منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   الـقـصـص و الـروايـات (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=163)
-   -   مـــا يــهـــزك ريــح يـا مــركــب هــوانــا ♡ خيالية دراميـة رومنسية [ ڪاملـۃ ] (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=158744)

أنين طفلة 23-11-2011 09:37 PM

راكان : انسان فلة
منيرة و عبدالله : عبدالله بتقرب لمنيرة ويقلها انا أحبك

ننتضرك لا طولين
تحياتي : أنين طفلة

لُجين 23-11-2011 10:18 PM

:ewqqq::هيا::ewqqq::هيا::ewqqq::هيا::ewqqq::هيا:
أووووووووووووووووووووووووهوووووو >> اشجع
أخيييييرا انفكينا من اشلي هذي اللي كل ماشوف اسمها يجيني مغغص
الباارت جمييل جداا
واللهجه السعوديه تماام ض1:sg.14:
ويللا يللاااا نسستنى الباارت الجااي ق1

ڷـِـِۑڷێ ..||« 24-11-2011 12:42 PM

لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ !!1
عذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب وكملة عذآآآآآآب شووووييييه ق1
بآآآآآرت رآئع وروعه وجونان ويهببببببل و ... و .. و.. إلخ :هق:
-----------------------------------------------------------------
اليوم اللي عقبه شبيصير ؟ الجمعه ؟ أممممممممم .. مدري والله ض1
عبدالله ؟ أممممممممممم .. كل يوم يحب منووور ض1
منيرة ؟كل يوم تحب عبد الله ض1ض1
و سعود ؟ و نورة ؟ سعود بيحب نورة .. نورة بتحب سعود ض1
شرايكم فـ (راكان ) ؟ ق1ق1ق1ق1 أعجبني يوم طرد ذيك أشلي ..
------------------------------------------------------------------
يـآأإمسكينه يآ منوووورررر ... والله كنت حاسة أن عبد الله هو بيلقها ض1
وأخيراً لقوها ...
اقتباس:

منيرة ( فدييتك والله احببك ياعبدالله والله اححبببك *! )
منوووووووور أعقليييي وش هذا الكلام < خخخخخخخخخخخخخخخ دخلت جو ض1ض1
اقتباس:

سارة : ووووييينج واللله خففنننا عللييج
منيرة : كنت في المخزن
امل : وللييش ماطلعتييي
منيرة : الباب انقفل
مريم : ووو اختي حبيبتي شصار فيييج
نورة : والله انه وايد خفنا عللييج
منيرة : ضربته بقوة و انفتتتح
تصريفة منوووووووووووووووور حلوووووووووة ض1ض1
راكان أعجببببني يوم يطردها .. وصرفها تصريفه وكذبته :كذا: ض1
اقتباس:

ام فيصل : بنات تعالوا يالله بنشوي برا اصياخ و نتعشى
هموووووووسه شهيييييييييتيييييييني ..

-----------------------------------------------------

جواهر من زمان ما تكلمتي عنها أحس لها فقدة ض1

أنتظر البارت الي بعـــــــــــــدوو ق1

هٍمس الآحساس 24-11-2011 01:42 PM

فديتكم والله ^^ تسـلمون ع المرور الحلو
:هاع:
شـموخـه
جواهر مع البنات داخلة جو :هاع::هق:

ههههـ ولا يهمـج اجيبلج اصيـآخ >< نتعشى انا وياج

ڷـِـِۑڷێ ..||« 24-11-2011 04:33 PM

^
أنتظظظر الأصياخ :هق: :هق:

ض1ض1ض1ض1ض1ض1

احلى دنيـا~ 25-11-2011 03:13 PM

همووووسه وش هذا البارت الجميل :sg.13:


اليوم اللي عقبه شبيصير ؟ الجمعه ؟آمم مادري بيصير شي :sg.15:

عبدالله ؟آمممم مادري

منيرة ؟…

و سعود ؟ و نورة ؟،،..

شرايكم فـ (راكان ) ؟ يضحك يوم طرد أشلي:هق:

وبإنتظار البارت الجديد

لُجين 04-12-2011 07:04 PM

هموووسه :ها:
ويير آآر يوووو ؟؟؟؟؟

احلى دنيـا~ 07-12-2011 06:03 PM

هممووسه :9daf6d8b8708a209c3d:sg.13:

ويين الباااارت :همف:

قسمم تحممست:ewqqq::هيا::××:

احلى دنيـا~ 07-12-2011 06:05 PM

هممووسه :9daf6d8b8708a209c3d:sg.13:

ويين الباااارت :همف:

قسمم تحمـمست:ewqqq::هيا::××:

nuarah 08-12-2011 12:42 AM

همووسه لبى رووايتك
امووووت عليهاا
متاااابعه بصمت

هٍمس الآحساس 08-12-2011 05:40 PM

فـديتكم معليش اعذروني ظروف خارجـة عن ارادتي و اضطريت اني اغيب و اوقف عن الكتابة بس اوعدكم البـآرت ان شاء الله ماراح يطول أعذروني :52yicz:

صريحة ببسمتي 08-12-2011 11:41 PM

يعطيك العافيه انشاء تدومين على ابداعك

هٍمس الآحساس 12-12-2011 09:24 PM

انتظروني يوم الجمعـه ببارت طويـل و جميل :sg.15:

أنين طفلة 13-12-2011 03:28 PM

نـنـتـضـركــــــ

ڷـِـِۑڷێ ..||« 13-12-2011 06:20 PM

أنتظررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ق1

لُجين 13-12-2011 09:03 PM

انا بوووووووووولع من الحماااااااااااااسسس ق1ق1ض1

لُجين 16-12-2011 10:57 PM

لاااااا هموسه وييين البااارت :52yicz::52yicz::52yicz::52yicz:

هٍمس الآحساس 17-12-2011 12:28 AM

^

ياقلبي دقايق وانزله مثل ماوعدتكم الجمعه

هٍمس الآحساس 17-12-2011 02:26 AM

البارت السادس عشـر





ويش صار وش الي غيرني
ماعدت اعرفني
طبيت في المطب
عيار !
كانو يسموني كلهم يعرفوني
مالي انا والحب ؟؟؟





قام من النوم غسل ويهه و قعد يفكر " اول مرة فـ حياتي حسيت اني بديت احب , يارب شصار فيني كلمت بنات شكثر و لا وحده حبيتها و لا وحده دخلت عقلي لكن هالبنت صارتلنا مصادفات بسيطة وداخلة عقلي و افكر فيها ..آهـ يـآنــورة )


ابو طلال : ياللله عيال يالله قوموا


سعود طلع من الحمام


ابو طلال : ياولدي ياسعود قومهم هاذوله موراضيين يقومون


سعود : ان شاء الله عممــي


سعود : شباب اشبلاكم قوموا


:امممممممممممممم


ناصر قام


سعود : نويصر قومهم ذولا محد يقومهم الا انت


ناصر يصرخ ...


قام عبدالله


عبدالله : هيــن يانويصر انا ارويك


سعود : عبود عبود قومهم يالله


عبدالله : افا ياسعود ماتعرف تقومهم


سعود : يالله قومهم عمي يبينا نروح له


عبدالله : شوف بس بكلمه وحده اقومهم ...قال بصوت عالي : شباب قوموا اكو جابوا الريوق ض1


قام فيصل وبعده خالد ومعاهم فالح و سعد و راشد و جاسم


عبدالله : شفتوا كل شي ولا بطونهم :e4de:


ناصر : هههههههههههههه


خالد : اه يازين طاري الاكل


راشد : يالله على بركة الله


فيصل :اهم شي ا الحمص والفول


جاسم : انا قلت حق ابوي ابي جباتي


فالح : عبوووود لايكون تقص علينا


عبدالله : امشوا يالله مب تبون تتريقون


سعود يطالعهم و يضحك ( علامات الخيبة على وجوههم )


خالد : معليـه ياعبود :vxcz:


العم جايهم


ابو طلال : يالله ياعيال جابوا الريوق


خالد : هل مرة راحت علينا لاكن قص علينا مرة ثانية و شوف شبيصير


عبدالله : هههههههههههههههههههههههههههه


جاسم : عمي جابوا الجباتي


ابو طلال : كل شي موجود يالله امشوا


_ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ __ _ _ __ _



عند البنات



امل : بنات يالله قوموا


سارة و نورة و مريم و منيرة قاموا


سارة صرخت : يوعـآآآآنـــه


ام فيصل : سويرة ويهههد ان شاء الله


سارة : وع يما شنو سويرة احس نفسي مغبرة :icon2q:


البنات : ههههههههههههههههههههههههههههه


روضة :هههههههههههههه ساروه اختي ام لسانين


سارة : ههههههه والله خايس اسم سويرة


ام فيصل : ماتبون تاكلون يابنيات


البنات : امبلة


ام فيصل راحت تجيب الريوق


مريم : خالتي تبين اساعدج


ام فيصل : فديتج انا ياعلني ماخلا منج مرت ولدي السنعة


البنات يصفقون : عاشت مـــررت الوللد عاشت :0ex91:


مريم تطالعهم بتهديد


روضة : هههههههههه شكلها مريم جايتكم عقب شوي تصفقكم :e4de:


البنات : ههههههههههههههههههه


روضـة : يالله اليوم لازم تسوون كل اللي فبالكم اليوم اخر يوم


امل : اييه اففف


جواهر : والله بنشتاق للمزرعة


روضة : ههههههههههههههه


جواهر تفككر سرحانه


رن جوال جواهر



جواهر راحت بعيد و شلت الجوال



جواهر : الووو


طلال : هلا وغلا و مسهلا بالزييين كله


جواهر : اهلين و ينك ماتصلت ليش ماتتصل


طلال : والله جوجو انشغلت مب بيدي صدقيني


جواهر : ......................................


طلال : والله وحشتني الدوحة و بلادي و وحشوني اهلي و انتي اكثر وحده بس شاسوي


جواهر : حتى انت لك وحشة


طلال : فديتج والله


جواهر : .............


طلال : زعــلآنـه منـي ؟


جواهر : لا شدعوه


طلال : ههههههههه


وكملوا سوالفهم بعدها صكروا الخط


جات عند البنات


امل : ها جوجو خلصتي من حبيب القلب


جواهر استحت و لفت ويهها


مريم : تعالي اكلي مرت اخوي ماعليج منهم


جواهر قعدت و حطت لها اكل



__ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ __ _



في لندن



طلال بعد ماكلم امه و ابوه


كان يبي يطلع فـ اتصل حق راكان


طلال : الوووو


راكان : هلا والله


طلال : هلا بالزين ..شخبارك راكان شمسوي


راكان : حمدالله يارجال و انت اخبارك ؟


طلال : تمام والله ...ها شرايك نطلع ؟


راكان : والله اتصلت فـ وقتك طفشان مرره


طلال : ههههههه زين انا جايـك الحين



_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _




فـ قطر



العيال



ناصر : شباب اقولكم شي


سعد : قول


ناصر: شرايكم نلعب لعبة الفضايح


راشد : أي وحدة هذي


جاسم : نصوور ليكون صراحـة و جرأة


ناصر : ايه


عبدالله : شنو هذي


جاسم : هذي الله يسلمك تجيب علبة الماي طبعا تكون فاضية و تلفها و الاول يسأل الثاني : صراحة و لا جرأة ..و الثاني يجاوب اذا كان صراحة يسأله سؤال صريح و اذا جرأة يسوي حركة جريئة


سعد : اووووووه والله حلوة


عبدالله : تعالوا شباب تعالوا نلعب خوش لعبـة


خالد من بعيد : شنو


عبدالله : تعالوا تعالوا لعبـة الفضايح بسرعة


فيصل جا : شنو لعبة الفضايح


عبدالله : أيـه تعالوا يالله بنلعب برا


جاسم : اكي جبت الغرشة يالله



البنات




امل : بنات يالله تعالوا نطلع برا ملل


سارة : اوكي يالله البسوا عبيكم بنتمشى و نسولف


طلعوا برا و تمشوا و راحوا الحديقة و هالاماكن


وبعدها قعدوا على الكراسي اللي ف الملعب


جاو الشباب


ناصر : هي سعد


سعد ( يطالع امل ) : هممم


ناصر فشلة خلنا نروح مكان ثاني البنات هني


سعد : يااه أي فشلة تعال تعال بس عادي


قعدوا و كانوا البنات قريبين من مكانهم نوعا ما كانو قاعدين على الكراسي ( يعني مكان ينسمع )


نورة تشووف سعود وتتذكر ( ياربي فششششلللة )


البنات كانوا كاشفين وجوههم و لابسين نظارات شمسية



عبدالله : يالله شباب نبتدي


قعدوا و دوروا العلبة


طلعت على فيصل و ناصر


فيصل : هاهاهاهاها وقعت تحت يدي



سارة : بدا هبال فصيل


امل : هههه سكتي خلنا نسمع



فيصل : نويصر كم مرة شردت من المدرسـة هالسنـة ؟


ناصـر : مب ذاكر بالضبط فالاعدادية 12 مرة يمكن .. والحين ممم 4 مرات ض1


خالد : هااااااااه نويصر انا ارويك يالخايس اشووف كله غايب مسجلينك



جواهر : ههههههههههههه هاذي حركات ناصر هههههههههههه


سارة : هههههههه اما ماتوقعته هالكثر شرد من المدرسة


امل : ههههههه طلع مب هين



لفوا العلبة


وطلع الحظ على عبدالله × راشد



عبدالله : صراحـة و لا جرأة


راشد : مممم جرأة


عبدالله : غن لنا اغنيـة


راشد : زين أي اغنية


ناصر : نبي راشد الماجد


خالد : لا تكفى نبي محمد عبده


فيصل : لا نبي حسين الجسمي


راشد : اوه زين خلاص انا باغني على كيفي


عبدالله : غن بكيفك احسن


راشد بدى يغني بصوته العذب


:




يا غرام العاشقين ... يا سليل الطيبين
بيني وبينك محبـــه وماتفرقنا السنين }




الحياه فيك ابتدات وبسما طيبك حيت ..
لك محبن ما يخونكــ لين ما يصبح دفين }



وقتي بقربك يطيبي ادوايا والطبيب ..
بالصراحه انته نادر وانتي لي شي ثمين }



انته عندي شي غير وانته في قلبي كبير ..
انته مني وانته عني ياغلا كل السنين }



سعد كان يطالع امل طول الاغنية ..امل تستحي و تنزل راسها


سارة لاحظتهم و سكتت


اما جواهر عاشت مع الاغنية وكانت تطيح دموعها



وبدآ التصفيـر و التصفيق



فيصل : عاااش عاش رشووود


خالد : رهييييييييبب


سعود : صج والله صوتــه خطييييـر ماشاء الله


فالح : أي اخوي لازم صوته حلو ... يالله عاد لفو العلبة


لفوا العلبـة يالله


طلعت على


خالد × فالح


خالد : ههههههههه يالله صراحة و لا جرأة


فالح : صراحة


خالد : ناوي تتزوج ؟


فالح : حاليـآ ..لآ


لفوا العلبة


طلعت على جاسم × سعد


جاسم : صراحة ولا جرأة


سعد : صراحة


جاسم : شال قلبك على عبدالله اخوي اذا كان أي ليش ؟


سعد : أي شال قلبي عليه


عبدالله ( اشوفـه متغيـر من امس ) : هاه اما سعد شال فـ قلبك عللي


سعد : لانه يوم متضايق مايقولي السبب اللي مضايقه


جاسم : افا ياعبدالله هاي انتو عشرة عمر و ربع ليش جي


عبدالله ساكت



لفوا العلبة


وطلع الحظ على


راشد × سعود



راشد : صراحة ولا جرأة


سعود : صراحة


راشد : موقف مستحيل تنساه


سعود طالع نورة . ..نورة لفت الجهة الثانية و استحت :04rr7:


سعود : يوم اني 13 سنة ابوي عطاني (500) ريال رحت مع ابوي و شفت مرأة تمشي مع عيالها و لابسة ثياب قديمة هي و عيالها ..رحت و عطيتها الخمسمية ريال ودمعت عينها و كانت تدعيلي : الله يحفظك ياولدي الله يحفظك ياولدي وين ماكنت


سعود يكمل : و لين الحين اتذكر دعائها موقف مستحيل انساه صراحة


فيصل : كفووو والله


خالد : والله تعجبني ياولد العم


فالح : شباب اقولكم شي خلاص خلنا نروح


راشد : أي والله يالله


مشوا الشباب


سعد قام و راح


عبدالله لحقه


عبدالله : والله الدنيا كلها تزعل عللي الا سعد


و حب راسه


عبدالله : ادري اني ضايقتك بس ماحبيت اضايقك معاي والله !


سعد ابتسم ولف على عبدالله و ضموا بعض



كان مشهد حلو يعبر عن الصداقة و التسامح و التماسك :balloon0.k:



البنات يطالعون و متأثرين



سارة : الله يخليهم حق بعض


امل : يارب



سارة : هاااااااااااااااه !!!


مريم : شفيج


سارة : ميداليتي طاحت مالت الجوال اللي جابها ابوي هدية !!


امل : اي وحدة


سارة : ميدالية قطو كريستال :عاا:


منيرة : شوفيها اماكن اللي تمشينا فيها


جواهر : تبين ندورها معاج


سارة : لا لادقيقة جايتكم


امل : اوك احنا بندش داخل


جواهر : اذا ماحصلتيها قوليلنا بندورها كلنا


سارة : اوكي



سارة راحت تدور ( ياربي انا وين طاحت )


سارة مشت تدورها بين الحشيش و فـ الحديقة ماحصلتها


شافتها من بعيد شي يلمع


ركضت ناحيتها و زلقت و طاحت


سارة : آآآه


كان قريب


سمع صوتها


ميزها بين باقي الاصوات


ركض ناحية الصوت و لقاها طايحة ع الارض


خالد جا صوبها


حط ذراعه تحت راسها


خالد : سارة .. انتي بخير ؟


سارة فتحت عيونها شافته قدامها


سارة استحت : أأنا راح اقوم طيحة خفيفة


سارة قامت و راحت تاخذ الميدالية ( الشي اللي يلمع ) و جات بتروح


خالد وقف : تحملي على نفسج ياسارة


سارة من كثر مانحرجت طاحت دموعها


مشت دموعها و راحت عند البنات


نورة : ها حصلتيها


امل : زين حمدالله


سارة : ايي


جواهر لاحظت شكل سارة المتغير


سارة جات بتروح الحمام


جواهر : سارة سارة


سارة : نعم جوجو


جواهر سحبتها : تعالي بارويج شي


سارة : ( اوو جوجو كلش مو وقته )


جواهر سحبتها برع


جواهر : شصار لج


سارة : شنو ماصار شي


جواهر : سارة انا اعرفج عدل شصار قوليلي


سارة : ...........


جواهر : خالد صح


سارة هزت راسها بالايجاب


جواهر : شنوسارة قوليلي


سارة : طحت قدامه


جواهر : سلامات شصار فيج


سارة : لا الم بسيط


جواهر : وهاي مزعلج عادي سارة


سارة : شاسوي انحرجت


جواهر : لا لا تنحرجين عادي تحصل في ارقى العائلات :ملاك:


سارة :هههههههههههههههه اوك ولا يهمج ماراح ازعل


جواهر : ايه تعجبيني ههههههه ماحب اشوفج زعلانه


و دخلوا داخل



_ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ __ _ __ _ _ _ __ _ _ _



بعد ساعات



كانوا يطالعون التلفزيون و كلن خذاه تفكيره



سارة تتذكر موقفها مع خالد ومنحرجة منه ( شقال عني ابي اعرف شقال آهــ )


نورة تتذكر نظرة سعود لها ( معقولة موقف مب ناسيه ..)


امل تتذكر نظرات سعد لها


جواهر تفكر في طلال و شلون و شقاعد يسوي


منيرة تفكر فـ عبدالله


مريم تتذكر فيصل و ضحكه و هباله و تبتسم



قطع تفكيرهم صوت ام خالد


ام خالد : يالله يابنيات الغداء جاهز


قاموا عشان يتغدون


_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ ___ __ _ _ _ _ _ _ __ _ _




عند الشباب



كانو يتغدون بهدوء



وبعدما خلصوا



خالد : والله شباب طلال له وحشششة


سعد : أي والله مكانه مبين


فالح : و حتى فـ البيت مبين مكانه


فيصل : وحشنا ازعاجه و ضحكه فديت طلول


راشد : أي والله


رن جوال فالح


فالح : الطيب عند ذكره .. طلال اخوي


اول ماشل التلفون


فالح : الووو


طلال : الووو


فالح حط سبيكر : هلا طلال


طلال : هلا بالغالي شخبارك ياخوي شمسوي


فالح : حمدالله بخير انت شمسوي هناك


طلال : حمدلله والله ياخوي


فيصل : طلووول مكانك مبين يالدب خلاص عاد يالله تعال


طلال : والله مب بيدي يافصيل


خالد : ربي يسهل عليك ياطلول وحشتنا وايد


طلال : انتو اكثـر والله


راشد : الاماكن كلهـآآ مشتاقــة لييك


طلال : حبيبي والله رشود


سعود : طلال لازم ترجع والله الجمعه مب شي بدونك


طلال : والله شاسوي ياسعود ...تسلم يالغالي الخير و البركة فـ الشباب الوجودين


و بعد ماكلموه


صكر الخط



_ _ _ _ _ _ _ __ _ _ __ _ ___ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _



فـ لندن


نزلت دمعه غصب عنه


صحيح ماصار له كثير فـ هالبلد


لكن الدمعه دمعة اشتياق لاهله و وطنه


طلال : ( يالله ياكريم تصبرني )



_ _ _ __ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _



قضوا يومهم رائـع و جميـل و مليئ بالمغامرات



بكرة راح يفارقون هالمكان اللي جمعهم و صارت لهم اجمل المواقف



كلن ساهي بتفكيره حزة النومة


سعد ( كل ماشوفج ياامل تجيني فرحة )


عبدالله يفكر ( آه يامنيـرة )


و سعود اللي كان مخطط على شيء ( انا لازم اسوي جي )


خالد اللي كان يفكر فموقفه مع سارة ( فديتهـآآآ والله اللي تستحي )





حبيت لاتسالوني ليش ؟!
يمكن عقل او طيش
والحاله هيحاله
وسويت في نفسي القصه
مافادت القرصه وغنيت مواله !





ياترى شيفكر فيه سعود ؟


و طلال متى بيرجع ؟


سارة و خالد ؟


و شراح ينتظر ابطالنا



انتظروني ياجميلات فـ البارت السابع عشر


ومشكورين وايد ع المتابعة فديتكم ادري اني مقصرة معاكم ><

لُجين 17-12-2011 08:52 PM

:ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq::ewqqq:
حمااااس حمااااس
حلووو الباارت
بس قلبي حارقني ع طلال وجواهر :52yicz:
اقتباس:

و سعود اللي كان مخطط على شيء ( انا لازم اسوي جي )
ابااااااا اعررررررررف :××::××:

اقتباس:

ادري اني مقصرة معاكم ><
معذوره ياقلبي لا تضغطين نفسك ق1ق1
وبككككككل حماااااسس اننننتظرررر ض1:034q:ق1

أنين طفلة 18-12-2011 04:14 PM

روعة ننتضر يوم الجمعة بفارق الصبر

nuarah 29-12-2011 02:05 PM

يووووه متى يجي يوم الجمعة ننتضره
هموووسه رواييتك مرره تهبل

احلى دنيـا~ 31-12-2011 05:34 PM

هموووسه وييين الباآرت ؟!

أنتظر احر من الجمرررر

ڷـِـِۑڷێ ..||« 09-01-2012 08:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

آسفــه لأني تأخرت بـ الرد:52yicz: !


لكن بصرآآحـه بآآرتـــ رآآآئع وبقـــوووة ق1ق1


أنتظر البارت الي بعـــــــــــــــــــــدووق1

هٍمس الآحساس 06-02-2012 06:05 PM

ادري تأخرت عليكم وايد
:sg.8:
اعتذر لكم لكن تونا اليوم اول يوم اجازة و انا كان عندي اختبارات و اشغلتني الدراسة ( كنت ابي احسن الدرجات:وي: ) و مادخلت المنتدى من فترة

اسمحلولي يابنات
ابتدينا اجازة و ان شاء الله لاتاخير بعد اليوم ق1ق1ق1

وهذا البارت بين ايدينكم :sg.13:

هٍمس الآحساس 06-02-2012 06:07 PM

البارت السابع عشر


ناديت وينـڪ وأنت قدام عينے
مع كل رمشة عين آناديـڪ وينڪ
آشتآق لڪ وآثرڪ هنا تحترينے
وآحن لڪ وآناآستلد بحنينڪ



قاموا من النوم



سارة تمقط : آآآآآآآآآآآآآآآآه


امل : الشيخة سارة الناس يقومون يقولون صباح الخير يدعون بس مايقومون الدنيا باصواتهم


سارة : اموول تاكلين الواحد على كل شيء


مريم : خلاص اسكتوا من صباح الله خير هواش


نورة : لازم اموول و ساروه فار و قطو


البنات : ههههههههههههههههههههههههههه


منيرة : آه يابنات بنقارق هالمكان ماصدق


جواهر : أي والله استانسنا حمدالله


منيرة : عاد لازم اليوم نبرد حرتنا


مريم : ايه صح


سارة : واحنا شنو الشي اللي ماسويناه ؟


جواهر : اقولكم بنات


مريم : شنو


جواهر : شرايكم نسوي كيكة جماعية نتساعد يعني و تكون اخر ذكرى لنا في المزرعة


نورة : الللله والله حلو


سارة : أي يالله


امل : شرايكم نسويها قبل مانروح احنا متى بنروح


مريم : سمعت ابوي يقول ع العصر او عقب صلاة المغرب


سارة : خلاص الساعة 11 جي نبتدي نسويها


مريم : انا باعلمكم عندي طريقة كيكة رههيييبة


البنات : اوك



_ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ __ _ _ _ _



عند الشباب



الغريبة انه كلهم قايمين عكس العادة


فيصل : ااااه صباح الخير


الشباب : صباح النور


فيصل : شعندكم كلكم قايمين له له عندكم شيء


خالد : لا ماعندنا شي


فيصل : خلووود يقوم قبلي !؟ سجلوها فـ التاريخ


خالد : عاد اللي يقول كلش من زود نشاطك يادب قوم قوم غسل ويهك


ابو فيصل دخل : اوووه شصاير في الدنيا الشباب قاعدين هالحزة لا وكلهم


ابو طلال : مانصدق العادة نموت و احنا نقومهم


ابو فيصل : اكيد البقر حجت على قرونها هالسنة


الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ابو طلال : هههههه يالله قوموا بنروح نتريق ابوي ينطرنا


الشباب : ان شاء اللله



_ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ __



فـي لندن



طلال يتمشى في الشوارع المخيفة


طلال (لين متتى و لين متى باصبر على البعد معقولة عمي احمد ( ابو سعود ) متحمل جي والله يالبعد عن البلاد صعبة صعبة )


راكان : طلوول


طلال : هلاا والله


راكان : وانا لي ساعة ادورك يالدب


طلال : ههههههههههههههههه راكان عن الغباء قايلك ان انا فهالشارع


راكان : زين يادلخ شارع عام و زحمة كان قلت انك جنب المطاعم


طلال : هههههههههه زين ولا يهمك مرة ثانية اقولك بالضبط بس خلاص لاتعور راسي .... ......................


راكان : طلال


طلال : هلا


راكان : خلاص لا عاد تفكر


طلال : شافكر فيه


راكان : واضح انك حزين


طلال : شاسوي ياراكان والله البعد مب سهل فراق البلاد مب سهل


راكان (حط يده ع كتف طلال ) : وش بيدك تسوي ياخوي كلنا مشتاقين للبلاد


طلال سكت


راكان : امش يالله


_ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __




الشباب يتريقون




خالد : والله انه طلوول له وحشة مكانه مبين


فيصل : أي والله من قلب مكانه مبين الدب


فالح : بسكم خلاص اسكتوا لاتزيدون المواجع


عبدالله :اسكت واللي يرحم واللديك مسويلنا الاخ الحزين


الشباب : ههههههههههههههههههه


فالح : سعود شوف اخوك باقوم اضربه بو لسانين


سعود : عبود بسك قلنا اخوي بس مارضى على فلووح


سعد : هي عاد لحد يستقوي على عبود ترا انا موجود


فيصل : كلش اللي يقول غرندايزر مب سعد بن علي


الشباب : ههههههههههههههههههههههههه


الجد : خلاص عورتوا راسي لابارك الله فيكم شكبركم تهاوشون


خالد : خلاص عاد سندرتوا يدي


سعد : خلود اسكت انت الثاني


الجد : سعد و صاج فيكم خلود ماتسكتون



_ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _



الساعة 11




مريم : بننننناااات


البنات : نعم


مريم : الساعة 11


سارة : يالله قوموا


راحوا الكل المطبخ


امل : عاد نبي نسويها كبيرة تكفي الكل


جواهر : أي صح كلام امل


مريم : انتي و جواهر سوو الخلطة . نورة و منور و امل يسوون الكيكة


سارة : وانتي الشيخة شتسوين


مريم : انا باعلمكم شتسوون و باساعدكم


سارة : ماشاء الله عليج


مريم : منور شغلي الفرن


امول جيبي البيض


نورة الطحين اهم شيء


ساروه حطي الكاكاو باودر


جوجو اخلطيه



منور : شوفي مريوم


مريم ذاقته


مريم : مافيه سكر


منيرة جات بتحط


مريم : لللللللللللللاااااااا


منيرة : شبلاج


مريم : ياذكيه مللح هذيه مب سكر


منيرة : ويييه مادريت


البنات : ههههههههههههههههههههههههههه


مريم : والله كنتي بتخربين كل شيء مع الويه


سارة : السكر اكاهو يامنور يالمفهية


البنات : ههههههههههههههههههه


مريم : يالله الحين خبزي الكيكة


حطوها فالفرن و انتظروا مدة ..الي ماستوت و طلعوها و خلوها تبرد


و حطوا الخلطة عليها و حطوها فالثلاجة


امل : واخيرا خلصنا


مريم : الحين الساعة بتصير وحدة حلاتها الكيكة ناكلها عقب الغداء


سارة خذت الباقي من الخلطة و حطته على وجه منور


البنات : هههههههههههههههههههه


منيرة : انا ارويج ياساروه


خذت الطحين و نثرته فوجه سارة


البنات : هههههههههههههههههههههههه


منيرة : كانج شبح


سارة بتشوفين


و الكل كان يلعب فالمطبخ و صوت صراخهم واصل المنطقه كلها


ام فيصل دشت : بننننات شسويتوا فالمططبخ


ام طلال دخلت : شبلاكم


كانت اشكالهم تحفه اللي على وجهها طحين و الثانية اللي الخلطة فوجهها و اللي كشة و ريحتها بيض ><


ام سعود : شصاير


روضة دخلت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


الكل ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههه


روضة : شوفوا اشكالكم ههههههههههههههه


ام فيصل : حرام عليكم لعبتوا بالنعمة


البنات : احنا اسفين ><


ام طلال : يالله بناتي قوموا نظفوا و تسبحوا


البنات : ان شاء الله


روضة جابت الكيمرا


روضة : يالله اضحكوا


ابتسموا و خذت لهم صورة


و بعدها


قاموا ونظفوا المكان


منيرة : تكسرت يدي من التنظيف كله من ساروه


سارة : كله منج خليتي الطحين فكل مكان


امل : سكتوا بس و روحو تسبحوا


سارة : يالله باروح اتسبح


دخلو يتسبحون و خلصوا على الساعة 1 و نص


ام فيصل : يالله يابنات الغداء


ام خالد : قوموا اكلوا


قاموا تغدوا وسولفوا شوي


ام فيصل : والله انه المكان هنيه يفتح النفس


ام خالد : أي والله ويونس


ام طلال : أي والله غيرنا جو عن البيت على الاقل


خلصوا الغداء


مريم : بنات الكيكة


راحوا جابوها


ام طلال : وايد سويتوا يابنات من بياكل هاذي كله


ام سعود : مب مشكله نوديه لشباب


قصوا الكيكة قطع


ام سعود اتصلت فولدها


جاسم : هلا يما


ام سعود : هلا ولدي


جاسم : بغيتي شي


ام سعود : ياولدي في لكم كيك اهنيه قوم شله


جاسم : ان شاء الله


جا و خذ الكيك و راح


فيصل : تعال جسوم شعندك


جاسم : كيك


فيصل : جيبه هني


و طبعا ماخلو شي كلوا الكيكه


فيصل : والله حلوة جسوم من وين جايبينها


جاسم : امي تقول البنات مسوينها


خالد : انا ع بالي جايبينها من مطعم ولا شي


سعد : بس خوش كيك والله


الشباب : أي



عقب كل هاذي


اتصل ابو فيصل يقول لزوجته انه خلاص بيمشون



ام فيصل : يالله يابنات جهزوا اغراضكم بنروح البيت خلاص


سارة : لا نبي نقعد


ام فيصل : ان شاء الله مرة ثانية


قاموا و تجهزوا


جاه ابو نورة عشان ياخذ بنته


( وحانت لحظة الوداع )



و بدا فلم الدراما


الكل ودع نورة


نورة و الدموع فعينها :لاتصيحون بنات بكرة بنشوف بعض


امل : استانسنا والله معاج


نورة : حتى انا من احلى الايام في حياتي


سلموا على بعض و طلعت نورة


و بعدها لموا بعض و وودعوا بعض


ودعوا المكان اللي جمعهم


المكان اللي صارت لهم فيه احلى المواقف


احلى المصادفات


اللي ماراح تروح عن البــال و ماراح تنسي !



كلن رد بيته



يجهز للمدرسة و يجهز شبيسوي اليوم الثاني



كان هاذيه يوم السبت اخر يوم في المزرعة


ايام لاتنسى عشتها معاهم و اتمنى انكم عشتوها معاهم



ردوا البيت وكلن كان شاغله هم المدرسة



نورة فتحت كتاب ذكرياتها و بدت تكتب



" قضيت اروع ايامي التي لن انساها معكم .. احبكم


( سارة – امل – جواهر – منيرة – مريم )


عائلة جميلة رائعة باختصار


*


___ ___ ____ ____ ___ ____ ____



ماراح اخليج ياجواهر تاخذين طلال


طلال لي ياجواهر


طلال لخلود طلال يحب خلود ليش خربتي علينا


جواهر انا باذبححج بانتقم منج ماراح اسامحج ياجواهر



؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



والزين عندڪ يشبها آلشوق فينے
ولآآلبشر مآفيه آحد مثل زينڪ
بينےوبينڪ عآطفه تحتوينے
أجمل دروب الحب بينےوبينڪ




شالقصة ؟


شنو ينتظر ابطالنا من مفاجأات
نورة ؟
سارة ؟
جواهر ؟
منيرة ؟
مريم ؟
امل ؟

انتظروني في البارت القادم

لُجين 06-02-2012 08:20 PM

وأخييييييييراً ق1ق1ق1ق1ق1ق1
هلااا والله همووسسهـ ق1 ومبرووك عليكم الاجازه :=:
اسستمتعت جدا مع البارت
بس الله يستر من خلوود >> منسجمه تماااماا :$:


اسستنا البارت الجاي بككل حمااس ق1ق1ض1

احلى دنيـا~ 07-02-2012 02:14 PM

ياااااي :sg.8:

وش هذا البااآرت القميييل :L:

تسلميين يابعد حيي >>~قصمنجييه:inlovep:

rose berry 27-02-2012 12:48 AM

السلام عليكم بنات

انا بنت عم همس الاحساس و قالت لي انزل لكم البارت
لانه حاولت تنزله كم مرة بس مانزل ( المنتدى ماينزل ردها )
و طلبت مني انزله
و هاذي هو البارت تفضلوا



البارت الثامن عشر



أحبك موت .. كلمة مالها تفسير
وألين اليوم مدري كيف أفسرها
لأني من عرفتك وأنا أحسك غير
مثل روحٍـ(ن) لقت روحٍـ(ن) تدورها



ماراح اخليج ياجواهر تاخذين طلال



طلال لي ياجواهر



طلال لخلود طلال يحب خلود ليش خربتي علينا



جواهر انا باذبححج بانتقم منج ماراح اسامحج ياجواهر


جواهر ماراح اسامحج انا بانتقم





_ _ __ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _



كان تقريبا الفجر



رايح صوب المطبخ يشربله ماي قبل مايروح يصلي

شرب و قعد يعبث بجواله

( يـآالله متى بيأذن الفجر )



: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

سمع صوت صرختها

هد كل شي من يده

راح صوب غرفتها

و بطل الباب



خالد : جواهر جوواااهر شفيج

لقاها تصيح

ركض و قعد حذاها و حضنها



خالد : جوجو حبيبتي شفيج جوجو

جواهر تشاهق

دخلت ام جواهر : بنننييتي و قعدت احذى بنتها تمسح على راسها

جواهر : اسمله عليج يابنيتي شفيج يما حبيبتي انتي هنني عندنا هاي حلم اعوذ بالله من الشيطان

جواهر كانت فحضن خالد و ماسكة ثوبه بشده

و ام خالد كانت تقرا عليها المعوذات و ايات من القران

لين مانامت و حطوها على السرير

و ردوا الباب



_ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ __ _ _ __ _ __ _ _ _ _ _ _



قاموا الصبح للمدرسة



سارة جايه تعبانه وبصوت واطي و كله نوم : السلام عليكم

فيصل : عليكم السلام انسة سارة

سعد : اما شكلج .. انتي الله يعين اللي بياخذج

سارة : جب جب سعدوه ولا كلمه

سعد : شوفي شكلج حتى ماغسلتي ويهج

ام فيصل : لاتقول عن بنيتي جي يازينها سارة بنيتي من مثلها فالحلا ( الزين زين لو قايم من النوم و الشين شين لو كحل عيونه )

سارة : فديت ام فصولي انا

سعد : هاهاهاهاي فصولي

سارة : كيفي اخوي و ادلعه و انت شتبي انا ارويك ياسعد ترا باقووولهههم

سعد : عن شنو

سارة : حطت يدها عشان مايشوفون و قالت : أمــــل

حط يده على قلبه و أشر لسارة بعيونه : فديت سارة انا شيخة البنات

فيصل : شهالتغيير المفاجئ !! سبحان الله اكيد عندها شي من بلاويـك يالخايس

سعد يأشر لها بعيونه انه لاتقولين

سعد : انا مؤدب ولا عندي بلاوي ولا شي

فيصل : واااضح

( محد يدري انه يحب امل غير سارة و ابو فيصل يدري انه يبيها )



سارة كلت و لبست و راحت للمدرسة

_ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _







امل نازلة من الدري : صباح الخير

الكل : صباح النور

سعود نازل : لا والله يااخوي فاضي اليوم .. أي والله من زمان عنك ... حياك ..اكيد اكيد ....اي ان شاء الله و لا يهمك ...خلاص ان شاء الله ..مع السلامه

ام سعود : من هاي يبا

سعود قعد : جابر بن ..... يما رفيجي تخبرينه اللي قتلج عنه

ام سعود : ايي ياحليله ولد امنه

سعود : أي يما والله توه مكلمني يقول بامر عليك و من زمان عنك و من هالكلام

ام سعود : أي شيبي منك يبا > اسئلة الامهات ماتخلص ><"

سعود : لا يبي يسلم عللي بس

ام سعود : أي ياحليـله

.................

امل قامت : يالله انا رايحة مع السلامة

ام سعود : مع السلامه

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ _ __ _ _



بيت ابو خالد



طق طق طق

جواهر اللي كانت تمشط شعرها : من

خالد : انا خالد

جواهر: تعال خالد

خالد دش وشال فيده صينية اكل

جواهر : ليش خالد والله مو مشتهيه

خالد : بتاكلين يعني بتاكلين و انا باكل معاج

جواهر :مابي

خالد : يالله عاد عن الدلع

جواهر : خلاص اوكي ماعاش من يردك

خالد : فديتج يالله قعدي

جواهر قعدت

دشت ام خالد : ها بنيتي احسن الحين

جواهر : أي يما احسن حمدالله

ام خالد : يالله يما اكلي عشان خالد يوصلج المدرسة

جواهر : ان شاء الله

كلت و البست عبايتها

و ركبت السيارة



و وصلوا المدرسة و وسط زحمة السيارات

خالد : اووه يالزحمة

جواهر : خالد خالد

خالد : هلا

جواهر : سارة نازلة

على طول التفت طالعها كانت نازلة من السيارة و رايحة داخل

ابــتــسم

خالد : فديتهـا

جواهر : هههههههههههههههههههههه بسك تراكم ماتزوجتوا لين الحين

خالد ضربها بقوطي الكلينكس : يالله يالله روحي زين انتي وطلال

جواهر نزلت راسها ( اه ياطلال الاسم اللي تعشقه جواهر اكثر مالكل متصور الانسان اللي حبها و احتواها و رد لها روحها و شخصيتها اه ياهي شكثثر مشتاقه لـــــه )

خالد ندم ع اللي قاله : جوجو طلول بيجي لاتفكرين صدقيني قريب بيجي

جواهر طالعته و ابتسمت : ان شاء الله

طالعها و ابتسم



نزلها المدرسة و رااح



_ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ ___ _ _ _ __ _ __ _



بعـد كم ساعة فـ بـريـــك المدرسة



البنات قاعدين و يسولفون



سـارة : عاد والله وناسـه ليت نروح مرة 2

امل : أي والله

جواهر كـآنت سرحـآنـه تتذكـر حلممها

( هل معقولة خلود بتنفذ تهديدها )

نورة : اووو جوجو نححن هنـآ

سارة تبي تحرج جوجو : مححد ماخذ بالج الا طلال حبيب القلب اككيد

جواهر ابتسمت : لا خالد ماخذ بالي

سارة انحححررججت

البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

امل : شوفوا ويه ساروه شلون انصبغ اححممر

نوره : هههههههههه من قللب حرام عليج جوجو

جواهر : ماقصصد سارة ههههههههههه

سارة : ههههههههههههههههههههه لا عادي



_ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _



وبعد كم ساعــة كلن رد بيته



بيت ابو فيصــل



رجعـت البيت و هي تعبـآنــهه

سارة : السلام عليككم

الكل : وعليكم السلام

سارة : اشم ريححة سممك

سعد : ايه سمك

فيصل نازل

سارة : فــصيـــل اطلبلي معاك

فيصل : انا باروح اكل فـمطعم

سارة : عفيه فصيل ودني معاك اتغدى مادلعتني ولا مرة

فيصل : أمم زين يالله لج 5 دقايق اذا ماييتي باروح لاني ميت من الجوووع

سارة رككضضت فوق

سعد : توها تعبانه هاذي

فيصل : أي البنات قولهم باطلعكم يصيرون احصنـة > وانا اشهد

ام فيصل : أي والله بنات اخر زمن يموتون ع الطلعات

فيصل : خليهم يما و بعدين مسكينه ساروه ماطلعها وايد

سارة نازللة

سارة : يالله فيصصل

فيصل : يالله نمشي

_ _ __ _ _ _ _ __ _ _ _ __ _ _ _ _ ___ __ _ _ _ _ _ _



بيت ابو سعود



دخلت امل : السلام عليكم

ام سعود : وعليكم السلام قعدي يابنيتي

امل قعدت

سعود : يماا

ام سعود : هلا يبا

سعود : يما ابيج تكلمين ام نورة نيي نخطب

امل : سعودوه اشوف مستعججل

سعود : اخاف البنت تطير من يدي و هي زينة

ام سعود ان شاء الله ياوليدي انا كلمت ابوك و لا يهمك اليوم اكلم امها عشان تشوف راي البنت و ابوك بيجي بكرة او اللي بعده و تروح تخطب انت وياه

امل : صصصصصصصج يمااا ابوووي بيجي

ام سعود : أي يماا

عبدالله : اوووه مادرينا والله وححششنا ابو سعععودوووه

جاسم : أي والله مشتاقين له احنا

ام سعود : كلنا مشتاقين لابوك يما



_ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _



بيت ابو خالد





جواهر : السلام عليكم

خالد : عليكم السلام هلا والله بالحلوين

جواهر : هلا فيــك

ناصر : وحشتيني ياوخيتي

جواهر : كل يوم تشوفني مامداك هههههههههه

ناصر : انتي ملاكيي لا استطيع العيش بدونك لحظة

خالد : تكففى نويصر خربت امها

الكل : هههههههههههههههههههههههه

ام خالد : يالله تعالوا تغدوا

تغدوا و جواهر راحت فوق و لقت طلال كاتب لها



آشتاق لك وآنا على
البعد مجبور
ودي أغمض وأفتح
العين وآلقاك ق1ق1

احبج جوجو و مشتــآق لجج واايييد والله <3 <3



( اه ياطلال ياهو اسم يرد لجـواهر الروح

هو شخخخص مشتاقـة لهه قد الكون

هو شخص رد لها روحها و حياتها )





جواهر تقرا و تعيد تقراه و تنزل دموعها

و طرشت له



كم دمعه ذرفتها لاجلك

بعد رحيلك عيني ماهدت

صار لدمع طريق على خدي يسلكه

والقلب بدا يجمع الدمع

ويرده لعيني L </3











و بعدها على طول اتصل فيها



جواهر شلته

طلال : هلــا والله باحلى جوجو بالدنيا

جواهر تمسح دموعها : هلا فيك

طلال : لا جوجو كم مرة قلنا لاتصيحين تبين ازعل يعني

جواهر : مب بيدي

طلال : جوجو والله احببج و مشتاق لج ان شاء الله ماراح اطول

جواهر : وانا اككثثر .. متتى بتررجع طلال

طلال : مادري والله

تم يسولف معاها و بعدها صكرت منه

ونامت عشان ترتاح </3



_ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _



اما فـالمطعم اللبناني



فيصل : شتكتبين ساروه

سارة وهي ماسكة البلاك بيري : اكتب Restaurant with Bro @

فيصل : عاد انتو البنات لازم تفاصيل يومكم

سارة : ياه هم يكتبون انا بعد ابي اكتتب مايصير

فيصل : ههههههههههههههههه

سارة : زين متى بيجبون الاكل

فيصل : شدراني انا .. زين ساروه

سارة : هلا

فيصل : شخبار مريم ؟

سارة : اقول فيصل مب جايبني لله

فيصل : يالله عاد قوليلي عنها شخصيتها سوالفها ابي اعرفها يعني

سارة : زين اخوي العزيز الله يسلمك



طبعا ابتدى كلام سارة و شرحها المفصل عن شخصية مريم

و فيصل يسمعها و يضححك



فيصل : هههههههههههه عيل طلعت مزاجيـهه ها

ساره : اي ههههههههههههههه



_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _



بعد ساعات



فبيت ابو سعود



ام سعود : جا يما

سعود لا ماتصل

سعود : يما الشاهي و القهوة

ام سعود : أي يما موجودين

سعود : اكو اتصل

: هلا جابر .. الحين جاايك انا عند الباب ..اي حياك اخوي



راح له المجلس



جابر : ههلاا سعععووود

سعود : هلا فيك

و سلمو على بعض و احضنوا بعض

جابر : والله لك وحششة يااخوي

سعود : انت اككثثر والله

جابر : اشووف لوكك سعودوه غير الكل يقول سعود تدين

سعود : حمدالله من فضل الله عللي

جابر : الله يثبتك يااخوي



و تموا يسولفون

سعود : شالموضوع اللي بتكلمني فيه

جابر :والله ياسعود ياخوي

سعود : تفضل

جابر : والله انت اخوي ياسعود و فاهم وضعي و ان ابوي متوفي و ماقدر اجي معاه و جيتك بروحي

سعود : قول اللي عندك ياجابر

جابر : سعود انا طالب القرب منكم انا طالب يد اختك امل

سعود انصدم

جابر : والله الواللده قالت لي و مدحتها لي و انا ياسعود اعتبرك اخوي و قتلك

سعود : انشا الله يااخوي نشوف راي البنت ولا يهمك

جابر : أي اكيد راي البنت و انا متاكده ماراح الاقي احسن منكم و امي قتلها تكلم الواللدة لكن قالت انت كلم سعود

سعود : ولا يهمك يااخوي ان شاء الله



و بعد ماراح جابر



سعود دخل داخل

سعود : اممل يمما

امل : نعم

سعود : تعالي انتي و امي باكلمكم فموضوع مهم



سعود : امل مثل ماتعرفين انتي كبرتي و مايحتاج اقول مقدمات

ام سعود : يمما شعنندك

سعود : يما جابر خطب امل

جابر خطب امل

جابر خطب امل

جملة هزت كيان امل

كانت تتمناها لكن مع شخص ثاني

قامت و راحت غرفتها على طول

ماتعرف تصيح شتقول لاخوها شتسوي

دخلوا عليها ام سعود و سعود و مب عارفين شفيها

ام سعود : يابنتي بنكلم ابوج و استخيري انتي

سعود جاها و مسح على راسها : والله و كبرتي يامول و بنشوفج عروس

امل ساكته

سعود : جابر خوش ريال ياامل و ماينرد فكري و استخيري احنا مانغصبج على شي لاكن مثل مايقولون الف بنت تتمناه ق1

امل ساكته

سعود حبها على راسها و طلع

امل حضنت المخده و تفكر :

جابر خوش ريال

بس امل تبي سعد

امل تبي سعد

و تمت تصييح و حاضنة المخده بقوو

محتارة ماتعرف شتسوي

امل : ؛( ياررب سااعــدننـــي يــاررب )


كأني روضتك وأنت سحابة خير
وصوتك لا هما روحي أبشرهآآ
معك صار الغلا.. أجمل بلا تقرير
لان الناس( للناس) الله سخرها



*

*



نهاية البارت



طلال متى بيرجع ؟

امل و شنو ردها على جابر ؟؟

ردة فعل سارة و سعد بعد مايسمعون الخبر ؟ ؟

و جواهر ؟

و خلود بتنفذ تهديها ؟

كلــه فالبارت الجاي ان شاء الله

لُجين 27-02-2012 07:06 PM

هلاا روز بيريق1ق1 نوورتي قلبو:ملاك:
يااا الله ياخلود هذي :ضرب1:
اكره الشخصيات اللي كذا في الروايات ><
وووو امل وسعد حراااام
انا من زمان قلبي معاهم ما يصصيييير :sg.1::sg.1:
واااي ع الححمااس للبارت الجااي
انتظظظر ..,

ڷـِـِۑڷێ ..||« 28-02-2012 07:53 PM

ماشاء الله تبارك الله !!!
بــــآأإأآرتين في قمـــــــةةة الجمممــآإأآل !!
هلا والله منورة روز بيري ....,,’’’

بصرآآآآحــةة مآأإأآ أعرف أعبــــررر وأقول شيء ..!!!

لآتعليق !!

أنتظر البارت الي بعـــــــــــــــــــــــــدووق1ق1

s a k u r a 14-04-2012 02:51 PM

رد: مـــا يــهـــزك ريــح يـا مــركــب هــوانــا ♡ خيالية دراميـة رومنسية
 
مــاشاء الله اختي القصة حمااس
كمليها
انا قريتها كلها في يوم واحد و واايد عيبتني
امممم بخصوص اللي صاير اعتقد ان امل برفض جابر و يمكن يعدين تصير حساسيات ما بين الصديقين
اعتقد ان جواهر بتخبر طلال و يمكن تطلب طلاق عشن يروح لجواهر
و بس ...

هٍمس الآحساس 26-05-2012 07:17 PM

رد: مـــا يــهـــزك ريــح يـا مــركــب هــوانــا ♡ خيالية دراميـة رومنسية
 
يسلمو ع الردود ماتقصرون حبايبي (ق)
ق1ق1
دقايق و انزل البارت :هيا:

هٍمس الآحساس 26-05-2012 07:28 PM

رد: مـــا يــهـــزك ريــح يـا مــركــب هــوانــا ♡ خيالية دراميـة رومنسية
 
البارت التاسع عشر


هَذِي خآينهَا ~ حَبِيبْ
هَذِي عَآشقهَا هجَرهَا !
هَذِي ميّتَه فِي~ هَذآآكْ
مَآ حكتْ لِه مِن / خَجَلهآ
هَذِي مسكِينَه طعنهَآ
ألف طعنَه ~ فِي ظهَرهآ !

قامت تقريبا الفجر
بوجه شاحب و الدموع الجافه و المخده اللي مبللة
تذكرت الموضوع اللي خلاها جي
استغفرت و توضت و انطرت لين يأذن
اطلعت الصالة و قعدت ع المطعم
سعود نازل لانه رايح المسجد
امل لفت كانها ماتبي تطالعه
ماتدري ليش ماتبي تطالعه مع انه ماله ذنب
: امل
امل لفت
سعود : ههههههههههه حركاتكم يالبنات انه تستحين مني انا اخوج عادي
امل بدت تنزل دموعها
يوم لمح سعود الدموع
قابلها و حضنها
سعود : اممول ليش تصيحين شدعوه
امل (اقولـك انه انا احـبه انه انا احب سعد)
شدت على ثوبة و تصيح
سعود ضمها : اممول خلاص ليش ليش تصيحين
امل : مادري اخاف اخاف اكون مب قد المسؤوليه
سعود : لا لاتقولين جي انتي قدها و بعدين جابر خوش ريال
امل ساكته
حبها على راسها و طلع يروح المسجد
امل : محـد بفاهمج يامل محد
و راحت فوق

بعدها صلت و تجهزت للمدرسه
الساعه صارت6 وربع
الكل قايم
نزلت تحت بلبس المدرسة

كان مب بخاطرها تاكل أي شي ..
امل : يالله انا بروح المدرسة
ام سعود : وينج نطري امل ماكلتي شي
امل : مابي
ام سعود : تعالي يا بنيتي مب زين
امل : يما خلاص شبعانه .. يالله سعود تأخرنا
سعود محتار من تصرفات اخته


راحت مع اخوها يوصلها للمدرسة
فـ السيارة و هي غارقه بافكارها

امل :" اقولهم و لا ماقولهم
اقول لربعي و لا ماقولهم
+

سعود كان ملاحظ سرحانها
نزلها المدرسة و رااح

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _

فـ المدرسة

امل قاعده و طول الوقت سرحانه

سارة بصوت واطي : امموووووول ششفيج
امل : ولا شي
ابلة الفيزياء : خلاص ياصارة انا اؤلت محدش يتككلم
سارة : زين مس خلاص
سارة بصوت واطي : انتي مب تقصين مبين ويهج متغير
امل : سارة اقولج مافيني شي شفيج
سارة : بــ ...
الابلة : خلاااص يااصصارة .
سارة : اوووووه زين خخلااص
الابلة : بصو يابنات والله حاسيبكو و الدرس مشروح
سارة : مس لا تكففين مس تكفين لاتخلين الدرس مشروح 
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نورة : أي مس صح عاد تدرين هاي نقطة ضغفنا 
نوف : مس لا خلاص اشرحي احنا بنموت ع الدرس اصلا 
البنات : هههههههههههههههههههههههه
الابلة : خلاص خلاص محدش يتككلم < شكلها صدقت انه بيموتون ع الدرس 
مع كل الاجواء اللي تضحك
لكن امل ساكته و فـ عالم 2
البنات كانوا ملاحظين طبعا

بعد ساعة فـ البريك

البنات يمشون

سارة : اموول خلاص الحين قولي ترا كلنا ملاحظين فيج شي مب طبيعي
امل :.....
جواهر : عاد امول شفيج شصاير 
امل : زين باقولكم
نورة : نسمعج
امل : خطبني واحد اسمه جابر هو رفيج اخوي
نورة : للللللللللللللللوووش
سارة :......
امل : يقولي اخوي أي بنت تتمناه وهو زين واييد و انا خايفة الصراحه لين رفضته اندم و مادري شاسوي ( مادري شاسوي اذا انا ابي سعد  )

سارة انربط السانها : ( ياررربي لو يدري سععد شبيسوي !!!)
نورة : دام قال انه خوش ريال بتضيعينه عليج اول شي صلي استخارة و شوفي
امل : أي ان شاء الله ( وااهههوو المشكككللله انا ابببي سسععد )
سارة : أي صح كلام نورة < ( اه ياسعد مادري شبيصير فيك الحين )
جواهر : و اخير ا اممول و حضنتها
حضنوها كلهم
كانت تبي تصيح تبي تشكي لككن لممن تششكي </3




بعدها بساعات


_ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _

فـ بيت ابو فيصل


رجعت سارهه
سارة : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
التفتت لسعد اللي كان شكله عادي جدا
سارة ( شكله ماوصله الخبر لحد الحين اووه حمدالله الله يعين مادري شبيسوي )
ام فيصل : قعدي يابنيتي
سارة : قعدت
لحظة صمت
ام فيصل : ويهه عيل ياسارة ماقالت لج امل
سارة كانت تاكل : لا يما
فجأة
سارة ( ويييييييييه !!! لا يمما لاتقولين قدام سعععد )
ام فيصل : امول خطبوها اليوم قايلتلي امها و خطبها واحد اسمه جابر ريال مافي مثله و تقول انه رفيج سعود و سعود يمدحه
سعد اللي كان قاعد ع الكرسي تصننم
فجأة ركضض بسرععهه و طلع من البيت
ام فيصل : ويهه شفيه سععد
سارة قامت من اكلها و راحت تلحقهه
سارة طلعت : سععععععد سععععد
شغل السيارة و راح
سارة ( اللله يستتر لايصير فيه شي )
فيصل لحق اخته
فيصل : ساروووه شفيجج
سارة تصيحح : فيصل و اللي يسلمك فيصل الحق سعد شوفه
فيصل : ساروه تصصيححين !!!
سارة : الححقه فيصل تككفففى
فيصل : سارووه اتلاقينه ناسي شي عند ربعه
سارة : لللاااا اخووك بيذببح نففسسهه الحق عليههه
ام فيصل طلعت : شبلاككم شصاير
فيصل : يما انا بارووح
و راح بسيارته
سارة : مافي شي يمه لحقت سعد عشان اقوله صلح الجوال بس خلاص عطيته فيصل
ام فيصل : خرعتووني زين يما دشي داخل
دخلت و هي خايفة على اخواها يصير فيه شي

سارة ( ياررب احفظهم ياااااااااررب )
_ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _

ومن هالاجواء

نروح لذيك الاجواء
الاجواء اللندنية

راكان : طلوول
طلال : هلا
راكان : ماقالوا لك متى تخلص ؟
طلال : لا والله الله يعين بس
طلال : الله ياذي الاجواء بس رومنسية
راكان : أي والله تفتح النفس
طلال : اصلا الدوحة ابرد من لندن خصوصا فالصيف جو رهيب  < صح طلال انا اوافقك </3 :sg.1:
راكان : هههههههههههههههه حنا بعد السعودية كلن يجي يصيف عندنا : / :وي:
طلال : هههههههههههههههههههه عندنا و عندكم خير والله اطلع برا ارجع محترق  :××:
راكان : ههههههههههههههههههه

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _

نرجع لدوحه


وقف و نزل من السيارة
ووقف قدام البحرر
قعدد يبي يريح نفسه و يحس بالراحه

جاه بعده بدقايق

ووقف احذاه

فيصل حط يده على كتف سعد : وين كنت بتروح أبي افهم ؟
سعد :أي مكان ارتاح فيه
فيصل : تدري مسكينه ساروه هي اللي قالتلي الحقك بس ليش ابي افهم شالسبب !!! شالسبب اللي خلاك تقوم فجأة
سعد التفت لفيصل : فيصل تعرف الحب ؟
فيصل سكت
سعد : جربته !!
فيصل : انت تحب امل !!!
سعد : اعشقها
فيصل : ومن متتتى !! وليش ماتكلمت !!
سعد : احبها و قلت لابوي بس كان مشغول بك انت و سارة !
فيصل : معليه ياسعد هي لحد الحين ماوافقت و ...
سعد : فيصل !! انا وانت رياييل و نفهم !! اذا سعود كان موافق عليه و امها عاجبها !! البنت ماراح تقول شي
فيصل رن تلفونه......
فيصل : ههلا ساره ....لا سعد بخير ... لاتخافين ..احنا راجعين البيت بعد شوي
صكر
فيصل : سعد و اذا خذته تراالدنيا مب واقفة على هالبنت
سعد شد على ثوب اخوه : بالنسبة لي واقفة و بتنهدم افههممني فيصلل انا مابي اتزوج غير اممل
فيصل مسك اخوه و قعد يهديه
فيصل : شوف نرد البيت و نتفاهم ياسعد ماينفع هنيه
فيصل حضن اخوه : طول بالك ياسعد ربك كرييم
سعد ركب السيارة
و فيصل ركب سيارته
و رجعوا البيت

_ _ _ _ __ __ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ __


بيت ابو طلال


كانت قاعده و تسرح شعرها

ابتسمت وردت على الاتصال

طلال : هلا بالزين
جواهر : هلا فيك
طلال : اششتقت لج
جواهر : وانا اكثر 
طلال : ها عاد مانبي صياح ولا ترى ازعل
جواهر : لا لا ماراح اصيح
طلال : شخبارج اليوم شمسوية
جواهر : حمدالله
و سأل عن اخبارها و سولفوا شوي و صكرر

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __ _ __ _

بيت ابو سعود

امل كانت طول الوقت سرحانه و منسده نفسها من كل شيء
ام سعود : يما حبيبتي ماكلتي شي اليوم تبين اسويلج شي
امل : لا يما
ام سعود :شفيج يابنتي
امل : لا يما بس احس تعبانه باروح انام احسن
راحت غرفتها و انسدحتع السرير
امل ( ليتني ماحبيت  اه ياامل لين متى تعذبين ياامل )

_ _ __ _ _ _ _ _ _ _ __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

الاجواء الليلية

امل ( كانت تفكر بسعد و ذابحها التفكير فيهه )
سعد ( كان يموت فالدقيقة مليوووون مررة قطعه التفككيرو الحززن فيهها و كل مايتذكر انها راح تكون لغيره يتقططع )
سارة ( كانت تفكر فاخوها سعد و شلون و شبيسوي اذا امل خذت غيره و هو واضح يموت فيها )
جوجو ( كانت تفكر بطلال و متى بيرجع و بتهديد خلود اللي يلاحقهاا )



هَذا رآح و خَذلْ هَذِيْ
هَذا مجنُونْ بهوآآهَا
بسْ محتآر !
يخآف يطلبهَا و يرفضُون !
هَذِي تشكِيْ ~ هذيْ / تبكِي
يقلَعْ أبو عشقٍ قهَرهُمْ !



ياترى شبيصير فـ البارت الجاي
خلود و تهديدها ؟
و سعد و و قلبه المقطع على حبه ؟
و امل شراح تقول لاهلها ؟
طلال و متى بيرجع
؟
سعود و نورة ؟

كله فالبارت الجاي بأذن الله
قربنا لنهاية الرواية
طبا هذه فترة اختبارات لي ولكم و الله يوفقكم يارب
ادعولي()()*!


girl ksa 31-05-2012 03:33 PM

رد: مـــا يــهـــزك ريــح يـا مــركــب هــوانــا ♡ خيالية دراميـة رومنسية
 
يسسسسسسسسسسسسلمو

ڷـِـِۑڷێ ..||« 04-06-2012 09:14 PM

رد: مـــا يــهـــزك ريــح يـا مــركــب هــوانــا ♡ خيالية دراميـة رومنسية
 
هلا والله وغلا أختِ هموووسه ...
طولتي الغيبـــــــــــــــــةة .... كيفآآآإأآتك ؟؟؟

وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآوي بآآآإأرت ولآ أحلى @_@ !!!!

بصرآآحـــة ةة رحمت (أمل &سعد)
مساكين حالتهم للآتعليق ,,,


أنتظر البارت الي بعــــــــــــدووق1ق1

دموعي الصافية 06-06-2012 03:22 PM

رد: مـــا يــهـــزك ريــح يـا مــركــب هــوانــا ♡ خيالية دراميـة رومنسية
 
يسلمو على القصة الرائعة التي كتبها قلمك الرائع و النابض بالأبداع

هٍمس الآحساس 11-09-2012 12:49 PM

رد: مـــا يــهـــزك ريــح يـا مــركــب هــوانــا ♡ خيالية دراميـة رومنسية
 
السلام عليكككم
عدت اليككم ياحلوين ع اني اطول الغيبة لكن مستحيل اخلي الرواية بدون ماكملهها :sg.8:
دقايق وانزل البــــــارت ماقبـــل الاخيـــر
بارتت حمماس
انتظظروني :1we:

هٍمس الآحساس 11-09-2012 01:18 PM

رد: مـــا يــهـــزك ريــح يـا مــركــب هــوانــا ♡ خيالية دراميـة رومنسية
 




البارت العشرين





كل شي له نهآيآت وبدآيه
إلا حبي لك أبد مآله نهآيه
ولو أسآمي النآس تنقآس بغلآهآ
كآن شفتي في عيوني اسم آيه ♥


مر اسبوع على هذيك الاحداث

سعود خطب نورة بعد ما ابوه رجع من السفر :sg.8:


يوم الثلاثاء (فالليل )
في بيت ابو سعود


عبدالله :ههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه جسوم تعال بارويك تعال
جاسم : شنو
عبدالله : شوف شوف ااقرا
جاسم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام سعود : يالله ياعيال هالوقت شفت يابو سعود يطالعون التلفون و يضحكون
ابو سعود : شعليج منهم يامرة خليهم 
ابو سعود : اقول امل يابنيتي تعالي
امل : هلا يبا
ابو سعود : شفيج يابنيتي شكلج مب طبيعي ومينه ضعفانه
ام سعود : أي والله يابو سعود مادري شفيها ماتاكل هالايام
ابو سعود : مب زين يابنتي حافظظي على صحتج انتي بنت صغيره توج
امل : ان شاء الله يبا
ابو سعود : الا سعود وينهه
ام سعود : سعود من خطبتوا نورة مستانس و صاير مايقعد فالبيت قبل كله يحن متى بتخطبولي نورة و متى ومتى
ابو سعود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يادنيا سعود بيتزوج و الله العيال كبرونا معاهم
ام سعود : أي شفت شلون
امل ركبت فوق وراحت تنام


اليوم الثاني


الاربعاء فالمدرسة
فالبريك

ساره : اههه بسس متتتى الخميييس
امل : هههه بكككرا يابابا ترا ماباقي شي < امل ماكانت تبي تبين للبنات شيء ابدا:"(:
ساره : ايهه ياختي مابي احضر حصة مرفت نكددية و تلوع الجبد
جواهر : عاد انتي سارهه ماتقصصرين فيها
نورة : ايه والله سارووووه مطلعههه لها قررررون
البنات : ههههههههههههههههههه
امل : أي ساروه ترى ماباقي شي على ملكتج انتي و خالد تسنعي خلي الخبال عنج
سارة استحت
نورة : اوه اوه استتحت البنات
سارة : اوووه خلاص عاد
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههه


الاربعاء الساعه 2


فـ بيت ابو طلال

داخلة البيت هي واخوها راشد

منيرة : يالللللللللللللللله
مريم : شوي شوي لاتنهارين علينا :وي:
منيرة : الله ياخذ المدرسة
ام طلال : انتي بسج دعاوي مب زين المدرسة تعلمكم و تنبهكم شلون تقولين جي
منيرة : افففف اكرهها يما اكرهها
مريم : يمما خلي منور عنج ابي اسألج متى طلول بيرد ن السففر عاد ماصارت
ام طلال : والله مادري يابنيتي ياأني ولهههانه عليييهه
راشد : أي والله يما وحششنا
فالح : اقول رشود شخبار الدراسة معاك
راشد :زينهه حمدالله
فالح : عاد نبي نسبة يبا شد حيلك
راشد : ان شاء الله
فالح : وانتي منور
منيرة : ويععع لازم تدخلون طاري هالدراسة الخايسة ياخي اسألوني اسئلة ثانية
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فالح : كسلانهه مب طالعه ع رشود
منيرة : ايه طالعه عليك هههههههههههههههههه
فالح : يما شفتي بنتج لسانها طويل
ام طلال : استحي على ويهج منور اخوج العود
منيرة : هاو يمما انا قلت الصج فالح ماكان يداني الدراسة :$:
مريم : خلاص عاد غيروا السالفة
منيرة : انا بابدل ابرك لي
وراحت فوق


فبيت ابو فيصل


دخلت سارة

ساره : السلام عليكم
الكل : وعليككم السلام
ساره : يما لو تدرين مررفت الخايسهه كرفتننننا اليوم
ام فيصل:والله لمصلحتككم يابنيتي
فيصل : عاد ششدي حيلج الحين عشان تتخرجين و خلي عنج هالخبال يالعروس :laugh.lo:
ساره : شفيكم عللي يالعروس و يالعروس زين باشد حيلي ان شاء الله
ام فيصل : قععدي يابنيتي كلي
سارة كانت مجابلة سعد اللي كان مبين انه مب مرتاح و متغيرر
ساره (الله يكون فعونك ياخوي ):L:



فبيت ابو سعود

امل : السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ابو سعود : امل قعدي يبا اككلي معانا مابي اشوفج تروحين و ماتاكلين
امل : ان شاء الله يبا بابدل وباكل
ابو سعود : يابنيتي اكلي قبل وبعدين بدلي
امل خلت شنطتها وقعدت ع طاولة الاكل
ابو سعود خذا الصحن و حط لبنته اكل وعطاها
امل : مشكور يبة .. وسمت و كلت
سعود : امول ماقلتي لي مارديتيلي خبر انتي موافقة ولا لا ترا الريال ينطر
امل : ............
ابو سعود : ياسعود اللله يهديك هاي موضوع تفتحه ع الاكل وبعدين خله ينطر ترا مستقبل وهذي زواج مب لعبة و بعدين ماصار الا اسبوع له
امل ساكته و تاكل بهدوء




فبيت ابو خالد

جواهر دخلت سلمت وكلتت و راحت لغرفتها

اكتبت مسج لطلال
" متـى بترجع "
وصكرت الجوال
تفككر في رجوع طلال و فالتهديد اللي مضايقهها


مر يوم الاربعاء
وجا يوم الخميس < اليوم المحبوب عند ساره  وعند كل الناس هع

فـ بريك المدرسة
سارة : يااااااهي ونننننننننننننننناسسسسسسسسسسسه اليوم الخمييس واخخخيررا
امل : اي واللله
نورة : ايهه فكككه
امل : نوره ترا سعودوه جنني يقول شخبار نورة شخبار نورة شكله هايم فيج الولد
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههه
نورة : استحت و تتذكر الموقف
(سعود كان مايطالعها
سعود : عندج عباية
نورة : اييه
اصوات الشباب تقرب
سعود : روحي البسيها بسرعة انا باشغل الشباب روحي الباب الثاني صوب غرف التبديل جدي دايم يخليله مفتوح
نورة ركضت راحت تلبس
)
ساره : هههي هي نورهه سرحت من الوناسة و الحياء ولا شسالفة
البنات : هههههههههههههههههههههه
نوره : ههههههههههه يالله مناك شدخل كنت افكر انه اليوم الخميس ووناسة
سارة : هههههههههه امزح امزح


الخميس الساعة 2

البنات راجعين من دوامهم تعبانين و غطوا في نوم عميق




الساعة 4 ونص

كل وحده تجهزت والبست

جواهر : البست فستان بيج تحت الركبة و باكمام بسيطة محدد و فيه ورده على جنب خلت شعرها مفتوح و حطت مكياج مع روج وردي فاتح كانت مبينه جميلهه قمممر ببساطتها واناقتها

امل كانت لابسة قميص cavali كم طويل مع بنطلون جنز و كعب بسيط ومسوية شعرها فير كامل
سارة : لابسة قميص ازرق مع تنورة سكيني ميدي برتقالية وحاطه لمسات بسيطة بالمكياج و لامه شعرها باف و ذيل حصان
مريم : لابسة قميص بنفسجي مع بنطلون ابيض و فاتحه شعرها
منيرة : لابسة تسريحة ( السنبلة )ولابسة قميص بيج بو ازرة ( ازرار ) اكمامه طويلة و فيه دانتيل اسود من قدام ... وبنطلون اسود

كلن راح بيت الجد

دخلت سارة

سارة : السلام عليكم
حبت راس جدها وقعدت
الجد : وعليكم السلام يابنيتي شلونج
سارة : حمدالله والله يايدي
الجد : هاوينهم ماجو والله انكم احسن ناس تجون بسرعه
ساره : هههههههههههه ايه يدي شفت شلون


عيلة ابو سعود وصلوا بيت الجد

نزلوا كلهم و يوم وصلو عند الباب
امل : هااه جوالي فالجرج اللي فسيارة باروح اييبه
سعود : زين هاج المفتاح
امل طلعت و خذت جوالها
وهي تمشي

وقفت
شافته ..
ماقدرت تشيل عينهاا
حزينهه ماتدري شتقول
اما عنه هو
كان خاطره يقول لها" يمكن انج تعيشين بدوني بس انا متأكد ماقدر اعيش من دونج "
نزلت دموعها وهي تشوفه و راحت

سعد ( ااااااااااه يااااااااامل ااااااااااحححححححححححبج يااامل احببججججججج)
امل ( احبببببههه احببببببه </////////3 )



سارة لام سعود : هههههههههه الا خالتي وين امل
ام سعود : موجوده يما راحت تييب جوالها ويايه
امل دخلت
ام سعود : ها كا هي امل ..ها يما رحتي سلمتي على يدج
امل : أي يما
امل سلمت و قعدت مع ساره
وبعدها جو مريم و منيرة و بعدها جواهر
ساره : يالله زين اكتمل العدد
منيرة : أي والله يالله نروح الصالة هناك
راحوا كلهم
سارة:الا متى بيأذن المغرب
مريم طالعت الساعه : أذن صار له دقيقتين
امل : عيل ويه خلنا نتوضا ونصلي
توضو و صلوا
ام طلال : منننننننننننور
منيرة : نعم يما
ام طلال : تعاليي
منيرة : ان شاء الله
جات منيرة لامها : هلا يمما ؟
ام طلال : يابنيتي ودي هالاكل لمجلس الرياييل
منيرة : يما من صجج شنو اروح مجلس الرياييل
ام طلال :يابنتي شفيج كلهم طلعوا الحين فالمسيد توه اقام وبعدين روحي بعبايتج مافيها شي
منيرة : يما يمكن مب كلهم
ام طلال : لا عمامج معاهم مب مخلين واحد يقعد يالله ودي الsweet
منيرة : ان شاء الله يمما
خذت الصحن وودته
دخلت المجلس و حطت السويت
في هاللحظة عبدالله اللي كان متأخر ع الصلاة لان كان يتوضا فالحمام
طلع شافها
منيرة شافته و خنقتها العبره
جات بتطلع بسرعه
عبدالله : لحححححظة منيـــــــرة .......


عند البنات داخل

مريم : مادري شتبي امي من منور
سارة : اكيد مطرشتها ولا شي هههه بعد شتبي منها
جواهر كانت تتصل فطلال و مغلق جواله و ترد تتصل ومافي فايده
جواهر : افففففف
وخلت الجوال
مريم: شفيج جوجو شصاير
جواهر : الصراحه اتصل فطلال وجواله مغلق  خايفهه ""(
ساره : عادي تلاقينه كان فالشغل وخلص الجرج
امل : وبعدين مني مافي ارسال عدل هنيه طلعي برا وجربي اتصلي
جواهر :اوك خلاص عقب شوي


منيرة ماقدرت تستحمل دموعها فعينها لفت ناحيته
منيرة : ش ش شتبي
عبدالله : مممننيره انا ...
منيررة :.....
عبدالله : انااا أأأأحبـــــجججج
منيرة ماقدرت تمسك نفسهها تستانس تحزن ماتعرف شتسوي
عبدالله : أحبببج والله اول ماتخلصين مدرسسة باخطببج مااابي غيررج يامنيرهه
منيرة طالعته وصكرت الباب بسرعه و راحت

ابتسسمممت و مسسححت دموعها ودخلت عند البنات
مريوم : شتبي منج امي منور
منيرة : يعني شتببي اككيد بتطرشني بعد شننو
مريم : زين كليتيني ...اقول بنات امشوا نروح عند الكبار
البنات : اوكي
راحوا عند الكبار
منيرة كانت طول الوقت سرحانهه وبتسسمه تتذكر كلمته " انا احححببج"
ياهي كلمه حلوة و خصوصا اذا كانت من شخص نحبهه :=:
سارة انتهزت الفرصة انه البنات داخلين جو مع الامهات
سارة : ممم امول ممكن اكلمج فموضوع
امل : اوكي تفضلي
سارة :لا مانبي هني امشي نلبس عبيننا ونروح براا ناحية الحديقة
بيت الجد كبببير وفيه عدة اماكن برا
البسوا عباية وتحجبوا و طلعوا برا وراحوا الحديقة
سارة : اممول صراحة انا مادري شاقولج ومن وين ابتدي
امل : قولي
سارة : اممل صراحه سععد اخوي يحبج و من اول مانخطبتي و هو مب ع بعضه انا والله ماقولج ارفضي ولا شي بس والله مادري شاسوي هو اخوي وانا..
امل : سارة الزواج قسمة و نصيب و سعد ماخطبني وانا ولله محتارة الله اعلم لانه سعود اخوي يقول اذا رفضتيه انتي الخسرانه و هو ماينعوض

جواهر البست عبايتها و تحجبت خذت جوالها وطلعت برا

جواهر شافت ساره و امل ناحية الحديقة ماخربت تخرب عليهم
راحت ناحية النافورة وقعدت
تتصل فيه مغلق للاسف

جواهر : مستحيل ليش جواله مغللق

…..:لانه مايبيجج اصلا ولا يححبببج




جواهر لففت
جواهر :خخخخخخخخخخخخلللللللللللللللللود
خلود : ايه خلود
جواهر : انتي من وين دخلتي و شجابج هنيه وشتببين مننني
خلود : يمما لاينط لج عرج دخخخلت من الباب اللي وراجج ماتشوفين
جواهر : شتببببببببين مني لو سممحتي روحححي
خلود : والله عاد انا يايه اوصل كلامي وباطللع
خلود : طلال شلليه من راسسج تسمعين
جواهر : مممب على كيفجج طلال زوجججي
خلود : ياماما طلال مايحبججج ولا شيبي بوحده متعقده و مجنونة !
جواهر : اسككتي ولا كلمهه
خلود : ولا نسسيتي اذككرج فماضيج الاسود ترا اعرف قصصتج كاملة اذذككرج
جواهر :…………..
خلود : ههههاي تحرش فيج واحد قددررج تذككري ياجواههر انتي يمكن ماتطللعين بنت ||
جواهر : ششققصصدددج
خلود : يعنني اصلا يمككن انتي ذاك اليوم يوم تحرش فيجج واغممى عليج يمكن ماتكونين بنت يعني مب …..
جواهر انهههارت و شيلتها طاحت : لللللللا للااااااااا لااااا
خلود : امممبلة ياجواهر و طلال المسسكين انننجبر فوحده مثلج لانج بننت عمه ولا هو ماكان يبيج اصلا
جواهر تضررب الاررض وتتتتصيح
خلود : ابتتتعددي ياجواااهر ععععععن طلللللللال
جواهرر كانتتت ممننننههههاررررررره


ناحية الحديقة
سارة : ياااامممل اددري بس والله الولد يححبججج
امل : انا ياسارة
…..: خلليييههها مالجج دخل فحياتهها !!!


أنتي آيه في حنآنك والجمال
آيه في الرقه وآيه فالدلال
أنتي
أنتي مآ أبآلغ لو أقول
لك غلا فآق التصور والخيآل

ايه انا محظوظ في مثلك أكيد
ي غرام كل مانكبر يزيد
الله لايحرمني منك ي غلآي
والله لآ يفرقنا ي حبي الوحيد♥♥♥









من ؟
ماذا سيحدث ؟
جواههههر المسكككينه شراح يصير فيههها
و امل و سارهه ؟
وباقي شخصيات الروايهه
وطلال اللي تلفونه مغلق ومختفي !!!!!
ياتررى مالنهايهه و شاللي بيصير

انتظــــــــروني فـــالبـارت الاخيــــــــر


هٍمس الآحساس 11-09-2012 01:21 PM

رد: مـــا يــهـــزك ريــح يـا مــركــب هــوانــا ♡ خيالية دراميـة رومنسية
 
البـأرت الاخير بنزلـه بعـد الردود :sg.8:
:sg.8::sg.12:


الساعة الآن 05:44 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM