منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   صندوق ذكرياتـــنــا .. (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=150)
-   -   بعد ماجفيت ترجع تقول انا احبك واحبك ...واحبك (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=73240)

الغلا 13-10-2006 04:26 PM

بعد ماجفيت ترجع تقول انا احبك واحبك ...واحبك
 
السلام عليكم
اول مره اتخيل واكتب قصه
واتمنى انكم تشجعوني اني اكمل الباقي
هاذا البارت الاول
7
7
7
فى بيت بوزايد العايله متجمعه على العشا الا شخص واحد و هو زايد ...زايد عمره 23 سنه يشتغل فى شركه ابووه شكله يجنن شعره اسوود سواد الليل و يلقبونه بمزيون العين من كثر حلاه و الشباب يموتون منه لأنه حلو وكل الي يجوفونه يحبونه
.وطبعا من ناحيه البنات يموتن فيه خاصه البنات للى فى عايلتهم من بنات عم و الا بنات خال.....الخ
ام زايد: زايد اوووه زايد ((تصرخ علشان يسمعها))
زايد((يفتح الباب)): هلا امااايه
ام زايد: تعال ياولدى تعشا
زايد: نازل الحين ((سكر الباب ))

ام زايد اول مادخلت الصاله شافتهم ياكلون و صرخت عليهم لانهم اتريوا اخوهم الكبير
ام زايد: شو هذا بعد ما تتريون اخوكم
فهد: شو فيج امااايه حتى انا ولدج دلعينى
عبدالله: بالله عليك بدلعنا نحن مستحيل
ام زايد: اخوكم العود هذا
ساره: وطبعا احلى واااحد مب صح شباب
ام زايد: بسم لله على ولدى قل اعوذ برب الفلق ميرى ميرى ((تصرخ على الخدامه))
ميرى: يس مدام
ام زايد: سوى دخوون يالله بسرع
ميرى: حط عود
ام زايد: لا بس انتى يبى المدخن

فى هالوقت دخل زايد و الكل يضحك على ام زايد
زايد: اماااااااااايه شفيج
ام زايد: اختك بتعطيك عين
زايد: ههههههههههه لا و لله
ساره: و لله جانك مب اخونا حشى عوذ بالله
زايد: امااايه اشفيج مب زين
ام زايد: عين الشاب نشاب ياولدى
زايد: لله يهديج ياامااايه ((يلتفت على اخوانه)) يالله تعشوا
ساروه: امايه خلينا انسير باجر بيت خالوه
ام زايد: لا مافينى كلنا بنتجمع بيت يدج
زايد: انا اسير بعد
فهد: بعد شو لازم تسير
ام زايد: ليش مفكر انك ماتسير قصورك بعد
عبدالله : يمكن عنده شغل
ساروه: شو شغله بعد
زايد: بسم لله كلتونى بسير خلاص
ام زايد: هيه بعد شو باجر الساعه 9 الصبح بنسير عندهم
زايد: خيبه حد يسير الصبح لله يهديج
ساروه: احسن الصبح فرش
زايد: بس جب انتى اووونه فرش
ساروه: اماااايه شوفيه يقولى جب
ام زايد: برااايه لو يكسرلج راسج بعد ماعليه لسانج مارمت عليه
زايد: ههههههههههه ايوااااا
فهد: امااايه و انا
ام زايد: لله يخليكم لى ان شاء لله ابوكم لله يرحمه ربى رياييل و النعم فيهم .
يترحمون على ابوهم ...............
زايد:الحمدلله على كل حال يالله بسير غرفتى انا باجر وراى شغل
ام زايد: باجر عند بيت يدك
زايد: هيه نعم الغاليه
عبدالله: زايد
زايد: هلا بوحميد
عبدالله : اريد تلفون ..
زايد: وتلفونك
عبدالله: ما اريده ..
زايد: بطران انته الا من ثلاث اسابيع مغيرنه
عبدالله: يا اخى كل اسبوع ينزلون شى يديد
فهد: عن البطره يالله ما شى تلفون بسير ارقد يالله اخليكم
ساروه: هههههههههههه ديايه من الحين ترقد
فهد: ديايه فى عينج ولله تعبان من الشغل زايد يهد حيلنا من الشغل
زايد: قول و لله يعنى مدير قسم على الفاضى حاطنك
عبدالله: هيه على الفاضى ..
ام زايد: بسر ارقد انا اتناقروا انتوا يالله
زايد: تصبحين على خير امايه
ام زايد: و انته من اهل الخير ياولدى


الكل سار غرفته علشان ينشون من وقت لان لازم باجر يسيرون بيت يدهم ..الكل فى سبات الا شخص واحد و هو زايد للى قاعد يفكر فى مشاريعه .همه الوحيد الشغل ماكان يفكر فى اى شى ثانى ..بعد تعب رقد زايد وصار فى سابع نومه ...

الصبح الساعه 8:30 ام زايد من صباح لله خير توعى عيالها علشان يسيرون بس حليلها ماقدرت ادق على باب غرفه زايد لان قلبها حاس انه كان امس يعدل فى مشاريعه فخلته اشوى يرقد نزل فهد و عبدالله الصاله شافوا ساروه قاعده تاكل
فهد: بسم لله عليج اشوى اشوى لا تغصين
ساروه: يالله الواحد مايقدر ياكل
عبدالله: لا كلى شوى شوى مب جذا تقولين ملغوثه
سارووه: اماااااااااااايه تعالى شوفى ((تصرخ))
ام زايد: بس جب قطعى اخوج راقد
ساروه: انزين يحسدونى
ام زايد: اخوانج مابياكلونج
ساروه: انزين اتريوا زايد يوم بينزل

الا و اشوى كان زايد نازل من فوق وطبعا ابتسامه حلوه على ويهه تشرح القلب ..
زايد: صبحج لله بالخير
ام زايد: زان صباح ياولدى
فهد: السلام عليكم
زايد: و عليك السلام شحالكم اليوم
ساروه: زايد هذيل بيحسدونى
زايد: لا اله الا لله اصبحنا و اصبح الملك له
ساروه: شوفهم
زايد: ساروه انتى اول سنه جامعه يعنى كبرتى عقلى عاد عن حركات اليهال هذى
ساروه: انزين
عبدالله: زايد شو عن موضوعى
زايد: يصير خير ((يلتفت على امه)) متى تبون تسيرون
ام زايد: متى ما بتسرحنا ترانا سايرين
زايد: خلاص عيل بتريق و بنطلع
فهد: اماايه صح منو بيكون عند يدى اليوم
ام زايد: كلهم ياولدى كل خوالك و خالاتك
زايد: لا و لله غريبه و لا مره استوت
عبدالله: هيه و لله صح غريبه
ساروه: ياى بشوف البنات كلهم
زايد: هيه زين علشان الرمسه و الكلام الفاضى
ساروه: لا و لله
زايد: هيه و لله رمسه الحريم فاضيه ماعندهن الا يرمسون عن هذى وشو سوت و من هالسوالف الفارطه..
ام زايد: تريق ياولدى و خلها عنك

على الساعه 10:00 طلع زايد واهله صوب بيت يده و الكل كان متجمع اهناك..اول مادخلوا حوش البيت شافوا سيارات خوالهم نزلت ام زايد و ساروه ساروا صوب الصاله قبل زايد و فهد و عبدالله ..اول مادخلن سلمن على الحريم وساروه ماصدقت على لله شافت بنات خالها حمد و قعدت تسولف وياهم الا و اشوى بنت خالتها نوره للى تموت من تشوف زايد ..وقفت جدام ساروه و اطالعها بنظرات احتقار وغرور و تحدى
نوره: هلا سويره و ينه زايد
ساروه: و لله يا موزه يجنن الفلم ((مطنشه نوره))
نوره: ايييييييييه ارمسج انا
ساروه: شو تبين ((تصرخ بصوت عالى))
ام زايد: شو فيج ساره
ساروه: شوفيها اماايه
فهد: سارووه برايها خلاص
نوره: منو رمسك انته
فهد: على ما اظن انتى قاعده ترمسين اختى
موزه: خلاص عااااد ((طاحت عيونها فى عيون عبدالله))
عبدالله: هيه صدقها موزوووه بس عااد
ام سالم: يا اختى اشفيهم العيال اليوم

((دخل زايد و سالم وخليفه فى نفس الوقت ))

هودوا الشباب و دخلوا و قعدوا مع خوالهم و خالاتهم كلهم فى صاله وحده ..ونوره من الصبح قاعده اطالع زايد للى ما معبرنها و لاشى ..دخل يدهم و الكل وقف يسلم عليه ومن بعدها تغدوا و ارتفع الشيبه علشان يرتاح ووصاهم انهم مايطلعون من البيت لين العصر يباهم يتعشون و ياه

ام سالم: سالم وين رحت
سالم: رحت اغازل
ام سالم عنلاتك من ولد شو تغازل بعد
زايد: ههههههههههههه عيب ياريال لا تمس جذا جدام البنات
ساروه: هيه صح لا ترمس جذا مب زين
زايد: قلتلج رمسى
ساروه: لا
زايد: عيل
ساروه: زايد
زايد: هلا
ساروه: و لله انك تقهربى
زايد: هههههههههههه مشكلتج
ام زايد: بعد شو يقهربج بعد
ساروه: الحمدلله يار بان اخوى طلع حلو مب نذل
عبدالله : ههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه منج سارووه
زايد: لا و لله مب نذل بعد
نوره: شفت اختك شوقالت عنك
زايد((يطالعها باستغراب)): انتى اشلج فى اختى
انصدمت نوره من رده فعل زايد و قررت تسكت لا ايها كلام اكثر ..ومن بعدها لا رمست و لا قالت حتى كلمه كل البنات كانن يطالعن زايد لانه احلى واحد فى العايله ..الا موزه للى كانت تحب عبدالله من كانوا صغار بس عبدالله ولا على البال ماكان يفكر فيها الفرق كان بينهم بس اربعين يوم ..فى هالوقت دخلت حمده بنت خالهم مع امها و خواتها شوق و مريم ..
حمده: السلام عليكم
ام ناصر: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام و الرحمه
ام زايد: شحالج يا ام ناصر عيل وينه ناصر و خليفه
ام ناصر: الحين بيدخلون ماشاء لله عليكن يا بنات كل و حده احلى عن الثانيه
ام سالم: لله يخليهن يارب و نشوفهن معرسات
ام زايد: ان شاء لله
زايد: ان شاء لله بيعرسن و بنشوف عيالهن بعد
ام خالد: و انته يازايد ماتريد تعرس
زايد: مستحيل
الكل انصدم شو مستحيل ...زايد مايريد يعرس و فى هالوقت دخل ناصر و خليفه ..ساروه كان فخاطرها اتشوف خليفه اخر مره شافته كان عمره سبع سنوات ويوم دخل رفعت راسها شافت واحد طويل و عيونه عسليه وكان لابس كندوره كركميه رووعه وريحه العود انتشرت فى المكان التفت خليفه على ام زايد بعد ماسلم
خليفه: شحالج عموووووووووووووووووووووووووووووه
ام زايد: اشفيك تصرخ
خليفه : احبج و لله تصدقين عاااد من متى ما شفتج
ام زايد: تندله البيت و الا ارسمه لك
زايد: وين تعرفين ترمسين امااايه
ام خالد: خلها تحاول ياولدى
خليفه: عموووه اشتقتلج ((شاف ساره باستغراب)) انتى منو
ساره انقبض قلبها من شافها و سالها معقوله تذكر كل البنات الا انا ياربى شوفينى سارووه بس ركزى نزلت سارووه راسها ماقدرت اتجاوب
فهد: وابوى عليك هذى اختى ساروه
خليفه((فتح عيونه)): سوووويره
ناصر: ماشاء لله عليج عروس
ساروه: تسلم و لله ناصر ((تلتفت على خليفه)) احسن عن بعض الناس
وقف خليفه من مكانه ساير صوب سارووه : تذكرين اخر كلمه قلتها لج
ساروه: شو
خليفه: شفتى منو للى فيه الخير
ساروه: يالله قول عااااد
ام زايد: مايتغيرون هالاثنين
عبدالله: امااايه انا يوعان
ام زايد: عنبوك توك ماكل
زايد: بير ماشاء لله
حمده: شحالكم ((واطالع زايد))
زايد: اقول شباب خلونا انسير الميلس عن الحريم
نوره: ليش
فهد: احسن و لله علشان نرتاح
سالم: امايه يالله برايج
ام سالم : برااايكم


بكمل لكم الباقي اذا لقيت ردووود علي
الـــغـــلا


الفردوس 13-10-2006 05:17 PM

مشكووووووووووووووووووره على البارت ويا ريت اتمليه
اختك الفردوس

الغلا 13-10-2006 07:58 PM

هلا والله حبيبتي الفردوس
نورتي
مشكوره للمرور وانشا الله فأقرب وقت بكملها

شظايا دموع 13-10-2006 08:34 PM

أسعد مساك غاليتي..
قبل اي شي.. اتمنى ان تكبري الخط قليلا..
القصة كبداية لا باس بها.. ولا أستطيع ان احكم عليها من اول جزء..
انتظر البقية..
دمت بخير: زهرة حياة..

الغلا 14-10-2006 03:14 PM

مشكوووره لمرورج زهره
وانشا الله تعجبج البقيه

الغلا 14-10-2006 03:43 PM

البارت الثاني
7
7
بعد ماطلعوا الشباب من الصاله ساروا الميلس وقعدوا يسولفون وطلب ناصر من زايد يغنى حتى لو مقطع واحد وقعدوا يحاولون فيه بس ماشى فايده .
زايد: شو عنز قالولكم اطرب
سالم: والرفجه بس مقطع انزين
خليفه: مقطع واحد يالظالم
فهد: زايد يالله عااااد
زايد: عبدالله
عبدالله: هااا شو
زايد: انته غن عنى
عبدالله : لو امووت يالله غن ازين
زايد: يالله امرى لله مافي مفر((اوعدنى عنى ما تغيب تبقى هنا جنبى قريب ..محتاج انا مثلك حبيب تفهم عيونى و ضحكتى ..فيك انته حلمى من زمان و انته الهو و ادفى حنان تلقى معاى روحى و الامان نحن بشر فى دنيتى .))
سالم: الله روووووووعه ماشا الله

زايد: تسلم و لله
فهد: فى منو الاغنيه
زايد: سير لالالاه حد قالك انى خبل احب بنيه
ناصر: خيبه اشفيك على البنات
زايد: مافينى شى بس انا ما اريد حد
خليفه: انته عكس الى عدالك
زايد: منووووه
عبدالله: منو بعد سالم الهاملى
سالم: بتتعذرون عنى بعدين
زايد: يا اخوي ياسالم مب زين الى تسويه فى بنات الناس و انا اخوك شو بتستفيد جان انته و الا خليفه الى طايح فى المول يغازل
خليفه: ماشى شغله شو نسوى بعد ..بس البنات يازايد هن للى يسون حركات
عبدالله : صح انا اصغركم ((يطالع اخوه زايد)) تسمحلى اخوى انى ارمس شوي
زايد: هيه نعم
فهد: يالله قول ياعبدالله
عبدالله: صح انى اصغركم بس عمرى انا الحين 20 سنه يعنى فاهم كل شى صدقونى الى تسونه غلط و انا ما اوجه رمستى هذى حق سالم بس حقكم كلكم و لله ..
زايد: صدقت يا اخوى ها سالم شو رايك فالكلام
سالم: ما اعرف شو اقولكم
زايد: شورايك اندير مشاريع اهلنا ابرك من سوالف البنات و هالخرابيط
ناصر: بخاويك ياولد عمتى
زايد: بارك لله فيك و الباقى
سالم: بخاويكم انا بعد
الكل ابتسم لانهم اتفقوا ولاول مره على شى بتستفيد منه العايله على

.................
الساعه خمس العصر بعد اذان العصر اجتمعوا الشباب و البنات عدال يدهم بو محمد ..يدهم عنده بنتين و ثلاث اولاد ((ام زايد و ام سالم .....محمد وسعيد وحمد)) ام سالم عندها سالم و ميره و نوره وموزه و الصغير هزاع الى عمره 6 سنوات .....محمد عنده خالد ناصر وخليفه و حمده.... وسعيد بعده ماعرس لانه اخر العنقود ويدرس فى بريطانيا ..............وعلى العصر الكل يطالع فى الثانى يوم وصل بومحمد الكل وقف احتراما لهيبته الى معروف عنه بقوه شخصيته بس حنون و قلبه طيب ماشى اطيب عنه ..
بومحمد: شحالكم يا عيالى
الكل: الحمدلله
محمد: اقوول ابوويه سعيد ما اتصل فيك
بومحمد: لا و لله ياولدى
زايد: كم رقم خالى انا بتصل فيه
بومحمد: و لله ما اعرف ياولدى و شخبار عمومتك
زايد: الحمدلله بخير يسرك حالهم يدى
بومحمد: محمد متى معزمين تيوزيون خالد
محمد: و لله ما ادرى ياابووويه
بومحمد: هوه وينه خالد
سالم: اكيد فى الشغل
محمد: هيه صح اليوم اتصل يستسمح منك يا ابويه ويقولك انه بايي على المغرب
بومحمد: لله يوفقه
الا و اشوووى دخل خالد الى يشابه يده يوم كان شباب فى قوه الشخصيه و الطيبه بس خالد فى شى انه واايد يحب يسولف وينكت بس ميره من شافته انتفضت بالقو لان هذا الشخص تحبه بكل جوارحها تحب الارض الى يمشى عليها يوم شافته حطت ايدها على قلبها ..خالد انتبه لها و علشان ما تستوى مشاكل ما عطاها ويه و سلم على يده و قعد عداله
بومحمد: شحالك ياولدى
خالد: تمام الشيبه
بومحمد: لا والله شيبه شو بعدني شباب (جان يكح(كح كح ) ..)
خالد: هههههههههههههههههه اسولف بس ((التفت على زايد)) هلا بوسلطان شحالك
زايد: و لله تمااام
خالد: ماشاء لله المعزب الناس كلها تطرى مشروعك للى بتسويه فى العين
زايد: لا و لله و صلك الخبر
ام زايد: اى مشروع
فهد: اماايه عن للقافه ههههههههههههههههههههه
ام زايد: بس يالله
بومحمد: شو من المشاريع
زايد: مشروع تجارى بسوى مووول
محمد: واايد يباله يا زايد
خالد: تبانى اساعدك حاضرين
زايد: مشكور و لله يا خالد
محمد: خالد
خالد: نعم ابوويه
محمد: ها مب معزم تعرس
خالد: ابوويه ما اريد
ام سالم: ياربى من هالولد كم عمرك الحين
خالد: 24 سنه يعنى صغير
ام سالم: شو صغيره لازم تعرس علشان نفرح فى عيالك
خالد: شو تبون فينى هذوه زايد والا سالم و الا فهووود و عبوود و نصور و خلووف يوزوهم
زايد: انا مابا
سارووه: ليش ههههههههههههههههههههه
بومحمد: سارووه اشعندج ليش بعد
ساروه: يدى انا اعرف ليش زايد مايريد يعرس
زايد: رمسى ليش
سارووه: لانه مايقدر يفارق حبيبه قلبه
من سمعت نوره و حمده الرمسه هذى انصدمن و التفتن على زايد للى قعد يغايض ساروه: هيه حبيبه قلبى و حبيبه عمرى و حياتى وروحى
حمده: منووو
زايد((باستغراب)): امااايه ليش ..؟؟
حمده: لا ماشى
ناصر: حووه اشفيج
محمد: هابويه وين
بومحمد: ماشى بسير عند ريال بتخاوينى
محمد: هيه ان شاء لله
ام زايد: نحن الحريم بنسير عند يارتنا ام احمد
سارووه: امايه لا تتاخرين
ام زايد: وابوى انا على البنات

طلعن الحريم صوب بيت ام احمد وقعدوا الشباب و البنات فى الصاله عااد كيف بيفتكون من صدعه خالد للى مابيخلى شى فى البنات الا و خلى كل وحده يا اتصيح يا تزعل ...
خالد: ياربى كم راسى يعورنى
حمده: كل بندول انزين
زايد: مايريد بندول
فهد: عندي فكره شباب شو رايكم باجر انسير العزبه
عبدالله : هيه و لله
ناصر: فكره و لله بس البنات بيسيرن ؟
خليفه: لا بنربطهن فى الزريبه ههههههه
ساروه: شو قاعده على راسك
خليفه: انتى بنت مب بنات
ساروه: لا قاعدين على راسك
خليفه: هيه شو بتسوين
ساروه: لا و لله ماتدرى
خالد: اييييييييييييييه بس جب انتوا الاثنين
ساروه: ما بسكت
خليفه: لا تستكتين ((يطالعها بنظرات تحدى))

ماقدر ساروه تستحمل جدام نظراته لان خليفه بنظره وحده كان يعق طيرها من سماها بسرعه حطت ايدها على عيونها: بتشوف
خليفه((يضحك)): شو بتسوووين
زايد: هههههههههههههههههههههه خلوف خلها بتصيح
خالد: لا و لله عاد انا ابشوفها تصيح
ميره: حرام عليكم
خالد((يطالع ميره و يبتسم)): ليش
مير((مستحيه)): بس لانها اصغركم
خليفه: يالله سارووه
سارووه: شو يعنى تتحسبنى اخاف منك
خليفه: هههههههههههههه ساروووووه تراج تضحكيني
فهد: شو رايكم احط لكم فلم احسن عن الضرابه ((يغلس بهم ))
ناصر: لا يبوك الى جدامنا فلم هندى بروحهم بعد شو تبا بعد
عبدالله: هيه و لله تعالوا انطالع الاحداث
خليفه: هاساروووه ((رن تلفونه))

............
منو بيكون الي متصل عليه؟؟
تريوني في البارت الي عقبه

لاتنسون تردون علي وتقولون لي رايكم
الـــغـــلا

الفردوس 14-10-2006 07:36 PM

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور ه حلوه القصه ننتظر البارت الجديد
لا اتطوليييييي علينااااااااااااااااا يالغلا

JeSsSiCa 14-10-2006 09:07 PM

مشكوره غلاتي على القصه الجنان
ومشاء الله عليك ما اصدق ان هذي المره الأولى
الي تأليفين فيها قصه لأنها من جد ابداع×ابداع
مشاءالله ننتظر جديدك غلاتي
لاتطولين علينا جبي:)

الغلا 15-10-2006 02:38 PM

مشكوووووووووووووووووووووووووووره لمرووووووورج الفردوس مره ثانيه
ومشكووووووووووووووووووووووووووره لمرووووووورج JeSsSiCa
وانشا الله تعجبكم القصه كامله
b:7الـــغـــلاb:7

الغلا 15-10-2006 03:20 PM

البارت الثالث
7
7
7
ساروه: يالله
خليفه: لحظه ساروه برد على التلفون((يرد على التلفون)) هلا غناتى شحالج
سارووه من سمعت هالرمسه طالعت خليفه بنظرات استغراب معقوله جذا يسوى ليش ياربى ميره انتبهت على سارووه وخافت لا يصير فيها شى لانها تعرف بشو تحس ..تقرب خليفه اشوووى منها وهو يرمس البنت و سمعته يوقللها انه اشوى مشغول بيرد يرمسها بالليل احسن ..ورد حق ساروه
خليفه: ها يالله ساروه
ساروه:.......................................
زايد: شوفيج ساروه ((خاف على اخته وقف وسار صوبها))
ساروه((دموعها بعينها و اطالع خليفه)): مافينى شى ..
خليفه: اشياج اشفيج سارووه
سارووه: ماشى خوز عن دربى الحين لا افلعك ((تنزل دمعتها على خدها))
خليفه اول مره يشوفالدموع فى عيون ساره ..ولا مره شاف هالدموع ..بس تذكر اخر مره شافه دموعها يوم كانت فى الروضه معااه ..قعدت ساره عدال فهد بدون لا ترمس حد ..
خالد: شوفيج سارووه
زايد: لا تخوفينى شوفيج
ساروه: مافينى شي ((اطالع اخوها وحظنته و اتصيح بصوت اشوى مسموع))
خليفه ((تقر ب منها)): ساروه شوفيج
ساروه: أكرهك
خليفه انصدم شو السالفه و قعد مستغرب من تصرف ساروه زايد شاف اخته بنظرات غضب: شو هالكلام حد يكره و لد خاله
ساروه:...............................
زايد: يالله ردى على ((معصب))
حمده: اشفيك عليها اشوى شوى ...
زايد: لا و لله
ساروه: انا اسفه انزين
خليفه: عادى الغاليه
ناصر: خبال و لله
سالم: هيه و لله ههههههههههههههه الا اقول خلووف
خليفه: ها شو
سالم: شورايك انسير العزبه باجر
خليفه: شورايج ساروه
زايد: هاشرايج
ساروه: هيه انزين نسير
خليفه: هههههههههههههه يالله وقعى انج بتسيرين
ساروه: هيه شو اوقع بعد ^_^
خالد: حمدووووووووووووووووووووووه
حمده: يالله غنى
ناصر: دخيلك لا
سالم:ليش عااد الى اعرفه صوت حمدووه حلو
موزه: غنى ماعليج منهم
عبدالله: ليش موزه ماتغنين
موزه((مستحيه)): انا استحى
نوره: انا صوتى حلو (لقافه زايده عن حدها فنوره)
زايد: ويييييييييه لالا صوت حمده احلى بواااااايد
نوره: ليش عاااد
زايد: ما احب صوتج
نوره: ليش بتتعذر عنه
زايد: ههههههههههههههههههههههههه دخيلج حمدووه غنى يلا
حمده: اوكيه يالله سمعوا
الكل: سمعنا
حمده: ((تصبح وتمسي وترقد دون تسمعني...عودت قلبك على هجري ونسياني
انت تعمدت بغيابك تقاطعني...وانت تسببت في همي واحزاني
صبرت بس الصبر ماكان ينفعني..ومليت مل انتظار وبعدك اشقاني
ياماتمنيت شوفك وانت تمنعني... وانت تجاهلت احاسييسي ووجداني
لاتعتذر في العذر ماعاد يقنعني.. من عقب ماذقت من صد وحرماني
انا اتحداك اذا تقدر ترجعني... اوا نت تقدر على بعدي وهجراني
ماعاد لك اي دافع شوق يدفعني.. من عقب ماانت تبيع بارخص اثماني
بالحيل عانيت من بعدك ولوعني..جرب عذاب الفراق ويمكن تعاني
لالا تحاول وابعد روح وطاوعني ..ولاتفكر انك تعود لدنيتي ثاني
ماعاد حبك ولاشوفك يولعني ..انا نسيتك واطلب منك تنساني)) و اطالع زايد الى حس انه هذى الاغنيه موجه له هو بالذات نزل راسه و ابتسم ابتسامه زادت من حلاته وطالع حمده الى اول مالمحت عيونه بسرعه نزلت راسها (مستحيه)
خالد: يالله يارب ترزقنى ببنت حلوه تشابه...........................
ميره: عادى ارمس قول نانسى عجرم و الا اليسا مب احسن
خالد: حد قال جذا
ميره: تراكم انتوا جذا شباب بلادنا ساروا حق الغرب
خالد: لا و لله
ميره: هيه و لله
موزه: صح الحين شباب الامارات بنسبه 90% ياخذون من الوافدات
عبدالله: عيل يبالى انا وحده
موزه((معصبه)): سير خذلك وافده احسن ((تفر المجله))
خالد: اشفيكن انتن اييييييييييييييييييييييه
زايد: البنات معاهن حق الحين انا اخلى بنات بلادى و اسير اطالع برع اسمينى هب ريااال اذا سويت جذا
خليفه: انزين اشفيها
زايد: و لله فيها قبايل الحين ترضى اختك تكون عانس ولد خلها و الا عمها ياخذ وافده
خليفه: بصراحه صدقت انزين الحين منو قال انه بياخذ وافده
خالد: محد
ميره: انت
خالد: انا
ميره: هيه انت قلت يارب ترزقنى ببنت ........... اكمل الفراغات ولا لاء
خالد: انزين سلووووم
سالم: هلا
خالد: انا قلت انى باخذ وحده من برع
سالم: الروسيات واايد و لله فى البلاد
ميره((معصبه)): اييييييه انت بدال ماتنصحه قاعد ادمره
خالد: هههههههههههههههههههههههههههههههه تصدقين ميرووه لله يعين ريلج يوم بياخذج ((ياشر على عمره))
ميره((مستحيه)): اسكت يالله ياراعى نانسى عجرم
زايد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه و لله قوووووووووويه
خالد: الحين راعى نانسى باجر بتتعذرين عن حرمتى ((يأشر عليها بدون محد ينتبه عليه))
موزه: اااااااااااااااااااااااااااااه يالله ياربى بستين مليون
خالد: يالحراميه
ناصر: شو تبين فيهم ستين مليون
سارووه: يا سلام ايوااااااااااااااااااااا
الكل التفت على ساروه الى كانت اطالع التلفزيون
زايد: حوووووووووه ارتفعت درجه حرارتج
سارووه: تعالوا بنات شوفوا فزااااااااااااااااااااااااااااااااع ((تغايض خليفه))
موزه: وينه وينه
سارووه: يالغبيه فى التلفزيون
موزه: لله بنطبج تحسبته فى بيتنا
سارووه: لا هذوووه فى التلفزيون يا سلام على الكشخه و لله انه رووعه يارب يعطينى ريل يشبه و الا ليش يشبه ان شاء لله هو ايي و يخطبنى
فهد:اتخبلت اختى هههههههههههههههه و بنت خالووه بعد
عبدالله: اييه انتن ماتستحن حشمونا على الاقل
ميره: حليلهن
خالد: احلفى انتى بس
ميره: هيه و لله هههههههههههههههههههههه
ساروه: نحن خليناكم حق نانسى عجرم و ربيعاتها
موزه: ههههههههههههه احلفى
خليفه: ايييييييييييييييييه ساروه
ساروه: اشعندك
زايد: ساروه عن الخبال
ساروه: اشفيكم و لله
خليفه: اسمه الشيخ حمدان بن محمد
ساروه: كيفى
خليفه: شو ماتستحين
ساروه: لاءه (تقلد المصريين)
خليفه: عاشت المصريه
ساروةه: لا و لله
نوره: بس عاد انتوا عن الصدعه ((اطالع ساروه)) اشوفج الحبيبه تحبين تغايضين لو شو سويتى مستحيل ينزلون عمارهم علشانج ((تقصد خليفه))
ميره: نوره عيب شو هالرمسه
نوره: و لله ورمستى واضحه مفهوم ((اطالع زايد))
زايد: شو فيج انتى حد ضاربج على راسج
سالم: خلها عنك هذى مع الكل جذا
زايد: بس سالم و اما اختك هذى حاطه دوبها من دوب اختى

دخلن فى هالوقت الحريم ......
ام زايد: بتتعذرون عن نوره تراها بتكون حرمه ولدى ((زايد يطالع فهد ..وعبدالله))
عبدالله: انا صغير ما اريد
ام زايد: مب لك انت
زايد: حق منو
ام زايد: لك انت
زايد: مااباها زين جذا ((قام من مكانه وهو معصب))
ام زايد: اشفيه عصب كنت امزح وياه
سالم: هذا وقته خالووه
ام سالم: ليش شو استوى
ساروه: الحين بيقولون بنتج حاطه دوبها من دوبى
ام زايد: عيب يابنت
خالد: خلاص ماعليكم انا اعرف اتصرف وياااه
فهد: وين يدى
ناصر: سار ويا ابوويه
خليفه: ليش
عبدالله:ردينا على سالفه العزبه
ام زايد: هيه و لله اشرايكم باجر انسير العزيه ..
ام سالم: خلاص بنكلم الوالد
فهد: صدق و لله
ام خالد: ان شاء لله بنرمس عمى
عبدالله: خلاص ارتحت
سارووه: امايه شوفى ولد محمد بن راشد
ام زايد: ماشاء لله عليه لله يوفقه فى حياته
خليفه: بوطبيع ماايوز عن طبعه (يقصد سارووه)
حمده: ههههههههههههههههههههههههههه حلو و لله جذا
ميره: نفس الشعور
حمده: بالظبط
ساروه: شوفيكن
ميره: ابد سلامتج
ساروه: برايكن ((تلتفت على موزه)) اييييييييييييه موزه شوفيج اطالعين الريال جذا لا احسن ادخلى داخل التلفزيون عنبووه حد يفج حلجه جذا تقولين بعير
موزه: انا احلى عن البعير
سالم: ههههههههههههههههههههههههههههههه تقارن نفسها بالبعير
خليفه: ههههههههههههههه الحمدالله و الشكر يارب
خالد: ساروه
ساروه: هاشو
ام زايد: و احطبه
ساروه: اماايه احيد خالد زقرنى ههههههههههههههههههههههه
فهد:و لله غبيه
ساروه: انته غبى بعد شو
خليفه: لا هالبنت قويه ((يفرها بالمخده))
ساروه: ايييه راسى ليش تفرها ((تفر المخده))
خالد: بس شو حرب عالميه
...................
فى هاللحظات دخل بومحمد وولده محمد ويوم دخلوا كلهم سكتوا احترامآ له....
بومحمد+محمد: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
بومحمد: وين زااايد
خالد: برع ليش ماشفتووه
بوخالد: لا
خالد: بسير اشووفه
بوخالد: برايك ياولدى
.....................
طلع خالد من الصاله ساير صوب الحوش وشاف زايد قاعد و قعد عداله التفت عليه زايد: خالد
خالد: هيه خالد يامزيون العين
زايد: انزين
خالد: اشفيك يمزحون وياك
زايد: عاد مب جدامها تصدق من سالفتها كرهتها
خالد: بعدك تذكر حليلك يا سالم
زايد: لا تقول جذا مب زين
خالد: شو تبا فيها انت
زايد: ما اريد فيها شى بس هذى تقهربى ما اطيقها
خالد: اصلا لانك احلى واحد فعايلتنا الكل عليك
زايد: اسكت لا ألمك بكف الحين
خالد: هههههههههههههههههههههه ماتنلام ساروه اختك
زايد: لا و لله
خالد: هيه صح قم يدى وصل انسير داخل معزمين العرب يسيرون العزبه
زايد: يالله انزين
.......................
ساروا صوب الصاله اول مادخلوا زايد طالع نوره بنظرات احتقار ...وقعد عدال يده ..
بومحمد: اشفيك ياولدى
زايد: ماشى و لله يدى
بومحمد: الحمدلله يارب
ام زايد: ابوويه اشرايك انسير العزبه باجر
بومحمد: و لله ماعندى مانع ها محمد بتخاوينا
محمد: ان شاء لله ياابوى باجر نتغدى فى العزبه

اتفقوا انهم يسيرون العزبه ...كان هذا المكان كله ذكرياات بالنسبه لبو محمد ..من توفت المرحومه و هذا المكان يذكره كيف بدى حياته مع المرحومه و كيف الحين عايش بذكراها و لا فكر يتزوج عليها حتى و هي فى قبرها ....


انتظر ردودكم وتعليقاتكم على هاذا البارت
عشان اكمل البارت الي عقبه
b:7الـــغـــلاb:7

الفردوس 15-10-2006 10:05 PM

يالللللللللللللللللله برد عليج وبتوقققققققققع ان يد زيد بقول لزيد يتزوج نوره بس هو يحب حمدع !!!!!
مشكووووووووورة على البارت وبانتظار البارت الجديد
اختك الفردوس

الغلا 30-10-2006 03:01 PM

مشكوووووووره لمرورج حبيبتي الفردوس
ووايد استانست لأنج متابعه القصه
واتمنى من كل البنات الي عيبتهن القصه يردن علي
ومشكوره للمرور
الــغــلا

الغلا 30-10-2006 07:27 PM

البارت الرابع
7
7
7
7
7
7
اليوم الى اتجمعوا فيه عشان يسيرون صوب العزبه فى رماح ....وفى الطريج عااااد البنات مسويات صدعه الى تريد تركب مع خالد و الى تريد زايد و الكل يضحك عليهن ..اول ماوصلوا العزبه ....الشباب نزلوا الحريم و بومحمد كالعاده قعد فى مكانه المفضل ...
عاد خليفه تحدى وياسالم منو بيسوق الدراجه اسرع و طلبوا من زايد وخالد يراقبونهم بالنسيان ..وباقى الشباب قاعدين عدال بومحمد و الحريم و البنات ... بدوا يتسابقون وكل واحد اسرع عن الثانى الا و اشوى ما انتبه خليفه حق الحصى الى كانت واايد كبيره و سارووه يوم شافته وقفت و حطت ايدها على قلبها ..بس خليفه ماقدر يتحكم بالدراجه و انجلبت و طاح خليفه على العرقوب ..ناصر ركض حق اخوووه و امه وقفت اتشوف بومحمد طمنهم انه بيكون بخير و هو قاعد يرمس شاف حد يركض تحسبه فهد و الا عبدالله بس كانت الى تركض سارووه ..كانت تركض بسرعه و طاحت شيلتها و شعرها طار فى الهوا و هيه تركض باقوى ماعندها و قلبها يدق يريد يعرف شوصار فى خليفه ....خالد انبهر وزايد نفس الشى ..يوم وصلت مسكوها علشان ما تنزل بس كانت اقوى منهم ..نزلت بسرعه صوب خليفه الى كان طايح يوم تقربت منه : خليفه قووووم يالله قووم انا اسفه ثانى مره مابغايضك
خليفه((يفتح عيونه)):سارووه
ساروه: هيه سارووه قوم

ليوم للى اتجمعوا فيه علشان يسيرون صوب العزبه فى رماح ....وفى الطريق عااااد البنات مسويات صدعه للى تريد تركب مع خالد و للى تريد زايد و الكل يضحك عليهم ..اول ماوصلوا العزبه ....الشباب نزلوا الحريم و بومحمد كالعاده قعد فى مكانه المفضل ...
عاد خليفه تراهن وياسالم منو بيسوق الدراجه اسرع و طلبوا من زايد وخالد يراقبونهم بالنسيان ..وباقى الشباب قاعدين عدال بومحمد و الحريم و البنات ... بدوا يتسابقون وكل واحد مطير عن الثانى الا و اشوى ما انتبه خليفه حق الحصى للى كان واايد كبير و سارووه يوم شافته وقفت و حطت ايدها على قلبها ..بس خليفه ماقدر يتحكم بالدراجه و انجلبت و طاح خليفه على العرقوب ..ناصر ركض حق اخوووه و امه وقفت اتشوف بومحمد طمنهم انه بيكون بخير و هو قاعد يرمس شاف حد يركض تحسبه فهد و الا عبدالله بس كان الى يركض سارووه ..كانت تركض بسرعه و طاحت شيلتها و شعرها طار فى الهوا و هيه تركض باقوى ماعندها و قلبها يدق يريد يعرف شوصار فى خليفه ....خالد انبهر وزايد نفس الشى ..يوم وصلت مسكوها علشان ما تنزل بس كانت اقوى ..نزلت بسرعه صوب خليفه للى كان طايح يوم تقربت منه : خليفه قووووم يالله قووم انا اسفه ثانى مره مابغايضك
خليفه((يفتح عيونه)):سارووه
ساروه: هيه سارووه يالله قوم
خليفه: ما اروم اقوم
سارووه: قوووم عااااد ((وتصيح بصوت عالى وحطت ايدها على ويها))
خليفه قعد يطالعها اول مره يشوفها حلوه جذيه ..قعدت اتصيح الا وهو قاعد عدالها يوم لفت شافته : خليفه انته بخير
خليفه: هيه بخير
زايد: لا و لله
ساروه: غبى خوفتنى
خليفه((يرفع حواجبه ويضحك)): لا و لله ان شاء لله دوم
خالد: يالله قوم الوالده خايفه عليك
خليفه: ان شاء لله

الكل كان خايف عليه ووصلوا عند بومحمد ..
محمد: ها خليفه
خليفه: لا تحاتى انا بخير
ناصر: كله تمثيل هههههههههههههههههههههههه
عبدالله: المنافس الاول حق عادل امام
زايد: ليته عادل امام الا طارق العلى ..
قعدوا يضحكون و ما انتبهوا الشباب انهم رجعوا بدون سارووه ..خليفه قعد يلتفت وين راحت هاذي شاف صوب البنات ماشاف حد..
خليفه: وين ساروه
الا و اشوى ساروه وصلت ..وقعدت صوب امها وحطت راسها على جتف موزه
موزه: شفيج حبيبتى
ساروه: ماشى و لله ((تحاول تبتسم ))
موزه: اكيد
ساروه: هيه قومى بسير اغسل ايدى
موزه: يالله
سارن علشان يغسلن ايدهن وموزه تعرف شو فيها ساروه بس ما تقدر ترمس عشان ماتجرحها
موزه: خلينا نتمشى
ساروه: و لله فكره
قعدن يتمشن الا و اشوووى لمحه ساروه خليفه قاعد بس هذا شو يسوى يرمس عمره شو خبله تقربت ساروه منه و سمعت كلام طاح على راسها ماقدرت تسوى شى الا انها تسمه بس كان خليفه يرمس ربيعته لطيفه الى يحبها وووعدها انه يخطبها هذا الشهر
خليفه: حبيبتى و لله بعطيج الى تبينه
لطيفه:استحى وياراسك
خليفه: هههههههههههه تستحين من شو من ريلج وياهالويه
لطيفه: احلى عن اى بنت عرفتها
خليفه: انزين ((التفت شاف ساروه ورد على التلفون)) اكلمك بعدين
لطيفه: ليش منو عندك شو مواعد
خليفه: لا بنت عمتى اهنيه
لطيفه: ليش شو تبا هذى بعد لا و لله هالى ناقص يالله اختار انا او هيه
خليفه : شوفيك يا ولد الناس
لطيفه: انزين شو تبا فيها
خليفه: اكلمك بعدين
لطيفه: اكيد
خليفه: اكيد
بعد ماسكر خليفه تقرب من ساروه كانت واااايد منصدمه من الى سمعته بس قعدت اطالعه بنظرات و نزلت راسها
خليفه: تعالى ساروووه انتى و موزوه
ساروه:...............................
موزه((تسحب ساروه)): تعالى نقعد


بعد ماقعدوا .............
خليفه: ببشركم
ساروه: بشو
خليفه: انا بخطب
موزه((حطت ايدها على ثمها)): لا و لله
خليفه: هههههههههههههههههه بلاج هيه و لله
ساروه: منو
خليفه: ربيعه حمدووه اختى و الحين بسير ابشرها يالله خلونا انسير انا انحرقت
ساروه((بعدها قاعده)): انا بقعد اشوى وبلحقكم
موزه: خلاص بقعد وياج
خليفه: براحتج يالله يا سنوايت سى يو

بعد ماسار خليفه و ابتعد اشوى صوب اهله التفتت ساروه صوب موزه و حظنتها و هيه تصيح حرام انا احبه موزه و لله احبه حراام
موزه: ادرى
ساروه: حرام و لله شو هالانسان
وبالصدفه سمعها ناصر و ابتسم بس مايقدر يغير الى يباه خليفه حتى لو على قطع ارقاب فيها .. مشى ناصر وهو يفكر فى ساره الى تحب خليفه بس ليش هذا الحب ماظهر الا الحين ..سار صوب يده وابووه وشافهم يضحكون على زايد الى طفر بنوره ونوره انقهرت وسارت
زايد: ههههههههههههههههههه والله صج انج هبله

سالم: مب جانك اتسب اختى ههههههههههههههههههههههههههه
خالد: طااااااااااااااااف ههههههههههههههههه
خليفه: حوووووووووووووووووه ابشركم
ام خالد: يالله ياربى من هالتبشيرات ارمس
خليفه: انا بخطب
بومحمد: بس انته صغير ياولدى
خليفه: اريدكم تشوفون عيالى
خالد: شو يعنى
خليفه: مب شى بس انا اريد اخطب
ام زايد: منو ناوى تخطب
خليفه: انتى ياأمي يونيفرسال
ام زايد: بهالفنيال شو فيكس بعد
خليفه: هههههههههههههه ماقلت فيكس
ام سالم: بلاج ياحرمه ميس مال الشعر
زايد: هههههههههههههههههههههههههههه كملت و لله امى فيكس و خالوه ميس اووين
خالد: يدى بطنى يعورنى
محمد: بس عااد ههههههههههههههه
بومحمد: وابوى عليك انته بروحك يبالك غسال
حمده: شو فيكم تضحكون على عماتى
ام زايد: فديتج ياربى
حمده: يعنى ملكه جمال العالم
ميره: هيه خالووه يعنى جذا قصده خليفه
ام خالد: وين ساره و موزه يابنات
ميره: هذن يتمشن بين الحين مع صدعتهن
الا و اشوى وصلت ساروه وموزه و ناصر رفع راسه وشاف عيونها منتفخات ..ونزلت ساروه راسها
خليفه: خلونى اقول عااد
بومحمد: قول ياكثر ما تقول
خليفه: اريد اخطب بنت سعيد بن سالم
محمد: و لله ناس و عرب
خليفه: متى
((سمعوا صوت حد يصيح ))
ام زايد: شوفيج ساروووه
سارووه:...................................((تصيح على جتف امها))
بومحمد((خايف)): بنتى اشفيج تعالى اهنيه صوبى
ساروووه:.............................((تصيح و منزله راسها))
ام زايد: ماعليه ابوويه بتسكت
سكتت سارووه و هيه تتألم من داخل و تتعذب و خليفه يطعنها اثنين مليون مره ويجرحها بكلامه ...(صج انها مسكينه)
خليفه: يا سلام يعنى بخطب بعد اسبوع
بومحمد: ان شاء لله
زايد: مبرووك
خليفه: لله يبارك فيك
نوره: مبروووك خليفه عقبال ماانشوف عيالك
خليفه: لله يبارك فيج ((يلتفت على اخته الى اطالع ساروه)) حمدوووووه
حمده: شوووو
ناصر: فى حياتى ماشفت ادفش عن اختى ..
حمده: لا و لله
زايد: اتحمل عاااد ههههههههههههههههههههههههههه
خليفه: ساروه يالله غنى
ساروه:............................................ ....
ام خالد: يابنتى اشفيج
ساروه:.......................................
بومحمد: سويره اشفيج غناتى
ساروه: مافينى شى يدى
بوخالد: لا شكلج مب عايبنى اصلا ..
ساروه: خالووه و لله مافينى شى


ابى ردود هب تنسوني ترا مابكملها وبزعل(وبستهبل خخخ)
اريد ردودكم واترياكم
الــغــلا



الغلا 30-10-2006 07:40 PM

سوري والله خرفت فهالبارت واحين بعدله
انشا الله

ملكة بيتي 30-10-2006 07:54 PM

قصه ممتعه رائعه في إنتظار البقيه

لالا تطولين علينا بسرررررررررررررررررعه

الغلا 30-10-2006 08:08 PM

اليوم الى اتجمعوا فيه عشان يسيرون صوب العزبه فى رماح ....وفى الطريج عااااد البنات مسويات صدعه الى تريد تركب مع خالد و الى تريد زايد و الكل يضحك عليهن ..اول ماوصلوا العزبه ....الشباب نزلوا الحريم و بومحمد كالعاده قعد فى مكانه المفضل ...
عاد خليفه وسالم تحدو بعض منو بيسوق الدراجه اسرع و طلبوا من زايد وخالد يراقبونهم بالنسيان ..وباقى الشباب قاعدين عدال بومحمد و الحريم و البنات ... بدوا يتسابقون وكل واحد اسرع عن الثانى بس لا زايد وولا خليفه انتبهو

حق الحصى وكانت واايد كبيره و سارووه يوم شافته وقفت و حطت ايدها على قلبها ..بس خليفه ماقدر يتحكم بالدراجه و انجلبت و طاح خليفه على العرقوب ..ناصر ركض حق اخوووه و امه وقفت اتشوف ولدها بومحمد طمنهم انه بيكون بخير و هو قاعد يرمس شاف حد يركض تحسبه فهد و الا عبدالله بس كانت الى تركض سارووه ..كانت تركض بسرعه و طاحت شيلتها و شعرها طار فى الهوا و هي تركض باقوى ماعندها و قلبها يدق يريد يعرف شوصار فى خليفه ....خالد انبهر وزايد نفس الشى ..يوم وصلت مسكوها عشان ما تنزل بس هي كانت اقوى منهم ..نزلت بسرعه صوب خليفه الى كان طايح يوم تقربت منه : خليفه قووووم يالله قووم انا اسفه ثانى مره مابغايضك يلا قوووووم
خليفه((يفتح عيونه)):سارووه
ساروه: هيه سارووه قوم يالله
خليفه: ما اروم اقوم
سارووه: قوووم عااااد ((وتصيح بصوت عالي وحطت ايدها على ويها))
خليفه قعد يطالعها اول مره يشوفها حلوه جذيه ..قعدت اتصيح الا وهو قاعد عدالها يوم لفت شافته : خليفه انته بخير
خليفه: هيه بخير
زايد: لا و لله
ساروه: غبي خوفتني
خليفه((يرفع حوايبه ويضحك)): لا و لله ان شاء لله دوم
خالد: يالله قوم الوالده خايفه عليك
خليفه: ان شاء لله
......................
الكل كان خايف عليه ووصلوا عند بومحمد ..
محمد: ها خليفه
خليفه: لا تحاتى انا بخير
ناصر: كله تمثيل هههههههههههههههههههههههه
عبدالله: المنافس الاول حق عادل امام
زايد: ليته عادل امام الا طارق العلى ..
قعدوا يضحكون و ما انتبهوا الشباب انهم رجعوا بدون سارووه ..خليفه قعد يلتفت وين راحت هاذي شاف صوب البنات ماشاف حد..
خليفه: وين ساروه
الا و اشوى ساروه وصلت ..وقعدت صوب امها وحطت راسها على جتف موزه
موزه: شوفيج حبيبتى
ساروه: ماشى و لله ((تحاول تبتسم ))
موزه: اكيد
ساروه: هيه قومى بسير اغسل ايدى
موزه: يالله
سارن عشان يغسلن ايدهن وموزه تعرف شو فيها ساروه بس ما تقدر ترمس عشان ماتجرحها
موزه: خلينا نتمشى
ساروه: و لله فكره
قعدن يتمشن الا و اشوووى لمحه ساروه خليفه قاعد بس هذا شو يسوى يرمس عمره شو خبله تقربت ساروه منه و سمعت كلام طاح على راسها ماقدرت تسوى شى الا انها تسمه بس كان خليفه يرمس ربيعته لطيفه و يحبها وووعدها انه يخطبها هذا الشهر
خليفه: حبيبتى و لله بعطيج الى تبينه
لطيفه:استحى وياراسك
خليفه: هههههههههههه تستحين من شو من ريلج وياهالويه
لطيفه: احلى عن اى بنت عرفتها
خليفه: انزين ((التفت شاف ساروه ورد على التلفون)) اكلمك بعدين
لطيفه: ليش منو عندك شو مواعد
خليفه: لا بنت عمتى اهنيه
لطيفه: ليش شو تبا هذى بعد لا و لله هالى ناقص يالله اختار انا او هيه
خليفه : شوفيك يا ولد الناس
لطيفه: انزين شو تبا فيها
خليفه: اكلمك بعدين
لطيفه: اكيد
خليفه: اكيد
بعد ماسكر خليفه تقرب من ساروه الى كانت منصدمه من الى سمعته بس قعدت اطالعه بنظرات و نزلت راسها
خليفه: تعالى ساروووه انتى و موزوه
ساروه:...............................
موزه((تسحب ساروه)): تعالى نقعد


بعد ماقعدوا .............
خليفه: ببشركم
ساروه: بشو
خليفه: انا بخطب
موزه((حطت ايدها على ثمها)): لا و لله
خليفه: هههههههههههههههههه بلاج هيه و لله
ساروه: منو
خليفه: ربيعه حمدووه اختى و الحين بسير ابشرها يالله خلونا انسير انا انحرقت
ساروه((بعدها قاعده)): انا بقعد اشوى وبلحقكم
موزه: خلاص بقعد وياج
خليفه: براحتج يالله يا سنوايت سى يو

بعد ماسار خليفه و ابتعد اشوى صوب اهله التفت ساروه صوب موزه و حظنتها و هيه تصيح حرام انا احبه موزه و لله احبه حراام
موزه: ادرى
ساروه: حرام و لله شو هالانسان
وبالصدفه سمعها ناصر و ابتسم بس مايقدر يغير الى يباه خليفه حتى لو فيها قطع ارقاب .. مشى ناصر وهو يفكر فى ساره الى تحب خليفه بس ليش هذا الحب ماظهر الا الحين ..سار صوب يده وابووه وشافهم يضحكون على زايد الى طفر بنوره ونوره انقهرت وسارت
زايد: ههههههههههههههههههه والله انج هبله
سالم: مب جانك اتسب اختى ههههههههههههههههههههههههههه
خالد: طااااااااااااااااف ههههههههههههههههه
خليفه: حوووووووووووووووووه ابشركم
ام خالد: يالله ياربى من هالتبشيرات ارمس
خليفه: انا بخطب
بومحمد: بس انته صغير ياولدى
خليفه: اريدكم تشوفون عيالى
خالد: شو يعنى
خليفه: مب شى بس انا اريد اخطب
ام زايد: منو ناوى تخطب
خليفه: انتى يا مي يونيفرسال
امزايد: بهالفنيال شو فيكس بعد
خليفه: هههههههههههههه ماقلت فيكس
ام سالم: بلاج ياحرمه ميس مال الشعر
زايد: هههههههههههههههههههههههههههه كملت و لله امى فيكس و خالوه ميس اووين
خالد: يدى بطنى يعورنى
محمد: بس عااد ههههههههههههههه
بومحمد: وابوى عليك انته بروحك يبالك غسال
حمده: شو فيكم تضحكون على عماتى
ام زايد: فديتج ياربى
حمده: يعنى ملكه جمال العالم
ميره: هيه خالووه يعنى جذا قصده خليفه
ام خالد: وين ساره و موزه يابنات
ميره: هذن يتمشن بيان الحين مع صدعتهن
الا و اشوى وصلت ساروه وموزه و ناصر رفع راسه وشاف عيونها منتفخات ..ونزلت ساروه راسها
خليفه: خلونى اقول عااد
بومحمد: قول ياكثر ما تقول
خليفه: اريد اخطب بنت سعيد بن سالم
محمد: و لله ناس و عرب
خليفه: متى
((سمعوا صوت حد يصيح ))
ام زايد: شوفيج ساروووه
سارووه:...................................((تصيح على جتف امها))
بومحمد((خايف)): بنتى اشفيج تعالى اهنيه صوبى
ساروووه:.............................((تصيح و منزله راسها))
ام زايد: ماعليه ابوويه بتسكت
سكتت سارووه و هيه تتالم من داخل و تتعذب و خليفه يطعنها فى الثانيه مليون مره ويجرحها بكلامه ...
خليفه: يا سلام يعنى بخطب بعد اسبوع
بومحمد: ان شاء لله
زايد: مبرووك
خليفه: لله يبارك فيك
نوره: مبروووك خليفه عقبال ماانشوف عيالك
خليفه: لله يبارك فيج ((يلتفت على اخته الى اطالع ساروه)) حمدوووووه
حمده: شوووو
ناصر: فى حياتى ماشفت ادفش عن اختى ..
حمده: لا و لله
زايد: اتحمل عاااد ههههههههههههههههههههههههههه
خليفه: ساروه يالله غنى
ساروه:............................................ ....
ام خالد: يابنتى اشفيج
ساروه:.......................................
بومحمد: سويره اشفيج غناتى
ساروه: مافينى شى يدى
بوخالد: لا شكلج مب عايبنى اصلا ..
ساروه: خالووه و لله مافينى شى


سوري والله اني لخبطت وماعرفت شكتب فالبارت الي قبله هاذا البارت بعد التعديل سامحوني
اتريا ردودكم وتعليقاتكم على هاذا البارت وتوقعاتكم اهم شي
الــغــلا

الفردوس 01-11-2006 05:15 PM

مشكورع على البارت
بانتظار التكمله
اختك الفردوس

الغلا 02-11-2006 02:32 PM

مشكوره يالفردوس وايد مستانسه منج لأنج متابعه قصتي
وبصراحه انا فنفس الوقت متضايجه لان محد يرد علي غيرج
وعشان خاطرج يالفردوس بكملها
الــغــلا

الغلا 02-11-2006 06:01 PM

البارت الخامس
7
7
7
7
7
ساروه وايد تاثرت بفكره ان خليفه بيتزوج وطول الوقت و هيه قاعده تفكر بس دموعها كانت اقوى من انها تتحمل هذى الفكره ناصر كان حاس فالي يستوي فقلب ساروه البريئ ويشوف فى عيونها نظرات للهفه و الشوق حق خليفه الى ما انتبه حق هالمشاعر ولو اشوى ..
خليفه:ها اماايه متى بتسيرن لهم
ام زايد: ليش مستعيل
خليفه: خير البر عاجله
ام سالم: منو قال
بومحمد: يا عيالى اول شى سالوا عن الحرمه بعدين يستوي خير
خليفه ((مستغرب)): لا و لله و ليش يعنى تسألون
ام خالد: والا حاط فى بالك تعالوا خطبوا بس
خليفه: انزين سألو شو بيصير يعنى
خالد: اشفيكم ازين ماصار شى ((يطالع زايد))
زايد: ههههههههه نحن اكبر عنه ومالنا خص بهالسوالف
ناصر: ههههه انزين خلاص كل واحد يتنقاله
حمدوه: اشفيكم انتوا اييييييييييييييييييييييييه بس عاد عن الصدعه
ام خالد: وابووى عليج من بنت ماتستحين شو
حمدوه: ابويه شوفيها
بوخالد: و لله شو تبينى اسوى امج عاطتني العين الحمره يعنى لا ادلعها اكثر
حمدوه: هههههههههههههههههه اماااااااااااااااااايه
ام زايد: غربلات بليسج من بنت
زايد: مخرفه شكلج
حمدوه: منو هذى
خالد: هههههههههه شاكه بعمرها
حمدوه: انا مخرفه
موزه: بس سكتوا يالله ساروه بتغنين ((الكل التفت عليها))
ساروه: مااريد
موزه: يالله عاااد
ساروه: فكينى مافينى
خليفه: ليش عااده
ساروه: انته اخر واحد يرمس اوكيه
الكل انصدم من رده فعل ساروه محد يعرف ليش جذا قالت الا موزه وميره وحمدوه وناصر نزلوا راسهم و خليفه منبهر من رده فعلها ليش ساروه شو فيج وفجأة وقفت ساروه وسارت صوب سياره اخوها وركبت وقعدت اتصيح من القهر ..
وصل الوقت الى بيسيرون فيه بيتهم وكلن ركب سيارته ساييرين صوب بيوتهم .وخليفه وهو فى السياره بدى يتردد فى خياله كلمات اول مره يسمعها ((ليش متغير كلامك..هذا مو طبعك معاي انا احسك موطبيعي..انا احس في شي غريب انا اعرفك من عيونك..وانت تدري ياغلاي خل كلامك كله واضح..قبل لاشمسك تغيب حيل عذبني غموضك..وصارت اسرارك هواي ))
حمده انتبهت على اخوها انه فيه شى ..بسرعه ادركت كل شى و سألته شو في: خلووف حبيبى شو فيك
خليفه: ها لا ماشى ابد سلامتج
حمده: مب على انا ازين
خليفه: شو مب عليج بعد
حمده: قولى شوفيك يالله
خليفه: اااااااااااااااااااه شو بقول والا بقول
حمده: ليش شوفيك
خليفه: اول مره اشوف ساروه جذا
حمده((تبتسم)):ليش اشفيها
خليفه: ما اعرف متغيره على بس
حمده: ماسألت نفسك ليش
خليفه : ليش انزين ((مهتم وايد))
حمده: خليفه ...((يرن تلفون خليفه))
...............
خليفه: لحظه اشووى لا ترمسين
حمده: منو
خليفه((ياشرلها علشان تسكت)): هلا حياتى شحالج
حمدوه فتحت عيونها و هيه اطالع اخوها منو يرمس هذا : ايييييييييييييه منو هذى
لطيفه: رمست اهلك
خليفه: هيه نعم و ان شالله الإسبوع الياى بنسير عندكم
لطيفه: صدق و لله وافقوا ((ترفع ايدها وتحمد ربها))
خليفه: هيه نعم هذا الى نباه جداكم وصلج طال عمرج
لطيفه: حبيبى ما اصدق
خليفه: ليش عاد انا جد مره جذبت عليج
لطيفه: لا حياتى
خليفه: عيل اخليج يا ام سعيد الحين
لطيفه: خلاص برايك اكلمك بعدين
خليفه: ان شاء لله
لطيفه: مع السلامه
خليفه: لله يحفظج
..................
حمدووه قعدت اطالع اخوها بنظرات غريبه هذا شوفيه : لا و لله
خليفه: شوفيج
حمدووه: منو هذى ؟؟؟!!
خليفه: حرمتى
حمدوه: عيب عليك تلعب فبنات الناس و لله
خليفه: بلاج انتى بعدين افهمج يالله انزلى
................
دخلت حمدوه و هيه معصبه على اخوها بالقو ومرت صوب الصاله وهيه حاطه فخاطرها منه ..ماتقدر تقوله شى لأنه اخوها الكبير وماتقدر تمنعه او تقوله عن سارووه ..........

بعد ما مر على السالفه اسبوع تقريبا الكل مستانس الا ساروه خايفه من اليوم الى بيسير يخطب خليفه فيه بس منو هذى البنت الى بيخطبها ساروه فى عالم من الاحزان و الدموع وحمدوووه ((الشيطانه )) بدت تفكر فى زايد بشكل غريب كل ماتشوف خالد اخوها اتذكرت زايد ...بالصدف كانت قاعده فى الحوش شافت سياره رنج سوده اول ماشافت السياره بسرعه ركضت صوب النخل وقعدت تراقب شافت زايد نازل بكل ثقه وبطلت عيونها لين اخر شى ...وتقول فخاطرها ياربى كيف حلو شو اسووى الحين سارت صوبه
حمده((ترتجف)): السلام عليك زايد
زايد: وعليج السلام حمده ((نزل عيونه تحت)) بس وين خالد حمده: خالد على ما اظن فحجرته بسير اناديه
زايد: ان شاء لله
حمده: تفضل يا تقعد فى البيت او فى الميلس
زايد: بترياه فى السياره
حمده: عنلاتك سير ايلس فى الميلس
زايد: والخيبه مب انثى هذى انتى من العصر الحجرى
حمده: لا و لله احلف انته بس ((تحط ايدها على خصرها))
زايد: مابحلف بس سيرى زقرى خلوود
طلعت ام خالد وشافت زايد : زايد فديتك ادخل
حمده: طالعوا انتوا تتفداك
زايد((يبتسم ويهمس وهو يمشى)): شو بدينا نغار
..........................
وقفت حمدووه و هيه اطالع زايد يمشى مع اخر همسه قالها حطت ايدها على قلبها ويوم شافته دخل بسرعه دخلت البيت وسارت صوب اخوها خالد خبرته ان زايد ولد عمته تحت ...دخلت غرفتها وقعدت اتشوف عمرها فى المنظرا وهيه تتامل ويها البريئ و الصافى كان للى يميز حمده عيونها و شعرها الاسود الطويل تلبست التنوره البيج مع القميص كان روعه عليها ونزلت تحت عند خالد وزايد علشان تستقبل ابوها اول مادخلت الصاله شافت خليفه وناصر قاعدين اول مادخلت الكل التفت عليها
ام خالد: هابنتى وين دارج
حمدوه: هههههههههههههههههههههههههه
ام خالد: وابوى عليج خبله شو
خالد: اونها بنتج خبله يعنى بس الحين
حمدوه: ليش تسب يعنى
ناصر: حمدووه سمعتى ذاك السودانى يوم يغنى على القناه السودانيه يشبهج
حمدوه: اماااااااااااااااااااااااايه
زايد: عاااد حد يشبها بسودانى حرام عليك ارحمه اخافه يعتزل
ام خالد: اشفيكم على اختكم
ناصر: اضطرابات معويه
خليفه: يالله اتجهزوا ترانى معرس
ام خالد: هيه ياولدى ذكرتنى كلمت ام البنيه خلاص بنسيرلهم يوم الخميس
خليفه: يالله فديتج يعلنى ما اخلى
خالد ((مستغرب)): مسرع ماردوا عليكم
ام خالد: هيه ياولدى بس نصيب
ناصر: بس مب لازم يشاورن البنت
حمدووه: اكيد ما بيشاورنها لان خليفه بن محمد بيخطب بنتهم
زايد: يالله الفال لكم ان شاء لله
ام خالد: امين يارب العالمين ((تلتفت على زايد)) اشحالها ساره
فز قلب خليفه حس بشى مب طبيعى فى قلبه وقعد ينتظر كلام زايد يريد يقوله ان ساره بخير ..
زايد: الحمدلله ياخالتى على كل حال بس ما اعرف شو مغيرنها
حمدوه: حليلها ((اطالع خليفه))
ناصر: لله يكون فى عونها ان شاء لله
زايد: لله يخليكم ((وقف)) يالله بخليكم انا الحين و شد حيلك يابوسلطان
خليفه: طال عمرك لاتوصى حريص
خالد: مصدق عمره المعرس
ناصر: معرس ومن حقه هههههههههههههههههههه
خليفه: لايكون مب عايبنكم بس
ام خالد: عايبنا دخيلكم لا تفتحوله سالفه راسى يعورنى من حنته
زايد: افا عليج خالووه ..
خالد: ها وين بتسير اليوم
زايد: و لله مب مكان و انا اخوك
خالد: بخاويك لبيت يدى
زايد: ليش
خالد: ما ادرى
حمدوه: شو رايكم تودونى بيت خالتى ام زايد
ام خالد: هيه و لله صدقتى يابنتى اريد اروحلها ويه على غامضتنى ساره
ناصر: هيه و لله خلاص اوديكن انا

طلعت ام خالد و بنتها صوب بيت ام زايد و زايد و خليفه وخالد طلعوا المول وناصر سار يخاوى امه و اخته اول ماوصلوا ناصر كان يفكر بنظرات ساره حق خليفه الى ترست عيونها دموع و هيه تودع اغلى شى فحياتها اول مادخلوا البيت سلم ناصر على عبدالله وفهد و عمته وقعدوا ..حمدوه قعدت تلتفت يمين شمال بس ماحصلت ساروه وفجأه سالت عمتها : عموووه وين ساروه
ام زايد: و لله يابنتى فى غرفتها صارلها اسبوع ماادرى اشفيها
حمدوه: بسير اشوفها
ام خالد:وين تبين ويدى
حمدوه بسير اشوفها
عبدالله: شو بتسوى زايد الى هو زايد الى مدلعنها اشكثر ماقدرلها
ناصر: خلها تحاول ((يطالع اختها كانه فهم شو الى فيها ساره))
حمده: برايكم
............................
طلعت حمده صوب غرفه ساره اول ماوصلت دقت اول مره محد فتح دقت مره ثانيه سمعت صوت ساروه اتقول امنو
حمده: انا حمدووه فتحى
......................
الا واشوى فتحت ساروه الباب وكان ويها شاحب مصفر من قله الاكل
حمدوه: حبيبتى ساروه شفيج
ساروه : مافينى شى ((بخوف))
حمدوه((وقفت صوب المراياه)): هذا كله عشان خليفه
ساروه((اطالعها بنظرات ودموعها على خدها)): لا
حمدوه: لا تقولين لا ..لانى اعرفج عدل لا تحاولين تخبين على خبرينى صارحينى بكل شي فخاطرج
سارووه((تصيح)): أنا ...................................
حمدوه: انتى شو قولى
ساروه قعدت اتصيح فى حظن حمدوه الى صاحت معاها وعرفت انها ما بتستحمل هذا الموقف الا و اشوى الخدامه تزقرها عشان امها تباها قعدت تحاول مع ساروه لين مانزلت تحت وياهم ..سلمت على حرمه خالها و قعدت صوب امها .
ام خالد: يالله يابنات اتزهبن خليفه بنخطبله هالخميس ان شاء لله
ام زايد: يالله بالبركه بس منو بنته
اهنيه رفعت ساروه راسها عشان تعرف منو هذى البنت من تكون
ام خالد: لطيفه بنت سعيد بن سالم
ساروه: منوووووووووووو ((تصرخ))
عبدالله: سارووه شو فيج
حمدووه: خلاص سارووه
ساروه((تصيح)): خالوه لا توافقين دخيلج
ام خالد: ليش يابنتى تعرفينها البنت
حمدوه: خلاص ساروه تعالى
ام خالد: شوفيج حبيبتى ساروه
ساروه: هذى البنت ما تناسب خليفه ((تلتفت اطالع ناصر)) ناصر و لله ماتناسبه
ناصر((نزل راسه)):........................................... .
سارووه ركضت صوب غرفتها وهيه منصدمه خلاص الدنيا مب طايقتنها خلاص مافيها تتحمل العذاب الى هيه فيه


شو تتوقعون يستوي فساره بعد لا يملج خليفه قولولي توقعاتك وابى ردود ولا تزعلوني منكم هاذي اول قصه لي ساعدوني
الــغــلا

الغلا 02-11-2006 06:04 PM

قولولي توقعاتكم سوري
ولا تزعلوني منكم
اوكيه


الفردوس 03-11-2006 04:40 PM

الله يعطيج العافيه وبصراحه مادري شو اتوقع همممممممممممم يمكن يستوي شي في ساره او خليفه بعد خطبته يفسخها
مشكووووووووره ننتظر التكمله

الغلا 03-11-2006 11:41 PM

مشكووووووووووووووووووره
حبيبتي الفردووووووووس على مروووووورج
ومتابعتج للقصه
انشا الله بكمل البارت الباقي وبنزله
الـــغـــلا

لــحــــن الـشــــوق 04-11-2006 10:49 AM

القصه روووعه
اما عن التوقعاات يمكن تكون لطيفه لعابه ويكتشف خليفه بعدين هالشي
بعد مايطيح الفاس بالراس

ننتظرك.........

زهرة الجنان 04-11-2006 01:39 PM

ننتظر البقية على احر من الجمر غلاتي

الغلا 04-11-2006 01:49 PM

مشكوووووووووووووووووووووووووووره
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووره
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووره
للمرور
صج والله اني وايد استانست يوم جفت بنات يداد رادات علي
واتمنى انكم تتابعون القصه لين النهايه عشان القصه انشا الله بتكووون حلوه فوجودكن
خويتكن الــغــلا

الغلا 09-11-2006 03:38 PM

البارت السادس
77
77
77
77
77
يوم الخميس بالنسبه حق خليفه احلى يوم فى حياته وفى الصوب الثاني الي هي ساروه بتموت من كثر ما تصيح الكل استغرب حتى زايد وهو اقرب واحد لها من اخوانه ماعرف شو يسوي طلعوا وقعدت ساروه بروحها فى البيت وهيه كل دقيقه تحس فعمرها بتموت خلاص خليفه بيتزوج و انا بموت الدموع صارن شي عادى لها لازم الدموع تلمس خدها ...
.............................
بيت سعيد ولد سالم الكل مرتبش على الخطبه و الملجه وكانو وايد متعيلين عليها كلهم مستانسين ولطيفه طبعا كانت جميله بس هب فجمال ساره تدلع فيها ويزيدها غرور... دخل خليفه بيت سعيد بن سالم مع عيال خالته و عمه ووصل الوقت الي بيجوف فيه لطيفه كلهم قعدوا ودارت عيون خليفه على الحريم و لطيفه قاعده عداله وقعد يدور بس يلمح طيفها التفت على عمته : عمووه وين ساروه
ام زايد: في البيت
خليفه: ليش مايات معاكم
...............................
الا واشوي يرن تلفون زايد استغرب منو متصل من البيت لايكون ساروه
زايد: الووو
مارى((خدامتهم)): hello sir this is me marry please help me
زايد: اييه مارى شو صار
مارى: ms sara will die
زايد: this is not a good time for joking
مارى: please come
زايد: okay bye
ام زايد: اشفيك ياولدي
زايد: بسير البيت ساروه وايد تعبانه
حمدوه: ياربى عليها ((تلتفت على خليفه و تصيح )) انته السبب
خليفه((فتح عيونه)): انا
ناصر: خلاص انا افهمه اطلعوا انتوا خلاص
خليفه: بسير انا
لطيفه: بعده الوقت
خليفه: برااايج
طلعوا صوب بيت ام زايد وكلهم خايفين و خليفه وناصر لحقوهم بس ناصر قاله يوقف السياره عشان يقوله شى
خليفه: يالله قول اريد الحق عليهم
ناصر : تريد تعرف ليش ساروه مريضه
خليفه((باهتمام)): لييييييييييييييييييييش
ناصر: انته
خليفه: شوفيكم انا و انا شو السالفه
ناصر: ساروه تحبك ياخليفه
خليفه انصدم كان هذا اخر شى يتوقعه ساروووه تحبه وهو متاكد انها مستحيل تحبه فى يوم بس كيف و متى وبسرعه البرق بدون ماينتبه حق الاشارات طار خليفه بالسياره ويوم وصل بيتهم وهو يريد يوقف سوى صوت بالسياره وفتح الباب و دخل البيت وشاف زايد واقف يدق البيت بدون اى جواب ..
خليفه: انا بفتح الباب قوم
زايد: كيف
خليفه: شووف الحين
زايد: ان شاء لله
........................
الكل قعد يطالعه وهم خايفين خليفه تقرب من الباب وحط اذنه على الباب وتنهد : سارررروووه
ساره من سمعت صوته فتحت عيونها و هيه تردد بينها و ين نفسها خليفه معقوله ما اصدق بس دموعها كالعاده كانت اقوى من انها تستجمع قوتها و تفتح الباب بس صرخت وخاف خليفه يوم سمع صراخها و كسر الباب وسار صوبها و الكل دخل كانت الغرفه مظلمه وايد يوم فتحوا النور خليفه صدمه شكله ساره التعبان تحاول انها توقف او انها تقوم من مكانها تجمعت الدموع فى عينها ما استحمل الموقف طلع برع وصرخ صرخه ذنب ماقدر يستحمل ويردد بينه و بين نفسه : انا السبب اناااا الغبى
حمدوه: خليفه
خليفه: نعم
حمدوه: لطيفه تريد ترمسك
خليفه: قوليلها تنسى
حمدوه((باستغراب)): شوووووووووووو
خليفه: قوليلها مايباج وبس
حمدوه: و الخيبه تخيب العدو مستلبس شو
خليفه: شو بعد ما اريدها دخيلج حمدوه
حمدوه: انزين
حمدوه و هيه تدخل صوب الصاله كانت ترمس عمرها وماشافت جدامها واول مارفعت عيونها استحت نزلت راسها كان زايد : ها ماشفتينى و انا صاير جثه على قولتج
حمدوه: هههههههههه لا و لله كنت ارمس خليفه استلبس مره وحده
زايد((بنظره جمدت حمدوه)): ليش استلبس
حمدوه((فاجه حلجها)): هاااا .....شو ....
زايد: شوفيج ؟؟!!
حمدوه((مستحيه)): لا ماشى
ام زايد: زااايد
زايد: وووووووويه قوليلها انا برع عند خليفه
حمدوه: ها انزين
زايد: برايج
حمدوه:............ سرحانه ..............((اتشوفه وهو يطلع))
ام زايد وقفت ورى حمدووه و هيه سرحانه: حمدوووه
حمدوووه ولا على البال اطالع الباب الي طلع منه زايد...ام زايد هزتها هزه : حمدوووه وابويه عليج
حمدووه: شو عموووه ((نزلت راسها))
ام زايد: وين سرتى هااا من الصبح واجفه انا
حمدوه: سمحيلى عموووه كنت افكر بشى
ام زايد: هيه انزين امج تباج فوق ..بس يابنتى شفتى زايد وين راح
حمدوه: على ما اظن طلع عند خليفه برع
ام زايد: هزرج
حمدوه: انتى سيرى وشوفى لانى شفته يركض برع يوم شاف خليفه
ام زايد: لله يرضى عليج سيرى عند امج الحين
حمدوووه: ان شاء لله عموووه
حمدوه سارت صوب امها و تفكيرها كله فى زايد الي دخل قلبها من دون استئذان ((بينى وبينكم اصلا زايد ينحب من اول نظره )) وهيه تمشي وعيونها ادور على صور زايد من كان صغير لين ما اتخرج من الجامعه وحطت ايدها على قلبها الصغيرالي يعرف يختار بس قعدت تفكر زايد يحس بالى احسه انا ؟؟ وقفت وقفه ثابته وسارت صوب امها وين قاعده لما دخلت حمدووه شافت سارووه وركضت صوبها و حظنتها وتحاول تهديها وكل شى بيصير تمام التفت حمدوه على امها : امااايه
ام خالد: خير يابنتى
حمدوه: اماايه ...... خليفه ((اطالع ساروه فتحت عيونها ))
ام خالد: شوفيه لايكون صار فيه شى
حمدوه: ههههههههههههههههه لالالالا
ام خالد((تضرب بنتها على جتفها)): عيل اشفيه
حمدووه: مايريد لطيفه بنت سعيد الهاملى
ام خالد: لا ولله يافضيحتى جدام العرب اكيد اخوج اتخبل
حمدوه: لا اماايه ولدج عقل ((اطالع ساروه بابتسامه تبشر بالامل ))
ام خالد : بسير اشووفه قعدى مع سارووه
حمدوه: برايج اماايه
...............

شوه تتوقعوون يستوي
قولولي اووكيه
ههههه عادي شي مفاجئ
بعد ما طلعت ام خالد من غرفه ساروه قفزت حمدوه عدال ساروه و تضحك وياها : شخبارج الحين
ساروه : ...........................((لفت راسها صوب الطوفه))
حمدوه: دبووووه ارمسج انا
ساروه: شو تبينى اقول يعنى
حمدوه: انتى لازم تكونين اول وحده تفرح مب انا
ساروه((باستغراب)): ليش انتي تفرحين
حمدوه انسدحت عدال ساروه: اصلا انا ما احبها لطيفه كانت دايم تتقرب مني عشان اخوويه مب عشان سواد عيونى وعاد ياليتها حلوه الواحد يقدر يطالعها جمالها عادى بس اخويه عيونه فيها حول
ساروه: لا تقولين جذا عنه
حمدوه((تصفق)): هههههههههههههههه محامى الدفاع بدى يشتغل بعد ما استجمع قواه
ساروه: بس بالله عليج
حمدوه: تعرفين امايه مستحيل ترفض طلب حق خلوووف
ساروه: اشمعنى عندها خالد وناصر وانتي
حمدوه: ماماتي هذا اخر عنقود الاولاد
ساروه: لا و لله
حمدوه: على فكره انا اعرف انج تحبين خلووف
ساروه((وقلبها يدق بسرعه)): هاااااااااا من قال
حمدوه: ساروه افهمج انا و لله و اعرف ان حبج له حب صادق وتحبينه عشان نفسه وبس ماتحبين الماده ولا عشان ان عنده فلوس او ان ابوه من كثر فلوسه يتصدق بهن انتي مستحيل تنوجد وحده مثلج في حياته
ساروه: بس حمدووه
حمدووه: لا بس ولا شى الي يبا الصلاه ماتفوته صح والا انا غلطانه
ساروه: هيه صح
حمدوه: يالله قومى خذيلج حمام يهدى بالج وانزلى تحت فاهمه
ساروه: مابنزل تحت اخاف ((تنزل راسها))
حمدوه: يالله عن الدلع تحركي..
ساروه: انزين
.....................
طلعت حمدوه من غرفه ساروه نزلت تحت سمعت خليفه يغلس على امه ويرمس وهو يقلد صوتها وقعدت تضحك عليه وهيه نازله من على الدرى شافت نظرات زايد قعد يطالعها وهيه تنزل و يبتسم ابتسامه تاخذ عقل العاقل و المينون وصلت الصاله وقعدت صوب امها ..
زايد: اذا جذا العرس بيستوي مابنعرس
ام زايد: انته خبرنى ليش غيرت رايك هااا خلوف
خليفه: بس ما اباهاا لاعت جبدى يوم شفتها
عبدالله: ههههههههههههههههههههههه ضحكتنى و لله هذا مب سبب
فهد: بنشوفك عاد انته شو بتسوى يوم بتاخذ حرمتك
عبدالله: طال عمرك انا مابشوف حرمتى الايوم العرس يعنى يوم بتكون في بيتنا هذيج الساعه يصير خير
خالد: رياال و لله انك ريال تعلم ويا هالويه ((يطالع خليفه))
خليفه: ممكن دروس خص...................................((سكت وهو فاتح حلجه))
كانت ساروه نازله مثل الاميرات اللون الوردى كان روعه عليها رغم التعب بس كانت جميله بمعنى الكلمه شعرها الاسود كان امبين من تحت الشيله يلي لا بستنها ..تنورتها كانت سوده مطرز بشكل روعه بخيوط ورديه و البلوزه يلي لابستنها كانت بلوزه برقبه ورديه ..اول ماوصلت خليفه قعد امبحلق فيها وناصر يطالع اخته ويعلن علامات النصر ..زايد مب مستغرب لانه يعرف ان اخته حلوه وايد .قعدت ساروه عدال امها الي خافت عليها
ام زايد: اوديج عند الدختور يابنتى
ساروه((بصوت خافت)): لا اماايه
ناصر: خليفه عطنى الكوب الي جدامك ((خليفه في عالم ثاني))
فهد:خلوووووووووووف
خليفه:.............................((سرحان))
زايد: اشفيه هههههههههههههههههه ((تقرب من خليفه)) خلوووف
خليفه: اعوذ بالله من الشيطان ياربى تعرف انك تخوفنى
عبدالله: من الصبح يزقرونك
خليفه: محد زقرنى
حمدوه: هههههههههههههههه الي ماخذ بالك يتهنابه ((اطالع خليفه وساروه))
ام خالد: عنلاتج دواج عند خالد
حمدوه: وانا اشقلت هااا ((حطت ايدها على خصرها ))
عبدالله ((يقلدها)): ماقلتى شى
ناصر: هههههههههههههههههههههه حمدووووه
حمدوه: ها شو عندك
ام خالد: انا اريد اعرف انتى بنت والا ولد
حمدوه: انا حمده بنت محمد
زايد: خالتى شوفيج حرام مب زين لها ((يرفع حياته حق حمدوه الي صخت من سمعته يرمس ))
ام خالد: فالك طيب ياولدى بس انا ما بفجك منها الا يوم ريلها ياخذها
زايد: وانشوف عيالها
ام زايد: وانا متى بشوفك معرس
زايد: ردينا على السالفه الي ما احبها
ناصر: عمووه خليه براحته مب زين تحنين
ام زايد: ياولدى ..((قطع رمستهم خالد))
خالد: هيه عموه من صدقه ناصر مب زين الحنه ((يلتفت شاف ساروه)) ووووووويه سارووه اميره العايله كلها شحالج جولييت
ساروه: بخير ربى يسلمك
خالد: تصدقين صوتج عسل يقطر
زايد: اييييه بلاك اختى هذى
خالد: هههههههههههه انزين ماقلنا شى ((التفت على خليفه)) ها خلوف سمعنا انك كنسلت كل شى
خليفه : هيه احسن جذا اصلا انا ما اريدها فهموا عاد
ناصر: فهمنا و لله فهمنا
ام زايد: اشفيكم ترمسون وانا ما افهم
خليفه: ههههههههههههههه عمووووه ترى الارسال عندج ضعيف
ام زايد: انا عندى ارساال
ام خالد: لا يكون انا بعد عندى ارسال ضعيف بسير اكشف
خالد: لله يخسك ان شاء لله هههههههههههههههههههه
زايد: لا اماايه ههههههههههههههه الارسال بس فى التلفون انتى موبايل
ام زايد: عنلاتك ياخلوف تضحك على
خليفه: لالالالالالالالالالالالالالا هههههههههههههههههههههههه احبج و لله
ام خالد: ياويلى منه انا
خالد: اماايه مب جانج نسيتى ابويه فى البيت
ام خالد: ياربى نسيته
ناصر: هههههههههههههههههههههههههههه حلوه هذى
ام زايد: لله يعينج على عيالج
ام خالد: لله يعينج انتى بعد ياوخيتى

الكل قعد يضحك عليهم بس الشخص الوحيدالى ما ابتسم ساروه كانت اطالع خليفه بكل حب و حنان و بنظرات شوق ولهفه نظراتها بدت تراقب كل حركه من حركاته وخليفه كان حاس بهذا الشى بعد ماطلعوا كلهم رجع ايب مفتاح سيارته وشاف ان ساروه قاعده مكانها تفكر فى مكان بعيد تقرب منها واشر بايده على ويها : ساروووه
ساروه : هاااااااااااااا ((فتحت عيونها يوم شافته))
خليفه: وين رحتى ((يبتسم))
ساروه: لا ماشى ((كانت تريد توقف بس ايد خليفه كانت اسرع ))
خليفه: قعدى بقولج شى
ساروه((نزلت راسها)): شو
خليفه: ليش ماصارحتينى ..وخليتينى ابني اوهاااام وقصور وهو ماله داعى
ساروه: ما اعرف
خليفه: انتي تفهمين شو قصدى بقولج شي قبل لا اسير لا تنسن اني موجود(( يأشر على قلبها)) اهنيه فى قلبج و انتى فى قلبى مع السلامه ((حب راسها وطلع))
ساروه قعدت اطالعه لين ماطلع من باب الصاله ياناس اول مره احس هالشعور ناس تحب و تموت من الحب وناس يحبون بس يفترقون رغم الحب وناس يتمسكون فالي يحبونه لين مايلاقونه ساروه صارت اسعد انسانه خاصه فى هذى لليله ..


شو تتوقعوون يستوي بعد
القاكم في البارت الي عقبه
وابى ردوود واااايد اوووكيه
الــغــلا

بروق سحايب 10-11-2006 08:33 AM

ننتظر البقية على احر من الجمر غلاتي

الغلا 10-11-2006 10:10 PM

مشكووووووووره للمروور برووق
وانشا الله بكمل الباقي
الــغــلا

cutie saudi 15-11-2006 03:08 PM

مشكووووووورة أختي على القصة

لــحــــن الـشــــوق 15-11-2006 06:43 PM

مشكوره ع التكمله الرووعه
ننتظرك

بلونه حمرا 16-11-2006 11:47 AM

مشكوره على البارت الحلو
وننتظر البارت القادم على أحر من الجمر

@A@N@G@E@L@ 16-11-2006 12:02 PM

لا بليز طلبتك كمليها والللي يسلمك بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييز

الغلا 16-11-2006 02:07 PM

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووره
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووره
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووره
للمرور
بصراحه وااايد ستانست يوم جفت ردوود
وهاذا دليل على ان القصه عيبتكن
وانشا الله بكملها
الــغــلا

شيختهم كلهم 16-11-2006 03:00 PM

مشكووووورة الغلا لاهنتي غناتي ..


لاعدمنااااااااااكم ..

الغلا 16-11-2006 03:26 PM

احين بكمل البارت السابع
7
7
سارووه ماقدرت تنام لأن الموقف الى استوى حقها مستحيل تصدقه خليفه يرجعلها وياشر على قلبه انها بتكون موجوده فيه للابد ..قاعده فى غرفتها الساعه 8 الصبح وتفكيرها كان كله فى خليفه ااه لو تدرى عن حبى الى فى قلبى وقطع حبل افكارها عبدالله مب مصدق على لله انه واعى من الصبح يدق على باب غرفه سويره
عبدالله: سااااااااااااروووووووووووووووه فتحى يالدبه
ساروه: اشفيه هذا صبر بفتح انزين
عبدالله: بسرعه عاااد
ساروه((فتحت الباب)): شوفيك عبووود
عبدالله: شحالج شخبارج اليوم هيه صح يوم الخميس بنسير البر بنقعد ثلاث ايام العايله كلها بتسير
ساروه ((بفرح)): شو اليوم عبوود
عبدالله: الاربعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااء
ساروه((بحزن)): يالجذاب ...جذاب عينى عينك بعد يالله برايك
عبدالله: ههههههههههههههههههه لا و لله صدق بنسير الخميس هذا البر العايله كلها بتتجمع
ساروه: اليوم السبت وااااااااااااايد باقى
عبدالله: شو يعنى يا سلام بسير اجهز دراجات الشباب عااد تعرفينا نحن
ساروه: ههههههههههههههههههه انزين سير بالله عليك مافينى عليك
عبدالله: يالله مابتنزلين تتريقين
ساروه: زاايد تحت
عبدالله: لا طلع عنده شغل
ساروه: منو تحت
عبدالله: يييييييييييييييييااه بدينا التحقيق تبين تنزلين يالله ماتبين برايج
الا و اشوى فهد كان طالع من غرفته
فهد: السلام عليكم
ساروه+عبدالله: و عليكم السلام و الرحمه
فهد (يصد على ساروه)): ها الغاليه شحالج اليوم
ساروه: بخير و الحمدلله
عبدالله: جيه انا ولد البطه السوده و الا لاقطيني من صدوق طماااااااااط
ساروه: الاختيار الثانى
فهد: ممكن اتصل بصديق
عبدالله: هيه اطنزوا علي انته يالله ننزل
ساروه: انزلوا انتوا بلبس و بنزل
فهد: يالله نترياج
عبدالله: يالله بسبقكم
نزلوا فهد و عبدالله يتريقون مع امهم من الصبح واعيه عشان زايد عنده شغل ضروري لازم يخلصه اليوم و ما يقدر ياجله ..لان هو البجر و اكبر واحد من اخوانه ويدير ورث ابوه الى كانن عباره عن محلات تجاريه وعقارات و سنترات و مولات و من غير العمارات و غيره و غيره
الكل كان يشهد حق زايد بحسن السيره و السلوك على الرغم من الجمال ونظرته الى تبين انه خقاق بس هو عكس ..فى السياره زايد قاعد جدام مبنى البلديه يريد يشترى ارض و يبنى عليها وقاعد يجهز باوراقه عشان يدخل ..يوم نزل من السياره شاف وحده وقفت جدام بالظبط مايفرقها عن زايد غير خطوه او خطوتين
البنت: السلام عليكم
زايد: و عليج السلام اى خدمه اختى
ندى: لا الغالى ((وافده ترمس مواطن))
زايد: عيل ليش واقفه فى طريجى
ندى: بصراحه عيبتنى و اتمنى اكون ربيعتك اذا انته محد شاغلك
زايد: سمعى يابنت الناس انا مب راعى هذى السوالف و لا لى خص فى كل هذا اذا انتى تبين حد يسير وياج ويسهر وياج فالسموحه دورى غيرى
ندى: انته بعدين دخلت خاطرى و انا من اريد الشى آخذه
زايد: نعم ماسمعتج عدل ممكن تعيدين شو قلتى
ندى: كلام الملوك لا يعاد
زايد: اسمعى انا محترمنج لانج بنيه مب عشان شى و لله ترانى انا ما انزل راسى بناس شراتج
ندى: افهم من كلامك
زايد: اجلبى ويهج يالله
ندى: لا و لله صح انى مريت بعلاقات وايد بس كل الى مريت فيهم مب شراتك
زايد((اتضيج)): يالله شو هالبلوه الحين –يصرخ- خير شو تبين الحين ممكن افهم
ندى: ههههههههههههه ليش تصرخ بيسمعونك بعدين بقول انك انته تحرشت بى
زايد(وصل حده): نعم ممكن اتسيرين عن دربى اصلا انتى حرام حد يطالع فى ويهج
..................
مشى زايد عنها و هيه كلها قهر وقعدت تتوعد له خذت رقم سيارته وسارت صوب سعيد يشتغل فى المرور وعطته رقم سياره زايد تريد تعرف اسمه ...وبعد المحاولات والجذب الى ألفته حق سعيد المعروف عنه مغازلجى رقم واحد فى العين وكل اسبوعين متعرف على بنيه وندى يعتبرها مثل اى وحده تلبيله رغباته المينونه ...ندى حطت فى بالها انها كسبت و عرفت انه هذا اسمه زايد
ندى: وين تروح منى انته بس الحين عرفت اسمك وباجر رقمك ((حاطه وايد اماااااااااااااااااااااااااااال ))

..............................................
زايد خلص اوراقه فى البلديه ويوم طلع شافها بعدها واقفه عدال سيارته وقعد يتأفف ياربى هذى شو تبا الحين بتصل حق خالد احسن
اتصل حق خالد
توووووووووووووووت تووووووووووووووووووت
زايد: وينه هذا مايرد
خالد: هلا و لله يابو سلطان
زايد: تعال دخيلك تساعدنى
خالد(خاف): شو مستوى ؟؟!!
زايد: وحده مطفربى قسم بالله بصفعها جدام خلق لله
خالد: هههههههههههههههه انزين الحين باييك
زايد: يالله اترياااك (بند التيلفون)
مشى زايد لين ما وصل السياره وهيه واقفه عداله و اطالع بنظرات دقايق الا واحد نازل من سياره بورش سوده وقفت هيه متسمره مكانها فاجه حلجا ياربى كل واحد احلى عن الثانى يوم قرب الريال انصدمت
ندى: خالد مستحيل ((بخوف))
خالد: هاندى اشوفج ماتعبتى
زايد: هاااااااااااا وابوويه من وين تعرف هذى
خالد: منو مايعرفها هذى ..
ندى: احترم نفسك
خالد: هههههههههههه خلينا الاحترام لج يا محترمه
ندى: لا و لله ماصرت اشوفك فى الكوفى
خالد: باباتى خالد الى كنتى تلحقينه كشفج وعرف انتى منو .
ندى: نعم اخويه ((تحاول تعدل رمستها المواطنه))
زايد: شو من الجنسيات
ندى: مواطنه
خالد: ههههههههههههههههه يالجذابه انتى لو تيبين ظفر بنت بلادى ذيج الساعه رمسى
ندى: خلاص عاد
خالد(بكل جديه): اسمعى اذا تقربتى منه ياويلج ويلاه فاهمه يالله
ندى: تهديد يعنى
خالد: افهميها مثل ماتبين يالله ترانى و لله ابلغ الشرطه
زايد: مافينا على المشاكل وندخل السجن بسبب هذى الاشكال
ندى: مالت عليكم
راحت ندى عنهم و هم يضحكون عليها من الخاطر شكلها يضحك و لله وافده وتشرط بعد ..
زايد: يا اخى فكيتنى من هالعله و لله
خالد: انته ريال اشكبرك و ماتعرف تتصرف
زايد: شو اسووى فيها تعرف انى ما احب احتك مع هالاشكال ..هيه اشعرفك فيها انته
خالد: هذى دوم فى كوفى العين مول عاد الشباب مايقصرون فيها
زايد: كيف يعنى
خالد: خلها مستوره مافينا نرمس حتى نحن عندنا خوات
زايد: هيه نعم يالله عيل بتخاوينى البيت و الا
خالد: شورايك انسير عند سلوووم
زايد: شو اسوووى اهناااك
خالد: والا اقولك مافينى تعبان
زايد: عنلاتك تعزم و انته بعدين تتعايزعن السيره
خالد: شو اسوى ياابووووك
زايد: هيه صح بتخاوينا البر يوم الخميس
خالد: هيه نعم بس طالع قبلكم انا بيوم يعنى
زايد: لا و لله بخاويك عيل
خالد: وعموووه منو بيبها؟
زايد(بنظره سخريه): عندها فهود و عبود
خالد: عيل خلاص الاربعاء الظهر بنظهر صوب البر انجهز المكان مع العمال انزين
زايد: ان شا لله
سار زايد صوب البيت وهو منهد حيله خاصه الموقف البايخ الى استوى له وصل البيت وسلم على امه و اخوانه و طبعا الدلوعه سارووه
زايد: امااايه انا يوم الاربعاء بطلع البر مع خالد
ام زايد: بتسيرون تعدلون اهناك
زايد: هيه نعم اماايه لانكم بتوصلون الصبح اهناك
ام زايد: ان شاء لله ياولدى على خير
زايد: هاسارووه بتسيرين
ساروه: هيه بسير عيل اقعد بروحى شو اسووى
عبدالله: سوى غدى عشا كل حاجه
فهد: لله يخسك هههههههههه جان بتشغل اختى خدامه
زايد: بس انته ويااه انا بسير غرفتى فوق اذا تبون شى العصر خبرونى ما اريد حد يدق على
ساروه: ان شا لله
ام زايد: ما تبانى انجبلك غدى
زايد: مالى خاطر و لله اماايه
ام زايد: براحتك ياولدى
..........................................
طلع زايد غرفته يوم دخل عق بعمره على السرير سكر عيونه مر طيف حمده جذا بدون سابق انذار وفتح عيونه شو السالفه شى فينى انا اليوم ليش افكر فى حمدوه الحين انا افففففففف ياربى راسى يعورنى

.............................................
فى الجهه الثانيه حمدووه مستانسه وايد لانها بتسير البر وان العايله بتكون متجمعه وهيه نازله من على الدرى شافت ناصر قاعد يشوف التلفزيون وتصرخ لانه سرحان
حمدوه: بووووووووووووووووووووو
ناصر: بسم لله حشى هب بنت و لله هب بنت
حمدوه: هههههههههههههه اشفيك يادب عيل وينه خليفه
ناصر: سار الحمام الحين باييج
حمدوه: يقولون لطوووف حاشرتنك بالتلفونات
ناصر: شو اسوى باخوج يوم فر بطاقته على
حمدوه: ههههههههه حليلك اخوى
ويدخل خليفه
خليفه: هلا و لله نفاذ
حمدوه (باستغراب): منو نفاذ بعد
خليفه انتى يا هبله
حمدوه: انا يا بوراسين نفاذ
ناصر: بدينا انتو الاثنين بس عاد الصراحه راسى يعورنى
خليفه: هاقعدنا سكتى اريد اشوف الفلم
حمدوه: شوف انزين عنلاتك
خليفه: هيه صح مشكوره على فكره البر
حمدوه(بفرح)): بتسير
خليفه: ما اعرف يمكن لا و يمكن هيه
ناصر: اشعنه
خليفه: ما اعرف
حمدوه: اقولك ناصر التيس لو بترمسه من اليوم لين باجر ما بيرد عليك
خليفه: هههههههههههههههههه غصب اروح يعنى
حمدوه: شو بتسوى اهنيه بروحك يعنى
خليفه: قلت يمكن انا ؟؟!! خبله و لله
ناصر: اسكت عنها احسن مافينا على لسانها و لله
خليفه: انزين هههههههههههههههههههههههه
حمدوه: جب انتوا الاثنين
قعدوا خليفه و ناصر يطفرون بحمدوه ويضحكون عليها ..

الكل على اعصابه تمر الايام و اليوم الي بيجتمعون فيه العايله وصل ميعاده زايد و خالد من يوم الاربعاء موجودين فى البر واليوم الخميس الكل طلع بس خليفه بعده راقد طلعوا قبله يمكن يلحقهم ..الكل وصل المكان الي بيقعدون فيه كان المكان عباره عن مزرعه كبيره وارثنها بومحمد من يده مساحتها وايد كبيره وفيها كل شى من خضره و نخل وفواكه و من غير الخيول و المسابح ..اول ماوصلن السيارات الكل نزل و اجتمعن الحريم و البنات و الرييايل فى القعده برع
زايد: هلا اماايه شحالج
ام زايد: بخير ربى يسلمك فديتك
عبدالله: بدينا عااد
زايد: هههههههههههههه بس عاد شو تغار من اخوك
فهد: هيه بعد شو
زايد: وين ساروه
عبدالله: مع البنات ما اتشوفها
زايد: شفتها خلاص
......................
ساروه وموزه قاعدات يتمشن ..
سارووه: يالله خليفه مابيي اليوم
موزه: اففففففف منج شو اسوي يعنى
ساروه: ليش مايه
موزه: سكتى بالله عليج حمدوه وصلت
حمدوه: السلام عليكن
ساره+موزه: وعليكم السلام
ساره: شحالج حمدوه
حمدوه: بخير يعلج الخير فى بعض الناس راقدين ومايو معانا اليوم
ساروه((نزلت راسها)): ليش؟؟
موزه: انتى تعرفين
حمدوه: بالله عليج ما اعرف ان سويره تحب خلوف اخويه الطمه
موزه: ههههههههههههههه ماشاء لله بسميج مريم نور
حمدوه: تخسى هالعيوز
ساروه: بس انتوا الثنتين ((تاشر على ميره)) ميروووووووووه اهنيه اهنيه تعالى
حمدوه: فديتها و لله ماشفتها
وصلت ميره..
ميره: شحالكن بنات
البنات: بخير
ميره: ها ساروه شو هباتج اليوم
حمدوه: ههههههه الحمدلله بس متحطمت الشعور
ميره: ههههههههه شو ؟؟!!
ساروه: فضحتينا تراج ((مستحيه))
ميره: اصلا ادرى انج تترين خليفه
ساروه وموزه منصدمت ميره اشعرفها خيبه هالكثر الحين يلاحظون على ..حشى مب ويه على يمتص الاشعه بسرعه الا و اشوى ام خالد تزقر البنات عشان يقعدن مع يدهم ..عااد خبال البنات واصل 180 درجه دام ان حمدوه معاهن قعدن يركضن لين وصلن المكان الي اهلها ياسين فيه ...
بومحمد: هابنات اشحالكن
البنات: بخير ربى يسلمك يدى
حمدوه: يدى
بومحمد: هلا بنيتى
حمدوه: قول حق الشباب يعطونا الدراجات
بوخالد: عنلاتج شو تبينهن ماعندنا بنات يركبن دراجات
حمدوه: ابوووووووووووويه عاااد و لله اشويه
ام خالد: تبين تشوفين شكلج وانتى متفيزره على الدراجه تقولين بقره
حمدوه(برطمت)): خلاص انسوا
ام خالد: احسن


.............................................

شوه تتوقعون يستوى بيي خلووف
ولا بيتم في البيت عشان ساارووه ما تجوووفه
قولولي توقعاتكن وردوو علي فرايكن حق هذا البارت اووكيه
لا تنسوني
الــغــلا

زهرة الجنان 16-11-2006 04:13 PM

بصرااحة أحسك واايد تطويلين لين ما تكملين الباررت

الغلا 16-11-2006 08:59 PM

بصرااحة أحسك واايد تطويلين لين ما تكملين الباررت
حبيبتي زهره جنان
انا ما ادش النت كله الا فالوييك اند
اصبروو علي شوي
الــغــلا

زهرة الجنان 17-11-2006 09:57 AM

طيب خلاص يالغلا لا تزعلين
ننتظرك في الويك إند
و سامحيني ان زعلتك

الغلا 17-11-2006 11:07 AM

البارت الثامن
7
7
7
والشباب ماصدقوا على لله نقعوا ضحك عليها و هيه تخزهم بعين وتتوعدلهم : ماعليه انزين اذا ماحرمت عليكم الدراجات وقطع حبل مخططاتها خالد من يسولف يذبحهم من الضحك
خالد: اقول خالوووه
ام سالم: هاياولدى
خالد: كم بنت عندج
ام خالد: اشعنه بتتنقى و الا تتطنز
سالم: خالووو مافيها شى
زايد: عدهن هذان جدامك
خالد: صبروا ميروووه
ميره: شو اصغر اعيالك ميرووه
خالد: جب الحين لا الصق هالفنيال فخشمج
صخت ميره وماقدرت ترمس ..وقعدت اطالعه وهو يضحك
خالد: جذا زين لخبطينى
ام سالم: ياولدى عندى سالم وميره ونوره وموزه
خالد: خالوه احيد سالم ريال هب بنيه
سالم: ههههههههههه عنلاك يالخام
بومحمد: ياويلى منكم من عيال عيل وينه خليفه يخمكم كلكم
فز قلب ساره من سمعت طاريه وتلتفت اطالع فى مكان بعيد ااااااااااااااه يا خليفه وينك مب حلوه المزرعه بلاك
حمدوه: سارووه
ساره: هااا
حمدوه: تبين جاى
ساروه: لا
نش بومحمد وبوخالد ((ولده)) و الحريم صوب بيت المزرعه وقعدوا الشباب بروحهم ...
ناصر: سولفوا
زايد: وين انسولف ياابوك ماتشوفهن مجابلاتنا
حمدوه: شو عله على قلبك
نوره: زايد ((بدلع))
زايد فخاطره يقول لوعتى جبدى : هااا شو
نوره: اريد اركب الدراجه
ناصر: فرى عمرج من فوق
سالم: ليش فوق
عبدالله: عيل شو تسووى ..
خالد: تحفر قبرها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زايد: خس لله بليسك ياربى بس عاد ذبحتنى من كثر ما اضحك
موزه: اريد ماى
عبدالله: اقول شباب كانكم سمعتوا شى غريب
ساروه: هههههههههههههههه عبوود
عبدالله: لحظه بشوف مصدر الصوت
موزه((تفر الكلينكس عليه)): انا ارمس
عبدالله: انتى حلفى و لله ..تعرفون شو تحسبتها
الشباب: شوو
عبدالله: هههههههههههه سيده ملعقه
موزه: انا سيده ملعقه يالهرم
عبدالله: لا سيده ملاس
خالد: من متى و انا اتصل على هالخام
زايد: منو
خالد: خليفه
ساروه(معصبه –طبعا حبيب القلب ): عطونى الاكواب
زايد: ليش معصبه انزين
ساروه: مالكم خص
حمدوه: هههههههههههههه هدى اعصابج ساروه
ميره: بس حمدوه ساروه وايد حساسه
حمدوه: هزرج خلاص بسكت
موزه: يوعااانه
عبدالله: شو تبين
سالم: اشوفك داق سوالف ويا اختى
عبدالله: مابينا شى انزين جب ((يلتفت على موزه)) شو تبين
موزه((اطالع عيونه الا و اشوى بيطيح مغمى عليها)): ما اريد شى
عبدالله: أكيد
موزه(مستحيه): هيه
نوره: موزه شو يباج عبدالله (جدام الكل)
موزه(بارتباك): ماشى
نوره: الا شى (تلتفت على سالم) من الصبح يتهامسون ويطالعون بعض
زايد: اييييييييييييه انتى لا تقعدين تتبلين فاهمه و عبدالله حسبه اخوها يالله و لا كلمه
نوره: وانته شوه يخصك
زايد: لي خص ونص وبعدين هذيل اخوى فاهمه
سالم: سيرى داخل نوره مب ناقص حشرتج
نوره: بسير مالت عليكم
خالد: لحظه لحظه
نوره(بدلع): نعم
خالد: بسم لله الرحمن الرحيم شوفى البقره (ياشر عليها)) تشابهج
نوره: سخيف
زايد: هههههههههههههههههه حلوه منك
سارت نوره وهيه معصبه خلاص وتدخل غرفتها الى بالمزرعه وتصك على عمرها الباب ..الشباب بعدهم فى قعدتهم الا و اشووى يسمعون صوت اغانى واصل لين اخر الدنيا سياره استيشن سوده مخفى كامل ماينشاف منها شى نزل منها خليفه وكان حاط اغنيه راكان الهم (( مهموم فى يوفى تمنى هم على هم ..هم فى راسى متعبنى و هم فى قلبى ثبت و تم ))
خليفه: مرحبا السااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااع ((يشوف ساروه))
ساروه من شافته حطت ايدها على قلبها .وقعدت اطالعه ..كان لابس كندوره سوده على سفره حمره روووعه كانت عليه من غير النظارات الشمسيه الى لابسنها توايهو هو و الشباب وقعد مجابل البنات ..
حمدوه: اخويه ماشالله متكشخ اليوم
خليفه: تبيني ايي بكشه مثلج تقولين ماسكتنج كهربه
حمدوه: مالت على يوم رمستك
خالد: اشفيج يسولف
حمدوه: من متى هذا يسولف
خليفه: ياربى ذبحتينى ناقص عمر تعلمى كيف تكونين رقيقه بليييييييييييييييييييز ولو مره وحده جذا محد بيخطبج
حمدوه: وليش عاد شو ناقصنى
زايد: ماينقصج شى بنت محمد
حمدوه: تسلم ولد عمتيه
خليفه: عاشت الاخت (يطالع ساروه منزله راسها) سوووووووووووويره شحالج
زايد(يطالع خليفه): مب جانك ادلع اختى
خليفه: هيه انطم الحين
زايد: اها انزين اوكيه
خالد: و لله انتو الاثنين يبالكم كفخه
ساروه: بخير ربى يسلمك
خليفه: شو صحتج الحين
ناصر: ياسلام تحقيق هو هههههههههههههههههههههههههههه
خليفه: لو سمحتوا يعنى ممكن لا تتدخلون ((يبتسم))
الشباب: لا و لله
ميره: ترانا بنقوم
خليفه: قومى اذا ماكسر ريولج جونقر ((قصده خالد))
ميره: منو جونقر ؟؟!!
زايد: هههههههههههههههههههه ياغبى بتفضحنا انته شكلك
خليفه: ههههههههه احسلى اسكت (يطالع خالد)) هيه وانزين خالد
خالد: شووو ؟؟!!
ناصر: يدارك الموقف يعنى (يصرخ على فهد)) فهووود
فهد: ها ترانى عدالك ليش تصرخ
ناصر: لا بس عشان عبود يسمعنى
عبدالله: ليش قالولك اصمخ
موزه: هيه و لله قالولك اصمخ ((بدون قصد الحبيبه قالتها))
عبدالله: شو
موزه: هي ساروووه تحيدينا ابلتنا الصمخه ((تغير من موقفها ))
خليفه: هيه زين جان ابلتكم صمخه بعد
حمدوه((مبرطمه)): خلونا نلعب بالدراجات قوموا
زايد: لا مب زين حق البنات الدراجات
حمدوه: ليش يافيلسوف زمانك
زايد: لانج يمكن تتعورين
خالد: ويمكن تنفلعين ((يلتفت على زايد)) انويدهن صوب الحوض
زايد: فكره (ياشر على البنات) قومن يالله انسير
البنات: ووووووووووووووووووين
الشباب: صوب الحوض
...............................
كلهم تحركوا صوب الحوض الكبير الى مصممينه بشكل يتناسب مع شكل المزرع بس بصراحه وايد حلو شكله الحوض الشباب شلوا معاهم شورتات عشان يتسبحون . البنات قاعدات و مستحيات خالد كان فنان فى السباحه يعنى يعرف كيف يسبح عدل لان من صغره كان مشترك فى مركز هواه السباحه و الفروسيه زايد و خالد وسالم و عبدالله وفهد كلهم فى الحوض الا واحد هو خليفه من الصبح واقف مايدرون شو يسوى
خالد: ااااااااايه خلوف يالله تعال
خليفه: لله يخسك شوف هالشورت كيف و لله فشله
زايد: تعال ما بيطالعنك
حمدووه: يالله عاااااااد عن الدلع
خليفه: خليته لج (يرمس زايد) قول حق البنات يسكرن عيونهن لين ما ادخل الحوض و لله مفتشل
زايد: هههههههههههههههه انزين (يرمس البنات) سكرن عيونكن

دخل خليفه بثقه ودش الحوض كان صج بارد من الخاطر وقعد يرتجف عاد خليفه كله ولا شعره كان مسونه قصه امريكيه حلوه واايد ..فتحن البنات عيونهن وساروه مستحيه من الخاطر حست ان شى وراها التفت عشان تشوف منو ..شافت نوره..
نوره: ماشاء لله عليكم تعرفون تسبحون
الشباب مسويلها طاف ولا على البال .
نوره: ساروه تعرفين تسبحين
سارو: لا ما اعرف انا اخاف من الماى
نوره(محاوله لانتقام من زايد وخالد): ساروه تعالى شوفى
ساروه: شو
نوره: شوفى مب هذا حق خليفه
قامت ساروه من مكانها للمكان الى اشرت فيه نوره و الى يبعد حوالى عشر خطوات عن خليفه دزت نوره ساروه داخل الحوض و الكل التفت يوم سمعها تصرخ ..بس كان خليفه اسرع من انها تغرق او يصير فيها شى سحبها لين السطح وهيه تصيح وحاول يسكتها لين ماوصل زايد
زايد: ساروه حبيبتى استوى فيج شى
ساروه(بخوف): لالالالا ( تحظن اخوها من الزياغ))
زايد: بس حبيبتى خلاص عاد ساروه
خليفه(خايف): سارووه صار فيج شى
ساروه: لا بس ملابسى كلها مااااااااااااااااى
نوره: حبيبتى و لله
ساروه: شلى ايدج عن ايدى لا افرج بالقوطى الى جدامى
خليفه: عاشت ساروه لا قصدى خماسى
ساروه: انا خماسى
خليفه(يطالعها بعيونه): عيل
ساروه: ها ..هيه هاااااااااااااااا
خالد قعد يطالع نوره لان يعرف انها فرتها عن عمد بس لله ستر ان خليفه كان اهناااك حب ينغزها بالرمسه
خالد: هانوره ليش ما مسكتيها
نوره(بخوف): مالحقت عليها
ساروه: اصلا انتى متعمده تفرينى
سالم: ياربى بسكم خلونا نستانس احسن عن نوره وسوالفها البطاله
نوره: انا الحين بطاله يا....
سالم: يا شو كملى ماالفج بكف يوديج عند امج
حمدوه: عصب الجبريت
خالد: حمدوه بس
حمدوه: هههههههههه انزين
نوره: الى يقعد وياكم انزين
خليفه: نحن ماطلبناج تقعدين ويانا بعدين
نوره: انا بروح انزين
ميره: بس نوره خلاص عااد
موزه(اطالع عبدالله): فشلتنى هذى شو اسوى انتحر و الا شو اسوى بعمرى
عبدالله: اتشوفين الحديده الى فوق
موزه(اطالع): وين
عبدالله: هناكى هاااااااااااااا شوفى عااد كل هذا حول
موزه: هيه شفتها
عبدالله: ربطى عمرج وطيحى بتموتين مثل السمجه ههههههههههههههههه
موزه: عنلاتك وانا صدقت
ساروه: انتى كله تصدقينه و لله خبله
ناصر: ههههههههههههههه بسم لله اشفيكم
فهد: جبريتات مستويين
خالد: شو جبريتات اول مره اسمعها
فهد: هذى العربيه عندى
الكل قعد يضحك ونوره محترجه مكانها وسارت و لا عطت حد ويهه ..بعد المغامره الحلوه فى المسبح استوى وقت العشا الكل سار يصلى و اتجمعوا يتعشون وبومحمد ماقدر ياكل الا لين يشوف عياله كلهم حواليه اجتمعت العايله .
بومحمد: ها ياعيالى عساكم مرتاحين ما تشكون باس
بوخالد: الا مستانسن و متشققين
خالد: و لله انى فرحان بالقو تصدقون
زايد: اقول جهزوا عماركم بينفجر من الوناسه الى عدالى
ناصر: يالله اتجهزت انا
عبدالله: عيل وين البنات
سالم(يغمز له ): البنات الحين بيوصلن .(يبتسم) ليش اشحقه .
عبدالله: مااااااااااااصخ ماعندك سالفه
خليفه: يالله بردان
فهد: على ما اظن نحن فى عز الصيف
بوخالد: كيف ماتريد تبرد و انته تحت المكيف قم يالله
بومحمد: عااد كله ولا خليفه اشفيك عليه
بوخالد: شوف وين قاعد انزين
خليفه: بقوم ها (قعد عدال ابوه)

.................................................. .....
شو تتوقعوون يستوى بعد
وعطووني تعليقاتكم حق هذا البارت
واترياكم في البارت التاسع
الــغــلا

بلونه حمرا 17-11-2006 04:26 PM

مشكوره على إهتمامك وعدم (تطنيشك )لنا
وعن نفسي راسي ما فيه توقعات ألحين
وننتظر الجزء القادم


الساعة الآن 04:52 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM