منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   الـقـصـص و الـروايـات (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=163)
-   -   احبك في قصيدة شوق كتبها بالهوى شاعر (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=146667)

F A B U L O U S 15-04-2010 09:44 AM

اوكي ياعيوووني جاري الكتابة\..

Ηάјег ₪ 18-04-2010 12:03 AM

ييلـآآ . . متى . . !

مآ ڪملتيهآ لييْيه ؟ :××:

F A B U L O U S 18-04-2010 12:05 AM

أن شاء الله حبوو اليوم تنزل جاري الكتابة

Ηάјег ₪ 18-04-2010 12:18 AM

طيّبْ . .

أنا في الإنتظآرْ بحآول أنتظرْ . . [لأنو فيني نومة ض1]

F A B U L O U S 18-04-2010 12:52 AM

http://www.up1up2.com/upfiles1/c1c39181.gif

في الحلقة السابقة

فواز:عمي
ابو خالد: نعم

فواز: انا بكون ابو الطفل

ابو خالد: شنهو؟؟

فواز: ابا اتزوج ريم

ابو خالد: يسكت

ريم:لا يبه

الكل يستغرب
رحاب: ريم استهدي بالله الولد بيستر عليك

ريم:مبغى ولدي بربيه بروحي

ابو خالد: انا موافق

ريم: لا يبه تكفى طلبتك

ابو خالد: مبغى اسمع شي اليوم ينكتب الكتاب تاخذها بعبايتها ومبغى اشوف وجهك مرة ثانية

ريم تدوخ

رحاب: ريييييييييييم

ام خالد: بنيتي

ياخذوها وعلى اصوات سيارة الاسعاف وشهقات ابو خالد وام خالد راحو المشفى

ولمى ثاني يوم جاء

ريم تصحى ,, تشوف شبح احد جالس جمبها , بعد ماتوضح الصورة فواز

نايم وحاط راسه على جمبها وماسك يدها وجمبه مصحف

ريم تتحرك حركة بسيطة : بهدووء,,فواز.؟
فواز: هاا ,, شنو

ريم: الله يهديك وش منيمك هنا

فواز: بحنية ,, قلبي كيف صرتي

ينتبه على نفسه : احم كيف صرتي ريم.؟ ان شاء الله احسن

تدخل رحاب: ريوومة حبيبتي صحيتي؟

تجي تبوسها سلامتك ياروح روحي

المهم يطلع فوااز

رحاب: تلاحظ نظرات ريم له فيها حنية

رحاب: ريييم
ريم: ها

رحاب: كيف صرتي؟

ريم : الحمد لله احسن
رحاب: في خبرين حلو ووحش اي واحد تبين الاول
ريم : الحلو
رحاب: مبرووك
ريم: عقدو؟
رحاب : ايه ابوك اصر
ريم:بحزن الله يبارك فيك
رحاب:قال بنسوي حفلة صغيرة عشان الناس
ريم: اها
والوحش
رحاب:البقية بحياتك
ريم:شنو.؟ منو
رحاب:الطفل عطاك عمره
ريم:تنزل دمعة الحمد لله على كل حال
رحاب:تطالع ريم بحنيةhttp://www.banaat.com/vb/images/icons/muthmes.3..gif تمسك يدها ريم؟
ريم:ياقلبها
رحاب: والله انك ماتستاهلي اللي يصيرلك انتي طيبة وقلبك ابيض ما تستاهلي وربي
ريم:اه يارحاب هذا كله هين بس رفيجة عمري اللي راحت عني اللي معذبني
رحاب: لا انتي غلطانة ماراحت
ريم:اجل وينها وين حنيتها ولبها الحنون علي
رحاب:لا والله ياريم طول عمرك بقلبي لك مكان عمري مراح اتركك وانتي محتاجة لي
ريم:تعالي بس << تضمها انا اسفة حبيبتي
رحاب:تبكي وانا ياروحي اسفة

يطالعون بعض دموعهم على خدهم ويضحكوا
ريم:والله اننا عبيطات
رحاب: وانتي الصادزة
يدخل فواز:جاهزين..؟
رحاب: لا لسة
فواز: الله يهداك رحاب يالله البنت تعبانة مايصير تجلسي تسولفي كذا تتعبيها والله اكثر من طاتها
رحاب تطالع ريم : وه ياقلبي وه
فواز : لا يكثر بس يالله بسرعة

ويطلع
ريم:رحاب
رحاب:هلا
ريم:فواز شنو قصته؟؟
رحاب: تسكت.......... بتعرفينها مع الايام
المهم رحاب تلبس ريم وفواز ناطر بره..

فواز جواله يرن

فواز : الو
صوت حرمة؟؟: الو
فواز:هلا
..:شلونك
فواز:طيب من معاي..؟
...: فواز انا ساره
فواز:اوف وش تبين
ساره:ابيك انت
فواز:ساره تذكري اللي بيننا انتهى
سارة وكلامك معاي؟
[ريم ورحاب يطلعوا]
فواز:شوفي انا احبك وبظلاحبك طوول العمر ومافي غيرك بقلبي ياساره
ريم: تنصدم
ريم: رحاب يالله طلعيني
رحاب: ان شاء الله

فواز: ه1ا الكلام انسيه فاهمة انا خلاص ماعدت لك الله لا يوفقك..ويسكر

يجي الغرفة :رحا,,

وين راحوا؟؟

يطلع برا يلاقيهم بالسيارة يركب يدور
فواز:جاهزين

ريم:تطالع بالشباك
رحاب:ايه
المهم يروحوا لبيت كبير اوقصر بالاحرى
فواز:يالله
ريم:شنهو يالله
فواز:خلاص وصلنا
ريم: بس هذا مهو بيت عمي؟
فواز:ايه مهو بيت عمي
ريم:اجل
تطالع رحاب باستغراب
رحاب تبتسم وتبوسها وتنزل
فواز: هذا بيتك .. ويغمز لها وينزل
ريم:تفرح بس لما تنزل تسوي عاتي
المهم يدخلوا ويفرغوا الاشياء بس ياخذوا ريم لبيت رحاب
ويظلوا كم يوم عشان تطيب
يتبع


Ηάјег ₪ 18-04-2010 01:02 AM

يلا كملي ض1

F A B U L O U S 18-04-2010 01:28 AM

رحاب
وريم
يروحو المشغل عشان يضبطوا كل شي
وريم طلع شكلها خرافي

فستان سكري عليه زخارف ذهبية فيه شال وكات
رافعه شعرها ومكياج ناعم وشكلها ماشاء الله يهبل

عند الرجال

الف مبروك يالمعرس

خالد: من قدك ياخووي وعرست وحنا جالسين يدينا على خدنا
خلف: اقول مناك انت بس
خالد: خلف قايلك الف مره انقلع واطلع من شباك حياتي
فواز:اووف متى تكبرون بس
كلهم يضحكوا

عند الحريم:~
ساره تهمس للعنود
والله قهر اللحين هالمقرودة بتاخذ فيوز
العنود: اقول انتي خلاص عاد انسيه
ساره : ايه لازم اشوف غيره وانتي الصادزة
تسمعها رحاب
رحاب: انتي اوحدة
ساره:افندم
رحاب: انا يوم اخوي فايز اختار ما اختار ريم عشان حلاوتها مع انها احلى منكم كلكم بمراحل
لا لانها تستاهله وتستاهل احسن بعد واحترمي نفسك اوكي؟

ساره: وجع
رحاب:بقلبك وتروح

المهم بعد ازفة والرقص والهبال جاء سلطان

سلطان: رحاب
رحاب: هلا
سلطان ينقالك دخلوا الحريم المعرس بيدخل
راحب : طيب
تبي تروح يمسك يدها وشدها
يهمس: عقبالنا حبيبتي
رحاب:هدني اقليل الحيا الحين انا بتزوجك انت تف تف
وتروح
سلطان: اخخخخخخخخخخ ياقوتك

بعد ما دخل فواز وينطر ريم
رحاب: يالله ريوم روحيله
ريم:متفشلة
رحابك اوووف لا تفكري بشي انتي عروس جديدة مهما حصل يالله
المهم
دخلت ريم بعد تعب وعذاب
وبصوت برئ مرره : السلام عليكم
فواز: وعليكم السلام
يجي عندها يغى يمسك يدها بعدين يهون
تفظلي..
ريم:تجلس بهدوء وتنزل راسها> زعلت
فواز:يرجع خصلة من شعرها
ريم:تطالعه
فواز:يرفع راسها
سبحان اللي سواك ياريم
ريم:بهدوء تنزل يده وتستحي
فواز:ريم
ريم:هلا
فواز:مبروك
ريم:الله يبارك فيك
بعدين ينتبه يحس انه زودها
اح احم
خالد: فواز يالله
فواز: مشي
فواز:اشوفك يغمز
ريم:ترتمي بالكرسي وه وه

يجولها البنات ركض

شنو شنو صار
ريم:اووف انتم الواحد مايعيش احلامه الوردية
ريم: وين رحاب
جوري:تلاقينها فوق
ريم:طيب
تطلعلها
تدق الباب
رحاب:.........ز
ريم:حوبي
رحاب:........... سرحانة تطالع من الشباك
ريم : تجي تشوف سلطان
ريم:ليش ماتعطينه فرصة؟
رحاب: هااا
ريم اقول ليش ماتعطين سلطان فرصة
رحاب: لا انتي فاهمة غلط كنت اطالع الشارع
ريم:اها

المهم تجي مواعيد الروحة
وريم قلبها بيوقف
رحاب تمشي معها لين يصلوا السيارة تشوف سلطان سايق تبي ترجع ريم تشدها
المهم تركب ريم بالسيارة طبعا ليموزين طوييييييييلة زي حقت المشاهير
وسلطان يسكر الباب
رحابت تبي تركب بالجزء اللي بالنص شسلطان يروح يقولها مقفل لاتحاولين مافييه الا دام ,, معاي
رحاب:سلطان
سلطان:ياروحه
رحاب: احترم نفسك
سلطان : من عيوني يالله تعلي
يركبوا
سلطان: تدرين
رحاب:شنهو
سلطان احس بسوي حادث
رحاب: ياخي تف فالك معفن
سلطان:ههههههههه وربي
رحاب: وليش ان شاء الله
سلطان: ماني ادر اركز اناظر بالطريق ولا القمر اللي جمبي
رحاب: تستحي بس تسوي قوية
اقول لا يكثر بس خلك بسواقتك
ريم وفواز يلزمهم السكووت ولا واحد مايقول شي
ريم تمل وتغفى ,, بعدين تبدأ تتطايح
بالاخر تغفى بحضن فواز
فواز: يرتبك بالاول بس بعدين يضمها عليه
يوصلوا

سلطانينزل يفتح الباب لريم
ينزل فواز وهو حاملها بيدينه

للمعلومية : ريم وسلطان اخوان بالرضاعة
المهم
نزلها
ولما سلطان تطمن انهم دخلوا جاء لقى رحاب غافية
استغل الفرصة وفتح وجهها انصعق

سبحان الله شنو هذا ,, ماشاءالله سبحان اللي خلق هالجمال

المهم غطاها عشان لاتحس
ورجع بها البيت..

فواز يحط ريم بالسرير ريم تصحى
تشوفه يبي يبدل
قلع البشت

ريم : دقيقة دقيقة
الحمام هناك
فواز: خخخخخخخخ داري

ياخذ ملابسه ويرح
تقفل الباب وتبدل
يجي فواز يدخل
يجلس بالسرير
ريم: شنهو ذا
فواز:ايش ابغى انام
ربم: هنا
فواز : ما ارتاح الا هنا
ريم: طيب انا بنام بالغرفة الاضافية
فواز : طيب
المهم تروح ريم وبعد ما يتأكد انها نامت يجي يحملها وينيمها بالسرير وهو يفرش ينام بالارض,,

بعد فترة ريم تعبت مرة ثانية واحتاجت نقل دم خذوها المشفى و
بعد ماصارت ريم زينة رحعوا..

بالطريق
ريم : رحاب
رحاب:قلبها
ريم: انا خايفة
رحاب:من وشو؟
ريم:من..
رحاب:فواز؟
ريم: ايه
رحاب ليش؟
ريم: احسه صعب وعصبي
رحاب: هههههههه لا ابد بس بتتعملين كيف تتعاملي معه
ريم: طيب
رحاب: لاتشيلين هم

يوصلوا
يدخلوا وينزلوا ريم
ريم:يعني مضطرة تتركيني؟
رحاب:عاااد بلا حركات ورعات انتي كبيرة مايبغالك ينخاف عليك
ريم: طيب
المهم دخلت ريم وضبطت الغدآآ ولفته بورق قصدير وراحت تتفرج ع التلفزيون
لما الساعة 9 ونامت من التعب

دخل فواز البيت: سمع صوت التلفزيون .. السلام عليــ

يشوف ريم
فواز: بسم الله شنهو ذا
يقرب
يشوفها ملاك
فواز:سبحان اللي خلقك
يطفي التي في ويحملها ويطلع فيها السلم ويحطها بالسرير ويغطيها
يروح ينام بالكرسي
يأذن الصبح,, الله اكبر الله اكبر

ريم تصحى تشوفه نايم بالكرسي
تروح تصلي وتجي .. لسمه مافاق...!! اصحيه؟؟ وربي اخاف

بالاخر تتوكل على الله وتروح تلكزه

فوااز..!
فوآآآز!
فوااآآآز!!!
فواز : ينخرع .. منو؟؟
ريم: بسم الله شنو فيك يالله الصلاة
فواز::ان شاء الله
يروح يصلي ويجي
ريم تسويله فطور خراافي
فواز يدخل : صباح الخير
ريم: صباح النور<<ببرود
يجلس ياكل
ريم: تطالعه فواز: يناظرها ؟؟؟شنو؟
ريم:تبتسم ولاشي
فواز: يهز راسه [مجنونة هذي] وما يعطيها تعبير
ريم تمدله خبزة افتح فمك..
فواز؟ ستغرب
ياخذها من يدها مشكوورة اقدر آآكل بروحي
ريم::تتغاظ بقوة
تقول بطريقة سخيفة: عفون هه
تطلع
يجلس يضحك خخخخخخخخخ

ريم:تطلع الغرفة وتبكي

تعبت التكملة بكره

Ηάјег ₪ 18-04-2010 12:24 PM

ههههه . .

اعجبني كثير المقطع الأخيرْ . . في النهآية تبكي ههههه . . ,

ثآنكسْ , , اليومْ كمليها بس مآ نبغآهآ باللّيلْ ض1

F A B U L O U S 18-04-2010 04:43 PM

والله حبيبتي مشغولة

بس ان شاء الله فاقرب وقت اليوم..~+)

Ηάјег ₪ 19-04-2010 11:24 PM

طيّب تڪفين حآولِــي تستعجلي لأنـّـيْ اخآآف انسآآ ولـآ أقرأهآآ ض1 < :××:

F A B U L O U S 20-04-2010 07:56 AM

والله من عيوني حبيبتي ان شاء الله اقرب فرصة بس وربي مشغولة

بس عشانك بحاول اخلص اليوم('.')

الجوري وبس 20-04-2010 07:21 PM

همۈۈۈڛ ۈربي اڷبـآرٺآٺ صآرٺ مررهـ ح ـمآڛ ض1ض1

ع ـج ـبني مۈقف فۈأآزِ مع أبۈ ريم ۈع ـج ـبٺني ڛميٺي

اڷج ـۈري :هق: ....أمـأإ اڷمۈقف اڷـأڂ ـير فڷهـ :ضحك:

 
أنٺظر أنـآ ۈج ـۈري اڷٺڪَمڷه ....:شيخ:ق1

F A B U L O U S 24-04-2010 11:46 PM

اوكي حبيباتي وربي جالسه اكتب وفيني نوووم اااااااااااوم

F A B U L O U S 25-04-2010 11:45 PM

بالحلقه السابقه..

ريم تطلع فوق وتجلس بالسرير وتبكي
"بعدين تقوول وربي قهرني هذا يعني حتى مايحسسني اني زوجته,طيب الحين انا ليش زعلانه؟
عادي هذا فوا يعني وحنا متزوجين غصب وبس ومالي اي علاقه فيه هو مجرد زج عالورق
انا اصلن غلطت لما حاولت اقربه نسيت نفسي وربي اني غبيه وهو مو مجبور يحبني يعني هو متزوجني شفقه مو اكثر كنها تسمع صوت براسها يقولها مو ريوم اللي تستسلم..
على طول تمسح دموعها عشان ماتبين انها كانت تصيح , جاء انسدح جمبها بالسرير لكزها.. عطيني الخدادية , ريم تطالعه بنص عين : تراها جمبك لو ما تشوف؟؟
فواز: اقول جيبيها بس
ريم: تاخذها بدون ماتحس تفلقه فيها
فواز: وجع
ريم : خخخخخخخخخخخخخ تقوم تبغى تروح برا
فواز: يجي يمسكها من يدها ويسحبها:تعالي شهالحركة البايخه اللي سويتيها
بالفطور تسحبين علي وتطلعين
ريم: آآي هدني يدي
فوآز:يدش هذي المره الجاية بتنكسر صدقيني
ريم:تدمع .. تهد يدها سخيف وربي
فواز:يسحبها من شعرها : سمعيني مره ثانيه
ريم بصرااخ:ااااه هدني هدني مالك شغل فيني
فواز ينتبه انه كثرها:عاد هالمره بفوتها بس نظفي لسانك
ريم:لساني نظيف توصل باب الغرف : وبعناد تمد لسانه واصبعها بعينها

هوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووع
فواز: والله اورريك
ريم تركظ وفواز وراها مثل العيال ريم تضحك وفواز:وربي اوريك يالدبة
طبعا فواز مره سريع ريم تروح تتخبى ورا البيت بالحديقة اللي ورى

تطالع ماتشوفه تمشي على ورى وتتسحب
تحس احد مسكها من خصرها
فواز:كمشتك
ريم"ياويلي" , فواز . يلفها من عنده وش اسوي فيك؟؟
اجلدك؟؟ ولا اسلخك؟؟؟ ولا اذبحك؟؟؟يقرب منها يهمس لها ولا ابوسك؟؟
ريم "ابنذاله" : الموت احسنلي لا اذبحن وقطعني بعد وارميني للكلاب
فواز"يضحك هذيك الضحكه" لا اخاف يجيهم عسر هضم
ريم: تطنز؟؟
فواز:حشا بس اقوول لا صرفين"قرب عليه"ا ترا ماني ناسيك وحركتك هذيك
ريم: قلبها زادت دقاته : فواز خلاص معلش خليني اروح
فواز"يقرب":ليش مجنون اخليكي تروحي
ريم"وه":فواز تكفى هدني اخر مره وربي اخر مره
فواز"ضمه عليه اكثر": اخر مره؟؟
ريم"تبي تبكي": ايه وربي وربي اخر مره
فواز"يحملها":طيب
ريم:نزلني فوااااز نزلنيي
فواز:لاتصارخي ترا مافيه
ريم :تكفى نزلني
فواز:مالك شغل انتي بس
خذاها الغرفه وحطها عالسرير
فواز:بخليك اللحين شكلك انفجعتي ويروح الحمام : تشاااااو
ريم: ابصراحة فرحت ودمعت من الفرح كانت بتنجن
"اللحين فواز يطلع منه كل ذاا؟"
يطع تفكيرها فوااز
حبيبي وين سرحانه؟؟؟
ريم: افندم؟
فواز يقلدها:افندم؟؟ لا والله شغال معك
ريم: تناظره بطرف عين
فواز: هالنظرة الاحسن تتغير
ريم: تبتسم
فواز: ايييييييييوه كذا
ينشف شعره ويجي عندها , ريم كانت مكتفة يدينها يجيها يشيل ايدنها ويحط راسه بحظنها
فواز:ريومي؟
ريم:ايه
فواز: العالم تقول ايه؟؟ قولي عيونها قلبها لبيه اي شي
ريم: تضحك هههههه
فواز " يقوم يقبص خدها":يالبا اللي يضحكون عثل وربي
ريم تستحي فواز جواله يرن
فواز: يووووه ريومي مالي خلق ردي انتي شوفي من
ريم تويب
تاخذ الجوال بصوتها الناعم : آلـــو؟؟
المتصل: يالبا هالصوت ياناس
ريم: ايش؟
المتصل: شلنك ياحلوة نتعرف؟
ريم " بعربجيه" :هع اكيد نتعرف ياكفو
المتصل:كيف
ريم: اقول ضفوجهك بس
فواز ينفزع, يفهم ان واحد يغازل مرته وانه المفرووض يقوم يدافع<<كل ذا بظرف ثانيه
اخطف الجوال: الو
المتصل: هلا؟
فواز: اقول ياللي ماتستحي على وجهك وش حقه تغازل خلق الله؟
المتصل: لا والله ومن تطلع؟
فواز: راعي البقاله
اقول لا يكثر ضف وجهك وصير ولد ابوك واتصل مره ثانيه تفوو عليك من رجال
ريم:انبسطت
فواز "معصب":علامش؟؟مبسوطه اشوف

اوف صج ناس ماتستحي على وجهها
ريم تسحبه عندها وهو ماقاوم تمسح على شعره : ياقلبي ماعليك منهم انته هدي اعصابك
ترى تصير شين وانت معصب فواز يضحك فاتح فمه مثل البوابة
ريم: لااااااااااااه كذا اشين
فواز"يبوسها" ياحبني لك بس وه وه

فجأة تصحي هه هه هه

ريم:حسافه كان حلم تمسح دموعها وتطالع فواز النايم بالكرسي
ريم:آآآآه ياقلبي منو يحس فيك فواز سمعها وحن على حالتها
ريم طلعت
فواز فكر مع نفسه"اخ ياريم وربي نفسي ابوح بس ما اقدر وربي صعبه علي"


في مدرسة جوري
طبعا وبعد غياب جوري عن المدرسه شهر كامل
جوري:صباحووووووووووو سكر زيادة
العنود:جوجووووووو
الهنوف: جوري حبيبتي

يروحو يبوسوها ويسلموا عليها والكل مبسوط
من هناك تسمع
فهد: ياهلا والله باللي طبوا
سلمان:اوووف وقصم كان احلى شهر عدى علي
جوري تجي عداله : اقول لا تجلس تهايط ترا بتنجلد وربي
سلمان يسوي حركات يمه يمه يمه بموت خوف
اقول انقلعي بس
جوري:هين ياولد العم
سلمان:اعلى مافي خيلك اركبيه هع

المهم بالفسحة جالسه جوري تكتب بدفتر قصايدها
يجي علي:صباح العسل على العسل "يسحب الدفتر" شووو هاااد
جوري تاخذ الدفتر مايخصك
علي:حبيبتي ليش هالقساوة عاد ماتليق بهالقمر
جوري: يالله مناك بس
وتبي تمشي
علي يمسك يدها:على وين ياشاطره
جوري:تدفه هدني
علي"يمسكها بقوووة" : لما اكلمك توقفي
جوري"بصراخ":آآآآآآه آآآآآآآه هدني يالنذل
علي اروييك النذاله :يشد طرحتها ويمعط شعرها ويرميها بالارض
فهد ينتبه .. يصفر..سلمان :هلآآآآ
فهد يوشر له
سلمان"وهو يعطي كتبه لرفيجه":اه يالحقيييييييييير

وذاااك التفحيط والله كنه موتر ماشاء الله يخبط علي
علي يطير ويخبط بالجدارآآآآآه
سلمان:يقوم جوري جاك شي؟
جوري وهي تبكي :اهئ اهئ لا مشكور وتاخذ طرحتها وتروح تجلس بالكراسي يجوها رفيجاتها جوجو
شنو صار؟
جوري:ابد سلامتكم
ابغى اجلس بروحي
العنود:طيب بس تلحقينا اوكي؟
جوري:انزين
تجلس ودموعها على خدها
سلمان يجي
جوري ليش تبكين
جوري: ابد ما ابكي
سلمان: علي انا شوفي دموعك على خدودك
سلمان: ع العموم جوري ولا يهمك منه هالواطي ولاتبكين
ترا ميستاهل دموعك يالغلا . ولا بغيتي شي او اي احد ضايقك بس عطيني خبر
جوري:زين مشكوور اخوي
سلمان: هذا الواجب يابنت العم


اسفه على القصر وان شاء الله اكمل بكره ... همووس

مملكه احساس 26-04-2010 09:22 PM

أكيد يهمني غلاتي..
لووو سمحتي كمليها ..
حمسني البارت جنااان ..
تقبلي مروري..

F A B U L O U S 28-04-2010 08:32 PM

من عنوني

يسلموو قلبو فديتك

Ηάјег ₪ 29-04-2010 01:21 AM

بلييييييييييز ڪمليهآآ ق1ق1

حروف 30-04-2010 06:46 PM

واصلي

و نحنُ متابعون معكِ يا جميلة

الجوري وبس 30-04-2010 07:04 PM


همموووس ننتظر التڪملهـ ع ـلى أح ـر من الج ـمر ض1ق1ق1

Ηάјег ₪ 13-05-2010 03:26 PM

يلآآآ بليييز كملي . . ض1

F A B U L O U S 05-07-2010 03:58 PM

بناات..
بجد بجد
انا اسفه لاني تأخرت شوي <<شوي؟؟؟


لان كانت مي ضرووف [صحيه]

اللحين كملت جزء بسيط
انصحكم تجعو تقرو اللي سبق عشان
ماتلخبطووش
انا نفسي ملخبطه هههههههههههههه


يتبع..~

F A B U L O U S 05-07-2010 03:59 PM

بالحلقه السابقه..

ريم تطلع فوق وتجلس بالسرير وتبكي
"بعدين تقوول وربي قهرني هذا يعني حتى مايحسسني اني زوجته,طيب الحين انا ليش زعلانه؟
عادي هذا فوا يعني وحنا متزوجين غصب وبس ومالي اي علاقه فيه هو مجرد زج عالورق
انا اصلن غلطت لما حاولت اقربه نسيت نفسي وربي اني غبيه وهو مو مجبور يحبني يعني هو متزوجني شفقه مو اكثر كنها تسمع صوت براسها يقولها مو ريوم اللي تستسلم..
على طول تمسح دموعها عشان ماتبين انها كانت تصيح , جاء انسدح جمبها بالسرير لكزها.. عطيني الخدادية , ريم تطالعه بنص عين : تراها جمبك لو ما تشوف؟؟
فواز: اقول جيبيها بس
ريم: تاخذها بدون ماتحس تفلقه فيها
فواز: وجع
ريم : خخخخخخخخخخخخخ تقوم تبغى تروح برا
فواز: يجي يمسكها من يدها ويسحبها:تعالي شهالحركة البايخه اللي سويتيها
بالفطور تسحبين علي وتطلعين
ريم: آآي هدني يدي
فوآز:يدش هذي المره الجاية بتنكسر صدقيني
ريم:تدمع .. تهد يدها سخيف وربي
فواز:يسحبها من شعرها : سمعيني مره ثانيه
ريم بصرااخ:ااااه هدني هدني مالك شغل فيني
فواز ينتبه انه كثرها:عاد هالمره بفوتها بس نظفي لسانك
ريم:لساني نظيف توصل باب الغرف : وبعناد تمد لسانه واصبعها بعينها

هوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووع
فواز: والله اورريك
ريم تركظ وفواز وراها مثل العيال ريم تضحك وفواز:وربي اوريك يالدبة
طبعا فواز مره سريع ريم تروح تتخبى ورا البيت بالحديقة اللي ورى

تطالع ماتشوفه تمشي على ورى وتتسحب
تحس احد مسكها من خصرها
فواز:كمشتك
ريم"ياويلي" , فواز . يلفها من عنده وش اسوي فيك؟؟
اجلدك؟؟ ولا اسلخك؟؟؟ ولا اذبحك؟؟؟يقرب منها يهمس لها ولا ابوسك؟؟
ريم "ابنذاله" : الموت احسنلي لا اذبحن وقطعني بعد وارميني للكلاب
فواز"يضحك هذيك الضحكه" لا اخاف يجيهم عسر هضم
ريم: تطنز؟؟
فواز:حشا بس اقوول لا صرفين"قرب عليه"ا ترا ماني ناسيك وحركتك هذيك
ريم: قلبها زادت دقاته : فواز خلاص معلش خليني اروح
فواز"يقرب":ليش مجنون اخليكي تروحي
ريم"وه":فواز تكفى هدني اخر مره وربي اخر مره
فواز"ضمه عليه اكثر": اخر مره؟؟
ريم"تبي تبكي": ايه وربي وربي اخر مره
فواز"يحملها":طيب
ريم:نزلني فوااااز نزلنيي
فواز:لاتصارخي ترا مافيه
ريم :تكفى نزلني
فواز:مالك شغل انتي بس
خذاها الغرفه وحطها عالسرير
فواز:بخليك اللحين شكلك انفجعتي ويروح الحمام : تشاااااو
ريم: ابصراحة فرحت ودمعت من الفرح كانت بتنجن
"اللحين فواز يطلع منه كل ذاا؟"
يطع تفكيرها فوااز
حبيبي وين سرحانه؟؟؟
ريم: افندم؟
فواز يقلدها:افندم؟؟ لا والله شغال معك
ريم: تناظره بطرف عين
فواز: هالنظرة الاحسن تتغير
ريم: تبتسم
فواز: ايييييييييوه كذا
ينشف شعره ويجي عندها , ريم كانت مكتفة يدينها يجيها يشيل ايدنها ويحط راسه بحظنها
فواز:ريومي؟
ريم:ايه
فواز: العالم تقول ايه؟؟ قولي عيونها قلبها لبيه اي شي
ريم: تضحك هههههه
فواز " يقوم يقبص خدها":يالبا اللي يضحكون عثل وربي
ريم تستحي فواز جواله يرن
فواز: يووووه ريومي مالي خلق ردي انتي شوفي من
ريم تويب
تاخذ الجوال بصوتها الناعم : آلـــو؟؟
المتصل: يالبا هالصوت ياناس
ريم: ايش؟
المتصل: شلنك ياحلوة نتعرف؟
ريم " بعربجيه" :هع اكيد نتعرف ياكفو
المتصل:كيف
ريم: اقول ضفوجهك بس
فواز ينفزع, يفهم ان واحد يغازل مرته وانه المفرووض يقوم يدافع<<كل ذا بظرف ثانيه
اخطف الجوال: الو
المتصل: هلا؟
فواز: اقول ياللي ماتستحي على وجهك وش حقه تغازل خلق الله؟
المتصل: لا والله ومن تطلع؟
فواز: راعي البقاله
اقول لا يكثر ضف وجهك وصير ولد ابوك واتصل مره ثانيه تفوو عليك من رجال
ريم:انبسطت
فواز "معصب":علامش؟؟مبسوطه اشوف

اوف صج ناس ماتستحي على وجهها
ريم تسحبه عندها وهو ماقاوم تمسح على شعره : ياقلبي ماعليك منهم انته هدي اعصابك
ترى تصير شين وانت معصب فواز يضحك فاتح فمه مثل البوابة
ريم: لااااااااااااه كذا اشين
فواز"يبوسها" ياحبني لك بس وه وه

فجأة تصحي هه هه هه

ريم:حسافه كان حلم تمسح دموعها وتطالع فواز النايم بالكرسي
ريم:آآآآه ياقلبي منو يحس فيك فواز سمعها وحن على حالتها
ريم طلعت
فواز فكر مع نفسه"اخ ياريم وربي نفسي ابوح بس ما اقدر وربي صعبه علي"


في مدرسة جوري
طبعا وبعد غياب جوري عن المدرسه شهر كامل
جوري:صباحووووووووووو سكر زيادة
العنود:جوجووووووو
الهنوف: جوري حبيبتي

يروحو يبوسوها ويسلموا عليها والكل مبسوط
من هناك تسمع
فهد: ياهلا والله باللي طبوا
سلمان:اوووف وقصم كان احلى شهر عدى علي
جوري تجي عداله : اقول لا تجلس تهايط ترا بتنجلد وربي
سلمان يسوي حركات يمه يمه يمه بموت خوف
اقول انقلعي بس
جوري:هين ياولد العم
سلمان:اعلى مافي خيلك اركبيه هع

المهم بالفسحة جالسه جوري تكتب بدفتر قصايدها
يجي علي:صباح العسل على العسل "يسحب الدفتر" شووو هاااد
جوري تاخذ الدفتر مايخصك
علي:حبيبتي ليش هالقساوة عاد ماتليق بهالقمر
جوري: يالله مناك بس
وتبي تمشي
علي يمسك يدها:على وين ياشاطره
جوري:تدفه هدني
علي"يمسكها بقوووة" : لما اكلمك توقفي
جوري"بصراخ":آآآآآآه آآآآآآآه هدني يالنذل
علي اروييك النذاله :يشد طرحتها ويمعط شعرها ويرميها بالارض
فهد ينتبه .. يصفر..سلمان :هلآآآآ
فهد يوشر له
سلمان"وهو يعطي كتبه لرفيجه":اه يالحقيييييييييير

وذاااك التفحيط والله كنه موتر ماشاء الله يخبط علي
علي يطير ويخبط بالجدارآآآآآه
سلمان:يقوم جوري جاك شي؟
جوري وهي تبكي :اهئ اهئ لا مشكور وتاخذ طرحتها وتروح تجلس بالكراسي يجوها رفيجاتها جوجو
شنو صار؟
جوري:ابد سلامتكم
ابغى اجلس بروحي
العنود:طيب بس تلحقينا اوكي؟
جوري:انزين
تجلس ودموعها على خدها
سلمان يجي
جوري ليش تبكين
جوري: ابد ما ابكي
سلمان: علي انا شوفي دموعك على خدودك
سلمان: ع العموم جوري ولا يهمك منه هالواطي ولاتبكين
ترا ميستاهل دموعك يالغلا . ولا بغيتي شي او اي احد ضايقك بس عطيني خبر
جوري:زين مشكوور اخوي
سلمان: هذا الواجب يابنت العم


اسفه على القصر وان شاء الله اكمل بكره ... همووس



احم احم عدنا والعود احمد .. كي احوالكم ياحلوين؟؟ اقترح عليكم تقروا الاجزاء اللي قبل .قبل ماتبدو ه\ا عشان تسترجعوا اش صار وهيك وهيك
المهم هلأ نبدأ روايتنا..

بيوم من الايام الســـآعه9 ببيت فواز
فواز يصحى اووف الساعه 9 يروح الحمام يتروش وينزل , يشوف ريم بالمطبخ
يجي
فواز:ريمو ليه ماصحيتيني فااتت علي الصلاه والشمس بنص السماء خيير؟
ريم: كانت تسوي الفطور وماعبرته
فواز:انا اكلمك على ما اعتقد
ريم تلتفتت عليه وبكل برود:اولا العالم تقول صباح الخير ثانيا لاتكلمني بهالططريقة ثالثا
انا طلعت روحي وااننا اصحيك وانت ماصحيت تقدر تسأل رحاب لو مو مصدق
فواز: كنتي ترشيني
ريم:[تحط يدها بخصرها]:باللهي؟
رحاب تجي
رحاب:صباح الخير
ريم صبح النوووووور والسرور وتجي تبووسها
ريم:تفضلي فطورك
رحاب:امممممم يسلموووو
يجلسو
فواز:مانسيتي شي؟؟
ريم:هلا؟
فواز:وين فطوري انا
ريم تطالع الساعه:فواز الساعه9 يعني الشغل ولا نسيت؟؟؟
فواز:لا باللهي تبين تعلميني انو عندي شغل يعني؟ اليوم انا اجازة يااستازة
رحاب وفمها مليان اكل: اووخص يالمصري حركات
فواز يخبطها براسها : انتي انحشري بصحنك بس
المهم انا طالع تبوون شي؟
ريم:ماتعبره
رحاب:تطالع ريم.. لا سلاامتك
فواز:زين باي
ريم:على وين؟؟
فواز:بطلع مشوار
ريم:ايه يعني وين؟
فواز:بقابل ناس اشبك انتي
ريم:من يعني؟
فواز:ريموووو اشبك عالصبح اسئلة اسئلة
رحب:غيرة حريم بعيد عنك
ريم تقبصها: انتي اخرسي وكلي اكلك
فواز:يضحك يالله تشااو
رحاب:ورحمة الله
فجأة ..
جوال فواز يرن وهو ناسيه
ريم تاخ\ه تبي تلحقة تلاقيه رااح
ترد
ريم:الوو؟؟
...صوت انثوي..:الوو؟؟
ريم:!!!!! من معااي؟؟
....:ابي فوااز
ريم:احلى تبين فوااز؟ ومن تطلعي سياادتك؟
.....:عفوا من معااي
ريم:انا حرم الاستا\ فواز المخضرم برضوو ماقلتي من الاخت الكريمة.؟
..:ياهلا والله وغلا انا ساارة زوجته
ريم: شنهو شنهو
زوجة من يا ام زوجة انتي
ساره:فوفو
ريم:اولا اسموه فواز
ثانيا اقلبي وجهس وبلا حركات ورعات
سااره:شوفي ياماما انتي قولي ساره دقت عليك والبيبي اللي ببطني هذا يبيله مصااريف مو يعمل نايم الاخ
ريم:انتي وش تقولين؟ وش تخربطي انتي ؟
ساره زي ماسمعتي
ريم :اقووولل انقلعي ماتستحين ع وجهس
اوووف
رحاب: من هذي
ريم: مدري وحده غبية تخربط ارقام
رحاب:ريم من هذي؟؟
ريم:قتلك مدري الله؟
في مكان ثاني..
تجي جوري الصباح وكلها هدووء مو زي عادتها
الحصة الاولى..
المدرسة:اليوم الهوم وورك الوحيد حقكم انو تفكرو بموضوع لمقالة
جوري:اي مقال تيتشر؟
المدرسة:صبري ياجوري
مقالة رحت تكتبووها كل اثنين سوا
راح اعطيكم اوراق عليها ارقام واختار رقمين بكل مرة وهذول بيكونوا سوا
سلمان:احلى ترقيم عينك عينك
المدرسة:سلماان؟؟
سلمان:احم حام سوري
المهم
1 :5
يس تيتشر
واستمروو لين جاء دور حبيبتنا
اللي هي رقم 23
المدرسة:23 ؟؟
جوري يس تيتشر
المدرسة:50؟؟؟
سلمان:شنو شنو؟؟؟
جوري:لالالا مستحيل
سلمان:انا وهذي؟؟ نو ووي
المدرسة:خلااص؟؟ انتم طحتم مع بعض يالله تصرفوا بمسؤولية
جوري: اووووف
سلمان:يع يع يع يع
جوري:تهمس يع ببطنك ان شاء الله
سلمان:لايكثر
المدرسة:انتم؟؟
عقابا لتصرفاتكم رح تقعدو بعد الدوام5 ساعات تختارو موضوع المقالة
جوري:لااااااااا
سلمان:ارجووك لاتحطيني معها وربي بمووت
جوري:تيتشر بلييييز نووووو
المدرسة انتهينا .. كلن على كرسيه يالله اشوف
جوري:اووووووووووووووف
سلمان:الله يرحمني


في بيت ابو خلف
خالد جالس مع وليد الا قولي وين سلمان؟؟
ولييد: هههههههههه
خالد: اشبك ياولد
وليد:عطووه عقاب توقع ايش؟
خالد:وشوو؟
وليد: خمس ساعات بعد المدرسة
خالد:اااه عادي
وليد:لا ياغبي ه\ا غير قول ليش؟
خالد : يرحم امك لاتعطيني الكلام بالقطارة
جب من الاخر هاا؟
لييش؟
وليد: مع ال ج و ر ي
خالد:اححح قوووووية خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وليد:وربي فللللللله ماشفت وجهه ااااه يابطني شي شي هع هع
خالد الل يستر



الساعه 4 العصر
يجي فواز يلاقي ريم تتفرج بالتي في
فواز:سلام
ريم<<بدون نفس : وعليكم السلام
فواز:اوف اوف اشبها الحلوة زعلوونة؟
ريم : تقوم تقفل التي في :غداك ع الطاولة رحاب اللحين تصحى
تجي تمشي يسحبها فواز وين رايحة اكلمك انا
اش فيك انتي اليوم
ريم: والله الناس ماتطمن
هدني لو سمحت
يتركها وهو مستغرب تطلع ريم وتنسدح عالسرير وهي منقهرة
فواز يتغدا ثم يروح فوق يقابل رحاب
رحاب: هاااي
فواز: هايات
رحاب اشبك مخطووف؟
فواز:ريم اشبها؟؟
رحاب ليه صاير شي؟؟
فواز: لا بس متغيرة علي
رحاب: تعال ه\ي يبيلها قعده
يروحو الغرفة ويجلسوو
رحاب: ها اشبها؟
فواز:مدري عنها تكلمني بدون نفس وماترد علي وتتساخف
رحاب: تضحك ههههههههه
فواز:اشبك قلت شي يضحك انا؟؟
رحاب: لا بس اش اللي يخليك تستغرب
فواز: انا زوجها صح؟
رحاب: ايه بس انتم مو اي زوجين انتم متزوجين غصب
فواز: طيب حنا اللحين مكتوب نعيش سوا بنظل كذا يعني؟؟
رحاب: طيب بصراحة يافواز انت ماتعرف تتعامل مع ريم
فواز:شلوون؟
رحاب: انت تمزح بزود وريم تتحس وتفوور شفتها كيف ترد عليك؟؟
انت خلك حلوو شوي معها لاتصير حامض طوول الوقت
فواز: انا ما عرف اتعامل بهالطريقة صراحة
رحاب: غبي متى رح تتعلم هذي زوجتك يامخ
فواز: زين يصير خير
رحاب: طيب اللحين انقلع من بيتي
فواز: ههههههههههه زين يالقشرة
رحاب: عسى القشرة تنشب فيك مايروحها كللييير هع هع
فواز:لايكثر بس هههههههه
يطلع ويرووح الغرفة
يلاقيها منسدحة
فواز:ريم؟؟
ريم:ماترد
فواز: شوفي انا اللحين بتتركك وبروح اتروش وبعدين اجي اشوف اش عندك
طيب؟؟
ريم....
المهم بمكان اخر
طلعو الناس على بيوتهم الا جوري+سلمان
سلمان نايم عالكرسي ومغطي وجهه بالكاب ورافع رجوله ونايم
تجي جووري
افففففف وش ذا الريحة ماصارت جزمة [وانتو بكرامة الاخ مفصخ النعال]
سلمان:برااااا
جوري:اقوول قم فز خلنا نخلص
سلمان:مالي خلق ابا انام حددي انتي وقليلي بعدين
جوري:سليمانوووو مالي طولة بال تراا واصلة معي للسماا
قم واجلس بأدبك
سلمان:يوووووووه الله يلعن الساعه اللي خشيت فيها ذا المدعسه
جوري:لايكثر بس
سلمان: الا بيكثر ويزيد هااا شعندك
جوري تجلس فوق الطاولة
سلمان: يطالعها بنص عين: اللحين من اللي يجلس بأدبه تحسبي روحك صغيرة؟؟ سلامات
جوري: اقل لاتزن براسي بس
المهم وش تبي نكتب عنه؟؟
سلمان : مدري شراايك انتي؟؟
جوري:اما عاد ماتدري يالله عطنا افكار
سلمان: شرايك نكتب عن الرسم ع الجدران
جوري:بقوة ابو افكار وش ذا؟؟ عشان التيتشر تحطك بالجدار انت ياغبي
جب فكرة زي الخلق
سلمان: انتي افكاري ماتعجبك شوفيلك شي وخلصيني هاا؟
جوري: امممممممم نكتب عن البترول
سلمان:بتروول ببطنك هبلة انتي؟؟ هذي مادة علوم اجتماعية يعني شي
له علاقة بحياتك ولا لانك تسكري فيه هع هع
جوري:تلطشه بالكتاااب اخرس بس
بالاخي يتفقووا على حاجة ويجلسوو كل واحد متنيل بجهة
سلمان جالس يغني: خذني بقايا جروح..خذني بقايا جروح.. ارجوك داويني
لاتروح الروح
جوري:تصدث صوتك حلو؟
سلمان:خخخخخ شكرا
جوري:جد ليه ماتدخل الكورال حق المدرسة
سلمان: وشو؟؟؟ موب صاحية انتي
جوري:ليش؟
سلمان:وع وع كل اغانيهم الوطنية تجيبلي الهم وع
جوري:خخخخخخخخخخخخخخخخخ
والله انك مهبوول
انت اش تحب تسوي عادة؟؟
سلمان: واجد حاجات
جوري:زي؟؟
سلمان: ارسم اممممم اكتب شعر
جوري: اووووه مرهف احساس الاخ
سلمان:انتي لاتكثريها بس قال مرهف احساس
جوري: اي مرهف وعربجي هع
جوري: والله ما العربجي الا انتي
يجي داخل علي
علي:احلللللى قاعدين بروحهم االاخوان اش يسوون
سلمان:اففف حضرت الشياطين وذهبت الملاائكة
جوري:اللهم ولك ياروح افففففففف
علي:لبا الاف هذي ويجي يجلس حدها
جوري: هي انتي لاتلزق وش بك ملزق وخر
سلمان:علي قم طلع براا
علي: اما ابعد عن حبيبتي , حبيبتي هذا الوحش سوالك شي؟ قوليلي بس
وانا اذبحه ذبح
جوري:تدفه وخر بس ما الوحش الا انت يامعفن لا هو ولا انت يقدر يسوي شي
علي يحشرها مع الجدار
علي:حبي اشبك علي؟؟
سلمان:يقوم ويخمه من ملابسه ويرميه برا
سلمان:قسم بالله والله ثم والله
لو اشووف خلقتك الكريهه هذي هنا لا اسيح دمك
علي[خاف]: اروويييك ياتسلب رااح ركض خخخخ
سلمان: عالم تقرف
جوري :كفووو
سلمان: كفوووك هع هع
جوري: اسم الله اسم الله اقوول لا يكبر راسك وتطيح علينا ذا الحزة
سلمان:الا جوري قوليلي
جوري:هااه
سلمان:العالم تقول هاااه؟
جوري:زين هلاااع
سلمان: يحوول المهم
حفلة التخرج من معك رايح؟؟
جوري: محد برووحي الووووون
سلمان اما؟؟؟
جوري: يب يب
سلمان: ماتروحي مع علي؟؟
جوري: سلمان كف ترااا
سلمان : هههههه امزح امزح
جوري: وانت؟؟
سلمان: ما اروح حفلاة راقصة انا
جوري: لش؟
سلمان: مايكون معاي احد دائما
جوري:والله نك مكسل المدرسة كلها بنات وتقول محد معاي
سلمان:ما احبهن
جوري :ضروري تحبهن يالدلخ هع
سلمان: وانتي ياست الحسن علامك بروحك؟؟
جوري: مافي بعد
سلمان: المدرسة كلها بوويز
جوري:اي نو
سلمان: شوفي اي درج روحي معاه ولامحد جاك
جوري: مناك كلهم جوني وقلت لا ما اطيقهم وع وع
سلمان يجيه شي براسه[طيب ياغبي هي بنت قولها يمكن ترضا]
جوري [هو ليه مايروح الحفلة؟؟ معقولة ماعنده حبيبة؟؟]
سلمان:آآآ جوري؟
جوري:هلا والله؟
سلمان:تروحي معاي؟؟
جوري:وين؟؟
سلمان: الحفلة
جوري: شلوون؟
سلمان: طيب انسي انسي
جوري[غبية قولي ايه تروحي بروحك زي لشيطان قولي ايه]
جوري :اممممممممم
سلمان:ايه؟
جوري :ولا شي
سلمان: اففففف مابغت تخلص \ا الاربعة ساعات
جوري: اي والله مليت
سلمان: مليتي مني؟؟
جوري: لاااااااا افا
سلمان: يعني استانستي
جوري: لا مو ك\ا قصدي...
سلمان: ايوة ايش؟؟؟
جوري:<<تورطت
قصديي انو مليت من القعده الطويلة مو منك
سلمان: اها
جوري: الا قولي
سلمان:هلا والله
جوري: اشسمه ذا
سلمان: اشسمه ذا؟؟ اللحين واصرفها ذي
جوري:هههههههههههههههه
لاتدقق المهم
حنا ليه دايم نتهاوش
سلمان:مدري
جوري: يمكن نكره بعض؟
سلمان: ما اعتقد انا ما اكرهك انتي تكرهيني؟؟
جوري: مرررررره
سلمان:افااا
جوري: امزح امزح
اكيد لا
سلمان:احلى اجل تحبيني}}يسوي بحواجبه
جوري: برااااا قال احبووه قال خر الزمن
سلمان: امزح يالدرجة
ترررررررررررررررررن
سلمان وللللللللللللللللي
جوري: ييه الحمد لله
جوري تحمل شنطتها
سلمان : روحي انتي انا بجي
جوري:زين
سلمان :باك
جوري: ولكموو
سلمان: يلعن ام المسن اللي يعلق هذا خخخخخخخ
جوري: خخخخخخ
سلمان: تبين توصيلة
جوري: اي بالسيكل هع هع
سلمان : لايكثر ماصرت اركبه من صف خامس
جوري:اجل؟
سلمان: هع هع
جوري:احلف؟؟؟
سلمان: خخخخخ والله
جوري:وييييييه من وين سرقتها يالنذل
سلمان: تعالي
جوري: اوو ماي قاد نيس
سلمان: هع هع لا ومسروقة بعد
جوري: من حقته؟؟
سلمان: تتوقعي من ؟ سيارة راكان
جوري: هع هع نذل
سلمان : المهم اركبي
جوري: اما اركبي قال اركب قال كثر منها
اي انا بروح مشي
سلمان: اما عاد بعيدة المسافة
جوري}}تصرف: لا بروح لم العنود بيتهم عكس اتجاهك روح
سلمان: عادي
جوري: سلمان انقلع
سلمان: واكي اوكي الامور طيبه وحنا بخير
جوري:سيييياا
سلمان:سيييياا





بمكان تاني
فواز يطلع من الحمام..
فواز:ينزل يلاقي ريم ورحاب بالحديقة
فواز:سلملم
رحاب: هلا والله
فواز: يطالع رحاب
رحاب: طيب انا بروح ادق على جوري وحشتني
ريم: وانا بروح معك
رحاب: لآآآ خليكي انا بروح واجي دقايق
ريم: اوكي لاتطولي
فواز يجي يحط كرسي جمب ريم
فواز يرجع شعرها بيده :ريومي
ريم:تطالعه بطرف عينها:يانعم
فواز:اوف اوف كل ذا علي؟؟
ريم:افففف
فواز: ريومي اشبك؟
ريم:مابني شي
فواز:على فوااز؟؟
يالله ريومي احكيلي ليش زعلانة من فوااااز؟؟
ريم: فواز قتلك مافي شي
فواز: لابجد رح تقوليلي اللحين ابي اعرف ليه انتي كذا قالبة
ريم: شي جديد يعني
فواز: شفي ريم. مومعناتها ان زوجانا.. خل نقول مو طبيعي, معناتها انو تعامليني بالطريقة هذي
ريم: انتــ..
يقاطعها|| خليني اكمل
فواز:شوفي ياريم بالاول بالاخير انا زوجك يعني بعيش عمري كله معاكي زين؟
بكره لا جو عيالنا بنتعامل كذا قدامهم؟
ريم:وجهها حمر}}
فواز:هههه المهم
اللحين قوليلي انتي ليه تعامليني كذا
ريم: ياخي ما اعاملك كذا انا انسانه مقده مريضة اتعامل كذا
فواز: ريم .
ريم:هاا
فواز: صحيح انا غلطان بمعاملتي لك بس انا ما اعرف ماتعودت الا هالطريقة
ريم:طيب انا شذنبي؟
فواز:انا مو ذنبك بس مو تعامليني بالمثل
ريم: طيب يافواز
فواز:طيب يا انستي
يمسك ايديها ويقومها
يجلس قدامها على ركبتها
فواز:انا آآآآآآسف
ريم: فوااااز قوووم
فواز: لا انا اسف ومراح تتكرر صدقيني
ريم:طيب قووم خلاص
فواز: يعني خلاص؟ صافي يالبن؟
ريم: ههههه اي يالله
فواز:ياااااااااقلبي يقوم يحملها ويدور فيها
ريم: فواز نزلني يامجنووووون
فواز: يابعد كلي انتي
شوفي من اليوم مبغى اشوف الاالضحكة الحلوة هذي
ريم: ههههههههههههه
فواز:ياااااااقلبي ع اللي يضحكون انا
رحاب: تطلع احم احم يالله يالله
فواز وريم :هههههههههههههههههه
رحاب: ايوة هيك مانبي ذاك الجو تقل مايت لهم احد
فواز: اقول قومو البسو
ريم: على وين؟
فواز :مالكم دخل يالله يالله بسوووووورعه
رحاب: اي بس وين
فواز: يااربييي من الاسئلة قوموا البسووو كلام واضح
ريم: ههههه طيب

تعبت نكمل بكره ولا بعده ان شاء الله



F A B U L O U S 05-07-2010 04:01 PM

انتظظر ردودكم + تعليقاتكم عالاحداث حبيبات قلبي...(=

Ηάјег ₪ 11-07-2010 06:58 PM

وآآآآآآآآآآآآو
بسرعة أبغآآ أعرف وين رآآح يرووحوووْ ~

بلييييييييييز كمليْهآآآ

F A B U L O U S 15-07-2010 01:50 AM

كويوكو لبااا قلبك ان شاء الله اكملها اليوم ولا بكره فديت قلبك

Ηάјег ₪ 22-07-2010 07:47 PM

يلـآآ متى تكملينْ جآآ بكرآآ و جآ اليوم و جآآ آسبووعْ ض1ض1ض1 :هق:


ق1

F A B U L O U S 30-07-2010 02:48 PM

هههههههههههه
لبا قلبك يالغلا
ان شاء الله اليوم لو قدرت
سوري بس انشغلت

Miu 03-08-2010 09:50 AM

صراحه القصه رووووووووووووعه بليييييز نبغى التكمله الله يخلييك ويعطيك العافيه عالقصه الروعه

Miu 03-08-2010 09:54 AM

ننتظر البارتتتتتت

Ηάјег ₪ 04-08-2010 05:57 AM

يـلآآآ بلييييييييزْ بسرعة . . ق1

F A B U L O U S 20-08-2010 02:00 AM

بكره ينزل البآآرت الجديد بإذن آآسفة السبب هو الدرآآآسة..)=

همس الاحاسيس 21-08-2010 12:07 AM

جزاك الله خير

الرواية مرة حلوة

هٍمس الآحساس 22-08-2010 08:07 PM

مشكوره قلبو ع الروايه

صرااحهـ وايد حلوهـ

بس متى تكملينها ؟

Ηάјег ₪ 24-08-2010 06:58 AM

بليييييز كمليها أنتي كتبيها بين فترة وفترة حتى لو 10 أسطر بس كمليها تقريباً لهآآ سنة كآآملة . . ولا آنتهتْ <= قرأت روآآيآآت كثييير
وخلصتهآآ بسّ هذي الروآآية اللّي بآآقية :××:

*همـ الرحيل ـس* 24-08-2010 02:05 PM

بداية موفقة

والله اتمنى اني اصير كاتبة بس ما اعرف كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شكرا سيدة معلقة


همس الاحاسيس 24-08-2010 05:09 PM

يلا تأخرتي مرة قرأت بعدها روايات كثيرة

ننتظر التكملة كل يوم تقولي بكرة

جزاك الله خير

F A B U L O U S 28-08-2010 03:38 AM

بنات من جد مستحية منكم والله الدراسة كرفتني كرف
وما القا وقت
بس دحين بنزل جزء من البارت
طبعآ اليوم كآآن رووعه عزمهم فواز بمطعم خرآآآفي تغدو ثم
اخذهم وفسحهم وانواااع الفله والوناااسه
طبعا ريم ماكانت مصدقه حالها
..
بعد مارجعو البيت , فواز وريم بالغرفة
فوآز:ريووم!!
ريم: عيوني
فوازّ:انبسطتي اليوم؟
ريم: ابصراحة؟؟
فواز:ايه , ريم : ايه والله مره مره استانست
من جد شكرا يافواز مشكووور
فواز:يؤ..انتي زوجتي يعني لو ما انبسطتي وارتحتي معاي مع مين بتنبسطي
ريم:الله يخليك
فواز:ولا يحرمني منج
ريم كانت مستانسة اول مرة تحس انه فواز يعاملها كانها زوجته من جد

..
نرجع لجوري ..
تررررررررررررررررررررن الجرس بالمدرسة..يدخلو طبعا الطلبة للفصول

اليوم كا مختلف كان يوم ترتيب الصفوف
يدخلو الطلبة وكلن يدور اسمه تخش جوري وهي تعبانة وممواصلة وحالتها حالة
تشوف اسمها وتجلس دقيقتي ويجي يمها مييين؟؟

سلمان:جوري!!
جوري:زززززززززززززززززززز
سلمان:هييييه انتي
جوري:..........
سلمان:جوري وجع!!!!11
جوري:هاااه
بسم الله
سلمان:صح النوم والله قمي بلا فشكلج بيجي الاستاذ هع
جوري: بلا فشكل شكلك انت ياسخيف
سلمان: هع
جوري:هع
يخش المدرس
وبنص الصف..سلمان كان سرحان يطالعها بس هي ماتشووفه
سلمان(سبحان اللي سواك , والله ملاك مو بشر فديتج بس لو تدرين قد شنو احبج) يقطع تفكيره
جوري:سليمانو
هيييه انت وين سرحان
سليمان: أحبج
جوري:ها؟
سليمان: آآآآآ..(ينتبه انه خبص) أنا اسف
ياخ\ كتبه ويطلع بسرعه
جوري كانت منصدمه وماهي دارية اش تسوي
...







يتبع..}

هٍمس الآحساس 28-08-2010 01:55 PM

مششكورهـ قلبو بس الجزء صغير وـآيد

همس الاحاسيس 01-09-2010 11:16 PM

أخيراً كملتيها

جزاك الله خير

الجزء مرة صغير

انتي اكتبي بين كل فترة وفترة لا تنقطعي مرة كذا عشان نربط بين الأحداث وماننسى

يلا ننتظر التكملة بس تكفين لا تتأخري

بنوتـه فوشيـه 12-09-2010 06:49 PM

يـآأآأي رواايه خورافيـه

بس وين التكمله والله متحمسه حدي


الساعة الآن 07:45 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM