منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   "الأرشيف" مغلق (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=164)
-   -   حياهـ في المدرسهـ "المـ وسعادهـ "(قصتى الاولي ) (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=98624)

دنيا الوهم 07-10-2007 03:38 PM

انا اعتقد دووره واايد في القصه ...

MŠ Ρĭŋќ ●◦ 07-10-2007 06:42 PM

.

,
وااااااااااااااااااااااااااو

مررره حلو هذا البارت معنهـ قصير بس رهيب
\
/
للاسفـ مقدر اعلقـ لاني مشغــولهـ

بس اشكركـ يالـ غ ـلا

وارجــوكـ لاتتـاخرين
,

.

بنت الوهم 07-10-2007 10:52 PM

^^
^
الاحلي مروركِ يالغلا
لاعادى اهم شئ رديتي ^^

♥ ω έ ĵ ọ 08-10-2007 03:45 PM

مشكـــوره على الموضوع

sweet -pink 08-10-2007 05:50 PM

والله ما عرف شقوووووووول ..ضحكتيني مووت .وزعلتيني موت ..مشاءالله عليج أحسن من أغاثا كريستي ..^^*

بنت الوهم 09-10-2007 06:38 AM

غرييبوه ثانكس ع مروركِ

سوويت يؤ يؤ مابغي زعلكِ ولاشئ ابغاكِ دايما تضحكين ^^
يؤ اغاثاا مآآره وحده هع هع تشكرات ياغلا ع مروركِ

دلوعة أمها 10-10-2007 03:22 AM

رووووعه روووعه

بنت الوهم 10-10-2007 03:45 AM

^^
^
الآروع مروركِ يالغلاا

البارت بعد شوويتين هـع

بنت الوهم 10-10-2007 06:55 AM

البارت 11

نيك يحاول يتكلم مع جودى بس مهو عارف كيف لانها ساكته بس او سرحانه
وهى سرحانه
في اهلها وكيف راح تعيش مع خالتها وخالها وقعدت تشيل هم اختها اللى اللين اللحين متأثره وكان وقتها حصه فراغ
نيك جودي وين سرحتي فيه من اول وانا اتكلم ومطنشتني ..؟
جودى وعصبت ع الاخر خلاص وصل حدها منه "026" "026" انت خلاص سيبني وش بك يعني شايف وحده سااااكته افهمها يعني ماابغي اكلمك فااهم انت
وفجأه نزلت دموعها خلاص ماقدرت تتكلم وطلعت برا وراحت للساحه
نيك مستغرب وش صاير سوويت شئ انا وماطلع وراها خاف انها ماتحب احد يجيه فى هذا الوقت فقعد متوتر عليها
والفصل كله مستغرب منها ومن دموعها بس محد طلع منهم الا ماني
ماني طلعت وراها ودورتها اللين ماقالت بس ولقتها فى الساحه ماسكه نفسها وتبغي تهدى نفسها مهي قادره وكل شوي تمسح دمعه ورا دمعه :017:
وراحت لها ماني وعطتها مناديل وحاولت تهديها
بس جودى انفجرت خلاص ماقدرت تتحمل وقعدت تبكي وتبكي
وتحاول ماني تهديها ومنصدمه وش اللى مخليها كذا :020:
وفي الاخير تكلمت يعني اللحين كيف اعيش بدونهم قوليلي ؟ :017:
ماني استغربت منها ايش اللى كيف تعيشين ؟
جودى امي وابوي راحوا عننا تخيلي وخلوني انا مع اختي كيف راح اعتني فيها كيف انا خايفه عليها مره انا ماسكه نفسي عشانها واللحين هي تعباانه ومابكيت عشانها بس خلاص ماني قادره اتحمل :017:
ماني حزنت عليها :007: لاتخافين حبيبتي انتي مو ساكنه مع احد
جودى كيف ماخاف ااه بس ايوه ساكنه مع خالتي بس راح نثقل عليهم وفي النهايه راح يقولون لنا اطلعوا من البيت حنا مانبغاكم طفشتونا ااااخ خوفي ذاك اليوم يجي مره خايفه ماتخيلها من خالى او خالتى :017:
وكمان ابغي امي وابوي خلاص ابغي اشوفهم لو مره وحده بس مره وحده وبكيت بس فجأه سكتت وكتمت الباقي فى قلبها وقامت من مكانها اسفه انى ازعجتك وابتسمت ابتسامه باهته لها :007:
ماني لاعادى حبيبتي وسكتوا كلهم ثواني
جودى امم انا اسمي جودى
ماني ابتسمت انااعارفه ترانا فى فصل واحد وانا ماني :025:
جودى اهلين ماني امم نروح الفصل مع انو مالى وجه اصلاا ماحب احد يشووفني كذا وافتكرت يوم هاوشت نيك " اااه بس هذا اوول يووم شكلو كرهني :007: "
ماني لا اصلا انا طفشت هناك تعالى اعرفكِ ع صحباتي مادام ميمي غايبه :030:
جودى ابتسمت وقالت اوكي بس شوي واجيكِ بروح اغسل وجهي ^^
ماني اوكي انتظركِ
وراحت غسلت وجهها ورجعت لماني وراحوا لفصل ساكو وايرو ولقو عندهم درس فانتظروا برا شوي ويوم خرج الاستاذه طلعوا البنات برا وماصدقوا انهم شافوا بعض وحظنوا بعض بقووه مرره ضحكت عليهم جودى والكل انتبه وانحرجوا منها لانو كانت اشكالهم تضحك وهم يحضنون بعض :008:
وتعرفوا ع بعض وسألت ساكو وينها ميمي ..؟
ماني غاايبه المعفنه مااقالتلي ببس انا اوريها:030:
وجاهم جون من ورا ساكو اهلين ماني وماتعرفنا عليكِ
جودى استحت منه جودى
بس ساكو { اشتغلت الغيره عندها ومسكت يده واستغرب منها جون :008:
جون اهلن جودي
ماني اهلا جون غريبه جيت هنا لا ومع البنات وش التغير ><"
ايرو انتي ماتدرين تعالى تعالي بس اقوولك وش صار وبخبث قاعده تتكلم وتناظر ساكو والمشكله بصوت عالى ويسمعها جون ><"
ساكو خلاص شوي تقوم وتذبحها اما جون اخذ ساكو بيدها :040: وراحو عنهم للساحه :040:
وقعدت ايرو تحكيهم كل شئ جودي استغربت وخجلت وماعلقت
اما ماني يااااااى يااحظهااا مو زينا ناس ماتحس
ايرو ناس ماتحس هاا واخيرا احد في بالك وبخبث منهو تكلمي هااا
ماني ماعرفت وش تقول الا انها تمثل انها معصبه ايرو ماباااقي اللى هم اسكتي احسلكِ :030:
ايرو تخاف من عصبيه ماني طيب طيب راح نسكت ولفت وجهها الا ياجودى انتى من وين ؟
جودى انا من اليابان
ايرو وفجأه تذكرت سفرتهم لليابان وسكتت ماتكلمت "خلاص ماباقي شئ ع سفرتنا ااه :007: "
جودى استغربت منها ايرو وشبك ...؟
ماني ملاحظه الحزن اللى فيها بس سكتت لانه اكيد راح تقوله
ايرو لا لا مافيني شئ اممم انا رايحه يلا باي اشوفكِ فى وقت ثاني جودى وراحت فصلها :015:
جودى ايرو لايكون قلت شئ غلط
ماني لاا خلينا نروح الفصل
جودى لا انا راجعه البيت بروح اتصل ع خالتي وتجي
ايرو عرفت انها ماتبغي تروح الفصل وقالت اوكي اشوفكِ بكره

وراحت جودى لبيتها ورجعت ماني الفصل وسالها نيك عنها وقالت انها بخير
اما عند ساكو وجون
جون ساكو وش بكِ صايره تتهربين ؟
ساكو وتمثل انها بريئه انا انا اهرب منك؟
جون تستهبلين انتي عارفه نفسكِ
ساكو وبصوت واطي جون انت عارف انى لسه ماني متعوده يعني خفف شوي عني
جون يعني تبغين ابتعد عنكِ
ساكو وبسرعه هاا لالا مو قصه كذا بس ماني متعوده اف خلاص خلاص ماراح اتهرب
جون انبسط يلا تعالي
{وراحو للفصل مع بعض

نروح لميمي
الى كانت عند باب اخوها وتشوفه يكلم احد ومعصب منه ويهاوش فعرفت بانه مايكل ومادخلت " اخليه اللحين واكلمه بعدين "
ميمي نسيت السالفه تماما لانها التهت مع ماني يوم رجعت من المدرسه


بعد شهر كامل من الاحداث اللى صارت

جودي صارت ماتستحي من الاولاد واعتذرت من نيك وتقريبا معجبه بنيك بس ماهى راضيه تبين وحتى نيك يبادلها نفس الشعور يحاول يبين لها بس هي ماتعطيه فرصه :002: ^^
وجون وساكو صاروا عادى مع بعض صارت ساكو ماتخجل يوم تشوفه
اما ايرو وجاك لسه علاقتهم صطحيه بس جاك يعصب اذا شافها مع احد :008:
تيا وكايل تسامحوا مع بعض ^^
وميمي بدت تثق بنفسها وفي الاولاد وكلو بسبب كايل طبعا اللي يسولف معها بس برضوا ميمي تبغي العلاقه سطحيه وماتتعمق ^^
وماني لسه زى ماهي ماتغيرت او توم ماجاها ولا بدا بخطوه بس كان يخطط بشئ :008:
وتيا مع ديفد العلاقه سطحيه مآآره يعني لسه هم بس يسلمون اذا شافوا بعض بس ديفد ماييبغي كذا ^^
بس هذا الشئ فى الظاهر
بس في احد يبغي يقضي ع فرحه وحده من البنات لانها هي السبب اللى خلت اخوها يهاووشه قدام العيال وهذا الشئ ماراح يسكت عنه {طبعا عرفتوه ماغيره مايكل
ماني متعذبه فى قلبها وساكته كله من سبب توم !!
وميمي يجيها خووف من تكرار اللى صار مع مايكل فا تبتعد شوي شوي عن كايل وتتقرب منه شوي:007:
وجودى اللى في قلبها لسه ماطلع راح يجيها يوم وتنفجر فى وجه احدهم وراح يغيرها بس مين مانعرف :008:
اما ايرو حزينه عشان جاك تبغي تسوي الخطوه الاولي بس ماتقدر لانها هي تبغاه يسويها الخطوه الاولي بس جاك يبغي يسويها بس يخاف انها تصده

وساكو مهي داريه عن صحباتها خير شر ><"

وش راح يصير لهم ^^




ان شالله عجبكم وسوورى عالتأخير ^^

بنت الوهم 11-10-2007 02:04 AM

><" <<<<<جاتها صدممه ولارد وينكم بناات ><"


الساعة الآن 09:34 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM