعين
( جهاد جا عليه بعد يوسف جنى 8 سنوات وبعدها جودي 5 سنوات
جدتها اللي مسميتها طبعا قال جهاد اني بسميها جود بس امه رفضت
وقالت سمها جودي لان جود تحب هالاسم كل العايله يموتون فيها ولا
يقدرون يخلونها تبعد عنهم كثير وبعض الاحيان تصير
حروب عليها خوالها يببونها وجدتها تبيها حتى جواد اللي ساكن
بالشرقيه ومايجيهم الا كل جمعه عشان يسلم على امه ويتعامل معهم
كلهم برسميه يموت فيها ومايشتاق للبيت الا عشانها
طبعا جودي فيها شبه كبير من عمتها لدرجة ان جواد لاشافها تتدلع عند
ابوها يحس ان الوقت يرجع وكأنه يشوف جود وابوه )


في الشرقيه
كان قاعد يوجه الممثلين ويعلمهم باخطائهم
مسك الممثل سعد : انت بتكون واقف ويكون صوتك حزين مره – التفت
على الممثل احمد – وانت بتكون قاسي في تعاملك معه وكأنك تحمله اللي
صار يالله الحين ابدوا
راح وجلس على الكرسي يتابعهم
فارس وهو يجلس بجمبه : جواد وسن يقولون اهلها انها تبي تنسحب عن دورها بهالمسرحيه
جواد وهو يوقف بعصبيه : مستحيييييل
فارس : يقولون ما اعجبهم الدور
جواد بقهر : ليييييييش
فارس : مدري يقولون مانبيها تمثله تعرف عاد الناس متشددين من
هالناحيه
جواد بضيقه : طيب وش السواه
فارس : عادي مافات الا الشر باقي على العرض وقت كافي انك تجيب
بنت ثانيه تاخذ هالدور
جواد بعناد : بس انا مابي يمثل هالدور الا هي
فارس باستغراب : وش معنى
جواد بحزن : مدري بس كذا اتخيل ليان تشبهلها
فارس : جواد استهد بالله واهل البنت رفضوا وش تبيني اسوي اغصبهم
جواد : طيب قل بنزود لها الاجر
فارس : جواد ترى السالفه ماهوب سالفة فلوس بس قصة ليان شوي
حساسه
جواد باسى : مافيه امل
فارس : لاتخاف بدور لك على وحده ثانيه
جواد بتعب : لا لاتدور خلاص مالي الا جنى بنت جهاد بس عساه يرضى
فارس : لا ان شاء الله بيرضى
جواد وهو مرهق : تكفى فارس تابعهم وشوف كيف التدريب انا بروح
اكلم جهاد
فارس : ان شاءالله انت كلم جهاد وقوله وبعدها رح وراك للبيت نم تراك
ارهقت نفسك بزياده
جواد : ابيه يوصلها يافارس باسرع وقت
فارس : واذا يعني ارهقت نفسك بيتغير موعد العرض هد الوضع تراك
صاير هاليومين عصبي بزياده وتتنرفز على ادنى شي من التعب اللي هاد
حيلك
تنهد جواد : خلاص باكلم جهاد بعدين بروح اريح يالله مع السلامه
فارس : مع السلامه


عند جهاد كان قاعد مع امه بعد ماجاب خالد جودي وقاعدين يسولفون
ويضحكون وهذا بفضل الله ثم جودي اللي أي مكان تحضره يعمه الفرح
دق جواله وشاف رقم جواد خاف لايكون فيه شي لانها موب عادته
يتصل عليهم كلهم بهالوقت فما بالك اذا كان الاتصال له

رد وهو خايف
جهاد : هلا
جواد : السلام عليكم
جهاد : وعليكم السلام
جواد : كيف الحال وامي كيفها
جهاد : كلنا الحمد لله انت وش اخبارك
جواد برسميه : الحمد لله الا ممكن اطلب منك طلب
جهاد بفرحه : اكيد انت تامر
جواد بهدوء : مايامر عليك عدو ابي جنى تشارك معي في وحده من
مسرحياتي
جهاد : ابشر بس مدري بتعرف تمثل ولا لا
جواد : عادي بندربها
جهاد : خلاص ابشر انا ماعندي مانع
جواد : خلاص بس ترى التدريب بيكون هنا بالشرقيه
جهاد بتردد : كم يعني وقت التدريب
جواد : المسرحيه بتكون بعد شهر بس اذا خلصنا تدريب جنى قبل
هالوقت بترجع عندك لين وقت المسرحيه
جهاد : خلاص اجل توكل على الله
جواد : اجل بكره بيجيكم فارس صديقي وخلوها تجي معه
جهاد : وليش ماتجي انت
جواد : انا عندي اشغال كثيره وما اقدر اجي
جهاد : خلاص اجل بخليها تتجهز
جواد : يالله توصي على شي
جهاد : لا ابد سلامتك

بعد يومين
في بريطانيا
كانت هند في المطار عشان تستقبل نورا واهلها اما جود رفضت انها
تجي الا اذا عرفو اهل نورا بسالفتها
اعلن المطار عن وصول الرحله وقفت هند بلهفه تنتظرهم
طلعو من بين المسافرين
هند بصراخ : نوراااااااااااااااا
شافتها نورا واشرت لاهلها عليها
راحو لها وسلمو عليها وتعرفت هند عليهم
هند : يالله حياكم تفضلو معاي
نورا : لا امي وخواتي حاجزين اوتيل
هند بصدمه : ليش
ام نورا : مانبي نثقل عليج يابنتي
هند بعتب : وش هالكلام ياخاله وبعدين ترى لنورا في الشقه مثل مالي
ام نورا : ماعليه يابنتي خلاص حنا حجزنا وخلصنا
هند : طيب تعالو السياره من هنا
راحو واركبو السياره وتوجهو للاوتيل
لما وصلو استقبلتهم خادمه وشالت الشنط ووصلتها للاوتيل
نورا : عيل يمه انا بروح مع هنود وانتو ارتاحو بعد السفر بكره
نييكم ونطلع نتمشى
امها : ليش انتي ماتبين ترتاحين
هند : لا انا نمت وارتحت بالطياره ابي اروح مع هند
امها : خلاص حبيبتي توكلي على الله
نورا : يالله مع السلامه
اول ما اركبو في السياره قالت نورا بقهر : ممكن تفهميني السالفه
هند : والله اني داريه انك ماجيتي معي حب فيني بس الفضول ذبحك
والعياذ بالله
نورا : هننننننننننند
هند بفجعه من صرختها : طيب بعلمك بس خلينا نوصل الشقه
شالت جوالها واتصلت على جود
جود : هلا هنود
هند : هلا حبي
جود وهي تضحك : الله يقطع بليسك لاتكرهين البنت فيني تراها كارهتني
خلقه
هند : فديت قلبك والله لاتخاف تأخرت لاني وصلت نورا واهلها للاوتيل
حقهم
جود : هند خلاص حرام عليك
هند وهي ماسكه ضحكتها : فديت الرومانسي والله حتى انا اعشقك
واموت فيك
جود : اوف اوف خربتيها ياخوفي لاترميك الحين من السياره
هند : يووووووووووه جواد ترى عاد استحي
كان وجهها احمر لانها ماسكه ضحكتها بس نورا اللي كان متابعه المكالمه وهي ماسكه نفسها لاتسوي جريمه في هند توقعته محمر من زود الخجل
جود وهي ميته ضحك : والله ان السحى منك شرق وانتي غرب
هند : خلاص حبي نتفاهم بعدين انا الحين رايحه للشقه
جود : اها يعني تنبيه هذا
هند : خلاص قلبي لما اكون بروحي الحين انا عندي ناس واستحي
جود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نورا بصراخ : هننننننننننننننننننننند
هند بروعه : اسم الله الرحمن الرحيم وش فيك انتي مع السلامه جواد
نورا بعصبيه : لا ماتدرين وش فيني ياهانم وهالقرف شنو تسمينه
هند : ياختي اعصابك وكل واحد حر بحياته
نورا وهي تفتح الباب من القهر : وقفي وقفي
هند بصدمه : وش تسوين يالمجنونه
نورا بصراخ : اقولك وقفي انا الغلطانه اللي جيت معك من اليوم ورايح
ماعرفك ولا تعرفيني وخليك حره بحياتك
هند بهدوء : ياختي هدي اعصابك وتفهمين كل شي بالشقه
نورا بقهر عمرها ماحست فيه : اقولك نزليني مابي اعرف عنك شي
انتي وهالواطي
هند : نورا بلا مبزره زايده قلتلك في الشقه تفهمين كل شي
سكرت نورا الباب وهي مقهوره
لما وصلوا لشقه وافتحو الباب دخلت هند ونورا تصارخ عليها : يالله
ياهانم فهميني وش السالفه
جود من وراهم وهي مثل ملابسها اول يعني كأنها ولد : بسم الله الرحمن
الرحيم وش هالصراخ
التفتت على نورا بعبوس : وانتي ليش تصارخين على هنودتي
نورا بصدمه : انت وش جابك هنا
راحت جود وضمت هند وباستها مع خدها : والله ياقلبي انا عايش هنا
مع هنود من يوم مافكيتينا ورحتي للكويت وبعدين لاتقولين اطلع لاني
ما أصبر عن حبيبتي
هند : ولا انا حتى اصبر عن حبيبي بس لاتخافين بيبقى معي بغرفتي
وماراح تشوفينه لاننا اذا طلعنا من الغرفه بنكون طالعين براا
نورا وهي تناظرهم ومفتحه عيونها من الصدمه : ..............
جود وهي تمثل انها متضايقه : نورا وش فيك ترى عادي مافيها شي
لاتكونين متخلفه وتقولين عيب ومدري ايش
نورا وهي تتقدم من جود وبشكل مفاجئ عطتها كف طلع كل حرتها
هند بصدمه : يامجنوووووووونه وش سويتي
التفتت جود على هند واغمزت لها ثم راحت لنورا وهي تمثل انها معصبه
سحبتها بقوه ودفتها في المجلس وسكرت الباب من وراها
ناظرتها بقهر تمثيل : ممكن اعرف وش تبين مني
نورا بعصبيه وهي تبعد منها : ليه تبيني اخليك تلعب بعقلها
جود باستهزاء تمثيلي : والله هي غبيه وش تبيني اسوي على طول
صدقتني اني احبها
نورا بغضب فضيع : وربي اذا ماطلعت الحين وابعدت عن هنود لايكون
موتك على يدي
جود وهي تقرب منها وتسحب حجابها : متأكده
نورا بخوف : ابعد عنا وش تبي فينا
جود بنذاله : تصدقين انتي احلى وش ابي بالغبيه ذيك
هنا نورا بكت وجلست على الارض وهي ضامه نفسها بخوف
جود : هننننننننننننننننننند
هند تطل عليهم : نعم حبيبي
جود : امحق حبيب تعالي شوفي نوير خافت مني مالت عليك
هند وهي تشوف شكل نورا كيف جالسه وترتجف : هههههههههههههه
نورا بخوف : هـ ــنـ ـد
راحت هند لها واحضنتها : هههههه لاتخافين هنود نحري دون نحرك
جود باستهبال : لا لا مايصير انتي تضمينها وانا لا
هند بنذاله : افا عليك تعال حبيبي ماطلبت كثير
نورا بصراخ : وربي لاتقرب لانحرك ياحقيير
جود وهند : هههههههههههههههههههههههههههههههه
جود : حسبي عليك يانوير ذبحتيني بالضحك اقول هنود انا طالع اجيب
العشاء وعلميها بالسالفه لاجي والقاها متجهزه تبي تذبحني
هند بابتسامة خبث : ابشر جواد
جود وهي طالعه : حبيبتي لاتصدقين اني احبك
هند وهي ترفع صوتها عشان تسمعها جود : بس انا احبببببببببببك
نورا بعدم استيعاب : وش السالفه انتي عارفه انه يلعب عليك وراضيه
هند : ههههههههههههههههههه اقول تعالي ودي اسوي فيها نذاله
نورا : منهي
هند : جود
نورا : من جود
هند وهي تضرب راسها : يووووه نسيت انك ماتعرفين السالفه اهم شي
ان جواد بنت مو ولد
نورا فاتحه فمها بعدم استيعاب : وشلون وجواد ذاك
هند وهي تسحبها لغرفتها بسرعه : وشلون مو وقته اهم شي انها بنت
وخلي مني فهاوتك
راحت هند وخذت بنطلونين وجاكيتين سوداء من بناطيل جود وقالت لنورا يلبسونها والبسو غتر وتلثمو بها وسحبت نورا تبي تطلع بها
نورا : وين بتروحين يالهبله
هند : مالهبله الا انتي وبعدين فيه عصابه يطاردونا من ثلاث ايام وابي اخوف جود
نورا بقهر : ياعالم فهموني أي عصابه وهالجواد وشلون تحول بنت
لايكون تمثلون فلم امريكي وانا مدري
هند : اقول امشي قدامي وانتي ساكته
طلعو وتخبو ورى الزباله قريب من الشقه لما رجعت جود طلعو عليها
وكتفوها من ورى
هند تضخم صوتها : واخيرا طحت عليك
جود ترجف : آآآآآ زعيم آآنا اسـ ـفـ ـه
هند : يعني كنتي تكذبين علينا وربي لاوريك نجوم الضحى
جود تبكي : تـ ـكـ ـفـ ـى اتــ ـركـ ـنـ ـي
هند بنذاله : تدرين بخليك عبده عندي وببيعك على الرجال
هنا جود ماتحملت جلست على الارض تبكي وهي ترجف
نورا : واخيرا طحت عليج
جود وهي تبكي بس استغربت لما قال الرجال الثاني عليج
التفتت عليه بشك وهي ترجف : انتو وش تبون فيني
هند وهي تقرص نورا عشان ماتخرب عليها لانها ماتعرف السالفه
: اقول قومي معي
صرخت نورا لانها ماتوقعت ان هند بتقرصها : آآآآآآآي ياحماره
ركضت هند ومسكت فم نورا بس جود سمعت وعرفتهم قعدت تبكي وهي
ترتجف : يالنذلااات كذا تخوفوني
نورا : لا من اللي خوف الثاني
جود : اهئ اهئ مالكم داعي والله خفت
هند وهي تضحك : طيب ادخلي داخل ترى شكلنا كذا بوسط الشارع مسخره
جود : اهئ اهئ والله انكم مجرمات
نورا : الحين نسيتي اللي سويتيه فيني
جود : وربي اني اقول لهند لاتسوين كذا بس هي اللي جابت الفكره
نورا : وانا بعد ماكنت ادري ان فيه عصابه ولا شي كانت فكرتها
كانت جود جالسه بوسط الشارع واكياس العشاء بجمبها ونورا جالسه
على ركبها قدامها التفتو على هند اللي ميته من الضحك على اشكالهم
وهم مقهورين منها ركضو يلحقونها وهي من الخوف انحاشت صوب
الشارع ماراحت للشقه
جود بصراخ وهي تركض : نوير روحي من قدامها من هناك
نورا تركض وراها : هنننننننند لاتروحين بعيد ترى العصابه بيمسكونك
هند بصراخ : بنااااااااااااات والله العضيم انا اسفه خلاااااص تووووبه
جود وهي قربت تمسكها : طيب وقفففففففي
هند تصارخ بخوف وهي تركض بالشارع ونورا وجود وراها وكان الدنيا
ليل وضلام
جود بصراخ ونفسها منقطع من الركض بس واصلت ورى هند : نورا
بالله مايذكرك حالنا الحين بزمان اول
نورا وهي تركض معها : الا والله مثل لعبنا لما كنا يهال
هند بخوف وهي تركض : بنات واللي يرحم والديكن خلوني بحالي
واقعدو تذكرو زمان اول والطفوله تراها احسن من ملاحقي
جود : لا والله اني وراك لين امسكك وانتي يانورا كملي وش كنتو
تسوون قبل
هند وهي تطيح على الارض وهي تلهث من التعب
: خلا ص توبه تكفوووون
وصلوها جود ونورا وضربوها لين بردو قلوبهم
نورا : قاعده تخططين تبين تقهريني هاه
جود : تبين تخوفيني هاه
هند : باااااااااااااااااااااس
ضربوها لين سمحو ثم سحبوها للشقه وهم هلكانين من التعب
هند وهي داخله الشقه تخبط : وين العشى
جود : حسبي عليكم خليت عشانا برا
هند : لاااااااااا اهئ اهئ جوعااااانه
نورا : وانا تعباااااااانه
جود : وانا نعسااااااااااااانه
هند : اقول تراكم ضربتوني عقاب لكن وحده تطلع تجيب العشى
جود وهي تحط رجل على رجل : انا والله تعبانه اسفه
نورا تسوي مثلها : وانا بعد تعبانه اسفه
قامت هند وهي معصبه : الله ياخذكن فيه احد يحصل عشى بعد هالتعب
ويخليه برا
طلعت لما جاته لقت كلب ياكله
هند بصراخ : لااااااا ياكلب ياحمار هذا حقي انا مو حقك وشلون تاكل
شي مو لك يالحرامي
جود يوم سمعت صراخها طلعت تركض : هند وش فيك
هند : عشاااااااي كلاه الكلب
جود : ههههههههههههههههههههههههههه
هند : وربي جوعانه بليز جود روحي جيبي لنا عشى
جود : اقول لا ماتسكتين الحين خليت الكلب ياكلك ورى عشاك
ضربت هند الارض برجولها وبصوت طفولي : مابي ابي عشى
سحبتها جود ودخلتها لين المطبخ : هذا هو المطبخ تدلينه سوي لك
عشى
هند : لا تعبانه ابي عشى جاهز
جود :اجل روحي استعطفي نوير يمكن تسويلك
راحت هند لنورا حصلتها بسابع نومه رجعت لجود : جود بليز والله نوير
نامت
جود بغرور : لا والله ياعمري انتي اللي مفروض تطبخين لي والا من
متى صارو الرجاجيل يطبخون للحريم
هند : جوووووووووود
جود وهي تتثاوب : عن اذنك بروح انام
هند : لاااااااااااااااا
راحت جود واسفهتها اما هند شربت لها عصير وراحت تنام وهي حاقده
على البنات وناويه عليهم بنيه شينه



في الرياض بمستشفى ........
نايمه على السرير بحزن : وش اخبار بنت صديقك
ناصر بخوف : من علمك
امه : انا دريت بنفسي
ناصر بتعب : ادعيلها يمه
امه بخوف : ليه وش فيها
ناصر بارتباك : انتي مو تقولين انك عارفه
امه بشك : عارفه انها مو بنتك
نزل ناصر راسه : اها
امه : وش فيها ترى انا لما جيتها قبل ماجيكم كان فيها حراره
ناصر : لا الحمد لله طيبه
امه : ناصر كم مره اقولك انا مو بزر تلعب علي
ناصر : ليه يمه وانا وش قلت
امه بعصبيه : بتعلمني وش فيها ليان ولا طلعت الحين اشوفها بنفسي
ناصر : لا يمه الله يهداك ارتاحي انتي وليان منومه هنا حمى بسيطه
وربي بيشفيها ان شاء الله
امه بلا مبالاه : الله يشفيها
سكت ناصر بضيقه
امه : خلاص انا عرفت انها ماهيب بنتك من بكره مابيها في بيتي
ناصر بصدمه : ليش
امه : رجع البنت لابوها كفايه سكتني بها كل السنين اللي راحت عشان
مازوجك بس تطمن ماراح اغصبك اخاف تجيني بولد بعد بكره وتقول
هذا ولدي واكتشف مره ثانيه انه للاستيجار
ناصر وهو مازال بصدمته : يمه وش هالكلام
امه بنرفزه : اللي سمعته
ناصر : يمه انتي سمعتي السالفه كلها
امه : ايه يكفي انها ماهيب بنتك بنت صديقك من زوجته اللي ماتبيه هذا
مايخليني ازعل انك مخفي هالشي عني 12 سنه
ارتاح ناصر لانها مادرت بالقصه كلها : يمه الله يهداك قلتيها زوجته
ماتبيه ولاتبي بنتها وهو عشان يحرق قلبها قال بارميها في دار الايتام
قلتله لا انا بربيها وخذيتها منه
امه بقهر : ليه تبي تساعده عشان تحرقون قلب امها عليها
ناصر : يمه لو اني ماخذيتها كان يمديها ضايعه الحين على الاقل يمكن
ربي يهديه ويهدي زوجته وترجع المياه لمجاريها
امه : طيب ليش ماعلمتها انك مانتب ابوها ولا تبي تصدمها في النهايه
ناصر : خليني يمه لين اقنع ابوها ويلين قلبه عليها ثم يصير خير
امه : من اللي منوم معها الحين
ناصر : محد منوم معها
امه : من جدك انت مخليها لحالها
ناصر بحزن – خليها تصحى وارابط عندها ليل نهار – : ماعليه بخلي
العنود تجي عندها
امه بحزم : لاتعني بنت الناس قم ساعدني اروح عندها
ناصر بارتباك : لا يمه مايحتاج وبعدين انتي الله يهديك تعبانه ارتاحي
امه بذكاء : كنت حاسه
ناصر : بأيش يمه
امه : هذي ثاني مره تكذب علي فيها ياناصر والله يستر من الباقي
ناصر باستغراب : يمه وش تقصدين
امه : ليان وش فيها
عرف ناصر انها كشفته : ...........
امه : قم ودني لها
ناصر : يمه ليان بالعنايه
امه ودموعها بعيونها : ليش وش صار لها
تنهد ناصر : تعبت ولا احد عندها
امه : قم طلعني من المستشفى وابي ازور بنتي على دربي
ناصر : بس يمه
امه تقاطعه : قم ولا تقعد تبسبس علي
ناصر بقل حيله : ابشري يالغاليه بروح اكتب لك خروج واخلص اوراقك


في بيت ابو احمد
الساعه 5 العصر
نايم بغرفته ويتذكر شكل ليان وهي في العنايه وهو محزن
تذكر لما شافها في عزيمة احمد اول ماجا من بريطانيا كان فيها جمال
غريب جمال غصب يجذبك تذكر لما كانت تبكي تبي امها
كل مره يشوفها فيها كانت اجمل من اللي قبل كان جمالها كل يوم يزيد
تنهد وهو يقوم : الله يشفيها يارب
نزل تحت لقا العنود تلعب بلايستيشن في الصاله قال يالله هذي فرصتي
افش خلقي فيها
راح ووقف بينها وبين الشاشه وهي متحمسه لدرجة انها ماتكلمت وقفت
ودفته ولزقت بالشاشه
سلطان : عنوده ابي العب معك
العنود متحمسه مع اللعبه :..............
سلطان : العنوووووووووووووود
العنود بنرفزه : وجععععععععع
سلطان : ابي العب قومي
العنود : لحضه اسدد هدف وبعطيك ياه
سلطان : لا انا بسجل الهدف
العنود بصراخ : خلااااااص انطم
سلطان : طمك بحر قولي امين انا اللي انطم ياللي ماتستحين على وجهك
العنود :............. حاقرته
راح سلطان بنذاله وفصل الاسلاك عليها
العنود بقهر : لاااااااااا ليش
سلطان ببرائه : يوووه نسيت انك ماسجلتي الهدف للحين
راحت العنود بعصبيه وشبكت الاسلاك وشغلته مره ثانيه
العنود : والله ياسليطين لاتفصلها مره ثانيه ان اذبحك
قام سلطان وراح عند مكتبة التلفزيون : اقول عنود انا حطيت امس كتاب هنا وين راح
العنود : مدري
سلطان وهو يعني اني ادور بس يحاول يفصل التوصيله اللي مشبك فيها
اسلاك التلفزيون والبلايستيشن من دون ماتدري العنود
العنود : سليطييييييين والله لاينفصل مره ثانيه ذبحتك تراني حذرتك
سلطان باستهبال : حتى لو انفصل من نفسه
العنود : لا لايكون ناوي تفصله وتتهمه انه هو اللي فاصل نفسه
سلطان : ايه ابي اتهمه لايكون انتي محامي الدفاع
العنود بقهر : سلطعون كف عني شرك تراني مانيب رايقه
سلطان : مانتيب رايقه اعرف اروقك وانا اخوك
راح وسحب السلك وركض برا
اما العنود اللي ماتت من القهر راحت وراه وهي ناويه عليه
كانت لابسه برمودا واسعه زيتيه وتيشيرت تركواز وفوقه قميص مقلم تركواز مع زيتي
وفاتحته من قدام ورافعه اكمامه وشعرها الاسود مدرج
لين فوق كتفها ولابسه نعال سلطان
كان شكلها عربجي بالمره
راحو يتلاحقون في الحوش
وقف سلطان : وش بتسوين ها
وقفت العنود وخذت النعال : وش بسوي ها
سلطان : هيييه وش بتسوين يالهبله
العنود : لا بس ابيك تجرب النعال على وجهك
سلطان : ترى والله بذبحك تبين تاخذين حقك تعالي قريب مو ترمين
النعال من بعيد
رمت العنود عليه النعال بس ماوقعت فيه
سلطان : هههاي حولا صفه جديده اكتشفها فيك
انقهرت العنود وسحبت الهوز وشغلت الماء وسبحته به
سلطان بصراخ : يالحمااااااااره جوالي بتخربينه
العنود : احسن عشان ماتقعد تغازل بنات خلق الله
سلطان : عنيد والله لاذبحك ابعدي الماء عني
العنود : لا وش بتسوي يعني
كل ما ابعد سلطان عنها اتبعته والماء بيدها لين غرقته والعبت في
ملابسه ركض سلطان صوبها وهي من الخوف جات تبي تنحاش
ماحست بنفسها الا على الارض
سلطان : هههههههههههههههههههههههههههه
العنود ماتكلمت لانها ماستوعبت شي كانت طايحه على الارض وسلطان
واقف عند راسها وميت ضحك
سلطان : هههههههههه يالهبله كل هذا خوف هههههههههههه
العنود بعد ماستوعبت قعدت تبكي
سلطان : ههههههههه ليش تصيحين الحين ترى انتي اللي طحتي ماحد طيحك
العنود وهي تبكي : هئ هئ هئ والله ان اعلم احمد
سلطان : ههههههههههههههههههه
عصبت العنود وخذت النعال الباقيه برجلهاورمته بها بس هالمره صابته
لانه قريب وقعت براسه
سلطان وهو يمسك راسه : الله ياخذك يالحماره
العنود وهي تبكي وتضحك بنفس الوقت : احسن عشان تعرف تضحك
علي
جلس سلطان بجمبها : خلاص خذيتي حقك
العنود : لا
سلطان : وش باقي بعد كفايه طيرتي المخيخ عندي
العنود : غريبه ماراح تاخذ بثارك
سلطان وهو ينسدح على البلاط وهو مليان مويه : حاس بضيقه يالعنود
العنود باستغراب : من ايش
سلطان بتنهيده : مدري
انسدحت العنود بجمبه : سلامتك من الضيقه
حط ايديه تحت راسه وهو منسدح وقعد يغني :

ألا ليت الزمن يرجعورى
وإلا الليالي تدور ...

ويرجع وقتنا الأول وننعم فيبساطتنا

زمان أول أحس انه زمان فيه صدق شعور ..

نحب ونخلص النيهوتجمعنا محبتنا

زمن مافيه لاغيبه ولاحتى كلام زور ..

ياليته بس لويرجع ونسترجع طفولتنا

صغار وقلوبنا بيضا تعيش بعالمٍ محصور ..

ولانعرف أبد أغراب ماغير عيال حارتنا

صحيح صغار بالتفكير لكن ماعلينا قصور ..

نخطط نكسر اللعبه وتسعدنا شقاوتنا

نروح المدرسه بدري ونضحك داخلالطابور ..

نحاول نزعج العالم بروحتنا وجيتنا

وعشان نأخر الحصه نخبيعلبة الطبشور ..

نشاغب بس في الآخر تميزنا براءتنا

نحب الضحكوالبهجه نحب ننط فوق السور ..

نفرفش ليه ما نفرفش ؟ مادام الضحكعادتنا

ولكن دارت الأيام وبان الخافي والمستور ..

وصار الهم متعلقعلى قمة سعادتنا

كبرنا وصارت الدنيا تصف أحزاننا بالدور !!

وتهديناالألم والهم غصب عن عين رغبتنا

تعبنا من بلاوينا أحد ضايق وأحد مقهور !!

وكلآ غارق بهمه و بالآخر تشتتنا

وأنا ماأقول غير إنه ألا ليتالزمان يدور ..

ويرجع للورى فترة نعدل وضععيشتنا

احمد من وراهم : الله وش هالجو الرومانسي
العنود بعربجه : انطح فالك قرب تبطح بجمبنا


احمد : وش هالهبال تبون تمرضون
سلطان : ياشيخ شايفنا مبزره
احمد : والله على هالحركه تاكدت انكم مبزره صدق
التفت سلطان على العنود : عنوده اليوم وش رايك نروح نتمشى
نطت العنود : ينصر دينك ياشيخ والله مت من الطفش
احمد : اقول قومو ادخلو داخل مو ناقصين تمرضون علينا
العنود : طيب انت ادخل الحين ترى سمعت خوله تنادي عليك
سلطان : ايه حتى انا
احمد : تصرفوني يالمهبل الشرهه ماهوب عليكم الشرهه على اللي
خايف عليكم
سلطان والعنود : ماقصرت
احمد : اقول انا داخل مع السلامه
سلطان : مع السلامه وانتي ياعنود انقزي نقزة الذيب وجيبي عبايتك
بنروح مشوار قريب وراجعين
العنود : ابشر طال عمرك
راحت العنود تركض وجابت عبايتها وركبت مع سلطان اللي كان
ينتظرها بالسياره
العنود : وين الوجهه
سلطان : بنروح صوب الحلال لنا ايام ماشفناه
العنود تعطيه على قد جوه : ايه يعين ربي ياوخيي اربها مير متباركه وبخير
سلطان : والله يا وخيتي نحمد الله مير اهنا شي صاحي وشي طاحي
العنود : ايه العين ياوخيي ماخلت احدا الا وطالته مير الشكوى لله
سلطان : ابيتس الحين توسعين صدرتس وانا خيتس وتدفنين رجيلاتتس
في هالرمل كود هالوجع يكف عنتس

العنود : ليه شايفني عجوز
سلطان : ياليل الشقى ليش خربتي علينا الجو
العنود : وش رايك يعني مايحلى لك الجو الا اذا صرت عجوز
سلطان : اوهوووووووو لا خلاص انتي احلى البنات
العنود : ايه خلك كذا الا وين بنروح صدق
سلطان : بتشوفين بعيونك ليش مستعجله
العنود : يالله عاد قول وين بنروح
سلطان : عنيد بالله انتو يالبنات كذا ماتسكتون دايم شغالين
العنود : هيييييييه وش شايفنا وبعدين قول ماشاء الله لاتصكنا بعين
سلطان : اذا كنت بصككن بعين وبتسكتن عز الله ان هذا عز الطلب وان
يشكرني كل واحد عنده بلوه مثلك
العنود : سليط ترى من ركبت في سيارتك وانت تسب فيني وانا ساكته
سلطان : من ركبتي وانا اسبك اول شي ماقلت الا انك عجوز قصدي
احلى البنات وقلت انكم دايم شغالين ثاني شي ترى بديت اكره اسمي كل
شوي جايبه له دلع من نوع اخر
العنود : احمد ربك انت محضوض ان عندك اخت كتكوته مثلي
سلطان : الا قولي دجاجه يرحم حال الكتاكيت
العنود : احسب هذي السبه الثالثه
سلطان : اقول انزلي وصلنا لايتبع هالثلاث مليون سبه
العنود بشهقه : وش تبي هنا
سلطان : ابد بس ابي ارقص شوي
العنود : سليطين ليش جايبني هنا لايكون فيك الايدز وانا مدري ترى
وراي زواج لاتدمر مستقبلي
سلطان : رجعنا للابداعات في اسمي وبعدين ايدز في عينك و تراك
مصدقه نفسك من اللي عايف نفسه ويتزوجك
العنود : سلطعووووووووووووون
سلطان وهو ينزل : ياليل الابداعات والله اقول تفضلي انستي انا مانيب فاضي لك
العنود : ماكملت جميلك وقلت تفضلي انستي انرتي المكان
راح سلطان وفتح بابها وسحبها : الشمس ماغابت للحين مانحتاج
انارتك وفريها لليل
وقفت تعدل عبايتها والتفتت على سلطان وعطته نظره وراحت تمشي
بغرور : للمره الرابعه افوتها لك بمزاجي
سلطان : اقول وقفي وين رايحه
العنود : مدري انت وين رايح
سلطان بنذاله : انا جايبك هنا بناء على اوامر والدي العزيز
العنود باستغراب : ليش
سلطان وهو ضابط الدور : بصراحه عنوده مدري وش اقولك بس
العنود بخوف : بس ايش ترى خوفتني ابوي فيه شي
سلطان : لا انتي
العنود بصدمه : انا.....وش فيني
سلطان بنذاله : ابوي يقول رح وخلهم يسوون لها فحص شامل
العنود : ليش
سلطان : هو شاك ان فيك .... ولا اقول خلينا نفحص اذا تأكدنا قلت لك
العنود بخوف : لا مابي بروح للسياره ابي ارجع للبيت
سلطان : عنوده يالله ترى ابوي بيزعل
العنود : لا مابي ابي امي ابي ارجع للبيت
سلطان : طيب وفحص الايدز نفوته
العنود بصدمه : فحص لمين
سلطان : لك انتي
العنود هي خلاص بتبكي : والله مافيني شي مو لازم تفحصون قسم بالله اني صادقه
سلطان وهو مستمتع بخوفها : طيب وابوي وش اقوله
بكت العنود : ليش ابوي يقول كذا والله مافيني شي
سلطان : طيب ليش تصيحين
العنود : مالك دخل
سلطان : اجل بقول لابوي ان النتيجه مثل ماتوقعت
العنود : ليه وش يتوقع ابوي
سلطان : انك مصابه به
العنود بصراخ : كذااااااااب
سلطان : ههههههههههههههههههه
راحت العنود للسياره : ابي ارجع للبيت
سحبها وهو يضحك : والتحليل
العنود بقهر : مو محتاجه له انت اللي تحتاجه
سلطان : طيب ابي ازور ليان
العنود : يعني تكذب علي
سلطان : بالله لو كان ابوي شاك بهالشي كان انتي حيه للحين
العنود بعصبيه : طيب سلطعون مردوده والله ما انساها لك يالخفس
سلطان : حرااااام عليك انا خفس سلطعون ومشيناها بس خفس مره
وحده هذي اللي ما ارضاها
مشت العنود للمستشفى وسفهته
سلطان وهو يمشي وراها : اقول تراني انا الرجال ماهوب انتي
العنود بلا مبالاه : ماضنتي
سلطان : وشهووووووو تشكين في رجولتي
العنود باستهزاء: لا ابد متاكده
سلطان : تحديني اسحب أي رجال الحين يواجهني واملكه عليك بالمحكمه
العنود : تسويها ماقلت لك متاكده من رجولتك اقول اخلص علي ابي اشوف ليان
دخلو بالمستشفى وراحو للعنايه

وهناك

العنود وهي تمسح دموعها : ياقلبي عليها والله تحزن
سلطان يناظرها
كأنها ميته مايدل على انها حيه الا جهاز تخطيط القلب :.........
العنود : سلطان متى بتصحى
سلطان بحزن : مدري
العنود : طيب ابوها يشوفها كذا والله قلبه بيتقطع زين ان امها ماتدري
عنها
سلطان : ........
العنود : طيب سلطان اسأل الدكتور عنها
سلطان : يقول مافيه أي شي جديد
العنود : سلطان تكفى ابي اطلع
سلطان : ليش
العنود تبكي : مو مصدقه ياسلطان ان هذي ليان الدلوعه مو مصدقه ان
هذي ليان اللي مجننه الخدم وما احد يقدر يقولها شي مو مصدقه ان
هذي اللي كأنها ميته ليان اللي كان اتمنى ان جمالي مثل جمالها
سلطان بضيقه : العنود روحي للسياره دقايق وبلحقك
العنود وهي مازالت تبكي : يمكن اضيع
سلطان : لا مانتي مضيعه واذا ضعتي اتصلي علي خخذي هذا مفتاح السياره
العنود : طيب انت وين بتروح
سلطان : بروح اسلم على صديقي رائد
العنود : طيب بس لاتتاخر
راحت العنود للسياره اما سلطان على طول راح لصديقه رائد
سلطان : السلام عليكم
رائد يصافحه : وعليكم السلام هلا والله
سلطان : كيف الحال
رائد : والله الحمد لله الا انت كيفك
سلطان : الحمد لله اقول رائد عندك شغل الحين
رائد : ايه ليش
سلطان : ابد بس ابيك تدخلني بنت صديقي هنا منومه في العنايه ومو
راضين يدخلوني عليها بس من ورى الزجاج
رائد : سلامات وش فيها
سلطان بضيقه : في غيبوبه
رائد : افا ليش
سلطان : تشنجت وماكان عندها احد
رائد : الله يشفيها بس ياسلطان هذا لمصلحتها يمنعونك
سلطان : انا تهمني مصلحتها اكثر منهم بس تعال دخلني
رائد : كم عمرها البنت
سلطان : 12 سنه
رائد : الله يشفيها تعال معي
راح سلطان مع رائد ودخله بغرفة ليان وطلع
راح سلطان وجلس بجمبها هزها يبي يشوف بتتحرك ولا لا للحين مو
مصدق انها بعالم غير للحين مو مصدق انها غارقه بظلام في ظلام
هزها بس ماتحركت رفع يدها وفكها طاحت رفع راسه بخوف لجهاز
القلب بس الحمد لله لقا قلبها يشتغل
حس بضيقه فضيعه وطلع على طول وهو يدعي لها بالشفاء

.................. النهايه ...............................

LOVECITY
14-04-2011, 07:44 PM
أعذريني

لا تعليق

خوفا من أقلل من حجم روايتك

أو أن لا افي بحق مديحي لروايتك

وفقك المولى



الفرق بيننا المقبره تدفن آمووات
وأنا دفنت أشياء بآلصدر حيه





كلمات بالصميم أعجبتني كثيرا

ودمتي بحب
مدينة الحب

شعاع الاكوان
14-04-2011, 08:01 PM
ممرآ البببآرت روووووووووووعةةة :ewqqq:

يييسلمو ع البارت الطوووويل :9daf6d8b8708a209c3d

أسِيفْ
14-04-2011, 08:50 PM
يا الله :52yicz:
ليان تحححزن ><"
قطعت قلبي ..
الله يشافيها ياااااارب ق1ق1

متابعة لك يا مبدعة ق1:sg.15:

فارسة القلوب
16-04-2011, 10:19 PM
مدينة الحب


إذا كنت انا مبدعه فأنت أصل الأبداع


يسعدني مرورك

دمتي بود :sg.13::sg.13:

فارسة القلوب
16-04-2011, 10:23 PM
شعاع الأكوان

أهم شي ان البارت عجبكم

يسعدني حبيبتي متابعتك لي :sg.13::sg.13:

فارسة القلوب
16-04-2011, 10:27 PM
فستان السماء

يسلمو حبيبتي على متابعتك الدائمه

لك حبي وتقديري :sg.13::sg.13:

" وردة العشاق "
17-04-2011, 03:00 AM
الله يعطيك العافيه على هذا الابداع ..
القصه روووووووووووووعه ..
قريت قصص كثير بس قصتك أبدااااااااااااااااااااااااع ..
وفي أنتظار التكمله للقصه ..

ق1 وتم التقيييييييم ق1

البــارونه سارونه
20-04-2011, 03:11 PM
السسلآم عليكم ..

اهلن اختي فارسة القلووب..

اتمنى لكــ مزيد من التفوق..

ننتظركـ في البارت الي بعـــــده .:هيا:.

روايـــــــــــــــة :034q:..

متابـــــــــــــــــــعه...
:همف:

shoush95
20-04-2011, 08:03 PM
وااااااااااو رووعة البارت
حراام ليان :52yicz:
نبيييييييييييي باارت :sg.13:

فارسة القلوب
21-04-2011, 11:50 PM
وردة العشاق

البارونه ىسارونه

shoush 95



يسلمو حبايبي على الرد

فارسة القلوب
22-04-2011, 12:11 AM
(الجزء الرابع عشر )

مدرسة الوهم والضياع
أسست لتستقبل كل مجروح
لتهنئه بتعاسته
لتعلق على صدره وسام الدموع
وتقلده شارة الأحزان
ولكن حين جرحت
أبت استقبالي !!
لماذا وكيف ذا ؟
لا أدري
فرغم اجتيازي لشروط قبولها
إلا أنها رفضتني
جلست بمفردي طويلا
أبحث عن سبب يقنعني
يمحو عبراتي
اتذكر ما طلب عند التقديم
كررتها مراراً وتكرارا
ولكن دون جدوى



عدت بشريط حياتي خلفا
أرى ما جرى
أقلب الذكريات الأليمة
افتح الجراح المميتة



كثرت علي أحزاني
فما عدت أعلم عدواً لي من صديق



توقف الشريط عن اكمال نفسه
عند نقطة ذرفت فيها عيناي كل دموعها
ذبل الزهر والورد من هولها
أمعقول أن يكون الجرح عنيفاً لهذا الحد ؟!



عدت الى شروط القبول
وقرأت كل واحد على حده
استوقفني !
سبب رفضي هنا
في هذا
نعم انه هنا في هذا السطر والذي كتب فيه

لا نقبل جريحاً عاد من جرح ليسقط في جرح ويعود منه ليسقط من جديد

استبيحكم عذراً أحبتي
فدمعتي الآن قد سالت
وسأكمل لكم عندما تنتهي

اسمحوا لي
------------------------------------------------

لا نقبل جريحاً عاد من جرح ليسقط في جرح ويعود منه ليسقط من جديد
نعم هذه الاجابة التي كنت أبحث عنها
نعم هي ظالتي التي كتبتها عنوان شقائي
فأنا من جرح لجرح لجرح اخر
هكذا حياتي اصبحت
عنوانها جروح وموضوعها آلام
تشكي حالها لنفسها وتداوي حزنها ببكيها
تساعد نفسها على الثبات
هكذا حياتي اصبحت بعد الجروح



في بريطانيا
جالس على البحر وشلته قاعدين وراه نادوه يبونه يجلس معهم بس
رفض وهو كارهم بقوه
سامي وهو يجلس بجمبه : محمد وش فيك مهموم
محمد : مافيني شي
سامي : محمد انت متغير علينا وش السالفه
محمد : ياخي قلت لك مافيني شي
سامي : لافيك خصوصا من بعد ذيك الليله اللي تقابلنا فيها مع الولد
والبنت اذا لهالدرجه يهمونك نقدر نطلعهم لو من تحت الارض بس ياخي
وين حمودي اللي دايم فالها وماتزين الجلسه الا به
محمد : من قال انه عشانهم وبعدين لو كنت ابيهم اعرف شقتهم بس
مابيهم
سامي باستغراب : بس هم طلعو من الشقه ومن ذاك اليوم ماعاد شفناهم
محمد : وشلون الحين هم مو في الشقه
سامي : لا هم هربوا منها من اليوم الثاني دورنا عليهم بس مالقيناهم
ابتسم محمد – الحمد لك يارب آآآه ياجود ماخيبتي رجاي فيك الله يحفضك –
التفت على سامي بعصبيه : انا ماقلت مالك شغل فيهم
سامي باستغراب : ياخي انت غريب اول مره تخخلي صيده بكل سهوله
وهي سهله لا وفرحان يوم اختفو ورافض انا ندور عليهم وش وراك انت
محمد : ساااااام وربي لو ادري انك مدور عليهم بعد لاكون ذابحك
سامي : تصدق عاد انك صرت ممل اوووف انا رايح للشباب
محمد : يكون احسن بعد
راح سامي اما محمد نزل راسه بحزن وهو يتذكر
متعب : وانت يابو الشباب مصدق نفسك
محمد : ليه حتى الحلم محرم علي ياخي احلم احلم
متعب : لابس بغيت انبهك لاتنجرف ورى احلامك تراهم كباريه وواصلين
محمد بقهر : واذا صار
متعب : ابد بس بطقة اصبع يطيرونك
محمد : مدري ياخي بس تصدق من اشوفها احس اني بعالم ثاني
متعب وهو يضحك : لهالدرجه وصلت مرحلة العشق
محمد بحزن : احبها احبها يامتعب
.
.
.
.
مسح وجهه بقهر : ايه احبك احبك ياجود بس للحين وانتي حلم .. قريبه
مني بس بنفس الوقت بعيده انا وش اللي خلاني امشي بهالاعمال لو اني
طول عمري ماشي صح كان يمكن استاهلك بس الحين انا حتى ارفض
نفسي انك تكونين من نصيبي لانك تستاهلين اللي احسن مني صدق من
قال ان الدنييا صغيره ولا من كان يتوقع اني بالقاك هنا ولا بوضع اكون
انا ياهالمنتف المسيطر عليك يابنت خالد الـ.....

رفع راسه بحزن : حتى البحر عشقته ياجود من عشقي لك
قام وهو ملان من كل شي حوله راح للشله
محمد بدون نفس : سام انا بروح للبيت اذا سمحت انت وهالمهبل ارجعو
لاتسوون مشاكل تراني مانيب رايق اليوم
سامي بقهر : شايفنا مبزره عندك
محمد : افهمها مثل ماتبي المهم مو تهيتون وتنكبوني
سامي : اقول توكل على الله لارتكب فيك جريمه الحين
محمد: عموما انا رايح سلام
سامي بقهر : الله لايسلمك
سفهه محمد وراح وهو من جد طفشان ومو عارف وش يسوي

( محمد نايف الـ...... عايش في بريطانيا من 15 سنه جاء لبعثه
وبسبب الانفتاح اللي شافه في العالم الغربي تغيرت حياته 180 درجه
وصار كل همه الفلوس فشل في دراسته الين تركها
واندمج مع المجتمع لدرجة أنه
مازار السعوديه ولامره وحتى أهله مايدري عنهم حيين ولا ميتين
أسس له عالم خاص فيه وهو العصابه اللي يترأسها هو وصديقه
سامي اللي أصلا ماله أهل ( لقيط ) طلع من الملجأ
كانت نسبته مرتفعه أهلته للطب دخل الطب
وتخصصه جراحة مخ وأعصاب أنسان ناجح بكل ماللكلمه من معنى
حاز على أعجاب الكل بسبب مهاراته وقدراته لاكن نقطة التحول في
حياته لما دروا أن ماله أهل لقيط صار الكل يبتعد عنه ويتخوف منه
كأنه وباء أو مرض معدي صاروا يحتقرونه والكل يتجاهله ضاقت
عليه الدنيا فقد كل شي حلو في الحياه الين جاء اليوم اللي جاء
له دوره في بريطانيا استانس ووافق على طول يبي يطلع من هالعالم
اللي كرهه وأحتقره لمجرد أن أمه وأبوه مجهولين
هم اللي غلطوا وهو اللي يتحمل النتيجه
كانت الدوره مدتها 6 شهور كان مجتهد ومنسجم يحس هالعالم
مناسب له أكثر هالمجتمع اللي مارفضه بشي ماله يد فيه
هالمجتمع اللي قيمه وأعرافه اتفقت مع ضروفه اللي يعيشها
لما خلصت الدوره رفض أنه يرجع للسعوديه تعرف على
محمد وتعرف على عصابته ترك وضيفته وترك تخخصصه
اللي الكل يحسده عليه ودخل لعالم الجريمه من أوسع أبوابه
دخل لعالم المخدرات والاختطاف والسرقه يبي ينتقم من كل
اللي سخروا منه يبي ينتقم من المجتمع اللي رفضه واحتقره
محمد وسامي الوحيدين العرب وباقي العصابه أوربيين
وأفارقه )


في الشقه
جود بحزن : نورا حبيبتي أنا مستحيل أروح معكم وش بيقولون
عني أهلك مسترجله ولا بويه وصدقيني ماراح يتقبلوني
نورا وهي متأثره من قصة جود ومن يوم قالت لها هند وهي
دموعها ماوقفت ومصره أن جود تروح معها لامها وخواتها
عشان تتعرف عليهم ووعدت جود هي وهند أنهم يساعدونها
ومايتخلون عنها مهما صار
هند بتفكير : عندي فكره بس أسمعوني زين
جود ونورا : يالله قولي
هند : أنتي يانورا روحي لاهلك وتطمني عليهم تراك من البارح
تاركتهم في الفندق وهم مايعرفون شي وأنا وجود راح نجيكم العصر
ونطلع مع بعض
جود وهي تقاطعها : قلتلكم مستحيييييل وبصراحه مافيني على الانتقادات
هند وهي منقهره وبصراخ : جووووووووووود ووجع خليني أكمل
نورا : طيب طيب أسكتي ياجود وانتي ياهنوده اتحفينا بافكارج
هند : شوفي ياجود راح تلبسين من ملابسي وراح تلبسين حجاب
وراح أخليك أحلللللللللى بنوته
ولاداري ولا من درى ترى محد عارفك
نورا وهي متحمسه : فديتج ياهنود والله أنج يبتيها
جود وهي متردده : مادري أحس أن
نورا وهند وهم يسحبونها وكل وحده مع يد هند : اسكتي اسكتي
بس خلينا نبدى شغلنا وتروح وتطلع لها فستان وردي قصير يجنن
ونورا طلعت لها نعال ورديه واكسسوارات ورديه
جود وهي مبققه عيونها منصدمه من الخبلتين اللي قدامها
وبصراخ : هييييييييي وين شايفينا فيه لعنبو ابليسكم فستان
مرره وحده ترانا بنروح زياره مو رايحين لحفله
نورا باحباط : لااااااااااا حرام عليج ابي أشوف هالفستان عليج
هند بترجي : تكفين ياجودي لاترديني
جود بحزم : لا يعني لا اقول هنوده انتي ونورا اذا تبوني اروح معاكم
عطوني شي يلبس مو فستان
هند : اوكي خلاص وش رايك في هالبس
نورا : الله تجنن
هند : أنا قلت جود مو نورا
نورا وهي تضرب هند على راسها بالنعال اللي معها : تستاهلين
عشان ثاني مره ماتفشليني
هند وهي ترميها بالنعال الثانيه وتصيح : يالحماره فلعتيني الله ياخذ
بليسك
واشتدت الحرب بينهم لدرجة أنهم قلبوا الغرفه قلب
أما جود في هالوقت لبست وخلصت
ودخخلت عليهم في الغرفه وبصوت عالي لما شافت الحرب العالميه
الثالثه : بناااااااااااااااات
نورا وهند التفتوا وفي نفس اللحضه انصدموا من اللي يشوفونه
وبصوت واحد : واااااااااااااو
جود كانت لابسه تنوره ميد لونها رمادي وقميص وردي
وجزمات ورديه وشراب رماديه
هند : واااااااااو تجنين ياجودي والله شكلك أحلى عن أول بمليون
مره وبصراحه أنتي اللي محليه اللبس ولا كان عادي علي بس
عليك يجننننن
جود وهي خجلانه من المدح : مشكوره ياعمري
نورا وهي للحين ساكته بعد فتره : هنوووود عطيني كف
ابي استوعب اللي قدامي وبمزح ياسعدج ياجودي اذا صرتي رجال
تجننين وبنت تاخذيييييييين العقل تف تف تف ماشالله
هند : أي والله انك صادقه شوفي الانوثه والجمال الله يخلف علينا بس
جود وهي خجلانه من مدحهم لها وبنبره لاتخلو من الحزن : اما أنوثه
كثري منها 10 سنوات او اكثر وانا بشكل رجال وتقولين انوثه
هند : امممممم بسالك ياجودي سؤال بس امانه لا تزعلين
جود : اسألي ماراح ازعل
هند : مافكرتي في يوم من الايام انك تكونين ملعونه طول هالسنين
لان الرسول صلى الله عليه وسلم قال في مامعنى الحديث ( لعن الله
المتشبهين من النساء بالرجال ومن الرجال بالنساء ) والطرد هو
الابعاد عن رحمة الله وانتي تعرفين أنا ماندخل الجنه باعمالنا
ندخلها برحمة ربي

جود وهي مصدومه وتحس أنها كانت في غيبوبه وصحت اليوم تحس أن
الحديث هذا أول مره تسمعه يعني معقوووووووول
هالسنين كلها مطروده من رحمة ربي يعني فوق انها متعذبه في الدنيا
وشافت اللي محد شافه مطروده من رحمة ربي انا وين كان عقلي
لما قلدت الرجال وتخليت عن فطرتي اللي فطرني ربي عليها
وين عقلي لما سويت اللي سويته وين عقلي لما رميت حجابي
وتمردت على كل شي على ديني وعاداتي وتقاليدي وفوق هذا
وذاك على فطرة ربي اللي فطرني عليها
نورا وهي منهبله من جود لها ساعه وهي تناديها وهي ساكته بس
تناضرها ودموعها تنزل التفت على هند : يالسخيفه شوفي شسويتي
فيها بالله أنتي ماتعرفين تحجين بالتدريج
ياختي كل شي كاش في الويه
هند وهي تبكي ومتندمه على الكلام اللي قالته راحت لجود وضمتها
وقعدت تبكي وتترجاها : جودي الله يخليك ردي علي والله مو قصدي
جعل لساني ينقص تكفين ياجودي ردي علي وبصراخ جوووووووودي
جود استوعبت اللي حولها بس الصدمه كانت اقوى من أنها ترد
او تقول شي وخرت هند منها وقالت بهمس : اتركوني بنام وراحت
وتركتهم
هند قعدت تبكي وتلوم نفسها ونورا شوي تهديها ولا انقهرت منها
لامتها على اللي سوته في جود
نورا : هنوده حبيبتي مسحي دموعج ماراح تنفعج واجلسي مع جود
تراها محتاجتنا اللحين وانا بروح لاهلي تاخرت عليهم وكل مافضيت
طليت عليكم
طلعت نورا وهند راحت تطل على جود طقت الباب على خفيف
ماحد رد عليها قالت أكيد نايمه بدخل أتطمن عليها وأبطلع
فتحت الباب بهدؤ ودخلت الغرفه استغربت لما شافت جودي
مطفيه الانوار كلها ماعدا الابجوره وجالسه على السرير
ولامه رجولها لصدرها ودموعها تنزل شغلت الانوار وقربت
لسريرها ولاحضت الصوره اللي بيدها نادتها بهدؤ : جوودي
جود سرحانه ولاهي يمها : ...........
هند وهي خلاص بتبكي وبندم : آسفه ياجود أنتي قلتي ماراح ازعل
منك ليش اللحين زعلانه والله موقصدي بس انا استغربت انه ماجاء
في بالك هالشيء
جود وهي تتنهد بصوت واضح : ياحبيبتي ياهند انا مو زعلانه منك
انا زعلانه من نفسي تصدقين ياهنوده انتي فتحتي عيوني على اشياء
كنت ناسيتها او بلاصح متجاهلتها انا ياهنوده خيبت امل ابوي فيني
تتوقعين لو أنه حي بيفتخر فيني بيقول هذي دلوعتي اللي ربيتها
هذي جودي اللي ضحيت بأشياء كثيره عشان أشوف البسمه على وجهها
وقعدت تبكي بصوت عالي
هند تضامنت معها وقعدت تبكي وشوي تهديها
جود وهي تبكي : آآآآآه الله يرحمك يايبه دنياي بعدك ظلام
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
يبه شلونك...ملل هالــكــون من دونك ..
يبه شلونك ؟؟وتمضي رحلة الدنيا..
بليا طلة عيونك..؟؟!!
يبه شلونك ؟؟؟
تبي تدري عن احبابك ؟؟عن عيون تغنا بك ؟؟عن قلوب دفنها الشوق..واذا جاها الغفا جابك ؟؟
يبه حنا صرنا كبار..
يبه ماعاد فيه صغار..يموج بهالزمن كل شي..
وحنا ماتموجنا..على ذاك العهد نسري..
نبيع العمر والدنيا..ولا تخلف بنا ظنونك
يبه شلونك ؟؟تبي تدري عن اخباري ؟؟
عن افكاري وتذكاري ؟؟
اشيلك داخلي جمره ..وبعيون الحزن عبره..تغرقني .. وتحرقني..
اشوفك نجمة تجبر..مراعيها .. يراعيها..
واشوفك للرجوله اسم..اذا شد الزمن تقسى..واحلم من معاني الحلم..احسك مقبل بكرى..وعيا لايجي بكرى
يبه تذكر زمان مر؟؟
يبه تذكر مجالسنا ؟
مقلطنا ومجلسنا ؟
وحارتنا ومسجدنا ؟
يبه تذكر سوالفنا ؟
لاجل هذا ..
وكل هذا ..
قالوا ما يدوم الزين !! ... و انا عندي امل للحين ..
و لكني اعرفك وين !!
يبه وينك ؟؟
عسى الداعي يبه بس خير ؟!!
عساك بخير .... مداين تكرم لعينك ...
بس ارجوك علمني ...
علمني .. يبه وينك ؟؟
بس تكفى علمني ....
متى رجوعك ؟؟ .... يبه بس تكفى علمني .
وش احلى من طلوع اثنين ؟؟
طلوع الشمس .... و طلوعك
يبه وينك ؟؟
سألتهم ...... غيابك طال ؟؟
ولا كنّي اعرفك وين !!
و قالو.. حسافه ...
ما يدوم الزين ... مع كل هذا صدقني .. انا عندي امل للحين !!
سؤالي عنك يالوالد .. صار كما الموال
و اشوفه طال ... والله طال ..
حزين .. بلحنه و حروفه ... يخاف .. يموت من خوفه ... و قلب ٍ كان اقوى قلب ... ضعف .. من قسوة ظروفه ..
ما عاد بي من حيل .. وين الحيل ؟؟
و انا اشوفك نهار و ليل .. مع اني ادري ما ترجع !!
غريبه .. بعدها تدمع .. عيوني من هموم البين !! .... و ادريبه مكانك وين !! ... مع َ هذا ..
ارد و اسأل !!
يبه .... وينك ؟؟
و لا كني اعرفك وين !! شبكت العشر في غيابك ... على راس ٍ كساه الشيب .. و من
وداك ... ما جابك
..
و لا ادري وش يخبي الغيب !! ... و جرح ٍ عذ ّب احبابك .... يبه ..عيّا يخف و يطيب !!
يبه.. كل جرح في الدنيا .. مصيره بالدوا يلتم ... و لكن البلا من جرح ..
نزف فرقاك ... بليّا دم !! ... و هذا الفرق في جرحي ... عجز يلقا الدوا دكتور .. انا جرحي
غريب الطور !!!
ينزف ... بس بليّا دم .. و زاد الهم فوق الهم ... و دام انك يبه غايب ... جروح الغيبه ما
تـلتم ..
.. ذكراك تفرحني ....
في نفس الوقت تجرحني !! ... لا من جبت في طاريك ... دموعي غصب تفضحني ....
يبه .. تذكر ليالي الصيف ؟؟
كرم قلبك معَ هـالناس .. كل ٍ كان في بيتك ضيف ..
الا يا حيف .... الا يا حيف ..
زمن قاسي .. زمن قاسي ...
اخذ مني بلا رحمه ... اخذ مني اعز ناسي !!
و خلاّ لي سهر هالليل .. في عيني ضيف .. الا يا حيف !!


