![]() |
اقتباس:
ويين البارت اشتقت للقصة يللا:clapping::clapping: |
هلا والله
القصه مررره خياال نواف حقير أكررررهه هو و أمل و يارا خالد يا حوووبي له بس جوهره خخخ يلعن أبو الاستهبال والله مره فرفوسه و جود المسكينه هئ هئ يا رب نواف و أمل يفترقون ياااااا رب يلا بلييز كملي حبيبتي والله مررررره متشوقه للاحداث بدي أعرف شو بيصير مع ساره و فواز لا تطولين |
/ OK عشانكم رآح اكملها /
|
فواز : اسمعيني يا الح
مظاوي قاطعته : سارا تحبك فواز علامات استفهام على وجهه : نعم؟؟ مظاوي : سارا تحبك فواز : و الله؟؟ مظاوي : ايه بس مارح تحبك لما اعلمها انك كنت تكلمني و تكلم ست بنات غيري فواز : مدامك عارفه اني اكلم ست بنات غيرك ليش نشبتي في حلقي مظاوي : عشاني احبك فواز : ياااربي وش تبيني اسووي لك عشان ما تعلمين سارا مظاوي : تكلمني و ما تتركني فواز : طيب اذا انا صرت مع سارا ؟؟ مظاوي : عادي تكلمني فواز : بس هذا خيانه و انا ما احب الخيانه <<باااااااين هع هع مظاوي : باااين فواز انت خنتني و خنت بنات قبلي بس انا مو زي هذولي البنات انا بخليك تحبني غصبن عنك فواز : .................................................. .................... طيب بس ما تعلمين سارا مظاوي ابتسمت : اوكي فواز سكر : افففففف وش هاذي النشبه عند جود ظايق صدره جود تكلم نفسها : اففففففففففففف خلاااااااااااااااااااااااااااص ابي انساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا ااا نوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا ف بس ما اقددر للييييه افففففففف كأنه سااااحرني عند نواف كانت قاعد عند امه رن جواله المتصل (امل ) طلع نواف برا نواف : هلا حبيبتي امل بدون نفس : نوااف نواف : نعم امل : اذا تبيني اصير معك لا تكلم جود ابد نواف طلعت عيوونه : نععععععم ؟؟؟ امل : سمعتني لا تكلمه نواف : بس... بس جود بنت خالي ما اقدر امل رفعت صوتها : نوااااف انا قلت لك لا تكلممها يعني لا تكلمها نواف : طيب حبيبتي عشانك مارح اكلمها امل : اوكي بس و الله ان شفتك تكلمها او احد قالي انك تكلمها بأتركك نواف : لالالالا مارح اكلمها امل ابتسمت : اوكي حبيبي نواف : سمي امل : احبك نواف : و انا اكثررررر امل :........ نواف : فديت الي يستحوون يا ناااس امل : نوااااافي خلاااص <<ودكم تمووتونها و تموتوني معاها صح هههه نواف : اوكي حبيبتي خاله لولوا : نواف نواف : سمي خاله لولوا : تعال نواف : ان شاء الله ......يلا حبيبتي برووح امي تناديني امل : اوكي حبيبي ... عند جود تناظر السقف لها سنتين تفكر شلوون بتنساه و تحب احد غيره <<ما اتوقع تحب احد غيره لو وشووووو جود بصوت مبحوح : اففففف احبه احبه ما اقدر انساه و لا افكر اكوون مع احد غيره بس ...بس هوو قال انه ...(نزلت دمعتها ) ما ...يحبني .........(هنا صرخت ) ااااااااااااااااااااا افففففففففففففففففففففففففففففففف اكرررررررررررررررررررررره امممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ممممم ل الحقيره دخلت جوهره : جووووووووووووووووووووود عمى ان شاء الله خيييير جود : جوهره خلاااااااااااااااااااااص ما اقدر استحمل انا احب نواااف و هو مايحبني سااعديني شلوون اخليه يحبني انا بنجن خلاااص جوهره : و انا وش درااني شلوون اخليه يحبك جود : طيب خلي الاء تمرنا اليوم و الله طفش جوهره : انتي ما تفهمين ؟؟؟ ابوي قاااااال بيجوووون اهل سلطااانه جعلها الحمه جود : طيب قولي لها تجي و ابوي مارح يقول شي اذا جت هي جوهره : اوكي دقت على الاء الاء : الووووووووووووووووووووووو جود : بسم الله عليييييييييييي وش فييك الاء : جوووووووووووووووووووووووووووود جود :اييييييييييه الاء : ههههههههه سوووري كنت احسبك جوهره لأنها ازعجتني جود : هههههههه طيب ماودك تجين الاء : و اهل سلطانه موجودين ما اظن جود : و انتي وش عليك منهم تعالي بس الاء : لااااا عشان ابووكم يصطرني و لاني واصله بيتي جود : الحمد الله وشكر اقوووووول تعالي بس وشو يصطرك ويييييين وش شايفه ابوووووي الاء : لالالا اخاف و الله اخاف جود عصبت : الااااااااء و ظررررررربه بتجييييييييييييين و لا اجييييييييييييبك من شعررررررررررك الاء : اوكييييييييييييييييييييييييييييييي اسفه بجي بجي جود : ايه هاذي الاء الي اعرفها الاء : اوكي برووح اسأل ماميتووو اشووف توافق و لا لا جود : يلا الحييييييييييين تجين الاء : انتي تسمعين و لا تستهبلين اقوول بسأل امي اول جود : ادري سمعت يلا اسأليها الاء : يمه عادي ارووح بيت عبد الرحمن امها مرتاعه : مييييين عبد الرحمن الاء ظحكت على شكل امها و قالت بمزح : خويي مين يعني هههههههه بيت جوهره و جود امها : اييييييه طيب الاء باست راس امها : ثااااااااااااااااانك يووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وااااااااااافقت جود : زيييييين يلا الحين البسي و تعالي الاء : الحين ؟؟ جود : ايه الاء : تستهبلين الساعه الحين 4 جود : So?? الاء : لالا بعد ساعتين جود تستهبل : لااااا وش يصبرني ساعتين تعالي بس الاء : طيب طيب طيب بااي بلبس و اجي جود اوكي باااي بعد نص ساعه جت الاء اول ما دخلت حظنتها جوهره الاء : بسم الله روعتيني جوهره : هههههه و ش اسوي وشتاااااقه لككككككك يا الكلبببببببببببببببببببببببببببه الاء : انا بعععععععد سلطانه : عندنا ظيووف؟؟ جوهره ناظرتها نظره مدري وش يسمونها <<اطلعي بس: اييييه عندنا هذي الاء الاء : اهلين خاله سلطانه جوهره التفتت عليها : سلطانه بدوون خاله سلطانه التفتت على جوهره : اهلين الاء تو ما نور البيت الاء : بأصحابه جوهره و هي تأشر على جود و على نفسها : ايه بأصحابه الاء كتمت الظحكه : يعني بتوقفوني هنا جوهره : حياك الله ادخلي دخلو البيت هل نواف بيترك جود و ما يكلمها او انه بيترك امل و يروح لجود لاااااااا تفوتون البارت الجاااي ترااااا كلللللللللله عن جود و نواااااف <<برا |
بليز كمليها لا مقدرعلى نواف وجود
|
؟؟// OK // ؟؟
|
دخلت الاء تظحك على حركات جوهره
الاء : اسفه خالتي جيتكم في وقت غلط سلطانه : لا عادي بس تعرفين حبيت تكووون هذي الليله عائليه الاء في نفسها : تكفيييييين يا العائليه جوهره : سطانه ما ودكك ترووحين لغرفتك و تفكيينا من شرررك اشوووووووووفكم في البارت الجااااي <<<امززززززززح و ربي <<<خااافت تاكلوونها رقت سلطانه و هي منقهره من حركت جوهره الاء : ماودكم تجلسووني جوهره استحت : حياك الله اجلسي الاء و هي تجلس : اقوولك شي يا جوهره جوهره : قووولي الاء : ما تنفعين تصرين زوجه جوهره : ليييييش1 الاء : مدررري منتب سنعه جوهره : ههههههه لا هذا مرض عائلي الاء : ههههه اول مررره اسمع مرض بهاذا الاسم ؟؟ جوهره : لأن هذا المرض بس فينا الاء : ههههههه جوهره : ههههه الاء : هاااه وش اخبار بيااان جوهره : و الله مدري عنها ما تجلس معنا كثييير الاء : ايييه ياذكيه لأن محد يفهمها بيان بنت غااامظه مررره محد يفهمها ابددددا ما تشكي لأحد غييير صديقتها عمرها 18 بتدخل 19 بعدد يووميين الاء : كم عمرها ؟ جوهره : 18 بتدخل 19 بعدد يووميين الاء : اها يعني بتسوون لها بارتي \\\<<حفله جوهره : ما ادري عن اختها ليان بس تشووفيين بتدق بعد شووي و تقوول تعالوو في حفله الكل : ههههههههههههههههه ليان بنت مصررررررقعه و تعتبر الدنيا كلها لعب و فررح و استهبال عمرها 20و الي يشووف وجهها يقوول عمرها 17 او 16 الاء : اهااا اوكي قعدوو يسوولفوون و لاحظوو ان جود ساكته الاء على بالها بتوسع صدر جود : هااه وش صار معااك انتي و نواف جود بعصبيه : بروووووح اجييييييييييييييييب القهوه(راحت) الاء :وشوووووووووووووووووو جوهره : انتي لا تجييييييييييييييييبيييييييييييييييييييييييييي ين طااااااااري نوااف الاء : طب لييييش جوهره قالت لها القصه و استمر من الوقت ست ساعات عشاان تفهمها زيين : فهمتي ليييشش الاء : اييييييييه ........ يا بعد عمري يا جوووووووووووود جت جوود و حطت القهوه و قاموو يسووووولفوونن و يستهبلووون شوووي و يرن التلفوون تجي جوود مفحطه ترررد جود : الوووووووووووووووووووووووووووووو ليان : هااااااااااااااااااااي جوووووجووووو جود : اهليييييييييييييييييييييين ليووووونه وش لوونك ليان : اانا الحمد الله تماااااام المهممم بسووووي بارتي بكررررره ححق بيااااان جود : مووووووووو عيد ميلادها بعد بكره ليان : i know .......بس فيي بناااات ما يقدروون يجوون بعد بكره فقلت اسوويها مفاجئه جود : اوكي ليان : بااي جود : باي سكرت جوهره : مييين جود ترجع مكانها جمب الاء و هي مفحطه : ليان جوهره بحماس : اييه؟؟؟ جود : تقوول بكره بتسوي باررتي <<حفله جوهره بصوووت عاااااااااالي : شفتيييييييييي الاء : عمى عمى عمى اعصابك لا يطق لك عررق جوهره : هههههههههههههههه قعدوو الاء و جوهره يسووولفوون و جوود في عالم ثاني عالمها جت ساعه 7 الليل جوو اهل سلطانه حاولت جوهره تتصنع الظحكه بس ما قدرت قامت تناظرهم كلهم بإستحقار الساعه 12 الكل رااح بيته جوهره ماصدقت يطلعون دخل الحمام اخذت شاور سريع و لبست بجامه شوورت لونها اسود و عليها شووي ابيض و البلوزه نفس الالوان و قعدت على لاب توبها حطت اغنية راشد الماجد - قالت احبك يا راشد .... و قامت تغني معها متحمسه و جود قاعده تفكر و تففكر و تفكر<<مطووله الاخت جوهره و هي منسجمه مع الاغنيه : قالت احبك يا راشد قلت من قدي هذي الكلمه هاذي تمووتنيني و تحيني قالت احبك و سبحتي بيديو من دوون ما اشعر بها طاحت منن يديني جود كملت الاغنيه و هي ترقص : كنت احسب ان الليالي كلها ظدي من قبل ماهي تجي في عينها فعيني و اليوم عايش معاها في عمر وردي و اموت انا في حبها و هي تمووت فيني جوهره تصرخ و تصفر : ياهوووه عاااااشت اختيييي جود تكمل رقصها : ....... غيرت جوهره حطت اجنبي جوود : لا رجعييها يا جوهره و الله حلوه الاغنيه جوهره : اوكي رقصو و فلووها جوهره : دقييقه تكفيين بصصورك فيديو خقييت <<تستهبل جود : اوكي قامت ترقص و جوهره تصورها الساعه 2 ناموو الساعه 1 الظهر قامت جود و هي مكسرررررره جود : اخخ ياااااااظهري جوهره بصوت نااااايم و مبحووح: وش فيك ؟ جود لفت عليها و قامت غسلت وجهها و نزلت عند ابوها و امها .... اوووه قصدي سلطانه جود و هي تبووس راسه : صباح الخير بابا ابوهم : هلا و الله ببنيتي صباح النوور جود ابتسمت و لفت على سلطانه : صباااح الخيير خالتي سلطانه بإبتسامه متصنعه : صباح النوور حبيبتي جود قعدت معهم :بابا ترا بنطلع الييووم ابوهم : ويين؟ جود : بنرووح لحفله بيان ابوهم : اوكي جوهره نزلت و هي حدها مبسووطه جوهره بصوت عالي ششووي : صبااااااااااااااح الخيييييييييييييييييييير باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااباا اااااااااااااااااااا جود : عمممممممى ان شاء الله فقعتي اذني جوهره عطتها نظره و لفت على ابوها : بابا تراني احبك ابوهم : وش تبيين جود : خخخخخخخخخخخ عارف ان فييه مصلحه ابوهم: اييه اعرف اجل جوهره تقول احبك فجئه جوهره ناظرتهم : وشوووووووووو وشوووووووووووو بس عشاني قلت احبك قلتوو مصلحه جود : هههههههههههههههههههههه اييه تبين شي جوهره : ابتسمت : لا .................................................ا يييييييييييييييييييه ابي شي جود : هههههههههاي شفتي جوهره : بابا تكفففففى ابي اي بود جدييد ابوهم : لا مافي ليين تنجحين جوهره : اوكي رن جوال جود (المتصل سارا ) جود : عن اذنكم الكل :اذنك معااك طلعت براا جود : الوو ساارا : الوو اهليييييييييين يا الرقاااااااصه شلوونك جود : رقاصه ؟؟؟؟؟ لييش سارا : ارسلت لي جوهره فيديوو و انتي ترقصيين على اغنيه قالت احبك يا راشد جود: لااااااااااا إله إلا الله ذي الجووهره ما تخلي شي في جوالها إلا و هي راسلته لأحد سارا : هههههه بس وربي كاان حلوو جود بغروور: عاارفه سارا : يشين الغرور جود :اقوول خلاااص لا تخليني اسكر سارا : لالالا تكفيين .........المهم شرييتي هديه لبيان جود : يوووووووووووووووه نسيت سارا : طيب اطلعي اشترييييييييييييييييييييي لها هديييييييييييييييييييييييييييييييييه جود : طيب بعديين الساعه 5 المغرب طلعوو جود و جوهره يشتروون لبيان و رجعوو الساعه 6 على طوول راحوو يلبسوون جود لبست بلوزه سماويه غامق شوي عليها شكل بالاسود طويلها واصله لين فووق ركبتها و مطلع كتفها شووي بس بدون بنطلون و لا شي و لبست كعب <<عشقها الكعب اسود و حطت كحل و قلووس و فكت شعرها وجوهره لبست بلوزه سودا و عليها كلام بالابيض و شورت ابيض و حطت قلوس و كحل و فكت شعرها و جعدته طلعت اشكالهم حلوه مره لبسو عباياتهم و راحو الحفله كلهم توزو و يستنون بيان تدخل ............دخلت بيان البنات : سبراااااااااااااايز بيان ناظرتهم بكل بروود و ابتسمت ابتسامه متصصنعه : اهلين بنات البنات كلهم نناظرو بعض: اوكي؟؟ ليان : هاه افرحي و استهبلي توداي از يور برث داي بيان بكل بروود : thanx sis ليان في نفسها : ياااربي يا بيان و الله اني ما اقدر افهمك و لا اعرف وش يظحكك ووش يونسك قعدوو يستهبلوون البنات إلا بيان تناظرهم كأنهم اطفال و لا حتى ابتسمت لهم زي الناس كأنها مغصووبه على الجييه جابو الكييكه و قاموو يغنوونhappy birthday to you happy birthday happy الخ الخ الساعه 5 خلصت الحفله<<حشى عررس مووب حفله :d جود ركبت السياره و هي فيها النوووووووم : يلا اخيييييرا بنرجع البيت جوهره : من جددددددد رجعو البيت جود على طووول رمت نفسها على السرييير و هي ما غيرت ملابسها و لا شي و حتى جوهره عند نوااف دخل غرفه سارا مالقى احد اخذ جوالها و قام يتلقف يشوف وش الاخبار بعدين فتح الفيديو حق جوهره يووم ترقص جوود فتح ففممه 7 سم مربع ههههههه عند امل و يارا يحشووون في جود من يوووم مارجعوو من الحفله يارا :شفتي يووم ترقص يعني من حلات رقصها ترقص و لا تناظرنا كأننا مو موجودييين امل : الحمد الله و الشكر متخلفه ياارا : من جد / يلا ان شاءالله اذا شفت تفاعل رآح اكملها / |
حاقرأها لمن تكمليها
بس منك اكيد حلوة يسلمو ياعسل =) |
حاقرأها لمن تكمليها
بس منك اكيد حلوة يسلمو ياعسل =) |
OK رآح اكملها عشانكم
دقآيق بس |
الساعة الآن 12:52 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.