منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   الـقـصـص و الـروايـات (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=163)
-   -   رواية عذابات روحي تحكيها جروحي~ (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=155299)

جحيم الانتظار 22-08-2011 12:15 PM

السلام عليكم ورحمة اللهِ وبركاتهـ
بنوتـآت معذرةً على التأخير ،
انتو بتعرفوآ رمضـَآن ومشاغِل كثيرهـ،
فما كانت لي فرصَة بالتكملة ،
وان شاء الله رح ينتظم تنزيل الروايهـ بعد رمضَـآن ~
ورح احدد ايام تنزيلها
اللليلة رح اكون فاضِيهـ ورح اكمل باذن الله
تحياتي

أنين طفلة 23-08-2011 05:10 AM

مملوكهـ غير
لا اطولي احنى ننتضر

جحيم الانتظار 23-08-2011 08:29 AM

لمـا عودتْني عليكـَ [ترحل ]
وبكل أسَى قلتهاْ
لاحد يزعلهـآ~
==============
استمر الكل بونَـاسَة طول رمضان بعيد عن المشاكل اللي تحاذفت عليهم بالفتراتِ الأخيرهـْ..
فِي آخِر رمضَـانْ]
بتاريخ 23/9
كان الكل مشغول بتحهيزات عرس تركي ومحمد
فكانو يطلعون العصر وبالليل يقرون قرآن ويصلون
وبهاليوم ْ وهم فِي السوق ْ
فهد : يلا ياشباب ماخلصتو
سعود: وش فييك ؟ محمد مابعد يخلص
محمد بابتسامه لفهد: مو مشكلة ننقسم مجموعات أفضَل
تركِي : يكون أفضَل يلا
======
بعد مارجعوا من السوق
رمت نفسها على الكنبه وقالت :يــــــــآآهـ تعبت مررة
ام فهد: اييهـ والله قوموا ساعدونِي نكمل الفطور
وجدان :يمممه والله تعبت
نزلت سارة بعد ماصعدت الاغراض وهي ترفع شعرها~
وجدان : هاجربتي الفستان ؟
سارة : لسى احس تعبانهـ مرة
ام فهد: الله يعيين
======
على الفطور
ام محمد: يافرحتِي بس عيالي الاثنين عرسهم
هدى احمر وجهها :............
حسام: هههههههههههههههههه تستحيين
بسام : الحمدلله والشكر يعني تسوي روحك مو عارفها هي اذا احد مدحها تستحٍي
هدى :يمه شوفِي عيالك
ام محمد :بسسسكم
ابو محمد : محمد يبهـ خلصت تجهيزاتك
محمد: ايه
ام محمد: محمد وش فيك ليه جسمك نحفت مرة ؟؟
محمد:سلامتك يمه بس من الارهاق
ام محمد: اهتم بنفسك يمه وراك بيت ومرأه وعيال ~
محمد ناظرها لمدة طويلة وابتسم : ان شاء الله يمه ان شاء الله
بسام: محمد انت مو طبيعي فيك شي؟
محمد: مافيني الا العافِية
أنا شبعْت
قام وصعد لغرفتهـ والهدوء يطغى عليهـ
رن جوالهـ~
***: مافيهـ أمل ْ
محمد: الحمدللهِ على كل حال
***: لو ماتأخرت ذآك اليوم ماصَار اللي صار
محمد: الوالد كان تعبان ماقدرت أتركهـ
***: والحل ..؟؟
محمد: انتظر .. والحمدلله على كل حال
***: أنت مهمل مهمل <<قفل الخط
============
في يـَومِ 27
لم اعلم أنَّ هذهِ الليلة أتعسُ ليالي العمر التي تمر علي
لمَ أخفيتَ عنِّي هذا الاَمر لِمَ؟؟
لمَ عذَّبتنَـآ هكذآ لترحَل بهدوءٍ وصمتِ
أرجوكَ أجِب قبلَ أن تغفو عينيْكـَ
سَـأَقِفُ أمامكَ بكل قوتِي لأمنع عيناكَ من أن تُغلقْ
أولَست القلبَ الحنون الذي حوى الجميع بابتسامتهـ ..بهدوئِه ..بطيبةِ قلبهـ ..
جلسَ الكل من الصباح وصلحوا الفطور ببيت أبو تركي ْ
طلعت جوليا حامِل طبعاً ~
في المطبخ ~
منى : يعني ليهـ هدى وريم مايجون معانا
سارة : حبيبتي العرايس لازم يرتاحون وش فيكِ
جوليا: ام محمد اللهْ يخليكِ خذي هالبروستد كمليه مااقدر أطول بالجلسَة }
هدى : هلا والله
لولوة : مبرووووووووووووك بعد قلبي
هدى: اشتقت لك يالدوووبهـ يـآه من زمان عنك اليوم سمعت سارة وملاك يتكلمون عنك
لولوة :ههههههههههههههههههههههههههههههه والله مشغولَه وانتي تعرفي اللي عندي بالموت أفضَى
هدى تذكرت حالها : الله يعيين
لولوة : ها أخبار النفسية ؟؟
هدى : الحمدلله بس مكتومَة
لولوة : لازم حبيبتي شي طبيعي
هدى :ان شاء الله يكون كذا لا تنسِي تعالي
لولوة : رح اشوف مازن
هدى : لا تنسي ؟
لولوة : كيف انسى ياعمري بحاول انسسق مع مرة ابوي
هدى: يلا أخليكِ حبيبتي
لولوة : أوكِ مع السلامه
هدى : في حفظ الله
طالعت بريم
هدى :ريم ريم
ريم كانت سرحانهـ
هدى : ريم
ريم : هلا بغيتي شي
هدى : حبيبتي أعتبريني غريبهـ بس أهم شي بوصيك بشي أماانهـ محمد أخوي حافظي عليهـ قلبي معورنِي عليهـ
دمعت عيونها وصار لها زمان ما كلمتها ولا حكت معها ولا شعوريا قامت لها وضمتها
هدى بقلبها:يــــــــــآه اشتقت لك ياريم
ريم تدمع : لا توصي حبيبتي محمد بعيوني
هدى : محمد ياريم يضغط على نفسه ولا يشوف احد زعلان
ريم : اهدأي حبيبتي ان شاء الله بعيوني
على الفطور في المغرب
جوليا:بموت تعب
ام فهد: وش فيك كـأنها أول مرة تحملين
رنـا : والله يخالتي اعذرها انا افكر اوقف بعد اللي شفتهـ
ام سعود: ها؟
رنا: امزح عمتي رح اخلف لك 50
وجدان :ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل: ام محمد وش فيكِ؟ليهـ ماتاكلين ؟
ام محمد: قلبي من أمس أنفاسِي مكتومه
ام فيصل: سمي بالله حبيبتي ومايصير الا الخير
عند الشباب
محمد: شباب مشتاق لكم كثيير
حسام : معليش ياعيال الاخ هيمان من يوم زوجناه
بسام : الا على طَاري الزواج ماباقِي الا 3 ايام
حسام : ايه
فهد: والله يوم زواجنا كنا مرتبكين الغريب انكم هادئِين
سعود: يؤ سم بالله لا تحسدهم
تركي بقلبهـ: ليه محمد هادِئ كذا؟
محمد:شباب أنا بروح المسجد بقرأ قرآن شويهـ
فيصل وخالد: معاكْ
سعود : وأنا بعد
فارس وحسام وبسام وفهد وتركي : مشينا
محمد: خل نقول للأهل
دخل الكل بعد ماصعدوا البنات فوق ~
ام محمد : هلا والله وينكم
فارس : يخالتي وهققه مع المعارِيس
ام محمد:هههههههههههههه عقبالك
فارس : ترآ أخترت لي من الحين
ام سعود: عيب ياولد اعقل
الكل:ههههههههههههههههه
محمد: يلا أحنا رايحين المسجد توصون على شي
ام محمد بخوف:يمه محمد
محمد وهو يمشي للباب التفت لها وابتسم بهدوء: هلا يمه
ام محمد : انتبهوا خايفه عليكم
محمد راح لها وباس يدينها وقال:مابيصير الا الخير ، دموعك غاليهـ علي تألمني إذا شفتها
ام محمد : أبوك هناك انتبهـ لهـ
محمد: تآمرين يمه .. وين هدى بكلمها ؟
ام محمد : روح الحديقة واخليها تجيك
محمد: أوكِ يمه دموعك غاليه
ام محمد بابتسامة : وانت اغلى يمه لا تنسى انتبه لأبوك خايفه عليه
محمد :ان شاء الله
طلع الحديقة وقال للشباب يسبقونه المسجد
طلعت ومعاها ريم
هدى : تدري ممنوع تشوفها بس لأنك أصريت على هالشي هربتها لك
محمد: هههههههههه تسلمين
ريم :صرت لعبة عندكم تهربوني
محمد : ليه يعصب الحلو ؟
هدى : احم احم نحن هنا
محمد:ههههههههه مو مشكلة بدل تركي أنا
هدى بحيا : محمد
محمد: هههههههه ياحلوكم منو قدي أحلى اخت واحلى زوجة بالحياة جنبي
وابتسم بهدوء: أنا رايح المسجد تأخرت بس قلت بشوفكم
اشتقت لريم وهدى عندي لك ورقة ماتفتحينها الا بعد شهرين من زواجك
هدى : اخاف قنبلة ~
محمد:هههههههههههههه ايه موقوته المهم ان ريم الشاهد على اني عطيتك الورقة
ريم :ليه هو تركي بيتركها على كيفها ؟
محمد: ريم الله يخليك اتركي المشاكل
ريم : انا مااعتدت عليك الا لاني مجبورة لو أن هدى مااعترضت طريقنا ماصار اللي صار كان بعد 3 ايام زواجي مع تركي منو يصددق
محمد بقلبه: كافِي جروح
ابتسم لها وقال : طيب الحين ماتحبيني
ريم بخجل : شويهـ
محمد ضحك على عفويتها للتو تهاوشه والحين هدأت علمها هالفترة اللي راحت تحبه كسبها بصبره عليها باخلاقه
محمد مسك يدين هدى وحطهم بيدين ريم وقال:يعني خلاص ترجوا اصدقاء
هدى بضحكة خفيفه : اوك
ريم : محمد تأخرت من متى مشو عنك
محمد: اوف صحح صدق ان كيدهن عظيم
ريم وهدى هم ماسكين يدين بعض :هههههههههههههههههههههههه
=============
دخل المسجد وجلس يقرأ قرآن
حس بآلامه تزيد .. جسمه حار .. ضربات قلبه تزيد
ضغط على نفسه وماكانت تهدأه الا آياتِ الله
قام صلى وحس براحَه كبيرة
====
لما جاء الكل بيطلع على البوابه المسجد ~
كانت عيونه على أبوه .. ينفذ اللي قالت له أمه
زاد ألمه حط يده على قلبه
فيصل: محمد فيك شي
محمد:لـ <<تو بيكملها الا طاح على الارض مع كتلة منالدم انطبعت عليها
الكل بصدمة : محمد
الكل اجتمع حوله
ابومحمد رفعه وتلطخت يدينه من دم ولده
ابومحمد: محمد يبه وش فيك؟ تكلم رد علي؟؟
خالد: الاسعااف
وصلت السيارة ~
ابو تركي راح يخبر الكل
هدى وام محمد وريم جنو من البكا لما درو بالسالفه
الكل ينتظر على الباب ~
طلع الدكتور
ام محمد: ولدي ولدي ويينه وين اخذته
؟؟
ابو محمد : اهدي الله يخليك شصار ؟
الدكتور : مافيه أمل مستحيل يعيش ولا تيأسوا من رحمة رب العالمين ؟
ابو محمد: شنو يعني ؟
الدكتور : كان يعاني من هالمرض من مدة طويلة وكان يعالجه بس الظاهر ان ه احتاج عمليه بس ماعملها وتأصل المرض فيه ولا في أمل
ام محمد انهارت على الارض: ليه يايمه ليه ماخبرتني ليه ؟؟ ليه تذبحني ابتسامتك آخر الايام وكأنك تدري يممه محمد هذا كذاب انت عرسك بعد يومين نسيت <<وقامت تهلوس
رفعها ابو محمد بصبر
دخل الكل عليه
المكان بارده ومظلمه
حس بوجودهم .. ابتسم
وقال بصعوبه:يمه أحبك يايمه
قربت منه وحطت يدينها على فمه تبيه يسكت لايجهد نفسه
باس يدينها
وسكت مدة وقال: يبه سامحني
بسام حسام سامحوني
بسام وحسام انكبو عليه يبكون
ايه نعم دموع الرجوله تسيل بهالموقف
لأنه مو انسان عادي
لأنه ابوهم واخوهم وامهم وكل شي بالنسبه لهم
ابو محمد : تفائل يبه ليه تيئس وليه ماخبرتني كنت فديتك بكل جزء من جسمي؟
محمد: تسلم يبه
التفت يدور المكان
ايه يدور عنها
عن التوأم اللي ما كانت تفارقه
يبي ينظر آخر نظره لها
محمد :يمه هدى
كانت واقفه ورا الكل
مو قادرة تشوفه نطق باسمها وزحمت الكل
وانكبت عليه
هدى : انت وعدتني بتظل معي لما نحقق اللي نتمناه تذكره
محمد: مااقدر حبيبتي الاقدار حتمت علي
هدى ظلت تبوس يدينه :محمد مالي أحد غير ربي وغيرك لا تتركني محمد لما بابا وماما يروحون المستشفى لعلاجهم منو يظل معاي
منو يحامي عني محمد بتروح وتتركني
الكل قام يبكي بقوة
جاء تركي يرفعها
محمدبصعوبه: السموحه منكم كلكم
وكمل:

محمد : تركي
التفت له ودموعه على خده
محمد : هدى أمانه بعنقك حافظ عليها
تركي انهار على الارض وقال : سامحني سامحني الله يخليك سامحني
محمد ابتسم بألم : آه << تألم
ناظر له تركي
محمد: تركي أنت -وبألم <<آه-ماسويت شي
ريم تقدمت له : محمد ماتحبني ليه تروح عني؟؟
محمد :ريم -آآ- أحبك
ريم : محمد والله احبك قوم الله يخليك
بدأت نبضات قلب هذا الشاب تختفي ورآء ابتسامته التي لم تفارقه
قال بآخر كلمةٍ منه: أشهد أن لا اله الا الله وأشهد أن محمداً رسول الله
أغمض عينيه الى الأبد .......
فلأترك لكم هذه المساحه هنا للبكاء ...





صمت سادَ على الغرفه اخترق هدؤه صرخات الأحبهـ

~ وهكذآ انتهت حكاية هذا الانسان الطاهر لتبقى عالقةً بالاذهان
ضحى بحياته من اجل انقاذ والده فضل حياة والده على حياته التزم الصمت قاسى الامه لوحده في ظلامِ الليل راكعاً ساجِداً يطلب الغفران والعفو مات في شهرٍ فضيل وقبل أن يزف لعروسِه زُف للمقابِر ليحوي الثرى جسده الطاهِر مات والجميع راضٍ عنه مات بعد أن ارضى والديه بعد ان تسامحَ من الجميع بعد ان صلى وتلى من كتابِ اللهِ فازدان وجهه بتلك الايات واطمأنت روحه الى حيث يرقدُ بِسلام فهلا كنت/ـي مثله يامن تقرأ سطوري ؟؟!! ~
لم تنتَهِ الرواية لازال الكثير ينتظرنا لكن أقف معكم الى هنا ~
سيتغير الكثير من بعدِ رحيل ذلك الشاب~
فماذا سيحصل ؟؟
ملاحظة :
اكره الكتابهـ عن مثل هذه اللحظات لكن هنالك أحداثٌ تستوجِب ذلك فانتظروها على أحر من جمر













آهآت الآلم... 23-08-2011 04:02 PM

حرااام عليكي ليييه محمد

ڷـِـِۑڷێ ..||« 23-08-2011 11:03 PM

لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ لآلآلآلآلآلآ ...


ليش محمد يموووووت لآلآلآلآلآ :عاا:

قولي حلم ض1ض1

ريم + تركي + هدى = :52yicz::52yicz::52yicz::52yicz::52yicz:

واللـﮧ بغيت أدخل معهم [ أبكي ] ض1ض1

أنتظر البارت الي بعــــــــــــــــــــــــــــــــــدوو ق1

أنين طفلة 24-08-2011 03:11 AM

ليه مات محمد :52yicz:
كيف بتكون حياة
ريم +هدى من غير محمد:همف:
مشكورة على البارت
او ننتضر الجديد

جحيم الانتظار 27-08-2011 07:18 AM

آهـ من مر البعِادِ،
ليتكـَ أخذتَنِي معكْ ..
كي لاترى عينايَ جسدكـ على الفراش البارد ممدد ،
~~~~
مر شهر على وفاةِ محمد والحـآل نفسها عند الكل
الحزن مسيطر عليهم
في غرفتها
قافلة على نفسها الباب وتتذكر
كيف كان يبتسم لها ؟؟ كيف كان يصبر عليها وعلى كلامها الجارح
تذكرت يوم قال لها سؤال :
محمد ببراءة والتعبير يخونه:ريم لو فاجأك أحد تحبينه كثيير بمفاجأة سيئة بتتقبلينها
ريم: على حسب

حطت يدينها على راسها وصرخت: أنـآ الغبية اللي مافهمتك ، كنت تتقرب مني وبعدتك ، حبيتني وكرهتك ،غبييييييييييييييييييه
وأخذت دموعها اللي تتسابق على وجهها تسييل بقوة وعيونها حمراء
دخلت ام سعود:بسس يابنتي بس مايصير اللي تعمليه بنفسك هذا قدر من ربك ؟
ريم وهي فاقده الوعي: هو السبب اييه هوو لأنهـ يكرهني تركني وياليتهـ تركني بس على الاقل خلاني اشوفه تركني للـأبد لييهـ تكرهني يامحمد ليييهـ أنا أكرهــــــــك مثل ماتكرهني
ضمتها امها وقالت : سمي بالرحمن وغسلي وجهك وارتاحي شويه
ريم :يممه أحبه ليه تركني بعد ماحبيتهـ ليهـ؟؟؟؟؟
رجعتها امها استلقت على الوساده ونامت بسررعه
=========
ببيت ابو محمد
كان حال الثانيهـ أعظم موبس هي البيت كله
صحت ام محمد من النوم وهي تعبانهـ تحس راسها يدور
حست بحركةبغرفة محمد قامت تطالع يمكن لو أمل بسيط يكون محمد راحت للغرفه وبهدوء دخلت شافت هدى جالسه على سرير محمد
التفتت هدى لأمها :يمممه محمد تأخر ماجاء ليهـ؟؟هو قال لي الليلة مابيتأخر
ام محمد هملت دموعها وركضت لبنتها تضمها وهي تبكي بقوة
هدى ببراءة : يمه ليهـ تبكين ؟؟
ام محمد:هدى يمه لاتقطعين قلبي
هدى استلقت على سرير محمد وشمت ريحه وخطرت على بالها صورتهـ
وقالت :يـــــــــــــــآآه اشتقت له
وكأنها عادت لذاكرتها قامت تبكي بقوة
ام محمد أخذتها لغرفتها وقالت :هدى حبيبتي تتوقعين محمد يتونس لما يشوفك تسوين بنفسك كذا ؟
هدى : يمه قولي حلم محمد توه أمس وعدني بياخذني معاه بنطلع وبنروح مدينة الألعاب مثل ماكنا نلعب صغار
ام محمد:هدى بسسسسسس الله يخليك بسس
جاء ابومحمد وربت على كتف ام محمد وقال:لازم تكونين أقوى يالغاليهـ
راح لبنته واحتضنها وهي تبكي وقال:يبهـ هدى محمد رآح من الدنيا بس بقلوبنا باقي وهذا قضاء وقدر مكتوب عمره ياحبيبتي
هدى :يبهـ خايفهـ من كل شي يبه أكرهـ الدنيا أخذت محمد مني
ابومحمد يدري انها مو بوعيها قال: بتلتقين معاه بالجنة ان شاء الله
قام ابومحمد وشغل كاسيت قرآن
وتم مع بنته لما نامت على القرآن
غطاها وراح غرفتهـ يهدئ روع زوجتهـ
شافها على مصلاها تبكي اقترب منها وقال :محمد ماورث منك الا كل خير وبتظلين غاليهـ وانتي ام محمد رغم الكل ام محمد اللي راح بعد ماصلى ونعم التربية ياام محمد
أما ام محمد فهدأت من كلام ابو محمد
قبل راسها وراح يشوف حسام وبسامْ~دخل غرفتهم مالقاهم
نزل تحت يدورهم مالقاهم
استغرب وين راحو قلبه عوره عليهم مايبي يفقدهم هم بعد
رجع غرفته ولبس ثوبه وشماغه
التفتت عليه ام محمد وبانكسار قالت: ويين بتروح؟
ابو محمد: بروح اجيب شغله من المركز اللي جنبنا وراجع ضروري الحين تكون جنبي
ام محمد : لا تتأخر لا تقلقني عليك
ابومحمد ابتسم : ان شاء الله حبيبتي
طلع للمكـآن اللي توقع يكونوا موجودين فيهـ
تفاجأ لما شاف شباب العايلة كلهم هناك
عند قبرهـ ..أيهـ نعم .. في ذآكـ المكان المظلم !!
فيصل : وش فييكم قلت لكم انتم مجانين محمد موهنا محمد بغرفتهـ ينتظرنا كلنا وش فيكم ؟؟
خالد : انا بروح له بروح معاه مع محمد
قام يمشي وصدم بـ
أبومحمد
أبومحمد: تكفون وتكفا تهز الرجال بسس من كل ذآ محمد مات وانتقل لرحمة ربهـ اذا انتو مو قادرين تمسكون نفسكم ششقول ع الحرمات اصبروا وكلنا على هذا الطريق سايرين وبالجنهـ اللقاء ان شاء الله
فهد جاء ياخذ اخوه:كلام عمي صحيح هذا القضاء والقدر وانتم مؤمنين بالله
كأن كلام ابومحمد وفهد صحاهم من اللي كانو فيه
فارس : ونعم بالله
ابومحمد لف يدور بسام وحسام من بين الشباب لقاهم جالسين بانكسار
ابو محمد:قوموا يبهـ لا تعذبوني انتم سندي الحين تبون اموت من ذا الهم لا تحملوني فوق طاقتي
ومن زمان مالمهم أبوهم من هم صغار اخر مره لمهم عمرهم 12 سنه ومادروا الزمان بيرجعلهم هاللمه وبيلمهم بس لموتت أخوهم يسند ظهره بهم
بتسليم قال بسام : لاحول ولا قوة الابالله
وتمم حسام : انالله وانا اليه راجعون
===========
مرت 8 شهور على وفاة محمد
وبدات الأمور تتحسن عند الكل
ورجعوا مثل ماكانو بس محمد بقلوبهم
وبيوم الأحد من جمادى الاول
اتصل ابو تركي على ام محمد اختهـ
ابو تركي : هلا والله بالغاليهـ
ام محمد: هلا فيك
ابو تركي : تعالوا عندنا اليوم ..الأهل بيجتمعون عندنا
ام محمد استغربت من طلب اخوها من مات ولدها كانت ترفض تطلع للجمعات ..
ام محمد: بس
قاطعها ابوتركي :لمتى انتي تعذبين محمد مو تسعدينه هو قال لك يمه دموعك غاليه ابتسمي عشانه وعيشي حياتك عشانه
ام محمد : ان شاء الله ياخوي
=========
ببيت ابو تركي اجتمع الكل
ومن زماان ماكانت هدى معاهم ريم من زمان رجعت لطبيعتها يمكن لانها مااحتكت فيه الا كم شهر اما الاخت تراها غاليه هدى صار لها زمان عن الكل ~
دخلت بيت خالها ابو تركي
ولازال الانكسار باين على ملامحها
أول ماشافوها البنات التمو عليها وبشوق نظراتهم لها
هدى : اشتقت لكم
ريم :احنا اكثر ياااابعد عمري انتي
هدى ابتسمت وبقلبها تقول رجعت لي ريم يامحمد ورحت انت
وجدان : وخرووااخل اسلم عليها هالدوبه
ودخلت بين البنات وحضنتها
هدى :هههههههههه اشتقت لسوالفك وجدان
نزل تركي من غرفته وتحمحم ومااحد انتبه له
رنا شافته وقالت :بنات تركي نزل
تغطوا وبيروحون وهدى معاهم
تركي غمز لرنا وفهمته
رنا: وييين انتي بتظلين ؟
هدى بحيا :رنا
رنا: ياعيونها انتي
جاء تركي جنبهم
تركي: تتغلين حتى المسسن تغليتي عليه
هدى: آسفة
تركي :ليه الاسف ؟ اشتقت لك
هدى توردت خدودها ...
تركي :يلا اجهزي ومعاي يلا
هدى بخوف من تكرار الحادثه اللي صارت بذاك اليوم: ويين
تركي :لاتخافين بنروح المطعم ترآك صرتي قلم رصاص خل اشحنك حبر
هدى :ههههههه ان شاء الله ثواني بس ماقلت للأهل
تركي: كيفي يوه زوجتي بطلع معها وقت مااشتهيت
هدى:هههههه اوك
تركي : انتظرك بالسيارة
هدى : ان شاء الله
تركي : ياويلك لو تتأخرين !!
هدى :اوكِ
دخلت للحريم قالت ام محمد : روحي يمه موافقه
رنا غمزت لها هدى عرفت ان رنا قالت لأمها
طلعت بعد ماتجهزت والبنات ماتركوها من الطنازة ~
=====
في المساء الساعهـ 8
اتصلت ام فهد على ام فيصل
ام فهد: هلا وغلا فيك
ام فيصل: هلا بك
ام فهد: يالغاليه انا بكرة رح اجيك عندي لك طلب حلو ؟
ام فيصل :آوكِ وانا كمان ابكلمك بموضوع
ام فهد : نلتقي بكرة
ام فيصل :اوك
==============
في شقة رنا
رن التلفون ْ~~
رنا :الو
ابو تركي : هلا يبهـ رنا تعالي جوليا بتولد ومب عارف اتصرف هي بالمستشفى
رنا : اووك بأي مستشفى
ابو تركي : بمستشفى الـ ........
رنا :اوك جايهـ
سكرت التلفون وراحت تصحي سعود
رنا : سعوووووووود قوووووم الله يخلييك
سعود :همممممممم رنا الله يخلييك خليني ارتح شويه يكفي عبود امسس
رنا : قوم ابوي دق علي ابروح معاه المستشفى بسرعه
سعود تخرع: خيير وش صااير ؟
رنا بابتسامة : ماينفع معاك الا التخرع مرت ابوي بتولد
سعود: يالله
قام من فراشه واخذ له شور سريع وطلعوآ
وحطوا عبود عند ريم
===============
في الصباح
ام سعود:صدددددددق
رنا: اييه جانا أخو لتركي
ام سعود: مبرووووووووك يممه
رنا : الله يبارك فيك عمتي
ام سعود: يلا بخبر الكل
رنا : اوكٍ اخبار عبودي ماأذى ريم ؟
ام سعود : اصلا ريم موراضيه اخذه بس جالسه معاه فديتها تموت ع الاطفال
رنا: هههههههه عساك تفرحين بها
ام سعود: ان شاء الله <<قالتها وكان جرح قديم بينزف بس قاومته وماتركته على حاله
=============
الى هنـآآ أوققف
اش رايكم بالبارت ~~
انتظروني مع بارتات جديدة







أنين طفلة 28-08-2011 01:32 AM

روعة البارت او يسعدني :هيا::ewqqq:
اني اول من رد :hm:
ننتضر البارت الجاي:sg.13:(ق)

جحيم الانتظار 28-08-2011 06:36 AM

تعلمت الوفـآ والإخلاص
اشتقت للبسمه من فارقتني
دخيلك حياتي معاك خلها تنسيني
كل الأيام اللي راحتـ
~~~~~~~~~~~
في يوم الثلاثاء الكل كان مجتمع بالمستشفى يطمنون على جوليا ويباركون لها بالمولود في الظهر بعد ماجاء الكل من دوامه
ام محمد وهي تشيل البيبي : بسم الله الرحمن الرحيم ماشاء الله يشبهـ منى
منى: حلو صح ؟؟ لأنهـ عليي
وجدان :وععععع لو طالع علي ولد خالي احسسن له
الكل :ههههههههههههههه
ام فهد: مبروك يتربى بعزك
سارة :بنات وين هدى ؟
هدى من وراهم : أنا هنا
سارة:بسم الله ويينك ؟
ريم : امم اعرفك رايحه عند ميين ؟
هدى بحيا :ريووووووم بيسسس
ريم :هههههههه
ملاك: ابي امسك البيبي
ريم:لا أنا
وجدان: أنا بالأول
منى : أخوي أنا أول
رنـآ برفعه حاجب: الأقربون أولى بالمعروف الأخت الكبرى أولاً
الكل :ههههههههههههههههههههههههههه
سارة : أبتصل بخالد أبي آيس كريم بنات منو يبي؟
ام فهد: لا مايصلح لكـ تو أمس تقولين حلقك
سارة : بلييييييييييز مام
ام فهد بنفس طريقة سارة : نونونو
وجدان :ههههههههههههههههههههههههههههههههه امي تتكلم انجليزي
ام فهد: وجدانووه وجع
وجدان : ههههههههههههههههه بلعتها
أم فهد: مدري متى تعقلون كبرتوا صرتوا حرمات
ام فيصل: ايهـ والله
سارة :يحلاتنا بسسس بنوتات حلوات
ريم : هههههههههههه بنات مو مرغوب فينا خل نطلع
وجدان : السووق
ملاك : ومنو يحظي اللي بيوصلنا؟؟
سارة :خل نقول لبابا
ريم :يلا
طلعوا البنات راحت ريم جنب ابوها وكل وحده مع ابوها
ريم: بابا
ابوسعود:عيون أبوها
ريم:نبي نروح السوق
ابو سعود:يافارس خذوا البنات السوق
فارس : ان شاء الله يبهـ شباب يلا قوموا
تركي :يلا انا باخذ حرمتي وبمشي
ابوتركي :لا اصبر العرس قريب هدى تروح مع فيصل وخالد
=================
في السوق
منى: ياااه اش رايكم حلو مو؟
هدى : اييه حلو كثيير
سارة :طيب اش رايكم بهالفستان ؟
ملاك: يجنن سويير
خارج المحل
فيصل: اوووووف
خالد: تأخروا خل اروح اشوفهم
فيصل: تكفاا بسرعه
دخل خالد
راح جنبها
خالد:يلا سارة تأخرتي
التفت وبحيا: أنا مو سارة
خالد:آسِف ملاك بس الله يهداكم غيروآ الشنط ع الاقل
ملاك وخدودها طماطم:آآسفة
خالد: حصل خير
سارة :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد: خير سوير ع الضحك خلصينا يلا
سارة :يلا خلصنا
طلعوا من المحل وتموا لما المغرب
في المغرب وصلوا كل واحد على بيتهـ
دخلت سارة بعد التعب
وجدان بطنازه:اااه تعببت سلحفاه
سارة وهي مستلقيه ع الكنبه: انا ارنب ههع

خالد: سارة بلييز كوب مويهـ
سارة رمت عليهـ كيس المويهـ اللي شروه من السوق :خذ مالي خلق اقوم تعبت
خالد: العن ذا الكسل
وجدان :يمممممممممممممممممه
قامت تدور ورجعت
وجدان :امي وين ؟
خالد:ببيت عمي بوفيصل
وجدان: خير صاير شي ؟
خالد: لا والله بس اخوكم حب يصير معرس
سارة قفزت من الكنبهـ لجنب خالد وقالت:احلفففففففف خالد اموووووووووت فييك يااححلى أخو بالدنيا وأخيرا بتآخذ مليك
خالد: ملييك بعينك انطقي اسمها بالأول عدل
وجدان : وعععووو هذا مابعد تاخذها الله يستر بس ملووكه تجنن مبرووك
خالد: الله يبارك فيك
سارة باست راسه: اطلب اللي تبي بسررعه آآمر ..؟؟
خالد يضحك على خبالها :اخوك جوعان مررة
سارة :تآآمر سفرة كامله لك
خالد بقلبهـ: الله يعيينك يافيصل عليها
==========
في بيت أبوفيصل
ها شقلتي يمه خالتك تنتظر تحت ردك ؟
ملاك: الشور شورك يمه
ام فيصل :خالد مافي منهـ والمهم انهـ صديق اخوك و ولد عمك
ملاك والخجل مغطي على ملامحها : م و ا فقه
ام فيصل: كلووووووووووش
نزلت تحت
ام فهد :ها وافقت
ام فيصل هزت راسها بالايجاب :ايه
ام فيصل بعد شويهـ:والخبر اللي ابيك تسمعينه ماتبينه؟
ام فهد : اكييد ابييه
ام فيصل: فيصل ولدي طالب يد بنتك سارة على سنة الله ورسوله
ام فهد:والنعم به يالغاليه ويشرفنا نسبكم اليوم اكلم البنت وارد عليك
==========
في الليل الساعه 1
ملاك: ساررره بسس عاد
سارة : مبرووووووووووووووك يااحلى عرووس لأحلى عريسس
ملاك : ياربي ياحبيبي توريني بها يوم
دق الباب
سارة : منوو ؟
ام فهد: انا يمه
سارة : مرت اخوي اكلمك بعد شويه ماما تبيني
ملاك: أوك
سكرت ملاك ولا شافت الا دق الباب بغرفتها
فتحت : هلا فيصل
فيصل :مبروووووووووووك يالغاليهـ عقبال الحفيد الألف
ملاك بخجل : فييصل بس عاد اخلص من سوير تجيني انت
فيصل : هههههههه ماقالت لك شي ؟
ملاك: مثل شنو ؟
فيصل : انها موافقه
ملاك: ع وشو ؟ وسكتت شويه وقال: فيصل لا يصير اللي بفكري ؟
هز براسه وهو يضحك : ايه
ملاك نطتت بحماس وباست راس أخوها: مبرووووووووووووووووووووك يالغالي تستاهل الغاليهـ
فيصل: هههههههههه الله يبارك فيك
ملاك: غريبهـ ليه ماخبرتني ؟
فيصل: يمكن خالتي مابعد تقول لها
ملاك: يااافرحتييي أنا بسس
فيصل :ههههههههههههههه قومي يلا جايب لك فلم خطيير
ملاك: صددق
فيصل: ايه
ملاك :ياربييي تمم على خيير أحلى يوم بحياتي
فيصل رافع حاجب : متأكده أن اليوم أحلى يوم ؟؟
ملاك : فيييييصل
فيصل: خلااص طييب يلا بسرعه تعالي
ملاك : أوكِ
===================
ها يمه موافقه ؟
سارة بقلبها:سووها خويلد وفصيل متفقين علينا ..
سارة بخجل : اللي تشوفينه
ام فهد: مبرووووووووووك يممه عقبال عيالك وعيال عيالك
================
في يوم الأربعاء
ابوتركي :ها وش قلت يبهـ؟؟
تركي وهو ماسك اخوه الصغير : اللي تشوفه يبهـ
ابو تركي :اكلم عمتك الزواج اسبوع الجاي
تركي: ايه خلاص
ابو تركي : يلا أنا رايح لها ..
طلع لبيت أختهـ ولما وصل
رن الجرس فتحت هدى
انتبهت انه خالها باست راسه
ابو تركي : كيف اخبارك ؟
هدى بارتباك: الحمدلله
ابو تركي : الوالد والوالده هنا ؟
هدى :ايوه
ابوتركي :ناديهم ابيهم بموضوع
هدى : ان شاء الله
نزل ابو محمد من غرفته وقال :ياهلا والله بالغالي منور البيت
ابو تركي: منور باهله أخبارك واخبار اختي ؟
ابومحمد : الحمدلله تمام
نزلت ام محمد : هلا والله بالغالي
ابو تركي :هلا فيك
ام محمد نادت :هدى بمه صلحي الشاهي
هدى : ان شاء الله يمه
ابوتركي : بدون مقدمات البنت جاهزة وأغراضها جاهزة اش رايكم العرس اسبوع الجاي يوم الخميس
ابو محمد : انا عن نفسي موافق بس خل اشوف ها ياام محمد اش رايك ؟
ام محمد: ايه والله خير البر عاجله بس باقي لها كم شي نشتريهم هالاسبوع
===============
انتشر خبر خطبة ملاك وسارة ~
والكل يغبطهم على خالد وفيصل
لأن الثنتين الاثنين حلال عليهم ْ~~
============
يوم الخميس يوم زواج تركي وهدى
باركو للأحبهـ هالليلة ْ~
لم أتوقع أن أكونَ لكـَ
لكنك ملكتني
وكم أحببتك
فلا تتركني لوحدي
==========
بالمشغل التغاريد والزغاريد
والكل فرحان
كانت أميرهـ والكل حوالينها
العاملة : كيف بدكـ التسريحه ؟
هدى : مم ابي شي ناعم
العاملة : ماشاء الله عليكِ قمر يتهنى بك اللي بياخذك
هدى بخجل : مشكورة
ريم جات ونطت على هدى : مبرووووووووووووووووووووك
هدى لمتها : الله يبارك فيك عقبالك
ريم تخفي المها لأن هى اكثر الم منها لو تذكرها : ان شاء الله
هدى دمعت عينها :لو محمد هنا اشتقت له مررة
ريم : الله يرحمه
وقربت من هدى اكثر ومسحت دمعها : لا يخترب المكياج دموعك غاليهـــ على قلبي
احتضنتها هدى وقالت : الله يخليك لي
ريم : ويخليك لي يااارب
نرجس جات : يـآآآه مااصدق انتي هدى ماشاء الله
رنا وراها : ياحظك ياتركي ظلمت علينا الدنيا سرقت القمر منا
هدى : تسلمون عقبال نفرح بعيالكم
نرجس هنا حز بخاطرها
خلصت ملاك وطلعت : خلصتوآآ
وقفت مذهوله من القمر اللي قدامها
ملاك : قممممممممر والله قمررر
هدى : وانتي شنو عاملة بنفسك اخاف خالد ينتحر
ملاك بخجل : تسلمين
جت سارة وقاالت: اش رايك ملووكه ؟
ملاك : قمررررررررررر وهمست باذنها : ويينك يافيصل؟
ام محمد: ماشاء الله عليكم كل وحده تقول للقمر قوم انا بدالك
===================
بمكان ثاني
الله يخليك خل اروح
نوال :قلت لك لا يعني لا
دخل وقال : الا بتروح غصبن عليك
لولوة راحت وراه : مازن الله يخليك وصلني
مازن : تآمرين يالغاليه
نوال: اوك الظاهر انكم اشتقتوآ للنومه بالحوش
لولوة سكتت وقالت: خلاص مازن
مازن :لا بتروحين وغصبن ع الكل تعالي يلا
===============
الى هنا اوققف البارت اطول بارت عملته لأجلكم
واششكر كل من يتابعني والحمدلله بهاليومين بدأ الوققت يفضى عندي
كل الشكر لـ:
سمر تحت القمر اللي هي ياقمرهم كلهم بمنتدى ثاني
شموخ الفجر
مفحطة بسيكل جدي
DmOoO
Ğ ũ İ ŧ à ř
أنين طفلة
على متابعتهم الرووعهـ ربي يوفقكم








أنين طفلة 28-08-2011 07:36 AM

انا اليوم مستانسة :هيا:
اني اول من يقرأ البارتين:hm:
او يلا ننتضر البارت الجاي:md1 (65):
لا طولين :ewqqq:
تحياتي :)

مـزآإأج !~ 28-08-2011 07:30 PM

تهئء .. بكييت عالبإرت اللي مات فيه محمدد ليييين زگكمت قوه
ابددعتِ ماشاء الله عليكِ »
خيإلكِ جميييييلْ ،
دُمتي بِوِدْ `

جحيم الانتظار 29-08-2011 07:16 AM

اهلاً بِكم بنـَآت
مَرُورْكــــُم الرَّآئِعْ أَسْعَدَنِي
،،
وِ البـآرتِ الج ـآيـ
إهدآء لـ
أنثى ولكن
مجنونة وافتخِر
مزآج

F A B U L O U S 30-08-2011 04:03 AM


مآشاء الله عليكِ روائية من الدَرجَة الأولى :ewqqq:
إخنقتنِي العبرة ع مُوت محمّد :52yicz::52yicz::52yicz:
وآصلِي يآ جميلة ننتظرك :sg.15:

جحيم الانتظار 04-09-2011 05:22 AM

ليلة فرح ماهي مثل كل ليلة
دخلت الصالة بهدوء مع الموسِيقى الهادئة والضوء الهادئ المسلط عليها والأضواء الكاميرا عليها
مشت وكأنها أميرة والأهل خلفها
لماوصلت على الكوشة جلست
ريم: مبرووك يا قلبي
هدى:الله يبارك فيك
ملاك ضمتها: مبروك هدهد
هدى: الله يباركـ فيكِ عقبالك أنتي وخالد
ملاك بخجل : ان شاء الله
سارة ضمتها :مبروووووك حبيبتي
هدى: الله يبارك فيك عقبالك مع فيصل
سارة خجلت وقالت: وعقبال الحفيد المليون لك
هدى:ههههههههههههه
جات من خلفها وحطت يدينها على عيون هدى
***:احزري؟؟
هدى :لولووووو
لولوة : يسس
هدى : اشتقت لك مووت
لولوة ضمتها :مبرووووووك وعقبالي
هدى:هههههههههه ان شاء الله
لولوة : تستاهلين ياعمري كل خير
هدى :تسلمين
راحوا البنات جنب هدى وأخذوا صور جماعية
والكل جاء يبارك لها
=========
بمجلس الرجال
فيصل ضمه : مبرووووك يالدووب منك المال ومنها العيال
تركي: الله يبارك فيك عقبالك
خالدضمه:مبروك ياغالي
تركي: الله يبارك فيك عقبالك
حسام :تصدق عزمت شجعتني
ولمه وقال: مبروووووووك هدى أمانه بعنقك
تركي:ههههههه الله يبارك فيك هدى بقلبي قبل عيوني تشوفها
بسام: احم احم ماشاء الله عليك كلامك ينقط عسل اليوم
تركي: ههههههههه انا كل يوم عسل
فهد:مبروك ترووك
تركي: الله يباررك فيك
فارس:لنا الله مدري متى رح يخطبون لنا
تركي:هههههههه انا اخطب لك
الكل:هههههههههههههههههه
سعود :يلا شباب شدوا الهمه كلكم
الكل:ههههههههههه
بعد ساعه
جاء أبو تركي: يلا شباب خل نزفه لعروسته
رنا: بنات يلا المعرس وصل
الكل قـام يلبس غطوتهـ
هدى تمسكت بريم
ريم: سمي بالله حبيبتي بروح البس الغطوه
هدى : بسم الله الرحمن الرحيم
دخل تركي الصالة
على أحلى زفة
ومن خلفه حسام وبسام وعلى اليمين أبوه وعلى اليسار أبومحمد
هدى زاد ارتباكها
وصلوا للكوشَة
أبومحمد ضم بنته بكل حنان وقال: مبروك حبيتي
هدى : الله يبارك فيك يبهـ
أبومحمد باس راسها وقال:انتظرت هاليوم يبهـ مبروك
هدى بخجل: تسلم يبه
جاء أبو تركي وباس راسها: مبروك يابنتي منك العيال ومنه المال
هدى بخجل منزلة راسها: الله يبارك فيك خالي
جاء حسام وباسها على راسها وقال:رح نشتاق لك يالدووبه مبرووك
هدى:هههههههههه الله يبارك فيك وأنا رح أشتاق لكم
بسام باسها وقال: مبروووووك يالغالية عقبالنا
هدى:هههههههه أفا عليك أدور لك عروس
بسام يغمز لها : على ايدك أبيها مثلك
هدى: ولايهمك
تذكرت محمد .. تمنت وجوده تذكرته بيوم من الأيام جالس معاها على التلفزيون وكان بالمسلسل عرس قال محمد: ياه متى أشوفك عروس
هدى :مو قبلك
محمد: آخ بسس أنتي كذا قمر كيف بفستان زفافك مشتاق لهاللحظة
دمعت عينها
قطع تفكيرها يد مسحت دموعها
بسام : ممكن تقبليني كـ محمد ؟؟
هدى: ليه تقول كذا أنا أبيك أخوي بسام
بسام :محمد الحين أسعد انسان لأنك مستانسه لاتبكين
هدى ودموعها تسيل: اشتقت له
بسام ضمها و مسح دمعها قال:ادعي له وهذه أفضل هدية له يلا ورينا البسمةترا مو طالع الا ببسمتك
هدى ابتسمت : الله يخليك لي ومايحرمني منك
بسام : ولامنك
حسام راح لتركي:ياهوو مااوصيك با أختي
تركي ضحك عليه وقال: ياهوو زوجتي وحر بها
حسام :تراها غاليه وكل يوم جيبها عندنا بنفقد وجودها
تركي :هههههههههههه لا بالشهر مرة
حسام :يالظالم ؟؟
تركي: احمد ربك
وجاو أهلها عمامها وخوالها وباركو لهم
طلعوا الرجال
والأهل جاو يباركون لتركي
بمثل هدى تحتاج وجود محمد جنبها
تركي أكثر حاجة لوجود شخص آخر
الـأم
يمه تمنيت بهاليوم وجودكِ
تباركين لي وتضميني
يمه اشتقت لك وياريت
بالحلم اليوم
أشوفـــــكـــــ
بس كانت أختهـ رنا معوضته عن حنان الأم كله ربته بيدينها
جات له وضمته بقوة ودمعت وقالت : مبروك ياحبيبي
تركي بلا شعور: الله يبارك فيك يمه
رنا غروقت عيونها
تركي:تسمحين اقول لك يمه بهاليوم
ضمته مره ثانيه وقالت : اختار اللي تبيه تآمر ياعمري
تركي مسح دموعها وقال: دموعك غاليه يمه
رنا: الأغلى شوفتك معرس يا غالي
جات جوليا ولأول مرة حس بطيبتها:مبروك يالغالي
تركي: الله يبارك فيك
جوليا اعطته أخوه
وصور معاه هو وهدى
ومع عبود ولد رنا كمان
وعلى الكوشـَة
تركي :مبروك حبيبتي
هدى بخجل: الله يبارك فيك
=========
زفوآ العرسان للبيت
أما الباقي مشى
وبالطريق بسيارة فيصل وخالد
ام فهد: يااه عقبالكم يمه
ام فيصل: وش رايك نبكر بالملكه ؟
البنات مررة خجلانين
وجدان :فدييت ملييك وسووير وش ذا الخجل عرايسنا
ام فهد: نبدأ بخالد
ام فيصل : أوكٍ
ام فهد:رح اكلم ابو فهد
سارة : ملووكه مبرووووك ياقلبي
ملاك والخجل طاغي عليها وسكتها
=============
في الصباح
بيت أبومحمد
حسام:وعع البييت فاضِي
أم محمد :ههههههههههههههه ان شاء الله انت وأخوك تملونه علينا بعيالكم
بسام :يلا يمه على يدك
ام محمد :ولا يهمك
ابو محمد: انت وياه اهتموا بالأول بدراستكم
ام محمد:ههههههههههه
=========
بيت أبو فهد
نزل الساعه 2 الظهر
سارة : مبرووووووووووووووك
خالد ضحك على اخته المجنونه :هههههههههه الله يبارك فيك مابعد يصير شي
سارة : الا سمعت أمي وأبوي يتكلمون بالمجلس ابوي وافق بعد اسبوعين ملكتك
خالد مسك أذنها وضحك :ياشيطوونه
سارة :آآيي
خالد رفع يده عن اذنها : هههههههه كم مرة قلت لك لا تتنصتين
سارة وقفت على الدرج وطلعت لسانها :برووح اكلم مرتك موت حره
خالدضحك عليها وقال: وبروح اكلم زوجك
سارة صعدت ولا اهتمت له
=============
ببيت ابو سعود
عبود جالس مع ام سعود
لأن رنا تعبت وأخذ سعود عبود ونزله عند أمه
أم سعود: مسكينه تعبت بعرس أخوها ماقصرت عوضته عن الام
سعود: ايه والله <باس راس امه وقال: مشكوورة على هالدرة اللي أهديتيني
ام سعود: العفو يمه
سعود رفع عبود وقال: لا تأذي ماما فاهم
رفع عبود يدينه وضرب ابوه بهم
سعود: عيييب
عبود قام يتباكى وراح لحضن جدته وقال :باباماحب عبودي
سعود ماتحمل براءة ولده وراح له وباسه :ههههههههههههه أحبببك
ام سعود: عقبال نشوف عياله
سعود: الا وين ريم ؟
ام سعود:نايمه تعبت امس مع هدى من الصباح
سعود: اها ...
=================
انتهى البارت
اهدآآء
لــ
أنثى ولكن
مجنونة وافتخر
السيدة ملعقه
مزآإآج








أنين طفلة 06-09-2011 05:50 PM

مشكورة غناتي
على البارت الروعة :ewqqq:

ڷـِـِۑڷێ ..||« 08-09-2011 04:31 PM

ملوووڪهـ غيير ق1

أيش هذي البارتآآآت الروو و و عـﮧ (ق)


لآلآلآلآ تعليق ..



أنتظر البارت الي بعــــــــــــــــدوو ق1ق1


على احر من الجمــــــــــــــــر ر ر ر

Dosh 09-09-2011 02:38 PM

و آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آ آآ آ آ آ آ آ آ آ آ و

إنتتتتتتتتتتي شييييء خيآآآآآآآآآآل

ممماشاء الله عععليكي والله يحفظظظكك

ححححححبيت البارتاااات على الأبططال على كل اببببو الروايه(ق)(ق)(ق)(ق)(ق)(ق)(ق)

حححبيت اسلوووبك جداً

أندمجججت إندممماج كككككككامل
لدرجةة اننني دمععت على حمودي < أصغر عيالي ض1
لييييييييييي موتتتي ="""""""
انقهههههرت علييييه قسسسم


تععععععالي في شيء عجججبني في روايتك :034q::034q::034q:

اسسسم الكششخآإ الطيوبه الحححبوبه العسسوله < بس بس ض1
هدووووووووووووووي لببببببآإ قلبببها (ق)(ق)(ق)(ق)(ق)(ق)(ق)(ق)

أول مرا في التتتتاريخ رواية تكون فيها بطلة اسمها هدددى وطيوبة :|
ما ادري ايش بينهم وبين إسسمي الكاتبات ض1ض1ض1

ريم + تركككي
كرهتتتهم قسسم وددي أصفقهمم قاهريييييني
لو انا من هدى ض1 ماسسامحت تركي :#:
المششاعر لعبة ولا لعبة عندده , واللــــه < اعصصابك :××:
شسمه لما دخخل محمد اتمنيت انننه يوووري ريم
نجوم الليل في ععز الظهههر المججرمة
والصححبة اللي ماتسامح صحبتها من البداية وماتحطلها الف عذذر وعذر
ماتنننفع ولا نتشرف بصحبتها :#::#::#::#:
< كأننني بقوه انسجمت ض1 ؟

الموهههيم رجعت وحبيت
ريم و تركككي اخر البارتات ههههههههه
ايش اسسوي قلبي طيب زييي هدوووي اللي بالروايه < آوت


أكيييييييييد بإنتظظارررك يَ بططططلةة :9daf6d8b8708a209c3d
* مليوووون وستين الف مرا ادخل روايتك واخرج وادخل واخرج
ولا اكملها على ان احداثها ححلوه , ععاد تعرفي حركات النذاله حبكت تعجبني قبل المدرسة بيوم ض1ض1ض1 حححاولي تكمليها وتختميها بدري ما اقددر استحممل الإنتظاار :××: ض1
يؤ نسيت أهم شيء ساروننه وملاك
يَ ناسسسو عليهم يجننو قسسم ق1ق1 هذذي الصحبه مو زيي ريم مالت عليها :همف:
وفصوول وخالد ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1ق1
كأنك ماخذه اسممي واسماء اخواني واسماء العيلة كلها ض1 ؟
هههههههههههههه اييش الرواية ذيي فيها كل العيلة ماشاء الله بس باقي اختي دخليها عررض بينهم ض1:هق::هق::هق:
وو شسمه لكِ الفايف ستآرز + تقييم (ق)(ق)(ق)(ق)(ق)(ق)
وعذراً على الإطالة مو مني من الححماس :9daf6d8b8708a209c3d


جحيم الانتظار 11-09-2011 05:43 PM

هلا فِيكم بنوتـآآآت والله منوريين
والبارت هذآآ لعيوونكم ^^
من جد شجعتونِي
في شقة ..
مازن: وبكذا ارتحنا من أبوي ومرتهـ
لولوة :طيب مازن اذا أنت رحت تشتغل تتركني لوحدي
مازن ابتسم : تخافِي؟
لولوة : مدري بس اذا صار شي ماعندي أحد
مازن: رح اعرفك على صاحبي ومرته تحت
لولوة : صدق كم عمرها ؟
مازن:ههههههههههه وش مدراني
لولوة :طيب حلو
مازن :بما أن اليوم الخميس إجازة رح أطلعك المطعم ونروح السوق نشتري حاجات وبكرة تطبخي ونعزمهم .
لولوة :حماااس بس أبي أروح لهدى الليلة نبارك لها.
مازن: أوكِ
لولوة نزلت راسها :مازن أبوي لو جاء من السفر
مازن :وش فيه؟
لولوة:يقدر ياخذنا بالقانون
مازن غمز لها : لا تخافِي يلا اجهزي
لولوة: أوكِ
========
في بيت العرسان
صحت من النوم وتروشت
وجهزت وتركي لسا نايم
خجلانه تجلسه
سمعت صوت الباب
هدى :منو ؟
رنا: رنوو
هدى فتحت الباب ولمتها
رنا : ياااه من متى تمنيتك أنتي وتركي كذا
هدى بخجل : تسلمين حبيبتي
تركي قام من فراشه وقال:الكلام الحلو لذا الوجه فكرته لي
هدى نزلت راسها
رنا: ههههههههههههههه وش فيني قمرر
تركي: أنتي مزعجة بقوة المعرس وعروسته وش دخلك ؟
رنا: أبوي يقول يلا اصحى الليلة بتروحون المطار
تركي: واخيراً رح ارتاح منكم وابقى معاها
هدى خجلت ومشت عن الباب
رناوهي تضحك :يمه منك بشويش على البنت
تركي: تو أقول بسم الله وبعدين أنتي وش مدخلك
رنا: دخلني الباب اللي فتحته هدى
تركي ناظر فيها وضحك:هههههههههههههههههههه
ضمته وقالت : مبرووووووووووك تمنيت هاليوم يالدووب
تركي: الله يبارك فيك يمه ادعي لي بس
رنا : ربي يوفقك بكل شي
تركي:ان شاء الله
رنا:بروح اشوف ابوي لاتنسى بسرعه
تركي : أوك
نزلت رنا وسكر الباب
تركي: لييه ماصحيتيني ؟
هدى : ها؟؟ ما أحب أزعجك؟
تركي ببسمة:الحمدلله رب العالمين
هدى تعجبت منه
لف وناظرها وضحك :أن الله رزقني مراة تريح بالنوم
هدى :ههههههههههههههههههههههههههههه أنت مو صاحي
تركي : مجنون بك
هدى بخجل: تركي يلا تأخرنا
تركي :يلا يلا
راح يتجهز
============
في المجلس
الكل بدأ يجي
حسام :ترآه تريك يتغلى ولا وشو ؟
ابومحمد:عيب
فهد:الا صح شباب خالد وفيصل بيتزوجون
خالد:احم احم الدور لنا
سعود:صدق الله يوفقكم
فيصل دق جواله رسالة فتحها بهدوء وسكرها
خالدبهمس :هو ؟
فيصل: ايه
خالد:شباب دقايق بس
قاموا في الحديقة
خالد بحيرة :طيب وش دراه باللي يصير عندنا ؟
فيصل: والله مدري أنا مثلك
خالد ربت على كتف فيصل:لاتخاف ان كنا بنموت مع بعض ان شاء الله
فيصل ببسمه:أكيد
نزل تركي من غرفته وجنبه هدى والكل قام يزغرد ويصفق
هدى جلست على الكنبه
وتركي طلع للمجلس
جاء تركي ووراه الحرمات يزفونه
ويصفقون عليه
فيصل:اوف اوف وش ذا الفخر تريك
خالد : خل ناخذه
راحو له
خالد عانقه وقال:مبرووووووك يالغالي
تركي : الله يبارك فيك
فيصل:هههههههه مبروك
ام فهد: عقبالكم
ام محمد:يلا خذوه للمجلس
وراحوا الحرمات
عند الحريم
الكل جاء يبارك لها
جمالها استثنائي
كانت لابسه فستان قصير ناعم لونه فوشِي
وشعرها منسدل على كتوفها من نعومته
ام محمد لمتها :مبروك يمه افتقدناك
هدى ببسمة: وأنا أكثر يالغاليه
ريم والبنات اجتعموا عليها
ريم:يـآآه يالدوببه قمر تحلين كل يوم عن اللي قبله
هدى ومنزلة راسها خجل: تسلمين
ريم: الله يسمنك
ملاك:ههههههههههههههه ايه صدق لو تسمن هدى
وجدان بزعل: تتطنزون علي ؟
هدى : ماعاش اللي يطنز على وجدان الغاليه
وجدان نطت عليها وباستها : أنا أقول لكم هالإنسانه أموت فيها
هدى:هههههههههههههه
رنـا:بنات لاتخربون شكلها
سارة :أصلا هي قمر لو ببيجامة
هدى :تسلمين حبيبتي
رنا:بنات أخوانها وأبوها بيشوفونها اصعدوا بغرفتي
البنات : أوك
دخل أبو تركي
وقامو خواته وباركوا له وباركو لحسام وبسام
بعدها دخل ابومحمد وتغطوا..
عدآ أم محمد
أبومحمد راح لبنته وباس راسها وقال:مبروك يا أغلى عروس
هدى : الله يباركـ فيك يبه
بسام: افتقدتك يالدوبه
حسام: اييه والله البيت وعع
هدى :ههههههههه عقبالكم ان شاء الله تملون البيت على ابوي وامي
بسام قرب منها وهمس:قولي له كل ما أكلمه أبتزوج يقول<<ويقلد صوت أبوه>>:كمل دراستك
هدى :هههههههههههههههه الله يقطع شرك
حسام:ياهو تركي وصل قوم
بسام :بكيفي أختي
ابومحمد ناظر ببسام خاف بسام وقام
جلس تركي جنبها
وتموا سوالف
عند البنات فوق
سارة : هي لا تغشين
ريم : ماغشيت حظ
ملاك:هههههههههه وش فيكم كلها لعبة
سارة: مليييك بلييييييييز سكتي
ملاك :متأكده أجل رح أعاون ريم
سارة تغمز لها :افا تتركيني
ملاك فهمتها:هههههههههه
سارة : طيب تضحكين مو مشكلة
لولوة : وش فيكم ؟
سارة :بناااااات خالد أخوي بيملك على ملاك بعد أسبوعين
لولوة :صدق
ملاك استحت: طييب أوريكـ
الكل قام جنبها وبارك لها
ريم:يالدووب وماتقولين ؟
سارة :اصلا تو امس اتفقوا
ملاك: سووويير بس عاد
سارة :بكيفي مرت أخوي
وجدان : فلله بتصيرون انتو الأربعه حلال على بعض
سارة :ههههههههه بنات تذكرون يوم أحنا صغار يوم ملاك تفكر خالد فيصل وتضربه
ريم :هههههههههههههههههههه ايه وخالد ماسوى لها شي بس ابتسم لها الأخو مخطط عليها من صغره
لولوة :ههههههههههههههههه والله فله عقبالك سوير مع فيصل
وجدان:هالسنه كلهم بيتزوجون

عند الشباب
فيصل:شباب اعتذر لازم أمشِي الحين
ابوفيصل:وش فيك يبه ؟
فيصل: لا ولا شي بس تعبت
ابو محمد: على راحتك بس تمنيت تكون معانا بالمطار
خالد: أبروح معاه
الكل نزل يودعهم ....
وفي المطار
رنا : يلا تروحون وترجعون بالسلامه ما أوصيك عليها
تركي: بالعين قبل القلب
ابومحمد: ما اوصيك عليها غالية تراها
تركي: لا توصي حريص خالي عاد كلكم توصوني عليها مااحد وصاها عليي
ابومحمد:ههههههه هدى مااوصيك عليهـ
هدى بخجل : لا توصي يبهـ ان شاء الله كل شي بخير
وراحوآ والكل يدعي لهم من قلب يرجعون بالسلامهـ
==========
في بيت ابو فيصل
خالد: وش فيك ؟
فيصل: خالد ممكن طلب؟؟
خالد ابتسم: تآآمر..
فيصل:ممكن تبعد عني ؟
خالد مو مستوعب اللي يقوله فيصل
فيصل كمل : انا رح أسافر لاتقول بتروح معاي
خالد:فيصل <<أخذ منه الجوال
فيصل: خالد أنت فاهمني أنا حاسس أن مشاكل كثيرة رح تصير والسبب أنا ..
خالد:فيصل أنت أنا وأنا أنت أحنا واحد صح ولا ؟
فيصل: ايوه بس يخالد اللي لازم تفهمه أن
خالد حط يدينه على فم فيصل: اللي بيصير عليك هو علي أنا بعد
فيصل: تعبــآآن ياخالد تعبـآآن
خالد مسكه من يدينه وقال:يلا قوم للبحر خل نرجع الطفوله شويه
فيصل ابتسم
خالد: مشينا
فيصل:مشينا
===============
في بيت أبو تركي
جوليا وهي بغرفتها كانت تلبس ولدها وليد
وكانت أفكارها كثيرة××
ومن داخلها تفكر كيف هدى دخلت بيتهم ليوم واحد وغيرت كل شي وحتى ابو تركي يميل لها ولا يرفض لها شي وبدأت غيرة جوليا تزيد يوم عن يوم
=======================
في صباح يوم جديد
صحت من النوم تجهز الفطور لأخوها
مازن :مابتروحين الجامعه؟
لولوة :الساعه 12 الظهر
مازن: آها
لولوة :يلا الفطور جاهز
مازن :طيب بتبقين لوحدك؟
لولوة : مو مشكلة ..
مازن : قفلي الباب ولا تفتحي لأي أحد
لولوة : أوكِ
طلع مازن ×× كانت خايفه ومو مطمنهـ بس ماحبت تضغط على أخوها
============
في بيت ابو فهد
فتح الباب ودخل
ابو فهد:وش عندك سهران الليل كله ؟
خالد:ترويح عن النفس أنا وفيصل ملانين مرة
ابوفهد : وبكرة مو كأن التقديم بكرة
خالد: لاحقين يبه وبعدين نسبنا عالية يعني رح توظفنا بأي مستشفى
ابو فهد: الله يهديكم
خالد: اناراسِي مصدع بروح أنام
سارة تبسمت وناظرته بغرابه:الله يهدييك ياخوي انتبهوا ترآ هالايام مهمه
خالد فهمها وقال:راجع لك بعد مااصحى
============
الساعه 8
طرق الباب قووي
صحت من نومها خايفه
راحت للباب
لولوة : منو؟
افتحي لا اكسر الباب عليك ياقليلة الادب
لولوة :عمي
جمال:قلت لك افتحي
لولوة : ان شاء الله
فتحت الباب مسكها من شعرها :ياقليلة الادب تطلعين عن شوري
لولوة:عمي أنا
جمال:بسرعه البسي عبايتك لاتشوفين شي ماشفتينه
ورماها على الكنبه والتوى كاحلها
لولوة :آآه
جمال:قومي لا أخلص عليك الحين
لولوة وهي توقف بصعوبه: ان شاء الله بس مازن
جمال:بكيفه اهم شي انتي ويلا
لولوة استغربت من اصرار عمها الزايدواكتفت بقول : ان شاء الله
===============
عند العرسان
تركي:يلا نمشي
هدى:يلا
نزلوا للمطعم يتغدون الساعه1
تركي:اطلبي اللي تبين بس اهم شي تسمنين
هدى:ههههههههه أول أنت
تركي:اللي يطلبه هدهد حياتي أنا أطلبه وأرضى به
هدى بخجل نزلت راسها
=============
جلس من نومه الساعه4 تعبان لسى ماارتاح
تروش ع السريع
نزل وشاف ملاك تنتظره
ملاك:يلا
فيصل:يلا
ملاك:فيصل ليه صوتك كذا ووجهك ليه لونه كذا فيك شي؟
فيصل:سلامتك بس ارهاق
ملاك:مو متحركه قبل ماتقول اش فيك ؟
فيصل:ولاشي حبيبتي يلا قومي
ملاك بقلبها:ليه تكتم بقلبك؟
ركب السيارة وزفر زفرة قويه
وقال: بنمر خالد بالأول
وصل لبيت ابوخالد
طلع خالد ومعاه سارة
ركبوا السيارة
خالد: ها كيف حالك اليوم ؟
فيصل: الحمدلله
خالد:في شي جديد؟
فيصل:ايه
ملاك وسارة يناظرون بعض وموفاهمين
خالد:المشكلة انو مجهول حتى المكان
فيصل:خايف يصير شي
ملاك تهمس باذن سارة :وش فيهم أنا فيصل من صحى وهو كذا ؟
سارة :ايه حتى أنا من صحى خالد وهو محتار
===========
متى تنتهي رحلة حياتِي وذآ الهم يزول؟؟!!
أبسـألك يادنياي شنو بعد العذاب أقول؟؟
جالسه بغرفتها والحروق بيدينها
طرق الباب
لولوة : منو ؟
سامر: أنا سامر
لبست حجابها وقالت: تفضل
دخل وجاب معاه علبه اسعافات
لولوة تمت تطالع فيه
سامر وهو منزل راسه بالأرض :عالجي جروحك واذا احتجتي مساعدة رح اتصل على هند
لولوة ابتسمت :مشكور
سامر: العفو واجبي
قام بيطلع وقفته كلمتها اللي مليانه انكسار
لولوة:طلبتكـ
سامر التفت لها ولأول مرة يناظر فيهاوبسرعه نزل راسه وقال:آمري
لولوة: لايدري مازن باللي صار قول له لولوة خافت لوحدها بالشقة وجات عندنا
سامر ابتسم وحس قلبه يتألم هالبنت طيبتها تقتلها : ان شاء الله
وطلع
=================
في الجامعه
ريم :ياهووووووو اللي ماخذ العقل يتهنى به
سارة :هههههههههه من حقه
ملاك بخجل:هيي بسسكم يارب اشوف فيكم يوم
سارة :ههههه بقول له اليوم
ملاك:ساااااااااااارررة بيجيك يوم
ريم:صدق وين لولو ؟
ملاك: مدري ليه ماجت اليوم؟
سارة : خايفه عليها مرره
ريم :يلا بدأت المحاضرة ..
سارة :يلا
اترككم مع توقعاتكم بكل شي


جحيم الانتظار 16-09-2011 10:46 AM

خلص شغله ورجع للشقة
بس أول ماوصل شاف الشقة مفتوحه
نادى بصوت عالي : لولوة لولوة
ماسمع أي رد وراح مثل المجنون يدور عنها بكل غرفة
ويصارخ :لولوة لولـــــــــوة
ماسمع منها رد دق على جوالها
ولافي أي رد
دق على بيت عمه
***:الو
مازن بعصبية:لولوة عندكم ؟
ريناد بدلع :لـــــآآآآ واذا كانت عندنا مارح اتكلم
مازن: بلاسخافه وردي ؟
ريناد: قلت لك مالك خص <<سكتت شوي وكملت
تدري اشفقت عليك انت واختك تعال الحق عليها الحروق اكلت جلدها اكل
سكر مازن بوجهها
وتوجه بسرعه لبيت عمه واول مافتح الباب
نادى بصوت عالي :لولوة لولوة
ماصدقت سمعت اخوها نزلت بسرعه بترووح له بس عمها طلع بوجهها وصفعها بقوه طاحت على الارض وجلست تبكي
مازن:بسسسك أنت هي تراها أختي
جمال بعصبيه:وصار لك لسان من ملكت لك فلوس
مازن:انا من قبل عندي كرامـه وماكان يمنعني الا انك اخو ابوي بس اذا بتوصل للحد هذآ فلا والف لا لولوة مب شغاله عندكم
جمال مسك لولوة ورماها على أخوها وقال: بكرة موعدنا بالمحكمة فاهم
مازن ورافع حاجب وبفخر : أختي ولي الحق آخذها
وطلع مع أختهـ وتركـ عمه يفكر بخبث ودناءَة ..
===========
في بيت أبومحمد
حسام:ييمممه التلفون
ام محمد : قول لهم مشغوله



جحيم الانتظار 16-09-2011 12:10 PM

خلص شغله ورجع للشقة
بس أول ماوصل شاف الشقة مفتوحه
نادى بصوت عالي : لولوة لولوة
ماسمع أي رد وراح مثل المجنون يدور عنها بكل غرفة
ويصارخ :لولوة لولـــــــــوة
ماسمع منها رد دق على جوالها
ولافي أي رد
دق على بيت عمه
***:الو
مازن بعصبية:لولوة عندكم ؟
ريناد بدلع :لـــــآآآآ واذا كانت عندنا مارح اتكلم
مازن: بلاسخافه وردي ؟
ريناد: قلت لك مالك خص <<سكتت شوي وكملت
تدري اشفقت عليك انت واختك تعال الحق عليها الحروق اكلت جلدها اكل
سكر مازن بوجهها
وتوجه بسرعه لبيت عمه واول مافتح الباب
نادى بصوت عالي :لولوة لولوة
ماصدقت سمعت اخوها نزلت بسرعه بترووح له بس عمها طلع بوجهها وصفعها بقوه طاحت على الارض وجلست تبكي
مازن:بسسسك أنت هي تراها أختي
جمال بعصبيه:وصار لك لسان من ملكت لك فلوس
مازن:انا من قبل عندي كرامـه وماكان يمنعني الا انك اخو ابوي بس اذا بتوصل للحد هذآ فلا والف لا لولوة مب شغاله عندكم
جمال مسك لولوة ورماها على أخوها وقال: بكرة موعدنا بالمحكمة فاهم
مازن ورافع حاجب وبفخر : أختي ولي الحق آخذها
وطلع مع أختهـ وتركـ عمه يفكر بخبث ودناءَة ..
===========
في بيت أبومحمد
حسام:ييمممه التلفون
ام محمد : قول لهم مشغوله
حسام:طيب ماتبين تعرفين انها هدى
ام محمد :صدق ؟
حسـام يلعب باعصاب امه وبصوت عالي : يلا هدى باي ماما ماتبي تكلمك مشغوله
ام محمد جات والملعقه بيدينها وتسرع :حسااام وجــــــع
حسام هرب من أمه وهو يضحك عليها وصدم بأبوه نازل من الدرج
أبومحمد يناظره بقوه: عييب ياولد اعقل
حسام: ها يبه كنت العب
ابومحمد:بالله عليك تلعب مع منو أخوك نايم وهدى مو موجوده<< وجاء بينطق اسم محمد ووقف لأنه مايبي يكسر بخاطر حسام >>
وكمل: اعقل ياولد
ومشى ,,
حسام صعد لأخوه وهو يغني بصوت عالي وجلس على سريره لما ماسمع من بسام صوت وطلع بسام نايم على سريرحسام واخترع المسكين لما جلس عليه حسام
بسام: حسـآم وجععع
حسام: سووووووووووري والله مااقصد بعدين انت ليه نايم على سريري
بسام:يعني الواحد اذا نام بالخطأ على سرير أخوه فيها شي
وتموا يتهاوشون
بالنسبه لأم محمد
ام محمد: أخباركم واخبار الجو عندكم ؟
هدى : الحمدلله تمام الجو حلو كثير
كملت سوالف معاها
==============
نروح لبيت أبو فهد
في شقة فهد ونرجس
فهد: والنهاية معاك انتي ؟
نرجس:قلت لك طلقني وريحني
فهد: بالأحلام أطلقك واذا فيك قوة روحي قولي لأبوك خل فهد يطلقني
نرجس: انت شنو انا ماادري كيف بلحظة وافقت اتزوجك
فهد: احمدي ربك صابر عليك من دون عيال
نرجس عصبت : عيال عيال ارحمني من ذا الكلمة اللي تهينيي كل صباح بها.
كانت وجدان طالعه من غرفتها وسمعت صراخ قربت من شقة فهد وسمعته يهاوش نرجس وأصواتهم عالية
نزلت تحت بسرعه
وهي تصـارخ :ييممممممممممممه يممممممممه
ام فهد:يمه بنتي صار فيها شي
وجدان : الحقي يمه حريققه
ام فهد : يؤيؤ وييين
وجدان : يمه فهد يصارخ على نرجس ويتهاوشون بشقتهم الحقي يمه لا يضربها فهد
ام فهد : هـآ؟؟
صعدت فوق بسرعه
ام فهد تدق الباب بقووة :فهد يمه افتح
طلع خالد وسارة من غرفهم
خالد: وش صاير يمه ؟
سارة : شنو هالازعاج فيك شي يمه .؟؟
ام فهد:افتح يافهد
وجدان بصوت عالي : فهد يتهاوش مع زوجته
خالد انحرج من السالفه ومسك أذن وجدان وقال:مو كل شي ينقال بالعلن فاهمه
سارة :فهد افتح
فهد: وش تبون انتوا بعد ؟
طلع من الشقة وتركها تبكي بالشقة
وتجاهل كل الموجودين خالد مشى وراه وناداه:فهد فهد
فهد: خلصونا زين وش ذآ الحياة ؟
خالد حط يدينه على كتف اخوه وقال : اهدئ ونتفاهم
فهد بقوة رفع يدين خالد وقال بعصبية : انت مالك خص بحياتي ولا حد يتدخل فيها فاهمين
وطلع من البيت
==================
في بيت ابو سعود
ريم تسولف مع توأمها فارس بالصالة
ريم: يعني منت ناوي تكمل دراستك ؟
فارس : والله ودي اطلع من الجامعه بكبرها بس ابوك ذآ مو مخليني
ريم :عيييب ترى بعلم أمي
فارس:عادي أنا اقول لهم على اللي عملتيه ولا ناسيه
ريم ببرآءة : وشو ؟
فارس: لا تسوين نفسك ماتدرين طيب ياريم رح اقول لهم
ريم بخوف : لا خلاص مابتكلم عنك ولا لي دخل فيك بقوم غرفتي باخذ عبود << وطلعت لسانها وقالت :مووت حررره
فارس : بروح ادق على سعود ينزله لي قبل ماتاخذينه
ريم : وعععع انا اصعد لهم للشقه وبعديين سعود مايرفض لي طلب مسكيين يااخوي راحت عليك
فارس :عادي بس بكرة اذا احتجتي للسوق لا تجيني اوك
ريم :هههههههههههههههههههههههههه وسعود وين راح ؟
فارس : سعود قالت سعود كأنه هو توأمها مو أنا
ريم : انقلع عبوودي ينتظرني بااااااااااااي
وتمشي وفارس عصصب وقال : طييب يارييموو حسابك معاي عسيير
صعدت لشقة سعود ودقت الباب
رنا: هلا ريوم
ريم : ويينه عبودي ؟
رنا: نايم
ريم : عادي ابييه بغرفتي
رنا: أوكِ
=================
بعد مرور شهر والكل مستانس عدآ فهد ونرجس اللي حالتهم تسوء أكثر
اليوم بيرجع تركي وهدى
والكل مجتمع ببيتهم ينتظرهم عدآ أبوتركي وابومحمد بالمطار يستقبلونهم
وصلوا المطار وشافوا اللي ينتظرهم
ابو تركي عانق ولده بقوه وقال: الحمدلله على السلامة
وابو محمدضم بنتهـ:حمدلله على سلامتك يالغاليه
ابوتركي:نورت السعودية
هدى :منوره بأهلها
===========
في بيت أبوتركي
جوليا بخبث:وبتجين يابنت أبوكِ بتشوفين الراحة من اليوم
ام محمد: ياربي مو قادرة اتحمل اشتقت لها
ريم : اييه والله اشتقت لها مووت
رنا:وصلووواااا شكلهم
الكل قام يستقبلهم
هدى دخلت عند الحريم
الكل اجتمع حوالينها ،،
جوليا قربت منها وقالت : هلا والله بالعرسان هلا وغلا نور البيت
هدى بارتباك:هلا فيك خالتي
سارة :اشتقنا لك يالدوبه ليه ماتسألين علينا ؟
هدى : والله من تركي طول الوقت مو فاضين أمي بالموت اكلمها
رنا: عاد تركي معروف اذا حط الشي براسه
ملاك: الله يعينك عليهـ
سارة : ويعين ملاك اسبوع الجاي
ملاك: ويعين سوير اللي بعده
ريم :صدق سوير ورآها على طول ؟
سارة : تلعب اتركيها
وجدان : الحمدلله والشكر احد يشوف هالقمر ويروح للتيوس
سارة وملاك وريم : نـــــــــعم وش قلتي ؟
وجدان : لا تفكروا نفسكم قويين ترآ أنا بس ضربة وحده اطيركم بالمريخ
سارة : أعصـآآبكـ
رنـآ: خلاص بنات شفتوها خل تروح تنام اكيد تعبانه
وجدان :ياشيين اللقافه وش تنام اكيد شبعانه نوم
رنا: البنت تعبانه ارحموها يلا تعالي على شقتك
هدى : أوكِ يلا
==================
عند الشباب
فيصل: ترررييك تدري انك زودتها حتى اتصال ماتتصل؟
تركي :من يشوف القمر ينسى البقر
فارس : وع عليك وش قمر تلوع الكبد الحين احنا معاك من يوم تعلمنا المشي صرنا بقر اذا احنا بقر انت وش تطلع
حسام:حمــــــــــــــــــــــــــآآآر
تركي : وجع يوجعكم وبعدين انت ووجهك بدل ماتطالع فريس وش يقول عن اختك
بسام والضحكة يكتمها يسوي نفسة عاقل ويقلد على ابوه : ياعيال عييب ترآها هذه غالية
الكل قام يضحك عليه
تركي:تدرون أروح لمرتي ابرك لي من القعده معاكم
فيصل: الحيين طول الوقت معاها تستكثر علينا ساعه من وقتك
تركي :يلا بروح اسلم ع الاهل داخل وبطلع انام تعبان
خالد:الله يقويك
طلع تركي من عندهم
ودق الباب عند الحريم
طلعت رنا
أول ماشافته عانقته بقوة وقالت : اشتقت لك يااخوي
تركي : وانا اكثر يمه افتقدتك ها اخبار عبودي ؟
رنا:الحمدلله في الصالة لحظة خل اسوي طريق
تركي: أوك
رنا بصوت عالي:بنااااااااااااااااااااااااااات بسرعه روحو غرفتي تركي بيدخل
البنات صعدوا
فدخل تركي وسلم على الكل
جوليا كانت بالمطبخ }

عبود شاف جوليا تروح للمطبخ راح وراها
كانت مجهزة على الطاولة الاغراض
ويجي عبود وهي تشرب المويه ويخرب كل شي وتطيح الصحون على يدينه
ويسمع الكل صراخ من المطبخ
انتهى ْ,,








أنين طفلة 17-09-2011 02:53 PM

مرة روعة البارت يسلمو ا
ننتضر البات الجاي ل طولي

جحيم الانتظار 21-09-2011 07:48 PM

السلامُ عليكم ورحمة اللهِ وبركاته
كيف اخبااركم.؟؟
ان شاء الله الكل بخيير
دعواتكم لي<<المرض أخذ مناله مني
دعواتكم لكي استطيع الاكمال
غداً

أنين طفلة 22-09-2011 11:37 PM

سسلامات مملوكهــ غير :52yicz:
يلا شدي حيلك احنا بنتضار :9daf6d8b8708a209c3d
باكر و أن شاء الله أن تكوني بخير:hm:
وصحة وسلامة :sg.13::sg.15:(ق)

ڷـِـِۑڷێ ..||« 29-09-2011 10:54 AM

وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو أيش هذات البارتات ق1



أبدعت ِ بجد ..


لآتعليق .



أنتظر البارت الي بعـــــــــدووق1

جحيم الانتظار 30-09-2011 01:58 AM

السلامُ عليكم ورحمة اللهِ وبركاتهـ




ليهــ [تخوننيٍ] الشجاعهـ لانظرتـ [لبسمتك]





يمكن لأني تعودتـ الحيـآهـ عليها





عبود شاف جوليا تروح للمطبخ راح وراها




كانت مجهزة على الطاولة الاغراض
ويجي عبود وهي تشرب المويه ويخرب كل شي وتطيح الصحون على يدينه
ويسمع الكل صراخ من المطبخ





تركي راح للمطبخ بسرعه شاف الدم على الارضية





دخلت ورآهـ رنا ماتحملت شكل ولدها صرخت بصوت عالي وطاحت مغشي عليها





تركي : وش سويتي ليه ماانبهتي له؟





جوليا : ماشفتهـ وهو يدخل





تركي رفعه وطلع بهـ الحديقة الآ أبوه شـآإفَة





ابو تركي: وش صاير ؟





تركي:يبه مافي وقت خل نوديه المستشفى





ابو تركي أخذ حفيدهـ وراح بهـ المستشفى وأخذ سعود معه





في المستشفى





طلع الدكتور:الحمدلله تخطى الشر مجرد حرق بسيط ان شاء الله يتعافى





ابو تركي : الحمدلله





سعود دق على رنا





رنا ردت عليه: ويينه شصار عليه؟





سعود: اهدأي حبيبتي الولد مافيه شي الحمدلله





رنا:سعود لا تكذب علي الله يخليك





=============





باليوم الثاني





في الصبـآإح





رآح مع أختهـ المحكمه





وانتهوآ على راي واحد





أنهـ يـآإخذ اختهـ بس يرجع لعمه ثمن اقامتهم من هم صغار وكل شهر يدفع له نص راتبهـ،





طلعوا من المحكمة





دق جوال لولوة





لولوة :اهلين سارة





سارة : هلا فييكِ حبيبتي





لولوة : أخبـآإرك؟





سارة : الحمدلله وانتي؟





لولوة : تمام الحمدلله





سارة :فاضية ولا مشغولة اليوم ؟





لولوة : لا ما عندي شي اليوم





سارة : اووكِ حلوو تعالي معانا بنروح اليوم البحر ^^ قولي لأخوكِ يجي بعد





لولوة :صددق ؟





سارة :اييه والله





لولوة: أوكِ رح أقول لمازن الحين





سارة : أوك بااي ردي علي





لولوة : اوك سيي يوو





اول ماسكرت التفتت لأخوها وقالت : مازن





مازن بشرود:همممم





لولوة :مازن سارة المتصلة عازمتنا اليوم على جمعه بالبحر ،





مازن : اوك من عيوني اوصلك





لولوة :حتى انت تعاآل عزموك





مازن : حبيبتي مشغول





لولوة :الله يخلييك مازن





مازن :اوكـِ





=========





الساعه 4 العصر الكل جاآإهِز





تركي وهدى لوحدهم





والباقي بسياراتهم تقسمو على 5 سيارات







ولما وصلوا




نزلوا الشباب الأغراض

من السيارة





صالح : بشوويش وش فيكم ؟


خالد: أوف وش ذآ اللي حاطين بهالشنط




فيصل: اقول شيلهم وقلل حكي


لما خلصوا ترتيب الأغراض جلس الكل على الغداء


بغرفة الحريم


عند البنات




ريم :بنات خل نتغدآ ونروح نسبح بالمسبح


سارة : يسسس ترآآه حنييت للمسبح وأيامه




ملاك غصت بالاكل




سارة جابت لها مويه : اسم الله عليك وش فيك ؟


ملاك: ها ولا شي ؟


وجدان : ملاك بلا عياره تفكرين به


ملاك ببراءة : منو؟


وجدان : عليناا وش ذا البراءة يامرت أخوناآ الغالي




ملاك: ههههههههههههههههههه والله ماافكر بأحد كنت شاردة وتذكرت يوم نغرق تذكرون






لولوة: غرقتوا؟؟


هدى : يسس اذكر ذآك اليوم كنا بنموت لو ما فضل الله ومن ثم الأخوة الكرام




الكل:هههههههههههههههههههههه


منى:لا عاد ذآكـ اليوم مو طبيعي الحمدللـه مادخلت معكم




رنا:هههههههههههههه بس والله حلوة مغامرتنا




لولوة : حرام عليكِ لو مكانك مت قبل الغرق


الكل :هههههههههههه


وجدان: أنا بالموت طلعت من ذآ الماي




نرجس:هههههههه اييه انتي وش يطلعك ؟


سارة : يلا بنات خلصت مشينا




الكل :يالله




منى : مابروح أخاف


رنا: قومي تونسي بس تعالي معانا مب لازم تسبحين




منى: مب قايمة




هدى : خلاص بنات لاتضغطوا عليها


وتو بيطلعون الا ام محمد تقول: على وين يابنات ..؟؟


ريم: خالتي بنروح نسبح




ام محمد : انتبهوا لنفسكم




هدى : ان شااء الله يمـه


طلعوا ولا شافوا الا الشباب كمان طالعين كلهم




تجاهلوهم ومشو للبركـَة




أول ماوصلوا غيروا ملابسهم بالحمامات




ودخلوا

البركة وتونسوا ~




لما صارت الساعه 4 العصر طلعوا وراحو يتحمموا




ورجعوا الغرفة




ملاك : بنااات اش رايكم ببارد وبسسطة بعد ذآ التعب




ريم : اييه والله




لولوة : من جد احسس تعببت ابآكل شي وانام




سارة : صح بننام نرتاح شويه


ريم: بقوم اقول لفارس


هدى : عجلي بليييز




رناا: ع السريع ريم


لفت الغطوةوطلعت


وتو بتروح لغرفة الرجال صدمت برجاآل عريض وطويل


رفعت راسها ونزلته بسرعة وبارتباك قالت : آآسفة




مازن : مو مشكلة تبين شي ؟ أساعدك فيه..


ريم : اخوي فارس


مازن :اوك الحين أناديه لك




دخل ونادى فارس قالت له وش يبون وهي سرحانهـ


ـأول نظرهـ..


تذكرت فيها طيف عزيز على القلبِ


ركضت لغرفة البنات ودخلت ووجهها احمر





سارة : ريومه اش فيك ؟


ريم : ها ولا شي


وجدان : وآضح


ريم : والله مو صاير شي اش فيكم




هدى راحت جنبها وقالت : طيب حبيبتي اهدأي انتي وقولي لي بعدين




ريم : آوكِ


=================


عند الشبااب


سعود : يلا خل أروح أناام بالغرفه اللي داخل لا يزعجني أحد فاهمين اذا انتو ناوينها سهرة لا تزعجونا




فارس: أوك




خالد:ههههههههههههههههههههههههه واضح فريس اولنا بيزعجك




فيصل : ايه والله وش ذا الادب النازل عليه




فارس: عطيناكم وجه زايد


خالد : اقول تعال بس خل نشتري لهم الاغراض


فارس : انا بطلع نذالتي مب رايح روحو انتو




مازن: أوك تعال فيصل وانت خالد احنا علينا اغراض البنات بس الشوي الليلة ع العشا ع البقية




تركي: انا الليلة بتمشى وبتعشى مع مرتي

عريس جديد مايشتغل





خالد : وش ذا الاذية انت عريس عريس ترآها يومين واعرس ورآك


فيصل :هههههههه وانا بعد خالد باسبوع




فارس: احم احم يمكن انا اكملها معاكم




الكل :ههههههههههههههههههههههه


طلعوا بيروحون السوبر ماركت يشترون الاغراض




وفجأهـ


<


وبعد ساعتين




سارة : خالد مايرد ياربي ساعتين من طلعوا وش فيهم




ملاك : ولا فيصل يرد


لولوة : ولا مازن الله يستر بديت أخاف




جوليا: ليه قلتوا لهم يطلعون بذآ الوقت

؟




ريم : اللـه يستر




انتهى




اترك لكم البارت




اكمله بكرة




تعويض عن اسبوع اللي راح




بكرة باذن الله رح اكتب لكم




للمعلومية ذا البارت مررة نحيييس




تدرون ليه




كم مرة كتبته




من اكتبه يقطع النت




حطيته بووورد وتو بحفظة يطفي اللاب فجأة




بس لأجلكم رجعت اكتبه من جديد


















جحيم الانتظار 30-09-2011 02:03 AM

السلامُ عليكم ورحمة اللهِ وبركاتهـ
ليهــ [تخوننيٍ] الشجاعهـ لانظرتـ [لبسمتك]
يمكن لأني تعودتـ الحيـآهـ عليها
عبود شاف جوليا تروح للمطبخ راح وراها
كانت مجهزة على الطاولة الاغراض
ويجي عبود وهي تشرب المويه ويخرب كل شي وتطيح الصحون على يدينه
ويسمع الكل صراخ من المطبخ
تركي راح للمطبخ بسرعه شاف الدم على الارضية
دخلت ورآهـ رنا ماتحملت شكل ولدها صرخت بصوت عالي وطاحت مغشي عليها
تركي : وش سويتي ليه ماانبهتي له؟
جوليا : ماشفتهـ وهو يدخل
تركي رفعه وطلع بهـ الحديقة الآ أبوه شـآإفَة
ابو تركي: وش صاير ؟
تركي:يبه مافي وقت خل نوديه المستشفى
ابو تركي أخذ حفيدهـ وراح بهـ المستشفى وأخذ سعود معه
في المستشفى
طلع الدكتور:الحمدلله تخطى الشر مجرد حرق بسيط ان شاء الله يتعافى
ابو تركي : الحمدلله
سعود دق على رنا
رنا ردت عليه: ويينه شصار عليه؟
سعود: اهدأي حبيبتي الولد مافيه شي الحمدلله
رنا:سعود لا تكذب علي الله يخليك
=============
باليوم الثاني
في الصبـآإح
رآح مع أختهـ المحكمه
وانتهوآ على راي واحد
أنهـ يـآإخذ اختهـ بس يرجع لعمه ثمن اقامتهم من هم صغار وكل شهر يدفع له نص راتبهـ،
طلعوا من المحكمة
دق جوال لولوة
لولوة :اهلين سارة
سارة : هلا فييكِ حبيبتي
لولوة : أخبـآإرك؟
سارة : الحمدلله وانتي؟
لولوة : تمام الحمدلله
سارة :فاضية ولا مشغولة اليوم ؟
لولوة : لا ما عندي شي اليوم
سارة : اووكِ حلوو تعالي معانا بنروح اليوم البحر ^^ قولي لأخوكِ يجي بعد
لولوة :صددق ؟
سارة :اييه والله
لولوة: أوكِ رح أقول لمازن الحين
سارة : أوك بااي ردي علي
لولوة : اوك سيي يوو
اول ماسكرت التفتت لأخوها وقالت : مازن
مازن بشرود:همممم
لولوة :مازن سارة المتصلة عازمتنا اليوم على جمعه بالبحر ،
مازن : اوك من عيوني اوصلك
لولوة :حتى انت تعاآل عزموك
مازن : حبيبتي مشغول
لولوة :الله يخلييك مازن
مازن :اوكـِ
=========
الساعه 4 العصر الكل جاآإهِز
تركي وهدى لوحدهم
والباقي بسياراتهم تقسمو على 5 سيارات
ولما وصلوا
نزلوا الشباب الأغراض
من السيارة
صالح : بشوويش وش فيكم ؟
خالد: أوف وش ذآ اللي حاطين بهالشنط
فيصل: اقول شيلهم وقلل حكي
لما خلصوا ترتيب الأغراض جلس الكل على الغداء
بغرفة الحريم
عند البنات
ريم :بنات خل نتغدآ ونروح نسبح بالمسبح
سارة : يسسس ترآآه حنييت للمسبح وأيامه
ملاك غصت بالاكل
سارة جابت لها مويه : اسم الله عليك وش فيك ؟
ملاك: ها ولا شي ؟
وجدان : ملاك بلا عياره تفكرين به
ملاك ببراءة : منو؟
وجدان : عليناا وش ذا البراءة يامرت أخوناآ الغالي
ملاك: ههههههههههههههههههه والله ماافكر بأحد كنت شاردة وتذكرت يوم نغرق تذكرون

لولوة: غرقتوا؟؟
هدى : يسس اذكر ذآك اليوم كنا بنموت لو ما فضل الله ومن ثم الأخوة الكرام
الكل:هههههههههههههههههههههه
منى:لا عاد ذآكـ اليوم مو طبيعي الحمدللـه مادخلت معكم
رنا:هههههههههههههه بس والله حلوة مغامرتنا
لولوة : حرام عليكِ لو مكانك مت قبل الغرق
الكل :هههههههههههه
وجدان: أنا بالموت طلعت من ذآ الماي
نرجس:هههههههه اييه انتي وش يطلعك ؟
سارة : يلا بنات خلصت مشينا
الكل :يالله
منى : مابروح أخاف
رنا: قومي تونسي بس تعالي معانا مب لازم تسبحين
منى: مب قايمة
هدى : خلاص بنات لاتضغطوا عليها
وتو بيطلعون الا ام محمد تقول: على وين يابنات ..؟؟
ريم: خالتي بنروح نسبح
ام محمد : انتبهوا لنفسكم
هدى : ان شااء الله يمـه
طلعوا ولا شافوا الا الشباب كمان طالعين كلهم
تجاهلوهم ومشو للبركـَة
أول ماوصلوا غيروا ملابسهم بالحمامات
ودخلوا
البركة وتونسوا ~
لما صارت الساعه 4 العصر طلعوا وراحو يتحمموا
ورجعوا الغرفة
ملاك : بنااات اش رايكم ببارد وبسسطة بعد ذآ التعب
ريم : اييه والله
لولوة : من جد احسس تعببت ابآكل شي وانام
سارة : صح بننام نرتاح شويه
ريم: بقوم اقول لفارس
هدى : عجلي بليييز
رناا: ع السريع ريم
لفت الغطوةوطلعت
وتو بتروح لغرفة الرجال صدمت برجاآل عريض وطويل
رفعت راسها ونزلته بسرعة وبارتباك قالت : آآسفة
مازن : مو مشكلة تبين شي ؟ أساعدك فيه..
ريم : اخوي فارس
مازن :اوك الحين أناديه لك
دخل ونادى فارس قالت له وش يبون وهي سرحانهـ
ـأول نظرهـ..
تذكرت فيها طيف عزيز على القلبِ
ركضت لغرفة البنات ودخلت ووجهها احمر
سارة : ريومه اش فيك ؟
ريم : ها ولا شي
وجدان : وآضح
ريم : والله مو صاير شي اش فيكم
هدى راحت جنبها وقالت : طيب حبيبتي اهدأي انتي وقولي لي بعدين
ريم : آوكِ
=================
عند الشبااب
سعود : يلا خل أروح أناام بالغرفه اللي داخل لا يزعجني أحد فاهمين اذا انتو ناوينها سهرة لا تزعجونا
فارس: أوك
خالد:ههههههههههههههههههههههههه واضح فريس اولنا بيزعجك
فيصل : ايه والله وش ذا الادب النازل عليه
فارس: عطيناكم وجه زايد
خالد : اقول تعال بس خل نشتري لهم الاغراض
فارس : انا بطلع نذالتي مب رايح روحو انتو
مازن: أوك تعال فيصل وانت خالد احنا علينا اغراض البنات بس الشوي الليلة ع العشا ع البقية
تركي: انا الليلة بتمشى وبتعشى مع مرتي
عريس جديد مايشتغل
خالد : وش ذا الاذية انت عريس عريس ترآها يومين واعرس ورآك
فيصل :هههههههه وانا بعد خالد باسبوع
فارس: احم احم يمكن انا اكملها معاكم
الكل :ههههههههههههههههههههههه
طلعوا بيروحون السوبر ماركت يشترون الاغراض
وفجأهـ
<
وبعد ساعتين
سارة : خالد مايرد ياربي ساعتين من طلعوا وش فيهم
ملاك : ولا فيصل يرد
لولوة : ولا مازن الله يستر بديت أخاف
جوليا: ليه قلتوا لهم يطلعون بذآ الوقت
؟
ريم : اللـه يستر
انتهى
اترك لكم البارت
اكمله بكرة
تعويض عن اسبوع اللي راح
بكرة باذن الله رح اكتب لكم
للمعلومية ذا البارت مررة نحيييس
تدرون ليه
كم مرة كتبته
من اكتبه يقطع النت
حطيته بووورد وتو بحفظة يطفي اللاب فجأة
بس لأجلكم رجعت اكتبه من جديد











ڷـِـِۑڷێ ..||« 30-09-2011 08:54 AM

^
ملووووكهـ ق1

يآلبى أنتِ ق1


بآرت حلوووو زيك ق1



انتظر البارت الي بعــــــــــدوو ق1

آهآت الآلم... 30-09-2011 09:19 AM

ننتظر البارت بإحر من الجمر

أنين طفلة 30-09-2011 12:39 PM

مملوكهـ غير مشكورة على البارت :ewqqq:
ننتضرك البارت الجاي باكر :)(ق)
ملاحضة : خط صغير كبرية :{h,,,3}::××:

جحيم الانتظار 06-10-2011 05:39 PM

الساعه 9 الليل
ام فهد : كيف يعني ماشفتوهم وين رآحو ؟؟
سارة : ان صار فيهم شي مارح الوم الا نفسِي
لولوة : استهدي عمري بالله
ام فهد: الله يسترعليهم
ريم : ياخوفي صار بهم شي ياااااارب تحميهم
هدى : وين ملاك ؟؟
سارة : عمي ابوفيصل وصل بيشوفون شنو صار عليهم بروح معاها اشوف
طلعت سارة وشافت ملاك تبكي
اخترعت وقالت :عمي شاللي صار صار بهم شي
ملاك : يااسارة شكل الامل مقطوع برجعتهم
قامت سارة تبكي
ابوفيصل راح لهم
وقال: اهدوا وسمو بالله يبه ان شاء الله يرجعون لكم بالسلامة
ملاك: يبه تأخر الوقت ياخوفي صار بهم شي واحنا ماعندنا علم
ابوفيصل التف على ام فيصل وقال:اهدأي يالغالية أعتمد عليكِ تهدأينهم لا تبكين
ام فيصل: ولدي الوحيد ولدي الوحيد رآح
ابوفيصل: لا تقطعي الامل ادعي يكونوا بخير
ام فيصل هدأتها كلمات ابوفيصل راحت لسارة وملاك وضمتهم وقالت: قوموا يمه ندعي لهم وربي مايخيب دعواتنا
سارة : ان شاء الله خالتي
قاموا ورجعوا الغرفة
=========
بمكان ثاني
نوال: أنت مب صاحي منو يخدمنا الحين ومنو يوفر لك الفلوس بعد انت فاشل هالايام بتجارتك
جمال تجاهل كلامها وقال: بتشوفيين رح اخليهم يجون لي ويبكون دم بدل الدمع
نوال باستحقار: بنشوف وش بتسوي !!
جمال: الا قولي وش سويت ؟؟
نوآل تمت تطالع فيه بتعجب:لا تتكلم الغاز لو سمحت
جمال:ههههههههههه صدقيني لأخليهم يجونك زحف
نوال: وش اللي نويت عليه ؟
جمال:ههههههههه على نوايا مادية معنوية اهدآءات لنا منهم
نوال: انت ترفع الضغط تكلم بوضوح لو سمحت
جمال:امس اتفقنا بالمحكمة على التعويض رح يعطينا الاخ مازن كل شهر نصف الراتب حقه
نوال: والله مب هين طيب المعنوية
جمال: قلت لك المعنوية بيجونك زحف ، وابتديت اليوم انفذ كل شي
نوال: سويت بهم شي ؟
جمال:ههههههههههههههههههه لا عد ضربت عصفوين بحجر ،ارسلت واحد من اللي اعرفهم يراقبهم ويوقعهم بمشاكل
نوال: كيف؟؟
جمال:هههههههههههههههه روحي شوفي الاخ مازن ميت بالبر يمكن الحين يدفنونه
نوال بخوف: قتلته؟؟!!
جمال:لاا بس بعذبه قبل موته مارح اخليه يرتاح أنا آخر عمري أدخل محاكم
نوال: واخته وش بتسوي بها ؟؟
جمال:بزوجها من واحد شايب وارتاح منها
نوال:صدق انك داهية
جمال:ههههههههههههههههههه يالله على الخبر هذآ مابتسوين شي
نوال: اكبر حفلة على الخبرية الحلوة
نزل سامر من غرفته وطبعا كان واقف على الدرج وسمع كل كلمة نطق بها ابوه
جمال: على وين ان شاء الله
سامر بضيقة خلق:بروح مع ربعي اتونس
جمال:غريبه بهالوقت ؟
نوال: خل الولد على راحته اليوم اسمح لهم بكل شي على هالخبرية
سامر تجاهلهم وطلع
نزلت ريناد وهي كاشخة
جمال: على وين انتي بعد؟
ريناد: بيت صاحبتي
نوال: لا تتأخرين
ريناد: أوك ماااام باايييو
طلعت ريناد وتركت امها وابوها اللي مايدرون عنها ..
==============
ركب سيارته وفكر كيف يروح
عند البنات
لولوة وهي على السجادة: يااارب تردهم سالمين لنا يارب
رن جوال لولوة شافت اسم المتصل وقالت بقلبها:آآآه ياريت تدري بس باللي يصير
صدق من قال لازآل بالدنيا خير
وان طال الظلم لابد لهـ من نهاية
ملاك: اش فيك لولوة ردي يمكن يكون خبر عنهم
لولوة بارتباك:هـآ؟؟ ايه الحين برد..
سارة : فيك شي ؟؟
لولوة:لآآ لاا مافيني شي بروح الغرفة الثانية اكلم ممكن ؟
هدى : خذي راحتك حبيبتي
رآحت لولوة الغرفة
وجدان : اش فيها ؟؟
ريم: والله مدري عنها ارتبكت من رن الجوال
رنا: لا تسيؤا الظن بالبنت ،ريومه حبيبتي خذي عبود شويه بروح الحمام
ريم: تعال عمتي تعال حبيبي
بالنسبة للولوة ..
ردت على الجوال:هلا سامر
سامر: هلا فيك بنت العم اخبارك؟
لولوة بلا شعور بكت وقالت : اي اخبار ياولد العم اش اقول لك اقول لك تيتمت ماحد لي حتى اخوي رآح
سامر خاف وقال: مااات ؟؟
لولوة وزاد بكاها : مدري عنه موجود ولا ميت ولا وينه فقدت الامل اسمع خبره
سامر:أهدأي لا تسوين بنفسك كذا أنتو وين ؟؟
لولوة : بمزرعة عايلتهم
سامر : أوكِ واللي يرجع لك اخوك
لولوة تعجبت وقالت : تعرف وين ؟؟
سامر: ايه بس ابي من يساعدني عطي الشباب الباقين رقمي وخليهم يتواصلون معي أوكِ
لولوة: سامر شالسالفه ؟
سامر: مافيه وقت يابنت العم اشرح لك سمي بالله واهدي ترآك غاليه من ريحة الغالي
لولوة بخجل قالت : مشكوور ياسامر
سامر:العفو واجبنا وقليل بحقك ،يلا اخليك ياغالية اهدأي ولاتنزعجين
لولوة بخجل : ان شاء الله
سامر:مع السلامة
لولوة : الله يسلمك
سكرت من عنده مرتاحة ، امر الشخص الوحيد اللي كان يساعدهم من بعد رب العالمين كانت يعتمدوا عليه طول فترة ايام العذاب مع عمهم كان يبعدهم عن اللي يصير لدرجة انه يتحمل العقاب معاهم احيان ..
طلعت من الغرفة وراحت للبنات وهي مبتسمة
وقالت بصوت مسموع:بناااات جاء الفرج
سارة :هـــــــآآآ؟؟
لولوة: الله ماخيب دعانا
ملاك: رد عليك مازن ؟؟
لولوة بخجل :لا هذا شخص ثاني
ريم: منوو ؟؟
لولوة :رح احكي لكم السالفه
حكت لهم السالفه
وجدان :من عذر قامت تكلم بغرفة ثانية آثآريه احم احم
ضربتها لولوة بخفيف وقالت:حرآم عليك
ملاك:هههههههههههههههههههههههه
سارة : الحمدلله يعطيك العافية لولو على هالخبرية انتي وولد عمك
لولوة : الله يعافيك ، هدهد حبيبتي خذي ذا الرقم وعطيه تركي وقولي له هو والشباب يروحون يساعدون سامر
هدى : أوك كم ؟؟
لولوة : سجلي عندك ..............
هدى :أوك بروح بسرعه
دقت على تركي
تركي: هلا وغلا حبيبتي
هدى :هلا فيك تركي الله يخليك بعطيك رقم واحد من معارف مازن روح انت والشباب معاه ساعدونه عرف مكانهم
تركي: شنو تقولين ؟؟ هدهد متأكده ؟؟
هدى : والله بسرعه الله يخليك
تركي : أوك يلا باي
رآحت وجدان تبشر الحرمات
وتركي بشر كل الرجال
وظلوا الكبار مع الحرمات والشباب مع سامر
================
في البر
خالد : ربي يعلم بالظالم
فيصل:ياشباب صار الليل ولا سيارة مرت
مازن:سموا بالله وننتظر ربي مايخيب دعوة مظلوم
فيصل:هذا جزاتنا نحسسن لهم
خالد: بهالزمن حتى الخير حرام
مازن : آآه
فيصل: اش فيك مازن ؟؟
مازن : لا بس احس بألم بكليتي ماعليه يهون
خالد: لو عندنا مويه بس اذا بنظل لبكرة كذا بنموت .
فيصل :المشكلة حتى الجواالات اخذوها
مازن : ابعرف بس كيف خدرونا .. وغافلونا ..
خالد: الخير بهالزمن مافيه الله ياخذ بحقنا منهم
فيصل: المشكلة المنطقة مافيها احد
مازن :الحمدلله على كل حال
فيصل وخالد: الحمدلله رضا بقضائك يارب
فجـآة وصلت سيارة
خالد: جاااء الفرج
مازن: هذه سيارة سامر ولد عمي
خالد قام يلوح بيدينه توقف السيارة
وقفت السيارة
سـآمر : ادخلوا بسرعه
مازن: سااساا << وطاح ع الارض
سامر نزل بسرعه ورفع ولد عمه عن الارض وقال : مازن مازن
وصلت السيارات الثانيه
تركي وفارس وحسام وبسام وفهدوسعود
الكل تحمدلهم السلامة وطلعوا مويه وشربوا مازن لماصحى
مازن بتعب : كيف عرفت المكان ؟
سامر: ارتاح ياولد العم خل نرجع بالاول واخبركم بكل شي
الكل : أوكِ
لما صاروا بمنطقة فيها ابراج اتصلوا ع الكل وطمنوهم والكل تطمن وفرح
=========
وصلوا المزرعه والكل ينتظرهم
أول مانزلوا كل ام راحت تضم ولدها وتتحمد له السلامة
بس فاقد الام منو له ..
تم يطالع فيهم ببسمة لما شافها تنتظره ميل راسه وراحت له
ضمها بقوة وهي تبكي
لولوة:سامحني يالغالي كل اللي صار بسببي
مازن: لاتبكين حبيبتي ربي اعلم بالحال
لولوة: كذا تسوي تيتمني ؟؟!!
مازن: الله لايقوله حبيبتي خلاص اهدأي مااحب اشوف دمعتك
لولوة : لاتروح مكان لا تبعد لاتتركني الله يخليك
مازن: ان شاء الله حبيبتي
سامر تم يطالع بولد عمه وبنت عمه وابتسم تمنى يكون بيتهم كذآ كل واحد ببيتهم يحقد ع الثاني يفكر بنفسه بالرغم من وجود الابو والام عندهم ..
عند عايلة فيصل
ابوفيصل: الحمدلله على السلامة يبه
باس راس ابوه وقال : الله يسلمك يالغالي
ملاك: كذآآ تسووي يالدووب والله بزعل عليك
فيصل ضحك عليها: تخيلي لواموت عاد؟؟
ملاك بعصبية والدموع بعيونها ضربته بخفة وقالت :لاتقول كذا
فيصل ضمها وقال: الله يخليكِ لي
ام فيصل: ويدوم الفرح يارب علينا
وعند خالد
ام فهد:الحمدلله ياررب رجعك سالم لي
خالد: الحمدلله على كل حال يمه
سارة كانت واقفه بعيد وتطالع فيه
خالد: مابتجين تشوفيني ؟
سارة زاد بكاها ركضت له بسرعه وقالت وهي تعانقه :سامحني ياخوي سامحني كل اللي صار بسببي
مسح دمعها وقال:اهدأي حبيبتي هذا انا رجعت بالسلامة
جات وجدان وقالت بانكسار: الحمدلله على سلامتك ياغالي
باس راسها خالد وقال: وانتي بعد حبيبتي الله يخليكم لي يااحلى خوات ربي لا يحرمني منكم
ابوفهد: الحمدلله
والكل قام يتحمد لهم السلامة
انتهى البااارت
توقعاتكم ..
كيف رح يقول لهم سامر منو السبب؟؟
موقف جمالل لما يدري ان ولده سبب فشل خطته؟؟
اش راح يصير لما يدري جمال انهم ماماتواا؟؟
ملكة خالد هل بتم على خير البات الجاي ؟؟





آهآت الآلم... 06-10-2011 10:14 PM

كيف رح يقول لهم سامر منو السبب؟؟
بالاقناع
موقف جمالل لما يدري ان ولده سبب فشل خطته؟؟

بيطرده من البيت و بيضربه ضرب
اش راح يصير لما يدري جمال انهم ماماتواا؟؟
بينقهر عدل عساه حريقة هو ويا نوال
ملكة خالد هل بتم على خير البات الجاي ؟؟
لا طبعاً أ.جمال بيخرب الحفلة

أنين طفلة 07-10-2011 07:28 PM

روعة ننتضرك

جحيم الانتظار 28-10-2011 08:15 PM

في دنيا العشاق ،
سجلت اسمك والحروف تبعثرت يوم
سمعت طـآريك,
=========
طلعوا من المزرعه الساعه 1
الكل توجهـ لبيتهـ
أول ماوصلت رمت بنفسها على الكنبة : تعبببت مررة
ام فيصل : حبيبتي ارتاحي بعد بكرة ملكتك
ملاك: .........
فيصل: الخجل الحيين نط له عرق
ملاك: فيصل مالي خلق هوآش
فيصل:ههههههههه شدعوة كل ذا تعب حتى لو حامل
ام فيصل: اعقل عن اختك
فيصل: ان شاء الله ياغالية
ملاك: بروح اكلم خطيبتك موت حرة
فيصل : تو تعبانهـ علينا التعب بس
ملاك:تعبانهــ بس اشتقت لهــآآآ
فيصل يقلدها: ايه والله اشتقت لهـآآآ
ملاك: فصييل اهم شي حلفت اي والله ^^واضِح الشوق
فيصل غمز لها :ههههههههههههههههههههههههههههه لوما
ملاك فهمتهـ لوما امه موجوده كان رد عليها :هههههههههههههههههههههه
فيصل: يلا تصبحون على خير
ملاك وام فيصل: وانت من اهله
========
في الصباح
بيت ابوفهد
****: شنوو تتزوج عليها
فهد:ايييه
ام فهد: يمه انهبلت
فهد: يمه وش فايدة المرأة مو كفاية انها ماتجيب الا انها بعد ماتقوم بشغلها ابي استقر
ام فهد: لاتصير مشاكل الحين ملكة خالد اخوك قريبة لاتخرب عليه اجل الموضوع الى بعد ملكة اختك سارة
فهد وهو معصب:اتحمل وانتظر ونشوف النهاية
نزلت سارة :صبـــــآح الخير<<باست راس امها
ام فهد:صباح النور
سارة : فهودي حبيبي الغالي أخوي وكل شي بدنيتي
فهد: اوووف اووف كل ذآ الكلام الحلو أكيد ورآه طلب
سارة : شـآآطِر قوم وصلني بيت عمي
فهد:خلي خالد يوصلك
نزل خالد: احم احم يلا 5 دقايق واشوفك بالسيارة
سارة: واخيرا صحييت
خالد: ازعجتي مخي وفكري
سارة : احم احم التفكيير قام مو لوجهي عشان شسمهاآآ
خالد:هههههههههههههه
نزلت وجدان : هلااوالله بالعريسس
خالد:هلا فيكِ انتي اللي تحسيين فيني ولآ مافيهم خير حتى عريس ماقالوها
سارة : أفـــــــــــــــــــآآآآآ منو أول من علمك بالموافقه ؟؟ من اول من باركلك ؟؟ تنكر خلااص فهودي ابيك انت توصلني
خالد:ههههههههههههههههههههههههههه وانا اقدر على زعل الغالية يلا سامحيناا روحي اجهزي
سارة :يلآ وجداان
وجداان : يلآآ
صعدوآ غرفهم زفر فهد زفرة حارة وتو بيقوم
خـآلد :افا وانا اخوك شايل بقلبك وانا موجود
فهد:همي ماتحمله جبـآل
ام فهد بصوت حاد: فهد خلاص
فهد ابتسم لها وقال : أوك
ورآح شقتهـ.
أول مادخل
نرجس كانت نايمة على الكنبة راح وغطاها ومشى
انتبهت لحركته وقالت : جيت الحمدلله على السلامة
فهد: قومي تغدي هذآ الغدآ
نرجس : ماابي
فهد: لا تخافي بطلع مو قاعد اكلي على راحتك
نرجس: احسسن
طلع من الشقة ونزل تحت
أم فهد:وين يمه
فهد وهو معصب : للجحيم
وطلع وتركـْ أمه مشغولة البـآل ××
بالنسبة لخآلد وسارة ووجدان وصلوآبيت ابو فيصل آلآ فيصل تو بيطلع
خـآلد: هلا والله على ويين ؟؟
فيصل: هلا فييك أغرآض للبيت تماشيني
خـآلد : أوكِ يلا
دخلت سـآرة ومعاها وجدان بيت عمهم ××
شـآفِهـآ ابو فيصل وقال: هلا وغلا ببنآتِي
سارة : هلآ فيك عمي
وجدان: هلآ عمي أخباارك ؟
ابو فيصل: الحمدلله نسأل عنكم؟
سارة: تسأل عنك العافيه عموو..
نزلت ملآك : هلآآ هلآآ حيـآآكم
سارة راحت لهآ وهمست بأذنها وهي تسلم عليها :ههههه وش ذآ الأدَب النازل علييك
ملاك :هههههههههههه خلآص صرت حرمة
سـآرة : على فكرهـ خالد يدري بكل شي !!
ملآك ارتبكت : هـآآ؟؟
وجدآن : توكم أمس شايفين بعض وش ذآ السلام ؟
ملاك:هههههههه اشتتقت لهـآ فيها شي
وجدان : احم احم الشوق لسـآرة ولآ لـ....؟؟
ملاك انحرجت عطت الكل ظهرها وبتصعد : يلآ خل نصعد
سارة :ههههههه اوك
ابو فيصل: الله يخليكم لبعض
أول مـآدخلوآ الغرفة قالت ملآك: وجدآآن يالدووبه قدام بابا تحرجيني .
سارة :هههههههههههههههههههههههههههههههه
وجدان : انا قلت الصدق
ملآكـ: قريب يومك سآرووهـ
سارة : مو قبل يومكـ
ملآك : تعـآلوآ بسس
========
تمنيـت الدنيـآ تبتسم لي
جـآوبْتْنِي أبشريـ بعد
باللي يجيكـِ
في بيت أبو تركي
الساعه 1 الظهر
نزلت بعد ماتكشخت لبست بنطلون جنز أسود وبلوزهـ صفرآ وفتلت شعرهـآ
باست راس خالها أبو تركي وقالت : مسـآء الخير خالي
أبو تركي : مسـآء النور
هدى : مـآبيجي تركي ؟
ابو تركي : الا بيجي بعد شوي عندنا شغل ثقيل اليوم
هدى : آهـآآ خلآص أجل بنتظرهـ لما يجي تفضل عمو هذه السلطة من ديـآتِي
ابو تركي : أكييد لذيذة لأنهـآ من يدين الغاليهـ
هدى : يلآ عمي يلآ خالة بروح الشقة تآمرون على شي
ابو تركي: سلآمتك
جولياآ: ليه مكثرة جبن فيهـآ مكرهتها أحس بغثيان يليتني مـآ أكلت
هدى : آسفة خالة بس ماكثرت
ابو تركي : بالعكس حلوة
هدى : اخليكم
صعدت غرفتها وتمت تنتظر تركي
××
بيت ابو سعود
ريم : عبووووووووووود اترك الفيونكات بحـآلها ياربييي
وقامت تصارخ: رنووووووووووووووووووووووووووو تعالي اخذي ولدكـ مسوي لي فلم درآمـآ ليه اقول له اترك الفيونكات حقي
رنـآ جات واخذته : حبيب مآمـآ عبوودي تعـآل صرخت عليك عمة
عبود: ماما << وهو يبكي
ريم ماتحملته واخذته وحضنته وقالت : حببببببيبيي عبوودي
=============
وصَل تركي
تركي : السلام عليكم
جوليا : وعليكم
تركي : وينه وليد؟
جوليا : نـآيم روح لمرتك تنتظرك
تركي: آهآ يلآ عن اذنكم
صعد شقته أول مـآدخل شافها ع التلفزييوون
تركي : مســــــآء الورد
هدى : مســآء الفل
تركي : أخبارك اليوم ؟
هدى : الحمدلله
تركي : بروح آخذ لي شآإآور سريع وجـآإآي
هدى : أوكِ انتظرك
===========================
يوم الخمييس
يوم الملكة::::
أكمل الليلة
ان شاء الله


جحيم الانتظار 28-10-2011 09:32 PM

في دنيا العشاق ،
سجلت اسمك والحروف تبعثرت يوم
سمعت طـآريك,
=========
طلعوا من المزرعه الساعه 1
الكل توجهـ لبيتهـ
أول ماوصلت رمت بنفسها على الكنبة : تعبببت مررة
ام فيصل : حبيبتي ارتاحي بعد بكرة ملكتك
ملاك: .........
فيصل: الخجل الحيين نط له عرق
ملاك: فيصل مالي خلق هوآش
فيصل:ههههههههه شدعوة كل ذا تعب حتى لو حامل
ام فيصل: اعقل عن اختك
فيصل: ان شاء الله ياغالية
ملاك: بروح اكلم خطيبتك موت حرة
فيصل : تو تعبانهـ علينا التعب بس
ملاك:تعبانهــ بس اشتقت لهــآآآ
فيصل يقلدها: ايه والله اشتقت لهـآآآ
ملاك: فصييل اهم شي حلفت اي والله ^^واضِح الشوق
فيصل غمز لها :ههههههههههههههههههههههههههههه لوما
ملاك فهمتهـ لوما امه موجوده كان رد عليها :هههههههههههههههههههههه
فيصل: يلا تصبحون على خير
ملاك وام فيصل: وانت من اهله
========
في الصباح
بيت ابوفهد
****: شنوو تتزوج عليها
فهد:ايييه
ام فهد: يمه انهبلت
فهد: يمه وش فايدة المرأة مو كفاية انها ماتجيب الا انها بعد ماتقوم بشغلها ابي استقر
ام فهد: لاتصير مشاكل الحين ملكة خالد اخوك قريبة لاتخرب عليه اجل الموضوع الى بعد ملكة اختك سارة
فهد وهو معصب:اتحمل وانتظر ونشوف النهاية
نزلت سارة :صبـــــآح الخير<<باست راس امها
ام فهد:صباح النور
سارة : فهودي حبيبي الغالي أخوي وكل شي بدنيتي
فهد: اوووف اووف كل ذآ الكلام الحلو أكيد ورآه طلب
سارة : شـآآطِر قوم وصلني بيت عمي
فهد:خلي خالد يوصلك
نزل خالد: احم احم يلا 5 دقايق واشوفك بالسيارة
سارة: واخيرا صحييت
خالد: ازعجتي مخي وفكري
سارة : احم احم التفكيير قام مو لوجهي عشان شسمهاآآ
خالد:هههههههههههههه
نزلت وجدان : هلااوالله بالعريسس
خالد:هلا فيكِ انتي اللي تحسيين فيني ولآ مافيهم خير حتى عريس ماقالوها
سارة : أفـــــــــــــــــــآآآآآ منو أول من علمك بالموافقه ؟؟ من اول من باركلك ؟؟ تنكر خلااص فهودي ابيك انت توصلني
خالد:ههههههههههههههههههههههههههه وانا اقدر على زعل الغالية يلا سامحيناا روحي اجهزي
سارة :يلآ وجداان
وجداان : يلآآ
صعدوآ غرفهم زفر فهد زفرة حارة وتو بيقوم
خـآلد :افا وانا اخوك شايل بقلبك وانا موجود
فهد:همي ماتحمله جبـآل
ام فهد بصوت حاد: فهد خلاص
فهد ابتسم لها وقال : أوك
ورآح شقتهـ.
أول مادخل
نرجس كانت نايمة على الكنبة راح وغطاها ومشى
انتبهت لحركته وقالت : جيت الحمدلله على السلامة
فهد: قومي تغدي هذآ الغدآ
نرجس : ماابي
فهد: لا تخافي بطلع مو قاعد اكلي على راحتك
نرجس: احسسن
طلع من الشقة ونزل تحت
أم فهد:وين يمه
فهد وهو معصب : للجحيم
وطلع وتركـْ أمه مشغولة البـآل ××
بالنسبة لخآلد وسارة ووجدان وصلوآبيت ابو فيصل آلآ فيصل تو بيطلع
خـآلد: هلا والله على ويين ؟؟
فيصل: هلا فييك أغرآض للبيت تماشيني
خـآلد : أوكِ يلا
دخلت سـآرة ومعاها وجدان بيت عمهم ××
شـآفِهـآ ابو فيصل وقال: هلا وغلا ببنآتِي
سارة : هلآ فيك عمي
وجدان: هلآ عمي أخباارك ؟
ابو فيصل: الحمدلله نسأل عنكم؟
سارة: تسأل عنك العافيه عموو..
نزلت ملآك : هلآآ هلآآ حيـآآكم
سارة راحت لهآ وهمست بأذنها وهي تسلم عليها :ههههه وش ذآ الأدَب النازل علييك
ملاك :هههههههههههه خلآص صرت حرمة
سـآرة : على فكرهـ خالد يدري بكل شي !!
ملآك ارتبكت : هـآآ؟؟
وجدآن : توكم أمس شايفين بعض وش ذآ السلام ؟
ملاك:هههههههه اشتتقت لهـآ فيها شي
وجدان : احم احم الشوق لسـآرة ولآ لـ....؟؟
ملاك انحرجت عطت الكل ظهرها وبتصعد : يلآ خل نصعد
سارة :ههههههه اوك
ابو فيصل: الله يخليكم لبعض
أول مـآدخلوآ الغرفة قالت ملآك: وجدآآن يالدووبه قدام بابا تحرجيني .
سارة :هههههههههههههههههههههههههههههههه
وجدان : انا قلت الصدق
ملآكـ: قريب يومك سآرووهـ
سارة : مو قبل يومكـ
ملآك : تعـآلوآ بسس
========
تمنيـت الدنيـآ تبتسم لي
جـآوبْتْنِي أبشريـ بعد
باللي يجيكـِ
في بيت أبو تركي
الساعه 1 الظهر
نزلت بعد ماتكشخت لبست بنطلون جنز أسود وبلوزهـ صفرآ وفتلت شعرهـآ
باست راس خالها أبو تركي وقالت : مسـآء الخير خالي
أبو تركي : مسـآء النور
هدى : مـآبيجي تركي ؟
ابو تركي : الا بيجي بعد شوي عندنا شغل ثقيل اليوم
هدى : آهـآآ خلآص أجل بنتظرهـ لما يجي تفضل عمو هذه السلطة من ديـآتِي
ابو تركي : أكييد لذيذة لأنهـآ من يدين الغاليهـ
هدى : يلآ عمي يلآ خالة بروح الشقة تآمرون على شي
ابو تركي: سلآمتك
جولياآ: ليه مكثرة جبن فيهـآ مكرهتها أحس بغثيان يليتني مـآ أكلت
هدى : آسفة خالة بس ماكثرت
ابو تركي : بالعكس حلوة
هدى : اخليكم
صعدت غرفتها وتمت تنتظر تركي
××
بيت ابو سعود
ريم : عبووووووووووود اترك الفيونكات بحـآلها ياربييي
وقامت تصارخ: رنووووووووووووووووووووووووووو تعالي اخذي ولدكـ مسوي لي فلم درآمـآ ليه اقول له اترك الفيونكات حقي
رنـآ جات واخذته : حبيب مآمـآ عبوودي تعـآل صرخت عليك عمة
عبود: ماما << وهو يبكي
ريم ماتحملته واخذته وحضنته وقالت : حببببببيبيي عبوودي
=============
وصَل تركي
تركي : السلام عليكم
جوليا : وعليكم
تركي : وينه وليد؟
جوليا : نـآيم روح لمرتك تنتظرك
تركي: آهآ يلآ عن اذنكم
صعد شقته أول مـآدخل شافها ع التلفزييوون
تركي : مســــــآء الورد
هدى : مســآء الفل
تركي : أخبارك اليوم ؟
هدى : الحمدلله
تركي : بروح آخذ لي شآإآور سريع وجـآإآي
هدى : أوكِ انتظرك
===========================
يوم الخمييس
يوم الملكة::::
أكمل الليلة
ان شاء الله







ڷـِـِۑڷێ ..||« 29-10-2011 01:56 PM

^

وآآآآآو البآرت روووعه ق1

لا تعليق !

أنتظر البارت الي بعـــــــــــــــــدوو ق1

جحيم الانتظار 31-10-2011 01:57 AM

يوم الخميس
يوم الملكة الساعه 10 الصباح
صحت وهي مستــآنَسة
أخذت لهـآ شـآور ونزلت بات راس امها وابوها
ام فهد :الله يدوم عليك الوناسه
سارة : كيف مااستاانسس واليوم اغلى النااس على قلبي بتـآخذ الغالي
ام فهد: ههههههههههه الله يسعدهم
سارة : ويينهـ العريس؟؟
ابو فهد: نـآيم لسى ماصحى
ســــآآرة :ويين فهد؟
ام فهد:بشقتهـ نايم يمكن
سـآرة : بابا ابي اروح بيت عموو
ابوفهد: من عيوني يلا قومي
سـآرة :افطر بالاول وبعدين نقوم أنا بروح اجهز على ماتاكل لك شي
ابوفهد: انتظركـ
رآحت وأخذت فستانها واكسوراتها وكل شي معاها لأنها بتجهز ببيت عمها مع العرووس ، أما خالد بيروح مع الشباب
جهزت ونزلت وقالت : يلـآآ ماامي اشوفكم الليلة ’’
ام فهد : آآوكِ انتبهي على نفسكِ وعلى العروس
ساارة : ماتوصيي مام يلآ باي
ام فهد: مع السلامة الله يحفظك
==========
ركبت السيارة
سارة :يبهـ فهد شفيهـ؟؟هالأيـآم متغير رجعت مشاكله مع نرجس؟
ابوفهد:لآ يبهـ بس تعبان
سارة : ليهـ ماتعطيهـ اجازة ؟
ابوفهد: قلت له بسس مايبي
سارة : اها
وصلوا رنت الجرس فتحو لها دخلت وتو بتدخل داخل البيت وبتفتح الباب الا فيصل طالع
فيصل:صبـــآح الخير
سارة باررتباك: صبـآح النور
جات ملـآك وقالت : احلفوآآ عاد انت ويـآهـآ حلوة الوقفهـ كملوآ حديث الع <<تو بتكمل الا سارة قالت: ملاك
ملاك:ههههه اقول يالاخ اصبر شوي الى اسبوع الجاي
فيصل وهو منزل راسه قال:طوويل الى اسبوع الجاي الله يعيين
سارة انحرجت ودخلت وصعدت غرفه ملآآك
ملـآك:فصييل وهقتني معاها شوف وش بتسوي بي الليلة
فيصل: تستاهلي رجال ومرته يسولفون وش دخلك ؟
ملاكـ: لاتنسى انها مابعد تصير مرتك ايه صح وحده من الجامعه بتاخذها لأخوها
فيصل : على جثتي <<ومشى
ملاك:ههههههههههههههههههه
صعدت ملاك غرفتها
اول مادخلت رمت عليها سارة المخدة
وقالت :يالدووبهـ أوريك الليلة مابجي جنبك
ملـآك جلست جنبها وقالت: سامحيني سـآرونهـ حبيبتي والله فيصل ذآ رفع ضغطي الله يخليك لاتزعلي علي
سارة تمت تطالع فيها وهي تتسامح منها ومنزلة راسها وضحكت وضمتها وقالت :ههههههههههههه أحبببك ياغالية ومبرووووووووووووووك من الآآآن
ملـآك ابتسمت:الله يبارك فيك عقبالك مع رفيع المقام
سارة:هههههههههههههههه
دق الباب
ملاك:منوو؟
ام فيصل :افتحي يمه اكلو لكم شي
ملاك : ان شاء الله يمه
فتحت الباب وقالت :يعطيك العافيهـ ياغااليهـ
قامت سارة تسلم عليها
سارة: شخبارك خالتي ؟
ام فيصل : الحمدلله تمام وانتي حبيبتي ؟
سارة :بخيير الحمدلله
ام فيصل: يلـآ أبيكم تاكلوا زيين ..
سارة : مشكوورة خالتي مـآلي نفس أكل
ام فيصل:سـآرونهـ بزعل حبيبتي اذا مااكلتي حتى ملووكهـ مابتـآكل
ملاك:صح كلام ماامي
سارة : هههههههههه عشاان خالتي بسس
ملاك: أوكِ عشان امي يلا اكلي
ملآآك:ناقصص شيي
سارة :صح
ام فيصل:وشوو؟
سارة وملاك :الكوووفي
ملاك :بروح اجيبهـ ولاتدين ساروونه قومي ننزل تحت فيصل مابيجي الا متأخر
ام فيصل : ايه والله نزلوا معي
سارة : يلـآآ
نزلوآ تحت وجلسوآ يفطرون وام فيصل متونسه معاهم
==========
في الظهر
في بيت ابوسعود
بغرفتها تجهز اغراضهـآ وعبود يحوس جنبها
رنـآ:ريوومهـ تعالي اخذيه بلييز
ريم :أوكِ
جات واخذتهـ عبود: ماما مااماا
ريم : مايبيني خذيه بروح اجهز اغراضِي
رنـآ: يارربيي متى يجي أبوك ياخذك ؟؟!!
سمعوآ فتح الباب
ريم :ههههههههههههههههههههههههههه قلوبكم على بعض
سعود: كـآني سمعت اسم ابوك
رنا : اييه تعال اخذه خل اعرف ارتب اغراضي واقوم اخذ لي شااور
سعود: مافيهـ غدآ اليوم
رنـآ: الا انتظر دقاايق واجهز لك غدآك
سعود: أوك ننتظر
أخذ ولده وجلس يلاعبهـ
===========
في بيت ابو تركي
تركي :هذاا حلوو البسيهـ
هدى : أوكِ
تركي : اصلا كل شي عليك حلوو انتي القمر انبهر من جمالك ونزل الارض
هدى بحيا:لا تبـآلغ
تركي : والله بكيفك أهم شي أنا متيقن بهالشي
هدى :هههههههههه طيب قوم نتغدآ
تركي : يلـآآ
جلسوا على الغدآ بس لازم تكدير لحياتهم
توهم بياكلون الارن الجس
تركي : خلي عنك انا بقوم اشوف منو
هدى :آوك
فتح باب الشقه شاف مرت ابوه جوليا
جوليا: وينها مرتك ؟
تركي: وش تبين فيها نتغدآ الوقت مو مناسب
جوليا: بسألها من راحت الخدامة وهي اللي ترتب الصحون
تركي: نعم .؟؟!! مرتي ماتخدم احد
جوليا : قول لها اول وين رآح الصحن مو حقي حق جيراني جايبين لنا طبق فيهـ
تركي: لحظة ونادى : هدهد حياتي
هدى : هلا
جات له وقالت : هلا خالة
جوليا : ويين الصحن منى قالت انتي اخذتيه شقتك
هدى :انا اليوم مانزلت تحت
جوليا وكأنها بتصرخ : لاتكذبيين
هدى :والله خالتي مو انا
جوليا وهي رافعه حاجبها: بنشوف
راحت وسكر تركي الباب
تركي : ماعليك منها تعالي بس
هدى : أوكِ بس اخاف تزعل
تركي: أخلاق ماعندها اهم شي لاتحتكين بها ولاتنزلين كثير وقت اللي اصير بالدوام لا تتمشكلي معها
هدى وهي تبتسم : أوكِ ممكن ؟
تركي: آآمري
هدى : أبشوف أمي وأبوي وصلني بيت اهلي
تركي: من عيوني اكلي اول
هدى : أوكِ
================
الساعه 5 العصر
في المشغل
ملاك:سارة الله يخليك مو تتركيني
سارة : اوك وش فيك ترآه ماياكل اخوي طيووب
ملاك:اهم شي كوني معي
سارة : أوكِ
دخلت رنـآ المشغل : وآآآآآآآآو خطييررة مليييك تجننيين
ملاك بارتباك:تسلمين
رنـآ قربت من سارة وهمت باذنها : وش فيها؟؟ كئيبة ؟
سارة :هههههههههه خايفة الخبلة تفكر اخوي وحش بياكلها
رنـآ: هذا شعور كل البنات بتشوفين اسبوع الجاي
سارة :هههههههههههه
رنا: اضحكي ومردك بتصيرين مثلها
سـآرة : قولي وش رايك فيني ؟
رنـآ: قمررررررر والله مدري كييف اليوم انتي وياها بتسحرون الناس
سارة : تسلميين ياعسسل
رنا: الله يسلمك ياغلااي
وجدان خلصت : اش رااااايكم ؟؟وجدان باللوك الجديد ؟
سارة: قمرر اختي فديتهااا
وجدان : وه بسس مااتحمل استطحي
خلصت ملآك الساعه 7
ولمـآ رآحوآ البيت وتم العقد
الكل قام يزغرد
ام فيصل: مبروووك يممه <<ولمتها
ملاك: الله يبارك فييك ياغالية
ساارة جات بسرررعه وضمتها وسارة بتدمع : حلمت بهاليوم يااحلى اختت
ملآك: فديييتك
سارة : مبرووووووووووووووووووووووك حبيبتي
ملاك : الله يبارك فيك
الكل استانس لأن يعرفوا ملاك وسارة صداقتهم قوية نادر يمر يوم مايشوفون بعض
ريم : مبرووك حبيبتي
ملآك: الله يبارك فيك عقبالك
ريم تذكرت يوم ملكتها كيف كانت كارهه محمد وبعدين يوم حبتهـ واعتادت عليه رآح بعدت عن الكل وهي تعاند دموعها ماتبيها تنزل
جات من ورآهـآ هدى اللي تو واصلة :ريومتي
ريم انتبهت لها اشتاقت لها من زمان عنها وضمتها وقالت :اشتقت لك
هدى : وانا اكثر حبيبتي وش فيك؟
ريم : ولا شي
هدى : محمد صح ؟
ريم : ذآبحني رحيله
هدى :كلنا لهالطريق حبيبتي مردنا يلآ امسحي دمعك لا تخربين شكلك يمكن اليوم يخطبونك
ريم :هههههههههههههههه ماابي مابعد محمد أحد
هدى : واخت محمد تقول لك لازم تقبلي هذه وصية محمد
ريم : وصية ؟؟!!
هدى : اييه بعدين اقول لك ،أخباار ملووكه؟
ريم : ههههههههه بتموت خوف
هدى :ههههههههههههههههه الله يعينها
=========
عند الشباب في الاستراحة
فارس: منو قدك ياعرييس ؟
خالد: احم احم
فهد وصل وراح لأخوه وباس راسه وقال: مبروك ياغالي
خالد: الله يبارك فيك ياخوي
سعود:خلوود ماتوقعتك لهالدرجة حلوو
خالد: افا عليك اذا سمعت بجلطة البنات انا سببها
الكل :ههههههههههههههههههههه
فيصل: الله يستر على أختي
خالد:هههههههههههههههههههههههه
فيصل : لآ أروح أقول لها لا توافق لا يجيها شي
جـآء أبو فيصل وقال:يلا يبهـ خالد قوم البنت وصلت
فيصل عانقه بقوه وقال: مبروووووووووك ياغالي
خالد: الله يبارك فيك
فيصل : تستااهلهاا وتستاهلك
خالد: وانت بعد << وغمز له
فيصل : يلا مشينا
=====
عند الحريم
ام فيصل :بنات البسوا الغطـآ المعرس وصل
الكل لبس غطاه حتى سارة ووجدان لان فيصل اكيد بيدخل بزفة خالد بس تمت سارة جنب ملاك
ملاك شدت بيدينها على سارة : سارة
سارة : سمي بالله
دخل خالد وقامو يزغردوآ وكان جنبهـ ابوفيصل وابو فهد ووراهم فيصل
صعدوآ المسرح به وملاك منزلة راسها باسها على راسها وجلس
جـآء ابوها ولمها وقال : مبروك يابنتي
ملاك بصوت خفيف : الله يبارك فيك يبهـ
جاء فيصل لملاك وباس راسها وقال : مبروووووووووك يااحلى اخت بالدنيا
ملاك ضحكت على طريقته وقالت : الله يبارك فيك يااحلى اخو بالدنيا
فيصل :ليه ماسكه بالبنت تركيها
ملاك:بس
فيصل:ههههه الله يهديك بسس
رآح لخالد وعانقه بقوة : مبروكــ ياغالي
خالد : الله يبارك فيك عقبالك
طلع الكل وفكت سارة غطاها وشالت العباية
ووجدان كمان
وصعدوآ أهل المعرس الحريم يباركون له
ام فهدضمت ولدها وقالت : مبرووك يمه من متى وانا انتظظر هاليوم
خالد: الله يبارك فيك
ام فهد: عقبال الزواج ان شاء الله
خالد: ان شاء الله
جات وجدان له ونطت عليه وقالت : مبرووووووووك يااخلوود
خالدضحك عليها : الله يبارك بعمرك عقبال مانشوفك عروس
وجدان : وش فيكم علي اليوم وه بث اثتحي
خالد: ههههههههههههههههه الله يقطع شرك
التفت خالد لملاك وسارة
خالد وعيونه على ملاك بس كلم سارة : مابتباركين لي ؟
سارة:شسوي مع مرتك
ملاك انحرجت وتركت سارة وبسرعه سارة نطت على اخوها وقالت : مبروووووووووووووووووووووووووووووك ياحلوو
خالد ضحك عليها : الله يبارك فيك ياعسسل
ولف على ملاك
انتهى البارت
وسلاآآمتكممم
اتمنى يعجيببكم

ڷـِـِۑڷێ ..||« 31-10-2011 02:38 PM

^

بآرررررررررررررررت رآآآئع وفي قمــةة الرووووووعةة !

لآ تعليققق


أنتظر البارت الي بعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدووق1

جحيم الانتظار 01-11-2011 04:07 AM

التفت لها خالد:مبروك حبيبتي
ملاك بخجل:الله يبارك فيك
خالد: ابي اعرف وش ذاا اللقافهـ سوير ليه حاطة الفيس عندنا خل اكلم مرتي براحة
سارة : اوووهـ الحين انا صرت سوير يالدووب أول تترجاني عشان تشوفها
خالد:هههههههههههههههههه لا مـآ أنسى فضلك
سارة :طيب أخليكم يلآآآ برووح اشوف امي والمصورة
ملاك مرتبكة بقوة ودها تقوم ورى سارة
===
عند الشباب
حسـآم:فصييل صدق يتيم من دون خـآلد
سعود: أفــــــآآ وأنا وين رحت
فيصل:ههههههههههههههه أقول شباب قوموآ نتمشى بالاستراحة على مايخلصون
ابوفيصل ينادي ولدهـ: فيصـــل
فيصل:سم يبهـ
ابوفيصل:يبهـ روح وصل الأغراض لأمك وخالتك ام فهد يحتاجونهم
فيصل: ان شاء الله
رآح ابوفيصل
فيصل: شفتو عـآد الحظ انتظرو دقاايق وجـآيــ
رآح فيصل لمكان الحريم وتعب وهو يدق ماحد يرد
ام فهد: يمه سارة عمك جاب اغراض لنا روحي جيبيهم منه
سارة : أوكِ يمه
رآحت للبـآب وعلى بالها أنهـ عمهـآ
بالصدف دوم نلتقي ،
ونسجل مواقف [حلوة]..
فتحت الباب ولا تشوف الا فيصل اللي انبهر منها ومسرع نزل راسه بسرعه طبعا هي لا اراديا على طول ورا الباب
فيصل بدون وعي: مـآشـآء الله قمر
انتبهـ على نفسه وحط الكيس جنب الباب ورآح
سـآرة تنرفزت على كلآمهم يقولون لهـآ انو عمها اللي جاي طلع فيصل
أخذتها سارة ودخلت وصلت الكيس لأمها وهي منحرجة
ورآحت على الكوشة
خـآلد كـَآن يسحب الكلام من ملاآك سحب
جات سارة وعلى طول علق خالد: وش فيك وجهك أحمر؟
سارة : هـآ ولاشي << كانت تناظر بملاك
فهمتها ملاك وضحكت بصوت خفيف
خالد: أفـآآ انا من مسااع ابشوف ذآ البسمة سوير بدقايق طلعتها منك بس يلا حلووة أحلى بسمة
سارة : احم احم نحن هنا
خالد:هههههههه
==========
الساعه 1 الليل طلع الكل ورآح الكل بيتهـ :sg.13:
في بيت أبو تركي
وصلوآ وعلى طول صعدت شقتها
ابوتركي :بروح انام تصبحين على خير
جوليا: وانت من اهله
في شقة تركي وهدى
رمت عبايتها
هدى :أوووف تعبب
تركي : سلآمتك من التعب حبيبتي
هدى : الله يسلمك
تركي:قممررر منو قدي مرتي قمر
هدى بحياا :تسلم
تركي:الله يسلمك
سكتت شويهـ وقالت : ممممممم تركي ودي أسألكـ سؤآل بس ماتتضايق
تركي التفت عليها وقال:تفضلي
هدى : انت وريم من متى عرفتو بعض وقوت علاقتكم
تركي:ممم بصراحة استغفر الله الحمدلله انك جيتي هدآية من ربي
ايام مراهقه متأخرة يعني حتى بالموبايل كنت اكلمها وكنت اشوفها الله يغفر لي
هدى : آهـــــــآآ
تركي:ليه السؤال؟
هدى : ريم مكسورة من بعدكـ عنها وبعدين رآح عنها محمد
تركي : الله يجبر كسرها برجـآل يعوضها عن 2 فقدتهم
هدى : ان شاء الله
==========
في بيت أبوفهد
وصل الكل وراح ياخذ له شـآور ويناام
عدآ خالد كان صاحي
وكانت سارة تو بتروح غرفتها وسمعت حركة بغرفة خالد
دقت الباب
خالد: منو ؟
سارة : أنـآآ افتح
خالد قـآم فتح الباب
سارة : أوهـ أوهـ شعندهـ الااخ سهران لهالوقت
خالد رفع الموبايل يأشر لها
سارة : آهـآ مع ملآآك
خالد:هههههههههه يرييت بس رحمتها اكيد تعبانه ونامت اكلم واحد يقول لي عنك ويبي يخطبك
سارة : هـآآ؟؟
خالد: صدق انساان مررة خلوق معاي بالمستشفى
سارة : ماابي
خالد: على راحتك صراحة فرصة ذهبيه
سارة وهي معصبة طلعت وسكرت الباب
تو بتمشي الا سمعت ضحك خالد:هههههههههههههههههههههههههههه شفت كيف خدعتها
فيصل:ههههههههههههههههه قول لي صح منو احلى انا ولا ملاك ؟
خالد:قدآم القمر انت تصير شجر
فيصل: أووه الظاهر غرقان الاخ وهايم
خالد:أختك ماتركت عقلي بحـآلهـ
فيصل : لا انت قاضي خل اروح انام احسن لي
خالد: أوك تصبح على خير
فيصل : وانت من اهله
=========
في الصباح يوم الجمعه الساعه 11
صحى الكل عدا ملاك كانت تعباانهـ مرة من الليلة اللي فاتت
صحى فيصل من نومه وأخذ له شاور ونزل وهو نازل حس بألم في وحرقان بمعدته حاول يقاوم المهـ ماقدر حاول يقوم يرجع غرفتهـ ماقدر طاح من الدرج
كانوا امه وابوه صاحين ماسمعوا الا الصوت
قامت ام فيصل تشوف شنو صاير صرخت :يمممممه ولدي
شافته مرمي ع الارض والدم يغطي الارض ومغشي عليهـ
===========
في مكان ثاني
لولوة :مازن الله يخليك لا تضغط على نفسك وتيب اغراض نكتفي بالقليل
مازن: ياختي مادام راسي يشم الهوآ ابشري بالعز
رن الجرس
مازن : بقوم اشوف منو؟
راح مازن يشوف منو فتح الباب الا سامر ولد عمه وبنت عمه هند وزوجها سامي
دخلهم
أول ماشافت هند ضمتها بقووة وقالت : اشتقت لكـ مرررة
هند: وانا اكثر حبيبتي مشتاقه لك مووت
لولوة: ها اخباارك ؟
هند: الحمدلله نسأل عن أخبارك ؟
لولوة : انا بخير الحمدلله دامكم بخير
وتموا يسولفون وجهزوا الغدآ مع بعض
=======
=========
انتهى البارت
اتمنى يكون حلوو



جحيم الانتظار 01-11-2011 01:49 PM

بـــــــــــــــآرت رقم [.....]
ام فيصل: فيصل يمه
ابوفيصل : خل نوديهـ المستشفى
فيصل فتح عينهـ بصعوبة : مايحتاج يمه تعب بس تعب
ام فيصل : يمه شوف حالتك
فيصل: بـآخذ العلاج وبرتاح
ابوفيصل سنده عليه ووصله غرفتهـ : نـآم يبهـ أرتاح
فيصل: ان شاء الله
ام فيصل وعينها بتدمع : حرام عليك تعمل بنفسك كذا
فيصل باس يد أمه وقال:يمه مانبي نكدر الحيـآة بالام تو فرحنا بملاك
ام فيصل : بروح أجهز لك الفطور لا تقول ماتبي الله يخليك عشاني اكل
فيصل:لعيونك تآمرين ياغالية
ام فيصل ابتسمت وراحت تجهز له وابو فيصل راح الصاله
صحت ملاك وشافت امها تمشي بالفطور لغرفة فيصل
ملاك:ليه يمه في احد مع فيصل؟
ام فيصل فهمتها : لا تخافي مافي احد
ملاك: آهـآ
دقت الباب ودخلت وملاك معها
ملاك: صبـآح الخير
فيصل: صباح النور ياعروس
ام فيصل : يلا يمه أكل زين وارتاح
فيصل : ان شاء الله
ملاك:فيصل فيك شي؟
فيصل:لا ولا شي بس راسي مصدع ومشتهي دلع الوآلدهـ
ملاك:هههههههه الله يقطع شرك
رن جوآل فيصل
فيصل:هلـآ والله خالد<<وناظر بملاك
خالد: هلا فيك
فيصل: اخبارك؟
خاالد: تمام الحمدلله وش فيه صوتك؟؟
فيصل : ولا شي بس من تعب امس
خالد:فيصل ؟؟
فيصل :صدقني ، تعال تأكد
خالد:ودي انت تجي
فيصل: تعال مرة وحده شوفها
ملاك طبعا من سمعت ان خالد المتصل انسحبت بهدوء من غرفة فيصل
فيصل: يلآ انتظركـ
خالد:أوكـ
فيصل: من بكرة بندآوم
خالد: اييه
فيصل: يلا تعـآل
خالد: يلا مع السلامه
فيصل:الله يسلمك
سكر خالد من فيصل جلس يـآكل بهدوء مع انه يحس بحرقان بس عشان امه
بعد ربع ساعه وصل خالد
ام فيصل : هلا وغلا
خالد: هلا فيك خالتي<<وباس راسها
ام فيصل:أخبارك يمه ؟
خالد: الحمدلله بخير
ام فيصل: يمه خالد انتبه على فيصل
خالد: ليه صاير شي وش فيه ؟
ام فيصل : والله مو راضي لي اتكلم بس انتبهـ لهـ
خالد تبسم وقـآل : تآمرين أمر يالغالية
صعد غرفة فيصل
دق الباب ودخل شافه على السرير
حاول يقوم ويضغط على نفسه بس ماقدر
خالد: قلت لك انت فيك شي
فيصل : لا ولا شي الحمدلله انا بخير بس قلت لك تعبان من امس ضربت جلي عشىان كذا مااقدر اقوم
خالد قرب منهـ وقال : فيصل ماينفع اكذب مع غيري أمـآ أنا عارفك مثل نفسي معدتك صح ؟
فيصل:...........
خالد:طيب والحل معاها متى بتشوف لها حل ؟
فيصل:مدري والله
[في المطبخ]
ام فيصل:روحي وديه لأخوك وزوجك
ملاك: يمه مابروح أستحي
ام فيصل :جارتنا وصلت اتركها لوحدها روحي وديه بسرعه
ملاك: ياربييي <<راحت غرفتها وطالعت شكلها كانت لابسة جينز برموده وبلوزه حمراا واما شعرها كانت ماسكة شوي منه والباقي مفتوح
طلعت من غرفتها وراحت لغرفة فيصل
دقت الباب
فيصل: قوم افتح مرتك جات
قـآم خالد وفتح الباب
خالد:هلآ والله
ملاك بارتباك : هلا
خالد: تعالي معانا دخلي
ملاك: هـآ؟؟ بروح
سمعت صوت فيصل:ملاك تعالي ابيك
ملاك دخلت وهي مرتبكة مرة جلست على الكنبة اللي بغرفة فيصل
فيصل :أوووف كل ذاا خجل
ملاك ناظرتهـ نظرة عرفهـآ
خالد:يالله فصييل شد الهمه اسبوع الجاي نصير احنـآ الأربعه مع بعض
فيصل: ان شاء الله عن قريب
رن جوال ملاك المتصلة سارة
ملاك: ألو
سارة : وش فيك؟
ملاك:هـآآ؟
سارة :هههههههههههههههههههههه وهقوكـِ خلاص فهمتك
ملاك: اها بتجي ايه تعالي <<قامت تخربط على سارة عشان تجي وتروح معاها
سارة : طييب يلا باي
ملاك: باي
خالد: سارة ؟؟
ملاك: ايه
خالد: تو نذكرهـآ عمرها طويل ماشاء الله عليها
فيصل: صل ع النبي
خالد:ههههههههههه
فيصل: ملـآآكـ تعالي هنا جنبنا
جات جنبهم وجلسو يـآكلون
خالد:ليه ماتشربين عصير ؟
فيصل: ماتشرب الا
خالد قاطعه: بسس عرفت بيبسي نفس البلوى اللي عندنـآآ
ملاك:ههههههه
خالد: ياحلو هالضحكة
ملاك استحت ونزلت راسها
فيصل: احم احم نحن هنا
خالد: تدري عاد وش اكتشفت ؟
فيصل: وشو؟
خالد يطالع بملاك:انت ومرتك ساروهـ مو مخلينا ناخذ راحتنا عاملين لنا اعاقه امس سارة واليوم انت ابقعد مع مرتي شوي
فيصل: احلف عاد تخون العشرة يالظالم بيوم
خالد ضربه على كتفه بخفيف :هههههههههههههههههههه سبحان الله انت وياها نفس الكلآم
فيصل: احم احم
خالد:ملوكه حبيبتي اليوم الليل بجيك نتعشى بالمطعم أوكِ
ملاك بخجل وخدودها متورده: أوك:sg.13:
=========
في بيت ابو سعود
فارس : ريووم تعـآلي جـآ الفلم
ريم جات بسرعه وجايبه معاها شيبساات ومشروبات وكاكاواات وحلويات
فارس: يسلموووو ديااتك
ريم : الله يسللمك
ام سعود:ريم تعـآلي أبيك
ريم :يممممممه الفلم جـــآآء
ام سعود : اتركي الفلم بسرعه تعالي
فارس: قومي ريوومه
ريم تتحلطم : ان شااء الله
رآحت لأمها :هلا يمه
ام سعود : جلسي
جلست جنب امها
ام سعود: يمه ريومه في وحده طالبتك لولدها على سنة الله ورسوله
ريم عصبت : قلت لكم فكونا من ذا السالفة ماني بمتزوجة مافيه احد رح يحل مكان محمد
ام سعود: يعني مافيهـ أمل
ريم : ايه ولا ممكن يجي الامل
نزلت رنـآ وهي لابسة غطـآها
على طول راحت لخالتها
رنـآ:خالتي
شافت خالتها سرحانهـ
رنـآ قربت منها انتبهت ام سعود
رنآ: خالتي فيك شي
ام سعود: تعبانهـ يمهـ من ريم البنت حكمت على حياتها
رنـآ: شالسالفه ؟
ام سعود: وحده من صاحباتي تبي تخطب ريم لولدها ولما كلمتها رافضة فكرة الزواج اصلا
رنآ: مو مشكلة خالتي رح اكلمها الليلة ابشري يالغلآ ولا رح تاخذ الا اللي مكتوب لهـآ
ام سعود:مشكوورة حبيبتي
رناا: ولوو يمه
=========
في بيت ابوفهد
ام فهد: والحل ؟؟
ابوفهد: خل تتم ملكة سارة وبعدين ان شاء الله نشوف له حل
نزل من شقته هو ونرجس
ام فهد:ويين يمه ؟
فهد:بروح أوصلها بيت أهلها
ام فهد: اها
======
بيت ابوتركي
نزل تركي ومعاه هدى
جوليا: على ووين ؟
تركي :بنطلع
جاء ابو تركي
قامت جوليا تتباكى
ابو تركي : شصاير؟
تركي :ولاشي يبهـ نبي نطلع
جوليا : هذا جزاي اقول له تركي مسويهـ لكم احلى طبخة صرخ بوجهي وقال: ماابي منك شي
ابوتركي يصرخ: تركي
تركي: نعم يبهـ قبل لاتقول اي شي تأكد من كلامها
ابوتركي : من اليوم ورايح مالك خص فيه ولا انت مالك خص فيها فاهميين
تركي: أوكِ يلا مع السلامة
طلعوا اول ماركبو السيارة
تركي: جوليا مابتخلينا نرتاح اف
هدى : انتبهـ الله يخليك
تركي : عشانك بس صابر
هدى : تسلم
تركي: الله يسلمك ويخليك لي يااغلى البششر
هدى : ويخليك لي
وصلوا بيت ابومحمد
أول مادخلوآ
استقبلتهم ام محمد
ام محمد : نور البيت حبيبتي
هدى : منو بوجودك يالغلا
نزلوا حسام وبسام
بسام :هلـآآ هلآ واخيرآ جبتها
تركي :هههههههههه مو انا قلت لك بالشهر مرة بس
حسام : حتى لو ممنوع اللمس مكتوب عليها
تركي :هههههههههههه الله يقطع شرك
شالت هدى عبايتها وراحت تساعد امها على الغدآ
في المطبخ
ام محمد: ها يمه أخبار تركي معاك ؟
هدى : الله يخليه لي بس
ام محمد: الله يوفقكم
هدى : يمه ويين ابوي ؟ اليوم الجمعه مافي دوام
ام محمد: طلع يجيب حاجات وبيرجع
هدى :اهاا
=======
الساعه4 العصر
مازن: يلا جاهزة ؟
لولوة :ايه يلآآآ
مازن:تصدقين عاد ارتحت لهالعايلة بالمرة
لولوة : صدق؟ اخطب لك منهم؟
مازن :ههههههههههههههههههه على طول تبين تزوجيني
لولوة : ودي افرح فيك
مازن : منوو طيب شرايك بريم اخت سعود
مازن : ايه والله سعود والنعم فيه هو وفارس
لولوة : خلـآص ابشـر اسبوع الجاي بعد ملكة سارة اكلمهم
مازن : أوكـِ يلا نمشي
لولوة من الفرحة نطت على اخوها وقالت : اقول لك مبرووك
مازن : خلاص قولي موافق كأني العروس
لولوة :هههههههههههههههههههههه
مازن : انا بكلمك بعد في عريس حلوو جاكـ
لولوة استحت ونزلت راسها
مازن : بعديين اقول لك خل نروح لا نتأخر
لولوة بحيا : يلآآ
===========
في بيت أبوفهد
وجدآن :يمه بسرعه خل نروح الكل وصل بيت عمي الا نحن
ام فهد: ان شاء الله يمه وينه خالد ؟
نزل :يلا مشينـآآ؟
وجدان : اكششخ رايح للمرأهـ العطر واصل لآخر بيت بالحي
خالد:هههههههههههههه الله يقطع ابلييسك من حقي اكششخ مو لايق علي يمه
ام فهد: اسم الله عليك يمه من عيون الحساد <<وتطالع بوجدان
خالد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نزلت سارة : يلـآآآآآ
وجدان : وانتي شعندك بعد كـآشخة ايه رايحه لـ
سارة رفعت جزمتها : وجدان اسكتي ولآآ
وجدان :هههههههههههههههههههههههههههه يممه عندنا عشاق بالبييت
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
===============
في بيت أبوتركي
منى:يمه هالفستان مايناسبني اببببد مو عدل عليي
جوليا : البسي الاخضر حلو عليكـِ يلا بسرعه بروح آخذ اخوك
======
في بيت ابوفيصل الكل وصل
البنات صعدوآ فوق لملاك
سارة وصلت : أحم احم أقول وصل الاحم احم يلآ قومي
ملاك:هـآآآ؟؟ سارة تعالي معاي الله يخلييك
سارة : لا يـآحلوة من دخلت السيارة وهو يقرقرعلى راسنا لا تجون معاها لا حد يجي
ملـآك: ياربيييي
ريم :هههههههههههههههه الله يعيينك
لولوة : وييعيينك ريوومه كمـآن
===========
بسسس انتهى


زهور الكرز 01-11-2011 03:59 PM

كل الشكر لك ولهذا الموضوع الجميل


الساعة الآن 05:53 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM