![]() |
^^
^ ياقلبي يسعدكم يالغاليات بس انا اللحين اكتبها ووصلت الحمد الله للنص ان شالله في الليل اكملها لاني سهرانه من امس هع هع ان شالله يابكره او اليوم فى اليل ينزل البارت بأذن الله ^^ |
خلصتي عني كل الكلام أنتي ..!ههههه
ما عندي غير مشكووووووووووووووووووووووووة عالبارت الرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ائع ..وننتظر الجديد ..^^.. |
^^
^ اهلين يالغاليه اشكركِ ع مروركِ الرائع ^^ اقتباس:
فديت رووحكِ يالغلا ^^ بس اعذرووني بالمره ماقدر اكمل هالايام لانو زي منتم عارفين عيد وخرجات ومدري شنو بس بحاول اكملها لكم ان شالله ^^ |
خلاص واخيرا كملته بس ع السريع واذا في لخبطه اسفه بس كملتها ع السريييع ><"
تفضلوووا البارت ال 12 في غرفه كايل كايل " لازم اقولها لازم ماراح اسكت اكثر من كذا خلاص " وراح عند اخته ويقولها اللي في قلبه ودق الباب تيا تفضل ^^ ودخل كايل للغرفه وشافها تذاكر يؤ وش تذاكرين ذحين الاختبارات بعدين يعني بعدين ذاكري :020: تيا هه مو زيك قاعده روح شوف دروسك وخل عنك هالسوالف والخربطه :030: كايل ههههههه انا اسولف مع ميين تعرفين انا ماسولف تيا ومع مين اقولك كمان ولاتنكر كايل استغرب مع مين تيا مع وبخبث حبيبه القلب ميمي كايل وانصدم وانتي وش دراكِ كايل عارفتك ياخى انت تؤامي واعرفك عدل ماعدل :010: كايل اجل انتي شو رأيكِ ؟ تيا وسيبت كل كتبها وراحت قعدت قدامه وقالت رأى باايش ؟ كايل ويحرك يدينه ومتوتر انتي عارفه تيا امم ابغي اسألك انت تحبها كايل يعني تيا كيف يعني تحبها ولالا كايل وانحرج من اخته مهو متعود يقول ذه الاشياء ايوه :012: تيا طيب وهي كايل مدرى اشوفها مرا تتقرب مني ووبعض الاحيان لا تتكلم معاي بشكل صطحي انا صراحه صرت محتار تيا همممممم وقعدت تفكر طيب انت بينتلها شئ يعني كايل اممم لامابينت لها شئ او بينت لها ماعرف تيا طيب انا اشوف البنات بكره واسألهم عنها ليش تسوي كذا اوكي كايل انبسط وبنفس الوقت اتوتر عشان بكره وراح الغرفه ينام بعد ماشكر تيا اما البنات نايمات ا والكل نايم عشان بكره في مدرسه وجاء يوم المدرسه والكل قايم ومستعد للروحه السكول:010: ساكو طلعت من البيت بعد ماودعت امها ولقت جون منتظرها بره واستغربت ساكو جوون:020: جون صباح الخير ^^ ساكو جون انت وش جابك ؟ جون وزعل كنت ابغي اوديك للمدرسه بس شكلو مو عاجبك :007: ساكو هاا لالا وبصوت واطى عاجبني جون وانبسط يلا نروح ساكو مسكت يده وراحوا للمدرسه مع بعض :011: اما ايرو انتظرت ساكو وانتظرت وشافتها تأخرت وراحت اتصلت ع البيت وردت عليها امها ايرو خالتي وينها ساكو ام ساكو راحت من اول ايرو وانصدمت ايش راحت وانا انتظرها :020: ام ساكو ايوه راحت خلاص يابنت روحي لاتستنينها راحت من اول هي ايرو " بعد ايش ياربي راح اوقف برا الفصل اليوم وكله بسببها وذه مو اول مره تتصرف زي كذا " اممم اوكي خالتي مع السلامه وع طول قفلت السماعه وجرت للمدرسه ماشافت احد متأخر الا جاك:024: ووقفت وعدلت شعرها ورتبت نفسها وراحت له ايرو اهلا جاك جاك ولف لها اهلا ايرو انتي متأخره كمان ايرو وهي مبسوطه انها شافت جاك وهم لحالهم ايوه وانت "وش هالسؤال الغبي" جاك وحك رأسه ااخ كنت نايم عشان كذا تأخرت وماتكشحت زيين ايرو "عادي انت كذا ولاكذا وسيم اه خلاص لازم لازم احطه فى الامر ياانه يحبني اولا " امم جاك وقفت ايرو مكانها جاك وشافها وقفت ووقف معاها نعم ايرو امم انا ابغي اسألك سؤال جاك تفضلي ايرو وبدت تحمر ودقات قلبها تزييييد انا اممم انا ونزلت راسها جاك انتي كملي انا اسمعك ايرو انا اح:040: بس قطع عنهم المدير هيييه انتم وش تسووون هنا ايرو تفجعت وارتبكت طيب طيب جاك اوكي ايرو انا تأخرت قوليلي بعديناللي تبغينه بعدين اوكي ايرو اوكي باي وراح جاك عنها ايرو اااااااف كنت ع وشك بس عدت ع خير خلاص ماراح اتكلم توبت خلاص اف :030: المدير ايروووو يلا ع فصلك{ هو يصارخ ايرو وتفجعت لانها قاعده تفكر طيبببب اف وراحت الفصل ومالقت الاستاذ وحمدت ربها وشافت ساكو مع جون قاعده تتكلم ومندمجه معاه ايرو ضربت الكتب ع الطاوله بقوه ساكو والفصل تفجع وشافت انو ايرو معصبه واستأذنت من جون انو تروحلها وراحت لها ساكو اهلا ايرو ايرو ماسكه نفسها لاتعصب منها لانه كل اللى صار من المدير وجاك واعترافها اللى ماكتمل وموقف ساكو عليها وكم مره تسويبها اشياء بس ساكته :030: ساكو استغربت ايرو في حاجه وش بك كذا ..؟ ايرو هه وبغت تهاوشها بس الاستاذه دخلت قبل ماتنفجر ايرو افف ساكو استغربت منها الاستاذه ساكو وين مكانك يلا اقعدي اشوف ساكو وهي تناظر ايرو بعدين ناظرت الاستاذه ح حااضر وراحت عند جون وسألها وشبها قالت مدرى الاستاذه هدووووء يلا طلعوا كتب الرياضيات والكل باين عليه طفشان من هالماده ولاستاذه تعاطفت معهم وقالت وش اسوي حتى انا مافحالى اعطيكم درس وحده من البنات طيب لاتعطينا درس والكل يقول ايوه الاستاذه اسفه بكره ماراح اعطيكم وش رأيكم :010: طبعا اللكل انبسط وبدت تشرح الاستاذه بس ايرو هي مهي معاها بالمره " يعني انا خسرت اعز ماحبهم ساكو صارت تتبعد عني اللحين وجاك مدري وش اسوي معاه " ونزلت دمعه منها ومسحتها ع طول ولاحظتها ساكو واستغربت منها نروح لفصل ديفد وجاك طبعا الاستاذ غايب والكل زي منتم عارفين في سوالف المهم ديفد وجاك صاروا قريبين لبعض وحتي جون معهم المهم جاك ديفد ياخي قولي حل لمشكلتي ديفد أي مشكله لايكون ايرو كمان جاك وهو سرحان فيها ايوه ماغيرها ديفد طيب قولها وريح نفسك جاك وبصوت عالي شو كيف اقولهااا اف هذا اللي مجنني ومسك راسه وبعدين هدى شوي وكأنه جاته فكره ديفد الله يستر بس منك جاك حاتني فكره ديفد ومنتبهله ومركز عليه وشهى الفكره جاك اليوم رراح اقولها راح نروح نتغدي او نتمشي المهم اللي يطلع واقولها ديفد طيب واذا طلع العكس انها ماتابدلك نفس الشعور جاك تحطم شوي وش اسوي خلاص ابغي اشيلها من راسي اذا كذا عشان كذا يأنها تبادليني او لا ديفد سويها وخبرنا بالنتايج جاك اوكي بس انتي كيف معاك تيا ديفد وراح لعالم تيا وسكت دقائق وتتكلم بنبره حزينه يعني علاقتنا مره سطحيه بس تسأل عن اخباري وبس جاك ااه بس الحب ومايفعل ><" ديفد اااه منجد وبخبث ااناا مخطط لشئ جاك انصدم مسرع طلعتلك خطه وشهي تكلم ديفد لا اسف بعدين اقولك بس مو اللحين اسويها وسكتوا الاثنين نروح لجودي وميمي ونيك وماني جودي وميمي يتكلمون ونيك لحاله وماني سرحانه جودي ايوه وشهو واجب الانجلش ><" ميمي ليش انتي ماحليتي الواجب جودى تتكلم وكلها حزن لا امس صار شئ فى البيت عشان كذا ماحليته ميمي اها طيب خوذيها :011: جودي افتكرت احداث امس عند خالتها جودي حبيبتي امك وابوك تركوا لك فلوس ووصيه انتي واختك جودي كانت تتفرج تلفزيون وطفته وراحت عند خالتها ودموعها بتنزل كيف وصيه شو خالتها مسحت ع راسها رساله حبيبتي كتبوها لكِ اذا صار لهم شئ يعني جودى ونزلت راسها كأنهم حاسين انهم بيمتون وجاتها صيحه كانت بتبكي بس كتمته في قلبها طيب ممكن اشوف الرساله :017: خالتها تبتسم لها اكيد حبيبتي وراحت الغرفه وجابت لها الرساله واستأذنت من خالتها وراحت الغرفه وقرت الرساله وبكيت عندي اخت تؤام انا عندي و بكيت وجاتها خالتها بسرعه وهي مفجوعه عليها وشبك وش صاير وشافتها مصدومه كأنو صاير شئ وجالسه ودموعها تنزل واخذت الرساله من يدها ويوم قرتها طاحت الورقه من يدها وماستوعبت وراحت لزوجها وحتى زوجها انصدم صدمه كيف عندهم اخ وهو مايدري عنه جودي صارت تبكي "يعني عندي اخت تؤام بس بس وينها " صارت تبكي وتبكي :017: وايمو دخلت الغرفه وتفجعت ع اختها :020: جودي وهي تفتكر احداث امس بس قطعت افكارها ميمي هييه جودي وين روحتي جودي هاا انا هنا ماروحت مكان ميمي ايه مره انتي وماني مدري وشبكم ماني وبعصبيه اف ميمي مالك دخل انا متضاايقه لاحد يزعجني اف وطلعت برا ميمي عارفه وش بها لانها ماتتضايق كذا الا بسبب توم :030: ورجعت جودي تفكر بااللي صار امس |
يآآآآآي روعه البارت يينن ..^^.. القصة من أولها كلها حب في حب ..شكلج اتشوفين أفلام هندية وايد خخخخ ..
لا والله أتمصخر البارت ما شاء الله حلوووو .. كلج ابداع ..^^.. ولين ألحين ما فوتت ولا بارت واحد .. وعيدج مبارك .. |
WoOoOoOoOoW رووووووووووووووووووووووعة........ الصراحة القصة.......... SoOo SoOo SoOo SoOo Sweet.......... And you SoOo SoOo SoOo.......... Sweet And CoOoOoOoOoL.................... تسلمين ياعسلـ......... كل البارتس كيووووووووووتـ............ مشكووووووووووووورة ياالغلا........ هذي من اروع القصص الي اقراها في حياتيـ......... انشاء الله دومـ......... في هذا الابداع والتقدمـ.............. وانتظر البارت الجديد....... >ع< احر من الجمر...................... تقبلي مروريـ......... اختجـ........ ][ ..Haruhi.. ][ |
واااااااااااااااو
البااارت كيووووت وروووعه ... تسلميين حبيبتي والله ان القصه رووووعه ... |
/:.. , وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو بارتات تجننـــ :014: بس أنا من زمان ما دخلت المنتدى ففاتتني بارتات كثير ><" لكن قرأتهم كلهم ^^ الموهم..:002: البارتات روووعه..خاصة البارت التاسع أعجبتني لحظة الاعتراف:040: و البارت الأخير كمان حلو بس مافهمت..يعني جودي عندها أخت و لا أخ توأم؟؟ (و عيد سعيد يا بنت الوهم ) بانتظار مقابلة اينو و جاك:010: و البارت الجديد:046: معـ تحياتي لولو ـ /:. |
اقتباس:
كح كح كنت اتابع افلام هنديه :006: تسلميلي يالغلاا ايه متابعه ماااشالله مآآره انبسط اذا شوفت ردكِ :010: تشكرات ع مروركِ يالغلاآآ :040: |
:025:
اقتباس:
تسلمين يالغلا انتي الرووعه والكوول والسوويت وكل شئ :032: الله يسلمكِ من شر حبيبتي :011: تشكرات ع مروركِ الراائع :005: |
الساعة الآن 05:09 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.