منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   صندوق ذكرياتـــنــا .. (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=150)
-   -   بعد ماجفيت ترجع تقول انا احبك واحبك ...واحبك (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=73240)

بلونه حمرا 30-12-2006 11:57 PM

مشكوووره غلاتي على البارت
واخيراً خليفه تكلم ما بغى
ونننتظر بس مب على جمر عشان ما ابي القصه تخلص

لــحــــن الـشــــوق 31-12-2006 04:44 AM

واااااااااااااااااااااو روووووووعه
الحمد لله صار اللي نبيه
خليفه لساره ومحد بيفرق بينهم
ننتظرك بالتكمله

الغلا 31-12-2006 11:24 AM

البارت (46)






::++حمدوه وصلت المستشفى مع ميروه و موزوه و ام سالم::++

حمدوه: السلام عليكم
زايد+ساروه: و عليكم السلام
حمدوه: وينهم
زايد: داخل منو يايبنج المستشفى
حمدوه: عمتى ام سالم خطفت على
زايد: هيه سيرى داخل
حمدوه: انشالله
زايد: يالله ساروه ندخل
ساروه: ازين

::++دخلو حجره خليفه بالمستشفى و دخل سالم وراهم::++

سالم: السلام عليكم (يطالع خليفه) حمدلله على سلامتك
خليفه: لله يسلمك (يطالع ساروه)
سالم: هايدى ما بتخطبلى
بومحمد: اشر و كل الغوانى لك
سالم: ليش لا
زايد: الحين سمعوا شو بيقول ههههههههههههههه
سالم: بس بس


::++حد دق باب حجره خليفه::++

دخلت حرمه و بعدها ريال اول ماشاف زايد وقف و طالع حمدوه الى تغشت من شافته .....
حمد: حمدلله على سلامتك ياخليفه
زايد: الحريم يسيرن الحجره الثانيه

::++سارن الحريم الحجره الثانيه::++

شمسه: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
مها: انتى حرمه حمد
شمسه: هيه نعم شحالكم
حمدوه: بخير
ام زايد: ماشالله من متى معرسه يابنتى و ماعندج عيال
شمسه: معرسه من 11 شهر و الحين حامل فى الشهر الرابع
ميروه: ماشالله عليج


::++عند الرياييل فى حجره خليفه::++

سلم زايد على حمد ...وهو يتذكر الموقف جدامه ....حمد انتبه على نظرات زايد : شحالك زايد
زايد: بخير ربى يسلمك
حمد: ها شو الدنيا وياااك
ناصر: الاخ ملج و انشالله قريب بيتزوج
حمد: ماشالله مبروووك
خالد: طبعا نحن مستانسين لانه بيكون نسيبنا
حمد: لله يوفقك انشالله

حس زايد بان حمد ندم على الموقف وحب يغير الجو بدال ماهو متكهرب
زايد: ههههه يا حمد تراك معزوم
حمد: افا عليك اول المعزومين
زايد: وسامحنا اذا غلطنا عليك
حمد: افا عليك انته الى لازم تسامحنا
بومحمد: انسوا الماضى يا عيالى تراكم اخوان
الشباب: انشالله
حمد: يالله استئذن انا
خليفه: على وين
حمد: لازم ارد دبى
زايد: لا و لله لازم تاييى العرس
حمد: انشالله يالله استأذن منكم
بوخالد: لله يحفظك ياولدى

::++دخل سعيد::++

سعيد: حمد
حمد: لا و لله ما اصدق سعيد
سعيد: هلااااااااااااااااااا و لله شحالك القاطع
حمد: انا القاطع و الا انته من ودرتك فى امريكا و انته خبر خير
سعيد: لا و لله
حمد(يصاصره): و الا اقووول
سعيد: هاااااااااااااه
حمد: اجلب ويهك براايك يالله
سعيد: وين رااايح تعال
حمد: يا اخى يايب الحرمه و لازم ارد دبى
سعيد: يالله عيل اوصلك
حمد: لا و لله ما يحتاى ادله الدرب
سعيد: خسك لله اعرف
حمد: هههههههه عيل يالله برااايكم


::++بعد ماطلع حمد ردن الحريم الحجره::++

زايد يلس يطالع حمدوه الى ردت عليه بابتسامه كالعاده .......

سعيد: بوويه
بومحمد: هلا ياولدى
سعيد: اريد اسافر
بومحمد: عرس بعدين سافر
سعيد: يون اعرس بعد
بومحمد: شو وين بعد

::++يدخل عبدالله::++

عبدالله: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
بومحمد: اشفيه ويهك مصفر ياولدى
عبدالله(خايف): لا ماشى
زايد: متى رديت البيت امس
عبدالله: امس الساعه 3
زايد: هيه زين
بومحمد: وين كنت ياولدى
عبدالله(مايعرف شو يقول): كنت عند ربعى نلعب ورقه
ام زايد: جان جذيه زين

دخلن البنات يتناقعن ضحك ....
سارووه: ههههههههههههههههه
موزوه: ههههههاااااااى و لله بطنى يعورنى (شافت عبدالله سكتت)
ساروه: ها عبوود وينك من امس ماشفتك
عبدالله: شو بعد كنت احاااوط
خليفه: لا مب جيه
ساروه: عيل
خليفه: رمستج انا
ساروه: لاه
خليفه: عيل ليش رازه بويهج
ساروه: بس جيه كيفى

الكل: بديناااااااااااااااااااا الحين ما بنخلص

رن تلفون عبدالله

عبدالله: استأذن انا عيل
زايد: وين تو الناس ؟؟!!
عبدالله : عندى شغل يالله براايكم

طلع عبدالله عنهم وسار صوب فندق عين الفايضه لانه مواعد ريم ....اول ماعرف رقم الشاليه وقف سيارته ونزل ...دق الباب و فتحتله ريم الباب..

عبدالله: شحالج حياتى
ريم: بخير بس زعلانه منك
عبدالله: ليش
ريم: صارلك مده ماترمسني من فصخت الخطبه
عبدالله: شو نسوى مالنا فى الطيب نصيب (يطالع ريم)
ريم: شووووووو ليش اطالع
عبدالله: حلوه ماشالله اليوم
ريم: انا كل يوم حلوه

فى شاليها عين الفايضه كان عبدالله غرقان فى الحرام و هو مايعرف ان هذى بتكون عواقبها كبيره ....طلعوا من شاليها الفايضه و حضروا حفله كلها رقص و شرب ..وعبدالله كان يشرب كوب ورى كوب لين ماسكر واستوى سكران درجه اولى

رجع البيت و هو يتحرك يمين يسار ويقول كلمات فضيعه وينادى باسم ريم وكان زايد توه نازل من فوق شاف اخوه و فتحله باب الفيلا بس اول ما فتحه طاح عبدالله على زايد ...

زايد: عبدالله اوووف ريحته خمر هذا
عبدالله:.................................
زايد: قووم عبوووود يالله..

سار زايد و اتصل على خالد

توووووووووت تووووووووووووووووووووووووت
خالد يتجلب يمين يسار فتح عيونه شاف رقم زايد خاف ورد على التلفون: الوووووووووووو
زايد: تعال بيتنا بسرعه خلووود
خالد: شو استوى
زايد: افهمك بعدين بس تعال
خالد: خمس دقايق و بكون عندك
زايد : اترياااااك لا تتاخر

زايد شل اخوه و حطه على الكرسى وريحه المسكر انتشرت فى البيت ..زايد يقول فخاطره هذا شارب كرتون عنلاته انا اراويه شغله هذا اخره التربيه يشرب الخمر ..

دخل خالد البيت ..
خالد: شوالسالفه
زايد: شوف (ياشر على عبدالله)
خالد(تقرب منه): ريحته خمر عنلاته
زايد: تعرف مع منوه كان
خالد: مع منو
زايد: ريم
خالد(منصدم): كيف عرفت
زايد: كان يهذيبها من الصبح
خالد: لله يغربلها خلنا انشله المستشفى
زايد: وامى
خالد: عمووه بعدين بنقوللها

ساروا خالد وزايد المستشفى مع عبدالله

الدكتور: الحمدلله عدت سليمه
زايد: شو يادكتور
الدكتور: كان مفرط بالشرب و هذا عليه قانون
زايد: ادرى بس ماعليه انا ابلغ
الدكتور: خلاص انته بلغ و تادروا تاخدوا الود معاكم

دخل زايد و هو معصب على عبدالله و كان وياااه خالد
زايد: تشرب خمر يالهرم (يصفعه طراق)
عبدالله: ماشربت
زايد: تعرف تجذب بعد (معصب)
خالد: زاايد خلاص
زايد: شو خلاص خلنى اأدبه
عبدالله: ازين خلاص
زايد: مع منوه كنت
عبدالله: مع ربعى
زايد: يالجذااااااااااااااااااااااااااب (يصرخ فى ويهه)
عبدالله: هيه و لله
زايد: لا تحلف بالله لله اعز منك مع منو كنت
عبدالله: مع ريم
زايد(يقبضه من كتفه): ليش جذا تسووى فينى ليش خبرنى ليش
عبدالله( منزل راسه):..................................
خالد: رد على اخوك يا عبدالله
زايد: سويت شى ثانى
عبدالله(منزل راسه مايعرف شو يقول)
زايد: تكلم عبدالله و لله ترانى صبرت عليك وااايد
عبدالله: هيه

زايد من سمع الرمسه وقف و يلس على اقرب كرسى من الصدمه اخوى انا الصغير يسوى الحرام من وراى انا وقف وعطى عبدالله طراق خلاه يعلم على ويهه و عبدالله دمعته نزلت بعد الصفعه وخالد وقف امبينهم عشان ما يستوي شى سحب زايد اخووه لين السياره وخلا يركب فى السيت الورانى ..


خالد: عبدالله
عبدالله: نعم
خالد: ريم كم عمرها
عبدالله: ليش السؤال
خالد: جاوبنى (معصب)
عبدالله: 22 سنه اصغر عنى بسنه
خالد: هيه بعد قاصه عليك الحبيبه
عبدالله(منصدم): شو
زايد: تعرف كم عمره يالخبل تبا تعرف
عبدالله: كم
خالد: 35 سنه
عبدالله(منصدم): شووووووو
زايد: هيه بعد شو انا اراويك تعرف اذا الشرطه شافتك وياها بتاخذها غصبنا عنك
عبدالله:....................................


...........................................
تريوني فالبارت الاخير او قبل الاخير
الغلا

العشوقة 31-12-2006 12:21 PM

حراااام عبدالله يسوي جذي حراااام بس كله من ريموو :mad0256:

و مشكوووورة على البارتين الرائعــــين

و خسارة بتكمل القصــــة:)

الغلا 31-12-2006 01:11 PM

مشكوره لمرورج العشوقه
وشاكره لج
اهتمامج فمتابعه القصه
وانشا الله تعيبكم

دمعة عاشق 31-12-2006 02:32 PM

يسلموووو يالغلا عالتكملة يعطيج العاافية..
بانتظار التكملة بفارغ الصبر .........

بلونه حمرا 31-12-2006 03:15 PM

يمه خفت
كل ما أقول خلاص عبدالله بيعقل يصير العكس
مشكوووره حبيبتي على البارت
وونتظر البارتات الجايه

الغلا 31-12-2006 04:06 PM

البارت (47)








وصلوا البيت و عبدالله سار حجرته و هو يعرف عمره غلطان بس شو يسوووى لازم يلقى حل على الساعه 7 الصبح سار حجره زايد دق الباب
زايد: ادخل
عبدالله: زايد
زايد: انته شو تبا الحين مب كافى الى مسونه مسود الويه
عبدالله(يصيح): اسمعنى ازين
زايد حس بضعف جدام دموع اخوووه
زايد: ارمس
عبدالله: انا اعرف عمرى غلطان و لله اسفه يازايد ما اسويها مره ثانيه
زايد: شو الى يثبتلى هذا
عبدالله: مع الايام زايد و لله بتشوف (يصيح)
زايد: لا تصيح يا عبدالله و الى سويته انته غلط و انا اخووك
عبدالله: خلاص ما اعيدها
زايد: لا تاخذنا على قد عقلنا يا ولدى
عبدالله(يحضن اخووه):ما اكررها و لله

ابسم زايد و عرف ان اخوه صادق فى رمسته .....اما مها كانت واعيه من الصبح سارت عند خالتها فى المطبخ

مها: السلام عليج خالووه
ام زايد: و عليج السلام اشفيج يابنتى ويهج مصفر
مها: تعبانه خالوووه
ام زايد: ليش يابنتى
مها: خالووه انا حامل
ام زايد: حلفى بالله
مها(مستحيه): هيه نعم خالوووه
ام زايد: خبرتى فهد
مها: لا و لله
ام زايد: بنخبره جدام اخوانه ما عليه
مها: خالووه استحى
ام زايد: من شو يابنتى يالله سيرى وعى ريلج
مها : انشالله

::++الساعه 9 الصبح الكل متيمعين عشان يتريقون فى بيت ام زايد::++
ام زايد: ها عيالى شحالكم
الكل: بخير
ام زايد: وويه يا مها اشعنه تيبين له الماى خلى الخدامه تيبله
فهد: اماايه انا ما احب اخذ الماى الا من ايد حرمتى
ام زايد: لا و لله تريد تذبحها و تذبح الى فى بطنها

الكل فتح عيونه مب مصدق واولهم فهد ...
فهد: شو شو
ام زايد: حرمتك حامل ياولدى
مها(مستحيه):...................................
فهد: صدق مها
مها: هيه صدق

الكل فرح لمها عشان انها حامل و عبدالله استوى انسان غير عاادى بتصرفاته يشابه زايد فى كل شى فى الاخلاق و الرمسه و كل شى و خليفه طلع من المستشفى ..وهو الحمدلله بخير و عافيه ..

ااقترب يوم العرس وهو اليوم الموعود بالنسبه حق خالد وزايد الى بيعرسون فى نفس اليوم و تمر الايام و الشهور و العايلتين مرتبشين حق يوم العرس الى بيكون شى خيالى بالنسبه لهم و خليفه حبه حق ساره استوى اكبر و اكبر ..وتقدم و خطبها من اخوها زايد الى وافق بدون اى تردد ....

::++ليله الخميس::++

الكل كان يتريا خليفه عشان يتعشى بس ماوصل ياربى وينه خليفه وين سار محد يعرف عنه اى شى يدقون تلفون عليه بس لا حس و لا خبر اتصال مفاجى على تلفون البيت
..........: السلام عليكم
خالد: و عليكم السلام من طلبت
....:هذا بيت خليفه محمد
خالد(خايف): هيه نعم من معاااى
الظابط: معاك الشرطه
خالد: ليش شو استوى
الظابط: اريد اخبركم ان خليفه سوى حادث و انتقل لرحمه لله
خالد(مصدووووووم): شووووو تقول (وتنزل دموعه)
الكل قعد يطالع
الظابط: واسفين يالغالى
خالد(يصيح): بس كيف استوى الحادث
الظابط: سيارته اصطدمت بالشاحنه و انحرقت كليا

سكر خالد التلفون و طاح على الارض و هو يصيح مثل الياهل و كلهم تقربوا منه
بومحمد: ياولدى شو استوى
خالد: ................................
بوخالد: ياولدى خبرنى لا تخوفنى
خالد: يدى ابوويه خليفه
بومحمد(خايف): شوفيه خليفه
خالد: مااااااااااااااااااااااااااات خليفه ماااااااااااااااااااااات
ام خالد: ياولى على ولدى ياويلى (وتصيح)

الكل انصدم من الى استوى خالد خبر زايد و خبر امه واخوانه بس شو بيقولون حق ساروه

::++بيت ام زايد::++

ساروه: شو فيكم (اطالع امها) اما شو فيج
ام زايد(اتصيح):..............................
زايد(يصيح): ساره
ساروه (اطالعه): شووو فيك اتصيح خبرنى (خافت)
زايد: بقولج خليفه توفى
ساروه: شوووووووووو (انصدمت) انته ياس تسولف امس شايفتنه خليفه وقال اليوم بايينا
زايد(يصيح): يا سارووه خلاص مااات
ساروه(تصيح): منو قالك انته ليش تجذب على (تصرخ بصوت هستيرى)
زايد: ساروه: مب يالس اجذب عليج (يمسكها من جتفها )
ساروه: قوووم عنى لالالالالالالالالالالالاه (طاحت اتصيح)

تركض ام زايد تهدى بنتها وهيه تصيح ......خليفه خلاص مات و ماتت احلام ساروه وياها بعد ما مر على موت خليفه شهر ساروه كانت فى حاله يرثى لها كانت حالتها ميؤوس منها لا تاكل و لا تشرب و لا شى ...
نزلت ساروه تحت اتشوف امها و هيه تمشى طاحت من على الدرى و اغمى عليها ويسو يحاولون فيها تقوم بس ماشى فايده خذوها المستشفى كلهم يلسو يقرون قران عشان لله يشفيها انشالله ...

كانت ساروه مثل الجثه الهامده و هيه فى غيبوبتها حلمت خليفه ....

الحلم:

ساروه: خليفه انته اهنيه (تصيح)
خليفه: هيه انا هنيه تصدقين ساروه احبج اكثر من حياتى
ساروه: ليش خليتنى ورحت (تصيح)
خليفه: انا ماخليتج انا دوم فى قلبج صح
ساروه(تصيح): انا احبك واايد خليفه صبر وين راايح
خليفه: مب رايح مكان (تقرب منها) ساروه عيونج وايد حلوه
ساروه: عيونى فدوه لك خليفه لا تخلينى
خليفه: كيف اخليج و انتى من لحمى ودمى
ساروه: و لله
خليفه: تذكرين هالكلمه يوم اكتبلج اياها
ساروه: اى كلمه
خليفه: يوم كنتى ما تعطينى ويه و تقولين هذا شوفيه جذا و ما اعرف كيف يوم كنت احبج
ساروه: هيه بس شو الكلمه
خليفه::++ بعد ماجفيت ترجع تقول احبك و انا احبك ::++

قامت ساروه من الحلم و هيه تصرخ : خليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييفه (تصيح بصوت هستيرى)

دخلت ام زايد عليها عشان تهديها هيه و ام خالد ..
ام زايد: بس يابنتى خلاص اطلبيله الرحمه شربى الماى
ساروه: وينه
ام زايد(مصدومه): شو وينه عدالج ما تشوفين
ساروه: لا اماايه ما اشوف عطيت خليفه عيونى ( تصيح)
ام خالد: يابنتى ما يستوي جذيه تعذبينه و انتى تصيحين
ساروه(تبتسم): اماايه سير زقرنى اخوانى و عيالى خالى و كلهم ويدى
ام زايد: انشالله

سارت ام زايد تزقرهم ودخلوا و هم خايفين
بومحمد: يابنتى ياساره نحن اهنيه
ساروه: اخوانى كلهم اهنيه
زايد: هيه اهنيه
ساروه(تصيح): زايد انا احبكم
زايد: حتى نحن نحبج
ساروه: تعرفون اخر كلمه قالها خليفه فى الحلم شو
الكل: شو
ساروه:::++ بعد ماجفيت ترجع تقول احبك و انا احبك ::++

تنهدت ساوره بعد ماقالت هالكلمات و الا و اشووى ساد صمت رهيب الحجره وكان قلبها ينطق بالشهاده (لا اله الا لله محمد رسول لله ) ماتت ساروه ولحقت خليفه بعد شهر تقريبا .....

بعد وفاه ساروه تغير الحال واستوو كلهم فى حزن وكلهم يرددون



::++بعد ماجفيت ترجع تقول احبك و انا احبك ::++

مات الذى على قلبى احبه
مات الذى من زود حزنى اونى
عطتيه عيونى فى منامى
صرت بعيونه شوافى
قلت هو الذى يغلينى
حبيته من صغرى
واجمعنا فى كبرى
ورحل عنى اليوم من بدرى
ورحلت انا وياه يا عمرى
ابرحل معاه بالوادى
وقلبى انا له فى الحب تواقى
حبيت اسمه السامى
وانا بالحزن بعده انادى
لكنه لين اليوم فى بالى
واخر كلمه قالها لى
::++بعد ما جفيت ترجع تقول احبك و انا احبك::++

الحب يجمع بين اثنين لكن الموت يفرقهم .....صار الموت اسهل طريقها لنفاذ الحب


..........................................
اتريا الردود
http://www.weld-uae.com/vb/images/smilies/cry1.gif http://www.weld-uae.com/vb/images/smilies/cry1.gif http://www.weld-uae.com/vb/images/smilies/cry1.gif

http://www.weld-uae.com/vb/images/smilies/cry1.gif http://www.weld-uae.com/vb/images/smilies/cry1.gif http://www.weld-uae.com/vb/images/smilies/cry1.gif http://www.weld-uae.com/vb/images/smilies/cry1.gif http://www.weld-uae.com/vb/images/smilies/cry1.gif

الغلا 31-12-2006 04:09 PM

النهااااااااااااااية















بس الي حبيت اقوله لكم
ان هذي قصه صجيه
وانشا الله عشان ننفذ من الحب لازم نموت
وانشا تعيبكم
الــــــــــــــغـــــــــــــلا

دمعة عاشق 31-12-2006 05:23 PM

يسلمو يالغلا عالقصة الحلوة موت يعطيج العافيه ..
و الله لا يفرق محبوب من محبوبته ..و صرااحة جد جد القصة ر وعة يعطيج العافيه ...

الغلا 31-12-2006 05:24 PM

يلا وين الردود
والله تراني بزعل

الغلا 31-12-2006 05:25 PM

مشكووووووووووره
لمرورج دمعه عاشق
وانشا الله
اامين

الغلا 31-12-2006 06:15 PM

الظاهر ماعيبتكن

الغلا 31-12-2006 07:32 PM

ما عيبتكم القصه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

العشوقة 31-12-2006 08:17 PM

حرااااااااااااااااااااااااام يمووتون أحلى اثنينن:0023:

مسكـــيـــنه سارة بعد ما خطبت خليفه مات بعدين هي ماتت حراااام

و مشكـــــورة حبيبتي على أحلـــــــى قصـــــة:)

و ننتظر يديــــــــــــدج بفاااارغ الصبــــــر

دلـــ وكيفي ـــوعة 31-12-2006 08:38 PM

مشكوووووووووووورة غلا على القصة
بس انا لسة في الجزء التاسع
وان شاء الله بلحقكم

الغلا 31-12-2006 08:54 PM

مشكووووره لمروركن يا احلى بنات
واتريا المزيد من الي قارين القصه كلها

لــحــــن الـشــــوق 01-01-2007 12:01 AM

لالالالالالالا حرااااااااااااام
ساره وخليفه يموتون اهئ اهئ اهئ
يعطيك الف الف عافيه على النهاايه الحزينه
دمتي بود

الغلا 01-01-2007 01:20 PM

مشكوووره لمرورج لحن الشوق
ومشكووووووووووووووووووره
لمتابعتج الدائمه حق القصه

السولعية 01-01-2007 07:33 PM

مشكورة عالقصة .. :)

الغلا 01-01-2007 08:31 PM

مشكوره لمرورج
السـولعيه
نورتي

روح الكويت 01-01-2007 10:06 PM

يسلموووو على القصه الحلوه

بس نهايتها تعور القلب

بلونه حمرا 02-01-2007 12:34 AM

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا
خلاص أصيح ما أقدر احلى شخصيتين في القصه يموتون مو مصدقه هذا صار صدق
والصراحه انا مفتشله منك رديت متاخر لكن الضروف ما اقدر ادخل على النت
وإلى الآن مو مصدقه غن القصه خلصت

الغلا 02-01-2007 12:29 PM

هذا الي استوى فساره وخليفه
ماتو مع بعض لأنهم مايقدروون يحتملون فراق بعض
ومشكوووره لمروركن بنات
ونورتي بلونه

الفردوس 02-01-2007 03:17 PM

مشكورررررررررررررررررررررره القصه حلوه ومثل ماقالوا ان النهايه كثير محزنه
الله يعطيج العافيه
مادام القصه حقيقيه الله يجمعهم بالجنه
اختك الفردوس

الغلا 02-01-2007 05:43 PM

مشكووووره لمرورج الفردووس
نورتي بس انا ماجفتج فنص القصه من قبل
ومشكوره لمرورج مره ثانيه

نور الصباح 08-01-2007 02:53 PM

ياقلبي عليهم الله يرحمهم ويسكنهم في جنات النعيم
قولوا آمين
تسلمين على القصة الروعة ودمتي لنا

الغلا 14-01-2007 12:27 PM

مشكووووره لمرورج نوور الصباح نورتي

^الحبوبة^ 14-01-2007 02:13 PM

قصة ممتعه فعلا

دلـــ وكيفي ـــوعة 15-01-2007 07:09 PM

بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااك
الحين كملت القصة
صرااححة القصة قليل فيها كلمة رااااااااااااااااااااااااااائع ومع انو النهاية حزينة
تسلم ايدينج ياللغلا على القصة وربي لا يحرمنا من جديدج

الؤلؤة المكنونة 19-01-2007 11:33 AM

http://www.arb-msn.com/up/uploads/b3ad36640c.gif
القصة رووووووووعة تجنن صح النهاية حزينة بس ماكو حل لسارة بعد
موت خليفة الا الموت بس لو مموتة خليفة چان احسن وننتظر جديد قصصچhttp://www.arb-msn.com/up/uploads/b3ad36640c.gif

الغلا 19-01-2007 02:18 PM

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووره
لمروركن بنات
نورتن

♥ ω έ ĵ ọ 09-08-2009 01:37 PM

ليـ بآآك بعد القرآآءه ..

جياانا 09-08-2009 07:35 PM

مشكورة القصة جنان

ملكة البحر 13-08-2009 08:40 PM


مشكوووووره ع الموضوع الرائع مررررره القصه رووووووووووووووووووعه تسلمي يا قمر المنتدى


الساعة الآن 09:29 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM