المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ][||ioi||][العـــذوب" أول قصة من تأليفي"][||ioi||][


الصفحات : [1] 2

رمش الهدى
28-05-2006, 03:25 PM
http://www.al-wed.com/pic-vb/134.gif


░░▒▓██ العـــــــــــــــــــــــــذوب ░░▒▓██

قصة العذوب نعنبر أول قصة من تأليفي و أتمنى أشوف التشجيع و الدعم منكم

اليوم أمسك القلم لأكتب قصة لم يعرفها الزمانا على متن سفينة
عرف العشاااق موقعها فهيا ابحروا معي في عاالم العشاق الذي
تغمض عين كل فتاة و تحلم بفاارس أحلامها ....... ( شو راايكم في التعبيير)


الجزء الأول


العذوب: يلا يلا مريووووم اتأخرنا .
مريم: انزين يالعذوووب و الله عذبتينا صدق لا سموج العذووب
العذوب بنت في 18 آآخر سنة لها بالمدرسة و مريووم ربيعتها روح بروح من صغرهم متربييين
مع بعض و هم من الإمارات عايشين في لؤلؤة الخليج (دبي)
ما منسيير بعيد خلونا انشووف وين يبون يسيرون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مريم : يلا و الله تأخرنا ..
العذوب: بعدها السااعة أربع و نص العصر تونا امصليين العصر ليش مستعيلة شو ورااايج باشر
الخميس إجازة يلا عااد بسج حنى خلاص خلصت ..
العذوب: أمي أنا طالعة بسير الإمارات مول تامرين بشيء يأم سيف ؟؟
أم سيف : سلامتج يالغالية بس لا اطولين و تصلي فيني لما توصلني .
العذوب إن شاء الله مريوم يلا مشينا .
و ركبت مريم و العذوب بذيج السيارة و قالوا حق الدريول يوديهم المول و مريوم قاعدة اتنكت
على العذوب على الجلوس إلي حاطته كانت عذوب توها شاريته من باريس غاليري b:
كرستن ديور لونه ياي على بطيخي بس حلو طاالع يجنن على القمر و يه الجلوس إلي مايل
على الحمرة يااااي و حاطة آي شدوا على الخفيف و تارسة عيونها بالشحال كانت طاالعة
ككول إهي ما اتحب تتمكيج بس على الخفيف مثل ما اتقولون لمسات البنات (هههههههه)
المهم وصلت العذوب مع مريم بالإكس فايف على المول و قالوا حق الدريول ياخذهم الساعة
تسع و نصف و ساروا البنات تسوقوا و اشتروا إلي يبونه لكن مريووم تذكرت إنها امفصلة عباية
في دار الإختيار الأول (عبيهم و لا أروع) سارت خذتها و عجبتها وااديد بعدين بعد ما خلصوا كانوا
يتمشون رايحين ياخذون عشاء من ماكدونالز طلبت مريوم بج ماك و فرنش فرايس سوبر و العذوب
اخذتلها نفس الشيء بس إسبايسي بعد ما طلبوا ساروا يدورولهم على طاولة لقوا طاولة فاضية
تصلح لأربع أشخاص المهم عجبهم المكان و قعدوا فيه الطاولة إلي حذاها كانت فااضية و بما أن
يوم الخميس يعني الإزدحام . فكان في وثلاثة شباب يدورون على طاولة فاضية يتعشون فيها
ماكان في إلا الطاولة إلي حذا طاولة العذوب و مريم قعدوا الثلاث شباب حذا طاولتهم طبيعي الوضع
بيكون البنات و لا كأن شايفينهم لأنهم ما يحبون سوالف المغازلة :q
واحد من الشباب إلي كان قاعد التفت إلي طاولة البنات بس كانت مريم إهي إلي طالعة جدامهم
أوضح لأنها امجابلتهم مرة و العذوب معطتهم ظهرها شال الشاب الكاشخ الوسيم عينه من
طاولتهم بس لاحظ إن وجبة العذوب هي نفسها وجبته عجبته الحركة أكثرلما شاف نفس المبيال
إلي عنده عندها أهو بس كان يتريه يشوفها .
محمود: محمد شيل عينك من الطاولة هذي قاعد شنك رادار اتراقب كل حركة .
خليفة: صدقت يا محمود شيل عينك انت مب في أمريكا إنت بالإمارات.
محمد: أموت و أعرف شكل البنت هذي إحساسي يقول إنها ملااااااك بس لو تصد إشوي
محمود :و الله إنك سخيف.
محمد : روح زين أنا ألحين بتحرك أوني ساير آخذلي بارد من المطعم
خليفة : يلا زين عن السخاافة كل هذا بس عسب تبغي اتشوف البنت و الله إنك سخيف اقعد
امكانك احسلك.
خلونا نتكلم عن الثلاثة محمد و محمود و خليفة هذيلا الثلاثة ثلاثيين مرحين و كل واحد أوسم
من الثاني بس محمد كان منافسهم في الجمال طول و وسامة و عينين مرسومتين مع الحواجب
و الخشم طويل و حلو و أنيق و كشيخ و إلي تبونه في صفات الرجولة كلها و الأحى إنه دارس في
أمريكا يعني خريج أمريكا أهو مال شاف دبي من 11 سنة من يوم ما عمره كان 12 سنة ودوه
أمريكا يدرس أوامر أبوه خلفان و ما طب الإمارات إلا من شهرين كأنه ضيف علينا بعده , و محمود
إنسان ملتزم و خلوق و رائع اتعرف عليه في المطار و أهو ياي من أمريكا بس محمود كان رايح علاج
و الحمدلله تعالج و رجع بسلامة و بالنسبة لخليفة ربيعه روح بروح إلي مستحيل يفارقه أبد اتقولون
توم في كل شيء بس يختلفون في الأذواق. و أعمارهم محمد 23 و محمود 22و خليفة 23. نرجع
لوين ما وصلنا صوت المبايل يرن و يا سلام نفس الرنة ماشاء الله محمد قال اكتملت ردة العذوب
على التلفون و قالت : هلا حبيبي خالد اشحالك و شو امسوي وينك فيه ؟............إلخ
و محمد صدق واصل حده قال لا تقولون طارة عصفورتي منوا هذا خالد إلي اتموت عليه و لا أتقله
هلا حبيبي و الله خوش.
محمود يرد عليه: إنت ليما ألأحين ما شفت ويها و شذي اتقول و تعال إلي يسمعك اتقول شنها
خطيبتك
و من الجهة الثانية العذوب: أوكي حبيبي راح أشتريلك اللعبة حقك و حق أحمد يلا بااي .
محمد سمع الرمسة هذاي و ارتاح قال : يمكن أخوها و لا ولد أخوها إلي هو المهم طلع ياهل و الله ارتحت .
و خليفة يقوله : إي إنته اشبلاك اليوم متغير علينا ؟؟ طاايح في مغاازلة غير شكل و مع نفسك بعد
لاااا اللهم زد و بارك قوم تحركنا قبل ما انروح فيها شكلك اليوم ما بتخلينا في حالنا .
محمد : ألحين انتوا شو حارنكم ماني متحررررك من مكانييييييييييييييييييييي بعد ما شاف الأخ
الأنسانت قاموا قام اهو و قال مشينا .مشت العذوب و مريم و اهم مو دارين لأنهم ما يهتمون و لا
يحاسبون من يروح وراهم مشو ليما دخلوا محل ألعاب البليستيشن و هذي الخراابيط راحت تسأل
عن اللعبة إلي طلبها أخوها خالد و لقته و أشترته اهني محمد كان حذاها عند ا
لكاشير سبحان الله نفس اللعبة خذت العذوب الكيس من الحرمة بس الكيسة طاحت
على الأرض محمد استغل
هذي الفرصة و قام و رايح شايل الكيس بس حركت العذوب كانت أسرع إهنيء محمد شافها لأول
مرة و قال في قلبه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ و لا جمال عبلة يا قلبي أنا قلت إحساسي ما يجذبني .
العذوب قالت حق محمد بصوتها الناعم شكرا على المساعدة
محمد وااي ضاع المسكين و قال: العفو ماصار إلى الخير .
مشت العذوب و هي معجبة بجمال محمد بس ما بينته عسب ما يلاحقها و تتمشكل معاه محمد
إلي وقف سرحاان ليما محمود يقرصه على كتفه و قال: آآخ يالكلب مو وقته يلا يلا مشينا قبل ما
يختفون.
العذوب ومريم كانوا امخلصين الشوبينج و ينتظرون الدريول اتصلوا فيه و كاهوا و صل و ماشاء الله
على حمووووود واقف مراقب يقول يا سلام ورااهم و قعد يحلقهم بدس و محمود غيض و قال إنه
بيسير السينما و خليفة مستانس بسالفة عجبته أصلا روحه كان منعجب في مريم قعدوا يلاحقون
السيارة ليما ضاعت عنهم بسبب توقف الإشارة الحمراء محمد صدق غيض و قال و ين بلقااهم
ألحين مستحييييل و في الجهة الثانية
العذوب: و الله تفشلت لما قام أونه بيشيل الكيس
مريوم : هههههههههههههههههههههههههههههههههه و الله حلوة منج يالعذوب مسكين حب
يساعدج بس ما يدري إن ليلى طارت عنه و قيس يصييح قاعد يدور عليها
العذوب غيضت: قالت أي قيص و أي خرابيط الله يهدييج و الله حرام عليييييييييييج شو سوييت فيج
شو هل كلام الماصخ
وصلت العذوب بيتهم و مريم بعد بيتهم كان جريب في نفس الشارع تقدرون اتقولون جيران.
العذوب : السلام عليكم
بو سيف : و عليكم السلام يظهر إنج ما خليتي شيء في السوق إلى شتريتيه و انا المسكين
ما فكرتي تشتريلي شيء
العذوب : لا والله حشى عليه ما يهون عليه يباه ما اشتريلك هاك هذا أحلى و أغلى عطر في
المحل شو تبا أكثر من شذي يا سيد جاسم .
بو سيف : ما أبي غير هذي الإبتسامة الله لا يحرمني منها .
العذوب: آآآي يالهيس قم من عندي .
أم سيف: بلاج على الولد خليه في حااله مستانس فيج
أمي مو يعظني .
أم سيف : إلا هو ياهل بو سنة تعاال حبيبي تعال عند ماما بدلعك رايح عند اختك اشتبا فيها .
ما اشترتلك شيء .
العذوب كانت ناسيه أخوها عبود مرة ما خذتله شيء . بس مو مشكله المرة الثانية .
العذوب : يلا أنا بسير داري ببدل و بنام تامروني بشيء .
بو سيف مايامر عليج عدو يا بنيتي .
سارت العذوب و نامت في أحلام وردية بعد ما خذتلها شاور ينسيها الموقف إلي صار و محمد .
و محمد من جهة : آآآآآآآخ يا خليفة والله حلوة حلللللللللللللللللللوة تدري شو يعني حلوة هذي
شذي وين بلقاها . قلبي و روحي فيها .
خليفة:بس بس بس هون عليك انته بس شفتها عيل إذا قاعد معاها شو بتسوي . ؟؟؟؟؟؟؟؟.
محمد: و الله ما أدري و لا أبويه يبغاني أتزوج بنت عمي ياخي ما أبيه لا شفتها و لا شافتني فوق
هذا كله ما أبييييها صغيره بعدها تدرس آخر سنة لها في المدرسة و الله حلوة .
خليفة : انزين انت شوفها و بعدين احكم !؟.
محمد اشلون نبغيني أشوفها و أقعد معاها لا أبويه مالي خلق حق اليهال انزييين تكفى خليفة
خلني بروحي.
خليفة طلع و سار بيتهم و اهو كلش مو عاجبه محمد يقول من هذي البنت إلي من نظرة خلت
محمد إنسان ثااني من بس محمد عاقل و ااعي إلا هي كمن يومن و ينساها و لا يلقى غيرهااا
بعد .
الصبح أصبح و محمد ما نامت عيونه يدري إن اليوم أبوه رايح يخطبله بنت عمه و اهو مب راضي
بهذا الشيء راح قام و صلى الصبح و نزل يشوف الريوق شاف ابوه بو سعود قاعد و يه الوالدة
استغل الفرصة و سارلهم محمد: السلام عليكم (يحب راس أبوه)
بو سعود : و عليك السلام و الرحمة حياك .
أم سعود تعال يمه تريق وشوف شو يعجبك
محمد: تبوني أتريق و أنا أقلكم ما أبيها !!!.
بو سعود غيض: عكيفك ما تبيها بتاخذها يعني بتاخذها ماهب على كيفك و ين بتلقى أحلى
من زينا جمال و نسب و أخلااق قولي شيء ام سعود و لا و ااقفة وياه في صفه تسنديينه .
أم سعود ما كانت تبغي اتزوج ولدها أهو مب راضي عن البنت إلي بتاخذه بس إهي مب حابة
تكسر كلام ريلها : صح يمي ليش ما تباها؟ حاط عينك على وحدة ثاانية و تبيها ؟؟
محمد : هيه يمه حاط عيني على وحدة انزين و أبغيها هي ما غيرها و ما أبغي هذي إلي اسمها
العذوب شفتها و أنا عمري 11 سنة ما أدري10 سنوات ما أبيييييييييييييهااااااااااااااااااااااا .
بو سعود : يظهر الدلع الزاايد و اااااايد أمأثر فيك لكن عناد يا محمد بتاخذها و الخطوبة اليوم فااااااهم
و إذا لك شيء بتقوله فضي ألحين هذاي إلي ناقص يبغي ياخذ وحدة مالتـ استايل و كشخة و حب
و سواالف ما هقيتها منك و أنا أبوك .
محمد كلام أبوه ما خلاه يتكلم من مكانه سكت ة قعد و ما عرف شو يقول يعني بيتزوج انساانة
ماله أي مشاااعر من ناحيته محمد تضايق و سار عند ربيعه خليفه يشكي له همومه .
خليفة: أوكي يمحمد الأمر ألحين مب بإديك وافق يمحد بنت عمك منك و فيك .
محمد : ليش ؟؟؟؟ يصير فيني كذا . خليفة شااف إنه محمد اليوم مو كووووووووول قال بياخذه
يغديه برع في المطعم يمكن نفسيته تهدا و في نفس اليوم البنات كانوا امسوين عزيمة لأن
أسبوع و تبتدي امتحاناتهم فيبون يرفون عن نفسهم إشوي قبل الإحتكار المنزلي, و كانوا سايرين
نفس المطعم . محمد استين يوم شاف العذوب قاعدة مع البنات قال في نفسه هذي المرة ماني
تاركها إلى إني أكلمها و لا أرقمها أنا أبيج انتي ما غيرج ما أبي العذوب و غيرها بس لو أعرف
إسمج . خليفة ما عجبه تفكير محمد لأن الصراحة وايد متأثر في البنت هذي و المشكلة إنه محمد
ماكذا مرة تعلق و لا حب بنت في حياته يمكن كان يقردن بس ما وصل إن حب ما جرب صوب بابها
لا في دبي و لا في أمريكا الله يستر.
مريوم : يلا بنات مشينا شو رايكم انسير السينما و بعدين كل وحدة اتسير اتجابل كتبها ههههههههاااااااي
البنات: ههههههههه.
محمد قال في نفسه حلو إلي وااايد حلووو دفع الحساب و قال حق خليفة امش بسرعة ركب
الكورفيت اهو و خليفة محمد يعجبه السبورت كار .قعدوا يتريونهم لي ما ظهروا و ركبوا السيارة و
مشوا محمد عرف أي سينما سايرين من طريج قال أنا أوريهم رااح السينما و زيد من السرعة و
وصل اتوهق يقول أي فلم ألحين بيدخلون قعد يترياهم و وصلوا الآنسات و خذوا تذاكرهم محمد
خذاالنذاكر بعدهم على طول لدرجة قال حق الكاشير : سيم تيكييت .
دخل محمد و سار يدور عليهم ليما لقاهم امصفين سيد استانس أكثر لما شاف إن السيد ينتهي
بالحب الأول و الأخير سار و ير خليفةو قاله تعال و قعد حذا العذوب من جهة و من جهة خليفة و
محمد طاير عقله وقال حق خليفة قوم سير اشتر ببكون بسرعة نسيت أشتري و هات أي شيء
أوكي و البعبط حق العذوب: سبحان الله ما كأني أمس شفتج .
العذوب انصدمت إي هو إلي شافته انحرجت و قالت : سبحان الله
العذوب ما تبغي تتكلم معاه لأنها مب حلوة بحقها العذوب: لو سمحت أبغي أشوف الفلم .
محمد : إن شاء الله و في قلبه من عيوني .
خليفة رد و قاال ها شو استوى محمد : راسها ياابس ما تبغي اتكلمني قلي شو ناقصني اليوم
ليش مو تارس عينها .
خليفة : يمكن البنت ما اتحب لسوالف هذي
محمد قال: مو على كيفها .
خليفة : ما عجبته النبرة هذي فهم إن محمد بيغصبها إنه تاخذ رقمه. و أهو كلش مو مندمج في
الفلم بما أنهم داخلين فلم رعب تعرفون دلع البنات و إنه في منهم خوافات منهم العذوب
امدخلينها غصب المسكينة . فيا مقطع يخوف و من الفزعة إلي في العذوب صارخت و بالغلط
لمست إديها إدين محمد
محمد : إشفيج يالغالية .
العذوب والله فشيلة انت من وين ياااي في كل مرة موقف : السموحة أخويه ما حسيت بروحي
آآسفة .
محمد : عذرج مقبول بس ما أحب وحدة مثلج تتأسفلي.
العذوب تضايقت من هل كلام و قالت حق مريوم إنها بتروح البيت اتصلت حق الدريول و قالتله إي
ياخذها ألحين و الدريول في الدرب و محمد مستاانس قال يا سلاااام أحب أفلام الرعب أنا إلي
أموووت فيها
خليفة: محمد والله انحرجت البنت و إنت ياي تقط عليها كلام ماهي بعدلة و الله تضايقت أقلج
البنت مو راعية هذي السوالف .
محمد: سير زين أنا بمشي عسب ما تحس فيه بعدين يلا في أمان الله .
خليفة : انزين خذني ويااك
محمد: قوم شو ناطر قاموا و العذوب ارتاحت و قامت هي بعد ما الدريول وصل قامت و طلعة من
السينما
محمد: يظهر إن المصادفات لازم تجمعنا و الأحاسيس متشابها .
العذوب: صدق إنك قليل أصل و مب امرباي أخ عليك من ولد ماعندك شغل ترضى ودة اتسوي
بخواتك شذي؟
محمد انصدم من كلامها و لو إنه ردة فعل طبيعية من أي بنت يتحرش فيها واحد .
محمد: مشكورة على الكلام الحلو و لو إنه ما عندي إخت بس كلامج على العين و الراس كل كلمة
اتقولينها .
العذوب : أوووه أصلا أنا إلي ما عندي سااالفة قاعدة أتكلم مع واحد نذل مثلك .
و ركبت السيارة و سارت و محمد هل مرة ما لحقها خلاها اتروح مصدووم المسكين ايقول ليش
اتسوي فيني شذي؟ ليش؟ تعذبني؟ و قال: مامن فايدة طارت العصفورة يا خلووف ليش؟؟؟
حظي جذي هذا يوم إني بحب .
خليفة انكسر خاطرة على حبيبه أخوه صديقه حموود : أفا يا حبيبي لا تقول شذي أمش مشينا
و لا تنسى إن اليوم أبوك ساير يخطبلك .
محمد: آآخ يا خليفة محد يفهمني إلى انت
و لامة محمد وقعد حاضننه بقوة يستمد طاقته من أعز الناس
خليفة قاال : يلا محمد مشينا .
خليفة كان يقنع محمد على بنت عمه العذوب و محمد سرحان في وادي ثاني وده بس يعرف
إسمها . و العذوب من جهة دخلت البيت و الحمدلله ما كان حد موجود لأنها خلاص دموعها بدت
تنزل من عيونها سارت غرفتها وقفلة الباب و عقت روحها على السرير و قعدة اتصيح و اتصيح و
اتقول :ليش ؟ يا ربي يصير فيني شذي لييش؟؟ قامت و تغسلت و قعدت و فتحت مصحفها و قعدت
تقرأ ليما خالد أخوها دق عليها الباب و قاطعها .فتحت الباب :هلا خلود بغيت شيء
خالد: لا بس ملاان قلت انسير بيت عمي فهد بسير بلعب مع ماجد والله واحشني من زمان ما
شفته و إذا بدت الإمتحانات ما بشوفه
العذوب : خلاص حبيبي أنا بوديك و بي معاك لا تظايق بروحك ثواني ألبس و أنزل أوكي .
ساروا بيت العم فهد العذوب من زمان ما سارت بيت العم فهد لأنه ما عندهم بنات بس بس
اتسير إذا عندهم مناسبة .و صلوا البيت و دخلوا محد كان في البيت إلى العم فهد و ماجد ينتظر
خالد قعدت العذوب مع عمها و هي خلاص اندمجت في الكلام و ميته ظحك من السوالف ليما
تأخر الوقت و نادت خالد وقالـت: يلا عمي مشنا نحن اتأخرنا واايد مع السلامة
العم فهد : و الله قعدتكم ما تنمل بس شو منسوي هذا راايج في حفظ الله.
العذوب من يوم ما صار الموقف مع محمد قرت إنها تتغشى و هي طالعة شافت واحد مار ما
دققت عليه بس كانت ملامحها حلوة و خالد ما عرفله بس اهو كان داخل بيت عمهم و لا بدون
ما يدق الجرس قالت يمكن هذا واحد من عيااال العم فهد قالت حق خالد : تعرفه خالد
قال: لا أولمرة أشوفه .
و ساروا . بالنسبة لمحمد :هلا يبا هلا يما اشحالكم و اشعلومكم هلا بخويه الصغير و ينه سعود ؟؟
بو سعود : بالمهلي علينا يالشيخ بالديوانية.
محمد: أوكي ثانكس دادي .
سار عند أخوه سعود و قعد وياه يسوولف ما ندري شو طاري علييييه .و في بيت بو سعود
بو سعود: ها شو سرتيلهم اليوم ؟
أم سعود لا قلت البنت داخلة امتحانات آخر السنة خلها اتخلص و بعدين يصير خير
.بو سعود: فكرة حلوة زين ما نبا شيء يأثرفي امذاكرتها .
محمد و سعود وصلوا البيت و قعدوا و تعشوا أرواحهم لأن أهل البيت كانوا منتعشين و جريب كل
واحد يصعد على غرفته محمد : ها يمه شو سويتي سرتي خطبتي الآنسة العذوب .
أم سعود : لا بس ياريتك كنت إهني اليوم .
محمد : إنزين يمه مو مهم وين أكون و ين كنت خبريني ليش ما خطبتيها ليكون غيرتي رايج .
بو سعود كان في غفوة و يظهر ما سمع شيء من الكلام قام و كمل رقااده بداره و محمد و أمه
قاعدين يتسولفون و سعود امجابل التلفزيون من قناة على قناة ما عرفنالك .
( سعود ولد وسيم و طيب و على نياته ما يحب الحشرة الهدوء من صفاته عكس أخوه محمد
تماما طالع على أمه ) المهم مل سعود وقام راح ينام و أم سعود ملت من الهذرة الزايدة حاول
يقنعها محمد بأي طريقة: بس ما قدر يمه أنا تعبت و بقلج أنا ما أبيها حراام بتعيشوني
في جحيم .
أم سعود : قول حق أبوك يلا مع السلامة .
قعد محمد في الصالة يفكر و يتخيل العذوب هذي بنت عمه من هذي و من تكون والله حشروني
فيها بس مو أحلى من البنت إلي شفتها أنا أحس إن البنت هذي من نصيبي وهذي العذوب ماني
ماخذنها ما أبيها بس شو أسوي أبويه أعرفه زين ما زين إلي برااسه لازم يصير والله ماصارت حالة
يا عالم حسو فيــــــــــــــني.


نهـــــــــــــــــــــاية الجزء
شو تتوقعون بيصير إذا شفت ردود أكمل القصة و لا تنسون ترى القصة من تأليفي
يعني لا تحبطوني

http://www.al-wed.com/pic-vb/134.gif

لوسيندا
28-05-2006, 04:29 PM
http://up4.w6w.net/upload/20-03-2006/w6w_2006032015410792761aee.gif
http://up4.w6w.net/upload/20-03-2006/w6w_20060320154216fe6909d8.gif
http://up4.w6w.net/upload/20-03-2006/w6w_20060320154238f7e7f668.gif
يسعد صباحج خيتوو ملاك..
شحالج ...؟!
عساج طيــوبة..
قريت البداية..
وما شاء الله عليج...تحفة....
تفاعلت ويا الشخصيات..
وبالأخص"محمد"..مسكين..ولو أنه قهرني...بأنه يتحرش بالعذوب...
بس سبحان الله..بنت عمه نفس الأسم....اتوقع انه يحبها..
وموقفه ويا العذوب..موقف يتكرر...
وراح تمر الأيام...وبينساهاااا...
وبيحب بنت عمه....^^
اما عن العذوب....شخصيتها حلوة....مرهفة بالاحساس..ونعمووومة...فديتها..
صج صدمها محمد...بس احسن تتغشى..
ما عندي توقعات الحين
همم يمكن بعدين

يلاا سي يووو
وثانكس غلاي ع البارت
http://up4.w6w.net/upload/20-03-2006/w6w_2006032015410792761aee.gif

رمش الهدى
28-05-2006, 05:52 PM
(لو سيندا)
شكرا على الرد الرائع و هذا جميل منكي كثيرا عزيزتي


ترقبي الأجزاء الجديدة في أقرب وقت و سأنتظر تعليقك على


ما سوف تحدث من


مفاجآآة

و

وجهة نظر أخرى


أشكرك

صديقتي مرة أخرى

محبتكي

ملاك البنات

**سديم الأمل**
28-05-2006, 07:50 PM
صرااااحة

الجزء واااايد عجبني

وقليلة عليه كلمة رااائع

لا يسعني إلا ان أقول


بالتوفيق عزيزتي


ننتظركـ يالغالية

تحياتي

سديم الأمل

^_*

رمش الهدى
29-05-2006, 10:20 AM
مشكورة سديم على الرد الحلو مثلج و إن شاء الله باجر أنزل الأجزاء اليديدة

بنات وين الردود

الصبورة
29-05-2006, 10:43 AM
شكل القصه حلوه

أبي اشوف نهايتتها

رمش الهدى
29-05-2006, 11:17 AM
من عيوني دموع إنتي بس تابعيها

HawEeto
29-05-2006, 12:26 PM
البدايه روووووووووووووووعة حتى
يمكن كلمة رووووعة إشوي وأتمنى

HawEeto
29-05-2006, 12:29 PM
البدايه روووووووووووووووعة حتى
يمكن كلمة رووووعة إشوي وأتمنى
لك المزيد من القدم

رمش الهدى
29-05-2006, 03:35 PM
ثاانكس هاويتو و أتمى اتابعيني أول بأول

لوسيندا
29-05-2006, 04:47 PM
غلاااي ملوووكة
متى بتنزلين البارت الجاي
>>متشوقة الأخت

رمش الهدى
29-05-2006, 05:34 PM
كنت بنزله باجر بس غيرت راي و عشانج اليوم كم لوسيندا عندنا

رمش الهدى
29-05-2006, 05:43 PM
http://up.spe4u.com/up16/55fbff977b.jpg

الجزء الثاني


و بعد مرور فترة الامتحانات الكل مستانس إلا واحد قاعد و فكره و همه بعيد يفكر بالي بيصير يفكر في مستقبله مع إنسانة ولا عمرها شافها و لا فكر يشوفها بإنسانة ما يبادلها أي مشاعر من ناحيته و لا تعرفه مجرد إسم لا أكثر و لا أقل محمد مرض من التفكير يفكر في منوه العذوب و لا الملاك إلي شافها و الله إنه ضااايع في متاهه مب عارف إشلون يظهر منها.و خليفة ماهب بتاركه مجابلنه ليل نهار يقنعه و يلف و يدور لكن محمد قلبه و عقله في وادي ثااني.
خليفة: محمد شو قلت ؟
.محمد....... .......
خليفة: يظهر إنك في وادي ثاني و لا ماقاعد أكلم إنسان.
محمد: تدري شو يعني الحب و الغرام و العشق.
خليفة: لا انته في دااهية الأحسن إني أسير عند الربع أحسنلي من امجابلة عاشق مثلك.
محمد: حتى انت ؟؟!!! ليش يا خليفة تدري إني أحبها ألحين صدقت يوم قالوا الحب من أول نظرة.
خليفة: لا حول و لا قوة.
محمد: اسمعني و لو في مرة ياما سمعتك في هذا الموضوع اسمعني انت الحين
خليفة قلبه عوره على ربيعه قعد : محمد حبيبي شو إلأي في قلبك قولي ريحني.
محمد: خليفة البنت هذ يغير والله حاولت أنساها بس ما قدرت سحرتني بجمالها
خليفة : بس هي طارت عنك ألحين لازم تنساها و انته ما كلمتها و لا رقمتها يعني انت بس شفتها.
محمد: مو أنا هذا إلي ذابحني بس شفتها كبرت بعيني أكبر لما صارخت عليه صدق كنت نذل.
خليفة: وألحين يا محمد شو الحل؟؟
محمد: أنا أقول أتزوج العذوب يمكن أنساها يا خليفة أنساها يعني بتزوجها بس عسب أنساها ياريتيني عندي رقمها والله كنت مرتااااااااااح .
خليفة : محمد أعقل انت بو 23 سنة لا تسو بروحك شذي من ما شفت البنت هذي و انت مو عاجبني اثقل اشوي و شو بتسويلك البنت يعني الصراحة قصتك غريبة يعني من أول نظرة حبيتها.؟؟!!!!
محمد : أدري يا خلوف أدري بس مو مني و أدري إني سخيف امسوي القصة هذي كلها بس عسب خاطر وحدة ما دري بنت منوا اتكون ولا كم عمرها و لا و ألف شيء شفت اشلون سخيف بس قلبي مب قادر ينساها صورتها محفورة تعرف شو يعني محفورة.
خليفة سكت ما يعرف شو يقول و ما يدري منوا هذي إلي غيرت دنيت محمد.
في بيت العذوب أم سيف: يا مرحبا و ألف مرحبا نورالبيت هذي الساعة المباركة و راي من راي البنت يعني توكلنا على الله .
أم سعود +أم سيف: كلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ش
0العذوب في دارها قاعدة علىالإنترنيت ادور على نتايجها ليما لقتها و قالت حق أخوها خالد إلي كان حذاها خلووووووووووووووووووووووووووووود.قول مبروك
خالد: مبروك كم النسبة ؟؟
العذوب : اممممممممممممممممممم ؟؟؟؟ 98.9
خالد : لا يبغالها حفلة عوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووده أنا بسويها على إشرافي ههههههههههههههههههههههههه العذوب و خالد=هههههههههههههههه
و أول ماشافت أخوها عبود قاعد يلعب سارت حبته و حضنته
العذوب بسير أخبر أمي العذوب نازلة: أمي أمي باركيلي نجحت نجحت
أم سيف : الله يبارك فيج يا بنيتي ها بشرينا كم نسبتج ؟
العذوب 98.9 ما أصدق مرة عمي(أم سيف) شو راايج في النسبة؟
أم سعود : تستاهلين كل خير و ألف مبروك
أم سيف: اكتملت فرحتنا يا وخيتي أم سعود.
أم سعود : فرحتنا بالعذوب أكبر فرحة
العذوب: تسلمين يا مرة عمي عن إذنكم .
أم سيف : إذنج معاج.
أم سعود: إنزين يا خويتي أنا ماشية و نلتقي يوم الملجة .
أم سيف : تو الناس و ين راايحة ؟
أم سعود: سايرة أبشر ناس و ناس
أم سيف إذا شذي إذنج معااااج يلا حبيبتي
أم سعود : في أمان الله
أم سيف: في حفظ الله
سارت أم سعود بيتهم و أم سيف صااعدة لدار العذوب
أم سيف : العذوب يالعذوب
و توها نازلة العذوب و قعدتها ام سيف عندها و كلمتها بشويش ليما
العذوب: خير يمه ؟؟!
أم سيف: ألف مبروك يا بنيتي انخطبتي.
العذوب: انخطبت؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!و من خطبني؟؟؟؟!!!!!!!
أم سيف: محمد ولد عمج فهد مبروك يا بنتي
العذوب: اشلون و دراستي يمه و شذي بدون رأي و لا شوري يمه انتي شو قااعدة اتقولين؟؟!!!!
أم سيف ماعجبها كلام العذوب شكلها راافضة: ليش مو تارس عينج دارس و خريج أمريكا و ولد عمج أحسن من الغريب و أنا و أبوج عطينا كلمة للعم فهد و حرمته و مانا راجعين فيها عجبج و لا ما عجبج فاهمة و الملجة بعد أسبوع لازم تتجهزين عدل ..
العذوب : إن شاء الله
العذوب مذهولة من الكلام إلي سمعته اهي ما شافته و لا سمعت صوته و لا كذا مرة ياه زارهم اشلون تتزوجه و بهذي السرعة و دراستها شو بتوقفها العذوب ضاعت مع نفسها و ما يصير اترده لأنها بتسبب مشاكل للعايلة هم في غنى عنها استسلمت و خذت بالمخدة و قعدت تصييييييييييييييييييييييييييح على الأيام الياية عساها تكون خير.
و في بيت بو سعود
أم سعود: خلاص المشكلة انتهت و حليناها بألف حلال البنت امواافقة و الأهل موافقين مبروك يا محمد و الملجة الأسبوع الياي .
سعود: و الله و بتعرس قبلي يا محمد أفااا لهذي الدرجة مستعيل ما تنلام مستقر في حياتك هههههههه
محمد:.......................................
أم سعود : قول شيء يا ولدي ليش سااكت؟؟
محمد: سلامتكم إلي تشفونه أنا ساير داري.
سعود: مو عايبني يمه حموودي شنكم استعيلتوا؟؟؟؟؟؟؟؟
أم سعود: اسكت و لا تصير ملقوووف..
محمد مب عارف إلي يسويه صح و لا غلط لا أهو يدري إنه غلط بس مو منه خليفة ياه و زار محمد يخفف همه و آلامه .
خليفة : محمد انت انخطبت و لازم اتوافق لا تقول لاء و ليش و البنت طارت منوا هذي ابدأ عيش حياتك . و تم يقنعه جااسم ليما اقتنع و طلعوا ساروا المول مرة ثاانية يتشرى الدبلة مع خليفة و هدايا حق العروس و لو إنه محمد حاس بشعور غريب غريب حسه يوم أول ما شاف البنت إلي غابت عنها كأنه كان في حلم بس وين الأحلام لاء هذي هيه البنت مع ربيعتها كانوا في محل وجوه محمد يتشرى عطورات حق خطيبته و العذوب عطورات رجالية حركات آخر زمن المهم محمد من كثر ما أهو مصدوم يقول حق خليفة : خليفة قلبي قلبي هناك .
خليفة قال في قلبه ليش ليش حراام عليج روحي امنسيه السالفة تين ألحين و اتشوهين عليه حرام عليج و خليفة بأفكاره إلى محمد ساير عند العذوب و قالها :هلا و الله
مريم : استح على ويهك يا قليل الأصل .
محمد: مسموحة
مريم: العذوب إمشي مشينا .
العذوب : يلا
محمد انصدم لما عرف إنه إسمها العذوب ليش كذا ؟؟؟؟؟ ليش تعذبيني أكثر.
خليفة: محمد انت شو سويت ليش يا محمد ؟؟
محمد: تدري إنه إسمها العذوب
خليفة سكت عرف شو يقصد .
محمد : يالعذوب آآسف و الله آآسف ما أقصد لاتزعلين يمكن ماأشوفج مرة ثانية دخيلج لا تقاطعه
العذوب: لو سمحت كفااية و إذا ما وخرت ألحين بتصل بخطيبي.
محمد: مخطوبة ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!
العذوب: ليش و شو دخلك؟؟ يلا وخر زين.
و مشت العذوب.محمد : كيف يا خليفة البنت مخطووبة كييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف خليفة : قلتلك مالك نصيب فيها بس ما صدقتني شو أسوي فيك ؟؟؟؟؟
محمد: خلاص أنا بنساها بنساها يا خليفة أوعدك و لو إني أحبها أحبج يالعذوب.
خليفة : يلا أدفع شو تتريا أدفع لك بعد يلا اااا.
العذوب قالت القصة حق مريم و مريم قالت إذا ياه مره ثاانية بتوقفه عند حده و مرت الأيام بسرعة ليما ياه يوم الملجة القلوب كلها متقاربة إلا محمد و العذوب. و أخيرا ملج محمد على عذوب بس ليما ألحين ما شافها. و اتفقوا إن العرس يكون بعد شهر هذي أقل مدة عسب العروس يمدالها تتجهز .
اتصدقون محمد ما فكر حتى يزورهم و لا يااخذ رقمها و يتصل و يسأل عنها العذوب صدق تضاايقت قالت يمكن مريض فيه شيء مشغول يبغي يعيش العزوبية و لا ويه ربعه قعدت أطلع له أعذاار بس هيه خذت رقمه من ماجد تذكرونه أخوه الصغير . و اتصلت فيه . محمد تفاجأ من الرقم قاال من هذي كان خليفة معاه قال رد و شوف .
محمد: ألو
العذوب: السلام عليكم محمد ويايه
محمد قال في قلبه شو هل صوت النااعم
محمد: نعم أنا محمد منوا معااية.
العذوب : يعني ما عرفتني؟؟!!
محمد حس إنها العذوب بس قعد يدلع: لا
العذوب : أنا العذوب
محمد: هلا فيج يا بنت العم اشحالج؟
العذوب : تمام الحمدلله و انت يا ولد العم؟
محمد: تمام الحمدلله
العذوب : هذا رقمي و تقدر تتصل فيه بأي وقت قلت يمكن ما عندك الرقم ؟؟
محمد افتشل
محمد: اشلون ما يكون عندي إلا حافظنه .((الله على الخرط))
العذوب استحت و محمد حس فيها و عيبته السالفة
العذوب : مشكور تامرني على شيء بخليك ألحين.
محمد: مايامر عليج عدو بس حطي بالج على نفسج
العذوب بكل خجل : إن شاء الله
محمد: مع السلامة
العذوب : في أمان الله
العذوب قالت على الأقل يتذكر إنه له خطيبه كفااية إني مو شايفته حتى الصورة ما عندي أتاري الصور ليش ما أسير أشوف في الألبومات على الأقل صوره و هو صغير.
محمد: شفت يا خليفة طلعت قليل أصل حتى اتصال ما اتصلت فيها و الرقم ما عندي أصلا و شو رايك ليما ألحين ما شفتها يا سلام خوش ريل
خليفة : حراام عليك إلي اتسويه بالبنت ما تستااهل شو ذنبها .
محمد: ما أدري والله ما أدري بس صوتها حلو و نااعم وااااااااااااايد اتصدق ذكرتني بالعذوب إلي شفتها في المول
خليفة : لا إله إلا الله ردينا .
محمد: آآآآسف والله آآسف خلاص يبا
خليفة : انزين قوم اقعد دزلها مسج
محمد: روح زين والله فايج
خليفة :عطيني المبايل
محمد :اشتبا فيه؟؟
خليفة : شوف أنا أوريك

يا نسيم الورد بالمحبة أنثري سلامج لغلاي
قولي لها إني حييييييييييييييل طااير في سماها


إرسال الرقم (*******) تم الإرسال

محمد : ليش؟؟ في حد قالك دز مسج للآنسة العذوب.
خليفة : هذا إلي لازم يصير إذا إنت مغصوب هي شو ذنبها هي ما تدري عنك أصلا.
محمد :..............
طبيعي لأن كلام خليفة كله صح بصح
العذوب : لا زين يوم قعد و فظالي يومنه فاضي أنا بعد فاضيه

ولهانة من شوفتك يالحبيب
أحلم بعيون لمتني الدنيا بهمستك


إرسال المستلم( محمد) تم الإرسال

محمد : تتوقع هيه؟؟
خليفة : ما أدري شوف
محمد : يلا انشوف
خليفة :ها شو ؟؟؟؟!!تكلم بلاك سااكت
محمد : ألحين قولي لازم أرد عليها شو أكتب
خليفة : أشوف.. لا هذا كلام كبير اكتبلك؟؟:)
محمد : لا أنا بكتب لازم أكتب عسب أتقرب منها أكثر عسب اتحس فيني أكثر
خليفة : وووب وووووب يالثور توك تدري يالله راونا شطارتك.
محمد: بتشوف

العذاب ما هو أي كلام العذاب يقضي علي لأني من شوفتك ولهان

إرسال المستلم ( العذوب) تم الإرسال

خليفة :يومنك قدها ليش ما تعزمها ؟
محمد: ما أدري ما أبي
خليفة : بس هي ألحين
محمد: أدري مرتي خلاص دامني ما شفتها ما أبي أشوفها إلا يوم العرس أوكي
خليفة : و الله ما أدري عنك ما أحيدك شذي
محمد: لأني ماكنت أبغي كل شيء يكون شذي.
خليفة : الله يهديك.
و في جهة ثانية العذوب : و الله يومنك مشتاقلي ليش ما ودك تلاقيني أنا أعرف شو أكتبلك.
شوفتك ما هي شوفة بدر شوفتك أغلى من الذهب
و النجم غايب بالسمى ما أدري وينه من حضوري

تم الإرسال

محمد : زين شذي وهقتني.
خليفة: يابوك ونااسة غازلها مانك خسران شيء حلال عليك.
محمد : أوريك إنته بس إخطب
خليفة : جريب إن شاء الله ههههههههههههههههههههههه
محمد: روح زين ماني فاضيلك
خليفة : من امتى
محمد استوعب شو قااعد يقول صح من امتى ليكون من هل مسجاات
محمد: اسمحلي بس إنته إلي طلبت مني :)
خليفة أوكي بخليك أنا بسير و سيو تموروا
محمد :أوكي باي
محمد قعد يدز حق العذوب مسجات و هيه تدزله يضيع وقته ليما النوم غلبه دز مسج حق العذوب و قال فيه إنه بينام و العذوب ما قالت شيء هيه بعد راحت و نامت
حلو مرت ثلاثة أسابيع و باقي أسبوع على العرس و محمد لاهي في التجهيزات و العذوب بعد محمد بعد ما كلم العذوب من أسبوع بدأ يكلمها بس لأنها اتذكره بالعذوب الثانية و هو يحاول يتغاضى بهذا الشيء لأن أسلوب العذوب في من الجذب و في يوم مريم و العذوب كانوا سايرين البرجمان يتسوقون ياله الصدفه التقت بمحمد مرة ثانية بس ما عرفته أكيييييييييييييييد و محمد من يشوفها ينسى إنه مالج و على ذمته مرة و إنه عرسه بعد أربع أيام محمد قال لازم أعزمها بعدين قال لا ماهي حلوة مني أعزمها لا لا مينون أنا أزيد على قلبي أكثر من ما هو فيه
العذوب كانت راايحة السوق تااخذ لمساتها الأخيرة للعرس و لو إنها كانت متغشية بس عرفها من مريم ربيعتها
محمد : قال وقته يالحبيب بعد ما القلب نساك تجيء و تذكره بماضيك ياريته يكون مجيد
محمد سار داره و قال لا ااااااااااااااااااااااااا ليش ؟؟؟؟؟ والله حراام عليها أبغي أنساها بس مو قاادر إلا بالعذوب تتصل و يرد محمد و اهوماله خلق
محمد: هلا و الله
العذوب : هلا و غلا
محمد :خير بغيتي شيء تراني تعبان
العذوب بلاه يكلمني شذي : سلامتك ما اتشوف شر يا ولد عمي خلاص عيل أنا أتصل فيه سيف و أقله
محمد : خير شنو قوليلي تراني مو تعباان حيل لا عاد قوليلي
العذوب : لا اشدعوى انت ارتاح أهم شيء راحتك
بس محمد أصر
العذوب : و أنا أقول لا
محمد : كيفج
أصلا ماله خلق يجاملها صك عنها و قعد يفكر بالبنت إلي ما جمعته و لا راابطة بس رابطة الصدفة (والله إنه فاضي)

لوسيندا
29-05-2006, 06:17 PM
ياااااااي أول وحدة أرد
طيب..
ابقرااا البارت ..
وبقولج رايي...
برب

لوسيندا
29-05-2006, 06:45 PM
:)
يا حبي لج يختي..
باااارت يهبببببببل
بس انصدمت..ما توقعت ان بنت عمه هي نفسها العذوب الي يحبها..
^^
تصدقين فطست عليه من الضحك الخبل...

مشتاااااقة للبارت الجاي..

أسطورة قلم
29-05-2006, 07:56 PM
هلا ملاك
صراحه القصه رائعه واكثر من رائعه بعد
اهنيك على اسلوبك الرائع في القصه
القصه خياااااااااااااال تجنن
بس الخبل محمد ليه ما كلف نفسه وشاف خطيبته
بس احسن عشان ينصدم يوم العرس
مشكوره حبيبتي على القصه
انتظر البقيه بفارغ الصبر ياليت ما تطولين علينا

لــحــــن الـشــــوق
30-05-2006, 07:37 AM
القصه جناااااان
والله اثنينهم يموتون من الضحك<<ههههههه
محمد هيمان فيها والعذوب طايحه فيه سب
ابي اشوف ردة فعلهم ليلة الزواااج
ناطرين التكمله بكل شووق

**سديم الأمل**
30-05-2006, 11:19 AM
رهييييييييييييييبه

ما في أحلى من انه ينصدم يوم يشوفها يوم العرس

ننتظرك بالبارت الجديد

فمان الله يا عسل

تحياتي !!

سديم الأمل

^_*

رمش الهدى
30-05-2006, 01:30 PM
غالياتي مشكورات على التفااعل بس الحلو أكثر إنكم إنتو بتنصدمون أكثر

شو تتوقعون من مفاجآآت بتصير و حبيت أقول إني بنزل القصة في الأسبوع مرتين

أوكيك يعني يوم الإثنين و الجمعة و أبي أشوف توقعاتكم لي ما أنزل الجزء يوم الجمعة

أوكيه تسلمولي يالغاليات و أتمنى أشوف ردود العضوات الباقيات

و بالنسبة للخبال توه بده هههههه

و حبيت أقول إني في الأجزاء الأولى امركزه على العذوب و محمد

و إن شاء الله تعجبكم القصة و الصرااحة فرحتوني واايد يوم قلتولي إنه القصة عاجبتكم

اعيد شكري

محبتكم

ملاك البنات

أسطورة قلم
30-05-2006, 03:48 PM
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا
شيصبرني ليوم الجمعه
لا لا لا لا ما اقدر
بليييييييييييييييييييييييييييييييييييز خليه قبل وثلاث مرات في الاسبوع الله يخليك

**سديم الأمل**
30-05-2006, 05:15 PM
ننتظركـ يا ملوووكة

انا ما عندي توقعات الحين

لي رجعة

رمش الهدى
31-05-2006, 09:30 AM
نخولة بس أنا ما بوعدكم لأنه أنا أعرف نفسي في الصيف

ما بحصل وقت بس بحاول عشانكم شو راايج؟

:)

أسطورة قلم
31-05-2006, 08:05 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووره يا قلبي
صراحه انا انسجمت في البدايه وابي اعرف التكمله بسررعه ماعندي صبر

رمش الهدى
02-06-2006, 11:27 AM
إن شاء الله اليوم أنزل الجزء

رمش الهدى
02-06-2006, 12:20 PM
الجزء الثالث



اليوم يوم الكل الكل كااشخ و زاهب و ينتظر اليوم هذا إلا محمد
محمد : ماني مرتاح أعصابي واااصلة حدودها تدري أنا بنحااش
سعود: يلا اثقل كلها ساعة و امدخلينك
و في قاعة الحريم
ألف الصلاة و السلام عليك يا حبيب الله محمد كلووووووووووووووووووووووووووووش
و زفت العروس و ماشاء الله العروس طاالعة قمر و لو في وصف غير القمر لكنت وصفته لكم بس العذوب اتحس إنه في شيء غير طبيعي اتحس إن التوتر فيها لاعب دورو خاايفة من شنوا الله يعلم ؟؟!!! طبيعي كل عروس اتحس بهذا الشيء بس كان مع الشعور هذا إحساس ثاني؟؟؟!
اليازيا: يلا شدي حيلج يالعروس المعرس في الطريج
(اليازيا هيه بنت خالة العذوب بس هيه مب واياها واايد لأنها عايشة في بوظبي)
العذوب : على خير إن شاء الله
و أخيرا وصلت الحزة إلي المعرس فيها يدخل و محمد أعصااابه حيييييييييل حارة و العذوب بعد فيها صيحة بس كاتمتها دخل المعرس بعد ما غطوا العروس و محمد يمشي و لا هو يدري إذا أهو بيتهنى بالعيشة هذي و لالاء أهو ما يحمل أي مشااعر تجاه بنت عمه ؟؟؟؟؟ ألف سؤال ليما وصل و سلموا عليه المعازيم و جاه الوقت الوقت إلي لازم تكشف العروس ويها بس ما كشفت هي حابه اتشوف محمد بروحها و تبغي محمد يشوفها بس مو جدام الناس لانها صدق بتستحي و التصوير كانوا ما يبغونه حتىالكيك ما قصوه ولو إنه العذوب تفاجأت من الحركة هذي و محمد وده العرس يخلص ماله مزاج مجاملات يحس روحه إنه ماهو في المكان الصحيح و زفوا العروسين و ودعتهم العذوب توديع الكل صااح عليه و بما أن الطيارة باجر الصبح يعني بيباتون اليوم في الفندق و كانوا مختارين برج العرب . على اختيار محمد وصولوا الفندق و العروس بعدها ما كشفت عن ويها و محمد و لا هاامنه بس العذوب وده تشوفه اتشوف من هو زوجها فاارس أحلامها قعدت العذوب في الصالة الملكية و محمد صار عندها من باب المجاملة و سار و قعد حذاها
محمد: أنا لا شفتج و لا شفتيني وياه الوقت إلي كل واحد فينا يشوف الثاني ما ودج تشوفين ريلج.
العذوب: ................................( من الحيا)
عذوب كانت تنتظر اللحظة هذي تبغي اتشوف زوجها إلي ليما ألحين ماشافته و لا هي تقدر تتخيل شكله و محمد كان باارد حيل كان قاعد بس يجاملها عسب ما تحس إنه مغصوب عليها و رفع محمد الغشوة عن العذوب و كانت الصدمة أقوى مما تصوروا محمد ما صدق إنها بنت عمه قال يمكن أنا في حلم و لا يمكن تشبها بس مو شذي العذوب الابتسامة اختفت عنها مصدومة هذا محمد إلي يلاحقها من مكان لي مكان و لا هي في عالم الأحلاام ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! السكوت عم المكان و محمد مندهش من هذي الملاك ماهب امصدقه نفسه يقول أنا في حلم و لا علم العذوب قامت و سارت الغرفة و لا قالت كلمة لمحمد تذكرت كل إلي صار بينهم العذوب متأكده إنه أهو إلي كان ما غيره واحد ثاني صدق تظايقت قالت و الدموع مجرها كمجرى النهر : هذا كان يغازلني و أنا على ذمته جدام الناس عيل أكيد له سوالف كان يخوني و إذا كان يتحرش فيه أكيد يتحرش مع غيري هذا و امعيشني في عالم ثاني .العذوب ما عرفت شو اتسوي محمد ما اتحرك من مكانه يقول وين أودي ويهي لازم اتكون لي حجة بالموضوع ما عرف شو يقول شو يتصرف بس لازم كان يسير و يكلمها سارمحمد ودق على باب الغرفة
العذوب : نعم خير ؟
محمد: افتحي الباب أنا محمد.
العذوب : ما ابي
محمد مالامها قاال أكييد بتحط في باالها إني راعي سواالف حتى و أنا مالج عليها بس لازم أكلمها
محمد بنبرة حاادة: العذوب افتحي الباب لأكسره ألحين.
قامت العذوب و فتحت الباب و كان مكياج عيونها بدأ يذوب من الصياح العذوب: ليش يا محمد ليش؟؟
محمد: العذوب إنتي فاهمتني غلط.
العذوب :شو عندك توضيح لمعنى ثاني؟؟
محمد: العذوب ما يصير خلينا نقعد و نتفااهم
العذوب : اتفضل
محمد : لعلمج أنا كنت أعرف إن هذي انتي يالعذوب بس كنت حااب أشووف ردة فعلج من هذي الحركات و كنت أبغي أعرفج أكثر
العذوب: بهذي الحركات و انته أصلا ما شفتني؟!!!
محمدغص ما عرف شو يقول : حبيبـــ.... (شوقاعد أقول)العذوب عمي عطاني صورتج بعد ما بخطبتج أصلا أنا كنت خاطبج قبل فترة الإمتحانات و يوم كنتي اتسيرن مكان لي مكان كنت أسأل الدريول (عذوب كانت تسمعله و هي تحس إن الساالفة غير شذي بس لازم اتصدقه) ...........و كبرتي في عيني لما قلتيلي وخر عني زين ترى أتصل في خطيبج.
العذوب: ...........................
محمد: دخيلج يالعذوب لا تزعلين خلينا نعييش حياتنا خلاص حنا تزوجنا خلينا انكون صريحين مع بعض
العذوب:.......................................
محمد: قولي شيء
العذوب دموعها خلاص صايرة شلالت و الكلام ماينفع لمت محمد و قعدت اتصيييح و محمد بلا إحساس لمها بقو وقعد يهديها.
محمد: خلاص يالعذوب خلاص.
العذوب: مو مني
محمد: يلا عاااد ما تبين اتبدلين ثيابج
العذوب: امبلا
محمد: أوكي سيري بدلي و أنا بسير الصااالة بشوف شو سوا بالعشاء
العذوب: إن شاء الله(محمد ما يدري إنه العذوب حساسة واايد )
العذوب تدر ي إنه محمد الكلام إلي يقوله كله كذب في كذب بس ما باليد حيله لازم تتقبل الأمر ألحين لأنها حرمته و على ذمته
محمد: قعد في الصالة و قعد يفكر بكل الأحداث و يقول هذي العذوب وصلة لي بابي و هي ملكي بس ياريتها كانت بطريقة لايقة سؤالي أنا أحبها مثل ما كنت أحبها قبل لا أشوفها و أعرف إنها هيه و لا أصلا ما كنت أحبها يوم كنت أكلمها على المباايل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
العذوب دخلت عليه و قطعت أفكاره كانت حاطة مكياج هادي و حلو وناعم لونه بالوردي و لابسة فستان حرير لونه وردي أكمامه إشوي قصيره و من تحت كله شغل بالبولك و الفصوص و النقش كان طالع كول شاريته من ليالي إلي ببرجمان محمد ضااع من بين هل جماال قام و سار عندها و قال:
هلا فيج يالغلا نورتي دنيتي
العذوب عسب ما يحس إنها زعلانة منها: نورها انت ياااا حبـ (ها من اولها مجاملتي قوية) ياا محمد
محمد: تفضلي العشا جاهز للحلوين محمد ما عرف اشلون يتعشى و هو قااعد مع آية من الجمال شعرها أسود حريري ناااعم فاتحته و حاطة ورده عليه بحركة حلوة و العيون مرسومين كأنها غزال و ابتسامتها ابتسامة برااءة و لا فيها غميزات بعد.العذوب كانت سااكته طول الوقت و ما تتكلم ماكان ليها نفس تتعشى بس كلتلها شوية سلط و شربتلها عصير ليمون بالنعناع.ما بينهم أي حوار أي رومنسية محمد في وادي ثااني منبهر في جماال الإخت و في نفس الوقت يفكر بالي مضى و يفكر اشلون راح اتكون الأيام الياية أما العذوب كانت أبد ما ترفع عيونها عينها في الصحن إلي عندها و تفكر كيف بتكون مع محمد و كيف بتنسى السالفة هذي. محمد ما عجبته القعدة قااام و خذا ورده من الورود إلي كانت امزينه الطاولة و عطاها حق العذوب العذوب استحت سارت طماطم.
محمد: يعيني على إلي يستحون
العذوب: محمااااااااااااااااد
محمد: إن شاء الله بس إذا ما اندلعج اندلع منوا؟؟؟
العذوب............................................ ...........(العذوب سااكته هي متظاايقه منه بس همن ما تقدر اتبينه و في نفس الوقت مستحية
محمد: العذوب
العذوب: آمر
محمد: تأمنين بالحب من أول نظرة
العذوب: ليش هذا السؤال؟
محمد: خليني أكون صريح معااج (محمد قال لازم يعترفلها )
العذوب: خير يا محمد
محمد:بما أني وعتدج إني أكون صريح معاج يعني لازم أكون صريح معاج في كل الأحوال
العذوب ارتاحت من كلام محمد تدري إنه بيقول شيء إهيء تبغي تعرف هذا الشيء.
محمد: العذوب يمكن شذبت عليج يوم قلتلج إني كنت خاطبج العذوب أنا يوم شفتج أول مرة بالمول انبهرت فيج وعجبتيني قلت لازم اتكونين ملكي حاولت أكلمج بس كنتي أصيلة لما صديتني صحيح إنه الصدفه كانت تجمعنا بس أنا حبيتج منما شفتج.(العذوب ساكته و تسمع بكل تأني) عسب شذي ما كلمتج يوم الملجة ولا حبيت أشوفج لأن قلبي و إحساسي كان مع العذوب إلي شفتها أعترفلج أنا إني غلطان بس يكون في علمج أنا عمري ما حبيت و لا تحرشت في وحدة إلا فيج إنتي لا في البلاد و لا في أمريكا في أمريكا البنات يركضون ورااية ركض بس والله إني ما أعبرهم و امطنشنهم و لا كذا يوم جاملة وحدة بس انتي الواحد لما يشوفج مستحيل يرجع على طبيعته تدرين يوم اغصبوني عليج مرضت لأني ما توقعت ألقااااااااااااااااج مرضت لأنج خذيتي روحي و غبتي عني غبت عن الدنيا لأني كنت فااكر خلاص الأمل انقطع....إلخ العذوب مستمعة لكل كلمة و حست إن محمد صادق في كل كلمة و سامحته لأنه اعترف بكذبته.محمد: يالعذوب ما أبيج تاخذين فكرة عني .تقاطعه العذوب و تحط أصبعها على شفت محمد: أشششششش خلاص يا محمد صدقتك و مسامحتك إلي فات مات و قامت و سارة عند الجاامة تفكر بكل كلمة محمد قالها و محمد قاعد بالصالة يفكر أنا أحبها و لا لاء لا تقول يا محمد إنك اتحب العذوب إلأي شفتها هذي هي نفسها العذوب بس ليش أحاسيسي تغيرت ليش؟ أنا من نظرة عشقتها و ألحين أحس كل لشيء اندفن خلاااص يمكن لأني مصدوم و يمكن........؟؟!بس يا محمد العذوب ألحين لك ملك انتته بس يعني أمنيتك تحققت و ياريتها ماكانت شذي..و من الطرف الآخر صح إني كنت مغصوبة عليك و فرضت نفسي عليك و بديت أحبك لكن وين الأحاسيس هذي ليش اختفت وش إلي غيرها كذبتك علي و لا شوفتك و لا لأني كنت أكرهك لما كنت تلاحقني؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!

مر اليوم هذا على خير بعد تفكير عميق العروسين ماكنوا مثل أي عروسين متحابين بالعكس الصمت كان مصدر كلامهم و حوارهم و الإبتسامة تغني عن الكلام و التفكير له بااااب ماله مثييييييييييييييييييل

اليوم الثااني
محمد نش من صلاة الفجر أما العذوب النوم ما زارها لأن التفكير كله عقلها محمد قام و صلى الفجر و العذوب كانت في الصلاة تقرأ القرآن بصوتها العذب الناعم إلي لما الواحد يسمعه ما وده يسمع أنفاسه من حلاة الصوت محمد خلص صلاته و دخل على الصلاة لكن العذوب ما انتبهت كانت خاشعة في قرآتها و محمد قعد على الكرفااية يستمع بكل محبة و بكل هدوء
العذوب: صدق الله العظيم..محمد انت هنيه!!!!!؟؟؟؟
محمد بابتسامة: صباح النور و الورد و الياسمين يا أحلى عروس
العذوب بحيا: صباح الخير
محمد حس إن العذوب بعدها متظايقة منه بس طنش السالفة لأن أسلوب السيايسة بالرمسة عنده كوووول: ما ودج تتريقين يا عمري.
العذوب استحااااااااات لما محمد قالها يا عمري اهو أول مرة يقولها كلام شذي : امبلا
و محمد يستانس لاشافها مستحية يحرجها أكثر و أكثر
العذوب: محمد عااااااااااااد
محمد: خلا ص يا مدام إن شاء الله
العذوب:متى طيارتنا
محمد: اممممممممممممممممممممممم ما أدري
العذوب: يا سلاام يا ولد عمي
محمد: لااااااااااااااااااااااااااا لا يروح ظنج بعيد تراني محافظ علىالمواعييد و ملتزم فيها الساعة 9 الطيارة أعجبج مو ؟؟؟!!
العذوب احمرت من الكلمة هذي و هزت راسها علامة الموافقة .
محمد: السااعة ألحييييييييييييييييييييين 6.30 شو راايج نتزهب و نتحرك الساعة سبعة و انسير المطار و نتسوق في سوق الحرة.
العذوب: إلي اتشووفه.
محمد و عذوب وصلوا المطار الساعة سبعة و ثلث قام أكد على كلشيء و ساروا سوق الحرة مثل ماقال و ماخله شيء إلا اشتراه للعذوب بس عسب تستسمح منه و تنسى الساااالفة
العذوب: ما تأخرنا
محمد: لا بعدنا ما عليج من الطيارة إذا الطيارة طارة أنا أوديج أستراليا
العذوب: لا والله و اشلون بتوديني سيرا على الاقدام
محمد: هههههههههههههااي يمكن
العذوب: لا ما أبي ههههههه
محمد استانس أول مرةالعذوب تضحك معاه حس إنه قاعد ينتصر
محمد: ليش تهقين إني مو قدها إنتي عشان عيونج أنا ألف و أدور الدنيا كلها مشي بس أهم شيء عندي رضاااج.
العذوب خلاص ما تقدر تتحمل هل كلام الحلو تمت سااكته و ماقالت شيء.
محمد: يالعذوب شورايج تستريحين اهني ثواني ساير و رااد
العذوب ما قالت شيء و ما تقدر تنفي: إن شاء الله
محمد اتأخر عليها 10 دقايق و رد لها و قال: يلا مشينا
العذوب: مشينا
العذوب كانت أول مرة تركب الطيارة لأنها ما اتحب السفرات فالخوف كان فيها بس ما بينت لمحمد
محمد: yes but I sead that I………
المضيفةok sir you can
محمد: thanks a lot
المضيفة: well come
العذوب: كانت قاعدة سااكته كانت تحاول تتكلم مع محمد بس في حاجز منعها من هذا الشيء ما تدري ليش أما محمد كان بالفعل مستانس لأن العذوب صارت معاه و بترافقه طول عمره .... بس اهو حاس إنه في شيء غريب شيء ما عرف شو يكون؟؟؟؟
العذوب: محمد
محمد: yes my dear
العذوب: كم ساعة من هني لي أستراليا
محمد: اممم تقدرين اتقولين 18 ساعة تقريبا
العذوب: يعني صدق
محمد:yes way??
العذوب: لا ولا شيء بس خبروني و أنا كنت فاكرة أقل
محمد عرف إنها ما تعجبها قعدت الطيارة و انها اتخااف و قعد يخوفها طول الدرب و العذوب إشوي و اتصيح ليما حس محمد بهذا الشيء سكت و قاام ينكت ليما وصلوا أستراليا
محمد: و أخيرا I can belief that
العذوب : ........................
محمد و العذوب ساروا الفندق يرتاحون من هذي الرحلة بذاات إنه العذوب كانت تعبانة من السفرة
محمد: شو الدوخة ألحين؟؟!!
العذوب: أحسن الحمد لله
محمد: خلاص اليوم كنسلت كل شيء
العذوب: إي ليش؟؟
محمد: مو لأنج تعباانة فلازم ترتاحين
العذوب ما قالت شيء لأنها صدق ماتبغي تظهر امدوخة على الآآخر. محمد نزل و شااف الفندق و سار قعد في الكوفي شوب بروحه و العذوب سارت تاخذلها شاور و انتوا ابكرامة و لبست بنطلون لونه عشبي على تيشيرت كويتي لون بيج طاالع جناان عليها و حطة ميكب على الخفيف و لمة شعرها بطريقة حلوة و كانت يعاانة حييييييييييييييييييييييييييييييييل لأنها ما كلت شيء في الطيارة لأن الأكل ما عجبها سارت تشوف في المطبخ شيء تاكله لقت شبس و إهي اتموت على الشبس نقطة ضعفها قامت و كلت الشبس و هي فاتحة التلفزيون من قناة لي قناة بس الفكر في مكاان بعيد في محمد إهي مب امصدقة كل إلي صااار لها محمد أهو نفسه إلي كان يلاحقها محمد ما كذا دخلت عليه وحدة في حيااته بس أهو صارحني بس الريايل مالهم أمان أنا أحبه و لا لاء ؟؟ و أهو يحبني؟؟ اشلون أكتشف هذا الشيء؟ إلأ بمحمد داخل و تشوشت و انقطع شريط أفكار العذوب و قامت سارت عنده ومحمد منبهر بهر جمال قالت له: هلا فيك
محمد:هلا بالزين. يعاانة حبيبتي؟؟؟
العذوب قلبها مات حيا لما قالها محمد حبيبتي من يوم ما أملج لي ما عرسوا ما قالها حبيبتي
العذوب بحيا: هيه
محمد: شو ناطرين يلا أنا ميت يوووع يعااان بس ما مننزل تحت
العذوب: ليش ؟؟
محمد: لأني طلبت العشاء ايبونه فوق
العذوب: أها
محمد: وصلوا عن إذنج مدام بسير بفتح الباب
العذوب: عذرك معاك
محمد: ok Thanks very much bye
يالعذوب تعالي العشاء وصل
العذوب: إن شاء الله
محمد: آآآآخ يدي
العذوب قامت من كرسيها و سارت عنده مسكت يده و قالت: اتعورك
محمد: واايد
العذوب قامت و ساارت ادور في المطبخ على الإسعافات الأولية بالفنادق يخشون الأشياء هذي بالمطبخ  سارت العذوب و لفت بربطة هادية و قالتله من باب الواجب: مااتشوف شر حبيبي و العذوب الله العالم بحالتها ماتدري اشلون نطقت بالكلمة هذي افتشلاات
محمد الكلمة هذي نسته الآلاااااااااااااااااااام حس إنه العذوب كانت صاادقة لما نطقتها
محمد:فديت إلي قالت حبيبي
العذوب خلاص ما قدرت نشت من مكانها محمد ايودها
محمد: تعالي وين رايحه يعاااان ما شبعت
العذوب فهمت عليه بس طنشتو قامت و يابت صحنه و قعدت تأكله مثل البيبي و أهو مستانس و هي مستحية و محمد يقول لها إنتي شبعتي و هي اتقول دامنك شبعت أنا شبعت و يوم انك تاكل تاكل عني
محمد: يا سلااام لا تقولين امسوية رجيييييم
العذوب: هههههههههههههه أكثر من شذي
محمد: أنا أدري فيكم انتوا يالحرييييييم

و كذا مر اليوم الثااني يوم من أسعد أيااام محمد أحلامه بدت تتحقق بالبنت إلي حبها م أول نظرة صارت مثل المعجزات يحبها و في اليوم الثاني تكون زوجته و لا بنت عمه

مر شهر العسل و قدرت العذوب تتقبل محمد يوم عن يوم و اتحبه بعد أما محمد كان كل ثاانية يزيد حبه للعذوب من يوم ما النظرة الأولى خذته لدنيا الأحلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااام

محمد: حبيبتي ممكن سؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العذوب: أكيييد حبيبي
محمد: اتحبيني؟؟؟!!!:q
العذوب............................
محمد: قولي شيء لا تعذبيني ؟؟؟!!!
العذوب كلشيء إلا هذا السؤاااال: هيه
محمد بحنية: شنوا هيه قوليهااا مشتاقلهاااا
العذوب ماتت حيا وقالت بصوت وااطي: أحبك
محمد: لاااااااا مستحييييل
العذوب: إشفيك؟؟؟!!!
محمد: أحبج يالعذوووب مووووووووووووووووووووووووووووووووت
العذوب: و أنا أكثر
محمد: عيدها دخيييلج.
العذوب: محماااد
محمد: يلا عشااااني
العذوب: أحبك
محمد: قلبي قلبي قلبي خلااص ضعت.
العذوب: هههههههههههههههههههههههه كل هذا لأني أحبك
محمد: لأني أمووووووووت فيج
العذوب تقرصه
محمد: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ
العذوب: هههههههههههههههههههه
محمد: أنا أوريج
العذوب: ههههههههههههههههههه
محمد: تضحكين ها زين ما عليييه على القرصه هذي أبغي هدية حللللللللللللللللوة منج
العذوب: يا سلااام وشنو هيه؟؟!!
محمد يأشر على خدوده: وحدة هنيه و وحدة هنيه
العذوب: لا والله على كيفيك ؟؟
محمد: تكفين أبغي حواوا
العذوب فهمته بس العبط: سير الدكان و اشترلك حواوا
محمد: ما أبي
العذوب : محماااااااااااد
محمد: عقاااااابج
العذوب ويها احمر خجل و قامت و حبته حبتين رغبة منه خخخخخخخخخ
محمد و هو ماسك يد العذوب: العذوب
العذوب: هلا
محمد: أحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببج
العذوب و الحيا قاارصها: و أنا بعد أحبك
محمد: العذوب رااضيه علي ؟؟؟!!
العذوب ليش يسأل هذا السؤال؟؟؟؟: أكيد حبيبي..و هي خافضة راسها
محمد يرفع راسها ببرود: العذوب ما أبيج اتشيلين علي نبهيني خبريني ترى رضااج من رضاي على نفسي و زعلج من زعلي لنفسي و لأنج حبيبتي و عمري و حياتي و يامن أخذ القلب كله يا روحي و أهم شيء لأني أحبج.
العذوب وااااي يخبل: إن شاء الله..بدلع

هذي كاانت نهاية شهرالعسل تتوقعون لما بيردون الإمارات كلشيء بيكون طبيعي تتوقعون محمد ما بتغير على العذوب و لا العذوب ما بتتغير عليه يا ترى شو بيصيييير؟؟؟؟؟أنتظر الردود و إذا ماشيء ردود ماشيء أجزاء
أنا بنزل خلال الأسبوعين هذا 3 مرات لأني بسافر فإذا لقيت ردود بنزل أما إذا مالقيت على الإتفاق مرتين بالأسبوع أوكيه

رمش الهدى
02-06-2006, 12:21 PM
أدري إنه الجزء قصير بس السموحة المرة الثانية إن شاء الله يكون أطول

**سديم الأمل**
02-06-2006, 03:46 PM
يسلمووووو

ونتريا البارات الجديدة

والله يوفقك في سفرك

تحياتي

سديم الأمل

^_*

**دلوعه**
03-06-2006, 12:39 PM
بلييييييييييييييييييييييز

كملي

انتظررررررك..

أسطورة قلم
03-06-2006, 01:35 PM
مشكوره حبيبتي على الاجزاء
بالنسبه للتوقعات
لما بيردون الإمارات كلشيء بيكون طبيعي تتوقعون محمد ما بتغير على العذوب و لا العذوب ما بتتغير عليه
الا لازم يتغير ولا ما تحلى القصه
؟؟؟؟أنتظر الردود و إذا ماشيء ردود ماشيء أجزاء
هاذي ردودنا
في انتظار الجزء الجديد
اتمنى يكون با اسرع وقت
تروحين وترجعين بالسلامه بس قبل السفر لازم اجزاء
لان انا ماعندي صبر ابد

لوسيندا
03-06-2006, 02:02 PM
صباحج ورد يا ملاك..
اشلونج حبيبتي..ان شاء الله بخير..والله اشتقنالك..طولتي..
شي حلو أن أجي عقب غياب كم يوم..
وأشوفك منزلة بارت...
قبل لا ابدي رايي...
اسمحي لي أهنيج على هالقصة...
لانج صدق ابدعتي في التعبير عن الحب بين العذوب ومحمد
توقعت في البداية أن خلاف بيصير بين العذوب و محمد...عقب ما تكتشف حقيقته..
لكنج فاجئتيني ان كل شي مر مرور الكرام..وهالشي عجبني....
ما ابي أطول الكلاام..
بس
اتمنى ان يديم الحب بيناتهم..
ورحنا بإنتظار البارت الرااابع
بس لا تطولين علينا اوكيك ^^

رمش الهدى
03-06-2006, 05:02 PM
بلييييييييييييييييييييييز

كملي

انتظررررررك..
إن شاء الله جريب

مشكوره حبيبتي على الاجزاء
بالنسبه للتوقعات

الا لازم يتغير ولا ما تحلى القصه

هاذي ردودنا
في انتظار الجزء الجديد
اتمنى يكون با اسرع وقت
تروحين وترجعين بالسلامه بس قبل السفر لازم اجزاء
لان انا ماعندي صبر ابد
تسلمين يا شيخة البنات و شكرا على الرأي الحلو

صباحج ورد يا ملاك..
اشلونج حبيبتي..ان شاء الله بخير..والله اشتقنالك..طولتي..
شي حلو أن أجي عقب غياب كم يوم..
وأشوفك منزلة بارت...
قبل لا ابدي رايي...
اسمحي لي أهنيج على هالقصة...
لانج صدق ابدعتي في التعبير عن الحب بين العذوب ومحمد
توقعت في البداية أن خلاف بيصير بين العذوب و محمد...عقب ما تكتشف حقيقته..
لكنج فاجئتيني ان كل شي مر مرور الكرام..وهالشي عجبني....
ما ابي أطول الكلاام..
بس
اتمنى ان يديم الحب بيناتهم..
ورحنا بإنتظار البارت الرااابع
بس لا تطولين علينا اوكيك ^^
لوسيندا محد امحسني غيرج عسب أكمل القصة و إن شاء الله جريب

رمش الهدى
03-06-2006, 05:20 PM
و هذا الجزء الرابع لأنكم كنتوا شطار:006:

محمد و العذوب بالطيارة و محمد ما نسى إن العذوب إتخاف من الطيارة فماحب يضايقها و عسب ينسيها قاام يسولف معاها
محمد: تتوقعين بيعجبج
العذوب: مادام من ظوقك أكييييييييييد بيعجبني
محمد: أها و إذا ما عجبج ضوقي؟؟؟؟؟؟
العذوب: كلي أعرفه إنه ضوقي و ضوقك واااحد
محمد برومانسية: و أنا كلي إلي أعرفه إني أنا و إنتي وااحد.
العذوب: مو جدام النااس شو بيقولن
محمد: يقولون إلي يقولونه واحد يغازل حرمته شو يعني و لا إذا تبين أكثر ( محمد عل إشويه صوته) فديت هل ويه أنا.... يلي ساكن عمري و روحي
العذوب: محمد ترى أزعل
محمد: خلاااص خلاص كلشيء إلا زعلج أهم شيء رضاااج يا حلو
العذوب: مو لوكنا امخبرينهم أحسن من بيااخذنا و بيودينا البيت ألحيين؟؟
محمد: يعني لااازم أقلج حبيبتي ألحين من الدلع و الحركاات و الموضة إنج مااتخبرينهم
العذوب: ههههههههههههه حلوة منك محمد
محمد: أكيد مو لأني أعجبج؟؟
العذوب وااي يحليلها واايد يعذبها: ردينا
محمد: ههههههههههههههههههههههههههههههه
العذوب:هههههههههههههههههههههههههههههه


و في المطار خليفة كان ينتظر محمد محمد كان امخبرنه على موعد وصول الطيارة بس حق خليفة لأن اهو الوحيد إلي يأتمن عليه ومتاكد إنه ما بيخبر حد . وصلت الطيارة الساعة 3 باليل بتوقيت الإمارات و العذوب هلكاانة على الآخر بس ما حبت اتبين لمحمد لأنه بيسويلها قصه .
محمد: يلا إشوي إشوي و لا شو راايج أشيلج
العذوب: محمد أقدر أنزل يلا زييين.
محمد: إن شاء الله

محمد شاااف خليفة بعد ما خذوا شنطهم و أغرااضهم و سار لمه لمة عمرها خليفة ماشافها من محمد يحليله مشتااق له واايد من يوم ماعرس ما كلمه مو منه من إلي شاغلته طوول الوقت (خخخخخخ)
خليفة: أفاااا يا محمد نسيتي اتهون عليك و انا أخوك
محمد: لا يا حبيبي بس تعرف الأوضااع
خليفة يغمز له: ما أحييد شو إلي غيرك؟؟؟!!
محمد يقرصه و يغمزله: مو وقته مو وقته المدام معااية
خليفة: أوكي يلا مشينا
محمد: العذوب جااهزة
العذوب: نعم.
محمد: يلا حبيبتي خليفة بيوصلنا البيت
العذوب استحااااااااااات قالها حبيبتي جدام رفيجه يا ويلتها (خخخخخ)
خليفة متفاجأ من محمد بس عجبه لأن متغير و تقبل أمر الوااقع و لو إنه ما يدري بالسالفة.
محمد بالسيااارة: أقلج خلووف أسمي الجو عجييب اهناكي ثلج مووووووت قمت أتجمد من البرد.
خليفة:هههههههههههههههههههههههههه قلتلج الجو باارد قمت تتحداني ههههههه
محمد و خليفة = هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
العذوب فيها ضحكة بس اميودتها في قلبها أول مرة اتشووف محمد شذي متحمس من يوم ما تزوجته ما شافته يتسولف بهذي الطريقة حسته ياهل يقول سواالفه حق خليفة .
محمد: تعاااااااااااااااااااال بخبرج
خليفة: خير حمود
محمد: وين سااير إن شاء الله
خليفة: هههههههه أكيد علي البيت بيت عمي فهد
محمد: يااا سلاام و هذا اتفاقي يالخاايس يلا عااد ودني خلووفي افهمها
العذوب راسها لف وداار وين بيسيرون ألحين و لا و هي معااهم يا سلام.
خليفة: فهمتك يالشيخ فهمتك
محمد: تعجبني
محمد: يالعذوب؟
العذوب: هلا
محمد: تدرين وين سايرين؟؟
العذوب بصوت وااطي لأنها مستحية من خليفة: لاااااا وين
محمد يخف صوته: جريب و اتعرفين.
خلوف قااعد يرااقب الحركات و يضحك لمحمد و يغمزله و محمد يضحك و العذوب مفتشلة..... و أخيرا وصلوا محمد نزل من السيارة و فتح الباب حق العذوب
محمد: haloooo madam well come to your house
العذوب: Whattttt?????
محمد: تفضلي البيت بيتج يا عمري
خليفة: احمممم أوكي حمود أنا سااير
محمد: أفااا و أنا أخوك وين سااير ؟؟0
خليفة: عندي كمن شغلة بخلصها و راجعلك
محمد: برااحتك أخويه مع السلامة... ( و سار خليفة)
محمد في الحووش: شو رااايج يا راعية البيت في البيت
العذوب: محمد إشوي إشوي علي كل مرة اتفاجأني بشيء
محمد: هذي هدية زواجج شو راايج ؟؟؟
العذوب و هيه تناظره: انت هديتي
محمد: يا ويلي على الكلاام يا ريتني مت و لا سمعة هل كلام لأني أمووت و أحيا بربوعي كل ثاانية
العذوب: بسم الله عليك حبيبي لا تقول شذي عسى روحي و لا روحك بس لا تيب طاري الموت على لسانك ترى أزعل
محمد: خلاص يا حلو كلشي إلى زعل الحلوييين
العذوب بحيا: يلا ما بتراويني البيت
محمد: Ofcours yes my love
و دخل الزوجين السعيدين إلى المنزل
العذوب: واااااااااااااااااااااااااااااااااايد حلو محمد وااايد
محمد: الحلو للحلو
العذوب: محمد
محمد : يا عين محمد
العذوب : أحبك
محمد: يا ربيييييي و الله اتعذبيني بالكلمة هذي
العذوب اتغنيله بصوتها العذب: تدري إني موت أحبك و إلي ينبض في ضلوعي ما هو قلبي هذا هاااذا قلبك(و اتأشر على قلب محمد)
محمد يغني: يا حي من بين لي الشوق و أنا شاراته صرت متشتاق

محمد و العذوب ارتاحوا و ناموااا بعد السفرة هذي و الجو الرومنسي هذا خخخخخخخخخخخ

و نشت العذوب السااعة 10 الصبح اتحوط في البيت و تكتشف جزء جزء ليما وصلت باب مقفول الفضول زارها و حبت تكتشف بس وين المفتاح ؟؟؟ سألت الخدم بس قالولها إن المفتاح عند محمد
و المشكلة إن الغرفة كانت إمجااابلة غرفتهم يعني طاالعة داخلة اتشوف الغرفة و الفضول ذاابحها و ما حبت تسأل محمد اتحسها فشيييلة خخخخخخخ و لا الحيا ما نعنها أصلا محمد بعده ناايم.
العذوب عجبها المسبح وااااااااااااااااااااااااااااااايد و كان ليها نفس تتسبح فيه بس قالت مو وقته لما محمد يكون برع البيت سارت اتكمل جولتها و طلعت على الحديقة الأمامية قعدت على المريحاانة و هي بكل صحتها و النسيم يداعبها و إلا بمحمد يخرعها .
العذوب: بسم الله الرحمن الرحيم محمد إشفيك علي.
محمد: اتولهت عليج
العذوب: لا و الله و كلما بتتوله علي بتخرعني؟؟؟
محمد: أكيييد لا.. و سار و حبها و العذوب مستحية حييييل و قال كلما اتوله عليج ( و لمها محمد إلي الكلام ما قدر يعبر عن إلي في دااخله و العذوب حست بدفء محمد إلي من صدق كل أحاسيسه و جواارحه و روحه صارت ملك للعذوب).


محمد و هو قاعد على الكرسي: حبيبتي متى تبينا انسير عند الأهل
العذوب و كانت تشرب الكوفي: ما أدري متى ما بغييت بس لا انطول ترى بيزعلون.
محمد: أوكي اليوم الغدا حن في بيت ابويه شو راايج
العذوب: إلي اتشووفه
محمد: أوكي الغدا في بيت أبويه
و مثل ما اتفقوا قامت العذوب و سارت تتجهز و لبسة جلابية حمراء حلوووة مرة و عليها شغل ناري
وو حطة ميكب على الخفيف و محمد قام و تكشخ و تسنع و تبخر .
محمد: العذوب
العذوب و هي اتحط الشبااصة على شعرها: هلا حبيبي
محمد: شو راايج
تصدله: واااااي حلو اينن
محمد: يعني عجبج
العذوب: مو انته شاارنه أكييد اينن
محمد كان شاريلها سلسلة من السوق الحرة اتحيدون لما خلها 10 دقايق كان عاجبته السلسة و قال إلى إنه يشتريلها و يسويها مفاجأة.
محمد: أنا أراويج فن الجمال مو شذي
و لبسها محمد السلسلة: ألحين يسمونه فن الجمال
Al3thob: Mohd thankes I like it rely but
Mohd: But what?????????????
Al3thob: you are beter nice than it
Mohd: I love you
Al3thob: me too
و ساروا الحبايب لبيت العم فهد ( بو سعود )
و ما كان شيء أحلى من الترحيب
بو سعود: نور البيت بوجودكم يا عيالي حياكم
العذوب شادة حيلها ميته حيا
محمد: وينه مجود يمه ؟؟؟؟
أم سعود: ما أدري
ماجد: بووووووووووووووووووووووووو
محمد: مجود حبيبي هلا والله اشتقتلك أخوييه ودي أكسرك و أظربك و أفلعك.
ماجد: الحمدلله سرت احتليييت البيت احتلال و الحرية فيها يا سلااااام
محمد: أفااا و أنا أخوك العود ما عليه
ماجد: اتهون علي و أنا مادري اشتقتلك وااااااااااايد و حق سواالفك .
سعود: هلا هلا والله بأخويه هلا بمرت أخويه
و كذا تلم شمل عاايلة محمد و ما بقى إلا انهم يسيرون بيت العذوب و بعد صلاة العصر محمد قام و خذا العذوب لداره ايراويها لأنها ماشافته خخخخخخخخ و قام يكلمها و يقوللها هذي شذي و بالنسبالي شو رايج الصورة ما أدري شنو و السرير كان خخخخخخخخخ سواالف عن الغرفة .
العذوب: ههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد: و لا هذا اشويه بعد هههههههههههه
العذوب ههههههههههههههههه
و بعدين توجهوا العريسين إلى بيت العذوب و العذوب أول ما دخلت البيت شاافت عبود إلي بدا يمشي و سارت على طول لمته و حبته و من بعدها أمها و لمتها و قعدت اتصيح في حضنها محمد ما قدر يستحمل ما يحب يشوف العذوب اتصييح كلشيء إلا دموعها و قعدت و رحبوا فيهم و دنيا و تعشوا و بعد العشاء قعدوا كلهم في الحديقة.
خالد: أففف البيت ملل يا عذوب بدونج
محمد: أكييييد ملل
العذوب: هههههههههه حرام عليك
أم سيف: محمد يمه ترى باشر الغدا عندي
محمد: ليش عمتيه بتعبين روحج ماله داعي
بو سيف: لا يا محمد لازم ما يجوز انتوا معاريس
محمد ما بيصر عليهم: براحتكم.
العذوب قامت و سارت غرفتها تتذكر اشوية ذكريات من إلي فااات كانت أيام حلوة قعدت على كرسي مكتبها و هي تذكر اشلون كانت اتذاكر كانت أيام ما تنسى العذوب لبست عبايته و نزلت و ظهرت لهم و كان عبود معاها للحديقة أم سيف: ها يمه وين
العذوب: تعباانة أمي تعرفين السفر
أم سيف: إذا شذي معذورة يا بنيتي سير بيتج و ارتااحي
محمد: يلا مشينا مع السلامة
بو سيف: في حفظ الله
محمد: ماكان يبغي يسير البيت بس لأن العذوب حسها تعبانة فردو البيت و أول ما وصلوا البيت كل واحد حط راسه على المخده خخخخخخخخخخ هذا من زود التعب

اليوم الثاني
العذوب: قووووم محمد قوم بسك السااعة 10.30الصبح بسك
محمد: ممممممممم خليني أناام
العذوب: يلا عااد محمد ملاانة
محمد نقز: أفا حبيبتي ملانة أنا الحين أقوملج
العذوب: لو أدري كنت وعيتك من الصبح
محمد: آآآآآآآآآآآآآخ تعباان حيل فيني رقااد بس عشانج
Oooooooooooooh my dear
العذوب: يلا قوم تغسل و الريوق تحت ناطرك
محمد بكسل: أوكييييك
قام محمد و سار الحمام و انتوا بكرامة و العذوب سارت اتشيك علىالريوق كلشيء جاهز يا سلاام و ردة الغرفة و ماشاءالله لقت محمد طالع و عااق نفسه على السرير.
العذوب: محمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااد
محمد: صادووه.
العذوب: والله يلا قوووم تريق
محمد: إن شاء الله على شانج بس يا عيوني.
قام محمد و العذوب ساروا و مشوا و نزلوا العذوب : كانت حاطة الريوق في المسبح لأن الجو حلو و الجو حلو كاان في المسبح .
محمد: يا سلاام كل هذا حقي
العذوب: لعيونك حبيبي
Mohd: no my dear I can't bleav that.
مرت الأياام حلوة و كان محمد في قمة سعاادة و العذوب في دنياالأحلام شاب وسييم لدرجة ما تتصورنها ليااقة و طول و جسم و دلع و كشخة لي ماله نهااية.محمد بدأ يشتغل و رجع الدوام أكيييد الإجازة خلصت .
Mohd: halOOOOoooo
Al3toOb: haloooOo my dear
محمد: اشتقتلج تولهت علييييج واايد.
العذوب و أنا أكثر
محمد: خلاص ما باقي شيء بخلص من الدوام و منسير منتغدى برع البيت شو رايج
العذوب: فكرة حلوة أوكي لي ما تخلص بتجهز
محمد: أوكي يلا في حفظ الله
العذوب: مع السلامة
رجع محمد البيت و العذوب تنتظره.
محمد: هلا و الله بروح عمري.
العذوب: حيااك حبيبي
محمد : الله على الكاشخين لمنوا هذا كله للطلعة ؟؟يغمزلها
العذوب بحيا : أكييد لواحد أمووت فيه إسمه محمد
محمد: لااا ما أقدر Icant don’t sey that
العذوب: خلااص خلااص يا بابا ( اتقلد محمد لما يقولها)
محمد: ههههههههههههههههههههههههه
العذوب: ههههههههههههههههههههههه
مشت العذوب لي الباب (المدخل) و فجأة العذوب: محماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد الحق علي
محمد: خااف سار ومسك إدينها: إشفييج حبيبتي شو إلي صااار
العذوب: ما أقدر محمد أتحرك آآآآآآآآخ
محمد خاف عليها و قام شلها بكل لطف و ركبها سيارته السبورتيه خخخخخخ و وداها المستشفى محمد أعصاابه حيل ميته و العذوب داخل عند الدكتور.
و يظهر الدكتور: الله عليك يا محمد بي الخوف ده كولوا
محمد: بشر يا دكتور اشفيها مرتي؟؟؟!!
الدكتور: كل خير بس يظهر إنه في تسمم
محمد يقاطعه: تسممم؟؟؟!! كيف و إشلون؟؟!!
الدكتور: يعني من الأكل بس دلوأتي أحسن و أنا إن شاء الله حطلعها بعد الساعة 9 لما نتأكد إنه كلشيء تمام
محمد : إن شاء الله . و دخل على العذوب: ما اتشوفين شر حبيبتي فديتج والله . و العذوب داايخة مب حاسة بشيء و محمد قاعد حذاها و يقرأ عليها .صارت الساعة تسع و صار الوقت إلي العذوب بترخص و أكيد بعد ما حالتها استقرت رجعها محمد البيت و قعدها في الغرفة و سار و سوى العشاء بنفسى و صعد لدار محمد: يلا يالشيخة العشاء زااهب I cooked it I know u will like it.
تضحكله العذوب : I think that Im babe
محمد : لا والله ليكون أنا البابا و أنا ما أدري هههههههههههه
العذوب: انزين خبرني أونك طابخلي تغمزله انزين شو طابخ
محمد: احم احم ألحين بتشوفين و يقرب الصينية : شو رااايج؟؟!!
العذوب : ماشاء الله حموود من امتى تعرف تتطبخ والله شاكه إنك ما دخلت المطبخ
محمد: العيشة برع اتخلي الواحد يتعلم كلشيء
العذوب : أها
محمد : ها شو راايج
العذوب : أنا ذقته عسب أقول رايي بس مادمنت انته امسونه أكيد حلوو و لذيذ
محمد Ofcours madam
العذوب : ههههه
محمد قام و أكلها ما خلا العذوب تاكل بروحها و خلص كل إلي كان في الصينية.و العذوب مفتشلة من معاملة محمد لها و مستحية بدلع محمد و حركاته
العذوب : بس بس خلاص بنفجر.
محمد: يلا كلي مافينا تمرضين تراني أمل وااايد
العذوب : صدق لهذي الدرجة أنا غالية
محمد: غالية و بس يا روحي انتي املية دنيتي ابكبرها.
محمد قام و نادا الخدامة عسب تي و اتشيل الأكل و سار خذلا شاور و بعدين حط راسة على المخدة شكله كان حيل تعبان بس ما بغا يبين للعذوب العذوب حست فيه و قلبها عورها ليش يومنه كان سااهر عليها طول الوقت و يطبخلها و يأكلها و لا ما يتركها دقيقة و الله فشيلة

الجزء هذا مر على خير لكن ترقبوا الإنقلابات القادمة في الجزء القادم

أنتظر الردود و غذا ماشفت ردود ما بنزله الجزء يوم الإثنين:1aa: خخ و لا تزعلون إنتوا حبايبيb:7

لوسيندا
03-06-2006, 06:54 PM
فديتج ملاك...
ما تصدقين شكثر أنا فرحانة عشان نزلتي البارت....
كنت اترياه بكل شوق..وأخيراً نزل
وما أنسى أشكرج على كرمج في تنزيل الأجزاء بتتابع..
عسانا ما ننحرم منج..
بداية الفصل..حلوة..عشان بينت ان العلاقة بين محمد والعذوب في تطور
وهذا شي يبهجني..لانج وضحتي كيف أن علاقتهم مرة قوية..وكيف يحبون بعض..
بس هل ياترى هالحب بيستمر ؟!!!
العذوب..انسانة حساسة..رقيقة..ومرهفة..وما انسى جمالها.....بس..هل جمالها هو بس الي جذب محمد نحوها..؟!
محمد..مرح..وسيم...وطيب...بس..متسرع...ما يحكم عقله قبل لا يسوي الشي..
والدليل موقفه ويا العذوب...لما قام يتحرش بها....!!
كان لازم يفكر قبل لا يسوي هالشي..
نرجع لأحداث هالبارت..
لما اصابت العذوب بتسمم..
كان في بالي انها حامل..
لكن انصدمت..وهذا شي طبيعي منج..
دايماً تحطمين توقعاتي....

^^
مشتاقة للبارت الجاي..
وعساه يكون حلوو زي هذا..
ويا ترى شنو الإنقلابات إلي بتصير...
لا تطولين غلااي
ترا ازعل عليج
اشوفج على خير..
اختج ،،
لوسي

رمش الهدى
03-06-2006, 07:15 PM
فديتج ملاك...
ما تصدقين شكثر أنا فرحانة عشان نزلتي البارت....
كنت اترياه بكل شوق..وأخيراً نزل
وما أنسى أشكرج على كرمج في تنزيل الأجزاء بتتابع..
عسانا ما ننحرم منج..
بداية الفصل..حلوة..عشان بينت ان العلاقة بين محمد والعذوب في تطور
وهذا شي يبهجني..لانج وضحتي كيف أن علاقتهم مرة قوية..وكيف يحبون بعض..
بس هل ياترى هالحب بيستمر ؟!!!
العذوب..انسانة حساسة..رقيقة..ومرهفة..وما انسى جمالها.....بس..هل جمالها هو بس الي جذب محمد نحوها..؟!
محمد..مرح..وسيم...وطيب...بس..متسرع...ما يحكم عقله قبل لا يسوي الشي..
والدليل موقفه ويا العذوب...لما قام يتحرش بها....!!
كان لازم يفكر قبل لا يسوي هالشي..
نرجع لأحداث هالبارت..
لما اصابت العذوب بتسمم..
كان في بالي انها حامل..
لكن انصدمت..وهذا شي طبيعي منج..
دايماً تحطمين توقعاتي....

^^
مشتاقة للبارت الجاي..
وعساه يكون حلوو زي هذا..
ويا ترى شنو الإنقلابات إلي بتصير...
لا تطولين غلااي
ترا ازعل عليج
اشوفج على خير..
اختج ،،
لوسي
و أنا أقول من امحلي القصة كثرج

توقعت إنه الكل يقول إنها حامل لما بتروح المستشفى و يكشف الطبيب عليها
بس الكاتب لازم يظهر عكس التوقعات المتوقعة
و بالنسبة لمحمد فهو رومنسي زيادة عن اللزوم
أما العذوب فما أقدر أوصف شيء لأنها مدلعة لا تنسين و أبوها و أمها ما قصروا
عطوها حنان و زود يمكن أنا ما ذكرت هذي الاشياء بس من شخصيتها تقدرون تمتشفون هذي الأشياء
بالنسبة للحب لا تنسين إنه ان بينهم اتصالات و لا تنسين محمد كان يحبهم قبل بس العذوب ماكانت تدرك بحبها لمحمد
و أكيد محمد جذبتها العذوب في شيء بس محمد نفسه ما أكتشف هذا الشيء
إن شاء الله في الأجزاء القادمة إلي هو جزء الإنقلابات الأولى خخخخ حلو العنوان

شكرا لوسيندا من جديد

بنات أنتظر ردودكم

محبتكم
ملاك البنات

**دلوعه**
03-06-2006, 08:17 PM
انتظر على احر من الجمر والله

بليز
كملي

رمش الهدى
03-06-2006, 08:21 PM
فديتج دلووعة لا تزعليين
تريي لي يوم الإثنين و لا تخربون عليه لأنه كلما نزلت الأجزاء ما كان في صالحي
شكرا على المتابعة يالغلا
محبتكي ملاك البنات

**سديم الأمل**
04-06-2006, 12:15 AM
يسلمووو ملاكـ على البارت الكوووول

ننتظرج يوم الإثنين

يا ويلكـ تتأخرين فاهمة <<<< احلفي بس

تحياتي ^_*

tarrat
04-06-2006, 06:50 AM
السلااام عليكم ورحمة الله وبركااااته ....
تجـــــــــــــــــــــــــنن القصه ...
مشكوره خيتو ...
ياويللك اذا ما كملتيها ... وباسرع وقت بعد ...
مشالله عليك حسيت اني جالسه لتفرج على مسلسل ....
الله يوفقك ....
لا زم تكملينها ....

**دلوعه**
04-06-2006, 12:12 PM
فديتج دلووعة لا تزعليين


تريي لي يوم الإثنين و لا تخربون عليه لأنه كلما نزلت الأجزاء ما كان في صالحي
شكرا على المتابعة يالغلا
محبتكي ملاك البنات




أنا ما أزعل منج..:pleasantr


مقدره ظروفج :)
العفووو هذا واجبنا:pleasantr :pleasantr

وننتظرك في أي وقت حبيتي تنزلي القصه اوكيك..


تحياتي دلووعه


طيب مقدرة ظروووفك حبيبتي..b:7

انتظرك b:7 :pleasantr

رمش الهدى
04-06-2006, 12:30 PM
يسلمووو ملاكـ على البارت الكوووول

ننتظرج يوم الإثنين

يا ويلكـ تتأخرين فاهمة <<<< احلفي بس

تحياتي ^_*
و أنا أقدر أتاخر عليج

رمش الهدى
04-06-2006, 12:31 PM
شكرا ترتى على الكلام الحلو العسل مثلك تسلميلي و جريب إن شاء الله

دلوعه هانت باجر إن شاء الله

!!قلبي!!
04-06-2006, 04:31 PM
تسلمين ملاك البنات

القصة مو رووعة

هي اكثر من رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووعة

ونتريا الباقي

وااسموحة

رمش الهدى
04-06-2006, 04:52 PM
تسلمين ملاك البنات

القصة مو رووعة

هي اكثر من رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووعة

ونتريا الباقي

وااسموحة
العفو يا قلبي و لو هذا الواجب أهم شيء عجبتكم

*بنت اليوم*
04-06-2006, 05:35 PM
شكرا على القصة الروعة
وأتمنى انش تكملينها بسرعة

رمش الهدى
04-06-2006, 06:01 PM
إن شاء الله باجر الصبح أنزلها بما أنه السفرة اتكنسلت لي نهاية الشهر :(

بنرجع إلى نظام نرتين في الاسبوع أوكيك

محبتكم ملاك البنات

**دلوعه**
04-06-2006, 06:18 PM
بنرجع إلى نظام نرتين في الاسبوع أوكيك

هلا

أوكي بس ممكن أعرف يوم شنو ويوم شنو

أدري أديتج
آسفه

رمش الهدى
04-06-2006, 07:19 PM
اللإثنين و الجمعة أوكيك

ههههههههههههه لا عادي يالغلا تعبج راحة عنا

لوسيندا
05-06-2006, 07:42 PM
يا عمري..ملوكة
اليوم هو الإثنين..
خاطري في البارت..
متى بتنزلينه غلاااتو

**دلوعه**
05-06-2006, 10:45 PM
اليووم الأثــــــنين
وين البارت :)

انتظرررررررك

*بنت اليوم*
06-06-2006, 04:51 PM
واليوم الثلاثاء .............................
وين البارت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

HawEeto
07-06-2006, 10:59 PM
إلى جميع قارآت العذوب
ملاك البنات عندها ظروف حالياً:0023:
لهذا لا يمكن أن تكمل القصة لفترة
لكنها تعد جميع الصديقات بأنها سوف :) :)
تعوض لكم بأنها ستضع أجزاءً جديدة
.
.
.
.
.
.
.
.
ملاحظة::char0070
.
.
.
لقد أنهت كتابة القصه:pleasantr

سيدة البحيرة
08-06-2006, 09:02 AM
الله ييسر ظروفها
ورحنا بإنتظار رجعتها
تسلمين خيتوا على الخبر

لوسيندا
08-06-2006, 09:04 AM
الله يعدي ظروفها على خير ان شاء الله
ونحتريها بشوق
وثانكس غلااتو على الخبر

كل الشكر ،،
لوسي

شيخة قطر
08-06-2006, 09:40 PM
الصرااااااااحة واااااااايد حلوة القصة حتى
في البداية وااااايد حلوة شكلك بيكون عندج مستقبل في الكتابة
مع تحيات اختج شيخة قطر

شيخة قطر
08-06-2006, 09:45 PM
الصرااااااحة المنتدى واااااايد حلو بوجودكم
من شيخة قطر

شيخة قطر
08-06-2006, 09:47 PM
باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي بنات بطلع
شيخة قطر

رمش الهدى
09-06-2006, 10:50 AM
السلام عليكم بنات آآآآآآسفة على التأخير و مثل ماقالت صديقتي هاويتو والله
كانت لي ظروف صعبة و اليوم أول ما لقيتها فرصة بنزل لكم ثلاثة أجزاء تعويض عن إلي رااح
حبايب قلبي بس لا تزعلون مني بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييس
أعتذر على التأخير مرة ثاانية والله إني مفتشلة منكم

ملاك البنات

رمش الهدى
09-06-2006, 10:55 AM
الجزء الخامس (الإنقلاب الأول)

بعد أسبوعين العذوب تعافت مرة و الحمد الله محمد كان وده يغير الجو فحجز تذاكر على ألمانيا و سارو ميونخ في ألمانيا في فندق هيلتون كان الجو حلو والعذوب كانت مستانسة واايد بالجو ومحمد ماخلا مكان ما راواها لأنه كان يدور راحتها

العذوب : أها يعني يوم كنتوا تاخذون كورس في طب العيون كانتوا اتيون اهني
محمد: أكيييد لأنه ألمانيا مشهورة بهذا الطب
العذوب : محمد ليش اخترت هذا التخصص؟؟
محمد: عسب إني كنت أدري إنه عيوني بتنعمي بحبج فقلت أدرس الحالة أحسلي عسب كلما أشوفج و انمعي فيج أعالج نفسي .
العذوب (وااااي يخبل بالفلسفة) : ...............................
و بعد لحظة سكوت
العذوب:بس انت صح إنك دخلت تخضض الطب بس ما يخصه إنك اتعالج الناس و شذي
محمد:أنا أدرس الحالات و المشاريع إلي اتصير و الخرابيط هذي
العذوب:اه حتى في العيون مشاريع
محمد:هه شفتي عااد لا هيه مشاريع علمية
العذوب:أها
محمد و العذوب قعدوا في الحديقة إلي كانت جريبه من الفندق و الجو كان كووول و لا محمد كل ثانية يزيد في الرومنسية و العذوب كل ثانية ميته حيا من الكلام الحلو إلي ينقط عليهاااااااااا.
الجازي : هلا والله محمد .
العذوب تفاجأت منوا هذي الجازي من وين طلعت و اشلون تعرفه و من ويين؟؟؟؟
محمد : هلا الجازي اشحالج؟؟
العذوب خلااص قلبها انشل منوا هذي إلي يرد عليها محمد بكل بروودة.
الجازي : ها حموووود منوا هذي al girl ferind or new
العذوب فوق هذا كله نيو ليش محمد كان يحب انسانة قبلي ليش لا دراسة ألمانيا اتسوي العجايب.
محمد: No she is My wife
الجازي : أها ليش متى تزوجت ( و كاان في نبرتها حزن و غضب)
محمد: اممممم من كم شهر .
الجازي : أها يعني توكم معاريس مبروكين.
محمد الله يبارك فيج يالعذوب اسمحيلي ما عرفتج عليها الجازي زميلتي في أمريكا في الجامعة
العذوب متفااجأة بهل بروود و السكون : تشرفنا .
محمد : حياج يالجازي سايرين نتعشى بتشرفينا لو يتي معانا
الجازي : لا محمد أنا بسير الشقة ألحيينه
محمد : يعني ما ورااج شيء يلا عااد لا تكسرين كلمتي.
الجازي ملت و واافقت و العذوب ميته قهر و مصدومة و الصياح فيها واصل حده بس متى يوصلون الفندق منوا هذي إلي يوم شافها محمد الإبتسامة ما فارقت ويه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!! و شو تبغي فييه؟ و الجازي مستاانسة على الآخر.
الجازي : أوكي ثانكس محمد أنا لازم أستأذن اتأخرت يبلا باااي
محمد : سيو أجين ببااي
العذوب بنبرة حزينة : محمد
محمد: هلا
العذوب : ودني الفندق و ألحيين
محمد : ما طلبتي. قاموا و مشوا لأن الفندق كان جريب منهم و وصلوا و محمد شاف العذوب متغيره عليه ما يدري ساكته طول الوقت
العذوب: محمد من هذي الجازي
محمد شك بالسالفة: هذي وحدة كانت ويانا في الشلة بأمريكا
العذوب : يعني في شلتكم بنات و أولاد
محمد : أكييد ليش حنا في دبي و أنا ما أدري
العذوب : لا صدقت .
محمد حس إنه العذوب فيها شيء بس كاتمته عليها و ما تبغي اتقوله بس اهو ما تكلم وطنش ما بغا يضايقها أكثر من ماهي فيه .
العذوب طول الليل اتفكر و ماهي مرتاحة من السالفة و اتحس إنه الجازي هذي وراها شيء مو طبيعي و لازم تعرفه و يا ترى هل بينها و بين محمد علاقة ...
مر الليل بهذي الأفكار و محمد و لا داري بدنيا و العذوب كاتمه جروحها و أحاسيسها ليما صار الفجر و قامت و صلت و محمد بعد ونزلوا بعدين يتريقون العذوب : سبقت محمد الغرفة استاذنت وقالت إنها تعبانة بترتاح اشوي و محمد قالها انه اشوي و طالعلها و لما وصلت العذوب عند اللفت اتفاجأت لما شافت الجازي وراها .
الجازي : هلا العذوب
العذوب : هلا فيج يالجازي
الجازي : أعتقد إنج فاضية .
العذوب : يعني .
الجازي : حلو عيل ياريت نتكلم على انفراد قبل ما أي محمد .
العذوب ما ارتاحت لنبرتها شكلها تبغي اتوصل معلومة للعذوب بس ما اتعرف اشلون
العذوب : أوكي
ساروا و قعودا في أحد صالات الفندق

في دبي و في بيت بو سيف
في بيت بو سيف
سيف:عبود اطلع برع مالي خلقج يلاااا
عبود:أنا م اأهبك.
سيف:إلي يقول أنا ميت فييييك عبود اطلع برع فيني رقااااااااااااااااااااد
خالد و هو داخل الغرفة :ماشيء رقااد يلا نش ملل أمي سارت بيت اليران اتقول يارتنا أما سالم رادة من السفر و كانت امسوية عمليه في كليتها.
سيف:و إنت منو طلب منك تعطيني ربورت كاامل بخبرك شيل أخوك و ظهروا برع الغرفة.
عبود:أنا ما بتلع ابي ألعب
سيف:سير ألعب محد زاخنك و لا اللعب ما يحلى إلى بغرفتي.
خالد:إنت روحك قلتها ما يحلى إلى بغرفتك.
سيف:آآآآه وينج يا أختي اتشيلين هل سبلان عنيييي
عبود يظربه على راسه :نحن مو تبلاان.
خالد:ههههههههههههه تستاهل.
سيف:شكلي واايد عطيكم ويه .
عبود:تيف لا تسوي جذي أخااف.
سيف:إتخاف ها .
وشله سف و عبود يصاارخ و خالد شرد ينق نفسه و فر سيف عبود برع الغرفة .
سيف يكلم عبود:ما تدخل غرفتي أنا بقفلها.
عبود:لا تقفــ...لها أنا بعدين أخااف إذا هرامي ياه وين ألوح.
سيف: اشوفك إشلون بتشوفن سبيس تون مرة ثانية و لا ام بي سي 3
عبود: يصيح انا ما أهبك لووح القد (ارقد) ابي اختي انت مو حلو انت ما تهبني اختي تهبني.
سيف قلبه عوره هيه والله كنت امسوية جو اليعذوب و تركتينا و بهدلتيني أنا.

و نرجع لالمانيا
الجازي : صدق إنه ذوق محمد عجيب .
العذوب : هذا من ذوقج خير شو إلي بغيتيني فيه.
الجازي : امممم و الله ما أعرف شو أقول و لا اشلون أبتدي بس كل إلي أعرفه إنا أنا و محمد حبايب
العذوب تقاطعها : شو اتقوليين؟؟!!
حبيبي ليش ينالك تعذبني علي تقسا و اتم ترجع تأنبني(أغنية أصالة)

الجازي : محمد أصلا يمووت فيني بس لأن رد دبي ما قدر يتصل فيني و لا يراسلني و أجبروه عليج و أنا الصراحة ( و كانت تحاول اتصيح) أحبه و ما أقدر أستغني عنه و انتي الصراحة فرقتينا
العذوب ما قدرت تسمع كلمة وحدة أكثر خلااص كافي إلي سمعته كلشيء اتضح و قامت و بدون ما اتحس كانت تركض في الممرات ليما وصلت الجناح و سارت الغرفة و عقت روحها و هي اتصييح و مب متخيله كل إلي صار يعني محمد كان يجذب عليها كل هذي المدة ؟؟؟!!!
إلا بالباب
محمد: العذوب فتحي الباب اشفيج حبيبتي فتحي الباب لا تخرعيني.
العذوب : روح روح عندها شو لي يابك عندي ما أبييك محمد رووح روووح ( و الصيااح ماكانها)
محمد: يالعذوب فتحي الباب و لا كسرته .
العذوب : ماني فاتحة و إذا فتحته يا محمد والله إني لا أعرفك و لا تعرفني.
محمد: انتي شو يالسة تخربطين اشفيج شو إلي صار فهميني.
العذوب : و لك عين تسأل بعد محماااااااد دخيلك خلني( و بصرخة) كفيااااااااااااة و الله حراام إلي اتسوي فيني حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااام حرام عليك حرااام
محمد استسلم و ما عرف شو يسوي خاف اتسوي شيء بروحها سكت و قعد بالصالة و قعد يفكر و ما خطر في بااله إلا الجازي لا أكيد هيه السبب لازم أسير و أوقفها عند حدها .
ظهر محمد و سار عند سكن الجامعة إلي كان فيها لما كان في ألمانيا يدرس سار صوب سكن البنات و سأل عن الجازي و سار عندها
محمد: الجاازي ( بغضب)
الجازي ببرودو : عرفت إنك ما تقدر تبتعد عني
محمد: والله يالجازي إن صاار في العذوب شيء لأذبحج
الجازي : محمد لا تقص على عمرك انت ما اتحبها.
محمد: و انتي شو عرفج و من قص علييج و قال إني أحبج من أنا عمري ما فكرت فيج و لا فكرت إنج في يوم اتصيرين حبيبتي اشلون تتجرأين كم مرة لازم أفهمج يعني مب كفاية بعد إلي صاار ألف مرة فهمتج و قلتلج أنا ما أحببببببج و ما أطيق كنت مستحملنج عسب خااطر زياد لأنه أهو إلي يحبج مو أنا فهمتي فهمتي و لا أفهمج قوليلي و ين أودي ويهي من مرتي ألحين و شلي بيفكني منها حسبي يالله و نعم الوكيل عليج حسبي الله و نعم الوكيل علييج . و قام محمد و رجع يركض للفندق و شاف إنه العذوب قاعدة بعدها بدارها اتصيح و كل ثانية و هي بدل ما تسكت اتصيح.
العذوب كانت صدق مجروحه محمد يخونها اشلون و كيف و متى يعني كان يحب و يقردن و غيره حتى و هو ماالج عليه ليش يا محمد ليش؟ظ تعذبني بعد ما حبيتك لييييييييييييييييييييش؟؟؟ و اتزيد في الصياح محمد ما قدر يستحمل بس ما باليد حيله حاول مرة ثانية
محمد : يالعذوب فتحي الباب و الله حرام عليج اتعذبيني و اتعذبين نفسج يالعذوب ما ورى الصياح حل فتحي و خلينا نتفااهم .
العذوب لا إراديا قامت و فتحت الباب و لمت محمد و هي تقول : ليييش ليييييييييييييييييييييييييش يا محمد حرااام عليك هذا و أنا إلي حبييييييييييييييتك لييييييييييييش؟؟(( و البكاء بحرقة))
محمد ما قدر يتكلم و لمها لأنها صدق كانت العذوب فيحاله ما تتصور و قعد يمسح بشعرها الحريري

مرة اللحظات و الصياح جاري الكلام و الحزن طيف ما أنطفه
محمد : العذوب
العذوب تفاجأت لما شافت روحها لامة على محمد . ابتعدت و صارخت و قالت : يالحقير يالخاين وخر عني ما أبيك و لا أبي أشوف ويهك .
محمد يهزها من إدينها بقو و عصبية : يالعذوب اسمعيني على الأقل .
العذوب : شو أسمع السالفة واضحة مثل عين الشمس .
محمد:................................
؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
.
.
.
.
.
.
.
.
.

.
.
.

.
.
.
إلا بكف حاار من محمد طيح العذوب و اتصارخ و يغمى عليها خااف عليها و وداها المستشفى و قعد يتندم على إلي سواه كان لازم يقدر حالتها لأنه مب في وعي و أكيييد ما بتسمع أي كلمة منه...
محمد: ليييييييييييش ياربي ليش ؟؟ صدق إني حقيير.
و ظهر الدكتور و سار عند محمد
Doctore : im so sory
Mohd : What what are u seying what hapeen to my wife?????!!
Doctore : she lost a baby
Mohd : What u say she was ….
Doctor: yes im so sory
محمدانصدم من كلام الدكتور مندهش معقوولة كانت حاامل و ليش ما خبرتني و لا اجهضت لااااااااااا كله مني أنا الغلطان أنا المينون أنا إلي يبتها ألمانيا أنا السبب آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ يالعذوب وين أود ويهي منج و ين سامحيني حبيبتي سامحي واحد نذل مثلي آآآآآآآآآآآآآخ
محمد ركض عند العذوب و شافها نايمة ساار عندها و حب إدينها و راسها و مسك إدينها و قعد يصيح حذاها و العذوب حاسة فيه بس ما تقدر اتقوم اتحس إلي صار خلاص نهايتها بينها و بين محمد و فجأة التلفون يرن ((مبايل محمد))
محمد: ألو
سعود: هلا بالقااااطع
محمد يغير نبرته عسب ما يشك : هلا فيك وينك انت
سعود : موجوديين خبرني أخبارك و أخبار المدام
محمد لاااا إلا هذا السؤال : تمام و نعمة اتسلم عليك
سعود : الله يسلمها أوكي يالغالي ما بطول بخليك
محمد: أوكي سلملي على الأهل مع السلامة
سعود: مع السلامة
سعود لهذي الدرجة محمد مستعيل يمكن بيظهر و لا شيء بسير بخبر الوالدة و أطمنها

في ألمانيا

محمد : يالعذوب سامحيني و الله مو بإيدي سامحيني ياريت الأرض تنشق و تبلعني و لا أشوفج على هذي الحال ردي علي حياتي لا تسكتيين (( محمد بدأ يصيح ))
العذوب ما قدرت اتشوف محمد يصيح لأنها اتحبه اتحبه يعالم و فوق هذا كله زعلانة بس هذا محمد ريلها ألحين بس الجازي ...................
العذوب خلااص اتكون إلي اتكونه محمد ما لازم يتعذب عشاني
العذوب تفتح عيونها و تتكلم و هي داايخة على الآخر : م..حمد
محمد: حمدلله على سلامتج غلااي
العذوب : ليش؟؟
محمد: بس يالعذوب لا تعذبيني أكثر حرام عليج
العذوب كان ودها اتصيح بس هي لازم اتشجع محمد فيودت عمرها و ضغطت على مسكت إديها بمحمد
العذوب : خلاص إلي صار صار و إلي راح راح هذا إلي ربك كاتبنه و ماكان من نصيبنا.
محمد: لا تقولين شذي أنا إلي ذبحته بديني
العذوب خلااص ما تقدر بدت الدموع : محمد تكفى خلااص عشااني دخيلك محمد لا تظاايق غيرها بغيرها إلي راح راح (( عسى أن تكرهوا شيء فهو خير لكم))
محمد: و لا يهمج بس عشانج بس إنتي طلعي بسلامة بالأول .
العذوب تذكرة إلي صاار و إلي صار مع الجازي قامت ردتها الحالة
العذوب : محمد
محمد: هلا
العذوب : ...............
محمد شك بالسالفة نظرات العذوب كانت تقصد القصة : يالعذوب قولي شيء لا تسكتين
العذوب : أبغي أعرف الجازي قصتها من يوم ما عرفتها.
محمد: بس أنا ما بيني و بينها شيء ليش يالعذوب .
العذوب : محمد لا تقول شذي هيه اتمووت فيك معقولة ما اتحبها ؟؟!!
محمد: يالعذوب ألف مرة قلت ما بيني و بينها شيء .
العذوب : يعني مب طايع تتكلم .
محمد : شو تبيني أقول
العذوب: اطلع برع اطلع برااااااااع
محمد عصب و طلع و ظرب إدينه على الجدار ماهب عارف شو يسو ي؟؟؟!! ما يعرف إشلون يثبتلها سار الفندق و قعد يفكر شو يسوي و العذوب في وادي ثاني تعب و إرهاق و متحسرة على الجنين إلي راح منها كانت متشوقة اتقول لمحمد إنها حاامل بس الظروف عكرة كلشيء كلشيء

ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترررررررررن

محمد: ألو
الجازي : ما بغيت اترد علي
محمد : انتي شو تبغين كفاية ما جرى منج كفاااية خلينا بحالنا ترى والله لأذبحج
الجازي : يالله من امتى
محمد: أنا ما أدري إنتي من أي نوع اتشذبين و اتصدقين شذبتج بس والله إذا شفتج إفهميها يخرابة البيوت و صك التلفون في ويها و الجازي منقهرة من محمد ليييش يعاملها شذي هذي و هي حبته ..
مر يومين و محمد ما زار العذوب يسير المستشفى يسأل عن حالتها و يرجع و بعد يوم اليوم العذوب تترخص سار بسرعة عندها دخل عليها و اهو متوله عليها حيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل العذوب همن تولهت عليه بس الظروف فرقتهم و النظرات ماهي إلا حب مكتومة .
محمد: يالعذوب اسمعيني لازم تسمعيني و بعدين احكمي ما يصير تحكمين عليه و أنا برييء
العذوب: ............................................((صح كلامه هي ما عطته فرصة يدافع عن نفسه))
محمد: خليني أدافع عن نفسي
العذوب: أسمعك يا محمد أسمعك قول .
محمد: خذ الكرسي و قعد عند السرير و قال القصة حق العذوب و قاله إنه كان في واحد ثاني إسمه زياد إلي كان يحب الجازي
محمد: الجازي حبتني بس انا ما حبيتها أنا ما كنت أفكر بيوم أتزوج وحدة مثلهاااا و لا أحب و حدة مثلها صدقيني يالعذوب أنا عمري ما حبيت و لا لعبت في مشاعر أي إنساانة صدقيني يالعذوب لا تخلين وحدة مثل الجازي تفرقنا أنا أحبج و انتي اتحبيني ما تقدرين تنكرين هذا الشيء إذا نكرتي لأي إنسان بس لي أنا لااء إلأي لي أنا لأني أسرت روحج في قلبي .
العذوب من بعد ما سمعت الكلام هذا بدت اتصيح حست إنه كل كلمة محمد يقولها صدق بصدق و إنه صااادق في كلامه و ظلمته واايد و ظلمة نفسها
محمد: لا اتصيحين يالغلا دموعج غاليات عندي
العذوب : محمد
محمد: عيون محمد
العذوب : محمد أنا
محمد : انتي شو انتي نور الدنيا.
العذوب بحرة : محمد أنا آآآسفة محمدكل إلي صار بسبتي ((و اتصيح و هي امغطيه ويها بإدينها الناعمات ))
محمد: لا تقولين شذي يالعذوب كلنا غلطانين بس فديتج لا اتصيحين قلبي ما يقدر يستحمل
العذوب: إن شاء الله
و ردوا الفندق محمد كان وده يعوض العذوب بالأيام إلي مضت بس العذوب شكلها كرهت ألمانيا فقام و حجز تذاكر لردة قال إنه بيرد البلاد .
محمد: ما تولهتي على بيتج
العذوب : أكييييييد وااايد
محمد: لا والله
العذوب : هيه والله مو سألتني و جاوبت
محمد: ههههههههههههههههههههههههههههههههه و العذوب تكمل الضحكة هههههه
ردة الوناسة من يديد محمد و العذوب و كلن فهم الثاني أكثر و لا تنسون القلب يزيد بحبه:p هههه
اليوم يوم الردة
Mohd : Are u redy my dear
Al3thob : yes
Mohd : lats go
العذوب: نو وييت
Mohd:why ?????!!
العذوب : يعني بتظهر من الباب و أنا بتم بروحي في هل مكاان
محمد: هههههههههههههههههههههههاااي و قمتي اتنكتين بعد
العذوب : هههههههه
العذوب و محمد وصلوا المطار و هم في الطيارة ينتظرون الإقلاع العذوب فاضية شفوا شو سوت
اختر الحل الصعب ياتفارق يا تحبـــــ رنة مسج محمد
محمد: أعزك كثر ماضميت مياه البحر شاطيها أعزك كثر ساعتي دقايقها و ثوانيها أعزك كثر أيامي ما كنت أداريها بإختصار ترى الدنيا بدون صوتك يتم الحزن يطويها مثل غيمة أبت تمطر على الدنيا و تحييها .
محمد: الله كل هذا حقي و هذا و أنا حذاج
ويييه إهني العذوب و يها صاار لوح من معجون طماطم .. خخخخخ محد قالج اطرشين المسج ....:q
تتوقعون الأمور بتم على ما يراااام؟؟ و الجازي شو نهايتها مع محمد
و محمد هل كان صريح بكل إلي قاله و إن درى حد بسالفتهم بألمانيا شو إلي بصير
تهقون طيبة قلب العذوب محمد يستغلها
العذوب كثرة مسامحتها لمحمد شو بيوصلها في النهاية
الأيام بتمر و الإنقلابات هذي المرة بتزيد و إن زادت يمكن القلب شو بيصير فييه؟؟؟
الحياة مستمرة لكن صح إنه السعادة لها طعم بس للحزن له طعم ثاني
ترقبوا الأجزاء القادمة المشوقة

محبتكم

ملاك البنات

رمش الهدى
09-06-2006, 10:56 AM
الجزء الخامس (الإنقلاب الأول)

بعد أسبوعين العذوب تعافت مرة و الحمد الله محمد كان وده يغير الجو فحجز تذاكر على ألمانيا و سارو ميونخ في ألمانيا في فندق هيلتون كان الجو حلو والعذوب كانت مستانسة واايد بالجو ومحمد ماخلا مكان ما راواها لأنه كان يدور راحتها

العذوب : أها يعني يوم كنتوا تاخذون كورس في طب العيون كانتوا اتيون اهني
محمد: أكيييد لأنه ألمانيا مشهورة بهذا الطب
العذوب : محمد ليش اخترت هذا التخصص؟؟
محمد: عسب إني كنت أدري إنه عيوني بتنعمي بحبج فقلت أدرس الحالة أحسلي عسب كلما أشوفج و انمعي فيج أعالج نفسي .
العذوب (وااااي يخبل بالفلسفة) : ...............................
و بعد لحظة سكوت
العذوب:بس انت صح إنك دخلت تخضض الطب بس ما يخصه إنك اتعالج الناس و شذي
محمد:أنا أدرس الحالات و المشاريع إلي اتصير و الخرابيط هذي
العذوب:اه حتى في العيون مشاريع
محمد:هه شفتي عااد لا هيه مشاريع علمية
العذوب:أها
محمد و العذوب قعدوا في الحديقة إلي كانت جريبه من الفندق و الجو كان كووول و لا محمد كل ثانية يزيد في الرومنسية و العذوب كل ثانية ميته حيا من الكلام الحلو إلي ينقط عليهاااااااااا.
الجازي : هلا والله محمد .
العذوب تفاجأت منوا هذي الجازي من وين طلعت و اشلون تعرفه و من ويين؟؟؟؟
محمد : هلا الجازي اشحالج؟؟
العذوب خلااص قلبها انشل منوا هذي إلي يرد عليها محمد بكل بروودة.
الجازي : ها حموووود منوا هذي al girl ferind or new
العذوب فوق هذا كله نيو ليش محمد كان يحب انسانة قبلي ليش لا دراسة ألمانيا اتسوي العجايب.
محمد: No she is My wife
الجازي : أها ليش متى تزوجت ( و كاان في نبرتها حزن و غضب)
محمد: اممممم من كم شهر .
الجازي : أها يعني توكم معاريس مبروكين.
محمد الله يبارك فيج يالعذوب اسمحيلي ما عرفتج عليها الجازي زميلتي في أمريكا في الجامعة
العذوب متفااجأة بهل بروود و السكون : تشرفنا .
محمد : حياج يالجازي سايرين نتعشى بتشرفينا لو يتي معانا
الجازي : لا محمد أنا بسير الشقة ألحيينه
محمد : يعني ما ورااج شيء يلا عااد لا تكسرين كلمتي.
الجازي ملت و واافقت و العذوب ميته قهر و مصدومة و الصياح فيها واصل حده بس متى يوصلون الفندق منوا هذي إلي يوم شافها محمد الإبتسامة ما فارقت ويه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!! و شو تبغي فييه؟ و الجازي مستاانسة على الآخر.
الجازي : أوكي ثانكس محمد أنا لازم أستأذن اتأخرت يبلا باااي
محمد : سيو أجين ببااي
العذوب بنبرة حزينة : محمد
محمد: هلا
العذوب : ودني الفندق و ألحيين
محمد : ما طلبتي. قاموا و مشوا لأن الفندق كان جريب منهم و وصلوا و محمد شاف العذوب متغيره عليه ما يدري ساكته طول الوقت
العذوب: محمد من هذي الجازي
محمد شك بالسالفة: هذي وحدة كانت ويانا في الشلة بأمريكا
العذوب : يعني في شلتكم بنات و أولاد
محمد : أكييد ليش حنا في دبي و أنا ما أدري
العذوب : لا صدقت .
محمد حس إنه العذوب فيها شيء بس كاتمته عليها و ما تبغي اتقوله بس اهو ما تكلم وطنش ما بغا يضايقها أكثر من ماهي فيه .
العذوب طول الليل اتفكر و ماهي مرتاحة من السالفة و اتحس إنه الجازي هذي وراها شيء مو طبيعي و لازم تعرفه و يا ترى هل بينها و بين محمد علاقة ...
مر الليل بهذي الأفكار و محمد و لا داري بدنيا و العذوب كاتمه جروحها و أحاسيسها ليما صار الفجر و قامت و صلت و محمد بعد ونزلوا بعدين يتريقون العذوب : سبقت محمد الغرفة استاذنت وقالت إنها تعبانة بترتاح اشوي و محمد قالها انه اشوي و طالعلها و لما وصلت العذوب عند اللفت اتفاجأت لما شافت الجازي وراها .
الجازي : هلا العذوب
العذوب : هلا فيج يالجازي
الجازي : أعتقد إنج فاضية .
العذوب : يعني .
الجازي : حلو عيل ياريت نتكلم على انفراد قبل ما أي محمد .
العذوب ما ارتاحت لنبرتها شكلها تبغي اتوصل معلومة للعذوب بس ما اتعرف اشلون
العذوب : أوكي
ساروا و قعودا في أحد صالات الفندق

في دبي و في بيت بو سيف
في بيت بو سيف
سيف:عبود اطلع برع مالي خلقج يلاااا
عبود:أنا م اأهبك.
سيف:إلي يقول أنا ميت فييييك عبود اطلع برع فيني رقااااااااااااااااااااد
خالد و هو داخل الغرفة :ماشيء رقااد يلا نش ملل أمي سارت بيت اليران اتقول يارتنا أما سالم رادة من السفر و كانت امسوية عمليه في كليتها.
سيف:و إنت منو طلب منك تعطيني ربورت كاامل بخبرك شيل أخوك و ظهروا برع الغرفة.
عبود:أنا ما بتلع ابي ألعب
سيف:سير ألعب محد زاخنك و لا اللعب ما يحلى إلى بغرفتي.
خالد:إنت روحك قلتها ما يحلى إلى بغرفتك.
سيف:آآآآه وينج يا أختي اتشيلين هل سبلان عنيييي
عبود يظربه على راسه :نحن مو تبلاان.
خالد:ههههههههههههه تستاهل.
سيف:شكلي واايد عطيكم ويه .
عبود:تيف لا تسوي جذي أخااف.
سيف:إتخاف ها .
وشله سف و عبود يصاارخ و خالد شرد ينق نفسه و فر سيف عبود برع الغرفة .
سيف يكلم عبود:ما تدخل غرفتي أنا بقفلها.
عبود:لا تقفــ...لها أنا بعدين أخااف إذا هرامي ياه وين ألوح.
سيف: اشوفك إشلون بتشوفن سبيس تون مرة ثانية و لا ام بي سي 3
عبود: يصيح انا ما أهبك لووح القد (ارقد) ابي اختي انت مو حلو انت ما تهبني اختي تهبني.
سيف قلبه عوره هيه والله كنت امسوية جو اليعذوب و تركتينا و بهدلتيني أنا.

و نرجع لالمانيا
الجازي : صدق إنه ذوق محمد عجيب .
العذوب : هذا من ذوقج خير شو إلي بغيتيني فيه.
الجازي : امممم و الله ما أعرف شو أقول و لا اشلون أبتدي بس كل إلي أعرفه إنا أنا و محمد حبايب
العذوب تقاطعها : شو اتقوليين؟؟!!
حبيبي ليش ينالك تعذبني علي تقسا و اتم ترجع تأنبني(أغنية أصالة)

الجازي : محمد أصلا يمووت فيني بس لأن رد دبي ما قدر يتصل فيني و لا يراسلني و أجبروه عليج و أنا الصراحة ( و كانت تحاول اتصيح) أحبه و ما أقدر أستغني عنه و انتي الصراحة فرقتينا
العذوب ما قدرت تسمع كلمة وحدة أكثر خلااص كافي إلي سمعته كلشيء اتضح و قامت و بدون ما اتحس كانت تركض في الممرات ليما وصلت الجناح و سارت الغرفة و عقت روحها و هي اتصييح و مب متخيله كل إلي صار يعني محمد كان يجذب عليها كل هذي المدة ؟؟؟!!!
إلا بالباب
محمد: العذوب فتحي الباب اشفيج حبيبتي فتحي الباب لا تخرعيني.
العذوب : روح روح عندها شو لي يابك عندي ما أبييك محمد رووح روووح ( و الصيااح ماكانها)
محمد: يالعذوب فتحي الباب و لا كسرته .
العذوب : ماني فاتحة و إذا فتحته يا محمد والله إني لا أعرفك و لا تعرفني.
محمد: انتي شو يالسة تخربطين اشفيج شو إلي صار فهميني.
العذوب : و لك عين تسأل بعد محماااااااد دخيلك خلني( و بصرخة) كفيااااااااااااة و الله حراام إلي اتسوي فيني حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااام حرام عليك حرااام
محمد استسلم و ما عرف شو يسوي خاف اتسوي شيء بروحها سكت و قعد بالصالة و قعد يفكر و ما خطر في بااله إلا الجازي لا أكيد هيه السبب لازم أسير و أوقفها عند حدها .
ظهر محمد و سار عند سكن الجامعة إلي كان فيها لما كان في ألمانيا يدرس سار صوب سكن البنات و سأل عن الجازي و سار عندها
محمد: الجاازي ( بغضب)
الجازي ببرودو : عرفت إنك ما تقدر تبتعد عني
محمد: والله يالجازي إن صاار في العذوب شيء لأذبحج
الجازي : محمد لا تقص على عمرك انت ما اتحبها.
محمد: و انتي شو عرفج و من قص علييج و قال إني أحبج من أنا عمري ما فكرت فيج و لا فكرت إنج في يوم اتصيرين حبيبتي اشلون تتجرأين كم مرة لازم أفهمج يعني مب كفاية بعد إلي صاار ألف مرة فهمتج و قلتلج أنا ما أحببببببج و ما أطيق كنت مستحملنج عسب خااطر زياد لأنه أهو إلي يحبج مو أنا فهمتي فهمتي و لا أفهمج قوليلي و ين أودي ويهي من مرتي ألحين و شلي بيفكني منها حسبي يالله و نعم الوكيل عليج حسبي الله و نعم الوكيل علييج . و قام محمد و رجع يركض للفندق و شاف إنه العذوب قاعدة بعدها بدارها اتصيح و كل ثانية و هي بدل ما تسكت اتصيح.
العذوب كانت صدق مجروحه محمد يخونها اشلون و كيف و متى يعني كان يحب و يقردن و غيره حتى و هو ماالج عليه ليش يا محمد ليش؟ظ تعذبني بعد ما حبيتك لييييييييييييييييييييش؟؟؟ و اتزيد في الصياح محمد ما قدر يستحمل بس ما باليد حيله حاول مرة ثانية
محمد : يالعذوب فتحي الباب و الله حرام عليج اتعذبيني و اتعذبين نفسج يالعذوب ما ورى الصياح حل فتحي و خلينا نتفااهم .
العذوب لا إراديا قامت و فتحت الباب و لمت محمد و هي تقول : ليييش ليييييييييييييييييييييييييش يا محمد حرااام عليك هذا و أنا إلي حبييييييييييييييتك لييييييييييييش؟؟(( و البكاء بحرقة))
محمد ما قدر يتكلم و لمها لأنها صدق كانت العذوب فيحاله ما تتصور و قعد يمسح بشعرها الحريري

مرة اللحظات و الصياح جاري الكلام و الحزن طيف ما أنطفه
محمد : العذوب
العذوب تفاجأت لما شافت روحها لامة على محمد . ابتعدت و صارخت و قالت : يالحقير يالخاين وخر عني ما أبيك و لا أبي أشوف ويهك .
محمد يهزها من إدينها بقو و عصبية : يالعذوب اسمعيني على الأقل .
العذوب : شو أسمع السالفة واضحة مثل عين الشمس .
محمد:................................
؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
.
.
.
.
.
.
.
.
.

.
.
.

.
.
.
إلا بكف حاار من محمد طيح العذوب و اتصارخ و يغمى عليها خااف عليها و وداها المستشفى و قعد يتندم على إلي سواه كان لازم يقدر حالتها لأنه مب في وعي و أكيييد ما بتسمع أي كلمة منه...
محمد: ليييييييييييش ياربي ليش ؟؟ صدق إني حقيير.
و ظهر الدكتور و سار عند محمد
Doctore : im so sory
Mohd : What what are u seying what hapeen to my wife?????!!
Doctore : she lost a baby
Mohd : What u say she was ….
Doctor: yes im so sory
محمدانصدم من كلام الدكتور مندهش معقوولة كانت حاامل و ليش ما خبرتني و لا اجهضت لااااااااااا كله مني أنا الغلطان أنا المينون أنا إلي يبتها ألمانيا أنا السبب آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ يالعذوب وين أود ويهي منج و ين سامحيني حبيبتي سامحي واحد نذل مثلي آآآآآآآآآآآآآخ
محمد ركض عند العذوب و شافها نايمة ساار عندها و حب إدينها و راسها و مسك إدينها و قعد يصيح حذاها و العذوب حاسة فيه بس ما تقدر اتقوم اتحس إلي صار خلاص نهايتها بينها و بين محمد و فجأة التلفون يرن ((مبايل محمد))
محمد: ألو
سعود: هلا بالقااااطع
محمد يغير نبرته عسب ما يشك : هلا فيك وينك انت
سعود : موجوديين خبرني أخبارك و أخبار المدام
محمد لاااا إلا هذا السؤال : تمام و نعمة اتسلم عليك
سعود : الله يسلمها أوكي يالغالي ما بطول بخليك
محمد: أوكي سلملي على الأهل مع السلامة
سعود: مع السلامة
سعود لهذي الدرجة محمد مستعيل يمكن بيظهر و لا شيء بسير بخبر الوالدة و أطمنها

في ألمانيا

محمد : يالعذوب سامحيني و الله مو بإيدي سامحيني ياريت الأرض تنشق و تبلعني و لا أشوفج على هذي الحال ردي علي حياتي لا تسكتيين (( محمد بدأ يصيح ))
العذوب ما قدرت اتشوف محمد يصيح لأنها اتحبه اتحبه يعالم و فوق هذا كله زعلانة بس هذا محمد ريلها ألحين بس الجازي ...................
العذوب خلااص اتكون إلي اتكونه محمد ما لازم يتعذب عشاني
العذوب تفتح عيونها و تتكلم و هي داايخة على الآخر : م..حمد
محمد: حمدلله على سلامتج غلااي
العذوب : ليش؟؟
محمد: بس يالعذوب لا تعذبيني أكثر حرام عليج
العذوب كان ودها اتصيح بس هي لازم اتشجع محمد فيودت عمرها و ضغطت على مسكت إديها بمحمد
العذوب : خلاص إلي صار صار و إلي راح راح هذا إلي ربك كاتبنه و ماكان من نصيبنا.
محمد: لا تقولين شذي أنا إلي ذبحته بديني
العذوب خلااص ما تقدر بدت الدموع : محمد تكفى خلااص عشااني دخيلك محمد لا تظاايق غيرها بغيرها إلي راح راح (( عسى أن تكرهوا شيء فهو خير لكم))
محمد: و لا يهمج بس عشانج بس إنتي طلعي بسلامة بالأول .
العذوب تذكرة إلي صاار و إلي صار مع الجازي قامت ردتها الحالة
العذوب : محمد
محمد: هلا
العذوب : ...............
محمد شك بالسالفة نظرات العذوب كانت تقصد القصة : يالعذوب قولي شيء لا تسكتين
العذوب : أبغي أعرف الجازي قصتها من يوم ما عرفتها.
محمد: بس أنا ما بيني و بينها شيء ليش يالعذوب .
العذوب : محمد لا تقول شذي هيه اتمووت فيك معقولة ما اتحبها ؟؟!!
محمد: يالعذوب ألف مرة قلت ما بيني و بينها شيء .
العذوب : يعني مب طايع تتكلم .
محمد : شو تبيني أقول
العذوب: اطلع برع اطلع برااااااااع
محمد عصب و طلع و ظرب إدينه على الجدار ماهب عارف شو يسو ي؟؟؟!! ما يعرف إشلون يثبتلها سار الفندق و قعد يفكر شو يسوي و العذوب في وادي ثاني تعب و إرهاق و متحسرة على الجنين إلي راح منها كانت متشوقة اتقول لمحمد إنها حاامل بس الظروف عكرة كلشيء كلشيء

ترن ترن ترن ترن ترن ترن ترررررررررن

محمد: ألو
الجازي : ما بغيت اترد علي
محمد : انتي شو تبغين كفاية ما جرى منج كفاااية خلينا بحالنا ترى والله لأذبحج
الجازي : يالله من امتى
محمد: أنا ما أدري إنتي من أي نوع اتشذبين و اتصدقين شذبتج بس والله إذا شفتج إفهميها يخرابة البيوت و صك التلفون في ويها و الجازي منقهرة من محمد ليييش يعاملها شذي هذي و هي حبته ..
مر يومين و محمد ما زار العذوب يسير المستشفى يسأل عن حالتها و يرجع و بعد يوم اليوم العذوب تترخص سار بسرعة عندها دخل عليها و اهو متوله عليها حيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل العذوب همن تولهت عليه بس الظروف فرقتهم و النظرات ماهي إلا حب مكتومة .
محمد: يالعذوب اسمعيني لازم تسمعيني و بعدين احكمي ما يصير تحكمين عليه و أنا برييء
العذوب: ............................................((صح كلامه هي ما عطته فرصة يدافع عن نفسه))
محمد: خليني أدافع عن نفسي
العذوب: أسمعك يا محمد أسمعك قول .
محمد: خذ الكرسي و قعد عند السرير و قال القصة حق العذوب و قاله إنه كان في واحد ثاني إسمه زياد إلي كان يحب الجازي
محمد: الجازي حبتني بس انا ما حبيتها أنا ما كنت أفكر بيوم أتزوج وحدة مثلهاااا و لا أحب و حدة مثلها صدقيني يالعذوب أنا عمري ما حبيت و لا لعبت في مشاعر أي إنساانة صدقيني يالعذوب لا تخلين وحدة مثل الجازي تفرقنا أنا أحبج و انتي اتحبيني ما تقدرين تنكرين هذا الشيء إذا نكرتي لأي إنسان بس لي أنا لااء إلأي لي أنا لأني أسرت روحج في قلبي .
العذوب من بعد ما سمعت الكلام هذا بدت اتصيح حست إنه كل كلمة محمد يقولها صدق بصدق و إنه صااادق في كلامه و ظلمته واايد و ظلمة نفسها
محمد: لا اتصيحين يالغلا دموعج غاليات عندي
العذوب : محمد
محمد: عيون محمد
العذوب : محمد أنا
محمد : انتي شو انتي نور الدنيا.
العذوب بحرة : محمد أنا آآآسفة محمدكل إلي صار بسبتي ((و اتصيح و هي امغطيه ويها بإدينها الناعمات ))
محمد: لا تقولين شذي يالعذوب كلنا غلطانين بس فديتج لا اتصيحين قلبي ما يقدر يستحمل
العذوب: إن شاء الله
و ردوا الفندق محمد كان وده يعوض العذوب بالأيام إلي مضت بس العذوب شكلها كرهت ألمانيا فقام و حجز تذاكر لردة قال إنه بيرد البلاد .
محمد: ما تولهتي على بيتج
العذوب : أكييييييد وااايد
محمد: لا والله
العذوب : هيه والله مو سألتني و جاوبت
محمد: ههههههههههههههههههههههههههههههههه و العذوب تكمل الضحكة هههههه
ردة الوناسة من يديد محمد و العذوب و كلن فهم الثاني أكثر و لا تنسون القلب يزيد بحبه:p هههه
اليوم يوم الردة
Mohd : Are u redy my dear
Al3thob : yes
Mohd : lats go
العذوب: نو وييت
Mohd:why ?????!!
العذوب : يعني بتظهر من الباب و أنا بتم بروحي في هل مكاان
محمد: هههههههههههههههههههههههاااي و قمتي اتنكتين بعد
العذوب : هههههههه
العذوب و محمد وصلوا المطار و هم في الطيارة ينتظرون الإقلاع العذوب فاضية شفوا شو سوت
اختر الحل الصعب ياتفارق يا تحبـــــ رنة مسج محمد
محمد: أعزك كثر ماضميت مياه البحر شاطيها أعزك كثر ساعتي دقايقها و ثوانيها أعزك كثر أيامي ما كنت أداريها بإختصار ترى الدنيا بدون صوتك يتم الحزن يطويها مثل غيمة أبت تمطر على الدنيا و تحييها .
محمد: الله كل هذا حقي و هذا و أنا حذاج
ويييه إهني العذوب و يها صاار لوح من معجون طماطم .. خخخخخ محد قالج اطرشين المسج ....:q
تتوقعون الأمور بتم على ما يراااام؟؟ و الجازي شو نهايتها مع محمد
و محمد هل كان صريح بكل إلي قاله و إن درى حد بسالفتهم بألمانيا شو إلي بصير
تهقون طيبة قلب العذوب محمد يستغلها
العذوب كثرة مسامحتها لمحمد شو بيوصلها في النهاية
الأيام بتمر و الإنقلابات هذي المرة بتزيد و إن زادت يمكن القلب شو بيصير فييه؟؟؟
الحياة مستمرة لكن صح إنه السعادة لها طعم بس للحزن له طعم ثاني
ترقبوا الأجزاء القادمة المشوقة

محبتكم

ملاك البنات

رمش الهدى
09-06-2006, 10:58 AM
سوري تكرر مرتين و مب طايع ينمسح أدري استانستوا بالبداااية

رمش الهدى
09-06-2006, 11:07 AM
الجزء السادس

محمد و العذوب بالبيت و اليوم السبت السااعة ستة الصبح امبي يعني محمد بيداوم
العذوب: قووم محمد قوووم يلا عااد صارلي سااعة.
محمد : حبيبتي اشويه .
العذوب و بعد تعب : ترى والله لأييبلك دلو ماي.
محمد : عذوووب عااااااااااد والله حرام ما أحيدج دفشة.
العذوب: حبيبي أنا عندي كلشيء بوقته و نظاام و ترى ما بتلقى أرق عني
شوفوا المزاج انتوا بس محمد: يعيني على كلمة حبيبي ألحين بقووم.
وييييييه العذوب احمرت.
محمد : آآآآآآآآآآخ و الله ما شبعت . و قامت العذوب تضحك عليه سارت تحت تحط الريوق و محمد سار الحمام و انتوا بكرامة ياخذله شاور
محمد بعد ما خلص الشاور لبس ثيابه و شاف تلفون العذوب يصيح من رنة مسج كان فيله فضول متفاجىء منوا صباح الله خير يطرشلها مسج خذ المباايل و نزل تحت : العذوب يالعذووب
العذوب: هلا حبيبي.
محمد : عيون حبيبي..عاد أمل ما اتصدق هل وسيم يقوللها كلمة حلوت على طول اتقولون روز أحمر
العذوب : الريوق جااهز .
محمد : ألحين أخلصلج بس في حد دازلج مسج صباح الله خير منواااا؟؟
العذوب : و أنا اشدراني .
محمد: حلال عليه أشووفه؟؟!!
العذوب : أكيييييييييييد انت و أنا واحد
محمد : يعيني العسل اليوم امصحصح
قام و شاف المسج

انت تسكن بالعيون
ماتغيرك الظنون

صاحبك بالحب وافي
و انت له صدر حنون

انتظر لقاك ليتني بسماك

يا بعد القوافي
كيف ابين لك غلاك

لو تفرقنا الظروف
أو تعاندنا الحروف

انت تدري بغلاك
وحدك بفكري تطوف

صبااح الخير بالورد

محمد بعصبية و بغيره : منوا ميمواا هذا إلي دازلج المسج
العذوب تخرعت : هذي مريم
محمد: و ليش كاتبه ميمواا ؟؟؟!
العذوب : لأنها هي كاتبتلي دوبي و دوبي شخصية كارتونية ما أحبها شان أكتبلها ميمواا لأنها ما اتحب هذا الإسم .
محمد: أهااااااااااا ههههههههههههههههه والله فاضين
العذوب زعلت من حركت محمد يعني اشلون يشك فيها
محمد : ولو تراني أغااار ما أقدر على هذي المسجاااااات.
العذوب:................................(لا تعليق)
محمد حس فيها زعلت قام قال خاطره:
أغار عليه و من غيرتي عايش كأني روح بلا احساس
أغار و من غيرتي عايش في غيبوبة
أغار بس لو يدري أغار من نسمة تلمسه بدون إذن مني
أغار و أشتاق في غيبته مع الغزلاني (( يقصد لما تفاارقه أو يكون برع البيت أو صديقاتها و لا حد يزورها)) ما أبي أفارقه حياتي معدوومه((حليله واايد يتعذب))
خلاص أنا راحل و تارك حياتي في روحه (( أونه يمشي ساير الدواام))
بس ودي يدري إن من غيرتي أموت و أحيا في ربوعي
أغار و أنا بدوري انتهيت
(كلمات ملاك البنات)
(العذوب ما عجبتها النهايية ))

على الكلام هذا العذوب: محمد
محمد يصد لها: عيون محمد آآمري
قامت و قالتله : تروح و تردلي بالسلامة لا تتأخر عليه يلا بسك غزل .
محمد يحب راسها : و أنا أقدر عن بعدج .
سار محمد الشغل بعد ما ركب سيارته الإسبورتيه و غمزلها بدلع بعد ما شال النظارة من عيونه كان شكله كووووووووووووووووووووووووووول و لوووووووووووووووووول روعة استخفت العذوب بهذا الشكل ..:9
العذوب سارت الصالة و اتصلت في ربيعتها مريوم و قعدت اترمسها.
العذوب : آآخ يالخاايسة و الله لج وحشة..
مريم: ما ألووومج لا تتصلين و لا تسأليين مو منج من حبيب القلب.
العذوب : يلا زين انجبي ..
مريم : خلاص يبا ما قلنا شيء بخبرج No new
Al3thob: what dose u mean??
Maryam : a bout a bout the be..
العذوب ما خلتها اتكمل : و الله صدق ما تستحين بس هذا إلي فاالحة فيه لاليما ألحين ماصار شيء أوكي ..( العذوب تظايقت و تذكرة سالفتها في ألمانيا العذوب كانت اتفكر تقول القصة حق مريم بس ما تعرف إشلون و في نفس الوقت ما تبغي أحد يعرف السالفة )
مريم: هلووووووووووووووووووو
العذوب بحزن : معااج يا مريم
مريم حست بشيء : إشفيج يالعذوب .
العذوب دمعت عيونها : مريم
مريم : لا تتكلمين أنا ألحين يايتلج يلا مع السلامة.
العذوب : في حفظ الله .
و اأول ما صكت من عندها اتصلت فيها الجازي
الجازي:هلا والله بالعروس
العذوب:هلا و غلا بج شحالج
الجازي:الحمدلله بخير و انتي شو أخبارج شو امسوية.
العذوب:الحمدلله
و تمووو يهذربون ليما خلصت الماكلمة

وصلت مريم لبيت العذوب: يالعذوب إلي صار صار و خلاص انسييه.
العذوب : حاولت يا مريم بس كلما أشوف محمد قلبي يعورني عليه المسكين يتذكر السالفة كلما يشوف ياهل جداامه شو أسوييي مب بإيدي.
مريم : خلاص يالعذوب إلي راح راح و ربج بيعوضج فيه و عن الجازي إنسيها ما أظن إنه محمد يخوونج و لا كان يحبها صدقيه و لا تظلمينه بهذا الشيء محمد حبه لج واضح مثل عين الشمس فلا تظلميييينه .
العذوب : إن شاء الله يا مريم .
مريم تبغي اتغير الجو: يلا عاد وين صوغتي أشوفج نسيتيها ماعلييه؟؟
العذوب لا لااااا لا تقولين شذي صوغتج محفوظة و لا طرشيتها بيتكم
مريم : و أنا هنيييييه ههههههههههههههههههههههههههههه
العذوب : هيه ليش أصلا قبل ما أتصل فيج عطيته حق الدريول يودييه
مريم : أها أتحرى
العذوب : ههههههههههههههه والله ما اتيوزين من سوالفج مريومة

ترن ترن ترن ترن ترن......................
العذوب: ألو
محمد استخف بنعومتها : يا هلا بالورد و العنبر و الياسمين مرحبا بأحلى عذبة من عذوب الدنيا
العذوب واااي ما أقدر كل هذا حقي: هلا و على بحبيبي
محمد تظايق ليش ما تدلعه ؟؟؟!! : شو طابخة اليوم؟؟
العذوب : أممممممممممم ما أدري ههههههه
محمد لا والله من صجها: لااا و شو بتأكليني.
العذوب : هههههههههههه امممممم خلني أفكر
محمد بترجي : يلا يلاااا
العذوب : ماني قاايلة لما بتي البيت وبتشوف الغدا
محمد بخيبة أمل : أوكي خلااااص.
العذوب : إشفيك؟؟ ( إنزين قوليله حبيبي مستكثرة عليه والله كسرة خاطري حموود))
محمد : سلاامتج غلااتي
العذوب : أوكي أنا بخليك ربيعتيه مريوم عندي ما أقدر أخليها
محمد أهااا و أنا أقول قابضة لسانها : خلااص يا عسل بخلييج
العذوب : مع السلامة
محمد : بااااي

مريم : يحليله يحاتي الغدا هههههههههه
العذوب : ههههههههه مو منه ههههههههههههههه
مريم : ليش انتي باردة معااه .
العذوب : شو تقصدين ؟؟!!
مريم : يعني جامليه قوليله حبيبي عمري حياتي أي شيء لا تحسسينه إنه ماله مكانه بقلبج.
العذوب : لا تقولين شذي مريوم و الله لا أزعل.و أنا ما كنت شذي معااه
مريم : هذا الصدق هذا ريلج إذا ما بتتغزلين فيه بتتغزلين في منوا ؟؟؟؟!!
العذوب: مريوم يلسي قطعي السالفة هذي.
مريم : براايج


عند محمد
محمد: إنتي شو يايبنج إهني
الجازي : محمد ليش ما تفهمني أنا أحبك أحبك
محمد : لا إله إلا الله محمد رسول الله و الله إني أكرهج كره ما تتصورين أنا ما أحبج ما أطيقج و أنا أبي أعرف بنت و اتقول كلمة أحبك بكل جرأة شو من الأجناس انتي
الجازي و الدموع تسيل: ليش يا محمد لا تقول شذي خذتك الساحرة مني.
محمد: لا تغلطين ترى والله لأدفنج ألحين كفاية ما جرى منج كفااااية يالجازي خليني بحالي.
الجازي : ماني اممخليتك يا محمد و إن ما عيشتك و عيشت حبيبتك بالعذاب ما أكون الجازي إلي اتحبك و بتظل اتحبك.
محمد بنبرة غاضبة : إذا اتحبيني صدق طلعي برع المكتب و لا اتشوفيني خير شر و كلامج إلي قلتييه خليه يظهر من يدخل من أذنج اليمين لي إذنج إلي باليساار يلا برررع
الجازي و الدموع : لا يا محمد صح إني أحبك و أنا حقي بااخذه بإديه و ماني تاركته فاااهم
و ظهرت الجازي و الدموع تجري في جوفها دم. محمد خلاص ما قدر يتحمل حس بظيق في صدره من وين ظهرتله هذي و شو تبغي فيه أهو ما بينها و بينه شيء ليش تلاحقه من مكان لي مكان محمد خلاص ألف فكرة و فكرة دارت فيه و التعب شايلنه و خلااص ماهب قادر نادى ربيعه خليفة إلي بالمكتب الثاني ليما طاح على الأرض ماهب قادر يستحمل ؟؟!! لحظة يستحمل يا ترى شو إلي يستحمل معقولة كلام الجازي و لا تهديدها و لا ملاحقتها أم إنه في شيء ثااني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!
.

.

.

.

.


.

.

.

.

.

محمد امرقد في المستشفى و الخبر نزل على العذوب مثل الصاعقة حست إنه محمد ضاع ضااااع
سارت المستشفى و لقت خليفة .
العذوب: يا خلييفة شو إلي صاار ؟؟((و الدموع تسبقها بالكلام.
خليفة : ما أدري و الله ما أدري كل إلي دريته إنه يوم محمد كان يناديني و ..
العذوب : و شنوا ؟؟؟!!
خليفة : ليما دخلت المكتب و لقييته طايح على الأرض و هذا كل غلأي صاار.
العذوب و هي بحضن مريم : آآخ يا محمد يا حبيبي ليش يا ربي يصير فيك شذي ليش تتعذب و تعذبني معااك ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مريم : استغفريربج لا تقولين شذي ألحين الدكاترة يظهرون و يخبرونا

توها أم سعود وااصلة المستشفى هيه و ولدها سعود
أم سعود: إشفييه ولدي شو إلي صار فيه آآخ يا يمه يا خوييلد
سعود تذكر شيء و سار عند خليفة يكلمه ...
خليفة : معقوولة محمد ما غيره.
سعود: خف صوتك يا ريال ما فينا يسمعون بيخلون المستشفى فوضى.
خليفة : و الله ما تستاهل يا محمد

و يظهر الدكتور

سعود سار عنده أهو و خليفة و قعدوا يهذربون .
سعود بصدمه : يعني السرطان ماله خص في الجلطة (( سرطان لا حبايبي من أمتى؟؟))
دكتور : لحظن الأسف كانت بسبب إهماااله و ماكان ياخذ الأدوية بانتظام و فوق هذا كله العصبية الزايدة و التفكير المستمر و تغير في النفسية كل هذا أدى للجلطة .
سعود: و ألحين يا دكتور؟؟
دكتور : منخليه كمن يوم بالمستشفى ليما تتحسن حالته 0
خليفة : و هو ألحين اشلون؟
الدتور : الحمدلله مافي إلا الخير و الأفضل إنه شخص واحد يتم عنده و القية يسيرون لأن الضغط الزايد مو زين عيله .
سعود و خليفة : إن شاء الله
ظهروا من غرفة الدكتور و العذوب طايرة عندهم: ها شو قال شو صار .
سعود: جلطة خفيفة .
العذوب و الدموع صارت نهر في ملامح ويها الناعم : جلطااااااااااة
أم سعود: حراام عليك يا محمد جلطة مرة وحدة
و بدوا في الصياح و مريم المسكينة اتهدي فيهم . الله يعينهم 

خلفية : سعود بغيتك يا خوي
سعود: آآمر
و ساروا لي الكافتيريا إلي في المستشفى
خليفة : أنا أدري منوا و رى كل هذا
سعود بصدمة : منوا تتوقع يا خليفة.
خليفة : الجازي يا سعود.
سعود: معقوولة!!!!!!!!!!!!!
خليفة : و أنا كنت ساير لمكتب محمد شفتها ظااهرة .
سعود: آآخ بس لو أعرف وينها و الله لكانت ميته.
خليفة : بس لازم أتأكد من محمد بالأول .
سعود: صح لسانك يا خليفة.

بو سعود توه كان واصل المستشفى و سعود و خليفة كانوا سايرين للجناح
هلا فيكم يا عيال خير إن شاء الله(يقول بو سعود)
خليفة : كل خير يا عمي كل خير .
و شرحوله المشكلة و بو سعود منصدم بس في شيء واحد ما قالوله سالفت مرض السرطان لأنه صدق بينصدم و هم ماهب بناقصين

العذوب في الغرفة و دموعها تسيل و محمد إلي نايم و لا داري بدنيا و الأجهزة من حوله: محمد حبيبي يا عمري قوم تكفى مليييت ودي أسمع حسك و دي تبتسملي و تقول انك تحبني محمد حبيبي شو إلي صار فهمنيي..و يالله الله يعين عيونها من الصياح.
دخلت عليها أم سعود: يلا يالعذوب قومي بسج خلي محمد يرتاح ما سمعتي الدكتور شو قال قال لازم يرتاح سيري يمه بيتج يالله و لا تعالي عندي اليوم.
العذوب تمسح دموعها : لا عمتي بقعد مع محمد ماني تاركته دخيلج خليني معاه مب متصوره أرجع البيت بدونه دخيلج .
أم سعود ما حبت تترجاها و بيأس : إلي اتشوفييينه

سارت أم سعود و سعود و بو سعود و خليفة .
خليفة إلي النوم ما ياله يفكر بمحمد و الجازي مخه يلف و يدور خلاص افتر ماهب عارف شو يسوي؟؟ أما عن العذوب فمن التعب الزايد قامت و لتلها ركعتين و قعدت تقرأ على محمد ليما النوم خذاها و حطة راسها على سرير محمد و شيلتها طاحة من على راسها .. و محمد المسكين حاس بالعذوب و يفكر بالي صار و يستوعب و يتذكر الجازي و تهديداتها و شو إلي راح يصير اهو يدري انه الجازي ما بتتركهم على حالهم تفكير يشد التفكير و العين ماهب راضية تفتح
محمد: آآآخ يالعذوب ودي أفتح عيوني و أقول ليش ادنيا تعذبني من ما عرفتج لا تقولي انه أول نظرة من شوفتج كانت بدايت عذاابي ياربي أنا شوقاعد أخربط شو إلي صار فيني ليكون الطيحة هذي غسلت مخي بس يا عالم ودي أقوم مليت من النوم خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااص
و بإرادة محمد القوية فتح عيونه و شاف العذوب حاطه راسها و شعرها على ويها كانت كيوت ناعمة حيل اتينن رغم التعب إلي فيها محمد كان حيل مستانس من العذوب أثبتتله إنها اتحبه و لا اتموت عليه
محمد ودي أتكلم بس ماني قاادر آخ يارب ساعدني محمد قعد سرحان بالعذوب حاول يحرك إدينه بس ما قدر تحسر بس ما استسلم حاول و حاول ليما قدر قعد يمسح بشعر العذوب و العذوب في نوم عميق من التعب و شكلها العذوبي كان يجنن حاطه اديها على يد محمد و محمد الإدين الثانية يتمسح بشعرها و العذوب حاطة راسه عند محمد بعد ربع ساعة محمد حس بظيق و حس انه النفس عنده مو طبيعي قام و بده يكح العذوب حست فيه و نشت شافت محمد تعباان حيل خافت عليه و سارت تنادي الممرضات و يت الممرضة و بسرعة بسرعه عالجته ليما ارتااح و خف و العذوب واقفة اتصيح من هل منظر كانت حيييييييييييل خاايفة اتحس انه محمد رااح عنها بعد ساعة و نص الجو رجع طبيعي و الساعة ألحين 3.30الليل العذوب قااعدة و ما غمضت عيونها إلا بمحمد يفتح عيونه و يلقى العذوب عنده محمد: العذوب.
العذوب و هي خايفه عليه : اششش و لا كلمة حبيبي ارتاح سلامتك يا أغلى ناسي.
محمد و التعب من حوله: أحبج
العذوب يحليله و حتى و هو في هذي الحالة : العذوب: أنا أكثر حبيبي أمووت فيك .
محمد لما يسمع لكلام العذوب يحس إنه الطاقة اتردله و المرض سار عنه قعدت العذوب تشندله مثل اليهال و هي تمسح على راسه و محمد مستانس منها ليما النوم خذاه قامت العذوب و تعبت فتحت شعرها و قعدت تفكر و هي اتشوف القمر : يا ترى شو إلي خلى محمد بهل حالة ؟؟
خطر على بالها تقرأ ملف محمد قامت و خذته و بدت تقرأ و تقرأ
ليما وصلت ((أ،ا بترجمالكلام بالعربي لأنه بالإنجليزي أونه)):9
يحمل هذا المريض الذي يدعى بمحمد فهد بمرض السرطان منذ أن كان عمره 22 عاما و قد تم مراقبته جيدا و هو يخضع للعلاج الطبيعي و .......إلخ
العذوب: !!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مستحيل محمد فيه السرطااااااان و من امتى و ليش ما قالي و محمد ماغيره والله ما تستاهل يا محمد و يالله استعدوا المطر نااازل إلى نزل و شوي و نغرق بدموع العذوب .
العذوب ما تدري شو اتسوي محمد ريلها فيه السرطان و مب اشوي و كان يتعالج و لا بدون ما يخبرها خاش عليها و غيره بعد العذوب منصدمة مب قادر تصدق قالت يمكن الملف ماهب ملف محمد قامت و قرت الإسم محمد فهد أحمد عبيد لا هذا هو محمد يا ربي شو سويت بدنيتي شو سويييت؟؟!
محمد حس بصياح العذوب فتح عيونه و لقاها اتصيح و شعرها الحريري الطويل امغطي على ويها و على إدينها إلي كانت لامتها على ويهاا ( أحس إنه الجملة مب مركبة بس افهموها))
محمد فديت هالويه المزيون حتى و هم يصيحون ملاك : العذووووب
العذوب حست أنه محمد واعي مسحت دموعها و ما حاولت تتظاهر إنها تعرف شيء بالسالفة
العذوب: خير حبيبي ليش قمت ؟
محمد : عفيه عليج لا تصيحين عشان خاطري ...
العذوب الكلمة هذي زادتها صياح خاطرك يا محمد عشان خاطرك أنا أصيح و لأني أحبك أصيح و لأني أتعذب لما أشوفك شذي أصيح بس ماني قادرة أتصور أكثر من شذي تعبت و الله تعبت.
محمد شاف إن الكلام مانه فاايده حاول يقوم من السرير بس الأجهزة قطعت الطريج
العذوب: ارتاح حبيبي خلااص ما بصييح عشان خاطرك انت تامر أمر يا بعد أهلي .
محمد ارتاح و قعد يناظرها و العذوب سرحااانه في وادي تفكر بمحمد و بالمرض إلي فيه تفكر اهو من شو كان خايف و ليش ما خبرها ؟؟؟؟؟ العذوب بعد فترة لاحظت انه محمد سرحان فيها العذوب استحت من نظراتها مع كل الهموم إلي فيها ما اتحب حط بطالعها شذي ...قامت و سارت عند الجامة و شافت القمر و محمد واااااي متوله على الرومنسية محمد: يالعذوب اتشوفين القمر.
العذوب بنعومة القمر: أشووفه حبيبي
محمد: تراج انتي قمر دنيتي بهل كون
العذوب بخجل: محمد دخيلك انت تعبان و لازم ترتاح لا تتكلم واايد ماهب زين.
محمد: أصلا أنا لما أكلمج أنسى آلام الدنيا و ما فيها .
العذوب : محمد عندي لك خبر بطير من الفرح .
محمد: خير يا عمري.
العذوب : بعد يومين بيظهرونك
محمد: صدق الله يالعذوب يعني برجع البيت و الله تولهت على البيت .
العذوب: يلا شد حيلك عسب نشرد من المستشفى.
محمد : نشرد عاد مرة وحدة .
العذوب: هههههههههههههههههههههه هيه ليش لا
محمد : لااا ههههههههههههه يظهر القعدة في المستشفى أثرت فيج.ههههههه
العذوب : لا والله تراني زعلت
محمد: لا لا يابابا خلا خلاص لا تزعلين .
العذوب بنبرة جادة: لا على كيفيك تزعلني و تراضيني .
محمد أونه قلبه عوره: يلا عاد عذوبي لا تزعلييين 0
العذوب بابتسامة : في حد يزعل من هذا البدر انت قولي.
تخيلو محمد استحى من هذا الكلام العذوب حست فيه شردت ظهرت برع الغرفة .

.
.
.
.
.

بعد يومين

بو سعود: نور البيت بوجودك يا وليدي.
محمد: بوجودكم يبا البيت منور
أم سعود: يالله يمه سير لدارك و ارتااح و تغسل و نام و أنا بسير البيت و برجع بتصل فيك أوكي
و إذا مدالي الوقت بزورك
محمد: إلي اتشوفينه يمه بس لا تعبين نفسج.
أم سعود: مع السلامة

كلهم ظهروا و محمد واقف في الصالة و معاه العذوب محمد فرحته واصله حدودها بردته للبيت العذوب مستانسة بس تبغي تفاتحة بالموضوع بس ما تدري اشلون يظهر إنه مو وقته .

مر أسبوع و محمد تحسن احسن و أحسن و ليما ألحين ما فتح السالفة مع العذوب و العذوب ملت خلاااص متى بيعترفلها و بيخبرها
على الغدا
محمد: كلي هذي دخييلج وحدة آآخر وحدة
العذوب: محمد صارلك سنة و انت توكلني و انت ما كلت شيء
محمد: يالله زين أنا كلت طاعي روحج ظعفانة حييل ميته يلا عااد آخر وحدة.
العذوب بيأس : آآخر وحدة .
محمد : الحمدلله
العذوب : ويييه أحس روحي بمووت خلاص بنفجر.
محمد : بسم الله عليج اشفيج حبيبيتي أوديج المستشفى.
العذوب: هههههههه يا محمد و أنا كلما قلت شيء قلتالمستشفى .((تذكرت السالفة العذوب))
محمد نش و سار يغسل إدينه في المغسلة .
بعد ما ظهر العذوب كانت تترياه في المسبح .
محمد شافها فااتحة شعرها و يالس يطااير و العيون امغمضة يا سلام و الله حلوة حلوة و لا جبلابيتها الخضراء لاعبة دور.
محمد :بوووووو
العذوب خافت و طاحت في الحوض
محمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
العذوب: حرام عليك يا محمد والله انك خاايس أنا زعلت و هي قاعدة تسبح سايرة عند حافة الحوض.
محمد: هههههههههههههههههه ليش أنا ما سويت شيء روحج طحتي شو ذنبي.
العذوب و هي تقعد : لا تكلمني 
محمد  : يلا عااااااد عذوبيييييي لا تذوبيني.
العذوب ابتسمت : والله انزين تعال بقلج شيء .
محمد يتجربلها أونها بتحبه و و ............
دزته في الحوض
العذوب: ههههههههههههههههههههههههه هذا جزاك
محمد: انزين أنا أوريج
العذوب: شو بتسوي ؟؟!! يعني
محمد: أوريييج قام و غرقها إشوي و هو يضحك
العذوب:ما أحبك يالظالم تحاول تغرقني مالت عليك من ريل
محمد:لا حبيبتي لا اتحطين بخاطرج فديتج
العذوب و هيه ما تدري سارت في المنطقة الغريقة إشوي و بدت تغرق و محمد ساعدها على السريع
العذوب خلاص زعلت منه .
و سارت و هي ظاهرة من الحوض .
محمد: شوفي شو سويتي .
العذوب بالعة ضحكتها: تستااهل بسبتك كنت بغرق
محمد: لا والله .
العذوب لقتها فرصة تكلمه عن سالفة المرض صعدت و قعدت على أحد الكراسي إلي في المسبح و قعدت تنشف شعرها و هي تتحرطم من محمد لأنها خوفها أما محمد فعجبه الماي الدافي و قعد يسبح فيه . العذوب: محماااد
محمد: عيونه.
العذوب : محمد صارحني.
محمد : حلوة هذي بحبج؟؟:9
العذوب : محمد انت اشفيك بالظبط.؟؟!!
محمد إلا هذا السؤال : ظهرمن الحوض و قعد على الأرض وين عند الكرسي إلي العذوب قاعده فيه و مسك إدينها : يالعذوب أنا أناااا..
العذوب : فيك السرطان أدري.
محمد مصدوووم : اشلون دريتي .
العذوب : قريت ملفك بكبره لما كنت راقد بالمستشفى .
محمد : ...............................؟؟!!!
العذوب: ليش خشيت عني السالفة يا محمد؟؟!!
محمد: و شو استفدتي لما دريتي؟؟!!
العذوب: أنا زوجتك يعني لازم ادري بكل صغيره و كبيره اتصير فيك ولا أنا غلطانة.
محمد: لا مانتي غلطانة .
العذوب : محمد
محمد فهمها : ان شاء الله.
العذوب:............
محمد: العذوب أنا اكتشفت إنه فيني السرطان بألمانيا و النسبة خفيفة و أقدر أتعالج و أنا قاعد أتعالج و إن شاء الله أصير أحسن بس انتي لا تكدرين خلقج عشاني لأنه ما يستاهل و على فكرة أنا ما حبيت أقلج لأن المرض أصلا كان جريب و يتلاشى بس لما ..(أنا شو قاعد أقول))
العذوب : لما شنوا يا محمد؟؟!!
محمد أبييه توهقت!!: لما لمااا أتعب واايد و ما آخذ الدواء النسبة تزيد .
العذوب و دموعها تنزل : و ليش ما اتواضب على دواك؟؟! زين شذي!!؟؟
محمد يمسح دموعها : أوعدج يالعذوب ما أخش شيء عنش المرة الثانية
العذوب : محمد تراني أحبك.
محمد: و أنا أكثر يا عمري. انزين يومنج سألتيني شو رايج أنا بعد بسألج.
العذوب ما تدري ليش خافت من سؤال محمد: خير محمد.
محمد بتردد: يالعذوب لما كنتي حامل كنتي تدرين انج حامل ؟؟
العذوب ليش تذكرني بذكرى صعب نسياها (العذوب بألم): محمد تبغي الصراحة أنا كنت أدري و وكنت ودي اتكون..سكتت و الحزن بان عليها.
محمد: انزين ودي..
العذوب: لا تعتذر يا محمد إلأي صار صار و كان مكتوب و أنا نسيت السالفة هذي .
محمد ارتاح اشوي: يعني ...
العذوب : لا يمحمد ماني بشايله بخاطري و العيال ربك يعوضهم بغيرهم.
محمد : ..........................
العذوب تبغي اتغير الجو حسته امكهرب: يلا تأخرنا .
محمد: أمبييييييي نسيييت صدق اني حمار.
العذوب : لا تقول شذي ترا ما أرضى.
محمد: إن شاء الله روحي.
و ساروا محمد و العذوب لمطعم و كان الجو شاعري زيادة عن اللزوم وااااي انتوا.

بعد مرور شهرين
محمد و العذوب يتمشون في حديقة الصفا.

العذوب: تعبت يا محمد .
محمد: سلامة قلبج فديت إلي تتعب أنا .
العذوب: هههههههه فيدت روحك أنا .
محمد: أمشي انرد البيت دامج تعبتي.
العذوب: اممممممممممم بفكر.
محمد: ماشاء الله يبالها تفكير بعد.؟؟
العذوب: ههههههههههههههههههههه يلا .
ركب محمد و العذوب السيارة و ساروا .
العذوب: محمااااااااد حااسب.
محمد: ههههههههههههه بلاج عليه .
العذوب: لا تسرع تراني أخاااف.
محمد : هههههههههههههههه والله حالة.
العذوب : لا و تضحك بعد . 
محمد: هههههههههههههههههههههههههههههه
العذوب : هسخيـــــف
وصلوا البيت و العذوب توها بتدخل المطبخ تشربلها كوب ماي إلى بالجلاص الماي يطيح من إديها و محمد ركيض عندها : إشفيج حبيبتي.
العذوب: بطني يا محمد بطني.
محمد: أوديج الطبيب؟؟
العذوب: لا اشوية و ارتاح صارلي كمن يوم على هذي الحالة و إن شاء الله بخف.
محمد: يالعذوب قومي أوديج الطبيب مافينا يلا عاد ريحي بالي.
العذوب: قلتلج مافي شيء يا محمد.
محمد : براحتج .
و مثل ماقالت العذوب ارتاحت في اليوم الثاني محمد سار الشغل .
و بعد ماصارت الساعة 2 محمد طبيعي يرد البيت .
العذوب: هلا والله بحبيبي.
محمد: هلا بدنيتي والله .
العذوب اليوم محلوة اشطاري عليها؟؟!! :9
محمد: الله كل هل كشخة حقي .
العذوب : اممممممممممممممممم لا
محمد بخيبت أمل: لااا حق منوا عيل.
العذوب : تعال بخبرك .
محمد: كاني ييت .
العذوب تهمسله: أنا حامل.
محمد و الابتسامة شاقة ويه: حلفي انتي بس.
العذوب بحيا : يلا عاد ما يبغيلها حلفه .
محمد: يعني أحمد بن محمد بيشرفنا .
العذوب: ههههههههههه حرام عليك سميته بعد و لا ولد هيه حبيبي بيشرفنا.
محمد: ماني امصدق إني راح أصير أبوا
العذوب: لا صدق .
محمد: شوفي لا تتحركين و أي شيء تبينه خبريني ماشيء حركة مانبغي طبيخ الخدم يخدمونج و انتي قاعدة فاهمة ما نبغي نخــ..الكلمةبتكون((نخسرة شرات ذيج المرة))(أبييه شو قلت)) محمد بتردد: أقصد مانبي نتعب أحمدوااااا.
العذوب: انت تامر أمر أفااا عليك بس.
و قام و شلها و صعدها لدارهم و قعدها على الشيفونيه (نوع من أنواع الكراسي) .
العذوبك والله انك سخيف.
محمد: قولي إلي بتقولينه أنا راضي .
العذوب: ههههههههههههههههههههه والله انك حالات يا محمد.
محمد: عمري.
العذوب: هلا.
محمد: اتخيلي توم.
العذوب تخرعت: توووووووم مرة وحدة حرام عليك .
محمد: هههههههههههههههههه و لا بثلاثة بعد
العذوب: هههههههههههههههه ليش شايفني دياية.
محمد: لا تقولين شذي حبيبتي والله أنقهر.
العذوب: من عيوني.
محمد: تراني حاس إنهم 3
العذوب: ههههههههههههههههههههههه محمد لا تظحكني و لا تنكت .
محمد: لااا منصجي.
العذوب: امممممممممممممم أوكي بس بتتراهن؟؟.
محمد: أفاا عليج و إن ما طلعوا 3 شو أسوي فييج؟؟
العذوب في تفكير: لحظة بفكر اممممممممممممممم.
محمد : فديت إلأي يفكرون بفكر وياهم أنا.
العذوب: لقييتهاا.
محمد: آآمري.
العذوب: اتشوف الغرفة هذي (تأشر على الغرفة المجهولة )
محمد: بلاهاااا.
العذوب:أبغي أفتحها و أشوف شولي بداخلها.
محمد: اممممممممممممم لاازم يعني.
العذوب: خلاص لا تقعد تتكلم انته مو قدها.
محمد: أوكي أفا عليج قدها و قدود.بسس..
العذوب : بس شنوا؟؟؟
محمد: و إذا جوابي كان صح .
العذوب: كيفك!؟؟
محمد: لحظة خليني أفكر.
العذوب: كلك الوقت.
محمد: امممممممممممم انسير الشاليهات إلي عند البحر .
العذوب: هههههههههههههههههههه واايد عليك.
محمد أونه كسرة بخاطره : ليش مو عاجبج الشاليه ؟؟!!
العذوب: امبلا .
محمد: خلاص عيل .


محمد و العذوب ساروا العصر بيت بو سيف(أبو العذوب) و قعدوا سوالف و دنيا و العايلة مستانسة بالعذوب لأنها حاامل و عبود كل ساعة يسأل عذوب متى بشوف أحمد خخخ و محمد امكني عمره بو أحمد و ينادي حرمته أم أحمد . أما عن خالد أو العذوب تذكرونه كان باله مشغوول في أشياء العالم ودها تعرفلها العذوب لاحظت التغير إلي على خالد قامت و خذته لحديقة بيتهم يتمشون فيها .
العذوب: خالد حبيبي اشفيك مو طبيعي؟؟شلي امظايق قولي تراني أختك الوحيدة.
خالد يلوي على أخته: آآآآخ يالعذوب تعبان تعبااااااااااااااااااااااااااااان.
العذوب خافت من نبرة خالد: تعبان من شنو يا خويه ؟؟؟!!!
خالد قعد على أحد كراسي الحديقة: تعرفين ذياب.
العذوب: هيه مو هو ربيعك بمعنى your best friend?
خالد: أكيييد .
العذوب: بلااه يا خويلد؟؟!!.
خالد: بيسافر .
العذوب: خلا يسافر شولي امظايقنك.
خالد: بيسافر و ما بيرجع أبوه غصبه يكمل دراسته برع و اهو ما يبغي و أنا ما أقدر أبتعد عنه.
العذوب بحزن: بس تدري يا خالد إنه أبوه أدرى بمصلحته .
خالد: و أنا و ذياب يعني منفترق ؟؟؟!!
العذوب:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا ما بتفترقون بس هذي الحياة .
خالد: عيل شو اتسمينه هذا؟؟
العذوب: هذي فترة شوق و اشتياق و إن شاء الله لما بيرجع و يكمل دراسته بتشوفه مرة ثانية انت مو اتحب مصلحته خلى يدرس برعه و إن شاء الله بيرجعلك و هو رافع الراس.
خالد : و من لي غيره بعد ما سرتي انتي.
العذوب بحزن : لا تقول شذي نحنا كلنا حوليينك .
خالد: انزين كلمي أبويه أنا بكمل دراستي و يا ذياب برع البلاد.
العذوب : انت شو قاعد اتقول و اتخربط ؟؟!!مينون و أمي بتم مع منوا إهنيه.
خالد : اماياا ما عليها قاصر و أبويه موجود لها .
العذوب: و الله ما أدري يا خويلد ما أدري شو أقول بس بفكر في الموضوع و برجع بكلمك.
و يقطع حديثهم الأخ (بو أحمد) : لاااااااااا أشوفكم نسيتونا
العذوب: لا نسيناكم و لا شيء .
خالد :..................................
محمد حس إنه خالد متظايق: إشفيك خالد؟؟!!
العذوب :مابلاه شيء خل الولد في حاله .
محمد: يلا زين انا الشباب أعرفلهم و أعرف أييب مزاجهم صح خوييلد.
خالد بابتسامة : لأنك محمد و لد فهد .
محمد: شفتي عاد بعدني ما تكلمت و خالد مزاجه صار كوووووول.
خالد :هههههههههههههههههههههههه ترى ما أرضى على أختي.
محمد: لا والله حبيبي و أنا ما أرضى على مرتي.
العذوب : بسكم عااد بتتهاوشون عليه.
محمد برومنسة : انت الدنيا تنقلب عشانج.
العذوب استحت قاعد يقوللها كلام جدام أخوها : محماااد. محمد فهم.
خالد إلي نسى سالفة ذياب : هههههههههههههههههههه خلي يبا يغازلج أحسن من ما يسير المول و يدورله وحده تراهوا بسرعة ينحب.
محمد: والله تعجبني يا خلوود.
العذوب مفتشلة : يلا عااد انشبوا ترى أزعل.
محمد : خالد.
محمد: أحسنلنا ترى أخاف تيبلنا مكشة و اتخم الحوش فينا .
محمد+خالد+العذوب :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

بعد ساعة محمد و العذوب مشو من بيت بو سيف .بالسيارة
العذوب كانت اتفكر بتفكير عمييق ماخذ بالها
محمد لاحظ بس حب إنها اهي تبتدي السالفة.و بالفعل بدت العذوب.
العذوب: محمد بسألك سؤال ؟؟
محمد بتعجب!!!! : إسإلي حياتي.
العذوب: يومنك سافرت و سرت أمريكا شو كان شعورك.
محمد: امممممم تبغين الصراحة أنا كنت غير عن كل ربعي الكل كان متظايق إلا أناهههههههه
العذوب : صدق لا قولوا عديم إحساس.
محمد: والله أنا أصلا كنت مستانس إني بسافر بتفكك من قيود.
العذوب: اهااااا يالخااايس.
محمد: تبين الصراحة أنا إنسان ما أحب أحد يتحكم فيني .
العذوب: أهااا زين يومنه اكتشفناك يا محمد.
محمد: انزين ما قلتيلي ليش تسالين السؤال هذا؟؟
العذوب : خالد أخويه .
محمد: بلااه؟؟
العذوب: ربيعه إلي أهو روح بروح ذياب بيسافر يكمل دراسته برع البلاد و أهله غاصبينه على هذا الشيء و المشكلة إنه محد معااه و خالد وايد شايل بخاطره ما هب متصور إنه ربيعه يتركه.
محمد: الله يعينه .
العذوب : المشكلة انه يقول يبغي يسافر معااه ما يبغي يقعد بديره و ذياب ما هب موجود.
محمد : أوكي خلوا يسير يدرس وياه.
العذوب: على بالك الكل مثلك يتجاوز المرحلة هذي بسهولة.
محمد سكت ما علق على كلام العذوب.
العذوب: محمد أنا خياافة على خالد.
محمد: لا تخافين خالد آجلا أم آجلا بيعرف طريج الصح.
العذوب: والله ما أدري..؟؟

تتوقعون كلام محمد اهو الصح و خالد بيسافر مع ذياااب و ذياب في احتمال ما يسافر و الجازي مردها بترجع و لا لاء و العذوب المرة هذي حمالها بيستمر على خير
و إلى متى ؟؟؟؟!!
أجزاء ساخنة ترقبوها واايد بتعجبكمb:7

محبتكم ملاك البنات

رمش الهدى
09-06-2006, 11:08 AM
و بقى جزء واحد بنزله العصر أوكيك
ترقبوا أبغي ردود حلوة مثلكم

HawEeto
09-06-2006, 12:02 PM
its very nice

رمش الهدى
09-06-2006, 12:13 PM
ثانكس هاويتي على المرور

لوسيندا
09-06-2006, 12:34 PM
تلوموني في حبها... قلبي متعلق بها...<==ملاك
يقولون ومن الحب ما قتل
وبلهجتنا العاميه اقول ومن الحب ما خنق...
صباحج عسل ملوووكة..,
بارتات يطيروا العقل..
تسلم اليد الي كتبتهم والله..
فديتج اني..
^^
تتوقعون الأمور بتم على ما يراااام؟؟ و الجازي شو نهايتها مع محمد
يا قلبي انتي...والله انج ابدعتي..عن الجازي يختي...اكيد بتخرب على محمد والعذوب..وما بتخليهم بحالهم..والتهديد الي قالته لمحمد في مكتبه بتسوويه..الله يستر بس
و محمد هل كان صريح بكل إلي قاله و إن درى حد بسالفتهم بألمانيا شو إلي بصير
ما ادري بس احسه ما كان صريح..واكيد لا دروا الاهل ما بتعدي الأمور على خير
العذوب كثرة مسامحتها لمحمد شو بيوصلها في النهاية
فديتها طيووبة...ما راح ينفعها..لانه بيستغل هالشي لصالحه


تتوقعون كلام محمد اهو الصح و خالد بيسافر مع ذياااب و ذياب في احتمال ما يسافر و الجازي مردها بترجع و لا لاء و العذوب المرة هذي حمالها بيستمر على خير
و إلى متى ؟؟؟؟!!
نووو..ما اظن...اتمنى ان خالد ما يسير
اما العذوب ان شاء الله تولد وتجيب الياهل هالمرة...وما يطيح الجنين نفس المرة الي طافت


ثانكس حبي ع البارتين
ما تقصرين

رمش الهدى
09-06-2006, 03:00 PM
توقعاات جميلة و بعضها عكسها تماما و بعضها انقلابات لاشك منها ترقبي الجزء السادس

شكرا لوسيندا على التوقعات الحلوة و أكييييد في تغيرات

لوسيندا
09-06-2006, 03:08 PM
عدد العضوات اللاتي يتصفحن هذا الموضوع : 3 (2 عضوة و 1 ضيفة)
لوسيندا, ملاك البنات
ملوووكة انتي قاااعدة نزلي البااارت السابع
متحرقصة ابي اعرف شبيصير

رمش الهدى
09-06-2006, 03:27 PM
وهذي الثلاثة أجزاء مثل ما وعتكم و هذا آخر جزء و هو السابع و إن شاء الله يوم الإثنين أنزل الجزء الثامن
الجزء السابع
http://www.9oorty.com/uploads/aadbc9aa1d.png


بعد مرور أسبوع ما بقى غير أسبوع ثاني و ذياب يسافر لكن المفاجأة كانت

.
.
.
.
شو تتوقعون؟؟؟!!
7
7
7
7
7
7
7
أم سيف على التلفون: لحقي يالعذوب لحقي على أخوج.
العذوب بخوف: يمه شإلي صاار اشبلاه خاالد لا تخرعيني.
أم سيف: ما أدري مب طاايع يتكلم بس قاعد يصيح ( و أم سيف قاعدة تبشي على ولدها)
العذوب: خلاص يمه أنا ياية ألحين دقايق في أمان الله
أم سيف: ربي يحفظج.
.
.
العذوب: محمااااااااد تعال بسرعة.
محمد اخترع قام ناقز عندها.: خير حياتي.
العذوب: امش يلا .
محمد: ويين؟؟؟!1
العذوب: بفهمك بالسيارة امش انت ألحين .
و وصلوا لبيت بو سيف .
محمد: شو إلي صار عمواا.
أم سيف و دموعها :ما أدري ماأدري
عبود أونه يحاتي أخوه:يتيح خلود أقوله لا اتيح يتيح زيادة
العذوب سارت عند أخوها لي الغرفة و محمد و أم سيف لحقوها.
محمد: إشوي إشوي على عمرج يالعذوب ارحمي إلي في بطنج.
العذوب نست انها حامل .
خالد يوم شاف العذوب لوا عليها و ماهب قادر يتصور
خالد: راح راح راح يالعذوب.
العذوب: بسم الله الرحمن الرحيم خرعتنا يا خويلد اشفيك.
خالد و دموعه نهر جاري: راح ذياب راااااااااااح


العذوب: خالد حبيبي انت تدري انه بي اليوم إلي ذياب بيسافر فيه.
خالد: ذياب ما سافر ما سافر.
العذوب: عيل شو القصة ؟؟خالد تكلم خرعتنا.
خالد ما هب عارف شو يقول: ذياب مات مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات مات يالعذوب.
العذوب اشهقت و أم سيف مصدومة و محمد ما عرف شو يسوي.
قامت العذوب اتصيح مع خالد : خالد بس حبيبي لا تسوي بعمرك شذي الأعمار بإيد الله .
خالد: اهو كان يقول يا خالد الموت أرحملي من ما أسااافر ليش سويت شذي يا ذياب ليش خليتني و رحت من لي غيرك يا ربيع العمر و الله إني فقدتك (و خالد خلاص عايش في حالة لا توصف)
العذوب من مفاجأة الخبر مصدومة ذياب في الحليو الوسيم إلي كان يلعوزها و يغيضها من حلاوة كانت إهيا اتحبها مات راح روحه بلا رده ذياب انسان ما يتكرر .
العذوب و هي اتصيح : اذكر ربك يا خالد لا تسو شذي انت ريال .
خالد: بس أنا شفت موته و أنا واقف ما قدرت أسوييله شيء.
العذوب منصدمة شو قاعد يقول: شت تقول انت.
خالد: كنا قاعدين نلعب كورة بالفريج إلى بالكورة اتسير بعيد ذياب و اهو اييب الكورة إلى مرة وحدة يطيح على الأرض سرنا عنده بس كانت حاالته فظيعه (و هو يشهق) كان يقول خالد لا تزعل مني .
خالد ما قدر يكمل قااام وصاااح صياح جلب عليهم البيت فوق تحت و العذوب اتصيح من كلام أخوها
خالد: تدرين شو قصده ؟؟؟!! ذياب ما خبرني خانني ليش ما قالي إنه بيتركني و بيترك الدنيا معااية ليش ؟؟ اهو إذا يعزني ليش تركني؟؟؟؟ أنا أحبك يا ذياب يا ربيع عمري وين لك الدمع هيء دموع من الألم و الشقى لا تعوضها ابتسامة ملاك وينك يا ذياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااب.
العذوب : ما قدرت تستحمل هذا الكلام يظهر إنه خالد واايد كان متعلق بذيااب بدرجة فظيعة .
محمد : إلي قعد يهدي فيهم و مافي فاايدة , دخل عليهم سيف البيت متخرع من إلي صاار
سيف : تكلموا قولوا شو إلي صااار؟؟!!!.
محمد: ذياب رفيج محمد عطاك عمره.
سيف و هو يشهق : مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات .
خالد: راح و خلاني يا سيف رااااااااااااااااااااااااااااااااااح قص عليه قال بيسير بيدرس برع البلاد أتاري غاب عن الدنيا عن الدنيا.
سيف ادمعت عيونه وااايد كان يعز ذيااااب و كان يلعب معاه البليستيشن قدم ودوم ذياب يفوز عليه اهو الوحيد .
ذياب يمكن ما تكلمت عنه بس كان أهو ربيع خالد العزيز روح بروح مايفارقه لو السماء تنشق و سيف كان دايما يظهرهم و يلعب معاهم مع كبر سنة ذياب كان ولد ينحب بسرعة و كان حبوب من بين الناس الكل يحبه و يتكلم عنه الكل يطري إسمه مات و ربعه لامينه من حوله و أولهم خالد إلي ذياب عرف انه خالد أكثر واحد بيتأثر بوفااته عسب شذي قاله لا تزعل مني يا خالد سامحني. و كانت آخر كلماته و هذا إلي خلى خالد يتأثر أكثر و حبيت أقول ان ذياب كان يعاني من الربو و الربوا صابه و هو في 10 سنوات يعني الحالة هذي تقدر تأدي للوفاة و هذي سبب وفااته . مانقول إلا لا حول و لا قوة خالد حالته النفسية تعبانة حيل مرت الأيام و خالد متكدر لا يظهر و لا يبتسم و لا في باله إلا صورة ربيعه ذياااب. العذوب ما عجبته حالة أخوها كانت سايرة تكلمه بس محمد وقفها.
محمد: حبيبتي خلي السالفة هذي عليه أنا بتفاهم وياه ارتاحي انتي.
العذوب: ما أقدر يا محمد ما أقدر.
محمد: ما يصير انتي واايد تعبتب هذي الأيام و مب زين حق صحتج.
العذوب: محمد تكفى هذا أخويه خالد و واايد أعزه أهو من أعز ناسي من له غيري مثل ما أنا كنت أصارحه بكل شيء ياه الوقت إلي لازم يصارحني بكل شيء ما يصير ما أوقف معاه مثل ما اهو وقف معااية
محمد تظيق منكلمة أعز انسان و أنا ؟؟ العذوب حست فيه حبت تغير الجو.: تعال انت معاية و ساندني.
محمد استانس : من عيوني.. و دخلوا عند خالد الغرفة .
العذوب: ليما امتى بتم شذي يا خالد؟؟
خالد : ليما يرد ذياب ما تدرين أهو مسافر.
العذوب مصدومة من كلام خالد.
محمد: انت شو قاعد اتقول يا محمد لازم تتقبل الأمر الواقع هذا إلي الله كاتبه.
خالد: لا تكلموني تكفون لا تكلموني ما أبي أحد يكلمني طلعوا برع طلعوا.
العذوب: ماني طالعة يا خالد ماني طالعة .
خالد: ما أبيكم يعني لازم تكدرون خلقي.
محمد تظايق و حس انه خالد يقصده طلع برع الغرفة و قعد ينتظر العذوب العذوب طنشة محمد و سارت عند أخوها و بحنان: يا خالد إذا كنت صدق اتعزه ادعيله ربك يغفرله.
خالد: حاولت أنسى يالعذوب بس مو قاادر ماني قادر.
العذوب : أدري إنها صعبة بس حاول عشانه و عشان حن شوف أمي حالتها من يوم ماصار إلي صار فيك شفتها لا ليلها ليل و لا نهارها نهار و أبويه إلي ماهب عارف شو يسوي عسب يرضيك.
خالد: أنا بنسى عشانج انتي يالعذوب أنا ذياب تركني و نتي ألحين كلشيء بدنيتي.
العذوب ادمعت من كلام أخوها: لا تقول شذي خويلد أمي و أبويه و ين ساروا و سيف و كلنا معاك
خالد: انتي اتعوضيني بكل هذولين.((خالد كان وايد متعلق بأخته لدرجة ما تتصورون كان يموت فيها تدرون لما العذوب عرست خالد مرض لأنه سارت عنه مسكين يا خالد الله يصبرك)
العذوب: يلا عااد تراني يعانة و أحمدواا بعد يعاان و انت ما هب يعان خالد ضحك: ههههههههههه يعني. العذوب حست إنها سوت إنجاز قدرت تضحك خالد و لا تأكله بعد .
محمد كان قاعد في الصالة يترياها عسب يمشون .
العذوب و هي نازلة : يلا محمد مشينا.
محمد : ما بغيتي.
العذوب : محمد لاتقول شذي انته أدرى بالوضع .
و ساروا البيت الصمت كان العنوان الريئسي بالسيارة محمد ما يدري اشبلاه متظايق و متنرفز من خالد يحس انه خالد ماخذ وقته من العذوب غيران منه بس المشكلة حالة خالد صعبة. أما العذوب فكانت تعبانة حييييل تبغي توصل البيت في أي لحظةو ما فيها تتكلم كلمة وحدة وصلوا البيت و العذوب حدها تعبانة محمد حس إنها ما تقدر تتحرك و بما أنها كانت غافلة شلاها ووداها الدار العذوب: امبيييييي محمد(و هي مفتشلة ويها صار كوكتيل )
محمد: أششش يلا ارتاحي انتي تعبانة حيييل .
العذوب: إن شاء الله . بدلت و حطت راسها على المخده .
بنسبة لمحمد ما يدري ليش تذكر الجازي و يقعد يتذكر كلامها كلمة كلمة محمد تظايق من تفكيره قام و سار الغرفة إلي العذوب فيها الفضول تبغي تعرف شو فيها أنا بخبركم قصة الغرفة هذي .
هذي الغرفة غرفة محمد بالأصل كانت الغرفة كبيرة واايد لدرجة انها أكبر من جناح غرفتهم محمد
كان قاعد على مكتب له في الغرفة هذي الغرفة هي غرفة محمد كان امقرر انه يغير أثاثها لما العذوب تحمل و يخليها مفاجأة بس همن قلبه ما طاوعه لأنه الغرفة هذي لها ذكريات ذكريات من كتب و أسرار محمد لما انتقل من بيت أبوه لبيته كان ماخذ أسراره كله و حطاها بالغرفة هذي و بلحظات فكر إنه يتخلص من هذي الذكريات و الأسرار قام خذاها و قعد يشققهم و سار يحرقهم رد الغرفة و قعد ينظف فيها و قرر إنه كل يوم يقضي وقته اشوي يقعد يرتب بالغرفة لي موعد الولادة يعني برتبها و بيصبغها و شذي و انتوا أدرى مني .:9
اليوم الثاني.
محمد: ها حبيبتي شو قلتي.
العذوب: محمد انت بتسافر و بتتركني ما يصير.
محمد: حبيبتي إلا هي كمن يوم عسب المؤتمر.(مؤتمر طبي)
العذوب: امممممممممممممممممممم والله حرام عليك.
محمد: يعني ما تبيني أروح خلاص ما بروح بقعد امجابل هذا الويه الزين و خليهم يطردوني.
العذوب: لا تزعل محمد(بدلع) و الله ما أقصد بس ما أقدر.
محمد : يعني أنا إلي أقدر ؟؟!!
العذوب: فديتك روحك أنا ما عاش من زعلك تروح و تردلي بالسلامة.
محمد : هيه يبا هذي العذوب إلي أعرفها .
العذوب : تدري اشلون ؟
محمد: اشلون ؟؟
العذوب: قوم انسير عند خالد .
محمد بيأس : إن شاء الله.
العذوب: أدري إنه السالفة هذي اتظايقك بس هذا أخويه الصغير و ماله غيري .
محمد: صح لسانج حبيبتي و إلي يريحج يريحني.
و ساروا بيت بو سيف و تعرفون الترحيب و السلام و غيره.
سيف: ههههههههههههههااااااي و الله إنك اتضحكني يا حمووود.
محمد: ههههههههههههههااااي و لي غيره بعد هههههههههههههههه محمد و سيف.
أم سيف: ما سمعت الخبر يا محمد؟
محمد: خير عمتي.
أم سيف: قول مبروك.
محمد: الله يبارك.
سيف: خطبولي.
العذوب: أفااا يا يمه و ما تقوليلي ما عليه.
محمد: زين شذي زعلتي مرتي. العذوب ماتت حيا من ردة محمد.
أم سيف: ما عليك هذي دومها شذي تقدر تقول دلع بنات.
محمد: و الله بكيفها تدلع و لا لاء هذي العذوب مرة محمد.
العذوب مفتشلللللللللة : محمااااد.
سيف: و شان تستحي.
العذوب: بسكم عااد.
خالد: يلا زين لا تلعوزون اختي.
سيف: انجب انته.
خالد: أنا أوريك انت عرس و إن ما وريت حرمتك.
سيف: فيك خير يالويه.
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
خالد حالته تحسنت بفضل العذوب و بدأ يتقبل أمر الواقع و يعيش حياته من يديد.
أما في العايلة فلوناسة طايرة سيف خطب و الأحلى إنه سعود بعد خطب بس سيف خطب بنت خالته خلود و سعود تتوقعون خطب من ؟؟؟؟!!! سعود خطب ريم وحدة كان يموت فيها من يوم ماكانوا صغار و حالف إلا إنها تكون له و أخيرا خطبها و الفرح اكتمل بالعايلة يوم الخميس ملجة سيف و إلي بعده سعود . أما عن العذوب فكان الحمل امتعبنها وااااااااااااااااااااااايد و محمد سفرته جربت .

.
.
.
.
.
.
.
.
تتوقعون الأمور بتمر على خير.
.
.
.
.
نسيت أذكركم العذوب في شهرها السابع ألحينه.
.
.
.
.
.
يعني شهرين و تربي .
.
.
.
يا سلام و لا حامل بثلاث.
.
.
.
.
.
ماني امكملة ترقبوا الأجزاء القادمة .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
لا بكمل قلبي ما يطاوعني.
.
.
.
مندخل في خطبة أقصد ملجة سعود و إلي هيه في يوم الجمعة .
العذوب: ألو .
محمد: ها شو انتي ألحين.
العذوب: الحمدلله أحسن.
محمد: إذا تعبانة خبريني عسب أردج البيت.
العذوب: لا والله حبيبي ما فيني شيء.
محمد: أوكي ديري بالج على عمرج.
العذوب: إن شاء الله.
محمد: ترى أحبج.
العذوب بحيا:و أنا أكثر.
مريم تقرصها: عدال فهمنا.
العذوب تبعد السماعة: جببببببب
محمد: أوكي حياتي بخليج انا
العذوب: دير على بالك مع السلامة.
و الحريم يالله من الرقص إلي قاعد يصير إلخ
و مريوم عااد كل إشوي و حاطة على العذوب.
مريم: شوفي عاد هم ثلاثة مثل ماقال الدكتور بس بخبرج إذا بنت وحدة فيهم اتسمينها مريم.
العذوب: لا والله بكيفج هو ؟؟!
مريم: يلاا عااد.
العذوب: مستحييييييييييل أنا ما عندي غير مريم وحدة إلي تعالي من هذا إلي تقدملج.
مريم: واحد بس ما ارتحتله الصراحة و استخرت و الصراحة ما عجبني و برفضه.
العذوب: أها إن شاء الله خير.
مريم: تعالي يالسوسة منسير عن ريموااا.
العذوب: يلا.
ريم كانت انسانة تنحب وااايد و حليوة بس كانت قصيرة شرات مريوم بس الجمال فيها عذوبي غاوي جمال ناعم أنوثي بالورود الوردية.
ريم: مريم حرام عليج.
مريم: ههههههههه يالله زين دقايق و ريلج يوصل.
العذوب: انتي اشتبين فيها اتلعوزينها خليها ترى ما أرضى عليها.
مريم: عدال من أمتى ؟؟
إلا بأم سعود ياية عندهم: العذوب بغيتج اتسيرين في الحوش ورى المطبخ هناكي محمد على ما أظن داز خالد و لا ماجد بس قال طرشوا حد يسير ياخذ منهم الشغلات.
مريم: خالتي دام الشغلة فيها شل أنا بسير العذوب ما تقدر و عليه.
العذوب: وين الخدم ؟؟
أم سعود: بس محمد اموصني إنها اتكون بأيدي أمينه.
العذوب: أهاااا.
مريم: قعدي زين أنا بسير.
و سارت مريم و رى المطبخ و لبست شيلتها و عبايتها و ظهرت تتريا خالد أو ماجد بس محد ياه.
بس بعدين لاحظت إنه في واحد واقف بس قاعد يتقرب منها مريم خافت.
خليفة: السلام عليج.
مريم: و عليك السلام.
خليفة إلي انبهر بجمال مريم كأنها حورية الجنة:خليفة تنتظرين أحد؟؟!!
مريم: هيه.
خليفة: من؟؟!! لأني أنا قاعد أتريا وحدة تظهرلي و أعطيها الغرض إلي اموصيني عليه محمد
مريم: انت؟؟؟!!!!!
خليفة باستغراب : ليش مو عاجبج يعني؟؟!!:9
مريم افتشلت: لا ما أقصد بس على بالي ماجد و لا خالد.
خليفة: امبلا اهم كانوا واحد فيهم بس محمد بغاهم بشغلة ثانية فقالي أسير.
مريم : أهاااا.
خليفة: تفضلي.
مريم خذت الغرض و بأنوثتها : مشكور .
خليفة: تامرين بشيء؟؟
مريم : لا ما يامر عليك عدوا .
خليفة تذكر إنها هي البنت إلي كانت مع العذوب يعني أكيد هذي ربيعتها مريم إلي ما اتفارقها الأخ يا مريم يوم عن يوم تحلوين و قعد يناظرها إلي ما يستحي مريم مات حيا صار ويها أحمممممممممممر حيل و دخلت داخل و خليفة واقف يتأمل حركتها مريم صكت باب المطبخ.
مريم: وااااااااااااااااااااااااااااااااااي يا قلبي يخبل مرررة بس كأني أعرفه.
العذوب دخلت عليها و قطعت شريط الأفكار: هااا منوا هذا ؟؟
مريم : ها لا ولا شيء
العذوب : يالسوسة مو عليه أنا قولي.
مريم: ما أدري بس تعالي يلي ما تستحين قولي حق ريلج لما يقول بيطرش اليهال يطرش يهال مو يطرش رياييييل .
العذوب: الله الله كل هذا لا السالفة فيها إنه.
مريم : لا إنه و لا شيء.
العذوب: عاد يمريم جريب و انعرف قصتج.
مريم بحلقت فيها: عذوووووووووووووووووووووووب بسج عااد.
العذوب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مريم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أما عن خليفة و محمد .
خليفة: محمد مريم مخطوبة .
محمد : امممممممممممم ما أذكر والله بس ليش السؤاال؟؟؟ لا تقول.
خليفة : بسم الله أعوذ بالله من إبليس.
محمد: ههههه و أنا قلت شيء.
خليفة: و انت على طول تفهم غلط.
محمد: لا تغلط.
خليفة: خلاص يبا أنا بقلج حبيبي انته انت بس قولي شيء و إن ما نفذته عقني في البحر0
محمد: البحر مرة وحدة لا ترى ما أقدر على فراقك.
خالد يقطع حديثهم: الله و نحن عيل شو بتقول لنا .
ماجد يرز ويه أهو الثاني: لا اسكت قول إنه العذوب شو بتقول.
محمد عصب : يلا عااد ما أبي أسمع سوالف يهاال.

ألف الصلاة و السلام عليك يا حبيب الله محمد كلووووووووووووووووووووووووش كلووووووووش
كلللللللللللللللللووووووووووووووووووووووش
و تلاقوا المعاريس بنظرات حب و كلها شوق و العيون لها كلام ما تدري و شهو هذا الكلام و القلب له ساكن بخيال الوجدان ماهب بقصة حب و لا و سراب حب هذي حقيقة حب.
مريم: كاهواا ريلج.
العذوب: والله إنج فاضية أدري انه أهو يارب متى تعرس مريمواا و أفتك منها.
مريم: لا والله ليش قاعدة على شبدج.
العذوب: لا والله فديتج لا تزعلين ما تبين اتعرسين أفااا عليج باشر بسير أدورلج على معرس.
مريم : و شان أستحي.
العذوب: مريم.
مريم: هلا.
العذوب: مريم وين الغرض إلي عطاج ...؟؟؟
مريم : ربيع محمد ؟
العذوب: هيه.
مريم : عطيته أم العروس.
العذوب: على بالي نسيتيه.
مريم : أفاا أنا أنسى تعالي بخبرج شوفي ريلج اشلون يناظرج شنه لا هو امعرس و لا حرمته مب حامل بعد .
العذوب: مريمواا و انتي شو حارنج ؟ خلي يتغزل فيني فديته ( و لا تقول فديته بطريقه رومنسية إلي محمد تخبل يوم شافها .
مريم: يالله زين أنا بسير اتأخرت .
العذوب: وين تو الناس.
مريم: المعاريس شافوا بعضهم و الدبلة و السوالف هذي خلصنا منها بعد ليش أقعد.
العذوب: تعشي انزين ماهب يعاانة ما كلتي شيء.
مريم : مالي نفس والله تعبانة حدي.(بمعنى في حد يشوف البدر و يختفي بللية السما تكون فيها صافية افهموها خخخخخخخ(خليفة)
العذوب: أوكي حبيبتي مع السلامة .
و بعد ما ودعتهم مريم ظهرت من بيت بو سعود لأنه الملجة كانت في بيت المعرس على طلبات أم سعود بس المفاجأة إنه خليفة كان يتريا أخته مها إلي هي أكبر عن مريم بسنة .
خليفة يالله والله إني حبيتج : خليفة: على الأقل قولي مع السلامة .
مريم انصدمت هذا هو خليفة استحااااااااااااااااااااااااااااات و غيضت بعد ليش يقوللها شذي بس شوفوا الرد انتوا بس: و من تكون أنت عسب أودعك إن شاء الله و الله إنك فاضي.
خليفة: يرضيج أسيرالبيت و القمر زعلان.
مريم فهمت قصده : شوف عاد الزم حدودك أحسلك.
خليفة: من عيوني.
مريم: أهووو أصلا أنا المينونة إلي قاعدة أكلمك و صدت عنه و مشت.
خليفة يصرخ اشوي: أكيد مينونة لأن في حد يكلم حبيبه و ما يصير مينون.
مريم و الله إنه فاضي و سارت و لا صدتله.
خليفة مستانس انه كلمها و لو إنه هزبته بس مستانس حييييل .
مها تخرعه: هاااا شو قاعد اتسوي اتغازل بنات الناس أنا أورييك .
خليفة : الله يهديج بس مهو والله خرعتيني امشيء زين أنا أقول محد يشوط أفكاري غيرج.
مها : ههههههههه حلوة هذي يشوط أفكاري.
خليفة: امشي زين . و مها تظحك علييه.
مها كانت اخت خليفة و هي على قدر من الجمال شعرها أشقر عيونها سود و حنطية ويقولون إنها تشبه الممثلة إلهام الكويتيه إذا تعرفونها .مها انسانة إلي يقعد معاها ما يمل و وناسة و كووول كله ظحك بظحك اتحسون إنها عايشة حياتها صح بصح و الله يتم النعمة هذي عليها دووم.
أما في بيت بو سعود الطرب الأصيل بعده مستمر و اشوي اشوي و الكل يروح و ما بقى غير أهل البيت و محمد والعذوب كانوا معاهم.
محمد: امايا شفتي مرتي اليوم أحلى وحدة من بين كل النسوان.
العذوب استحت بس شوفوا شوقالت : لا والله و حاط عينك عليهم.
محمد: اشدعوى يبا في حد عنده هل ملاك و يسير يدورله وحدة ثانية.
العذوب ما عيبت افتشلت و صار ويها بكل الألوان.
محمد: فديت إلي يستحون أنااا.
و كملها ماجد: يالله الورد محمر اليوم .
أم سعود:سكتو عااد احرجتوا البنت.
بو سعود: ها يالعذوب متى بتربين و بتنورينا .
العذوب : بعد شهرين إن شاء الله.
بو سعود: الله يعديها على خير .
محمد: آآآآه فيني رقاااد.
أم سعود: باتوا عنا اليوم.
محمد: لا يما منسير البيت منرتاح هناك و أنا بعد يومين ورايه سفره يعني لازم أتزهب.
أم سعود: امبييه على طاري السفرة و متى بترد؟؟
العذوب ما اتحب السالفة هذي تظايقها محمد: اممممم بعد 6 أيام.
العذوب متفاجأة: ماكانوا أربع.
محمد: امبلا بس الدكتور نيس قال بيرجع يعني حنا لازم انتم و انكمل ما ذهبنا إليه.
العذوب مرة تظاايقت محمد حس فيها بس شو سيوي يعني.
بو سعود: تروح و اترد بسلاامة.
ماجد : ما أوصيك على الصوغة يا أخويه.
محمد: لا توصي حريص العذوب يلا مشينا.
و ساروا محمد و العذوب البيت و في الطريج.
العذوب: ليش ما قلتلي 6 أيام يعني لازم تصدمني ساروا أسبوع محمد ليش شذي؟؟.
محمد بلع لسانه: حبيبتي و أنا شو ذنبي بس صدقيني إذا كنت أقدر اي قبل 6 أيام هذي راح اتشوفيني جدامج مثل المارد.
العذوب ضحكة عليه من كلمة مارد:هههههههههههه
محمد استانس ظحكها: هيه يبا ظحكي ما فيه ترى بفتقد الظحكة هذي كمن يوم.
العذوب: بس الظحكة ؟؟.
محمد : هل عيون إلي... و قام يغني أغنية راشد الماجد و أهو ماسك ايدين العذوب و الإيد الثاني يسوق ابها: هل عيون السود إشياما حلوة سحر ذوبنا بغزلها بوسة من عندك حبيبي تسوى عندي الدنيا كلها .....و شان تستحي العذوب.

هذا هو نهاية الجزء و أدري إنه إشويه قصير بس ما عليه غيرها بغيرها هذا و أتمنى يعجبكم و ترقبوا الجزء القادم إلي الإنقلبات فيها وصله حدودها و غريبة و عجيييبة تتوقعون خليفة راح ياخذ مريم و مريم بتقبله و شو إلي بيصير بعد سفرة محمد ؟
أحداث ساخنة ترقبوها.
و أتمنى أشوف ردود حلوة عسب الجزء يكون أطول مع توقعاات رااائعة

محبتكم
ملاك البنات

رمش الهدى
09-06-2006, 04:20 PM
بنااااااااااااااااااااااااات يوم الإثنين إن شاء الله بنزل جزء يديد

**سديم الأمل**
09-06-2006, 07:35 PM
يسلمو ملاك على البارتات الكوووووووووووووووووول

أحلى شي ان توقع محمد طلع صح

والمسكين خالد واااااايد حزني

ما توقعته متعلق كذا بربيعة

ولا هاذيك الحقيرة وينه

الله لا يجيب طاريها في الأجزاء الجاية

ننتظرك با ملووووكة

تحياتي

سدووووم

رمش الهدى
09-06-2006, 09:07 PM
يسلمو ملاك على البارتات الكوووووووووووووووووول

أحلى شي ان توقع محمد طلع صح

والمسكين خالد واااااايد حزني

ما توقعته متعلق كذا بربيعة

ولا هاذيك الحقيرة وينه

الله لا يجيب طاريها في الأجزاء الجاية

ننتظرك با ملووووكة

تحياتي

سدووووم
هههههه ردودج ظحكتني يا سديم بذاات عن الجاازي حبيبتي الجازي
بتزورج و بتزورنا هيه اتموت في منتدانا و قالت لازم أطل طلة على القصة هههههههه
تسلمين يالغالية على الرد

HawEeto
10-06-2006, 10:31 AM
its very nice
thanx

عذووووب
10-06-2006, 11:08 AM
يسلمو ملاك على البارتات

رمش الهدى
10-06-2006, 11:39 AM
العفو يالغالية و شكرا للإنظمام إلينا

لوسيندا
10-06-2006, 04:00 PM
^^كسر خاطري خالد لما توفى رفيجه
بس هذي قدرة الله وما يقدر يعارضها
اما خليفة فشكله حب مريوووم..
^^
و محمد والعذوب
اتمنى الحب يدووم بيناتهم
تسلمين غلااي ع البارت

لج كل الشكر ,
اختج ،،
لوسي

رمش الهدى
10-06-2006, 06:12 PM
العفو لوسي بس بقلج ترقبي الأجزاء الياية و الصدمات بتكون أكبر

خخخخخخ المهم شكرا على المرور و الرأي الحلو

محبتك

ملاك البنات

**سديم الأمل**
10-06-2006, 10:26 PM
ترقبي الأجزاء الياية و الصدمات بتكون أكبر

على ايش انتي ناوية هاه :017:

لا يكون بتفرقينهم >>>> وانتي وش دخلك :msn_tongu

رمش الهدى
11-06-2006, 11:18 AM
ههههههههههههههههه كل شيء جااايز يمكن أخستين لا ما بقول
حرقة أعصاااب باجر ترقبوا
الجزء
سديم الأمل هدي أعصااابج إذا كان الطلاق فهذا قسمة ونصييب
و إذا الموت فالموت حق و إذا أشياء ثانية فهذا قدر

ههههههههههههه أتخيل شكلج

لولو المزيونة
11-06-2006, 08:56 PM
روووووووووعهـ

مشكووووووووووورهـ

http://www.banaat.com/vb/images/sign.gif

http://www.alamuae.com/up/Folder-001/1145030050_5774e3e8ca.gif

**سديم الأمل**
11-06-2006, 10:01 PM
ملوووووكة
انتي تحبين تحرقين أعصابي هاه

هيييين

رمش الهدى
11-06-2006, 10:14 PM
ملوووووكة
انتي تحبين تحرقين أعصابي هاه

هيييين
هههههههههههههه لو وحدة ثانية بتغاضى النظر
بس إنتي شعور جميل
.
.
.

.
.
.
.



























أتغشمر فديتج

لوسيندا
12-06-2006, 04:40 PM
الأثنين
الساعة 4:40 دقيقة

نترياج ملووكة

رمش الهدى
12-06-2006, 04:57 PM
و مثل ما وعدتكم كل إثنين و لو إني مالقيت ردود بس ما أقدر عليكم:angel:

و هذا هو الجزء

الجزء الثامن

http://up.spe4u.com/up17/ada1b1a565.jpg
التوقيع أنا امسويته أبغي تعليقات عليه أوكيك

اليوم يوم سفرت محمد و الكل مرتاح إلا عذوب حاسة بشعور ماهب قادرة توصفه ما تستحمل شيء اسمه الفراق و بذات من محمد الله يعينها , و ومحمد إلي حاس روحه بيستخف لأنه يبتعد عنها .
محمد: عمري بتشتاقيلي.
العذوب ادمعت: أكيد حبيبي.
محمد يمسح دموعها : لا حياتي ما أبيج تصيحين عشاني يلا عاد ضحكي ترى أبغي أشوف الابتسامة هذي قبل ما أظهر.
العذوب ابتسمت ابتسامة عذوبية راح يشتقالها محمد.
محمد يحب راسها : ديري بالج على عمرج و على أحمدوا و الجيش.
العذوب :هههههههههههههههههههههه حرام عليك أحمد و شيخة(العذوب كانت حامل بثلاث بس ما خبرت محمد عسب بتخسر المراهنة.
محمد: حبيبتي والله بتوله عليج.
العذوب صارت دمتم طماطم و بحيا: و أنا أكثر .
محمد: قوليها تكفين قبل ما أروح.
العذوب : محماااد عاد .
إلي بخالد ياي من المطبخ لأنه بيتم عند العذوب ليما محمد يرجع من السفر يقطع الحديث: يلا محمد متى بتنجلع عسب نحتل البيت أنا و أختي الجميلة.
محمد: لا على كيفك أهو خلااص كنسلت السفرة.
العذوب:هههههههههه و انت صدقته.
محمد: فديت روحج أنا.
العذوب انحرجت جدام خالد: محمااد.
محمد: و أنا وش عليه من خلودو غيره انتي روحي و دنيتي .
العذوب: تكفى عاااد.
محمد: إن شاء الله .
Khalid: ok mohd see you soon.
Mohd : becearfel to my wife.
Khalid: she is in safty hand.
Al3toOb: call me .
محمد : أكيد إلا أفكورس حياتي.
و ودعها محمد و ودع خالد و سار المطار محمد ماكان مرتاح من السفرة هذي يحس انه لما يرجع وايد أشياء بتتغير.
و هو بطريج العذوب اتصلت فيه.
محمد:مسرع ما اشتقتيلي.
العذوب:عنلاتك ما علينا .
محمد:خير
العذوب:أحبك.
محمد:تو الناس أنا بعد أحبج.
العذوب:دير بالك على نفسك و أول ما توصل اتصل بي.
محمد:من عيوني
و سارت العذوب عند خالد بعد ما كلمت محمد
العذوب: ها خلود شو حاب تاكل..
خالد: امممممممممممم ما أدري.
العذوب : لأنك امشرفني اليوم لازم أعشيك عشى سنع وين تبغي اتسير.
خالد: اممم أي مكان على ذوقج.
العذوب : أوكي يلا مشينا.
العذوب حبت تغير جو عسب تنسى سفرة محمد و لو إشوي.
و ساروا شيليز إلي بشارع الشيخ زايد
خالد: تدرين.
العذوب: خير .
خالد: آخر مرة يت اهني مع ذياااب.
العذوب زعلت من كلام محمد يعني لازم يرجع على السالفة هذي: حبيبي خلاص انسى إلي مضى.
خالد: ما أقدر ما أقدر أحلم فيه أنا يالعذوب يمكن أنا ما بينت هذا الشيء لكم بس إذا كنت متظاهر فأنا من داخلي محروق و أشتعل نار بجوفي.
العذوب لا إله إلا الله محمد رسول الله :و انت شو اتشوف الحل؟؟
خالد: أساافر يمكن أقدر انسى ذياب.
العذوب: اتسافر شذي مرة وحدة لا يا خالد إلأا الفكرة هذي.
و بعد ما خلصوا الأكل و النصائح من العذوب قاموا و ركبوا السيارة و مشوا.
و بالفريج خالد بدأ يصيح.
العذوب : خالد اشفيك لا تخرعني يا خوي.
خالد: إهني يالعذوب كنت ألعب الكرة مع ذياب و اهني مات ذياب.
العذوب ادمعت عينها على خالد إلي الكل قال إنه نسى قصة ربيعه بس وينك يا خالد شايل كل هذا بقلبك: خالد انت لازم تكون على الأمر الواقع لازم تنسى ذياب أنا ما أقول تنساه بس لازم تعرف إنه ذياب رااح رااح و لازم تكون قوي.
خالد بصوت مرتفع و الدموع تصرخ معاه: كيف يا العذوب و أنا إلي كنت كل يوم أنتظره بعد ما انرد من المدرسة انسير المسيد مع بعض و نتفارق كل واحد يحل واجباته و إذا بغينه شيء كل واحد يكون عون لثاني و أنتظره عند الدكان مع الكورة عسب انسير نلعب صعبة لما أكون قاعد عند واحد طول حياتي في نفس الصف و في نفس الحيء و متشاركين ارواحنا يختفي بيوم و ليلة صعبة.
العذوب ما عرفت شو اتقول يظهر إنه نتائجها باتت بالفشل: ما أقول غير الله يصبرك يا أخويه.
و وصلوا البيت بس هول المفاجأة تتوقعون شنوا؟؟؟.
.
.
..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
أكمل.
.
.
.
.
.
.
.
لا ماني امكملة ترقبوا الجزء القادم تتوقعون شو هيه المفاجأة .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بكمل و لا يهمكم مافيه تتدعون عليه و لا اتسبوني.
.
.
.
.
7
7
7
7
ميري الخدامة: some one want u in the Majles she is a women.
Al3toOb : did she say her name??
Mery : no madam .
Al3toOob: ok thanks.
العذوب: منوا هذي يايتنا بهذي الحزة.
خالد : أسير أشوفها.
العذوب: لا خلك أنا بسير .
سارت العذوب عند باب الميلس و المفاجاة أكييد عرفتوها .

.
.
.
الجــــــــــــــــــــــــــــــــــ؟؟؟؟!!ـــــــ ــازي

.
.
.

صدمة عذوب خلاااص ماهي امصدقة واصلة و داخلة بيتها لا هذي صدق قوية و وقاحة.
بس لأنها بنت اصول.
العذوب: هلا فيج يالجازي.
العذوب تذكرت كل اللحظات إلي مرة بألمانيا من لحظات سودة معاها و مع محمد.
الجازي: أكيد مستغربة من ييتي صح ؟؟!!
العذوب بخوف: الصراحة فاجأتيني و بما أنه الساعة تسعة و نص أكيد فاجأتيني.
الجازي: و الله الصراحة ما أعرف شو أقول بس .
العذوب خافت: محمد في شيء؟؟؟! (ليش هذا السؤال ليش إهيه وياه)
الجازي: و أنا اشدراني فيه.
العذوب: السموحة.
الجازي: العذوب أنا ما أقدر أستحمل خلااااص عافت النفس
العذوب: و أنا شو امسويتلج؟؟
الجازي : ماهب انتي المشكلة
العذوب : أنااااااااااااااااااااا@_@ لييش؟؟!!
الجازي : هههههههههههه اشوي اشوي خافي على إلي في بطنج.
العذوب بس خلاص وصلت حدها: الجازي ابتدي في الموضوع بدون مقدمات.
الجازي: حلو إنج تفهمين كلشيء و لا بوضوح .
العذوب:.................
الجازي: حبيت أقلج إنه محمد مصاب بالسرطان.
العذوب: و أنا أدري بها الشيء شو هو اليديد؟؟!!

الجازي: و إذا عرفتي إنه فيله الضغط يعني يأثر عليه واايد و بما أنه السرطان في أذنه يأثر على عيونه يعني ممكن ينعمي أو يمكن ينشل لأنه جريب من المخ وهذا كله يسببه ارتفاع في الضغط.
العذوب: شوفي انتي شو تبين بالضبط.
الجازي : محمد حياته أيام معدوده ليش ما تتطلقين منه و تفكين روحج أحسن من البهدلة إلي بتعيشينها و أنا إلي أعرفه إنه الشباب يتمنون وحدة مثلج.
العذوب تقاطعها: اطلعي بررررررررررررررع بررراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااع
الجازي : يه و تتطرديني.
العذوب: برااع .
الجازي : حبيبتي أنا حبيت أنصحج و أقلج بمعنى محمد ولد لعوبي و ماهب فاضي لليهال و الحريم و انه حالته ما تسمح انه يكمل حياته معااج.
العذوب : اطلعي براااع ما أبي أسمع انتي شذااابه .
خالد سمع الصراخ و خاف على اخته قام و ركض و شاف الهواش.
الجازي قبل ما تظهر: يالعذوب بالأخير بقلج لا يخدعج محمد بأوهامه و لا تذوقين المرارة إلي ذقتها و جريب و تكتشفين هذا الشيء.
العذوب: براااااااااااااااااااااااع .
خالد بعصبية: قالولج ظهري برع ما تفهمين يلا فاارج.
و صك الباب.
خالد: من هذي و شو تبغي فيج؟؟!
العذوب ما لقت غير أخوها لمته و هي اتصيح و خالد يهدي فيها المسكينة انهارت
العذوب: حرام إلي يصير فيني يا خالد حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااام .
و خالد مب عارف و ش يسوي أبو ال15 سنة ما أدري 16سنة
إلا بهذي اللحظات.
Mary : madam 3toOb mister Mohd on the line.
Al3toOb : say that im in the bathroom.
صدق هذا وقته تكلم محمد و لا بعد الكلام و الشكوك إلي دخلوها براسها هي تدري أنه شذب و إنها تبا تاخذ محمد منه بس بعد الكلام إلي ينقال و ينسمع مهما كان كلاااام.

بأمريكا
محمد: يا خليفة قلبي قابضني.
خليفة : خير ؟؟
محمد: ما أدري بس العذوب أحس إنه فيها شيء.
خليفة : لا تخاف و أنا أخوك ما فيها إلا العافية.إلا تعال بسألك شو أخبار مريم؟؟:9
محمد: ها بديت اتحب خلفوااا من امتى ؟؟
خليفة: آآخ يا محمد ماني متصور الحياة بدونها.
محمد: خلنا نرجع البلاد و أنا بخطبلك.
خليفة: هههاااي و الله حلوة منك يا حموود(خليفة حاب يغير التوتر إلي في محمد).


بدبي

خالد: يالعذوب من هذي و شو قصتها؟؟!!
العذوب مالقت غير خاالد أخوها و صديقها و صاحب أسرارها قامت و قالت الساالفة.
خالد تفاجأء كل هذا بالعذوب و اهو ما يدري لا حشى عليه وينها العذوب إلي ماكانت اتخش كل صغيرة و كبيرة عن خويلد.
خالد: يالعذوب بخبرج شيء محمد يحبج و يموت فيج و أنا متأكد و ماجد قايلي انه يتخبل عليج لدرجة الينون لو تدرين اشلون يشتاقلج لما تفارقينه ساعة بعدين بتعرفين معزته يمكن تستغربين مني لأني ياهل بنظرج و أتكلم بس أهو يحبج و لا اتخلين أي حد يقص عليكم بكلمة.
العذوب شافت كلام أخوها صح بصح ما حبت تكسر كلمة حبيب قلبها أخوها من زمان ما قعدت القعدة هذي و الله وحشتها يا خاالد.( اقول معلومة يمكن خالد يكون صغير في السن بس الكل يقول إنه عقله أكبر من سنه و هذي ميزته من بين شباب العايلة وب وووب من قدك).
خالد: يالعذوب قومي اتصلي فيه يحاتيج أكييد.
العذوب: بس يا خالد ما أقدر أكلمه .
خالد : عفيه عشان خاطري.
العذوب: إن شاء الله بعد إشوي.
خالد: أكيد.
العذوب: أكييييد.
خالد: دامني ارتحت ألحين بسير باخذلي شاور.
العذوب: تيت.
سار خالد و العذوب سارت غرفتها ترتاح فيها لبستلها شيء دافي و مريح و قعدت و شافت مسج على تلفونها.(باللغة العربية الفسحة اقروا المسج)

تكتم أنفاسي و لكنك تقرأ مافي جوفي.........عرفت أنك خادع لنفسك بكذبك بحبي.
إذا كنت قد كذبت على نفسك فالكذب لن يهرب من بابي.
أٌرسلت مع الأحبائي و نظرة الحسر في عينيك تكلمني أردت العصفور معك لكن هيهات أن يأتي.
(ملاك البنات)

حبيب قلبي والله فديتك اشتقتلك قامت ودزت مسج حق محمد على إلي كاتبنه
كيف أقدر أنسى حبيب و هو في ظلي مسكون كيف أنسى حبه ...
و هو بكل نبضة من نبضاتي.
لو يدري إن الزمان يعاتبني...
ما رجع إلا بابتسامة أحبك..
كيف يبتعد عني و أنا إلي قاسي بوجدانه.
بس لو يدري كيف أحبه...
قالوا غايب حبيبي من غيبته قلت...
غايب حبيبي و هو ساكن روحي..
(ملاك البنات)

محمد وااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ردت عليه يا خليفة و أخيرا ارتحت و على طول اتصل فيها.
العذوب ترددت ليما شلت التلفون بس قالت هذا زوجها و محمد أهو الصح و مثل ماقال خالد.
العذوب بصوتها العذوبي: ألو.
محمد: الله من زمان ما سمعت هذا الصوت هلا والله بعيون الدنيا .
العذوب و الله متوله عليه: هلا و غلا فيك.
محمد: آآآخ يالعذوب ما اتولهتي عليه.
العذوب: أسكت يا محمد ما تدري اشكثر متولهة علييك اشكثر و الله انك خايس تتركني و تروح.
محمد: فديت إلي يتحسرون أنا حبيبي انته
العذوب: آمر يا بعدهم كلهم.
محمد: اشحالج و اشحال عيالي؟؟
العذوب: حالنا من حالك و انت طمني عليك ؟؟.
خالد كان ساير عند العذوب يشوف حالتها ألحين لقاها تتكلم مع محمد ما حب يظايقها خلاها و سار تحت يشوفله فلم عسب تاخذ راحتها العذوب في الرمسة (أونه بمعنى يا زعم:9)
العذوب: محمد متى بترجع ؟؟!!
محمد: يالله الحلوين مشتاقيلي.
العذوب: كيفيك خلاص ما راح أسأل عنك؟
محمد: لا عذوبي إلا سؤاالج تدرين حياتي أصلا همسة منج اتعذبني.
العذوب: يالله على المنكر وافديتك حياتي انته.
محمد: أحبج.
العذوب : و أنا أكثر.
محمد برجا : تكفين قوليها ما سمعيتها من زماان.
العذوب بخجل: أحبك .
محمد: ارحميني وااي ما أقدر عيديها آخر مرة.
العذوب:ههههههههه و بعدين يعني أحبااااااااااااااااااااااااااااك و لا مووت بعد.
محمد: فديت هل روح أنا لازم أخليج أوكي.
العذوب: إذنك معاااك .
محمد: ديري بالج على نفسج.
العذوب : انت تامر أمر.
محمد: و على أحمدوا و شلته.
العذوب: هههههه إن شاء الله .
محمد: يلا حبيبتي مع السلامة.
العذوب: في حفظ الله دير بالك على نفسك.

تووووووووووووووووووووووووت انقطع الاتصال.
العذوب و الله اتوحشت عيك ما دريت إنه غيبتك بيأثر فيني.
و مرت الأيام والعذوب مستانسة مع القعدة مع خويلد همن مشتاقة لمحمد .
بقى يومين و محمد يوصل العذوب خلال المدة هذي كانت تدرس حالة خالد و عرفت اشلون تتخلص من الافكار و التخيلات إلي برااسه و لو نصف الحزن إلي كان يكتمه خالد.
العذوب: يالله يا خالد محمد باشر بي.
خالد: اشتقتيله؟.
العذوب بحيا : وااايد.
خالد: اتحبينه؟.
العذوب: خااالد عاد مصختها.
خالد: يعيني وينك يا محمد اتشوف العذوب و هي مشتاقتلك.
محمد من الجهة الثانية حاط أغنية مشتاقلك مالت الوسمي و العذوب من جهة قاعدة تدندن الأغنية مع خالد و اليوم يوم حافل محمد بيوصل من السفر العذوب كاشة كشخة مامنه جمال و الحمل طالعه كووول و لووول بالكشخة و الميكب الهادي الزيتوني (ميكب حوامل) لاعب دوره.
و إلا بالجرس و العذوب كانت نازلة من الدري و صلت و بقت كمن خطوة و توصل بس الباب كان أسرع لما تبطل و محمد دخل
العذوب شافت محمد واااي يخبل اتولهت عليه محمد ما صدق شاف العذوب كل واحد يشوف الثاني بنظرات حب و ألم و جراح و فراق و كلام ماله بعشق إلا غرام و النسيم فاصل بينهم كأنهم أول مرة يشوفون بعض .محمد سار عن العذوب و العذوب و هي نازلة : هلا والله بحبيبي نور البيت يا بعدهم كلهم.
محمد: منتي بشر إلا ملاك فراقج بدنيتي روح و مشاعري انقطعت من وصاال همسك..
العذوب: وحشتني بشوفتك كيف تكون بقربتك ياما نسيت روحي بجوفك.
و تبادل نظرات المحبة و هاهي القلوب تتجمع من جديد.
محمد: شخبار عيالي.
العذوب: يسلمون عليك.
محمد : و أم عيالي.
العذوب: اتحبك مووت.
محمد: لا ماني قادر.و قعد يغني (و الله واحشني مووووت)
خالد كان ساير البيت بعد ما وصل محمد البيت أما خليفة خالد وصله بعده
بعد صلاة العصر العذوب و هي نازلة حاسة بدوخة ليما وقفت عند حافة الدري تنادي محمد بس هيهات إذا محمد لحق عليها روحه كان في متمدد ليما ينش و دنيا راحت عنه .



تتوقعون شو إلي بيصير في العذوب و الجازي وينها تختفي و تظهر يا ترى هل ليها مخططات امخفيتها و خليفة متى بيتقدم لمريم و محمد بيدري بإلي صااار بين العذوب و الجازي و خالد خلااص العذوب قدرت تنسيه ذياب و خطبة و ملجة سعود وريم مرة على خير :s13:
و ترقبوا الأجزاء القادمة بفارغ الصبر
أنتظر الدردود أحباب قلبي

ملاك البناتb:7

**سديم الأمل**
13-06-2006, 01:16 AM
http://up.spe4u.com/up17/ada1b1a565.jpg
التوقيع أنا امسويته أبغي تعليقات عليه أوكيك[/CENTER]
ما يحتاج أي تعليق ما شاء الله عليك مبدعة :angel:

سارت العذوب عند باب الميلس و المفاجاة أكييد عرفتوها .[/COLOR]


.
.
الجــــــــــــــــــــــــــــــــــ؟؟؟؟!!ـــــــ ــازي
[COLOR="black"].
هاذي ما مداها تختفي عشان ترجع :012:


[COLOR="Black"]صدمة عذوب خلاااص ماهي امصدقة واصلة و داخلة بيتها لا هذي صدق قوية و وقاحة.
والله انك صادقة يا عمري:pleasantr
بس لأنها بنت اصول.
والنعم والله :1aa:

تتوقعون شو إلي بيصير في العذوب
كل الخير ان شاء الله :)
و الجازي وينها تختفي و تظهر يا ترى هل ليها مخططات امخفيتها
اكيد لها مخططات الله يكفيهم شرها بس
و خليفة متى بيتقدم لمريم
يا ريت قرييييييييييييب :lolob:
و ترقبوا الأجزاء القادمة بفارغ الصبر
إلا ننتظرها على أحر من الجمر :love0080:

تحياتي

سديم الأمل

لوسيندا
13-06-2006, 07:20 PM
عزيزتي ملاك..اشكرج ع البـارت الرائع كالعادة
واسمحي لي ع التأخر في الرد..
وفعلاً عشت الموقف..
لما جات الجازي وفاجئت العذوب وقالت لها ان محمد وياه السرطان وبموت
قبضني قلبي..بس تدرين..اني متأكدة أن محمد ما بيموت...لكن العذوب الي بتموت..
وانج حطيتي الموقف..عشان تشككينا وتخربطينا...
وبما أنج كاتبة
لازم اتحطمين توقعاتنا
لكن هالمرة لا
لانج اذا خليتيهم عايشين اثنينهم ما بتصير القصة نموذجية
وبتصير خيالية اكثر مما هي واقعية..
من جذه اني متأكدة ان واحد من الأثنين بموت..

اما عن خالد فمع الأيام بينسى
وخليفة بيتزوج مريم

القصة باقي لها شوي وتخلص صح ...!

كل الشكر //
لوسي

رمش الهدى
13-06-2006, 08:19 PM
يا سلام لوسي و سدوومة رداين عليه أنا مشغوووله

بس لي تعليقات سريعة على لوسي و لي رجعة

لوسي توقعااتج تقريبا نصها غلط بغلط يعني صح كلامج لما قلتي كااتبة

بس مع مرور الأيام بتكتشفين و على فكرة بالنسبة للقصة لا بعدها هيه

على ما أظن 21 جزء على خير يالغااالية لي عودة

لوسيندا
13-06-2006, 08:25 PM
لوسي توقعااتج تقريبا نصها غلط بغلط يعني صح كلامج لما قلتي كااتبة

بس مع مرور الأيام بتكتشفين و على فكرة بالنسبة للقصة لا بعدها هيه
افااا كلهم غلط
وهذا أنا متأكدة
يلا معليش
تعودنا على صدماتج :)

الحوراء 2006
14-06-2006, 01:44 AM
ننتظرك 0000 سلمت يداكٍ

رمش الهدى
14-06-2006, 07:08 AM
شكرا حوراء على المتاابعة و لوسي هههههههههه فيه منه صح بس الأغلب غلط
ههههههههههههههههه و لا تزعلين مع مرور الأيام بتكتشفين و سديم لي رد على كلامج الحلو

!!قلبي!!
14-06-2006, 02:50 PM
القصة رووووووعة
اسفة القصة ما كنت متابعتنها لان كانت عندي ظروف
و ان شاء الله بتابعها اول بأول

نتريا التكمله

والسموحة

الوردة الفضية
14-06-2006, 04:01 PM
القصة روووووووووووووووووعة


تسلمين غناتي ملاك البنات على القصة الررررروعة

يااي متشوقه حدي للاجزاء اليايه

يعطيج مليوووون عافيه :)

رمش الهدى
14-06-2006, 06:26 PM
القصة رووووووعة
اسفة القصة ما كنت متابعتنها لان كانت عندي ظروف
و ان شاء الله بتابعها اول بأول

نتريا التكمله

والسموحة
مشكورة يا قلبي على المتاااابعة و خذي رااحتج المهم إنه القصة عجبتج و نورتينا بردودج الحلوة
:)

ملووكة

رمش الهدى
14-06-2006, 06:28 PM
القصة روووووووووووووووووعة


تسلمين غناتي ملاك البنات على القصة الررررروعة

يااي متشوقه حدي للاجزاء اليايه

يعطيج مليوووون عافيه :)
فديتج وردو تسلمين على المرور فرحت عشاانج واايد لأني شفت ردج الحلو
و شكرا للمتابعة و جريب إن شاء الله أنزل جزء يديد
:)

ملاك البنات

**بنوتا**
15-06-2006, 07:39 AM
السلام عليكم
شلونكم شخباركم انشالله بخير؟؟؟؟؟؟
مشكوره ويعطييييييج أأأألف عافيه على القصه الحلوه وننتظر البارت اليديد ...


تحياتي **بنوتا**

رمش الهدى
15-06-2006, 04:19 PM
السلام عليكم
شلونكم شخباركم انشالله بخير؟؟؟؟؟؟
مشكوره ويعطييييييج أأأألف عافيه على القصه الحلوه وننتظر البارت اليديد ...


تحياتي **بنوتا**
نورتي بنوتا القصة و بوجودج أكيد تحلى:)

و إن شاء الله اليوم أو باجر أنزل جزء يديد

قمرمن شافها طمر
15-06-2006, 04:52 PM
ننتظرك حياتو

رمش الهدى
15-06-2006, 06:28 PM
ننتظرك حياتو
إن شاء الله بااجر و لي لكم مفااجأة باجر و إن شاء الله الأحد و الإثنين بعد:)

°O (suntrosa) O°
15-06-2006, 07:24 PM
:mad0256: :msn_tongu :0023: :) اذا هذي ما تعجبني وشو الي بيعجبني:angel: :angel: رووووووووووووووووووووووعة:char0023 :char0023 :angel: :char0248 :s13:

°O (suntrosa) O°
15-06-2006, 07:26 PM
كلك على بعضك كوووووووووووووووول انشاء الله على طووول

°O (suntrosa) O°
15-06-2006, 07:27 PM
يالله بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

رمش الهدى
15-06-2006, 07:49 PM
تسلمين يالجااازي على المتاابعة و أتمنى أشوف ردودج الحلوة دووم

:)

ملاك البنات

رمش الهدى
17-06-2006, 11:30 AM
و إن شاء الله الأسبوع هذا بنزل 3 أجزاء لأني بساافر

الجزء التاسع
بعد صلاة العصر العذوب و هي نازلة حاسة بدوخة ليما وقفت عند حافة الدري تنادي محمد بس هيهات إذا محمد لحق عليها و فجأة إلى و العذوب اتطيح من الدري و محمد يصرخ و يحاول ينقدذها بس الطيحة كانت أسرع من مامد إدينه محمد: العذوووووووووووووووووووووووووووووووب
محمد وقف و ما عرف شو يسوي شلاها و ركبها السيارة و سار يسوق بأسرع سرعة و العذوب تصرخ: آآآخ يا محمد بمووووووووووووووووووووووووت محماااد إلحق عليه.
محمد: فديت روحج أنا لا تقولين شذي عسى يومي قبل يومج .
العذوب: ماني قادرة يا محمد ماني أحس بمووت روحي بتظهر خلااص آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي آآهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
محمد: دقايق و بس.
وصل محمد المستشفى و الممرضات على السيارة يظهرون العذوب إلي أول ما شلوها فقدت الوعي و دوها غرفة العمليات و تمر الساعات و أم سيف وصلت و بو سعود و بو سيف و أم سعود و سيف و سعود الكل وصل حتى مريم ربيعتها يت و خطيبت سعود و سيف بعد ينتظرون النتايج و محمد في حالة لا يعلى عليها رايح راد و اشوي اشوي يسأل الممرضات إلي داخلين و طالعين الغرفة و أهمه ما يردون عليه خلاص انفجر ماهب قادر بدأ يفقد أعصابه: كله مني هي نادتني بس مالحقت عليها يا رب يا رب ارحمها برحمتك يا أرحم الراحمين.
بو سيف: بسك يا محمد إن شاء الله كل خير العذوب قوية و أنا أدري بهذا الشيء.
محمد كان حاس بشيء ثااني و خاف أكثر لأن العذوب بنص شهرها السابع يعني شهرين باقيلها ليما تولد يا رب اللهم سترك ..تمر الساعات و لا أخبار و لا نتيجة شو إلي صار تتوقعون.
طلع الدكتور و الكل فز و سار عند الكتور.
بو سيف: خير يا دكتور بنتي اشفيها؟؟؟!!!
الدكتور: والله مش عارف شو أأول بس ربنا يساعدها .
محمد: انت شو اتقوووول؟؟!!!
الدكترو : و انت مين ؟
محمد: أنا ريلها.
دكتور : اتفضل معااية .
بو سيف : أنا أبوها و لازم أعرف شو إلي يصير ببنتي.
بو سعود: و هي حرمة ولدي و ما أقدر أوقف .
الدكتور: طيب اتفضلوا معاية للغرفة.
ساروا غرفة الدكتور.
محمد: خير يا دكتور اللهم اجعله خير.
دكتور: لحسن حظها إنه ما صار شيء بالعيال بس هيه تعبانة والطيحة أثرت فيها بس التوم الثالث اتأثر اشوي.
محمد: ليش هي حامل بثلاث مو إثنين؟؟؟؟!.
دكتور : أيواه وده أثر على الثالث الويعة (الطيحة) إلي ويعتها.
بو سعود: إنه لله و إنا إليه لراجعون والحل يا دكتور.
دكتور : أنا الطفل الثالث حنبذل كل ما بوسعنا لإنقاذه و البقية عليكم.
محمد: و العذوب شو حالتها؟.
الدكتور: امممممم كل إلي أقدر أقوله إنه حالتها غير مستقره.
محمد: كله مني.
بو سيف: تعوذ من إبليس يا محمد هذي كتبت ربك.
محمد: نقدر انشوفها يا دكتور.
دكتور : ممكن بس تذكروا انها تحت المرابقة.
بو سيف: إن شاء الله.
بو سعود : مشكور يا دكتور.
الدكتور : بس لا تظايقوا فيها لأنها حتحس و المريض بحاجة براحة فخفوا مظهر الحزن أدامها.
محمد: إن شاء الله.
و ظهروا من الدكتور و أم سيف و أم سعود إلي خلو المستشفى فوضى من صياحهم و مريم وياهم و خلود و ريم يهدون فيهم.
محمد إلي لما ظهر سار عند حرمته ماهب متصور إلي صاار كله يحس روحه بحلم كان يحس إنه الدنيا ظلمه من حووله و ماكان ينورها إلى بالعذوب حتى و هي طايحة بالفراش
محمد و هو ماسك إدين العذوب و عينه تدمع : حبيبتي سامحيني و الله إني غبي و خايس.
العذوب ببطىء و هيه شاده حيلها: لا تقول شذي محمد انت مالك ذنب الذنب ذنبي.
محمد: آآآخ يالعذوب .
العذوب: محمد شفتهم؟.
محمد: من تقصدين؟.
العذوب : أحمد و شلته .
محمد مستغرب من روحه ما فكر يزور عياله: لا حبيبتي انتي بالأول انتي أهم.
العذوب: خبروك.
محمد: شوووو؟؟!!
العذوب : أهما بنتين و ولد.
محمد: يعني أحمدوا و شواخي و امممممم.
العذوب : بالمهلي يالشيخ اشوي اشوي و أنا مالي حق أختار إسم يعني؟؟.
محمد: امبلا إلا غيري أساميهم كلهم بعد.
العذوب و هي تكح: لا أنا أبغي أختار إسم ثاني شيخة و أحمد انت سميتهم أنا بسمي الثالثة امممممم.
و سرعان ما تذكر محمد إنه الثالثة تعباانة و نسبة النجاة ظئيلة و حزن العذوب لاحظت.
العذوب: إشفيك محمد؟
محمد: لا بس تذكرت شيء.
العذوب: أهاااااااا.
محمد حاب يغير الجو المتكهرب: ها ما قلتي شو بتسمينها.
العذوب: امممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ما أدري الإسم ماهب راضي يظهر.
محمد و أنا حاس إنه ماراح يظهر: انزين خليني أفكر ويااج.
العذوب : يلا.
محمد: العنود.
العذوب: لا.
محمد: هند.
العذوب:اممم حلو بس لاا.
محمد : هبة.
العذوب: كيوووت بس اسم ثااني.
محمد: و الله ما أدري.
العذوب : أنا شكلي لما بشوفها بسميها .
محمد بحزن : يكون أحلى .
العذوب: محمد سير شوفهم و صورلي بكيمرت امبايلك.
محمد: إن شاء الله بس انتي بخير ألحين.
العذوب : الحمد لله .
محمد: العذوب قوليلي إشفيج؟.
العذوب: محمد خلااص حبيبي أنا تعباانة ارتحت يلا سير شوفهم عشان خاطري.
محمد و الكل استغرب منه معقوله هذولا اعياله و ما يتحمس يشوفهم ليش كل هذي البرودة خالد لما وصل و درى بسالفة حس إنه كلام الجازي كان فيه مقصد من حركة محمد يا ترى صح؟؟؟؟؟؟
محمد سار عند عياله و شاف شيخة و أحمد كانوااااااااا حلوييييييين بسم الله عليهم يننووون الواحد.
Mohad for the Nears: Where is my therd beby ?
يسأل عن البنت الثالثة.
Nears : she is ther sear in the oporeshen.
Mohd : What ??!! when did the doctore teake him and the did not say to me anething???.
Nears: I don’t know sear ?.
Mohd: How dose you don’t now.
Nears Im so sorey .
محمد سار من عند النيرس و اهو امعصب هذي بنته و يسوله عملية بدون ما يقولوله و لا يستأذنون منه و هو واصل الدكتور ظاهر من العملية : دي بطلة لاء دي أميرة.
محمد: شو القصة يا دكتور.
دكتور: عرفنا مشكلتها بعد النتايج إلي حصلناها و عرفنا إنها كانت اتعاني من ..........لإلخ.
محمد: يعني بنتي بتعييش؟.
الدكتور : مبروك يا بابا محمد.
محمد و هو شاق الحلج: واي يا دكتور لا تحرجني.
الدكتور : ههههههههههههههههههههههه
محمد : وينها هيه فيه الحين.
الدكتور: في الغرفة رقم ***** ممكن تشوفها .
محمد تذكر العذوب: دكتور ممكن أوديها عند أمها متلهفه عليها.
دكتور: مش دلوأتي خليها بعد ساعتين عسب ترتاح الأمورة الحلوة .
محمد: إن شاء الله يا دكتور على هذا الخشم.
و طار محمد عند بنته تصدقون البنت هذي كانت غير عن توأمها يعني تختلف شكليا عن أخوانها فديتها والله بس همن أشكالهم ما بتكون واضحة لي الشهر التاسع بيبن هي تسبه منوا.
محمد : ما تستاهلين كل هذا يا بنتي.(حلوة كلمة بنتي)
و لو إنها تحت المراقبة تدرون ما كملت شهرها التاسع و على حالتها لازم اتكون تحت الأجهزة.
أما عن أحمد و شيخة فكانت صحتهم و لله الحمد تماام فماكانوا يحتاجون الأجهزة و لو إنهم ما كملوا الشهر التاسع و انقول الحمدلله على كل حال .
أم سعود: يلا يالعذوب كلي و الله مللتيني.
العذوب: سامحيني عمتي بس ما أبي شبعت.
تيلها أم سيف: على كيفج يالله كيلي لازم تقوين عيالج يبون أم تسندهم مب ميته.
أم سعود: قوليلها صارلي ساعة و أنا أكلمها.
مريم كانت ياية من عند أحمد و شيخة سارت اتشوفهم و هي ألحين سايرة عند العذوب تلاقت مع محمد و هيه رادة و سألته عن البنت الثانية و قعد يشرحلها بس قالها ما تقول شيء حق العذوب.
محمد يدق الباب: أنا وصلت.
أم سيف: حياك تعال يا محمد.
أم سعود: الله يابك تعال شوف حرمتك ماتاكل شيء.
مريم تدخل عليهم إهيه الثانية: لا ليش يالعذوب ما اتفقنا على شذي.
محمد: أصلا انتوا ما اتعرفولها أنا أعرفلها أنا أوريكم اشلون تاكل الصحن هذا كله.
العذوب بحلقت في محمد و من كلامه و استحت .
أم سيف: ألحين أنا ما قدرت انت بتقدر عليها.
محمد: مو أعجبج انتي بس شوفي إذا الصحن هذا ما خليتها تاكله كله غيري إسم عيالي.
مريم ظحكة : ههههه و ليش مو اسمك؟؟!!
و شان كلهم يظحكون. العذوب حالتها كان متحسنة ولله الحمد و كلشيء قام يمر بسلاام بس وينه خالد كان موجود لما محمد تركهم وين سااااار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!.
.
.
.
.
.
.
نهاية الجزء

لا امكمله لا تاكلوني.






مريم : إلي على طاري خالد وين سار ما كان موجود؟.
أم سيف: بسم الله على وليدي وين ساار؟.
أمسعود: قوم يمه محمد سير دور عليه.
محمد: إنشاء الله أمايا.
قام و محمد قعد يدور عليه من مكان لي مكان .
خالد: أنا سألت سؤال و جاوبي على سؤالي؟.
الجازي: يا أخي قلتلج الساالفة بلاك ما تفهم.
خالد: شوفي تراني مب خديه عسب ما أفهم السالفة الجازي قولي أحسنلج.
الجازي: يا خالد كم مرة قلتلج إلي صار لازم ما يصير.
خالد: شوفي عاد أنا ما بقعد أسمع كلامج إلي ماله معنى بس والله.
الجازي باستهزاء: لا وش طولك و اتهدد.
خالد: والله إذا سيريتلها و إلا صار في أحد شيء لأنسيج أمج إلي يابتج.
الجازي : منشوف استاذ خالد وااي خوفتني ياهل و يخوف.
خالد: و قد أنذر من أعذر.(ما ا>ري شو الجملة >>>>خخخ)
الجازي : تطمن أنا بس عسب خاطرك و لأنك تشرفت و كلمتني و سمعتني أخ أقصد استاذ خالد بغض النظر بس لا تنسى إني ماراح أسكت.
خالد: و لا تنسين إني ماراح اخليج بحاالج.
الجازي هذي المرة خافت نبرة خالد و نظراتها أرعبتهامع صغر سنه.
محمد و اهو يربع: خاالد.
خالد: هلا محمد.
محمد انصدم شاف الجازي و خالد قاعدين في المطعم إلي في المستشفى: الجااازي.
الجازي بلهفة شوق: محمااد.
محمد بعصبية شو إلي يابج إهني.
الجازي : يت أزور مريض.
محمد: و انت يا خاالد اشلون تعرفها.
خالد انربط لساانه : ايي ائ ائ.
الجازي : أهو ربيعي ما تدري هههه نسيت أكلمك عنه .
محمد: خاالد امش جدامي.
خالد: لحظة يا محمد.
الجازي : سير خلود ما فينا يفضحنا.
خالد بعصبية للجازي: أوريج يا بنت الجلب.
الجازي : ألزم حدودك يا ولد الناس ترى هذي المرة أطوفها عسب خاطر نا (تقصد محمد و هيه تناظره) محمد عصب و قام خذ خالد و طلعوا برع المستشفى و بالسيارة.
محمد: خاالد.
خالد: هلا.
محمد بعصبية : من امامتى تعرف الإنسانة هذي ة لا أكبر عنك بعد .
خالد و أو يطالع محمد: من ليلة ما سافرت
محمد شك إن العذوب قالتله شيء: شنووو؟.
خالد: يومنك سافرت الجازي يت و قطت كلام للعذوب و ....إلخ القصة نحن ما حبينا انكدر مزاجك بالذات لما دريت بالقصة و لما العذوب كلمتك ما حبت تبين أي شيء من السالفة عسب ما تتظايق.
محمد يظرب بالسكان: آآخ و ليش يا خالد ما رمستني؟؟.
خالد: هذي أوامر العذوب و اليوم كنت و أنا ساير عند العذوب بعد ما شفت أحمد و شيخة كانت بتدخل عندهم شان أيرها و كلمتها .
محمد: ما شاء الله عليك يا خالد.
خالد: تدري إن الجازي اتمووت فيك و هيه مستعدة اتضحي بحياتها بس عسب ترجعلها.
محمد: و أنا مستعد أضحي بحياتي بس عسب ما أشوف رقعت ويها. (خفتم ها).
خالد : الله يهداك يا محمد خوفتني.
محمد: هههههههههههههههههه و خالد معااه.
خالد بعد صمت: دير بالك على العذوب؟
محمد: و ليش النبرة هذي؟.
خالد: الجازي ماهب امخليتكم بحالكم؟ و بذات عيالك حسب معلوماتي من طريقة كلامها.
محمد: و الله إنك كبرت في ناظري من بيقول إنك ولد بو 16 سنة و لا ذكي .
خالد: ينكت. ههههههه و من هذا الطول اتشك إني 16
محمد: تبغي الصراحة لا لان طولك و جسمك ماشاء الله يقول ولد 19 .
خالد: هههههههههههه حلوة منك.
محمد : من صجي.
خالد: أمبي تلفوني يرن.
محمد: و خير يا طير ؟.
خالد: هذي العذوب.
محمد: أبيييه صدق اني غبي ما اتصلت فيها.
خالد: ألو.
العذوب: خالد انت وينك؟.
خالد: مع محمد.
محمد عطني بكلمها : ألو هلا والله
خالد : بدينا.
محمد : جب.
العذوب : ماعليه حقي.
خالد: لا والله هذا إلي معاي الجلب.
العذوب : لا تقول جذي تراهوا أخويه.
محمد: زين شذي خوييلد.
خالد يظحك عليه.
العذوب : وين لقيته ؟
محمد: بالحمام .
خالد: آآخ منك .
محمد يأشر بصبعه عسب يسكت.
خالد: إن شاء الله.

و في بيت خليفة.

هي عبارة العيون أشياء كثيرة تسألك دمعها حكي و نذي و هذا الخد نذي.
مارصت تلغي غرورك مستحيل أزاعلك كله مالي و انت تكفيني و أنا رتبتني.
مها: الله عليك يا خلوووف تتسمع أغاني اشطاري علييك.
خليفة : جب يلا انجلعي مالي خلق.
مها : هههههههههههههههه إلي يسمعك يقول عنتر.
خليفة يمثل: يقولون ليلى بالعراق مريضة ..... فياليتني كنت الطبيب المداويا.
مها : لااااا بلاك انته اليوم صااحي؟
خليفة: مها دخييلج.
يدخل عليهم حمدان أخوهم الصغير: عطني السيدي.
خليفة : و انت بلا أدب داخل شذي( و يقلده) عطني السيدي.
حمدان : خلوف و الله مالي خلقك يالله عااد.
خليفة : هل مرة بعطيك بس إن ما اسطلبت ترى والله لأذبحك.
مها : عداال .
خليفة : أوووووه أنا أظهر أحسنلي.
و ظهر خليفة برع البيت.
حمدان: بلاه أخوج خبل.
مها : أنا أدري فيك.
و بالسيارة.

يلي على البال تطري و انته ما تدري و شنذب قلب رسملك حبه العذري
و شنذب قلب على ماضيك ....إلخ
(و الله صرت عاشق يا خليفة.
تتوعون شو قصته؟؟

و من جهة ثانية في المطعم بعد ما زارو سعود و ريم العذوب الريم بغته بسالفه
سعود: ليش يا عمري.
ريم : لا تقولها دخييلك سعود خلنى على الإتفاق أحسن.
سعود مصدوم : إنتي شو اتقولين.
ريم: ما أبيك ما أبيك .
سعود : و ليش؟
ريم : أحسك إنسان ممل و تافه و إنت أدرى بإلي يصير
سعود عصب: أنا تاافه و ممل و أدرى بإلي يصير أنا أوريج ورقة طلاقج بتوصلج يا متموزيل آنسة ريم انتي طالق

هوووب هووووب لحظة شو السالفة ما أبيك و إنتي طالق لا السالفة فيها إنه يومنج ما تبينه ليش وافقتي بالبداية....
سعود قام من الكرسي إلي كان قاعد فيه و نش و سار سيارته و سار البحر و قعد منتدم و يتألم على إلي مضى مع ريم أهو كان يحبها إلي يموت فيها إلي يعشقها بس ليش صار إلي صار شو تتوقعون صار؟ بينهم .بس انتي تدرين إني مالي غنى عنج يا ريم و تدرين إنه لو كان الشيء هذا مني أنا بعذرج لكن مب تنزلين من مستواي و تدخلين في موضوع ثاني تافه و ملل ...جرحتيني..آآه يا قلبي

سعود قام و اتصل في محمد:ألو .
محمد: هلا فيك سعود هلا بعم اعيالي.
سعود بنبرة حزينة: محمد انت وينك.
محمد: عند العذوب
سعود: محمد بغيتك يا أخوي إذا تقدر.
محمد: أفاا عليك من عيوني انت وينك.
سعود: في 52 m
محمد فهم السالفة الكلمة هذي سعود ما يقولها و لا يسير المكان هذا إلا و هو فيه شيء .
محمد: دقايق و أكون عندك .
العذوب: إشفيه سعود ؟؟
محمد: ما أدري بسير بشوف.
أم سعود :طمني عليه يا محمد.
محمد: إن شاء الله أنا أستأذن.
خالد: و أنا بعد ماشي.
محمد راح عند خليفة على البحر بس وين ما يتجمعون لما الضيق يكون صاحبهم.
محمد وصل: سعود يا سعود.
سعود انتبه و لو انه كان سرحان: هلا فيك محمد .
محمد قعد حذا الصخرة إلي سعود كان قاعد عليها.
محمد: آآآخ يا خوي من زمان ما ييت هذا المكان.
سعود: و انت صاج يا محمد.
محمد: إشفيك يا سعود خرعتني.
سعود: ما أدري شو أقول(سعود من النوع إلي ما يعطي مقبلات بالكلام على طول يبتدي يعني الزبدة)
سعود:أنا و ريم انفصلنا.
محمد: طلقتها ليش؟ انت ما كنت اتحبها ليش سويت شذي؟
سعود: شو أقولك يا ممد أنا أتعذب واايد.
محمد : إشفيك يا سعود خوفتني.
سعود قام و مشى ليما أصابع ريله تلامست ماي البحر و الدمع كانت موج من أمواج بحر جروح سعود.
سعود: أنا عقيم.
محمد : شو اتقوووول.
سعود: تدري يوم سرنا انسوي فحوصات ما قبل الزاوج و هذي النتيجة.
محمد بحزن: و انت متأكد ؟
سعود : هذا إلي قالولي و الورقة بالسيارة بالسدة تقدر تشوفها.
محمد: سعود وهيه ما تبيك لأنك....
سعود: لحظن الأسف .
محمد: طز فيها دامنها ما تبيك يعني كانت اتحبك على وسامتك خلها اتولي و باشر ايلها واحد يعلمها اشلون تحترم مشاعر الغير.
سعود:.....بس لا تنسى إنه هذا الشيء امنية كل شخص و حراام أمنعها.....
محمد سار لسيارة سعود و تم قاعد يقرأ الأوراق ليما نتبه.
سعود فهد أحمد عبيد عبدالله.
محمد بفرح :تعاال يالغبي.
سعود : محمد تكفى مالي مزااج.
محمد : زين شذي ورط نفسك .
سعود: تلومني يا محمد .
محمد: فديت أخويه أنا لا حشى عليه.
سعود: محمد تكفى خلني.
محمد: بعد ما ناديتني يا أخويه ماني تاركك و بعد الأخبار الحلوة.
سعود : خير يا محمد.
محمد: انت غبي لهذي الدرجة تعال أوريك اشلون ما انتبهت.
سعود : في شو؟؟!!.
محمد :انت ولد فهد بن أحمد بن عبيد بن عبدالله.
سعود: لا.
محمد :عيل.
سعود :محمد والله إنك سخيف و مال مزاجك.
محمد: يلا عاد اقرأ شو مكتوب بالورقة عدل.
سعود و بعصبية: يعني لازم تحرق أعصابي انت ما تفهم.
محمد تقبل الوضع لانه ما يلومه: حبيبي سعود الورقة هذي تشابه بالأسامي.
سعود فج عيونه@_@ :احلف انته بس.
محمد: هاك الورقة.
سعود طار من الفرحة و أنا بعد و انتوا أكيد.
سعود: عن إذنك يا محمد بسير عن الريم أراضيها .
محمد :اتراضيها ؟؟؟!!!
سعود: ليش؟
محمد: ما أدري فيك يا سعود و من الحب ما أعمى.
سعود : و لو إنه كرامتي ما تسمحلي.
محمد: ودر عنك و باجر أنا أخطبلك بنت الناس ذيج إلي تنسيك هذي الإنسانة عديمة إحساس.
سعودأغيب و تحسبني عديم إحساس و أنا إلي من غيبتك أحيا و أموت و لشوفتك ولهان

محمد: تعال زييين يالله يالشيخ صرت شاعر زمانا امش انسير انبدل الأوراق.
سعود: يلا.


في بيت ريم.

أم ريم : أحسنلج اشتبين فيه هذا إلي نااقص.
لولوة اخت ريم الأكبر عنها: ريم يلا عااد بسج صيااح.
ريم : انتوا ما تفهمون كنت أحبه أحبه يا عاالم.
أم ريم : والله فاضية البنت هذي قالت شو أحبه.
ريم: طلاق و طلقته اشتبون أكثر خلوني بحالي.
لولوة : ريم انزين لا تسوين بحالج شذي.
ريم: أنا المينونة إلي طاوعتكم.
أم ريم :روحي زين.
.
.
.
أقلج شيء و ما تزعل و لا تاخذ على الخاطر..
صحيح إني أحبك موووت لكني معاك تعبان ....

تخلني تنساني ترك قلبي و أنا صابر...
و أقول اليوم يتغير و هاذان أنا معاك حيران..

أقلج شيء و ما تزعل و لا تاخذ على الخاطر...
صحيح إني أحبك موووت لكني معاك تعبان ....
.
.
.
.

ريم كانت اتموت في سعود بس أم ريم يوم درت بالسالفة شافت إنه ريم لازم ما تكمل العش إلي بدت تبنيه مع سعود لأنه عش بلا عصافير بس لو تدري إنه الغيمة امطرت خير ......

العذوب بالمستشفى الحريم طالعين داخلين بالمبارك و غيره و يالله دنيا و محمد ماهب امحصل الوقت عسب يشوفها تعذب المسكين يبا خلاص خلوا الحرمة ترتاح و الريال يبغي يشوف حرمته عاد الحريم و اتعرفونهم ماله داعي أتكلم . لا تزعلون .
بالنسبة لخلود و سيف كانوا ثنائيين بمنتهى الكلمة حياة رومنسية و لا في الأحلام و العرس بيكون بعد فترة عسى الله لا يفرقهم.

سعود و ريم كلمن يتعذب بجهة سعود يبغي يرجعها بس كراامته ما تستحمل بس تهقون الحب إنه إلي يكتمه سعود يقدر يتخلص منه و لا الحب فوق الكراامة ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ريم المسكينة كانت راضية على سعود لكن حسبي الله على من كان في السبب.و ما انقول إلا لا حول و لا قوة . بس سعود لازم كان يعذر ريم لأنه هذا الشيء من حقها ترفض فيه و لا لاء بس كلام ريم إنها تافه و ممل حسسته بالإهاانة و هو يدري إنه ريم كل كلمة كانت اتقولها مو من قلبها لأنه عيونها كانت فاضحتها بحبها لسعود.

Mohd: Marey put that her ?.
Meary : But I think seir her is bateer.
Mohd: do what I told u with out youre openuom
Mery : Ok sair.
محمد كان يرتب الغرفة مع ميري و خالد معاهم غرفة اليهاال.
لأنه العذوب بتشرفهم بعد يوم ياااي ونااسة.
خالد: أخيرا خلصنا ما بغينا.
محمد: انت قولي شو راايك ؟.
خالد: و لا أروع بس تدري.
محمد: خير؟.
خالد: ذوقك شرات ذوق العذوب.
محمد: شفت عاد يا سبحان الله.

أم سيف: يلا يالعذوب شدي حييلج.
العذوب: أمي أنا ليما ألحين ما شفت عيالي ماصارت حااله.
أم سيف: و أنا ماهب بإيدي شيء.
العذوب: يما تكفين هاتيهم
أم سيف : خلي ريلج إيه و اييبلج مافيه على الدكتور.
العذوب: ههههههههه ان شاء الله ألحين بدق عليه.
و تتصل العذوب.
محمد: واااي يا خلود هذي حبيبة القلب.
خالد يدزه : عدااال رد رد .
محمد : وخر زين ..
العذوب بنعومة : ألو
محمد: واااي على هذا الصوت .
العذوب :محمااااد.
محمد: عيونه آمري.
العذوب: تعال بغيتك.
محمد: بس أفاا عليج ربع ساعة بالكثير و أكون عندج.
العذوب : أوكي ناطرتك.
محمد: باي.
العذوب: بايااات.
خالد: وش عندها المدام.
محمد: وانت شو يخصك ياهل و يتكلم.
خالد: ما عليه أنا أوريك.
محمد: شوف عاد أنا مب فاضلك .
خالد: انزين فهمنا وصلني عند مجود و سير المستشفى انت.
محمد: أوكي lats Go.

بو سعود كان ساير المستشفى يزور حرمة ولده.
بو سعود: هلا ببنيتي هلا بأم أحمد.
العذوب: هلا فيك عمي.
بوسعود: مو لوكنتي امسميته فهد كان أحلى.
العذوب : امبلا أصلا ما تدري كان يبغي يسميه جاسم بس أنا قلتله فهد شان يقول محمد لا هذا و لا هذا أحمد
بو سعود: ما عليه المرة الثانية إن شاء الله فهود.
أم سعود: يا بو سعوود ترى باشر العذوب بتترخص.
بو سعود: صدق و الله لأسويلج عزيمة ما استوت و لا بتستوي بدبي.
العذوب: ههههههههههههههه و ليش كل هذا عمي.
بو سعود: بعااد.
محمد: هلوووووووووووووو.
بو سعود: ثم لسانك قول السلام.
محمد: السلام عليكم.
العذوب كانت تضحك عليه الكل: و عليكم السلام.
محمد: اشحالك يبا و شو امسوي.
بو سعود: دام بنتي العذوب بخير أنا بخير.
محمد: و شان أغاار.
الكل: هههههههههههههههههههههههههههه
العذوب بحزن: محمد ماشفت عيالي.
محمد تظايق اشلون و هي أمهم و صارلها أسبوع و ماشافت عيالها .
العذوب ماكانت تقدر تتحرك تعرفون الظروف مالي داعي أشرحلها و عيالها تحت المراقبة بذات شذا تعرفون لأنهم في الشهر السابع.و ادمعت عينها المسكينة
محمد ما تحمل: ألحين أقول حق الممرضات ايبونهم لج.
العذوب بفرحة :صدق ألحين يا محمد و هذي الصغيرونة شذا ما أدري ليش هيه بذات متوحشتلها.
محمد: ألحين أيبها لج و لا أحمد و شيخة بعد .
العذوب: تكفى محمد ألحين
محمد: من عيوني.
و تعرفون البنات يستحون لما أحد يدلعهم.

و جاءت اللحظة.

.
.
.
.
.
.
تشتمل أسرة (محمد بن فهد بن عبيد) (العذوب + أحمد+ شيخة+ شذا + أخيرا محمد)
محمد: هاش أحمد (شو هاش عنز هو و أنا ما أدري)
العذوب: ويه فديت ولدي بسم الله عليك ماما.
محمد: شورايج طالع عليه.
العذوب: فديته يظهر على أبوه الوسيم أكيد حلو صح ماما وااي فديته.
محمد: إشوي إشوي لا تاكلين الولد عموا شيلي أحمد خليها تشوف شيخة.
أم سيف: بسم الله عليك تعال عند يدتك.
محمد: و هذي شوييخ.
العذوب: محمد هذي تشبه أحمدواا و لا كوبي بيست منك .
محمد: هههههههههههههههههههه شفتي عااد.
العذوب و هي تلعب بأصابع شويخ الصغيرونة الناعمة: حبيبتي أنا ماما ما اتولهتي عليه خلينا انرد البيت و كل يوم أقلج قصة فديت بنتي أنا و تحبها على راسها.
محمد: و شذا دلوعة أمها ما تبين اتشيلينها .
العذوب: وينها.
محمد: شذا عند عمها سعود سار اييبها.
العذوب: فديتها بنتي ما شفتها.
محمد: تراها تشبــ....
تقاطعها العذوب: تشبهك مادام أحمد و شيخة يشبهونك كطبق الأصل أكيد تشبهك إهيه بعد.
محمد: ما أدري خليها مفاجأة.
دق دق دق.
بو سعود: اتفضل .
سعود: هلا والله العم سعود وصل مع بنت أخوه (شذا).
محمد: ههههههههههههه والله إنك اتضحكني.
العذوب: محمد شيل شيخة .
و محمد يشيلها و أم سعود تاخذ شذا من ادين سعود عسب تشوفها العذوب.
أم سعود: و هذي شذا .
العذوب: تعالي حبيبتي عند ماماتج.
الفرحة في كل مكان و كل زاوية زوايا الغرفة لكن صدمة عذوب كانت أقوى.
العذوب: هذي مرة تشبهني ؟؟!! شاذة عن أخوانا.
الكل: هههههههههههههههههههههه
بو سعود: بس ماهب شرط كل توم يظهرون مثل مثل.
شراتي و شرات أبوج توم بس من يقول إنا توم.
العذوب: سبحان الله و تحب راس شذا يحليلج صغنونة حلوة ما شاء الله عليج.
محمد: أكيد حلوة طالعة على القمر.
العذوب افتشلت صارت إشارة حمرة و ما تعرف متى بتلبق على الأخضر.
بو سعود: يلا أنا ماشي.
سعود: و أنا بعد.
بو سعود: ها يأم سعود ياية و لا قاعدة.
أم : سعود خلني يا بوسعود برد مع أم سيف.
بو سعود: وش حقه اتعبينها و اتبعين محمد يلا عااد.
أم سعود: تكفى بو سعود إشوي.
بو سعود ما حب يحن عيلها: إلي يريحج يلا مع السلامة.



سعود سار و أبوه سار بس سعود تهقون وين سار سار الستي يتمشى يرفه عن نفسه عيال محمد و زيارته لهم يخفف عنه مأساته مع الريم.
و اهو راد يسمع أغنية لمني لراشد الماجد

دامك تنسى الهم من رمش ........(آآخ يا الريم والله عذبتيني)

نرجع لمحمد محمد رجع البيت بعد ماوصل أم سيف و أم سعود و خالد .
أول ما دخل الصالة تذكر إنه باجر الصالة هذي بتكون لامته و لامة عايلته.
قعد يفكر كيف بتكون حياته أهو و العذوب و أحمد و شيخة و شذا.
أما عن العذوب فالنوم عافا عيونها عذرها لأنها بترجع البيت و متولهة على بيتها و لانه عيالها بيكونون في حظنها لامتهم و تربيهم بنفسها و بتحس بمعنى الأمومة.

بالصبح.
محمد: أمبييييييييييييييييييييييي و الله إني غبي.
كيف نسييت اليوم التاريخ**/**/****
عيد ميلاد العذوب و الله إني حمار في حد ينسى هذا اليوم.
و لا الأحلى انها بترجع البيت اليوم و العذوب كانت من فرحتها ناسية انه عيد ميلادها اليوم.

و قعد يفكر شو من الهدايا يقدملها للعذوب اهيه شو تحب و شو تبغي؟؟ امممممممممممممممممم.

قام من الصبح أول ما صارت الساعة9 ظهر و سار محلات الألماس و اشترالها 5 أطقم الطقم الأول لخاطر أحمد و الثاني شيخة و الثالث شذا و الرابع لها من زود الحب إلي يكتمه و الخامس لعيد ميلادها بس حس إنه الأطقم صح إنه خذا أغلى أطقم بالمحل بس يبغي شيء ثاني شيء العذوب تستانس منه فكر بفكره و عجبته و اشترىالغرض و سار محل التغليف و غلفله الهدايا بطريقة عجيبة و اشترى باقات ورد و حطاها بالبيت و حط هديتها بالغرفة و كل شيء كان جاهز تخيلوا من زود فرحته ما خلى ميري تدخن البيت روحه قعد يدخن البيت و الله إنك رياال تمووت في حرمتك .

و يرن المابيل.

محمد: فديت هل رقم أنا.
محمد و يرد على المبايل: هلا و غلا بأم عيالي هلا بأم أحمد.
العذوب: هلا فيك حياتي .
محمد: اشحالج؟.
العذوب: دامك بخير أنا بخير.
محمد: يا عيني عليج.
العذوب: محمااد متى بترخص.
محمد : إن شاء الله أربع العصر.
العذوب : أفف يعني بعد ساعتين.
محمد: حياتي كلها ساعتين مو يومين .
العذوب: مليت من قعدت المتسشفى.
محمد: انتي تعالي البيت و أنا أعوضلج هذي الأيام.
العذوب: يلااا عااد بدينا.
محمد: وااي يا بابا خلاص خلاص هدي.
العذوب: أوكي عمري أنا بترياك.
محمد: باي.
العذوب: بايااات.
محمد: و الله إني أحبه .
و قعد يصارخ بالبيت : أحبهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا.
MERY: what sair??.
Mohd: ooOoo0oh what do u want.
صدق والله هذا وقته خلو الرياال يعبر عن جنون حبه المسكين مب عارف شو يسوي.

صارت الساعة 4 العصر يعني يعني فهمتوها ليش اتعب نفسي و اكتب على الكيبورد ماله داعي


محمد: ها يأم سيف تجهزتوا.
أم سيف: يالله يا محمد كلشيء زاهب بس تعال شيل الأغراض و أنا و أمك و العذوب منشيل اليهال.
محمد: إن شاء الله.
و ركبوا السيارة و الطريق إلى المنزل.
و محمد حاط أغنية الأماكن للفنان محمد عبدوه
الأماكن كلها مشتاقة لك.
و العيون إلي انرسم فيها خيالك.
و الحنين إلي سرى روحي ودالك.
ماهو بس أنا حبيبي
الأماكن كلها
كل شيء حولي يذكرني بشيء
حتى صوتي و ضحكتي يكفيها شيء
لو تغيب الدنيا عمرك ما تغيب
شوف حالي آآه من تطري علي.
الأماكن ..... الأماااكن ....الأماكن كلها مشتااقة لك.
و يأشر للعذوب و أم سعود و سيف يضحكن عليه و العذوب مفتشلة
و يومنهم وصلوا البيت أم سعود: ميري تعالي .
ميري : أوكي مدام.
العذوب دخلت البيت و هي شالة أحمد و شذا بإيد أم سعود و شيخة أم سيف شالتها.
العذوب: واااي تولهت على البيت .
أم سيف: بيتج يا بينتي في أحد ما يتوله على بيته.
العذوب و هي تقعد على أحد كراسي الصالة: صدق إنه جو البيت غير.
محمد: هههههههههههههههه تو الناس.
العذوب: ..............(لا تعليق)
أم سعود: يلا يما محمد وصلنا بيتنا.
العذوب: وين عمتي تو الناس قعدوا تعشوا معانة .
أم سعود: الييات أكثر من الروحات و الصراحة بو سعود صارلي كمن يوم ماقعدت وياه.
أم سيف: و عليه حتى بو سيف يالله يالله أشوفه.
العذوب: ها أشوف كل وحدة متولهة لريلها ههههههههههههههه
الكل: ههههههههههههههههه
محمد: انزين ألحين شنوا.
العذوب: أكيد بيتعشون.
أم سيف : لا يبنيتي انتي سيري ارتاحي و نحن منسير همن مرتاح و خلي محمد بعد يرتاح.
العذوب: إلي اتشوفونه.
محمد: أوكي أم أحمد أنا بوصلهم و راجعلج .
العذوب: في حفظ الله.
سار محمد يوصل أمه و عمته ورجع طيران و تذكر الهدية و خذاها و دخل البيت و مالقى العذوب و قال أكيد بالغرفة .
و اشوي اشوي اشوي

العذوب كانت بترقد شذا على سريرها .
محمد دخل بدون ما اتحس العذوب و العذوب بعد ما حطت شذا في سريرها مع أحمد و شيخة .
محمد بإدينه غطى على عيونها .
العذوب: بسم الله الرحمن الرحيم .
محمد: منوااااااااا أنا ؟؟
العذوب: ههههههههه أكيد انت واحد أعرفه.
محمد: انزين منوا.
العذوب: محمد.
محمد: لااا.
العذوب: بو أحمد.
محمد بدلع : لاااااا.
العذوب : انت حبيبي .
محمد : شطوورة و فتح عينه و ماتلقى غير محمد جدامها كان محلو درجة أولى شكله لوول
العذوب عجبها شكل محمد إلي الواحد إذا خطف من حذاااه يسرح فيه من وساامته الحلوة .
محمد: كل عام و انته عيد ميلاد حبيحبيبي
كل عام و انته في حياتي حياتي.
حبيبي.
حبيبي.
حبيبي.
كل عام و انته عيد ميلاد حبي
لك أحتفل و أشعلك شموع قلبي.
و بالورد إلي يايبنه
و أهديلك ورده
حبيبي.

العذوب:حبيبي والله.
محمد: كل عام و انتي بخير.
العذوب : تذكرت إنه عيد ميلادها: أمبيييييه محمد نسييت.
محمد: حبيبي انته.
العذوب : فديت عمري أنا.
محمد: ها ما ودج تظهرين.
العذوب:ههههههههههه أنا كملت الأربعين عسب أظهر.
محمد:هههههههههههههه أفا عليج امسويلج البارتي بالبيت.
العذوب: لاااااه.
محمد: هيييييييييه
العذوب:امممم بفكر هههههه
محمد: يالعذوب .
العذوب بحيا: نعم.
محمد: شو راايج؟؟
و ايراويها الهدية إلي بإدينه .
العذوب: محمد واااايد حلو ايننن اشلون عرفت إني أحب هذي الأشياء.
محمد: بعد حرمتي و أنا أدرى فيها.
كان شارلها ورد من الكرستال مغطى بالألماس الوردي إلي العذوب تحبه كان شكله واايد حلو
العذوب: محمد.
محمد: روحه.
العذوب: احبك.
محمد: وأنا أكثر.

.................................................. .................................................. ..............
و ليس الفرح يعم كل الناس

شفت موتي و أنا حي
و السبب هم فرقاع
ارفق بحالي ارفق بحالي اشوي
قلبي ما طاع يسماع
أطلبك دامني حي تحفظه لي و يفداك خليني ألمح حبي
شفت موتي و أنا حي
و السبب هم فرقاع
ارفق بحالي اشوي
قلبي ما طاع يسناع
شوق لك ما هو إشوي
يا حبيبي و أنا أنساك
شوفتك عندي الفي
عمري أنا ألقاه وياك
شفت موتي و أنا حي
و السبب هم فرقاع
ارفق بحالي اشوي
قلبي ما طاع يسناع
و العذر ما بقى شيء
غير أقول أتمناك حبكم
طيرني طي
و السبب هم فرقاع
شفت موتي و أنا حي
و السبب هم فرقاع
ارفق بحالي اشوي
قلبي ما طاع يسناع
ريم تدز مسج لسعود.

(سعود تكفى كلمني لا تعذبني.)
أكثر رد عليه.

سعود يردلها بمسج و عيونه تحترق.

(تدمع العين و لا أشوف عينك يالغلا تدمع
ابتعد ما أبيك ما أبي حبك يزيد في الهوا شوق
و عذاب و انت مو داري أكيد).

ريم تقرأ المسج و البكاء بحرقة: مستحييييييييييييييييييييييييييييل.

خلاص ما في أمل سعود يرجع لريم إلي هدمته ريم ما يتصلح لأن الزجاجة إلي خدشتها حساسة واايد

أما عن خليفة

يتسمع أغنية عبد المجيد( ثلاث ايام) و يقصد فيها مريووم.
يبغي يتقدملها يخطبها بس مو عاارف اشلون.
قال بيتصل في محمد بس مو حلوة توها حرمته رادة من المستشفى بيصبر و لو إنه قلبه ما يطااوعه.
أما في بيت بو سيف.
خالد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سيف: لا من صجك هذا و أنا معطنك ويه.
خاالد:هههههههههههههه و أنا قلت شيء غلط ههههههههههههههههههههههه
الحياة كانت مستقرة و الجو بعده ما تكهرب

تمر الأيم و الشهور

بعد 8 أشهر.
مريم و خليفة املجوا على بعض و أخيرا و سعود مثل ما أهو على حالته الكل حاول معاه بس مافي فايدة روحه بوادي ثاني و خالد و الحمدلله تعدى مرحلة إلي الكل كان خايف منها
أحمد و شيخة و شذا كملوا 6أشهر لا تنسون أهم كانوا بالشعر السابع لما يابتهم العذوب

محمد و أهو ناايم شيخة إلي قاعده تلعب بشعره و اتقوله ببا ببا بب با ب با بب و مرة وحدة تمط شعره إلي خلت محمد يعصب و يسبها .
محمد: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآي يالجلبة وخري.
شيخة خافت شان اتصيح:0023: (أبو ظالم)
العذوب: محمد بلاك عليها خلها قوم بسك نوم.
محمد: إلي يسمعج ألحين يقول طول الليل أنا راقد ما أدري انتي و عيالج شو قاعدين اتسون و أنا ما أدري.
العذوب بزعل: يا سلاام و أنا إلي ظربتك على إديك .
شيخة: با ببببببب با بببب
العذوب: شوفها اشحلاتها و انت الله يسامحك
شيخة: ابووو
العذوب: ابووو ماما قولي ماما
محمد نش من فراشه و سار الحمام ياخذله شوار و انتوا بكرامة.
العذوب خذت أحمد و شيخة للغرفة إلي امجابلتهم فإلغرفة إلي محمد سواها غرفة عياله.
و قعدت تلعب معااهم ليما أحمد رقد و بقة شيخة قاعدة العذوب شلتها و قعت اتطحوط في البيت ليما .
محمد: يالعذوووووووووووووووووووووب
العذوب : نعم يا محمد.
محمد: تعالي دلوعتج قامت ومب طايعة تسكت.
العذوب: و الله إنك فاضي و لا يقول أبغيهم ثلاثة مرة وحدة هاذوهم ثلاثة على بالك تربيتهم سهلة و صعدت العذوب لعند الغرفة و محمد شال شذا و شذا مب طايعة تصرخ حطت شيخة على الأرض و شلت شذا محمد شل شيخة من على الأرض و خلاها في سريرها و قعدت العذوب تسكت شذا.
محمد: هيه هذي ما تبا إلى أمها.
العذوب: محمد بلاك انت اليوم امعصب علينا كلنا شولي جالب مخك.
محمد: أووووووووووووه أنا الغبي إلي قاعد بالبيت .
العذوب تفاجأت من ردة فعله ما قدرت تستحمل إنه محمد يكلمها شذي كانت الصيحة ذابحتها بس لأنه شذا بين إديها ما تبغي اتحسسها بشيء.تعرفون اليهال يحسون بأمهم.
محمد سار و غير ثيابه و طلع من البيت بدون ما يقول للعذوب مع السلامة العذوب كانت مستغربة من ردة فعل محمد قعدت بالصالة إلي فوق و خلت شذا تلعب على الأرض بالألعاب إلي ناثرتلها .
و المسكينة ما تدري عن أمها المهمومه العذوب ماهي حلوة عليها تزعل اتحسونها حورية حزينة ما تدري شو اتسوي بس خلاص الدمع واقفة لآخر حدا قعدت اتصيح على حالتها ليش محمد يسوي شذي فيها و ليش يعاملها شذي و شو إلي جلبه عليها و على عيالها إلي اهم اعياااله يمكن لأنه ما نام طول الوقت بس ما يعاملها شذي .

محمد قعد يحوط بالسيارة ماهب عارف ليش سوى جذي ليش يمكن لأنه السرطان زاد فيه
و لا يمكن من العيال إلي صدق طلعوله قرون بس كل أبو يعيش المحنة هذي.

تتوقعون محمد شو فيه مل من الحياة و قال إنه بيطلق حبه للعذوب مات اندفن !! يمكن خاايف إنه يخسر حاته و يعذب العذوب بعدها و لا شوو لاا السالفة مب شذي يمكن كلام الجازي يظهر وااقع ؟؟؟؟ و لا العذوب بتسكت على الحركة إلي سواها محمد فيها و في عيالها؟ اامممممم يمكن تتغير ليش لاء؟ و سعود شو نهاية حبه مع ريم؟؟؟؟و الريم كيف بتكمل حياتها من بعد سعود
و الجازي تهديدها لخالد لها خلاها تسطلب!!أما عندها مخططات ثانية؟؟
و ليش اختفت ؟؟؟ و خليفة اشلون عايش مع مريم؟؟؟؟؟!!
ترقبوا الجزء القادم بفارغ الصبر أدري هل جزء في أغااني واايدة بس في أشياء ما تتعبر إلا بالأغاني:)

محبتكم ملاك البنات

بايبر
17-06-2006, 09:50 PM
والله مشكورة
القصة روعة

رمش الهدى
18-06-2006, 08:00 AM
العفو باير و شكرا على المرور و المتاابعة

رمش الهدى
18-06-2006, 11:21 PM
ما أشوف ردود شكلكم مليتو

و على أول رد إن شاء الله بنزل جزء يديد

و باجر الإثنين و أنا بنزلكم باجر و إلي يوم الخميس أو الأربعاء و بعدين

بقلكم إني ما بدخل المنتدى أسبوعين لأني بكون مسافرة و إذا دخلت ما بقدر أنزل

أجزاء يديدة لأنه القصة ما بتكون معااي بحاول إذا خذت الفلاش معاي بسيفه

يلا حبيباتي

أنتظر الردود

أيوش
19-06-2006, 01:04 AM
تجننننننننننننننننننننننننننننننننننن حلللللللللللللللللوة مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررة روعة تسلمي:air_kiss: :0403: :lex_14: :pleasantr

الحوراء 2006
19-06-2006, 01:45 AM
رووووووووعة ننظر الباقي

رمش الهدى
19-06-2006, 10:06 AM
إن شاء الله اليوم بنزل جزء بس متى ما أدري

بس أكيييد اليوم و باجر بعد......:)

!!قلبي!!
19-06-2006, 11:30 AM
رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة

تسلمين حبيبتي

ونتريا التكمله

رمش الهدى
19-06-2006, 02:23 PM
تسلمين يا قلبي على المتااابعة و إن شاء الله أنزل الجزء خلال عشر دقااايق

رمش الهدى
19-06-2006, 02:45 PM
الجزء العاشر

http://up.spe4u.com/up17/481b9c1060.jpg


محمد قرر يتصل في خليفة يخفف من ألمه و يشكيله همه .
خليفة كان مع مريم بأبن بطوطة مول .
خليفة: هلا والله بالغالي وينك يالقاطع.
محمد: و الله عايشين و انت اشحالك؟.
خليفة : بخير و نعم دام الحلوين راضين.
محمد : أهااااا
خليفة : بلاك يا محمد أشوفك متغير حتى رمستك تغيرة.
محمد: آآآآآآآخ يا خوي شو اقلج هههههه ما عليك انت وينك.
خليفة: مع مريم.
محمد أفاا: أهااا أوكي بخليك لا فضيت اتصل فيه.
خليفة: إن شاء الله.
محمد: مع السلامة.
خليفة: مع السلامة.


مريم: هذا محمد؟
خليفة: هيه حياتي .
مريم : و شوفييه؟
خليفة: ما أدري بس أحس إنه كان يبغي يقولي شيء و غير راايه
(يا صاحبي و شفيك مشغول بالك ليش انت متغير و مهموم بالك صارحني )
مريم: الله العالم.

محمد كلن مرتاح بحياته إلا أناااا ليش ما أدري
ليلي.. ألم.. يومي.ألم... قلبي ألم... ماله حدود ...
وين ما أروح تبقى الجروح و الذكريات و أحيا أنا..
(انت الربيع و انت الفصول..
و انت الحنان لو ما تعود...)
ليل الهوى تبقى الهواء معنى الهواء سر الوجود..

العذوب:
ودي أبكي ليما ما ألقى دموع...
ودي أشكي لما ما يبقى كلام...
لجروحن سارت بقلبي تلوح...
و من هموم احرمت عيني المنام...
انطفت في دنيتي كل الشموع ...
و الهنا ما يوم في دنياي دام...
غربتي طالت متى وقت الرجوع...
كل عام أمني أحلامي بعااد...
إن شكيت الحال محدلي سموع...
و إن سكت الناس نادوني بلاك...
طال صبري و الزمن عين يطول...
و الرجا بإلي عيونه ما تنام....


كلمن بحاله يتعذب و لاهوا بداري ويش السبب؟؟ و السبب محمد.

العذوب كانت طول اليوم اتصيح و هي ما تدري ليش حست روحها بدت تكره محمد لا شعوريا .
محمد إلي من كثر ماكان يحوط بالبلاد مل و رجع البيت و سار الغرفة ومالقى العذوب سار غرفة اليهال ماهب موجودين سار كل مكان و مالقى العذوب خااف لا صار فيها شيء انتبه إنه الغرفة إلي تحت إضائتها شغالة سار و شاف العذوب قاعدة على المكتب و اتصيح بحرقه (وااي قلبي)
محمد قلبه عوره بس كان في شيء مانعنه يسير عند العذوب و العذوب ما تدري محمد إلأي أهو أبو عيال و ريال له بيته و أسرته دمعة عيونه على حرمته إلي كانت تصيح و أهو ما يدري ليش خاف إذا كان فيها شيء و لا تعباانة دخل عليها و نادا بصوت حزين: العذوب.
العذوب التفت و الدموع كانت سيد الموقف: أطلع برع أطلع ما أبي أشوفك أطلع.
محمد: يالعذوب حبيبتي إشفيج؟
العذوب: اطلع برع لا تقعد اتقول حبيبتك.. و من هذي الكلمة العذوب زادت في صياحها و بهدوء البكاء يعني تتكلم و هي تصيح بصوت واطي اطلع برااع اطلااع .
محمد: ماني طالع يالعذوب و انتي بهل حال.
العذوب: حالي ؟؟!! ....... ليش ما تدري... محمد حس بذنبه كيف يظلمها و يظلم عياله و لأول مرة.
محمد ظهر و أهو ساكت من الغرفة قعد في الصالة يلوم نفسه و العذوب قاعده اتصيح على حالتها و إلا بصوت شيخة و هي اتصيح صياح مفااجأ.
العذوب اركضت عندها و محمد بعد محمد وصل قبلها شل شيخة و قعد يهدي فيها العذوب ليما وصلت شيخة هدأت على الخفيف قعدت تطالع محمد و عيونها بحر من الدموع و محمد كاانت نظراته تطلب السمااح حط محمد شيخة في سريرها بعد ما هدأت العذوب تمت واقفة في مكانها و الدموع صاحبتها و محمد يناظرها و كل الأسف في نظراته لكنها سارت غرفتها و قفلت الباب و قعدت تذكر الأيام إلي رااحت و من بين شريط الذكريات تخطف عليها الجازي.

الجازي: و إذا عرفتي إنه فيله الضغط يعني يأثر عليه واايد و بما أنه السرطان في أذنه يأثر على عيونه يعني ممكن ينعمي أو يمكن ينشل لأنه جريب من المخ وهذا كله يسببه ارتفاع في الضغط.
العذوب: شوفي انتي شو تبين بالضبط.
الجازي : محمد حياته أيام معدوده ليش ما تتطلقين منه و تفكين روحج أحسن من البهدلة إلي بتعيشينها و أنا إلي أعرفه إنه الشباب يتمنون وحدة مثلج.
العذوب تقاطعها: اطلعي بررررررررررررررع بررراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااع
الجازي : يه و تتطرديني.
العذوب: برااع .
الجازي : حبيبتي أنا حبيت أنصحج و أقلج بمعنى محمد ولد لعوبي و ماهب فاضي لليهال و الحريم و انه حالته ما تسمح انه يكمل حياته معااج.
العذوب : اطلعي براااع ما أبي أسمع انتي شذااابه .
خالد سمع الصراخ و خاف على اخته قام و ركض و شاف الهواش.
الجازي قبل ما تظهر: يالعذوب بالأخير بقلج لا يخدعج محمد بأوهامه و لا تذوقين المرارة إلي ذقتها و جريب و تكتشفين هذا الشيء.

تذكرون ....
العذوب شكت في السالفة كلام الجازي يمكن يكون له معنى و بذات

يالعذوب بالأخير بقلج لا يخدعج محمد بأوهامه و لا تذوقين المرارة إلي ذقتها و جريب و تكتشفين هذا الشيء.
شو قصدها ليكون؟؟..... الشكوك و الظنون كلها بالعذوب و ما ألموها و محمد قعد عند اليهال لأنه العذوب قافلة على عمرها الباب و مافي أحد يشوف اليهال.
محمد و هو يكلم شذا على قولته دلوعة أمه: شفتي عاد ماما زعلانه مني كله مني أنا الغبي بذمتج أنا زوج صالح و لا أبو صالح في حد يسوي في مرته و عياله شذي..
شذا إلي كانت تلعب في حظن محمد و لاهي دارية وش قاعد أبوها يقول تبتسم و تلعب باصابعه و محمد يكلمها و فجأة ...................... الشذا تصرخ و اتصيح و محمد ماهب عارف شو يسوي العذوب خافت على بنتها ظهرت من غرفتها سارت عند بنتها خذته من محمد و هي تقول: شو سوييت فيها شو سويييت؟؟!!
محمد: ما سويت شيء مرة وحدة اهيء صااحت.
العذوب: بس اليهال ما يصيحون شذي شو سويت فيها.
محمد بعصبية: أووووووووووووووه أقلج ما سويت شيء يعني لازم أحلفلج أنا بظهر من البيت أحسنلي.
و بالفعل محمد ظهر من البيت و العصبية وااصلة حدودها العذوب لا اراديا سارت عنده اتخاف يسوي حادث لا سمح الله و أهو يسوق بلا وعي مع كل هذا.
العذوب : محمااد.
محمد: ................
العذوب: محمد دخيلك لا تخلينا ابروحنا.
محمد: ................................
العذوب: رد عليه.
محمد: شو تبيني أقول.؟؟؟!!
العذوب:.................
محمد و أهو واقف و معطي العذوب ظهره: تبيني أقول خسرت مرتي إلي هيه حبيبتي و روحي في الدنيا خسرت عيالي و أنا ماهب عارف ليش؟؟ تبيني أقول خسرت نفسي بعد ما خسرتكم بيوم و ليلة.
العذوب ما قدرت تستحمل الكلام هذا و بصوت بكاي: م.. حــ ..مد لا تقول شذي انت ريلي و أبو عيالي يمكن الإنسان يغلط و يسو أشياء ماهب عارف ليش يسويها بس في النهاية غايته كانت إلي في بااله إذا أنا كنت امقرصه بحقك سامحني و إذا ما عرفت إشلون أسعدك همن سامحني ....
محمد ما يبغي من العذوب تتأسف لأنه أهو الغلطان: .......مع السلامة......
العذوب و هي خايفة من شنوا ما تدري؟؟؟!!: شو إلي غيره عليهم ليش؟؟ صاير حساس و ندمان و كأن بلاوي الدنيا عى راااسه انزين نحن شو يخصنا.
الجازي : حبيبتي أنا حبيت أنصحج و أقلج بمعنى محمد ولد لعوبي و ماهب فاضي لليهال و الحريم و انه حالته ما تسمح انه يكمل حياته معااج
: يالعذوب بالأخير بقلج لا يخدعج محمد بأوهامه و لا تذوقين المرارة إلي ذقتها و جريب و تكتشفين هذا الشيء.

الجمل هذي من الجازي كانت ترن في أذنها ليش ما تدري العذوب كانت ضايعة في متااهة و محمد محد عارف إشفيييه و خليفة متهني مع مريم ماهب فاضي لمحمد .

العذوب: لاازم أكلم الجازي و أعرف قصة محمد في أشياء أنا ما أعرفها بس من وين أييب الرقم؟؟
و بعد تفكير : هيه تذكرت أحيد مرة محمد قالي إنها تشتغل في ولكير(اسم مستشفى) و محمد يوم درى إنها تشتغل إهناكي قدم في مستشفى راشد عسب ما يشوف رقعة ويها.
اتصلت المستشفى و سألت عن وحدة إسمها الجازي بن جاسم في مختبر العيون ..إلخ.(تذكرون دراستهم أهم ما يعالجون الناس يدرسون الحالات و هذي الأشياء.
و حولوها على المكتب.
الجازي: ألو السلام عليكم الجازي معاكم.
العذوب بخوف و تردد: و عليكم السلام و الرحمة.
الجازي: منوا معااي؟
العذوب بصوت متقطع: أاا نا العذوب
الجازي بكل صدمة : العذووووب
العذوب: يالجازي بغيتج بموضوع .
الجازي: خير ؟؟
العذوب: خير بويهج بس حبيت أعرف محمد اشلون ...
الجازي بذكاء : يظهر إنج متهااوشة معااه.
العذوب @_@: هااا لاا بس.
الجازي : خبريني شو إلي صااير.
العذوب: نحن لازم نتلاقى.
الجازي: آآسفة يالعذوب و هذا و أنا إلي حاولت أنسااج و أنسى محمد و بالفعل بديت بعد ما تذكرت إنه بينج و بين محمد أكبر من الحب و إنه الأمل ضااع يمكن تستغربين إني أقول الكلام هذا بس بعد ما مريت بالعذاب إلي ذقته و أنا أشوف محمد ياخذج و لا تحملين منه بعد و الأهم وصية أختي الله يرحمها قالت اتركيهم بحالهم خليهم يتهنون من بين الورود و أنا بالفعل بديت على الوصية .
العذوب كسرت خاطرها الجازي يظهر إنها ما عرفت إسم الحب إلا من إسم محمد و لو إنها ماكان يبادلها الشعور.
العذوب:آآسفة يالجازي أزعجتج و اسمحيلي إذا غلط في يوم عليج.
الجازي ادمعت: لا و لا يهمج يالعذوب نحن خوات في الله(من صجها تهقون تمثيل) ..
العذوب: آسفة يالجازي على إزعاجج
الجازي : و لا يهمج بس سامحيني ما أقدر أقاابلج .
العذوب: مسموحة
و تم التوديع
و هكذا انقطع الاتصال
معقول إلي صاار هذي هيه نفسها الجازي.
العذوب أملها راااح الجازي و احبطتها بس محمد شاغل بالها في نفس الوقت كانت تفكر مهما صار إهي ألحين زوجته و محمد له عيال و لازم تستحمله حتى لو ماكانت اتحبه بس مستحيل ما اتحبه.

خليفة و أهو قاعد يطالع أحد المسلسلات : امبيييييييييييييييييه ما اتصلت بمحمد.
و على طول اتصل فيه.
محمد : هلا فيك يا خليفة(من غير نفس)
خليفة: هلا بحبيبي اسمحلي انشغلت.
محمد: لا عادي.
خليفة:وينك فيه.
محمد: أحووط.
خليفة: اتحووط ليش ماشيء شغلة ههه؟
محمد: انت فاضي.
خليفة: أكييد فاضي.
محمد : عيل تعال بتريااك في ميركاتوا.
خليفة: أوكي.
محمد رد البيت بدون ما يتكلم بكلمة وحدة مع العذوب و العذوب ضايعة في هوى العذاب محمد تلبس و ظهر و طالع العذوب بنظرة خلت الدمعة تسيل قبل ما الطير يوصل مرساله و تلاشى خلف الأبواب.
محمد و أهو اقف في الحوش: سامحيني يالعذوب.
و ركب سيارته و سار ميركاتوا و قعد في الستار بكس كافيه ينتظر خليفة ليما وصل.
خليفة: هلا بو أحمد.
محمد: يا هلا فيك حيااك.
خليف: خير يا محمد خرعتني اشفيك ؟؟
محمد: والله ما أدري يا أخوي شو أقوول بس خبرني شو تشرب؟
خليفة: كوفي .
طلبله محمد كوفي .
خليفة: و بعدين.
محمد: و لا أبليين.
خليفة: محمد انت ليش متغير علينا كلنا.
محمد : خليفة أنا صرت عديم إحساس.
خليفة: و ليش؟.
محمد: تدري إن السرطان فيني انتقل للأذن الثاانية.
خليفة: شنووو؟
محمد: تدري إنه الأمل قل في العلاج.
خليفة: والعذوب.
محمد: هذي المشكلة ماني قادر أصارحلها.
خليفة:.................................
محمد: تدري إني قمت أواجعها و ما أكلمها و بديت أقسى حتى على عيالها إلي هم اعيالي.
خليفة : انت أكييد ينييت في حد يسوي بالإنسانة شذي.
محمد: لا تلومني الدكتور قال إنه حياتي أياااااااااام و شهور.
خليفة مصعووق من كلام محمد: محمد الأعمار بإيد الله.
محمد: خليفة أنا لازم أسوي العملية.
خليفة: بس يا محمد انت تدري إنه هذي العمليات نسبة النجاح فيها 20% .
محمد: أحسن من بلا شيء.
خليفة: محمد و إن صار بعيد الشر فيك شيء.
محمد: إلي الله كاتبه بيصير.
خليفة:و ما فكرت بالعذوب.
محمد: .......................
خليفة: ما فكرت شو إلي بيصير فيها ما فكرت في عيالك محمد كبر عقلك.
( العملية إلي بيسويها محمد خطيرة واايد لأنها ممكن اتأثر في عينه مثل ماقالت الجازي و ممكن في عقله و يمكن ينشل و لا تنسون الضغط يعني الجازي ما غلطت)أمممممممممممممممممم ؟؟ فكروا والجواب لكم و حريتك الشخصية نرجع لمحور القصة....^_^
محمد: ما أدري يا خليفة ماأدري.
خليفة: فكر قبل كل خطوة يا محمد فكر.


من جهة .

مريم: يالعذوب اشفييج؟
العذوب: محمد محمد يا مريم.
مريم: إشفيه عسى ما شر؟
العذوب: ما أدري ما هب طايع يكلمني ومنجلب عليه و على عيالي.
مريم: صلي على النبي و ذكر ربج.
العذوب: عليه الصلاة و السلام مريم أنا تعبت تعبت .
مريم : أنا ألحين ما أقدر أييلج أختي تاركة ولدها عندي و هيه سايرة السوق و عيال أختي شياطين .
العذوب: مو مشكلة يا مريم .
مريم : شوفي يالعذوب أنا ما أدري شو القصة لحظة إشوي ..... يالخايس يا جماال وخر لأخبر عليك أمك قوم عني خيستني بالماي وخر و الله إنك فااضي.ألو.
العذوب: انتي بعدج مع هل يهاال يا بوج ارحميهم كوني خالة رحيمة.
مريم: احم احم أصلا ما يلقون مثلي. المهم شوفي شو ماكانت الظروف إنتي لا تعاتبينه بالعكس حسسي إنج فقتيه مهتمه فيه لا تعاتبينه روح الريال مثل ما اتقولين لايعة شبده.
العذوب: ما أدري ما أدري.
مريم: شوفي انتي سوي على إللي قلتلج عليه و خبريني شو إلي صار و إن شاء الله خير.
العذوب: أوكي .
مريم : أنا بخليج لأنه جمال ظهرلي مو قرون إلي خلاها قرون من الزماان يلا بااي.
العذوب ضحكة على حالة مريم : بااي(يحليلها افتقدت الضحكة حتى)



العذوب كانت تتسمع لراشد الماجد مغنيها المفضل حتى محمد كان يفضل راشد الماجد

أعذرني يالهداياااااااااا لو هملتك بالزويااااااااااااا.....
ماني متحمل أشوفااك و إلي جابك مو معااية.......

إلي جابك وينه عني يا ترى زعلان مني......
ما أدرى إني في غيابه كم شكيت على المرايا......
أعذريني يالهدايا.......

راح و خلاني لحالي شفتي ويش سوا في حالي.....
خبريني ويش أسوي لو عشق قلبه سواهااااا
اعذريني يالهدايا.......

قولي لو أهو حب غيري ويش يكون إسما مصيري.....
غير أموت أنا في مكاني و أترك الدنيا ورايا.....
أعذريني يالهدايا......

العذوب: العين تدمع بغيابك و تفرح بوجودك لكن تظلمه بجرحك يا ريت سهم غدرك يكون حبك و لا هو جرح من جروحك إلي أقاسيها بدنيتي وينك عني و الهوى سائل عن منايا.. (ملاك البنات)

محمد و خليفة كان كل وااحد راد لبيته.

محمد دخل البيت العذوب كانت قاعدة في المسبح اميوده ورقة و قلم تكتب خاطرة من خواطر ألم قلبها.
قامت اتسير المطبخ تاخذلها شيء باارد تشربه.
محمد سار عند الورقة
انتهيت من كلمة قاسيتها بعمري....
يا ريتها كانت الموت و لا هي جرحك يالحبيب......
انتهيت و أنا أقبض أنفاسي من حبيب تخلى عني.....
سلاام للحب الوافي ....
من تمنى يسمع كلمة أحبك....
فقدها من قسوتك…
قسوتك فيني يا حبيبي تطعن كل حرف من حروفي…..
ما أدري إذ حروف إسمي كلها ماااتت و لا تنشد بإسمك….
حبي ليك يزداد مع الأيام و جروحك بقلبي تندفن معاها....
(ملاك البنات)
محمد أعجبه الكلام حييييييييل و حس بالعذوب و عرف إنها واايد متظايقه منه و قام و كتب
في صمتي لك كلام…
عجز يقوله اللسان…
و في قلبي لك مكان...
دافي و كله حنان....
و ترك الورقة و سار يشوف اعياله العذوب لما وصلت قرت الورقة و ابتسمة ابتسامة علها وعسى تمسح ألامها ...
و صعدت على طول الدارا و سمعت صوت محمد و أهو قاعد يلعب مع أحمد وقفت عند حافة الباب تناظره و الإبتسامة ما تفارق و يها محمد لما شافها ((آآخ وينج عني يا كل الحلاة))
محمد و أهو يهد أحمد على الأرض: العذوب.
العذوب قلبها فز طار لما قالها كأنه أول مرة يقول إسمها بس ما ردت عليه لأن النظرات كانت لاعبة دور في الكلام.
محمد سار و مسك إدينها: ساامحيني.
العذوب ادمعت: مسامحتك يا محمد.
محمد يمسح دموعها بكل نوعمة: لاااا ما أبيج اتصيحين وين الإبتساامة .
العذوب تبتسم رغم كل إلي فيها.
محمد : هيه ألحين انتي العذوب.
العذوب استحت و ظحكة ظحكة حيا (ما أعرف اشلون أفسرها لكم)
محمد و يزيد قبضته لإيد العذوب و بحب: ما اتولهتي عليه؟؟
العذوب خفضت راسها و هزت راسها بعلامة نعم^_^
محمد: أبغي أسمعها منج.
العذوب و هيه اتشوف العيون إلي تترجاها تنطق بكلمة: وااااايد.
محمد: أحبج.
العذوب: ...................
محمد: كل باب و له مفتاح و مفتاح بابي أهو حبي لج يالعذوب.

في بيت بو سعود.
أم سعود: تعاال قوله يا بو سعود ماهب طايع يفهم.
سعود: امايا خلاااص ما أبي أتزوج.
بو سعود: خلااص يا أم سعود خلي الولد بحاله جريب و يعقل.
أم سعود: ألحين أنا قاعدة أقلج تعال اسندني تسند ولدكصدق لا قاولو يصيرون فرعون بدل ما يعينون الواحد.
بو سعود: خلي الولد بحاااله و إن تم شذي أنا بتصرف معااه.
أم سعود: الله يهديك يا سعود و لد فهد و يهدي أبوك إلي أهو ريلي و يغربل بليسكم.
سعود ظحك و لو إنه ماكان له نفس من كلام أمه صدق لا قول هواية عند الحريم إنهم يتحرطمون.

سعود إلي كان يحاول ينسى ريم بأي طريقه و بذات لما ريم درت بسالفة سعود إنه كان الملف ماهب ملف سعود زادها ندم و حسره و سعود غير رقم مباايله لأنه ماكان يستحمل الكلام إلي اطرشه ريم.
أم سعود كانت تقنعه يخطب بنت اختها سلامة بس المشكلة في سعود و إهي مصرة إنه سعود ياخذ سلامة مغيرها ... تتوقعون بياخذها؟؟؟
خلونا نتكلم عن سلامة إشوي.
سلامة بنت على قمة من الجمال واااايد حلوة تمتاز بالعيون السود الوساع المليانة بالرموش المكثف حنطية اللون طولها طول ملكات الجمال رشاقتها رشاقة عارضات الأزياء شكلها ملفت للغاية و الحلو فيها إنها حبوبة و تعشق اليهاااااااااااااااااااااال حييل و الصراحة هيه قاعدتها .. كانت بنت ما تتعوض مع التزامها الشديد بالحجاب عمرها 22 سنة هيه .. و سلامة كانت اتحب سعود بس محد كان يدري بهذا الشيء أم سعود حبت تخطبها على أخلاقها الحميدة و على جمالها و نسبها الذي يفتخر به أين كاان سعود ما فكر فيها و بذات لأن ريم شاغلة مخها بس سلامة من النوع إلي بسرعة تنحب و الخطاب يوم و رى يوم يزيدون بس.
أم سلامة : يا سلاامة ارحمي بنفسج كم واحد ياه و خطبج و رفضتييه.
سلامة : يما ما ارتحتلهم (يعني تبين أقول إنه قلبي يقول شيء ثاني)
أم سلامة : و من هذا إلي بتوافقين عليه أول ما ترتاحيله إن شاء الله.
سلامة : كل شيء قسمة و نصيب.
أم سلامة كانت أم وااايد طيبة و على نياتها كانت حنونة في كل شيء إلا لما سلامة ترفض الخطاب إلي يخطبونها ....
نورة: سلاااامة أبي هذاااا.
نورة أخت سلامة إلي هي أصغر من السلامة بواايد عمرها 7 سنوات صغيرونة و هما بس بنتين أم سلامة كانت ما تقدر تحمل بسبب عدم استطاعتها للحمل بس سلامة كانت تقول إنها تبغي اخت و لا أخو يشاركونها دنيتها و على إرادة سلامة و إقناعها يابتلها بنت و سمتها نورة و من بعدها مستحيل تقدر تيب وحدة ثانية .
سلامة بعطف : خذي حبيبتي كله لج تعالي أعطيج بوسة بعد امواااااااااااااح.
نورة : سلامة أنا أحبج إنتي أحسن و أحلى أخت بالدنيا.
سلامة تلم أختها : و أنا بعد أحبج وااااايد انتي حبيبتي الصغنونة
نورة: سلاامة أبغي أظهر مليت من البييت.
سلامة و الحنان في جوفها: حبيبتي وين تبين اتسيرين و أنا أودييج.؟؟
نورة: أبغي أسيييييييييير امممممممممممممممممممممممم وافي.
سلامة : عاد وافي مرة وحدة ههههه إن شاء الله من عيوني سيري بدلي انتي و أنا بعد بتجهز و منظهر أوكي يلاااا .
نورة : عاشت أختي سلوووم هييييييييه
سلامة برقة الحرير:ههههههههههههه

محمد: حبيبتي شو رايج نظهر؟
العذوب: امممممممممممم بكيفك وين؟
محمد: لاا هل مرة انتي اختاري.
العذوب: وافي شو راايك؟
محمد: امممم أوكي.
العذوب: انزين اسمع أنا بجهز شيخة و شذا و أحمد عليك .
محمد: بس أفاا عليج و لا بسحيلج شعر بناتج بعد.
العذوب: لا لا لاتكفى مافيه صيااح .
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
محمد: العذوب.
العذوب : خير حبيبي.
محمد: ما عندج مشكلة لو لوو..
العذوب : لو شنو؟
محمد: لو سعود إي معانا لأنه الصراحة حاكر نفسه في البيت و أبغي يغير جو.
العذوب: حبيبي هذا أخوك و لازم تكون معااه و تسنده أنا ما عندي مشكلة بالعكس عيالك يستانسون منه و أنا أشوف الفكرة حلوة يغير جو كلمه و شوف شو يقول.
محمد : ألحين أتصل فيه.
العذوب: أنا بسير بجهز و بجهز بنوتات الشيخ محمد بن فهد.
محمد: ههههههههه حلوة هذي أوكي.
و يتصل محمد بسعود.
كلشيء حولي يذكرني بشيء ... أغنية محمد عبدوه رنة سعود من يوم ما ر+س= #
سعود: السلام عليكم هلا بالحبيب.
محمد: و عليكم السلام ها يالغالي ونيك فيه؟؟
سعود: موجود عايش بالدنيا يعني وين يبا بالبيت.
محمد: حلو انزين بخبرك.
سعود: آآمر.
محمد : عازمك اليوم أنا والعذوب وعيالي.
سعود: لا يبا انت ساير مع مرتك و عيالك أنا ليش أرز ويهي.
محمد: سعوووووووووووود تردني ما عليه لا تكلمني.
سعود: أفااا يا خويه بس مو حلوة.
محمد: حبيبي أقلج عازمينك انت بلاك ما تفهم ما اشتقت حق شويخ.
سعود: ويه فديتها خطيبتي علشانها بس.
محمد: تكشخ تراها كاشخة علشانك.
سعود: إن شاء الله في حد ما يكشخ لهزين .
محمد: شفت عااد.
سعود+محمد= ههههههههههههههههههههههههههههه
و كانت العذوب تجهز اليهال و محمد امشغل التلفزيون و يلبس أحمدو يسمع أغنية عرقية و يغني معاها:
قالو نساك و راح قلتلهم يعود
و بقلبي المحبوب بس إنت الموجود
ارجع يا ضي العين لا تنسى الوعود
**
ليله أريد و ياك نقعد سويه
ويل يا ويلحالي منتظره صارلي سنين
**
لا اتصديقيهم والله صعب فرقاك
لا اتصدقيهون و لشوفتك والله حضرت العيون
اعذري نهايم بيك سميني مجنون
بإديك جنوني صار لام بايده
**
حتى القمر بالكون ما يهمني نوره
لو إنت لو ما أريد لعيون صوره
بستان قلبي راد منك زهوره
و ياريت بالبستان نقعد سويه
**
(أغنية عراقية)

سلامة و نورة ظهروا و ساروا الوافي و اتصلت سلامة في ربيعتها أسماء عسب اتكون الطلعة أحلى و سارت أسماء معاهم و معاها ثاني 6 سنوات ولد أختها و دلال أختها إلي هيه أكبر عن نورة بسنة.
سلامة و نورة كانوا قاعدين في الكافيه و ثاني و نورة و دلال كانوا يلعبون تعرفون ألعاب الوافي ما تتعوض :9 و محمد و عائلته الكريمة برفقة سعود توهم واصلين و قعدوا يتمشون و يتشرون ليما قالوا بيسيرون بيتعشون ساروا الطابق الأخير إلي المطاعم فيها . و حزتها سلامة و إلي معاها كانوا همن سايرين يتعشون .
محمد: لااااا ألحين أوريك إن ما خليتك تاكل الأكل كله ما أكون حموود.
سعود: منشوف.
العذوب: حلوة هذي حمود حبيبي كبر عقلك بدال الواحد ثلاث حمود.
محمد و سعود:ههههههههههههههههههههه
العذوب شافت سلامة و عرفتها .
العذوب: محمد شنها سلامة؟
محمد: اممم امبلا و هذي نورة .
سعود ما يدري شو يسوي ارتبك ما يبغي يشوفها لأنه هذي إلي أمه تبغي تخطبله.
و إلا بسلامة انتبهت إنه في أحد يطالعها شافت محمد و العذوب انتبهت لسعود لإلي سعود يوم شافها و من بعد المسافة من بينهم الا انه احسها قريبة لقلبه كحبل الوريد..
سلامة ابتسمة لهم بابتسامة تذوب الناس إلي سعود صدق ذاب فيها .
ساروا الجماعة يسلمون عليها.
العذوب: هلا فيج يالغالية .
سلامة : الله يحييج حياكم.
محمد: لا مشكورة دام فضلج .
سعود إلي ما يعرف شو يقول بس عسب يبين إنه طبيعي: اشلونج سلامة؟؟
سلامة بنعومة إلي خلت سعود صدق يتعذب منها : بخير الحمد لله و انت؟
سعود: هااا الحمدلله بخير.
محمد يقاطع الحديث : إلا سلامة شو اخبار الكلية ويااج؟
سلامة : الحمدلله تمام بس تعب.
سعود بعفوية: أكيد يالغالية الكلية تعب لازم تعرفين البروجيكت و هذي الأشياء(سلامة قالي غاالية يعني أنا غالية وااي يا حبيبي بس لو تدري).
سلامة : صح لسانك.
العذوب : انزين سلووم بنخليج ألحين السموحة على الإزعاج .
سلامة : لا عادي نحن أهل.
محمد: خلينا انشوفج مو تختفين عنا في السنة مرة ما أدري مرتين.
سلامة : إن شاءالله انتوا بعد .
العذوب : إن شاء الله.
نورة : العذوب ليش ما سمتي وحدة من بناتج نورة؟؟
محمد إلي كان بداخله ناقع من الضحك : و ليش انسميها نورة.
نورة : عسب اتصبح و تمسي فيني .
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلامة : بسج من لسانج الطويل يلا حبيبتي سيري كملي أكلج ما نبي انطول.
نورة: أوكي .. العذوب تدرين .
العذوب : خير.
نورة: بازروكم جريب و بلعب مع شيخة و شذا و أحمد.
العذوب: حياج حياتي في أي وقت .
سعود : و أنا ما بتزوريني.
سلامة بس لما يتكلم سعود اتضيع بوادي.
نورة: امممم عرس و هاتلي بنوتين حلوين و أزورك.
سعود إلي الإبتسامة ما فارقته من نورة: أم لسان.
سلامة و بطيب : (عاد أول ما تكلمت عيني عينك يا سعود بسك ) و بعدين معااج يلا قبضي لسانج و لا ماني امطلعتج مرة ثاانية.
نورة: أصلا ما اترومين اتردين حبيبت قلبج قلبج ما يطاوعج.
الكل : ههههههههههههههههههه
محمد: انزين عيل حنا نترخص.
العذوب: في أمان الله.
سلامة : في أمان الكريم.
الكل تحرك ماعدا سعود سلامة احمرت بس طنشته عسب ما يحس بشيء سعود استوعب أهو شو قاعد يسوي شان يتحرك و أهو منحرج و قام سار عند طاولة محمد و قعد .
سعود: يلا يا بو أحمد شو تاكل.
محمد: ألحيين.
سعود بتردد: شو ... ألحي.ن
محمد: سلامتك بس أنا بطلبك على ذوقي.
سعود: إلي اتشوفه .
و قعدوا يتعشون سعود لما خلص عشاه شل شويخ إلي هيه دلوعة عمها و قعد يلعبها ليما خلص الكل أكله و نشوا سعود قعد شال شيخة .
و أهمه نازلين.
سعود: ها حبيبتي شويخ استانستي إن شاء الله مع خطيبج اليوم.
شويخ اتقول: د د د د د
سعود:حبيبتي :قولي عمييييييي.
شيخة: دووووووووووووووو
العذوب: هههه أصبر عليها إشوي و بتقلج خطيبي بعد.
سعود: ههههههههه أشك أنا .
محمد: لا و الأم موافقة بعد.
العذوب : شفت اشلون؟ (تغمزله غمزه إلي اطيح الطير من السما (محمد ياويلي عليها)
محمد: يعيني عليج.(العذوب استحت إلي ماتت من الحياء و لا المشكلة جدام سعود بس سعود وين سارح بعالم ثاني بعالم السلامة و ياريته يتم يحلم و لا يصحى و يشوف إلي يشوفه.
سعود: ريـــــــــــــــــم!!!!!!!!!!
ريم و العيون تتغرغر: ســـــــــــــــــــعود
سعود كان وده يقولها شيء بس كرامته منعته و صد عنها ريم لا إراديا مسكت بإديه العذوب و ممد تفاجأوا من حركة ريم ريم: لا تتركني سعود لا تعذبني حرام عليك بيزوجوني واحد أنا ما أبيه دخيلك سعوود .
سعود بشموخه و جبروته شافها بنظرة تهز كيانها المجروح و غاب عنها .
محمد: سعود.
سعود بحزن: خير
محمد: لهذي الدرجة اتحبها؟
العذوب كانت صدق مندهشة من إلي صااار و ما توقعت إلي صار بيصير.
سعود: محمد تكفى تكفى ما أدري يا محمد كلما أبغي أنساها تظرلي بأي طريقه. 
محمد :......................
العذوب: سعود انت لو تتزوج بترتاح من إلي انت فيه.
سعود و أهو يركب السيارة : أتزوج يالعذوب حلوة هذي أتزوج وحدة ما أبادلها أي شعور أظلمها معااية و بحبي إلي مات و الورد منثور حوله أتزوج و أنا إلي قلبي مأسور عند إنسانة ثانية.
العذوب أحزنها كلام سعود كثيرا فهي تحس بمعاناته: بس يمكن إلي تاخذها تنسيك الماضي .
سعود: إلا هذ الماضي.
محمد : بس بالإرادة يا سعود كلشيء يصير .
سعود:............................................. ..
محمد:شو رايك لو تااخذ سلامة ؟؟
سعود بصدمة : سلااامة!!!!!!؟؟
محمد: هيه ليش؟
سعود: إلا هذي الإنسانة ما أقدر أخليها اتشاركني المأساة إلي أنا فيها.
العذوب: بس يا سعود سلامة تقدر تنسيك ريم.
محمد: و ما تتعوض تدري إن الخطاب عند باب بيتها بالصبح و المسى .
سعود: بفكر بفكر بس ما أقدر أنسى ريييييييييييييييييم.
العذوب: ريم و بتتزوج و بتنساك و إنت بتظل طول حياتك شذي؟ ( صح كلام العذوب حتى لو ريم ظلت اتحب سعود بس لي امتى في النهاية هيه متزوجة و لها حقوق لازم تأديها لزوجها يعني كذا و لا كذا بتحبه)
سعود: .................................................
محمد و صل لعند بيت أبوه.
سعود: حياكم.
محمد: اسمحلي الوقت تأخر و اليهال تعبانين المرة الثانية سلملي على الوالدة و الوالد.
سعود: يبلغ لا توصي حريص.
العذوب :فكر بالموضوع يا سعود.
سعود: إن شاء الله يا مرة أخوي ديري بالج على خطيبتي.
محمد: هههههههههه في عيونا.
سعود : في أمان الله.
محمد و العذوب: في حفظ الله.
سلامة إلي أول ما وصلت البيت.
أبو سلامة: ما بغيتي تين البيت؟؟
سلامة : يبا السموحة بس تعرف زحمة دبي.
أبو سلامة و ليش ما ظهرتي من وقت؟.
سلامة : ما مدالنا نتعشى؟
بو سلامة: شوفي الحجج هذي مو عليه و آخر مرة تظهرين لي هذي الحزة.
نورة إلي كانت خايفة من صراخ أبوها انخشت ورى سلامة و هي قابضة إديها على أختها .
سلامة: تامرني على شيء يبا؟
بو سلامة: ما اتشوفيني أشوف المباراة يلا انجلعي.
سلامة و الدموع جريب و تغسل بيتهم: إن شاء الله
أم سلامةإلي ما قدرت تستحمل قسوة بو سلامة على بنتها سارت مع بنتها لدارهااتخفف عن آلامها
رغم السعادة إلي كانت غامرتها من شوفة سعود إلا إن الحزن و الكآبة ردلها من يديد.
حبت اترفه عن روحها قالت بتدخل النت و من النت بتدخل المسن و بتكلم صديقاتها يحليلها تولهت عليهم.
لقت ربيعتها أسماء اتحيدونها قاعدة على المسن.
سلامة: هلا والله.
أسماء : هلا و غلا.
سلامة : اشحاالج؟؟
اسماء: تمام و انتي؟
سلامة : بخير
أسماء :أكيد بخير دامج شفت يالحبيب اليوم أكييد بخير.
سلامة : انجبي يلي ما تستحين .
أسماء : خلج كووول.
سلامة : يلاا عااد مافيه؟
أسماء : انزين ما لاحظتي اشلون بحلق فيج؟
سلامة : بس قلبه مو معااي ؟
أسماء :بس انتي تقدرين اتنسينه إلي صاار.
سلامة: المشكلة إني أحبه.
أسماء :عدااااااااال
سلامة:لووووووووووووول
.................................................. ..........
محمد: يعني يالعذوب تهقين ؟؟
العذوب: الصراحة حياتي سلامة بنت ما تتعوض و تقدر اتنسيه ريم و إلي ياب ريم بس.
محمد:المشكلة في سعود هذي خليها عليه أنا بقعد بقنعه .
العذوب: و أنا واثقة فيك إنك تقدر تغيره.
محمد بغرور: لازم مو لأني حبيبج (يغمزلها).
العذوب :وااااااي محم دما أقدر.
محمد: يا عيني عليهاااااا حبيبي انته..
محمد: إيه حبيبي شوفي عيالج بدوا بالصياح الرومنسية بهذا البيت ممنوعة 
العذوب تناظره على الكلام إلي يقوله و هيه حاطة إدينها على خصرها : لا والله.
محمد: سيري دخيلج عند عياالج كلما شافوني أتغزل بمرتي الأخوة الكرام نشوا من رقاادهم والله حاله.
العذوب تناظره بنظرة تذوب محمد : بلا سخاافة حمودي إنزين .
و سارت عنه اتشوف أحمد إلي كان صيااحه عام الفريج بكبره.
العذوب: حبيب ماما انته تعال .
محمد يلاحقها : يعني حرام عليج ادلعينه و ما ادلعيني؟؟!!
العذوب اتظهرلها لسانة: اننننننننننننن
محمد: عداال خلي أحمدوا يخطفج مني إن ما شرشحته.
العذوب تضحك عليه: هههههه حرام عليك إلى هو ياهل انزين أنا أمه.
محمد: ولو إذا إنتي أمه أنا ريلج حبيبجججج.
العذوب: فاضي و لك باب فاضي حبيبي مثل ما انت حبيبي أهو بعد حبيبي (و اتحب أحمد على يبهته)
محمد مثل اليهال: لا أنا زعلت.
العذوب: ههههههههههههههههههههه محمد تكفى .
محمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

خلونا انسير لبيت بو سعود.
سعود: يا يمه قلت بفكر بفكررررررررررر لا تكرهوني بدنيتي.
أم سعود: إنزين شوف أنا باجر بزورهم أبغيك تي معاية انزين اقعد معاها شوف حالتها جرب منت خسران.
سعود بخيبة أمل: إن شاء الله.
بو سعود: ما أدري ليش أحسها من نصيبك يا سعود.
سعود: الله كريم (و نش و سار غرفته)
بالغرفة سعود قاعد على المكتبة يكتبله خاطره أهو عاشق الخواطر .
أمشي و الورد من حولي محلاه
أمشي و الحلاه كله في عيونه غزاه.
أمشي و الشتاء صاحب خريفي.
كلن فيك مسحور من نظرة همسة في نفسي شوق المحبه.
كلن يقول محبوب من شوفته في نفسي أنا ضايع بهواه.
كلن بالمحبة شاهد من طيوف في خفوقي أنا ألتمس ضلوعه.
(ملاك البنات)

و يمزق الأوراق و يرميها رمية في القمامة كأنها صاعقة قد اخترقت المرمى.
سعود:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
تعبت يا دنيا ارحميني بحالتي تعبت تعبت .

و يمسك القلم من جديد(الرجاء القراءة بالفسحة)

أحبها و كيف لي أن أكرهها و هي منذ المهد حبيبتي.
حبيبتي كم آه أقولها في جوفي ليتكي تعانين بما أعاني.
ياليت الموت يزورني فيخفف جراحا كان على قلبي مؤلمي.
تسكن الآهات في صدري فأين السلام في منيتي.
يقلون أحب من هيه سلام لدنيا العشاقي.
كيف لي و قلبي يتمزق بمرور ريحانها في وجداني.
آيا ليت الزمان يعود ويصلح حال آلامي......
(ملاك البنات)

و تتمزق الأوراق و تنتثر بين الغضب و الأمل.
سعود: يا سعود يعني انت ليما ألحين تحبها لا ما اتحبها هيه ضاعت و انت ضعت كلمن سار بطرييج بس
بس ليش سلامة تخطر على بالي كل ثااانية ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و نام سعود و الأفكار من حوله.

بالصبح .
أم سعود: يمه سعود نش قووم بسك
سعود بنعااس: يمه خليني أناام و الله حرام عليج آآآه.
أم سعود: يلا زين الساعة 11 و يقولي خليني قوم ما باقي شيء على آذان الظهر.
سعود: يمه إلي هيه ساعة بااقية و أكثر خليني(و يتلحف بالبرنوص و يخمه رقاد)

بالنسبة للعذوب فكانوا توهم امخلصين ريوق.
محمد: آآآه تسلم إدين حبيبتي على البريك فاست النااايس.
العذوب بدلع: أكييد نايس لأنه من إيدي.
What did you say Mohd:
3tho0b: Nathing go now take your child to the living ro0m because I want to take a bath ok Hany.
Mohd: Ok but don’t be laet I will miss u.
العذوب: جب.
محمد: أفاااا أقولج مسيو اتقوليلي جب.
العذوب: جب.
محمد: يلا عااد ترى أزعل.
العذوب: يلا سير اجلب ويهك سير عند عيالك.
محمد: هذي انتي اليوم.
العذوب: يعني من زود حبي لك ما أعرف شو أسوي فيك.
محمد: قولي شي يبا .
شذا إلي بحضن أمها .
العذوب: يلا شذوووي سيري عند ابوج.
شذا: آآآآإإإإإإ
محمد: دلوعة أمها يلى تعالي .
شذا اتصيح العذوب: بس حبيبتي بسبح و برجعلج سوي إلي تبينه في ابوج بس سكتي.
محمد: ما شاء الله أي خدمة ثاانية.
العذوب: هههههههههه لا حبيبي يلا ببااي

محمج يكلم عياله: حبايبي شو تبون تلعبون.
إلا بأحمد يمط إذن ابووه.
محمد: آآخ يالجلب وخر.
أحمد :دددددداداداداددد
محمد: مو منك من إلي تااكله صايرلي دب استح على ويهك أبوك أرشق عنك .
اليهال ما يدرون شو السالفة بس قاموا يتضكحون و لا يدرون محمد قعد ياكل حلاوة العذوب المفضلة فريروروشيه الأبيض تتخبل عليها .

بو سعود: ها يم سعود وين ساايرة؟
أم سعود تلبس حلقها: سايرة عند أخويتي تامرني بشيء بو سعود؟
بوسعود: مايامر عليج عدو.
أم سعود: أمبييه نسيت خلوني أشوف هذا سعود نش و لا لاء.
سعود إلي كان قاااعد و ما يدري شو السالفة و اصلا ناسي سالفة الروحة .
أم سعود: إنت بعدك ما تجهزت؟؟
سعود: شايفتني عروس بحط ميكب و أنا مادري هههه
أم سعود: مسخف دمك يلا قوم تزهب منسيرلهم أبغي أرد قبل صلاة العشاء.
سعود: إن شاء الله.
و تركته أم سعود و قام سعود يتكشخ و يتدهن بالدهن العود و يتعطر و صار كوول و لبس الغطرة و العقال يا سلااام شكله و لا أروع .
سعود: امايا امايا .
أم سعود: كاني هنيه يلا.
سعود: إنشاء الله.

سلامة ماكانت تدري إنه سعود بي مع أم سعود على بالها بس خالتها .
تتوقعون شو إلي ممكن يصير و الجازي شو قصتها يعني الكلام إلي قالته شذب و سعود شو آخرته؟ و محمد متى بيعترف بالعذوب و شو بيسو عسب العملية ؟؟؟؟
ترقبوا الأجزاء القادمة بفارغ الصبر
محبتكمم
ملاك البنات

قمرمن شافها طمر
19-06-2006, 09:06 PM
يسلمووووووووووحياتوووووووووووووو
ننتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــظ رك

•° SuGaR CuP °•
19-06-2006, 11:29 PM
نتظرك
................................

!!قلبي!!
20-06-2006, 01:50 AM
تسلمين
ونتريا التكملة

والسموحة

الحوراء 2006
20-06-2006, 09:40 AM
يسلمووا000ننتظرك

رمش الهدى
20-06-2006, 01:52 PM
نتظرك
................................
نورتي يالغالية القصة و شكرا على المتاابعة

رمش الهدى
20-06-2006, 01:52 PM
يسلمووا000ننتظرك
حوراء 2006 تسلمين حبيبتي إن شاء الله جريب

رمش الهدى
20-06-2006, 01:53 PM
عاشقة جنان و قلبي تسلمون حبيباتي على المتاابعةة

ملووكة

رمش الهدى
21-06-2006, 02:43 PM
إن شاء الله اليوم أنزل جزء

الحلوه الاموره
21-06-2006, 05:35 PM
ماشاء الله ابدعتي
بس شوقتيني عشان اعرف نهايتها

رمش الهدى
21-06-2006, 07:39 PM
ماشاء الله ابدعتي
بس شوقتيني عشان اعرف نهايتها
تسلمين حبيبتي على المتاابعة و لأنج أول مرة اتردين على القصة بنزل اليوم جزء

محبتج

ملاك البنات

رمش الهدى
21-06-2006, 07:50 PM
الجزء الحادي عشر

اليوم عرس ريم امبييييييييه الحالة طاارئة ريم عند الكوافير خلوها ملاك و من أجمل الجميلات
الكل و الزهور ذبلاانة الكل يبتسم و العصافير أبت التغريد الكل يبارك و القلوب تعزي

ريم و ألحين بيزفونها و في قلبها( ياريتك تكون انت ما غيرك ياريت أكون ملكك مو ملك غيرك)
و سعود و أهو على البحر : (إنت السبب و اللوم مو مني إنت السبب و أنا إلي مخلص بوعدي انت خاين و أنا عاهدت نفسي ما أخونك كل اليشهد بحب ماله عنوان يا ريت الكل يشهد بحب ماله باب ياريت الكل يشهد بحب ماله مفتاح ليش يا بحر ليش؟ ودي أطفي جراحي بموج من أمواج ضلوعك آآخ يا بحر لو تدري الدنيا بهمومي لكان قلبي سجين الروح يكتم الآآآآآآآآهات و ويصرخ بالألم بس لو تدري بس لوتدري أبعدوني عن محبوبة ياريتها كانت حلم لكن صدمتي أقوى (و يدمع سعود) جرحها جاه منها و الفراق كان عنوانها يا ريت الناس تفهمني خذوها (و يزيد بالصياح) خذوها و أنا إلي أقول من غيرها ملك قلبي من؟؟؟ خذوها و الورد من حولي يغني خذوها و أنا إلي أعزي نفسي بحبي ياريت أغمض عيوني و ما ألقى بالإسم حاالي ليش يا بحر أنا مو غيري ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!

هذي حالة سعود لما زفوا له خبر زفاف ريم بس لأنه عزة نفسه ما تسمح له إنه يعزي على حبه الضايع أكثر من شذي قام و غسل ويه بماي البحر و ركب سيارته و سار البيت.
بو سعود إلي كان قاعد مع أم سعود و ماجد و قاعد يلعب مع ماجد كيرم
سعود: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلامة
أم سعود و هيه تصب الشاي : ها يا سعود أصبلك؟
سعود: يا ريت يمه و قعد حذا أمه.
سعود: امايا أبويه
الإثنان= آمر هلا
سعود: أنا بتزوج سلامة
بو سعود :ب..تتزوج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!@_@
أم سلامة و الشاي و اشوية و ينصب :احلف انته بس ؟
سعود باستغراب : امايا قلت بتزوجج ليش حرااام؟
أم سعود :كلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووش
سعود بضحكة بس من غير نفس: امايا ماصار شيء
بو سعود: خلاص يا سعود باجر بنسير نخطبها لك .
سعود بتردد: إلي اتشوووفه.
أم سعود: فدييت ولدي أنا هذا الإختيار السنع
سعود بحزن : مشكورة امايا أنا بسير ألحين برتاح بداري .
الكل : إذنك معااك
و سارسعود و الأفكار من حوله صح إلي سوااه و إلا غلط يحس روحه ندماان ليش ما يدري بس اهو قرر يتزوج رغبة إنه سلامة يمكن اتهنيه بس اهو مو متوقع هذا الشيء و همن خايف يعذب البنت معاااه بس مثل ما ريم قهرته و تخلت عنه و تزوجت لازم أهو بعد يرد عليها بالأمثل هذي كانت وجهة نظره :9
بالصالة ... مجوود:يا سلاام و محد بيبقى بالبيت غيري شو راايكم أنا بعد أعرس
بو سعود و اهو يضحك : يلا و نفتك منك.
أم سعود: هذا إلي ناااقص أبي أعرس قوم سير ارقد باجر وراك مدرسة سير نام أحسلك.
مجود و بو سعود :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه


في بيت محمد.
أغيب و أبعد و تحسبني عديم إحساس و أنا فغيبتك أموت و أحيا و لشوفتك مشتاق
العذوب: أفففففففففففففففففففف هذا بلاه ما يرد على تلفونه والله قلبي كلاني عليه
و ترجع تتصل لمحمد إلي من سار الدوام ليما ألحين ما رد و ما يرد على أحد
العذوب: يا ربي اللهم سترك يا رب.
و هيه قاعدة بالصالة تنتظر محمد و يمر الوقت خلاص قلبها قارصها إشفيه ليكون صار فيه شيه امبييييييي شو أسوي ألحين أتصل بسعود و لا أحد لااا ما بتصل بتريااه و يمر الوقت و الساعة 11.30 و مو من عواايد محمد يتأخر لهذي الحزة قعدت تحوط بالصالة و هيه تترياااه ليما صاحت عليها شذا و سارت سكتتها و رقدتها و نزلت تتريااه صارت الساعة 1.00 لا أكيد فيه شيء و ترجع تتصل ((إنه الهاتف الذي طلبته مغلق أو خارج نطاق الخدمة حاليا يرجى الإتصال فيما بعد) العذوب و هيه اتحط إديها على راسها: لاااااااااااااااااااا أكيد فيه شيء يا رب ارحمني برحمتك.
إلا و سيارة محمد وصلت العذوب ركضت لي السيارة و شافت محمد نازل ركضت صوبه تتفحصه محمد ضحك على شكلها الطفولي .
العذوب: فيك شيء حبيبي؟؟ و تشوف حرارته.
محمد يمسك إدينها: حبيبتي مافيني شيء.
العذوب لاحظت إنه بكامل صحته: عيل وين كنت؟؟ لا ترد علينا و قافل تلفونك بعد؟
محمد: هههههههههههه ما دريت إنه تلفوني مقفول(العذوب عصبت من طريقة كلامه) و الصراحة كنت عند ربيعي محمود من يوم ما عرست ماشفته والله وناسة(العذوب ماتت قهر و نظراتها لمحمد كلها كره و عصبية و محمد مالاحظ هذا الشيء و يكمل كلامه) اتصل فيه و سرت معااه تغديت و حلف عليه إني لأتعشى معااه و ما حبيت أرده فديته حمود والله تولهت عليه تدرين الجو كاان فنتاستك.
العذوب و دموعها بدت تسيل ما تكلمت و لا شيء الدمعة كانت سيد الموقف محمد سكت و شافها مب حلوة .
العذوب قعدت تركض و دخلت البيت و سارت غرفة اليهال و اقفلت الباب عليها و على اعياله ما تبا اتشوف انسان بلا مشااعر إنسان بلا إحساس يعني كلش مو حاس فيه يعني حتى ما قالي تولهت عليج ما فكر يتصل و بدت بالصياح محمد إلي تجمد من مكانه و قعد يستذكر إلي صار و ظرب إدينه بالسيارة : صدق إني عديم إحساس عديم إحساااااااس إلحين اشلون اراضيها و هيه روحها راسها يااابس يا ربي شو هل بلوة.
و دخل داخل البيت و قعد ينادي بها و العذوب كلما تسمع صوته تزيد جروحها و يتغرس بقلبها شوكة ثانية و ثالثة و رابعة الله يكون بعونج ..وصل محمد لطابق العلوي سار غرفته و مالقاها أكيد عند اليهال سار و أهو بيفتح الباب .........إلا بالباب مقفول .
محمد: العذوب ...حبيبي .....عمري فتحي الباب والله ما أقصد
العذوب في جوفها : كل هذا و ما تقصد شكرا أستاذ محمد يا زوجي المحترم ذا شعور كبير.
محمد :يالعذوب فتحي الباب خليني أتفاااهم ما صارت حالة.
العذوب
محمد : يبا أعترفلج إني غلطااان يالله عذووبة فتحي الباب .
العذوب ما عبرته و ما عطته أي اهتمام و لا ردت عليه السكوت كان أهون لها من إنه تجرح حبيب عمرها
محمدإلي ندم على اليوم كله و تمنى إنه الأرض تنشق و تبلعه و لا زعل العذوب قعد محمد بالممر إلي بين غرفتهم و غرفة العيال و أهو متساند على اليدار ينتظر بس إشارة رضا من أم عيااله. لكن هيهاات هيهات كل يوم مب عيييد يا محمد اتراضيك و السبه انت انت .
و بعد طول الإنتظااار .
محمد: عذوبتي لا عااااد فتحي الباب والله عذبتيني.
العذوب كلما تسمع صوت محمد تزيد في صياحها ودها تنتحر و لا إنها تعيش العيشة هاذي.

في بيت بو سيف.
ماجد: ألحين هذا يزااي ببات عندكم امسويلي اندومي.
خالد:ههههههه كل يابوك انت قلت تبا اتجرب طباخي.
مااجد: توووبة توووبة
سيف و أهو داخل عليهم المضحك و يتكلم بالمبايل مع احم احم حبيبة القلب .
سيف:لا حيااتي .
خالد: بديناااا
ماجد: لا شكلها أولها.
سيف: أوكي بس عمري.
خالد: إن لله يبا سير غازل بدارك.
سيف : لحظة حياتي (و يبعد المبايل من إذنه) إسكت و لا كلمة يلا اجلبوا ويوهكم.
ماجد بسخرية: الله كل هذا عسب الهارد هههههههههههههههههخالد+ماجد=ههههههههههههههههههه
سيف: الله يغربل بليييسكم .. 
ماجد وخالد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نرجع للشقا و العذاب.
بعد ما حست االعذوب إنه محمد سار لداره بسرعة سارت و فتحت الباب و نزلت تحت للمطبخ و خذتلها دواء و وهيه رادة لدار عيالها إلا بقبضة يد محمد تمسكها.
العذوب: بسم الله الرحمن الرحيم.
محمد:لهذي الدرجة أخوف.
العذوب تحاول تفلت منه بس القبضة كانت أقوى
محمد بنبرة جاادة: قلتلج ماكنت أقصج .
العذوب تناظره نظره و تنزل راسها.
محمد: لا تعذبيني بسكوووتج يالعذوب عذوب تدرين إني ما أقدر على فرااقج.
العذوب:.............................(و هذي صارت حالة)
محمد و يمشيها لي الصالة إلي في الطابق نفسه و يقعدها على الكنفا .
محمد:شوفي حبيبتي يمكن أنا تعبتج معاي و عذبتج معااي يمكن إنتي مانج متهنيا معاااي.
العذوب ما خلته يكمل حطت إديها على شفايف محمد :أشششششش لا تقول شذي من لي غيرك بالدنيا .
محمد و يمسك إديها: العذوب أبيج تفهميني أبيج تفهميني كأنج تفهمين نفسج يالعذوب أنا أحبج و من زود حبي والله ما بتصدقين إن النوم أحيانا ما يزورني.
العذوب (أونه رومنسي بس حراام صادق في كل كلمة حسيت): ...........................................
محمد: لج الحق إنج تزعلين بس إن عدتها مرة ثاانية سوي إلي تبينه فيه .
العذوب :..................
محمد: العذوووووووووب أنا ما قاعد أكلم نفسي. ردي علي حياتي (و يرفع راسها).
العذوب: شو تبغيني أقول .
محمد: أي شيء خليني أرتااح.
العذوب: محمد آآسفة.
محمد:!!!!!!!!!!!!!!!!!! .
العذوب: آسفة حبيبي بس من زود ما أحبك ما أعرف أزعل و لا أراضيك.
محمد بإبتسامة تذوب العالم: فديت هل مزيونه أنا و إشلون أتأكد إنه الحلو مو زعلاان.
العذوب بحيا : محماااااااااد
محمد: عيوون محمد .
العذوب نشت و ركظت لدار العيال و صكت الباب من الحيا محمد شكله غير يوم يكون رومنسي يكون رومنسي كأنه روميوا و هيه جوليت.
محمد:أونج تشردين اشردي دام النفس رااضية بناام و أنا خاامدنه بالأحلام العذوبية هههه بس متى هل الحيا يروح منج .
العذوب تضحك بصوت واطي على كلامه:هههههه والله إنك امعذبني بحبك بس لو تدري.

بالصبح.............

أم سعود: هلا والله بسعوود يمه حياك تعاال لأريقج اليوم أحلى ريوق.
سعود من غير نفس: ههه وهذا كله لأني بخطب.
أم سعود: كم سعود عندي إنت بس قولي.
سعود:أمممممممممممم ما أدري .
أم سعود: لا تدري تعاال بخبرك.
بو سعود: خلي الولد يسم بالأول
أم سعود: سم بسم الله
سعود: بسم الله الرحمن الرحيم.
***
مريم: هااا أشوفج نسيتي إنه لج ربيعة إسمها مي مي.
العذوب: هههههههههههههههههههههههههههه حلوة منج مريوم حرام عليج في حد ينسه هل ويه.
مريم : أنا أدري فيج.
العذوب: إشحالج بعد.
مريم : دلوعتي بلييييييييس بغيت منج طلب.
العذوب:آمري كم مريم عندي.
مريم: أحم أحم .
العذوب: طع هذي صدقت روحها.
مريم : إنزين أنا ما بطول عندي مشاوير أبيج اتسيرين عند المصممة تاخذين فستاني لأن الوقت ما بيمديلي و ياريت اتسيرين المول و لا برجمان و لا أقوول سيري صحارى مول أبغي ميكب كوول و لووول .
العذوب:حبة حبة هليه كل هذا جراام عليج ههههههههههه
مريم: و أنا أقول طلعتي مو كفوا.
العذوب: لا مريووم لا تقولين شذي تدرين أنا و إنتي واحد.
مريم : العذوب متأكدة إني ما بتعبج.
العذوب حست إنه مريم حطت بخاطرها: حبيبتي أشتريلج الميكب و أبو الميكب و إذا تبين المحل بعد و الفستان بيوصلج على مر السحابة.
مريم:هههههههههههههههههه حلفي إنتي بس.
العذوب استانست مريوم رجعت على طبيعتها: أكييييد تعالي لي عندي لج خبر بمليون دولار.
مريم بدلع : ما يسواني المبلغ .
العذوب: هههههههههههههه
مريم: يلا جلبي ويهج.
العذوب : ما عليه إن ما حرقت فستانج و أنا ياية.
مريم: ههاااي تقدرين إنتي بس لو فستانج منقول معليها بس فستان حبيبتج ما تقدرين أصلا ما تتجرائيين.
العذوب: شفتي عااد.
مريم: أوكي بخليج أنا يلا ببااي.
العذوب: بياات.

العذوب و هيه تنش من قعدتها : يالله و رايه مشاوير بس العيال شو أسوي فيهم؟؟!!
و صعدت الدري و هيه سايرة الغرفة تسمع صوت محمد يلعب أحمد .
العذوب : محمد إنت هنييه.
محمد: لا حياتي في عيونج (و يغمزلها).
العذوب بحيا: محمااد .
محمد: آآآمريييي.
العذوب: عندي مشااوير و لازم أخلصها اليوم حق مريم.
محمد: و بعد.
العذوب: المشكلة في اليهال شو بسو فيهم.
محمد : امممممممممممممممم و ليش ما ني معااج.
العذوب: يعني ما بتملوون.
محمد: لا ما بنمل ما دام القمر ويانا.
العذوب بسك عذبتني بحياتي: والنجوم اتحليييه.
محمد: امم صح بس القمر اسبشل المشكلة إنهم قمرين.
العذوب فشت عيونها : شنووووووووووووو؟؟؟ منوا الثاانية؟؟؟؟.
محمد:هههه إشوي إشوي تراهم ثلاثة .
العذوب : محمد لا تلعب بأعصابي منوااااا (و بحنة) تكفى منوووو
محمد: أكيييد نبر ون مداام عذوب نبر تو موتموزيل شيخة نبر ثري موتموزيل شذا عجبوج مو.
العذوب: أكييييد و أحمد وين موقعه من الإعراااب؟
محمد: لا هذا غير .
العذوب: باااين .
محمد: و أنا مالي رب في موقع الإعرااب؟؟؟.
العذوب افتشلت اشلون ماخطر على بالها و مالقت غير موسدة شيخة جدامها شلته و فرته على محمد و شردت.
محمد: وين بتسيرين أنا أوريج
و من الجهة الثانية شيخة بالبسكوت إلي تاكله قامت و خيست محمد من فوق لي تحت .
محمد: كملتيها بابا حرام عليج (أونه يصيح) إيييييييه ىهىءهىءهىء.

و قامت أفراد العائلة بالتجهيز للذهاب إلى مشاوير الآنسة مريم.
أما في بيت بو سعود صايرين محور حديثنا هذي الايام.
سعود بداره : ليش يا سعود استسلمت لااا حرام إلي اتسويه أنا استعيلت بقراري ياريت ما قلتلهم أخااف أعذب البنت معااية و هيه مالها ذنب أنا شو سوييت بحالي .
أم سعود و هيه تدخل عليه الدار: قوم تلبس يلا .
سعود بإبتسامة حزينة : إن شاء الله.
أم سعود: شووف أنا بسير أزهب ليما تزهب خبرني أوكي.
سعود: yes my mother.
و تظهر أم سعود و تكمل كشختها بدارها .
.
.
.
.
.
محمد: إنزين أم أحمد شإلي ما خذتيييه؟.
العذوب: ما أدري أحس إني خذيت كلشيء.
خالد: أهاااا بس أنا أحس إنه في شيء ناقص.
العذوب: شو هو يلا يا الشاطر راونا ملاحظاتك.
خالد: شو راايج؟
و يأشر على المحل إلي كان يبيع طقم ذهب و كل طقم أحلى عن الثاني سار و خذالها محمد طقمين و خذا حق شا و شيخة طقم يناسهم بس أكييد (للأطفال فقط)
Al3tho0b: its enif lats go bake.
Mohd : ok .
And they went home bake.
.
.
و في الدرب تتصل فيهم أم سعود .
محمد: هلا و غلا بعمري.
العذوب تقرصه : هذا و إنت جدامي.
محمد يضحك عليهاك هلا امايا اشحاالج.
العذوب : منكر فيك يا محمد.
محمد: خليني أكلمها عااد.
محمد : آآمري.
أم سعود : ترى اليوم خطوبة أخوك سعود من سلامة ما أوصيكم تعالوا بيت خالتكم موزه أوكي.
محمد: بس أفاا عليج .
.
.
.و بعد الحديث تم قطع الإتصال.
.
.
.
العذوب: صدق إلي سمعته.
محمد: أنا ما ني امصدق.
العذوب: و لا أنا .
محمد : خليني أتأكد أكثر.
و يتصل بسعود..
محمد: السلام عليك يا معرسنا.
سعود : و عليك السلام يا بو أحمد.
محمد: صدق إلي سمعته بتخطب من وراايه.
سعود: هههههههه و الله توني كنت أفكر أدقلك.
محمد: زين زين و إنت شو رايك بالسالفة.
سعود: والله ما أدري تجربة.
محمد بصدمة : تجربة!!! المهم الله يوفقك .
سعود: أترياك أوكي.
محمد: أكييد .
سعود: يلا حبيبي باي.
محمد: بااي.

.
.
محمد: أتاري السالفة صدق .
العذوب: اهااا و الله زين.
محمد: بس ماني مرتاااح
العذوب: ليش؟
محمد: يقول إنها تجربة؟؟!!
العذوب: بس يا محمد ما يصير.
يقاطعها: أدري بس هذي مب بيدي.
العذوب سكتت لأنه سعود إلي براسه بيسويه و الكل يدري بهذا الشيء.
بعد ما خلصوا من المشاوير بسرعة وصلوا البيت تجهزوا عسب يسيرون بيت خالتهم.
محمد و العذوب كانوا أول ناس وصلوا عند خالتهم و أم سعود بعدهم .
سلامة إلي كانت بدارها تتعدل ماهي امصدقة بالخبر إلي سمعته صدق سعود ياي يخطبني لاااا أنا ماني امصدقه
و نورة إلي ما فارقت عيال محمد و لا دقيقة ريحت العذوب و محمد إشوي من العبء خخخخخخخخ
و أخيرا يوصل المعرس.
محمد: عنإذنكم أنا بسير أفتح الباب.
.
.
.
محمد: هلا والله بمعرسنا حيااك.
سعود: بسك فشلتنا.
أم سعود: كلوووووووووووووووووووووووووووووووش ألف الصلاة و السلام عليك يا حبيب الله محمد.
و الكل: كلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووش
أم سلامة : مرحبا نور البيت بوجودكم حيااكم تفضلوا و سلامة إلي في دارها فزت من الرعب إلي جاسها ما تدري فرحة و لا حزن من يوم ما سمعة الحشرة و قعدت تذكر إسم ربها تهدي في نفسها .
العذوب: عن إذنكم بسير عند العروس إنشوف أخبارها.
محمد: يغزلها و بسوط واطي: بتوله عليج.
العذوب استحااات لا مو جداام الناس و قامت و سارت عند سلامة.
طق طق طق.
سلامة: من.
العذوب: أنا.
سلامة :حيااج يالعذوب تفضلي.
العذوب: الله كل هذي الكشخة حق حبيب القلب.
سلامة حبيب القلب و الله صرت بالون أحمر يطير: العذوووب عااد.
العذوب: ويه و تستحي بعد .
و لمتها العذوب و بالفعل هذا إلي سلامة كانت تحتاج إليه لمة إنسان يخف عنها توترها.
العذوب: شو رايج ننزل.
سلامة بتوتر: ألحين.
العذوب : إشفيها .
سلامة : امممم ما أدري.
العذوب: يلا .
سلامة بحيا : مشينا.
و أهم نازلين من الدري الأنظار كلها عند سلامة كانت غير محلوة درجة أولى.
سعود إلي أول ماشافها لاحظ ابتسامة عليها ذكرته بإنسانة عزيزة علييييه واااااااااااااايد و ظهرت ملامح الحزن من يديد .
سلامة : السلام عليكم.
الكل: و عليج السلام .
و قعدت سلامة وهيه متلصقة في العذوب حيل و ماهي بقادرة تشوف سعود.
أم سلامة : يلا شو رايكم نتعشى.
أم سعود: و الصراحة يا أوخيتي يوعاانة حدي.
الكل: ههههههههههههههههههههههههههه
و قامت العائلة الكريمة و ساروا يتعشون بعد العشا الكل قعد في الحديقة و سلامة و سعود ما بينهم أي كلام و لا أي نظرات محمد حس إنهم لازم يقعدون بروحهم سحب العذوب و قال إنهم بيسيرون بيشوفون العيال و بيردون أم سعود فهمت ولدها قامت و معاها أم سلامة خذتها أونها تبغي اتراويها الأطقم اليدية إلي شاريتها من المعرض.
ما بقى غير .
.
.
سعود&سلامة.
.
.
.
سلامة حست بالضيق الكل خلاها حست روحها في نفس الوقت أحلامها تتحقق.
..
.
.
.
سعود إلي كان مرتبك و ما عجبته الفكرة.
..
..
..
.
.
.
بس شافها فرصة يصارحها.
.
سعود: بنت خالتي.
سلامة : سم.
سعود: سلامة تدرين إني كنت مرطبط بوحدة ثانية و تدرين إنه انفصلنا قبل فترة.
سلامة تقاطعه لأنها تعرف شو بيقول: و أدري إنها حبك الأول و إنك اتحبها ليما ألحين.
سعود منصدم من كلامها تدري و موافقة علي شو من بشر إنتي تستحملين عذاب غيرج.
سلامة: سعود إنت تقدر تنسى الماضي و أنا متأكدة من هذا الشيء بس لازم يكون هناك من يسندك.
سعود: معااج حق و بعد.
سلامة: بس.
سعود :تدرين.
سلامة : خير.
سعود : القمر اليوم مكتمل بس أنا القمر إلي يدامي و لا تسوى القمر إلي بسمى.
سلامة مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااتتتت حيا من هذي الكلمة .سعود حب يغير الموضوع عسب إنه ما يبغي يتذكر طاري ريم و في نفس الوقت قال أحااول أنساها و ما لقى إلي هذي العبارات في مخه.
و لا عجبته الفكرة .
و إلأا بصرخة من داخل البيت.
العذوب: محمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااد إلحقوا عليه.
الكل سار وين محمد كان غشيان عليه .
و طلبوا الإسعاف و نقلوه بسرعة المستشفى
سعود اتصل بخليفة لأن خليفة أدرى واحد بسالفة محمد خليفة من يوم ما سمع إنه محمد بالمستشفى طار للمستشفى تذكر إنه محمد طاف موعد العملية و هذي مب زينه لصحته كان لازم يسويها بس أهو كان خايف من ردة فعل العذوب الوقت فات و الكلام ما ينفع ألحين محمد في غرفة العمليات و الكل ينتظر بو سيف و سيف و مريم و الكل وصل المستشفى الكل كانت حالته مأساويه لكن إثنين منهم كانت حالتهم هستيرية خليفة و العذوب
خليفة إلي كان يدري بالخطورة إلي محمد فيها و ماكان مرتااح أبد حاس إنه شيء بيصير و بذات ما أنى محمد تأخر عن الموعد الحالة زادت صعوبتها كلما يذكر هذي الأشياء يمر عليه طيف محمد و يزيد في في آهاته على فقد إنسان عزيز عليه العذوب كانت في حالة يغنى عليها بث الأخبار المحليه حست إنه محمد بيطير من إيدها كانت حابة تدخل غرفة العمليات و تشوف محمد يمكن قلبها يرتاااح أكثر العذوب حاولت تهدي نفسها بذكر الله بس بعد هذي روحها في محمد تمر الساعات و الساعات و محمد بعده في غرفة العمليات النيرسات داخلين و طالعين و الدكاترة بعد و أبدا ما يبشرون بالخير الكل هذي المرة خاف حسوا إنه محمد بيروح عنهم العملية مدتها 8 ساعات لأنها خطيرة و طويلة بقت على العملية ساعتين عسى تمر بالخير. مريم إلي أول ما درت بالخبر سارت عند حبيبتها العذوب تدري إنها بحاجة إلى إنسان يوقف معاها سارت عندها و بالفعل أول ما شافتها العذوب لمتها و فضت كل إلي في قلبها من صياح و مريم اتهديها و يوم شافت عمرها حياتها (خليفة) بالحالة الثانية سارت عنده تهديده و الحلو إنه مريم لها أسلوب خاص في التهدئة قدرت اتهدي فيهم يا ربي اللهم اجعله خير بقت على العملية ربع ساعة خير اللهم اجعله.
محمد إلي كان بغرفة العمليات لاهو داري بالدنيا البنج مأثر عليه و امخلنه في نوم عميق يا ترى محمد راح ينش من هل نوم و إلا الموت أقرب من حبل الحياة و العذوب شو بتكون حالتها و سعود و سلامة شو نهايتهم و خليفة إلشون راح تكون حياته إذا محمد فارق الحياة ترقبوا الجزء القادم بفارغ الصبر أحداث مثيرة و إنقلالبات فظييييعة عسى تكون خير للجميع

محبتكم
ملاك البنات

الحوراء 2006
21-06-2006, 11:10 PM
وااااااااااو روعة ننتظرك بفارغ الصبر

رمش الهدى
22-06-2006, 09:20 AM
وااااااااااو روعة ننتظرك بفارغ الصبر
تسلمين حوراء 2006 على المتاابعة

لوسيندا
22-06-2006, 10:38 AM
افااا يالخاينة
تنزلين بارتات
وما تقولين لي
ما احاجيش :(
--
:) بقوولج راايي عقب ما اقراا
لي عودة
والسموحة

رمش الهدى
22-06-2006, 12:32 PM
لوسيندا أنا الصراحة بنفسي تفااجأت إني ما كنت أشوف ردودج

يالغاالية ووعد مني لج ما أنزل أي باارت إلى بعد ما أشوف ردودج

بس أنا ما كنت أشوفج تدخلين و أنا بنفسي تفاجأت قلت يمكن القصة ما عيبتج

و تركتيها و ماحبيت أسألج عسب لا أنا و لا إنتي انكون في موقف حرج:)

و الصرااحة تولهت عليج واايد و على ردودج الحلوة إلي تنور القصة

لا تزعلين

و الصرااحة أنا نزلت الأجزاء لأني ما بنزل أجزاء يديدة لمدة أسبوعين لأني بكون مسافرة

و بنزل جزء يوم الجمعة لأني يوم السبت بودعكم

أنتظر الرد

ملاك البنات

رمش الهدى
22-06-2006, 12:33 PM
افااا يالخاينة
تنزلين بارتات
وما تقولين لي
ما احاجيش :(
--
:) بقوولج راايي عقب ما اقراا
لي عودة
والسموحة
كل شيء يهون إلا إنتي يالغاالية:)

ملووكة

لوسيندا
25-06-2006, 12:09 AM
تتلاشى الحروف وتهرب الكلمات
فتغدوا صفحتي صحراء مقفرة
دون ورود..أو بساتين
سيدتي أوترين ما حل بي..
لا أعرف بما أرد..
بعثرني الحزن..
وتلاشت شبه إبتسامه من على وجهي
كنت أريد أن أكتب على صفحتي الميتة..
كلمات..اعيدها بها للحياة
كلمات..أهديها لكِ..
بعد قطاع دام أيام
ولكنني لم أجد ما أسطره..
سوى دموع تناثر على وجنتي...

/
\

" محمد "
عندما أذكر اسمه فقط
أحس بها تخنقني
دقات قلبي..!!
نعم دقات قلبي..تتسارع..أحس بها تقفز ...وكأنها تريد الخروج من فمي
وبرودة تسري إلى أطراف أناملي
صدقيني وأنا أضغط على هذه الحبات المرمية على الكيبورد
أتألم..
أويموت....!
أوتقتلينه أخية..!
لا تفعلي ذلك يا ملاك
فقلبي ضعيف لا يتحمل ذلك
وقلمي هزيل..لن يقوى على الكتابة أكثر

" العناية القصوى...عملية...ثمان ساعات "
كل هذا لا يبعث الطمأنينة

لا يبعثها أبداً

/
\

سعود..
مسكينٍ أنت...!
ومسكينة هي...!
تحبها...وتحبك
وتلك أيضاً تحبك
أفتختار نسيان الأولى
بالزواج من الأخرى
أوتنسى من أحبوك بصدق
ولكن ليس ذنبك
هيّ تزوجت..ولا بد أن تنساك...
تزوجت مرغمة من أهلها القساة
وتزوجت أنت لتنساها..
وتنسا حبك العذري..الذي بنيته بها
يال الرثاء
كم أشفق بحالك
ولكنني لا زلت بأمل
بأن تحبها
نعم
سلاامة
متأكدة بأنها ستنسيك ريم..
/
\
العذوب
ما أشد عذابي بذكر أسمها
اتمنى أن لا تخسر محمد فتذوق مرارة فقدانه
أتمنى ذلك من أعماق قلبي
/
\

مريم
قوية هي..!
فلقد استطاعت تهدية الإثنان
ولكن من الخارج فقد
ففي الداخل
تثور المشاعر
وتتضارب
دون الخروج..!


/
\

ملاك
تبهرينا بالمفاجآت التي تعدينها في الفصول
ولكن دون ألم وحزن رجاء
لا تقتلي محمد يا أخية
لا تقتليه


كل الشكر ،،
لوسي

حـ ـلا
25-06-2006, 09:39 PM
اممم القصه روعه مره
مشكورة خيتو ولا تطولين علينا
نتظر البباقي بس بلييييييييز لا تكون النهايه حزينه :(

حـ ـلا
26-06-2006, 03:54 PM
اختي انا انتظر على احر من الجمر

أميرة السراب
26-06-2006, 07:07 PM
حمستيني للنهاية يا شيخة.
عجلي فيهااااااا.

حـ ـلا
27-06-2006, 07:43 PM
اختي تعبت وانا انتظر
ابي التكمله بلييييز

رمش الهدى
28-06-2006, 03:55 AM
لوسيندا الصراااحة كلمااتج أعجبتني جدا و أتمنى تترقبين اليديد

رمش الهدى
28-06-2006, 03:56 AM
اختي تعبت وانا انتظر
ابي التكمله بلييييز
جوانا أنا مب في البلاد و القصة في البيت و أنا مب يايبتها معااي في السفر

فالسمووحة

الحلوه الاموره
28-06-2006, 05:58 PM
هلاااااااااااااااااا حبوبه
اعذريني كنت ما اتواجد واجد في المنتدى
ما شاء الله عليج ابداع في ابداع
يلا كمليهاااااا نفس ااعرف نهايتها
اختج: الحلوه الاموره

رمش الهدى
28-06-2006, 06:07 PM
هلاا أمووورة أنا في البحرين إن شاء الله لا رديت ادبي انزل الأجزااااء

محبتكم

ملووكة

الحوراء 2006
28-06-2006, 11:45 PM
ننتظرك ملوكة بس لاتطولين علينا

..Mio..
29-06-2006, 07:59 PM
تسلمي غلاتي على القصة

حـ ـلا
30-06-2006, 02:39 PM
ترجعي بالسلامه خيتو

لوسيندا
01-07-2006, 12:27 PM
غاليتي
سفر سعيد أتمناه لكِ
وأهلاً وسهلاً بكِ في بلدتي :)
أنرتِ البحرين يا أخيه
بإنتظار عودتكِ مع الأجزاء

لكِ ودي
لوسيندا

--+_+بنت أبوها+_+--
06-07-2006, 09:27 AM
لو سمحتي متى تكملينها مررره حلوه

Ms.UAE
07-07-2006, 03:22 AM
تسلمين ملاك البنات على القصة الحلوة شراتج

رمش الهدى
07-07-2006, 06:30 PM
تسلمون يالغاااالين و الله آآسفة و إن شاء الله اليوم بنزل جزء

لأني الحمد لله وصلت بسلااامة لبلادي:)

و كانت أحلى سفرة سافرتها بالبحرين(فديتها و فديت أهلها)

و الجزء على وشك الوصول

ملووكة:)

رمش الهدى
07-07-2006, 06:34 PM
الجزء الثاني عشر

هل تتوقعونها مأساة ؟؟؟ هل تتوقعونها نجاة ؟؟؟ لن أطيل و لن أجعلكم تحمنون و تحكمون فالنكمل رحلة إبحارنا فنحن الآن في وسط بحر بحر غامض ليس له دليل و القبطان مجهول إلا الآن ماذاحدث؟الآن؟


و من هول المفاااجأة.
الدكتور: السلام عليكم.
سعود إلي نط عند الدكتور و بو سعود وياه و أولهم خليفة
خليفة: وعليكم السلام خير يا دكتور محمد إشفيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
الدكتور و لا هو مطمن : خير إن شاء الله.
سعود و أهو يتكلم بنبرة حزن جاادة: دكتور لا تخش علينا أخوويه إشفيه شو استوى فيه
الدكتور : ادعوله بالرحمة.
.
..

.
.
.
خليفة من الصدمة و خوف و توتر:ماااااااااااااااااااااااااااااااات
الدكتور:.
.
.
.
.
.
.
.
.

.
الدكتور: لا بس أهو في حالة خطيرة أدعولوا بالرحمة دلوأتي ربنا يرحمه و يشافيه .
بو سعود إلي ارتاح من كلام الدكتور.
خليفة: إنت أخو (و يأشر على خليفة)
سعود: هيه
دكتور : أوكي ممكن تتفظل عندي بالمكتب.
سعود: أكيييييد
و سار سعود للمكتب و العذوب تتريا جواب نعم و لا لاء خليفة من تصرفاته خلت الكل شك بالساللفة بس مريم سارت عنده و سألته و طمنت الحريم .
بالمكتب عند الدكتور
سعود: خير يا دكتور شو إلي صااير.
دكتور: والله مب عارف شو بقول بس إلي في خير يحصل.
سعود: دكتور بدون مقدمات نحن ناس نامن برب العالمين و مسلمين لله الحمد و نأمن بقضاء الله و قدره شو القصة؟؟؟؟ يعني الزبدة.
دكتور : الزبدة و ما فيها محمد كانت نتايج وعإته دي شفاائه من السرطان.
سعود: إنت شو قاااعد اتخربط.
دكتور: محمد و لله الحمد إدرنا إنا نتخلص من السرطان إلي فيه بس المشكلة دلوأتي.
سعود: خير يا دكتور والله خرعتني .!!!؟؟؟
الدكتور: نحن خايفين من حالة محمد لما يصحى يعني النتايج مش متوأعة(متوقعة)ممكن يصير فيه ارتجاج بالمخ و لا فقد السمع لا سمح الله أو حلات ثانية إنت بتعرف حالة محمد بالمرض كانت خطيرة و موقع الجراحة خطيرة الحمدلله النتايج أظهرت إنو ما فيش حقه و السرطان انزال عنه و نحن مش عارفين كيف لكن إصابة بالمرض خلت التهاب يصير في المنطقة و نحن عملنالوا العملية بس ما حنطمن إلى لما محمد يصحى.
سعود: دكتور كلامك هذا كله له معنى واحد يا إنه معاق أو مشلول.
الدكتور: إلي ربنا كتبه حيصييير .
سعود بصدمة و حزن: و نعم بالله.
و ظهر سعود من عند الدكتور و الحزن عامه من كل الجوانب أخوه حبيبه يصير في شذي إنزين ليش أهو مو أخوه و لا يشوف أخوه يتعذب شذي شو يقول حق هله فكر إنه يقولهم كلام يسرهم.
أم سعود: ها ياوليدي بشر أخووك إشفيه(و الصياح ماكلنها).
العذوب إلي الاخبار كلها ما تسوى عندها إلا لما تتأكد بنفسها.
سعود: الحمدلله المرض و سار عنه .
أم سعود: الله يبشرك بالخير.
العذوب سمعت سعود شو يقول فرحت بقلبها لكن دموعها بعد اتسيل و هيه اتحس إنه سببها شيء ثاني و يخص محمد بس شنو ما تدري استرها يارب.


محمد كان بغيبوبة مو داري بالدنياااااااااا بس الدكتور نسى يخبر سعود إنه غيبوبة محمد يمكن مالها رجعة تهقون صدق كلام الدكتور الأيام و الصفحات أمامنا بتبين لنا الموج إذا كان مرتفع و لا منخفض

كيــــــــــــــــــــــــــــــــــ؟؟؟!ـــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــف...


كيف أقدر أنسى حبيب و هو
في ظلي مسكون....؟؟
كيف أنسى حبه و هو بكل نبضة من نبضاتي؟؟...
لو يدري إن الزمان يعاتبني...
ما رجع إلا بابتسامة أحبك...
كيف يبتعد عني و أنا لي أقاسي بوجدانه؟؟؟؟
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
لو يدري كيف أحبه؟؟؟؟...
و كيف أحاول أنساه
قالولي غايب حبيبي من غيبته ....
قلت غايب و هو ساكن روحي ...
و دي أقوله
كيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــف؟؟؟؟!!!!
(ملاك البنات)


العذوب و هيه قاعدة عند محمد : بسك يا محمد ما تولهت علي حرام إلي تسويه فينا.
و يدخل عليهم بو سيف: يلا يا بنيتي عيالج يتريونج بالبيت لا أم و لا أبو سيريلهم.
العذوب: أبويه خلني إشوي.
بو سيف: ما منه فاايدة سيري عيالج ألحين يتريون حظن أمهم سيري يا بنتي.
العذوب ما اتحب اترد كلام أبوها: إن شاء الله .
و تظهر العذوب من الغرفة و هيه على أمل إنه محمد يرجعلها .
مريم : العذوب.
العذوب: مريم ما توقعت اتكونين اهنيه.
مريم: ياية آآخذج البيت بتردين بالتكسي إن شاء الله.
العذوب: و مريومة حبيبتي إهنيه
مريم : شفتي عااد يلا مشينا.
و خذتها مريم للبيت و لما وصلوا .
العذوب: مريم مب قادرة.
مريم: خلي إيمانج بربج قو يالعذوب و ربي بيشافيه إن شاء الله.
العذوب: مريم تدرين إنه إحساسي ما يخذلني.
مريم تدري بهذا الشيء و خافت: حبيبتي لا تقولين شذي ذكري ربج و كلشيء يهون.
العذوب: و نعم بالله.
و نزلت العذوب من السيارة مريم معاها و أول ما دخلت البيت لقت البيت نظيف و كل زاوية تناديها صعدت لفوق ولهاانة لحشاشة يوفها لعيالها و أول ما شافت دارها تذكرت المأساة لكن بتشجيع مريم طنشت و سارت عند غرفة عيالها سمعة صوت احمد و أهو يضحك و شافت شذا تتطشيطن و شيخة كانت راااقدة و اول ما شافوها سكتوا كأن الملك نازل عليهم سارت لمت شذا و احمد و شيخة إلي كانت رااقدة من الحشرة نشت و من ماشافت أمها الإبتسامة ردتلها ياربي تولهت عليهم وين كنت عنكم وينه بابا عنكم و لمة عيالها مرة ثاانية و مريم إلي من الفرحة ما تدري شو اتسوي .
مريم: ما دمت تطمنت ألحين ممكن أسييير؟؟
العذوب: و تتركيني؟!
مريم و اتسير تقعد حذاها: العذوب أنا ماني تاركتج بس إنتي بحاجة إنج تقعدين برووحج حنا إهنيه منزيد عليج المأساة بتذكريينه أكثر لما بتعرفين سبب وجودي عندج خليني أسير و بكون على إتصاال معااج أوكي حبيبتي .
و مالقت نفسها إلى و يه في حضن مريم و اتصييح.
مريم : لا ما أبي شذي ما فيه صياااح و حنه يلا عسب خاطر هل حلوييين.
العذوب و هيه تمسح دموعها: من عيوني مريووومة.
مريم تبتسملها إبتسامت خلت الطمأنينة في نفس العذوب: لا تشوفيني شذي .
مريم : ههههههههه و الله اتضحكيني طاعي شكلج.
العذوب و عيع اتشوف روحه بالمنظرة: وإنتي صااجة.
مريم : خلوني أشرد أحسنلي.
العذوب: أوريييج.
و سارت مريم عنها .
العذوب و هيه قاعدة اتلاعب عيالها: شذوي فدييتج حبيبة ماما ليش شذي ضعفاانة..
ترن.
ترن
ترن ترن
العذوب: سارت عند التلفون: ألو.
الجازي: مريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــض و مرضي...ماله علاج من الأجناس...
مريض و مرضي..ماله مثيل من بين الأجناس...
مريض أنا بالحب و العشق مريض من بين الأجناس...
مريض و أنا إلي عارف اسبابه و الأجناس تسأل؟؟...
مريض و أدري إنك علاجي... مريض و أدري كيف تداويني....
مريض و شوفتك تواسيني...
مريض و همستك تحررني...
فكيت مرضي... بس ما قدرت اتفك مرض..؟؟...
حبـــي لك....
مريض أنا مريض بحبيبي مريض
(ملاك البنات)
العذوب بصدمة : حووووووو إنتي
الجازي : شفتي يالعذوب قلتلج بس ما صدقتيني على فكره تحملي النتايج ألحين.
العذوب و الدمعة: جب ولا كلمة إنتي جذاابة و حتى لو كان إلي اتقولينه صح ما بيغير شيء بالموضوع.
الجازي انقهرت من أسلوب العذوب لأنها واثقة من نفسها و بتمسكها بمحمد.
الجازي: يالعذوب قلتلج خلي محمد في حاله و ماخلتيه هذا عقاب ربج.
العذوب: الجازي إنتي شو تبيييييييييييييييييييين ماكفاج الجذبة إلي جذبتيها.
الجازي :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العذوب : أصلا أنا المينونة إلي قااعدة أكلمج.
و صكت الخط بويها و قعدت أتصيح و تذكر كلام من كلمات الجازي
العملية إلي بيسويها محمد خطيرة واايد لأنها ممكن اتأثر في عينه
مثل ماقالت الجازي و ممكن في عقله و يمكن ينشل و لا تنسون الضغط يعني الجازي ما غلطت .
الجازي و هيه تضحك :ههههههههه إشوي إشوي يالعذوب مثل ما منعتيني من حلمي أنا بعد بمنعج من محمد و إشوي إشوي طيحة محمد بالمستشفى عاادية و محمد قوي و إرادته أقوى و بيصحى و بعدين بفضاالج أكثر و أكثر بس أتطمن على محمد بالأول.

و من جهة ثانية ......... خلونا انشوف حالة خليفة.
مها أخت خليفة اتحيدونها.
مها: خليفة ماصارت حالة لا تاكل و لا تشرب.
خليفة:..............................
مها : خليفة حبيبي أخويه الغالي أخي العزيز يجب أن تأكل.
خليفة:..........
مها: إنزين لا تااكل تكلم.
.خليفة: أتكلم ههه شو تبيني أقول.
مها : لا تسو بعمرك شذي محمد إن شاء الله بيتعافى.
خليفة : بس يا مها نسبة النجاح ضيئلة.
مها: خل إيمانك بربك قوي.
خليفة : و نعم بالله.
(الحلاه يحتويها و الغلا يرتجيها شيخة الحسن مريم الله الله عليها ....) تعرفونها على ما أظن مالت راشد الماجد
خليفة :مالي نفس.
مها عصبت: و هيه شو ذنبها إلي اتسويه بعمرك؟؟ حس فيها لا تمرض الإنسانة ويااك شوف إشلون اتحاتيك حرقت تلفونها من كثر ما تتصل و يوم شافتك ما اترد اتصلت فيه المسكينة قلبها ويااك رد عليها خليفة لا تخلي الدنيا تتغلب عليك يا اخوي والله حرااام.
و عند مريم.
مريم: تكفى رد خليفة و الله حرام إلي اتسويه بحالي.
خليفة استسلم لكلام إخته بس ما لحق على المكالمة.
مريم : يعني مصر أوكي أنا أراويك يا خليفة.
انقطع الاتصال
خليفة: يكون أحسن.
مها : رد اتصل عليها يا خليفة إذا كنت صدق اتحبها.
خليفة: مهوو مالي خلق حق كلمااتج و جملج .
مها : ألحين صرت سخيفة.
خليفة : ما قلت سخيفة بس مالي خلقج
مها : مارت عليه أنا إلي قااعدة ويااك بس ماني طالعة ليما اتكلم مريم .
و تاخذ التلفون من خليفة و دق على الرقم. خليفة أبدا ماكان منتبه في عالم ثااني.
مريم من أول رنة: ألو.
مها : هااك يود أنا طاالعة.
خليفة: شو.
مها : مريم على الخط كلمها.
خليفة: ينيتي .
مها : لا تفشلنا و لا تعلقها على الخط.
خليفة بشووق و حزن: هلا اا
مريم: ما بغيت .
خليفة: مريم.
مريم ما قدرت تستحمل من يوم ما محمد طاح بالمستشفى و خليفة متغير على الكل كأن أهو محمد و غير معاملته مع مريم لاهو طاعي حتى يسمع صوتها. و أخيرا بدت بالصياح.
مريم: لا تقوول مريم.
خليفة: مريم حبيبتي لا اتصيحين لا تعذبين روحج عشاني.
مريم : و عندك المسألة هذي سهلة .
خليفة:...................................
مريم : خليفة آآسفة على إتصالي بااي.
خليفة: مريم ..
بس مريم قطعت الإتصال و قعدت اتصيح بدارها ليما قررت
تتوقعون شو قررت
سعود إلي كان بالمستشفى مع محمد لأنه العذوب سارت البيت مل و قال بيتمشى بالمستشفى وبياخذله بالدرب نسكفيه و لا شيء يااكله ...
مسرع ماكانت تمشي مسرع ماكانت حزينة لكن الجدار إلي صدها كان كبير و أكبر .
سعود بدهشة: رييييييم!!!!!!!!!!!!.
ريم بحزن: سعود ؟
سعود لاإراديا : شو إتسوين إهنيه تعباانة فيج شيء.
ريم و الحزن بقلبها: لاااا و إنت فيك شيء.
سعود بإهتمام:لا بس خير عيل خير عيل.
ريم و الدموع: يهمك أمري؟
سعود إلي كأنه أحد كفخه و استوعب بإلي قااعد يسوييه: ها .
ريم : أنا حامل.
سعود بصدمة :حااااااااااااااامل!!
ريم : سعود أنا انجبرت بالزواج و اجبرت نفسي إني أتأقلم بالوضع و حملت يمكن الياهل هذا يكون يقوي الرابطة إلي بين ريلي إلي أهو ما يدري بحالة عذابي و لو إنك تدري بقلبي أكثر عني بس إنت لازم تعيش حياتك إذا صدق كنت تحبني.
سعود إلي آآلمه كلام ريم واايد: أعيش حياتي حياتي انتهت.
ريم فهمت قصده: و أنا بعد .
و مشت عن سعود و هيه حابسة كل آهاتها بقلبها و لادموع و كان ودها لو تنشق الأرض و تبلعها.
سعود إلي من كلام ريم تجمد بمكاانه و رجع عند أخوه و قعد يفكر بكل إلي صااار و تندم على كل كلمة قالها لريم و تمنى لو ماكانت هذي ريم (يارب كلما أحاول أنساها أشوفها بمكااااااااااان ).
سعود و أهو يعود لذكريات.
مرة كانوا سايرين يتعشون في الحديقة خخخخخخخخخخخخخ
سعود: إتشوفين معكرونة السبغاتي .
ريم : بلاها .
سعود : اتشوفينها اشلون متشربكة مع بعضها هذا قلبنا شذي متشربك ببعضه.
ريم: صدق إذا شذي أنا كل يوم بااكل إسبغاتي ههههههه و تكمل انزين دوري.
سعود: يلا.
ريم : اتشووف الخيارة هذي.
سعود: إشفيها .
سعود: شوفها كمن حبة .
سعود: اممممممم 5
ريم: 1&2 أنا و إنت و 3و4و5 عيالنا.
سعود : انزين شو منسميهم.
ريم : خلنا انشوف بالأول بنات و لا أولاد.
سعود: أنا أبيييهم بناااااااات شرات أمهم.
ريم : لاااااااااا أبيهم أولااد شرات أبوهم.
سعود : أوكي عندي راي ثاني.
و اييب كم حبة يزر و يحطه مع الخيار إلي في صحن ريم.
سعود : اللون البرتقالي أنا و بنوتاتي الحلوين و الأخضر إنتي و عفاريتج .
ريم : حرام عليك سوييتهم عفااريت .
سعود+ريم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
و يقطع حبل ذكرياته و يتذكر الواقع.
سعود: آآآآآآآآخ يا ريم و الله عذبتيني.
(كيف تتركني أواجه هل مصير و بسهولة هذي تهجر إبهواك...)
سعود: السلام عليكم.
أم سعود: و عليكم السلام اشحاالك يمه سعود.
سعود بداخله حالتي خليني ساكت يامايا: بخير الحمدلله يسرج الحال.
أم سعود: و أخوك ؟
سعود: الحمدلله الضغط عنده أوكي و كلشيء أوكي بس ما شيء نتايج يديده.
أم سعود: فديتك يا سعود يعل عيني ما تبجيك.....
سعود :أوكي امايا تامريني بشيء.
أم سعود: لا ياوليدي في أمان الله.
سعود: في داعة الله.
و أول ما نهى سعود الإتصال .
.
.
.
.
.
شو إلي صاااار؟؟
.
.
.
.
أحبابي سوف تغير السفينة مجراها إلأى مجرى آآخر سنذهب إلى مريم.
.
مريم : هلا مها اشحاالج؟
مها : أهلين اشحالج انتي؟
مريم : بخير الحمدلله مها.
مها : آمري.
مريم : تراني واقفة عند باب بيتكم ممكن تفتحيلي الباب بدونما خليفة يدري.
مها بصدمة : إن شاء الله(اتفاجأت إنه مريم بنفسها ياية عند بيتهم غرييبة مو)
مها أول ما صكت من مريم نزلت بسرعة و رحبت فيها.
مريم: وينه خليفة؟
مها تمسك إديها و اتوديها إلين غرفته.
مها : هذي .
مريم : مشكورة مها تعبتج معااية.
مها : ولو.
مريم دخلت غرفة خليفة و لأول مرة بحياتها أصلا تدخل بيت خليفة .و معاها مها إلأي شجعتها.
مريم اتفقت مع مها إنه خليفة ما يدري بوجود مريم .و كان معطنهم ظهره.
مها : خلووفي عندي لك مفااجأة.
خليفة من غير نفس : ما أبيها.
مريم إلي تضاايقت و مها بعد بس مريم ماخلت مها تكمل كلامها.
مريم: يعني ما تباني يا خليفة ؟
خليفة إلي انصدم من كلام مريم إلى وجودها أصلا كانة صدمة قويييييييييييييييييييييييييييية.
خليفة: مريم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
مريم : هيه مريم خليفة حرام إلأي تسويه بروحك و سارت قعدت عنده .
و مها حست بالوضع غير مناسب لتواجدها قالت بتظهر و بتخلي مريم تتفاهم معاه.
مريم: خليفة حبيبي لا تسو بعمرك شذي و محمد إن شاء الله بيرجع مثل أول و أحسن .
خليفة:............................................ .........................................
مريم : ماصارت حالة لا تاكل و لا تشرب و حابس روحك بهذي الدار خليفة إنت لازم تفتح عيونك .
خليفة: ما أقدر يا مريم ما أقدر.
مريم : لا تقول شذي إنت لازم تشجع محمد و تدعيله مب قااعد كذا في الغرفة .
خليفة: مريم مااتهون عليه أشوفه بهذي الحالة.
مريم: أدري بس إنته لازم اتكون أقوى من القدر.
(خليفة محمد بالنسبالة أكثر من صديق يحب محمد أكثر مما يحب نفسه حسوا فيه يا عالم).
خليفة: بحااول.
مريم : اتحااول و ليش اتحااول.
خليفة: ما أدري.
مريم و الدمعة نزلت من عينها : ما توقعت اتكون ضعيف و تستسلم بهذي السهولة و الأمل موجود.
و طلعت مريم من دار خليفة و خليفة من كلام مريم حس إنه كف ياله خلها يستوعب بإلي يسويه و قام بسرعة و حاول يلحق مريم بس مريم فاتته سارت عنه ومها إلي كانت تراقب هذي الأجواء من يوم ما مريم ظهرت من الغرفة حاولت توقفها بس ما قدرت قعد خليفة بالصالة متلوم على إلي سواه بمريم .

أما مريم كانت اتصيح و هيه مب عارفة إشلون اتسوق ليما سوت حادث بس كان خفيف يعني السيارة تخدشت على الخفيف و نزلت من السيارة و أتاري إلي داعمنها هندي.
مريم : إنت ما اتشوف عمي صدق لا قالو هنود دريويليت شوله.
الهندي: سوري مدام.
مريم : وخر زين قال شو سوري مدام (و هيه اتقلده).
و اتصلت بالشرطة عسب يسولها شرطة مع هذا كله الهندي كان غلطان بالسوااقه خخخخ
في واحد ما عرفنا أخبااره من زمااان إسمه خالد بعطيكم ملخص قصة خالد.
خالد كا إنسان ثاني تغير درجة أولى إلى 180% من ما رابع شلة إشمها شلة الفهود .
كانت شلة مكونة من فهد و يمعة و عبدالله و مروان و أهو كان معاهم ربيعة سالم حاول ما يخليه يتأقلم معاهم بس أهم كانوا أقوى في إقناع خالد و صار خالد إنسان ثاني صدق لا قالوا عنه مراهق
صار من إلي ما يفك من النت و الله العالم شو يسو بها و لا التلفون إلي يكلم فلان و فلانة و من هذا لهذي و الطلعات إلي مالها لا رقيب و لا حساب صار الولد غير من مارابع شلة الفهود و محد افتكر فيه بذات من طيحة محمد بالمستشفى. الله يستر عليه
خالد: لاااا ما أبي أجرب مينون انت.
يمعه : دامك ويانة بالشلة لازم ادخن.
خالد: لا مب على كيفك ما بي أدخن.
مروان : فك عنه جبااان .
خالد عصب : لا مب جبان.
يمعة: راونا شطارتك.
خالد و خذ الزقارة و قام يدخن أول مرة بحيااااته (تخيلوا)
العذوب مامداها تسبحت و قعدت مع عيالها و ارتاحت إشوي و ردت المستشفى مرة ثانية و لقت سعود بحالة ثااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اانية و أهو طالع من غرفة محمد .

يا ترى شو إلي صاار بسعود و كيف كانت حالته و محمد أخباره منحالة سعود توحي إنه إنه الله يستر بس و خليفة تتوقعون بيرجع على طبيعته ؟؟! و الجازي و كذبتها على العذوب و سلامة و سعود شو مصيرهم و خالد شو قصته و من هذالوا ربعه إلي ضاعوا و جريب يضيعون خالد و معقوله خالد الواعي العاقل يرابع هذي الأشكال يا ترى اشلون رابعهم؟؟؟؟؟؟!!!!؟؟
ترقبوا الأجزاء القادمة بفااارغ الصبر محبتكم
و إن شاء الله بعد ما أرااجع الجزء الياي على طول بنزله
ملاك البنات

لوسيندا
07-07-2006, 07:05 PM
الحمدلله على السلامة
والله انج وحشتيني يا دبة
ما بغيتين تردين
المهم أني قريت البارت
وبصراحة تجضرت
محمد حاله ما يعيبني يعني شنو بيصحي وهو مشلووول ؟!!!
وبعدين الجازي ما تستحي على وجهها خلااص محمد تزوج خلها توخر عن حياااته
خليفة..صحيح أن محمد صديقه..ويعني له الكثير بس حراام يظلم نفسه ويظلم مريم معاه
مها..مسكينة اكيد ما معجبنها حال خليفة ومريم
سعود.....ياربي ليش تطفر ريم ذي..يعني لازم تجدد جروحه
/
\
ثاانكس غلااتي ع البارت
تسلم دياتك :)

رمش الهدى
08-07-2006, 12:23 PM
الدكتور: نحن خايفين من حالة محمد لما يصحى يعني النتايج مش متوأعة(متوقعة)ممكن يصير فيه ارتجاج بالمخ و لا فقد السمع لا سمح الله أو حلات ثانية إنت بتعرف حالة محمد بالمرض كانت خطيرة و موقع الجراحة خطيرة الحمدلله النتايج أظهرت إنو ما فيش حقه و السرطان انزال عنه و نحن مش عارفين كيف لكن إصابة بالمرض خلت التهاب يصير في المنطقة و نحن عملنالوا العملية بس ما حنطمن إلى لما محمد يصحى.
سعود: دكتور كلامك هذا كله له معنى واحد يا إنه معاق أو مشلول.
الدكتور: إلي ربنا كتبه حيصييير .
سعود بصدمة و حزن: و نعم بالله.

هذي توقعاات يا لوسي يعني من المحتمل إنه يكون كلام الدكتور صح حسب إرادة محمد و قوته
يعني ممكن محمد ينشل و إذا قام بيتم مشلول و ممكن مثل ما قال الدكتور و ممكن يصحى مثل ماقالت الجازي يعني كل الإحتمالات وااردة
و اهو إليما ألحين ما فيه شيء لانه النتايج ما تقدر توضح أي شيء إلا لما محمد ينش من رقادة

أي توضيح تحت الخدمة :)

ملوووكة:)

حـ ـلا
08-07-2006, 06:49 PM
حمد الله على السلامه اختي
والجزء حلوو مره والله تعبت وانا اترياج
مشكووورة خيتو ولاتطولين علينا :)

رمش الهدى
08-07-2006, 08:39 PM
حمد الله على السلامه اختي
والجزء حلوو مره والله تعبت وانا اترياج
مشكووورة خيتو ولاتطولين علينا :)
من عيوني جوانا و إن شاء الله في أسرع وقت يعني إذا راجعت الجزء

اليوم باجر بنزله تعويض بالأيام إلي راحت و لا يهمج


ملللوكة:)

رمش الهدى
08-07-2006, 09:25 PM
بنات أنا بنزل جزء يديد أول ما أِوف رد يديد

أوكيك

و إن شاء الله باجر أكيد بنزل بس أنا ما شفت تعليقاتكم على الجزء هذا؟؟

أتمنى ألقى باجر الصبح تعليقات أكثر
ملوووكة:)

حـ ـلا
08-07-2006, 11:16 PM
اختي مافيني صبر
إذا الجزء جاهز نزلي على شأني
بليييز حبوبه :)

رمش الهدى
09-07-2006, 12:03 AM
إن شاء الله باجر

:)

ملووكة

رمش الهدى
09-07-2006, 12:42 PM
الجزء الثالث عشر

العذوب مامداها تسبحت و قعدت مع عيالها و ارتاحت إشوي و ردت المستشفى مرة ثانية و لقت سعود بحالة ثااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اانية و أهو طالع من غرفة محمد .
العذوب تفااجأت من سعود ما كان يعرف شو يسوي حالته كانت فظييعة إشوي و بيصيح و العذوب تدودهت مب عارفة شو اتسوي لما شافت سعود شكة و شكها كان في محلها و بذات إنه سعود و إشوي و يصيح من الفرح محمد محمد يا عالم محمد ماات ؟؟!! لاااااا محمد فتح عيونه و تكلم بعد .
العذوب قلبها فز سارت عند سعود و سعود أول ماشافها بشرها و العذوب ما صدقت دخلت الغرفة عند محمد
محمد حس بوجودها : العذوب.
العذوب: فديت روح هل صوت أنا. حبيبي اشحالك إنت أحسن؟؟؟.
محمد و يحاول يتكلم أكثر: إنتي طمنيني عن حالتج؟
العذوب : محمد لا تتكلم واايد مب زين لصحتك حبيبي ارتاح ألحييين.
محمد: اشحالهم عيالي.
العذوب وهيه تمسح على راسه : بخير حياتي ينتظرونك تنور البيت .
محمد : ابتسم و غمض عيونه حس روحه يبغي ينام بعد ما ارتااح و شاف العذوب و اطمن على عيااله.
العذوب ارتااحت و اتصلت على طوول في الأهل اتبشرهم .

***

مريم : عمي الشرطي و نهايتها.
الشرطي: خلاص إنتي روحي و خلااص و إنتهت المشكلة.
مريم : مشكور عمي الشرطي و الله تعبنااك.
الشرطي : ولو هذا الوااااااااااااجب و حاسبي المرة الثانية.
مريم : إن شاء الله.
الشرطي : هاج الرخصة.
مريم : مشكووور.
و سارت مريم و السالفة هذي نستها خليفة إشوي.
الشرطي : المرةالثانية حااسب ترى نسحب الليسن عنك هذي يمكن سادس مرة.
الهندي: أوكي بابا مافي سوي مشكله مرة تانيه.
الشرطي: يلا روح.
الهندي بخوف: أوكي باي.
الشرطي : روحه بلا رده ما أداني الهنود و لا أطيقهم أف زين يومني امزجم.

مريم و أول ما وصلت البيت دخلت و بسرعة .
مريم: السلام عليكم.
الكل : و عليكم السلام.
و بعدت ما قعدت معااهم إشوي قامت و سارت غرفتها وإلا بمبايلها يرن.
و كان المتصل ( خليفة)
مريم ماكانت تبغي اترد عليه لأنها كانت صدق امعصبه منه .
خليفة إلي ما قدر يستحمل أكثر دزلها مسج.
.
.
ردت فعلتك تلك
قد رسمت حياة جديدة في روحي
ردت الحبيب بالعشق غيرت مسار العشاقي

و ترد عليه مريم بمسج ثاني

ردت فعلك تلك هي التي لم أتوقع في لحظة أن تزورني
هل ذلك كان رد عاشقا
أم ردا كي لا يحطم الأملي

و يرد عليها خليفة بعد ما ارتاح جزئيا

تلك الرسالة التي أحيت قلبي..
و كأنها طمأنت الدنيا بسلامي...
فهل ستعاود الكرة من جديد...
أم أن الصدفة عشق بيننا....
سأنتظرك و لو ابتعدت عني ..
فتلك الردة زرعت ثقة العشق بقلبي..

و ترد عليه مريم

فلا أريد للآلم أن تتحطمِ...
و أنا التي غرستها بجوفي....
ردة فعل من حبيب يقتل الحبيبة من وصوله.......

خليفة يعود بمسج ثاني.

فهل ردت الفعل تكفي للحب؟؟!
أم أن للحب أسرار لم تكتشف بعد؟؟!!

(كلمات ملاك البنات)
و خليفة بعد المسج هذا على طوول اتصل فيها و مريم ردت عليها و كأنها كانت تصيح.
خليفة: هلا والله بحياتي.
مريم: ................
خليفة: مسموحة يالغااالية سامحيني والله ما دريت بحالتي.
مريم : مسموح حبيبي مسموح .
خليفة: والله انزين شو راايج نتعشى اليوم برعه .
مريم استانست: أوكيك .
خليفة: إنزين تجهزي أنا ألحين ياي آآخذج.
مريم : أوكي يلا بااي.
خليفة: باي
و ارتااح لأنه مريم رضت عنه و وصل مسج من سعود لأنه منكثر ماكان يدق عليه كان مشغول حزتها يوم كان يكلم مريم و شاف المسج
خليفة إلحق محمد صحى من الغيبوبة.
خليفة ارتااح و حس إنه الجو بده يصفى و قرر يسير المستشفى و بعدين يااخذ مريم .
***
في المستشفى وصل خليفة .
خليفة إلي أول ما دخل الغرفة : السلام عليكم ورحمة الله و بركااته.
محمد نش من حشرته.
العذوب : و عليكم السلام.
و توه سعود راد و أهو يايب أمه .
أم سعود: يمه ولدي فديتك (وهيه اتحب راسه) سلامة قلبك.
محمد بصوت غير واضح: الله يسلمج.
خليفة : يلا بو الشباب نش و خلنا انعيش الدنيا ترى الربع يتريونك .
محمد وده يضحك بس المرض تعرفون اكتفى بإبتسامة بينت موافقته.
.
.
.
.
خليفة قعد مع محمد و بعدين أستأذن و سار عند مريم
مريم إلي كانت بدارها تتكشخ حق ريلها من قدها :9 بس مب إنها تمكيجت درجة أولى لاء تكشخة على الخفيف إنها تظهر بمظهر أنيق و ناعم جدام حبيب قلبها إليما رنت تلفونها
مريم: ألوو
خليفة: ما أقدر على الألو هذي
مريم بحيا : تسلم.
خليفة: حياتي ترى أترياج أنا بالسيارة.
مريم :دقايق و أكون عندك.
و أول ماشافت خليفة تفاجأت بهل تطور إلي صار فيه بس يلا .
مريم فتحت باب السيارة و دخلت.
مريم: السلام عليكم.
خليفة: و عليكم السلام يا هلا بالقمر.
مريم و هيه خافضة راسها : إمش أحسلك.
خليفة: ووب وووب خلني أمش قبل ما نلقى كف حاار أقوللها قمر اتقولي امش أحسلك بس من قد إلي يستحون .
مريم : .............................
خليفة: إنزين وين تبين اتسيرين؟؟
مريم: وين ما السيارة اتودينا .
مريم +خليفة=ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
خليفة: يلا عيل بودييج اممممممممممممم شو رايج انسير الخور.
مريم :فكرة ليش لاء.
و تحركوا الحبايب.
.
.
.
(الحب عذاب و الموت حساب و من حب ذاب و من الحب ما قتل فإن كنت قد أحببت
فليعلم التاريخ أنك مجرمة) شو راايكم :pleasantr ؟

الجازي وهيه بمكتبها : آآخ يا محمد إنت و بترد لنا مثل ما توقعت بس السوسة هذي كيف أخليك تنسى في يوم إنك شفتها ما أدري بس مافي إلا حل واااحد و إنت راح إتكون لي...لي أنا يا محمد وبس.....لي أنا ....و أنا لك.

بعد ما أطمن على هذي الأحداث بننتقل إلا خالد و سعود و سلامة لاحقين عليهم.

خالد و أهو قاعد ويه ربعه في شاليهات فجيرة.
يمعة : خلووود تعال بخبرك شوف هل بلوتوث فرش .
خالد: و إنت ما عندك شغلة شغاال بالبلوتوث؟؟
يقاطعهم مروان : وإنت شو عرفك لو تدري شو إلي في البلوتوث بعدين جان قلت آآخ ويني عن هل سواالف.
يمعه: إنت بس شووووف.
و خالد يشوووف: استغفر الله شو هذا؟؟
يمعه: عاادي الدنيا كلها اتشوف و صارت علينا محرمة.
خالد: و إنت اشعليك منهم.
يمعة : هذا إشويه تعال شوف إشلون البنات يترقصن.
خالد : ما شاء الله و إنت من وين لك بهذا كله؟
يمعه: اادي حنا الربع انطرش حق بعض .
فهد و أهو قاعد يشوي الكباب : مروان تعال شوف السيدي إلي عندي بتتخبل عليه.
مروان : إسكت أقلج الموقع إلي يايبه فظييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع نبر 1.
يمعة : هوووب هوووب يتعازمون و حنا في الهامش.
خالد: شو القصة؟
مروان : إنت ماعليك كلها دقايق و بتفهم كلشيء.
خالد: لا ما بي خلني بحالي.
يمعة: يابوك عيش دنياك اضحك تضحكلك الدنيا و إلعب تلعب معاك الدنيا.
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد: و إنت صااج الدنيا كلها وناااسة ليش نحتكر و نبتعد عن الونااسة.
فهد: شفت عااد .
خالد: إنزيييين و بعدين.
مروان يقلد الحريم :و لا أبليين .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
هذي حالة خالد يوم عن يوم يزداد للأسو و الله العالم شو مصيييره؟؟!!
بعد مرور أسبوع و نصف محمد تعافى و لله الحمد و طلع من المستشفى و النتايج كلها وضحت إنه سليم و كامل مئة بالمئة.
و بالنسة لسعود من بعد ما شاف ريم حالة النفسية تعباانة على الآآآخر و يتمنى لو تقدر ريم ترجعله مع كل هذا توقع إنه ريم نسته لكن وين تنسااه و هيه بكل نبضه من نبضاتها تنشد بإسمه الله يعين ريلها إلي غاافل عن حبها لسعوووود مسكين والله و سعود إلي كل يوم و يوم مب عارف شو إلي قاعد يصير فيه يحس إنه انتهى و ريم إلي أهو يحبها يحاول ينساها
بالنسبة لسلامة فلونها اصفر و ما قامت تاكل لأنه السالفة سكتت و هيه حست إنه هذي حجة لسعود إنه ما يبيها و لو إنه سعود بيااخذها مثل ما أهو يبغي ينسى ريم إلي حاولت تنساه بس مب قاادرة بس اتحااول و لأنه يحب ريم و ما يردلها طلب طلبت منه يعيش حياته و هذا سعود إلي بيسويه بيتزوج و بيحاول يعيش حياته عسب خاطر حبيبته كلام غير منطقي بعقل سعود بس كانت في الواقع تناسب ظروفه ...

محمد: ش راايج اليوم نظهر انسير عند الأهل؟
العذوب : والله زين يوم بغيت اتغير جو بنسير هل أسبوع بيت امايا شو راايك خلوود اتولهت عليه من زمان ما شفته و بعدين بنسير بيتكم .
محمد: إنتيقوليلي كم عذوب عندي آآمري تدللي ..
العذوب: زين إذا شذي بسير بجهز عياالك.
محمد : و كا لعادة أحمدوا عليه.
العذوب : أفكوورس.
محمد: ok my prencise I must be ready befor u?
el3tho0ob: I don’t think
mohd: 1……2……..3…….go
و بدأ الميننن يتحدون بعض كالعادة من الأسرع في التجهيز يهاال مب كبار خخخخخ
العذوب سارت دارها و خذت البنات أونه و قعدت سبحتهم و ابستهم و دهنتهم و كانوا ظاهرين كيوووت و لا الحلو املبستهم كندورة امخورة خخخخخخخ لونها أحمر و هيه بعد سارت لبسة كندورة امخورة لونها أحمر تحاول اطقم مع عيالها و بالنسبة لمحمد الله عليه سبح أحمدوا إلي يبهدل الواحد يصيح و يضحك و يتملل و محمد خلااص إشوي و يعصب لكن شو منقول سبح ولد و لبسه بانطلون جينز من نكست و تيشييرت أبيض عليه صورة باقزبني و طاالع فيه كول هل صغيروون و سار تعدل أهو بسرعة و في اللحظة الحاسمة.
العذوب: صباح الخير حنا ثلاثة و خلصنا و انتوا 2 و بعدكم.
محمد و أهو يرش العطر و يرشه حق أحمد إلي مب عارف شو السالفة و لا شو قاعدين يرشون عليه: حبيبتي إنتي أم و لج الخبرة أنا مسكين قاصة عليه و يه هل أحمدوا.
العذوب :صدق والله إنت أبو و تحمل المسؤلية.
محمد: لا حياتي أنا صاابر من لأجل هل عيون.
العذوب: أها والله ما دريت.
محمد يغمزلها متأكدة.
العذوب سكتت و شلة بناتها و نزلت بعد ما صارت طماطم .
محمد و أهو يكلم ولده إلي خرب غطرته : يا بابا لا اتسو فيني شذي و الله تعبت يالله ننزل اتأخرنا .
أحمد: بابا بابا بااااااااااااااااااااااااااببببببب
محمد يقلد باااااااااابببببا ألحينه بابا و من التبح(الصبح) مممممم ممماااا ماما بس مو منك من هل جماال هههه
و نزلوا الشباب من قدهم .
و انطلقت مسيرتهم متوجهة إلي منزل بو سيف.
محمد : السلاااااااااااام عليكم
سيف: و عليكم السلام يا حيا الله من يانا زارتنا البركة حياك بو أحمد.
محمد: الله يحيك .
العذوب : وييه فديت سيفااني من زمان ما شفتك وينك يالقااطع .
سيف : (و أهو يشيل شيخة ): والله عاايش إلى القمر هذي وين خاشتها و الله لو كنت امعرس و عندي ولد كنت امزوجنها بنتج ألحيينه.
العذوب : هههههههه إلا امايا وينها و أبوي؟
أم سيف: موجودة .
و اتسير اتلم أمها و أبو سيف توه ياي من الميلس لأنه ربعه كانوا عنده.
بو سيف: اشحاالج يا أم أحمد.
العذوب: بخير الحمدلله.
بو سيف: وينه خالد يبا سيف؟
سيف: ما أدري أعتقد ويه ربيعه يمعة.
أم سيف: هذا يمعوا و شلته أنا الصرااحة ما أرتااحلهم من يوم ما رابعهم اتغير الولد.
العذوب : شووووو ؟؟
أم سيف: اتصدقين حتى المسيد قام يسيرله بكسل.
العذوب: و إنتوا ليش سااكتين؟؟
سيف: أنا كلمته بس أهو ما يعطينا المجال.
محمد: السموحة يعني بس الحل معاج يالعذوب.
بو سيف: و أنا بعد أشوف راي محمد صح لأنه خالد ما يسنع إلا كلامج يا بنيتي .
العذوب : إن شاء الله.
و توه داخل خالد البيت و و أهو يتكلم بالمبايل.: السلام عليكم.
الكل : و عليكم السلام.
و مشى و سار داره و لا كأنه أي أحد يدامه الكل استغرب وبو سيف صدق كان امعصب عليه .
بس أم سيف قعدت اتهديه و تذكر الله .
العذوب انصدمت معقولة هذا خااالد الفااهم الواعي إلي الكل معتبرنه عاقل و فاهم الدنيا عن إلي حوووله شو إلي غيره يا رب استر بس. محمد إلي حس إنه الوضع متكهرب إلا متكهرب و نص.
محمد: إلا سيف ما خبرتني شو سويت بالمعرض؟
سيف: و لا شيء مثل ما أنا قااعد أحوط و ما لقيت السيارة إلي تعيبني.
محمد: تدري أنا أفكر آخذلي الأرمادا عيبتني وااايد السيارة و لا كفاية إنها غااويه.
سيف: ما أنصحك ما أدري الكتلك اليدية أحلى .
بو سيف عيبته السالفة: لا هذا و لا هذااك الإستيشن أحسن شيء.
سيف: هذولا انتوا الشيااب كلما قلنا سيارة قلتولنا استيشن لكزس مرسيدس لال يبااا.
بو سيف: أفاا و إذا قلتلج إني ما خذلي رنج اسبورت و بتوصلي بعد كم يوم.
محمد: الله يعمي قمت اتقلد بعد.
بو سيف: شفت عااد.
أم سيف: بسكم من السيايير حشرتونا .
العذوب : سكتي امايا بعدهم ما بدوا بالسوالف هذي مقبلااات.
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العذوب بعد هل حوار سحبت نفسها و سارت عند خالد إلي كان قافل على روحه الباب و امجابل اللابتوب.
العذوب: خالد خالد ممكن تفتح الباب.
خالد: دقايق بس و يفتحلها الباب و أهو متسند على الباب و هيه تنتظر إنها تدخل.
العذوب: يعني بظل واقفة.
خالد: لا حياج
و سارت العذوب عند الكمودينو و وقفت و خذتلها نفس من بعدها.
العذوب: خالد
خالد: همممم
العذوب: إنت وايد تغيرت مو؟
خالد و يصد ويه عند الجامة : ليش السؤال؟
العذوب: إنت متأكد إنك خالد إلي الكل يشوفك خالد الواعي العاقل الفاهم .
خالد: العذوب اخلصي و خبريني شو إلي تبين توصلين له.
العذوب: شفت عمره اسلوبك ما كان جذي.
خالد: انزين و بعدين.
العذوب: و لا أبلين بغيت أخبرك راجع نفسك أحسنلك و يوم بتكون راجعت نفسك بعدين تعال كلمني كلم الروح إلي هيه ساكنة كل نبضة من نبضاتك من يوم ما شفت الدنيا إلا اليوم كلمني حزتها .
و ظهرت العذوب من الغرفة و بعد ماقالت حق خالد هذي الرمسة أكييد خالد تظايق لأنه يستحمل كلشيء إلا إنه إخته تزعل منه و ما هانت عليه تظهر العذوب و هيه بالحالة هذي و منشوف هل كلام العذوب كان له تأثير؟
العذوب و هيه نازلة : امايا .
ام سيف: هلا ها بشري.
العذوب: أنا كلمته و إن شاء الله خير (و اتكلم سيف) سيف إنت لازم تعرف أهو يتمشى مع منوا و وين يسير و شو يسوي لأن الولد شذي بضيع.
أم سيف : يمه ولدي.
سيف: يعني اقعدله رادار
عبدالله:هههه لادار يعني خلود تياارة خخخخخ
الكل:هههههههههههههههه
محمد: لا ما قلنا رادار بس راقبه من فترة لفترة.
بو سيف: هيه والله و لو إني حاس إنه هل الولد في يوم أخااف يكون كارثة .
العذوب: لا تقول شذي أبويه كلشيء بينحل.
بو سيف: الله يسمع منج.
محمد: يلا يلعذوب منترخص حنا ألحين.
سيف: يا موعد توكم قعدوا إشوي .
العذوب: لا يا سيف العيال ما تعودوا على السهر.
سيف: طااع من يتكلم عن السهر.
العذوب: ليش مو عاجبتك يعني.
سيف: لا والله بس ما أحيد إنج دياية.
محمد: سيف تراني موجود.
عبود:أنا بعد موجود لا تقول عن دادا دياية انت ديك
العذوب: و بعدين.
سيف: بو أحمد حرمتك قبل ما اتعرس اتسوي عرس بكل ليلة من الحشرة و لا اتخلينا حنا بعد نسهر و إذا ما نسهر الله العالم بالحال.
العذوب بعد الفشيلة: سييييف .
محمد: هههههههه دام السالفة شذي ما تنلام شذووي لا نشت نص الليل و اتسويلنا عرس.
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه
العذوب : ماعليه محمد أنا أوريك.
سيف: تراني قااعد بعدني و ما أرضى على محمد.
بو سيف: و إنت اشلك لو تكسره أنا راضي.
أم سيف: هذا كلام ينقال يا بو سيف.
محمد: و أنا أقووول صارلها كمن يوم لسانها طوييل.
بو سيف: مو مني والله.
محمد: أتغشمر يا عمي.
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
محمد: يلا مشينا.
العذوب : مشينا .
و خذوا العيال و ظهروا محمد قرر إنه يحوطهم بالسيارة و بعدين إيوديهم البيت و بالفعل و كان الجو أروع مما يمكن تصوره .

العذوب: محمد الصرااحة أبغي أسير الصالون أتحنى حق عرس مريم.
محمد: و محد منعج إذا أنا ما لبيت طلبج من إلي بيلبيه خير و شو المشكلة.
العذوب: حبيبي تدري سيارتي بالجاراج يعني مافي أحد يوصلني و مريم بتسير من وقت و أنا ما أقدر أترك العيال بروحهم.
محمد: و المطلوب حياتي.
العذوب: اتوصلني و اتشوف عيالك.
محمد: بس ما طلبتي .
العذوب و هيه تسند راسها على الكرسي: أح ارتحت.
محمد: لهذي الدرجة كان هم .
العذوب: لا بس تدري هذي مبأي عروس مريوومة.
محمد : عروس و اتقوللها مريومة و ينج يا مريومة ههههههههههه
العذوب: هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ليلة عرس مريم
كلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش ألف الصلاة و السلام عليك يا حبيب الله محمد كلووووووش لوووووووووووووووووووووش ألف و صلي وسلم عليك يا حبيب الله محمد كللووش
مريم : والله ما فيه أظهر أحس روحي مخنوقة .
العذوب: ويه فديت عروستنا يلا عااد بلا حركات كلها كمن ساعة و بترتاحين من التوتر.
مريم: إلى قولي بيزيد التوتر.
العذوب: ههههههههههههههههههههه يالله تجهزي بسرعة عسب انزفج .
مريم : يالعذووب و الله خاايفة.
و تدخل أم مريم الغرفة إلي كانت مريم قاعده فيها قبل ما تظهر جدام الناس.
كلللللللللللللوووووووووووووووووش ألف مبروك يا عروس.
و اتحب راس بنتها: ما شاء الله و الله كبرتي مريوومتي.
مريم: امايا مريمووومتي وأنا ألحين بعرس.
العذوب: هههههههههههههههههههههههههههه
مريم: يالعذوب شوفي حراراتي محمومة و إلا.
العذوب: والله هذي يديدة محمومة .
أم مريم : و إنتي صاجة هههههههههههههههههه
مريم: ويه عليه.
أم مريم تمسح على إدينها: إسم الله عليج.
العذوب: ذكري ربج.

الحلاه يحتويها و الغلا يرتجيها شيخة الحسن مريم
الله الله عليها
(أغنية راشد الماجد)

كلووووووووووووووش لووووش ألف الصلاة و السلام عليك يا حبيب الله محمد كلوووووش
و ظهر القمر من بين الجوم المتلىءلىء و الكل ينشد بإسمها إنها اليوم أميرة نعم أميرة و فارسة الشجعان (خليفة) سارت دراما هذي مو قصة خخخ .
لا إله إلا الله ما شاء الله على مريم كانت في قمة الجمال الله على الطرحه إلي لاهي طويلة و لا قصيرة وعليها شغل بالورود خفيف بسيط سمبل حلو و الفستان هادي ديل على أنوثتها و المكياج إيطالي و لا أروع كلشيء كان حلو بالأبيض و التركوازي .
العذوب كانت حلوووة على الآخر و لا كأنها أم عياال ما شاء الله عليها كلشيء فيها حلو و فستانها الأحمر لاعب دور كبييير ما أبغي أوصف واايد لأن الأحداث أهم .
وصلت العروس للمقر إلي بتستقر فيه خلال الحفل و قعدت و مر الورقت و أهم مب حاسين ليما ياه الوقت إن يدلون المعرس الكل تغطى و يترقب هذي الفرصة مريم كانت تحس بتقلصات في بطنها بعد ما الكل تركها بروحها المسكينه.
دخل عليهم خليفة(المعرس) و بو خليفةو عمام مريم لأن أبوها كان متوفي و خوالها بعد و الكل مستانس و يوم وصلو عند كوشة العروس
خليفة قلبه فز من شاف الملاك إلي ساحرته بجمالها كانت ملاك و لا أروع في نظر خليفة
بدون كلام فاضي ننتقل بعد سلام الأهل .
حان موعد الكيك و مريم مرتبكة و خاايفة و قامت هيه و خليفة سايرين عند الكيك و تعرفون شو صار بعدين
:9
المهم و همه رادين سمعوا إنه في إهداء من خليفة لمريم و كان خليفة امسونه بطريقه عجيبه و أهو يعزف على العود بس تقدرون اتقولون امسجل و قاموا و حطوا العرض.
ماصار عرس و كانت مفااجأة للجميع
وجه القمر ما يعادل شوفة حبيبتي
أحبها و أشهد إني بحبها ذايب ابهواها
ملاك سرة ناظري بطيفها كيف لو كانت
وردتي و أنا حاملها
وجه القمر ما يعادل شوفة حبيبتي
مبروك يا من أسرة قلب محبوب
(ملاك البنات)
و الكل صفق لهذا الإهداء البصييت و مريم كانت حيييييييييل مستحية و يالله اشوي و اتصير لنا روز إلى صارت روز أحمر قااتم ههااي من قدج.
بعدها يا عالم قاموا المعاريس و صاحت مريم صياح ماله مثيل و بذات لما ودعت أمها و سارو الفندق لأنهم بيباتون بالفندق من بعدها بيسيرون المطار أعتقد عرفتم ليش؟

خليفة: مريم.
مريم بحيا: هلا.
خليفة: ناظريني.
مريم مستحية ما قدرت فرفع راسها خليفة بهدوء و قالها بذاك الصوت إلي يذوب الثلج في ثواني.
خليفة: مبروك يا أحى عروس.
مريم : الله يبارك فيك .
خليفة : مريم .
مريم : ............(يا بوج درينا إنج تستحين).
خليفة: مريم و أخيرا صرتي ملكة بمملكتي و أنا أوعدج إنه أيامنا كلها بتكون حب في حب و السعادة و الرضا ........................................أعتقد تعرفون الكلام إلي ينقال خخ لعبة بأعصابكم صح؟:msn_tongu
مريم : تأكد يا خليفة و أنا أكثر.
خليفة: إنزين ممكن أقول كلمة لشريكة عمري.
مريم اكتفت إنها هزت راسها بالموافقة.
خليفة: أحبج.
مريم انصبغ ويهها و زين يومنها ما صارت كوكتيل و خليفة عايبته السالفة.
خليفة: تدرين إنج اليوم و لا تسوين ملاك الدنيا لأنج تعيدين كلمة ملاك و قمر ألف مرة و انتي أحلى عنهم.
مريم : خليفاا بس عااد.
خليفة يا حياتي مرتي و بتغزل فيها .
مريم : ...................
خليفة: فديت إلي يستحون.
و بعد الغزل الشاعري توجهوا للعشاء.

خلونا نرجع لمحمد والعذوب نفس اليوم يوم ردت العذوب كانت تعباانة على الآخر و سارت خذتلها دواها عسب ترتاح محمد إلي كان حاس بتعبها خذ اليهال و رقدهم و بدها نزل يشوفها لقاها قاعة في المسبح و تشرب جلاص عصير مانجو .
محمد: حياتي .
العذوب تصد له : عمري تعال ليش واقف.
محمد: أكيد بقعد مدام القمر قاعد.
العذوب تألمت أكثر بس ماحبت تقول لمحمد إنها تعاني.
محمد: الله على الكاشخين لا تقولين ظهرتي جدام الناس جذي.
العذوب: عيل اشلون تبيني أظهرلهم؟؟.
محمد: يا ويل حالي قلبي.
العذوب بدت تتناسى الآلام.
العذوب: فديت قلبك اتغار عليه.
محمد: إلي أغر من نسمة الهواء لما تلمسج بعد .
العذوب ويييه ما أقدر على هذا الغزل: يا ويل حالي حبيبي.
محمد: لاااا أنا شكلي اليوم بسهر.
العذوب:هههههههههههههههههههههههه
و لحظت صمت.
العذوب: حبيبي.
محمد: عوين حبيبج .
العذوب:تسلملي.
لحظة صمت ثاانية.
محمد: يا ويلي على هذي النظرة من قدها (العذوب استحت و خفضت راسها)
محمد: لا دخييلج خليني أشبعهم في عيوني هذا إذا شبعت.
العذوب: بس عااااد
محمد: آآآآآآآآآآآه
العذوب: سلامة قلبك من الآآآآآه.
محمد : أمبييييه نسيت.
العذوب: خير شنو نسييت؟
محمد: نسيت أخبرج تجهزي بنسير الشاهليهات باجر.
العذوب بصدمة : نعم باااجر.
محمد: لا تقولين تكفى أجلها تراج مصختيها .
العذوب : محمد اشفيك اترمسني جذيييي
محمد: مزاجي تعكر.
العذوب: أفاااا و أنا معااك(قالتها بكل نعومة).
محمد: احم احم أكييد لا .
العذوب: فديتك خلها بعد يومين.
محمد: إنتي تامرين أمر.
العذوب: تسلملي يا بو عيالي
محمد: عيديها.
العذوب: سلامت قلبك يله نش الوقت تأخر.
محمد: اتصدقين الساعة ثلاثة و ربع و دقيقتين على ضوء قمر العذوب.
العذوب: هههههههههههههههه و خمس و عشرون ثانية بقلب حبيبي.
محمد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

** *
اليوم الثاني
الكل تعبااان و يالله شادين حيلهم
الكل مستانس إلى واحد كان في عالم ثاني يفكر يفكر يتأمل حالته و دنياه أكيد عرفتووه
سعود: و هذا خليفة عرس و ما بقيت إلى أنا و معلق البنت بين إديني يا رب شو اسوي وجريب سيف .
و تدق عليه الوالدة الباب.
سعود: اتفضل.
أم سعود: هلا والله بحشاشة يوفي قوم يمه تريق و يانا.
سعود: مالي نفس.
أم سعود: لي متى يا وليدي حرام عليك شوف دنيتك .
و رنة على إذنه صوت ريم و هيه تكلمه
ريم : سعود أنا انجبرت بالزواج و اجبرت نفسي إني أتأقلم بالوضع و حملت يمكن الياهل هذا يكون يقوي الرابطة إلي بين ريلي إلي أهو ما يدري بحالة عذابي و لو إنك تدري بقلبي أكثر عني بس إنت لازم تعيش حياتك إذا صدق كنت تحبني.
سعود إلي آآلمه كلام ريم واايد: أعيش حياتي حياتي انتهت.
ريم فهمت قصده: و أنا بعد .
سعود عشانج يالريم عشاانج.


شو تتوقعون تنقلب الأحداث و الموازين على بعضها ترقبواااا؟؟؟ الجزء هذا كنت بضيف اشوية لمسات بس انتوا مستعيلين على الجزء أبغي أشوف ردود حلوة عسب كلما أنزل الأجزاء أسرع:)

ملووكة

LOVECITY
09-07-2006, 05:25 PM
[مـــــــــــــــــــــــــلاك البنـــــــــــــــــــــــات

مليون الحمدلله على سلامتك حبيبتي

وأنا والله عارفه توني أصحى وأقرأ قصتك

بس والله فديت الرومانسيين ههههههه

قصتك روعه حبيبتي صحيح إني متأخرة حيل

بس الحمدلله قريتها

وعلى فكره أنا عمري قريت قصص مؤلفه من عضوات مبدعات

وأول القصص الي تشرفت بقرئتها كانت قصه لوسيندا

و ألجين قصتك

لكن والله حركات ملوكه توني أدري أن عندك كل هالإبداع

قلتيلي انك قاعده تكتبين قصه بس ماتوقعت إنها بالمستوى الحلو

<<<<<<<طاحت مدح بملاك ونست التعليق


الدكتور: نحن خايفين من حالة محمد لما يصحى يعني النتايج مش متوأعة(متوقعة)ممكن يصير فيه ارتجاج بالمخ و لا فقد السمع لا سمح الله أو حلات ثانية إنت بتعرف حالة محمد بالمرض كانت خطيرة و موقع الجراحة خطيرة الحمدلله النتايج أظهرت إنو ما فيش حقه و السرطان انزال عنه و نحن مش عارفين كيف لكن إصابة بالمرض خلت التهاب يصير في المنطقة و نحن عملنالوا العملية بس ما حنطمن إلى لما محمد يصحى.
سعود: دكتور كلامك هذا كله له معنى واحد يا إنه معاق أو مشلول.
الدكتور: إلي ربنا كتبه حيصييير .
سعود بصدمة و حزن: و نعم بالله.
أسلوبك هنا كان مشوق وطريقتك بالحدث تدفعنا إننا نفكر وش بيصير وهل صدق ممكن يحصل
له كل هالمتاعب من بعد العملية وهذي على فكره ياملاك من مواصفات الكاتبة الجيدة إنها تدفعنا
لجانب التشويق وهو من أسباب نجاح القصة


كيــــــــــــــــــــــــــــــــــ؟؟؟!ـــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــف...


كيف أقدر أنسى حبيب و هو
في ظلي مسكون....؟؟
كيف أنسى حبه و هو بكل نبضة من نبضاتي؟؟...
لو يدري إن الزمان يعاتبني...
ما رجع إلا بابتسامة أحبك...
كيف يبتعد عني و أنا لي أقاسي بوجدانه؟؟؟؟
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
لو يدري كيف أحبه؟؟؟؟...
و كيف أحاول أنساه
قالولي غايب حبيبي من غيبته ....
قلت غايب و هو ساكن روحي ...
و دي أقوله
كيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــف؟؟؟؟!!!!من أجمل الحظات عندما تناجي الروح الروح عمن نحمل لهم مشاعر الحب والإحترام
وهنا فعلا بنشوف الإبداع وفي مثل هذي اللحظات إحيانا الإنسان يكون مالة أي هواية بالكتابه
في مجال الخواطر والشعر لكن الموقف يجعل من هؤلاء شعراء لأن الحبيب ونظرته والخوف عليه
يدفعنا للإبداع ولو قرينا اللي كتبانه بعدين بنندهش أننا عندنا هالموهبه لأن القلب في ذاك
الوقت بيكون سيد الموقف


العذوب بصدمة : حووووووو إنتي
الجازي : شفتي يالعذوب قلتلج بس ما صدقتيني على فكره تحملي النتايج ألحين.
العذوب و الدمعة: جب ولا كلمة إنتي جذاابة و حتى لو كان إلي اتقولينه صح ما بيغير شيء بالموضوع.
الجازي انقهرت من أسلوب العذوب لأنها واثقة من نفسها و بتمسكها بمحمد.
الجازي: يالعذوب قلتلج خلي محمد في حاله و ماخلتيه هذا عقاب ربج.
العذوب: الجازي إنتي شو تبيييييييييييييييييييين ماكفاج الجذبة إلي جذبتيها.
الجازي :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العذوب : أصلا أنا المينونة إلي قااعدة أكلمج.
و صكت الخط بويها و قعدت أتصيح و تذكر كلام من كلمات الجازي
العملية إلي بيسويها محمد خطيرة واايد لأنها ممكن اتأثر في عينه
مثل ماقالت الجازي و ممكن في عقله و يمكن ينشل و لا تنسون الضغط يعني الجازي ما غلطت .
الجازي و هيه تضحك :ههههههههه إشوي إشوي يالعذوب مثل ما منعتيني من حلمي أنا بعد بمنعج من محمد و إشوي إشوي طيحة محمد بالمستشفى عاادية و محمد قوي و إرادته أقوى و بيصحى و بعدين بفضاالج أكثر و أكثر بس أتطمن على محمد بالأول.

ألجازي شخصية مو سيئه لا تستغربين فالمرأه إذا أحد أخذ منها
من تحب تتحول لوحش ممكن أنه يدمر مدينه بكبرها
ومافيه أحد ما يحب الإحتفاظ باللي يحب لوحده <<<<<<<<يا شيني لا تفلسفت
وهنا أنا أتوقع إن إلجازي مو صادقه بكلامها وكل هالكلام
علشان تبي تبعد محمد عن العذوب (((علشان يفضا لها الجو)))<<<((إن لكيدكن عظيم))


مريم: خليفة حبيبي لا تسو بعمرك شذي و محمد إن شاء الله بيرجع مثل أول و أحسن .
خليفة:............................................ .........................................
مريم : ماصارت حالة لا تاكل و لا تشرب و حابس روحك بهذي الدار خليفة إنت لازم تفتح عيونك .
خليفة: ما أقدر يا مريم ما أقدر.
مريم : لا تقول شذي إنت لازم تشجع محمد و تدعيله مب قااعد كذا في الغرفة .
خليفة: مريم مااتهون عليه أشوفه بهذي الحالة.
مريم: أدري بس إنته لازم اتكون أقوى من القدر.
(خليفة محمد بالنسبالة أكثر من صديق يحب محمد أكثر مما يحب نفسه حسوا فيه يا عالم).
خليفة: بحااول.
مريم : اتحااول و ليش اتحااول.
خليفة: ما أدري.
مريم و الدمعة نزلت من عينها : ما توقعت اتكون ضعيف و تستسلم بهذي السهولة و الأمل موجود.
و طلعت مريم من دار خليفة و خليفة من كلام مريم حس إنه كف ياله خلها يستوعب بإلي يسويه و قام بسرعة و حاول يلحق مريم بس مريم فاتته سارت عنه ومها إلي كانت تراقب هذي الأجواء من يوم ما مريم ظهرت من الغرفة حاولت توقفها بس ما قدرت قعد خليفة بالصالة متلوم على إلي سواه بمريم .
ياسلام على مريوم إيه كذا الفاهمات وحلو منها إنها تخفف عن خليفة بكلمة حلوه منها
وتعطيه الأمل وما عصبته وهو في ظروف نفسية تعبانه
صحيح إنه خليفة بالمفروض ماتؤثر في الظروف لكن من وجه نظري والله ماينلام
صديق عمرة مايدري شمصيرة انا لو كنت مكانة
كرهت الدنيا كلها وما أكلم أحد أبدا <<مدينه الحب مندمجه مع الأحداث خخخ

خالد كا إنسان ثاني تغير درجة أولى إلى 180% من ما رابع شلة إشمها شلة الفهود .
كانت شلة مكونة من فهد و يمعة و عبدالله و مروان و أهو كان معاهم ربيعة سالم حاول ما يخليه يتأقلم معاهم بس أهم كانوا أقوى في إقناع خالد و صار خالد إنسان ثاني صدق لا قالوا عنه مراهق
صار من إلي ما يفك من النت و الله العالم شو يسو بها و لا التلفون إلي يكلم فلان و فلانة و من هذا لهذي و الطلعات إلي مالها لا رقيب و لا حساب صار الولد غير من مارابع شلة الفهود و محد افتكر فيه بذات من طيحة محمد بالمستشفى. الله يستر عليه
خالد: لاااا ما أبي أجرب مينون انت.
يمعه : دامك ويانة بالشلة لازم ادخن.
خالد: لا مب على كيفك ما بي أدخن.
مروان : فك عنه جبااان .
خالد عصب : لا مب جبان.
يمعة: راونا شطارتك.
خالد و خذ الزقارة و قام يدخن أول مرة بحيااااته (تخيلوا)
صدق مشكله وهذا مشكلتنا إننا ننشغل بشي
و إنشغالنا هذا ممكن يسبب مشاكل إحنا بغنى عنها
مثل ما حصل لخالد وإنشغالهم بمحمد ومرضه


هذا تعليقي البسيط لهالجزء


توقعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي من خلال أسئلتــــــــــك؟؟؟؟

يا ترى شو إلي صاار بسعود و كيف كانت حالته و محمد أخباره منحالة سعود توحي إنه إنه الله يستر بس
طبعا أخوه أكيد تعبان نفسيا خصوصا إنه سمع توقعات الدكتور الله يعينه ويصبره


و خليفة تتوقعون بيرجع على طبيعته ؟؟!بكل تأكيد بيرجع لطبيعته لأنه عنده زوجه رائعه إسمها مريم
وهي اللي لاحظت إنها فكرها كبير وتقجر تخليه يتخطى الأزمة

و الجازي و كذبتها على العذوب
كانت من باب إنها تبي تسترد حب محمد لكن بتنكشف مع الأحداث
وهذا الشي أنا واثقة منة

و سلامة و سعود شو مصيرهم أتوقع إنهم راح يتزوجون <<<ملاك زوجيهم وفكينا من حنة أمه علية ههههههههه


و خالد شو قصته و من هذالوا ربعه إلي ضاعوا و جريب يضيعون خالد و معقوله خالد الواعي العاقل يرابع هذي الأشكال يا ترى اشلون رابعهم؟؟؟؟؟؟!!!!؟؟
الظروف اللي مر فيها خالد وفقدانة لصديقة هو السبب الأساسي
اللي خلى فكر خالد متشتت لدرجه إنه ما إختار الأصدقاء الصالحين
يعني فقدانه لصديقه وإنشغال الأهل عنه كان من الأسباب
في ضياعه وحبه في إنه يسد الفراغ
اللي خلاه صديقه في حياته
والعاقل ممكن يخطأ خصوصا إذا فقد عزيز علية


مــــــــــــــــــــــــلاك البنــــــــــــــــــــــات
الله الله عالإبداع والقصة صدق رومانسية موووت<<<<تموت بالرومانس
الصراحة شفت فيك كاتبة أكثر بتقولين شلون؟؟؟
بقول يعني منة خلال قصتك شفت خواطر !!!ما أقول إن خواطر مو حلوه
بالعكس حلوة بس أنتي ككاتبة أتوقع أفضل خصوصا إن لك
طريقه رائعة في التشويق وإننا نترقب الأحداث التالية

مــــــــــــلاك يله عقبال ما أشوفك بكره رازه عمرك جنب
وداد الكواري وفجر السعيد ((أكيد تعرفينهم)) كاتبات ولا أروع


وأتمنى لك التوفيق وأنتظر الأجزاء القادمة

ودمتــــــــــــــــــــــــــي بحــــــــــــــــــــــــــــب
مدينـــــــــــــــــــــــــــه الحـــــــــــــــــــــــــــب



]

LOVECITY
09-07-2006, 05:30 PM
ملاك انتظري

تعليقي على

الجزء الثالث عشر

وبايوووو

رمش الهدى
09-07-2006, 05:38 PM
LOVECITY
قارية قصتي لاا مب متصورة أنا قريت التعليقات و فرحة واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد

وااايد و شكرا على كل كلمة كتبيتيها نورتي حبيبتي

لي عودة على تعليقاتج أنا ألحين مستعيلة لو بإيدي كتبت كلمة كلمة على كل كلمة كتبيتها

لكن رااجعة مب مختفية :)

ملاك

حـ ـلا
09-07-2006, 09:04 PM
مشكوورة خيتو
الجزء اكثرم ن رائع
نتتظرك خيتو

LOVECITY
09-07-2006, 09:53 PM
هــــــــــــلا وغـــــــــــــلا

مــــــــــــــــــلوكــــــــــــــــــــه


لا الجزء هذا كل فرحه و وناسة

وإبتعدنا عن الهم والدموع وهذا
ما شفته بسلامه محمد
والعرس الحلو اللي سوته أمنا ملوكه هههههههههه


الجازي وهيه بمكتبها : آآخ يا محمد إنت و بترد لنا مثل ما توقعت بس السوسة هذي كيف أخليك تنسى في يوم إنك شفتها ما أدري بس مافي إلا حل واااحد و إنت راح إتكون لي...لي أنا يا محمد وبس.....لي أنا ....و أنا لك.
وطبعا قلت لك في تعليقي اللي فات

إنه الجازي كانت بس يتلعب بأعصاب

العذوب لأنها كانت تبي محمد لها

وشفنا طبعا حب العذوب ومحمد

وتمسكها فيه خصوصا إنها قفلت كل باب

كان ممكن إن الجازي تبعدها عن محمد

بس فدتها تحبه هههههههههههه

لكن حلو إنك عطيتي العذوب هالشخصية الحلوة

اللي للأسف إفتقدناها في وسطنا الخليجي

وإلجازي الكثييييييييييييير منها وحب لتملك وهذا
اللي لاحظته في هالجزء

ردت فعلتك تلك
قد رسمت حياة جديدة في روحي
ردت الحبيب بالعشق غيرت مسار العشاقي

و ترد عليه مريم بمسج ثاني

ردت فعلك تلك هي التي لم أتوقع في لحظة أن تزورني
هل ذلك كان رد عاشقا
أم ردا كي لا يحطم الأملي

و يرد عليها خليفة بعد ما ارتاح جزئيا

تلك الرسالة التي أحيت قلبي..
و كأنها طمأنت الدنيا بسلامي...
فهل ستعاود الكرة من جديد...
أم أن الصدفة عشق بيننا....
سأنتظرك و لو ابتعدت عني ..
فتلك الردة زرعت ثقة العشق بقلبي..

و ترد عليه مريم

فلا أريد للآلم أن تتحطمِ...
و أنا التي غرستها بجوفي....
ردة فعل من حبيب يقتل الحبيبة من وصوله.......

خليفة يعود بمسج ثاني.

فهل ردت الفعل تكفي للحب؟؟!
أم أن للحب أسرار لم تكتشف بعد؟؟!!حلو إنه الواحد يعبر عن إعتذارة بكلمه

حلوه من القلب وهذا شفته في

لحظه رسالة مريم لخليفه

وإرساله لها رساله

هذا فيه توضيح لنا إننا ممكن أننا نبدأ بحل

مشاكلنا بكلمة حلوة والكلمة الحلوة

متمكنة إنها تحل مشاكل دوله بحالها

مو شخصين

الكلمات اللي كتبتيها روعه

وتوافق الموقف

خالد و أهو قاعد ويه ربعه في شاليهات فجيرة.
يمعة : خلووود تعال بخبرك شوف هل بلوتوث فرش .
خالد: و إنت ما عندك شغلة شغاال بالبلوتوث؟؟
يقاطعهم مروان : وإنت شو عرفك لو تدري شو إلي في البلوتوث بعدين جان قلت آآخ ويني عن هل سواالف.
يمعه: إنت بس شووووف.
و خالد يشوووف: استغفر الله شو هذا؟؟
يمعه: عاادي الدنيا كلها اتشوف و صارت علينا محرمة.
خالد: و إنت اشعليك منهم.
يمعة : هذا إشويه تعال شوف إشلون البنات يترقصن.
خالد : ما شاء الله و إنت من وين لك بهذا كله؟
يمعه: اادي حنا الربع انطرش حق بعض .
فهد و أهو قاعد يشوي الكباب : مروان تعال شوف السيدي إلي عندي بتتخبل عليه.
مروان : إسكت أقلج الموقع إلي يايبه فظييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع نبر 1.
يمعة : هوووب هوووب يتعازمون و حنا في الهامش.
خالد: شو القصة؟
مروان : إنت ماعليك كلها دقايق و بتفهم كلشيء.
خالد: لا ما بي خلني بحالي.
يمعة: يابوك عيش دنياك اضحك تضحكلك الدنيا و إلعب تلعب معاك الدنيا.
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هذا أكثر شي ضايقني في هذا الجزء
والله حرام شباب مثلهم بالمفروض
يفكرون شلون يخدمون بلدهم
مو بالبلوتوث والخرابيط
لكن شنقول الله يهديهم
ومصير خالد يتعدل
وهذا اللي أتمنى أشوفه
في نهاية القصة
وأنا متأكدة إنه
خالد بينصلح حالة
لأنة أساس بيئته
طيبه

وأنتظر حبيبتي الأجزاء القادمة

ودمتـــــــــــــــــــــي بحـــــــــــــــــب
مدينـــــــــــــــــــــه الحـــــــــــــــــــب

لوسيندا
10-07-2006, 09:27 AM
تبدد بعض من الخوف..وبقي القليل منه...!!!
فرحت كثيراً
لعودة محمد كما كان..
وبأفضل...مما قبل

ولكنني
لست مطمأنة
مما ستفعله تلك الحقيرة " الجازي "
/
\
أما عن ذاك الأخير " سعود "
فلا بد أن ينسى الريم
ويتأقلم مع الوضع
وهذا ليس لأجله فقط
بل لأجل الريم أيضاً
وتلك الخطيبة الذي علقها هكذا

/
\
خليفة & ومريم
ما أجمل تلك اللحظات
حينما تزين مريم بثوب الحيا...ويلعب بها خليفة لعبة الغزل...
كم هي راائعة لحظات الرومنسية ...!!!

/
\
ملاك
كعادتكِ دوماً
تخطين الفصل بخيوط الإبداع
سلم حرفك
وسلم قلمك الجميل
ودمتِ انتِ
بكل ود

/
\
محبتكِ ،،
لوسيندا

Ms.UAE
11-07-2006, 05:14 PM
الحمد الله على السلامه ملووكه و الجزء روووووووووعه شراتج ومشكوره ^_^

رمش الهدى
12-07-2006, 12:41 AM
ساااامحوني يالغلا على التأخير في الردود بس انشغلت اشوي

:char0070

[مـــــــــــــــــــــــــلاك البنـــــــــــــــــــــــات

مليون الحمدلله على سلامتك حبيبتي

وأنا والله عارفه توني أصحى وأقرأ قصتك

بس والله فديت الرومانسيين ههههههه

قصتك روعه حبيبتي صحيح إني متأخرة حيل

بس الحمدلله قريتها

وعلى فكره أنا عمري قريت قصص مؤلفه من عضوات مبدعات

وأول القصص الي تشرفت بقرئتها كانت قصه لوسيندا

و ألجين قصتك

لكن والله حركات ملوكه توني أدري أن عندك كل هالإبداع

قلتيلي انك قاعده تكتبين قصه بس ماتوقعت إنها بالمستوى الحلو

<<<<<<<طاحت مدح بملاك ونست التعليق

تسلمين يالغلا و فيج الخير خخخخخخ و بالنسبة للحركات بعد شو نسوي

تسلمين يالغالية و هذا من ذووقج

و أكيد بتنسين تعليقاتج على القصة دامج تتكلمين عني ******خخخخ وايد شايفة عمري

أسلوبك هنا كان مشوق وطريقتك بالحدث تدفعنا إننا نفكر وش بيصير وهل صدق ممكن يحصل
له كل هالمتاعب من بعد العملية وهذي على فكره ياملاك من مواصفات الكاتبة الجيدة إنها تدفعنا
لجانب التشويق وهو من أسباب نجاح القصة

تسلمين حبيبتي و هذا من هواياتي أخلي الحدث غير مكشوف خخخخخ بمعنى

(حرقة أعصاااب):1aa:



من أجمل الحظات عندما تناجي الروح الروح عمن نحمل لهم مشاعر الحب والإحترام
وهنا فعلا بنشوف الإبداع وفي مثل هذي اللحظات إحيانا الإنسان يكون مالة أي هواية بالكتابه
في مجال الخواطر والشعر لكن الموقف يجعل من هؤلاء شعراء لأن الحبيب ونظرته والخوف عليه
يدفعنا للإبداع ولو قرينا اللي كتبانه بعدين بنندهش أننا عندنا هالموهبه لأن القلب في ذاك
الوقت بيكون سيد الموقف


الإبداع ساكن بعقلي شو أسو بعد و هذا هو عالم التعبير و القلب يلعب دور:pleasantr


الله الله عالإبداع والقصة صدق رومانسية موووت<<<<تموت بالرومانس
الصراحة شفت فيك كاتبة أكثر بتقولين شلون؟؟؟
بقول يعني منة خلال قصتك شفت خواطر !!!ما أقول إن خواطر مو حلوه
بالعكس حلوة بس أنتي ككاتبة أتوقع أفضل خصوصا إن لك
طريقه رائعة في التشويق وإننا نترقب الأحداث التالية

مــــــــــــلاك يله عقبال ما أشوفك بكره رازه عمرك جنب
وداد الكواري وفجر السعيد ((أكيد تعرفينهم)) كاتبات ولا أروع


وأتمنى لك التوفيق وأنتظر الأجزاء القادمة

أول تعليق على إني بصير كاتبه مشوورة خخخخخخخخ فرحتيني بس ربج العالم
مافي في الدنيا شيء مستحيل و إذا بصير كاتبه بتسمعين عن
(رمش الهدى)
احم احم إن شاء الله عجبج النك
و الإبداع يكمل بوجودك غناتي

ملووكة:)

دمتي لي


امممم نروح


عند تعليقات

مس uae
الله يسلمج حبيبتي و تسلميلي على المتابعة نورت الصفحة


جوانا

إن شاء الله جريب أنزل الأجزاء.


اممممم


لوسي حبيبة قلبي :)

تبدد بعض من الخوف..وبقي القليل منه...!!!
فرحت كثيراً
لعودة محمد كما كان..
وبأفضل...مما قبل
الحمدلله على سلاامته بعد شنو انسوي لازم نحرق الأعصاااب و انتوا من جهة:017: و أنا:006: بااردة خخخخخخ ما عليه الأحداث يدامنا
ولكنني
لست مطمأنة
مما ستفعله تلك الحقيرة " الجازي "

أخوفج إشوي صدقتي :1aa:
أما عن ذاك الأخير " سعود "
فلا بد أن ينسى الريم
ويتأقلم مع الوضع
وهذا ليس لأجله فقط
بل لأجل الريم أيضاً
وتلك الخطيبة الذي علقها هكذا


آآآخ سعود قصته قصة بالآخير لا خلوني سااااكته كلشي في وقته حلو

خليفة & ومريم
ما أجمل تلك اللحظات
حينما تزين مريم بثوب الحيا...ويلعب بها خليفة لعبة الغزل...
كم هي راائعة لحظات الرومنسية ...!!!


خخخخخخخخخخ يا حلوج و زين الكلام منج خليتيني أنا أستحي خخخخ

و حلات القصة برومنسيتهاملاك
كعادتكِ دوماً
تخطين الفصل بخيوط الإبداع
سلم حرفك
وسلم قلمك الجميل
ودمتِ انتِ
بكل ود

تسلمين والله و هذا بفضل تشجيعكم:) كفااية ردودكم الحلوة

حـ ـلا
12-07-2006, 05:18 PM
اختي ننتظر البقيه ...............

رمش الهدى
12-07-2006, 09:43 PM
يمكن باجر أو يوم الجمعة

فتووووتة غلا
13-07-2006, 04:59 AM
مشكوووووووووره اختي على القصه** بس بللللللليز لاتطولين بالجزء الجديد&&

رمش الهدى
13-07-2006, 12:38 PM
فتولة غلا يا هلا و مرحبا نورتي قصة و مرحبا بكي صديقة جديدة للقصة
حبيبتي ماني امطولة إذا مب اليوم باجر أكيد و أنا عند كلمتي لأني براجع الجزء و على طول بحطه
ملووكة:)

الحلوه الاموره
13-07-2006, 07:20 PM
هـــــلا وغــــــلا بالكاتبه الحبوبه
ننتظر المزيد
ما شاء الله عليج ابداع في ابداع
سلمت اناملج عمري
مع خالص حبي لج اختج : الحلوه الاموره

حـ ـلا
14-07-2006, 02:35 PM
اختي ملاك البنات المبدعه
احنا ننتظرك

حـ ـلا
14-07-2006, 07:27 PM
اختي
انتظرك بفاااارغ الصبر لا تطولين علينا :0023:
b:7 b:7 b:7

رمش الهدى
14-07-2006, 09:14 PM
جاااااري

ألحين أنزل الجزء

الحلوة الأمورة تسلميلي يالغلا

مللوكة:)

قمرمن شافها طمر
14-07-2006, 09:19 PM
انتظرك بفاااارغ الصبر لا تطولين علينا

LOVECITY
14-07-2006, 09:20 PM
فديتك غلاتي

اشوا مازلتيه لأني كنت بالمستشفى

وراح ارد على هالجزء

رمش الهدى
14-07-2006, 09:22 PM
الجزء الرابع عشر


http://www.9q9q.org/index.php?image=HW4KljHFesPo (http://www.9q9q.org/index.php?image=OpnYWvdA8)

تخيلو اليوم ملجة سعود من سلاامة و بكل هذي السهولة طبيعي الشاليهات تأجلت لموعد آخر و الكل مستانس على هذي التطورات و وصل الخبر لإنسانة كانت تنتظر هذا الخبر ليرتاح بالها في حبيبها إلي فكرها مشغول به و بحالته الماساوية صحيح إنها فرحت واايد له لأنها تبغي له السعادة بما أنى كلشيء انتهى

بكل سهولة
انتهينا
كلمة قالتها و راحات
ما أدري شنهوا يعني
انتهينا
؟؟؟؟؟؟
يعني ما عدنا حبايب


مع كل هذا انطعنت طعنه لأنه في إنسانة ثانية بتأسر قلبه لكن سرعان ما تذكرة إلي في بطنها و من من ؟من زوجها و تذكرت إنها لازم تتخطى هذي المرحلة بس اشلون و سعود ماقالها ياريم انسيني....صعبة يا عالم.

من جهة ثاانية ....... الكل مرتبش و متحمس الملجة هذي غييييير الفرحة هذي غير بالنسبة للكل تدرون إن .... الأجواؤ أسرت بها العالم بأسره.

سلامة والإرتباك فيها كانت حلووووووووووووة مرة طالعة جنااان و كلشيء فيها حلو الميكب الناعم و الفستان الفخم و التسريحة الحلوة و كلشيء فيها حلو يا سلام يا بخت سعود.
أسماء إلي كانت مع سلامة في كل الأوقات: فديتج والله مو تنسيني.
سلامة و هيه تلمها: كيف أنسااج يا بعد عمري مارحت انسااج.
أسماء : مو يسرق قلبج مني.
سلامة : تحملي إلا هذا الشيء.
أسماء: فديتج والله.
و تدخل عليهم العذوب: يالله يا عروس صار الوقت إلي لازم تنزلين للمعازيم.
سلامة : تعالي يالعذوب و شوفي نبضات قلبي والله إشوي و
العذوب تقاطعها: لا إشوي و لا غيره تعالي بخبرج تراهوا تحت يتريااج.
سلامة : لا هونت ماني نازلة.
أسماء و العذوب: ههههههههههههه
أسماء : يبه تتغشمر ههههههههههههههههههههههههههه
سلامة تظرفها على كتفها للعذوب : ماعليه أنا أوريج

و دخلو ا علىالمعازيم و الكل ذكر الرحمن يوم شاف هل آية من الجمال صدق كانت في قمة الجماال سلامة كانت مرتبكة حدها بس يودة عمرها لاأطيح غشياانه علييهم(هههههههههههههه)
سلامة و هيه بالعة روحها : أسوووم فدييتج لا تتركيني.
أسماء : إن شاء الله حبيبتي إنتي بس هدي أعصاااابج.
العذوب: يلامة إلى هيه ملجة شو بتسويين بعرسج؟
أسماء : لا دخييلج لا تسألينها ما أظن اتسوي عرس و هيه بهذي الحالة.
العذوب: ههههه
سلامة : اشعليكم ضحكو .
و بعد مرور الحفلة إلي كانت من أروع ما يمكن عاد البنات اشتغلوا في الرقص و لا التحدي مافي منه.
و ليما يت الحزة إلي سعود بيدخل فيها على سلاامة.(امبيييييييييييه)
عند الرياييل
بو سيف: يالله يا سعود ليش وقفت.
سعود: ها لا ولا شيء.
سيف: سم بالرحمن و توكل على الله يا سعود و لا تفكر تتراجع ألحين بذات.
محمد: عيش حياتك يا سعود.
سعود تذكر ريم لما طلبت منه هذا الطلب و بسرعة زادت خطواته لي باب البيت و هو يذكر ربه و يحاول يهدي بأعصاابه و مع كل هذا كانت وقفت الجماعة إلي معااهم تكفي.
و دخل سعود و أبو سعود و عمامها معاهم و يدها عبدالرحمن .
سعود أول ما خطت ريله البيت حس روحه ترتجف و سلامة أول ما حست إنه دقايق و يكون بقربها شرارات التوتر زادت مرررررة و يوم و صل سعود إلين ماكانت سلامة قاعدة كان حزتها ماشاف سلامة كان موخي رااسة ليش ما يدري الكل تفااجىء شو من إنسان هذا أحيد المعرس ما يصدق يشوف العروس على العموم بعد السلام بين الأهل و سارو الرياييل ياه الوقت إلي يلبسها سعود شبكتها و (الدبلة) .
أم سيف: كلوووووووووووووووش ألف الصلاة و السلام عليك يا حبيب الله محمد كلووووووووووووووش.
العذوب و هيه واقفة عند سلامة تجهز الدبلة.
و بعد معاناة من الحالة لبسها سعود الدبلة و أهو يراجع نفسه ألف مرة على كل خطوة يخطيها بهذي اللحظات لكن صدى ريم كان أقوى (عيش حياتك يا سعود عيش) و بالفعل لبسها و حس بأصابع سلاامة بااردة إلي كانت ذايبة من لمسة سعود لها و لبستها هيه بالمثل و بعدها شافها سعود نظرة نسته ريم و طواايف ريم شافها إنسانة ثانية إنسانة ماكان يفكر بيوم إنها ممكن تكون زوجته كانت ريم بنظره كلشيء لكن يمكن كلشيء يتغير من هذي النظرة نظرة نتمناها اتكون نظرة حب لا أكثر يا سعود بادلته سلامة بنظرة كانت بجوفها حب و كلام لا يوصف ألف حلال و بعد ماسارو المعازيم و ما بقى إلى من في العاايلة إليما ألحين ما كلمها سعود و لا قالها شيء العذوب تدري بالأوضاع قالت لو ينفردون أرواحهم تتسنح لهم الفرصة أكثر و بعد الصور سارو سلامة و سعود إلميلس إلي كان برع الفلا و قعدت سلامة بمسافة جريبة من سعود لكن مب لاصقه فيه لا زينه و سعود بالمثل و بدأ الكلام .

بحرق أعصابكم إشوي إذا ما عندكم مانع

العذوب: يلا خالتي حنا سايرين و ألف مبروك.
أم سلامة: الله يبارك فيج غناتي مع السلامة .......سلميلي على محمد.
العذوب : يبلغ إن شاء الله.
و بعد الوداع سارت العذوب و ركبت السيارة و هيه شاغله بالها في تفكيير.
محمد: إشفييه الحلو.
العذوب :................
محمد: لاااا منو شاغل بال الحلو؟؟
العذوب بعدت ما لاحظت إنه محمد يناديها :ها خير لا ولا شيء.
محمد: لا حياتي إشفيج ؟
العذوب:ما أدري محمد بس سعود مرة مو عايبني.
محمد: ليش؟
العذوب: ما أدري يمكن لأنه .... ما أدري بس..............
محمد: بس شنو؟.
العذوب: بس لازم يتغير ولا صدقني لاهو بيرتاح و لاسلامة
محمد ما عيبته رمسة العذوب بس حس إنها لاحظت شيء خلتها تقول الكلام هذا: تفاألو بالخير تجدوه.
العذوب: إن شاء الله.

في بيت بو سيف

سيف: الله على ولدج يا امايا ما شفتيييييه .
أم سيف: أي هم.
بو سيف: يقولون .
سيف: شو يقولون يبا .
بو سيف: و الله ما أدري فيك بس الصرااحة سيفوو اليوم كان امسكت الكل.
أم سيف أونها تبغي اتغاايض سيف: و على شنو إن شاء الله.
سيف: على شنو تتطنزين المهم يمه اليوم الله يسلمج صارت لنا مشكلة بشت ولدج المصون سعوودي يوم حنا سايرين ولدج كان يشرب بيبسي الله معرس و بيبسي وين يبا.
أم سيف: لا تغلط على حشاشة يوفي كمل.
سيف: ياه سار بشته بيبسي كان البشت خرسان بالبيسي الله على الفيلسوف ولدج سيفاني إلي أهو أنا يايب بشت اسبير اتقولين كنت موقع حدوث هذا الشيء ههههههههههههههههههههههههههههههه.
أم سيف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههه
خالد: صدق إنك سخيف و ظهرله لسانه.
سيف:محد سخيف غيرك.
عبود:أنا بعد كنت لابس بشت.
أم سيف:فديتك إنت شيخهم و يلا على الفراش.
عبود:أنا رياال مب ياهل تقوليلي على الفراش هذولا البنات.
سيف:هههههههههههههههههه روح ولي يرحم والديك.

نرجع إلى المعاريس.

وقفنا لي و بدأ الحديث.

سعود: مبروك يا سلامة .
سلامة و هيه خافضة راسها و محمرة : الله يبارك فيك.
سعود متوتر يا عالم مب عارف شو يقول.
سعود: إنزين رفعي راسج خليني أشووفج.
سلامة: ........................
سعود: ما شوف سوينا شيء يلا عااد متوله عليج.
سلامة لا يا عالم ارحموني ما أقدر على هذا الكلام : كاني عندك.
سعود: إنزين ناظريني إشوي.
و بصعووبة رفعت سلامة راسها و شافت سعود إلي أول ماشافها حس الدنيا تدور معاه من هذي الآية من الجمال يا سبحان الله حس روحه في نعمه عظييمة بس ما يدري شنو إهيه و أول مرة يكمنلهه شعور غريب شعور عمره ما حس به (ليكون؟؟ الأيام جريبة).
سعود: إشحالج؟
سلامة : دامك معاي أكيد بخير.
سعود كلمة( معاي) خلته لااا والله ضعنا
سعود: سلامة.
سلامة :عيونها.
سعود الله يستر بس على كلمة عيونها: شو رايج نظهر .
سلامة تفاجأت: ألحين.
سعود:لا تخافين هلج يدرون.
سلامة:إلي تشوفه.
سعود: أوكي أنا بترياج لي ما تزهبين.
سلامة : أوكي.
و أول ما نشت سلامة مسكها سعود من إدينها : بسرعة لا تتأخرين.
سلامة و هيه مستحية : دقايق بس.
سعود : أتمنى تكون ثواني ترى بشتاقلج.
سلامة لا و الميكب عليها صارت طماطم و حليلها و شردت و سارت تلبست بسرعة و هيه مقروصة من داخلها و سعود يفكر إشلون يعامل الإنسانة هذي يحس بناحيتها شعور ثااني.
و لما دخلت كانت صدق جميلة بغاية الجمال مما تميز بين الفراشة و خفتها و ما أنكر إنه سعود إنبهر في جمالها يا سلاام اشتبا أكثر عن جذي.
سلامة : سعود(و بكل نعومة قالتها)
سعود: هلا و غلا.
سلامة و المستحى وياها: هلا فيك.
سعود: مشينا .
سلامة : يلا.

سعود كان وده يغير الجو إلي بينه و بين سلامة صح إنه يمكن كلشيء كان ماشيء اوكي إليما ألأحين بس سعود يبغي ينسا ماضيه لأنه سلامة مثل ما أهو يفكر إهيه الحاضر و المستقبل
و الحمدلله كلشيء ماشي تمام ساروا حياة جراند و تعشوا هناك من بعدها ساروا البحر و تمشوا و وصلها سعود البيت.
سعود: سلامة.
سلامة: نعم.
سعود: نستي يعني.
سلامة :شنو؟
سعود: رقمج.
سلامة :ههههههه ما بعطيك.
سعود: ليش يعني.
سلامة : ما أدري
سعود ما يحب السخافة هذي يا مرة فهمي: يلا عاااد بلا سخاافة
سلامة ما عيبتها رد سعود لها و عطته الرقم .
سلامة : مع السلامة.
و شكلها كانت زعلانة( سعود بداخله والله محد قالج تتسخفيين)
سعود: حس فيهال بس قال ليش شايفتني ياهل شكلها إهيا الياهل و أنا ليش امعور رراسي أسير أخمده أحسنلي تحمد ربها يوم إني بتغير عليها و حاطنها الحاضر و المستقبل إلي بتكون معااي لا شكلي وايد أحلم .
بس أول ما وصل البيت ما قدر يحط راه على المخده و سلامة زعلانة منه بس مو منه من شنو؟؟
سعود قام و دزلها مسج و لأول مرة.
*
*

عطشت و رويتيني من حبج
يا ترى ليش زعلان مني حبيبي
ممكن أطالبه بطلب ودي ما يردني فيه.
السمووحة غناتي

*
*
سلامة استااانست حيل و ردة عليه
*
*
كيف أزعل من روح ملكته دنيتي بالمحبة

أخااصم الكون و لا أخااصم الحبيب


*
*
استانس سعود حسها مب زعلانة قام و طرش نسج ثاني إنه خلاص هلكاان بينام و هذا إلي قدر عليه و لا بالياباني بعد
oyasuminasai
(تصبحين على خير )

و الغريب إنه سلامة ردة عليه بالياباني
أوياسوميناساي
(و أنتي من أهل الخير)

و هذي نقطة مشتركة امبينهم لغة يابانية بس اشلون تعلموا اللغة هذي؟؟
و قامت سلامة طرشتله مسج بس بالفرنسي ما بقول هيه تعرف فرنسي لا بس الكلمات المشهورة.(بس أهم مب يعرفون يبلبلون لا بعض الكلمات يعني الكلمات العادية و ما يستخدمونها إلا إذا خطرت علىبالهم يعني نادرا.
و آخر مسج كان بالفرنسي
جوتيم

(أحبك) بس ما فهمها سعود و قال شكلي براجع المعلومات و نااام و أهو مرتاح مع سلاامة و همن سلامة نامت بأحلاام وردية و دها لو تتحقق و مع موا مع حبيبها سعود .

اليوم الثاني محمد و العذوب كانوا امقررين ايسيرون الشاليهاات فنشو الصبح من وقت و اتصلوا بالكل عسب ايروحون معاهم و سعود أبدا ما تردد و خالد بالمثل و بو سيف اعتذر لأنه مشغول واايد بالشغل و أم سيف اكتفوا ابها و بالنسبة لماجد ما صدق إنه بغير جو و بو سعود قال وراه سفره و ما يقدر يأجلها لأنه ترتبط بالدوام و أم سعود يوم معت إنه أم سيف و إختها يايين ما ترددة لحظة وحدة و الحلو إنه سلامة بعد وياهم و سيف نادا خيطبته خلود بس اعتذرت له لأنها عندها موعد مع المصممة فقال لها بيمر عليها بالليل أهو كان مصر فما حبت اترده و وافقت إنها لما اتخلص ادق عليه . الكل مرتبش و حالته حالة و بدأنا بالسير في الطريق كانوا سايرين شاليهات الفجيرة بيباتون فيها 3 أيام و بيردون .
أم سعود: يمه سعود خف من المسجل
سعود: امايا يلا عااد يومنكم اتحطون الأحاديث صوت المسجل وااصل لي الفريج.
أم سيف: اسمع كلام أمك أحسنلك .
سعود: أصلا أنا الغلطان إني خذتكم معااااية شوفي محمد و حرمته و عياله و أنا المسكين معاكم و لا ياريت تسولفون وياي سوالف حريم و كله هذي يت و هذي سارت.
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
أم سلامة : كل هذا بقلبك علينا يا سعود.
سعود: لا خالتي إلى منج مستحييييل.
أم سيف: مو منك ما انلومك.
سعود يحاول يخش ويه بس مب عارف الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد و ماجد و نورة و سلامة كانوا متأخرين اشوي لأنه سلامة كانت سايرة تاخذ الأوراق من الكلية و الأوراق هذي مهمة واااايد فبعد ما خذت الأوراق ردت البيت حطتهم و انطلقوا سعود ماكان حاط في باله إن سلامه بتي و محد خبره هو كان حاط في باله إنها مستحية منه كان وده يتصل فيها بس قال لما يوصل العيايز إلي بالسيارة و يرد ياخذها و تفكيره كان ممتاز لغاية بس المفاجأة إنه سلامة في الدرب و بعد ربع ساعة و صلو الشاليهات و نزلوا و بدت الحشرة كانوا ماخذين ثلاث شاليهات شاليه حق الحريم(أم سعود و أم سيف و أم سلامة و سلامة و نورة) الشاليه الثاني حق محمد و العذوب (اسبيشال ) و سيف و سعود و خالو ماجد في شاليه ثالث
محمد: حبيبتي شيلي ولدج خيسني.
العذوب:هههههههه زين أحمدوا سو في باب جذي (كان أحمد ياكل كيكة و امخيس محمد لدرجة إنه كشخته الإسبورتيه اختفت ههههههه حالته كانت فظييعة.
محمد: حياتيييي شيليه والله ذبحني.
العذوب: إن شاء الله يا عمري.
و هيه اتشيل أحمد همسلها محمد و قال: فديت المحلوين أنا .
العذوب استحااات و خذت أحمد و قالتله: و بعدين يعني ما اتيوز انته.
محمد: حلالي يه و بعدين انتي متى بتخفين صارلي سنة و انا ماخذنج.
العذوب اكتفت إنها طالعة محمد بنظرة و ماات ظحك عليها.
العذوب كانت لابسة جينز اسبورتي الشكل و عليه تي شيرت طويل يناسب الجو و كان لونه وردي و حاطه ميكب خفيف يناسب استايلها و كانت رافعة شعرها بطريقة الكريزي و كتفت بمشبك عليه وردة وردية و كانت طالعة روووووووووووووووووووووعة بس كانت لابسة فوقها شيله يميل على لون الجينز .
الحريم ساارو الشاليه إلي كانا حاجزينه لهم و قعدوا عسب يرتاحون أما سعود فمحمد استلمه و قاله يجهز الفحم و السوالف هذي لأنهم بيسون باربي كيو يا **سلاام تراني وياهم معزومة (خخخخ)**
و العذوب محمد وصاها اتكون مع العيال و ترتاح ما يبغي يتعب حرمته ووب ووب خوش رياال
و عند سلامة الجو كان غير كانو الثلاثة إلي معاهم امسوين حالة ينون بالسيارة و زين إنهم ما يننو سلامة وياهم و بهذي اللحظات إلى بتلفون سلامة يرن و شافت الرقم (هذا منو أكيييد عرفتوه)


.
.
.

سلامة بتردد: Good Mornih Mr.Robean
Roben: Good morning to u how are u.
Salamh: im fien thankyou for asking aney help can I help u.
Roben : rely I wanted to say that the progect was very nice and we like it I think u will be the wineer.
 salamh: realy that good thankyou mister Roben give my wishe to every body.
Roben; Ok my Dohter take ker bbey.
سلامة :باي ثانكس أجين
كان هذا استاذها إلي بالكلية و يظهر إنها كانت إمسويه بروجيكت و تعرفون شغل الكلية و كذا يعني فحب الإستاذ بشرها بنجاحها في العمل هههه ما رأيكم بها ؟
و أخيرا وصلت سلامة و نزلت و معاها إشويةأغراض كان محمد اموصنه عليها لأنه نساهم و يوم شافت سعود قاعد يشوي ضحكت عليه لأنه كلما يخلص سيخ ياكل منه حبه و يحط في الصحن >>> فديته يعااان بعدين سارت سلامة و سلمت على الكل إلا سعود بعده ما يدري إنه سلامة موجودة سلامة محتارة اتسير عنده و لا تقعد مكانها لا بتسير و سارت وين ما أهو كان واقف يشوي و يدندن (يلي على البال تطري و إنته ما تدري)و سلامة كانت وراه الله صوته حلووووووووووووووووووووو و سرحت في صوته ليما سعود قام بينادي محمد و يوم صد شافها واقفة إهيه انتبهت لروحها و لله الحمد سعود كان متيبس مكانه مب عارف شو يسوي سلامة كل يوم والثاني تزيد حلاة و اليوم غير غيييير سلامة انحرجت من نظراته و حبت لو تغير الجو إشوي.
سلامة : أوهايو غوزايماس (بالياباني يعني صباح الخير)
سعود بالمثل: أوهايو غوزايماس
سلامة و هيه تربط شيلتها بإحكااام : شحالك؟
سعود: إنتي اشحالج.
سلامة : بخير الحمدلله بس انتبه لتحرق الأكل.
سعود انتبه : أوووه نسيييت.
سلامة ضحكت ضحكة خلت قلب سعود يرتعش ياربي والله تعذبني الإنسانة هذي.
سعود: مو مني لا تلوميني (فهمته شو يقصد و بدأ المفعول ).
سعود و أهوه توه امخلص من سيخ اللحم(الكباب) خذه حبة و كلاها و خذ حبة ثانية و عطه سلامه بس رفضته لأنها ما اتحب اللحم و سعود تظايق إشوي ماكان يدري إنها ما تحب الحم بس قال لازم تحبه.
سعود: يعني اترديني.
سلامة: سمحلي يا سعود(لا تقولين سعود حلوة منج و اتعذب الواحد ) بس ما أحب اللحم.
سعود: بس هذا غير .
سلامة فهمت قصده و افتشلت ما بقول لا و حست بالإحراج وما ردت عليه و قام سعود و وكلها اللقمة إلي سلامة ألأحين مستحييل تتراجع في أي كلمة و كلت اللحم و ما أنكر إنه عجبها .
سعود: ها شو مو لذيذ؟
سلامة : امممممممممممم ما ادري.
سعود: و هذي إلي بتعذبني يعني الشوي إلي شويته ضاااع هبائا منثورا .
سلامة : بالياباني كلمة لا (إيييييييييييييييه)
سعود : عيل اشلون؟
سلامة : دامها من إيدك لو ألف الدنيا ما بلقى ألذ منها.
سعود : والله.
سلامة :و الله.
قام و أكلها لقمة ثانية و سلامةة افتشلت منه و سعود ماكان حاس بروحه و فجأة.
سعو: آآآآآآآآآي (حرق صبعه)
سلامة : امبيييييه سعود حرقت صبعك.
سعود يحاول ينكر: لا ما صار شيء عاادي.
سلامة و إهيه خايفة : إنزين خلني أشوف .
سعود: لا دخييلج سلامة ماله داعي خلاص كلشي أوكي.
سلامة :سعوود تكفى لا تسو بعمرك شذي.
سعود يا ربي تترجااني لا انتي شو تبين اتسوين فيني اليوم
سعود البنت تترجاني لا ما أقدر : سلامة عندي طلب.
سلامة : آمر.
سعود: سيري الشاليه و بتشوفين جنطتي و فيها لزج مع السيفودين(دواء يستخدم لتخفييف الآلام الناتجة عن الحرق و هذي السوالف) بتلاقينه في الجيب الاول في الشنطة.
قامت بسرعة و هيه خايفة عليه و لو إنه ماله داعي بس الحرقة كانت صدق واايدة و لما ردت لا إراديا مسكت إدينه و شافت الصبع المحروق و بسرعة حطت عليه معقم كنت يايبته من جنطتها و حطته و بعدين حطت السيفودين و اللزج.
سعود: سلامة .
سلامة و إهيه خافة راسها تحط اللزج على صبعه: هممممم
سعود و يرفع راسها : مشكورة.
سلامة : لا تقول جذي و بعد ما خلصت مسحت بإيدها على مكان الحرق و حس سعود بنعومتها و نشت عسب اتسير تغسل ادينها و ترد الأغراض .
سعود:وين؟؟.
سلامة منحرجة: دقايق بس .
سعود: و أنا.
سلامة و صايرة فراااولة: انت؟
سعود بخبث: يعني بتتركيني؟
سلامة و تحاول اتشيل يدها من إديه: لااااا انت كمل السيخ هذا و أنا برجع و بعدين يصير خير.
سعود: بتوله عليج.
سلامة وقالتها بصعوبة : أنا اكثر(على فكرة سلامة خجووولة وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اايد)
و سارت عنها و أهو يراقبها مستانس من نفسه يحس إنه إنسان ثاني من يشوفها ترد ليه الحياة يالله إن شاء الله تكون دوم كذا يا سعود.
و من الجهة الثانية .
خالد: يا امايا و ين جنطتي.
أم سيف: خلوود طفرتني ما اتشوفيني مشغولة.
خالد: انزييين أسف ما أقصد أصلا أنا الغبي إلي يت أسأل.
العذوب ما عيبها ردة خالد:خااااالد
خالد فهم: إن شاء الله.
ماجد: يالله خلووود تأخرنا.
خالد: أوكي يااي دقايق بس.
و أهوه ظاهر توه محمد داخل ومعاه شذا .
العذوب: حبيبي لقيته.
محمد: لا بس أظني نسيته في دبي.
العذوب: خلاص عيل غيره بغيره.
خالد: يلا بااي.
محمد: لا تتأخر .
خالد: أوكي.
أم سيف : دير بالك على نفسك.
خالد و أهو يربط جوتيه : إن شاء الله.

نرجع لسعود و سلامة محور الحديث بعد ما ردت سلامة شافت سعود امخلص كلشيء و شكله كان ينتظرها
سعود: نور المكان.
سلامة : إبوجودك.
سعود: شو رايج نتمشى ؟
سلامة : براحتك.
سعود نش من مكانه وسار عندها و مسك إدينها و من ما مسك إدينها حسو الإثنين بشعور غريب و بذات سعود الكل اكيد عرف ليش و سلامة حست بالأمان و لو إنها كانت مستحية واايد من الحركة و ساروا صوب البحر سلامة كانت إتحس بشيء متكرهب بالجو و ارتاحت إنه سعود بدأ يتأقلم معاها أكثر و ينسى الماضي و لما وصلوا عند صخرتين قعدوا الحبايب على أحدى تلك الصخور و كان الصمت سيد الموقف إلا أن .
سعود: آآآآآآآآآآآآآآآآه
سلامة :سلامة قلبك من الآه
سعود : تدرين انتي اليوم سو (kawii) **يعني كيووت بالياباني**
سلامة : أريجاتوا (يعني شكرا)
سعود: تدرين.
سلامة بإصغاء: همممم
سعود: تدرين حلو معنى سلامة
سلامة :.....................
سعود: يدل على السلام و الطمأنينة و راحة البال و على فكرة إسمج يدل على شخصيتج.
سلامة : و شو هيه شخصيتي بعينك؟ (سؤال مهم)
سعود: ليش مهم هذا السؤال؟
سلامة : بالنسبالي واايد.
سعود: إنتي بحر في عيون سعود إنتي حنان في قلب سعود إنتي ... (سعود كان صادق بكل كلمة يقولها حق سلامة و لو إنه ما كمل إلا هذا اليوم الثاني إلي ملج عليها بس أهو يعرفها من قبل و كان يقول إلي قلبه و عقلبه يقولون له)
سلامة بإحراج: قلت شخصيتي.
سعود يمسك إدينها و يحطه عند صدره وين قلبه: هذي إنتي.
سلامة إنصبغت بطريقة فيوووووووووو ما توقعها سعود .
لكن لكن شنو ؟؟؟؟؟؟



من جهة ثانية العذوب كانت تعبانة إشوي و كانت متمددة في الشاليه محمد ناداها و هيه قامت عسب اتسر عنده إلى حست بدوخه على الخفيف اختلل التوازن إلي فيها قام محمد يركض و مسكها وودداها إلين الشبرية و يابلها كوب عصير ليمون بالنعناع عسب يخفف التعب.>>>>>>>يا عيني عليك يا حموود
محمد: ها حبي ألحين أحسن.
العذوب:الحمدلله
محمد: أوديج المستشفى.
العذوب بدون وعي: لا عمري هذي عوارض الحمل.
محمد بإندهاش: إنتي حااامل؟؟؟!!!!!!
العذوب بعد تركيز و وعي: أمبييييييييييه .
محمد: يالعذوب إنتي حامل؟
العذوب هزت راسها بالمواافقة.
محمد : و ليش ما قلتيلي.
العذوب: ما حبيت بغيت أسويها مفااجأة .
محمد: يارب يكونو توم مرة ثانية.
العذوب: لااااا ارحمني عاد.
محمد: لا تستاهلين هدية.
العذوب: ما أشوفها.
محمد و قام باسها على خدها إلي احمرت من الحيا
Mohd: Don’t move stay in your place Don’t go aney wey aney help I will be hear.
El3thoob: its ok huneey I can walk.
Mohd: ok but becarfel.
El3thoob: from my esey.
العذوب كانت حامل بالشهر الرابع .

و في أجواء أخرى في الدرب على الشاليهات عصفورين من عصافير الحب كانوا في الدرب.
سيف:والله أكيد بيظهر عليج غاوي يعني لازم أقول ليش.
خلود:ههههههههه لا دخيلك دريت.
سيف: تعالي أنا زعلان .
خلود: أفاا ليش.
سيف: يعني يرضيج إلي فيني.
خلود : لا حبيبي إشفيك خرعتني(و كانت أول مرة اتقول حبيبي و هذا إلي سيف كان يبغيه )
سيف: عيدي شو قلتي؟ ما سمعت
خلود انحرجت : شو ؟ قلت إشفييك.
سيف: لا لا عيديها.
خلود بدلع: سيييييييييييف لا تحرجني
سيف : طع هذي و من أنا يعني .
خلود: إنت سيف خطيبي و زوجي في المستقبل.
سيف : و.
خلود: و .
سيف : و.
خلود بعد غصة : حبيبي.
سيف : لا يا قلبي ما سمعت عيديها أنا بس سمعتج تهمسين بخمس حروف.
خلود عادتها و هيه خلاااص راحت فيها: إنت حبيبي و روحي و دنيتي و روح خلود بأسرها.
سيف: لا تأكدة إني أنج أسرتي دنيتي اليوم.
خلود تقرصه على الخفيف: وبعدين يعني يوز .
سيف: حلفي إنتي بس.
خلود سكتت ما تقدر تتحداه تدري إنها الخسرانة.
سيف: أشوفج سكتي.
خلود: ...............
سيف: إنزين سمعتي آخر خبر.
خلود: يمكن.
سيف: شنهو؟
خلود بضحكة: ما أدري .
سيف: على بالي عيوز امخرفة ههههههههههههههههههههههه.
خلود:هههههههههههههههههههههههههههههه
سيف: خلود.
خلود: عيونها.
سيف: أحبج.
خلود لا ياربي وين أخش ويهي و ما لقت روحها إلى متغشية بالغشوة .
سيف: أدفع مليون و أشوفج ألحين بدون الغشوة.
خلود: جب.
سيف: لاا.
خلود: كمل دربك و إنت ساكت .
سيف : هههههه إن شاء الله .

و نحلق من جديد إلى شاطىء البحر حيث تتعالى الأمواج و تتسابق في سباق الحب.
و بين الحوار.

يرن تلفون سلامة إلي كان علىالسايلانت بس هيه لاحظت إنه يرن شافت الرقم و ما ردت.
سعود: ليش ما رديتي.
سلامة : عادي مب مهمة المكالمة.
سعود: لا ردي يمكن بغوج في شيء ضروري.
Salamh : Halooo
Roben: hi salmha im sory to call you agin but I should tell u that u wein.
Salmah: really thankyou very muche mister Roben im so happy about these thanks for the informion.
Roben : ok u must came after 2 day to be ready u know.
Salam: yas yas ok see u in Sunday.
سلامة : باركلي يا سعوود.
سعود : ألف مبروك بس شو السالفة.
سلامة : كنت مشتركة في مسابقة في الكلية بالبرسنتيشن و الحمدلله فزت وااي مستانسة حيل.
سعود استانس يوم شاف سلامة مستانسة بهذي الطريقة و تمنى انها تكون مستانسة أكثر و هيه معاه.
إلأا بمسج من تلفون سلامة .
سعود: ممكن أشوفه.
سلامه ما اهتمت: عادي
و عطته التلفون سعود تغيرت ملامح ويه فجأة إلى غضب و عطه التلفون لسلامة و نش سلامة خافت.
سلامة : شفيك سعود.
سعود: سإلي نفسج.
سلامة :شو سويت؟
سعود: ما أدري راجعي نفسج.
سلامة و قرت المسج بسرعة شافته عادي .
سلامة و الدموع تتكلم معاها: سعود إشفيك شو إلي صار؟
سعود قلبه عوره يوم شافها اتصيح بس.
سعود: يوم إنه بقلبج إنسان ثاني ليش حاولتي ترتبطين فيه.
سلامة و هيه تشهق : إنت شو قاعد اتقول؟
سعود : قوليل منوا راشد هذا إلي دازلج المسج و بعدين قوليلي شو السالفة و قالهاو اهو يقلدها.
سلامة كانت تنطعن بقلبها: سعود إنت فاهم السالفة غلط.
سعود: لا والله ممكن اتوضحيلي شو هو الغلط.
سلامة : سعود اسمعني.
سعود: شو أسمع السالفة واضحة امسيفه رقمه و إسمه و اتقولين إني فاهم السالفة غلط.
سلامة : بس السالفة مو شذي.
سعود بإستهزاء : لا عيل إشلون و أنا ما ادري ليكون واحد من الربع.
سلامة عصبت خلااص و الدموع كانت تشاركها أمواج البحر في السرعة نشت من مكانها و سارت الشاليه و شافتها العذوب و هيه طالعه من الشاليه الثاني ربعت صوبها و لحقت عليها و شافتها اتصيح من كل قلبها و العذوب ما تستحمل اتشوف أحد يصيح بدت تصيح معاها .
العذوب: سلامة حبيبتي شو السالفة فهميني.
سلامة : ................................(البكاء كان سيد الموقف).
سعود إلي كان قاعد وين ما تركته سلامه و سمع رنة مسج ثانية كان تلفون سلامة طايح على الأرض شكلها ما انتبهت يوم سارت عنه شله و قره المسج كان من نفس صاحب الرقم (راشد ) بس هل مرة كان المسج ثاني إلي خلى سعود ينش من مكانه و يسير صوب الشاليه.


شو قصة المسج الثاني يا ترى؟؟؟؟

و في هل وقت وصل سيف و معاه حبيبته خلود.
و محمد إلي كان راد مع أحمد و شذا و شيخة كانت نايمة بالشاليه المهم كان راد من الدكان إلي كان جريب و معاه شبس و هذي الخرابيط إلي اتلقا مع سيف و خلود و سلم عليهم و بدت التعليقااااااااااااااااااااااااااااااااااات.

و في هذه الأثناء

شكرا على كلشيء قلته كذب عني و أنا إلي
غير الخير مجاك شيء مني
و إلي علي قلتااه
لا ما توقعتاه يا ريت
كل النااااس باعوني مو إنته
مو قادر أتصور إننته تتغير
غلطان أنا لو قلت الله الغني عناك الله الغني عنك
و اسمحلي و بلا لوم لك ينتهي هل يوم لكن على
كلن يسامحك ربي
و إلي علي قلته لا ما توقعتااه يا ريت كل الناس با عوني مو إنته



نهاية الجزء

شو تتوقعون يصير و شو نهاية مصير كل من سعود و سلامة و يا ترى منو هذا راشد؟؟
و خالد تتوقعون شو إلي غيره بتركم اتفكرون و لي عودة في المرة المقبلة إن شاء الله بأحداث ساخنة جدا

ملاك البنات:)

عبير الحب
15-07-2006, 12:18 AM
يسلمو حبيبتي الجزء كثير روعة

بانتظار الجزء القادم

حـ ـلا
15-07-2006, 12:43 AM
جزء حلوو مره
ويارب ماتخترب الأجواء بين سلامه وسعود
مشكوره ملووكه

صمت الامل
15-07-2006, 11:57 AM
ملاوكه كمليها روعه

انتظرك بفارغ الصبر

رمش الهدى
15-07-2006, 02:06 PM
عبير الحب

شكرا لكي يا صديقتي و مرحبا بكي قد أنرتي صفحات قصتي المتواااضعة


جوانا

أشكرك و لن أطيل ترقبي الأجزاء القاادمة
و أشكرك حضورك المميز

صمت الأمل

نورتي صفحتي و أتمنى منكي المتاابعة
شكرا على الرأي الجميل


ملووكة:)

وحيدة الهم
15-07-2006, 02:22 PM
مشكوووووووووووورة حبيبتي قصتش روعة في انتظار الجزء القادم

رمش الهدى
15-07-2006, 07:47 PM
وحيدة الهم نورتي صفحتي المتوااضعة

و تسلمين غاليتي هذا من ذووقك

ملووكة:)

لوسيندا
15-07-2006, 07:51 PM
ملوووكة..!!
وينك يا دووووبة
طولتي مرة..!!!
اني قريت الفصل امبارح
بس ما حبيت ارد
ليش؟!!
دونت آسك مي
همم عن الفصل
هووو حلوو
بس انتي تقهرين
ليه وقفتي هنا يختي
والله امووت واعرف
شسالفة راشد هذا......؟!!!
وبعدين سعود مرة غلط
لما فسر السالفة بكيفه
كان خلى سلامة تفسر له على الأقل
اما العذوب
يحليلها والله
حامل.....!!

ربي يعطيج الف عافية ملووكتي
ونتريا البارت
بس لا تطولين

Ms.UAE
15-07-2006, 08:51 PM
تسلمييييييييييييييييييييييين ع الجزء ويعطيج ألف عافيه


اختج........
MS.UAE

رمش الهدى
15-07-2006, 10:41 PM
نورتي لوسي على القصة

خخخخخخخخ لازم نحرق الأعصااااب رشود هذا منعرف قصته جريب إذا سعود ما أنجلب عليها

خخخخخ لا إن شاء الله

و العذوب هيه إهيه حااامل :)

و ربي يسااعدها

و امممممممممم أنا أقهر ما عليه و انتي ما تقهريني ببردوج لما تنزلين الأجزاء >>>خخخ:9

كلنا في الهواء سوااء

ملووكة:)


مس الإمارات ثااانكس على المتاابعة


ملووكة:)

رمش الهدى
15-07-2006, 10:43 PM
لوسي

إنتي ما قلتيتلي ما توقعتي من راشد؟؟

ملووكة:9

LOVECITY
15-07-2006, 11:30 PM
إنتظري ردي

ودليل ان قصتك معجبتني شوفي

توقيعي

لوسيندا
16-07-2006, 07:48 AM
يااا دووبة اني باااردة
هيييييييييين..!!
إنتي ما قلتيتلي ما توقعتي من راشد؟؟
همم رااشد
والله ما ادري منووو
يمكن اخو سلااامة أو ولد عمها
يمكن زميل لها في الجامعة
ازين من هووو !!

الحلوه الاموره
16-07-2006, 11:46 AM
مرحبا الــساع
انتظر الجزء اللي بعده بفاارغ الصبر
نفسي اعرف قصة راشد ذي
وتسلمي يا حلوه عالقصه
سلمت اناملج
اختج: الحلوه الاموره

صمت الامل
16-07-2006, 11:53 AM
رررررررررررررررررررررجاء مني ومن البنات كميليها والله ننتظرها بي فارغ الصبر

راشد اتوقع ممممممممممممممم

زميله في الجامعه او استاذه او اخوه او قريباه مخليت احد الى ذكرته

رمش الهدى
16-07-2006, 01:49 PM
إنتظري ردي

ودليل ان قصتك معجبتني شوفي

توقيعي
تسلمين حبيبتي كفاااية ردودج الحلوة إلي تنور الصفحة

ملووكة:)

رمش الهدى
16-07-2006, 01:50 PM
يااا دووبة اني باااردة
هيييييييييين..!!

همم رااشد
والله ما ادري منووو
يمكن اخو سلااامة أو ولد عمها
يمكن زميل لها في الجامعة
ازين من هووو !!
الله يعينا على ما ابتلانا >>>>خخخخخخخ

بااردة حدج يالغاالية

اممممم توقعااتج غلط خخخخخ الساالفة ممكن تكون أكبر و ممكن العكس

خخخ و مب قاايلة منو؟

و باجر بنزل جزء يديد

لا تنسون باج (إثنين)

ملووكة:)

رمش الهدى
16-07-2006, 01:52 PM
مرحبا الــساع
انتظر الجزء اللي بعده بفاارغ الصبر
نفسي اعرف قصة راشد ذي
وتسلمي يا حلوه عالقصه
سلمت اناملج
اختج: الحلوه الاموره
مرحبااابج يالغالية
و أنا متشوقة أكثر منكم إني أنزل الجزء و أشوف ردوودكم الحلوة لكن براجعه اليوم و باجر بينزل
و قصة راااشد امممممم قصة إنتوا شاكين بشء خبروني؟؟
و تسلمين يالغاالية على الرأي الحلو و ردودج إلي تنور قصتي المتواضعة
ملووكة:)

رمش الهدى
16-07-2006, 01:55 PM
رررررررررررررررررررررجاء مني ومن البنات كميليها والله ننتظرها بي فارغ الصبر

راشد اتوقع ممممممممممممممم

زميله في الجامعه او استاذه او اخوه او قريباه مخليت احد الى ذكرته
صمت الأمل حبيبتي الود ود ما أردج بس أنا قلت باجر بنزله و لج مني وعد
أول ما اتصير الساعة 12 بالليل بتوقيت الإمارات ترقبي أنا بنزله لكن على الفير أو الصبح
و ما بتأخر
و بالنسبة لراشد اممممممممممممممم
هو مب استااذها هذا أكثر شييء أقدر أقووله و ما يصير أخوها (شو القصة عيل) و ما يصير زميلها

كأنه العقدة زاادت خخخخخ الله يصبركم

ملووكة:)

LOVECITY
16-07-2006, 05:34 PM
[QUOTE]تخيلو اليوم ملجة سعود من سلاامة [
نتخيل ليش ما نتخيل<<<<الإخت مضيعه

/QUOTE]و بكل هذي السهولة طبيعي الشاليهات تأجلت لموعد آخر و الكل مستانس على هذي التطورات و وصل الخبر لإنسانة كانت تنتظر هذا الخبر ليرتاح بالها في حبيبها إلي فكرها مشغول به و بحالته الماساوية صحيح إنها فرحت واايد له لأنها تبغي له السعادة بما أنى كلشيء انتهى

بكل سهولة
انتهينا
كلمة قالتها و راحات
ما أدري شنهوا يعني
انتهينا
؟؟؟؟؟؟
يعني ما عدنا حبايب


مع كل هذا انطعنت طعنه لأنه في إنسانة ثانية بتأسر قلبه لكن سرعان ما تذكرة إلي في بطنها و من من ؟من زوجها و تذكرت إنها لازم تتخطى هذي المرحلة بس اشلون و سعود ماقالها ياريم انسيني....صعبة يا عالم.

فعلا لحظه مؤلمه لأنه اللي يحب مستحيلا ينسى اللي يحبه
لكن ممكن دخول سلامه لحياته ينسيه ليش لا؟؟



سعود كان وده يغير الجو إلي بينه و بين سلامة صح إنه يمكن كلشيء كان ماشيء اوكي إليما ألأحين بس سعود يبغي ينسا ماضيه لأنه سلامة مثل ما أهو يفكر إهيه الحاضر و المستقبل
و الحمدلله كلشيء ماشي تمام ساروا حياة جراند و تعشوا هناك من بعدها ساروا البحر و تمشوا و وصلها سعود البيت.
سعود: سلامة.
سلامة: نعم.
سعود: نستي يعني.
سلامة :شنو؟
سعود: رقمج.
سلامة :ههههههه ما بعطيك.
سعود: ليش يعني.
سلامة : ما أدري
سعود ما يحب السخافة هذي يا مرة فهمي: يلا عاااد بلا سخاافة
سلامة ما عيبتها رد سعود لها و عطته الرقم .
سلامة : مع السلامة.
و شكلها كانت زعلانة( سعود بداخله والله محد قالج تتسخفيين)
سعود: حس فيهال بس قال ليش شايفتني ياهل شكلها إهيا الياهل و أنا ليش امعور رراسي أسير أخمده أحسنلي تحمد ربها يوم إني بتغير عليها و حاطنها الحاضر و المستقبل إلي بتكون معااي لا شكلي وايد أحلم .
بس أول ما وصل البيت ما قدر يحط راه على المخده و سلامة زعلانة منه بس مو منه من شنو؟؟
سعود قام و دزلها مسج و لأول مرة.
*
*

عطشت و رويتيني من حبج
يا ترى ليش زعلان مني حبيبي
ممكن أطالبه بطلب ودي ما يردني فيه.
السمووحة غناتي

*
*
سلامة استااانست حيل و ردة عليه
*
*
كيف أزعل من روح ملكته دنيتي بالمحبة

أخااصم الكون و لا أخااصم الحبيب


*
*
استانس سعود حسها مب زعلانة قام و طرش نسج ثاني إنه خلاص هلكاان بينام و هذا إلي قدر عليه و لا بالياباني بعد
oyasuminasai
(تصبحين على خير )

و الغريب إنه سلامة ردة عليه بالياباني
أوياسوميناساي
(و أنتي من أهل الخير)

و هذي نقطة مشتركة امبينهم لغة يابانية بس اشلون تعلموا اللغة هذي؟؟
و قامت سلامة طرشتله مسج بس بالفرنسي ما بقول هيه تعرف فرنسي لا بس الكلمات المشهورة.(بس أهم مب يعرفون يبلبلون لا بعض الكلمات يعني الكلمات العادية و ما يستخدمونها إلا إذا خطرت علىبالهم يعني نادرا.
و آخر مسج كان بالفرنسي
جوتيم

(أحبك) بس ما فهمها سعود و قال شكلي براجع المعلومات و نااام و أهو مرتاح مع سلاامة و همن سلامة نامت بأحلاام وردية و دها لو تتحقق و مع موا مع حبيبها سعود .ا

ياسلام عليك عين العقل الله يوفقك مع سلامه<<<<متحمسه مع الاحداث
صدق اختي ملاك بالمفروض كذا والا مابتمشي الحياه


.
.
.


شو قصة المسج الثاني يا ترى؟؟؟؟

أممممممممممم صراح مدري؟؟؟

بس بالمفروض ما يزعل وانه يتكلم معها كصديق مو كإنسان صاحب
أوامر علشان تشاركه أسرارها

نهاية الجزء

[QUOTE]شو تتوقعون يصير و شو نهاية مصير كل من سعود و سلامة و يا ترى منو هذا راشد؟؟[/
أتوقع بتسو العلاقه بين سلامة وسعود بس ما يوصل للطلاق
وراشد جاري البحث
QUOTE]و خالد تتوقعون شو إلي غيره بتركم اتفكرون و لي عودة في المرة المقبلة إن شاء الله بأحداث ساخنة جدا


خالد مثل ماقلتلك قبل المشاكل وفقدان صديقه اكبر سبب
لتغيره


ودمـــــــــــــــــــتي بحـــــــــــــــــــــب
مدينـــــــــــــــــــــه الحــــــــــــــــــــــب

رمش الهدى
16-07-2006, 06:18 PM
[QUOTE]
نتخيل ليش ما نتخيل<<<<الإخت مضيعه


فعلا لحظه مؤلمه لأنه اللي يحب مستحيلا ينسى اللي يحبه
لكن ممكن دخول سلامه لحياته ينسيه ليش لا؟؟



ا

ياسلام عليك عين العقل الله يوفقك مع سلامه<<<<متحمسه مع الاحداث
صدق اختي ملاك بالمفروض كذا والا مابتمشي الحياه


.
.
.




أممممممممممم صراح مدري؟؟؟

بس بالمفروض ما يزعل وانه يتكلم معها كصديق مو كإنسان صاحب
أوامر علشان تشاركه أسرارها

نهاية الجزء

[QUOTE]
أتوقع بتسو العلاقه بين سلامة وسعود بس ما يوصل للطلاق
وراشد جاري البحث



خالد مثل ماقلتلك قبل المشاكل وفقدان صديقه اكبر سبب
لتغيره


ودمـــــــــــــــــــتي بحـــــــــــــــــــــب
مدينـــــــــــــــــــــه الحــــــــــــــــــــــب
اممممممم بعض التوقعات صحيحة و بعضها خاطئة لكن خالد سببه غير عن جذي

و سلامة و سعود امممم على قوولة جاري البحث مع راشد خخخخخخ

تسلمين صديقتي على الرد الحلو إلي تنورين فيه صفحتي

ملووكة:)

رمش الهدى
17-07-2006, 10:05 AM
الجزء الخامس عشر

http://up.w6wup.com/up2/2006/07/17/w6w_20060717020052c404faf6.gif

أنا كتبت الكلمات لأني خايفة الصورة ما تظهر عندكم

تشك بي كل الظنون و أنا التي أخلصت لك حبي كالماء المنقى
فياويحك من حبيب لم تشهد به الدنيا من قبل
(ملاك البنات)

وصل سعود الشاليه و أهو ينادي سلامة و سلامة كانت كلما تسمع صوتها اتزيد صياح العذوب ظهرت له سعود .
العذوب: سعود.
سعود: يالعذوب وينها سلامة.
العذوب: مب حرام إلي اتسويه في البنت شو السالفة يا سعود؟
سعود: مو وقته وين سلامة.
العذوب ما حبت ترده لانه منحقه يتفاهم مع مرته :دقايق و أناديها.
سعود: دخيلج يا أم أحمد.
العذوب : إن شاء الله .
و سارت عند غرفة سلامة و سلامة حزتها كانت عاقة روحها على السرير و اتصيح بدرجة ما تتصورون.
العذوب: سلامة حبيبتي قومي شوفي سعود شو يبي.
سلامة و هيه تصارخ: ما أبي خليه يروح ما أبي ما أبي أشوفه .............. ما أبييييييييييييه.
سعود كلمة ما أبيه طعنته طعنات عمره ما فكر إنه ينطعن إبها و ما يدري ليش الطعنات هذي كانت قوية ليكون يحبها و هو ما يدري ؟؟؟ سعود أول ما سمع كلمة( ما أبيييه) سار لا إراديا عند غرفة سلامة و العذوب شافته حاولت اتظهره بهدوء عسب ما اتحس سلامة بس سعود رفض و قالها .
سعود: ممكن أكلمها من حقي أعتقد.
العذوب ما قدرت ترد عليه و ظهرت و صكت الباب.
سلامة إلي حست بوجود سعود كانت صادة له و مب طايعة تشوفه , من الناحية الثانية سعود كان واقف عند الباب و امجابلنها بس إهيه صادتله .
سعود: سلامة.
سلامة يوم ناداها سعود حست روحها بتموت من الصياح يا ربي اشكثر أتعب, سعود ما قدر يستحمل قرب صوبها و مسك إدينها بس إهيه سحبتهم منه .
سعود: سلامة أناا ....أناااا....
سلامة :إنت شنو يا سعود؟ (سعود انصدم سلامة الطيبة الحساسة الخجولة ترد عليه جذي)
سعود: سلامة سامحيني.
سلامة:.....................
سعود:أنا غلطان و أعرف إني غلطت .
سلامة:و بعدين.
سعود ماعجبته الطريقة إلي سلامة تتكلم فيها لأنها عمرها ما تكلمت معاه بهذي الطريقة و ما أعتقد مع أي إنسان ثاني بس قدر الموقف إلي إهيه فيه مو منها.
سعود: آسف سلامة .
سلامة قامت و سارت عنده: لا تعتذر يا سعود بس.....
يسكتها سعود و يكمل كلامه بنعومة:اشششش ولا كلمة و لا نفس غلاك نايم بقلبي لا تزعجه أنا غلطت و لازم أعتذر و تسرعت و ما سمحتلج تبررين لي الموقف الغلطة غلطتي يا سلامة لا تلوميني أغار عليج.
سلامة تفااجأت من كلمة أغار عليج بس شكلها من الكلمة هذي نست الدموع إلي كانت تتسابق ورى الثانية و صارت دموع فرح و طماطم ههههههه و مالقت نفسها إلى و سعود لامنها ليما ظهرت كل إلي بقلبها .
سعود: شو ألحين أحسن.
سلامة اكتفت إنها هزت راسها.
سعود : إنزين ما قلتيلي منو هذا راشد؟؟؟؟؟.
سلامة:ههههه إلين ألحين شاك .
سعود يحبها على راسها :فديت هل الضحكة ربي لا يحرمني منها قولي آآمين.
سلامة خشت ويها بإدينها أونها من المستحى:9
سعود: الله فديت إلي يستحون أناا.
سلامة :سعوووووووووود.
سعود:عيون سعود.
سلامة:انزين و بعدين.
سعود يقلد المصاروية:و لا أبلين.
سلامة:هههههههههههههههههههههههههههههههه
سعود: بس بس دخيلج ما أقدر أتحمل أكثر ما قلتيلي منو راااشد؟
سلامة: ردينا هههههههه المهم هذا واحد.
سعود تدري إنها تحاول اتغيضه: أدري إنه واحد .
سلامة:واااا ييا ربي عليه أتخبل عليييييه تدري أمووووت فيه.
سعود: ما شاء الله كل هذا خاشته عني كملي أشوف آخرتها معااج و مع هذا الراشد.
إلى بالمبايل يرن على نغمة خاصة من الأغاني الأجنبية و كان بيد سعود.
سعود: و لا الأخ متصل ردي أشوف آخرتها معاج .
سلامة:هههههههههه ألو هلا حبيبي.
سعود تنرفز إهيه ليما ألحين ماقالتلي حبيبي و حق هذا راشد حبيبي.
سلامة: صدق ألف مبروك رشود فديتك والله متولهة علييييك (سعود لا اكتملت شو خلتلي)
سلامة: امتى؟!! الخميس الياي.
..............................................
سلامة: أوكي لا توصي حريص ما بخبر أحد انزين بخبرك لا تنسى تيبلي هدية ترى أزعل هههههههههههههه
سعود (ماأدري متى بتخلص الإخت)
سلامة:أوكي حبيبي أنا بخليك الحين تامرني على شيء؟؟؟؟
....................................
سلامة:أوكي باي حياتي دير بالك على عمرك.
سعود كان صدق امغيض تتفداه و دنيه و حاله منو هذا؟؟؟!!!
سلامة و هيه اتكلم سعود: وااااااااي يا سعود تولهت عليه ما تدري إشكثر أحبه أموووت فيه.
سعود: كل هذا حق رشووود و أنا شو خليتيلي.
سلامة سكتت ما ردة و بدأ المفعول ماخلت لون إلا ما هههه افهمومها
سعود ضحكلها بخبث و بعدها:إنزين من هذا يا بوج والله ذليتيني كل إلي أعرفه إنه ياااهل.
سلامة: هذا الصراحة حبيب قلبي.
سعود: يا سلام ماعليه.
سلامة تكمل و هيه منحرجة: هذا يصير أخو نورة أختي بالرضاعة و أهو متعلق فيني و أبوه امطرشنه لندن يدرس فيها و يقول إنه الخميس الياي بيكون عنا و ما يبغي أحد يدري .
سعود: اتصدقين.
سلامة ودها تعرف شو؟: شنو؟
سعود: سلامتج.
سلامة: لا قوول تكفى.
سعود فديتها والله اشحلاتها:قلت سلامتج
سلامة ماحبت اتحن عليه: سلامة قلبك.

محمد: و شي السالفة
العذوب: أخوك الصراحة حالة لا يعلى عليها مع احترامي الشديد في أحد يسو في البنت جذي
محمد: ما عليج لا تلومينه.
العذوب:مومنك منكم انتوا يالرياييييييل.
محمد: و أنا من ظمنهم.
العذوب تغمزله: لا إنت حالة خاصة .
محمد:فدييييييييييتج والله (و طيرلها بوسة من بعيد)


بعد صلاة العصر

سيف: خلوووووووووووووووووود
خلود:آآمر
سيف: يلا حبيبتي تأخرنا.
خلود بدلع :إن شاء الله.
محمد: ندري إنكم مثاليين مالت عليكم.
سيف:ههههههه و إنت شو حارنك.
العذوب و هيه شاله شيخة: يعني أنا مرة مو رومنسية و لا ..
يقاطعها: اشششش ما أبي أسمع كلام تقولين سم في قلبي لا حياتي إنتي عروس الرومنسية.
سعود: sumimaseN deshita (يعني Excuse me)
محمد:وليييييه بدأ الأخ .
سلامة : gomeNnasai (سوري) ما أرضا
العذوب:هههههههههههه كملتها سبحان الله.
سيف:سكتوا قالت ما أرضى و ليش إن شاء الله.
سلامة :سيفوو بلا سخااافة.
خلود: سيف لا تحرجها بس خلاص.
سيف:إن شاء الله .
عبود و توه ياي من بره الشاليه: سيفووووووووووووووووووووووووو ما أحبك
سيف:و ليش إن شاء الله.
عبود: فار كورتي فالحوض منو بيبها ألحين ما أحبك.
خلود:ليش اتفر كورت بالحوض ألحين زين عبادي ما يلعب قوم سير يبله كورته.
سيف:خيييييييييييبه هذا مب ولدج و جذي سوتي لو كان ولدنا شو بتسوين مب بعيدةتعقيني بالبحر.
خلودو هيه من حرجة عل الآخر و يدام الكل:سييييييييييييييييييييييف

و انتهت الإجازة في الشاليه على خير و الكل مستانس و راد بيته.

في بيت محمد.
محمد:فديييييييييييييييييييييييت أحمدواااا شيخ الريايييييييييييل بدأ يوقف تعال بابا أعطيك بوسة.
أحمد: بو بو .
محمد:حبيبي قول بابا
أحمد: ماما
محمد:لا بابا.
أحمد عيبته السالفه و يضحك على محمد و أهو يقول بابا:ماما
محمد:ولييييييييييييه مللتني.
و قف أحمد مرة ثانية.
محمد:فديت ولدي أنا الشااطر و سار عنده و لمه و وده بالعذوب لأنها كانت تغير حفاظة شذا.
محمد:أم أحمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااد
العذوب:خير يا بو شيخة
محمد:تعالي يأم شذا ولدج بدأ يمشي.
العذوب:أحلف انته بس.
و قامت تربع صوب أحمد.
محمد:حياتي شوي شوي ماهب زين خافي على إلي في بطنج.
العذوب:احلف إنه وقف.
محمد:و لا ماهب طايع يقول بابا مصر على ماما.
العذوب:فديت ولد أمه أنا أحبااااااااااااااااااااااااااااااااااك و تحب أحمد و أحمد مستانس على أمه.
و إلا شذا اتصيح و شيخة أونهم يغارون قام محمد يشيلهم عسب يسكتهم بس ما في فايدة.
العذوب:ههههههههه ما يبونك يبون حبيبة قلبهم ماما .
محمد أونه يغار: و أنا بعد بصيح أبي حبيبة قلبي ماما عذوب فديتها.
العذوب:شكلك فاضي اليوم ؟
محمد:اممممممممم تقريبا و لا أقول بظهر مع خليفة.
العذوب:اتسوي خير و قول حق خليفة ينزل مريم عندي فديتها اتولهت عليها بعد عمري.
محمد:يا سلاام هذي ربيعتج و ما خليتي شيء و ما قلتيه شو خلتيلي.
العذوب:جــــــــــــــــــــب
محمد:ما عليه أنا أورييييييييج إن ما رديتلج الكلمة هذي.

في بيت سلامة
أسماء: ها سلامة بشري شو الأخبار ألحين
سلامة: الحمدلله أحسن قام يتعلق فيني بس خاايفة يا أسماء خاايفة.
أسماء:حياتي والله هذا الشيء طبيعي بس انتي من شنو خايفة؟
سلامة:ما أدري من الأيااام
أسماء:يلا عااد سلوم قمتي اتألفين روايات بعد
سلامة:اووه بكيفيج هو .
و إلا بصوت الجرس
الخادمة :سلامة في واحد يبغي انتي اسمه سعود
فز قلب سلامة من إسم سعود و نشت و تعدلت جدام المنظرة بسرعة و نزلت بعد ما استأذنت من أسماء
سلامة:السلام عليكم
سعود:و عليكم السلام ..
سلامة:شحالك
سعود:تمام بخير الحمدلله و انتي
سلامة :بخير الحمدلله
سعود:مشغوولة؟
سلامة:لا بس ربيعتي أسماء عندي
سعود:اوكي عيل برايه بخليج ألحين بس بغيت أعطيج ساعتج يظهر إنج نسيتيها في السيارة
سلامة بإحراج :ههه ثانكس .
سعود:السموحة على الإزعاج بخليج
سلامة:تو الناس
سعود:لا بخليج بزورج في وقت ثاني سيري عند اربيعتج تترياج.
سلامة:إن شاء الله
و سار سعود و سلامة واقفة تتأمل ظل سعود إليما نزلت أسماء و :بووووووووووو
سلامة:بسم الله الرحمن الرحيم
أسماء:شايفتني جنية ههههههههههههه
سلامة:لا بس خرعتيني
أسماء :أها زين ليش ياي سعود؟
سلامة:شفتي الفضيحة ناسية ساعتيه في سيارته.
أسماء:ههههههههههههههه مو منج ألف مرة قايلتلج تعودي على الساعة.
سلامة:أوووه لا تذكريني تيلي حشة لما ألبسها.
أسماء:ههههههههههه على العوم حبيبتي أا بخليج الوالدة اتصلت فيني و قالت إنه بنات خالي بيولنا على العشاء و لازم أسيييييييييير.
سلامة:أوكي بس لا تقطعيني.
أسماء بالمصري: و أنا أدر.
سلامة:هههه يلا بااي فديتج.
أسماء:مع السلامة.
سلامة :اممممممممممممم أسماء و سارت و امي و نورة ظاهرين ملل ليش ما أطبخ كيكة.
إلا بجوالها على قولة أخوانا السعوديين يرن.
سلامة فديييته:ألوو
سعود:الله لا يحرمني من صاحبة الألوو
سلامة:......................
سعود:إشدعوى يستحون .
سلامة:سعووود
سعود:بخبرج ويينج؟
سلامة: يعني وين بكون مب توك ياي البيت تاديما(يعني أنا في البيت).
سعود:أهااا
سلامة:إنت وينك؟
سعود:قاعد أحووط إلى ربيعتج وينها.
سلامة:سارت .
سعود:أهاااااا زين زين
سلامة بغيت شيء.
سعود: لا بس كنت بقلج شيء بس نسيت لا تذكرت بتصل.
سلامة :أوكي
سعود:بخليج الحين عندي خط
سلامة: أوكي مع السلامة
سعود: بااي

سلامة فديته والله بسير بسويلي كيكة أحسنلي نفسي في كيك


////////////////////////////////////////////

في بيت محمد مريم وصلت عند العذوب و محمد ظهر مع خليفة

مريم و العذوب غارقين في لسوالف(سوالف الحريم إلى تقطع عليهم وحدة سوالهم)
و في هذه الأثناء
الخادمة :مدام العذوب في برع حرمة تقول ماما انتي وين أنا خليتها يروح صالة
العذوب:أوكي و ألف مرة قلتلج دخليهم المليس اففففف
مريم:من تكون؟
العذوب:ما أدري امشي انسير و انشوف.
العذوب أول ما وصلت شهقت: الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــازي
الجازي:ليش شايفتني وحدة ثانية هذي أن الجازي مثل ماكنت و بأفضل صحة
العذوب: خير شوإلي خلاج اطبين بيتي مرة ثاانية
الجازي:هههه ولا شي بس كانت عندي لج رسالة.
العذوب:خير عجلي.
الجازي :بس الأمر خاص
فهمت قصدها العذوب تقصد مريم
العذوب:لا خاص و لا شيء مريم روحي الثانية و إلي يصير إهيه أدرى به.
الجازي: براحتج
و عطتها ظرف و ظهرت و قبل ما تظهر :كان ودي أسلملج الظرف هذا من زمان بس بعد ما شفت إنج كل يوم تتولعين بمحمد اكتشفيه أحسنلج و ظهرت
و العذوب خااايفة تفتح الظرف
مريم:منتي ناوية تفتحيينه؟
العذوب:لا يا مريم أحس إن الظرف هذا المصير إلي بيني و بين محمد .
مريم:تعوذي من الشيطان تعالي قعدي و منفتحه مع بعض
و نادت مريم الخدامة تيب للعذوب عصير ليمون بالنعناع أونه :9 عسب ترتاح إشوي
مريم: شو ألحين.
العذوب:أحسن
مريم: زين عيل يا أم أحمد فتحي الظرف الحين لا تتاخرين يمكن ما يكون بصالحج.
العذوب:و انتي صاجة بس.
مريم:بس شنو
العذوب:مريم حياتتي إنتي فتحي الورقة ماني فاتحتها أنا.
مريم بتردد :إن شاء الله.
و فتحت مريم الورقة.


سلامة إلي ماكانت تتوقع الزيارة المتكررة هذه كانت تطبخ كيكة بالمطبخ و على ما كانت تعجن إلا بالجرس .
سلامة و الخصلات على ويها و العجينة متربكة في أصابعها الناعماات.
اتسير تفتح الباب بس كانت خاشة راسها و الصدمة.
سعود: هلا
سلامة: سعووود؟؟؟!!
سعود:يعني بتم واقف.
سلامة :لا أدخل حياك
و كانت منحرجة من حالتها .
سعود:ههه شو امسوية بروحج.
سلامة و هيه منفعلة بالألوان : ههه ولا شيء كنت أسويلي كيكة
سعود:ما صارت كيكة هههههههه كل هذا و كيك
سلامة :شفت عااد
سعود:إنزين خلصتي الكيكة ؟
سلامة:لا
سعود:إنزين يلا انسير انكملها
سلامة :أوكي.
و بدت سلامة تكمل شغلها و سعود يراقبهاو هيه منحرجة على الآآخر من نظرااااته
سعود(وين كنتي عني يا سلاامة كيف غفلت عنج لهل مدة آآخ يا قلبي)
سلامة:سعووود لا تطالعني شذي
سعود: كيفي
سلامة:سعـــــــــــــــــــــــــــــود
سعود:حلالي
سلامة خلصت و غسلت إدينها و قعدت على كرسي من كراسي المطبخ امجابله سعود.
سعود:خلصتي
سلامة:آآه
سعود:سلامة ألبج من الىآآه
سلامة افتشلت
سعود: يبا ما قلنا شيء كل ساعة و الثانية صرتيلي طماطم .
سلامة:سعود
سعود: إنزين سمعيني شو راايج نظهر.
سلامة:اممممممممممممممم برايك
سعود: و لا أقول غيرت رايي بتريا كيكتج
سلامة:هههههههههههه
سعود:ربي لا يحرمني من الضحكة هذي.
سلامة :علاما الكيكة تجهز تعشا
سعود:لا لا بتعشى بالكيكة اليوم
سلامة:ههه برايك بس إذا كل ساعة و الثانية اتسير الحمام لا تقول كيكة سلاامة.
سعود:ههههههههههه ما ني قاايل المهم أذوق الكيكة إلي kanai (زوجتي) طابختها.
سلامة انحرجت من كلمة زوجتي و صارت بالون أحمر و إشويه ينفجر من الحيا.

في بيت بو سيف.
خالد بداره.
خالد:ههههههههههههههههههههههههههه أفا عليك فهوود ما طلبت .
فهد:هههههههههههه تعجبني يا خويييييلد بس لا تنسى و إن شاء الله باجر أنا بمر عليك و باخذه.
خالد:أوكي يلا باي حبيبي
فهد:بايات.

خالد تغير أهو و شلة الفهود إلي كانت شلة مشتهرة بفسادها أصبحت شلة غير عن كل الشلل صارت شلة مدينة و الكل متفاجأ من هذا التغير و التغير هذا كان من اربيعهم مروان إلي الظروف إلي مر فيها خلت كل واحد فيهم يتعلم إن الحياة مب مثل ماأهم كانوا متصورينها و الحمدلله إن الله هداااهم.
و بدت أم سيف اتناديه لأنه مروان ربيعه كان ياي يزوره
أم سيف: خاااالد خاااالد.
خالد: نعم امايا دقايق و أنا عندج.

نرجع للعذوب و مريم.

مريم أول ما فتحت الورقة سمعو شذا اتصارخ سارو و ربعوا عند شذا.
العذوب تكلم الخدامة :شو سويتي شو إلي صار.
الخدامة بخوف:ما يصير شيء ماما شذا في يوقف و طاح.
العذوب:تلم بنتها :فديتج يمه حبيبتي و تحبها بعدج صغنونة على المشي تعالي معااية و سارو الصالة إلي تركوا فيها الورقة و معاهم شذا و شيخة و أحمد خذوا الظرف و سارو غرفة الألعاب عسب يلعبون اليهال هناكي و يكونون في عينن أمهم .
العذوب: و كاني قعدت يلا مريم .
مريم:أوكي
و ظهرت مريم الورقة و المفااجأة.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
خليفة:شو رايك محمد انرد البيت.
محمد:أوكي تعال قبل ما ترد تراك إنت و مريم معزومين عنا اليوم.
خليفة:لا يا محمد ما فيني تعبان بسير البيت بخمده رقاد المرة الثانية.
محمد:خليفة عااااااااااااااااد.
خليفة:و لا يهمك
و يرن تلفون خليفة .
خليفة: هلا والله
مريم و هيه اتصيح : خليفة الحق علينا العذوب طاحت علينا.
خليفة:أوكي ألحين أنا و محمد يايين
محمد:شو السالفة
خليفة و هو بالع ريجه: مريم..... تقول إنه العذوب طاحت عليهم.
محمد:شووووووووووووو
و طارو طيراان للبيت و على ما يوصلون مريم و الخدم شلو العذوب و خلوها بالغرفة إلي تحت عسب ترتاح و كاهو محمد وصل و قام خليفة ينادي مريم.
خليفة: مريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــم
مريم و هيه تلف شيلتها :ياية .
و سارت عندهم و هيه اتصيح
محمد:وينها .
مريم: بالغرفة إلي تحت.
و سار محمد صوب الغرفة و سار عند العذوب و إلي كانت اتصييح بشكل فظيع بدون ما اتحس من حوليها بعد ما نشت من حالتها .
مريم: حراااااااااام حراام يا خليفة ليش يسو فيها محمد شذي لييييييييييييييييييش؟؟؟ (و كملة الحالة)
خليفة: بس حبيبتي فهميني شو إلي صااار.
مريم ما قدرت تتكلم لمة خليفة و هيه اتصيح بقو على حالة روحها الثانية (العذوب).
محد: حبيبتي يالعذوب إشفيييج؟؟؟
العذوب عرفت إنه محمد موجود.
العذوب:اطلع برع براااااااااااااااع يالخايس يالنذل يالخاااين برااااااااااااااااااااااااع
محمد و هو مصدوم: يالعذوب فهميني شو السالفة.
العذوب:و تلعب دور الغشيم محمد دخييليك اطلع برع ما أبي أشووووووووووووفك دخييييلك أكرهك أكرهك ما أطيق أشوفك.
محمد قلبه عوره على كلام العذوب تتهمه و اهو بريء و اتصيح بحالة و اهو مب قادر يسويلها شيء و الأكبر تطعنه و هيه اتقول أكرهك ليش؟؟ .
محمد:إنزين لا تسويين بعمرج جذي مب زين ارحمي يلي في بطنج.
العذوب:يا ريته ماكان في بطني ياريتني ما عرفت واحد إسمه محمد يا ريييييييييييييييييييت (و زادت في صياحها) محمد ماكان راضي يظهر بس مريم لما سمعت العذوب سارت عندها و قالت لمحمد يظهر و هيه بتهديها و ظهر محمد و قعد و أهو حاط ادينه على راسه مب عارف شو الساالفة و خليفة يهدييه.
مريم: بس حبيبتي لا تسوين جذي بعمرج حراام ارحمي البيبي.
العذوب: آآآآآآآآخ يا مريم ليش ليش يا مريم يصير فيني جذي شو سوييت بدنيتي و لمة مريم وطلعت كل إلي بخاطرها و مريم تهدي فيها.
خليفة:متأكد يا محمد إن ماصار شيء.
محمد:لا لا يا خليفة متأكد شو إلي قلبها علي.
و سار محمد يشوف عياله إلي حشرتهم كانت واصله عنده شاف ظرف و ورقة على الأرض و وخذ الظرف و و الورقة و انصدم من إلي شاااااافه و ما توقع هذا الشيء أبداااا خليفة بالمثل كان مصدووووووووم @_@
و كان مكتوب بالرسالة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بدون مقدمات يالعذوب أنا مثل ما عرفتي إني حبيت محمد و مثل ما تذكرين كلامي سابقا عن إلي صار بدون مقدمات و لا تذكير أكيد تذكرينه لأنه كلامي ما ينعاد و ما ينسى (محمد مب مستوعب) و بدخل في الموضوع مثل ما شفتي شو في إلي بظرف أنا حاولت أقنعج بس إنتي ما رضيتي بالواقع أوهمتي نفسج بخيال و ياريته كان حلم و لا سراب و ماكان خيال لأنه الخيال يثبت يا يالعذوب. (و على طول خذ محمد الظرف و انصدم أكثر يلي بداخله و خليفة معاااه )و ما قدر محمد يكمل الرساالة و كان معصب على الآآآخر و واصل حده و الصدمة فوق كلشيء بس كان وده يعرف من صاحبة الرسالة فعسب كذا كمل القرااءة.و لو إنه كان شاك بالجازي .. و أعتقد إنه محمد ظهر على حقيقته و هذا الدليل الكبير و لا أنا غلطاانة على العموم خسرتي المعركة مثل ما توقعت
يا ترى شو هيه تكملة الرساالة و شو هو إلي كان بالظرف و مصير محمد والعذوب شنهو بيكووون؟
و سعود و سلامة بيتمون عسل على سعل و لا كيف ؟؟ و الجازيو آخرتها معاها؟
و مصير الرااسلة بتكون بين العذوب و محمد ياترى كيف؟؟؟؟

أنتظر ردودكم الحلوة

ترقبوا الأجزاء القادمة بفارغ الصبر

مع تحيات

ملاك البنات:)

صمت الامل
17-07-2006, 10:31 AM
بصرررررررررررررررررراحه حماسيه

كمليها الله يخليكي

قمرمن شافها طمر
17-07-2006, 10:49 AM
يسلموووووووووووو حياتوووووووووووووو
ننتظرك على احر من الجمر

حـ ـلا
17-07-2006, 01:54 PM
أكيد في الظرف صور لمحمد يمكن تكون مركبه او اممم مادري
اختي القصه مره حماااس كمليها يالمبدعه
واحنا ننتظرك

رمش الهدى
17-07-2006, 02:00 PM
صمت الأمل أشكركج مع تفااعلج مع القصة تسامين حبيبتي

عاشقت الجنان سلمت دنياج حبيبتي


جوانا

أكيد في الظرف صور لمحمد يمكن تكون مركبه او اممم مادري
اختي القصه مره حماااس كمليها يالمبدعه
واحنا ننتظرك
أول شيء ثاانكس عى النتاابعة الراائعة و امممممممم
لا الموضوع غير عن جذي
و شكرا لحمااسج إلي صدق فرحني:)


شكرا غالياتي على المرور

ملووكة:)

هواجر
17-07-2006, 02:58 PM
مشكورة وجزاكي الله خيرا:006: :006: :006: :006: :006: :006:
:1aa: :1aa: :1aa: :1aa: :1aa: :1aa: :1aa:

رمش الهدى
17-07-2006, 04:00 PM
هلااا بيج جوواهر متاابعة للقصة

نورتي يالغاالية


ملووكة:)

حـ ـلا
18-07-2006, 10:44 PM
اختي كمليها بليز
لا تطولي علينا

رمش الهدى
18-07-2006, 10:51 PM
إن شاء الله جوانا يوم الخميس أو الجمعة بنزل جزء

و قد ما أقدر بحاول أخيله الخميس

ملووكة:)

Ms.UAE
18-07-2006, 11:30 PM
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووو

رمش الهدى
19-07-2006, 02:50 PM
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووو
سلمت دناايج فديتج

كفايا طلتج الحلوة على القصة

ملوكة:)

Ms.UAE
19-07-2006, 04:22 PM
متى بتنزلين الجزء


ملوكة حبيت اسأل كم جزء للقصة ؟

رمش الهدى
19-07-2006, 05:30 PM
اممم يوم الخميس أو الجمعة حسب ا

لمرااجعة غذا راجعتها الخميس بالخميس و إذا الجمعة الجمعة

يعني بالأسبوع مرتين


القصة هذي 22 جزء يعني جربنا على النهااية

ملووكة:)

حـ ـلا
20-07-2006, 03:07 PM
ننتظرك ملوكة
لا تطولين

رمش الهدى
20-07-2006, 03:12 PM
من عيوني جوانا
:)

إن شاء الله بااجر

صمت الامل
20-07-2006, 03:15 PM
انتظر على احر من الجمر بكررررررررررررررره

مشكوررررره

رمش الهدى
20-07-2006, 09:35 PM
انتظر على احر من الجمر بكررررررررررررررره

مشكوررررره
تسلمين حبيبتي و أنا بعد أنتظر ردودكم و توقعااتكم بفاارغ الصبر

ملووكة

:)

يـــــــزوي
20-07-2006, 09:51 PM
http://www.w6w.net/album/35/w6w200504191737402026956968b.gif

لوسيندا
20-07-2006, 11:31 PM
جيييييه انا زعلت
امتى منزلة البارت ..؟!!
مااني كنت ناوية اني ارد أول وحدة
زيييييييييين
بقراااااه باجر وبعلق
لان فييني نوم احين
وهييييييييه
تراااني هب بااردة
الي انتي الحااارة يختي
عن جد وحشتيني يا دووبه
مع اني بس غبت جم يوم ><"
كنت ناوية اقول شي
بس نسيييييييت
اذا ذكرته
بقوول لج بااجر
يلا سييييي يووو

لوسيندا
21-07-2006, 01:43 PM
ملاكوووه
ما احبج
قطعتي قلبي
ليش كله توقفين هني
تراا اذا سمعتي خبر موتي
تراا كله منج
توقفين في نقاط حساسة
اهيء اهيء اهيء
ازين جان كملتي حبتين
ابي اعرف وش في الظرف
وليش العذووب انقلب حالها جذيييييه

اما خالد وشلته
الحمدلله الي هداهم

سعود وسلاااامة
مستانسة حيل عشانهم
وشكله سعود بدااا يحب سلااااااامي

وكشرووووون
بس لا تطولين في التكملة
مافيني احتمل

رمش الهدى
21-07-2006, 02:42 PM
http://www.w6w.net/album/35/w6w200504191737402026956968b.gif
ثاانكس على البلونة الحلوة و اليوم الليل بنزل جزء:)

رمش الهدى
21-07-2006, 02:43 PM
جيييييه انا زعلت
امتى منزلة البارت ..؟!!
مااني كنت ناوية اني ارد أول وحدة
زيييييييييين
بقراااااه باجر وبعلق
لان فييني نوم احين
وهييييييييه
تراااني هب بااردة
الي انتي الحااارة يختي
عن جد وحشتيني يا دووبه
مع اني بس غبت جم يوم ><"
كنت ناوية اقول شي
بس نسيييييييت
اذا ذكرته
بقوول لج بااجر
يلا سييييي يووو
حبيبيتي والله لج وحشة بالأمس كنت أنا و مدينة الحب نسأل عنج

و انقول إنها غابت عنا شو القصة

نورتي غاليتي

يالباااااردة >>>خخخخ

ملووكة:)

رمش الهدى
21-07-2006, 02:45 PM
ملاكوووه
ما احبج
قطعتي قلبي
ليش كله توقفين هني
تراا اذا سمعتي خبر موتي
تراا كله منج
توقفين في نقاط حساسة
اهيء اهيء اهيء
ازين جان كملتي حبتين
ابي اعرف وش في الظرف
وليش العذووب انقلب حالها جذيييييه

اما خالد وشلته
الحمدلله الي هداهم

سعود وسلاااامة
مستانسة حيل عشانهم
وشكله سعود بدااا يحب سلااااااامي

وكشرووووون
بس لا تطولين في التكملة
مافيني احتمل
مب مهم إذا اتحبيني و لا المهم أنا أحبج

هههههه مثل ما يقولون حرقة أعصااب

فديتج والله بسم الله عليج يعل يومي قبل يومج و إذا على البارت

صحيح إني مشغولة بس عشانج برااجعة ألحينه و بنزل و لو جزء منه


ملووكة:)

رمش الهدى
21-07-2006, 03:06 PM
أنا نزلت الجزء إلي رااجعته و تكملت الجزء بكمله أول ما أ×لص المرااجعة

و وقفت عند مكان حسااااس جدا و أتخيل موقفكم بعد قرااااءة البارت هذا

سوري تراهو قصير لكن التكملة على وشك


الجزء السادس عشر


إنت مو قد الكلام كل يوم و لك كلام
انت تلعب بالقلوب انت جاهل بالغرام
تظلميني يالحنون و إنتي قلبي و العيون
اسمعي عذر ابتعادي و بعدها قولي أخون
انت شخص بلا ظمير لا تحس و لا تغير أنا مثلك
مالقيت لا كبير و لا صغير
ابتعادي و إلي صار صدقيني و باختصار
هي ظروف و عاتبتني مالي فيها أي غرام
(أغنية انت مو قد الكلام)
تابع الرسالة


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بدون مقدمات يالعذوب أنا مثل ما عرفتي إني حبيت محمد و مثل ما تذكرين كلامي سابقا عن إلي صار بدون مقدمات و لا تذكير أكيد تذكرينه لأنه كلامي ما ينعاد و ما ينسى (محمد مب مستوعب) و بدخل في الموضوع مثل ما شفتي شو في إلي بظرف أنا حاولت أقنعج بس إنتي ما رضيتي بالواقع أوهمتي نفسج بخيال و ياريته كان حلم و لا سراب و ماكان خيال لأنه الخيال يثبت يا يالعذوب. (و على طول خذ محمد الظرف و انصدم أكثر يلي بداخله و خليفة معاااه )و ما قدر محمد يكمل الرساالة و كان معصب على الآآآخر و واصل حده و الصدمة فوق كلشيء بس كان وده يعرف من صاحبة الرسالة فعسب كذا كمل القرااءة. و أعتقد إنه محمد ظهر على حقيقته و هذا الدليل الكبير و لا أنا غلطاانة على العموم خسرتي المعركة مثل ما توقعت على العموم ربي يصبرج عليه أنا ماكان ودي أراويج الظرف هذا بس قلت حرام المسكينة كاسرة بخاطري فلنرى ما خلف الكواليس

الجازي

محمد:الجلبة النذلة اشلون تجرأت و بأي حق.
خليفة:محمد هد يا محمد .
محمد:اشلون يا خلفية و الله مالي شغل بكل إلي صار.
خليفة:متأكد يا محمد.
محمد و هو يصارخ على خليفة بدون وعي:يعني شو انته ماتفهم ما تعرفني.
و سار صوب الغرفة وين ماكانت العذوب.
محمد : يالعذوب.
العذوب:اطلع برع ما أبي أشوف ويهك من اليوم اطلع.
محمد:انزين اسمعيني.
العذوب:كلشيء واضح يا محمد كلشيء.
محمد:والله إنج فاهمة السالفة غلط والله.
العذوب: لاااا فهمني يا استاذ محمد شنهو الصح الصح إنك تظهر مع وحدة و قاعد وياها في كافيه و لا امصورينك بعد فهمني شو هو الصح.
محمد:لا تخلين الإنسانة هذي تغسل مخج والله هيه عميلة من البحرين كانت ياية عنا عسب تنهي عقد الشركة إلي بين المستشفى و بينهم في البحرين.
العذوب: لا تحلف يا محمد و قص على غيري أنا ما ينقص عليه يالخاين يالوغد.
محمد و بعصبية:جب و لا كلمة انتي أصلا مب ويه تفااهم أنا صرت خاين و غد
مريم:صلوا على النبي يا جماعة.
محمد: و إنتي مالج خص السالفة بيني و بين مرتي فااهمة.
مريم سكتت لأنها صدق مالها خص في السالفة بس ماهانت عليها اتشوف اربيعتها جذي و من بعد كلا محمد ظهرت من الغرفة و سارت عند خليفة و خليفةأول ماشافها لمها لأنها كانت اتصيح و بدأ يهديها.
محمد ظهر من الغرفة بعد حوار مادام بينه و بين العذوب و أدى للفشل و ظهر من البيت و لاهو داري بدنيته غاب محمد عن الدنيا في عيون العذوب كانت وده تقوله ارجع حبيبي بس كرامتها ماتسمحلها هيه اتحس إنه على حق بس في نفس الوقت اتقول لا و هذا الدليل.
مر هذا اليوم و العيون كلها مستاائة ما تدري شو تخفي الأيام لها و ياويل حالها من إلي تمر به بالصبح العذوب انهارت عليهم وودوها المستشفى و ما قدرت تتحمل و المسكينة اجهضت للمرة الثانية يا عيني عليك يا محمد لو دريت و حاولوا يوصولن لمحمد لكن مثل ماكانت العذوب بعالم كان محمد بعالم و الكل درى بالسالفة و لاموا العذوب و في نفس الوقت محمد و محتارين من الصح و الغلط .

طحت من عيني بعد ماكنت عالي
حبك ارخصته بعد ما كان غالي
كل شي برضاه منك الا الخيانه
بعدها يحرم على حبك وصالي
كم سهرت ايام في حبك مولع
ما دريت انك بتمثيلك خيالي
اشتكي منك واشكيك لعدالة
كل منهم قال قلبك ماصفا لي
كنت مالي كل قلبي وكل عيني
وكنت احسب اني وسط قلبك لحالي
واثري قلبك كل يوم له حبايب
واثري قلبك من احساس الحب خالي
يا خسارة وقت في حبك قضيته
ضاعت احداثه هدر طول الليالي
روح انا ماني متحسف بعادك
بس اعزي من بيرضى بك بدالي
( راشد الماجد)

محمد كان غارق بأفكاره مر عليه يومين و هووو يدور على الجازي اسمحولي أقول عنها خاايسة و مب طايع يلقاها تذكر إنه المها ربيعة الجازي تسكن في بناية على شارع الشيخ زايد و سار هناك بسرعة و سار عند المها و هو كله أمل يلقى الجازي
محمد:السلام عليكم
المها: و عليكم السلام نعم خير إن شاء الله
محمد:انا محمد
المها عرفته و شهقت:محمااد؟؟!!!! حياك
ام مها : مين مها ؟؟!!
مها :هايدا محمد رفيق الجازي.
ام مها:أها.
لؤي أخو مها:كيفك ليش هيك وجهك صاير كأنك تبعيت أفريقيا.
مها :عيب لؤي.
مها كانت لبنانية الأصل.
مها: خير يا محمد أي خدمة بأدر أساعدك فيها.؟
محمد: الصراحة بغيت أعرف الجازي وينها ؟
مها: الصراحة يا محمد أنا صارلي يومين و بدور عليها و مالإيتها .
محمد ضاع حس إنه خلاص ماله أمل يلقى الجازي.
محمد:يعني متأكدة من كل كلمة اتقولينها
مها:واللهي يا محمد أنا محتاجتلها كتير هيدي الأيام و ما عم بلائيها لا على الموبايل و لا في شأتها.
محمد:أوكي وين شقتها ممكن ادليني .
المها:تكرم شوف بدك اتسير ........شارع...........شقة رقم** أوكيك
محمد:مشكورة يالمها و الله ما أنسى فضلج هذا و هذي بطاقتي إذا اتصلت فيج خبريني.
مها: ولو نح كلنا سوا لا توصي حريص.
محمد ابتسم لها ابتسامة شكر و سار وين ماقالتله مها .

خلونا نبتعد ع هذي الأجواء و انسير لأجواء ثاانية.

سيف:والله ما أدري حياتي اتخيلي منأجل العرس يعني.
خلود: بس يرضيك حالة العذوب و نحن انعرس بعد شهر ؟؟!!
سيف:أكيد لا حبيبتي بس والله مب قاادر.
خلود: أنا أقول أحسن أفتك منك.
سيف:نعم.
خلود:لا والله غربال فراقك فديتك والله.
سيف: تدرين أنا برمس أمي و بشوف شو بتقول؟؟
خلود: لا حبيبي قولها إنا أجلنا العرس ما ودي أشوف عين تفرح و عين حزينة.
سيف:يا ويل حالي على الإحساس.
خلود: بدينا.
سيف: انتي قولي الله يعينج.
خلود:هيه والله.
سيف:يومنه تدرين إنه ربج بلشج بواحد رومنسي أنا شو ذنبي.
خلود:شفت عاد .
سيف:لا.
خلود: لحظة حبيبي.
سيف:عيون حبيبي لج الوقت كله.
خلود: سيف حبي بخليك أنا امي تناديني و تباني ضروري و بسير بشوفها شو تبغي أوكي يلا باي
سيف:تيك كير.
خلود:يو تو يلا باي.
سيف: انزين يقولونها برومنسية باي
و صكت الخط بويه .
سيف:هههههههههههههههههههههههههه و الله أحبج (و هو ماسك المبايل و قاعد يصرخ تخيلو)
.....
أم سعود: يا حبيبي يالعذوب حرام عليج لا تعذبين نفسج شذي مب كفاية الياهل إلي خسرتيييه.
العذوب لوت على أم سعود: حرااام عليه ليش أنا شو سوييت شو ذنبي.
أم سعود:بس يا حبيبتي بس شوفي عيالج نفسيتهم متغيرة يوم يشوفون أمهم بهذي الحالة.
العذوب: الود ودي بس .............و غرقت بالدموع في حضن أم سعود و هذي العذوب.
......
نرجع إلى بطل الأفلام الهندية (محمـــــــــــــــــــــــد)
مثل ما قلنا محمد وصل الشقة ونزل من سيارته سا و مشى ليما وصل عتد بابها دق الجرس و انتظر وانتظر لكن لا من سميع و لا من مجيب ظهرت بنوته صغيرة يمكن عمرها 9 -10 سنوات من بيت الجيران و قالت له
البنت: لا تعب حالك البنت هيدي مش موجودة صارها هيك شي كمن يوم مش موجودة(بالسوري)
محمد حبها على راسها :تسلمين حبيبيتي.
و نزل عند الناطور و سأل إذا كانت تمر و لا تخطف عندهم بس لم يلقى أي نتيجة و عطى الناطور رقم مبايله على و عسى ترجع و يتصل فيه و ظهر محمد بعد ماانقطعت حبال أفكاره البنت الصغيرة توله لعياله وده يشوفهم و يضمهم و يحبهم و ما يفارقهم لكن مب قادر يسير البيت كيف يوصلهم كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و مرة وحدة يظرب محمد بريك و هو منصدم من نفسه إشوي وكان رايح فيها فكر إنه يسير المطار و يسأل عنها علو و عسى يلقى إثبات و لا شيء سار و قالوله إنها كانت لازم اتسافر في تاريخ **/**/***** بس فاتتها الموعد و ما سافرت .
محمد:لحظة في هليوم .....يعني .......آآخ عيل هذي وين سارت . (في اليوم إلي صارت المشكلة من بينمحم و العذوب)
و ظهر من المطار و سار المستشفى يلي تشتغل فيه الجازي نزل و هو ممتلك أعصابه كله بجوفه وربي عالم بحالته سأل محمد القسم إلي تشتغل فيه الجازي و الصدمة كانت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شو تتوقعون
معققولة حتى إنها مختفية من الدوام شو من بلوى إنتي يالجازي و إلا باتصال من مها.
و كان هذا الإتصال أمل أخير لمحمد.
محمد و هو مهزول و ظاهر من المستشفى:ألو.
المها بصوت حزين: محمد تعال الشقة بسرعة و ألحين
محمد: لا تقولين إنه عندج أخبار عن الجازي.
المها: هيه يا محمد بسرعة لا اطول.
محمد:دقايق .
سار محمد و هو مسرع و الأفكار اتسير و اترد يا رب استر و وصل لين شقة المها و سار و شاف أم مها اتصيح و المها غرقاانة بالحزن و معاهم وحدة أول مرة محمد يشوفها و كان أخو مها لوي توه راد من الدكان.
لوي:لك شو بكووو؟
محمد:ممكن اتفهميني شو إلي صااير؟؟؟

أنا ألحين خلصت الجزئية هذي و لما أخلص الجزئية الثانية بنزلها


بس تتوقعون شو شنو بيصير و شو العقدة و الجازي ؟؟العذوب؟؟ محمد ؟؟؟

امممممممممممممممممم انتظر التوقعات

:char0248

رمش الهدى
21-07-2006, 03:22 PM
الجزء السادس عشر

إنت مو قد الكلام كل يوم و لك كلام
انت تلعب بالقلوب انت جاهل بالغرام
تظلميني يالحنون و إنتي قلبي و العيون
اسمعي عذر ابتعادي و بعدها قولي أخون
انت شخص بلا ظمير لا تحس و لا تغير أنا مثلك
مالقيت لا كبير و لا صغير
ابتعادي و إلي صار صدقيني و باختصار
هي ظروف و عاتبتني مالي فيها أي غرام
(أغنية انت مو قد الكلام)

تابع الرسالة


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بدون مقدمات يالعذوب أنا مثل ما عرفتي إني حبيت محمد و مثل ما تذكرين كلامي سابقا عن إلي صار بدون مقدمات و لا تذكير أكيد تذكرينه لأنه كلامي ما ينعاد و ما ينسى (محمد مب مستوعب) و بدخل في الموضوع مثل ما شفتي شو في إلي بظرف أنا حاولت أقنعج بس إنتي ما رضيتي بالواقع أوهمتي نفسج بخيال و ياريته كان حلم و لا سراب و ماكان خيال لأنه الخيال يثبت يا يالعذوب. (و على طول خذ محمد الظرف و انصدم أكثر يلي بداخله و خليفة معاااه )و ما قدر محمد يكمل الرساالة و كان معصب على الآآآخر و واصل حده و الصدمة فوق كلشيء بس كان وده يعرف من صاحبة الرسالة فعسب كذا كمل القرااءة. و أعتقد إنه محمد ظهر على حقيقته و هذا الدليل الكبير و لا أنا غلطاانة على العموم خسرتي المعركة مثل ما توقعت على العموم ربي يصبرج عليه أنا ماكان ودي أراويج الظرف هذا بس قلت حرام المسكينة كاسرة بخاطري فلنرى ما خلف الكواليس

الجازي

محمد:الجلبة النذلة اشلون تجرأت و بأي حق.
خليفة:محمد هد يا محمد .
محمد:اشلون يا خلفية و الله مالي شغل بكل إلي صار.
خليفة:متأكد يا محمد.
محمد و هو يصارخ على خليفة بدون وعي:يعني شو انته ماتفهم ما تعرفني.
و سار صوب الغرفة وين ماكانت العذوب.
محمد : يالعذوب.
العذوب:اطلع برع ما أبي أشوف ويهك من اليوم اطلع.
محمد:انزين اسمعيني.
العذوب:كلشيء واضح يا محمد كلشيء.
محمد:والله إنج فاهمة السالفة غلط والله.
العذوب: لاااا فهمني يا استاذ محمد شنهو الصح الصح إنك تظهر مع وحدة و قاعد وياها في كافيه و لا امصورينك بعد فهمني شو هو الصح.
محمد:لا تخلين الإنسانة هذي تغسل مخج والله هيه عميلة من البحرين كانت ياية عنا عسب تنهي عقد الشركة إلي بين المستشفى و بينهم في البحرين.
العذوب: لا تحلف يا محمد و قص على غيري أنا ما ينقص عليه يالخاين يالوغد.
محمد و بعصبية:جب و لا كلمة انتي أصلا مب ويه تفااهم أنا صرت خاين و غد
مريم:صلوا على النبي يا جماعة.
محمد: و إنتي مالج خص السالفة بيني و بين مرتي فااهمة.
مريم سكتت لأنها صدق مالها خص في السالفة بس ماهانت عليها اتشوف اربيعتها جذي و من بعد كلا محمد ظهرت من الغرفة و سارت عند خليفة و خليفةأول ماشافها لمها لأنها كانت اتصيح و بدأ يهديها.
محمد ظهر من الغرفة بعد حوار مادام بينه و بين العذوب و أدى للفشل و ظهر من البيت و لاهو داري بدنيته غاب محمد عن الدنيا في عيون العذوب كانت وده تقوله ارجع حبيبي بس كرامتها ماتسمحلها هيه اتحس إنه على حق بس في نفس الوقت اتقول لا و هذا الدليل.
مر هذا اليوم و العيون كلها مستاائة ما تدري شو تخفي الأيام لها و ياويل حالها من إلي تمر به بالصبح العذوب انهارت عليهم وودوها المستشفى و ما قدرت تتحمل و المسكينة اجهضت للمرة الثانية يا عيني عليك يا محمد لو دريت و حاولوا يوصولن لمحمد لكن مثل ماكانت العذوب بعالم كان محمد بعالم و الكل درى بالسالفة و لاموا العذوب و في نفس الوقت محمد و محتارين من الصح و الغلط .
طحت من عيني بعد ماكنت عالي
حبك ارخصته بعد ما كان غالي
كل شي برضاه منك الا الخيانه
بعدها يحرم على حبك وصالي
كم سهرت ايام في حبك مولع
ما دريت انك بتمثيلك خيالي
اشتكي منك واشكيك لعدالة
كل منهم قال قلبك ماصفا لي
كنت مالي كل قلبي وكل عيني
وكنت احسب اني وسط قلبك لحالي
واثري قلبك كل يوم له حبايب
واثري قلبك من احساس الحب خالي
يا خسارة وقت في حبك قضيته
ضاعت احداثه هدر طول الليالي
روح انا ماني متحسف بعادك
بس اعزي من بيرضى بك بدالي
(راشد الماجد)

محمد كان غارق بأفكاره مر عليه يومين و هووو يدور على الجازي اسمحولي أقول عنها خاايسة و مب طايع يلقاها تذكر إنه المها ربيعة الجازي تسكن في بناية على شارع الشيخ زايد و سار هناك بسرعة و سار عند المها و هو كله أمل يلقى الجازي
محمد:السلام عليكم
المها: و عليكم السلام نعم خير إن شاء الله
محمد:انا محمد
المها عرفته و شهقت:محمااد؟؟!!!! حياك
ام مها : مين مها ؟؟!!
مها :هايدا محمد رفيق الجازي.
ام مها:أها.
لؤي أخو مها:كيفك ليش هيك وجهك صاير كأنك تبعيت أفريقيا.
مها :عيب لؤي.
مها كانت لبنانية الأصل.
مها: خير يا محمد أي خدمة بأدر أساعدك فيها.؟
محمد: الصراحة بغيت أعرف الجازي وينها ؟
مها: الصراحة يا محمد أنا صارلي يومين و بدور عليها و مالإيتها .
محمد ضاع حس إنه خلاص ماله أمل يلقى الجازي.
محمد:يعني متأكدة من كل كلمة اتقولينها
مها:واللهي يا محمد أنا محتاجتلها كتير هيدي الأيام و ما عم بلائيها لا على الموبايل و لا في شأتها.
محمد:أوكي وين شقتها ممكن ادليني .
المها:تكرم شوف بدك اتسير ........شارع...........شقة رقم** أوكيك
محمد:مشكورة يالمها و الله ما أنسى فضلج هذا و هذي بطاقتي إذا اتصلت فيج خبريني.
مها: ولو نح كلنا سوا لا توصي حريص.
محمد ابتسم لها ابتسامة شكر و سار وين ماقالتله مها .

خلونا نبتعد ع هذي الأجواء و انسير لأجواء ثاانية.

سيف:والله ما أدري حياتي اتخيلي منأجل العرس يعني.
خلود: بس يرضيك حالة العذوب و نحن انعرس بعد شهر ؟؟!!
سيف:أكيد لا حبيبتي بس والله مب قاادر.
خلود: أنا أقول أحسن أفتك منك.
سيف:نعم.
خلود:لا والله غربال فراقك فديتك والله.
سيف: تدرين أنا برمس أمي و بشوف شو بتقول؟؟
خلود: لا حبيبي قولها إنا أجلنا العرس ما ودي أشوف عين تفرح و عين حزينة.
سيف:يا ويل حالي على الإحساس.
خلود: بدينا.
سيف: انتي قولي الله يعينج.
خلود:هيه والله.
سيف:يومنه تدرين إنه ربج بلشج بواحد رومنسي أنا شو ذنبي.
خلود:شفت عاد .
سيف:لا.
خلود: لحظة حبيبي.
سيف:عيون حبيبي لج الوقت كله.
خلود: سيف حبي بخليك أنا امي تناديني و تباني ضروري و بسير بشوفها شو تبغي أوكي يلا باي
سيف:تيك كير.
خلود:يو تو يلا باي.
سيف: انزين يقولونها برومنسية باي
و صكت الخط بويه .
سيف:هههههههههههههههههههههههههه و الله أحبج (و هو ماسك المبايل و قاعد يصرخ تخيلو)
.....
أم سعود: يا حبيبي يالعذوب حرام عليج لا تعذبين نفسج شذي مب كفاية الياهل إلي خسرتيييه.
العذوب لوت على أم سعود: حرااام عليه ليش أنا شو سوييت شو ذنبي.
أم سعود:بس يا حبيبتي بس شوفي عيالج نفسيتهم متغيرة يوم يشوفون أمهم بهذي الحالة.
العذوب: الود ودي بس .............و غرقت بالدموع في حضن أم سعود و هذي العذوب.
......
نرجع إلى بطل الأفلام الهندية (محمـــــــــــــــــــــــد)
مثل ما قلنا محمد وصل الشقة ونزل من سيارته سا و مشى ليما وصل عتد بابها دق الجرس و انتظر وانتظر لكن لا من سميع و لا من مجيب ظهرت بنوته صغيرة يمكن عمرها 9 -10 سنوات من بيت الجيران و قالت له
البنت: لا تعب حالك البنت هيدي مش موجودة صارها هيك شي كمن يوم مش موجودة(بالسوري)
محمد حبها على راسها :تسلمين حبيبيتي.
و نزل عند الناطور و سأل إذا كانت تمر و لا تخطف عندهم بس لم يلقى أي نتيجة و عطى الناطور رقم مبايله على و عسى ترجع و يتصل فيه و ظهر محمد بعد ماانقطعت حبال أفكاره البنت الصغيرة توله لعياله وده يشوفهم و يضمهم و يحبهم و ما يفارقهم لكن مب قادر يسير البيت كيف يوصلهم كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و مرة وحدة يظرب محمد بريك و هو منصدم من نفسه إشوي وكان رايح فيها فكر إنه يسير المطار و يسأل عنها علو و عسى يلقى إثبات و لا شيء سار و قالوله إنها كانت لازم اتسافر في تاريخ **/**/***** بس فاتتها الموعد و ما سافرت .
محمد:لحظة في هليوم .....يعني .......آآخ عيل هذي وين سارت . (في اليوم إلي صارت المشكلة من بينمحم و العذوب)
و ظهر من المطار و سار المستشفى يلي تشتغل فيه الجازي نزل و هو ممتلك أعصابه كله بجوفه وربي عالم بحالته سأل محمد القسم إلي تشتغل فيه الجازي و الصدمة كانت!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شو تتوقعون
معققولة حتى إنها مختفية من الدوام شو من بلوى إنتي يالجازي و إلا باتصال من مها.
و كان هذا الإتصال أمل أخير لمحمد.
محمد و هو مهزول و ظاهر من المستشفى:ألو.
المها بصوت حزين: محمد تعال الشقة بسرعة و ألحين
محمد: لا تقولين إنه عندج أخبار عن الجازي.
المها: هيه يا محمد بسرعة لا اطول.
محمد:دقايق .
سار محمد و هو مسرع و الأفكار اتسير و اترد يا رب استر و وصل لين شقة المها و سار و شاف أم مها اتصيح و المها غرقاانة بالحزن و معاهم وحدة أول مرة محمد يشوفها و كان أخو مها لوي توه راد من الدكان.
لوي:لك شو بكووو؟
محمد:ممكن اتفهميني شو إلي صااير؟؟؟
مها:الجازي ......الجازي ....(محمد و هو معصب خلاااص وده يعرف الجازي شو؟؟) ....الجازي ماتت.
محمد انصدم من هذا الخبر :مــــــــــــــــــــــــــــــاتـــت كيف لا تقولون شذي انتوا اتقصون عليه قولوا إ،ه هذي اتفااقية .
مها :انا عرفيت إنك حتوؤل الكلام هيدا بس هيدي نسخة من شهادة الوفاة.
محمد :لاااا لاااا مستحيل هذي كيف ماتت و خلتني ضايع بالدنيا بين النار و الجنة كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم مها :الأعمار بإيد الله يا محمد .
محمد:إنه لله و إنه إليه لراجعون.
و توه محمد ظاهر من الشقة.
مها:محمد
محمد:نعم.
مها:تراها ماتت بحادث سيارة و هيه كانت سايرة المطار ...
محمد و هو يصد للمها:هذا يزاها بس كيف و أنا خسرت حياتي كلها و بسببها كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!.
و ظهر محمد و خانته الأجواء مب مستوعب إنه الجازي اتموت و لا بحادث و امتى أكييد لما ظهرت من عند العذوب هذا كان يزاها بس حرام يلي سوته فيني حرام هذي ذبحتني و ذبحت العذوب مرتين و الله العام بحالتج يا حبيبتي والله تولهت عليج
http://www.9q9q.org/index.php?image=2lrsUQwzvIkG
حبيت أقول إنه الكلمات كلماااتي
ماتت الجازي و تركت قلبين بدنيا مجروحين ياويل حال عصفورين فرقتهم الأيام و الظروف ماتت و ربي عالم بحالة احباب..ماتت و انا إي ضيع بالهواء ...

يتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــبع....

رمش الهدى
21-07-2006, 03:24 PM
بناات آآسفة صار فيه خطأ مطبعي بس تصحح:)

لوسيندا
21-07-2006, 05:08 PM
ملاااااااكوووه
ومرة ثااانية توقفين في نقطة حساسة
>>صج ان بو طبيع ما يجوز عن طبعه
بصراحة تكدرت
وزعلت
ومنقهرة من هالجازي
وبودي اذبحها
واقتلها
وازنطها
و ابرد حرتي فيها
ليش دايماً تسوي مشاكل بين العذوب ومحمد
صج يبي لها كف
ما تستحي
أما المها
امووت واعرف وش الساالفة
:(
متى بتنزلين التكملة
الا تعااالي وش كنتون تحشون فيني انتو الثنتين>>احم احم

حبيبيتي والله لج وحشة
ادري>>احم
وانتوا وحشتووني بعد

/
\
:)
ثااانكس ملااااااك ع البارت
فديتج ما تقصرين
والسموحة كان اثقلت عليج
وتعبتج معااي

لوسيندا
21-07-2006, 05:13 PM
><" كيف جيه يظهر عقب ما ارد
المهم
الجازي تستاهل الي صار فيها
بس الي معور قلبي انها ماتت وهي مدمرة حياة اثنين
محمد
وش راح يسوي
وكيف راح يصلح الي صار
/
\
مشكوورة ملوووكة

حـ ـلا
21-07-2006, 05:32 PM
الجازي ماتت
كيف بتصلح الامور بين العذوبه ومحمد
اختي ننتظرك ....
بليييز لا تطولين علينا

Ms.UAE
21-07-2006, 06:38 PM
مشكوووووووووووووووووووووووورة وما قصرتي ونتريا الجزء السابع عشر ان شاالله ما طولين


حرام عليج والله


والسموحة ع قصور



اختكم

MS.UAE

السراج
21-07-2006, 07:01 PM
أختي ملاك البنات القصة واااايد.. عاجبتني

والموقف حساس.. فلا تطولين عليييينا


بلييييييييييييييييييييزb:7

فتووووتة غلا
21-07-2006, 07:59 PM
مشكووووره خيتو على الجزء بس بللليز لاتطولين **

Ms.UAE
21-07-2006, 08:05 PM
بلييييييييييييييييييييييييييييييييز

اترجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااج

لا تطولييييييييييييييييييييييييين


ا

رمش الهدى
23-07-2006, 03:36 PM
ملاااااااكوووه
ومرة ثااانية توقفين في نقطة حساسة
>>صج ان بو طبيع ما يجوز عن طبعه
بصراحة تكدرت
وزعلت
ومنقهرة من هالجازي
وبودي اذبحها
واقتلها
وازنطها
و ابرد حرتي فيها
ليش دايماً تسوي مشاكل بين العذوب ومحمد
صج يبي لها كف
ما تستحي
أما المها
امووت واعرف وش الساالفة

متى بتنزلين التكملة
الا تعااالي وش كنتون تحشون فيني انتو الثنتين>>احم احم

إقتباس:




حبيبيتي والله لج وحشة



ادري>>احم
وانتوا وحشتووني بعد

/
\

ثااانكس ملااااااك ع البارت
فديتج ما تقصرين
والسموحة كان اثقلت عليج
وتعبتج معااي

ياويلج إن قلتي تعب مرة ثاانية و لازم حرقة أعصاب و إنتي روحج قلتي بو طبيع ما يوز عن طبعه

و اممممممم شكرا على الكلمات الرائعة إلي قلتيها للجازي يبغالج شهادة تقدير>>خخخ

الصرااحة ما خليتي شيء للعضوااات

><" كيف جيه يظهر عقب ما ارد
المهم
الجازي تستاهل الي صار فيها
بس الي معور قلبي انها ماتت وهي مدمرة حياة اثنين
محمد
وش راح يسوي
وكيف راح يصلح الي صار
/
\
مشكوورة ملوووكة
اممممممم علمي علمج ترقبي لأجزاء و الجازي هذا يومها مكتوب إنها تموت بهل يوم بس ما عندج توقعاات؟؟


ملووكة


نسيت العفو غاليتي

رمش الهدى
23-07-2006, 03:38 PM
الجازي ماتت
كيف بتصلح الامور بين العذوبه ومحمد
اختي ننتظرك ....
بليييز لا تطولين علينا
امممممممم سؤال محير جدا

ماتت و ضيعت إثنين بالهوى بس

شو توقعااتج

ممكن يطلقها ممكن يصير ابهم شيء

مكن يرجعون

وو ممكن ينقلب الحب إلى كره

كلشيء محتمل

اممممم ما أدري

أشكر متاابعتج جوانا

تسلميلي والله

ملووكة:)

رمش الهدى
23-07-2006, 03:39 PM
مشكوووووووووووووووووووووووورة وما قصرتي ونتريا الجزء السابع عشر ان شاالله ما طولين


حرام عليج والله


والسموحة ع قصور



اختكم

MS.UAE
من عيوني يالغاالية

حرام علي هذا القدر

و مب بإيدي كيف جذي و أنا أكتب القصة

خخخخخخ بس ما عليه وفرت عليكم إشوي ذبحتها لكم

ألحين المشكلة المياه كيف بترجع لمجاريها و الدليل غاااااب؟؟؟؟

رمش الهدى
23-07-2006, 03:40 PM
أختي ملاك البنات القصة واااايد.. عاجبتني

والموقف حساس.. فلا تطولين عليييينا


بلييييييييييييييييييييزb:7
من عيوني حبيبتي إنتي تامرين باجر الإثنين يعني في بارت يديد

ملووكة:)

رمش الهدى
23-07-2006, 03:41 PM
مشكووووره خيتو على الجزء بس بللليز لاتطولين **
فتوتة غلا مرحبابج في قصتي المتوااضعة نورتي

و إن شاء الله باجر بنزل بارت مثل ما قلت

ملووكة:)

رمش الهدى
23-07-2006, 03:41 PM
بلييييييييييييييييييييييييييييييييز

اترجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااج

لا تطولييييييييييييييييييييييييين


ا
أفااا عليج كم مس يو أإيإي عنا

:)

ملووكة

رمش الهدى
23-07-2006, 04:33 PM
ما قدرت أصبر قلت بنزل الجزء

و على الفكرة الجزء تاابع للجزء إلي قبله :char0248

قرااءة ممتعة

:pleasantr

محمد ضاعت آماله و عرف إنه خلاص خسر خسر من كانت أعز إنسانة بحياته فقد روحه و حياته بأسرها قرر يسير قبل ما تنقطع كل حبال النجاة على و عسى يلين قلب العذوب عليها.
و في السيارة محمد يفكر بإلي بيصير بينه و بين العذوب يدخيل لو دخل عليها تترياه و تضمه و تقوله
(و حشتني حبيبي)
عسى تتحق الأحلام لكن انطفت في دقايق لا في ثواني ...... محمد بالمستشفى؟؟؟؟ .....و الدكاترة من حوله ... اصتدم بعامود الفريج و هو ساير من سرعته و ولهه و شوقه و (حبه) ...... العذوب حست إنه قلبه فز من مكانه حست الدنيا كلها دايرة.....ليش ما تدري بس كلما تحول تبعد هذ الإحساس تذكر محمد
ياترى إشفيه حبيبي؟.........كلمت حبيبي على لسانج و تنكريها ربي يعين حالج غناتي....... إشفيه حبيبج
حبييبج بالمستشفى و هو يهتف إسمج و بكل نبضة من نبضاته تحن بقلبه لكن وينج عن هوا دااره...الدكاتره حاولوا يصلون إلى واحد من أقرباء محمد عسب يبلغونهم بحالة محمد بس محد يرد عليهم و حاولوا و حاولو إليما لقوا الخط عند منوووو تتوقعون؟؟؟
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

.

الدكتور: السلام عليكم
خالد:و عليكم السلام و الرحمة نعم أخويه.
(فديته والله يظهر بالأوقات إلي شو أقل صدق إنه خالد)
الدكتور:هذا بيت أبو زوج محماااد.
خالد:هيه نعم خير إن شاء الله.
الدكتور:و الله نحن حاولنا نوصل لأي أحد من طرف محمد بس الخطوط ماكان عندها حظ فاتصلنا فيكو و بدنا انأول إنو محمد نايم بالمستشفى و هو تو طالع من العملية.
خالد شهق و مندهش من كل كلمة: خالد إن شاء الله دكتور نحن منكون عنكم و منزوره بس انتو في أي مستشفى ....إلخ

و بعد المكالمة خالد على طول اتصل في خليفة يدري إنه محمد و خليفة روح واحدة ما يدري ليش ما حب يخبر أي أحد بس الحركة إلي سواها خالد بتكون هذي نفسها رغبة محمد.
خليفة:احلف يا خلود.
خالد: والله و هو الحين مرقد في/**************** غرفة رقم****** و أنا سايرله مع الدريول.
خليفة: إياني و إياك يدري أحد بالسالفة.
خالد: لا توصي حريص يلا في أمان الله
خليفة: في مال الكريم.
مريم و توها طالعة من المطبخ:خليفة شوصااير؟
خليفة:لا هذا واحد من الربع امسو حادث و متصب فيه اربيعي بيزوره قالي أروح معاه
مريم:ما يشوف شر
وصل خليفة المستشفى بس خالد كان سابقنه خليفة ما خبر مريم عسب ما يصدمهاو تتعب نفسيتها على حالة محمد و العذوب ..دخل خليفة عند الدكتور و محمد في الغرفة و خالد ينتظر خليفة يظهر و لما ظهر خليفة ربع خالد صوبه و سأله.
خالد:شو ها ببشر؟؟
خليفة:الحمدلله عدت على خير بس هو بيظل يوم واحد عسب يتاكدون من كلشيء .
خالد:ريحتني الحمدلله
خليفة:مثل ما وصيتك ما نبغي أحد يدري بالسالفة.
خالد:أوكيك بس نقدر ندخل عنده.
خليفة:سالت الدكتور قال هيه عادي.
خالد:يلا عيل انسير عنده.
خليفة: يلااا.

بالغرفة....
محمد:خليفة.
خليفة:آآمر.
محمد:تدري إنه الجازي ماتت.
خالد و خليفة:شووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد:شكلك كنت تحلم محمد.

معقووولة؟








...

.
.
.
.
.
.





بعد إشوي


























بعد إشويه















انشوف إذا كان حلم و لا لاء




محمد:يمكن؟
خالد: محمد.
محمد مما استوعب إنه هذا خالد اخو العذوب تذكر كل إلي صار.
محمد:الجازي ماتت ماااااااااااتت (الكل مصدوم خليفة+خالد)
خليفة: و هذا يزاها ربي كفانا من شرها.
محمد: آآآآخ يا خليفة ماتت ماتت و أنا كنت أنتظرها صارلي أيام أدور عليها أتاري بالنهاية تغيب عني بعد ما كرهتني بالدنيا و حطمت حياتي و خربت بيتي كيف تشرد عني كيييف؟؟؟؟
خليفة: محمد لا تقول جذي العذوب بتفهمك و أنا فاهمنك عدل دام هيه اتحبك أكيد بتفهمك.
خالد:محمد العذوب يوم انهى تحب يمكن تتأثر بلحظات لكن في النهاية ما تقدر تستغني عن حبها.
خليفة: و أنا رايي من راي خالد.
محمد:انزين خليفة ممكن اتظهرني اليوم من المستشفى لاعت جبدي.
خليفة:بس الدكتور قال باجر.
محمد:خليفة دخيلك لا تردني مليت و أنا كل يوم طايح بالمستشفيات.
خليفة:إن شاء الله
و سار خليفة عند الدكتور و كلمه و قال بيظهره بس المستشفى ما بتتحمل أي مسؤولية
محمد حالته كانت طبيعية و العملية إلي سواها مب بحاجة إنه يرقد و يبات في المستشفى ليوم الثاني إهيه كانت خياطة على الخفيف.
خليفة+خالد +محمد و هم يتمشون صوب الباركات.
خليفة:ها يا محمد وين ساير ؟
محمد:ما أدري
خالد:كيف ما تدري و نحن معاك تعال .
خليفة: قوم بوصلك البيت.
محمد:لا تيب طاري البيت على لسانك يا خليفة.
خليفة :برايك انزين تعال ويانا .
محمد بدون نفس:انزين
خالد:ههههه و صرت ياهل يا حمود.
محمد:حمود في عينك
خليفة:ههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : يلا خليفة ذبحتنا شغل المكيف.
خليفة:إن شاء الله تامر أمر.
و ساروا و وصلو خالد البيت و بعدين قامو يتمشون و يحوطون في السيارة و السوالف تاخذ و تعطي.
خليفة:بس يا محمد.
محمد: خليفة ما أقدر يا خليفة يمكن حزتها كنت مقتنع بإلي أسويه بس ألحينه لاء.
خليفة:تدري إنه العذوب اجهضت.
محمد بصدمة آآخر خبر كان يتوقعه:شووووووووووووووووو؟؟؟؟؟!!!!!
خليفة: تعبت واايد و ما قدرت تتحمل و هاكله من الصدمة و الإنهيار.
محمد و بانفعال: و ليش محد خبرني؟
خليفة: انت أصلا كنت اترد على أحد.
صد محمد صوب الجامة و هو يتامل الدنيا و تفكيره كله بالعذوب.
محمد:خليفة هذي ثاني مرة و ا لغلطة غلطتي.
خليفة :لا تقول يا محمد غلطتك الغلطة غلطة الكل.
محمد: أحبها يا خليفة أحبها (يا ربي يا محمد والله إني أتعذب معاااك )
خليفة:و هذا الشيء أقوى من أي شيء ثاني من بينكم.
محمد:خليفة:نزلني هنيه.
خليفة:مينون انت في الشارع.
محمد:خليفة دخييلك مالي خلق.
خليفة وقف السيارة :عندي شرط تتواصل معايه فاهم.
محمد:فاهم.
و فتح الباب و توه بيظهر محمد: خليفة
خلفية:آآمر.
محمد:حب عيالي و سلملي عليهم.
خليفة ياشرله:من عيوني.
محمد:وقولهم بابا يحبكم واايد و يقولكم لا تزعلون مني.(آآخ قلبي)
خليفة:إن شاء الله
و صك الباب محمد و كان جريب من فريج بيتهم فسار هناكي مشي و وقف عند باب بيته بس إلي ماكان يدري إنه العذوب كانت تراقبه من غرفتهم و هيه الود ودها تنزل و تفتح ليه الباب و تضمه و تمنعه إنه يدخل و تنتظر دليل واحد بس يبرىء محمد بس كرامتها ما تسمح و ادمعة عينها و دخلت داخل الغرفة و غرقت في صيااح الله العالم به و محمد واقف يفكر بكل لحظة و يفكر بإلي بيصير ....
مشى محمد و العذوب كلها أمل إنه يدخل لكن محمد ماكان مستعد للمواجهة بعد .
مشى شاف المسيد يدامه سار و صلى يدعي فيه ربه إنه يسر له الأمور و قعد يقرأ من القرآن و بعد ما خلص إلا بآذان الفير يأذن قام و صلى مع الإمام و الجماعة إلي كانوا بالمسيد و بعد ما خلص ظهر من المسيد و هو ماشيء صوب بيته و هو مب حاس بنفسه تعبان تعبان دخل البيت و فر نفسه على الكنفا و خلاص دايخ على الآآخر لا تنسون توه امسو عملية يعني حتى لو العملية عادية بس مهما كان جسمه لازم يكون قابل للراحة و ليس التعب و الإرهاق.
محمد بالبيت و محد يدري عنه و هو مب داري بنفسه و فجأة.
محمد:آآآآآآآآآآه
العذوب فزت من مكانها لا الصوت هذا صوت محمد و نشت من مكانها بس هيه ظنت إنها يتراوالها تحلم.
و محمد كان يعاني يا عالم يعاني و محتاج للعذوب محتاجج وينج عنه بس لو تدرين بحاله.
محمد و هو طايح على الأرض كان ساير عند المطبخ عسب ياخذ دواء الضغط بس طاح و الخدامة شافته شهقت و سارت عند العذوب و قالتلها العذوب لا إراديا سارت عند محمد و لما شافته بالحالة هذي سارت و يابت الدواء و عطته و شربته الماي و هيه أبدا مب طايعه اتنزل دمعه وحدة عسب ما تحسس محمد بشيء.
محمد بعد ما شرب كاس الماي مسك إدينها :تسلميلي .
و سحبت العذوب إدينها بسرعة و ما علقت أبدا هذا الشيء إلي حطم محمد زود وقفته و قعدته على الكنفا مرة ثانية و قالت حق الخدامة اتسويله شوربه و عصير و سارت الخدامة و العذوب توها بتسير دارها (بس خالص ما تقدر تستحمل)
(ياربي شو من إنسانة هذي شو الجفاف هذا) .
محمد:خلي الشوربة و العصير حقج أنا ظاهر و بشيل السيارة و عنكم الدريول و السيارة الثانية .
العذوب هذا من صجه خذ إلي تبااه بس لا تطلع: انزين و شو المطلوب يعني.
محمد لا ماتت أحاسيسها هذي: ولا شيء بس بغيت أوصل لج المعلومة .
و قام و قبل ما يظهر تذكر عياله و سار دارهم لقى العذوب قاعدة ما كلمها ما علق سار عند عياله و كانوا نايمين مثل لملاك
محمد:فديتكم والله .
و حب راس كل واحد فيهم و ظهر من بيته سار السوق يشترله كم شغلة لأنه ما عنده شيء يلبسه و سار خذاله شقه يقدر يكمل دربه و حياته .
أم بالنسبة للعذوب فأول ما ظهر محمد قعدت اتصيح صياح عمرها ماصاحت جذي أحبك والله أحبك و ما سكتت إلا لما نشت شذا و كانت اتصيح عن خاطرها و سارت اتسكتها.
و لما شلتها حست بريحة محمد فقدة الريحه هذي من زمان ما قدرت تحبس دموعها و نزلت و هيه ما تدري شو إلي بيكون مصيرها و مصير عيالها و مصير حياتها هيه و محمد .
http://www.9q9q.org/index.php?image=7NTPSoStPiHG

الكلمات كلماتي أنتظر التعليقاات:)
و مرت الشهور و محمد كان غايب عن الدنيا كلها بالشقة و لا هو داري بدنيته حتى خليفة قاطعه في الفترة الأخيرة و العذوب يوم عن يوم تزيد حالتها و لاود ودها تسامح محمد و تنسى كل إلي فات بس إلي سواه محمد ما يغتفر عليه
و بالنسبة لسعود و سلامة فسلامة تحاول تقرب سعود منها و سعود بدأ يتقبل الوضع إشوي إشوي و بدأ ينسى ريم و الملجة بعد يومين .
و خلود و سيف قالو إنهم ما يقدرون أكثر عن جذي و إذا تمو جذي محمد و العذوب عمرهم ما راح يعرسون و الكل وافق و ما بقى على عرسم إلا أسبوعين.
خالد من يوم ما ربكم هداه كلشيء فيه تمام
أم سيف و أم سعود حالة ما اتسر يا حسرة على ما قضوا من الايام محاولين مع العذوب
مريم في الفترة الأخيرة انشغلت بحملها عن العذوب نسيت أخبرم هيه حامل و خليفة خبر حمال مريم غير نفسيته التعبانة على ربيعه

شو تتوقعون يصير

أنتظر توقعاتكم

و إذا ما شفت توقعات ماشيء جزء >>خخخخ
ترقبوا الأجزاء القادمة و ما تحمله من مفاجآآآت
ملووكة:)

لوسيندا
23-07-2006, 05:02 PM
عنبووه شحقه العذوب جيه جااسية..قالت كرااااااااامة قااالت
وامحق كرااامة ذي...يعني صعبة تقول له كلمة وحدة " سامحتك "
ازين هو ما سووى شي
خله يفسر لها
صج أن ذي تقهر...
>>في شخصية ما تقهرج انتين
ما فرحت الا لما قلتي ان مريم حامل
اما محمد..يحليله كسر خاطري
الله يعنيه على ما ابتلااه
توقعااتي للبارت الجااي
همم ما ادري
يمكن العذوب تسامح محمد
يمكن يتطلقون
ويمكن مريم تجهض
و محمد يمووت
وخليفة يشرد عقب ما يموت رفيجه
مريم ترده
وبث
ما ادري

قمرمن شافها طمر
23-07-2006, 05:08 PM
يسلموووووووووو حياتووووووووو
وننتظرك

السراج
23-07-2006, 09:02 PM
لا تتأخرييين بالجزء اليديد..

أتوقع ان العذوب ومحمد ما راح يستحملون أكثرمن جذي
ويردون لبعض ..

فتووووتة غلا
24-07-2006, 04:55 AM
تسلمييييين خيتو على التكمله .....وننتظر الجزء الجديد,,,,,,,,,,

&&فتووووتة غلا &&

Ms.UAE
24-07-2006, 04:40 PM
تسلمين حبيبتي


ويالله نتريا الجزء الي بعده


ولا تتأخرين بلييييييييييييز


وتحياتي

-.-سوسو-.-
24-07-2006, 05:59 PM
أنتظر على أحر من الجمر

السراج
25-07-2006, 12:29 AM
هيييييييييييييييييييييييييي ..يلا من زماااااااان أنطر..

الحلوه الاموره
25-07-2006, 02:28 PM
مراحبــ .. ملوكهــ ..
اعتقد انها ماكملته لحد احين لانها تنتظر ردي ... <<...... وايد مصدقه روحج هههه
محمد = مسكين كسر خاطري
العذوب = الله يهيديها بس ويعدل الامور بيناتهم
سيف & خلود = بالتوفيق لهم في حياتهم عساها دوم افراح
صج شوقينا عشان نعرف التكلمه يالمبدعه

صمت الامل
25-07-2006, 03:26 PM
كمليها انتظرك على احر من الجمار

فتووووتة غلا
25-07-2006, 06:39 PM
خيتو والله طولتي ,,انتظر بفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارغ الصبر..

&&فتووووتة غلا &&

فتووووتة غلا
25-07-2006, 06:40 PM
خيتو والله طولتي ,,انتظر بفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارغ الصبر..

&&فتووووتة غلا &&

Ms.UAE
25-07-2006, 09:11 PM
ملوكة وييييييييييييييييييييييييينج

alhabobeh
26-07-2006, 11:52 AM
شكرا على القصة الرائعة بليييييييييييييييز ملوكة كمليها
آسفه إني ما علقت على القصه لاني بس من تقريبا يومين بديت اقرأ القصصه
وأطلب ن\منك السمحة أوكيه...

رمش الهدى
26-07-2006, 01:00 PM
مرحبا بكم صديقاتي / أخواتي


أعرف أنني قد ألت إليكم و لكن عذري معي

لن أقول الكثير سأرد على ردودكم اليوم

و قريبا سوف ترون الأجزاء

فالنهاية على وشك فلم يبقى سوى جزئين أو ثلاث

و تنتهي رحلتي معكم التي قد طال الإنتظار فيها

alhabobeh شكرا على القصة الرائعة بليييييييييييييييز ملوكة كمليها
آسفه إني ما علقت على القصه لاني بس من تقريبا يومين بديت اقرأ القصصه
وأطلب ن\منك السمحة أوكيه...

شكرا صديقتي على اختيارك قصتي من أحد القصص التي تقريئنها

تكفي طلتك الجميلة و ردك الذي قد اشاع في قلبي الفرح

و لا داعي للأسف فكل له حريته

و أريد أن أقول أنك أنتي الراائعة

ملووكة:)

فتووووتة غلا خيتو والله طولتي ,,انتظر بفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارغ الصبر..

&&فتووووتة غلا &&


شكرا لهذا الحمااس الرااائع فتوتة غلا و قريبا كما ذكرت و أنا أيضا أنتظر توقعاتكم بفارغ الصبر

ملووكة:)

صمت الامل.... كمليها انتظرك على احر من الجمار

كوني على موعد اللقاء

و أشكرك على التواصل مع القصة

ملووكة:)

الحلوه الاموره مراحبــ .. ملوكهــ ..
اعتقد انها ماكملته لحد احين لانها تنتظر ردي ... <<...... وايد مصدقه روحج هههه
محمد = مسكين كسر خاطري
العذوب = الله يهيديها بس ويعدل الامور بيناتهم
سيف & خلود = بالتوفيق لهم في حياتهم عساها دوم افراح
صج شوقينا عشان نعرف التكلمه يالمبدعه

الحلوة الأمورة تسلمين حبيبتي على ردج الحلو واايد و أكيد أنتظرج صدقي روحج >>>>خخخخ
و شكرا على التعليقات الحلوة كان ودي أشوف التوقعات

ملووكة:)

السراج هيييييييييييييييييييييييييي ..يلا من زماااااااان أنطر..

شكرا للمتاابعة

ملووكة:)

-.-سوسو-.- أنتظر على أحر من الجمر

و أنا أيضا أنتظر نعليقاتك بفارغ الصبر :msn_tongu

ملووكة:)

Ms.UAE تسلمين حبيبتي


ويالله نتريا الجزء الي بعده


ولا تتأخرين بلييييييييييييز


وتحياتي

مس الإمارات

يا مرحبابج نورتي غاليتي

و من عيوني مب متأخرة لكن صبرا قليلا منكم

و سلمت دنياج غاليتي

ملووكة:)


السراج لا تتأخرييين بالجزء اليديد..

أتوقع ان العذوب ومحمد ما راح يستحملون أكثرمن جذي
ويردون لبعض ..

السراج

امممم كيف يعني ما بيستحملون و إن تصالحوا لهم أسابا و إن تططلقو لهم أسباب
و يمكن أحد الشخصيات اتموت شو عرفنا؟؟

ثاانكس

ملووكة:)

@عاشقة الجنان@ يسلموووووووووو حياتووووووووو
وننتظرك

سلمت دنيااج حبيبتي

ملووكة:)


لوسيندا عنبووه شحقه العذوب جيه جااسية..قالت كرااااااااامة قااالت
وامحق كرااامة ذي...يعني صعبة تقول له كلمة وحدة " سامحتك "
ازين هو ما سووى شي
خله يفسر لها
صج أن ذي تقهر...
>>في شخصية ما تقهرج انتين
ما فرحت الا لما قلتي ان مريم حامل
اما محمد..يحليله كسر خاطري
الله يعنيه على ما ابتلااه
توقعااتي للبارت الجااي
همم ما ادري
يمكن العذوب تسامح محمد
يمكن يتطلقون
ويمكن مريم تجهض
و محمد يمووت
وخليفة يشرد عقب ما يموت رفيجه
مريم ترده
وبث
ما ادري

لو سيندا تركتج بالنهاية للي تحبها :msn_tongu


بالأول (هلا والله بالباااردة :char0023

امم شو أقول و أنا أقرا السمووحة كنت أضحك ههههههههههههههه

من ما قلتي

وخليفة يشرد عقب ما يموت رفيجه
مريم ترده

توقعاتج غريبة عجيبة هههههههههههههه

و بالنسبة للعذوب هيه و الله تقهر >>>المشكلة إني كاتبة القصة :mad0256:

اما لمحمد الله يكتب فيه الخير و يمكن يموت و يمكن لاااااا

الإحتمالات واردة يمكن يصيبه شيء أكبر من الحياة و الموت ؟؟؟؟

و مريم تجهض حرم عليج نااوية عليها ليش تهقين في أسباب تخلي مريم تجهض فكري أوكيه

و أنتظر

ملووكة:)

أنا رديت على كل الردود و ما بنزل الجزء إليما أرااجعه و قاعده أسوي توقيع للجزء و بعدني ما خلصته

أتمنى إنكم تنتظروني و تستحملوني إشوي

لأنها كلها كمن جزء

و نخلص

مع تحياات و خالص شكري لكم

الكاتبة (هذي أول مرة أكتبها)

ملووكة:)

لوسيندا
26-07-2006, 01:18 PM
:0044: معكم الشرطة...!!
تم القبض على ملوكة بتهمة التأخير في تنزيل الأجزاء
وجعل الأعضاء يحترقون شوقاً:41:
وحكم عليها بالسجن
ولكن
سيتم الإعفاء عنها
إذا انزلت الأجزاء بسرعة:1aa:
لذا نتمنى منها
عدم التأخر

تحياتنا
مركز الأمن
الضابط
لوسيندا:msn_tongu


/
\
لحظة تأمل
:45:
كنت اتأمل ردج
واستغرب وين ردج على ردي:mad0217:
ما اشوف الا آخر واحد
:50:
احين أني رادة اول وحدة يردون عليي آخر شي ...زعلت
بس قريت الرد
:61:
استانست:1aa: >>خخخخ جنها سوتها قصة

بالأول (هلا والله بالباااردة
:signthank ...
وش فيها البرودة
أحلى من الحرارة:LolLolLol
يالحـاااااااااااارة

alhabobeh
26-07-2006, 01:56 PM
تهزني الذكرى على كل ما فات
لاغبت عن عيني في قلبي لقيتك
ماغيرتني عنك بعد المسافات
ليتك تقدر لهفة الحب
ليتك ؟
وكانك تذكرني في البعد لخطات فانا على كثر الوله >>والخيانة<< ما نسيتك ؟؟؟؟
أحبك...





توقعاتي للبارت الجديد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!






محمد والعذوب مستحيل يطلقون وما أعتقد إنه محمد أو العذوب ممكن يموتن لانها قصة رومانسيه ولازم القصة الرومانسيه تكون نهيتها رومانسيه صح أو خطأ....
المهم أعتقد أنهم بيتلاقون في عرس سيف والعذوب هي إلي بتحاول تكلم محمد حتى لو إنها تحس كرامتها إنهانت بس بعد محمد أبو عيالها ..
وأعتقد خالد بيكلم العذوب وهيه بتحس بكلام خالد ...






أما سعود وسلامة بيتزوجون بس بتصير بينهم شوية مشاكل بس سلامه بحكمتها وحنانها بتقدر تتخطاها وبتنسيه سعود لريم..






وخليفة ومريم ما بيصير فيهم شيء وبتقوم بالسلامه وبتجيب بنت << بس لا تحطمين توقعاتي وتخليه ولد ok






أما سيف وخلود بيتزوجون وبيعيشوا في سعادة والله يوفقهم إنشاء الله وأعتقد خلود ما بتجيب يهال ولاكن سيف ما بييأس وبيحاول يسفرها علشان تتعالج!!!!

رمش الهدى
26-07-2006, 01:58 PM
هههههههههههههههههههه تسلميلي والله

أنا قلت آآخرها أحلاها و للي تحبها

بس أفاا عليج المرة الثانية ما ببتدي بالعد التنازلي لا بالعكس فيج إنتي

وين ماكان ردج شو راايج و لا رد خاص >>احم احم شو تبين أكثر

نرجع للموضوع

ألحين أنا يتم القبض علي

هههههههههههههه يا شطوورة و إذا قبضو على كيف بتكتمل القصة خخخخخخ محلاتي

>>>>> الإخت امصدقة عمرها

شوي شوي عليه

و ألحين بنزل مقططفات من الجزء

القادم


ملووكة:)

alhabobeh
26-07-2006, 02:08 PM
http://Dimensions: 800 × 600 Type: JPEG IMAGE Size: 427 KB

رمش الهدى
26-07-2006, 02:16 PM
تسلميلي يالغاالية على الردود

و لي تعليقات على دج و بعدها بنزل المقتطفات
[alhabobeh
تهزني الذكرى على كل ما فات
لاغبت عن عيني في قلبي لقيتك
ماغيرتني عنك بعد المسافات
ليتك تقدر لهفة الحب
ليتك ؟
وكانك تذكرني في البعد لخطات فانا على كثر الوله >>والخيانة<< ما نسيتك ؟؟؟؟
أحبك...

لا تعليق
:pleasantr

توقعاتي للبارت الجديد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يلا انشوف

اممممم




محمد والعذوب مستحيل يطلقون وما أعتقد إنه محمد أو العذوب ممكن يموتن لانها قصة رومانسيه ولازم القصة الرومانسيه تكون نهيتها رومانسيه صح أو خطأ....
المهم أعتقد أنهم بيتلاقون في عرس سيف والعذوب هي إلي بتحاول تكلم محمد حتى لو إنها تحس كرامتها إنهانت بس بعد محمد أبو عيالها ..
وأعتقد خالد بيكلم العذوب وهيه بتحس بكلام خالد ...


ممكن و ممكن لا كلشيء في وقته حلو بس بساعدج و بقولج في أخطااء بالأفكار:char0248

أما سعود وسلامة بيتزوجون بس بتصير بينهم شوية مشاكل بس سلامه بحكمتها وحنانها بتقدر تتخطاها وبتنسيه سعود لريم..

اممممم تقريبا صح و فيه اشوية اختلافات


وخليفة ومريم ما بيصير فيهم شيء وبتقوم بالسلامه وبتجيب بنت << بس لا تحطمين توقعاتي وتخليه ولد ok

من عيوني ما بحبطتج

و إذا كان ولد بخليه بنت أفاا عليج

شكلج اتموتين على البنات:006: و أنا بعد:)




أما سيف وخلود بيتزوجون وبيعيشوا في سعادة والله يوفقهم إنشاء الله وأعتقد خلود ما بتجيب يهال ولاكن سيف ما بييأس وبيحاول يسفرها علشان تتعالج!!!!

ما أدري كيف خطرت ببالج الفكرة بس ما برد عليج الحين خلي كلشيء للبارت

أشكر تفاعلج معاية بالقصة

صديقتج

ملووكة:)