![]() |
شكرا لك القصة مررررررررة روعة
لا تتأخري علينا بكمالت القصة |
مسز كشخة وينك تراكى تاخرتى علينا مررررررة
|
طيب خلآص يا وردة الحنين عشانك وعشان الي ردو ع المووضوع رآح انزلها يلآ دقايق وتشوفونها موجوده عندكم
|
غاده : جوهره لحظه (سكرت جوهره و ناممت)
جوهره قامت الساعه 4 على صووت جود تقوومها جود : جوجو قووومي قوومي جوهره : هاااااااه جود : قومي قومي يلا جوهره : طيب دقيقه عمى جود سحبت البطانيه : الحين يعني الحين يلااااااااااااا جوهره تحاول تقعد : وش تبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين عمى جود : يلاسولفي طفشانه جوهره ناظرتها بإستحقار : مقوووومتني عشانك طفشانه؟؟ جود : وش اسوي بابا ساافر مع سلطانه و انا طفشاانه جوهره كأنها شايفه وحش : بابا سااااااااااااااااااااافر جود : بسم الله الرحمن الرحييم ايييه وش فيها اذا سافر جوهره : و ان شاااااااااء الله وين ناويين يروووحوون جود : رااااااحو لباريس جوهره : بااااااريس و ابووي مودي امي لدمام حسبي الله ونعم الوكيل اقووول جووووووود ترا سلطانووه بتودينا في داااااهيه بتسررررق بابا منااااااا جود : اقووول ترا تووك ما عرفتيها والله انها طيووبه و حبووبه بس انتي مااا تحبين احد و لا يعجبك احد.....تراااه ابوووك مووو زووجك جوهره : ادرررررررررررررري انه ابوووي بس ما ابيها تقلب ابوي علينا جود : ويييييين انتي تقلبه علينا و الله انك متأثره بالروايات جوهره : كلي تبن خليني انوووم جود :: نونونو مافي نووم جوهره : جود اسمعيني ان ما خليتيني انوم و الله العظيم لأشووتك جود : يا شييخه احنا توأم و في غرفه وحده المفروووض تقوومين تسولفين معاي جوهره : تبيني اسولف معاك؟؟؟ جود : ايييييييييييييييييييييييه جوهره : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اطلعي ابي انوووم خلاص اتركيني اففف عمى جود : طيب طيب طيب عمى جوهره : افففففف (و قعدت تحاول تنووم لاكن الصراخ و التفكير ما خلاها تنووم قامت والتفت على اختها لقتها في سااابع نوومه ظحكت على شكلها و قامت تصلح لها شي تاكله ) فكرت انها تدق على غاده دقت عليها المره الاولا ما ردت دقت المره الثانيه ما ردت دقت المره الثالثه ردت جوهره : غاااااااااااااااده عمممممممممممممممممممى يا الكلبه ادق عليك من الصبح ما تردين غاده بصوت نايم :الناس يسلموون اول بعدين يهاوشوون جوهره : طيب هلا غاده شلوونك غاااده عمممممممى يا الكلبه ادق عليك من الصبح ما تردين غاده : ههههههههه ايه كذا الناس يسوون جوهره : شلوونك مع طلاال ان شاء الله رجعتوو لبعض غاده : يووه من زمان بس تصدقين كل يوم يمرررررر و احنا ما نكلم بعض و لا شي جوهره : لأنك انتي الكلبه كلميه سولفي معاه حسسيه انك زووجته غاده : وش تبيني اسوي له تبيني كل يووم اقوله تعال افطر حبيبي يلا حبيبي قووم جوهره : اييه غاده : ايه هذي في احلامه السعيده جوهره : لا إله إلا الله ما تفهمين انتي اقوووولك كلميه و اسألي عننننننه غاده : وش اسأل عنه احنا عايشين مع بعض اقوول اقلبي ذي الخشه مقوومتني عشان تعلميني شلون اتعامل مع زوجي و لا اخاف انك دكتوره اقوول اقلبي ذي الخشه بنووم باااي جوهره : بااي سكرت جوهره : اجل بدق على دااانة <<يا بنت الحلال الناس نايمة دقت عليها دانة بعربجية : هلاااااا و الللللللله جوهره : ما نمتي دانة : لا وش ينوومني اقوول ترا و قصم اشتقت لك موووت جوهره: و انا بعد مشتاااااااااااااقه لك موووت و طفشاانة و حالتي حاالة وش رايك تجيني دانة : متى ؟ جوهره : الحين دانة : خخخخخخخخخخخخخخخخ ايه طيب جوهره: صددددددددق ؟ دانة :وين انتي تخيلي شكلي جاية عندك من الساعة 5 الفجر جوهره : و الله يكوون فلة دانة : هوو فلة بس ما يصلح جوهره : اففففف طفشششششششش دانة : مررررررة جوهره : اليووم البيت فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا ااااضي و مافي شي اسووية وش رايك اعزم البنات دانة : بكييفك وش دخلني انا جوهره : طيب بس ممكن مساعدة دانة : امري جوهره :ما يامر عليك العدوو ممكن تساعديني يعني ترسليين للبنات كللللللللهم يجووني اليووم دانة : من عنوووناتي جوهره : تسلم عنووناتك يلا بااي دانة : باي رسلوو لكل بنت يجوون بيتتت جوهره الساعة 2 راحت جوهره تحاول تقووم جوود جوهره : جووووووووووووووووووووووووود قوومي جود : ججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججوجججج ججججج جججججججججججججججو بليييز خلييييييييني انووووووووووم بليييييز جوهره : لا مافي نوووم يلا عشان البنات اليوم بيجوونا.......(لاكن ما نفع معها ) لقيتها جووووووجو في عزززيمه جود فزت : فية عزيييمة جوهره : ههههههههههههههههههه يب يب جود : طيب برووح اتجهز جوهره : دقييقة مو الحين العزييييييييييييمة جود : متتتتتتى جوهره : الساعه 7 العزييييييييييمة جود : ياربيييه يا شيينك جوهره : يلا قوومي خلصيني جود : اوكي اوكي عممى نزلو البنات يتغدوون جوهره : متى ناوووووييييين يرجعوون من السفر جود : هاو جوهره ما امداهم جوهره قاطعتها: لااااااا بس فكرت يمكن ست الحسن و الجمال تفكر تغير البيت و لا تشتري بيت جديد و الله ابووي يسوي اي شي عشانها جود : ياربييييه جوهره تووهم متزوجين ما ندري اذا كان ابوووي بيحبها اكثر منا و لا لا جوهره : جود تشوفين اذا ما لعبت بعقل ابووووووي و تقلبة عليينا ما اصير انا جوهره بنت ابوي جود :نشووف سمعو صوت التلفون يرن جوهره : انا برد (راحت ردت ) الووو خالتها لولوا<<يوو من زمان عنها : هلا جوهره حبيبتي كيفك وينك وراك معد صرتي تزورينا زي اول جوهره : هلا خالتي تمام و الله ياخالتي وش اسووي و الله ابوي مجنني خالتها : هاو ابوك مجننك وش مسوي لك جوهره : يتزووووج و الله حرام و زووجته وربي سووسه خالتها : ايه و الله انا يووم رحت زواج ابووك و شفت وجهها صراحه ما عجبني جوهره :ايه و الله خالتها : يلا حبيبتي ابيك تزوريني اليووم جوهره : و الله ودي بس اليوم مسويه عزيمه ما قالت لك ساارا؟؟ خالتها : سووير معد صارت تقوولي شي جوهره : هههههههههه خالتها : طيب تعالي اقعدي عندي شوي انتي و جود و بعدين ارجعو لبيتكم جوهره : ان شاء الله خالتها : يلا حبيبتي ما اطول عليك مع السلامه جوهره : مع السلامه سكرت جود : مين جوهره : خالتي لولوا جود : ااها جوهره : تقول نرووح نقعد عندها شووي جود تذكررت نواف:اهااا لالالا انا مارح اروح جوهره : لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش جود : لالالالا بس جوهره : طيب لييش جود : هااه ؟؟.... امممم تعبانه تعبانه جوهره بسخريه: بسم الله عليك تبيني اوديك المستشفى؟ جود : لااا جوهره : لا مافي قعده في البيت هذي خالتي لولوا و انا وعدتها جود : طيب بس شووووويا جوهره في نفسها : وش فيها جود كل ماقلت خالتي لولوا تقلب وجهها الوان و الله اختي الصراحه غريييبه جود : هييه و ين رحتي جوهره : هنا معاك ........الحمد الله( و قامت) جود : الحمد الله و قامت وراها غسلوو و دخلووو يقررون اي لبس بيلبسوون و و قعدت جود تختار فجئئه صوت جوالها يرن جود : هلا هلا هيفا شلوونك ان شا الله بخير هيفا : ههه وحده وحده الحمد الله بخير انتي شلونك شلون جوهره جود : الحمد الله و الله تسلم عليك من زمان عنك و الله اشتقت لك وش رايك تجينا اليووم هيفا : اوكي اسأل امي و ارد لك جود : اوكي هيفا : يلا حبيبتي باي جود : طيب حبيبتي اذا وافقت على طوول تقوليلي اوكي هيفا : اوكي قلبي جود : باي هيفا : بايات سكرت |
جوهره : اذا جت الله يعافيها لا تجيب اختها معاها
جود وقفت قدام المرايه تشوف البس حلو و لا لا : ليش؟؟ جوهره وهي تطلع بلوزه : مغرووره و شايفه نفسها مدري على ايش جود : تقولين انها مغروره و ما شفتي نفسك جوهره : انا يحق لي جود : وهي يحق لها مافيها عيب تجنن كل شي حلو فيها جوهره : هاهاها ظحكتيني.........وش رايك بهاذي البلوزه جود التفتت عليها : حلوه جوهره قعدت على السرير و مسكت راسها جود : وش فييك جوهره : مافيني شي بس حسيت بدووخه جود : طيب كلي بندوول جوهره : لا مو على طوول اكل اصبري يمكن يخف لحاله جود : طيب رن جوال جود جود ابتسمت : هاه وافقت هيفا : يب يب جود اممممم عادي اجيب مي جود : امم عادي تجيبين مي جوهره بصوت واطي : لالالالالا لااااااا جود : اييه حياها الله جوهره : اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ هيفا : اوكي شكرن حبيبتي جود : العفو هيفا : ايه صح ما قلتي لي الساعه كم جود : الساعه 6 او 7 هيفا : اوكي باي جود : بايات سكرت جوهره : لا تقولين انها بتجي جود : يب يب بتجي جوهره : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا تكفين زاااااد الصداااااااااااااااااااااع الي فيني جود : جوهره وش سوت لك مي جوهره : ناشبه فيني و الله ما يمر يووم إلا و هي تحاول تقلدني في المدرسه لااااااااااا و قدام البنات ان هي صديقتي بس عشان ما تصير لوزر في المدرسه اففففف و الله انها قللق و من وراهم تكرهني ما تطيقني اففف جود : انتي ليش شايفه نفسك؟؟ يعني انتي تكرهين الي يشوفون نفسهم على الناس و انتي منهم جوهره : بسم الله علي حبيبتي انا شي... انا يحق لي اشوف نفسي على الناس جود : ايه ايه خلي الثقه الزايده تنفعك جوهره : هي نافعتني من زمان حبيبتي جود : ايه ماقلنا شي خلاص فجئه تدخل عليهم سارا سارا : هاي قيررلز جود تصرخ : سوووووسو سارا تقلدها: جووجوو جود : اي مس يو سو متش <<اشتقت لك مرره سارا : امس شايفتني وشابعه مني جود : انا اشتاق لك حتى و انتي جمبي هههههه سارا : لا بدينا بالأشعار جود : ههههههه جوهره : احم احم انا مووجووده سارا : قولي و الله جوهره : والله سارا : بشري امك جوهره :حيووانه سارا : ههههههههههههه و ربي فديييتكم جوهره : يلا برووح البس قبل ما اتأخر على خالتي جود : مي توو لبسوو جوهره كانت لابسه بلووزه PINK و عليها كلام بالاسود و برموده سودا و لبست اساور كثيره و حطت قلووس و كحل طلع شكلها مرهه كشخه و جود لبست برموده سودا و تي شيرت اخضر و عليه خرابيط بالاسود وحطت قلوس احمر و كحل اسود طلع شكلها مرره حلوو و تعطروو و لبسو عببايه و راحو مع سارا و خالد في السياره خالد يكلم : ههههههههههههههههههههههه الله يرجك فواز لا تخليني اكرهك فواز : ورااه اييه دخلت My space و حطيت صوورتي البنات خقوو علي خالد : ههههههههه و الله انا حطيت صوورتي و البنات رسلوو لي ايميلاتهم جوهره تهمس لسارا : واثق سارا : ههه من جد فواز : اييه دقيقه انا داخل شات صوتيه البنت صووتها يههههههبل خالد : و الله اذا لعبت عليها و خلصت علمني فواز : ان شاء الله خالد : بس ما اوصيييييييييك اذا رجعت البيت ابي اشوفك في الشات تعرف نقعد نستهبل هنالك فواز : افا علييييييك و اذا بغيت اقعد لين الصبح قعدت لين الصبح في الشات خالد :هههه يلا باي فواز : باي سكر سارا : تكلم فواز ؟ خالد : يب يب جوهره : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هههههههههههههههه الله يررررررررررررررررررررررررررررررررررررررجك يا غااااااااااااده يقققققققققققققققققطع بلييييييييييييسك سارا : يقلع بلييسك انتي عممممممممممى روعتيني جوهره : اقري هذي الرساله و بعدين ادعي علي سارا اخذت الجوال : ما دعيت عليك بس ..........(قعدت تقرا الرساله يووم خلصت ) ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههه صدقتي ياااااااااا حبيني لها بسسسسسسسسسسس وصلو البيت دخل خالد البيت و حب راس امه و رقى غرفته جوهره : هلا خالتي (و حبت راسها) شلوونك ان شاء الله بخير خالتها لولوا : الحمد الله بخير شلوونك شلوون دراستك جوهره : خالتي دراستي في وادي و انا في وادي سارا : هههه من جددد نزل نواف نواف حب راس امه : يمه انا طالع تبين شي لولوا : سلامتك نواف ابتسم لأمه و لف على جود و جوهره : اهلين جوهره شلونك جوهره ابتسمت : الحمد الله تمام نواف : دووم (التفت على جود) اهلين جودد كيفك جود : كويسه نواف ابتسم لها : يلا انا ترخص لولوا: ايه صح وين بترووح نواف : لخالي عبد العزيز جود التفت لسارا و سارا فهمتها : جود جوهره يلا تعالو غرفتي لولوا : انا الحين مناديتهم عشان يقعدوون معاي تاخذينهم مني جوهره : انا بقعد عند خالتي سارا : اجل جود تعالي ابيك ظروري جود فيها الصيحه : اوكي رقو غرفت سارا جود تصيح : رااح عشااااان امل انا اعرفه (تكمل صياااح ) سارا حظنتها : جوووووووووووووود انا كم مره قلت لك انسييييييييييه و الله مارح يحبك هوووو قلبه لأمل و بيظل لأمل تكفين انسيييه جود تصيح : ساااااااااااااارا تكفينننننن تكفيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييي ييييييييييييييييين لا تزيدين علي سارا : وش تبيني اسوي يا جود قلت لك حاولت حاولتت وربي يشهد حاولت و اقوولك شي ترا امل تحبه بعد جود تصيح و تناظرها : خلاااااااص اجل ما في امل يكوون نواف لي..؟؟ سارا : مدري وش اقولك يا جود و الله مدري بس الي اعرفه انك لازم تنسيينه جود : تبيني انساااه بكل بسااااطه وربي تعبت و حاولت بس ما قدرت ما قدرت انساه ما قدرت اطلعه من باااااااااااااااااالي خلاااااااص تكفيين تكفيين لا تقولين انسيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييي يه سارا : طيب طيب طيب ااااااااااااااااخ يا نواف و الله انك مجنن البنت الي تحبك جود تشاهق و تصييح الي يشووفها يقوول اعز انسان لها ميت : ياااااربي ياااربي انا بمووت و ربي بمووت من القهر انا وش ناقصني قولي لي وش ناقصني ؟؟؟ انا شينه ؟؟؟ سارا : هاو ما اعرفك انتي مو جود اليي اعرفها مو جود الي دايمن تمدح نفسها و الكل يغاااار منها انتي انتي انتي انتي موو جود و الله نوواف سااااحرك جود : لا يا سارا انتي اذا حبيتي شخص و الشخص هذا يحب وحده ثانيه و الله يخليك تشكين في نفسك سارا : اخخخخخخخخخخ لسى مو مصدقه ان انتي جود الي اعرفها جود : ياربييييه بس تعبت وكان في احد يتسمع الكلام مين هذا الشخص الي يسمع كلامهم و حديثهم وش بيصير لنواف و امل و جود و مين الي كان يتسمع هل هو جوهره و لا احد ثاني كل هذا في البارت الجاي و لا تحرموني من ردودكم و اهم شي توقعاتكم و الي يرد بدوون توقع و الله مارح ارد علييه <<لا مو لهاذيي الدرجه |
<اذا شفت تفاعل راح اكملها يلآ شدو الهمه>
|
يالب قلبك ياعمري
|
اتوقع خالد لان هو الي في البيت معهم
بليززززز كمليهم الحين بليز على شاني |
اوكي راح اكملها عشانك يا { هكذا علمتني الحياه } يلا دقايق وتكون موجوده
|
كان احد قاعد يتسمع و يوم خلصو حديث راح و ركب سيارته وهذا الشخص!!!!!!!!!! نواف : معقوله يا ربي جوووود الي اعتبرها اخت لي تصير ....تصير ....تصير تحبني بس....بس اانا ابادلها نفس الشعوور وصل بيت خالها عبد العزيز و هو يفكر في جود معقووله جووووووود ما غيرها ..نزل من السياره ودخل بيت خاله عبدالعزيز خاله عبد العزيز : هلااا و الله بولدي نوواف ابتسم نواف : شلونك خالي (وباس راسه) خاله عبد العزيز : الحمد الله بخير شلونك شلون امك و ابووك ان شاء الله بخير نواف قعد جمب خاله : الحمد الله يسلموون علييك خاله عبد العزيز : الله يسلمهم قعدوو يسولفوون و نواف للحين مو مصدق الي سمعه عند امل فووق مع اخواتها امل كل تفكيرها بنواف <<الله يلعنها قولو امين ههه: يااربي يا شذى امووت على نواااف و ربي بس قدام جود اسوي نفسي ما احبه بس اظن انها عارفه اني احبه شذى بدوون اهتمام وهي قاعده تحط مناكير على رجلها: يا بنت الحلال ازعجتيني خلاااص هو يحبك و انتي تحبينه اخلصي اعترفي له امل :لالالالالا ما ابي ما ابي اخاااااف و ربي اخاف شذى : من مين ؟؟ امل بقرف: و مين غيرها جود اخاف تسححرني و لا تصكني بعين شذى : لا ما اتوقع جود ما تسويها امل : لا يا حبيبتي جود تسويها وليش لاا دخلت امهم امهم : بنات ابوكم بكره بسوي عزيمه ابيكم تبيضوون الوجه شذى : ان شاء الله يمه امهم : و انتي يا شذى ابيك تصيريين سنعه عاد ابي اشوفك شذى قاطعتها: يمه تووني صغيره في الجامعه ما ابغى اتزوج امهم : في ناس اصغر منك يتزوجوون ليش انتي ما تتزوجين و انتي مشالله ملكه جمال شذى : يااااربيه ماما انا قلت لك لييش خلااااص ما ابي اتزوج ابي اعييش حياتي ما ابي احد يقولي مافي طلعه اليوم و مدري اييييش خلاص ماما سكري الموضوع تكفيين امهم : يا ربي صبرني (و طلعت ) شذى : اففف (و رمت نفسها على السرير) دخلت دانه بعربجيه امل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههه مقدر على الثووب و الله شذى بتقتلك شذى التفت عليها بعصبيه : دااااااااااانه يا الكلببببببه افسخي الثوووووووووووب دانه : لالالا مارح افسخه شذى : وربي اذا ما فسختيييييه لأذبحك بطق و الله هذاني حلفت دانه : لاااااااا تفهمين كلمت لاااااااا شذى : طيب انحاشت دانه و لحقتها شذى : و اللللللله ما اخليك يا التبنه تعااااااالي عمى دانه : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا اااااا نزلت دانه تحت عند نواف و ابوها و شذى كانت وراها و امل فاطسه ظحك عليهم و امل و شذى كانو لابسين بجامات نواف يستهبل: خالي ما دريت ان عندك ولد شذى وامل توهم يستوعبون ان نواف فيه عبد العزيز : ههههه لا هذي دانه شذى و امل حمممممر وجههم و رقو غرفتهم دانه : هههههههههههههههههههه احسن احححححسن نواف (ااااخ يربي فديتها و ربي فديتها ااخ يا امل احببببك ) دانه : هيه انت ابوو وجه نواف : نعم عبد العزيز : دااااااانه خير ان شاء الله هذا ولد خالك و خالتك عيب دانه : لا تعودنا عليييه عاااااادي نواف : ههههههههههههه يلا انا اترخص عبد العزيز : لا توو الناس نواف : معليش خالي يووم ثاني دانه : اييييييه شبعت من حبيبت... نواف عطاها نظره تروع :.... يلا خالي انا ترخص مع السلامه عبد العزيز : يلا اشووفك بكره و لا تتأخروون نواف : ان شاء الله يلا مع السلامه الكل : مع السلامه طلع نواف و ركب سيارته و دق على صديقه سعوود سعود : هلا يا القاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا اااااطع نواف : ههههههههههه هلا و الله شلوونك سعوود : بخير الحمد الله نواف: فاضي؟؟ سعود: ايه نواف : زين ترا بمرك الحين سعود : طيب بلبس يلا بااي نواف : بااي نواف كل تفكيرره بأمل يا ربي احبها امووت فيها فجئه تذكر كلام جود و ضاق صدرره لييش ليش و اذا اعرفت لي وش بقوولها ما ابي اجرحهاا وصل بيت صديقه سعوود ركب السياره و مشوو راحو اقرب قهوه موجوده في الرياض و اخذو طاوله و قعدوو سعوود : هاه وش تبي نواف : ابي كابتشينو سعود : طيب و انا بعد طلبو سعود : هاه وش فيك ظايق صدرك و حالتك حااله نواف : جوود يا سعوود جود سعود : وش فيها جود نواف : جود تحبني سعوود بعدم اهتمام <<لاحظتوو عدم خخخ<<برا : و اذا نواف وده يصفقه : وشو و اذا اقولك تحبني و انا ما احبها و بنفس الوقت ما ابي اجرحها يا غبي سعود : طيب هي لسا ما اعرفت لك صح نواف : ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سعود : خلاااص يمكن ما تعترف لك و تنساك نواف تنهد: الله يسمع منك عند جود و سارا قاعدين يسولفون و دخلت عليهم جوهره جوهره : يلا جود و سارا بنروح البيت عشان البااااااارتي سارا و جود : اوكي بنلبس عباياتنا لبسو عباياتهم و رجعوو البيت و قعدوو يستنونهم لين الساعه خمسه و بعدين جو البنات و قعدوو يستهبلون و يرقصوون وفجئه دخلت عليهم يارا جود : ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا ااااااااااااارا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!11 البنات كلهم اتفتو عليها : خيررر ان شاء الله وش جابك جوهره : اظن ما احد دق عليك و قالك تعالي صح ؟؟!! يارا : إلا فيي امل قالتلي ان في عزيمه عندكم جوهره : خيير يا امل محد قالك دقي عليها و تعلمينها عن العزيمه امل : سوري يا جوهره بس و الله جود قاطعتها : مسويه فيها طيبه؟؟؟؟ و لا ما طاوعك قلبك تخلين وحده حقيره لحالها امل بصراخ : وهي وش سوت لكم يعني جود : لااااا و لك عين بعد تصرخييين امل : ............. جود : استغفر الله العظيم امل سكتت :..... جود : ..(التفت على يارا ) و يارا تسوين لي خدمه ان طلعتي من البيت و فكيتينا منك و من شرك يارا ناظرتها نظره تقهر: make me جود سحبت يارا لباب الشارع يارا : وخري انا اطلع لحالي اوريك يا جود ان ما خليتك نواف يكرهك و مايطيقك ما اصير انا يارا جود فتحت باب الشارع دفتها برا : اطلعي بس(وسكرت الباب) البنات : ما عليك منها بس جود مسكت قلبها : ادري رجعو للغرفه يسولفوون و يظحكوون و يارا في السياره ميته قهر : خير من هي جود عشان تطردني من بيت خااااااالي اوريها و الله ما اخلييها عند البنات امل : انا برجع البيت جود : الباب يوسع جمل جوهره دعست رجل جود : لا يا امل تو الناس امل : مع ليش بس حاسه اني مظايقه بعض الناس جود : الحمد الله فهمتها جوهره دعست على رجلها و ناظرتها بإستحقار : لا يا امل امل : جوهره تكفين خليني ارجع البيت لأن بعض الناس بينفجروون ان قعدت اكثر من كذا جود : ايه امل: يلا مع السلامه جوهره : مع السلامه امل : دانه شذى بتجوون معي شذى : لا دانه : لا بقعد زياده عند نواف مع سعود سعود : يا نواف يا ابن الحلال قسم بتمووت ان ما قلتلها انك تحبها .........قولها انك تحبها قبل ما احد يااااخذها مننننننننننك نواف : ودي ودي بس............. سعود يعطيه الجوال : دق عليها نواف بتردد : امم طيببب طلعت امل و هي تبكي ليش سويت كذا ليش اففففففففف صراحه انا ما اقدر اسستحمل جود لازم اوقفها عند حدها خير تحرجني قدام الناس و اسكت فجئه سمعت جوالها يرررن المنتصل (نواف) امل : الو نواف : الو شلوونك امل امل تسوي نفسها ما تعرفه : الحمد الله تمام ميين معي ؟؟؟؟ نواف : افاا ما عرفتيني امل ابتسمت و انا شلوون ما اعرفك : لا ما عرفتك نواف : انا نواف امل : نواف؟؟ نواف : نواف و لد خالك امل : اييه اهلين نواف بتردد: امل في شي ابي اقولك عنه و ابيك تسمعيني امل اعرف و الله اعرف: وشو هوو؟؟ نواف بتردد : اممممم انا فكررت كثير شلون بقولك .........انا .......... اح...... امل ياربي اخلص : انت ؟؟؟ نواف : انا احبببك امل اعرف اعرف :................................................. .............................و.................... .........و انا بعد نواف مو مصدق حس انه بيمووت من الفرررحه مو مصدق : امل تتكلمين جد امل : ايه و رربي احببببببببببببببببك يا نواف(و استحت مررررررررره و قالت في نفسها يووه شلون جتني الجرئه اقوووله يااربييه ) بااااي نواف : لحظه امل سكرت و ابتسمت ابتساامه شيطانيه : رحتي فيها يا جووووود الي تحبينه يحبني ....يحبني.؟؟ قصدي ميييييت فيني و من اليوومم و رايح الناس بيسمونا حبايب و انتي بتمووتين قهر(و ظحكت ظحكه شيطانيه ) ههههههههه الساعه 1 الكل رجع بيته و جود كانت تفكر بكلام يارا ياربي و الله اخاف تسووي شي <<في هذي اللحظه حست انها مخنووقه و طلعت تشم هوا و جوهره رقت غيرت ملابسها و لبست بجامه و قصيره و حلوه حمرا و ربطت شعرها و قعدت على الاب توب و شغلت اغنيتها الي دايم تسمعها و كانت تغنيها متحمسه و طبعًا صوتها يهبل زيي<<وااااااثقه ههههه You come to me with scars on your wrist You tell me this will be the last night feeling like this I just came to say goodbye I didn't want you to see me cry, I'm fine But I know it's a lie This is the last night you'll spend alone Look me in the eyes so I know you know I'm everywhere you want me to be The last night you'll spend alone I'll wrap you in my arms and I won't let go I'm everything you need me to be Your parents say everything is your fault But they don't know you like I know you They don't know you at all I'm so sick of when they say It's just a phase, you'll be o.k. you're fine But I know it's a lie This is the last night you'll spend alone Look me in the eyes so I know you know I'm everywhere you want me to be The last night you'll spend alone I'll wrap you in my arms and I won't let go I'm everything you need me to be The last night away from me The night is so long when everything's wrong If you give me your hand I will help you hold on Tonight, tonight This is the last night you'll spend alone Look me in the eyes so I know you know I'm everywhere you want me to be The last night you'll spend alone I'll wrap you in my arms and I won't let go I'm everything you need me to be I won't let you say goodbye And I'll be your reason why The last night away from me Away from me للمغني Skillet الاغنيه THE LAST NIGHT دخلت عليها جود و كانت تظحك عليها |
الساعة الآن 10:55 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.