.. صحيح الدنيا ما ترحم ..
تجرعنا التعب انواع ... و لكن الأمل ما ضاع ..
يبه تذكر شطانـتـنا ؟؟
نلعب في زوايا البيت .. يبه ... والله انا حنيت ..
لذاك الوقت في وجودك ... الا يا ريت ... الا يا ريت ...
ترجع .. يا يبه حنيت ..
حسافه الدنيا ما ترحم ...
خذت منا سعادتنا ... خذتك بعيد .. و خلتنا !!!
امي تذّكرنا ... بأيامك قبل ما تروح ... تناديها.. يا روح الروح ..
في ذاك الوقت .. كنا صغار ...
معَ هذا ... كنا نغار ..
1عليها .. او بعد منها ... كنا نغار
نحبك يا يبه ... ارجع .. مثل شمس الفجر .. اطلع
حزينه الشمس في غيابك .. و نفس الحزن في احبابك .. واخاف الشمس من حزني ..
تغيب و ما بعد تطلع !! .. يبه ارجع !! ... اذا لي خاطر فـ قلبك ..
تعال و زورنا بس يوم ... مع انه ما يكفينا .. نشوفك يوم .. نبي حضنك يدفينا .. و نشوفك
دوم ..
لكن قلّت الحيله ... و يمكن مـ البطا ضاعت ..
و قلنا يوم !!
... قبل ينشف حبر الأقلام ..كلامي بعده ما خلّص سامحني بترخّص ..
اشوفك والوعد باكر
!!
باست صورة أبوها بقوه وبألم قالت : يبه أوعدك أني أكفر عن كل
غلطاتي يبه سامحني الدنيا والضروف وقفت ضدي يبه أنا أنطعنت
من اقرب الناس لي يبه انا تعبت من هالدنيا تعبت من كل شي آآآآه
ليتهم يوم مت قبلك في الثرى دفنوني
هند وهي مقطعه نفسها من البكاء : تكفين ياجودي خلاص
والله قطعتي قلبي الله يجازي من كان السبب
جود وهي تبكي : شوفي ياهند أنا راح أغير من حياتي من اليوم
أنا عقب اللي سمعته مستحيل أتم على كيذا أول شي راح أروح للسوق
واشتري لي ملابس وحجاب والله يغفر اللي مضى
هند وهي طايره من الوناسه وتبوس جود : ياحبيلك ياجودي اتركي
هالمهمه لي وراح تشوفين اللي يعجبك ومن اليوم وداعا لجوااد
جود : اوكي كلمي نورا تروح معانا
هند : من عيوني ياقمرررررر وراحت تجيب جوالها من الصاله


في بيت ناصر بعد صلاة الظهر
امه بحزن : ها ياناصر وش قالو لك متى بتصحى
ناصر بضيقه : والله مدري يايمه علمها عند ربها وهو ارحم بها بس
ادعيليها يايمه والله اني حتى شغلي اهملته ماعاد قدرت اركز فيه
امه : ابي افهم الحين ليش دخلت بغيبوبه الحمى تجي اللي اصغر منها
ماصار لهم اللي صار لها
ناصر : يايمه هذا اللي ربي كاتبه بعدين هي يايمه ارتفعت عندها الحراره وتشنجت واغمى عليها
ومن نقص الاكسجين دخلت في غيبوبه
امه بحزن : فقدتها ياناصر والله فقدتها
ناصر : الله يشفيها ويحفضها لنا من غيرها حياتنا ممله وكئيبه
امه : ياولدي جب شيخ يقرا عليها وتصدق عنها ترى الرسول عليه
الصلاة والسلام يقول داوو مرضاكم بالصدقه
ناصر : اللهم صلي وسلم عليه ان شاء الله يمه انا ناوي اليوم اوزع
صدقات على الحارات الفقيره والله ينفع بها
امه : ان شاءالله ربي بيشفيها وجب شيخ بعد يقرا عليها دواها الرقيه
والقران شفاء لكل شي
ناصر : خلاص باخذ معي اليوم العصر شيخ وبروح لها
امه : ابي اروح اشوفها
ناصر : يمه فديتك باخذ الرجال معي وبعدين انتي ارتاحي لاتتعبين نفسك
تراك توك تعبانه
امه : انا مانيب تعبانه مير لاصار الرجال بيروح معك خلاص مره ثانيه
بس ابوها درى عنها
ناصر بقهر : ايه درى
امه : وش قال عسى ماهوب يلومك
ناصر بضحكة سخريه : ليه هو اهتم اصلا عشان يلومني
امه باستغراب : يشوف بنته بذيك الحاله ولا يهتم
ناصر : هذا اللي صار للاسف
امه : اعوذ بالله من هالرجال الله يهديه ويعين هالبنيه اللي جت بين
نارين
ناصر : اللهم امين يالله فديتك بروح انام لي شوي قبل العصر
امه : رح وانا امك ارتاح الله يريح قلبك
ناصر : اللهم امين هذا اللي نحتاجه منك يالغاليه


اما في بيت خالد الـ.........
دانه زوجة جهاد : جهاد متى جنى بترجع من الشرقيه
جهاد : اذا خلصت من التدريب ان شاء الله
دانه : واحشتني فديتها اول مره تسافر من دوني
جهاد : ايه تراها فرحانه لانها بتطلع بالتلفزيون
دانه : ههههههههههه تبي تشتهر
جهاد : ايه العالم كلها تبي تشتهر هي وخالد ويوسف وجودي يمكن بكره
تسوي مثلهم
دانه : ليه ماتبيهم ينادونك يا ابو الاعب الكبير خالد ولا ابو الممثله جنى
ولا ابو رجل الاعمال يوسف
جهاد بابتسامه : وجودي وش بتكون مهنتها
دانه بضحكه : جودي بتكون محاميه ولا دكتوره
جهاد : اجل ابيهم ينادوني ابو الدكتوره جودي
دانه : حرام عليك والكبار تبريت منهم
جهاد : لا ماتبريت بس جودي غير
دانه : الله يحفضهم كلهم الا خالتي ترى عندها اليوم موعد
جهاد : ايه بوديها العصر
دانه : اجل انا بروح اجهز الغدا
جهاد : خلاص اجل انا بروح اشوف خالد واصحيه للحين وهو ماصحى
دانه : ايه سهران امس يطالع مباراه
جهاد : ياهالكوره اللي ذبحني فيها
دانه : ماعليه لاتصارخ عليه تراه يحبها وحلمه يكون اكبر لاعب
جهاد : ايه الله يعين خلاص انتي جهزي الغدا على ما اصحي خالد وامي
دانه : خلاص رح لخالد خالتي صاحيه بس قاعده بغرفتها تقرا قرآن
بروحلها انا اناديها
راح جهاد يصحي خالد اول مادخل غرفته لقاها مثلجه وحوسه للاخر
اكياس الشيبسات بكل مكان والملابس مرميه على الارض وحالة الغرفه
مزريه بكل معنى
كان لون الغرفه ازرق مع ابيض وعلى الجدار اللي يقابل الباب كان شعار
الهلال كبير مره وصور الاعبين العربيين والغربيين
ماليه جدران الغرفه ومعلق ميدالياته اللي حصل عليها على التسريحه
طبعا هو في نادي الهلال
طفى المكيف وفتح الستاير وراح يصحيه : خالد خاالد قوم اصحى
خالد : همممم
سحب ابوه اللحاف : خالد قم صل الظهر وانزل تغدى
خالد يرجع اللحاف : صليت خلاص بنام
ابوه : قوم طيب تغدى معنا
خالد والنوم في عيونه : يبه الله يخليك تغدو بالعافيه مابي انا ابي انام
ابوه : ايه قومك السهر اللي ذابحك عشان هالمباريات بس ماعليه انا
اعرف اتصرف معك عشان تحرم السهر مره ثانيه
خالد : يبه الله يخليك لاتطير النوم مني اجل محاضرتك شوي لين اصحى
ابوه : يعني احلم اجل تروح للنادي مره ثانيه
فز خالد من نومه : يبه الله يهداك وش هالكلام
ابوه وهو يكتم ابتسامته : عشان تطيعني لاقلتلك شي
قام خالد وباس راس ابوه : وانا متى عصيتك الله يحفضك
ابوه : ومن اللي من شوي يبي يطردني من الغرفه عشان ينام ومن اللي
امس سهران وانا محذره
خالد : اسف يبه بس كنت متحمس مع المباراه
ابوه : قم الله يهديك وانزل تغدا حتى الصلاه ماصليتها بالمسجد
خالد : ان شاءالله انزل انت وانا بلحقك
ابوه : ليه عشان تعود تنام
خالد : لا بغير ملابسي وبنزل اساسا طار النوم مني
ابوه : يالله اجل بسرعه حنا ننتظرك
خالد : ان شاءالله
نزل جهاد وحصل دانه وامه ويوسف والاهم جودي على الغدا جالسين
ينتظرونهم راح وجلس معهم
جهاد : هايمه فديتك كيفك اليوم
امه : ماعليه يمك انا طيبه
جهاد : اليوم موعدك عند الدكتور
امه : ان شاءالله
التفت جهاد على يوسف : ها يوسف كيفك اليوم
يوسف : الحمد لله
ابوه : ليش ماقمت من الصبح تروح معي الشركه ولا خلاص مليت
يوسف : لايبه مامليت بس قاعد افكر امس كيف افتح لي شركه بروحي
ومانمت الا متأخر
ابوه وهو يضحك : تفتح شركه مره وحده ليه تبي تتخلى عني
يوسف : لا ماراح اتخلى عنك متى ماحتجتني بكون جمبك بس ابي اعتمد
على نفسي
جدته : بعدي والله هذا هو الرجال
امه : طيب لقيت لك حل كيف تفتح شركه
يوسف وهو مستانس انه محور الجلسه : عندي فكره بس للحين
مادرستها زين
ابتسم جهاد وهو يناظر لولده بفخر واعجاب وهو يشوفه كيف يقلده
ويقلد كلام رجال الاعمال اللي دايم في كل اجتماعاته معهم كان يوسف
يصر على انه يحضرها رغم صغر سنه حس ان له مستقبل مشرق مع
رجال الاعمال
دعا له بالتوفيق وهو مستمتع بذكاءه الحاد وثقته بنفسه
في هاللحضه نزل خالد : عسى ماكليتو الغدا عني
امه : لاماكليناه بس مره ثانيه بناكله ولا راح نفكر نحتريك
جهاد : بعد فيها مره ثانيه مابي سهر مره ثانيه سامع
خالد : سامع


في لندن
كلمت هند نورا وقالتلها ان جود تبي السوق قالت نورا خلاص اجل نلتقي
هناك وترى امي وخواتي بيجون معي طبعا نورا فهمت امها وخواتها
قصة جود بتحفظ واختصار شديد يعني كل اللي عرفوه ان حركاتها
الصبيانيه عشان تخفي هويتها لانها ماتبي احد يعرفها عشانها هربت من
اهلها لان عندها معهم مشاكل
لبست جود بنطلون اسود وبالطو ابيض وخذت من هند حجاب اسود
طالع شكلها يجنن
طلعو للسوق وهناك تقابلو مع نورا واهلها
سلمت عليهم جود وهم انهبلو على نعومتها وجمالها
نورا : واااااو جودي شكلج روعه
جود بحيا : يوه احرجتوني من لبسته ترا وهند تمدح فيني
هند : تلوميني لعنبو شكلك وانتي ولد تخققين وانتي بنت عذاب
نورا : خلاص عاد بسج مغازل تراها مو جواد
جود : ههههههههههههههه
هند : سخيييييييييفه
فاتن : والله تبين الصج ياجود شكلج يهبل
الجوهره : أي والله صج يهبل ماشاءالله
جود بابتسامه : انتو اللي تهبلون والله وترى اخجلتوني ماعرف ارد على
أي احد يمدحني
سارا : عادي قولي عيونكم الحلوين وبس
جود وهي منهبله على التوأم : والله عيونكم انتم الحلوات
سارا : انا اللي قلتلج جذي يارا شكو
جود : واي على هالغيوره طيب انتي حلوه ويارا حلوه
يارا بغرور : لاتهمج بس ترى هي وايد غيوره
جود : ياحبيلكم ثنيناتكم
ام نورا : اصبري بس ويطلعون هبالهم تقولين ليتني مامدحتهم
سارا ويارا بصوت واحد : يمااااااااااه
جود : هههههه عسل على قلبي ياخالتي
شرت جود ملابس لها واغراض بعدين راحو يتمشون وماخلو مكان الا
وراحو له
تعشو في مطعم
وهم جالسين في المطعم على العشاء دق جوال جود لما شافت الرقم
ارتبكت وماردت عليه
هند : جود ردي على جوالك تقطع قلبه
جود وهي تحطه عالصامت : لا هذا رقم غريب اكيد واحد غلطان
نورا : طيب شوفي يمكن احد يبيج بس مغير رقمه
جود باحراج : لا ماراح ارد وبعدين من اللي يعرفني غيركم
ام نورا : خلاص خلو البنت على راحتها ماتبي ترد على جوالها انتو
شكو
جود : اللقافه ياخاله الله لايبلانا
نورا بنظره : لاتخليني اقلب عليج
جود راح فكرها بعيد : لا خلاص كلش ولا زعلك
هند بهمس : من اللي متصل
جود : احمد
هند : اها وانا اقول ورى وجه البنت حمر
جود : اقول انطمي انتي اللي احرجتيني
هند : لو كنت بمكانك برد عليه عادي
جود : احلفي ارد عليه قدام خالتي
هند بضحكه : ترى ماعندها اولاد يعني اخذي راحتك
جود : ياحمااااااره تفكيرك وسخ
هند : ياي على الرقه ترى من خمس ساعات ونص صرتي بنت ما امداك
تصيرين رقيقه
جود : على تبن ياحماره
هند باستفزاز : ايه صيري جلفه ولو شوي مو لايق عليك النعومه
جود بصوت مرتفع شوي : هنووووووود
نورا : بسم الله الرحمن الرحيم شفيج يالهبله
جود : مالهبله الا انتي
هند : هههههههه منقهره عشاني اقول ان النعومه ماهيب لايقه عليك
ام نورا : لا والله الا مدري وشلون تنكرت اكيد بيبين انها بنت مع
هالنعومه
نورا : افرحي من قدج الوالده صارت بصفج
جود : فديتها خالتي هي اللي تعرف الذوق ولا بعض الناس الحمدلله
والشكر
هند : وش تقصدين
جود : ابد ما اقصد احد
هند : ايه زين
مالت جود على هند وبهمس : ماعجزتي لاتذوبين فيني يوم كنت ولد
ضربتها هند على كتفها : هييي تراك صدقتي نفسك وبعدين انا الحين
احب جواد الاصلي مو اللي كان مزيف
جود تبي تقهرها : ماحصلك المزيف ولا راح يحصلك الاصلي
هند : على تبن يالحمااااره من زينكم عاد
كملو سهرتهم ورجعو خوات نورا وامها للاوتيل لان امها تعبت من
الفرفره و قالت لنورا تجلس مع البنات لانهم بيرجعون بعد اسبوع
وبترجع نورا معهم
اما نورا وهند وجود قعدو بالمطعم يسولفون ويعلقون وماخلو احد بحاله
الا وحشو فيه
في مكان ثاني من المطعم كان جالس هو وصديقه ويناظرهم من يوم
دخلو ويتابع جود اذا ضحكت ضحك واذا عصبت عقد حواجبه وكل شي
تسويه تلقائيا يسوي نفسها وكأنه جالس معها ومن اندماجه معها نسى
صديقه
سامي وهو يأشر قدام وجهه : هيييي يابو الشباب
محمد : هااا
التفت سامي يبي يشوف محمد من يناظر بس المطعم مليان ومالفت نظره
احد يعرفه
( طبعا سامي ماعرف جود لانها لابسه لبس بنات ومتحجبه وهند معطيته
ضهرها اما محمد عرف جود على طول )
لما شاف محمد ام نورا قامت وطلعت ومعها بناتها قال لسامي : سام
سامي : نعم
محمد : ابيك تروح الحين لفرانك وتروحون تجيبون السياره اللي طلبتها
من عند صديقه ميشيل
سامي باستغراب : الحين وبهالوقت
محمد : ايه
سامي : بس مثل مانت عارف ميشيل بعيد وشوله نروح بهالليل
محمد : ابيها بكره من الفجر
سامي : بروح الله يعيني بس عسى فرانك يوافق
محمد : قوله هذا امر من محمد ويوافق غصب عنه
سامي : طيب اوصلك للبيت ترانا جايين بسياره وحده
محمد : لا اذا مليت رجعت مع تاكسي انا بروح الحين اتمشى
سامي : اوكـ باي
محمد : باي
طلع محمد معه يوم تأكد انه راح رجع للمطعم وراح لطاولة البنات
حط يده على الطاوله : السلام عليكم
هند بشهقه : انت
جود وهي ترجف : وش تبي انت
محمد بابتسامه : ابد جاي اسلم
هند : مابينا سلام
محمد بنظره : وين اللي كان تتخبى في ظهر جواد اشوف طلع لك لسان
هند بعصبيه : مالك دخل ابعد عنا ولا والله الحين اصارخ والم عليك
العالم
نورا باستغراب : اسم الله الرحمن الرحيم شفيكم انتم
محمد : هلا والله انتي صديقتهم
نورا : انت منو هنود جود شنو السالفه
هند باستهزاء : هذا زعيم العصابه
نورا وعيونها طالعه من الصدمه : شنووووووو
محمد وهو ماسك ضحكته : اقول انا ماجيت لكم اناجاي عشان جود وبس
جود بخوف : وش تبي مني
محمد : ماعرفتيني
جود : لا ماعرفتك ولا ابي اعرفك
محمد : بس انا اعرفك مو انتي جود بنت خالد الـ ...


.................. النهايه ............................

فارسة القلوب
22-04-2011, 12:16 AM
اعذروني حبايبي على التنسيق بس مو راضي يتعدل معي

" وردة العشاق "
22-04-2011, 05:58 AM
عااادي حبيبتي ..
يسلمو يا الغاليه على الأبداع ..
وبصراحه متشوقه لتكمله ..
ليان تحـــزن :52yicz:
وجوووووووود وش بيصير معها ..!!!!
ومحمد وش بيسوي لها ..؟؟
ق1ق1 في أنتظااااارك حياتي ق1ق1

فارسة القلوب
24-04-2011, 04:26 PM
هلا حياتي وردة العشاق

الله يسلمك

يسعدني متابعتك المستمره لروايتي

لك حبي وتقديري

ق1ق1ق1

فارسة القلوب
24-04-2011, 04:28 PM
وييييين الردود بصراحه حطمتوني :52yicz:

مافيه الا وردة العشاق فديتها :همف:

βήť ġęłąβ
24-04-2011, 06:30 PM
بـآيتن الرووآإآييـــــه خططييره حووبي ,, للآسسف الان مـآقدر آقرآء لـآنو لـوقريت بآنششغل عن درآستي

فـآبآذن الله ييـوم الاربعآء بآبدآإآ فيييه ,, آنتظظظظرييني حـوبي

shoush95
24-04-2011, 06:46 PM
رووووعة :034q:
بانتظار باقي الاحداث :034q:
ولا تزعلي لأنه اكيد في متابعين بس من وراء الكواليس (ق)(ق)(ق)(ق)

أسِيفْ
24-04-2011, 08:04 PM
وش بيسوي هالمحمد ><""""""
خفففففففت :52yicz:
الله يستر ويأخذه يارب :××:
قلبي يعورني عليها ق1


معكِ فروسة (ق)(ق)

الخافقُ المجروحْ !
25-04-2011, 03:30 PM
أتابعكِ
أكمليها فأنا متلهفة ..
أسلوبكِ جميل ,
والأجمل حرصكِ على دينكِ حتى ف الرواية =")
كثر الله من أمثالك ~

لُجين
25-04-2011, 05:22 PM
فااارسة معااك وربي
بس مو دايما يسعفنا الوقت نرد
شددي الهمممه يا بطله
بانتظاارك(ق)(ق)

شعاع الاكوان
26-04-2011, 09:56 PM
ععندي أمتتحآنآت ولا قريت الببارت

والييوم قررييته


المستقببل : اتووقع خالد يحب ليييان :034q:

البارت الجاي :محمد مارح يأذي جوود لانه يححبها بس رح يخووفها شووي (ق)


الببآرت روووعة


ابيييي بآآآرت أطووووووووووووول :52yicz::52yicz::52yicz:< أعوووذ بالله من الططمع :#:

البــارونه سارونه
27-04-2011, 12:06 PM
هلا فارسه..
لالالا تتحطمين كلنآ معكــ...
يالله ننتظر البارتات الجايه بشوووق...(ق)

:همف:

أنين طفلة
27-04-2011, 05:23 PM
روعة
وا صلي

* rafal
28-04-2011, 08:52 PM
(ق) فاااارسه (ق)

احنا متابعين معاك

بسس احياناً مايمون عندنا وقت يااادووووووووب نقرا

بس تأكدي اننا متابعين وننتظر البارت اللي بعده

شعاع الاكوان
28-04-2011, 10:17 PM
ممآآآآآفي ببآررت اليييوم ؟ ؟ :52yicz:

لا ببليييز نززززلي بآآررت :sg.13:(ق)

B S O M A
29-04-2011, 01:42 PM
ڪمممممملي يَ فر و و و سـﮧ (ق)(ق)

أحللللى روآإيـﮧ قريتهآإ . . و أحلى ششيء أن يغلب عليهآإ طآبع ديني :9daf6d8b8708a209c3d:ewqqq:

و أحسس أنه ليآإن بتصصصحى () . .

:034q:

> إن شاء اللّـﮧ خخخ . .

و أحمد يعرف سآإلفـﮧ جواد بالغلط :sg.15::#:(ق)(ق)

و محمد أحسسس أنـﮧ بـ يوصل ڪلآم لـ جود عن ليآن :sg.13: !

و أنتظظظظظظظظرڪ بفآإرغ الصصبر :sg.13::sg.13::sg.13::sg.13::sg.13::sg.13::sg.13:: sg.13::sg.15: . .

لشش تقييم ()

ربوعة
29-04-2011, 06:23 PM
أحللللى روآإيـﮧ قريتهآإ0 مشكورة

ربوعة
29-04-2011, 06:40 PM
thcxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx

فارسة القلوب
29-04-2011, 07:12 PM
هلا والله حبايبي

مدري وش اقولكم بس بصراحه فرحت كثير بردودكم الله لايحرمني منكم

يسلمو حبايبي على متابعتكم اسعدني تواجدكم الدائم معي

لكم ودي وتقديري

:sg.13::sg.13::sg.13::sg.13::sg.13:

فارسة القلوب
29-04-2011, 07:55 PM
(الجزء الخامس عشر )

لاوالله ألا ضاق صدري ومليت
والصبر عندي مابقاله بقايا

حاولت أخفي ضيقه الصدر وأزريت
وأنهد حيلي وأنعدم به رجايا

لاقلت طبت ومن همومي تشاويت
جتني بها سود الليالي ملايا

همآ وردني تو من غير توقيت
والهم الاخر مرمسآ في حشايا

والباقيه تنتابني كل ما أمسيت
من كل حدب وصوب مثل السرايا

وأصبحت وكر للهموم المفاخيت ِ
قامت توارد من جميع النحايا

وليا ركد قلب العنا وأسفهليت
سوابي الهم الخبيت السوايا

لين أنفجر صمتي سواة الدناميت
ثم صابني عقب انفجاره شظايا

لولا الكريم يثبت العقل تثنيت
كان أنفضحت وبان مافي خفايا

ولا فقدت الذاكره واستجنيت
وأشغلت من حولي بكثرة إلهذايا

مالي جدى ياكود جر التناهيت
ولا الشعر ماعاد يروي ضمايا

وأنا أحسبني في سبيله تفانيت
حتى وصلت من التعب منتهايا




في لندن
كلمت هند نورا وقالتلها ان جود تبي السوق قالت نورا خلاص اجل نلتقي
هناك وترى امي وخواتي بيجون معي طبعا نورا فهمت امها وخواتها
قصة جود بتحفظ واختصار شديد يعني كل اللي عرفوه ان حركاتها
الصبيانيه عشان تخفي هويتها لانها ماتبي احد يعرفها عشانها هربت من
اهلها لان عندها معهم مشاكل
لبست جود بنطلون اسود وبالطو ابيض وخذت من هند حجاب اسود
طالع شكلها يجنن
طلعو للسوق وهناك تقابلو مع نورا واهلها
سلمت عليهم جود وهم انهبلو على نعومتها وجمالها
نورا : واااااو جودي شكلج روعه
جود بحيا : يوه احرجتوني من لبسته ترا وهند تمدح فيني
هند : تلوميني لعنبو شكلك وانتي ولد تخققين وانتي بنت عذاب
نورا : خلاص عاد بسج مغازل تراها مو جواد
جود : ههههههههههههههه
هند : سخيييييييييفه
فاتن : والله تبين الصج ياجود شكلج يهبل
الجوهره : أي والله صج يهبل ماشاءالله
جود بابتسامه : انتو اللي تهبلون والله وترى اخجلتوني ماعرف ارد على
أي احد يمدحني
سارا : عادي قولي عيونكم الحلوين وبس
جود وهي منهبله على التوأم : والله عيونكم انتم الحلوات
سارا : انا اللي قلتلج جذي يارا شكو
جود : واي على هالغيوره طيب انتي حلوه ويارا حلوه
يارا بغرور : لاتهمج بس ترى هي وايد غيوره
جود : ياحبيلكم ثنيناتكم
ام نورا : اصبري بس ويطلعون هبالهم تقولين ليتني مامدحتهم
سارا ويارا بصوت واحد : يمااااااااااه
جود : هههههه عسل على قلبي ياخالتي
شرت جود ملابس لها واغراض بعدين راحو يتمشون وماخلو مكان الا
وراحو له
تعشو في مطعم
وهم جالسين في المطعم على العشاء دق جوال جود لما شافت الرقم
ارتبكت وماردت عليه
هند : جود ردي على جوالك تقطع قلبه
جود وهي تحطه عالصامت : لا هذا رقم غريب اكيد واحد غلطان
نورا : طيب شوفي يمكن احد يبيج بس مغير رقمه
جود باحراج : لا ماراح ارد وبعدين من اللي يعرفني غيركم
ام نورا : خلاص خلو البنت على راحتها ماتبي ترد على جوالها انتو
شكو
جود : اللقافه ياخاله الله لايبلانا
نورا بنظره : لاتخليني اقلب عليج
جود راح فكرها بعيد : لا خلاص كلش ولا زعلك
هند بهمس : من اللي متصل
جود : احمد
هند : اها وانا اقول ورى وجه البنت حمر
جود : اقول انطمي انتي اللي احرجتيني
هند : لو كنت بمكانك برد عليه عادي
جود : احلفي ارد عليه قدام خالتي
هند بضحكه : ترى ماعندها اولاد يعني اخذي راحتك
جود : ياحمااااااره تفكيرك وسخ
هند : ياي على الرقه ترى من خمس ساعات ونص صرتي بنت ما امداك
تصيرين رقيقه
جود : على تبن ياحماره
هند باستفزاز : ايه صيري جلفه ولو شوي مو لايق عليك النعومه
جود بصوت مرتفع شوي : هنووووووود
نورا : بسم الله الرحمن الرحيم شفيج يالهبله
جود : مالهبله الا انتي
هند : هههههههه منقهره عشاني اقول ان النعومه ماهيب لايقه عليك
ام نورا : لا والله الا مدري وشلون تنكرت اكيد بيبين انها بنت مع
هالنعومه
نورا : افرحي من قدج الوالده صارت بصفج
جود : فديتها خالتي هي اللي تعرف الذوق ولا بعض الناس الحمدلله
والشكر
هند : وش تقصدين
جود : ابد ما اقصد احد
هند : ايه زين
مالت جود على هند وبهمس : ماعجزتي لاتذوبين فيني يوم كنت ولد
ضربتها هند على كتفها : هييي تراك صدقتي نفسك وبعدين انا الحين
احب جواد الاصلي مو اللي كان مزيف
جود تبي تقهرها : ماحصلك المزيف ولا راح يحصلك الاصلي
هند : على تبن يالحمااااره من زينكم عاد
كملو سهرتهم ورجعو خوات نورا وامها للاوتيل لان امها تعبت من
الفرفره و قالت لنورا تجلس مع البنات لانهم بيرجعون بعد اسبوع
وبترجع نورا معهم
اما نورا وهند وجود قعدو بالمطعم يسولفون ويعلقون وماخلو احد بحاله
الا وحشو فيه
في مكان ثاني من المطعم كان جالس هو وصديقه ويناظرهم من يوم
دخلو ويتابع جود اذا ضحكت ضحك واذا عصبت عقد حواجبه وكل شي
تسويه تلقائيا يسوي نفسها وكأنه جالس معها ومن اندماجه معها نسى
صديقه
سامي وهو يأشر قدام وجهه : هيييي يابو الشباب
محمد : هااا
التفت سامي يبي يشوف محمد من يناظر بس المطعم مليان ومالفت نظره
احد يعرفه
( طبعا سامي ماعرف جود لانها لابسه لبس بنات ومتحجبه وهند معطيته
ضهرها اما محمد عرف جود على طول )
لما شاف محمد ام نورا قامت وطلعت ومعها بناتها قال لسامي : سام
سامي : نعم
محمد : ابيك تروح الحين لفرانك وتروحون تجيبون السياره اللي طلبتها
من عند صديقه ميشيل
سامي باستغراب : الحين وبهالوقت
محمد : ايه
سامي : بس مثل مانت عارف ميشيل بعيد وشوله نروح بهالليل
محمد : ابيها بكره من الفجر
سامي : بروح الله يعيني بس عسى فرانك يوافق
محمد : قوله هذا امر من محمد ويوافق غصب عنه
سامي : طيب اوصلك للبيت ترانا جايين بسياره وحده
محمد : لا اذا مليت رجعت مع تاكسي انا بروح الحين اتمشى
سامي : اوكـ باي
محمد : باي
طلع محمد معه يوم تأكد انه راح رجع للمطعم وراح لطاولة البنات
حط يده على الطاوله : السلام عليكم
هند بشهقه : انت
جود وهي ترجف : وش تبي انت
محمد بابتسامه : ابد جاي اسلم
هند : مابينا سلام
محمد بنظره : وين اللي كان تتخبى في ظهر جواد اشوف طلع لك لسان
هند بعصبيه : مالك دخل ابعد عنا ولا والله الحين اصارخ والم عليك
العالم
نورا باستغراب : اسم الله الرحمن الرحيم شفيكم انتم
محمد : هلا والله انتي صديقتهم
نورا : انت منو هنود جود شنو السالفه
هند باستهزاء : هذا زعيم العصابه
نورا وعيونها طالعه من الصدمه : شنووووووو
محمد وهو ماسك ضحكته : اقول انا ماجيت لكم اناجاي عشان جود وبس
جود بخوف : وش تبي مني
محمد : ماعرفتيني
جود : لا ماعرفتك ولا ابي اعرفك
محمد : بس انا اعرفك مو انتي جود بنت خالد الـ ...
جود بصدمه : انت وش عرفك فيني
محمد : اعرفك واعرف جواد وجهاد واعرف كل شي عنك بس ابي منك
الحين شي واحد
جود : وش تبي
محمد وهو يأشر على طاوله ثانيه : قومي معاي على هذيك الطاوله
هند : خييييير وين حنا فيه تقوم معك وش تبي انت بالضبط
محمد : هند خليك في حالك ترى مو من صالحك تتدخلين
هند : ترى خوفتني عاد اقـ...
قاطعتها جود ودموعها بعيونها : وش تبي مني
محمد وهو حاقر هند : صدقيني ياجود ماراح اضرك الا اذا رفضتي انتي
تعالي وتعرفين
ناظرت جود لهند اللي عطتها نظره وصدت ونورا اللي نظراتها كلها
فضول وقامت وهي ترجف وخايفه
على طاولة البنات بعد ماراحت جود
هند بعصبيه : الحماااااااااره راحت معه
نورا باستغراب : وش السالفه ترى انا مو فاهمه شي شنو عرف هذا
بجود
هند بنرفزه : ترى مو ناقصتك انتي بعد
نورا : هييييه انتي شنو فيج
هند بعصبيه : نوراااا اسكتي مو رايقه لك انا بس ابي اذبح هالجود
يعني تعرفه الحماره وماعلمتني يوم مسكونا
نورا : هند شنو يخصج فيهم
هند من بين اسنانها : اقول انطمي اقولك بغو يذبحوني وانتي تقولين
وش يخصك
نورا وصلت حدها من اسلوب هند : طمج بحر قولي امين لايكون انتي
ولية امرها مالج خص فيها تعرفه ولا لا ترى اخذتي مقلب بنفسج
وبعدين اضن انج شفتي البنت يوم انصدمت بعد مادرت انه يعرفها
والله حاله و ياليت تحسنين الفاضج اشحقه منهده علي لايكون
انا اللي معرفتهم على بعض ولا انا اللي دليتهم عليج على فكره انتي اللي
رحتي لهم بريولج
هند : طيب واللي يرحم والديك اسكتي خليني اشوف لي صرفه مع
هالحماره
نورا : هننننند قلتلج مالج خص فيها تسوي اللي تبي مو عايبج مو
مشكلتنا
عطتها هند نظره وسفهتها سكتت نورا وهي تراقب جود اللي باين عليها
مرتبكه ودقايق وتبكي
على طاولة محمد وجود
محمد : ها ردي علي وش اللي خلاك تتنكرين على انك ولد
جود :..................
محمد : جود اكلمك انا
جود : وانت وش دخلك
محمد : كل شي يخصك لي دخل فيه
جود : لا مالك دخل
محمد : جود تكلمي بالطيب لا اخليك تتكلمين بالغصب
خافت جود بس مابينت : وش بتسوي يعني
محمد بابتسامه : انتي عارفه وش بسوي
جود : انا متنكره كذا ابي اخذ حريتي
محمد : لا مو عشان كذا ترى انا اعرفك ويمكن اعرف عنك اشياء انتي
ماتعرفينها
جود : الا عشان كذا مو مصدق بالطقاق مايهمني
محمد بحزم : جود تتكلمين ولا شلون
جود : ............
محمد : وبعدين يعني الى متى على فكره ماراح اطلع من هنا الا عارف
السبب
جود بربكه : طيب صاحباتي يبون يروحون تعبانين وحنا الحين ليل
وتاخرنا على الشقه بوقت ثاني اعلمك
محمد باصرار : قلتلك ماراح اطلع من هنا الا عارف السبب
وصديقاتك روحي قوليلهم يروحون واذا قلتيلي السبب رجعتك بنفسي
جود بصوت مرتفع : تراك مصدق نفسك اني بجلس معك لا يابابا
العب على غيري قال رجعتك بنفسي قال
محمد بابتسامه وهو يريح ضهره على الكرسي : تصدقين ياحلاتك وانتي
معصبه
حمر وجه جود وارتبكت وبعصبيه : آآآ أخـ ـ ـلـ ـص انت ووش تبـ تبي
ضحك محمد بصوت عالي وهو مستمتع بخجلها
جود والدموع ماليه عينها : لا تضحك ماقلت شي يضحك
مسك محمد ضحكته : طيب جودي ماراح تقولين لي ليش انتي هنا
جود : اول شي انت كيف تعرفني
محمد وهو يرفع خشمه وبغرور : أنا اللي ابيه اعرفه مهما كان ولا
تضنين أنك هربتي من الشقه وغيرتي بشكلك ماراح أعرفك لا ياماما
انا اعرف عنك كل شي بس أنا مخليك بمزاجي
جود : طيب وش بتستفيد لو علمتك صدقني ماراح يفيدك شي وفي نفس الوقت راح يضرني
محمد وهويمدد يدينه براحه على الطاوله : اممممممم يضرك ماعتقد
لاني لو أبي اضرك كان ضريتك من زمان أما وش يفيدني - وببتسامة
مكر- فضووووووووول عندك بعد سؤال ثاني
جود : ماعندي وبعناد وماراح أقولك الا لمل تقولي من وين تعرفني
محمد : وعد
جود وهي متردده : وعد
محمد : طيب بقولك وشلون انا عرفتك بس ترى بذبحك لو ماقلتي لي
الصراحه ليش انتي هنا
جود : طيب
تنهد محمد وهو يحط يديه على الطاوله ويتراكا عليها : انا اعرفك من
كان عمرك 7 سنوات
جود : كيف وانا ما اعرفك
محمد : طيب بقولك السالفه وانتي اسمعي
جود : اوكـ
( كان جالس على البحر يبكي بقهر
قبل شهر توفت امه واليوم ابوه بيتزوج ما احترم وفاة امه اللي عاشت
معاه على الحلوه والمره لا واللي يقهر بعد انه حاط الزواج بافخم قصر
وماخلى احد الا وعزمه ومافي احد قده بفرحته
واللي يقهر اكثر ان هاللي بتصير عمته كانت من الد اعداء امه
كان عمره وقتها 15 سنه واخته 12 اليوم بكبره ماشاف ابوه لانه طبعا
مشغول بزواجه حتى الغدا ماتغدو بس ابوهم مايدري عنهم
بكى وهو يتذكر امه وحنانها عمرها مانامت الا وهي جايته تساله اذا يبي
شي وتتضايق اذا تضايق هي اللي تواسيه اذا ضربه ابوه
كانت مصدر امانه والحين راحت نزل راسه على ركبه وقعد يبكي بصوت
عالي يبي يطلع كل اللي بقلبه اخته بكت يوم فقدت امه بس هو خاف
لايقولون انك بزر اذا بكى وكتم كل شي بقلبه بس خلاص ما عاد يتحمل
اكثر من كذا يحس بضيقه فضيعه
حس باحد يهزه مع كتفه رفع راسه بخوف وشاف قدامه طفله صغيره
تناظره باستغراب مسح دموعه و هو يناظر هالملاك اللي قدامه
كانت لابسه فستان ابيض قصير من فوق الركبه وسندل ابيض
وشعرها البني الى نص ضهرها سايح ولابسه نظارات شمسيه اطاراتها
بيضاء ورافعتها على شعرها
جلست الطفله قدامه : ليش تصيح
محمد يجاريها : لاني تعبان
الطفله : ليه وش يعورك
محمد : قلبي – اشر على قلبه –
الطفله : طيب ليش ماتروح للدكتور
محمد : مافيه عنده دواء
الطفله بحزن : ليش
محمد ودموعه على خده : انا تعبان لان ماما ماتت وخلتني انتي وين
ماما
الطفله : ماما هناك تعال عادي تصير ماما امك بعد
محمد : طيب ياحلوه انتي وش اسمك
الطفله : اسمي جود
محمد : واااااااااو اسمك حلو
جود : وانت وش اسمك
محمد : انا محمد
جود : طيب وين ابوك
محمد : ابوي مايحبني
جود : ليش
محمد : مدري بس هو مايحبني
جا طفل يركض : جووود
قامت جود وراحت له : نعم
: ليش تجلسين مع اغراب بابا ايش قال
جود : هذا مو غريب تعال هذا صديقي محمد
: بس انتي بنت مايصير صديقك ولد واكبر منك ترى بعلم بابا
رجعت جود وجلست بجمب محمد على الصخره : عادي روح قول له
محمد : تعال يابابا انت وش اسمك
راح الطفل يركض : بعلم ماما زينب
جود وهي تمد لسانها له : عاااااااااااادي
التفت عليها محمد بابتسامه وهو مستانس على تمردها : منو هذا
جود : هذا اخوي جواد
محمد : طيب ليش ماتروحين معه
جود : مابي
محمد : منو اكبر انتي ولا هو
جود : ماما تقول انا وهو سوا بس انا اكبر منه
محمد وهو يضحك : وش دراك انك اكبر منه
وقفت جود وهي تسحب يديه : ادري تعال انت العب معي كوره جوادوه
مايعرف يلعب كله يضرب الكوره فيني
محمد بابتسامه : طيب شوتي الكوره
قعدو يلعبون كوره لين جات وحده من وراهم سوريه : جود شو ئلتلك
جود وهي مبوزه : ماما ابي العب
السوريه : لا مامتك مابدها اياك تروحي مع اغراب
جود : لا هذا مو غريب هذا محمد صديقي
السوريه وهي تضحك : ياعيب الشوم صديئك مره وحده هلا بابا راح
يزعل انتي بنت مو صبي لتصادئي صبيان
جود وهي تتكتف بزعل : مابي بابا يقول أي شي تبيه جودي تسويه وانا
ابي العب مع محمد
التفتت عليه السوريه : انت محمد
محمد : ايه
جود بلقافه : محمد هذي ماما زينب
محمد بمزحه وهو حزين : ماشاء الله انتي عندك ثنتين وانا امي ماتت
ماعندي احد
راحت جود وتعلقت في زينب : ماما انتي بتصيرين ام لمحمد صح
زينب : الله يرحمها يابني ادعي لها ربي يثبتك ويثبتها
محمد : اللهم امين
جود بصراخ : مااااااما
زينب : ايوه شو بدك فجرتي لي اذني
جود : انتي بتصيرين ام لمحمد صح
محمد : لا انا ماتت امي خلاص يالله جود انا بروح الحين عشان ابوي
مايزعل مني وانتي لاتزعلين ماما عشان ماتروح مثل امي
جود بخوف : لا خلاص ماراح ازعلها بس ماتروح مني
محمد : الله يحفضها لك
راح يمشي راجع للبيت وهو يحس انه ارتاح شوي واستانس مع جود )
محمد : هذي هي السالفه اللي كانت بيني وبينك ذكرتي ولا لا
جود : لا ماذكرتها يعني من عمري سبع سنوات ولا نسيتني
محمد : ايه مانسيتك
جود : بس انا ما اذكرك ولا اذكر هالسالفه
محمد : يحقلك من زمان ماشفتيني
جود بحيره : طيب وش معنى انت ذكرتني
محمد بابتسامه : لاني مارحت للبيت على طول قعدت احتريكم لين مشيتو
واذكر انكم ماطولتو بعدي بسرعه مشيتو انا عاد تبعتكم مع تكسي
وعرفت بيتكم ومن بعدها كنت دايم اراقبك واتابعك اذا طلعتي من
المدرسه وكنت دايم وراك لمدة ست سنوات
جود : ست سنوات
محمد : ايوه لين توفى ابوك بهالوقت جاتني بعثه هنا لبريطانيا
واضطريت اجي لهنا مع اني كنت اتمنى اني ابقى قريب منك على الاقل
اتابع اخبارك من بعيد لبعيد بس للاسف ابوي يبي الفكه مني واصر اني
اجي للبعثه وانا بعد قلت خلني اروح يمكن ربي يوفقني في دراستي
بس ماتوقعت اني باجتمع معاك هنا
جود : اها طيب انا طولت على البنات عن اذنك
محمد بصوت عالي : وين رايحه وش كان اتفاقنا مايمديك تنسين
جود : بس انا قلت لك من قبل اسبابي
محمد : وانا ماصدقتها جود ترى انا اكبر مجرم هنا في لندن تعلميني
ولا مايحتاج اقولك وش بسوي
خافت جود : طيب اسبابي خاصه انت وش يخصك
محمد : جوووووووووود
نزلت جود راسها وقالت بسرعه : متهاوشه مع اهلي
محمد باستغراب : اييش
جود : ايه متهاوشه معهم وهربت عنهم
محمد : طيب ليش متهاوشين
جود : لانهم يبون يزوجوني ولد عمي غصب عني
محمد : وعشان كذا هربتي كان بامكانك ترفضين وتنتهي السالفه
جود : لا كانو مصرين
محمد : حتى جواد توأمك
جود : لا بس جهاد اصر وماقدر جواد يوقف بوجهه
محمد : لا يقدر اقل شي ياخذك معه لاي مكان وتعيشين عنده واذا حاول
جهاد يجبرك ترفضين وماراح يقدر عليك وانتي بحماية جواد
جود نست نفسها من الانفعال : كان صغير وماقدر يوقف بوجه
جهاد وماكان يقدر يعيش بروحه من دون عاد ياخذني معه
محمد باستغراب : كان صغير ليه كم كان عمرك يوم اجبروك
جود استوعبت : ماكنت صغيره مره
محمد بابتسامه : تكفين لاتعيدين لي كذبتك في اول لقاء لنا انك اكبر من
جواد
جود : كان عمري 16
محمد بذكاء : 16 ويجبرونك على ولد عمك كان على الاقل بيستنون
الين تكبرين ويجبرونك بس وانتي بهالعمر غريبه مو
جود : ولد عمي كان مستعجل
محمد : أي واحد منهم
جود : ليش تعرفهم
محمد : قلتلك اعرف كل شي عنك
جود بتردد : فهد
محمد بنظره استهزاء : فهد ليش مستعجل تراه اكبر منك بس بخمس
سنوات يعني خلينا نقول عمره تقريبا 20 او 21 ها وش اللي معجله
جود : مدري
محمد : جود وبعدين ترى راسي بدى يصدع قومي اول شي صرفي
صديقاتك هذولا اللي لو النظرات تقتل كان قد مت منهم وبعدين لي
كلام معك
قامت جود وراحت لطاولة البنات
هند : بدري ياقلبي كان طولتي شوي
جود : هند انا مو فاضيه لك
هند : طيب من تفضين له وانتي عندك الزعيم محمد
سفهتها جود : نورا تكفين قوليلي وش اقوله يبيني اقوله ليش متنكره
نورا : طيب قولي مالك خص
جود : قلته بس هذا يعرف كل شي عني اخاف يخبر اخواني
نورا : طيب الفي أي قصه
جود بيأس وهي تضرب رجلها بالارض علامة التوتر : المشكله
انه ذكي اجيبها يمين يجيبها شمال
نورا : مممم طيب قولي اجل السالفه بعدين واقولك كل شي لاني الحين
تعبانه وانا بييب لج فكره جهنميه ماتخرش الميه تفكج منه
جود بقهر : وينها الفكره جيبيها الحين رافض اطلع من هنا الا عارف
السبب
نورا : ماعندي الحين شي تفكيري خارج التغطيه
هند : ليش وهو متى دخل التغطيه
نورا : ولا مره
جود : اللهم طولك ياروح انا في مصيبه وهم حضرتهم داقينها سوالف
نورا : شنو تريدين منا بالله ماراح تحصلين عندنا الا مصايب ثانيه
جود من بين اسنانها : ونعم الصديقات والله اقول تقلعو برا يالله مابي
اشوف وجيهكم
نورا ببرود : ماكأننا انطردنا ياهنود
هند : وين تبينا نروح ونخليك
جود : تكفون يابنات انتو اطلعو بس لاتروحون راقبوني من بعيد وخلوكم
قريبين مني للطوارىء
نورا : امحق من طوارئ الا ليش نطلع هنا الطوارئ اقرب لج
جود : لا الحبيب يقول خليهم يروحون
هند بهدوء : طيب حنا بنطلع ثم بنرجع ونروح بطاوله ثانيه انتبهي
على نفسك
نورا : لا انا مراح اطلع ابي اكون معكم محرم
جود من بين اسنانها : نوراااااااا يازفت
هند : ماعليك منها روحي بس حسابك عندي بالبيت
جود : طيب طسوا اللحين ويصير خير
طلعو البنات وهي رجعت عليه وهي ترجف ومو عارفه وش تقول له
محمد باستهزاء : كان طولتي الا وش صار على قضية فلسطين
عسى حليتوها
جود :..............
محمد يعدل جلسته وبجديه : انا تعبان وانتي تعبانه خلصيني قولي وش
السالفه وتوكلي على الله
جود : طيب وش تبيني اقول كل اللي عندي قلته
محمد : لا ماقلتيه تكلمي ولا ترى مانيب عجزان لا اتصل الحين على
المخرج الكبير جواد واساله عن السالفه واذا قال وش دخلك بقول ترى
جود عندي واذا تبيها علمني وبكذا تكونين خسرتي كل شي وانا عرفت
السالفه
جود : لا خلاص لاتتصل عليه بقولك بس اوعدني ماتستغلني
محمد باستغراب : استغلك في ايش
جود : احلف وبس
محمد : والله ما استغلك في شي
جود بربكه ودموعها تنزل : انا كان اخوي جهاد يبي يزوجني فهد ولد
عمي بس قبل الزواج بيومين هربت
محمد : ايوه
جود وهي تبكي : وعشت عند دكتور ابوي سنه كامله ولان مربيتي
زينب غلطت في الجواز وجابت جواز جواد تنكرت على اني جواد
لاني ماقدرت اجيب جوازي بعد مادروا اهلي باختفائي خذوا جوازي
وابعدوه عشان ماخلي احد يجيبه واسافر بس اللي ماتوقعوه اني سافرت
بجواز جواد اخوي
محمد : ايوه
جود : عشت هنا لمدة 11 سنه تقريبا كنت فيها جواد مو جود لين
تعرفت على هند ونورا ومن هنا بدا التغيير وفهموني اني ملعونه
لاني تشبهت بالرجال عاد انا قررت اني البس لبس بنات وابعد عن كل
اللي عرفو جواد
محمد : ايوه
جود وهي مازالت تبكي : وهذي هي قصتي
محمد : طيب للحين ماعرفت السبب اللي اجبروك فيه على الزواج من
ولد عمك
حطت يديها على وجهها وقعدت تبكي
محمد : جود وش السالفه وصدقيني ورب البيت لا ابذل كل جهودي
واساعدك
جود وهي تشاهق : الله يخليك مابي اقول
رحمها محمد من بكاها : طيب انتي الحين روحي نامي واللي قلتيه
يكفي لليوم بس لي جلسه ثانيه معك اوك
جود : اوكـ
خذا جوالها وخزن رقمه ثم دق على جواله وحفظ رقمها : اذا دقيت عليك
تردين ولا ترى مثل ماقلتلك اتصل على جواد
جود وهي تمسح دموعها : طيب
محمد : يالله تراني سجلت اسمي حمودي من اول رنه تردين علي
جود : ان شاء الله
وقف محمد : يالله تعالي اوصلك لشقتكم
جود : لا مايحتاج البنات ماراحو هم هنا
التفت محمد يدورهم بالمطعم : وينهم
اتصلت جود عليهم وجوها لما شافهم محمد راح اما هم خذوا جود
وراحو للشقه وهناك عاد بدى التحقيق مع جود اللي للحين قاعده تبكي
هند : اووووووووف كل هالسنين ومانساك
نورا : ومن الحب ماقتل
جود : أي حب واي بطيخ ليته نساني كان الحين انا مرتاحه تكفون بنات
وش اقوله
نورا : وليش ما تقولين له القصه الحقيقيه
جود : مستحييييييييييل تخيلي شكلي وانا قاعده اقوله السالفه
هند : طيب انتي بس مستحيه تقولين له السالفه ولا عندك سبب ثاني
جود : مو سالفة اني مستحيه وبس اساسا هو وش دخله اعلمه
هند : طيب انتي تبينه يعلم جواد
جود : لا ما اتوقع هو بس يهدد عشان اقوله
نورا : ماتوقع يا جود انه حجي فاضي تراه مجرم واي شي يريده يوصله
بسهوله
جود بقهر : الله ياخذه ويريحني منه وش بيستفيد الحقير اذا علمته
هند : طيب انتي وش بتخسرين اذا علمتيه وبالمقابل شوفي وش بيصير لك
اذا عاندتي وماعلمتيه
جود : كذا عنااااد مابي اعلمه
هند : واضن ياجود انك عارفه نتيجة عنادك ووش سوى بك العناد من قبل
بكت جود : ياناس حسو فيني وشلون تبوني اقوله وبعدين انا خايفه
هند : خايفه من ايش
جود : خايفه يستغلني
هند بعقلانيه : ما اضن ياجود انه بيضرك ولو كان يبي هالشي ماراح يرده
شي يقدر يجيب راسك بين يوم وليله بس هو مثل ماقالك يعرفك ومستغرب
وش اللي قلبك ولد ويبي يعرف السبب وترى حلف لك حسب كلامك وقال
ابي اساعدك ماظن انك بتخسرين شي ياجود
جود : بس انا ما اذكره ولا اذكر هالموقف
هند : ماعليه كنتي صغيره مو لازم تذكرينه بس الشي اللي يثبت لك انه
صادق معرفته التامه بكل شي عنك
جود : وهذا اللي مخوفني اخاف انه يكون متهاوش مع احد من اخواني
او له مشاكل مع احد من اهلي ويبي ينتقم منهم فيني
نورا : شنو هالتفكير يعني بيتبعج لهنا عشان ينتقم واهلج تارسين السعوديه
جود بحيره : مدري بس خايفه
هند بجديه : جود فكري بالايجابيات قبل السلبيات يمكن يساعدك ويجيب
لك بنتك وانتي عارفه واحد مجرم مثله بيكون له في كل مكان شخص
يعرفه ويتعامل معه
فكري انه اذا كان صادق بكلامه ممكن يحميك من فرانز اللي يتمنى
يحصلك هو شلته وحاقد عليك
فكري ياجود بالشي اللي راح تستفيدين منه فيه وبعدين اذا كان على قولتك
ناوي ينتقم حنا وين رحنا حنا معك للاخر ولا تخافين
جود : يعني اقوله كل شي
هند : انا من رايي انك تقولين له
نورا : وانا بعد
جود بتنهيده : اجل توكلت على الله بانتظر اتصاله والله يعيني

في الشرقيه 5 العصر
جواد جالس وبجمبه جنى بنت جهاد : ها فارس كل شي جاهز
فارس : ايه الحمدلله كل شي جاهز
جواد : طيب قبل ثلاث ايام من العرض بتكون البروفه النهائيه وانشاءالله
بعد اسبوعين بيكون العرض
فارس : ان شاء الله بس انت الحين رح ريح تراك اهلكت نفسك
قام جواد : خلاص انا بروح الحين يالله مع السلامه
فارس : مع السلامه بس تراك معزوم الليله عندي على العشاء
جواد : لا فارس لاتتعب اهلك نتعشى في مطعم
فارس : لا خلاص ملينا من المطاعم وبعدين اللي يسمعك يقول اني بذبح
لك خروف ياخي تراها كلها دجاجتين وتخب عليك
ضحك جواد : اجل مانيب جايكم الا لين تذبح لي خروف
فارس : اجل اذا ماكان عندك رقم مطعم علمني اعطيك ولا اشوف خشتك
جواد : ابو القعاطه ياشيخ
فارس : لا عاد مو سالفة قعاطه ابشر بثلاث دجاجات بس خروف ماضنتي
جواد بضحكه : لا ابي اربع دجاجات
فارس : اقول تراك طولتها تعال واللي بتلقاه قدامك اكله حتى لو نص
دجاجه صدق لي قالو طرار ويتشرط
جواد : انا طرار يالبخيل
انحاش فارس : طرار ويتشرط بعد
ضحك جواد وخذا جنى اللي تنعس تبي النوم من التعب وراح لبيته

في الرياض
ناصر : ها يادكتور وش اخبارها
الدكتور : هي موأشراتها الحيويه تمام الحمد لله بس للحين ماطلعت من
الغيبوبه
ناصر بحزن : طيب يادكتور متى تتوقع تطلع من هالغيبوبه
الدكتور : والله ياخوي علمها عند الله بس انتو ادعو لها
ناصر : الله يشفيها عن اذنك يادكتور
الدكتور : اذنك معك
طلع وهو صدق متضايق اشتاق لها مرره راح لغرفتها ودخل عندها
جلس بجمبها وقعد يقرا عليها ويمسح وجهها اللي صاير اصفر
لما خلص قرايته باسها على راسها وطلع برا
وهو طالع صادف سلطان وهو جاي لغرفتها
ناصر باستغراب : سلطان هلا والله
سلطان وهو مرتبك : هلا والله ناصر
ناصر : عسى ماشر عسى ما احد تعبان
سلطان : لا بس جاي ازور ليان
ناصر : ايه حياك الله
سلطان : وش اخبارها
ناصر بحزن : والله على حالها الله يشفيها
سلطان : اللهم امين اصبر وانا اخوك وتصدق عنها ترى الصدقه دفع
للبلاء
ناصر : ان شاءالله
سلطان : عموما انا كنت جاي ابي اتطمن عليها واشوف وش صار عليها
يالله انا استأذن
ناصر : ماتشوف شر
راح كل واحد لسيارته
رجع سلطان لبيتهم وقابلته العنود وهي لابسه ثوب ابيض من ثيابه على
بنطلونها الجينز ولابسه نعاله وحاطه حمدانيه بغتره حمراء وصاير شكلها
يضحك لان ثوبه وسيع عليها
العنود تخشن صوتها : ارحب
سلطان تعود على هبالها : ارحبي
ضربته العنود على كتفه : كل هالرجوله وتقول ارحبي قول ارحب
سلطان : طيب ارحب
العنود : ايه خلك كذا اعرف سلوم الرجال والرجوله والـ
سلطان يقاطعها : طيب هلا والله اخوي ماعرفتنا بنفسك
رزت نفسها : معك عناد
سلطان : هلا والله
العنود : المهلي مايولي
سلطان : طيب تقلع انا دايخ ابي انام
العنود : افا والله تطردني
سلطان : عناد وانا اخوك تراني تعبان
العنود : يخسى التعب والله قلي وانا اخوك وش بك
سلطان : عنوووووووووود
العنود : رجعنا على طير ياللي ياخي انا عناااد ماتشوف الكشخه هذي

والثوب الابيض والحمدانيه
سلطان بتعب : الا شايفها بس الله يخليك خليني اروح انام تراني تعبان
العنود : فيه احد ينام العصر يالمتخلف
سلطان : ايه انا بس اتركيني بحالي وياويلك تجين تطقين باب الغرفه اذا
نمت خلي مواهبك في الطق لين اصحى تراني عارف حركاتك
العنود بابتسامه : طيب ان شاءالله بس بشرط
سلطان : وش تبين الله يعيني
العنود : عطني العود حقك
سلطان : روحي خذيه بس ياويلك لايكسره احمد ولا امي اذا شفتيهم خبيه
العنود وهي تأشر على خشمها : ابشر على هالخشم
رفعت الثوب وربطته على خصرها وراحت تركض لغرفته وخذت العود
ومايشوف الا غبرتها
على الاقل بيرتاح شوي ماهوب قايم على المواهب والطرب اللي بيكون
على باب غرفته كل يوم
اما العنود راحت وجلست على كرسي عند النافوره اللي بوسط الحوش
وحطت رجل على رجل
وقعدت تدق العود وهي داخله جو وتغني
طبعا خبصت ام ابو الاغاني العزف في جهه والاغنيه في جهه
وتركب كلمات الاغاني في بعض عزفت عزف حزين وهي تغني

عندي كلام وخاطري لك اقوله
وابيك تفهم مقصدي يا اريش العين
ولا تعذبوني لاتعذبوني حلفتكم بالله لاتعذبوني
ولا تسألوني لاتسألوني عن دمعة بالعين لاتسألوني
ورايعه يابو ظبي يابو ظبي يابو ظبي
انتي ينبوع الحنان وانتي ممممممم يابو ظبي يابو ظبي
وجيت اسلم عليكم يفرح القلب فيكم
يوم غبتو علينا جيت اسلم عليكم
هاها هاها هاها هاها هم هم هم هم
وعزاااااه ياقلبي من الهم عزاه
يامن يواسي دمعتي قال خيره
وشلون خيره من بعد فرقاه
عزاااااااااه عزاااااااااااه
وبشروني عنك مايدرون عني
مادرو باللي شغل فكري وضني
(ملاحضه ترى كل هالاغاني غنتها ورى بعض وعلى نفس العزف
الحزين )
سمعت تصفيق من وراها التفتت وشافت ولد عمها سعد
سعد : الله وش هالمنوعات
العنود انحاشت بسرعه وتخبت ورى الشجره عشان مايشوفها : احم احم هلا والله بولد العم
سعد : اهلين الا عمي اذكر ماعنده الا ولدين من وين جيت انت
العنود : اسأله الا ورى ماتتوكل على الله ابي اروح
سعد : رح ياولد عمي بس انت وش اسمك
العنود : اقول سعيد ترى مانيب فاضيه لك توكل على الله
سعد : سعيد في عينك بزر قدامك وبعدين مانيب رايح روحي انتي
العنود تتخصر : لا والله تبي تشوفني
سعد : يقالك الحين اني ماشفتك
العنود : لا ماشفت وجهي
سعد : يابنت الحلال مانيب ميت عليه بس روحي نادي سلطان
العنود : طيب روح في مجالس الرجاجيل وانا بروح اصحيه
سعد : لا مايحتاج انا بقعد هنا
العنود : لا مايصير لازم نضيفك
سعد : ماتقصرين يابنت عمي بس انا مستعجل
العنود بنرفزه : عاد ورى ماتطس ابي اروح
فطس سعد من الضحك : يعني الضيافه ماهيب لله
العنود : سعد تكفى روح عشان اروح
سعد : طيب روحي مامسكتك
العنود : وشلون اروح وانت في وجهي
سعد : يابنت روحي والله اني عجزان ولا تخافين مانيب ميت على خشتك
العنود : طيب لف ولا تناظر
سعد وهو طفشان وبصوت عالي : زييييييييييييييييييييييييين
تلثمت وراحت وهي مقهوره : صدق انك دلخ بس احللللم اصحي الدلخ
الثاني
سعد يبي يقهرها : مانيب قايل شي الحين بس الوعد لا تزوجتك
العنود : ايييييييييش والله انه حلم ابليس بالجنه تاخذني
سعد بغرور : ليش انا مو حلو والله اني احلى من وائل كفوري
العنود : ايه يصير خير انت شكلك تبي تطول بس اقول ترى الباب يوسع
جمل وسلطان تعبان ولانيب مصحيته عشانك
دخلت وصكت الباب بقوه
اما هو قعد يضحك عليها دايم يحب ينرفزها ويحب يعصب بها من يوم
ماكانت صغيره لدرجة انه يحس انها صارت تكرهه
اتصل على سلطان يطلع له وجلس يعزف على العود اللي نسته العنود من
العصبيه لين جاه سلطان وطلعو مع بعض
( سعد ولد عم سلطان عمره 24 عنده اختين هند وهدى ساكنين بالخرج
يحب دايم ينرفز العنود على ادنى شي انسان جدي وقت الجد
ابوه متوفي وهو اللي قايم بخواته وامه عشان كذا مايجي دايم للرياض
لانه مايبي يخلي اهله ماعندهم احد وقليل مايلتقي باولاد عمه
طبعا ماله عم الا ابو احمد بس )

........................ النهايه ...................................

فارسة القلوب
29-04-2011, 07:59 PM
اعذروني اذا كنت تأخرت عليكم هذا هو الجزء واتمنى يكون عجبكم

بالنسبه للاجزاء الجايه اذا مانزلتها يوم الخميس اكيد بنزلها يوم الجمعه

لان بعض الاحيان يكون عندي ضروف وما اقدر انزلها بوقتها

شعاع الاكوان
29-04-2011, 10:07 PM
فررروووسة الروآآية كم ببيآرت ؟ :هق:


نببي بارتين بالاسسبوووع كل الروآييآت كذذآ :52yicz:

أتوووقع جود تححب محمد
:9daf6d8b8708a209c3d
وعننيدد تتحب سعد :××:

ليان تصصحى من الغيبوبة :هق:

البببآررت رووووووووععه :هيا::هيا:


تووي أستوووعب ان اللي كان مع هنننو جوود ؟ < خخخخخخ :هيا:

ڷـِـِۑڷێ ..||«
30-04-2011, 06:28 PM
يآآآآي مآشآء الله قصــة رآئعه ق1ق1ق1

تآبعي (ق)

B S O M A
05-05-2011, 01:20 PM
فر و و ستنآإ . .

ڪملي ننتظرڪ (ق)(ق) !

مرآإ حمآإسسسسس ؛ لآ تطولين علينآ :9daf6d8b8708a209c3d:sg.15:

أنين طفلة
05-05-2011, 05:31 PM
:ewqqq:
روعة يسلموا
صاير البارت اكشن

شعاع الاكوان
05-05-2011, 08:49 PM
فييييينكك ؟ ؟ ؟:Emoticons-plus.com

ورربيي متتحمسسسسه :هاع:


بللييز حطي بارررت :sg.13::sg.13:


كففايية انو بارت بالوييك :52yicz::52yicz:

فارسة القلوب
06-05-2011, 01:32 PM
هلا حبايبي مشكوووووووووووورين على المتابعه والرد

بصراحه ما اقدر انزل بارتين في الاسبوع لان مثل ماقلتلكم انا عندي كليه ويالله الحق بنهاية الاسبوع

وبالنسبه ليوم الخميس ترى اغلب شي اكون فيه مشغوله يعني نهاية الاسبوع طلعات وزيارات

عشان كذا اعذروني اذا مانزلت الاجزاء بيوم الخميس بس مثل ماقلت لكم انشاء الله راح انزله يوم الجمعه

وتقبلوا تحياتي ..........

فارسة القلوب
06-05-2011, 02:12 PM
(الجزء السادس عشر )


عــيونٍ مايفــارقها الحــــــــــــــــــزن
الفــرح فيها أغتــرب مبطي ومــــــــــات
ولي خفــوق بنـبضته هـم يـــــــــــــــــكن
فـي حيــاتي صـار لي همي حيـــــــــــــاة
ولـي مــلامح من يــراهـا من يـــــــــــــظن
أن لـي فكرٍ عـجـز ليلة يبــــــــــــــــــات
ولـي زمـانٍ أعتـرضني مايــــــــــــــــحن
أتـجـمل بالـصبر صـبــري ثبــــــــــــــــات
وبـي شعــور لـــه فــؤادي محتقـــــــــــــــــن
لابـغــيت أشكـي تغـيـبه الشفــــــــــــــــــــا ة
فــي طـريقٍ طـال بـي حـظـي دفـــــــــــــــن
مــات والـغــربه أمـنحـت لــي الوصـــــــــــاة
أحتـمي في غربتي شــارد ذهــــــــــــــــن
أحتـمي بجـنـح اللـيالـي المظلمـــــــــــــــات
الـحكـي مـن الخـلـق ماتــــــــبـــــــــــله إذن
دام عـيني مــاتــرى درب النجـــــــــــــــــاة





في الشرقيه بعد صلاة المغرب
كان جواد طالع بجنى للملاهي لانها طفشت من البيت والبروفات قال
اطلعها تلعب شوي
جواد : ها جنى تبين أي لعبه ثانيه
جنى : ايوه بس ابيك تركب معي
جواد : لا ياحبيبتي انا خلاص كبير مايصلح اركب في الملاهي
جنى : لا عمو مو هذي ابي اللعبه حقت الكبار
جواد : لا بعدين تتعبين ويعورك راسك
جنى : عمووو بليز
جواد : طيب بس لعبه وحده اوكـ
جنى بفرحه : اوكـ
راحو وركبو الصحن الدوار وهات يالصراخ
جواد يحط ايديه على اذنيه : اووف وش هالصراخ اعوذ بالله
صارخت جنى وهي تضحك : عمووو
جواد : تمسكي ياجنى لاتطيحين
دق جواله رفعه وهو ماسك جنى بيد خايف لاتطيح مع ان عليها حديد
يمنعها من السقوط
جواد بصراخ : الووو
فارس : اسم الله الرحمن الرحيم وش فيكم
جواد : اخلص علي وش تبي ترى راسي يدور فيني
فارس : وش هالصراخ وانت ياخي خفض صوتك ترى مانيب اصمخ
لف الصحن بقوه وصارخو كل اللي فيه حتى جواد لانه لف بقوه وهو
ينزل على تحت
جواد : آآآآآفااااارس
فارس بخوف : وش فيك حسبي الله عليك
جواد بصراخ عشان يسمعه فارس : اقول مع السلامه
فارس : هييييييي تعال وين رايح وش السالفه
جواد : بعدين لانزلت كلمتك
فارس : وين تنزل
جواد : من اللعبه
فارس بعصبيه وهو يصارخ : الله ياخذ عدوك يالحمار طيرت قلبي
حسبي عليك وفي النهايه لعبه يالبزر
قفل الجوال بوجهه اما جواد لما استوعب الوضع مات من الضحك
وقعد يصارخ معهم ويستهبل وهو يحس انه من زمان عن الفله والوناسه
لما نزل من اللعبه جلس على كرسي قريب هو وجنى وهم حدهم دايخين
اتصل على فارس : الو هلا فارس
فارس : الله لايحييك
جواد وهو يضحك : ياخي وش تبيني اسوي شفتهم صارخو قلت اصارخ
معهم
فارس : اخلص وش تبي الحين
جواد : انت اللي وش تبي كنت متصل علي
فارس : طول عمرك ملقوف كنت متصل عليك ابي اعزمك على العشاء
بس الحين هونت
جواد : افا ليش هونت
فارس : لانك منتب كفو
جواد : اخو جودي انا مانيب كفو
فارس : لا خلاص جات فيها جودي الا كفو ومليون كفو
جواد : اقول ومن قالك اني بجيك
فارس : غصب عنك
جواد : اخو جودي غصب عني
فارس : هي تراك طولتها اخو جودي اخو جودي ياخي بتجي ورجلك فوق
راسك بعد ياويلك جوادوه اذا ماجيت والله ان اذبحك
جواد باستهبال : اخو جودي تـ
فارس : اوووووووووهووو
ضحك جواد : طيب لازم اجي
فارس : قلتلك تجي ورجلك فوق راسك
جواد : تراك طولتها عاد
فارس : طيب المهم انا انتظرك
جواد : افكر
فارس : انا وش قلت
جواد باستهبال : قلت تجي ورجلك فوق راسك
فارس : زين انك حفضت كلامي يالله مع السلامه
جواد : مع السلامه
راح هو وجنى للبيت يبدلون ملابسهم وبعد صلاة العشاء راحو لبيت
فارس
اول ماوصلو شافو سيارات عند الباب
اتصل جواد على فارس وطلعله
جواد : وش هالسيارات عندك احد
فارس : ايه عندي رجاجيل عازمهم
جواد : احلف بس
فارس : والله ليش
جواد بقهر : يومك عازمهم ليش بالله ماقلتلي عشان البس زين وانا جايك
تقول طرار
ضحك فارس : ليه وش على بالك ابعزمك على مفطح لحالك
جواد : اقول انا برجع للبيت ابدل ملابسي وبجي
فارس : تعال ياخي ماهنا الا الشباب اللي معانا بالمسرحيه
ناظر جواد للبسه اللي كان ترنق رياضي : وبالله تبيني ادخل عليهم
بهاللبس والله هزلت مخرجهم اللي ممشيهم صح يجلس بينهم كأنه عامل
نظافه
فارس وهو فاطس من الضحك : مخرجهم هناك بس الحين زيك زيهم
اقول تعال ادخل بس
جواد : اقول رح لابارك الله فيك جيب لي واحد من ثيابك يكون نضيف
ومكوي ماهوب تلطشه لي وجيب لي غتره بعد نضيفه ومكويه اخلص
علي يالله
فارس : اقول ماكنك طرار وتتشرط
جواد : اسمع يافويرس هذي ثاني مره اسمع منك هالكلمه اليوم توكل على
الله لاجمع لك الثنتين
فارس : حاظر حضرة المخرج
راح فارس وجاب له ثوب وغتره حسب الطلب وبما ان اجسامهم تتشابه
ضبط عليه الثوب
بعد مالبس وخلص دخل على الشباب
وهو متوعد في فارس ان يحط فيه مقلب اكبر من هالمقلب

بعد اسبوع
في لندن 2 الظهر
كان البنات جالسات مع خوات نورا وامها في الشقه وداقينها سوالف
دق جوال جود لما شافت الرقم حطته عالصامت وسفهته
شوي الا تجيها رساله
( جواد ياخوي سلامات انا جيت لندن امس ورحت للمطعم وقالو لي انك
استقلت ورحت الشقه وقالولي انك لك شهر ماجيتها وجوالك ماترد عليه
تكفى ياخوي طمني عليك )
بلمت جود مستحيل وشلون الحين اقابله ياربي كل ماقلت انحلت صار شي
جديد اوووف هذا وش جابه قبل الدراسه
هند : جود وش فيك
جود بطفش : رجع احمد
ام نورا : من احمد
جود : هذا ياخالتي واحد سعودي كان يشتغل معي وراح للسعوديه بداية
العطله بس الحين رجع ويسأل يقول وين اختفيت طبعا هو يتوقع اني ولد
ام نورا : طيب اسفهيه لاتعلمينه وين مكانج
جود : هذا ياخالتي لزقه مستحيل يخليني بحالي
هند : لاتردين عليه واسفهي رسايله وبيمل
جود : مشكلتكم ماتعرفونه هذا واحد ملقوف يبي يعرف كل شي مستحيل
يخليني بحالي لين يعرف وين انا فيه ويعرف ليش انتقلت
ام نورا : طيب وش رايج تسافرين معنا للكويت أنتي وهنوده
لانا طولنا وراح نقضي باقي الاجازه هناك ومنها تتعرفون
على الكويت وترجعون بداية الدراسه
جود وهي متردده وتناضر هند : مادري بشوف وضعي ياخاله
وبرد عليك
هند : والله ياخاله انا اذا بروح بروح للسعوديه والكويت قد زرتها
قبل كذا
نورا وهي معصبه : احلفي بس اقول راح تسافرين معنا وانتي ساكته
ولاتنسين انج قد وعدتيني
هند تصرفها : زين زين نشوف


في الشقه
جود سرحانه وتفكر في الورطه محمد كل مالها وحياتها تتعقد أكثر
كانت تفكر اروح للكويت ولا لا بس انا خايفه لي اكثر من
عشر سنوات ماطلعت من بريطانيا
هند وهي تجلس بجنبها : وشفيه الحلو سرحان
جود : هنوده وش رايك نسافر ولا لا
هند : شوفي بصراحه أنا مارفضت الا عشانك لاني شفتك
متورطه ولا ترى قد وعدت نورا اني ازورهم في الكويت
وبعدين وش فيها لاسافرنا لاتنسين ان الدراسه بعد شهر
خلينا نستانس قبل الهم
جود وهي محتاره : اممم مدري شقولك بس
قاطعها رنين الجوال
لما شافت من المتصل حست بقلبها بيطلع من مكانه من الخوف
وبصوت يرتجف : هنـ ـ وده محمد اتصل
هند : طيب ردي عليه شفيك
جود وهي خايفه ردت على الجوال وحاولت تقوي صوتها
عشان مايبين انها خايفه
جود وقلبها بيطلع من الخوف : نعم
محمد برواقه : انعم الله عليك
جود : ..................
محمد : جودي
جود بعصبيه : اسمي جود
محمد : اوكيه ولا تزعلين ياجود انتي فاضيه الحين
جود بعجله : لا مشغوله
محمد وباين من صوته العصبيه : كم مره قلتلك لا تكذبين
جود وهي خايفه : ماكذبت بس
محمد وهو يقاطعها : استناك في الهايد بارك وضغط على الكلمات
تعالي الحيييييييييييين فاهمه
ويالله باي وصك التلفون في وجهها
جود وهي تناظر التلفون باستغراب : شفيه انجن اووووووووووف
هند وهي ماسكه ضحكتها : جودي وش قال وش في وجهك منقلب
جود بعصبيه يوم تذكرت كلامه : يقول تعالي الحين اووووووووووف
مانقصني الا هو يارب رحمتك
هند وهي تهديها : خلاص حبيبتي يمكن ربي ارسله لك يكون عون
لك بعد الله ماتدرين وين الخير فيه ويالله بروح اغير ملابسي
واجي
جود وهي تعدل حجابها وتاخذ موبايلها
وتنادي هند اللي تاخرت : يالله ياهنوده استعجلي ترى تاخرنا
هند : اوك يالله جايه

في الهايد بارك
جود تتلفت تدور محمد اشرت لها هند : جودي شوفيه هناك
جالس روحي يالله
جود وهي خايفه : وانتي
هند : جودي يالله روحي انا استناك وبشوفك من بعيد يالله قوي نفسك
ولا تخافين
جود : اوك وراحت له الين وقفت عنده وهي تفرك يدينه من الخوف
ومو عارفه شلون تبدى
جود : السلام عليكم
محمد بابتسامه : وعليكم السلام تفضلي شفيك واقفه
جلست وضلت مده وهي ساكته ومحمد ينتضرها تتكلم
محمد وطفش من سكوتها : ها جايه علشان تسكتين
جود وهي ترجف ومو عارفه شلون تبدى : لا بس
وقعدت تقول في نفسها ياربي وش اقول صعبه اني اتكلم
عن اهلي مهما كانو يضلون اهلي وفوق ذلك احرررررررررراج
اني اتكلم مع واحد غريب قصتي يارب رحمتك وش اسوي اووووف
محمد يوم شافها طولت وسرحانه ومو يمه انقهر وبصراخ : جووووود
تتكلمين ولا شلون
جود غمضت عيونها وبخوف قالت بسرعه : انا عندي بنت
محمد تبخرت كل عصبيته وحل مكانها صدمه وقال بعدم تصديق :
ايششششششششش
جود وهي ترتجف من الخوف والاحراج : اللي سمعته عندي بنت
محمد بعدم استيعاب : طيب وينها ووشلون او بالاحرى وش الرابط
ان عندك بنت وانك هينا ووين زوجك منك
جود وهي منقهره حشى يبيني أجاوب على كل هالاسئله : قلتلك
ماتزوجت هربت قبل الزواج بيومين
محمد وهو لسى ماستوعب : يعني انتي ماتزوجتي أجل شلون
يكون عندك بنت تراك دوختيني صدق
جود ودموعها تنزل من الاحراج وبصوت متقطع : ايه عندي
بنت ولا تزوجت
محمد وهو منصدم : يعني انتي وبعدين سكت مو متخيل جود
توصل لها المستوى الدنيء الملاك اللي انقذه وهو في
قمة احزانه معقوله تسوي هالشيء لالا مو معقوله ومن
القهر اللي في قلبه عطاها كف باقوى مايملك : وبصراخ
يالحقيره شلون تسوين كيذا ويرص على يدها وبقهر : منو
اللي غلطتي معه تكلمي
في نفس الوقت هند كانت تراقب الموقف من بعيد لما شافته
عطاها كف ماقدرت تتحمل وجت ركض
هند ونفسها يقطع من الركض : يالحقير أترك جود
محمد وعيونه حمر من العصبيه وبهمس يبين شكثر معصب :
انقلعععي من وجهي ان كانك تبين نفسك
وسحب جود معه وبعصبيه : امشي معي يالله
جود وهي خايفه من الوحش اللي حتى ماعطاها فرصه تكمل وبشجاعه
ضاهريه : اترك يدي ماراح اروح معك
محمد وهو واصل حده مسكها مع رقبتها وضغط عليها بقوووووه
وبيد وحده رفعها لين صارت
في مستوى وجهه وبعصبيه : امشي لاذبحك ذبح الشاه وماراح احد
يسأل فيك
هند وهي تترجاه وخايفه من عصبيته وفي نفس الوقت خايفه على جود :
الله يخليك أتركها وخلنا نتفاهم وصدقني راح تقولك كل شي بس لا تسوي
فيها شي
محمد سفهها وسحب جود معه ولا رد علييها ركبها السياره بالقوه
وركب ومشى جود حست أن حياتها انتهت خلاص حطت راسها بين
رجولها وقعدت تبكي بصوت عالي لاكن هذا كله ماثر في محمد اللي
للحين تحت صدمة الكلام اللي قالته يبي يدمر أي شي قدامه امنيته
يقتل احد في ذا الوقت عشان يروح الغيض اللي فيه
جود حست ان الوقت رجع بها قبل 12 سنه ونفس الموقف تمر
فيه لما وصلت لها الفكره حست ان جسمها كله انتفض وجفت
دموعها حست ان كل شي تجمد فيها استغرب محمد هدؤها فجأه
خاف عليها خفف السرعه يبي يناضر شفيها التفت عليها لقاها
تناظره بنظره غريبه وانفجع لما سمعها تقول
بنبرة يأس : محمد أقتلني الله يخليك مليت من كل شيء او بالاحرى
أنا ولا شيء ليش أنا مامت للحين ليش مكتوب أتعذب العذاب هذا
كله محمد راح أعطيك اللي تبي بس أقتلني الله يخليك وفي قمة يأسها
نزلت على يديه تبي تبوسها محمد اترجاك أقتلني وبصراخ أبي أروح
لابوي أبي ليان مابي أجلس هينا كلكم وحوش وأنهارت في نوبة بكى
فظيعه كل هذا ومحمد متجمد في مكانه من الكلام اللي يسمعه من جود
حس أنه مو فاهم شي مسكها وقعد يهديها ويعطيها مويه
محمد وهو يحاول يقنعها : جود يالله عاد شربي المويه وغسلي
وجهك وصدقيني ماراح أظرك في شي بس كانت لحظة غضب
جود وهي ترتجف في مكانها وميته من الخوف وتناظره برعب
محمد وهو يلعن غبائه اللي خلاه يرعب البنت شكلها بتموت من
الرعب علي الحين مشى بسيارته لين
وقفها عند البحر وشرى لها عصير ليمون ومويه وعطاها اياه
محمد وبنبرة حنان : جود خذي العصير وهدي أعصابك وغسلي وجهك
وأنا بروح شوي وراجع لك لما تهدين نفسك ونعرف نتفاهم
جود تهز راسها له بايه وهي ميته من الخوف
ماقالت على الله يروح خذت المويه البارده وقعدت تحطها على خدها
المورم من الكف وتهدي نفسها وماخلت دعاء ولا آيه حافضتها
الا قالتها الين حست انها هدت وقعدت تترتب أفكارها أنا لازم أقوله
السالفه كلها عشان مايفكر فيني تفكير سيء وهي في غمرة أفكارها
سمعت صوته وهو يناديها : ها جود بتنزلين ولا عجبتك سيارتي
جود بغرور : وعععع من زينها
محمد وهو يحمد ربه أنها رجعت نفس أول ولو كانت تكابر على الخوف
اللي بعيونها بس يالله شيء أهون من شيء وهو يبتسم : اهم شي انا
عاجبتني وبعدين تعالي جبت لك هوت شوكلت ودونات
جود وهي تجلس ببعيده عنه بمسافه بسيطه : مشكور بس أنا شربت
عصير يكفي
محمد : شوفي راح تاكلينهم يعني راح تاكلينهم تراني بخيل ولا شريت
شي ماحب اكبه
جود : خلاص كبه وبعطيك سعرها
محمد وتغير وجهه وبانت العصبيه فيه : جووووود
جود ماتت من الخوف يوم شافت وجهه وبتسرع : خلاص خلاص
باكلهم وبرتباك بس لاتعصب اخذت الشوكلت منه ومن السرعه والخوف
انه يسوي بها شي شربته وهو حار وحرق لسانها وبالم صرخت
بصررخه مكتومه من الخوف
لحظتها يوم شاف محمد تعابير وجهها شلون مات من الضحك : هههههههههههههههه شوي ههههههههههههه شوي لا تموتين علينا
جود ماتت من القهر من استهزاءه فيها بس مالها الا تسكت وبتصريفه
: محمد راسي يعورني بروح انام
محمد تحولت ملامحه لجديه : شوفي ياجود ماراح تطلعين من هنا
الا لين تقولين السالفه كااااااااامله وبالتفصيل الممل
جود وهي منقهره منه : طيب راح أقولك السالفه
محمد متحمس : يالله قولي
جود : ( لما كنت ...................


في الشقه
هند ونورا مقطعين انفسهم من البكا وميتين خوف على جود
هند : نورا انا لازم نتصرف البنت تأخرت وبخوف اخاف سوى لها
شي
نورا وهي حالتها حاله : طيب شنو نسوي وش الحل برايج
هند : نبلغ الشرطه
نورا وهي واصله حدها من غباء هند : انتي غبيه ولا شلون
شتبينا نقول بالله وبعدين لاتنسين انها مزوره هويتها يعني هي
اللي بتروح فيها
هند وهي تبكي وتشد شعرها وبصراخ : طيب والحللللل انتي ماشفتي
شلون كان معصب والله بيقتلها المجرم وانهارت على الارض تبكي
نورا وهي تهديها : خلاص هنوده مالنا الا الدعا قومي صلي لج ركعتين
وادعي ان الله يحفظها

عند البحر
محمد منصدم من الكلام اللي سمعه
وقف وبقهر : الحقيييييييييير الله ياخذه صدقيني ياجود راح اساعدك
وراح اكون جنبك للاخر وجلس بجنبها وبنبرة حنان
واسف على الكف وعلى سؤ ظني فيك وصدقيني راح اخذ حقك
منهم كلهم واولهم فهد
جود بألم : انا مابي حق ولابي شيء أنا ابي ليان وبس
وبعدين انت يامحمد اشبعت فضولك خلاص لا تتدخل
أكثر من كيذا
محمد وهو يتمالك اعصابه وبهدؤ : جود انا مستحيل اتخلى عنك
وراح اساعدك باللي اقدرعليه
لان مكانتك عندي اكبر من ماتتصورينها
واتمنى ماعاد اسمع هالكلام مره ثانيه واذا تبين تعرفين قصدي
هاك هالكيس
جود باستغراب : شفيه
محمد : افتحيه وشوفي
جود فتحت الكيس وانصدمت باللي شافته
كان البوم صور لها رفعت راسها وهي مستغربه : من وين جبته
محمد بابتسامه : سر المهنه
قعدت تتامل في الصور أغلبها تكون رايحه للمدرسه او في مجمع
او في أماكن عامه وكلها لها وهي صغيره وكل الصور ماكانت تناظر
بالكاميرا يعني مصوره من دون ماتدري
جود بترجي : يالله عاد قول من وين جبتها
محمد : اوك راح اقولك بس مو هنا في الطريق راح أوصللك
للشقه لان الوقت تأخر يالله أمشي
في السياره
جود : يالله قووول
محمد : اوووف اول مره ادري انك حنانه يوم شاف نظرة الغضب في
عيونها قال وهو يبتسم هذي ياطويلة العمر لما كنت أطفش من البيت
ومشاكله وصراخ أبوي كنت أروح لهوايتي المفضله وهي مراقبتك
أنا وصديقي متعب وانتي رايحه للمدرسه اوجايه منها او لاي مكان
وكنت أصورك طبعا من دون ماتدرين وأحتفظ بصورك وهذي
كل السالفه
جود وهي خجلانه : طيب ممكن تعطيني اياها ابي
اوريها صديقاتي
محمد : راح أعطيكي اياها بس مو الحين
جود باستغراب : ليشششش
محمد : بدون ليش بعدين تعرفين بس ماقلتيلي وش بتسوين مع دراستك
هنا وانتي غيرتي بشكلك
جود : في الدراسه برجع جواد واساسا ماعاد يبقى لي الا سنه
محمد : اها طيب انتي تتابعين اخبار اهلك
جود : أيه
محمد : طيب بتحضرين مسرحية اخوك
جود : أي مسرحية
محمد : غريبه ماتدرين عنها مسوين ضجه اعلاميه عليها وهي مابعد
عرضت بصراحه
اتوقع انها خطيره ماشاء الله اخوك اعماله مميزه وانا دايم متابع له
جود : طيب وين القى اعلاناتها فيه
محمد : افتحي على موقع اخوك وتلقين الاعلانات فيه ومشاركه معه جنى
بنت اخوك جهاد
جود : اوكـ
محمد : لها عرض بالكويت والبحرين ومصر روحي وتشوفين اهلك من
قريب وما توقع انهم بيعرفونك
حست برجفه من هالفكره مستحيل تشوفهم قدامها مابينها وبينهم شي
وتفوت هالفرصه مستحيل تروح لانها اكيد بتنهار مو متحمله
محمد : الا شقتكم وينها فيه اوصفيلي مكانها


في الشقه
هند ونورا على أعصابهم كل ماتاخر الوقت زاد توترهم اكثر
نورا وهي تناظر الساعه : ياربي تاخر الوقت وهي لسى ماجات
هند وهي لامه رجولها لصدرها وتنتفض من الخوف : بلييييييييز
نورا تراني مو ناقصه خوف
في هالحظه انطق الباب
كلهم في صوت واحد : يماااااااااااه
نورا : هنود فتحي الباب يمكن جود
هند وهي خايفه : لا افتحي انتي يمكن العصابه اقتلوا جود
وبيقتلونا بعدها
نورا وهي معصبه : فال الله ولا فالج يالسخيفه اقول انقلعي بس
خل اروح افتح الباب
هند : لاااااااااااا نورا بيقتلونا
نورا بصراخ : انطممممممممممممممي ياحماره وراحت عند الباب
وهي خايفه وتتذكر كلام هنود : مييييييين
جود وهي معصبه منهم ساعه وانا ملطوعه عند الباب وبعصبيه :
الجني الازرق
نورا وهي تصارخ : لاااااااا يمااااااااااااه جتها هند وهي تركض
: شفيك
جود وهي واصله حدها منهم ضربت على الباب بقوه وبصراخ :
افتحوواااااااا انا جود الله ياخذ هالغباء يارب
هند ونورا يناظرون بعض باستغراب هند : يعني ماماتت
نورا وهي تدفها من الباب وتفتحه : انقلعي بس
جود وتناظرهم بعصبيه : ساعه عشان تفتحون
هند مصره وبغباء : نحسبك متي
جود وهي منفجعه : حسبي الله على بليسك موت مره وحده
نورا وهي تضحك من هند اللي مصره للحين ان محمد قتل جود
مسكت جود مع يدها وسحبتها : تعالي بس قولي لي شاللي صار
جود تفك يدها وبتعب : خليني انام ماصار شي
هند ونورا بصوت واحد : لااااااا والله
جود : تكفون اعتقوني من التحقيق اليوم وبكره يصير خير
هند : اقول تكلمي وش اللي يصبرنا لابكره
جود : اوووووووف هنود اعتقيني لوجه الله
هند : مافيه امل بس تكلمي يالله
جود بملل : اللهم طولك ياروح السالفه ومافيها ( ..............

اما عند احمد
كان طفشان ومتضايق يبي يدري وين اختفى هالرجال المطعم ويقولون
استقال منه من زمان والشقه مو موجود فيها وعلى حسب كلام جيرانه
من شهر ماشافوه
اتصل عليه ولايرد وحتى الرسايل مارد عليها
راح يتمشى ماخلى مكان يتوقع ان جواد ممكن يكون فيه الا وراح له بس
للاسف ماحصله
حس بالغربه والوحده على الاقل اول لما كان جواد موجود صحيح
انه مايعطيه وجه الا نادرا بس كان فيه شي يشغل وقته الفاضي فيه
صحيح انه يكون دايم مرافق صامت بس احسن من ولا شي
راح يتمشى وهو مقهور يعني متعني وجاي قبل الدراسه عشانه
وفي النهايه يختفي
فتح جواله وكتب

(؛؛؛؛ مدري علامي أنتظر منك مردود ،،،

؛؛؛؛ يمكن لأني ماأهقى منك حقران ،،، )

ارسلها لجواد (جود) ورجع للبيت بعد مايأس من انه يلقاه

في الشقه
فتحت جود الجوال وقرت الرساله على البنات
هند باستهبال : ارزقنا يارب
جود : هيه انتي يالهبله تراه مايعرف اني بنت
نورا : والله انج محضوضه ياجود شوفي كم عندج محمد وفهد واحمد
واتوقع بعد ان فيه احد بالطريج
جود : يالحمااااااره
هند : اقول ناس تهنى وناس تمنى ياختي احمدي ربك عندك احد ماهوب
مثلي الله يرزقني بولد الحلال اللي ينقذني من العنوسه
نورا : عيل انا شنو اقول ايه ناس لابغت شي بطقة اصبع تلقاه وناس
تحسر على حضها
جود : هيه انتو وش سالفتكم انهبلتو تراكم مصدقين السالفه
هند : تكفين جودي ردي عليه خلينا نستهبل
نورا : ايه تكفين وحنا بنروح معج نبي نشوف ردة فعله
جود : ماشاء الله تبون تتمصخرون في الرجال
هند : اوووووه وبدينا ندافع
جود : اقول انتن شكلكن محششات
هند : بعض من ماعندكم
نورا : ها تكفين يالله عاد
جود : شتبين
نورا : ردي عليه
جود : مستحيل تبيني اتورط معه وانا بعد يومين بسافر
هند باستغراب : تسافرين
جود : ايه فيها شي
نورا : وين تسافرين له
جود : افا نسيتي انك عازمتني على الكويت
نطت نورا من الفرحه : صج بتييون معنا
جود: انا عني ايه بس هند مادري
هند : وانا معكم بس غريبه كنتي رافضه ياجود
جود : بصرااحه ابي احضر مسرحيه لاخوي جواد
هند : في الكويت
جود : ايه يقول محمد في الكويت والبحرين ومصر
نورا : واااي والله فرحانه
قاطعتها جود : طيب ترى المسرحيه تقريبا بعد اسبوع
نورا : وانتي يالحماره ماهمج الا المسرحيه اقولج فرحانه تسكتيني
هند : ههههههههههه
جود : هههههههه وش اسوي بك اعرف عندك كرم في المشاعر وابي
اقولك اني ابي اكون متواجده بالكويت قبل يومين من العرض
نورا : لا خلاص هونت روحو لمصر الكويت ماتبيكم
جود : عادي ماراح نروح معك بس بنروح للكويت
نورا : لا ياعمري بقول للي بالمطار مايدخلونج
هند : يقالك الحين كلمتك مسموعه
نورا : ليه قالولج هند
نورا : لا اسم الله على هند
وبدا الهواش والضرب اللي لابد منه كل يوم في شقة بطلاتنا الثلاث


بعد اسبوع
في الكويت
في اليوم اللي بيكون فيه عرض المسرحيه كانو البنات في صالة العرض
كانت جود مرتبكه بقوه وخايفه
ماتدري ليه قلبها مقبوض تحس بخوف فضيع
التفتت عليها هند وبهمس : جود هدي نفسك ترى قطعتي يدي
جود بهمس : اسفه بس احس اني متوتره
هند : ماعليه حنا مو قدام مره عشان ممكن انهم يعرفونك بعدين انتي
متغطيه لاتخافين
ناظرت جود للكراسي اللي قدام واللي للشخصيات الهامه وبيكون منهم
اكيد جهاد وعياله تمنت ان امها تجي بعد تبي تشوفهم بس حاسه بخوف
خايفه لاتنهار ولا تفقد اعصابها اذا شافتهم
شوي وطفت الانوار لان المسرحيه بتبدى ارتاحت جود شوي ورفعت
غطاها وتلثمت عشان تشوف زين
انفتح الستار وبدت اغنيه حزينه مره والمسرح مظلم مره الا على شخص
كان جالس في كرسي وقدامه طاوله ويتصفح كتاب كان النور كله عليه
بدت كلمات الاغنيه تنحفر في قلب جود اللي انصدمت منها وبدت دموعها
تنزل على لحنها الحزين
عنوان أيامي شتات
يصبح معي الهم ويبات
والفرح عايم في سبات
مكتوب أخاوي هالالم
مالي بكل اللي يصير
ماشي أنا مثل الضرير
مضلوم ومجهووووووول المصير
مكتوب أخاوي هالالم
الله يجازي من ضلم
جرعني ويلااااااااااااااااااات الالم
صبحي شقى ليلي ندم
مكتوب أخاوي هالالم
أحكي لمين
أشكي لمين
أشكي لرب العالمين
ربي نصير المضلومين
مكتوب أخاووووووووووي هالالم

انتشر النور على المسرح وبان هالشخص وكأنه في زنزانه
صغيره مره وبجمبه سرير
قام وضم الدفتر وباسه ودسه بعنايه تحت الوساده
وانسدح على السرير
خفت الموسيقى الحزينه وطلع صوت حزين مره له صدى رج المسرح

: انا حزين (ن) وسجني يهد الحيل ودموعي اعجزت عن مواساتي
انا سجـين(ن) وطول علي الليل وعود علي باقسى ماضي وذكرياتي
انا سجني بليا حدود ووقته علي طويل بدا من حيث البدايه وماظن له نهاياتي

انطفى النور لثواني ثم اشتغل
على بنت صغيره لابسه فستان ابيض جالسه وتكتب في دفتر ودفاتر
منتشره حولها
دخل عليها ولد صغير : سعاد
البنت (سعاد) : نعم
الولد : تعالي بابا يبيك
سعاد: طيب بجي الحين
طلع الولد اما سعاد جلست وهي مدخله القلم في فمها وكأنها تفكر وهنا
توقفت حركتها وتركز النور عليها وباقي المسرح مظلم وطلع الصوت
نفسه على موسيقى هاديه
: هنا طفله بدت تكبر وغلاها بدى يكبر
في ظل العز تتمخطر يحق لمثلها تتكبر
براءتها جرائتها وعناد وطيب نيتها
ملابسها ولعبتها هنا نحكي حكايتها

انتشر النور على المسرح قامت سعاد وراحت تمشي بهدوء كان بالجهه
الثانيه يجلس رجل وقور الشيب مالي لحيته وعنده طفل صغير يلعب
دخلت سعاد
الرجل : هلا والله ببنيتي هلا والله بالغلا كله
سعاد وهي تجلس بجمبه : اهلين بابا
ابوها : كيفك حبيبتي
سعاد : انا تمام بس بابا ابي اطلع طفشانه
ابوها : ابشري حبيبتي انتي اشري وانا اوديك للي تبين
سعاد بدلع : أي شي بس ابي اطلع معك انت وسعود
ابوها : ابشري ياقلبي
التفت على الولد : يالله ياسعود يابوي قوم عشان اطلعكم
طلع ومعه سعاد وسعود
انطفى النور وطلع على الرجال اللي بالزنزانه كان متركز عليه وهو
جالس على السرير وحاط يدينه على ركبه ومتراكي عليها
وطلع الصوت مره ثانيه على نفس الموسيقى
: طفله لا كن عن الاطفال غير عاشت حياة الطفوله غير
كانت صغيره وكونها صغير ولكن عاشت وحلمها كبير
تبي تكبر تبني عالمها تبي تحقق اغلى امانيها
ولاكن الوقت ضالمها بدى ينسج حكاية المها
تركز النور على سعاد وهي ضامه رجولها لصدرها وتبكي
وعليها موسيقى حزينه والصوت مستمر
: زفو لها مصيبه من مصايبها قالو ابوك اليوم مات وانسيه
انتي يتيمه قالوها قرايبها وراحو وهم يحكون القدر وارضيه
بكت فقد الحبيب وضيقة الخاطر بكت فقد الوالد النادر
صدت وحزنها متجلي وظاهر مادرت بنيية الغادر

طفى النور وطلع صوت رياح قويه مره ورعود ومعاه صراخ بنت
شوي وطلع صوت فتح وتسكير ابواب وكل هذا والمسرح ظلام
تركز النور على واحد يركض من بعيد وملابسه كلها دم ووجهه اسود
جلس على كرسي وهو ضام وجهه بيدينه وشكله مرعب
شوي طلع صوت اجش مرعب
: اهنيك على كل اللي سويته
الرجال بتلعثم وهو يحوس شعره بشكل يدل على تشتته : انا غلطت انا
اجرمت في حق طفله
ضحكت صاحبة الصوت المرعب ضحكه طويله ثم قالت بسخريه :
لاتخاف ماحد بيوقف بوجهك ما احد وراها
الرجال بتلعثم : صحيح بس
صاحبة الصوت : لاتخاف مايقدرون يسوون شي عشان ماينفضحون
الرجال : ايه صحيح طيب وش اسوي الحين
صاحبة الصوت : تخبى وقت لين تحس انهم هدوا ثم ارجع ولا كأنك
سويت شي
الرجال بضحكة انتصار : هههههههه والله انك شيطانه
انتشر صدى ضحكات مرعبه منها وبعدها انطفى النور وانتقل على
سعود وهو جالس مع سعاد ويحاول يخليها تتكلم
سعود : سعاد تبين جالكسي
سعاد : ..........
سعود : تبين عصير
سعاد : ..........
سعود : سعاد انا والله بذبح اللي سوى فيك كذا اذا كبرت بس انتي
لاتصيحين
سعاد : ...........
جلس سعود نفس جلستها وضم رجوله لصدره وحط راسه على ركبه
تركز النور عليهم وحركتهم متوقفه وطلع نفس الصوت
: بعد ماذبحها القدر ذبحها اقرب الخلان هجرها وعاث الحقد في قلبه
حملها نتيجة افعالهم وحالها تعبان وطالت يديه وزاد بشتمه وسبه
وكن القدر اعجبه دمعها والخوف يزود بالمصاب بيتمها مايروف
ويهديها الم ويزود عليها كفوف بعد ماصارت اللعبه عالمكشوف
طفى النور وانتقل على واحد واقف عند الدكتوره
الدكتوره : مبروك الست حامل
الرجال : ايييش
الدكتوره : آه الست حامل من اربعة شهور
الرجال : اها خلاص مشكوره يادكتوره
انتقل النور على سعاد وسعود جالسين بغرفه ويسولفون بس الصوت مو
واضح لان عليهم موسيقى هاديه بس باين انهم قاعدين يضحكون
ويمزحون مع بعض لما دخل عليهم الرجال وهو يصارخ
: حاااامل يالحقيره
سعاد بخوف : مدري
الرجال : الحين يالحماره تبين تجيين لنا العار الله ياخذك
سعاد بخوف : مدري انا ما اعرف شي
عطاها الرجال كف طرحها على السرير وقف سعود وصرخ : سععععد
سعد بصراخ : انت اطلع برا مابي اشوفك مره ثانيه عندها
سعود : لا ماراح اطلع سعاد اختي وبابقى معها
سعد : من اليوم ورايح انا برئ منها تبي تجيب لنا العار الحقيره
سعاد تبكي : انا وش سويت والله ماسويت شي مو ذنبي
سعد : بااااااااس مابي اسمع صوتك النجس
تقدم يبي يضربها بس وقف في وجهه سعود وجات الضربه فيه
سعد بقهر : روح انت قبل لاذبحك انت معها
سعود : لا تبي تذبحها اذبحني معها سعاد اختي وانا احبها


الى هنا وخلاص مو قادره تتحمل مو قادره تمسك شهقاتها اللي بدت تنفلت
دفت هند اللي كان ضامتها وراحت تركض برا الصاله جلست على كرسي
عند الباب وقعدت تبكي بصوت عالي خذت راحتها لان المكان فاضي
جاتها هند وضمتها وهي تبكي : خلاص جود الله يخليك قطعتي قلبي
جودبقهر من بين شهقاتها : ليييش ليييش يحط قصتي مسرحيه له مالقى الا
هي لييييييش ياجواد ليش
ضمتها هند تهديها : تكفين جود خلاص يمكن يبي يوصل لك رساله
جود بتعب وهي تشاهق : آآآآآه اشتقت لابوي اشتقت له ياهنود
شفتي كلامهم عن حياتي عنده هذا ربع اللي كنت اعيشه تحت ظله
هنود ابي ابوي ابيه ابيه ياهند
هند تبكي : خلاص ياجود الله يخليك ادعيله بالرحمه
جود : اكررررررهك ياجهاد اكرررهك اه ياهند كأنه السالفه توها صايره
اليوم ليش جواد مايبيني انساها لي شيبي يذكرني فيها
بهاللحضه جات نورا من وراهم وهي تمسح دموعها : جود حبيبتي تعالي
كملي المسرحيه يمكن يبي يوصل لج رساله
جود : مو قادره مو قادره يانورا وربي حسيت بآلامي ترجع لي حتى
الضرب والكفوف اللي كنت اكلها من جهاد حسيت فيها
نورا : استهدي بالله ياجود اتوقع ان هذي بنت اخوج جهاد صح
جود وهي حاسه اعصابها بدت تنهار : ايه هي البنت اللي في البدايه
بس هذي الكبيره ماعرفها
( جنى مثلت دور ليان ومثلت دور سعاد لما كانت صغيره بس لما كبرت
مثلته بنت ثانيه اكبر من جنى)
هند : طيب حبيبتي خلينا ندخل
نورا : انتم روحو وانا بييب ماي وايي
هند : اوك لاتتأخرين
جود : تكفين هنود خلينا نجلس شوي لين اهدى بعدين ندخل
هند : اوك حبيبتي تعالي نروح ورى نورا عشان تبعدين شوي عن
الصوت وترتاحين شوي
جود : يالله
راحو ورى نورا واقترحت عليهم نورا يروحون لكوفي ويشربون كابتشينو
يروقون بعدين يرجعون وبالفعل راحو وبعد نصف ساعه تقريبا رجعو

كان هند وجود ونورا بآخر صف عشان ياخذون راحتهم
بنفس الوقت اللي دخلو فيه كان على المسرح
سعادوشنطتها بيدها كانت واقفه والنور مركز عليها
: انا مستحيل ارفض طلب من وقف في وجه كل من حاول يأذيني واوافق
وامشي على امر اللي كرهني وحقد علي واللي اتهموني وكرهوني في
عيشتي
مشت وهي منزله راسها والنور مركز عليها وعليها موسيقى حزينه
التفتت وراها وبصوت حزين : اخترتك ياخوي اخترتك ياسعود
بهاللحضه طفى النور وطلع صوت رعد قوي مره ومعه صوت امواج
بحر وصوت رياح قويه اشتغل النور بس كان خفيف مره كان البحر هايج
وامواجه مرتفعه وفيه مركب صغير ترميه الامواج في كل جهه
طلع الصوت بس هالمره كان مبحوح مره وخلفيته مو موسيقى خلفيته
كانت اصوات الرعد والامواج والرياح القويه
: راحت ومعاها راحت الروح راحت وقلبي ممتلي جروح
ملت من الصمت ماتقدر تبوح تبي تبعد ياعلها تهتني هالروح
انا مدري قدرها وين وداها ولا ادري وين ارضها او سماها
بس ابي تعرف منهو اللي شراها ومن اللي للشتات بيديه وداها
طفى النور وتركز على جهتين من المسرح ومن بينهم كان ضلام
الجهه الاولى كان فيها سعود جالس وضام ركبه لصدره وقاعد يبكي
كان بكاه واضح مره بس كأنه جاي من بعيد
وبالجهه الثانيه كان فيها سعد واقف ومعاه طفله صغيره في لفافتها
وهي تبكي وهو قاعد يتلفت كأنه مايبي يشوفه احد
اخذها وحطها بكرتون وصياحها يعلى وشال الكرتون ومشى فيه لين
اختفى في الظلام واختفى معه صوتها
كان صراخها مختلط مع انين وبكى سعود وعليهم موسيقى حزينه مره
لما اختفى سعد تركز النور على سعود وهو ضام ضرف لصدره ويبكي
تكلم من بين شهقاته وبكاه بصوت له صدى وانخفض صوت الموسيقى
سعود : ليييش ليييش ياسعاد رحتي وخليتيني انا من بعدك مين لي ابوي
مات وانتي رحتي وتركتيني مين اللي بيسهر معي ياسعاد من بعدك
مين اللي بيواسيني واواسيه مين اللي بلعب معه مين اللي بيتحملني
ويتحمل شقاي من بعدك تكلمي ياسعاد ليش رحتي وخليتيني
ليش انا وش ذنبي ذنبي اني وقفت بوجيههم كلهم ذنبي اني مارضيت
فيك ذنبي اني ماصدقتهم ليش جازيتيني بفراقك
_ ارتفع صوت شهقاته والموسيقى _ انا سهرت على شانك انا تحملت
كل شي على شانك كرهت كل اللي حولي على شانك تدرين ليش
لانك اختي لانك سعاد لانك كنتي اقرب الناس لي بس الحين وينك
ادري خايفه منهم بس انا ليش ماتتواصلين معي على الاقل ابي اسمع
صوتك ابي ادري عن اخبارك سعاد انا وغلا من لنا بعدك غلا ياسعاد
بنتك ضاعت والسبب انتي بنتك ياسعاد تدرين وينها تدرين وين بنتك اللي
كرهوك كل اللي حولك على شانها واذوك على شانها وتركتينا كمان على
شانها انا اقولك وينها بنتك ياسعاد رموها
رموها
رموها
رموها
تردد صدى صوته في صالة العرض ثم انطفى النور
دقايق والنور طافي وعليه موسيقى حزينه ثم اشتغل النور وتركز على
بنت صغيره جالسه على سرير وسرحانه وشعرها محيوس وعلى وجهها
ولابسه بيجامه سودا
تكلمت بصوت حزين وله صدى : انا اسمي مريم عمري 12 سنه انا
مالي ام ولا اب انا عايشه هنا ومعاي اطفال كثير بس ماما هناء دايم
تهاوشني دايم تقول انتي ملقوفه ودايم تعاقبني وتحبسني بروحي
انا اخاف من الظلام بس هي تقول احسن عشان ماتعصيني
هي تقول لي انا مو امك امك وابوك ماتوا طيب انا ليش مامت معهم
انا دايم ادعي ربي ان ماما تاخذني معاها للقبر يمكن ارتاح
ماما هناء تكرهني مره ودايم تضربني وتخليني اشتغل انا ما احبها
بس اقول ماما عشان ماتضربني
نزلت راسها على ركبها وهي تقول : انا خايفه
هنا توقفت حركتها وطلع الصوت نفسه حزين مره على موسيقى خافته
: رحلتي وشتاتنا باقي مارحل تشتتنا وضعنا بهالزمن
كل همومه لها لون وشكل بنتك وانا في انتظار قلبك يحن
بنتك تعيش بهمها يتيمة (ن) بالدار عذابها زايد (ن) وحزنها ماتركها
بنتك تعيش وبصدرها موقده نار وينك تشوفين الحال ومنهو مكدرها

تركز النور على جهه ثانيه وطلع الرجال اللي كان بزنزانه وكان اللي
بينهم ظلام والانوار مركزه على البنت في جهه والرجال في الجهه الثانيه
وقف وناظر صوب الجمهور
:انا سجني بليا حدود ووقته علي طويل
بدا من حيث البدايه وما ضن له نهاياتي
سجني بليا قيود سجني بلا سجانً ثقيل
سجني بلا مده ولا حكم سجني بليا قراراتي
سجني زماني وذكرى تجيني تالي الليل
سجني رحيله وطفلة(ن) عاشت في متاهاتي
ابي افراجي ابي اشوف يوما جميل
ابي رجعة راحلين (ن) واحتويهم في حياتي
ابي ارجع سعود الصغير سعود الهبيل
ابي نهاية هموم قلبي قبل ماتحين لحظة مماتي

راح يمشي بتثاقل لين اختفى في الظلام
وانتقل النور على البنت الصغيره وهي جالسه على سريرها
دخلت وحده وتكلمت بقسوه : انتي للحين مانمتي
مريم بخوف : ماما هناء انا اخاف من الظلام
هناء : وش تبيني اسويبك يعني انومك معي هذا اللي ناقص يرمونك
اهلك واضفك انا
مريم وهي تبكي : ماما مارمتني ماما وبابا ماتو
هناء : ايه ماهموني ماتو ولا لا انتي الحين نامي ياعله نوم ماتقومين منه
مريم بخوف : ماما ابي صديقاتي ينامون معي
هناء بصراخ : ايييش اقول انا بسرعه نامي قبل لاذبحك وارميك للكلاب
مريم وهي تبكي : انا اكرهك انتي ماتحبيني
عطتها هناء كف قوي طرحها على الارض وهنا توقفت حركتهم
وهناء واقفه تناظر مريم اللي طايحه على الارض وجات
موسيقى حزينه ونفس الصوت اللي هو صوت سعود يغني بحزن
:
خلاص وماتت البسمه وحارت خطوة الاقدام
ولالي غير ذكراكم اسولف في طواريها
علامك ناوي ترحل وتتركني مع الاوهام
ترى بعدك علي اكبر من الدنيا ومافيها
تودعني وانا ضايق ودمعي بلل الاكمام
عسا ليلة وداعك مايعيد الوقت ماضيها
نسيت الوصل والطيبه نسيت الحلم والاحلام
نسيت اللي عشانك ولو يصعب اسويها
نسيت عيون تسهرلك وعينك تتركه وتنام
نسيت الشعر وحروف على شانك قوافيها
نسيت الشوق واللهفه اذا شفتك بعد ايام
اعاتب ليلة وحده تروح ولاتجي فيها
نسيت احلامنا كله ونحلم وش يجي قدام
نقول الحلم يتحقق ولو طالت لياليها
ترى لو طول غيابك احس بساعته اعوام
احس البعد مايرحم واقوم احسب ثوانيها
نسيت الطفله من عقبك غدت في زحمة الايتام
امانه من عقب صدرك يالغلا منهو يدفيها
اشوفك ماتبي تحكي او ان البال منك هام
تكلم قول أي كلمه عسى ناري تطفيها
وغيم البعد من بعدك وماتت نشوة الاقلام
وعقبك يابعد حالي حياتي من يسليها
فديتك لاتعاتبني اذا من عقبكم منظام
ترى بعدك علي اكبر من الدنيا ومافيها
خلاص وماتت البسمه وحارت خطوة الاقدام
ولالي غير ذكراكم اسولف في طواريها
ولا لي غير ذكراكم اسولف في طواريها

وتسكر الستار عليهم ثواني وانفتح وبدا الممثلين اللي بالمسرحيه يطلعون
ويصفون مع بعض على المسرح ويحيون الجمهور والجمهور يصارخون
ويصفقون
الين طلع جواد مخرج المسرحيه ووقف بين الممثلين وحيا الجمهور وهم
يصارخون ويصفقون
اما عند جود اللي كانت منهاره لما شافت نهاية بنتها وشافت رسالة جواد
لها
لما شافت جواد طلع على المسرح دفت هند ونورا اللي قاعدين يهدونها
وقامت تبي تروح له
امسكتها هند : انتي من جدك تبين تفضحين نفسك جود هدي نفسك
جود وهي تبكي بانهيار : ابي اروح له تكفون اتركوني قدرو وضعي من
12 سنه ماشفته تكفون خلوني اسلم عليه واشوفه هذا مو أي احد هذا
جواد تفهمون هذا توأمي
نورا : تكفين جود لاتفضحين نفسج وتلفتين انظار العالم عليج
جود وهي تناظره يحيي الجمهور صرخت بصوت عالي صرخت صرخه
من قلبها وهي تحس بالعجز : جوااااااااااااااااااااااااااااااااااد
سحبتها هند وحطت يدها على فمها وهي تهمس لها : انتي ناويه على
نفسك اليوم
على المسرح كان جواد يحيي الجمهور وهو يحاول يبتسم ومايبين لهم
حزنه لانه طول المسرحيه قاعد يبكي مايدري ليش عنده احساس انه
بيشوف جود سمع اسمه التفت بلهفة حس انه الصوت مألوف عنده تلفت
يدور على صاحبة الصوت وقلبه يدق بسرعه فضيعه
فارس يضربه على كتفه وبهمس : هيه انت حي الجمهور مو تبقق عيونك
في البنات استح على وجهك
جواد ماكان يمه كان يدور على جود قلبه يقوله ان جود موجوده هنا
اسحبه فارس : هيه وش صار بعقلك حظرة المخرج ادخل عاد لاتفشلنا
تسكر الستار عليهم ودخلو داخل
اما جود حست انها منهاره ورجولها ماتشيلها لدرجة انها ماعاد اقدرت
تتكلم لما شافت الستار بدا يتسكر وجواد يتلفت بعد ماسمع صوتها
اشرت بوهن تبيه يشوفها بس نورا مسكت يديها ونزلتها
هند بعصبيه : اذا تبين تشوفينه مو قدام هالعالم خليه لين يطلع لاتفضحين
نفسك
اشرت جود براسها علامة الرفض وعيونها متعلقه باخوها لين تسكر
الستار تساندت على الكرسي ودموعها تنزل بصمت
هند وهي خايفه من صمتها : جود
جود كانت تناضر للمسرح : ..........
نورا : جود الله يخليلج جواد ردي علي
التفتت عليها جود ودموعها تنزل جات تبي تتكلم بس حست بعجز
هزت راسها برفض واشرت للمسرح وهي ماسكه يد نورا برجاء
نورا : جود تكفين تكلمي
جود : ...........
هند : جود حبيبتي تبين تشوفين جواد
اشرت جود براسها علامة الموافقه
هند : طيب تعالي نطلع برا الحين مانقدر نقابله خلينا نروح وناخذ رقمه
اللي على الاعلان برا ونكلمه ونحدد معه موعد
هزت جود راسها ووقفت بس حست بدوخه وجلست
هند بخوف : جود حبيبتي فيك شي
جود ودموعها ماليه عيونها ناظرتهم بيأس : ............
نورا : خليج عندها ياهند بروح اييب شي تاكله يمكن انخفض عندها
الضغط
هند : طيب لاتتأخرين

عند جواد لما دخل راح يركض يبي يطلع مع الباب الثاني ويروح عند
مدخل المسرح عشان يشوف جود اذا طلعت متأكد انه سمع صوتها
بس سمع جهاد يناديه التفت وشاف عيونه حمر من البكا ونظراته ناريه
جهاد بعصبيه وهو يعطي جواد كف : مالقيت يالخسيس الا قصة اختك
تحطها مسرحيه لك
جواد بقهر ودموعه تنزل : انت بذات مالك خص فيني انا وجود
ولا ذكرتك باجرامك وفتحت جروحك القديمه
جهاد من بين اسنانه : لو كنت داري انك حقير نفس كذا مادورت على
رضاك طول هالسنين ولا خليت بنتي لعبه في يديك تحرضها على ابوها
جواد بضحكة الم : لا تخاف مانيب نذل لهالدرجه اقول انك مثلتي دور
بنت عمتك وعمتك اللي شتتهم ابوك
جهاد : حتى ولو واساسا من قال اني سويت كذا تبي تكبر السالفه يعني
جواد بقهر : انت اساسا اساس المصايب كلها لولا اجرامك كان ماضاعت
جود ولا ضاعت بنتها ياليتك ماكنت اخوي
جهاد بعصبيه : اسمع رايك مايهمني انا بطلع الحين لعيالي خليتهم بالسياره
بس وربي اللي خلقني ياجواد لا شوفك مكمل عرض هالمسرحيه
ان تشوف شي عمرك ماشفته انت لو عندك احساس بامي ماسويت
اللي سويته افرض انها شافت هالمسرحيه ماهوب كافيها اللي فيها
تبي تزيد عليها
طلع جواد يركض وهو معصب من جهاد راح لمواقف السيارات العامه
وقعد يدور فيها مثل المجنون يدور على جود وهو يلعن جهاد لانه سبب
ضياعها المره الاولي والثانيه
التفت وشاف سيارتهم بعيد بس كانو ماشين كانت جود فاتحه الشباك
ومتحجبه بس ودموعها تنزل وهي سرحانها
صرخ بصوت عالي ولا اهتم باللي يناظرونه باستغراب لانه معروف
: جوووووووووود

....................... النهايه .....................

B S O M A
06-05-2011, 05:47 PM
فر و و و و و و و و سسسسـﮧ . .

لآ تڪفين تڪفين ڪمممملي . . صآيره حمآسسسسسسسس على حمآإسسسسهآ :sg.15::sg.15::sg.15:

مرآ عجبتني المسسرحيـﮧ > يقآلهآ شآفتهآ ض1ض1ض1ض1ض1:هق:

حزنتني هَ النقططـﮧ . .

صاحبة الصوت : تخبى وقت لين تحس انهم هدوا ثم ارجع ولا كأنك
سويت شي
الرجال بضحكة انتصار : هههههههه والله انك شيطانه
انتشر صدى ضحكات مرعبه

و هذي حستهآ ڪلهآ ألم و حززن . .

بهاللحضه طفى النور وطلع صوت رعد قوي مره ومعه صوت امواج
بحر وصوت رياح قويه اشتغل النور بس كان خفيف مره كان البحر هايج
وامواجه مرتفعه وفيه مركب صغير ترميه الامواج في كل جهه
طلع الصوت بس هالمره كان مبحوح مره وخلفيته مو موسيقى خلفيته
كانت اصوات الرعد والامواج والرياح القويه

و حزني جوآإد و هو يدور أختـﮧ . . أتمنى من صميم قلبي يڪللللمهآ (ق)(ق)(ق):sg.15:

فروسسسسـﮧ . .

أتعب و أنآ أقول مُبدعـﮧ - مآ شاء اللـّﮧ - :sg.15: . .

ڪملييي تڪفين أو ع الآقل قولي متى بتحطين البآرت الي بعددددده . .

المهم . . لڪِ تقييم و قليل عليڪِ ق1ق1ق1

لُجين
06-05-2011, 07:25 PM
تكفيييييين عجلي
انا اش يصبرني للخميس الجااي
مع اني عاااارفه انو جود ما بتشووف جوااد يوم ناداها وهيا فـ السياره
بس ابا اكمممممل
حطيه ع الاقل الاثنيين
الله يخليييك
ومشكوووووره بقووووووه
ض1ض1

* rafal
06-05-2011, 07:50 PM
فااارسه حررااام عليييييك

حمسستينا زياده على حماسسنا


البارت يحززن احزن شي :52yicz:

احس ان جود مابتسمع جواد



في الشرقيه بعد صلاة المغرب
كان جواد طالع بجنى للملاهي لانها طفشت من البيت والبروفات قال
اطلعها تلعب شوي ...إلخ

بصراحه هاللقطه عججججبتني ضحّكتني شويا قبل الحزن

لاتنسين تعلمينا موعد البارت الجاي

أنين طفلة
08-05-2011, 02:41 PM
البارت حزين :52yicz:

أكملي متحمسة :52yicz:

للبارت الجديد حدي:52yicz:

أسِيفْ
12-05-2011, 09:26 PM
أعتقد إذا قلت إنها ما راح تنتبه له .. بتنتبه له صدق .. @_@
ما أدري عن جد @_@
بس البارت خطييييييييير :ewqqq:
وأبي أعرف وش صار على ليان .. ق1ق1ق1
ما أبيها تموت :52yicz:


بإنتظارك :sg.15::sg.15::sg.15:

فارسة القلوب
13-05-2011, 03:18 AM
اهلين حبايبي

يسلمووو على الردود الروعه

تواجدكم الدائم معي يسعدني

بصراحه كنت ناويه انزل البارت السابع عشر

بس لفت انتباهي كلام مكتوب في مربع الرد

http://www.banaat.com/vb/images/misc/reply_important_warning.png تنبيه : توقف النقاش في هذا الموضوع منذ 37 يوم . من فضلكِ لاتقومي برفع الموضوع دون أن تقتضي الحاجه . في حال رفع الموضوع بدون مبرر سيتم إغلاق الموضوع
أعلم أن الموضوع قديم وأرغب بإضافة رد هام ومفيد .


اتمنى تقولولي وش السالفه

لاني بصراحه محتاره

أسِيفْ
13-05-2011, 03:40 AM
^
اهلًا فروسة ..
عادي عزيزتي ..
اكتبي البارت بعدين حطي صح في مربع "اعلم...." بعدين اعتمدي الرد ..(ق):sg.13:
بانتظارك :sg.15:

فارسة القلوب
13-05-2011, 10:50 PM
ياهلا فيك فستان السماء

يسلمو حبيبتي على التوضيح

الحين ان شاءالله بنزل البارت السابع عشر

دقايق بس

V
V
V
V
V
V

ڷـِـِۑڷێ ..||«
13-05-2011, 10:57 PM
ۈآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي أنتظرڪ ...

بفآآڗغ الصبـــــــڗ :ewqqq: ...

فارسة القلوب
13-05-2011, 11:11 PM
( الجزء السابع عشر )


حاولت أسطر من همومي قصيدة = وأترجم اللي بداخل القلب مكنون
قول الشعر ماظني أحد يجيده = غير اللذي في داخله قلب مطعون

يجري الحزن والياس مجرى وريده = في داخله مليون علة ومليون
عافه جميع الناس محد يريده = كنه مريض فاقد العقل مجنون

وسطه قديم الجرح عانق جديده= لو مات جرح يسكن القلب بليون
عايش حياة يالها من زهيده = كنه فقير المال عاجزز ومديون

ضايع يدور عن ديار بعيدة = دربه طويل واحش غير مامون
نفس جرحها الحزن ماهي سعيدة = لو تنعطى مال كما مال قارون

الهم في دنياي زود رصيده = والفرح فيها دون في دون في دون
ولا جيت بأفتح صفحة لي جديدة= ذكرتها وأغرقت بدموعي عيون

مكتوب لي ماأحيا الحياة السعيدة = وأبقى "حزين الحرف "اللي تعرفون
هذي همومي قلتها في قصيدة = شعر سوي القاف والبيت موزون


عند جواد لما دخل راح يركض يبي يطلع مع الباب الثاني ويروح عند
مدخل المسرح عشان يشوف جود اذا طلعت متأكد انه سمع صوتها
بس سمع جهاد يناديه التفت وشاف عيونه حمر من البكا ونظراته ناريه
جهاد بعصبيه وهو يعطي جواد كف : مالقيت يالخسيس الا قصة اختك
تحطها مسرحيه لك
جواد بقهر ودموعه تنزل : انت بذات مالك خص فيني انا وجود
ولا ذكرتك باجرامك وفتحت جروحك القديمه
جهاد من بين اسنانه : لو كنت داري انك حقير نفس كذا مادورت على
رضاك طول هالسنين ولا خليت بنتي لعبه في يديك تحرضها على ابوها
جواد بضحكة الم : لا تخاف مانيب نذل لهالدرجه اقول انك مثلتي دور
بنت عمتك وعمتك اللي شتتهم ابوك
جهاد : حتى ولو واساسا من قال اني سويت كذا تبي تكبر السالفه يعني
جواد بقهر : انت اساسا اساس المصايب كلها لولا اجرامك كان ماضاعت
جود ولا ضاعت بنتها ياليتك ماكنت اخوي
جهاد بعصبيه : اسمع رايك مايهمني انا بطلع الحين لعيالي خليتهم بالسياره
بس وربي اللي خلقني ياجواد لا شوفك مكمل عرض هالمسرحيه
ان تشوف شي عمرك ماشفته انت لو عندك احساس بامي ماسويت
اللي سويته افرض انها شافت هالمسرحيه ماهوب كافيها اللي فيها
تبي تزيد عليها
طلع جواد يركض وهو معصب من جهاد راح لمواقف السيارات العامه
وقعد يدور فيها مثل المجنون يدور على جود وهو يلعن جهاد لانه سبب
ضياعها المره الاولي والثانيه
التفت وشاف سيارتهم بعيد بس كانو ماشين كانت جود فاتحه الشباك
ومتحجبه بس ودموعها تنزل وهي سرحانها
صرخ بصوت عالي ولا اهتم باللي يناظرونه باستغراب لانه معروف
: جوووووووووود
بس للاسف جود ماسمعته لانها عايشه بعالم ثاني حركت سيارتهم وراحت
ركض لسيارته شغلها ومشى بسرعه كبيره وهو يدور عليهم
ماخلى مكان لا ولفه حتى الاشارات صار يقطعها صار يدور مثل
المجنون
وبلحضه مرت مثل سرعة البرق انقلبت سيارته ثلاث مرات بعد ماصدم
في شاحنه لانه قطع الاشاره
اجتمع الناس حواليه وهم يترحمون على صاحب السياره بعد ماتحولت
كلها لكومة حديد

في سيارة جود كانت سرحانه ودموعها تنزل فجأه حست باختناق
والاكسجين انقضى من حولها وقلبها مقبوض
جاهدت تبي تتكلم تبي تصرخ بس ماقدرت التفتت عليها هند بعد ماحست
بحركتها وانفجعت من وجهها اللي كان اسود
هند بخوف : جود وش فيك
نورا اللي كانت تسوق التفتت بخوف : شفيكم
هند بصراخ : نورا انتبهي للسياره وروحي للمستشفى بسرعه
نورا بارتباك : طيب بس شنو فيها جود
هند ودموعها تنزل وهي تشوف نظرات جود اليائسه : مدري اسرعي
بسرعه
هنا جود تكلمت بصوت خافت وهي تغيب عن الوعي : جـ ـ ـوجـواد

انقلوها للمستشفى وهناك قال الدكتور تعرضت لهبوط في الضغط حاد
بعد ماعالجوها رجعت لبيت نورا
ام نورا : الحمد لله على سلامتج يابنتي اذكري الله انشاءالله ربي يجمعج
فيهم كلهم
هزت جود راسها ودموعها تنزل
نورا : جود تبين تنامين
جود : ايه
خذتها نورا وودتها لغرفتها تنام وطلعت بعد ماطفت الانوار
اما جود ماجاها النوم تحس قلبها قابضها تحس ان فيه مصيبه جايه
بالطريق
قعدت طول الليل في سريرها واحداث المسرحيه تتردد براسها
قصيدة سعود الختاميه والاغنيه اللي انتهت فيها المسرحيه
لما اذن الفجر قامت وهي تحس بارهاق صلت وطلعت برا
قابلت نورا وهند اللي مانامو من همهم عليها ومن ندمهم انهم طاوعوها
وخلوها تروح للمسرحيه
هند : اهلين كيفك جود
جود بتعب وعيونها حمر من السهر والصياح : الحمدلله
نورا : جود تعبانه اوديج للطبيب
جود : لا مو تعبانه بس حاسه بضيقه فضيعه
نورا : طيب تعالي نطلع بالحديقه تشمين هوا
جود : يالله
اطلعو وجلسو على كراسي بالحديقه وهم يسولفون اما جود سرحانه
ومو يمهم
لما طلعت الشمس دخلو بالصاله وقعدو يسولفون ولما التفتو على جود اللي
كانت طول وقتها سرحانه لقوها نايمه ابتسمو براحه
نورا : الحمد لله مابغت تنام
هند : أي والله بس اللي شافته مو قليل مدري وش يحس به هالجواد
نورا : باين كل شي يبي يوصلها رساله واضن انها فهمتها
هند : الله يعينها بس
راحت نورا وجابت لحاف ولحفتها وعدلت نومتها وطفت انوار الصاله
عشان تاخذ راحتها بالنوم


نامت وما صحت الا على الظهر
فاتن : صح النوم
جود بابتسامه ذابله : صح بدنك
فاتن : كيفج الحين
جود : الحمد لله وين البنات
فاتن : نايمات للحين
جود : طيب اذن صلاة الظهر
فاتن : ايه تو الحين اذن
قامت جود : عن اذنك بروح اصلي
فاتن : اذنج معج واذا صليتي تعالي الغدا جاهز
جود : اوك
راحت جود وصلت ويوم سجدت نزلت دموعها وهي تدعي ربي انه يحفظ
اخوها لها ويجمعهم مع بعض خلاص بترجع معه ماعاد تبي الغربه تبي
تعيش بجمب جواد وامها
خلصت الصلاه ونزلت تحت لقت نورا وهند قايمات وحالتهم حاله مابعد
شبعو نوم
جود بهدوء : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام نورا : ها كيفج الحين
جود : الحمد لله
ام نورا : طيب قومو يالله تغدو
قامو كلهم يتغدون
كانت جود تحرك ملعقتها بالصحن وهي سرحانها
هزتها سارا اللي كانت بجمبها التفتت عليها : نعم
سارا : ينادونج وانتي مو يمهم
رفعت جود راسها شافتهم كلهم يناظرونها
ام نورا : جود تحسين بشي يعورج
جود : لا خالتي
ام نورا : طيب ليش ماتغدين
جود : ايه الحين ان شالله بتغدى
تغدوا الا جود اللي سكتتهم بملعقتين وقامت مالها نفس تاكل شي
بعد الغدا جلسو في الصاله يسسولفون وجود تحاول تدخل معهم جو عشان
مايحاتونها
راحت سارا وشغلت التلفزيون وقعدت تقلب في القنوات
حطت على قناة الراي وكان يتكلمون عن مسرحية شتات الايام للمخرج
جواد خالد
نورا : سارا طفي التلفزيون
جود بحزن : لا يانورا خليها ابي اشوف جواد
نورا : جود الله يهداك تراك شفتيها امس وبعدين ازعاج وانا ماحب
هالبرنامج
جود : الله يخليك يانورا ابي اشوف جواد يمكن يستضيفونه
انقهرت نورا ماقالو على الله تسلا شوي عشان ترجع تشوفه من جديد
المذيع : اعزائي المشاهدين وصلنا قبل قليل خبر عاجل
بعد عرض مسرحية شتات الايام والتي لاقت استحسان كبير من قبل
الجمهور واحدثت ضجه اعلاميه بسبب محتواها الجريء
وبعد انتهاءها وخروج المخرج المبدع ومؤلف المسرحيه جواد خالد الـ .... من موقع العرض
تعرض لحادث اصيب على اثره باصابات خطيره قام اخيه رجل الاعمال
جهاد خالد بنقله على الفور الى السعوديه ليتم علاجه بين اهله
نتمنى له الشفاء العاجل ونرجوا منكم الدعاء له

جمود على الكل الا من صرخة جود اللي عرفت سر انقباض قلبها من
امس اغمى عليها نقلوها للمستشفى وقالو انها تعرضت لانهيار عصبي
بقو عندها هند ونورا يتناوبون بس كل ماصحت قعدت تصارخ تبي جواد
ويعطونها مهدي



في السعوديه كان جواد بغيبوبه وحالته خطره وللحين الاطباء مايدرون
وش بتكون المضاعفات اللي بيتعرض لها

كانت امه ماتفارقه واخوه جهاد اللي حس انه السبب بكل المصايب اللي
تجيهم وهو السبب في حادث جواد وضياع جود وليان حس انه مو قد
المسؤوليه كان مايفارق جواد وكل شي اهمله ولاعاد فكر في شي
الى الان جواد مافاق ويخافون لاتطول غيبوبته


في الكويت الساعه 8 الليل
بالمستشفى كانت هند عند جود دق جوال جود وردت عليه
محمد : الو جود
هند : لا مو جود من معي
محمد : انا محمد وين جود
هند : جود تعبانه
محمد باحباط : لاااااااااااا درت باخوها
هند : وش رايك يعني كل العالم يدرون وهي لا
محمد : طيب وش اخبارها الحين
هند : كل ماصحت عطوها مهدي لانها مصابه بانهيار عصبي
محمد بحزن : الله يشفيها
هند : هي تبي تروح تشوفه اخليها تروح ولا لا
محمد بحزم : الا خليها تروح
هند : بس اخاف يصير فيها شي اذا شافته
محمد : لا ان شاء الله بس لاتمنعونها من اخوها
هند : طيب وجوازها
محمد : وش فيه
هند : تخيل تدخل بجواز اخوها للسعوديه واخوها الكل يعرفه
محمد : طيب انتظرو لين بكره وانا باتصرف بس أي مستشفى انتم فيه
هند : مستشفى الـ...........
محمد: هي متى تبي تروح
هند بحزن : هي كل ماصحت قعدت تترجاني اوديها لاخوها بس هم
يعطونها مهدي
محمد بقهر : وليش تخلينهم يعطونها
هند : وش تبيني اسوي تراهم ادرى بمصلحتها اكثر مني
محمد : اسمعي اذا صحت وجاو يبون يعطونها ارفضي تبينهم يقتلونها
وبعدين خليها تفضي اللي بنفسها لا تذبحونها وهي حيه
هند : ان شاء الله
محمد : يالله مع السلامه وانااليوم باتصرف مع الجواز وارد لكم خبر بكره
هند : اوك مع السلامه


في اليوم الثاني الساعه 7 الصباح اتصل محمد
هند : الو
محمد : هلا هند
هند : ايوه
محمد : شوفي بيجيكم في المستشفى اليوم واحد اسمه سالم معه بيكون
الجواز حق جود اوك
هند : وشلون يعني جبت جوازها الحقيقي
محمد : لا هذا مؤقت لين تشوف اخوها وبعدين يصير خير
هند بصدمه : يعني جواز مزور
محمد : ايوه جواز كويتي مزور
هند : لا انا خايفه
محمد : وانتي وش دخلك لك ولا لجود
هند بقهر : حلوه ذي وش دخلني ترى جود صديقتي واخاف عليها
اكثر من نفسي
محمد : قلتلك مالك دخل تعالو على الطياره اليوم وبكون انتظركم في
المطار على فكره انا حجزت لكم يالثلاث الساعه ثنتين الظهر بتكون
طيارتكم للسعوديه
هند : نورا ماراح تجي معنا وبعدين انت في السعوديه
محمد : حاليا لا بس انا رايح للمطار بسافر لها ونورا تقدر تكنسل حجزها
المهم موعد الطياره لاتنسونه
هند : طيب
محمد : يالله انا كلمته وقال انه طالع لكم الحين يمديه وصل انزلي
للرسبشن وتلقينه عنده لابس لبس اسود وكبوس احمر
هند : اوك
محمد : مع السلامه
هند : مع السلامه
حطت الجوال وقامت بتنزل بس وقفتها جود
جود بصوت حزين : وين بتروحين له
هند : بروح اجيب جوازك
جود : جوازي
هند : ايه محمد جابلك جواز يدخلك للسعوديه عشان تشوفين جواد
جود بلهفه : نروح الحين
هند : طيارتنا بتكون 2 الظهر
جود بخيبة : ليش
هند : وشو
جود تبكي : ليش مانروح الحين
هند : استهدي بالله ياجود وهدي اعصابك عشان نقدر نروح ولا يعطونك
مهدي واذا على جواد حنا بنروح لاتخافين بس حجزنا في الظهر
امسحت جود دموعها : اوك
نزلت هند وحصلت سالم تحت خذت الجواز ورقت فوق حصلته باسم
هدى سالم السعيد
هند : تصدقين جود اللي جاب الجواز اسمه سالم
جود : طيب
هند : الاسم هنا هدى سالم يمكن جايب جواز بنته
جود : اها
هند : بس هو توه صغير باين انه عزوبي مابعد تزوج
جود بابتسامة صفراء : وش الدليل انه عزوبي
ضحكت هند : مدري احساس
جود : اها

الساعه 2 الظهر كانو بالمطار هند وجود ونورا وامها وخواتها ودعو
بعض وركبو هند وجود الطياره متوجهين للسعوديه
هناك في مطار الرياض كان محمد واقف ينتظرهم وصل قبل نصف ساعه
بس ماراح لشقته قعد ينتظرهم
اشر لهم لما شاف هند اللي كانت متحجبه اما جود متلثمه عشان محد
يعرفها
توجهو له يوم شافوه
محمد : هلا جود وش اخبارك
جود بتعب : الحمد لله
محمد : يالله نمشي
هند : وانا مامليت عينك تسأل عن اخباري
محمد : والله اشوفك زي الحصان مافيك شي ليش اسأل
هند : اعوذ بالله خمسه وخميسه قول ماشاء الله لاتصكني بعين
جود بضيقه : تكفون خلو الهواش بعدين ابي اشوف اخوي
محمد : تبين تروحين له الحين
جود : اكيد
نورا : بس انتي تعبانه الحين خليها بعدين
محمد : ويمكن بعد تلقين اهلك عنده
جود باصرار : ابي اشوفه الحين
محمد : طيب يالله تعالو من هنا السياره
راحو لسيارة محمد ووصلهم للمستشفى دخلو وجود من طلعو من المطار
وهي تبكي اول مره تشوف السعوديه من 12 سنه
نزلت جود وهند ومحمد قال بانتظركم في السياره
تلثمت هند ودخلو وسئلو عن غرفة جواد وتوجهو لها
هند : جود يمكن نحصل عنده احد
جود : واذا
هند : وشلون بتدخلين
جود : عادي اهلي
هند باستغراب : مو وقته ياجود تقابلينهم الحين
جود : مايهمني الا جواد وبس
هند : طيب افرضي يكون عنده اصحابه تعرفين هو مشهور واكيد اللي
يعرفونه كثير
جود : اذا وصلنا يصير خير
لما وصلوا لغرفته ماحصلو عندها احد بس كان في العنايه يعني ماتقدر
تدخل عليه بس تناظره من ورى الزجاج
كان راسه ونص وجهه مغطى بشاش والاجهزه موصله بجسمه وصدره
مكشوف وكتفه ويده اليمين ملفوفه بشاش
بالعربي كان متغير شكله بالمررره
وقفت تناظره بجمود تحس انها مو قادره تبكي مو قادره تطلع اللي بنفسها
نفسها بهاللحضه بس تضمه يمكن تنفك هالضيقه اللي بصدرها
نفسها تكسر هالزجاج اللي يمنعها منه
هند : جود
التفتت عليها جود
هند : ادعيله ياجود هذا اللي يحتاجه منك الحين
هزت جود راسها والتفتت تناظره بصمت اما هند عرفت ان حالة الصمت
اللي جاتها بالكويت جاتها الحين ماعرفت تتصرف بس كانت تتكلم عليها
تحاول تسحب منها أي كلمه بس جود مو يمها كانت تناظر جواد وساكته
لما عجزت هند منها قالت بضيقه : جود لا تسكتين كذا صيحي تكلمي
سوي أي شي بس لاتسكتين
جود : ...........
هند : طيب وش رايك نروح نسأل الدكتور عنه
بس جود ماردت عليها كأنها بعالم ثاني مو معها
خلتها هند وراحت للدكتور المسؤول عن حالة جواد
هند : لو سمحت يادكتور ممكن اسأل عن حالة جواد
الدكتور : جواد للحين على حالته
هند : طيب اشرحلي حالته
الدكتور : انتي من اهله
هند : ايه انا اخته
الدكتور : طيب انا بقولك كل شي عن حالته عشان اذا صار فيه أي
مضاعفات ماتنصدمون مع اني قلتها لاخوه بس اذا كنتي تبين تعرفين
حالته مباشره مني اقولها لك ماعندي مشكله
جواد متعرض لكسر مضاعف في كتفه ويده اليمين وتعرض
لضربه قويه على راسه بسببها دخل في غيبوبه وحنا اكتشفنا ان عنده
نزيف داخلي في الرئه وسوينا له عمليه عشان نوقف النزيف واذا ان
شاءالله تعدى مرحلة الخطر وصحى من الغيبوبه سوينا له عمليه لان جزء
من الرئه عنده متضرر وخايفين لايجيه تجلط فيها
هند بحزن : طيب يادكتور حالته خطره
الدكتور : والله يا اختي للحين ماتعدى مرحلة الخطر بس نقول ان شاءالله
انه في تحسن وانتو ادعوله الله يشفيه ويقومه بالسلامه
هند : الله يشفيه بس يادكتور العمليه هذي خطيره ولا لا
الدكتور : على حسب حالته
هند : طيب مشكور يادكتور
الدكتور : العفو
طلعت هند وهي متضايقه على حالة جود وجواد راحت وحصلت جود
على حالتها تناظر جواد وشافت رجال متوجه لغرفة جواد
راحت بسرعه لجود وهي خايفه لايكون هالرجال من اهلها
هند تسحبها : جود تعالي بسرعه
دفتها جود ورجعت تناظر جواد
هند : جود تكفين شوفي الرجال اللي ورانا يمكن يكون من اهلك
التفتت جود تناظر بس ماعرفته سفهت هند ورجعت لجواد
من جهه ثانيه
كان فارس جاي يزور جواد وشاف بنتين واقفين عند غرفته
بس ماعرفهم توقع انهم من بنات عمام جواد جلس ينتظرهم يخلصون
بس شكلهم مطولين
راح يسأل الدكتور عن جواد
فارس : السلام عليكم
الدكتور : وعليكم السلام هلا فارس تفضل
فارس : زاد فضلك دكتور مافيه أي تحسن في حالة جواد
الدكتور : والله يافارس فيه تحسن بس تحسن خفيف الله يشفيه
فارس : اللهم امين طيب النزيف ماوقف
الدكتور : لا للاسف
فارس بضيقه : طيب عن اذنك
الدكتور : ماتبي تدخل عليه ( فارس يدخل عليه داخل العنايه
والدكتور هذا هو اللي يتوسط له ويدخله لان ممنوع احد يدخل عليه )
فارس : لا ما اقدر الحين لان اهله عنده
الدكتور : أي صح تو جات تسأل وحده عنه تقول انها اخته المهم يافارس
انـ....
قاطعه فارس بصدمه : وش تقوووول
الدكتور باستغراب : وش فيك
فارس : أي اخت ووينها ومتى جاتك
الدكتور : شفيك يافارس جاتني وحده قبل دقايق تقول انها اخته وسئلت
عنه وراحت
طلع فارس يركض لغرفة جواد وهو يتمنى انها تكون جود


................... النهايه ....................

ڷـِـِۑڷێ ..||«
13-05-2011, 11:38 PM
لـآلـآلـآلـآلـآلـآلـآلـآلـآلـآ ...
ڪملـے اللـہ يرضى عليڪ ..
تڪفين أبغى أعرف شـﯛ بيصيــــــــر ..

ﯛقسم أحس دمعتـے بتنزل :52yicz: ..
ﯛحآلة جـﯛد وجـﯛآد تحزن مــــــــــــــــــررة:52yicz: ..

^
عآيشة جـﯛ مع الرﯛآية :هق: ..


أنتظر البآرت الـے بعــــدﯛﯛ :ewqqq:

أسِيفْ
14-05-2011, 01:15 AM
أدري انهم بيزيفون في الخبر ويقولون له إنها مو أخته :d
حراام عليكِ فروسة :"(
قلبي تقطع ..><
جدًا متحمسة أعرف وش بيصير لهم ..
وليان ما عاد لها أثر في القصة !
اااخ يا جود من جد أحس إني عايشة معاها الاحداث :(



شكرًا يا عسسل
بانتظاارك ؛)

شعاع الاكوان
14-05-2011, 06:18 PM
البارت يجنن

وجووود تتتكسر الخاططر


جووآآد يالييته في جههاد ولا فييه


ماافيني صببببر ق1ق1ق1ق1ق1ق1

B S O M A
14-05-2011, 06:56 PM
لآ فر و و و سـﮧ . .

مآ أتفقنآ ع ڪذذآ × × " ! > ض1ض1ض1ق1 . .

طول الآسسسبوع ننتظر و بالنهآيـﮧ قصصيير :هق:(ق):sg.15: ؟

من ججدد حمآإسسس :"(::$:

()

جوآد :L::s3: . .

مرآإ يققطع القلب . . تڪفين لآ تخلينـﮧ يموت زي الروآيآت البآقيـﮧ ، أي وآحد له دوور و ڪذآ يموتنـﮧ :sg.1::057aq:

جو و و د :cray::د2: . .

تحززن أڪثر من أخوهآ = ( ، إن شاء اللّـﮧ فآرس يعرف أنهآ جود :××: !

لڪن ع قول فستآن أحسس أنـﮧ . . بيڪذبون عليـﮧ :#:ض1

ليونـﮧ :دموع:

أختفى أثثثرهآ :××::دموع:ليش مآ تجي نبي نعرف وش صآر لهآ ؛ إن شاء اللّـﮧ تعآفت :dancegirl2::ضحك: !

بس تصدقو و ن أحس أنو ليآن بنفس المُستشفى ذآ و تشوفهآ جود و و مدررري :ضحك::ضحك:@_@ !

ڪملييييييييييي :=: . . ترآ أززعل زعععل ڪبيير مآ يرضضيني إلآ بآرت طو و و يل :بي::هق::sg.12::sg.12:

بإنتضآرڪ فـ أسسرع وقت تڪفين نززززلي :sg.14::"(::flower01::flower01:

()

Ćąяŏľĭņǻ
14-05-2011, 11:04 PM
يـآ آ آ آ ي :ewqqq::ewqqq::ewqqq:

[؛]
[؛]

ڪڪڪڪملي بل’ـييز ..! :sg.15::sg.15:

ولـآ, تخَـلييين ججججوآد يمممموت ؛ :52yicz: :د2: :cray:

وخخخلي البآ آ آ رت ططويل :ضحك: ..!

لأآإن؛ الرو آ آ آ آ يـﮧ تخخخخخقق:××::$: ؛..

حممآ أ إ آأ إس قدنن ’..ض1


()

мħāωψ
15-05-2011, 02:35 PM
بليززززززز(ق)
كملي وربي الرواية تجنن:034q:
بس بليز كمليهآآ ولآ تتركينآآآ:sg.15:
أنتظرك بفآآرغ الصبر:ewqqq:

أنين طفلة
20-05-2011, 09:35 PM
روعة يسلموا حبيبتي

B S O M A
21-05-2011, 01:36 PM
وينڪڪ (ق) ؟

طولتي ترآ = (

Ćąяŏľĭņǻ
21-05-2011, 09:29 PM
طططـطَوِلتُي :52yicz:

мħāωψ
22-05-2011, 01:54 PM
يآآ حرآآم عليكي طولتي
كملي بليز

فارسة القلوب
22-05-2011, 03:44 PM
اعذروني حبايبي والله قطع DSL عندنا

ادري طولت عليكم لكن راح اتزل البارت الحين

تابعوني ........ :sg.13:

فارسة القلوب
22-05-2011, 04:43 PM
(الجزء الثامن عشر )




الالم والهم والخوف الدفين
والشقى والضيم واهات العنا
والاسى والظلم والدمع الحزين
كلها اسماء والمعنا (انا )...





الساعه 2 الظهر كانو بالمطار هند وجود ونورا وامها وخواتها ودعو
بعض وركبو هند وجود الطياره متوجهين للسعوديه
هناك في مطار الرياض كان محمد واقف ينتظرهم وصل قبل نصف ساعه
بس ماراح لشقته قعد ينتظرهم
اشر لهم لما شاف هند اللي كانت متحجبه اما جود متلثمه عشان محد
يعرفها
توجهو له يوم شافوه
محمد : هلا جود وش اخبارك
جود بتعب : الحمد لله
محمد : يالله نمشي
هند : وانا مامليت عينك تسأل عن اخباري
محمد : والله اشوفك زي الحصان مافيك شي ليش اسأل
هند : اعوذ بالله خمسه وخميسه قول ماشاء الله لاتنضلني
جود بضيقه : تكفون خلو الهواش بعدين ابي اشوف اخوي
محمد : تبين تروحين له الحين
جود : اكيد
نورا : بس انتي تعبانه الحين خليها بعدين
محمد : ويمكن بعد تلقين اهلك عنده
جود باصرار : ابي اشوفه الحين
محمد : طيب يالله تعالو من هنا السياره
راحو لسيارة محمد ووصلهم للمستشفى دخلو وجود من طلعو من المطار
وهي تبكي اول مره تشوف السعوديه من 12 سنه
نزلت جود وهند ومحمد قال بانتظركم في السياره
تلثمت هند ودخلو وسئلو عن غرفة جواد وتوجهو لها
هند : جود يمكن نحصل عنده احد
جود : واذا
هند : وشلون بتدخلين
جود : عادي اهلي
هند باستغراب : مو وقته ياجود تقابلينهم الحين
جود : مايهمني الا جواد وبس
هند : طيب افرضي يكون عنده اصحابه تعرفين هو مشهور واكيد اللي
يعرفونه كثير
جود : اذا وصلنا يصير خير
لما وصلوا لغرفته ماحصلو عندها احد بس كان في العنايه يعني ماتقدر
تدخل عليه بس تناظره من ورى الزجاج
كان راسه ونص وجهه مغطى بشاش والاجهزه موصله بجسمه وصدره
مكشوف وكتفه ويده اليمين ملفوفه بشاش
بالعربي كان متغير شكله بالمررره
وقفت تناظره بجمود تحس انها مو قادره تبكي مو قادره تطلع اللي بنفسها
نفسها بهاللحضه بس تضمه يمكن تنفك هالضيقه اللي بصدرها
نفسها تكسر هالزجاج اللي يمنعها منه
هند : جود
التفتت عليها جود
هند : ادعيله ياجود هذا اللي يحتاجه منك الحين
هزت جود راسها والتفتت تناظره بصمت اما هند عرفت ان حالة الصمت
اللي جاتها بالكويت جاتها الحين ماعرفت تتصرف بس كانت تتكلم عليها
تحاول تسحب منها أي كلمه بس جود مو يمها كانت تناظر جواد وساكته
لما عجزت هند منها قالت بضيقه : جود لا تسكتين كذا صيحي تكلمي
سوي أي شي بس لاتسكتين
جود : ...........
هند : طيب وش رايك نروح نسأل الدكتور عنه
بس جود ماردت عليها كأنها بعالم ثاني مو معها
خلتها هند وراحت للدكتور المسؤول عن حالة جواد
هند : لو سمحت يادكتور ممكن اسأل عن حالة جواد
الدكتور : جواد للحين على حالته
هند : طيب اشرحلي حالته
الدكتور : انتي من اهله
هند : ايه انا اخته
الدكتور : طيب انا بقولك كل شي عن حالته عشان اذا صار فيه أي
مضاعفات ماتنصدمون مع اني قلتها لاخوه بس اذا كنتي تبين تعرفين
حالته مباشره مني اقولها لك ماعندي مشكله
جواد متعرض لكسر مضاعف في كتفه ويده اليمين وتعرض
لضربه قويه على راسه بسببها دخل في غيبوبه وحنا اكتشفنا ان عنده
نزيف داخلي في الرئه وسوينا له عمليه عشان نوقف النزيف واذا ان
شاءالله تعدى مرحلة الخطر وصحى من الغيبوبه سوينا له عمليه لان جزء
من الرئه عنده متضرر وخايفين لايجيه تجلط فيها
هند بحزن : طيب يادكتور حالته خطره
الدكتور : والله يا اختي للحين ماتعدى مرحلة الخطر بس نقول ان شاءالله
انه في تحسن وانتو ادعوله الله يشفيه ويقومه بالسلامه
هند : الله يشفيه بس يادكتور العمليه هذي خطيره ولا لا
الدكتور : على حسب حالته
هند : طيب مشكور يادكتور
الدكتور : العفو
طلعت هند وهي متضايقه على حالة جود وجواد راحت وحصلت جود
على حالتها تناظر جواد وشافت رجال متوجه لغرفة جواد
راحت بسرعه لجود وهي خايفه لايكون هالرجال من اهلها
هند تسحبها : جود تعالي بسرعه
دفتها جود ورجعت تناظر جواد
هند : جود تكفين شوفي الرجال اللي ورانا يمكن يكون من اهلك
التفتت جود تناظر بس ماعرفته سفهت هند ورجعت لجواد
من جهه ثانيه
كان فارس جاي يزور جواد وشاف بنتين واقفين عند غرفته
بس ماعرفهم توقع انهم من بنات عمام جواد جلس ينتظرهم يخلصون
بس شكلهم مطولين
راح يسأل الدكتور عن جواد
فارس : السلام عليكم
الدكتور : وعليكم السلام هلا فارس تفضل
فارس : زاد فضلك دكتور مافيه أي تحسن في حالة جواد
الدكتور : والله يافارس فيه تحسن بس تحسن خفيف الله يشفيه
فارس : اللهم امين طيب النزيف ماوقف
الدكتور : لا للاسف
فارس بضيقه : طيب عن اذنك
الدكتور : ماتبي تدخل عليه ( فارس يدخل عليه داخل العنايه
والدكتور هذا هو اللي يتوسط له ويدخله لان ممنوع احد يدخل عليه )
فارس : لا ما اقدر الحين لان اهله عنده
الدكتور : أي صح تو جات تسأل وحده عنه تقول انها اخته المهم يافارس
انـ....
قاطعه فارس بصدمه : وش تقوووول
الدكتور باستغراب : وش فيك
فارس : أي اخت ووينها ومتى جاتك
الدكتور : شفيك يافارس جاتني وحده قبل دقايق تقول انها اخته وسئلت
عنه وراحت
طلع فارس يركض لغرفة جواد وهو يتمنى انها تكون جود
بس لما وصل الغرفه ماحصل عندها احد
فارس : لاااااااااا ياربي ليش
نزل تحت وهو يدور على البنتين اللي شافهم مع انه متأكد انه ماراح
يعرفهم لانه اول ماشافهم عند غرفة جواد صد وابعد عن الغرفة
ماقعد يناظرهم

اما جود وهند طلعو وركبو مع محمد
محمد : ها جود شفتي اخوك
جود : .......
هند : ايه شافته
عرف محمد انها متأثره وسكت عنها
هند : محمد روح لحي .......
محمد : ليش
هند : بيتنا فيه
محمد : انا حجزت لكم في فندق
هند : مايحتاج بيتنا مافيه احد
محمد : على راحتكم
وصفته هند المكان ونزلهم في البيت وراح لشقته
دخلو بعد مافتح لهم الحارس البوابه
اول مادخلو لقو انوار البيت مشغله استغربت هند لان البيت مافيه احد
على حد علمها
دخلت جود بغرفتها عشان ترتاح ونزلت تحت
قابلت مريم رئيسة الخدم فلبينيه عندهم 20 سنه لدرجة انها صارت
تتكلم سعودي بحت
مريم باستغراب : هند
هند بابتسامه : اهلييين مريم كيف الحال
ضمتها مريم بفرحه : الحمد لله كيف حالك انتي
هند : الحمد لله
مريم بعتب : ليش ماجيتي من بداية العطله
هند : ماعليه يامريم انشغلت
مريم : اشتقت لك
هند : ياحبيلك وانا اشتقت لك وابوي واسامه بس هم نسوني
مريم : اسامه فوق في غرفته
هند بصدمه : اما عاد
مريم : والله اساسا هو قد له سنه تقريبا هنا
هند : اجل بروح له
مريم : بس ترا معاه حرمه
هند : ايييييييييييييش
مريم بضحكه : انتي تفكيرك دايم غلط اقصد انه تزوج
هند : لا والله وليش ما قال لنا حضرته
مريم : هذا هو وراك اسأليه
التفتت هند وشافته متساند على باب المطبخ ومبتسم
هند بزعل : خير وش تناظر
اسامه : افا هذا كلامك بعد سنتين
هند : زين انك عارف ان لك سنتين مني ولا كأن عندك اخت
اسامه : تعرفين عاد اشغال ودراسه ما افضى حتى احك راسي وانتي
بعد عندك دراسه
هند بعبره : طيب ابوي ليش مايسأل عني
اسامه : ابوي بعد مشغول
هند : ايه مشغولين لدرجة انكم ماتسألون عن بنتكم
اسامه : وبعدين ياهند ترى مانتي بزر خلاص قلتلك اسبابي
هند بحزن : طيب يا اسامه انتم ماتخافون علي سنتين ماسألتو عني
اسامه : هند وبعدين
هند : طيب واثقين اني ماراح اسوي شي غلط
اسامه باستغراب : طبعا واثقين الا ان كانك بتخونين هالثقه اللي عطيناك
اياها
هند بابتسامة استهزاء : هه أي ثقه تتكلم عنها قول اهمال واصدقك
اسامه : هنـ..
قاطعته هند : من متى متزوج
اسامه : طيب ماراح تسلمين
هند : مو الحين من متى متزوج
اسامه : ان شاءالله متزوج قد لي سنه ونص
هند بعصبيه : طيب ليش ماقلت لي ولا انا بنت البطه السودا
اسامه : هند مافضيت
هند بعصبيه اكثر : ايه طبعا مافضيت الا قل مابغيتك تجيني لادريتي اني
تزوجت قلت اسكت عن هالزواج بس تطمن مابي اشوفها ولا اشوفك
انا جالسه هنا ايام وبرجع لبريطانيا وتطمن بهالايام ماراح تشوفني ابد
عن اذنك
راحت تبي تطلع بس حط يديه على الباب يمنعها
هند بعصبيه : ممكن تبعد
اسامه : لا
حطت يديها على وجهها وبكت : ليش تسوون فيني كيذا اجل لو كانت
حالتي مثل حالة جود وش كنتو بتسوون يعني عشان امي ماتت وتركتني
نسيتوني اكرهك واكره ابوي اساسا عمري ماحسيت انكم تقربون لي
انتم بالنسبه لي مثلكم مثل أي واحد غريب
انصدم اسامه من كلامها ضمها يهديها : وش هالكلام يالهبله
هند : ايه هبله عشان كذا نسيتوني وانا انتظر اليوم اللي اشوفكم فيه
اسامه : من قال اني نسيتك
هند : ايه باين انك مانسيتني والدليل ان جوالي مايوقف من اتصالاتك
ومليان من رسايلك وكل ليله تتصل علي تتطمن وتاخذ اخباري
وتدري وش يصير لي بالغربه
اسامه : ماهوب دليل هذا اني ناسيك
هند : اقول خلك بحرمتك انا بروح وانساني لاتخاف خلاص عرفت قدري
عندك
اسامه : اوووووف لا صدق شايله علي اقول هنوده ماودك تشوفين ولد
اخوك
هند بفرحه : عندك ولد
اسامه : ايه عندي فيصل
هند : واااااو
اسامه : تبين تشوفينه
تذكرت هند زعلها : لا مابي اشوفه ضفه على قلبك انت وحرمتك
ضحك اسامه بصوت عالي : هههههههههههههههههههه
هند : ايه اضحك وش وراك
اسامه وهو يضحك : توك فرحانه فيه وش قلبك
هند : اقول انت فاضي خلني اروح لجود تركتها بروحها
اسامه : هذي ثاني مره تطرين هالجود وش سالفتها
هند : ياشين اللقافه
اسامه : افا هنود
هند : ياخي جود صديقتي جايه هنا عندي بالبيت
اسامه : ليه وين اهلها
هند : اوهوووو اقول انا رايحه للبنت بس لاتقرب من غرفتي تراها فيها
اسامه : طيب ماراح تتعشين معنا اليوم
هند : نعم نعم لايكون مع زوجتك لا يابابا انا باقعد مع صديقتي
اسامه : طيب ضفي وجهك
هند : ماعليه ماراح اقول شي الحين بس كل شي باجمعه لبعدين
اسامه : اقول توكلي على الله
كشت عليه : مالت عليك بس
وراحت لغرفتها اما اسامه جلس على الطاوله بالمطبخ وهو يفكر بالمصيبه
اللي عنده

مر اسبوع كامل وجود كل يوم تزور جواد وهو للحين ماصحى من
الغيبوبه جود قعدت على حالة الصمت يومين بعدها كانو بالليل صحت
هند على صياحها حاولت تهديها بس جود ماخلت شي بقلبها الا وقالته
بذيك الليله ماقدرت هند تنام وقعدت سهرانه مع جود اللي كل شوي
منهاره وهي تقول انا السبب في كل اللي صار بجواد وما نامت الا بعد
صلاة الفجر
هند انهبلت على ولد اخوها لما شافته بس ودها تذبح امه اللي شايفه
نفسها وخبيثه طبعا امه امريكيه كانت زميلة اسامه في الجامعه تدرس
طب وحبها وتزوجها اما هي تزوجته طمع في فلوسه لانها تعرف انه
غني هو مايدري عن نواياها بس يحس انها ماتحبه من تعاملها معه
بس اللي مريحه انها مسلمه
فارس دور على جود بس كانت جود تجي بوقت مايكون فيه زياره
وهو يجي بوقت الزياره وعشان كذا ماتواجهو طبعا في البدايه رفض
المستشفى زيارتها في غير وقت الزياره بس اسامه توسط لها بطلب من
هند لانه متوظف بالمستشفى و يعرف الاطباء اللي فيه
راح للمدير وحط لها عذر والمدير وافق

احمد للحين وهو في بريطانيا وقرر انه يجلس لين تبدا الدراسه
ليان للحين وهي في الغيبوبه ماصحت
محمد سكن في شقه بالرياض وماراح لاهله في الشرقيه لانه
من بدا شغل الاجرام وهو مقرر انه ينساهم
نورا عند امها وخواتها بالكويت وشاغل بالها عمها تبي توقفه عند حده
وكل يوم تتصل على جود وتتطمن عليها
العنود وسلطان على هبالهم مافي حياتهم أي شي جديد غير المشاكل اللي
كل شوي يفتعلونها وزيارات سلطان اليوميه لليان واللي لاحضتها العنود
وكل شوي سائلته عن سر اهتمامه الواضح بليان
ناصر متشتت بين ليان وامه واشغاله
جهاد وامه كل يوم وهم عند جواد
خالد كان بيعتذر عن المباراه اللي كانت بالمانيا بس جدته اصرت انه
يروح لان قعدته ماراح تفيد جواد بأي شي وهو الحين بالمانيا


الساعه 5 العصر
كان البنات جالسين بغرفة هند جاتهم الشغاله وقالت ان اسامه يبي هند
هند : دقايق جودي وراجعه لك
جود : اوكـ
نزلت هند وحصلت اسامه وزوجته زوجته ماتعرف تتكلم سعودي بس
تتكلم بالفصحى لانها تعلمت العربيه في امريكا
هند : السلام عليكم
اسامه وزوجته : وعليكم السلام
اسامه : هلا هنود تعالي هنا عندي لك خبر بمليون
جلست هند بجمبه وبحماس : وشهو
اسامه : اول شي وش البشاره
هند : اللي تبي
اسامه : متأكده ماهوب بعدين تقولين لا
هند : ابد ولا يهمك بس على حسب الخبر
اسامه : اوكـ الخبر يخص جود مايخصك بس اكيد انك بتفرحين
هند بسرعه : جواد صحى
اسامه : لا
هند بخيبه : لاااا اجل وش الخبر
اسامه بابتسامه : الخبــــــــــر
هند : ايوه
اسامه : الخبـــــــر
هند : خلصني عاد
اسامه ببرود : جواد صحى
هند : اسامه ترى مو فاضيه لهبالك خلصني
اسامه : والله العظيم اني اتكلم جد
هند بصراخ : احللللللللف
اسامه : وانا وش قاعد اقول
رمت عليه المخده : طيب ليش تقول لا
اسامه : عشان انا اللي ابشرك وآخذ البشاره
هند : احللللم خلاص انا دريت من نفسي
اسامه : شوفو النصابه
راحت هند تركض وبفرحه : بروح اخبر جود اكيد بتفرح
اسامه بصراخ : البشاره وراك وراك
ساره زوجته وهي تحط يدينها على اذنها : يا آلاهي لما الصراخ
اسامه باستهبال : من اجل ان تسمع
ساره : اسامه لاتهزء بي
اسامه : كلا عزيزتي انا لا افعل ذالك
ساره : كف عن هذا التصرف
اسامه : حسنا عزيزتي
ساره بضيق : اسامه
ضحك : طيب طيب

عند هند
جود : يالله عاد قولي
هند : طيب وش البشاره
جود : مافيه شي اخلصي بسرعه
هند : اممممممممم اهنيك على صراحتك
جود : هننننننننننند
هند : ياختي ابي بشاره طيب
جود : طيب قولي وش عندك
هند : وتعطيني بشاره
جود : اللهم طولك ياروح هند ترى والله ان اذبحك
هند : عادي عشان ماتعرفين الخبر
جود بعصبيه : مابي اعرفه اقلبي وجهك
هند باستهبال : على أي صفحه
جود : ................
هند : طيب اقولك بس لاتعصبين ياشينك وانتي معصبه
جود : لا لاتقولين مابي
هند : اجل بكيفك
جود بصراخ : هنننننننننننننننننند
هند : خلاص خلاص اووووف
جود : بتكلمين ولا شلون
هند : شلون
جود بزعل : اقول انا الغلطانه اللي محرقه اعصابي معك يالتافهه
هند : خلاص والله بتكلم
جود : لا مابي شي
هند بضحكه : اجل بكيفك
جود : ............
هند : جواد صحى
جود : اييييش
هند : والله
جود : وتوك تتكلمين يالحماره
هند باستهبال : الحين هذي بشارتي
جود وهي تبكي : والله مالك داعي
هند : انا علمتك عشان تفرحين مو تبكين
جود تبكي : خايفه عليه من العمليه
هند : ان شاءالله ربي بيشفيه قومي بس فرفشي واضحكي وعيشي
كل يوم بيومه
جود : تكفين ياهند ابي اشوفه
هند : الحين
جود : ايه
هند : بس هو توه صحى اكيد بتلقين عنده اهلك
جود : طيب خلينا نروح ونشوف
هند : طيب بس بشرط
جود : وشو
هند : تعطيني بشارتي
جود : احلللللللللمي بعد ما احرقتي اعصابي
هند : سبحان الله نفس ردي على اسامه عقاب ربي بس ماعليه ماراح
تروحين الا مسلمه بشارتي
جود : الله لايحدني عليك بروح مع تاكسي
هند : وش يجيب التاكسي عندك
جود : هند وربي مو فاضيه لك
هند : يالله ماعليه رحمتك تجهزي وانا بروح اقول لاسامه
جود : لا خلينا نروح مع السواق
هند : لا ياعمري خليني اكرفه مادامه عندي
جود : طيب تكفين انا جاهزه بسرعه
هند : اوكـ ثواني وجايه

راحو هند وجود مع اسامه للمستشفى
وصلهم اسامه لغرفة جواد اللي نقلوه لها
بس لقو اهلها عنده
هند : جود لاتدخلين
جود : هند والله مشتاقه لجواد
هند : عارفه ياجود وحاسه فيك وصدقيني انا اتمنى انك ترجعين اليوم قبل
بكره لاهلك وترتاحين بس مو وقته ياجود مو وقته الحين
جود بحزن : عارفه ياهند
هند : طيب تعالي نجلس على ذيك الكراسي لين يطلعون
جود : يالله
جلسو على الكراسي وجود كل شوي شايفه واحد من اهلها
جود بحزن : حالتي غريبه ياهند تخيلي كل واحد يدخل بهالغرفه
احاول اتذكره صحيح تغيروا مره بس وربي مادخل واحد بهالغرفه الا
وانا عارفته شايفه هالثنين اللي عند الغرفه تدرين منهم
هند : منهم
جود بتنهيده : اللي لابس شماغ احمر هذا فيصل ولد عمي والثاني
اللي لابس بيضا هذا خالد
هند : من خالد
جود : ولد عمي
هند : جود انتي للحين تحبينه
جود : ................
هند : انا آسفه ياجود بس واحد نذل نفسه مايستحق حبك له ولا انا غلطانه
جود : لا مو غلطانه بس
هند : بس ايش
جود بألم : مين قال اني احبه
هند : انتي
جود باستهزاء : هه انا قلته ليه انا متى عرفت شي عن نفسي
هند باستغراب : جود بسم الله عليك وش فيك
جود : ولا شي بس هذولا متى بيروحون ابي اشوف اخوي
هند : مدري بس شكلهم بيطولون
ضغطت جود على يد هند ودموعها تتسابق : هـ..ـنـ.ـد
هند باستغراب : وش فيك
جود : امي
التفتت هند على غرفة جواد وشافة واحد يدف كرسي وعليه حرمه
بعبايتها
جود وهي تبكي: هذا جهاد اخوي وهذي امي
هند : تماسكي ياجود قريب ان شاءالله بتلتقين فيهم
جود تبكي : متى ياهند اشتقت لهم مدري كيف خليتهم هالسنين كلها
هند : قريب ان شاءالله اذا تشافى جواد عشان تكون الفرحه فرحتين
جود : يارب احفظ اخوي واشفه يا ارحم الراحمين
هند : يالله تدخلين عليه راحو الزوار
جود : يالله
هند : لحضه تتوقعين عنده حريم
جود : هه ليه من كثر مايحبونه عماني لاياعمري تطمني مافيه الا امي
ومرت جهاد وامي طلعة واكيد مرة جهاد مو موجوده
هند : يالله ادخلي وانا باقعد هنا
جود : لا تكفين ياهند تعالي معي
هند : جود لاتضيعين الوقت لين يجون الزوار ياختي وش ابي ادخل معك
هذا اخوك ادخلي وسلمي عليه
جود وهي ترتجف من رهبة الموقف : هنود ادخلي معي الله يخليك خايفه
هند : ياحبيبتي ياجود من ايش خايفه توكلي على الله وادخلي ترى جواد
يحبك ومهما صار بيظل تؤمك
جود : طيب وصليني للغرفه وارجعي قولي لاسامه راح انام هاليل في
المستشفى وبينا الو
هند وهي تمسكها مع يدها : اوكي يالله ادخلي
جود دخلت الغرفه وحست بالهدؤ اللي مخيم على الجو وفي نفسها يالللله
شكله نايم بس يالله معليه اخف للمواجهه وتتقدم بخطوات خايفه ياربي
احس قلبي بيطلع من الخوف تمسك قلبها وترفع يدينها وبرجاء يالله ياربي
ياكريم انه يتقبلني وما يكون زعلان مني
لما وصلت نص الغرفه خافت من شكل جواد اللي اغلبه جروح وحالته
تقطع القلب والضماد اللي على راسه وعلى كتفه كانت حالته سيئه بشكل
لايصور نزلت دموعها وهي تشوفه نايم وآثار التعب على وجهه تذكرت
حياتها معه قبل تذكرت كل شي في هالحضه كانه شريط فيديو ينعاد
قدام عيونها تذكرت معاملته لها وكيف البنات دايم يحسدونها على
تؤامها جواد تذكرت كيف البنات يغارون
منها لان اخوانهم دايم يعاندوهم ويضربونهم الا هي كانت تحس ان
جواد على الرغم من انه تؤامها بس مع ذالك يكبر نفسه عشان
يحميها كان مايرضى ان احد يقولها كلمه حتى ساره اللي كان يحبها
بس مع ذالك جود عنده بكل الدنيا تقدمت شوي وجلست على الكرسي
اللي عنده وهي تحاول تكتم شهقاتها عشان مايصحى جواد
جواد بصوت مبحوح ومغمض عيونه من التعب : من هنــــــــا
جود تحاول تكتم بكاها عشان تقدر تتكلم ومع ذاللك ماقدرت الا انها
تنهار بصوت عالي
جواد انصدم من البكاء وعوره قلبه على اللي تصيح حس انه مخنوق
كان في يد تمسك قلبه وتعصره بقوه جاء بيلتفت للجهه اللي يجي منها البكا
بس ماقدر كتفه يعوره طلعت آهة الم لما حاول يلتفت شد على عيونه وهو
منزعج من الصوت وبغضب : بس اسكتي وشد على يديه بقوه الصوت
هذا رجعه لاشياء كان يتمناها رجعه للماضي اللي عاش حاضره عشان
يوصل له حس بالالام في جسمه كله حس انه مايقدر يحرك شيء استسلم
وبصوت متقطع من الالم : جـ ـ ـود
جود حست ان كل شي توقف فيها حتى دقات قلبها ودموعها اللي
جفت على وجهها لما سمعت اسمها يعني للحين تذكرني ياجواد
آه ياحبيلك ياليت كل اللي فيك فيني ياليتني اتحمل لو جزء من معاناتك
جواد بعد ماسترد نفسه شوي : جوووود
جود وهي تقابله مع الجهه الثانيه عشان يقدر يناظرها تقربت منه
ومسكت طرف السرير وهي كل خليه ترتجف فيها
نزلت راسها عليه وباسته ودموعها تنزل على وجهه : الحمد لله على
سلامتك ياجواد
جواد يناظرها بتعب : ................
جود تبكي : جواد انا آسفه على كل شي آ سفه على كل الم سببته لك
في حياتك
جواد ببرود : اطلعي برا
جود منهاره : تكفى جواد سامحني
جواد : ارجعي للمكان اللي جيتي منه انا ماعرفك ولا ابي اعرفك
جود بصراخ : الا تعرفني انا جود توأمك ياجواد انا اختك تكفى جواد
يكفي هالسنوات اللي راحت من عمري بدونك لاتحرمني منك أكثر
جواد : عشت حياتي بدونك مرتاح على الاقل مو كل شوي ماخذ لي علقه
والسبب انتي
اجلست جود على ركبها ومسكت يديه بترجي وهي تبكي : تكفى جواد لاتقول كذا
جواد انا افديك بروحي تكفى لاتسوي فيني كذا
جواد : انا تعبان ومو فاضي لك اطلعي برا ولا ناديت الممرضه تطلعك
بالغصب
قامت جود وابعدت عنه وهي تحاول تكتم شهقاتها : لا ماتسويها انا اعرفك
اكثر من أي احد ثاني ادري انك زعلان علي بس تكفى لاتسوي كذا
جواد : الا اسويها جواد الاهبل مات خلاص
تقدمت جود ومسكت يديه وهي تبكي : بس جود ماماتت انا جود رحت
ورجعت ماتغير فيني الا اني كبرت جواد انا عشت حياتي وانت مستوطن
بكل خليه في جسمي اذا فعلا جواد القديم مات اذبحني الحين ابي الحق
به ابي اموت والحق باخوي وتوأمي اللي اعرفه مابي الحياه من دونه
انا من دونه ما اسوى على الاقل عشت بعيد عنه وانا بأمل اني التقي
فيه بيوم من الايام
بس اذا كان مات ماعاد يعنيني بهالحياه ولا شي
ابي اموت وبس
جواد بصوت مبحوح : وين كنتي فيه
جود : .........
جواد بألم : وين عشتي كل هالسنين فيه وشلون هنت عليك تتركيني
وتروحين هان عليك الالم اللي عشت فيه
جود ودموعها تنزل : عمري ماتركتك ياجواد كنت اتابع اخبارك يوم
بيوم وعمرك ماهنت علي بس كان غصب علي مابي اخسرك
جواد بصوت مرتفع ودموعه بعيونه : طيب ليش ماقلتي لي ليش ياجود
كان اهون علي انك تتزوجين فهد ولا تغيبين عني كل هالسنين
جود تبكي : مابي اكسر كلمتك لاني عارفه انك بتتراجع اذا دريت وبعدين
انا ماكنت ابي فهد وكنت خايفه منه
جواد بصوت غاضب : موب عذر انك تطلعين من البيت مهما كان السبب
فاهمه كلامي مهما كان السبب لانه لو صار فيك شيء مس العايله كلها
وجعد وجهه بألم وسكت لانه رفع صوته وهو تعبان
جود ودموعها تنزل وتمسحها بيدينها وبصوت متقطع من البكاء : فاهمه
والله والدنيا ماقصرت فيني علمتني وعشت اللي محد يعيشه بحياته
واذا على العايله فما قصروا فيني واصلا مايهموني بشيء مايهمني
الا انت ياجواد وصدقني وقتها كنت صغيره ومراهقه وكل
شيء اجتمع علي وفاة ابوي الله يرحمه اللي كنت اتخيله
في كل زاويه من زوايا البيت كرهت البيت بعد موت ابوي
كرهت الالم اللي احس فيه لما اناظر وين كان يجلس ولا وين
كان يلعبني كل شيء في البيت يذكرني فيه حاولت اداري
المي واسكت بس الدنيا مارحمت جروحي اللي تنزف
ولا رحمت صغر سني انطعنت من اقرب الناس لقلبي
امي وجهاد وفهد وانخرطت في بكاء قطع قلب جواد
جواد بالم : خلاص ياجود كفايه دموع ترى ماتهون
علي دموعك
جود بفرحه : يعني سامحتني
جواد بصوت خافت : بس قولي لي وين كنتي طول هالسنين
ومن كنتي عايشه عنده
بحثت عنك ماخليت مكان الا مادورتك فيه ومالقيتك
جود وخايفه من ردة فعل جواد لا درى بتردد : كنت عايشه
لوحدي
جواد ناظر لها بقوه وباستغراب : شلون بعدين أخذ نفس وارخى
نظرته وثبتها في الجدار اللي مقابله جود قولي لي كل شيء
يعني من الالف للياء ولا تخبين عني شيء من اول يوم طلعتي
جود : اوكي ياجواد بس مو الحين انت الحين تعبان ولا حقين
العمر قدامنا بأذن الله
جواد بأصرار : اللحين اسمعك يالله قولي
جود : بس
قاطعها جواد باصرار اكثر : لا بس ولا شيء اللحين قولي
جود باستسلام : اوكيه امري لـ الله ( اول ماطلعت من عندك
ذيك الليله ركبت فوق وكنت مجهزه أغراضي لاني مخططه
على كل شيء وكنت راسمه خطه اني اهرب من البلد كلها
وابدا حياتي من جديد بس اللي خرب علي هذا كله اني
اخذ ت جوازك بدل من جوازي
جواد : يعني ماطلعتي من السعوديه صح
جود : الا سافرت
جواد باستغراب : كييييييييف
جود نزلت راسها خايفه من رددة فعله : على اني جواد
جواد بذهول : يعني عشتي على انك ولد 12 سنه
جود :................
جواد بقهر : وبعدين وش يحدك على ذا كله
جود بتعب : اللي يحدني رضاك علي والامر الثاني غلطت بالجواز اخذت
جوازك ما اخذت جوازي عشان كذا تنكرت على اني ولد
جواد : وشلون كنتي تتابعين اخباري
جود بلعثمه : آآمـ مـن مـ ـو موقعك
جواد وهو يضغط على راسه بتعب : جود انا متى صرت مخرج عشان
تتابعين اخباري قبل ما اشتهر وشلون كنتي تدرين
جود : ..................
جواد : زينب
جود : ها
جواد : من زينب صح
جود بسرعه : ايه بس والله انا اللي امنتها ماتعلم احد هي مالها ذنب
جواد :......................
جود : جوااااد انت معي
جواد بقهر : كنت حاس انها تدري عنك بس رفضت تقولي آآآآخ
يالقهر كملي اسمعك لايكون العايله بعد كلهم يدرون وانا الغبي
اللي على وجهي
جود باندفاع : لا والله محدد يدري الا زينب وو
قاطعها وهو منزل راسه بألم : ماخليت شي الا وسويته على
شانك كليت الضرب بدالك
وكان عسل على قلبي مقابل راحتك اشتغلت عنك وتحملت مسخرة جهاد
ونفس الشي ماكان يهمني الا راحتك وقفت بوجه الكل واولهم امي عشانك
كنت ناوي آخذك واعيش انا وياك بالشرقيه عشان تتخلصين من العذاب
اللي انتي فيه وبعد مارحتي دورت ليان لين عجزت مالقيتها ودورتك
في كل مكان بس مالقيتك كان آخر امل لي المسرحيه عشان توصلك
رسالتي
رفع راسه وناظرها ودموعه تنزل وبحزن : كل هذا ياجود وماهان عليك
تطمنيني عليك ولو تذكري الغبي اللي عاش حياته كلها عشانك كنتي معه
ولا مو معه تذكري ان فيه واحد يموت ويعرف خبر واحد عنك
تصدقين وش كان حلمي
جود منهاره : ............
جواد : كان حلمي انك تختارين لي العروس واتزوج واول بنت اسميها
جود والثانيه جودي كان حلمي انك تعيشين معاي انا وزوجتي وعشان
كذا ماتزوجت جلست انتظر رجعتك
جود بانهيار : جـ ـ ـواد
جواد : .................
جود من بين شهقاتها : جواد تتوقع اني عشت مرتاحه لا والله عشت حياتي
كلها بخوف ونكد كنت فاقدتك وفاقده ليان وفاقده امي تدري ياجواد وين
كنت انا فيه كنت في بريطانيا
جواد بصدمه : ايش
نزلت راسها بحزن : ايه كنت ببريطانيا عشت حياتي بخوف مالي أي احد
اشتغل بمطعم في الليل والصباح اروح الجامعه من غير اللي يتعرضون
لي واسكت عنهم لاني مابي امري ينفضح
جود بحزن : جواد مسامحني
جواد : .....................
جود وهي تبكي : الله يخليك يكفي اللي تحملته في غيابك
سحبها جواد وضمها : ومن متى يالهبله زعلت منك بس كنت مقهور منك
تنهد : جود حبيبتي صدقيني حياتي من دونك ماتسوى شي والله لاتفكرين
تروحين مره ثانيه لاكون ذابحك
باسته جود على راسه وابعدت منه عشان ماتعوره في جروحه : شايفني
مجنونه ابعد عنكم مره ثانيه بس تكفى جواد مابي اهلي يدرون عني
الا اذا شفيت انت وطلعت من المستشفى نتقابل بالبيت وتكون الفرحه
فرحتين
جواد : ماعندي مانع بس تكونين كل يوم معي هنا اوكـ
جود : اكيد بس باجيك في وقت مايكون فيه زياره
جواد : اوكـ طيب انتي الحين وش اخبارك
جود بتنهيده : الحمدلله انت اللي كيف اخبارك ووشلون صار لك الحادث
جواد : انا بخير بس جروح طفيفه وبالنسبه للحادث صار وانتهى
جود : كيف صار اكيد من السرعه ياخي عايفينك عشان تسرع
جواد كان عارف انها ماتدري انه لحقهم وشافها بالكويت بس مابغى يعلمها
عشان ماتلوم نفسها : ابد كنت تعبان وابي النوم بعد الجهد اللي بذلته
بالمسرحيه ولا انتبهت للسياره
جود : الله يقومك بالسلامه
جواد : الله يسلمك الا تعالي من اللي كان معك
جود : وين
جواد : اقصد ماعندك صديقات
جود : الا بالاونه الاخيره صار لي صديقتين وهم اللي ساعدوني جابولي
جواز مزور ادخل به السعوديه وكانو معي الله يعافيهم لحضه بلحضه
جواد : حلوه الاونه الاخيره بس ماقلتيلي ليش بجواز مزور
جود : اول شي لاتطنز علي ثاني شي خلاص انت اشتهرت مايصلح ادخل
بجوازك وانت الكل عارف انك بالمستشفى ولا انكشفت لعبتي
جواد : والله ياجودي وصرنا نلعب بعد وخطط وتزوير
جود : اعجبك قدها وقدود
جواد بضحكه : تراني مواطن صالح لاتحديني اروح ابلغ عليك
جود : ايه ماشاءالله مامثل صلاحك
جواد : المهم وش رايك باخوك وشهرته
جود : بسم الله ماشاءالله تجنن انت واعمالك تدري جوادي انك وسيم
ضحك جواد : مانسيتي جوادي
جود : انساها اذا نسيت جودي
جواد : اها الا ماقلتيلي كنت تتابعين اعمالي ولا لا
جود : افا عليك مافوتها بس بالاونه الاخيره ماشفت اعلانات مسرحيتك
الاخيره لان عندي اشغال وعلموني بها وعلى طول جيتك طايره
جواد : ياحبي لك توني ادري وش سبب نجاح اعمالي
جود : احم احم
جواد : اقول لاتصدقين
جود : ابشر طال عمرك بس تصدق اني كنت افتخر بك اذا شفتك ودي
اقول انا اخت المخرج الكبير جواد خالد بس ماكان عندي احد اقوله ويوم
لقيت صديقاتي ازعجتهم بك كل شوي جواد جواد
جواد : احم احم
جود : لاتصدق عاد ويالله انا باطلع اشوف هند هنا ولا رجعت للبيت
جواد : اوك بس لا تروحين ابيك تنامين عندي اليوم
جود : من عيوني
طلعت جود اما جواد انسدح وهو مرتاح اخيرا تحقق حلمه وشاف توأمه
طلعت جود وسحبت هند اللي قاعده على كرسي قريب من الباب
هند : ها بشري
جود : آآه ياهند الله يحفظه ويقومه بالسلامه تخيلي يقول عمري مازعلت
منك بس كنت مقهور
هند : الله يشفيه تعالي بترجعين للبيت
جود : لا طبعا وبعدين ليش مارحتي مو انا قلت لك
هند : باجلس لين ينتهي دوام اسامه وارجع معه
جود : هنود لاتجلسين هنا لوحدك
هند : لا والله عادي ابي اجلس في الا ستراحه لين يخلص
جود : اوك يالله مع السلامه
هند : مع السلامه
رجعت جود لجواد وبقوا مع بعضهم في ذيك الليله يسولفون ويستهبلون
وكأنهم رجعو لورى 12 سنه


في قصر ناصر
كان جالس بغرفته متضايق فاقد ليان بقوه للحين وهي بالغيبوبه ماصحت
ومن جهه ثانيه متعبته حالة امه واشغاله اللي متراكمه
ناظر صورة ليان اللي كانت على الكومدينا بجمبه
كانت مبتسمه وفي عيونها لمعة براءه تجذب

تنهد بحزن : متى ليونه بترحمينا وترجعين آآآه اشتقت لك ياليان

الدمع من عيني على الخد منساق دمع حداه الحزن من محجر الموق
من ما بقلبي واسع الكون بي ضاق والنوم بعيوني من الهم مسروق
وغصون قلبي ضاميه مثل الاوراق اكابد الحسرات باحساس مخنوق
يانور هالدنيا لك النفس تشتاق وتحن لك حنة خلوج من النوق
مرت عليه ايام وايام مافاق ماكن له حس ونبضات وعروق
لو ينفدى عمره له الروح تنساق لو يشترى بالمال لادفعه مطبوق
الليل طال ولا بدا النور باشراق والقلب من شوقه له رعود وبروق
واليوم مالي غير قسام الارزاق فيه الرجا فضله على كل مخلوق
له ابتهل وادعيه والدمع دفاق ثوب الصبر من خطوة الياس مشقوق
يالله وامرك من ورى سبع الاطباق ترحم غريق مابقى الا انت له طوق
الامر بيد اللي الارواح خلاق الى بغى امر ينزله من فوق
صلاة ربي عد مالاح براق على نبي صادق القول مصدوق

اتصل على فهد
فهد : هلا
ناصر : فهد عندك شغل
فهد : لا ليش
ناصر بتعب : متضايق وابي اطلع لأي مكان تطلع معي
فهد : خلاص بأجيك الحين
ناصر : لا انا ابي اجي بسيارتي بس أي مكان نتواجه فيه
فهد : تعال للاستراحه الشباب كلهم مجتمعين
ناصربضيقه : اقولك متضايق وتقول تعال للاستراحه ناقصهم انا
اقول خلاص ابطلع لحالي مع السلامه
فهد : ناصر وش فيك
ناصر بحده : مافيني شي بس فقدت بنتك
فهد ببرود : اها على العموم تعال عندي بالبيت
ناصر : لا خلاص باطلع بروحي ارتاح انت
فهد : ناصر انت كلمتني مافيه خلاص مني حدد انت المكان وانا
اقابلك فيه
ناصر : خلاص نتقابل في الممشى
فهد : احلف مالقيت الا الممشى
ناصر : ياخي متضايق ابي اطلع من بين هالجدران وانت تبي الاستراحه
ولا بيتك
فهد : خلاص نتقابل هناك
ناصر : مع السلامه
فهد : مع السلامه
قام ولبس بنطلون جنز فاتح وتيشيرت ابيض وطلع للمشى

اما فهد بعد ماسكر جواله رماه على الكنب بضيقه
: هذا وش قصته علي يعني انا ناقصه يجيب طاريها وكأن مافقدها الا هو
قام وطفى التلفزيون وشال مفاتتيح السياره وراح بيطلع
ساره من وراه : فهد
فهد : خير
ساره : بتطلع
فهد بدون نفس : وش شايفه انتي
ساره بقهر من اسلوبه : طيب خذ طارق معك
فهد : وليش ان شاءالله
ساره : ياخي ماخلاني انوم اخته ولا خلاني اخلص اشغالي
فهد : الله والاشغال عاد ترى كلها على هالشغاله المسيكينه
ساره بضيقه : طيب خذه معاك
فهد : روحي بدلي ملابسه الله يعيني عليك وعلى عيالك
ساره : ليه لايكونون مو عيالك
فهد : اقول خلصيني تراني مو فاضي لك
راحت ساره وهي مفوله من العصبيه لبست طارق ونزلت به لابوه
فهد : يالله طارق تعال نروح
كان طارق يصيح لان امه صارخت عليه ومارضى يروح لابوه
شالته ساره بعصبيه : بسك صياح خلاص روح لابوك تراني مو فاضيه
لك
فهد : هيه انهبلتي انتي تصارخين عليه
ساره : ليه وانت وعيالك خليتو فيني عقل
فهد : الله والعقل عاد
ساره : اقول خذ ولدك وتوكلو على الله
فهد بحده : شيلي البزر وروحي نوميه ولاعاد تصارخين عليه
ساره : ليه مو بتاخذه معك
فهد : لا
ساره باستنكار : ليش
فهد وهو طالع : كذا
طلع وضرب بالباب اما هي حطت حرتها بولدها

اما فهد راح للمشى
نزل من السياره لقى ناصر جالس على كرسي
ومعه قارورة مويه ومنزل راسه وشكله يكسر الخاطر
فهد : السلام عليكم
ناصر رفع راسه : وعليكم
فهد : شخبارك وشخبار ليونه
ناصر وهي موصله معه من بروده : ياخي أنت بالله عليك ابو
بنتك طايحه في المستشفى وأنت بكل برود شخبارها تصدق أني
أحيانا أحس ماعندك قلب ياخي حرام عليك روح شوفها زورها
وبتأثر والعبره خانقته والله يافهد لو تشوف شكلها شلون والاجهزه
عليها ماتصدق ان ذي ليان
فهد : طيب وش بيدي أسويلها
ناصر وهو منقهر : وش بيدك يارجال روح بس من وجهي لارتكب
فيك جريمه اللحين
فهد : ناصر ياخي اهدى ومالنا الا الدعا الله يشفيها ويقومها بالسلامه
ناصر : على العموم أنا مسافر لبريطانيا عندي صفقه مع شركه الــ
في لندن ويمكن أفتح فرع لشركه هناك خصوصا أن أحمد يعرف
الشغل وراح يساعدني وراح آخذ أمي معي وبنتك تحمل مسؤليتها
لو مره في العمر
فهد وهو يوقف : اييييييييش تتخلى عنها اللحين وافرض أنها
فاقت من الغيبوبه شسويلها
ناصر بلا مبالاه : ياخي بنتك وتصرف معها أنا مالي خص
فهد وهو يحاول يمسك أعصابه : ياناصر الله يخليك لاتترك ليان
هي ماتعرف لها أبو الا أنت
ناصر : اوكيه بس بشرط أنك تزورها كل يوم وتتطمن على أخبارها
الين أسافر وراح أخذها معي وأعالجها
فهد : ياخي انت وش دخلك ازورها كل يوم ولا كل سنه
ناصر بعصبيه : فال الله ولا فالك وبعدين خلاص انا غسلت يدي منك
مامنك فايده اقول مع السلامه
فهد باستغراب : وين توني جيت
ناصر بضيقه : وش ابي اجلس معك بالله وانت تزيد الضيقه ضيقه
فهد بلا مبالاه : اجل على راحتك
ناصر وهو قايم : اقول انا بروح قبل مارتكب فيك جريمه وايتم ليان
فهد : ماتشوف شر

في قصر ابو احمد
العنود بطفش : يمه تكفين خليني اروح للسوق
امها : تبين تروحين للسوق بهالوقت انهبلتي انتي
العنود : يمااااه بليييييز
امها : عندك شي ناقص
العنود بعفويه : لا بس طفشانه
امها : تراك تدلين غرفتك طسي لها
العنود : والسوق
امها بصراخ : تراك ذبحتيني قلتلك سوق مافيه سوق خلاص
العنود : طيب الساعه توها تسع ليش ماروح
امها : العنود طسي من وجهي مادام النفس طيبه
العنود : طيب انا بروح انام مع السلامه
امها : تنامين بهالوقت
العنود بضيقه : وش اسوي طفشانه
امها : اجل روحي نامي ماتشوفين شر
راحت العنود بضيقه دقايق الا وهي راجعه
العنود : يمه
امها : مصمه انتي مانمتي
العنود : لا حتى النوم طفشانه منه
امها : طيب وش اسوي لك
العنود : عطيني جوالك
امها : ليش
العنود : باتصل على بنات عمي
امها : بهالوقت
العنود : يماااه ترى الساعه توها تسع كل ماقلت لك شي قلتي بهالوقت
امها : طيب وجوالك وينه
العنود : جوالي مافيه رصيد
امها بصدمه : مو قبل يومين شاحنته لك بمية ريال
العنود : الا
امها : طيب وين راحت
العنود : يمه الله يهديك من زمان عن صديقتي واتصلت عليها وتعرفين
سالفه ورى سالفه وماحسينا بالوقت
امها : ها روحي دوري لك جوال ثاني اتصلي منه
العنود : ليش وجوالك
امها : لا جوالي مانيب معطيتك اياه
العنود : يماااااه تكفين طفشانه
امها : روحي اقري قرآن
العنود : قريت وابي عاد اتصل على بنات عمي ترى من زمان عنهم لازم اصل رحمي
امها : قلتلك مافيه
العنود : تصدقين يمه انا استغرب قولي من ايش
امها تجاريها : من ايش
العنود : دايم اسمع ان آخر العنقود سكر معقود وان أي شي تبيه تحصله
وتكون دلوعة اهلها
امها : طيب
العنود : ليش انتي ناسيه اني اخر العنقود
امها : واذا صار
العنود : ليش انا ما تدلعوني
امها : قاصرك شي
العنود : لا بس جوالك
امها : ايه انتي تدورين حول الجوال
العنود : بلييييز ماما
امها : ابليس يطير بالعدو ان شاء الله
العنود : اووووه شكلك يمه حاقده على العدو
امها : شوفي ياعنيد تراني عارفه هبالك بس توكلي على الله لاتشوفين شي
مايسرك
العنود : طيب يمه بروح بس ابي جوالك
امها : قلتلك مافيه ماتفهمين
العنود : طيب ليه
امها بنرفزه : اخذيه الله لايبارك في العدو
خذت العنود الجوال : انا كنت شاكه انك حاقده على العدو بس الحين
تأكدت
امها : خلاص عاد خذيتي الجوال روحي لغرفتك ترى راسي مصدع
العنود باستهبال : الا منهو عدوك يمه
امها بعصبيه : عطيني الجوال وطسي لغرفتك حسبي عليك
راحت العنود تركض : لاخلاص بروح اتصل على بنات عمي تصبحين
على خير يالغاليه

في اليوم الثاني
عند جود راحت للمستشفى بدري حتى قبل ماتنتهي زيارة الصباح مشتاقه
لجواد
مع انها ماطلعت منه الا بعد صلاة الفجر
جات معها هند وجلسو باستراحة النساء لين تنتهي الزياره عشان تزور
جود اخوها
هند : انا الحين وش موقعي من الاعراب جايه معك
جود : تبين توقيع من اخوي المخرج الشهير جواد خالد
هند : على تبن يالحماره من زينك انتي واخوك
جود : هيييه حدك عن جواد انا عادي تسبيني بس اخوي لا
هند : اقول ترا ذبحتينا باخوك هالجواد
جود : الله يخليه ويحفظه لي
هند : امين شفتي عاد اني حبوبه ادعي لاخوك واجي معك وانتي تسبيني
وبعد ماعطيتيني بشارتي
جود : فديتك ياصديقتي الصدوقه
هند : امدحي بس ماراح انسى لك البشاره
جود : ياليل ابو لمبه من امس وانتي على هالبشاره اقول ابشري خذي
هذي ريالين روحي اشتري لك من البقاله
هند : الحين هذي بشارتي
جود : ياختي احمدي ربك فيه احد يحصل ريالين ويرفضها ترى قلبي بعد
متقطع عليها روحي اشتري لك بريال وانا ريال
هند : لا والله
جود وهي تضحك : أي والله
هند : مالت عليك انتي وبشارتك معي خمسه ريال على الاقل اكثر من اللي
معك
جود : والله اجل روحي اشتريلك واشتري لي معك
هند : طل ماعطتني بشاره وتشحذ بعد
جود : ههههههههههههههههه
هند بابتسامه : اشوف النفسيه اوكـ
جود : الحمدلله
هند : طيب عطيني بشارتي
جود : تدرين عاد والله انهم خسرانين هالمتسولين يوم مادلوك للحين
المفروض تكونين مديرة المتسولين والله بتجنين ارباح وفيره
هند : اقول يا ام ارباح وفيره ياليتك بالعه لسانك وساكته ومعطيتني
بشارتي
جود : ابشري طال عمرك لاوصلنا البيت
هند : لا ياعمري عطيني الحين وش يضمن لي ماتنامين وتسفهيني اذا
وصلنا البيت
جود بهمس : هند الله يفضحك شوفي الحرمه اللي دخلت خليها بعدين
هند تناظر الحرمه اللي دخلت عندهم بالاستراحه : عادي مافيها شي
اطالب بحقي
الحرمه : نعم
هند : ابد سلامتك
جود وهي تضغط على يد هند : اسكتي الله ياخذك يالفضيحه
هند : اقول بتعطيني فلوسي ولا لا
جود : أي فلوس يالحماره
هند بابتسامه : بشارتي
جود : الا بعطيك بس في البيت
هند : لا والله
جود : قصري صوتك يالفضيحه
هند : مالي دخل تعطيني ولا لا
فتحت جود شنطتها ولقت فيها خمس ميه ماصرفت : اذا صرفت
عطيتك
هند : لا تبين تعطيني ريال لا ياعمري عطينيها كلها
جود : هنود حبيبتي اذا صرفت عطيتك خلاص
هند : شايقتني بزر اقول شوفي هالحرمه يمكن عندها صرف
رمت جود عليها الخمس ميه : الله ياخذك ياعلك تغصين فيها
هند : اووووووووووف الى هالدرجه تبينها بس مافيه
جود : طيب اسكتي لا بهالشنطه على وجهك
هند : ان شاءالله طال عمرك
جلسو ساكتين دقايق وجا اتصال للحرمه وطلعت برا
التفتت جود على هند
هند بسرعه وهي مبتسمه بخوف : بصراحه ياجود انا ماحب آخذ شي من
دون مايرضى صاحبه عني تمام الرضا عشان كذا خذي فلوسك
جود : لا وشهو بعده بعد مافشلتيني بالحرمه
هند : وش اسوي عشان آخذ حقي وافي
جود : احلفي
هند : والله بس خلاص اذا ماكنتي راضيه خذيها
جود : مابيها
هند بابتسامه : اجل بكيفك ماحب اغصبك على شي اهم شي عندي راحتك
جود : والله
هند ببراءه : والله
جود : اقول روحي اجلسي بأخر الاستراحه هناك لاتهور واقوم واذبحك
هند : ان شاءالله
قامت هند وراحت تجلس بآخر الاستراحه وضلو ساكتين وشكلهم يضحك
دقايق وانفجرت جود تضحك
هند : احم وش عندك ضحكينا معك
جود : تعالي هنا يالسيلانيه
هند : احلفي يالبنانيه
جود : اقول تعالي هنا
هند : لا تعالي انتي
جود : هنود والله شكلك يضحك وانتي لحالك
هند : و شكلك انتي مايضحك
جود : هنود حبيبتي تعالي هنا نسولف
هند : مالي دخل انتي طردتيني وانا مارجع لمكان انا مطروده منه
جود : الله ياعزة النفس اقول تعالي
هند : مافيه تعالي انتي على الكرسي اللي هنا بالنص وانا اجيك ونكون
تساوينا
جود : لا قولي بعد امشي خطوه وانا خطوه
هند بتفكير : والله ماهيب شينه تكون اعدل بعد
قامت جود وجلست على الكرسي اللي بالنص : تعالي اجلسي قبل
ماتطلعين لي بقرار جديد
جات هند وجلست بجمبها وهي مبتسمه : ان شاءالله
قعدو يسولفون لين انتهت الزياره ثم راحت جود لاخوها لانه بعد الضهر
بتكون عمليته
قعدت عنده يسولفون مع بعض لين اذن الظهر
جواد : خلاص جود روحي في الاستراحه انا بصلي صلاة الظهر واكيد
اهلي بيجون بعد الصلاه
بهاللحضه دخل الدكتور
الدكتور : ها جواد ان شاء الله مستعد للعمليه
جواد : ان شاءالله
جود : طيب يادكتور العمليه خطيره ولا لا
الدكتور : لا ان شاءالله بيتحملها جواد
جود بخوف : يعني هي خطيره
جواد : جودي شفيك ان شاء الله ماهيب خطيره وبعدين انا مستحيل
افارقك بعد مالقيتك
بكت جود : جواد خايفه عليك
جواد : لاتخافين ان شاءالله بكون بخير
جود : الله يسمع منك
الدكتور : يالله الحين انا استأذن والساعه وحده ان شاءالله بتكون عمليتك
جواد : ان شاءالله
التفتت عليه جود بعد ماطلع الدكتور : جواد انا خايفه عليك
جواد : اول شي ليش ماتقولين جوادي مو قلتي خلاص ماراح اناديك
الا بكذا
جود : ان شاءالله جوادي بس مو احسن تسوي العمليه برا
جواد : لا مو احسن كل المستشفيات سوا واللي ربي كاتبه لي بيجيني
نزلت جود راسها : ...........
جواد : خلاص جودي ربي بيكون معي
امسكت جود يديه : الله يحفضك ويخليك لي
جواد : لو صار لي شي ابيك تنسيني وتعيشين حياتك
انصدمت جود من كلام جواد : جـ ــ ــ ــواد وش هـ ـــ ــالكـ ــ ــلام
جواد : المهم ابيك ترجعين لاهلي مابيك تغتربين اوعديني جود
فكت جود يديه اللي كان ماسكتها وابعدت عنه ودموعها تنزل : ليش تقول
هالكلام
جواد : كذا ابيك توعديني
جود : رجعتي ورجعتك لاهلي سوا غير كذا ماعندي كلام
جواد : ليش ياجود تعذبين نفسك وتعذبيني واهلي معاك
جود : جواد لاتروح وتخليني
جواد : تكفين ارجعي لاهلي والاعمار بيد الله
جود تصارخ : لاتقول كذا مستحيل تروح وتخليني فاهم
دخل الدكتور على صراخها : خير عسى ماشر
جود بهستيريا : العمليه ماراح تسويها لو وش يصير
الدكتور باستغراب : ليش
جواد : ماعليك يادكتور هي بس خايفه
جود تبكي : ليش ياجواد تبي تروح وتخليني وانا ماقلت على الله ان حنا
نلتقي
جواد : جودي انا قلت اني ابي اموت ياجودي ياحبيبتي يومي اذا جا
بيجيني حتى لو ماسويت العمليه
الدكتور : الحين انتم ليش متشائمين ان شاءالله انك ياجواد بتقوم من العمليه
بالسلامه وترجع بين اهلك واحبابك
جواد : ان شاء الله
جود : بس ماراح تسوي العمليه
الدكتور : يا اختي العمليه لازم نسويها وكل ماتأخرنا بيتضرر اكثر
جود بتردد : بس انا خايفه
ضحك جواد : اانتي اللي بتسوينها ولا انا
بكت جود : انا اخاف عليك اكثر من نفسي
جواد : لاتخليني ياجودي ماسويها
الدكتور باعتراض : بس كذا انت المتظرر
جود : انا مابيك تتعب وانا السبب ومابيك تسويها لاني خايفه عليك
جواد : حنا بنتوكل على الله والباقي عليه
جود بحزن : امي راضيه عن العمليه
جواد : ايه
جود : خلاص سوها والله يحفضك ويقومك بالسلامه
الدكتور وجواد : امين
لما طلع الدكتور جلست على الكرسي وقعدت تبكي
جواد بضيقه : خلاص جودي الله يخليك
جود : اوعدني انك ماتخليني
جواد : اذا ربي كاتب لي حياه اوعدك اني ماخليك
طلعت جود من الغرفه وهي تبكي مو متخيله انها بتفقد جواد مره ثانيه
ماتدري ليش تحس انها بتفقد جواد للابد
راحت لمكتب الدكتور اللي بيسوي العمليه لجواد
جود : دكتور انا اخت جواد تكفى اذا فيه أي ضرر له من هالعمليه تكفى
لاتسويها له
الدكتور : شوفي اختي حنا مو متأكدين للحين اذا بيتعرض لاي مضاعفات
من هالعمليه بس اللي حنا متأكدين منه انه خطر عليه لو ماسوينا هالعمليه
جود بيأس وهي تبكي : دكتور اخوي بين يديك وانت المسؤول عن أي
شي يصير له عمري ماراح اسامحك لو تحرمني منه
الدكتور : اخوك يا اختي بين يدين ربه ادعي له هذا اللي يحتاجه منك
جود : تكفى يادكتور اخوي لاتحرمني منه هو املي الوحيد
الدكتور : الله يحفضه لك
طلعت من مكتبه وراحت لاستراحة النساء
اما هند اللي كانت جالسه تسولف مع بنت مريضه ومنومه في المستشفى
كانت تحتري جود لين تخلص عشان ترجع معها
دخلت عليهم جود وجلست بعيد عنهم راحت لها هند وهي خايفه
هند : جود حبيبتي وش صار ليش تصيحين
جود وهي تصيح : هند جواد بيروح خلاص بيروح بيموت
هند بصدمه : وش صار
جود تصيح : مدري خايفه عليه من العمليه
هند براحه : حسبي عليك حسبت صار له شي ياجود ياحبيبتي وكلي امرك
لله صياحك هذا ماراح يودي ولا يجيب قومي صلي لك ركعتين وادعي له
قامت جود وصلت صلاة الظهر وقعدت تدعي ربي ينجي اخوها
ويحفضه لها
لما حكمت الساعه وحده راحت تبي تشوف اخوها قبل العمليه بس اول
ماقربت من غرفته لقت كل العايله عنده
رجعت للاستراحه وهي مقهوره انها ماراح تكون معه قبل مايدخلونه
للعمليات
هند : ها جود دخلو اخوك لغرفة العمليات
جود بحزن : لا تو بس اهلي عنده
هند : ماعليه تصبري كلها ساعه ولا ساعتين ويطلع من غرفة العمليات
طيب ان شاءالله ومافيه شي وترجعين انتي وياه لاهلكم سوا
جود : الله يسمع منك
هند : طيب وش رايك نروح نتابع الوضع من بعيد لبعيد
جود : يالله
راحو يتابعونهم طلعو سرير جواد وكل اهله من حوله دخلوه لغرفة
العمليات والباقي جلسو ينتظرون وجود وهند يراقبون من بعيد
^
^
^
^
راحت ساعتين وللحين ماطلعو من الغرفه وجود كل دقيقه تحس انها
تموت فيها مليون مره من الخوف على توأمها
مرت الثالثه والرابعه وهم ماطلعوا لدرجة ان اليأس تملك جود كليا وحست
انها خلاص فقدت جواد وصار الشيطان يوسوس لها ويصور لها افكار
غبيه
اما هند كانت تشوف حالة جود وهي تحاول تهديها بس مافيه فايده كانت
في حالة يأس فضيعه كانت جالسه على كرسي وتناظر اهلها وهي تبكي
لانها خلاص حاسه انها فقدت جواد للابد


....................... النهايه .......................

فارسة القلوب
22-05-2011, 04:50 PM
هذا هو البارت نزلته طويل لعيونكم ولاني تأخرت عليكم

التنسيق والله مارضى يضبط معي اعذروني

:sg.13::sg.13::sg.13:

B S O M A
22-05-2011, 06:55 PM
^

فروسسسسسسسـﮧ . .

أنتظر البآرت أڪثر من أسسبوع وبس أفڪر فيالي بيصييرر (ق)

و مآ أنسسى . . بآرت طوويل ويجنن ~ تسسلمين :9daf6d8b8708a209c3d:sg.15:

()

تعليقآتي . .

أحس لو مآت جوآد ببطل أقرأ الروآيييييييييييييييييـﮧ !!

أساساً هو حلآهآ (ق) . .

حتى بالمدرسسـﮧ صآيره أهوجس بجوآد و جود ترآ :هق: . .

بس منجددد . . يقطععع القلب = (

إن شاء اللّـﮧ مَ يمو و و و ت . . و يتزوج هنوددده ض1ق1

أمآ جود يَ لبآآآآآآآآآآآآآهآ . . وقسسسم أني أحب ثنينهم :sg.15: . .

> متأثررره بششكل :034q::Emoticons-plus.com !

إن شاء اللّـﮧ يقعد و و ن لبعض :9daf6d8b8708a209c3d:9daf6d8b8708a209c3dق1

أمآ هنوده . . ( جود : فديتڪ ياصديقتي الصدوقـﮧ ) قليييلـﮧ فحقهآ . .

فروسسسـﮧ . .

تــڪــفــيــن نزلي البآرت الثآني يوم الآثنين مآني قآدره أسسستوعب وش بيصير !


أنتظظرڪ :sg.15::sg.15::sg.15::sg.15::sg.15::sg.15::sg.15: > ڪُلهآ لڪِ :034q:(ق)(ق):هق:

мħāωψ
24-05-2011, 04:14 AM
وآآآو وأخيرآ نزلتي بآآرت :ewqqq:
وربي البارت جنآآن:034q::034q:
وبليز لآ تخلي جوآآد يموت:52yicz:
في آنتظر البارت القاادم(ق)

أسِيفْ
25-05-2011, 09:41 PM
خايفة تموتين واحد من أبطال الرواية :××::هق:
يعني يا جواد أو الأم أو ليان أو هند أو جود :Emoticons-plus.com:هق:
بس تكفيييين لا تموتين أحد أبد :هق:
ما عاد يصير للرواية طعم :هق:ق1


بإنتظار التكملة والله يخرج جواد بالسلامة :sg.15:ق1

فارسة القلوب
28-05-2011, 06:33 PM
اهلين حبايبي يسلمو على الردود الروعه

سوسو مهاوي فستان وكل اللي يتابعوني

مهما صار بالروايه راح تضلون معاي متابعين ان شاء الله

لأن مايشجعني استمر فيها الا انتم


أنا حاليا عندي اختبارات نهائيه عشان كذا مانزلت البارت الخميس والجمعه

لأن امي بصراحه رافضه اجلس على اللاب وانا عندي اختبارات

دخلت امس بس ماامداني انزلها والله لان الماده اللي علي صعبه بالحيل

واليوم دخلت لعيونكم ماحبيت اتأخر عليكم كثير

لكن هالاسبوعين كلها اختبارات اذا مادخلت ترى لان ماجاء معي وقت

مستحيل اتأخر عليكم متعمده

اتمنى تبقون متابعين معاي للنهايه

B S O M A
28-05-2011, 07:01 PM
^

فروسسـﮧ يَ قمممر ق1ق1

مهما صار بالروايه راح تضلون معاي متابعين ان شاء الله

لأن مايشجعني استمر فيها الا انتم

هـﮧ :g0380::1we:

ولآ يههمڪ (ق) بسس لآ تتأخرين علينآإ :sg.11::icon2q::sg.14:ق1

دخلت امس بس ماامداني انزلها والله لان الماده اللي علي صعبه بالحيل

يَ قلبي أنتِ ق1

sm.9.

بالتوفيق إن شاء اللّـﮧ ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1:sg.15:


اتمنى تبقون متابعين معاي للنهايه

:=:

إن شاء اللّـﮧ (ق) . .

فارسة القلوب
28-05-2011, 07:06 PM
(الجزء التاسع عشر )




الليالي واااااه منك يالليالي .!!
ماأعترضها هم قاسي ولا عرفها قلب ناسي ..!!
وكنا حنـــا أهل ذيك القلوب ...
كنــــــا نستغرب ؟؟
وضوح الحزن في بعض العيون !!
كنا نتسائل عن أسبابه ياترى وش جابه؟ !
لـــــــــــين دارت هاليالي وذوقتنا مرها من بعد حالي ....
واااااه ياما علمتنا هاليالي ...
علمتنا كيف نبكي ...
كيــف نشكي ..
كيــف نحكي عن ليالينا القديمه ..!!
كأنها ماضي دفين
عودتنا لما نحزن ... لما نهتم ...
مانقـــــــــــــول !!
نكتفي بس بالسكوت ..!!
علمتنا لما نلقى لحظه حلوة
مانخليهــــــا تفوت ...
جننتـــــنا هالليالي ..
صرنا منها في ذهول !!
ان صبرنا والتنزمنا بما نقول !!
او جزعنا ورحنا نبحث عن حلول !!
كــــــــــلهــــــا صارت سواء ..
ان رضينا أو رفضنا ....
كــــــــلهـــــــا صارت سواء ..
دوم والله متعبتنا هاليالي ...؟
ومذوقتنا مرها من بعد حالي ..
....... وفـي النهايه ......
أعترف ..
علمتني هاليالي .....!
كيف أقسى !!
كيف أنسى !!
علمتنــــــــــــي ..
كيف أحن ..
كيف ألين ..
علمتنـــــــــــي ..
كيف أصبر لما يزداد الأنين ..
لما يشتد الحنين ..
لشخـــــــص غــــــــــالي
بس غايب
وصار شوفه مستحيل ..
علمتنــــــــي هاليالي ..
كيف أرضى بالرحـــــــــــــيل !!





راحت ساعتين وللحين ماطلعو من الغرفه وجود كل دقيقه تحس انها
تموت فيها مليون مره من الخوف على توأمها
مرت الثالثه والرابعه وهم ماطلعوا لدرجة ان اليأس تملك جود كليا وحست
انها خلاص فقدت جواد وصار الشيطان يوسوس لها ويصور لها افكار
غبيه
اما هند كانت تشوف حالة جود وهي تحاول تهديها بس مافيه فايده كانت
في حالة يأس فضيعه كانت جالسه على كرسي وتناظر اهلها وهي تبكي
لانها خلاص حاسه انها فقدت جواد للابد
بعد اربع ساعات بالضبط طلع الدكتور بتعب فزت جود تبي تروح تسأله
عن جواد بس مسكتها هند
التمو اهلها حول الدكتور وهم يسألونه كانت تراقب تعابيرهم تبي تعرف
أي شي عن جواد
ماسمعت الا صرخة امها ثم اغمي عليها ركض جهاد ومسكها وهو يبكي
والباقين تلثمو بغترهم اما الدكتور دخل لغرفة العمليات ثواني وطلعو
سرير مغطى بشرشف
التفتت هند على جود اللي جلست بهدوء ولا كأن اللي صار يعنيها
هند بخوف : جود
جود بهدوء : نعم
بلعت هند ريقها بخوف : جود حبيبتي نرجع للبيت
جود : ليش
هند : ترتاحين شوي
جود بحزن فضيع : ماراح ارتاح لين اشارك جواد في المقبره مثل
ماشاركته في بطن امي
هند بصدمه من حال جود يعني درت ان جواد مات طيب ليش ما انهارت
او صارخت
هند : جود هذا اللي ربي كاتبه ادعيله بالرحمه
جود : الله يرحمه ويريحني من هالدنيا مثل ماريحه
هند : جود قوي نفسك فيه ناس يحتاجونك امك وجهاد وليان كلهم
يحتاجونك لازم تكونين اقوى من الكل عشان جواد
جود بحزن : امي ماتحتاجني بعد جواد
هند بصدمه : وش تقصدين
جود : اقصد اني ماراح ارجع لاهلي كنت بارجع مع جواد بس الحين
جواد رحل وانا لازم ارحل
هند : وين بتروحين له
جود : بروح لبريطانيا البلد اللي هربت لها من جواد الحين بروح لها
عشان جواد
هند : بس ما اضن ان هذا يرضي جواد
جود : ليش ارضي جواد وهو في الا صل ماهتم برضاي
هند باستغراب : وش تقصدين ياجود
جود بتعب : لو كان مهتم فيني كان ماراح وخلاني
هند بصدمه : جود استغفري ربك يعني هو اللي قتل نفسه هذا ربي اللي
كاتبه
جود بصراخ : بس هو وعدني مايخليني ابد ليش يخلف وعده
التفتت هند بخوف : جود قصري صوتك لايعرفك احد
جود وهي تبكي بسخريه : لاتخافين مو ملاحضيني حتى لو اكشف قدامهم
حزنهم معميهم عني الحين
هند باستغراب من لهجة جود التهكميه وكأن مو اخوها ميت الحين حست
ان جود مو في عقلها
هند : جود وش رايك نرجع للبيت
جود : لا
هند : طيب وش بتجلسين تسوين هنا
جود : باجلس هنا كذا مابي اروح اذا تعبانه ارجعي للبيت ترا ماجبرتك
تجلسين معي
عصبت هند من كلامها بس قدرت وضعها
هند : طيب ترا اذا امك مو محتاجتك ليان محتاجه لك
جواد بلا مبالاه : وش اسوي بها
هند مو مصدقه ان هذي جود : هذي بنتك وش تسوين بها بعد
جود : 12 سنه عاشتها بدوني تقدر تكمل حياتها بدوني
هند بقهر : جود لايكون انهبلتي ترا موت اخوك مو نهاية الدنيا وراك ام
وراك اخو ثاني وراك بنت
جود بسخريه : مايهموني
هند بصدمه : لا انتي انهبلتي رسمي
جود : عن اذنك
هند : وين بتروحين
جود : بروح لجواد
هند : بس جواد الحين اكيد بالثلاجه
ناظرتها جود بنظره غريبه ثم راحت وخلتها
رجعت هند للبيت مع السواق بعد ماتعبت من جود خبرت اسامه عنها
واسامه قال خليها علي باين عليك الارهاق روحي نامي

اما جود سألت عن غرفة امها وراحت لها ماحصلت احد عندها راحت
وباست راسها ودموعها تنزل ومسكت يدينها وحطت راسها على السرير
بتعب وهي تبكي محتاجه لامها ولابوها ولجواد وليان محتاجه لكل اهلها
عندها
: يايمه جيت ابسأل ليه انا حظي مجافيني

اشوف الناس ملتمه وانا مابينحسراتي



اشوف افراح من حولي اسلم ماتحييني

اناديها وانا خجلان الزم فيتحياتي

احاكيها يافرحه وين؟ حلفت انك تزوريني

اشدبحكيي ثم ارخي اداعبها بهمساتي


ولابه فاااااايده يمه برغبتهااااااتمشيني

تواعد ثم تخلفني اوانها تنسىاوقاااتي


انا اذكــر دعــوتك لله طلبك انهيخليني

طلبك انـه يرزقني ويوفقني فـبديااااتي


تعلمت الدعاء منك وصارت عادة فيني

إذا نامت عيون الخلق اوجه لله دعواتي



هقيت ان دنيتي تصدق بدعواتي وتوفيني

صبرت بحروة امالي وحروة كلهقواتي


وجت للخلق ذا كله ولكن ازرت تجيني

وقلت اكيد هي خيره حمدت اللهلحالاتي


كتــمت الاه لاتطلع ولاودي تشوفينــي

ماودي يتعبك نوحي ولاتشقيكشهقاتي


تجرعت الالم يمه شربته بأول سنيني

وجيتك مابغيت انك تحسي مرلوعاتي


اضحك هم دمعاتي واطمن خوف يحويني

واجر بصوتي العالي لاجل عينيكضحكاتي


واذا صديت عن وجهك اسلم امري لعيني

تجيني مثل جلاد يروق ان شافدمعاااتي


اجملها بذكر الله واقول الله بيجزيني

اهدي نفسي اطلبهااااتجملهاببسماااااتي


ولكن لونجي للجد ترى كذبي مأذيني

ماعاد استحمل العيشه بتزيفيلفرحاااتي


انا هلكانه يايمه انااااتعبااااانهلميني

انا كل ليله اتوفى وارد احيااالصراعاتي


ذبحني البرد يايمه بغيتك لوتدفيني

طلبتك انزعي برد سكن واستوطنبذاتي


ضلوعي تزاحمت يمه صدري مايكفيني

من الضيقه من همومي من الاميواهاتي


يلاعب فكري جنون وتلاعبني شياطيني

توريني ضعف حالي.. تذكرنيبمعااناااااتي



انابس بسألك يمه حقيقه ليه ولدتيني

بنفس اللحظه يايمه ولدتي ليهمأساااااتي


ارد ادعي انا ربي من العله يشاافيني

وكل خوفي على قلبك اذا مروكبرفااااتي


انا خايف من احلام نهايتهااا بتشقيني

ومن قسوة مشاويري ومن اخر مسافااتي


وخايف والله من قبري ومن تربه تغطيني

وسيره تنقطع بعدي مايبقى غير كلماااااتي


ابيك ترضى بالقسمه ورضوانك بيرضيني

تراني لاجلك اتمنى يحقق ربيرغبااااااتي


يايمه لااشوف الهم بوجهك لاتبكيني

ترى مكتوبه قبل اولد متى ولوينخــطوااتي


واذا ماجت على كيفي ابيك منها تعفيني

عسى ترحمني دموعك وتشفع عندك ابياتي




حست بالراحه وهي نايمه وحاضنه يدين امها بس خافت لاتنام جد ويجي
جهاد ويشوفها
باست راس امها : سامحيني يمه ما اقدر اقعد اكثر من كيذا
طلعت من غرفة امها والمستشفى بكبره وهي مصممه انها تسافر لبريطانيا
مالها مكان هنا بعد جواد
وقفت تاكسي وركبت معه
الهندي : وين روح ماما
جود بسرحان : هاه
الهندي : وين بيت روح
جاتها فكره انها تروح لبيتهم اكيد الحين مافيه احد لان امها وجهاد
بالمستشفى بس خافت لاتواجه دانه ولا احد من عيال جهاد
اتصلت على جوال زينب
الهندي : ماما وين روح انتي مايعرف وين بيت
جود : الا اعرف بس لحضه شوي
زينب : الو
جود بلهفه : الو ماما
زينب بصدمه : جود حبيبتي ليش ماعاد اتصلتي علي خفت عليك كتير
جود تبكي : تعبانه ماما
زينب بربكه : من شو حبيبتي
جود وهي تبكي : خلاص راح جواد اخوي جواد مات وانا السبب
قوت زينب صوتها عششان مايبين انها تبكي : جود حبيبتي انتي هلا وينك
جود : انا ابي اجي لك الحين
زينب بصدمه : انتي هنا بالسعوديه
جود : ايه
زينب : اوك تعالي للبيت مشتائه الك كتير
جود : فيه احد بالبيت عندك
زينب : ايه دانه وبنات خيك بس
جود : لا مابيهم يشوفوني
زينب : ليش
جود : بس بسلم عليك وبرجع لبريطانيا
زينب : لا جود مابيصير هيك امك تعبانه هلا تعالي عندها وصبريها
ممكن تهون عندها المصيبه لما تشوفك فرحي ئلب امك ياجود
جود : ما اقدر اجلس هنا بالسعوديه وجواد مو فيها
زينب : ليك الله اللي كاتبه شو بيديك جود يعني اذا سافرتي راح يرجع
جواد لا حبيبتي مابيرجع تعالي وعيشي هون بين اهلك احسن من حياة
الغربه
جود : اسفه ما اقدر انا باكلم الحين احجز لي طياره لاني مو متحمله
السعوديه ولا دقيقه
زينب : طيب انا بدي اشوفك
جود : حتى انا بس مابي اهلي يشوفوني
زينب بخيبه : الله معاك حبيبتي انتبهي لنفسك
جود : ان شاءالله انتبهي زينب لامي
زينب : ان شاءالله
جود : يالله مع السلامه
زينب : مع السلامه بس لاتئطعي اتصلي دايم
جود : اوك باي
زينب : باي
سكرت جود جوالها ووصفت الهندي فلة هند

عند هند تكلم بالجوال
هند : وشلون يعني مو بالمستشفى يا اسامه انا خايفه عليها لاتسوي بنفسها
شي هذا اخوها وتوأمها
اسامه بحيره : يمكن تجي عالبيت انا شفتها يوم دخلت غرفة امها وكان
عندي مريض رحت اشوفه لما خلصت ورحت غرفة امها ماحصلت
عندها احد
هند : طيب وش اسوي
اسامه : اتصلي على جوالها
هند : اتصلت بس ماترد
اسامه : طيب انا مشغول الحين اذا خلصت جيت للبيت ونتفاهم
هند : اوك باي
اسامه : باي

نزلت للصاله تحت وهي خايفه على جود : ياربي وين راحت هالبنت
يارب احفضها
شوي الا وجود داخله
هند بلهفه : جود حبيبتي وين كنتي وليش ماتردين على جوالك خوفتيني
عليك
جود بلا مبالاه : لاتخافين علي مانيب بزر عشان تحاتيني
انصدمت هند من كلامها الجاف : جود وش فيك
جود : هند انا تعبانه وطيارتي بعد ساعتين بروح الم اغراضي ممكن
هند : بتسافرين
جود : ايه
هند : وعزا اخوك ماراح تحضرينه
جود وهي رايحه : لا
اجلست هند عالكنب باستغراب من حالة جود هي اول مادرت ان جواد
مات توقعت ان جود بتنهار ولا بيغمى عليها ولا بتصارخ بس انصدمت
يوم شافت هدوئها وكلامها الغريب والحين جايه تكلم من طرف خشمها
الظاهر ان حالتك صعبه ياجود والله يعينك
نزلت جود وهي تسحب شنطتها وقفت هند : طيب انتظريني ابي اروح
معك
جود : مايحتاج واساسا ماحجزت لك معي
هند : مايحتاج تحجزين لي انا احجز لنفسي
جود بحده : قلتلك مايحتاج تروحين معي يعني لازم اقولك مابي احد يروح
معي
بلمت هند من ردها طلعت جود وركبت مع التاكسي اللي كان ينتظرها
ماراح وتوجهت للمطار

لما استوعبت هند اللي صار اتصلت على محمد
محمد بصوت رايح فيها من النوم : نعم
هند : هلا محمد
محمد : احم من معي
هند : انا هند اسف صحيتك من النوم
صحصح محمد : لا عادي عسى ماشر
هند : دريت ان جواد مات
محمد بصدمه : اييييييييييييش
هند بحزن : الله يرحمه مات اليوم وهم يسوون له عمليه لان صار عنده
تجلطات
محمد بخوف : وجود وينها
تنهدت هند : وهذا اللي انا مكلمتك عشانه
محمد : ليش وش صار لها
هند : انقلبت يامحمد مو جود اللي نعرفها تخيل ماصارخت ولا بكت ولا
شي بس صارت اسوء من كذا تخيل تعاملني وكأني عدوتها تصارخ علي
وتكلم من طرف خشمها جات على طول وشالت اغراضها لان طيارتها
بعد ساعتين يوم قلت انتظريني بروح معك قالت مابي احد يروح معي
وراحت للمطار
محمد باستغراب : وش صار عليها
هند : مدري كذا انقلبت
محمد : خلاص انا بروح معها انتي بتلحقينا
هند بضيقه : لا شكلها مو طايقتني انا باحضر عزا جواد
محمد : خلاص اجل انا بروح الحين لها يالله مع السلامه
هند : مع السلامه

راح محمد للمطار ومن حظه كان فيه مقاعد فاضيه بس ماكانت على نفس
الرحله كانت رحلته بالليل انتظر بالمطار لين جا وقت الرحله
ركب الطياره وهو خايف على جود لانها بتوصل قبله خايف لاتروح
لمكان مايعرفه
لما وصلت الطياره على طول ركب مع تاكسي وتوجه لشقة البنات ومن
حضه حصل جود فيها
دخل الشقه بعد ماشاف الباب مفتوح حصل جود تشيل شنطه بتطلعها
محمد : السلام عليكم
جود باستغراب : وعليكم السلام مو كنت بالسعوديه
ناظرها محمد مو باين عليها انها متأثره من موت جواد تكلم عادي وباين
انها ماصاحت : ايه بس وصلت هنا قبل عشر دقايق
جود : اها
سحبت شنطتها وركبتها بالسياره حقت هند
محمد : وين بتروحين
جود بدون نفس : وانت وش دخلك
انصدم محمد من ردها تكلم بحده : خير وش هالاسلوب
ابتسمت جود بسخريه وكانها تعانده : وانت وش دخلك
محمد _ الظاهر ياهند انها مو طايقه العالم كله مو انتي وبس _ : جود
قاطعته جود بحده : جواد لو سمحت
محمد باستغراب : وش جواد
التفتت عليه جود : انا جواد مو عاجبك فيه مليون جدار اختر بينها
ولو سمحت مابيك تتعرض لي مره ثانيه لاني مو متحمله أي شي
خلقه
محمد بقسوه : جواد مات الله يرحمه ماوصاك تكونين بديله له
جود ببرود : وش دخلك فيني اكون جواد ولا جهاد ولا ان شاءالله خالد
براسه
محمد : اول شي عدلي اسلوبك هالزفت ثاني شـي خلــ ـ ـ ـ
قاطعته جود : اول شي هذا هو اسلوبي مو عاجبك ماهميتني ثاني شي
توكل على الله لاني مو طايقتك
محمد بصراخ : جوووووووووووود
جود بابتسامه استهزاء : اووووه اسفه طلعتك من طورك معليش نسيت
انك زعيم والمفروض احترم نفسي معك
محمد : وبعدين معك
جود : مممممم غريبه ماهددتني بعصابتك
محمد يحاول يضبط اعصابه : جود
جود بحده : انا جواد روح دور جود في مكان ثاني مو هنا
محمد : تراني بديت افقد اعصابي صدق لاتخليني اتهور واسوي شي
مايعجبك
جود برفعة حاجب : وش بتسوي يعني
صد محمد يهدي اعصابه : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
سحبت جود الشنطه الثانيه ورمتها في السياره وفتحت السياره بتركبها
سكر محمد الباب قبل ماتركب : خير على وين
جود بنرفزه :قلتلك مالك دخل ماتفهم انت
محمد من بين اسنانه : قلتلك وين بتروحيين
جود بعناد وهي تحاول تفتح الباب اللي ماسكه محمد : قلتلك مالك دخل
تنرفز محمد من اسلوبها وسحبها مع يدها يبي يدخلها بالشقه
صرخت جود : خيييييييير تراك تعديت حدودك
محمد : عشان تعرفين تردين زين
جود : وانت وش دخلك
فقد محمد اعصابه : جووووووووووووووووود
جود : بروح اسكن بسكن الجامعه عندك مانع
فكها محمد وهو مستغرب : مالقيتي الا سكن الجامعه وش تبين فيه
جود : وانت وش دخلـ ـ ـ ـ
قاطعها محمد بصراخ : جووووود وبعدين
جود بقهر : ولا قبلين انا جواد مو جود ماتفهم انت
محمد : لا ما افهم وسكن الجامعه ماراح تسكنين فيه الشقق كثيره واذا مو
قادره عليها عندك شقة البنات واذا مصدقه انك جواد عندك شقتي انا
والشباب اختاري بينها مالك غيرها
جود ببرود : مابيك انت وشبابك ولا البنات والسكن باسكن فيه واذا تقدر
امنعني
محمد : جود لاتستفزيني
جود بصراخ : قلتلك جواد افهم ياخي على فكره اوراقي الرسميه الجامعه
كل شي مسجل فيه اسمي جواد وانا جواد اعترضت ولا ما اعترضت
مافكرت فيك
محمد : اذا مشيتي بالطيب ولا رحت وخبرت الشرطه انك بنت مو ولد
وكل اوراقك تزوير
جود بابتسامه بارده : عادي اغير شوي من الروتين دايم وانا نضاميه
خلني اجرب شوي السجن بالعكس ماعندي مانع بس قبل ماتخبرهم خبرني


عشان اجهز نفسي لجو السجن
ركبت السياره وفحطت بوجهه وراحت وخلته
اما محمد وقف يناظرها باستغراب : تسوينها والله بايعه نفسك

في السعوديه
كانت هند مع اخوها اسامه رايحين لعزا جواد
هند بربكه : تخيل اسامه يعرفوني
اسامه : احلفي بس خلي منك الغباء من سمعك قال صديقتها من عشرين
سنه
هند : طيب اول ما ادخل وش اسوي
اسامه : وش تسوين بالله روحي سلمي على اهله وعزيهم
هند : الله يعين مستحيه ومرتبكه وكل المشاعر الانسانيه تلقاها فيني
بهاللحضه
ضحك اسامه : انزلي يا ام المشاعر الانسانيه وصلنا
نزلت هند ودخلت بفلة خالد الله يرحمه

(هند )
اول مادخلت كنت مرتبكه سلمت على الحريم اللي بالصاله وتوجهت
لام جود عرفتها لانها على كرسي
هند : احسن الله عزاك ياخاله
ام جود وهي تمسح دموعها : جزاك الله خير يابنتي
جلست بجمبها على الكنب وانا ساكته وكل الحريم ساكتات
وصوت السديس ( بصورة البقره) يعم المكان
كنت متأثره مره وانا اسمع شهقات ام جود وهي تحاول تكتمها
حسيت انه من واجبي اكون في مكان جود التفت عليها
: ياخالتي جواد كان امانة عندك وربي خذا امانته لاتصيحين عليه هو
محتاج دعاك وبعدين ياخاله عسى ان تكرهو شيء وهو خير لكم يمكن
لو طلع من العمليه حي يكون فيه اثر من هالحادث يعاني منه طول الحياه
صحيح انكم بتفرحون ان ربي رده عليكم بس هو يمكن مايرتاح بحياته
وبعدين هذا مصير كل واحد منا وهو الكل يشهد بحسن اخلاقه وصلاحه
خليه يرتاح من هالحياه ياخاله مافيها الا الفتنه والحزن هو ياخاله محتاج
دعاك ورضاك عليه ماراح يرده صياحك
ام جود تكتم شهقاتها : يشهد الله علي اني راضية عليه وعلى كل عيالي
بس يابنتي فقده ماهو بسهل
جود : الله يصبرك ويعينك ويثبته ويغفرله
ام جود بتنهيده : امين الا انتي يابنيتي من انتي بنته
ارتبكت هند : ماتعرفيني ياخاله
ام جود : وشلون عرفتينا اجل
هند : انا اخت الدكتور اللي عالجه
ام جود : ايه جزاكم الله خير

ــ كان الكل في حالة صمت الاام جود اللي تحاول تكتم شهقاتها بس باينه ــ

فجأه صاحت ام جود بصوت عالي
انا بكيت على طول من صياحها ووحده من الحريم صارت تهديها
وجات وحده بكاس مويه عرفت بعدين انها دانه زوجة جهاد
دانه : خلاص خالتي استهدي بالله اشربي هالمويه هدي نفسك
ام جود وهي تبكي : آآه راح مني ولدي ماتهنيت بشبابه ياحسرتي عليك
ياجواد ياحسرتي عليكم ياعيالي
دانه : خالتي قولي لااله الا الله
ام جود : لا اله الا الله دانه يابنتي وين جهاد كلموه خلوه يجيني ابي اشوفه
دانه : جهاد ياخاله عند الرجاجيل
ام جود : تعالي وديني يابنتي بروح لغرفتي
دفت دانه الكرسي وودتها داخل اما انا ماتحملت الجو زياده طلعت
واتصلت على اسامه

في السياره
هند بحزن : والله يا اسامه لو شفت حالتهم ان تصيح الحمد لله ان جود
ماحضرت
اسامه : حتى اخوه جهاد اهلكه الحزن الله يثبتهم عمامه وعيال عمامه هم
اللي قايمين بالعزا اما هو جالس وغترته على وجهه من دخلت لين طلعت
حتى يجون الرجاجيل ويسلمون على الكل الا هو مايقوم
هند : الله يرحمه ويغفر له
اسامه : امين


في العزاء
كان خالد وفيصل وابوهم محمد وعمهم صالح وخالد ولد جهاد هم اللي
قايمين بالعزا
جهاد كان جالس بس مو مع العالم وفهد كان جالس بعيد عنهم وحزنه
مايقل عن حزنهم نفسه يقوم بعزا جواد بس عمه وابوه وعيال عمه مو
معتبرينه الا واحد غريب ومو متقبلينه بالمره
فجأه دق جواله ( الاماكن كلها مشتاقه لك )
قطع النغمه بسرعه وهو منحرج من اللي بالمجلس
قام وطلع وهو يشوف النظرات الناريه من ابوه وعمه
راح وركب سيارته ورجع يتصل على ناصر
فهد بتعب : نعم
ناصر بفرحه : هلا والله بـ أبوليان وش اخبارك يارجال من زمان عنك
فهد : ناصر انا مشغول الحين اكلمك بعدين
ناصر : يارجال خل الشغل وانساه عندي لك خبر يحبه قلبك
فهد : خير وشهو الخبر
ناصر بفرحه كبيره : ابشرك ليان صحت من الغيبوبه
نزلت دموع فهد مايدري هو فرحان لبنته ولا حزين لولد عمه
ناصر : فهد وش فيك كـأنك مو فرحان بسلامة بنتك
فهد : لا بس افكر سبحان الله يموت انسان بس بالمقابل يولد انسان ثاني
ناصر بصدمه : اعوذ بالله منك وش جاب طاري الموت
فهد : .............
ناصر بخوف : فهد عسى ماشر فيك شي
فهد بحزن : جواد ولد عمي
ناصر : وش فيه
فهد : مات الله يرحمه
ناصر : افا
تنهد فهد : مات امس
ناصر : الله يرحمه ويغفر له وينك انت فيه
فهد : في العزا
ناصر : خلاص انا جايكم الحين
فهد : حياك الله


في بريطانيا
راحت جود واستأجرت شقه قريبه من الجامعه ورجعت تلبس لبس اولاد
وتغطي وجهها بنظارات كبيره وتخشن صوتها يعني رجعت لجواد الاولي
كانت تحاول ترجع لشخصية جواد الاولى وكانت تصارخ على كل واحد
يقابلها وكل اللي تعرفهم قطعت علاقتها بهم ماتبي تنهار لانها عارفه انها
اذا استسلمت لحزنها مستحيل تطلع منه للحين تحس جواد موجود مو مصدقه
انه مات ولاتبي تصدق تكذب كل شي حولها بس ماتصدق انها فقدت
جواد للابد صارت تقسى على نفسها لانها تحس بذنب فضيع
تحس انها مسئوله عن كل شي صار لعايلتها ومع هذا مو مصدقه
ان جواد مات
كانت طفشانه خلصت اشغالها كلها وماتبي أي وقت تكون فيه فاضيه
تذكرت المطعم وقررت انها تروح له
لبست بنطلون جنز ازرق باهت وجاكيت احمر صوف وجزمات حمراء
ورفعت (القبع) اللي كان بالجاكيت على شعرها اللي قصرته لين رقبتها
ولبست نظارات سودا كبيره
وراحت للمطعم دخلت وجلست على طاوله بآخر المطعم ومعاها روايه
الرعب ( الكاميرا الملعونه ) اندمجت بالروايه لدرجة انها نست اللي حولها
: أي خدمه سيدي
حست بصدمه وهي تسمع صوته يالله من زمان عنه ماتوقعت انها بتلقاه
بهالوقت هنا خصوصا انهم في اجازه
نزلت راسها اكثر عشان مايعرفها وهزت راسها بالرفض
راح عنها وهي تحس بشعور غريب مدري ليش تمنت انه يعرفها نفسها
كان تعرف وش هي ردت فعله اذا شافها
جلست تقريبا نصف ساعه بالمطعم وهي تقرا الروايه لين خلصت الفصل
اللي هي فيه قامت وطلعت

من جهه ثانيه عند احمد كان يحس بالملل يحس ان وضيفة المطعم
ماصارت ممتعه مثل ماكانت يوم كان معه جواد
لما خلص دوامه رجع للشقه تسبح وغير ملابسه وراح اتصل على اهله
وتطمن عليهم وكانت فرحته ماتوصف لما عرف ان ليان صحت
اتصل على ناصر على طول بعد ماسكر من اهله
احمد : السلام عليكم ورحمة الله
ناصر : وعليكم السلام والرحمه هلا احمد وش اخبارك
احمد : الحمدلله انت وش اخبارك
ناصر : الحمد لله وينك ياخي نسيتنا ماعاد تتصل ولا تفكر فينا
احمد : والله اني مانسيتكم مير المشاغل وانا اخوك تلهي
ناصر : ايه الله يعينك ويوفقك
احمد : تهناك سلامة ليان
ناصر : الله يسلمك
احمد : وش اخبار خالتي وليونه
ناصر : الحمدلله ليونه طيبه وامي ماتنوصف فرحتها بسلامتها
احمد : الله يحفضها لكم
ناصر : اللهم امين
احمد : يالله توصي على شي تعبان بروح انام
ناصر : احلف انت ووجهك وش اوصيك وانت بتروح ترقد
احمد : ههههههههه ياخي مجامله افهمها عاد انت
ناصر : ان شالله طال عمرك روح نام نوم العوافي
احمد وهو يتثاوب : الله يعافيك يالله سلم لي على خالتي وبوسلي ليونه
ناصر : يبلغ
احمد : يالله في امان الله وعلى فكره تراني بنزل للسعوديه يوم يومين
لعيون ليونه وبرجع عشان الجامعه
ناصر : حياك الله متى بتجي
احمد : بكره ان شاء الله
ناصر : توصل بالسلامه
احمد : الله يسلمك يالله مع السلامه بروح انام
ناصر : مع السلامه

مرت ايام العزاء ثقيله على الكل وصار الاعلام كله يتكلم عن وفاة
المخرج الكبير جواد الخالد وحضر عزاه الكثير من الممثلين اللي شاركو
في مسرحياته والكثير من المشاهير

جهاد تغير حاله ميه وثمانين درجه لدرجة ان امه صارت تصبره مو هو
اللي يصبرها من مات جواد وهو طايح على الفراش ماقام منه خلى اشغاله
وخلى كل شي وراه وغاب في عالم الحزن وهو يحس بالذنب ويحس انه
السبب في فقدان اخوانه

جود انقلب حالها ميه وثمانين درجه صارت تتنرفز على اقل حاجه واللي
قاهرها ملاحقة محمد لها رجعت على روتين جواد المزيف بس تشتغل
طول وقتها عشان ماتفكر باللي صار وصارت تنفس عن اللي بنفسها
بالسب والشتم وافتعال المشاكل مع محمد او أي واحد يقابلها وهي متضايقه

فارس خسر اعظم صديق له خسر رفيق دنياه درسو الابتدائي والمتوسط
والثانوي والجامعه مع بعض واتفقو انه يكون زواجهم مع بعض بس فرقهم
الزمن قبل ماتتحقق امنيتهم ومثل مابدوا الاعلام مع بعض قرر فارس
يتركه مثل ماودعه جواد

هند قامت بواجب العزا هي واخوها اسامه طول ايامه كانت واقفه بجمب
اهل جود وهي حاليا تستعد لرجعتها لبريطانيا بعد انتهاء العزاء
بس تحس انها بتفقد فصولي ولد اسامه اللي تعلقت فيه بسرعه مع كرهها
لامه

نورا وصلتها جميع الاخبار من هند وعرفت بتغير جود وهي تستعد
للرجوع لبريطانيا عشان يحاولون في جود ويشوفون وش قصتها وعشان
يستعدون للجامعه لان مابقى الا ايام قليله

ساره كانت صدمتها قويه بوفاة ولد عمها جواد تذكرت حبه لها وتذكرت
لما كانو صغار وكيف كان حنانه على جود بعد وفاة عمها بكت عليه
وبكت على جود بعد ماكانت السبب في فراقهم ودمار عايلتهم

ليان طلعت من المستشفى وسط فرحه كبيره من ابوها وجدتها واحمد اللي
جا من بريطانيا خصيصا لها واهل احمد اللي ماقصروا ابدا مع اهلها
انتظروا في البارت العشرين كيف بيكون لقاء هند ونورا وجود

.................... النهايه .....................

أسِيفْ
29-05-2011, 02:54 PM
فروسة يا عسل ق1
بإذن الله معكِ للنهاية :sg.15::sg.15::sg.15:
والله يوفقكِ إن شاء الله في الاختبارات ق1



ما أدري وش أقول ..@_@!
صح مات بس أحس إنّي ما تأثرت :××:ض1
يعني ردة فعل جود متوقعة وصحيحة <برااااا @_@!

بإنتظار التكملة بشوق :sg.13:ق1ق1ق1

мħāωψ
29-05-2011, 06:48 PM
أكيد بكون معكي الى النهايه ي عسل:9daf6d8b8708a209c3d
وعآدي ي قلبي خذي راحتك لو كان عندك آختبار:msn-087377e629::msn-087377e629:

بس حرآم ليش جواد يموت:52yicz::"(::cray:
وآتوقع آنو محمد هو الي يطلع جود من هذي الحاله:هيا::هق:
بس بليز اذا تقدري تنزلي بس بارت 1 قبل الاختبارات ق1ق1
وآذآ ما تقدري مو مشكله :msn-3df89df958::msn-3df89df958:
في آنتظار البارت الجاي:منسدح::oisiznha:

shoush95
29-05-2011, 08:29 PM
لا حرام ليش جواد يموت :52yicz::52yicz:
من زمان عن هالرواية بس انشغلت بالدراسة
بس أنا دائما بانتظارك على أحر من الجمر
ما تتأخري علينا :034q::034q:

Ćąяŏľĭņǻ
30-05-2011, 02:47 PM
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو
ك’ـملي بلييي؛ـيز :ewqqq::ewqqq::ewqqq:
بس لييي,ـش موتتني جواد خليه خطأ طبي :××::××:

أنين طفلة
30-05-2011, 08:44 PM
:52yicz::52yicz::52yicz::52yicz::52yicz::52yicz:
يسلموا خيوتة
او ننتضـــــــرر
البارت الجـديد

فارسة القلوب
10-06-2011, 02:30 AM
فستان السماء

مهاوي كول

shoush 95

كارولينا

انين طفله

يسلمو حبايبي على الردود والمتابعه

انتظروا احداث ممتعه انشاءالله

اعجبني كلام كارولينا خليه خطأ طبي :هيا:

بس جواد خلاص مات الله يرحمه :52yicz:

انا بنزل الحين بارت يمكن يكون قصير بس هذا اللي قدرت عليه والله

حنا خلصنا اختبارات العملي والحمدلله تيسرت

بس باقي اختبارات النظري الاسبوع الجاي والسبت اللي بعده

لاتنسوني من دعواتكم

ولاتخافون بنزل ان شاءالله بارت الاسبوع اللي بيجي ماراح انقطع خلاص

تابعوني

V
V
V
V
V
V

فارسة القلوب
10-06-2011, 02:39 AM
(الجزء العشرين )


تعبت أشكي تعبت أبكي تعبت أحكي مآسي الروح
قتلني الوقت بظروفه ذبحني وجفف نهـــــــــــــاري
أخبي علتي وأسكت وأنا في داخلي مذبووووووح
أجــــامل وأرسم الضحكه وأنا قلبي على نــــــاري
أحاول والله يعلم بي أداري دمعتي أخاف أبوووح
أداري الجرح وأتجاهل عن اللي ينشد أخبـــــــاري
أقول بخير ولكني جريح وفي حشــــاي جرووووح





في السعوديه
كان احمد وناصر طالعين مع بعض وماخذين ليان معهم
كانت ليان جالسه في المرتبه الثانيه بس متقدمه بين المرتبتين وتسولف
معهم وناصر اللي يسوق
احمد : ها ليونه تسافرين معاي لبريطانيا
ليان بفرحه: ايوه
ناصر : الله يهداك يا احمد تعلقها بالسفر وهي مو مسافره
احمد : طيب ليش
ناصر : وش اللي ليش انت بتروح تدرس مو تلعب وين بتجلس فيه اذا
رحت للجامعه
احمد : عادي تقعد عند ام سمير
ناصر : ودراستها
ليان : عادي مو لازم
ناصر : وش اللي مو لازم الله يهديك ياليونه ياحبيبتي انا وعدتك اذا
نجحتي اوديك لأي دوله تبين
ليان : طيب انا اذاكر بس تعبت ومارحت للمدرسه عشان كيذا ما اخذت
الشهاده
ناصر : ماعليه تختبرين مواد اول متوسط ثم تبدين مع ثاني متوسط مع
بداية السنه الجديده واذا نجحتي بتفوق بوديك للي تبين اوكـ
ليان : اوكـ
احمد : طيب انت وش اخبارك واخبار الشركه
ناصر : الحمدلله كل شي ماشي مع ان الشركه كلها علي الله يعيني
احمد : ليه وفهد وينه
التفت ناصر على ليان تلقائي ثم صد وسكت
احمد : فكيتو الشراكه اللي بينكم
ناصر : لا بس واحد عندهم متوفي وحالته النفسيه تعبانه ومو فاضي
للشركه
احمد : افا يقرب له
ناصر : تراه المخرج المسرحي جواد
احمد : ما اعرفه
ناصر : غريبه ماتعرفه له اعمال مسرحيه مميزه وشارك فيها ممثلين كبار
ومشهورين
احمد : ياخي ترا انا مالي في المسرحيات والمسلسلات
ناصر : اها
احمد : وش مات منه
ناصر : صار له حادث وهو طالع بعد عرض وحده من مسرحياته
احمد : الله يرحمه
ناصر : امين
ليان : بابا ابي العاب
ناصر : ابشري حبيبتي
ليان : ولا اقول خلاص ابي اشرطه بلاي ستيشن
ضحك ناصر : طيب نروح الحين لأي محل العاب ونشتري لك اللي تبين
راحو لتويز آر اص وشرولها اشرطة بلاي ستيشن والالعاب اللي تبيها
وهم طالعين مرو على تسجيلات دخلو
ناصر : انت وش تبي
احمد : ابي سيدي لخالد عبدالرحمن
ناصر : طيب روح هناك الاغاني
راح احمد يشوف السيديات وناصر يتمشى على اشرطة الفيديو
دقايق وجا احمد
احمد : يالله انا خلصت
ناصر : لحضه شوف هذي وحده من مسرحيات جواد الله يرحمه
احمد : الله يرحمه وين صورته حاطينها
ناصر : لا ماحطوها على هذا الشريط بس يمكن تلقى له مسرحيات ثانيه
شوف
دور احمد ولقى شريط فيديو فيه لقاء لجواد ومسرحيتين له
احمد : وش رايك آخذ هذا
ناصر : يالله خلنا ناخذه ونمشي
احمد : يالله
حاسب احمد على السيدي وشريط الفيديو وطلعو

في بيت جهاد
منسدح على سريره ودموعه ماجفت وهو يتذكر آخر لقاء له مع جواد قبل
مايصير عليه الحادث
: سامحني ياخوي طول عمري كنت مشقيك عمري ماريحتك في شي
دخلت دانه عليه وشافت دموعه وهو سرحان
دانه برجاء : جهاد الله يخليك خلاص ترحم عليه وادعي له وقوم حرام
عليك امك تلقاها من فراق ولدها ولا منك تراها تكابر عشانك قوم ياجهاد
صياحك ماراح يرجعه
جهاد : .....................
دانه : جهاد خالتي تعبانه قوم واجلس معها خفف عنها وخلي حزنك في
قلبك عشانها
جهاد : ........................
دانه : جهاد واللي يعافيك رد علي انا اكلمك
جهاد : ................
دانه بقل حيله وهي طالعه : ياخوفي لاتفقدها مثل مافقدتهم من قبلها
*
*
*
*
*
في بريطانيا
اليوم هو اول يوم في الجامعه بعد الاجازه
صحت جود ولبست بنطلون اسود وقميص اسود فوقه جاكيت رسمي اسود
ولبست نظارات سودا وجزمات سودا رسميه وطلعت للجامعه
دخلت الجامعه وراحت على طول تشوف جدولها
خذت الجدول وراحت لقاعتها
في نفس الوقت هند و نورا كان جالسين في القاعه أول مادخلت جود راحو
لها بلهفه
هند بشوق : جوووووودي
نورا : وينك يالحماره طلعتي من الشقه ولاخبرتينا خفنا عليك
جود ببرود : اول شي انا جواد مو جود ثاني شي اتمنى تتركوني بحالي
وتبعدون عني
نورا بصدمه : جود عسى ماشر
جود بضيقه : قلتلك انا جواد ماتفهمين
هند بزعل : جود ترى ماصارت عاد
جود :يا اختي اتركيني بحالي انا مو جود انا جواد كم مره بقولك هالشي
هند : جود استهدي بالله وخلي عنك الهبال
جود : اوهووووو وبعدين معاك ياحبيبتي ترى مليت وانا اردد لك انا جواد جوااااد ج و ا د فهمتي ولا أعيد
نورا : لاحياتي مايحتاي تعيدين فهمنا خلاص توكلي على الله والرب حافظ
سفهتها جود وراحت وهي متنرفزه

اما هند ونورا التفتوا على بعض بصدمه معقوله هذي هي جود اللي كانت معنا قبل اسبوعين تقريبا
نورا : مو مصدقه ان هذي هي جود اللي اعرفها
هند : ماعليه هي الحين مصدومه صدقيني بيجي يوم وبترجع لنا
نورا : مصدومه اوك بس تقلب علينا ليش هذا حقنا يوم قمنا معاها ووقفنا بجمبها
هند : اوك نورا خلاص خلينا نتركها ولانكلمها وهي بتحس بغلطتها
نورا : اكيد انا مو ناقصه تهزيء ثاني

عند جود جلست بأخر القاعه وهي حاسه بضيقه فضيعه ماتبي أي أحد يكلمها أبدا
خصوصا هند ونورا لأنها تلومهم لأنهم ماتركوها تقابل جواد قبل مايصير له الحادث
ناظرت لجهتهم وهم قاعدين يتهامسون حست بحزن بس حاولت تتناسى حطت السماعات
بأذنها وشغلت اغنيه تبي تنسى كل شي

عند احمد كان جالس في القاعه ومو يم الدكتور ابد مسك القلم وكتب
(عيبي ليا مني تعلقت في ناس مانسى معزتهم ولو هم نسوها)


تذكر قبل اسبوع
لما رجع هو وناصر وليان قال لناصر : تعال معي خلنا نشوف مسرحيات جواد الله يرحمه
ناصر : اوك بوصل ليان لامي وراجع لك
احمد : خلاص انا انتظرك لاتطول
راح وقال لاهله يجهزون القهوه وجهز جهاز الفيديو دقايق الا وناصر جاي
جلسوا يتقهوون ويتابعون المسرحيه
انتهت المسرحيه الاولى وبدا لقاء مع مخرجها جواد
اول ماشافه احمد على طول حس انه قد قابله في مكان
أحمد : ياربي احس اني شايفه من قبل
ناصر : يمكن شفته في لقاء
احمد : لا ياخي اقولك هذا اساسا ما اعرفه بس احس اني ..........( سكت بصدمه )
معقوله يكون هو نفسه –نفس الاسم ونفس الملامح معقوله جواد مااات
تغيرت ملامحه وبانت الصدمه بوجهه
ناصر : احمد وش فيك
احمد : انا اقول اني شايفه من قبل بس ماتوقعت انه مخرج معقوله جواد مات ياربي مانيب مصدق
ناصر : انت قابلته من قبل
احمد : ايه كان يشتغل معي بنفس المطعم في لندن
ناصر باستغراب : متى ؟؟؟
احمد : من بداية دراستي كان هناك بس اختفى قبل شهرين تقريبا
ناصر بتعجب : جواد كان في بريطانيا !!!
احمد : ايه كان صديقي انا مستغرب ليش يحاول يخفي هويته الحين فهمت كل هذا عشان ماحد يعرف انه هو نفسه المخرج
ناصر : بس جواد عمره مازار بريطانيا اساسا هو ساكن بالشرقيه
احمد : اقولك كان معي تقول عمره مازار بريطانيا
ناصر : احمد الله يهداك انا اعرف الرجال الله يرحمه عمره ماراح بريطانيا
صحيح يروح للدول العربيه عشان مسرحياته بس للدول الاجنبيه لا
ولو كان زياره كان قلت يمكن بس دراسه مستحيييييل انا متأكد
احمد باستغراب : ياخي معي واحد اسمه جواد نسخه من هذا وسعودي اقسم لك بالله كأني اشوف جواد قدامي
الا اختلافات بسيطه
ناصر : اساسا انا متأكد 100% انه مو جواد
احمد بسرحان : يختلف بالجسم هذاك انحف وبالصوت شوي والثقه جواد اللي معي احسه مو واثق من نفسه او انه خايف
يبين وجهه ونحيف وصوته انعم من هذا لحضه جواد له اخو توأم بس حتى ولو لهم نفس الاسم يعني
مستحيل يكونون اخوان الا اذا كان نفس الشخص بس يتنكر
ناصر بتفكير : لا أنا متأكد مو جواد بس توأمه – التفت على ناصر وفي راسه بدت تكبر الفكره – لا جواد ماله توأم
التفت عليه احمد : والله غريبه لازم أبحث عنه هالانسان من يوم عرفته وهو غموض في غموض
ناصر بأهتمام : ليه ماتعرف مكانه الحين
احمد : هذي هي المشكله اني ماعرف مكانه مدري هو حي ولا ميت
ناصر : ماتعرف وين يسكن
احمد : الا اعرف بس نقل من شقته مدري وين راح والمطعم ترك الوضيفه فيه
ناصر : تتوقع وينه فيه انت قعدت معه 3 سنوات معقوله ماتعرف الاماكن اللي يروحلها او يفضلها
احمد : اقولك غاااامض بشكل ماتتصوره يتهرب مني دايم مايحب يحتك فيني ولا يسولف معي دايم في حاله
ناصر والسالفه بدت تتضح قدامه : اها عالعموم انا ترى بجي لبريطانيا فتحت فرع لشركتنا عندكم
احمد : هذا احسن شي مع انك تقهر مافتحتها الا الحين يعني يوم ماعاد بقى لي الا سنه بس يالله على الاقل تسليني
في غياب جواد
ناصر : ايه مستانس عشان اسليك بس مو حب فيني شايفني مهرج مثلا
احمد : احمد ربك على الاقل استانست انك بتجي
ناصر : احلف
احمد : والله
ناصر : اقول خلني اروح للبيت اريح احسن من مقابلك
احمد : تسوي خير في امان الله
.......
تنهد بضيقه : ياربي وين راح له اموت واعرف وش سالفة هالجواد

في الرياض العصر
راح يزور قبر جواد
جلس عند قبره يبكي وهو ندمان تذكر كل المواقف اللي صارت بينهم
تذكر لما زاره في المستشفى
كانوا قبل العمليه كل عمانه وعيال عمانه وجهاد وولده خالد موجودين بالغرفه
كلهم يحاولون يقوون عزيمته ويحاولون يهونون عليه ويسولفون معاه
وهو ساكت وعيونه ماطاحت من عليه
كأنه يبي يقوله شي
لما دخل الدكتور وقالهم ان العمليه بعد ربع ساعه
تكلم جواد بهدوء : فهد ابيك بكلام خاص
ارتبك فهد : ان شاءالله
فهموا كلهم السالفه وطلعوا عند الباب سكر فهد الباب وجا وجلس بجنب جواد
فهد : سم جواد امر
جواد بهدوء : مايامر عليك ظالم حبيت اقولك اللي مر بيني وبينك
واللي سويته بجود عمري ماراح اسامحك عليه
انصدم فهد :............
جواد : الا في حاله وحده
فهد بلهفه : امر
التفت عليه جواد بترجي : تخبرني وين ليان
فهد بلعثمه : بس انت وش بتستفيد
جواد : خبرني وينها وبس
فهد : راح اخبرك بس على شرط اذا خبرتني وين جود
سكت جواد مارد عليه
فهد : جواد تكفى خبرني ابي بس اعتذر منها
جواد :............
فهد : جواد تكفى قولي وينها وربي ماراح اضرها ولاراح اسويبها شي
ابي اعتذر بس وربي ندمان ياجواد
جواد : اذا طلعت من العمليه بسلامه خبرتك وينها بس قولي وين ليان الحين
فهد : بتطلع ان شاءالله بالسلامه بس تكفى خبرني وين جود
جواد بغضب: قلتلك اذا طلعت بالسلامه خبرتك بعدين انت وشلون تتجرأ تسأل عنها بعد اللي سويته فيها
فهد بحزن : عشان اللي سويته فيها ابي اعتذر
جواد بسرحان : اعتذارك ماراح يقدم ولايأخر اذا كانت سامحتك بهالسنين
ولا عمرها ماراح تسامحك
فهد :على الاقل ابي اسألها اذا سامحتني ولا لا ابي ارتاح ياجواد
جواد : بتقولي وين ليان ولا لا
نزل راسه : عند صديقي
جواد : اييييييييييش
فهد : لاتخاف لوكانت عندي ماهتميت فيها كثر ماهتم هو معتبرها بنته
ويحبها ويخاف عليها
جواد بحزن : ليش طيب ماعطيتني اياها يومك عجزان منها ولاتبيها انا
مانيب اولى يالظالم
فهد : كنت ابي احرق قلبك مثل ماحرقت قلبي على جود
جواد : الله يحرق قلبك على اغلى ناسك مثل ماحرقت قلبي على الثنتين
نزلت دموع فهد : لاتدعي ياجواد اخاف افقد جود وليان للابد لانهم اغلى ناسي
جواد : اذا فعلا تبيني اسامحك لايربي ليان الا انت او جود ولا وربي
ماسامحك لادنيا ولا اخره
فهد : ابشر من عيوني انا باخذ ليان لاتخاف بس تكفى سامحني
جواد : الله يسامحك اذا نفذت وصيتي
فهد بخوف : انت بتطلع بالسلامه ان شاءالله وبتجتمع في ليان وجود من جديد
جواد بحزن : اتمنى فهد هي وشلون شكلها
فهد : بتشوفها ياجواد لاتستعجل
دخل الدكتور وقال يالله راح ناخذ جواد لغرفة العمليات
فهد بسرعه : لحضه جواد خبرني وين جود
جواد : دكتور انا جاهز
فهد : لاجواد تكفى خبرني وينها
جواد : ماراح تجتمع انت وياها ابد وانا مو موجود
.......
نزلت دموعه : ليش ياجواد ليش تسوي فيني كذا للمره الثالثه تضيع من
يديني حرام عليك ياجواد _بصراخ _ ليش ماخبرتني ليش
بآخذ ليان ياجواد بآخذها وبخبرها اني ابوها عشان وصيتك والله يسامحك
ويجمعني في جود
اتصل على ناصر : السلام عليكم
ناصر : وعليكم السلام هلا فهد
فهد : وش اخبارك واخبار الوالده وليان
ناصر : والله الحمد لله وش اخبارك انت
فهد : والله تمام عندك شغل
ناصر : لا ليه عسى ماشر
فهد : ابد بس بغيتك في موضوع
ناصر : زين حتى انا ابيك في موضوع خلاص تعال انا في البيت
فهد : خلاص مسافة الطريق وانا عندك
ناصر : حياك الله
سكر جواله وناظر لقبر جواد : خلاص ياجواد هذا انا رايح بنفذ وصيتك
اتمنى تسامحني
اما عند ناصر : هذي هي فرصتي اني اوصل ليان لامها
راح وقال للشغاله تزين قهوه وجلس في المجلس ينتظر فهد
دقايق ووصل فهد
استقبله ناصر : هلا حياك تفضل
فهد : زاد فضلك
جلسوا في المجلس قهواه ناصر
ناصر : هاه تبدا في موضوعك ولا انا ابدا
فهد : لا قول وش موضوعك
ناصر : انت عارف انا فتحنا فرع للشركه في لندن
فهد : ايوه
ناصر : انا بروح ادير الفرع هناك وانت بتكون في الشركه هنا
فهد : اوك لاتشيل هم
ناصر : لا ان شاءالله ماراح اشيل همها وانت فيها بس ليان ترى
قاطعه فهد : ولاتشيل هم ليان انا اساسا جاي عشان آخذها
ناصر بصدمه : تآخذها
فهد : ايه خلاص جا الوقت اللي تعرف فيه منهو ابوها الحقيقي
ناصر بانفعال : بدري لاكان تأخرت شوي بعد
فهد : ناصر خلاص جواد موصيني ان انا اللي اربيها ولا امها وامها
مادري وينها يعني لازم انفذ وصيته واربيها
ناصر بعصبيه : يعني ماهوب عشانها عشان وصية جواد ولا هي بالطقاق
فهد باستغراب : انت ليش الحين معصب
ناصر باستهزاء : لا ابد بس جاني صديقي بعد 11 سنه يطلب بنته يبي
يخبرها انه ابوها الحقيقي عشان وصية خالها وعادي مشاعرها ماتهمه
ماتت حيت يصير اللي يصير اهم شي مايحس بالذنب اساسا انت عندك
قلب عشان تحس بالذنب ولا لا ماتوقع ان عندك بصراحه
فهد : ناصر سلامات وش فيك
ناصر : ابد بس ليان بتروح معي لبريطانيا وهي مستانسه لما قلت لها
وقاعده تجهز اغراضها كأنها مالكه الدنيا لانها بتسافر تتوقع مني اني
اكسر فرحتها هذا اللي مستحيل اسويه
فهد : وش رايك يعني تمنعني من اني اخذ بنتي
ناصر : بدري توك تدري انها بنتك بعد 11 سنه
فهد بعصبيه : ناصر واللي يرحم والديك ربيتها 11 سنه هذا مايعني انه
يكون لك حق انك تمنعني منها انا ابوها تعرف وش يعني ابوها
ناصر بانفعال : وانا ايش طوفه عندك انا ابوها بعد انا اللي ربيتها اسهر
اذا سهرت واذا تعبت اراكض من مستشفى لمستشفى وانت نايم بالعسل
درستها وشقيت عشانها وانت التهيت بساره ونوف وطارق وبعد هالسنين
جاي تبي تاخذها مستحيل يافهد مستحيل
فهد : ناصر استهد بالله وخلنا نحل السالفه بشكل ودي بدون مشاكل
ناصر : اسمع يافهد انا سفرتي بعد يومين تتوقع ليان بتقبلك في هاليومين
اذا مو عشاني عشان ليان ليان توها طالعه من المستشفى مستحيل اخليك
ترجعها له فهد اذا فعلا انت ندمان وتبي ترجع ليان انا مستحيل احرم ليان
من ابوها الحقيقي بس خلها لما تفهم السالفه بالتدريج او لما تكبر وتتحمل
السالفه اذا عرفتها
فهد : صدقني ياناصر وربي ندمان وابي اعوض ليان عن كل شي
ناصر : اوك مو الحين ليان بتسافر معي واوعدك اني افهمها كل شي بس
اصبر علي
فهد بحزن : توعدني ياناصر انك ترجع بنتي لي
ناصر بربكه : اكيد يافهد لاتخاف
فهد بحزن : اوك راح اخليها تروح معك عشان ماكسر فرحتها بس تكفى فهمها
اني ابوها ابيها ترجع لحضني باقرب وقت
ناصر : ابشر ولايهمك
تنهد فهد : اوك عن اذنك انا الحين بروح
ناصر : وين اقعد يارجال تقهوى
فهد : لاخلاص اكرمك الله عندي اشغال والله ولازم بعد اروح للشركه
ناصر : الله يعينك ولاتضغط على انفسك وبعدين ياخي نفسي اشوفك
تضحك دايم مكشر ياخي اضحك للدنيا تضحك لك
فهد بابتسامه حزينه : اذا اجتمعت بليان وجود ذيك الساعه الدنيا كلها
حولي بتكون جنه
نزل ناصر راسه : ان شاءالله تجتمعون
فهد : ان شاءالله يالله عن اذنك
ناصر: اذنك معك
طلع فهد وهو متحطم كان نفسه بهاللحضه ان ليان رجعت معه بس
الشكوى لله
اما ناصر على طول اتصل على المطار وقدم رحلته اللي كانت بعد
اسبوعين لبعد يومين وراح وخبر امه وليان واتصل على احمد وخبره
انه راح يجي بعد يومين وجهز كل الاوضاع وهو يحمد ربه ان فهد
اقتنع ان ليان تبقى معه لانها هي اللي بتوصله لجود

في فلة ابو اسامه
ساره : Sofar,I could notgetsomething (الى الان لم استطع الحصول على شي )
Frank : Whyyou waitin ( ماذا تنتظرين )
ساره : I'm sorry,pleasewait forFrank (انا اسفه فرانك ارجوك انتظر )
Frank : How muchyou needof thetime (كم تحتاجين من الوقت )
ساره : How muchyou needofmoney (كم تحتاج من المال )
Frank : I wantthe largestamount (اريد اكبر كميه )
ساره :ok,waitforone month only,I promise ( اوك انتظرني لشهر واحد فقط اعدك )
Frank : SofiapleaseImissyouPleaseHurry Up (صوفيا ارجوك اشتقت اليك ارجوك اسرعي )
ساره : I also miss you, my dream to be you and I were alone in the kingdom private (وانا ايضا ,احلم ان نكون انا وانت وحدنا في مملكتنا الخاصه )
Frank : You'll be queen of all you will achieve my dreams I promise you ( سوف اجعلك الملكه سأحقق كل احلامك اعدك )
ساره : Omy God,that daywill comewhen (يا إلهي , متى سيأتي ذالك اليوم )
صوت من وراها باستهزاء : Todayisyour daymandateQueen ( اليوم هو يومك ايتها الملكه )

التفتت برعب ورمت السماعه : اسااااااامه

..................... النهايه ................

мħāωψ
10-06-2011, 06:48 PM
البارت مررره يجنن:ewqqq:
اتوقع احمد بيحب جود:9daf6d8b8708a209c3d(ق)(ق)
وجع فهد مرره يقهر كمان له عين يقول جو أغلى نآآسي:#::streaming-mad.::0052:
اذا بتنزلي بارت نزلي الاسبوع الجاي يوم الاحد عشان اجارتي
لآن لو شفت بارت بترك الدروس زي اليووم وقعد أقرآآء:هاع::هاع::هاع::هق:
أمزح معك ي قميله نزلي وقت ما تبغي:hm:
في أنتظر البارت الجاي بشوووق:msn-087377e629::msn-087377e629::msn-087377e629::msn-f53ed6237d::msn-f53ed6237d::msn-cc7aeae6af::msn-cc7aeae6af::msn-937af6918e::msn-937af6918e::msn-5efa429591::msn-3df89df958::msn-3df89df958::msn-3df89df958:

أسِيفْ
10-06-2011, 07:05 PM
يحممممممس الجُزء هذا جدًا جدًا جدًا ق1ق1ق1ق1:هيا:
ماني قادرة أتوقع شيء @_@:هق:
بس أكيد راح تصير أحداث مذهلة ض1ق1
.
.
فروسة شكرًا على الجُزء والتكملة ق1
يعطيكِ العافية :hm:
الأولى اختباراتك حبيبتي :sg.14:ق1
مو مشكلة ننتظرك :sg.15::sg.13:

* rafal
15-06-2011, 09:43 AM
وااااو الباارت رووووووعه

فرووسه والله انا دايما اتابعك بس بعض الأحيان ما اقدر ارد


البارت حمااااااااس بعععععنف


بس اختباراتك اهم واحنا بانتظارك


خذي ولا اسمع انها ضاعت هاا (:sg.15:) :هاع:

فارسة القلوب
16-06-2011, 05:50 AM
البارت مررره يجنن:ewqqq:
اتوقع احمد بيحب جود:9daf6d8b8708a209c3d(ق)(ق)
وجع فهد مرره يقهر كمان له عين يقول جو أغلى نآآسي:#::streaming-mad.::0052:
اذا بتنزلي بارت نزلي الاسبوع الجاي يوم الاحد عشان اجارتي
لآن لو شفت بارت بترك الدروس زي اليووم وقعد أقرآآء:هاع::هاع::هاع::هق:
أمزح معك ي قميله نزلي وقت ما تبغي:hm:
في أنتظر البارت الجاي بشوووق:msn-087377e629::msn-087377e629::msn-087377e629::msn-f53ed6237d::msn-f53ed6237d::msn-cc7aeae6af::msn-cc7aeae6af::msn-937af6918e::msn-937af6918e::msn-5efa429591::msn-3df89df958::msn-3df89df958::msn-3df89df958:




اهلين مهاوي

تسلملي هالطله

اهم شي عجبك البارت

ولايهمك حياتي خلاص بنزل البارت الاحد هذا

لاني انا بعد اخلص اختباراتي يوم السبت

فارسة القلوب
16-06-2011, 05:56 AM
يحممممممس الجُزء هذا جدًا جدًا جدًا ق1ق1ق1ق1:هيا:
ماني قادرة أتوقع شيء @_@:هق:
بس أكيد راح تصير أحداث مذهلة ض1ق1
.
.
فروسة شكرًا على الجُزء والتكملة ق1
يعطيكِ العافية :hm:
الأولى اختباراتك حبيبتي :sg.14:ق1
مو مشكلة ننتظرك :sg.15::sg.13:



حياك فستان العفو حياتي ماسويت شي

يسعدني ان البارت عجبك

وان شاءالله يكون القادم احلى

خلاص فديتك انا بخلص اخر اختباراتي يوم السبت هذا

عاد بصراحه الاختبار الاخير العن اختبار

بس الله يعين

المهم مثل ماقلت لمهاوي راح انزل البارت يوم الاحد

انتظروني :sg.13::sg.13:

فارسة القلوب
16-06-2011, 06:02 AM
وااااو الباارت رووووووعه



فرووسه والله انا دايما اتابعك بس بعض الأحيان ما اقدر ارد


البارت حمااااااااس بعععععنف


بس اختباراتك اهم واحنا بانتظارك



خذي ولا اسمع انها ضاعت هاا (:sg.15:) :هاع:




ياهلا بالغايب الحاظر :هيا:

هلا فيك حياتي عادي مقدره وضعك اهم شي تكونين متابعه

يسعدني تواجدك ويسعدني ان البارت عجبك

اتنظريني يوم الاحد باذن الله

لا ان شاءالله ماراح تضيع مع اني والله خايفه :hm:

شعاع الاكوان
19-06-2011, 07:43 PM
هلا واللله



اسلوووبك حييييييبل رااقي وذرب :sg.13::sg.13::sg.15::sg.13::sg.13:


نبي بارتات اكشششن وفلهه :هق:


ونبي نهايه سعييييدة :034q::034q::sg.15:

متابعتك دائماً لكن احيانًا مايسعفني الوقت < حلوة يسعفني :هاع:

ركزي باختباراتك مستقبلك اهم لكن لا تنسينا هع

دمتي بخيير :sg.13::sg.13::sg.13::sg.13::sg.13::sg.13::sg.13:: hm:

فارسة القلوب
20-06-2011, 08:42 AM
هلا واللله



اسلوووبك حييييييبل رااقي وذرب :sg.13::sg.13::sg.15::sg.13::sg.13:


نبي بارتات اكشششن وفلهه :هق:


ونبي نهايه سعييييدة :034q::034q::sg.15:

متابعتك دائماً لكن احيانًا مايسعفني الوقت < حلوة يسعفني :هاع:

ركزي باختباراتك مستقبلك اهم لكن لا تنسينا هع

دمتي بخيير :sg.13::sg.13::sg.13::sg.13::sg.13::sg.13::sg.13:: hm:



اهلين شعاع

يسلموووو حياتي اخجلتي تواضعي الجم :=:

ابشري باللي يسعدك ان شاءالله

انا خلصت اخر اختبار لي كان هذا السبت اللي طاف

والله يجيب النتايج سليمه

امس والله سهرت اكتب البارت بس كان بالي مشغول مع نتيجتي وخايفه لاجيب العيد عشان كذا

ماكتبت كثير راح انزل الحين البارت اللي كتبته والباقي ان شاءالله الليله واذا ماقدرت نزلته بكره لان

خلاص حوليت صرت اشوف الواحد ثنين :هق:

ابي انام مواصله

الحين تابعوا جزء والبقيه في الطريق لاتخافون :sg.14:

فارسة القلوب
20-06-2011, 08:51 AM
(الجزء الواحد والعشرون )


البال ضايق والصدر حيل مخنوق ..

ودموع عيني يا ( يمه ) سكيبه ..
!

ونومي غدى من بين الاجفان مسروق ..

حالي واعرفه زييين [ هذا نصيبه] ..!


كت الزمن ملحه على ذيك الحروق ..

اللي بقلبي وفاقد له { طبيبه ..~


[ كود الالم مثل قطع العروق ..

هم .. وعذاب .. وضيم / وحاله صعيبه ] ..


ماغير انا انسان للاحزان مخلوق ..

أفيق من جرح / وتجيني مصيبه ..


واروح " اسجل لي " مع آلامي وثوق ..

وعهد الألم مابه نقيض يعيبه ..

|
[ دام الدموع اطالب العين بحقوق ..

وقت الفرح نفسي ../ اجل وش تبيبه ..


والله مافيني على الضحكه شفوق ..

فيني مشاعر ( يايمه ) غريبه ..


أنا |الشعر | عندي حزن خالط طروق ..

و دفتر قصيدي |[ ماله الا نحيبه ]|..


{ ياليت من بعد الدجى ياتي شروق ..

مير البلا شمسي تطاول مغيبه }~


أسهر طوال الليل و الصدر مخنوق ..

ودموع عيني يا ( يمه. ) سكيبه ..




في فلة ابو اسامه
ساره : Sofar,I could notgetsomething (الى الان لم استطع الحصول على شي )
Frank : Whyyou waitin ( ماذا تنتظرين )
ساره : I'm sorry,pleasewait forFrank (انا اسفه فرانك ارجوك انتظر )
Frank : How muchyou needof thetime (كم تحتاجين من الوقت )
ساره : How muchyou needofmoney (كم تحتاج من المال )
Frank : I wantthe largestamount (اريد اكبر كميه )
ساره :ok,waitforone month only,I promise ( اوك انتظرني لشهر واحد فقط اعدك )
Frank : SofiapleaseImissyouPleaseHurry Up (صوفيا ارجوك اشتقت اليك ارجوك اسرعي )
ساره : I also miss you, my dream to be you and I were alone in the kingdom private (وانا ايضا ,احلم ان نكون انا وانت وحدنا في مملكتنا الخاصه )
Frank : You'll be queen of all you will achieve my dreams I promise you ( سوف اجعلك الملكه سأحقق كل احلامك اعدك )
ساره : Omy God,that daywill comewhen (يا إلهي , متى سيأتي ذالك اليوم )
صوت من وراها باستهزاء : Todayisyour daymandateQueen ( اليوم هو يومك ايتها الملكه )

التفتت برعب ورمت السماعه : اسااااااامه

اسامه بسخريه : ارجوك اكملي الفيلم الرومانسي فأنا لم اربح سوا فيلم احتيال واكشن
ساره بخوف : اسامه عن ماذا تتحدث
اسامه بقهر : كنت افكر ماذا افعل حتى تتحقق احلامك
ساره : ماذا تقصد
جلس وحط رجل على رجل : الملكه لايليق بها ان تكون في هذا المنزل
ساره بخوف : لم افهم
اسامه : مارأيك ان نجدد العقد لمدة 3 شهور قابله للتمديد ايضا
ساره :............>>موفاهمه شي
اسامه : لمدة ثلاثة شهور سوف تبقين هنا سوف تسمعين كل ما أقوله لك
على حسب طاعتك ازيد المده ام لا
ساره :.........>>> موفاهمه شي أبدا
اسامه بأمر : تعالي واجلسي امامي هنا
راحت ساره وجلست قدامه عالأرض
اسامه : اولا قولي هل اسمك فعلا هو ساره
ساره : نعم
اسامه بصوت عالي : قولي الصدق
ساره بخوف : ولكني اقول الصدق
اسامه بسخريه : اشك في ذلك
ساره : .............
اسامه : فيصل طفلي ؟ ام طفل فرانك ؟
ساره بصدمه : كلا اقسم لك انه ابنك
اسامه بسخريه : اشك في ذلك ايضا لابأس ماهي ديانتك الحقيقيه قبل ان تعرفي لعبتك اسامه
ساره : .........
اسامه بصوت عالي : لست احدث نفسي اجيبيني بسرعه
ساره بخوف : النصرانيه
اسامه : اها هكذا اذا لازلتي عليها اليس كذالك
ساره : اجل
اسامه : اسمعيني جيدا لست مكلفا بتربية ابن غيري سوف ارميه بدار ايتام
ليأتي فرانك ويأخذ ابنه ان اراد
ساره وهي تبكي : كلا ارجوك اقسم لك انه ابنك
اسامه : هل انتي خائفه عليه ام خائفه من والده فرانك
ساره : ارجوك اسامه لاتفعل ذلك
اسامه : لم اخبرك كي آخذ رأيك اما الان هيا اعطيني هاتفك
راحت ساره وجابت جوالها خذاه اسامه وحطه بجيبه
اسامه : من الان مافيه خروج كذلك سوف اقوم بقطع الهاتف والنت من
المنزل تعلمين لابد من الخوف على الملكه والاهتمام بها
ساره وهي تبكي : ارجوك اسامه انا اسفه لاتفعل كذلك
اسامه : سوف اقوم بالتأكد اذا كان فيصل ابني ام لا
قام وخذا الاب وخذا فيصل راح وخبر مريم بالسالفه ووصاها على ساره
وطلع وقفل الباب عليهم
اول شي كلم الاتصالات وقطع التيلفون ثم راح لمستشفى ثاني غير
المستشفى اللي يشتغل فيه عشان محد يعرفه
طلب تحليل DNA خذوا عينات دم منه ومن فيصل
.
.
.
.
طلع من المستشفى وهو مرتاح الحمدلله اهم شي فيصل ولده ولا هي ربي
خلق غيرها صحيح انه مقهور لانه حبها وهي لعبت عليه واستغلت حبه لها
بس هو طول حياته عايش ببساطه يعني عمره ماحزن على شي مو له
وهذي ماهيب مجبوره تعيش معه اذا كانت ماتحبه ومثل ماحبها يقدر ينساها
رجع للبيت وعطى فيصل لمريم وقالها ماتخلي ساره تقرب منه ابد
ولاتخليها حتى تشيله وحذر ساره من انها تقرب منه
وقالها من اليوم ورايح انتي اللي بتشتغلين في البيت لحالك ونومك راح
يكون في قسم الخدم ومريم بتربي فيصل وبس
واذا مشيتي صح خليتك تروحين بعد ثلاثة شهور
اما اذا عاندتي راح ازيد المده


في بريطانيا
وصلوا وكان في استقبالهم احمد
ليان بفرحه : احمددد
احمد وهو يبوسها : ياهلا بليونتي الحلوه
سلم على احمد وعلى ام احمد وخذاهم للبيت
طبعا احمد ساكن في فله ومعه ام سمير تشتغل في البيت وتطبخ له
وحلف على ناصر الا يسكنون معه

من جهه ثانيه كان قاعد يفكر وشلون يطلعها من حالتها هذي
لازم يسوي شي بس وش يسوي
اتصل على هند
هند : الو
محمد : هلا هند كيفك
هند : الحمد لله
محمد : وش اخبار جود
هند : على حالها وانا ماعاد كلمتها من يوم ردتنا بالجامعه
محمد : طيب ليش ماتحاولون معها
هند : وشلون نحاول تعبنا مانجتمع فيها الا بالقاعه وتروح في الاخير
وتحط السماعات بأذنها وتسفهنا اساسا اذا جلسنا بمكان تجلس بالجهه
الثانيه
محمد : طيب وش تتوقعين الشي اللي ممكن يرجعها من حالتها هذي
هند : مدري والله مافيه الا ليان بس لما كنا في السعوديه قلتلها ليان وش
بتسوين معها قالت عاشت حياتها كلها بدوني ماراح يضرها لو تكملها
بدوني
محمد : ايييييه ليان وشلون نسيتها خلاص انا احاول احل السالفه بس ماتدرين وين ليان
هند : لا والله كلنا ماندري عنها حتى امها
محمد : خلاص انا بشوف مع السلامه
هند : مع السلامه
لازم يعثرعلى ليان لأن هي اللي بترجع جود لهم مافيه الا ليان بس هي
الحين وين هي مافيه الا هو اللي بيساعدني بس فشله اكلمه بعد كل
هالسنوات عشان اطلب منه خدمه
راح يدور بأغراضه عن الرقم ويالله حصله بين اوراقه القديمه
اتصل وهو متردد وخايف لايكون غيروا رقمهم
: الو
محمد : الو السلام عليكم
: وعليكم السلام
محمد : هذا بيت ابو متعب
: وصلت خير
محمد : متعب موجود
: لاوالله ماهوب موجود
محمد : طيب متى احصله
: عنده اشغال ومدري متى يخلصها من اقوله
محمد : طيب قوليله الله لايهينك انا صديق قديم له باتصل عليه بكره
العصر ضروري يكون موجود لاني اتصل عليه من الخارج
: لحضه ممكن اعرف اسمك
محمد باستغراب : نعم
هي بربكه : ممكن اعرف اسمك عشان اقوله اذا رجع
محمد : قوليله صديق وبس وانا بكلمه
: بس هو مايستقبل مكالمات لان شغله ماخذ كل وقته بس يمكن اذا عرفك
يرد عليك
محمد باستغراب : طيب قوليله محمد
:...............
محمد : الو....الو
: محمد ايش
محمد بطفش : محمد نايف الـ... بكره العصر باتصل اتمنى احصله موجود
بصوت خافت :هو الحين موجود
محمد بنرفزه : طيب يومه موجود ليش ماعطيتيني اياه من البدايه
: وش اللي رجعك لحياتنا بعد هالسنين
انعقد لسانه هذي وش قاعده تقول عليها لقافه مدري وش تبي : ممكن تعطيني متعب
: تدري ان حنا توقعناك مت مادرينا انك عايش حياتك وناسينا وراك
محمد باستغراب : انتي منو
: انا منوا اكيد ماراح تعرفني مو رحت وانا بزر
محمد مو مصدق :.............
: تدري العتب مو عليك العتب عاللي عافت كل شي حلو بحياتها بعدك
العتب عاللي ماتنام الا ودموعها ماليه خدها عشانك العتب عاللي مانستك
كل هالسنين وانت نسيتها مجرد ماطلعت من البيت
محمد :..........
وهي تبكي : طبعا ماعندك شي تقوله وش تقول مالك وجه
محمد :...........
: ليش رحت وخليتني
محمد: وش جابك هنا في بيت ابو متعب
: لأن الغريب حن علي اكثر من أخوي
محمد : وش تقصدين
: انا تزوجت متعب وعندي ولدين محمد وسلطان
محمد بحزن : انا آسف سامحني نوره ادري مافيه أي عذر يشفعلي بس سامحيني
نوره : اسامحك على ايش على الدموع اللي صارت صديقتي مثلا ولا
على الاهانات اللي خذيتها من عمتي وانت بعيد عني ولا على ايش
محمد : أنا آسف
نوره : ههههههههههه تكفى لاتضحكني اسفك هذا بيرد كرامتي من عمتي
ولا بيجفف دموعي ولا بيخليني اعيش مع زوجي وانا مرتاحه ومتأكده انه
ماأخذني شفقه
محمد : ..........
نوره : ليش سويت كذا
محمد بحزن : مدري
نوره : ماتدري والله عجيب محمد ممكن طلب
محمد : امري
نوره : انسانا للابد اريح لنا لاترجع وغلا ت امي عندك لاعاد تتصل خلاص
عرفت انك حي وانك اللي تركتنا ماراح ابكي عليك خلاص بس لاتحاول
تطلع في حياتنا من جديد
محمد بضيقه : انا آسف نوره والله بصحح خطأي
نوره وهي تبكي : لا مشكور لاتصحح شي انت اذا جيت بتزيد الطين بله
وش بيقولون الناس مابي اكون ارخص من اللي انا عليه الحين تكفى
محمد بقهر : انتي وش تقولين
نوره بصراخ : اقول الصدق تركتني من دون أي اهتمام رحت ولاكأن
وراك احد ينتظرك خليتني اعيش جحيم وانت عايش حياتك لو كانت امي
حيه كان انت اللي بتكون سبب موتها
محمد : خلاص نوره انا اسف ادري غلطان بس انا آسف
نوره : تبيني اسامحك
محمد : اكيد
نوره : انسانا
محمد: بس
نوره : لابس ولاشي انسانا وكثر الله خيرك
محمد : ان شاءالله مع السلامه
سكر الجوال ودموعه تنزل صدق اني حقير اول مادريت بمشكلة بنت
الناس وانا اراكض ابي احلها واختي نسيتها على طول سامحيني يانوره


..................... يتبع ....................

فارسة القلوب
20-06-2011, 08:55 AM
الباقي اكمله اليوم ولا بكره لاني خلاص تعبانه ابي انام

يالله حبايبي متابعه ممتعه

عن اذنكم :034q:

شعاع الاكوان
20-06-2011, 10:08 AM
يييوووه مررآ مررآ قصصير :52yicz::52yicz:

بسس عآذرتك ي حلووه

:9daf6d8b8708a209c3d

يوه نورآ أول مره تطلع بالرواية ؟



bey sweety

мħāωψ
20-06-2011, 01:19 PM
بآآرت جميل جدآآ:msn-cc7aeae6af::msn-cc7aeae6af:
أحسن أسآآمه اكتشف لعبت سآآره:thumb-up.:
متحمسه أعرف قصة محمد:i-can-fly.:
وآآتوقع ليآن بتقآآبل جوودsm.9.
في أنتظآآر البآآرت الجآآي بـحمآس>>>اغير الكلمه شوويه:هاع::هق:
في حفظ الرحمنق1ق1ق1

* rafal
20-06-2011, 05:49 PM
ياااااي حماااس :ewqqq:

احسسسسسسسسسسسن سارة انكشفت

البارت حلوو ف انتظار اللي بعده ض1


عادي حبيبتي نامي وريحي عشان تكملين بحماس

خخخخخخخخخخخخخخخخخ


((ق))

أسِيفْ
20-06-2011, 07:15 PM
لااا ، :××:
يا خوفي محمد عن جد ينشغل بأمر أخته وينسى جود :52yicz:
أبيه يوصلهم لبعض بأسسرع وقت :هق:
.
.
ارتاحي وارجعي لنا ق1
منتظرينك بشوووق (ق)(ق)(ق)

AL5ANSA
20-06-2011, 09:01 PM
شكلها حماااااااااااااااااااااااااااااااااااس
كمليها وأقراها ..

B S O M A
20-06-2011, 09:27 PM
عُذذراً !!

الآختبآرآت أخذذذتني :××:

بسس ڪنت أقرأ ڪل بآرت بوققتـﮧ = )

المهم . . نرجع لروآيتنآ ^^" !

()

أول شششيء . .

" موت جوآإد " = $$

الصصصرآحـﮧ قهرتينييييي :هق:

و من شدة القهر " بڪيت = P " !!

وش ذذآ يعني علششآني أحببـﮧ هو أختـﮧ ض1 يمووت = (

أجل من اليوم ورآيح بحب جهآد و فههد :هق:ض1ض1 !

المهم اللّـﮧ يرحمـﮧ :××: . .

()()

جوود :flower01:

هذي صآرت تنرفززززززني :sg.2:

باللّـﮧ وش ذآ خلآص أخوڪِ مآت . . أرضي بالآمر الوآقع يَ فتآةةة :ضرب1:

بس من جدد دمعت ع حآلهآ = (

إن شاء اللّـﮧ الـ قآدم يڪون أحسسن :sg.14:

()()

لييونـﮧ ق1

أححححححححوبهآ :هيا: . .

أن شاء اللّـﮧ تقآبل أمهآ :"(:

و اللّـﮧ يفڪهآ من شرر " فههد " !!!

()()

أحمد . .

مدري أحسسـﮧ بيعرف ڪُل ششيء عن جود ^^" !

()()

نآصصر . .

أممممم . . يمڪن هو إلي بيتزوج جوود (ق)(ق)(ق)

()()

فهدد :#:

:خير::sm.27::ذبح:

()()

محمد . .

وش طلللع أختـﮧ الحييييين :ضرب1:؟

خليـﮧ يخلص من جود بعدين يرجع لأختتتـﮧ :هق::هق:

أتمنى أنه يسآعد جوود مو ينسآهآ :ملاك::L:

()()()()()

متحمسسـﮧ للبآرت الجآي مرآ (ق)(ق):$:

نزليـﮧ بأسرع وقت لآهنتِ . . و نوم العوآإفي :hm::sg.15:

فارسة القلوب
21-06-2011, 12:32 PM
تابع .........



في السعوديه :
تعب من الشغل بين فروع الشركه اللي موزعه بالمملكه موقادر
يصيطر على كل شي من بعد وفاة جواد يحس انه صار عاجز
خذا جواله واتصل على فارس
جهاد : الو السلام عليكم
فارس : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جهاد : كيفك فارس وكيف الاهل
فارس : الحمدلله تمام كيفك انت
جهاد : الحمد لله تمام فارس تعرف غلاتك من غلات جواد الله يرحمه
فارس : الله يرحمه
جهاد : انا بصراحه تعبت من الشركه واحس مو قادر اسيطر عليها واللي
اعرفه انك تداوم بشركه بس وش رايك احطك مدير على شركتي ولك
الراتب مضاعف
فارس : جزاك الله خير ماتقصر بس انا الحمدلله مرتاح في شغلي
ومستحيل اطلع من الشرقيه
جهاد : خلاص مافيه مشكله تكون مدير الشركه اللي عندكم بالشرقيه
فارس : بس...
قاطعه جهاد : راح ادبلك الراتب
فارس : المسأله ماهيب مسألة فلوس بس جواد مادخلها ولا اشتغل فيها
عشان انا اجي واشتغل فيها اعذرني ما اقدر
جهاد بحزن : ادري انك تلومني على جواد بس صدقني وربي اني نادم قد
شعر راسي تراه مهما صار يافارس اخوي وربي ندمان
فارس : انا مالومك على احد ومالي حق الومك هو اخوك ولكم
خصوصياتكم بس لو جواد حي مارضى اني ادخل بهالشركه
جهاد : بس هذي شركة جواد
فارس : وشلون شركته وهو خذا ورثه كله
جهاد : لا الشركه هذي ماحسبتها من ضمن الورث واخذتها انا
فارس بصدمه : وشلون
جهاد : انا ظلمته ماعطيته حقه وافي
فارس بحزن : انت من ايش مخلوق حرمته من كل شي حلو بحياته
ظلمته عيشته بنكد وفي النهايه جاي تقول ندمان وش ينفع ندمك بعد
ماراح الغالي
جهاد بتعب : تكفى يافارس انت اغلى واحد عنده تكفى ابي اسوي أي شي
لك على الاقل ارتاح ولو شي بسيط من تأنيب الضمير
فارس : لاتسوي لي شي كثر الله خيرك هالشركه محرمه علي مثل
ماحرمت على جواد من قبلي
جهاد : خذها يافارس وسامحني خذها وعلى الاقل تبرع منها وابن منها
مساجد لجواد
فارس : مو محتاج لفلوسها عشان اتبرع لجواد اذا ابي اتبرع باتبرع
بفلوسي انا
جهاد : طيب هذي فلوسك وفلوس جواد
فارس : جهاد انا مشغول تامر على شي غير هالموضوع قلتلك الشركه
هذي محرمه علي
جهاد : بخبرك بمكان ليان
فارس بذهول : تعرف وينها ؟؟؟؟
جهاد : ايه
فارس بعصبيه : تعرف وين مكانها كل هالسنين ولا خبرت جواد وانت
عارف انه عاش حياته يبحث عنها
جهاد : كان غروري وكبريائي مانعيني من اني التفت لهالشي وبعدين كنت
ابي اسكر هالسالفه مابيها تطلع مره ثانيه
فارس : تصدق اعجز اوصفـ ..
قاطعه جهاد : جواد عرف مكانها قبل العمليه
فارس : وشلون
جهاد :علمه فهد قبل العمليه بربع ساعه
فارس بفرحه : شافها
جهاد : لا بس عرف وين مكانها
فارس بحزن : يعني جواد مات وهو مرتاح عليها
جهاد : ايوه
فارس : وينها ليان
جهاد : بس قبل توعدني تاخذ الشركه
فارس : ليش مصر اني اخذ الشركه
جهاد : بس ابيك تاخذ حق جواد مابي احرمه من حقه زياده
فارس بضيقه : اوك اوعدك
جهاد : عند فهد
فارس : جهاد تتوقع ان حنا مابحثنا عنها عند فهد هي ماهيب عنده
جهاد : هو حطها عند صديقه
فارس : أي صديق ؟؟؟؟
جهاد : واحد اسمه ناصر ساكن بالـ....
فارس : اوك عن اذنك باي
جهاد : طيب خلنا نتفق عالشركـ....
فارس : مو الحين بجي اساسا عالرياض ابي اشوف ليان
جهاد : حياك الله مع السلامه

سكر جواله وهو يتذكر ليان بالمهد وهي تلعب وتحاول تمسك يدينه
ياترى الحين وش شكلها ووشلون شكل جود جود حيه ولاميته ووينها فيه
من مات جواد وهذا تفكيره مايدري جود حيه ولا جمعها الموت بجواد
كل تفكيره بجود وكل مافكر فيها مايجي بباله الا حالتها وهو يهينها
وجواد يحميها وكيف كان معذبهم ثنيناتهم يبي يتذكر شي سواه لهم يفرحهم
بس مايذكر شي كل شي كان فيه عذاب لهم لحد فراقهم عن بعض ووفاة جواد

اماعند فارس على طول ركب سيارته وجا عالرياض وهو كله لهفه على شوفة ليان يبي يشوف عشق جواد الثاني واللي ماكان ينام الا وهو ضام صورتها بالمهد


في الرياض

العنود بقهر : الحين حنا ليش مانسافر مثل خالتي ام ناصر
امها : خلي منك الهبال وروحي اشتغلي مع خوله اذا انتي فاضيه لهالدرجه
العنود : لا مانيب فاضيه بس جايه ابي اسألك
امها : وانا جاوبتك يالله توكلي على الله
العنود : يمه انا ابي اكمل دراستي بالخارج عند اخوي احمد
امها : فال الله ولا فالك هذي اخر سنه لاحمد ان شاءالله
العنود : طيب ماهيب مشكله اروح عند خالتي ام ناصر
امها : الحين هنا يالله نقدر عليك تبينا بعد نسفرك عشان ماترجعين لنا ابد
العنود : وانتم وش تبون فيني خلوني اروح اترزق الله يمكن القى عريس الغفله
امها : مافيه عرس مابي اتفشل في خلق الله بكره يجيني الرجال يقول خذوا
ولدكم انتم معطيني ولد ماعطيتوني بنت
العنود بشهقه : حرااااااام عليك يمه جرحتي احاسيسي الرقيقه الله يسامحك
انتي كذا تحطمين ثقتي بنفسي
امها : العنود روحي اشتغلي مع خوله واتركي عنك الكلام الفاضي
العنود : طيب بس نروح نزهه ماهوب لازم دراسه يمه طقيت من هالبيت
ابي اطلع طفشت
امها : لاتزوجتي يوديك رجلك
العنود : من شوي تقولين مافيه عرس يعني مافيه امل اسافر الله يستر
امها : اذا صرتي بنت بتسافرين لانك بتزوجين
العنود : يمه اللي يسمعك يقول اني لابسه ثوب وعاصبه راسي وقاعده
افحط بهالشوارع
امها : الله يستر تاليتك مسويتها
العنود : يمكن يجيني هاجس واسويها لاصرتوا مانتب مزوجيني
ولامسفريني وش اتصنع له يالله مامي سلام بروح العب بلايستيشن
امها : تعالي وين رايحه روحي ساعدي خوله
العنود وهي رايحه : يمه خوله معها الشغالات ولاتنسين انتي قلتي اني ولد
يالله تحملوا ولدكم
امها : الله يصلحتس ويهديتس ويصبرني عليتس


في بيت فهد
ساره بصدمه : وش ذكرك فيها بعد هالسنين
فهد : اسمعيني زين بنتي بتجي ومالك دخل ذكرتها ولانسيتها بس اياني
واياك تحاولين تضرينها ولاتسوين لها شي كفايه ماجا امها من وراك
ساره بعصبيه : الحين اللي يسمعك يقول اني بذبحها وبعدين وش جا امها
مني وهالبنت من وين طلعت ووين كانت طول هالسنين اللي راحت
فهد : مالك خص
ساره : صادق مالي خص بس اذا جت مالي خص فيها انت اللي تعتني بها
انا مو ناقصه لقطاء
عطاها كف بقوه وبعصبيه : اياني واياك اسمع هالكلمه منك بنتي اشرف
منك واللي جابوك ياحماره
ساره وهي تبكي : انا تعطيني كف عشان نتفه مابعد جات للحين
فهد بعصبيه : واكسر راسك بعد ليان غلاتها من غلات جود اياني واياك
اشوفك متعرضه لها
ساره بقهر وهي تبكي : طيب يومك تحبها هالكثر ليش ماتزوجتها
فهد بقهر : كان حلمي اني اتزوجها بس حضي المقرود حطك بدربي
وابعدها عني
ساره بحقد : هه تتوقع انها حيه للحين مسكين وربي وحتى لو نفرض انها
حيه تتوقع وين عايشه في أي بيت زابنه وعند من عايشه
فهد بصراخ : ساااااااااااااره
ساره بعناد : ليه عشاني اقولك الحقيقه عصبت روح دورها وشوف وينها
عايشه هه يمكن الحين بعد متزوجه ولا هايته لاحسيب ولا رقيب
فهد والدم يفور بعروقه مسكها وضغط على رقبتها : اذا بفكر هالتفكير
فبيكون عنك انتي ولا جود نجمه بالسماء ماحد يمس طرف اصبع منها
وهذا اخر تنبيه لك لو سمعت كلمه شينه عن جود وربي اقص لسانك
وقولي فهد ماقال
نفضها عن يده وطلع وهو ماسك نفسه من انه يذبحها نقطة ضعفه جود
وهي عارفه هالشي وتحاول تستفزه


في بريطانيا
محمد : سامي مكن اطلب منك طلب
سامي : امر محمد
محمد : مايامر عليك ظالم ابيك تروح للرياض اذا تقدر لانك راح تطول هناك
سامي : افا عليك اقدر وش وراي ماوراي شي امرني انت
محمد : فديتك خذ هالعنوان ورح له عندهم مزرعه وفيها بيت شعبي ابيك
تشتريها وتشتري البيت لو تطلب الملايين ابي سكانه يطلعون منه باي ثمن
ابي هالبيت فاهمني ياسام
سامي : ابشر بس وش تبيبها وانت هنا
محمد بسرحان : لغايه في نفسي ابيك تشتريه لو كلفت ايش والفلوس بحولها عليك
سامي : ابشر من عيوني
محمد : تسلم عيونك وابيك تبحث عن واحد بحي الـ.... اسمه فهد
وتعطيني جميع اخباره يوميا اوك
سامي : اوك
محمد : حاول انك تقرب من فهد هذا مهما كلف الامر
سامي : ان شاءالله
محمد : خلاص طيارتك بتكون بكره
سامي : توكلنا على الله

وبمكان ثاني بوسط لندن
كان ناصر واحمد طالعين يتمشون
ناصر : احمد خلنا نروح للمطعم اللي تشتغل فيه
احمد : خلاص انا استقلت منه ماعاد عندي وقت فراغ انت تكفي وتوفي
ناصر : فديتك ماعليه ابي اشوفه
احمد : يالله مشينا
راحوا للمطعم وناصر يتلفت يتمنى يشوف جواد حسب وصف احمد

عند جود كانت طفشانه وقررت تروح للمطعم اللي كانت تشتغل فيه
راحت وجلست بزاويه في المطعم بس لفت انتباهها ان احمد ماهوب من
ضمن اللي يشتغلون بالمطعم معقوله ترك المطعم والا يمكن عنده اجازه
الحين لان الحين وقت دراسه واكيد احمد بلندن بس غريبه ماجا للمطعم
اليوم
ناظرت وشافت جرسون جديد ماكان يشتغل معها في المطعم لما كانت
تشتغل قالت هذي فرصتي اسأله وماراح يعرفني
جود وهي تضخم صوتها : Excuse me (المعذره )
الجرسون : Yes sir (نعم سيدي)

(ارجوك اريد منك خدمه بسيطه )Please I want you to simple service جود :

الجرسون : Well, Sir, prefer (حسنا تفضل سيدي )
جود : Is there an employee here named Ahmed (هل يوجد هنا موظف يدعى احمد )
الجرسون : I think that he had submitted his resignation yesterday (اعتقد انه قدم استقالته بالامس )
جود : ok, thank you (اوك اشكرك )
الجرسون : Welcome (اهلا بك )

طلبت كوفي وعطت اللي بالمطعم ضهرها وجلست تناظر مع الزجاج خارج المطعم كانت امطار قويه

من جهه ثانيه ركضوا وهم يضحكون نزل المطر بغزاره وهم ماكان معهم مضلات

ناصر بصوت عالي : ياخي هالمطعم بعيد ترى تغرقت بالكامل
احمد وهو ماسك يدين ناصر ويركض : لا ماهوب بعيد بنهاية هالشارع
راحو يركضون للمطعم والمطر ينزل بغزاره

اما جود كانت تناظر المطر ودموعها تنزل ماتدري ليش تحس بحزن لاشافت المطر
مسحت دموعها واستغفرت ربي المفروض تفرح ماهوب تحزن الجو كلمة روعه قليله عليه
بس هي هذا طبعها كل ماشافت شي يسعدها لازم تقلبه حزن مو من كيفها ماتدري ليش الحزن مرافقها
شافتهم يركضون متوجهين للمطعم وهم يضحكون هذا احمد اكيد بس منو هالثاني ياربي لازم اطلع قبل مايشوفني موفاضيه له
قامت بسرعه وراحت لدورة المياه الخاصه بالرجال لانها معتبره نفسها
ولد بتقعد لين يجلسون عشان تطلع بدون مايدرون
اما ناصر واحمد راحوا للحمامات عشان يعدلون وضعهم لانهم تبهدلوا وملابسهم كلها مويه
يوم سمعت صوتهم دخلت في واحد من الحمامات وسكرت عليها ياربي وش جابهم انحاش منهم ويلحقوني

اما ناصر واحمد دخلوا وهم يضحكون
ناصر : حسبي على بليسك ملابسي كلها مويه وش اسوي
احمد بضحكه : عادي يمكن ماتسبحت من زمان احمد ربك شاور مجاني
ناصر : احلف بس انت ومطعمك اللي مدري وش يبي
احمد : الحين وش دخل المطعم
ناصر :تعال صديقك جواد هذا تتوقع انه الحين بلندن
احمد : يوه للحين تذكره اكيد موجود لانه يدرس
ناصر : طيب تعرف وين يدرس
احمد : لا هذي المشكله اني ماعرف عنه شي ياخي قلتلك يرفع الضغط غامض بشكل فضيع
ناصر : تصدق نفسي اشوفه
احمد : غريبه اشوفك مهتم فيه مره
ناصر بربكه : ههههه لا بس ابي اشوف الشبه اللي بينه وبين جواد الله يرحمه لدرجة انه نفس الاسم

كانت تسمع كلامهم كله حست بدوخه وهي تسمع اسم جواد اخوها معقوله احمد يعرف جواد
جلست وهي تحس برجفه لايكون يعرفون اهلي
انتظرت لين طلعوا لفت الشال على رقبتها وغطت به فمها من تحت
ولبست النظارات والكبوس ضمت نفسها وهي تدعي انهم مايشوفونها
طلعت بهدوء وهي منزله راسها وعلى طول توجهت لباب المطعم
ماقالت على الله تطلع من المطعم حطت رجلها

اما محمد راح لشقة جود يبي يفاتحها بسالفة ليان
دق الجرس وضرب الباب بس باين انها ماهيب في الشقه
رجع للبيت وهو مقرر انه مايكلمها الا بعد مايحصل ليان والحين يتفرغ
لمشاكله هو من طلعت جود بحياته ترك كل شي وصار تفكيره فيها


في السعوديه
ضرب الجرس بس شكل مافيه احد الفله شكلها فاضيه
راح وضرب جرس الفله اللي بجنبهم
طلع شاب
فارس : السلام عليكم
الشاب وهو يصافحه : وعليكم السلام هلا اخوي
فارس : اخوي تعرف وين اهل هالفله
الشاب : والله هم مسافرين للخارج عسى ماشر
فارس : لا ابد بس بغيت صاحب البيت بموضوع متى بيرجعون
الشاب : مدري والله بس الاكيد انهم بيطولون لان ناصر رايح لعمل
فارس : طيب وين راحوا
الشاب : هم مسافرين لبريطانيا
فارس : طيب ولا عليك امر تقدر تعطيني رقمه
الشاب : ابشر
راح بعد ماخذا الرقم ماله الا يسافر وراهم مستحيل يضيع الفرصه
لازم يلقى ليان سنين وهو يبحث مع جواد عنها مستحيل يخليها
اتصل على جهاد وسأل عن ناصر وش اسم شركته وقاله يرسل صوره له على الجوال عشان اذا شافه يعرفه

................ النهايه .....................

فارسة القلوب
21-06-2011, 12:46 PM
شعاع الاكوان

مهاوي كول

روفيتا

فستان السماء


ياهلا فيكم حبايبي اتمنى التكمله أعجبتكم




AL5ANSA (http://www.banaat.com/vb/member.php?u=67142)

ياهلا فيك حياتي متابعه جديده لروايتي


سوسو

معليه فديتك عسى ان تكرهوا شي وهو خير لكم

جواد الله يرحمه حتى انا حبيته :52yicz:

بس ارادة الله فوق كل شي

يمكن اذا حبيتي جهاد ولا فهد يموتون :××: امزح معك فديتك

ياهلا فيك حياتي واتمنى التكمله تكون اعجبتك


هذي هي تكملة جزء 21

وبما ان حنا خلاص الحين في عطله

راح انزل كل اثنين وجمعه

ادعولي اني انجح نتيجتي يوم السبت الجاي

الله يعين

B S O M A
21-06-2011, 02:41 PM
()



@_@@_@@_@@_@@_@@_@@_@@_@@_@@_@@_@@_@@_@@_@ !

من جد حللللللللللللللللللو هَ البآررت حمآإسسي مرآ (ق)

بس يَ ليتـﮧ أطووول بعد :ضحك:

يعني مَ شاء اللـﮧ الحين 3 يدورون عن جودد و لييآإن :هق::sg.15::sg.15::sg.15:

> هذآ إذآ ڪآنو أقل أو أڪثر مدري :××:

ناصر بربكه : ههههه لا بس ابي اشوف الشبه اللي بينه وبين جواد الله يرحمه لدرجة انه نفس الاسم

كانت تسمع كلامهم كله حست بدوخه وهي تسمع اسم جواد اخوها معقوله احمد يعرف جواد
جلست وهي تحس برجفه لايكون يعرفون اهلي
انتظرت لين طلعوا لفت الشال على رقبتها وغطت به فمها من تحت
ولبست النظارات والكبوس ضمت نفسها وهي تدعي انهم مايشوفونها
طلعت بهدوء وهي منزله راسها وعلى طول توجهت لباب المطعم
ماقالت على الله تطلع من المطعم حطت رجلها يَ قهههههههر ض1ض1ض1:#:

معليه فديتك عسى ان تكرهوا شي وهو خير لكم

جواد الله يرحمه حتى انا حبيته :52yicz:

بس ارادة الله فوق كل شي

يمكن اذا حبيتي جهاد ولا فهد يموتون :××: امزح معك فديتك خخخخ ض1

أجججل ليش تموتيييينـﮧ وتحطينـﮧ خطأ طبي بعدد :××::#::#::#::هاع::هاع::هاع: ؟

> أمممثح ترآ :034q:

أيـﮧ علشششآن ڪذذآ بحبببببببببهم مرآآآ :ضحك::ضحك::ضحك::ضحك:ق1

ننتظر التڪملـﮧ يوم الجمعـﮧ إن شاء اللـﮧ . . لآ تطولين يَ جميييلـﮧ (ق)

ادعولي اني انجح نتيجتي يوم السبت الجاي

الله يعين

بَ التوفيييق يَ رب ق1ق1ق1

* rafal
21-06-2011, 02:43 PM
ياااااربييي مين يقدر يصبر للجمعه!!!!!!!!!!!!!!!!! :52yicz:

ان شاء الله تكون نتيجتك ترفع الرااس واحنا كمان:hm:

أنين طفلة
22-06-2011, 09:25 PM
مشكوره على البا رت
روعة واتمناجود تلتقي
بنتها

آآآآآآآآآآآسفة على
التأ خير مو بيدي
الأختبارات

او ان شاء الله
كلنا نجيب علمات زينة

shoush95
23-06-2011, 10:35 AM
واااو بارت رووعة حماس
يا رب ليان ترجع لأمها
بانتظار البارت القادم

أسِيفْ
26-06-2011, 07:20 PM
الله :52yicz:
مواااقف تقهههههر :52yicz:
تذكرت المسلسل إلي أشوفه الحين بالتلفزيون :هق:ق1
ما شاء الله عليكِ فروسه :hm:ق1
مبدعة بمعنى الكلمة :034q:
تابعي واحنا معك ق1

B S O M A
28-06-2011, 07:40 PM
لآزلنا فَ الآنتظظآر (ق)(ق)

LOVECITY
30-06-2011, 12:24 AM
مساك ورد ياحلوة المعذرة اخذني الشغل بقرا اللي فاتني واوعدك برد هنا
مع اني علي يقين بابداع كتابتك كالاجزاء السابقة

shoush95
07-07-2011, 12:06 PM
ما زلنا بالانتظار ض1 ض1
أتمنى أن تكوني بخير ق1 ق1

أنين طفلة
08-07-2011, 03:09 AM
ما زلنا ننتضر :hm:

* rafal
18-07-2011, 12:34 AM
فروسه وينك؟؟

فيض الحب
14-08-2011, 09:36 PM
اقول فارسة القلوب تاتخرتي على البارت الجاي

احن ننتظر

B O O S H Y
03-09-2011, 10:20 PM
فرووسه ترآ نسييت نص الرواييه

يلآ عآآد ويينك ماصآت لك شهريين مانزللتي البآآرت

화이트 엔젤
12-09-2011, 11:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله

كيفكم ان شاء الله بخير

مدري بصراحه وش اقول بس احب اشكر كل اللي تابعوا الروايه

واستمروا رغم انقطاعها

انا فارسه عضويتي الاولى راحت علي وسجلت بعضويه ثانيه

ايميلي انسرق وانا دايم ما امسح الرسايل نهائيا فاتوقع اللي سرق ايميلي

غير كلمة المرور لان عضويتي بثلاث منتديات ضاعت من ضمنها هالمنتدى

ادري تأخرت مره بس بهالاجازه سافرنا وبرمضان سافرنا وغير كذا العضويه انسرقت

عشان كذا تلخبطت كثير وحاولت كذا مره ادخل بس يطلع كلمة المرور غلط

لما عرفت صديقتي امس قالت سجلي مره ثانيه بالمنتدى بصراحه كانت الفكره

هذي غايبه عن بالي اتمنى اللي يتابعوني مايزعلون علي

لاني بصراحه حاسه اني طولت كثير عليكم بس ماكان في يديني شي

قالت لي اختي ارجعي نزلي الروايه بمنتدى ثاني

لاني بصراحه تحطمت لما ماقدرت ادخل

بس رفضت اني انزلها بمنتدى ثاني قبل ماتكتمل هنا

لان لكم الفضل بعد الله في استمراري فيها بتشجيعكم لي

ارجع واعتذر مره ثانيه على تأخيري في تنزيل البارت لاني بصراحه خجلانه من كل اللي

تابعوني حقكم علي وان شاءالله ينزل كل بارت بوقته وتقبلوا تحياتي

화이트 엔젤
13-09-2011, 12:02 AM
وهذا هو البارت اتمنى لكم متابعه ممتعه

(الجزء الثاني والعشرون )

إحساس بالغربة وضيقة خُلق واطْياف انتظار
=مرّت وجيه وكنها ما هي وجيهمناسبة
يومي يمر وكني ادخل من حصار ليا حصار
=اصعب مراحل وقتي اني خاسر الليكاسبه
يا كثر ما ترسل يميني غيض لاطراف اليسار
=والوقت من زود انشغالي فاقدالإحساس به
احاول انزف للفضا دمعة و يشربها نهار
=يشرق على قلبي سعادة باعتباريحاسبه
ما مَرّ وقت إلا أقاوم والبس ثياب الوقار
=حتى ولو في داخلي ثورة مشاعرراسبه
صوتٍ على بعد المدى نادى يفجّرني شرار
=يابعد ذاك الصوت لكن مااستفاض الياسبه
وايضا وجيه تزورني ترقب شموخ الانكسار
=كان انكساري مثل عيد يسولفون الناسبه
لا صارت الغربة مشاعر تستثير الاحتيار
=كيف اليدين تصير للآلام آلهحاسبه
ياوقتي اللي كلما طال السهر فيه… استدار
=مرة نجاح و تسعة و تسعين مرة... راسبه
طيب..وش اللي ما بعد يا قاسي الأيام صار
=يمكن ضروفي ما هي وهذا الزمنمتناسبه
إحساس بالغربة وضيقة خلق واطياف انتظار
=ووجيه مرت بعدها ..تقبل وجيهمناسبه

في لندن
قررت هند ونورا انهم ينزلون للسوق راحوا على سيارة هند
تمشوا وماخلوا محل الا ودخلوه ولاخلوا شي في انفسهم
هند : نورا شوفي هالفستان وش رايك فيه
نورا : واااو يجنن بتاخذينه
هند : لا وش رايك اخذه لجود
نورا : من جدك انتي جود ماهيب طايقتنا بالاساس تبينها تاخذه
هند : ماعليك بتشووفين وش اسوي
نورا : على راحتك
هند : تعالي ابي ادور عليه بوت
نورا : شوفي هذا حلو
هند : ايوه لونه مناسب اوك يالله مشينا
راحوا وحاسبوا عليهم وطلعوا خلصوا غراضهم
وطلعوا من السوق
هند : ترى بنمر شقة جود
نورا : اوك بس انا ماراح انزل
هند : مومشكله
راحوا لشقة جود نزلت هند دقايق الا وهي راجعه
نورا باستغراب : رجعتي بهالسرعه
هند : خلاص اهم شي سلمت اللبس
نورا : قابلتي جود
هند : لا
نورا باستغراب : اجل من سلمتيه له
هند: عطيته وحده بالشقه اللي جمبها وقلتلها تسلمه لها اذا رجعت لانها
ماهيب في الشقه
نورا : اها يالله عاد خلينا نرجع للشقه حدي تعبانه وابي انام


عند جود
رجعت للشقه بعد ماتعبت من الفراره تحس بوحده من بعد ماكانوا البنات مالين وقتها قررت تدور على عمل بس مالقت شي
لما جات بتدخل
تونيا _لبنانيه_ : لو سمحت
جود : احم اهلا
تونيا : تفضل
جود_ياليل هذي وش تبي بعد لايكون معجبه _>>> عايشه الدور
ناظرت للصندوق اللي كان مغلف : ايش هذا
تونيا : مدري فيه بنت جات وسلمته لي وقالت اذا جا صاحب هالشقه سلميه له
جود: اها مشكوره
خذت الصندوق ودخلت وهي كلها فضول تبي تشوف وش فيه
فتحت الصندوق ولقت بطاقه مكتوب فيها
===========

تبغاني ابتعد عنك
وأنساك
عطني مثل قلبك
وأسوي سواتك
===========
اعجبنا هالفستان
بس ماراح يناسبنا اكثر منك
تقطعينه بالعافيه حياتي
خواتك : هند ونورا
................

نزلت دموعها وهي تقرا المكتوب اشتاقت لهم
طلعت الفستان وكان قصير لحد الركبه لونه بني وفوقه بالطو بيج
فيه حزام بني محروق وتبعه شنطه وبوت بنفس لون الحزام

راحت وخذت لها شاور بعد التعب طلعت ولبست الفستان وكان شكله
رهيب عليها
خذت شال بني ولفته على شعرها ناظرت نفسها بالمرايه
لمتى بابقى كذا لمتى اهرب من الواقع ليش اعذب نفسي واعذب اخوي
وابوي في قبورهم يمكن راحه لهم انهم ماتوا وخلوا هالدنيا اللي مافيها
الا الهم والغم
نزلت دموعها ليش ادور الحزن بكل مكان ليش اترك الحاظر واتمسك
بالماضي ليش انا سلبيه دايم
عشت نصف حياتي وانا بغربه تعلمت الكثير واكثر شي تعلمته ماكل شي
يبقى على حاله وكل شي بهالدنيا فاني ومصيره للهلاك
ليش مالتفت للناس اللي احبهم الا بعد فوات الاوان
ليش اضيع كل فرصة فرح بحياتي
انسدحت على سريرها وهي تفكر وش تسوي بكره لازم ترضى بالواقع
وتبدا حياتها من جديد ونامت وهي غرقانه بافكارها اللي مالها نهايه ولا لها بدايه

عند فارس وصل لندن وهو متحمس لاخر حد على طول خذا له تاكسي
وتوجه لشركة ناصر
نزل عند الشركه وراح وجلس على رصيف مقابل بوابة الشركه مباشره
جلس مركز على الداخل والخارج وهو يتمنى يشوف الشخص اللي حفظ
ملامحه من كثر ماهو شاف صورته بالجوال

7
7
7
7
7

ناظر بساعته وهو يتأفف بطفش متى بيطلع هذا له ساعه ونصف تقريبا
وهو ماطلع حس بتعب :شكلي بروح انام وارتاح ولاحق عليه
راح وهو حده تعبان يبيله بعد يشوف له فندق لانه ماحجز شي


في الشركه

كان قاعد يفكر ياربي وين هذي راحت معقوله تكون طلعت من لندن
نفسي ادري وصلها خبر وفاة جواد ولا لا
رن جواله
رد: الو
ليان : بابا وينك خلاص طفشت ابي اروح لمدينة الالعاب
ناصر : حبيبتي ليان خلاص قلتلك بالليل نروح ان شاء الله انا الحين
عندي شغل
ليان : بس انا طفشانه
ناصر : روحي اجلسي عند التلفزيون بالليل اوعدك راح اطلعك
ليان بزعل : بس مليت من التلفزيون
ناصر : خلاص بشوف لك احمد اذا كان فاضي
ليان : بس
قاطعها ناصر : ليان حبيبتي انا مشغول الحين مع السلامه بشوف لك احمد
سكر الجوال وهو مرهق ذبحه التفكير وليان مو راحمته ومايقدر يرد لها
طلب
ثواني ورجع الجوال يدق
رد بضيقه : ليان حبيبتي انا وش قلت انا الحين عندي شغل خلاص باتصل على احمد ولا انتظري لحد الليل واوديك انا للي تبين
:..............
ناصر : الو ليونه
:.......تدري وش اتمنى الحين
ناصر باستغراب :انت
:اتمنى اني في مكانك الحين وربي اخلي كل اشغالي واوديها للي تبي
ناصر : هلا فهد وش اخبارك
فهد بتنهيده : مانيب بخير
ناصر : اذكر الله ياخوك وخل عنك وساوس الشيطان
فهد : ناصر مليت عاد متى ترجع ليان
ناصر : اصبر علي توني ماقدرت اقولها الحين
فهد : متى ياناصر تعبت من الانتظار
ناصر : انتظر وقت بس وهي اللي بتكلمك بنفسها
فهد : اذا مو قادر تقولها انا بجي واقولها
ناصر بسرعه : لالا يافهد ولاتفكر ابد انا بقولها وانت اجلس الشركه
ماحد فيها غيرك
فهد : مستعد اترك الدنيا كلها بس ترجع لي ليان ناصر تو عرفت قيمتها
والله فقدتها تكفى لاتتأخر قول لها ياناصر اخاف يصيرلي شي وانا
ماعوضتها
ناصر : اسم الله عليك ابد ولايهمك بقولها بس اصبر علي وقت
فهد : ناصر مو قادر اصبر والله كل يوم اتحلم فيها ووصية جواد معذبتني تعبت ياناصر
ناصر : فهد صبرت كل ذا السنين ماتقدر تصبر شهر او شهرين
فهد بصدمه : شهر او شهرين للهدرجه صعب عليك تخبرها
ناصر : فهد حس فيني خايف عليها والله خلها الحين تستانس من زمان نفسها تجي لبريطانيا
فهد : ابي اسمع صوتها خلها تكلمني
ناصر : وش تبيني اقولها اقول ابوك يبي يكلمك صعبه يافهد
فهد بضيقه : ناصر لاتقفلها بوجهي ترى وربي اترك كل شي واجيك واللي يصير يصير
ناصر : لا خلاص بقولها صديقي ولا دكتورك يبي يتطمن عليك بس لاتخبرها ابد بالحقيقه
فهد : ماعليه بس ابي اسمع اليوم صوتها
ناصر : طيب اوعدني انك ماتخبرها
فهد : ليش ياناصر وش اللي ببالك ليش مو راضي ترجع بنتي لي
ناصر بربكه : فهد وش هالكلام الله يهداك انا قلت بس خلها لوقتها
فهد بتنهيده : اوعدك ياناصر بس لاتتأخر
ناصر : اوك اذا طلعت من الشركه بروح للبيت واخليها تكلمك
فهد : اوك
ناصر : توصي على شي عندي الحين اشغال ولاتحاتي بنتك بترجعلك بس في الوقت المناسب
فهد : ابد سلامتك مع السلامه
ناصر : مع السلامه


في السعوديه
راح للمكان على حسب الوصف كانت بين الرياض وبين القصيم دخل
مع بوابة المزرعه اللي كانت مفتوحه وكان فيه طريق يوصل للبيت الشعبي اللي بوسطها
كان بيت شعبي قديم مره راح ودق الباب دقايق وفتح الباب ولد صغير
نزل لمستواه
سامي : وش اخبارك يابطل
الولد وهو يصافحه : الحمدلله بخير
سامي : وين بابا
الولد : ابوي داخل حياك تفضل
سامي بتعجب من تصرف هالصغير وثقته بنفسه يتكلم وكأنه رجال : لا
حبيبي نادلي ابوك ابيه
الولد : يارجال حياك اقلط الوالد داخل
سامي بابتسامه : انت وش اسمك
الولد : انا اسمي محمد
سامي : عاشت الاسامي انا اسمي سامي
محمد : عاشت ايامك حياك اقلط
دخل وهو يناظر بالبيت من داخل كان بيت متهالك وحالته حاله ياربي
وش يبي في هالبيت مايصلح لشي ابد
دخل المجلس ورحب به ابو محمد راعي البيت
ابو محمد : محمد رح جب القهوه
سامي : لاوالله انا جاي ابيك في موضوع وبروح عندي اشغال
ابو محمد : ماعليه يارجال تقهوى وقل موضوعك
سامي : لا والله كثر الله خيركم صدقني انا مستعجل
ابومحمد : على راحتك وانا اخوك
سامي : معك سامي تاجر اراضي بصراحه اعجبتني المزرعه والبيت
وحبيت اشتريها حدد انت القيمه وانا جاهز
ابو محمد : شف وانا اخوك لو انك جايني في شي ثاني كان لو تبي عيوني
ماتغلى عليك بس في هذا اعذرني حنا مالنا غير هالبيت وما اقدر ابيعه
سامي : لو تبي الملايين انا جاهز
ابومحمد : والله كان نفسي اخدمك بس هذا البيت غالي ولا اقدر ابيعه اعذرني
سامي : انت فكر بالموضوع وهذا رقمي وان شاءالله بيهديك ربي
ابو محمد : حياك الله في أي وقت بس مثل ماقلتلك البيت هذا ما اقدر ابيعه
سامي : باعطيك في المزرعه والبيت 5 ملايين
ابو محمد : ماتقصر بس البيت مابي ابيعه
سامي : انت فكر ثم ردلي لاتسرع انا الحين باروح عن اذنك
ابو محمد : ماتشوف شر


في لندن
طلع من الشركه وراح للبيت وهو يحاتي وشلون بيخلي ليان تكلم فهد
خايف لايتهور فهد ويخبرها بكل شي
وصل البيت ودخل وكان باستقباله ليان اللي كانت طفشانه وودها تروح
تتمشى
ليان وهي تبوسه : اهلين بابا بليز بابا ابي اطلع طفشت
جلسها ناصر بجمبه : ليان حبيبتي الليل نطلع اوك لاني تعبان الحين مره
تبيني اتعب اكثر
ليان بزعل : لا خلاص
ناصر : ليونه تذكرين دكتورك اللي بالمستشفى
ليان : أي دكتور
ناصر : الدكتور اللي عالجك كلمني وهو يبي يكلمك يتطمن عليك
ليان : متى
ناصر : الحين اكلمه واخليه يكلمك اوك
ليان : اوك

اتصل على فهد وهو ماوده يتصل بس مايبيه يتهور
رد فهد بلهفه : هلا
ناصر : هلا فهد
فهد : هلا وين ليان يالله خلها تكلمني
ناصر : طيب ياخي انت دايم كذا مستعجل
فهد : ياخي من يوم سكرت منك وانا كل شوي اناظر الجوال متى تتصل وتقول وش فيني مستعجل
ناصر : طيب بس على الوعد
فهد : اوك بس عطنيها
ناصر : يالله ليان كلمي الدكتور
ليان ببرائه : اسم الدكتور فهد
كان قاعد يسمع سمع صوتها وهي تنطق اسمه هذي بنته اللي عمره ماتكلم معها عمره ماجلس معها صحيح يشوفها بس من بعيد لبعيد
ليان : الو .... الو
مو قادر يرد لسانه منربط مو عارف بالاساس وش يقول لها
ليان : بابا
تجمد كل شي حوله حس حتى قلبه وقف نبضه
ليان : بابا مافيه احد ماحد يرد علي
للحضه حس انها تقصده حس بطعم الابوه بصدق للحضه وقف قلبه من الخوف بس بنفس اللحضه حس بفرحه كان ينتظرها من زمان
ناصر : ليان قولي الو
ليان : قلت بس ماحد فيه
ناصر : قولي مره ثانيه بيرد عليك
كل هذا وهو قاعد يسمع شجع نفسه ورد
فهد : الو
ليان : الو
ابتسم بحنان والعبره خانقته : كيفك ليان
ليان بخجل : الحمدلله
فهد : فيه شي يعورك
ليان : لا
فهد : طيب مرتاحه ومستانسه بلندن
ليان : ايوه
فهد : ناقصك شي
ليان : لا
حس بقهر يبيها تسولف يبيها تكلم وهي ترد بردود مختصره
فهد بتهور : سولفيلي بابا قولي كل شي عنك
كان ناصر حاطه على السبيكر وقاعد يسمع لما وصل لهالكلمه سحب الجوال وسكر السبيكر
ناصر : هلا دكتور
فهد بغضب : ليش خذيت الجوال
ناصر : اوك انت وعدتني
فهد بضيقه : وعدتك اني ماخبرها بس ماقدرت امسك نفسي طلعت هالكلمه غصب عني وبعدين ماتوقع هالكلمه بتثر فيها
ناصر : طيب توصي على شي
فهد بسرعه : عطني ليان مابعد خلصت ابي اتطمن عليها
ناصر : ليان بخير ولله الحمد لاتخاف عليها
فهد بصوت عالي : ناصر عطني ليان بتكلم معها
ناصر : ليان راحت لامي ماهيب عندي الحين وبعدين الحين بنطلع بروح
امشيها وعدتها اني اطلعها
فهد بخيبه : طيب توني ماسمحت من سوالفها
ناصر : لاحق يافهد لاحق
سكر فهد الجوال لانه مو قادر يتحمل يحس الحزن والهم والضيقه
كاتمين انفاسه
رمى جواله بضيقه بعد ماسكر فهد في وجهه باين ان فهد ماعاد فيه
صبر لازم يلقى جود باقرب وقت قبل مايضيع عليه الوقت

v
v
v
v

화이트 엔젤
13-09-2011, 12:14 AM
ليان : بابا بتطلعني الحين
ناصر : لا انا قلت لك بالليل
ليان : بس انت قلت للدكتور انك بتطلعني الحين
ناصر : لاحبيبتي ابيه يسكر عشان اروح انام عشان اقدر اطلعك بالليل
بهالوقت دخل احمد : سلام يالحبايب
ناصر : وعليكم السلام وينك فيه من الصبح هايت
احمد : الله يسامحك انا هايت توني طالع من غثى الجامعه
ناصر وهو قايم : الله يعينك
احمد : وين رايح
ناصر : بروح انام تعبت من الصباح وانا في الشركه والليل باطلع بليان
احمد : تغديت
ناصر : ايه الحمدلله تغديت بالشركه
احمد : خلاص روح نام نوم العوافي
راح ناصر واحمد قعد يسولف مع ليان
ليان : احمد انت بتروح معانا صح
احمد : وين له
ليان : للملاهي
احمد : اوك ماعندي مانع
ليان بفرحه وهي تناقز : واااااااو واخيرا بروح اتمشى
احمد بضحكه : لهالدرجه فرحانه عشانك بتطلعين للملاهي
ليان : ايه بابا ماطلعني كله في شغله
احمد : طيب هو مشغول انا اطلعك كل مابغيتي
ليان : لاهو قالي بطلعك لما نوصل على طول وما وفى بوعده حتى قال
للدكتور من شوي الحين بنطلع لما قلتله يالله خلنا نطلع قال نطلع في
الليل انا قلت للدكتور كذا عشان يسكر بس
احمد باستغراب : أي دكتور
ليان : دكتوري اللي عالجني كلمني حتى وسلم علي
احمد يجاريها : والله وش قالك
ليان : قالي يعورك شي مستانسه في لندن وناقصك شي بعدين لما قال
لي يالله بابا سولفي علي خذا بابا الجوال
احمد بشك : ليش خذا الجوال ماخلاك تسولفين
ليان : مدري بابا مايبيني اسولف حتى انا مستحيه
احمد : ليش مستحيه من دكتورك
ليان : ايوه مستحيه مابي اتكلم حتى لما كلمته في البدايه مارضى يتكلم
على طول مدري وش فيه هالدكتور ماعجبني
احمد :ههههههههههههههههههههه ليش ماعجبك
ليان : كذا
احمد : يالله مو مشكله انا بروح انام عشان اروح معاكم بالليل
ليان بطفش : اووووووووه كلكم بتنامون
احمد بضحكه : ليش ماتبينا ننام
ليان : لا انا طفشانه وانتم تنامون
احمد : خذي اللاب حقي واجلسي عالنت لين يجي الليل
ليان : والله
احمد : ايه بس لاتخربينه تراني اعرفك ملقوفه لو لقيتك ماسحه شي
و لامخربه شي مارحنا للملاهي بالليل
ليان : لا بس بجلس العب
احمد : اوك خذيه


في الرياض
دخل الشقه وهو هلكان طول اليوم وهو يشتغل راح لابو محمد وطلب المزرعه والبيت ورفض بس بيروح له مره ثانيه
وراح لبيت فهد وحط نفسه انه مضيع وانه مو من اهل السعوديه وطلب
يوصف له طريق الشرقيه صحيح انه كان طلب غبي جاي في وسط حي
سكني ويطلب منه يوصفه طريق الشرقيه بس مالقاله عذر عشان يتكلم
معه الا هاذا حتى قال انا سامي لما صافحه بس هو ماطراه يعرف بنفسه
حس انه واحد كريه وانه مستحيل يتحمل ولو دقيقه يصير صديقه
ويسحب منه أي معلومه بس هو جايبه جايبه لو حتى عن طريق زوجته
راح ورمى نفسه على السرير وهو هلكان من التعب
غط بالنوم وهو يفكر وشلون يوصل لفهد



في لندن
كانت نورا تكلم اهلها
نورا بعصبيه : اسمعيني فاتن انا قلتلج اعرف وشلون اتصرف معه بس شنو
هالسلبيه اللي عندج حقج ماتعرفين تاخذينه فاتن حبيبتي اللي يتكلم عليج ردي
عليه بدال الكلمه عشر ولاتهتمين في احد مادام هم ماقدروج لاتلعبين
دور الطيبه ترى مايضيع في هالزمن الا الطيب

فاتن : نورا تعرفيني ماعرف ارد اخاف من عمي
نورا بصراخ : ليش تخافين خايفه من منو من عمج هاللي ماعنده سالفه
فاتن : بعدين جاسم عمره مارفع صوته علي ودايم حاشمني ودايم يعتذر
عن كلام خواته وامه مابي ارفع صوتي على عمي قدامه وقدام فاطمه هم
مايستاهلون
نورا : طيب قوليلي وبكل صراحه
فاتن : اقول شنو
نورا : انتي تحبين جاسم
فاتن :......
نورا : اها يعني تحبينه
فاتن : لاتيبين شي من خيالج انا ماحبه بس احترمه
نورا : طيب لو يخطبج من دون تدخل ابوه بتوافقين
فاتن :لا
نورا : ليش
فاتن : عمي وامه وخواته مايحبوني
نورا : قلتلج من دون تدخل امه وابوه وخواته
فاتن : ............
نورا : يعني موافقه
فاتن : انتي لاتكونين قاعده تخطبين حقه
نورا : لا بس استفسر
فاتن: خليج من هالسالفه ووقفي عمي عند حده مايقدر عليه الا انتي بعد الله
نورا : اوك خلي عمي علي توصين على شي بعد
فاتن : ابد سلامتج
نورا : الله يسلمج يالله في امان الرحمن
فاتن : مع السلامه

سكرت من اختها واتصلت مباشره على عمها ويالله رد
ابوجاسم: الو
نورا:السلام عليكم
ابو جاسم : وعليكم السلام منو معاي
نورا : معك نورا بنت جاسم بن سالم
ابوجاسم باستهزاء : والله حسبالي جاسم بن سالم بنفسه
نورا : كيفك عمي
ابو جاسم : بخير وش عندك خلصيني اذا تطلبين فلوس ماعندي
نورا : اذا على الفلوس مايحتاي عندي يكفيني ويكفي اهلي والله لا
يحدني على احد بس بغيتك في موضوع
ابوجاسم : وش عندج خلصيني
نورا : عمي تعرف واحد اسمه سليمان الحمد
ابوجاسم بصدمه : ايش
نورا : سليمان الحمد
ابو جاسم : لا ماعرفه منو هذا
نورا : هذا واحد متعاقد مع شركة الخيال وله جزء من ارباح الشركه
مدري عاد هذي شركتك ولا شركه ثانيه لها نفس الاسم
ابو جاسم : طيب المطلوب مني
نورا : لا بس حبيت استفسر ترى انت عمي ويهمني امرك تعرف عاد سليمان هذا تجارته كلها حرام بحرام وسمعته دمار واخاف عليك منه
ابوجاسم بعصبيه : مومحتاج لخوفك ومره ثانيه لابغيتي تمسكين علي شي تثبتي من التهمه قبل ماتطلقينها
نورا ببرود : اسمعني يابو جاسم انا حشمتك بما فيه الكفايه وكله عشان ابوي ولا انت ماتستحق انا عارفه كل شي وللاسف معي الدليل اللي يثبت كل شي ان ابعدت عن اهلي ولا عرفت كيف اتصرف معك
ابوجاسم بصدمه : انتي قاعده تهدديني الحين
نورا : افهمها مثل ماتبي بس صدقني انا جاده في كلامي واعتقد انت
اكثر واحد عارفني بهالنقطه ابعد عن اهلي وجاسم متى مايبى فاتن
يجيني هو بنفسه مايحتاي تكون انت الواسطه يالله عن اذنك عندي
اشغال

سكرت وهي مرتاحه على اهلها لانها تعرف عمها جبان وماعنده الا
هالشركه وفروعها اكيد بيخاف مايبي يخسرها

بجهه ثانيه من لندن
لبست الفستان نفسه اللي ارسلوه البنات لها لبست حجاب وتلثمت بالشال
اللي مع الفستان
طلعت وهي مرتاحه حتى لو شافها احمد واللي معاه ماراح يعرفونها
قررت انها تروح تتعشى بنفس المطعم اللي كانت تشتغل فيه


بنفس الوقت قرر ناصر يطلع ليان وامه ويروح معهم احمد يتعشون
بالمطعم اللي كان يشتغل فيه احمد بعدها يطلعون للملاهي طلعو مع غروب الشمس للمطعم


خذت لها تاكسي وراحت للمطعم بعدين فكرت انها تروح للبنات وتعتذر منهم وتجلس معهم احسن اذا راحت للمطعم بتبقى لحالها
اعتذرت للتاكسي وخلته يرجع ويوصلها لشقة البنات


وصلت الشقه حاسبت التاكسي ونزلت وهي خايفه يردونها البنات
دقت باب الشقه بس مافيه رد دقت الجرس ونفس الشي مافيه رد
اتصلت على هند
هند وبصوت عالي : الو
حست انها بمكان عام لما سمعت الازعاج فماحبت تقطع عليهم جوهم
جود : معليش دقيت بالغلط
سكرت الجوال ورجعت المشكله التاكسي راح لو راحت من البدايه
للمطعم وريحت راسها راحت مشي لين طلعت من المنطقه السكنيه
وقفت عالشارع لين جا تاكسي ووصفته المطعم


............ النهايه .......

انتظروا الاحداث اللي راح تغير مسار الروايه في البارت القادم

يوم الجمعه ان شاءالله

* rafal
13-09-2011, 02:19 PM
فــاآآآرســه :ها::ها:

معقوووول ؟ :Emoticons-plus.com:Emoticons-plus.com


عوووودآآآآ حميييييدآآآ ق1ق1

اهم شي انتي بخير ق1ق1

بصراحه فقدت الآمل :××:

بس الحمدلله :hm:


نرررررررجع للروايه

بلييييييييز فارسه خلي فهد وليان وجوود يجتمعوووون حزنت ع فهد :cray::cray:

يللللللا بانتظارك :sg.15::sg.15::sg.15:

화이트 엔젤
13-09-2011, 03:17 PM
ياهلا فيك روفيتا

مشكوره حياتي انا تمام

ادري والله طولت بس ان شاءالله ماتتكرر

في البارت الجاي ان شاءالله راح تتغير الاحداث

انتظروني .........

أسِيفْ
13-09-2011, 05:04 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،

أخييييرًا فرووووسة @_@
صحيح كنت متفائلة هترجعين تكملين روايتك مهما صااار :××:
لكن طولتي :هق:
ولا يهمكك كلنا هنا كنا ننتظرك ترجعي وتكملي روايتك الرائعة (ق)
وأول ما بدأت اقرأ إلي كتبتي بدأت استرجع الأحداث .. @_@

بخصوص الجزء ..
عن جد أتمنى فهد هذا ما يقابل بنته :××:
قاهرني ومسوي فيه إنه رجع طيب وكويس :××:
لكن الشيء إلي أتمناه بالفعل إن ليان تقابل جود @_@
الأحداث مشوقة جدًا :هق:


ننتظر يوم الجمعة بفارغ الصبر @_@:sg.15:

B S O M A
13-09-2011, 06:35 PM
^

فر و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و و سه :"(::"(::"(::"(::"(:ق1
مَ انسى لمَ قلتِ بكمل الروآيه يوم الآحد أو الآثنين . . وجيت من أخر أختبآر لي مبسووووطه ؛
وكلي أمل أعرف وش يصير و تخلص الروآيه في الآجآزه :s3: !
والحين ؛ صآحبآتي كل مَ قآلولي تتآبعين روآيآت ؟ أقولهم . . لآ :boxed: !
وربي كنت حدي متضآيقه أبي أخلص هذي بعدين أقرأ غيرهآ ض1 ؛
مع ذلك كنت متأكده إنك بَ ترجعين أيآم المدرسه :هق:
و الحمد لله ع السلآمه ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1
فرحت برجعتكِ والله :هيا:

نرجع للروآيه . . ض1ض1ق1

سآمي هذآ مَ أعرفه @_@ !
ومدري أصلاً مين هو @_@ !! . . برجع أقرأ الآجزآء الظآهر إني نسيته :××: . .

فهد :#: !
يَ رب مَ يشوف ليآن و لآ يكلمهآ و لآ تدري أصلاً عن القصه !!!
مسوي طيب و بريء ؛ مع نفسه ض1ض1ق1 . .

نآصصصر . .
أول مَ قريت أسمه مدري مييين @_@ !!
بعدين عرررررفتتته :ewqqq: . .
إن شآء الله يقآبل ججود ؛

ليوووونه :هق: . .
وهه ؛ إن شآء الله تقآبل أمهآ . . ولآ تعرف جود إن هذي بنتتهآ ق1ق1ق1ق1ق1ق1
المهمممم ض1ق1ق1ق1 . .
إنهم يتقآبلون ض1 . .

أحمد . .
@_@ !

-

فروسسسه كملي ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1
متحمسين أقوآآآ شيء ض1

화이트 엔젤
14-09-2011, 03:05 PM
فستان السماء

سوسو

ياهلا فيكم حبايبي

اعذروني فديتكم على التأخير بس ماكان في يديني شي واقتراح صديقتي جا متأخر

يسعدني انكم تستمرون معاي

الله لايحرمني منكم ان شاء الله ماتشوفون الا اللي يرضيكم

بس حرام احس انكم حاقدين على فهد والله رحمته

سوسو حياتي سامي هو صديق محمد اللي يحاول يساعد جود

ارسله محمد للسعوديه عشان يشتري البيت والمزرعه

ويدور على ليان اذا كنتي تذكرين


بالنسبه لبارت الجمعه ان شاءالله ينزل بوقته انتظروني ....

أنين طفلة
15-09-2011, 10:00 PM
فروسة
هلا اخبارك :همف:
اشتقنالك مرة :9daf6d8b8708a209c3d
والبارت مرة روعة(ق)(ق)
او ننتضر البارت الجاي :sg.13:

* rafal
16-09-2011, 03:49 PM
يلللللللا فروووسه

화이트 엔젤
16-09-2011, 04:34 PM
انين طفله ياهلا فيك

اشتاقت لك العافيه حياتي

روفيتا

الحين انزل البارت

화이트 엔젤
16-09-2011, 04:43 PM
( الجزء الثالث والعشرون )

عرفت أبكي من الفرحه
عرفت أضحك من الأحزان
عرفت ان الدموع أرحم وأصدق من يواسيني
عرفت ان الوهم دربي ولا به من يقدرني
عرفت ان الزمن خوان
عرفت ان العيون اللي بكت لي أمس
جت اليوم تبكيني!!



في الرياض

نوره : طيب بيعها وش تبي فيها خمس ملايين مو قليله
متعب : من جدك انتي مستحيل اطلع من بيتنا ومزرعتنا اللي عشت
فيها طول حياتي
نوره : بس خمس ملاييين بتعوضك كل شي
متعب : امي تحب هالمكان مستحيل ابيعه
نوره : على راحتك بس صدقني هذي فرصه جتك من ربي
متعب : اللي ربي كاتبه بيصير



في لندن
عند البنات سكرت الجوال وهي مستغربه
نورا : منو
هند : تخيلي جود متصله علي
نورا : شنو تبي
هند : مدري لما قلت الو على طول قالت غلطانه وسكرت الجوال
ماعطتني فرصه
نورا : يمكن صج غلطانه
هند : مدري بس حتى اذا كانت غلطانه هذا يعني انها للحين تفكر فينا
وارقامنا للحين عندها لازم نستغل الفرصه
نورا : شنو نسوي يعني
هند : مدري بس بكره بروح لها واللي يصير يصير
نورا : اوك نجرب شنو ورانا

في المطعم
دخلو وجلسوا على طاوله قريبه من الباب طلبوا عشاء وقعدوا يتعشون
وكل واحد يسبح في افكاره الخاصه
احمد "معقوله جواد يكون نفسه هو اللي مات لو مو هو وينه طيب "
ناصر " ياربي وينهاهالجود معقوله طلعت من لندن ولا يمكن درت باخوها وصار فيها شي او سوت بنفسها شي "
ليان "تفكيرها محصور بالملاهي ومتى بتروح لها "
الجده ام ناصر " تفكيرها محصور بالسعوديه وشوقها لها ومتى بترجع من الغربه "
بهاللحضه دخلت جود وكانت صدمتها لما شافت احمد وناصر
على طول رجعت وطلعت من المطعم وقفت بذهول وخوف بعدين
استوعبت انها متحجبه وماراح يعرفونها وهذي فرصتها عشان تعرف
منهم هذولاء ووش عرفهم بجواد
راحت وجلست على طاوله وراهم طلبت لها طلب بسيط لانها مو مشتهيه
شي بس ماتبيهم يحسون فيها خصوصا ان مافيه خليجيات كثير
بالمطعم في هذا الوقت

على طاولتهم
ليان : بابا يالله خلاص كلينا خلنا نروح للملاهي
احمد : لا مافيه خلينا ناكل تونا يابنت انتي ليش مستعجله
التفت ناصر على امه : يمه انتي مرتاحه هنا
امه : ايه يمك مرتاحه ماعليك مني بس ليان تبي الملاهي

دق قلبها بعنف وهي تسمع الاسم
معقوله احمد عنده بنت واسمها ليان بس هو ماخبرني ولا قالي شي
" افهمت السالفه غلط لان احمد رد على ليان لما كلمت ناصر "
تعلقت عيونها بليان وعيونها غرقانه بالدموع يعني بنتي يمكن الحين
بعمرها ومثل برائتها الحين
صارت تتابع ليان وتتابع ملامحها وتعابير وجهها


ليان : يالله عاد ابي الملاهي
ناصر : يالله انا خلصت
احمد : وانا
ام ناصر : انا مخلصه من زمان يالله خلونا نمشي
قامو وطلعو من المطعم بعد ماحاسب احمد اللي حلف ان الحساب يكون
عليه
حاسبت وطلعت وراهم خذت لها تاكسي وتبعت سيارتهم لحد ماوصلو
الملاهي
نزلت وراهم وراحت تتابع ليان من وين ماتروح وكانت امنيتها ان ناصر
يفارقها لو دقيقه بس لازق فيها ماخلاها ولا ثانيه حتى انه ماجلس مع
احمد وامه بس يتابعها
اما ليان ماخلت ولا لعبه الا ولعبت عليها وهي حدها فرحانه

كانت واقفه وراه وتسمع سوالفه مع ليان
ناصر : ليونه مين تحبين بابا ولا احمد
ليان : انا احبك اكثر لانك بابا واحب احمد لانه صديقي
" يعني ليان ماهيب بنت احمد بنت ناصر طيب منهو هذا ناصر ووش
عرفه باخوي جوادالله يرحمه "
ناصر : طيب بابا انتي قلتي لاحمد عن دكتورك فهد
ليان : ايوه قلتله وقلت انه ماعجبني
ناصر : ايه قالي ليش ماعجبك فهد
ليان : كذا ماعجبني يالله بابا خلنا نروح نلعب بعد
جود " فهد؟؟؟؟ وش هالصدف العجيبه بس اللي اعرفه ان فهد مو دكتور مستحيل يقصد فهد ولد عمي "
كان مع ناصر بيبسي لليان مسكها مع يدها ومشى معها جا بيعدل
جاكيتها بيده اللي ماسك فيها البيبسي وانكب على ملابسها شي بسيط
ليان : يووووووه بابا وسخت ملابسي
ناصر وهو كاتم ضحكته : انا اسف بابا ماكان قصدي تعالي نروح لدورة
المياه تغسلينه
كانت ليان لابسه سكيني اسود وجاكيت صوف فوشي لين الفخذ وجزمه فوشيه
خذا ليان ووداها لدورات المياه حقت النساء
ناصر : يالله بابا ادخلي وغسلي ملابسك هذي دورات نساء ما اقدر ادخل
ليان : بابا ماعرف عادي ادخل ماعليك منهم
ناصر : لا بابا مايصير ادخلي وغسلي ملابسك انتي خلاص كبيره اعتمدي على نفسك
ليان بزعل : بس انت اللي كبيته على ملابسي مو انا
ناصر بابتسامه : ماعليه يالله روحي اذا ماعرفتي اجيك انا
كانت تسمع كلامهم كله وكانت فرحتها ماتوصف لانها بتختلي بليان
لما دخلت ليان دخلت وراها
راحت ليان وفتحت المويه وحطت في يدها مويه وصارت تمسح ملابسها
جات جود : وش تسوين ياحلوه
ليان :.........
جود : كذا بيجي في ملابسك مويه وحنا برد وبتمرضين
ليان :.........
جود : وين بابا
ليان : برا
جود : طيب ماما
ليان :......
جود : حبيبتي خلي ماما تنظفه هي اللي بتعرف
ليان : ماما مو هنا
جود: اجل وينها
ليان : مدري
قرصها قلبها : وشلون ماتدرين ماجات معاكم لندن
ليان : لا ماما بابا طلقها وانا صغيره ولا اعرف شكلها حتى
جود وهي ترجف : طيب اغسله لك
ليان : انتي وين امك
جود : انا امي في البيت خليني اساعدك حبيبتي
ليان : لا انا اعرف
جود : ادري انك تعرفين بس عشان مايجي مويه كثير في ملابسك
ليان : اوك
جود : طيب تقدرين تفسخين هالجاكيت عشان اغسله كويس
ليان : لا مابي اغسله كله برد
جود : ادري حبيبتي اقصد عشان اعرف اغسل الوصخ بس وماتجي
المويه على الجاكيت كله
ليان : بس انا مالبست من تحته الا بدي
جود "وهذا المطلوب " : عادي حبيبتي لاتستحين انا مثل اختك
ليان : بس انا ماعندي اخت
جود : اوك مثل امك
ليان : اوك _ فسخت الجاكيت وعطته جود اللي تجمدت بمكانها وهي متأكده ان اللي قدامها بنتها
ناظرت للشامه اللي بكتفها ليان كان في كتفها شامه كبيره من كانت صغيره
جود وهي مخنوقه : انتي من وين
ليان : من الرياض
جود : طيب وش اسمك
ليان : انا اسمي ليان ناصر وانتي وش اسمك
جود : انا اسمي غاده
ليان : حلو اسمك
جود : انتي احلى حبيبتي
غسلت جاكيتها زين بعدين لبستها اياه وضمتها بقوه وهي تتمنى لو تدخلها داخل صدرها وتخبيها عن العالم
ليان : مشكوره
جود : العفو حبيبتي انا احبك مثل بنتي
ليان : انتي عندك بنت
جود: ايوه عندي بنت تشبهك مره وفي عمرك وحلوه مثلك
ليان : طيب وينها ابي العب معها
جود : لا انا ماجبتها معاي مره ثانيه ان شاءالله انتي مين جاي معاك
ليان : جدتي وبابا واحمد صديقي
جود بابتسامه : صديقك وش كبره
ليان وهي تمد لسانها :كبير كبر بابا
جود : طيب كيف يصير صديقك
ليان : لاني احبه عشانه دايم يلعبني ويجيبلي اللي ابي
جود : طيب تروحين معاي لان بنتي تعبانه وهي بالشقه الحين تبي احد
يلعب معاها
ليان بخوف : لا بروح لبابا ينتظرني عند الباب
جود : ليان حبيبتي لاتخافين برجعك لبابا بس تشوفين بنتي ونرجع
ليان : لا مابي خلاص بروح
جات بتروح مسكتها جود
جود بيأس : طيب لحضه خلينا نسولف
ليان بخوف : مابي بابا ينتظرني
جود : طيب خلاص بنجلس هنا لاتخافين بس سولفي علي
ليان : مابي اسولف ابي اروح العب
جود" ياربي انا لازم اخذها الحين لو طلعت من هنا بتروح مع ناصر
ولا راح اقدر اخذها لازم اتصرف "
جود: ليونه قلبي انتي خايفه
ليان : لا انا ما اخاف من احد وبابا هنا
جود : طيب انتي تحبين بابا
ليان : ايوه كثييييييييير
جود : وماما تحبينها
ليان : ........
جود : ها ليونه تحبين ماما
ليان : لا ما احبها لانها تركتني
جود بصدمه : بس هي ماتركتك
ليان : الا حتى لو اموت ماراح تدري عني _ للحين كلام صديقتها في بالها _
جود بصدمه : ايش
سحبت ليان يدينها من جود وراحت تركض لناصر
وهي خايفه صحيح انها حبتها بس خافت لما قالت
نروح للشقه لان جدتها دايم تحذرها من الحراميه
واكيد هذي من الحراميه

جلست على الارض ضمت نفسها وقعدت تبكي هذي هي بنتها قدامها بعد
هالسنين بس وشلون تاخذها وشلون تثبت للكل انها بنتها

خذا ناصر ليان : ماشاءالله شفتي صرتي كبيره وتعرفين تغسلين ملابسك
ليان : لا مو انا اللي غسلته غاده غسلته
ناصر : منهي غاده
ليان : وحده في الحمامات
ناصر بابتسامه : اهم شي انك غسلتيه وبس يالله نروح لامي واحمد


وبمكان ثاني من الرياض
كان قاعد يراقب البيت صار له وقت يراقب البيت يبي يعرف نظام هالانسان المتقلب بس الظاهر ان مافيه فايده شكله بيدخل عليه من
مدخل ثاني بس خله يخلص من مشكلته الثانيه
راح لمزرعة متعب لعله يكون رضى ويبيعه البيت والمزرعه
عشان على الاقل يتفرغ لهالفهد
اتصل على محمد في طريقه
سامي : الو
محمد : الو هلا سامي
سامي : كيفك وكيف الشباب
محمد : كلنا تمام بشرني عنك وكيف الاوضاع عندك
سامي : الحمدلله بس الاوضاع معقده شوي على فكره ابو محمد شكله
مو راضي يبيعها رحت له مرتين ورفض
محمد : وفهد وش اخباره
سامي : فهد مافيه حيله بس خله علي اعرف اتصرف معاه انت قلي
الحين وش اسوي مع ابو محمد
محمد : تقصد متعب زد الفلوس
سامي : انت تعرفه
محمد : ايه اعرفه من زمان لما كنا صغار عالعموم زد الفلوس لين يرضى
سامي : اوك بحاول والله يعيني انا الحين داخل عالمزرعه توصيني شي
محمد : ابد سلامتك بس شد حيلك
سامي : لاتوصي حريص يالله مع السلامه
محمد : مع السلامه
دخل واستقبله متعب
متعب : هلا حياك
سامي وهو يصافحه : الله يحييك كيف الحال
متعب : الحمد لله كيف احوالك انت
سامي : والله تمام بس انتظر موافقتك
متعب : تقهوا الحين ويصير خير
سامي : يعني فيه امل ان شاءالله
متعب وهو يمد فنجال القهوه : تقهوا
سامي : تسلم
متعب : الله يسلمك الا ماقلتلي وش تبي في المزرعه والبيت اذا خذيتها
سامي : اعجبني مكانها وبرمم البيت
متعب : يعني مانتب هادم البيت
سامي : والله عاد انا بشوف بس اتوقع اني ماراح اهدمه
متعب : انا بصراحه مستغرب اصرارك عليها مع اني قلت مافيه امل ابيعها
سامي : لا ان شاء الله ربي بيهديك وبتبيعها وانت اطلب وانا حاظر
القيمه انت اللي تحددها
متعب : السالفه ماهيب سالفة فلوس بس هالبيت له غلا عندنا كلنا لاننا
ولدنا فيه وكبرنا فيه فصعب علي ابيعه
سامي : لك 7 ملايين وش قلت
متعب : تدري انا اشتغل في مصنع في جنوب الرياض والمنطقه هنا بعيده اروح لشغلي من الساعه 5 الصباح عشان زحمات الرياض ولا
ارجع الا خلاص قدني ميت وطفشان من نفسي ومن هالزحمه
سامي : الله يعينك طيب مو احسن تبيع هالبيت وتروح تشتريلك بيت
قريب من شغلك
متعب : انا فكرت كذا بعد خلاص على بركة الله
سامي بفرحه : الله يريحك واخيرا ياخوي مابغيت يالله اجل خير البر عاجله
متعب : الحين
سامي : ايه معي الاوراق بس توقع عليها ونخلص
متعب : طيب لازم شهود
سامي : خلاص اجل اجيك بكره بالفلوس وانت تجيب شهود
متعب : على بركة الله
سامي : على اتفاقنا 7 ملايين
متعب : على الاتفاق
سامي : يالله عن اذنك
متعب : وين تقهوا
سامي : خلاص تقهويت كثر الله خيرك
متعب : ماتشوف شر
سامي : مع السلامه
متعب : مع السلامه
طلع واتصل على طول على محمد يبشره واخيرا بيتفرغ لفهد



في لندن
في الجامعه
بدت المحاظره وجود للحين مادخلت حسوا البنات بخوف ياربي مو من عادتها تغيب عن الجامعه بالعكس دايم ملتزمه بمحاظراتها
لما خلصت المحاظره وطلعوا البنات اتصلت هند على جود بس ماردت
اتفقوا انهم يطلعون ويروحون لشقتها اكيد فيها شي واكيد ماكانت
غلطانه امس يوم اتصلت يمكن كانت محتاجه لشي
طلعوا من الجامعه وراحوا لشقتها دقوا الباب بس مافيه احد تعبوا وهم يضربون الباب والجرس بس لامجيب
هنا حسوا فعلا بالخوف عليها
جلسوا بالسياره ينتظرونها ترجع وهم خايفين عليها لايكون فيها شي
بس مايقدرون يسوون شي

عند جود
راحت تتبعه لين وصل ليان لمدرستها طبعا ناصر دخل ليان بمدرسه
عربيه وهذا بيكون اول يوم لها فيها لانها ماكانت راضيه تدرس فيها
بس اقنعها ناصر
لما دخلت ليان ا لمدرسه تبعته تبي تشوف وين بيروح عشان ترجع
للمدرسه لانها مخططه تاخذ ليان اليوم حتى لو تضطر تنومها وتنحاش
بها
كانت مع تاكسي وقالتله يتبع ناصر
مشى ناصر وطلع من الشوارع العامه وبدا يدخل في مناطق فقيره وهي
تتبعه بمسافه تكفي انه مايشك فيها
لما جا بشارع مافيه احد وهي تتبعه فجأه لف بسرعه واعترض طريقهم
هنا تجمدت ووقف قلبها من الخوف هذا وش يبي لايكون عارفني
نزل ناصر وجا وفتح باب التاكسي الخلفي
ناصر : عسى ماشر اختي اشوفك تتبعيني
انعقد لسانها من الخوف هزت راسها علامة لا
ناصر بثقه : جود ممكن تتفضلين معي ابيك في موضوع مهم
لالالالا الى هنا وكفايه انا بحلم اكيد
هذا وش عرفه فيني حتى يعرف اسمي لا مومعقوله
هزت راسه بـ لا وهي خايفه
ناصر : جود ممكن تنزلين نتفاهم
جود بصوت يرجف : انا مو جود انت وش قاعد تقول
ناصر : للاسف انا اعرفك ماتقدرين تكذبين علي فإذا كنتي تبين ليان
تعالي نتفاهم
جود ودموعها تسيل من الخوف : انت وشلون تتجرأ تاخذ بنتي وبعدين
وش عرفك فينا
ناصر بابتسامه : على فكره انا كنت عارف انك تتبعينا امس من يوم كنا
في المطعم والحركه اللي سويتها مع ليان كنت متعمد ان اكبه وكنت
عارف انك تبعتينا لين البيت وعارف انك تتبعيني من يوم طلعت اوصل
ليان لمدرستها
جود : وش تبي مني ومن بنتي
ناصر : تعالي معاي نتفاهم
جود : لا ماراح اجي معك اتركني لو سمحت وعطني بنتي
ناصر : اوك براحتك
مشى متوجه لسيارته لما شافته راح بدون اهتمام
نزلت من السياره
جود بصوت عالي : انت من تكون عشان تاخذ بنتي واساسا وشلون
وصلت عندك عطني بنتي والا اشتكيت عليك
ناصر ببرود : خليهم يعرفون انك حرمه بعدين اشتكي
جود وهي تبكي : عطني بنتي وش تبي مني ياخي حرام عليك حرمتني
منها كل هالسنين خلاص كفايه ابي بنتي
ناصر : اوك بعطيك اياها بس قبل لازم استأذن من ابوها لازم اخبر فهد
جود بخوف : لا لا لاتخبره تكفى
ناصر : اوك تعالي معاي نتفاهم
جود : طيب نروح لمكان عام وانا بتبعك
ناصر : اوك
مشوا راجعين وراحوا لمطعم دخلوا وجود خايفه ماتدري منو هذا ووش يبي
جلسوا على طاوله
ناصر : وش اطلبلك
جود : مابي شي خلص قول وش تبي مني وعطني بنتي
ناصر : يعني تبين اطلبلك مثلي
جود بنرفزه : قلتلك مابي شي
ناصر : اوك
نادى الجرسون وقاله يجيب 2 عصير برتقال
ناصر : ايوه وين كنا فيه
جود : شوف لاتقعد تلعب معي ترى مو فاضيه لك
ناصر : تدرين ان ليان تتوقع ان امها مطلقه
جود : ايوه قالتلي
ناصر : وتتوقع اني ابوها وماتعرف فهد ولا تعرفك
جود : ..........
ناصر : وفهد حاليا يطالب فيها يبيها ترجع له
جود بخوف : لا لاترجعها له
ناصر : بأي صفه ما ارجعها له هو ابوها في النهايه
جود : بس هي تتوقع انك ابوها تكفى لاياخذها فهد
ناصر : طيب لي متى بتبقى معي
جود : لهالدرجه مو متحملها
ناصر : مو كذا انا اتمنى انها تبقى معي بس ابوها له حق يطالب فيها
جود : وانا امها انا اللي بآخذها مو هو
ناصر : واذا درى فهد انك هنا وجهاد درى تتوقعين انهم بيخلونك
جود : لاتخبرهم
ناصر : طيب واذا قالي فهد وين وديت بنتي
جود بيأس : قله انخطفت ولا ادري وينها
ناصر : لا والله وادخل في مشاكل مالها نهايه
جود : طيب انا ابي بنتي
ناصر : انا بخبرها انك امها
جود بلهفه : متى
ناصر : اليوم اذا تبين بس ماراح تاخذينها
جود : لا تكفى ابيها الله يخليك
ناصر : واقولها اني مو ابوها بعد وش تقول
جود : لا قول انك ابوها مابيها تدري ان فهد ابوها
ناصر : طيب وشلون طلقتك وانا ماتزوجتك اساسا ووش بقول لامي
جود : قولها أي شي بس ابي بنتي
ناصر : على فكره امي تدري انها بنت فهد
جود : بس مابتخبرها صح
ناصر : مدري
جود : طيب وش اسوي
هز كتفه : مدري
جود : طيب عطني بنتي بعدين انا بسافر برا بريطانيا وانا اللي بتصل في
فهد وبقوله ان ليان معي بس اهم شي ماتقابل معاه مو مهم يعرف انا
وين اهم شي مايلقاني
ناصر : انتي عارفه انه مأمني عليها وبصراحه مابي اخسر صديقي ولا
ابي اخسر ليان اذا فيه حل يرضي جميع الاطراف ولا انا اسف ما اقدر
اسلمك اياها
جود بعصبيه : أي حل واي زفت مايهمني رضا أي احد ابي بنتي وبس
ناصر : هذا اخر كلام عندي انا اسف ما اقدر افرط في تعب السنين اللي
راحت 12 سنه تروح كذا بلاش مستحيل
جود بصدمه : وش تقصد يعني فهمني انت وش تبي بالضبط لاتقعد تلف
وتدور اذا تبيني احاسبك على كل ريال دفعته على بنتي انا مستعده بس
عطني بنتي واتركنا بحالنا
ناصر : انا مو محتاج للفلوس وبعدين لو بتدفعين كل ريال دفعته على
ليان بتموتين ماخلص دينك
جود : طيب وش تبي بالضبط
ناصر : مابي شي بس مابي اخسر ليان وفهد
جود: وشلون يعني
ناصر : قصدي ابي ارضي فهد وابي تكون ليان قريبه مني دايم مو مستعد اخسر ثنيناتهم
جود : ترضي فهد وشلون يعني ماراح تعطيني ليان
ناصر : لا بعطيك اياها بس بعد ما استأذن من فهد ولازم تكون ليان
قريبه مني دايم
جود بقهر : انت قاعد تستعجزني ليش
ناصر : يابنت الحلال وش رايك يعني اعطيك البنت واروح اقول لابوها
مدري وين بنتك رحت بها معي للندن وضيعتها وش بيكون موقفي
جود وهي تبكي : الله يخليك الله يسعدك يارب ويخليك لامك تكفى عطني بنتي
ناصر : صدقيني انا ودي اعطيك اياها بس فكري بموقفي قدام فهد لازم
نفكر بحل
جود : طيب قلتلك انا بتصل عليه وبقوله
ناصر : حتى ولو في هالحاله بخسر فهد وليان
جود بيأس : طيب وش تبي اسوي عشان تعطينياها
ناصر : انتي الحين روحي وفكري بحل وانا بعد ومن هنا لين تنحل
السالفه اذا بغيتي تشوفينها اتصلي علي هذا رقمي عطاها كرت فيه
رقمه وراح
خذت الكرت وراحت تركض وراه : لحضه ناصر وقف
ناصر : هلا
جود : طيب بآخذ جود عندي لين نفكر بحل
ناصر : لا آسف ماقدر اذا بغيتي تشوفينها ماراح امنعك بس انك
تآخذينها لا ماقدر
جود : تكفى ناصر الله يخليك والله ماراح اهرب فيها بس خلها معي
ناصر : معليش جود ماقدر انا الحين مشغول عن اذنك
ركب سيارته ومشى وفي نفسه " والله مالومك يافهد لاصرت تحبها كل
هالكثر "
جود " وربي ماخلي بنتي معك لو اخطفها ونشوف من اللي بيخسر
يااستاذ ناصر "

خذت تاكسي وراحت مباشره للمدرسه وهي تفكر وشلون تآخذ بنتها
وتنحاش بها لمكان ماحد يلقاها فيه

عند هند ونورا
هند : ياربي وين راحت هالبنت
نورا : طيب اتصلي عليها مره ثانيه ترى تعبت من الانتظار
هند : اتصلت بس ماترد
نورا : اتصلي مره ثانيه
اتصلت هند بس مافيه رد
هند : مافيه رد
نورا : طيب نبلغ الشرطه
هند : تستهبلين انتي تبين تضيعينها
نورا بخوف : طيب وش الحل
هند : باتصل على محمد هو اللي بيساعدنا
نورا : اوك اتصلي خلينا نشوف
اتصلت هند على محمد

وصلت المدرسه راحت لادارة المدرسه وطلبت من المديره
تشوف ليان
المديره : حضرتك تقربيلها ايه
جود بتهور : انا امها
المديره : بس ابوها حذرنا ماحدش يشوفها او ياخدها من المدرسه غيره
جود : طيب ابي اشوفها بس الله يخليك ابي اقولها شي
المديره : اعذريني اختي ماقدرش
جود : طيب انتي مو مصدقتني بس بقولك قصتي والله انا صادقه انا امها
بس هو مايعرفها ولا يقربلها
المديره : اعذريني انا ماعرفك ولا اعرفهوش ما بئدر اعمل حاقه
جود : اسمعيني والله هم اخطفوا بنتي من كانت صغيره مني وتو امس
شفتها الله يخليك لاتحرميني منها بس خليني اشوفها خليني اكلمها
المديره : بس كدا انا بتحمل المسئوليه وانا مش متأكده ازا كنتي بتئولي الحقيقه ولا لا
جود : طيب تعالي معاي بس بقول لها كلام والله ماراح اخذها بس لازم تدري اني امها
المديره : طيب حضرتك ليش ماتشتكي عليهم وعن طريق تحليل الـdna
راح يثبتوا انها بنتك وراح يتحاسبوا على اللي عملوه
جود : لا الله يخليك انا هربانه ومتنكره ومابي احد يعرفني
المديره : اذا كده مائدرش اعملك حاقه انا اسفه
جود وهي تبكي : تكفين الله يخليك ابي اشوفها واتكلم معها الله يخليك
هذي بنتي والله بنتي
المديره : والله مئدرش هذا عملي وما اقدرش اخالفه
جود بانهيار : طيب بشوفها من بعيد الله يخليك
المديره : الله يخليك ممكن تتفضلي ماقدرش اساعدك والله

طلعت جود وهي منهاره مستحيل يبعدوني عنها بعد ماحصلتها مهما صار مستحيل اخليها معهم


النهايه ........ انتظروني في البارت الجاي يوم الجمعه ان شاءالله

B S O M A
16-09-2011, 05:18 PM
لآ لآ لآ لا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بعد مَ عرفتهآ و كلش . . يقولهآ مآبي أخسر فههد !

من زييييييينه عآد :××::××::××: !

و ليآن . . أحسهآ برييييييييييييييئه :هق::sg.15::sg.15::sg.15::sg.15::sg.15::sg.15::sg. 15::sg.15:

و جود هذي :ها: !

وش بلآهآ !!!

خلآص يختي فكري و كلميه ؛ إن كآن ربآهآ 12 سنه وش بيسوي فيهآ الحيين :××: !

و ربي بآرت وقفني على أعصصصصآبي :52yicz: !

و يوم الجمعهه بعييييييييييد مررره ؛ تكفين خليه الآثنيييين = "( !

تعرفييييين متحمسيييييييييين أقوآ شيء والله :flower01::flower01::flower01::flower01::flower01: :flower01:

أنين طفلة
16-09-2011, 05:28 PM
شكورة فروسة :ewqqq:
اويسعدني اني
ثاني من قراء البارت :هيا:
او ننتضر البارت الجاي
على احر من الجمر :Emoticons-plus.com

* rafal
16-09-2011, 07:19 PM
حمآآآس بصراحه

××

جوود متهووووره

لو صبرت شويا ممكن ينحل الموضوع

××

ليآآن يَ قلبي عليها ماتدري عن شي ض1ض1

××

فهد كان قاهرني ف البدايه بس الحين حزنت عليه

××

ناصر موقفه صععععب

××

بانتظآآآرك فارسه

Ćąяŏľĭņǻ
20-09-2011, 11:00 PM
آ أ إ :××:

حححمـآإأآس كملي بسسس’ـرعهـ

화이트 엔젤
23-09-2011, 11:56 AM
ياهلا فيكم حبايبي مشكورين على التعليقات

بالنسبه للبارتات والله ما اقدر انزل بارتين باسبوع عندي كليه وبيصير علي ضغط

وبصراحه ما افتح النت كثير في ايام الاسبوع البارت اكتبه في دفتر كل مافضيت او

كنت في محاضره ومو رايقتلها طلعت الدفتر وكتبت البارت

فعشان كذا بيكون كل جمعه بارت جديد

اما بارت اليوم فانتظروني عالساعه تسعه ان شاءالله لان للحين يبغى له اضافات وتعديل

راح انزله ان شاءالله تسع الليل

ويسلموووووووو كثير على المتابعه

* rafal
23-09-2011, 06:26 PM
اووكي

اهتمي بدراستك ق1ق1ق1

واحنا بانتظارك :sg.15::sg.15:

B S O M A
23-09-2011, 09:30 PM
بَ توفيق في درآستكِ يَ الغلآ :sg.15:

ننتظركِ :هق:

화이트 엔젤
23-09-2011, 09:41 PM
بنات كتبت نص البارت وهو موجود عندي الحين باللاب بس باقي نصه تو مابعد كتبته

لاني اكتب بدفتر بعدين انزله عاللاب

بس الحين مجتمعين بنات خوالي ويبون يطلعون احتفال باليوم الوطني

مابي انزل نصه بعدين انزل الباقي كذا بيطلع مو حلو

عشان كذا ممكن تعذروني في هالوقت الليله راح انزله بعد ما ارجع والله مابي افوت الطلعه

اعذرووووووووووووووووووووووووني بيطلعون الحين

B S O M A
23-09-2011, 09:45 PM
^

أوكِ ننتظركِ ق1
بس لآ تطولييييييين ض1ق1

화이트 엔젤
24-09-2011, 01:53 AM
هاي رجعت لكم على مارجعنا وكتبت الباقي وضبطته اكيد طولت فاعذروني

راح انزله الحين
......

화이트 엔젤
24-09-2011, 02:21 AM
(الجزء الرابع والعشرون )

الضحك ماهو علامه مستريح
والبكي أحيان مايوحي بحزن
خذ مثل مني: أنا قلبي جريح
وأبتسم لك من غرابيل وشجن
وان بكيت يجوز أبكي من صحيح
من جرح، من ظلم، من صدمة زمن
أو يجوز أبكي علشان أستريح
أو نتيجه شوق أو خلٍ طعن


طلعت جود وهي منهاره مستحيل يبعدوني عنها بعد ماحصلتها مهما صار مستحيل اخليها معهم

محمد :وشلون يعني ماجات
هند : مدري ياخي اقولك ماجات في الجامعه والشقه ماهيب فيها
محمد : طيب امس يوم كلمتك وش قالت
هند : على طول يوم سمعت صوتي قالت معليش غلطانه وسكرت
محمد : خلاص انا بشوف وين راحت
هند : بس تكفى اذا لقيتها طمنا
محمد : ان شاءالله
سكر الجوال وهو يفكر وين راحت هذي اتصل على جوالها بس
مافيه رد طلع يدور عليها وهو مايدري يفكر في من ولا من


اما جود طلعت من المدرسه ووقفت تنتظر متى يجي ناصر ياخذ ليان
وهي ناويه تخربها وتعلم ليان اول ماتشوفها


في السعوديه
اختار اقرب غرفه له وصبغها من جديد وشرى غرفه واكسسوارات لها
وضبطها بالكامل حتى انه اشترا ملابس لها
دخلت عليه وهو جالس على السرير ويناظر الغرفه بسرحان
ساره : هذا وهي مابعد جات اجل لوجات وش بتسوي بتفرش الارض بورود
فهد ببرود : ليه عندك مانع لو افرش الارض بورود
ساره : لا ابد مو انا جدار بهالبيت
فهد بلا مبالاه : زين انك عارفه وضعك
ساره بقهر : طيب نوف وطارق ابي اغير غرفتهم بعد
فهد : ليه وش غرفتهم
ساره : مافيها شي بس ابي اغيرها خلاص صارت قديمه
فهد : قديمه وهي توني مغيرها العام اللي راح
ساره : طيب واذا صار الخير كثير الحمدلله
فهد : واذا الخير كثير بتسرفين
ساره : طيب وش معنى شريت غرفه جديده لبنت اللي ماتتسمى
فهد بنظره: عدلي لسانك لا اقصه وبعدين كبري عقلك كلهم عيالي
وماراح افرق بينهم اللهم ان غلا ليان من غلا امها
ساره بعصبيه : ترى ذبحتني غلا امها وغلا امها والله ماشفت غلاها يوم
دمرت حياتها ولا شفتك ترددت يوم باست رجولك ترجاك ولاشفتك اهتميت يوم شبعت منها رميتها وخليت اخوها يصبح بكف ويمسيها بكف
فهد بصراخ وهو يرجف : بــــــــــــــــــــــــــــــــس كم مره قلتلك
لاتذكرينها على لسانك الوسخ
ساره بلا مبالاه : لا عاد يالنظيف على فكره تتوقع حتى لو كانت حيه
انها تفكر فيك او تحبك يعني هي قبل اللي صار تكرهك فما بالك بعد
اللي سويته وسواد وجهك وش بيكون شعورها ناحيتك
عطاها كف : بس ولا كلمه مابي اوسخ يدي بدمك اذلفي اطلعي برا بيتي
البيت يتعذرك
ساره بصدمه : انا تعطيني كف وتطردني ليش الحقيقه مؤلمه لهالدرجه
الى هالدرجه ماتبي تذكر ماضيك تلعب على نفسك انت
فهد وهو يضغط على راسه : اطلعي برا مابي اشوفك براااااااا
ساره : اوك انا طالعه اخليك مع ماضيك اللي مايشرف واذا تقدر ترجع الزمن وتعدله ترى احسن كثير على الاقل ماراح اتورط فيك
راحت ولمت اغراضها وهي ماتدري وين تروح من سنين وهي متحملته
لان اهلها مايبونها بس الحين وش تسوي

في لندن

جالس بمكتبه يخلص بعض المعاملات دخل عليه السكرتير
السكرتير : طال عمرك فيه واحد هنا يبي يدخل
ناصر : بس انا ماعندي مواعيد الحين مع احد
السكرتير : ايه بس هذا حاولت امنعه بس هو مصر
ناصر : وش يبي طيب
السكرتير : مدري بس يقول انا اعرفه معرفه شخصيه وابيه بموضوع خاص
ناصر باستغراب : منو هنا يعرفني طيب خلاص خله يدخل
شوي ودخل الرجال سلم عليه
ناصر : تفضل بس اعذرني ماعرفتك
الرجال : ايه انت ماتعرفني بس انا اعرفك من مده قصيره
ناصر – يستهبل هذا - : تفضل وش موضوعك
الرجال : انا اسمي فارس بن عبدالله صديق جواد الله يرحمه
ناصر : أي جواد
فارس : جواد بن خالد
ناصر : من يكون هذا لحضه الاسم هذا مار علي من قبل بس وين
سمعته فيه مدري بصراحه
فارس : يعني تبي تقنعني انك ماتعرفه
ناصر : ليش يعني لو كنت اعرفه كنت بـ انكر
فارس : طيب وليان ماتعرفها
ناصر : أي ليان بعد
فارس : مدري بنت منتشر انك ربيتها
ناصر بصدمه : أيــــــــش ؟؟؟
فارس : وش فيك مصدوم وكأن السالفه مو صدق
ناصر : هالاشخاص ما اعرفهم اذا جاي عشانهم ما راح افيدك بشي
فارس : طيب تعرف فهد ؟
ناصر : لايكون انت محقق وانا مادري
فارس : على فكره ترى انا دريت عن ليان من جهاد فلا تفكر تلف وتدور
ناصر باستغراب : طيب واذا صارت عندي وش المطلوب مني
فارس : ابي اعرف انت ليش ربيتها
ناصر : والله انا ماعندي عيال وزوجتي متوفيه الله يرحمها ويوم
عطانياها فهد فرحت وربيتها على انها بنتي
فارس : طيب هي ماسألت عن امها ولا قلتها ان امها ميته
ناصر : لا ماسألت وبعدين لا ماقلت انها ماتت هي تحسب اني مطلق
امها لانها تتوقع اني ابوها
فارس : طيب وفهد مافكر في بنته ابدا
ناصر : عاد هذا شي راجع له فكر ولا مافكر
فارس : طيب ابي اشوفها
ناصر وهو يقلب في الملفات قدامه : انت صديق جواد الله يرحمه وعلى عيني وراسي بس قولي بأي صفه تقابل ليان
فارس : بأني صديق خالها
ناصر : والله طيب وينه خالها ووينها امها
فارس : المهم ابي اشوفها وبس
ناصر : اسف ما اقدر اخليك تقابلها
فارس : هذا وانا ابي اخذها معي
ناصر باستهزاء : هه والله على اساس تبي تهون علي الطلب الاول
ابتسم فارس : صدقني انا مايوقف في طريقي شي فخلينا نبدا بدايه حلوه
ناصر : اعتبر كلامك هذا تهديد
فارس : عشان كذا اقولك خلينا نبدا بدايه حلوه
ناصر : لا عادي خليك على كلامك الاول وانا مستعد
فارس : حتى لو بديت من ليان
ناصر : من ليان ؟؟
فارس : ابسط طريقه اكشف لها الحقيقه
ناصر : اوك انت قابلها بعدين اكشف لها الحقيقه وبعدين ليان ماراح تصدقك للحين صغيره _ وباستهزاء _ وعلى فكره ماتتأثر بالافلام
الامريكيه كثير
فارس بحزن : عندك خبر كيف جواد الله يرحمه عاش حياته
ناصر بلا مبالاه : اساسا مااعرف جواد الا من كلام فهد بس اتوقع انه
عاش حياته مبسوط لدرجة انه كان حلمه الشهره وحققها
فارس بقهر : والله.. تتوقع انه عاش حياته براحه وسعاده ليه وانت خليته
يعيش حياته بسعاده حسبي الله ونعم الوكيل انا كنت معاه من كنا صغار خطووه بخطوه وكنت معاه في حزنه وشلت معاه همه وللحين انا مواصل
طول حياتنا كنا نبحث عن جود وليان صحيح جواد مات لكن جود مثل
ماهي اخته هي اختي وبنتها بنتي ووالله اللي خلقني مارتاح الا اذا
شفت يدها بيد امها ومجتمعين مع بعض لحضتها اكون حققت حلم جواد
ناصر _ اجل لو تدري ان الثنتين بين يديني _ : ليه لايكون حصلت امها
فارس : هذا شي مايخصك المهم اليوم ابي اخذ ليان
ناصر : خلصت موضوعك
فارس : شو ماسمعت ردك
ناصر : اتوقع انك عارف ردي
فارس : اوك بينا الايام ياستاذ ناصر
ناصر : الله معاك
طلع فارس اما هو ضرب على مكتبه بقهر هذا من وين طلع بعد ..

عند محمد لف لين تعب بس ماحصلها في الاماكن اللي يتوقع انها تكون
موجوده فيها بس ماكو رد راح للشقه ونفس الشي مو موجوده
حس بعجز وهو مو قادر يسوي شي كل اللي قدر عليه انه جلس ينتظرها
عند الشقه لين ترجع

عند جود شافت ناصر لما جا نزل من السياره ودخل المدرسه ركضت وركبت في السياره في المرتبه الخلفيه وتخبت
خذا ناصر ليان وطلع ركب السياره وركبت ليان معاه
لما مشى سمع صوت وراه : كيفك ليان
التفت بصدمه وليان متفاجئه : غاااااااده
ناصر بصدمه : انتي من وين جيتي وكيف ركبتي هنا
جود : انا كنت انتظر هنا من الصباح لاني ابي اخبر ليان بكل شي واللي
يصير يصير مستحيل اخليها معك بعد
ليان : بابا انت تعرفها
جود : ليان هذا مو....
قطع كلامها بصرخته : هييييي خلاص وقفي ... وقف بقوه ونزل فتح الباب الخلفي وسحبها ابعد من السياره وهو ماسكها بيدها ويسحبها معه
جود : هيي انت وش تسوي فك يدي
ناصر بعصبيه : انت مجنونه يعني ماتدرين ولا تجاهلين ان ليان مالها
وقت طالعه من غيبوبه تبين ترجعينها فيها
جود بعصبيه : لاتتوقع انك بكلامك هذا راح توقفني مستحيل اخليها معك
اساسا انت خاطف ولو اشتكيك كان امداك الحين في السجن
ناصر باستهزاء : روحي اشتكي ابي اشوف كيف بتسجنيني
جود : انت عارف ليش ساكته عنك عشان كذا اقصر الشر وعطني بنتي
ناصر : اظن كلامي كان واضح ولايحتاج لاعاده لاتحديني اعاند
تركها وراح لسيارته ومشى وخلاها وراه
اما هي من القهر جلست على الرصيف تبكي وتدعي عليه بس لما تتذكر
ان ليان معاه تدعي ان ربي يوصلهم سالمين
في سيارة ناصر صدعت ليان راسه بالاسئله كيف انه يعرف غاده
بس هو عالصامت ولافكر يجاوبها وهو يفكر بهالانسانه العنيده اكيد

وش ينتظر من وحده عاندت الكل ووقفت في وجههم وسافرت وعاشت
لوحدها سنين وقدرت تعيش مع انها لسى صغيره
شوناضر بالمرايه ولفت نظره شنطه بالمرتبه الخلفيه يوووووه شكلها
خلت شنطتها وشلون الحين تتصرف اكيد جوالها وفلوسها وكل شي
بالشنطه اتفت على ليان : ليونه عطيني الشنطه اللي ورا
التفت ليان : مين هذي شنطته
ناصر بابتسامه : لغاده
ليان : يوه نستها خلنا نرجع يابابا عشان نعطيها لها
ناصر : طيب عطيني اياها
خذا الشنطه طلع الجوال وانصدم من كثرة الاتصالات لم يرد عليها
شوي اهتز الجوال لما ناظر شاف "الاسمر يتصل بك " استغرب
رفع الجوال
من الطرف الثاني
تكلم بسرعه : جود انتي وينك خوفتينا عليك انتي بخير
مسك بريك بسرعه وهو يسمع نبرة الخوف في صوت الطرف الثاني
من يكون هذا ووشلون يعرف حقيقة جود معقوله فارس ايه فارس اسمر
بس الصوت غير يمكن الجوال مغير صوته
: جود وش فيك ماتردين ترى والله بهذلتينا ماخلينا مكان الا وبحثنا عنك فيه وين رحتي وينك الحين فيه اجيك
ناصر بهدوء : انت مين
: ..... هذا الجوال وشلون ترد عليه وبعدين وين صاحبته
ناصر : تقصد صاحبه انت مين
: انا صديقه محمد قله يرد علي الحين بسرعه ضروري وبعدين انت مين
ناصر _ اها يعني مو فارس طيب مين محمد بعد ياليل الشقى : انا بعد صديقه
محمد : حياك ممكن تعطيه الجوال الحين
ناصر : اسف ما اقدر الحين لانه مشغول
محمد : اقولك ابيه الحين ضروري
ناصر : قلتلك مشغول اتصل بوقت ثاني عن اذنك
قفل في وجهه وهو يقول في نفسه وهذا المنافس الثالث ياناصر
طريقك طويل
عند جود جلست على الارض وهي تعبانه ياربي الطريق طويل ولامعها جوال ولا فلوس لاي تاكسي حسبي عليك ياناصر كانك تبي تقضي علي
فجأه وقفت سياره عندها
نزل من السياره : تعبت وان ادور عليك ليش مابقيتي في مكانك يومك
ناسيه شنطتك يعني ماتوقعتي اني برجع لك اذا شفتها
جود باستهزاء : اذكر اني مو كاهنه ولا عالمه بالغيب عشان اعرف
ااذا بترجع او لا
ناصر : قومي اركبي
جود بنرفزه وتعب : عطني شنطتي وتوكل
ناصر : لا ابيك في موضوع وعندي كم سؤال ابيك تجاوبيني عليها وغير
كذا ابيك تقابلين امي وتقابلين ليان
جود بفرحه وهي توقف : صدق
ناصر : ايه
جود _ جنيت على نفسك يا استاذ ناصر : يالله طيب خلنا نروح
ناصر : بس ماتخبرين ليان لين يجي الوقت المناسب
جود _ ايه هين _ : ماعليه اهم شي اجلس معاها
ناصر : راح تكونين غاده اوك
جود : اوك
ركبوا وتوجهوا لبيت ناصر

في السعوديه

جالسه في غرفتها قبل 12 سنه هذي هي ماتغيرت وهذا هو
نظام البيت ماتغير اللهم امها وابوها واخوانها معاملتهم
تغيرت وبشكل كبير
صحيح انها ماتوقعت انهم راح يسمحون لها تدخل ولاكن
بالعكس سمحوا وهذا شي مفرح انهم للان معتبرينها بنتهم
بس حقيقة مشاعرهم تجاهها هذا اللي ذابحها
لدرجة انهم يعاملونها كأنها هي والجدار شي واحد اسسا كأنها
مو موجوده معقوله مانسوا اللي صار بعد هالسنين كل اللي
صار المذنب الوحيد فيه هو جود هي اللي خربت حياتها ثم
هربت واكيد عايشه حياتها براحه
بس امنيتي اعرف وينها وكيف حياتها اتمنى من كل قلبي انها تعيسه مثلي اكرهك ياجود من كل قلبي

في جهه ثانيه

ضمت جودي وهي تحاول تحصل بنتها فيها
ناظرت لعيونها نفس العيون اخذت من عمتها كثير وينك
ياجود تشوفين سميتك اكيد ماراح حبينها لان ابوها جهاد
بس والله جهاد ندمان ياجود ارجعي شوفي حالنا من بعدك
والله كلنا ندمانين
ارجعي ياجود وشوفي اخوك اللي ناوي يلحق اخوه يبي
ينهي حياتي وراه ماحد مريحني ياجود ارجعي وشوفي امك
يانور عيونها
دفت كرسيها وبنت ولدها في حضنها وراحت تشوفه لعل
وعسى يطلع من عزلته
دخلت وحصلته جالس على سريره وسرحان يناظر في الفراغ
امه : جهاد يمه لي متى وانت كذا
فز جهاد : هلا يمه ليش عنيتي نفسك وجيتي هنا
امه : جهاد ياولدي حالك ماهو عاجبني ولا عجب دانه حرام
اللي تسويه بنفسك اطلع وغير جو ترى الدنيا كذا اخذ وعطى
وهذي امانه وربي خذاها مايجوز تعترض على القضاء والقدر
جهاد بحزن : احس يمه اني السبب باللي صار لاخواني مو قادر
انسى صورتهم مع بعض ولاصورت نهاية كل واحد منهم
امه وهي تبكي : اذا كان احساسك كذا اجل انا وش اقول وانا اللي
ضميتهم ببطني وحميتهم عن العالم لمدة تسع شهور راقبت
حركتهم وراقبتهم وهو يكبرون قدامي لعبت معهم وبكيت معهم
مرضت عنهم وجعت عنهم وفي النهايه ضاعوا مني بس عندي
امل ان جود بترجع جود مستحيل تخلي امها حتى لو قست عليها
اعرف جود ياجهاد جود قلبها مايعرف الزعل مايعرف الحقد يمكن
تعاتب بس تحقد لا ياولدي جهاد صدقني جود مو زعلانه عليك
جهاد بتعب : طيب وجواد
امه : الله يرحمه مستحيل هذا التوأم كل شي فيهم منسوخ هم
روح وحده في جسدين لاتخاف يمه جواد ماراح يزعل عليك
صحيح انهم عاشوا بعيد عن بعض بس هم مايتغيرون صدقني يمه
جهاد وهو يبوس يدها : راح انتظر اليوم اللي يجمعني بجود عشان اعوضها لاخر عمري
امه : طيب اهتم بنفسك مابي افقدك انت بعد كفايه فقدت الثلاثه قبلك
جهاد : الله لايحرمني منك



النهايه ......... انتظروني في البارت الجاي والمفاجئات اللي راح تصير فيه

أنين طفلة
24-09-2011, 10:35 AM
ياي البارت روعة واسعدني اني اول :هيا:
من قراأ البارت ود علية
او توقع<<< حطي تحتها مليون خط :هاع::#::××:
ان جود تأخذ بتها ( ليان ) او ترجع الأهلها:××::#::9daf6d8b8708a209c3d

تراش شوقتيني للبات الجديد والمفاجئة الي فية :#::××:
ننتضر لا تأخري :sg.15::sg.13:(ق)
أنين طفلة

ڷـِـِۑڷێ ..||«
29-09-2011, 11:34 AM
فروووووووووووووووووووسه ق1ق1ق1ق1

من زمان عنك :9daf6d8b8708a209c3d


كيف حالك ؟

المهم ..

بصرآآحه بارتات حمااااسية جداً ق1



لآ تعليق ..


أنتظر البارت الي بعـــــــــــدوو ق1

B S O M A
29-09-2011, 11:57 AM
يَ ربي من هالجو و و و د :#: !!
من جد جآيبتلي أنوآع النفرزززززززززززه :#: !
لو أنهآ عندي بس لأكفحهآ ع طريقتهآ و عنآدهآ و أسلوبهآ :#: . .
من جدد مَ تنعطى وجهه :#::#::#: :××:
لـ درججة أن فهد صآر يدخل مزآجي أككثر منهآ :××::××: !
و شسسمه و ودي لو تدق على هنند ونورآ يمكن تتعدل الآمور = \
و محممد و فآرس . . مدري شموقعهم من الآعرآب :هاع: !
و نآصصر ق1
أحس أنه طيو و و و ب (ق)(ق)(ق)
ليوننه . .
لبى البريئئئئئئئه :9daf6d8b8708a209c3d:sg.15:
من جد تزنن ض1ق1
حبيتهآ من ققلب :هق:

ننتظركِ فروسسه :ewqqq:ق1ق1ق1ق1ق1

화이트 엔젤
01-10-2011, 01:31 AM
ياهلا فيكم حبايبي

مشكورين على الردود الحلوه

على فكره والله الموقع يعلق معاي ومايفتح صاير بطيء ومزحوم اليوم

الحين بنزل البارت اتمنى يعجبكم

화이트 엔젤
01-10-2011, 01:37 AM
(الجزء الخامس والعشرون )



محٺٱج ٵضمڪْ ۈ ../ ٵٺڕڪْ ٱڵدمع ېڼڛٱب ..!


ۈ ../ ېڪْٺب عڵى خدېبلـَآۈې ڛڼېڼې ..!





وصلو البيت
ناصر : على فكره ترى احمد هنا
جود بربكه : طيب ويعني
ناصر : مدري قلت ابي اخبرك عشان ماتنصدمين بوجوده
جود : وليش انصدم
ناصر : لانه كان صديقك قبل بس لاتخافين ماراح يعرفك اذا
انتي مالفتي انتباهه
جود _ هذا عارف كل شي عني : مابي اقابله ولا اتكلم معه بجلس
مع امك وليان
ناصر : طيب واذا كان جالس معهم الحين
جود : اتوقع مو عشان حنا في بريطانيا تتغير طباعكم اللي اذكره انه
بالسعوديه الحريم مايجلسون مع الرجال
ناصر بابتسامه : اوك انزلي يالله ولاترتبكين قدامه عشان مايعرفك
انزلت جود وهي خايفه ومرتبكه ياربي وش اسوي لو قابلته وعرفني
دخل ناصر وهي تمشي وراه
استقبلتهم ليان تركض : بابا
ضمها ناصر : ياعيون بابا ها وين جدتك واحمد
ليان : جدتي واحمد جالسين بالصاله
التفتت على جود : غاااااده
ابتسمت جود بربكه : اهلين حبيبتي
ليان بضحكه : بابا انت تعرف غاده
ناصر : ايوه اعرفها
ليان : خلاص غاده الحين اقدر اروح معك لشقتك واشوف بنتك
هي تعبانه للحين ولا تشافت ابيها تلعب معي
ضحكت جود بربكه : ها ايه للحين تعبانه بعدين تشوفينها
ناظرها ناصر بطرف عينه
جود بربكه : لاتناظر كذا ترى ماسويت شي
ناصر بضحكه : طيب انا وش قلت
جود :ماقلت شي يالله ندخل
ناصر : يالله _ قرب منها وبهمس _ اشوف انك من الربكه ماخذه
وضع الدفاع لاتخافين محد بيهاجمك
جود : اقول بلا تفلسف ويالله خلنا ندخل
ضحك : يالله امشي
دخلو وكانت ام ناصر واحمد جالسين بالصاله لما شافوهم وقفوا باستغراب
ناصر : السلام عليكم
امه واحمد : وعليكم السلام
ناصر : يمه هذي سكرتيرتي غاده سيارتها متعطله وعزمتها عالغدا
عسى عاد ماتغديتوا وخليتونا
امه : والله يامك انا واحمد وليان تغدينا بس خلينا غدا بروح اجيبه تغدا
انت وغاده _ التفتت على جود _ حياك يمه تعالي اجلسي
جود بفشله : ان شاءالله خالتي
قامت امه بتروح تجيب الغدا : وانت الله يهديك ليش ماتصلت علينا
وخبرتنا ان معك ضيفه
ناصر : عادي يمه غاده ماهيب غريبه ماعليه بتغدا انا وياها وليونه
ليان : بس انا تغديت
ناصر : ماعليه تغدي معنا مره ثانيه عشان تكبرين بسرعه
ليان : طيب بس انا شبعانه
ناصر : ماعليه زيادة الخير خيرين
احمد بضحكه : ياخي وش فيك عالبنت تقولك شبعانه
ناصر : ياخي بنتي وانا حر فيها
احمد : لا والله تراها صديقتي
ليان : خلاص طيب لاتهاوشون انا بروح مع غاده
احمد : شوف بس الثقه اقول توكلي على الله ماتشوفين شر
ناصر وهو يضحك : بعدي والله يابنتي
احمد برفعة حاجب : عساه دوم هالروقان
ناصر بابتسامه : امين الحمدلله انا دايم مروق
احمد وهو يقوم : ايه ياعله دوم يالله اخليكم تغدو بالعافيه
ناصر : الله يعافيك ... يالله غاده تعالي نتغدا
جود : اوك
راحوا عالطاوله وجلسوا وام سمير وام ناصر يحضرون الغدا
جلسوا يتغدون وجلست ام ناصر معهم قعدوا يسولفون وجود
مستمعه بس وعيونها مافارقت ليان
شوي وضرب جرس الباب قام ناصر بس وقفته امه : وين
ناصر : بروح افتح الباب
امه : لاخله بتروح ام سمير انت اجلس مع غاده

راحت ام سمير شوي وجات : فيه شاب بدو اياك يام ناصر
ناصر باستغراب : منو
ام سمير : والله مابعرف بس بيئول ان اسمه فارس
وقف ناصر بصدمه : أيـــــــــش
امه بخوف : وش فيك يمه
ناصر بربكه وهو يناظر ليان وجود : لا مافيه شي انا بطلع له يمه انتي
لاتروحين
جود : لحضه ناصر
التفت ناصر بحده : لاتطلعين لحضه شوي وراجع وليان خاصه لاتطلع
راح مستعجل وهو معصب
ناظرت امه لجود : غاده تعرفين منهو فارس وليش ناصر معصب
جود : لا والله ياخاله مادري
فجأه وكأن احد مصحيها من النوم وقفت بسرعه وراحت تركض
ام ناصر : غاده لحضه
بس جود راحت تركض طلعت للحوش وسمعت ناصر يهاوشه
ناصر : الزبده ماراح تاخذها فياليت تبعد عنا احسن لك
فارس : طيب ليش معصب كذا كل اللي بغيته اني اكلم امك لايكون
امك ماتدري بالسالفه
ناصر بصراخ : وانت وش دخلك تدري ولا ماتدري الظاهر انك ناوي
على الشر يا استاذ فارس
فارس : ابد مانويت على الشر ولاشي

كانت جود تسمع كلامهم هذي فرصتها تخبر فارس ايه هذا فارس صديق
جواد واكيد بيساعدها بس لحضه فارس واعرف تفكيره اكيد يبي
يردني للسعوديه لا مستحيل مابي ارجع لفهد وجهاد لا مستحيل
بس فارس مستحيل يضرني لانه يحب جواد ولو اكيد جهاد ارسله يبحث
عني وحتى لو جهاد ما ارسله جواد كان يبيني ارجع لاهلي وفارس اكيد
بيحقق امنيته لا مستحيل اخليه يدري اني هنا بس كيف ابعد انا وليان
عنه وهالناصر ناشب فيني
جات ببالها فكره رجعت للبيت ركض دخلت وحصلت ام ناصر وليان
للحين جالسين عالطاوله
جود بربكه : خالتي لاتخافين هذا صديق ناصر وهو يشتغل معنا بالشركه وبينهم سوء تفاهم امم خالتي ناصر يبي ليان بوديها له
بعدين برجع لك
ام ناصر : ماعليه يمه بس عساهم مايتهاوشون
جود : لا خالتي لاتخافين الحين هم بيطلعون ويبون ليان عشان تطلع معهم
ام ناصر : خلاص روحي ياليان لابوك
ليان : اوك
خذت ليان وطلعت وهي تحاول تلهيها بالسوالف عشان ماتسمع كلام
ناصر وتروح له
جود : ليان وش رايك نتسابق
ليان : نتسابق وين
جود : من هنا للباب
ليان وهي تضحك : طيب
جود : ماعندكم باب ثاني غير هذا
ليان : الا ورى البيت ليش
جود بفرحه : حلووووو عشان تكون المسافه كبيره ونشوف من اللي بيسبق
ليان : بس بابا يبيني بيطلعون ويخلوني
جود : اساسا هم راحوا وقالو جيبي ليان والحقينا يالله خلينا نروح
اذا سبقتيني رحنا لهم واذا ماسبقتيني بنجلس هنا لين يجون
ليان : هم وين رايحين
جود : رايحين للملاهي
ليان : والله يالله اجل انا اكيد باسبقك
جود : يالله خلينا نشوف
راحوا يركضون وجود تركض ورى ليان تبيها تقدم عليها
من جهه ثانيه كان احمد نازل من الدرج
احمد يسأل ام ناصر : وين الربع
ام ناصر : والله يمك ناصر متهاوش مع صديقه وقاعدين يحلون
السالفه برى وغاده خذ تليان وطلعت لهم
احمد : أيــــش _ معقوله يكون فهد جا هنا بياخذ ليان
راح يركض برى طلع وحصل فارس وناصر قاعدين يتكلمون وكأن بينهم
حرب
احمد باستغراب : ناصر من هذا
ناصر : هذا وحد بيني وبينه مشكله وقاعدين نحلها
فارس برفعة حاجب : ومنو هذا شكله بعد مايدري بالسالفه
ناصر وهو حده معصب : هييييييه انت تراك طولتها
فارس بهدوء : عالعموم يا اخ ناصر لي رجعه بس صدقيني في المره
الثانيه ماراح اطلع من هنا الا وهي بيدي
ناصر : حلم ابليس بالجنه اقول توكل
راح فارس وركب سيارته وفحط بوجيههم
احمد باستغراب : هذا منو
ناصر : ماعليك منه انت وش نزلك مو قلت بتنام
احمد : سمعت الضجه ونزلت الا ليان ماجاتك
ناصر بخوف : ليه هي ماهيب بالبيت
احمد : لا تقول خالتي غاده جابتها لك
ناصر بصدمه : أيـــــــــــــــش
راح يركض هي ماطلعت من الباب الامامي لاني واقف عنده اكيد
بتطلع من الباب الخلفي مستحيل تفوت هالفرصه وبتنحاش بليان

احمد يركض وراه ومو عارف وش السالفه
احمد : ناصر ياخي فهمني وش السالفه
ناصر وهو يركض : مافيه شي روح لامي واجلس عندها
احمد بعناد : لاماني رايح بروح معك
طلع من الباب الخلفي وراح يركض على الشاررع يدورها ياربي هذي
وين راحت

عند جود كانت تركض ورى ليان وهي تكلمها : يالله خلينا نتسابق لين الشارع العام عشان ناخذ تاكسي
ليان وهي مستمتعه : يالله اتحداك تسبقيني

ناصر : احمد روح جيب السياره بسرعه
رجع احمد يجيب السياره وهو مو عارف وش السالفه
خذا السياره وراح وخذا ناصر اللي اصر انه هو اللي يسوق
وقعدوا يدورون على ليان وجود
ناصر : اكيد بتروح للشارع العام عشان تاخذ تاكسي
احمد : ياخي فهمني وش السالفه
ناصر بعصبيه : ياخي ممكن تسكت شوي انا الحين مو فاضي
سكت احمد وهو مايدري وش هالعاصفه اللي جات
راح للشارع العام وهناك شافها ماسكه ليان بيدها وواقفه تحاول توقف
تاكسي
وقف بجمبها ونزل وهو معصب
ناصر بعصبيه : ممكن اعرف وشلون تتجرأين وتسوين هالحركه
هذا حقي يوم وثقت فيك
جود وهي ترجف ومعصبه : اتوقع من حقي انت اللي وشلون تتجرا وتاخذها لا وللحين تبيها تكون عندك
ليان باستغراب : بابا ليش تهاوشون انا كنت بجي انا وغاده لكم في الملاهي
ناصر بعصبيه : انا ماقلتلك لاتروحين مع احد غيري انا واحمد
احمد : ممكن تفهموني السالفه
ناصر وهو معصب : مو لازم _ سحب ليان بس جود تمسكت فيها بقوه وقعدت تبكي _
ناصر : انتي وش تبين حنا مو اتفقنا ليش كذا تعاندين
جود : انت اللي ليش تبي تحرمني منها مو كفايه السنين اللي راحت
هنا فهم احمد السالفه قال بصدمه : معقوله انتي امها
ناصر بصراخ : احمممممممد ممكن تكرمنا بسكوتك
جود وهي تبكي : احمد الله يخليك لاتخليه ياخذها مني
احمد _ مايناديني باسمي كذا الا شخص واحد ياربي مو عارف وش
السالفه ليش كل شي متكركب كذا :
لما شافته ماتكلم قعدت تبكي بصوت عالي : والله حرام عليكم ليش تحرموني منها خلوني ارتاح معها لبقية حياتي والله تعبت وانا ابحث
عنها ولما حصلتها تحرموني منها حرام عليكم تكفون خلوها معي تكفون
طلبتكم
احمد : طيب هدي هدي ياختي ماراح يصير الا الخير ان شاءالله
ناصر : جود الله يخليك انا قاعد افكر بحل ليش الا تبين تعقدينها يعني
مو واثقه فيني الى هالدرجه
جود : مابي فارس ياخذها مابيه يشوفها الله يخليك ابي ابعد انا وبنتي عنه
ناصر باستغراب : وش معنى ليش ماتبين فارس ياخذها
جود : بس اكيد اذا درى عني بيرجعني غصب للسعوديه الله يخليك مابيه
يدري اني هنا
ناصر : طيب ان شاءالله ماراح يدري بس هدي وخلي ليان تروح معي
الحين بوصلك الحين لشقتك وارتاحي وانا بفكر بحل
جود : اوعدني انك ماتبعد بنتي عني
ناصر : اوعدك وهذا احمد شاهد
احمد : وانا اوعدك اذا ماجابها لك انا اللي اجيبها
جود : طيب خلوها معي الحين والله ماراح اهرب بها بس ابيها تقعد معي
اليوم بس الله يخليكم
ناصر : لا اعذريني ما اقدر اصبري صبرتي طول هالسنين ماتقدرين
تصبرين لايام
جود وهي تبكي : والله تعبت من الصبر تعبت خلاص
احمد بشفقه : خلاص اوعدك اني اجيبها لك وتجلس معك يوم كامل
جود بلهفه : طيب متى
احمد : قريب
قرب ناصر وخذا ليان بس ليان تمسكت بجود
ناصر باستغراب : ليان تعالي يالله بنروح
ليان كانت مخبيه وجهها في جود بعدتها جود وانصدمت يوم شفت
دموعها
جود بخوف : ليان حبيبتي ليش تصيحين
ليان وهي تبكي : انتي ماما صح
جود وهي تشاركها الصياح : ايوه حبيبتي انا امك انا ماما يابعد روحي
خلاص حبيبتي وربي ماحد يفرقنا مره ثانيه الا القبر
ليان وهي تضمها : ماما لاتخليني مابي اقعد بروحي
جود : لا حبيبتي مابخليك بس روحي مع بابا الحين وبكره اجي وآخذك
ليان وهي تتمسك فيها بقوه وتصارخ : لا لا تروحين وتخليني مابي
ناصر : ليونه حبيبتي ماراح تخليك بس هي عندها شغل الحين وبكره
اوديك لها
ليان تبكي وتصارخ : مابي مابي ابي ماما تقعد معي
احمد : ناصر تكفى عشان ليان خلها مع امها اليوم
ناصر : بس
قاطعه احمد : لابس ولا شي فكر بليان حرام عليك لاتكسر قلبها
ناصر بهم : خلاص اخليك مع ماما اليوم بس لاتصيحين
جود وهي تبكي وتضم ليان لها : الله يخليك لامك ويفرح قلبك مثل
مافرحتني
ناصر : طيب مو احسن تقعدون سوا عندي بالبيت
جود : لا لا تكفى ابي اروح لشقتي ابي اجلس مع بنتي براحتنا الله
يخليك افهم شعوري ولو مره
احمد : ناصر الله يهديك تراها امها وش خايف عليها منه
ناصر بتعب : طيب يالله تعالوا اوصلكم
ركبو السياره كلهم احمد وناصر قدام وليان بحضن جود في المرتبه
الخلفيه
وطول مشوارهم وليان ماوقفت اسئله لجود ماما وين كنتي وليش
تركتيني وماراح تتركيني صح

في جهه ثانيه
قبل ساعتين اتصل على البنات وطمنهم على جود وانها بخير مع انه مو
متأكد اذا كانت فعلا بخير ولا لا
للحين ماقدر يروح من عند شقتها يبي ينتظرها لين ترجع يبي يتطمن
عليها مايدري منوهالرجال اللي كان معها اكيد بيشك انها بنت لانه
قال جود ياربي لا يكون كشفتها ياليل انا وش سويت

شاف سياره جات ووقفت عند الشقه وقف بلهفه بس صدمته يوم شاف
الرجالين اللي معاها وهي بالمرتبه الثانيه والمصيبه انها لابسه
لبس بنت يعني يعرفون انها بنت منهم هذولاء
راح بسرعه للسياره

جود كانت بالسياره وضامه ليان سمعت ناصر يقول : جود منو هذا اللي عند شقتك
التفتت وشافت محمد متوجه لهم من الخرعه دفت ليان عنها ونزلت
بسرعه وسكرت الباب عشان محمد مايشوف ليان لازم تحمي
ليان من أي احد
محمد بخوف : جود منهم هذولاء
جود بربكه : هاه هذا نـ
قاطع كلامها احمد اللي نزل من السياره : حنا اصدقائها انت اللي من تكون
محمد باستهزاء : لا والله صدمتني بصراحه
احمد على المود : والله انا اسف اني صدمتك بس عسى ماتعورت
محمد : تستهبل انت ووجهك
احمد : الحين انت ليش جاي ناوي تهاوش
محمد : اسمعني احذرك من انك تقرب من جود ترى والله تكون نهايتك
احمد : تكفى خوفتني
ناصر وهو يوقف بينهم : خير اللهم اجعله خير وش صاير
محمد بقهر : انت من تكون ووش عرفك بجود
ناصر بهدوء : انا اسئلك هالسؤال بعد
محمد : رد علي وشلون تتجرأ وتقرب منها يعني عشانها ببلاد غربه
تحسب ان مافيه احد وراها
ناصر بابتسامه : تبي تقولي انك انت تحميها
محمد : مو شغلك احميها ولا لا بس لو اشوفك مقرب منها احش رجولك
حش
ناصر بتهور : المفروض انا اللي اقول هالكلام يا اخ
محمد : لا وباي صفه
ناصر : بصفة اني ولد عمها
التفتت جود عليه بصدمه اما محمد ناظر جود بصدمه
محمد : جود هذا منو
جود بربكه : هاه
محمد بصوت عالي : اقولك هذا منو
جود بخوف : ولد عمي
محمد بصدمه : أي واحد منهم
جود : خالد .. ايه خالد ولد عمي
محمد : كذابه
ناصر : وليش تكذب ان شاءالله اتمنى انك ماعاد تقرب منها يا استاذ
احمد : يالله ممكن الحين تهوينا
محمد بقهر : صدقوني ماراح اخليكم لي رجعه
جود عارفه من يكون محمد خافت انه يضرهم ركضت وراه ومسكت يديه
محمد وقف لحضه
وقف محمد : نعم جود
جود بخوف : الله يخليك لاتضرهم الله يخليك يامحمد
محمد بجديه : جود قوليلي الصراحه هذا ولد عمك
جود : ايه ولد عمي ومابيك تضره لانه بيساعدني ويرد لي ليان
محمد : اذا على ليان انتي منتي محتاجه لواحد مثله انا الحين ادور
عليك ولما احصل ليان راح اجمعك باهلك ان شاءالله بس لاتذلين
نفسك لولد عمك لاني اعرف كرهك لعيال عمانك
جود : لا لاتعب نفسك هذا ولد عمي واجبه يساعدني لاذليت نفسي
ولا شي انت بس خلاص عيش حياتك ولا تشيل همي
محمد بقهر : جود لاترفعين ضغطي اقولك انا فعلا الحين لي ناس
يبحثون عنها لي شالا تبين تذلين نفسك
جود : اقولك ماذليت نفسي ياخي خلاص خلني بروحي
محمد : جود وش اللي صارلك تغيرتي كثير
جود بعبره : هذي حياتي وانا حره فيها ياخي اتركني بحالي
محمد : ومع هذا مو مصدقك فيه شي جابرك على انك تمشين وراهم
جود : محمد ترى تعبت منك ياخي خلاص لاعاد تتدخل في حياتي تكفى
اتركني اعيش بهدوء
محمد بابتسامه قهر : اوك على راحتك على العموم كنت خايف عليك
واحاتيك بس من كلامك اقدر ارتاح لانك اكيد مرتاحه معاهم
جود وهي منزله راسها : ايه الحمدلله مرتاحه معهم تقدر تروح وانت
مرتاح
محمد : اوك اجل ماتشوفين شر اوعدك اني ما اضايقك
جود : الله يعطيك العافيه
محمد وهو رايح : وياك

رجعت وحصلت الاثنين يناظرونها واقفين عند السياره
جود : خلاص الحين باخذ ليان وبادخل روحو انتم
ناصر : وش يطمني انه ماعاد يرجع
جود : لا محمد اعرفه مستحيل يضرني
ناصر باستهزاء : اتمنى يكون قد الثقه
جود : لا تطمن قدها ان شاءالله
خذت ليان ودخلت لشقتها
اما هم يوم دخلت راحوا واحمد مو فاهم السالفه وناوي
يجلس لناصر جلسه ويعرف كل شي

النهايـــــــــــــــــــــــــــه ....... انتظروني الجمعه القادمه

بإذن الله

화이트 엔젤
01-10-2011, 01:43 AM
اعذروني عالتأخير

واتمنى لكم متابعه ممتعه

ڷـِـِۑڷێ ..||«
01-10-2011, 12:53 PM
فروووووووسة ق1ق1ق1

أيش هذا البآآآآآآآرت الجميل ق1

جود هذي أحس سببت مشاكل وفي النهايه الكل بيروح عنها ومحد واقف بجنبها ..
ليان ق1ق1ق1ق1
محمد .. هو وآقف جنب جود بس أحس جود قلبت عليه شوي !
ناصر ق1
أحمد ق1


أنتشظر البات الي بعـــــــــــــــــــــــــــــــدوو ق1

B S O M A
01-10-2011, 01:59 PM
جود هذي أحس سببت مشاكل وفي النهايه الكل بيروح عنها ومحد واقف بجنبها ..

أسسمحيلي يعني ق1 . .

بَ العكس و الله أحس النهآيه بَ يكون لكل وآحد نصيييييب عظيم من " المحبه " في قلب جود ؛ لأنهم ككلهم خآفوآ عليهآ و أهتموآ فيهآ :flower01: !

وهذآ إلي أتمنى يصير (ق) ~

+ أتمنى النهآييييييه تفررررررررح ض1ق1ق1

-

جود . .

هالبآرررت عجبتني فييييه :ewqqq: !
بس قهرتني لمآ كذذبت :××: ؛ لكن في مصلحتهآ إن شآء الله ض1ق1ق1ق1ق1ق1
و حزنتني لمآ قعدت تبكككي :"(: !
و حسيتهآ قسست على محمد بَ زيآده ؛ مَ يستآهل وررربي :هق::flower01:
أنآ و أنآ مَ شفتهآ حنيت بحآلهآ . . من جد نآصر هذآ عسسسسسسسل (ق)(ق)(ق)(ق)(ق)(ق) !
وشسسسمه إن شآء الله جود تتزوج نآصر ض1ق1ق1ق1ق1ق1ق1

نآصر . .

يَ لببببآه بس ق1ق1ق1ق1ق1ق1
دآخل مزآجي بَ شكككل :9daf6d8b8708a209c3d !

أححمد . .

أخ يَ إلي لسآنه طويييييييييل ض1ض1ض1ض1
بس عجبنننني ض1ق1
و حسيته وآحد ححق هوآش ض1

محمد . .

إن شآء الله يفهم وضع ججود أو ع الآقل مَ يحقد عليهآ أو يتضآيق منهآ ق1ق1ق1ق1ق1
و شسمه هو ععسل و أككيد مَ رآح يضر ججود بإذن الله :هاع:ق1

ليآن . .

قلو و و و و و و و و و ب من هنآ لييييين بريطآنيآ ض1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1 > ض1ق1
يَ نآسسسسو من ججد :9daf6d8b8708a209c3d(ق) !

فآرس :#: !

يَ ليت لو يفكنآ من ششره :#::#::#: !

-

فروسسسسه ؛ أقو و و و و و و آ حمآس (ق)(ق)(ق)(ق)(ق)(ق)(ق)(ق)(ق)(ق)(ق)

تم التقييم ق1 + كملي يَ الغلآ :9daf6d8b8708a209c3d !

أنين طفلة
01-10-2011, 02:36 PM
البارت روعة يسلموا ننتضرك يوم
الجمة مع البارت الجاي لا طولي

تحياتي : أنين طفلة :)

* rafal
01-10-2011, 07:33 PM
ناصر؛؛ مسسكين وضعه صععب :××::××:

آحمد؛؛ آتوقع بيكون له دور قوي اذا عرف القصصه كااملة :××:>> توقع بس :{h,,,3}:

ليآآن؛؛ ق1ق1ق1ق1

محمد؛؛ حزنت عليه مرررراآ جود جننته

جود؛؛ مدري وش تحس.. تخرررب كللللل شي :#::#::#::#::#::#::#::#:

فارس؛؛ آحسسه شرير :{h,,,3}:



فآرسهـ؛؛ بانتظآآآآآآآرك

+

تقييم

B S O M A
02-10-2011, 03:44 PM
>

أججرب أكتب رد لأن الصصفحه 17 مَ تظهر لي :هق: !

بس منن جد متمسسين للبآرت الجآي :{h,,,3}::ewqqq:

كومة دلع
03-10-2011, 06:54 PM
(ق)(ق)(ق)(ق)(ق)(ق)وااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااو
البااااارت رووووووووووووووعة حديــــــــــــــــــــــي متحمسة :{h,,,3}::هاع::s4b48322::s4b48322::s4b48322::s4b48 322:>>>ترا الفيساات ماتكفي لكي اعببر عن موودي من الفرحة >>ترجممموو:××:

كومة دلع
05-10-2011, 03:16 PM
نزلي الباااات اليــــــــــــــــــــــــــــــ:××:ـــــــــــــ ـــــــــــم

B S O M A
07-10-2011, 05:35 PM
فروسسسسسسسه وينك ؟ . . . اليوم الجمععه :ewqqq: !

كومة دلع
07-10-2011, 06:39 PM
اليووووووووووووم جمممعة :sg.1:
ويييينج:057aq:

كومة دلع
08-10-2011, 11:09 AM
:#:>>>>!!!

B S O M A
08-10-2011, 02:52 PM
فروسسه و ينكك :ها: ؟
وربي إني متحمسسه أقوآ شيء . . لآ تقطعينآ يَ حلوه :flower01: !