منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   "الأرشيف" مغلق (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=164)
-   -   حياهـ في المدرسهـ "المـ وسعادهـ "(قصتى الاولي ) (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=98624)

بنت الوهم 02-10-2007 12:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **بنوته كول**
رووووووعهـ البارت تسلمين والله

بس لاتخلصينها على طول على الاقل بارتين ولا ثلاث لان القصه خيال

و



لاتتاخري ^ـ^

الله يسلمكِ قلبو من كل شر :040:
اممم ان شالله من عنونى :010:
وماراح اتاخر ان شالله :008:
تشكرات يالغلا ع مروركِ

بنت الوهم 02-10-2007 01:30 PM

البارت ال7


طبعا الكل راح البيت بس ابطال القصه خلينا نشوفهم وينهم :023:
جون قبل ماتصفر الحصه الاخيره بدقاائق نادي ايرو بدون ماتلاحظ ساكوو
ايرو نعم:030: {بدون نفس تكلمه
جون اممم {مستغرب منها
ايرو وش بك يلا اللحين بتصفر خير عندك شئ تبغاه مني :030:
جون ابغي اسألك امم وش فيها ساكو وانتي كمان وشبكم على انا سويت شئ
ايرو اسأل تفسك هه قال ماسوي شئ قال :030:
جون ها انا ماسويت شئ
ايرو لا ياشيخ وذيك البنت اللى كنت معها مين هي
جون مستغرب مرره مهو فاهم وش السالفه هاا أي بنت واى خرابيط
ايرو اللى كنت تتمشى معها ذاك اليوم انا شفتك بعيني ولا كمان موديها الحديقه :030: وما وقاطعها جون
جون اهااا قصدكِ ايميلي بس هي عمتي الصغيره
ايرو وشهو عمتكِ امم منجدكِ " ياويلي وش الورطه ده" وسكتت شوي اسفه بس انا وساكو زعلنا منكِ عشانها
جون شوو يوووووووه لايكون غاارت ""ياااى ونااسه من قدي اناا "{ مبسووط الاخ هع هع :018:
ايرو ايوه زعلت مره :007:
جون اهااا طيب ممكن تودينها للحديقه اللى شوفتيها يوم كنت مع عمتي ابغى اكلمها اوكي
ايرو ياااقلببي اااناا ماتقدر ع زعلهاا :018:
جون وهى منحرج منها اقول بلا قلبكِ بلا هم المهم وش قلتي
ايرو اوكي خلها علي:008: { وهي مبسوطه كمان انو طلعت عمته مو وحده ثانيه

نروح عند تيا وكايل يوم خلص كلامه مع اينوو :008:
تيا وهى مسويه نفسها زعلانه ومطنشه كايل مره { امم ع فكره ترا هم صاروا بفصل اينو وماني بس تيا راح تنفصل عنه :020:
كايل تيا وش سالفه هذا الدرس :008:
تيا مطنشه ع االاااخر
كايل تيااا هييه اكلمك انا "يوه لايكون زعلت بس عاد زعلها قووي :020: "
تيا تقوم ترتب كتبها وتحطها بشنطتها وتقوم تروح تتعرف ع البنات اللى فى الفصل ومطنشه اخوهاا مره
كايل علامات الاستفهام فووق رااسه "نشوف سالفتك فى البيت "

نروح لديفد وجاك
جاك بس ذه السالفه اللى صارت معاى من يومها وانا ادورها <<قاعد يقول عن البنت الى فى القطار
ديفد قلتلي ايش شكلها
جاك شعرها اشقر وطويل يوصل لنص ظهرها ولون عيونها رصاصى ع ماعتقد :023:
ديفد يوه لايكون هي
جاك ها مين هي
ديفد عندنا بنت فى السكول شكلها زي كذا بس انا انصحك لاتروح لها
جاك استغرب من ديفد لايكون انت تح مو قادر يكمل الكلمه :007:
ديفد هاا احبها لالالا بس فى اولاد حاولوا معها بس ماخذت ولاطلعت مع اى احد منهم
جاك اها اوكي ممكن تقولي وش اسمها
ديفد ايروكا بس اختصار لها ايرو
جاك سرح مع اسمها "ايوه قالتلي اسمها ايروكا امكن هي" :0016: {مبسووط مره :018:
ديفد هييه هيييييييه لايكون سرحت مره ثثانيه الله يعين ع ماجاك بس {وراح وسحبه معاه عشان يشوفون البنت هي فى الفصل ولالا
جاك طيب طيب يلا ابغي اشوفها ان شالله هي لاني طفشت كل شوي ادور عليها :012:
ديفد يلا تعاااال اشوف بلا تعبت بللا خراببيط :012:
وراحوا فصل جون وساكو وايرو بس مالقوا اى احد لانهم انصرفوا وهم قاعدين هع هع :008:

ديفد الخااائن راااااااااااح وسيبني هنا""عشان مايبغي يتكلم بس انا وراااك ورااااك خخخ :030:
جاك خخخ مين هو
ديفد جون ماغيره بس انا راح اوريه قبل مايكمل كلامه سمعوا صوت بكاء خفيف
جاك سامع شئ
ديفد ايوه
جاك انا اتأخرت امم راح اروح اوكي تبغي شئ {خاف الاخ لانو ظلمه هع هع
ديفد لا انت روح خلاص اوكي
جاك اوكي وراح الفصل واخذ شنطته
اما ديفد راح لصوت البكاء وشاف بنت تبكي
... {قاعده تبكي البنت
ديفد امم ياانسه
.. البنت رفعت رأسها ويوم شافها ديفد لاقاها هي البنت اللى اخذت عقله بس ليش تبكي

نروح لجاك

جاك راح الفصل عشان يأخذ شنطته ويروح البيت وهو سرحان فيها
وطلع من المدرسه ويمشى ويمشى ويمشي ويمشي بدون شعور منه راح الحديقه ورفع راسه يشوف وين في هو وشاف وحده مندسه بين الشجر وشعرها اشقر وطويل والهواء يطير شعرها وكانت فى منظر مره روعه بس شافها تضحك ع شئ ومورده خدودها :018:
وراح لها يبغي يشوف هي اللى كاانت ولابنت خياليه :018:

نروح لماني اللى صحيت متأخر
ماني " اف وش هالطفش ياليتني روحت السكول اليوم وشافت ساعتها امم اللحين رجعوا من المدرسه خليني اتصل عليها "
وتروح تدق عليها وترد اهلا تراكِ وحشتينى مووت
توم هاا وش قلتي وحشتك انا { مبسووط الاخ :018:
ماني وهي مرره منحرجه لا بس مو هذا بيت اينوو { تستهبل هع هع :008:
توم الا ياحبيبتي تبين اناديها لكِ { طبعا بمزح يقوولها
ماني ايوه وهي محمره وخجلانه موت" اف يالله وش هالفشله اول مره انحط فى هالمووقف بس قالى حبيبتي واخيرا بس عارفه مزح حتي لو كان مزح اهم شئ يقولها لو مره "
اينو الوووو هييه بنت وينكِ في الووو
ماني هاا ايوه معاكِ
اينو مره معااى وبخبث ولا مع
ماني اسكتي بس ياووويلكِ ان ماسكتي فااهمه :030: { بعصبيه تقولها لانها مره منحرجه لسه
اينو اوكي خلاص راح نسكت اف ماصارت مزحه ده :007:
ماني اممم الا وبصوت واطى اخباره ان شالله تمام :040:
اينو اللى بالي بالكِ
ماني اجل مين يعني ايه اخوكِ اف منك { عاد هي ماتدرى انو توم يتسمع بالتلفون الثاني يسمع كلام اخته والبنت اللى عجبها صوتها
توم" انا وش يدخلني يوه هي تعرفني اصلااا:020: "{ مستغرب مره
اينو الحمد الله ماعليه مهو دارى عنك اصلا انا قلتلكِ
ماني بصوت حزين لازم تقوليلي اكثر من مره يعني انا عارفه هذا الشئ بس اانا اسألك عن اخباره بس كم مره ابين له انى احبه انا عارفه انو هو اكبر منى بسنه بس احبه وش اسوى يااينو خبريني انا غلطت فى شئ :017:
اينو حبيبتي لاتقلبينها حزن انا اسفه ماقصد طيب تبغيني اكلمه لكِ
ماني هاا تقوليله لالا ياووويلكِ :030:
اينو طيب خلاص اف ماصارت احنا اصلا مالنا حظ نحبهم وهم يلعبون في مشاعرنا عشان ااه بس :017:
مانى تقصدين مايكل
اينو وخلاص دموعها ع وشك انها تنزل ايوه المعفن هذااك
ماني انتي مانسيته مايستااهل حبيبتي خلاص انسي
تووم { مهو مصدق انو سامع كل هالاشيااء كل شئ صدمه حسب يسمع كلام عادي بس البنت تحبني وانا ماني دارى ومايكل جرح مشاعر اختى صديقي انا وانا مادرى مهوب مستوعب لازم لازم اكلم اينو :020:

اينو وبدت تفتكر ذاك اليوم الى اعترف فيها مايكل بحبه لها
كانو فى الشارع يتمشون مع بعض بس ووقف مايكل فجأه
اينو مايكل وش بك؟ { مستغربه منه
مايكل امم اينو ابغي اقولكِ شئ ممكن ولالا
اينو وهى قلقانه من تصرفه امم ايوه
مايكل يدور مكان يجلسون فيه ولقي المكان وجلسوا فيه
مايكل اممم اينو انااا وسكت
اينو وهى خجلانه منه كأنها عارفه وش تقول ساكته ومنزله رأسها :040:
مايكل انا وبهمس احبك
اينو غمظت عينها ووتوردت خدودها وماعرفت وش تقول:040:
مايكل لايكون قلت شئ غلط اينو
اينو وبسرعه لالا وتشوف سااعتها امم انا رايحه البيت يلا باى:040:
مايكل اينو ومسكها بيدها قبل ماتروح طيب تحبيني وبنبره حزينه شوي ولا بس انا
اينو وزااد الحياء :040: :040: عندها وبهمس حتى انا وسحبت يدها بسرعه وجرت للبيت
مايكل ابتسم بخبث " هه راح تكونين بين يدي واخيراااا راح استغلكِ انتي واخووكِ "
مايكل هههههااااى {ضحكه شريره هع :006:
اينو ورجعت للواقع بعد ماقالت لصحبتها اللى صار بدون شعور
اينو اااه بس
توم " مااايكل كذا يسوووي فيها كذااااااااا :030: وانتي سااكته وماقلتيلي وانا اقووول ليش متغير عني وانتي اشوفكِ بس تضاربين الاعيااال ااخ بس "
ماني خلاص انسي الى فات حبيبتي مايسستحق ولادمعه منكِ يالغاليه
اينو اه ياماني انا مجروحه منه بس الى سواه مو بسيط :017:
ماني كملى حبيبتي انا اسمعك
اينو ...



اوكي خلص البارت ال7 طولت فيه ترا طلعت حرتي فى هالبارت هع هع :018:
ان شالله عجبكم ^^ :004:
وابغي ردوود لانى طولت فيه مره واخذ التفكير وعقلى وكل شئ يعني مره تعبت انتظر ردودكم يالغاليات
اذا فى انتقاد بليز تكتب لي عادي راح اتقبلها :027: <<بدرى ياختي هع هع

sweet -pink 02-10-2007 02:57 PM

لا لا ما طولتي ولا شي..صراحة إبداع..ماشاالله عليج ....

يلا ننتظر ولا تطوليين ..بلييزوو

بايوو..^^

بنت الوهم 02-10-2007 03:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet -pink
لا لا ما طولتي ولا شي..صراحة إبداع..ماشاالله عليج ....

يلا ننتظر ولا تطوليين ..بلييزوو

بايوو..^^

تسلميلي ياعسل ع متابعتكِ :011:
ان شالله من عنوني الثنتين ماراح اتأخر :0016:
تشكرت ع مروركِ

MŠ Ρĭŋќ ●◦ 02-10-2007 05:09 PM

اقتباس:

جون اهااا قصدكِ ايميلي بس هي عمتي الصغيره


خخخخ انــا حاسهــ في شي بالموضوعــ مسكينهـ ساكو

اقتباس:

جون شوو يوووووووه لايكون غاارت ""ياااى ونااسه من قدي اناا
خخخ مت ضحك عند هذا المقطـ ع

اقتباس:

جون اهااا طيب ممكن تودينها للحديقه اللى شوفتيها يوم كنت مع عمتي ابغى اكلمها اوكي
هييييييييييييه كمل وش السالفه شوقتني<~~ انخبلتـ

اقتباس:

نروح لديفد وجاك
جاك بس ذه السالفه اللى صارت معاى من يومها وانا ادورها <<قاعد يقول عن البنت الى فى القطار
ديفد قلتلي ايش شكلها
جاك شعرها اشقر وطويل يوصل لنص ظهرها ولون عيونها رصاصى ع ماعتقد :023:
ديفد يوه لايكون هي
جاك ها مين هي
ديفد عندنا بنت فى السكول شكلها زي كذا بس انا انصحك لاتروح لها
جاك استغرب من ديفد لايكون انت تح مو قادر يكمل الكلمه :007:
ديفد هاا احبها لالالا بس فى اولاد حاولوا معها بس ماخذت ولاطلعت مع اى احد منهم
جاك اها اوكي ممكن تقولي وش اسمها
ديفد ايروكا بس اختصار لها ايرو

خخخخ والله كنت متوقعهـ انها ايرو

اقتباس:

ديفد الخااائن راااااااااااح وسيبني هنا""عشان مايبغي يتكلم بس انا وراااك ورااااك خخخ :030:


هعهعهعهع شكل ديفد هذا منكتم على نفسهـ مصر مايعترف

اقتباس:

.. البنت رفعت رأسها ويوم شافها ديفد لاقاها هي البنت اللى اخذت عقله بس ليش تبكي


عشان اخوها خلاها صح..؟؟

البارت خياليييي و اتمنى تسرعي بالبارت الجديد وياليت تغيرين دلع اينو لانه يشبه ايرو والخبط بينهم<~~ مجرد اقتراح:004:

دنيا الوهم 02-10-2007 06:20 PM

وااااو

الباارت روووعه حبيبتي ...

ننتضر الباارت اليااي وبالنسبه للأقترااح عيبني واايد لأن بنتشووق للنهاايه و كل ما طااالت القصه بتطلع احلى وارووع وهي الحيين حلووه لكن انصحج تنفضيين الأقترااح ...

بنت الوهم 02-10-2007 09:30 PM

اهلين حبيبتي :51:







اقتباس:

خخخخ انــا حاسهــ في شي بالموضوعــ مسكينهـ ساكو
خخخخخ احسااسكِ فى محله هع ايه ياحرام :008:






اقتباس:

خخخ مت ضحك عند هذا المقطـ ع
دومز ان شااالله يارب :002:

اقتباس:

هييييييييييييه كمل وش السالفه شوقتني<~~ انخبلتـ
بعدينت تعرفين :040: <<فهمتى شئ من هالفيس:008:

اقتباس:

خخخخ والله كنت متوقعهـ انها ايرو
:008:



اقتباس:

هعهعهعهع شكل ديفد هذا منكتم على نفسهـ مصر مايعترف
وش نسوي لازم اصحاب هم :008:

اقتباس:

عشان اخوها خلاها صح..؟؟
بعدينت تشوفين البارت هع هع :008:
اقتباس:

البارت خياليييي و اتمنى تسرعي بالبارت الجديد وياليت تغيرين دلع اينو لانه يشبه ايرو والخبط بينهم<~~ مجرد اقتراح
ان شالله من عنوني :51:
امم طيب افكر بدلع لها ثاني :008:
تشكراات يالغلا ع مروركِ

بنت الوهم 02-10-2007 09:31 PM

اهلين حبيبتي :51:







اقتباس:

خخخخ انــا حاسهــ في شي بالموضوعــ مسكينهـ ساكو
خخخخخ احسااسكِ فى محله هع ايه ياحرام :008:






اقتباس:

خخخ مت ضحك عند هذا المقطـ ع
دومز ان شااالله يارب :002:

اقتباس:

هييييييييييييه كمل وش السالفه شوقتني<~~ انخبلتـ
بعدينت تعرفين :040: <<فهمتى شئ من هالفيس:008:

اقتباس:

خخخخ والله كنت متوقعهـ انها ايرو
:008:



اقتباس:

هعهعهعهع شكل ديفد هذا منكتم على نفسهـ مصر مايعترف
وش نسوي لازم اصحاب هم :008:

اقتباس:

عشان اخوها خلاها صح..؟؟
بعدينت تشوفين البارت هع هع :008:
اقتباس:

البارت خياليييي و اتمنى تسرعي بالبارت الجديد وياليت تغيرين دلع اينو لانه يشبه ايرو والخبط بينهم<~~ مجرد اقتراح
ان شالله من عنوني :51:
امم طيب افكر بدلع لها ثاني :008:
تشكراات يالغلا ع مروركِ

بنت الوهم 02-10-2007 09:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا الوهم
وااااو

الباارت روووعه حبيبتي ...

ننتضر الباارت اليااي وبالنسبه للأقترااح عيبني واايد لأن بنتشووق للنهاايه و كل ما طااالت القصه بتطلع احلى وارووع وهي الحيين حلووه لكن انصحج تنفضيين الأقترااح ...

الأروع مروركِ يالغلا :023:
امم امكن اطول شوي بعد :0016:
تشكرات حبيبتي ع مروركِ

دنيا الوهم 02-10-2007 11:31 PM

العفوو حبيبتي ...

ننتضر الجزء اليااي على احر من اليمر ...

MŠ Ρĭŋќ ●◦ 03-10-2007 02:39 PM

اقتباس:

بعدينت تعرفين :040: <<فهمتى شئ من هالفيس:008:


اهـــاااا يمكن فهمتــ

بس كمللللللللللللللللي اكثر قصهـ قريتها وتشوقت لهــــا

MŠ Ρĭŋќ ●◦ 03-10-2007 07:34 PM

وييييييييييييينكـــ..؟؟

بنت الوهم 03-10-2007 07:55 PM

اوكي ياعسل بس باقلي شوي واخلص ان شالله اليوم احطهاا عشاان خاطركِ

MŠ Ρĭŋќ ●◦ 03-10-2007 09:05 PM

تسلمــين بنــووووتهـــ

انتظركــ..’,

بنت الوهم 03-10-2007 10:32 PM

الله يسلمكِ قلبو من كل شر
بعد ثواني التكمله

MŠ Ρĭŋќ ●◦ 03-10-2007 10:56 PM

خخخخخخخخ

بتقطع من الحماس

بنت الوهم 03-10-2007 10:58 PM

البارت ال8


جون كان فى الحديقه ومعاه وره حمراء ولابس نفس ملابس السكول ماغيرها ماكان يمديه بس راح البيت واستأذن من امه واشتري ورده وحده بس
{كان وقتها خلاص الشمس راح تغرب يعني كان شئ رومانتيك فى الحديقه :040:
جون "اف وشبهم تأخروا ويطالع الساعه ورجع متوتر مره " امم يعني خلاص ذه اللحظه المهمه راح اعترف لها بكل شئ خلاص ماني قادر اتجاهل:040: "
ساكو خلاص راح اروح الحديقه لاتصيرين مزعجه بس مانتأخر :008:
ايرو ع حسب الى يصير
ساكو مستغربه وش يصير يعني بنلعب مثلا :035:
ايرو تبتسم بخبث امكن مدرى عنكِ:008:
ساكو انتي تخووفين اذا تكلميت ككذا وماهمتيني بروح الحديقه واللى يصير يصير :030:
ايرو ههههااى وشبكِ بس اتكلم كذا يلا بس خلينا نروح :kez_14:
ووصلوا كلهم الحديقه ونفس المكان الى قاله جون بس ماشاافته في
ساكو اهو وصلنا خلينا نتمشى :002:
ايرو لالا خليكِ لحظه شوى وبعد ثواني لمحت جون وقالت بسرعه يوه شنطتي نسيتها استنيني هنا فاهمه :008:

ساكو اوكي وراحت تجلس بالكرسى وسرحت وجون صار يطالع فيها ويتأملها وايرو اندست ورا الشجر وتضحك بصوت خفيف"ياه ياساكو اتمني منجد ماتخربينها :008: "
وهي جالسه شافت اقدام شخص قدامها ورفعت رأسها وانصدمت باللي شافته
ساكووبصوت منخفض جون
جون تفضلي هذه الورد لكِ
ساكو "مالت عليك ايه ماكأنك مسوي شئ انا بنهي كل شئ خلاص:030: " شكرا مابغاها اعطيها لوحده ثانيه تعرفها زين:030:
جون { فهمها لانو كانت تقصد ايميلي :008:
جون امم ساكو ابغي اعرف وشبكِ انتي على ..؟
ساكو {وبدت عيونها تلمع لانها ع وشك انها تبكي بس ماتبغي تبين :007:
ساكو يعني انتي تسوي نفسكِ ماتعرف اني ونزلت دمعه ع خدها بس مسحتها ع طووول يعني انا وبصوت واطى مره احبك:007:
جون تقرب منها بس هي رجعت ورا واعطته ظهرها وقالت خلك بعيد عني لااعرفك ولاتعرفني ولاشئ خلاص ختى صداقتنا انتهت :007: "ااه يااقلبي بس " وراحت بس مسكها جون من يدها
جون طيب سمعتي انا وش قلت ابغي اقولكِ كلمه وحده بس وشافها ماتحركت وقرب منها لاذنها وبهمس احبك:040:

نروح لجودي وايمو
جودي هاى ايموو صح النوم وش هذا كان نمتي بعد :008:
ايمو خخخخ لا تعبانه شوي بس
جودي يوه وش بكِ لايكون مسخنه تعالى اشوفكِ جاتها ايمو ولمست جبينها وشافتها مسخنه شووي:007:
جودى امم نروح الدكتور
ايمو لا مايحتاج شوي وتخف ان شالله
جودي بكره منتى رايحه ولاايش
ايمو لا مابغى مالى خلق وانتي
جودي انا رايحه ان شااالله المدرسه
خالتها مرحباا بنات
جودي وايمو اهلين خالتو
خالتها لاماشالله احسن صرتوا
جودي ايوه بس ايمو سخنت شوي
خالتها امم اشوف تعالى وجاتها وشافتها مسخنه شوي يوه تعالى اعطيكِ عصير برتقال ولادواء
وقامت واعطيتها عصير والدواء وودتها للفراش ووغطتها زين وقبل ماتحرج
ايمو خالتو امم
خالتها ها وشتبغين ياعسل
ايمو امم {منحرجه من خالتها شوى
خالتها تكلمي حبيبتي تبغين شئ عادي لاتحرجين ولاشئ
ايمو ممكن تغطيني زين وقبل ماتخرجين تهمسين لى بكلمه حلوه ولاشئ زى كذا وبدا عيونها تدمع لانو امي كانت تسويلي كذا وانا اشتقت لكذا:007:
خالتها حزنت عليها اوكي حبيبتي وراحت غطتها وجات همستها لها بكلمه معبره بالنسبه لها ومن زمان كانت تبغي تسمعها وهي تصبحين ع خير ياابنتي :007:
وايمو نزلت دمعه من عيونها وقالتلها وانتي من اهله وخرجت خالتها من الغرفه ووقفت شوي ونزلت عند جودي وقاموا يسولفون شوى

نروح لديفد الى كان بره قدام باب المدرسه مع البنت اللى تبكي بس هي هدت اللحين :008:
وجات تاكسى ووقفت وركبت تيا وودعت ديفد وشكرته :040:
ديفد واخير عرفت اسمها وهو مبسوط وهوو راجع للبيت استرجع الاحداث الى صارت قبل دقائق
ديفد ياانسه لو سمحتى
ورفعت رأسها ومحمره عيونها وماصدقت انو فى احد وقامت جرت لحظنه وهي خايفه لانو حسبت انها لحالها وقالت له بلييز خرجني من هناا :008:
ديفد ها وش بك فيكِ شئ
تيا تصارخ خرررجني من هنااا بلييز وتناظر عيونه وتترجاه وتقول بلييزخرجني من هنا انا خايفه مره :007:
ديفد طيب طيب اللحين اخرجكِ وطلعها برا بس كانت المدرسه مخيفه جدا وموحشه مافيها احد وهذا اللى خوفها مره وماقدرت تتحرك من مكاانها ابدا {البنت خوافه مره هع هع:008:
تيا قعدت تبكي بصمت ومتفشله منه مره وخلاها لحالها
وبعد ماهدأت تيا قالت له شكرا
ديفد العفو بس ممكن اسألكِ وش تسوين هنا لحالكِ
تيا وعصبت من قلب مارااح اسااامحه ابداااا
ديفد استغرب منها مين ؟
تيا اخوى كاييل
دييفد وش دخله اخوكِ اللحين ؟
تيا انا طنشته اليوم مرره وبعدين كنت اسولف مع البنات وجاء الوقت الى اخرج فيها خلاص ودعت البنات وروحت برا ومالقيته ورجعت اللمدرسه وادور عليه وبداالمكان صار يخووف
وروحت الفصل وماقدرت اتحرك من الخوف وقعدت ابكى وهذاالى صار وامم توردت خدها اسفه ع الحركه البايخه اللى سويتها معاكِ
ديفد اى حركه { يستهبل معاها هع هع
تيا ولاشئ خلاص
ديفد هههههاى لاعادي امم اتصل ع سياره تجيكِ
تيا ايوه
ديفد ممكن اعرف اسمكِ
تيا وهي خجلانه منه لسه تيا :040:
ديفد {فرحان مره وانا ديفد :008:
وجات السياره وراحت
وووصل فيها البيت
نروح لجاك
جاك كان يبغي يروح يطنش البنت حسبها يعني من خياله يعني لدرجه انو صار يتخيلها وهو ماشي راح لنفس اتجاه البنت يعني تشوفه هي وهي تضحك ع منظر ساكو وردت فعلها رفعت رأسها وشافت شخص عارفته :040: وبعد مادققت فيه بس ماعرفته بس ملابسه زى ملابس المدرسه اللى عندهم :008:
بس راحت البيت وخلت جون وساكو لحالهم :040:
وقعدت تفكر بغرفتها وتفكر "ياربي مين هوو اف خلاص اذا روحت بكره المدرسه اسأل مالى خلق افكرا:008: "

وراحت نامت لها شوى


نروح لماني وميمي { غيرت اسمها اينو الى ميمي عشان ماتلخبطون ان شالله ماكون لخبطتكم ^^ <<كح اذا كتبت اسمها بالغلط اينو اعرفوا انها ميمي اوكي

ميمي تفتكري يوم كنت سرحانه فىا لفصل وفجأه بكيت وفكتي جيتيني وهديتيني وروحنا الساحه وتكلمت معاكِ
ماني ايوه حبيبتي مفتكره
ميمي ااه هذاك اليوم اتعس يوم فى حياتي لاني سمعته بنفسي يقول :007:
مايكل هههههههههااى شفتوا اخر خبرااعترفت لها بحبي ههههههههههاااى وهي مسكينه مصدقه انى احبها
كانت ميمي برا كانت تبغي تكلمه كالعااده قبل ماتروح الفصل بس سمعت هالكلامات نزلت عليها ماصدقت ماستوعبت :020: راحت دخلت عندهم ومايكل معطيها ظهرها والاولاد اللى قدامه سكتوا
مايكل هههههههههااى ايوه مسكينه هالهبله
كلمه ثانيه نزلت عليها وماهي متحمله خلاص
مايكل هاا وشببكم انتو ليش سكتوا
... هه سكتوا لاني موجوده يالغبي :017:
اتفجع مايكل ووقف وشاف مين هي لقي هي ميمي ماغيرها
مايكل ومتوتر ميمي اهلا حبيبتي وشبكِ جايه هنا
ميمي جايه اقولكِ راح انهي علاقتنا مع بعض للاسف وقربت منه وعطته ذاك الكف ومسك خده لو الاولاد مهم في كان ممكن يسكت بس الاولاد في وعطاه هي كف وقالها اخر زمن تضربني انا كف يلا روحي هناك اشوف اصلا مين قال اني احبك الا اني اكرهك واكرهك واكرهك واكرهك فاهمه ولاابغي اشووووفك يالهبله وع فكره لاتصدقين العيال مره ثانيه ترا كلهم كذا يتكلمون عنك لانكِ هبله ولا ليش انا قربت منك هههههههههههههههاااى
مسكت ميمي خدها ونزلت دموعها:017: وهي مهي مصدقه قالت له انت انت منت انسان ابدا انت حتى صفه ماعرف وش اقولك
وخرجت برا وراحت الحمام وبكيت اللين ماقالت بس :009: وخرجت وراحت الفصل وسرحت وطنشت البنات وفجأه فى وسط الحصه قعدت تبكي وجاتها ماني وهدتها وطلعوا من الفصل :017:
ميمي ااه ياماني هذا مدرى وش اقول عنه
ماني وحزنت عشان صحبتها قالتلها خلاص حبيبتي لاتفكرين فيه {وهذا كله توم يسمعه :020:




توقعاتكم توم وش يسوووي بعد ماسمع هاكلام كله
وجودي كيف راح يكون لها اول يوم دراسي
وميمي بترجع تثق الاولاد من جديد ولا ولا
وردت فعل ساكو كيف راح تكون

MŠ Ρĭŋќ ●◦ 03-10-2007 11:06 PM

واااااي نزل البارت


لحظات بقراهـ وارجع بالرد

بنت الوهم 03-10-2007 11:13 PM

انتظركِ ياعسل :010:

MŠ Ρĭŋќ ●◦ 03-10-2007 11:48 PM

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااو
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااو
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااو
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااو
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااو
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
واااااااااااااااااااااااااااااو

هذا البارت لوقعـدت طول عمري اقول واو ماكفيتهـ

يجنننن بكل معنى الكلمهـ

اقتباس:

جون كان فى الحديقه ومعاه وره حمراء ولابس نفس ملابس السكول ماغيرها


اخس يالوردهـ الحمراء خخخخ

اقتباس:

ساكو خلاص راح اروح الحديقه لاتصيرين مزعجه بس مانتأخر :008:
ايرو ع حسب الى يصير
ساكو مستغربه وش يصير يعني بنلعب مثلا :035:
ايرو تبتسم بخبث امكن مدرى عنكِ:008:
ساكو انتي تخووفين اذا تكلميت ككذا وماهمتيني بروح الحديقه واللى يصير يصير :030:



مسكينهـ ماتدري وش الي بيصير

اقتباس:

ساكو "مالت عليك ايه ماكأنك مسوي شئ انا بنهي كل شئ خلاص:030: " شكرا مابغاها اعطيها لوحده ثانيه تعرفها زين:030:


حالتهــا حاله المسكينهـ


اقتباس:

جون طيب سمعتي انا وش قلت ابغي اقولكِ كلمه وحده بس وشافها ماتحركت وقرب منها لاذنها وبهمس احبك:040:


الوجوهـ صارت طماطه اجل ... خخخ

اقتباس:

وش بكِ لايكون مسخنه تعالى اشوفكِ جاتها ايمو ولمست جبينها وشافتها مسخنه شووي:007:


ياحياتي مايستاهلون<~~ مندمجه مررهـ

اقتباس:

ومن زمان كانت تبغي تسمعها وهي تصبحين ع خير ياابنتي :007:



ياحياتي والله رحمتهم مررهـ
اقتباس:


وجات تاكسى ووقفت وركبت تيا وودعت ديفد وشكرته :040:



الله يعينه على الي تعرفينه لودرا



اقتباس:

جاك كان يبغي يروح يطنش البنت حسبها يعني من خياله يعني لدرجه انو صار يتخيلها وهو ماشي راح لنفس اتجاه البنت يعني تشوفه هي وهي تضحك ع منظر ساكو وردت فعلها


طبعا بيعتقد انها خيال وش ذا البنت الي ورا شجره في وقت الغروب خخخ

اقتباس:

{ غيرت اسمها اينو الى ميمي عشان ماتلخبطون ان شالله ماكون لخبطتكم ^^ <<كح اذا كتبت اسمها بالغلط اينو اعرفوا انها ميمي اوكي


خلاص الحين احسن ^^

اقتباس:

ميمي تفتكري يوم كنت سرحانه فىا لفصل وفجأه بكيت وفكتي جيتيني وهديتيني وروحنا الساحه وتكلمت معاكِ
ماني ايوه حبيبتي مفتكره
ميمي ااه هذاك اليوم اتعس يوم فى حياتي لاني سمعته بنفسي يقول :007:
مايكل هههههههههااى شفتوا اخر خبرااعترفت لها بحبي ههههههههههاااى وهي مسكينه مصدقه انى احبها
كانت ميمي برا كانت تبغي تكلمه كالعااده قبل ماتروح الفصل بس سمعت هالكلامات نزلت عليها ماصدقت ماستوعبت :020: راحت دخلت عندهم ومايكل معطيها ظهرها والاولاد اللى قدامه سكتوا
مايكل هههههههههااى ايوه مسكينه هالهبله
كلمه ثانيه نزلت عليها وماهي متحمله خلاص
مايكل هاا وشببكم انتو ليش سكتوا
... هه سكتوا لاني موجوده يالغبي :017:
اتفجع مايكل ووقف وشاف مين هي لقي هي ميمي ماغيرها
مايكل ومتوتر ميمي اهلا حبيبتي وشبكِ جايه هنا
ميمي جايه اقولكِ راح انهي علاقتنا مع بعض للاسف وقربت منه وعطته ذاك الكف ومسك خده لو الاولاد مهم في كان ممكن يسكت بس الاولاد في وعطاه هي كف وقالها اخر زمن تضربني انا كف يلا روحي هناك اشوف اصلا مين قال اني احبك الا اني اكرهك واكرهك واكرهك واكرهك فاهمه ولاابغي اشووووفك يالهبله وع فكره لاتصدقين العيال مره ثانيه ترا كلهم كذا يتكلمون عنك لانكِ هبله ولا ليش انا قربت منك هههههههههههههههاااى




اوففف ودي والله اعطيه كف انا يجيب الظغط والسكرخخخخ

اقتباس:

وهذا كله توم يسمعه


الله يعين ابي اعرف وش بيصير

اقتباس:

توقعاتكم توم وش يسوووي بعد ماسمع هاكلام كله
وجودي كيف راح يكون لها اول يوم دراسي
وميمي بترجع تثق الاولاد من جديد ولا ولا
وردت فعل ساكو كيف راح تكون



ياااااااااي متشووقه مرره

وناااسه هذا البارت

انتظر البارت الجديد بأحر من الجمر عاد بكرى اجازه ماعندك عذر هههه

بنت الوهم 04-10-2007 12:52 AM

اهلييين بنووووته :034:
اقتباس:

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااو
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااو
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااو
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااو
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااو
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
واااااااااااااااااااااااااااااو

هذا البارت لوقعـدت طول عمري اقول واو ماكفيتهـ

يجنننن بكل معنى الكلمهـ
:040: يؤ يؤ اخجلتينا يابنت :040:


اقتباس:

اخس يالوردهـ الحمراء خخخخ
خخخ شاايفه كيف بس :002:

اقتباس:

مسكينهـ ماتدري وش الي بيصير
هع هع هع ايه والله مسكينه :035:



اقتباس:

الوجوهـ صارت طماطه اجل ... خخخ
طماطم وبس الا قولى صفر وخضر وووووو..ألخ هع هع


اقتباس:

ياحياتي والله رحمتهم مررهـ
منجد والله الله يعينيهم<<عايشه اجوااء القصه :002:



اقتباس:

الله يعينه على الي تعرفينه لودرا
خخخخخ منجد الله يعينهم :002:




اقتباس:

طبعا بيعتقد انها خيال وش ذا البنت الي ورا شجره في وقت الغروب خخخ
ههههههههههههههاااااااى لاتعليق بصراااحه هع هع



اقتباس:

خلاص الحين احسن ^^
زين الحمد الله ^^



اقتباس:

اوففف ودي والله اعطيه كف انا يجيب الظغط والسكرخخخخ
انا بداالك اعطيه ذاااك الكف المحتتررررم ><"


اقتباس:

الله يعين ابي اعرف وش بيصير
انتظرى وش ورانا احنا :002:
اقتباس:

ياااااااااي متشووقه مرره

وناااسه هذا البارت

انتظر البارت الجديد بأحر من الجمر عاد بكرى اجازه ماعندك عذر هههه
ان شالله من عنوني بس انتظرى كم رد وان شالله احط البارت عشاانكِ اوكي يالغلا
مرره شكرا ع ردكِ ماتعرفين قد ايش انبسطت بردكِ

بنت الوهم 04-10-2007 05:27 AM

اقتباس:

714
هذا العدد اللى شافوا القصه ولا ردوا بنات ترا والله زعلانه انا منكم يعني بس وحده اللى هي تتابع وياحليلها بس ابغي تشجيع
بنات والله مره زعلانه يعني لو كملى بس او شكرا بس هذا اللى ابغاااه ابغي اعرف انو القصه كاتبته لكم مو لى
والله كذا يجيني احبااط مره

ayashi 04-10-2007 03:14 PM

مشكووووووووورة حبيبتي


بنت الوهم

على القصه الروعه

ووسامحيني والله

إذا رديت عليج متأخره

المهم القصه روعه روعه

مشكورة مره ثانيه

ayashi 04-10-2007 03:16 PM

مشكووووووووووووورة

حبيبتي بنت الوهم

على القصه الروعه

مشكورة مره ثانيه

Moon Knight 04-10-2007 05:18 PM

وااو بنوته البارتات مرره حلووهــ

بس ما أستطيع ان اعلق

بس ثاانكس و منتظرة البارت الجاى

دنيا الوهم 04-10-2007 06:09 PM

واااااو

هااي البااارت ناايس واكثر من ناايس ...

ننتضر الباارت اليااي ...

MŠ Ρĭŋќ ●◦ 04-10-2007 10:43 PM

يله بنوته كملللللي

بنت الوهم 04-10-2007 11:34 PM

ياااااااااقلبى عليكم مرررره ثاانكس ع ردودكم :51:

بنوته اشكركِ يالغلاا انكِ حطيتي قصتي فى توقعيكِ مرره ثانكس :040: وان شالله اكملها عشان خاطركِ :040:

MŠ Ρĭŋќ ●◦ 05-10-2007 12:29 AM

لاشكر على واجب

القصه روعه و صاحبتها احلى ^^

دنيا الوهم 05-10-2007 12:53 AM

كملي القصه بنت وانا انطرج ...

بنت الوهم 05-10-2007 01:03 AM

بنوته انتى الاحلى ياعسل
دنيا الصبر والله انى اكتبها اللحين امم امكن بكره تنزل
<<والله تعبت تخيلو اول ماقومت من النوم ع طول جيت للقصه واللحين قاعده اكتبها ويدى متكسره مره وعقلي معصرته هوع يعني ان شالله بكره او فى اخر الليل احطها اوكي يالغاليات سووري

دنيا الوهم 05-10-2007 01:17 AM

لا حبيبتي عاادي وسووري لأن تعبنااج ورااحتج اهم من القصح حبيبتي استريحي واكتبي القصه بكرا رااحتج اهم من كل شي يالغلا ...

بنت الوهم 05-10-2007 02:08 AM

ياقلبي يسعدكِ يالغلاا
مرتاحه انا والله موب مشكله عادى يالغلا :040: انا انبسط يوم اكتب القصه صح فيها تعب بس بس فيها متعه :008:
تشكرات حبيبتي ع اهتماامكِ يالغلا

دنيا الوهم 05-10-2007 01:29 PM

اووكي على راااحتج حبيبتي ...

MŠ Ρĭŋќ ●◦ 05-10-2007 06:02 PM

.

,

اين انــتي بنوتهـ

بلييز بنوتهـ هذا تعذيبـ كملي القصه بليز^^

,


.

دنيا الوهم 05-10-2007 06:53 PM

بنووته كوول هي بتكمل لكن تقوول اتعبت خليها ترتااح رااحتها اهم من القصه صح ...

وان شالله إذا خلصت من القصه مراح تبخل علينا اكييد بتحطها يالغلا واهم شي رااحت بنت الوهم ...

MŠ Ρĭŋќ ●◦ 05-10-2007 07:50 PM

.


,

معاك الحق دنيا الوهم

اسفهـ ع الازعأأج

,

.

دنيا الوهم 05-10-2007 07:51 PM

لا حبيتي عاادي لا إزعااج ولا شي ...

بنت الوهم 06-10-2007 01:22 AM

يوه سوووري مآآآآآره بنااات :51:
عاد هالبارت شوي قليل ومو قد كذا "027" مدرى راح يعجبكم ولالا :001:

المهوم تفضلواا :035:



البارت ال9


جون طيب سمعتي انا وش قلت ابغي اقولكِ كلمه وحده بس وشافها ماتحركت وقرب منها لاذنها وبهمس احبك
ساكوقلبها يدق بسرعه ووحمرت وصفرت وخضرت وكل شئ وحاسه ان جو الحديقه حارمره :040:
جون ساكت يبغي يعررف ردت فعلها بس استمر سكوتها دقائق
جون وهو قلق "لايكون من طرف واحد بس " واخيرا نطق ساكو:007:
ساكو همم هى شاكه بس كيف اتأكد انك ومانظقت الكلمه ومين ذيك البنت
جون وقعد يحك راسه ايه ذيك عمتي الصغيره {وبكل سهوله يقولها :002:
ساكو وبسرعه هاا عمتكِ طيب وش دراك انى امكن اقصدها يعني
جون رفع راسه قالتلي ايرو كل شئ
ساكو كل شئ {مصدومه من ايرو
جون لا قالتلي يعني انها شافتني مع عمتي وعشان كذا زعلتى
ساكو ارتاحت اهااااطيب ورجع خدها يحمر مره انا رايحه يلا سيب يدي مو كأنك طولت :040:
جون شاف يده ماسك يدها وقال ماراح اخليكِ اللين ماتقولين كلمه وحده بس :002:
ساكو فهمته بس ااستهبلت ها وش اقول ترانى تأخرت يلا سيب يدى بروح {وهي مرتبكه تقولها :008:
جون وبخبث لاماراح اسيبك اللين ماتقووولينها فهمتي وبخبث ولا اقولكِ اقين
ساكو "وش هاالوورطه اللحين يعني ماسمعها اول اف:008: "
جون ماقلتي يلا اشوف قولي
ساكو طيب طيب اف وبصوت واطي ومنزله راسها وخدها متوورد اح اح {متوتره مره وفى النهايه قالتها
احبك وسيبت يده وجرت ع طووول رايحه البيت :013:
جون مهو مستوووعب انه اخيرا سمعها ومنها ووقف شوي مكانه وضحك وفرحان وصرررخ ياااااااااااااااااااااااااااااه حتى هي حتى هي واخيراااااا :008:
نروح لميمي وماني
ميمي قفلت السماعه وهي تبكي
ودخل عليها اخوها توم وقالها كل هذا مدخلته فى قلبكِ طيب ليش ماقلتيلي
والبنت تبكي اكثر واكثر :017: وجاء حظنها وهدت ونامت فى حظنها "راح اعرف اذا قمتي ماراح اخليكِ اليوم"

نروح لتيا وكايل
طبعا كايل ع اساس انو يروح شوي ويجيها بعدين بعد نص ساعه عقاابا لها:027: بس فجأه غلبه النووم وهوفي الصاله
جات امه وقومته كايل كااايل قوم اشووووف :48:
كايل همممم نعم
امه وش بك نايم هنا روح غرفتك وهو قاميبغي يروح الغرفه سألته كايل وينها اختك ماشوفتها فى الغرفه ومالها حس
كايل توه افتكر والدم وقف وكل شئ وقف عنده مستغرب مصدوم كل شئ فيه يااااااااااااااااااااه هاللمصيييييييبببببه كيف نسيتهاااا:020: ياوويلي والله كاارهتني مره اللحين "وافتكر ع طوول اانها تخاف من انها تكون لحالها وخااااف عليها مره لانو اخر مره انهارت من البكاء وطلع بسرعه من البيت وهو مهو مصدق انو سوى كذا فى اخته بس كانت راح تكون مزحه خفيفه
وامه تفجعت عليه لانو طلع بسرعه كااايل كااايل وين بتروح :020: ؟
بعد ماخرج شاف تاكسي جات ونزلت منها بنت وقرب منها وعرف انها اخته
كايل تياا امم
تيا ورجعت العصبيه كلها انت اهبل انت انت اكرررررررررهك خلاص لاتكلللللمني ولاشئ ونزلت دمعه منها تعرف انى خوافه بس تسوي هالحركه الهبله فيني ماراااح اساامحك ابدااا :017:
وراحت البيت وبكل عصبيه وماسلمت ع امها ماتشوف طريقها من العصبيه وراحت الغرفه وسكت الباااب باقوي ماعندها :020:
الام وهي مفجوعه يوووه وش صاير وشبها هالبنت :020:
ودخل كايل وهو منزل راسه "ذحين كيف احل هالمشكله " وهو يفكر نادته امه كايل
كايل همم وهو سرحان
الأم وش بها اختك يوه لايكون مزعلها ولاشئ عاد عارف انت زعلها كيف
كايل امم عارف
الأم طيب يعني مزعلها صح قول وش صاير معكم
كايل قال كل شئ لامه
الام حلها بنفسك لانه من حقها انها تزعل ويصر ثاني مره ماتزعلها وقامت وراحت غرفتها :008:
كايل "حتى امي سيبتني لازم اراضيها بس مو اللحين بروح انام ":008:


وجاء يوم الدراسى الثاني والكل استعد ولبس وكانت وحده متحمسه انها تروح المدرسه والى معصبه من اخوها لسه :008:
نشوفهم احسن

جودى وهى متحمسه ومتوتره مره خالتو امم كيف المدرسه عندكم هنا وكيف اللبس وكيف وكيف وكيف :008:
خالتها قامت تضحك عليها ههههههههه انتي تشوفين فى المدرسه هناك بس ع فكره المدارس موبس بنات فى عيال كمان
جودى شرقت بالعصير كح كح كح كح كح :002:
خالتها وه وشبكِ وقامت تدق ظهرها
جودى اعيااال معنا ليش مهى مدرسه للبنات:008:
خالتها تضحك ههههههه لالا حتى الاعيال موجودين :002:
جودى عاد راحت فيها ماقد سولفت مع ولد بشكل طبيعي يعنى تخجل ع طوول وهذا احلى مافيها بس خجلها مره متعبها
جودى ومتوتره ع الاخير خلاص اعصابها شوي وتروح فيها

اما ساكو وايرورايحين السكول مع بعض وتحكيها ساكو وش صار معاها مع جون عاد من الصبح وهى خجلانه ومتوره خدودها ومهى عارفه كيف تقابله
ساكو اينو مانى عارفه كيف اقاابله وش اسووي اف ياربي وهى متوتره خلاص
ايرو عادى يالغلاقابله مكأنو صاير شئ
ساكو هبله انتي ولاايش كيف هذا كله وواقاابله مكأنو صاير شئ انتي منتي طبيبعه
ايرو هه وش لى دخل بس كنت تحفففه امس خخخخخخخخخخخ قعدت اضحكِ عليكِ ههههههه
ساكو وزعلت منها انتى ماجربتي اصلا هذا الشئ
كيف حلو
ساكو طنشتها وسبقتها للمدرسه
وديفد وجون اول ناس لانهم ينتظرون البنات تيا وساكو وديفد نسي سالفه جون والتحقيق اللى كان يبغي يسوويه
وجاك كان فى نفس طريق اللى بتروح فيه ايرو ولمحها وعاد هالمره ماراح يتركها
اما ميمي غاايبه قاعده مع اخوها
ومانى راحت المدرسه
وتيا غايبه بعد لانها زعلانه وكايل راح لحاله


توقعاتكم
جودى اول يوم كيف راح يكون مع العيال
جاك كيف راح يكون رده فعله يوم يلقاها هى البنت نفسها ؟
وميمي كيف راح تقول لاخوها وتوم وش راح يسوى فى المشكله ذه؟
وتيا راح تسامح كايل ولالا

دنيا الوهم 06-10-2007 01:37 AM

واااااو

الباارت روووعه واكييد عيبناا ولوو انه قلييل شووي لكن حلووو وااايد ...

ننتضر التكمله ...


الساعة الآن 08:26 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM