منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   المخالفات (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=147)
-   -   قصه تجننن والله روعه لا تفوتكم صدقوني تجنن"منقولة" (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=131854)

مسز كشخه 27-12-2008 12:59 PM

قصه تجننن والله روعه لا تفوتكم صدقوني تجنن"منقولة"
 
اهلييييين بنات شلونكم ان شاء الله بخير المهم انا حبيت اكتب روايه لكم ان شاء الله تعجبكم :sm141:

الشخصيات

ابو الجوهره

الاب عبد الرحمن : شخص طيب يحب يمزح و يحب بناته مره لأنه ما عنده إلا هم زوجته ماتت يوم كانو البنات ست سنوات

جوهره : بنت مره جميله كل شي فيها حلو حبوبه و طيبه عصبيه بدرجه قويه شعرها بني و عيونها عسليه و تحب تستهبل و تجيها حالات استهبال بزياده تحب الرسم تموت على شي اسمه رسم و فرشه الرسم عندها صديقه رهيبه اسمها غاده و غاده تعرف كل شي عن جوهره يعني هي روح جوهره .. صوتها يجنن تعشق اللون الاسود إختصار كلها على بعضها تجنن تحب الاغاني الاجنبيه و تكره الاغاني العربيه المغني الوحيد الي تحبه عبد المجيد عبد الله و الباقي أجانب
جود : توأم جوهره بس ما يشبهون بعضهم ابدا جود هاديه جميله شعرها بني غامق و عيونها بني غامق كل البنات يحبونها تعشق الاغاني العربيه تكره الاغاني الأجنبيه و تحب تكتب اشعار و تموت على الروايات رومنسيه بشكل مو طبيعي يا كثر ما تتخيل حبيبها او زوجها و تحب ولد خالتها نواف تموت عليه كل ما شفته دق قلبها بقوه و هو و لا داري عمرها 17 زي جوهر اكيد توأم


ابو نواف

الاب عبد الله : ابو عصبي بشكل مو طبيعي بس مرره طيب
الام لولوا : حنووووونه مره و كل ماشافت جوهره و جود ترحمهم و تسوي زي امهم الي ماتت تحسسهم ان امهم لسا ما ماتت

نواف : جذاااااب و يحب يستهبل و راعي الوناسه و الفله والخ يمووووت على شي اسمه بنات كل يوم له رقم جديد بس لكن البنت الي يموت عليها مره و كل مره يدق قلبه لما يشوفها بنت خاله امل عمره 19
خالد : انسان حبووب مره و جمييييل بشكل رهييب جماله زي اخوه او احلى بشوي يموت على الحفلات و كل البنات ميتين عليه و هو ما يهتم يحب ينرفز جوهره ما يمر يوم إلا وهو معصبها و يستانس لما تعصب عمره 17
سارا : بنت وحيده و اخوانها طيبين معها بس يا كثر ما يصيحونها بس مو بطق يتهزون عليها بنت جمييييله و حساسه تحب تكتب اشعار اثرت عليها جود جود و سارا روح بروح مرره ما يمر يوم إلا وهم متسوقين خفيفه دم بشكل عمرها 16


ابو ياسر

الابو ميت
الام مياده: زي اي ام <<<<<<<<<<<عجزانه اكتب عننهاخخخخخخخخخخخخخ
ياسر : ولد يجنن حلو جميل بإختصار كل العيال و البنات يجنون ولد صايع راعي بنات و راعي حفلات و كل شي يسمونه خطير عمره 19 يكره نواف مره و نواف يكرهه بس نواف ما يهتم
وليد : ولد يهببببببل طيوووب يحب الحفلات و هذي الخرابيط يحب داانه بس ماااا يبين ابداااا عمره 18
فواز : ولد كيووت يهتم في نفسه و كل ووقته في الشات و طلعات مع خالد و يموت على السيارات كل يوم له سياره جديده ما يحب و لا بنت من بنات خلاته او خواله يعتبرهم اخواته عمره 17
فهد : توأم فواز بس ما يشبهه جميله عصبيييييي بس طيوب يحب شي اسمه Xbox W Playstation كل المصروف الي امه تعطيه يروح على الاشريطه


ابو شذى

الابو عبدالعزيز: الخ الخ الخ
الام منى : الخ الخ

شذى : بنت ناااااااااااعمه كأنها الام في البيت ترتب و تزين و هي زينت ديكور البيت و بعض الاحيان الشغلات يسألونها وش يسون الغدى يعني كأنها ام ..طيووبه عمرها 22
دانه : بنت عربجيييييييه تكره حركات البنات و لبسها ولادي يعني بنطلون ولادي و ودها تلبس ثوب بس شذى عيت ما قد لبست فستان بس عليها جمااال يجنن عمرها 19
امل : بنت حلوه طيوبه و نعوووومه و حبوبه و حسااسه عمرها 18

البدايه

كانت الساعه 1 الظهر

صرااااااااخ في الصاله و الابو غاشي من الظحك

جود : جوجووو و الللللله اسفه اخرررررر مرررررره و الله ما اعييييدها و الللله بااابا تكفى وخر عني ذي الوحشه
جوهره : اقطعي يدي ان ترررررركتك ياااااا بنت الك (التفت على ابوها و خافت ابتسمت بطريقه تظحك ) يا بنت الحلو تعاااااااااااااااااااااالي
جود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه خلااااااااص و الله اسفه توبه اخر مره
جوهر ه : وعد؟؟؟؟؟؟؟
جود : وعد
جوهره : اوك بخليك تعالي و الله مارح اطقك
جود : طيب

قربت جود و جوهره سوت نفسها بطقها جود غطت وجهها بيدها من الخوف بس حست في احد يشيلها

جود صراخ واصل الشارع : لاااااااااااااااااا جوووووووووووووووووووجووووووو ااااااااااااااااااسفه نزليني تكفيييييييييييييييييين جوووووووجوووو حرااااااااام
جوهره : هههههههههههههههه عشاان تعرفين مين يلمس اغراضي يا حيوانه الحين لازم اروح لجرير عشان اشتري الوان جدييد
جود : نزليني تكفييييين

نزلتها

الابو : ههههههههههههههههههههههههههه عادي انا اوصلك او تبين السواق
جوهره : لا اذا ما عليك كلافه انت وصلني و بعدين و دني بيت خالي عبد الله عشان خالتي لولوا تبيني ازين معها حفله لأن خالد مسوي حفله في استراحه
الابو بمزح : اها ..يلا روحي جيبي عبايتك مدام
جوهره ابتسمت و باست راس ابوها : ان شاء الله يا حبيب عمري
اللتفت على جود و لقاها معبسه و حاطه يدينها على خصرها فهم وش معنا ذي الحركه : و انتي بعد
جود مسويه زعلانه : اوك
الابو : لالالا وش فيه القمر زعلان
جود : ليه تدلع ذي و انا لا
الابو : ههههه يلا جوجو الثانيه روحي البسي عبايتك
جود : اوك

راحو لجرير و قال الابو بيروح مشوار و يرجع

جود : جوجو خايفه
جوهره وهي تدور مكان اللوان : ليه
جود : في احد يناظر فيك من الصبح
جوهره : وين ابن الكلب
جود : هناك
جوهره: وين
جود : هناك ما تشوفين
جوهره بعصبيه : لا وخري عن وجهي بختار ألوان
جود بخوف : اوك اوك لا تعصبين
جوهره : جود وش احلى برتقالي و لا البرتقالي و عليه احمر شوي ؟؟؟
جود : البرتقالي ؟؟
جوهره : محتاره كلهم حلوين ... اجل باخذهم كلهم
جود و هي تناظر الرجال : اوك ........جوهره و الله ان الرجال يناظرك و يقولي كلام بس ما فهمته
جوهره وهي تحط الالون في السله : وين؟
جود : وراك بس بعيد شوي
جوهره شافته بس ماقدرت تعرفه عشانه بعيد و ما تقدر تشوف زين : مو كأنه قرب و لا انا متخيله؟؟
جود : لا قرب
جوهره : طيب يا الحمار اوريك لما تقرب

قرب الولد

الولد : يا هلا بأزفت بنت في العالم
جوهره كانت ملقيه الولد ظهرها و عرفت الصوت : خالد خلاص يا ثقل دمك
خالد : ههههههههه طيب لفي علي وش فيك ملقيتني ظهرك
التفت عليه : الحين بتروح و لا انادي السكيورتي
خالد : اتحداك تنادينه
جوهره : تتحدى انت و خشششتك
جود بصوت عالي : هههههههههه هههههههههه هههههههه
جوهره و خالد في نفس الوقت: وش فييييك؟؟؟
جود انتبهت انها تظحك بصوت عالي: ههههههههههه لا سلامتكم
جوهره : خالد ان مابعدت عن خشتي بنادي السكيورتي
خالد تكتف ما كان مصدقها يحسبها بس تهدد: يلا نادي
جوهره : طيب ...(بصوت عالي) يااااا سك

خالد حط يده على فمها

خالد : اشششششششش

جوهره كانت تتكلم بس ما كان يفهم عشان كان حاط يده على فمها

بسكت يده ووخرتها

جوهره وهي معصبه : الحين انت وش جاااابك جرير
خالد : نسيتي اني مسوي حفله و انتي بتصلحييينها جيت اشتري اغراظ
جوهره : طيب اقلب وجهك ترا مالي خلق لك
خالد وهو متضايق: تكفيين انا الي لي خلقك
جوهره : وش فيك؟؟
خالد : ما اعرف وين طريق الاستراحه
جوهره : انت راعي الحفله و ما تعرف الطريق
خالد : ايييييييه
جوهره : طيب .. بتقولك خالتي لولوا وين الطريق

رن جوال جوهره شافت الرقم ابتسمت

جوهره : هلا غدو شلونك؟؟
غاده : تمام
جوهره : دوم ان شاء الله
غاده : دام عزك ......... جوجو وش فيك غايبه اليوم و الله خفت عليك فيك شي
جوهره : لا الحمد الله ما فيني شي بس جود قعدت في راسي غصب اغيب معها و خالتي لولوا تبيني اروح ارتب معاها حفلت ذا التبن
خالد : هييييييه
غاده : هههههههههههههه
جوهره : هههههههههه ...(إلتفت على خالد ) انت ماودك تروح

وردة الحنين 27-12-2008 07:08 PM

اللله القصة روووعة يا ويلك لو ماكملتها وانا قاعدة استنى انا هناااا

مسز كشخه 29-12-2008 01:08 PM

رن جوال جود

جود :هلا بالغالي
الابو : جوحو حبيبتي انا ما اقدر اجيبكم تعرفين انا المدير و ما اقدر اخلي الشركه
جود : طيب بابا مين بيودينا
خالد : انا
الابو سمع صوت خالد : مين عندك
جود : هذا خالد
الابو : كويس خلي خالد يوديكم بيت خالكم
جود : اوك
الابو : طيب مع السلامه
جود : باي

سكرت

جود : جوجو جوجو

جوجو خاشه سوالف

جود طقتها : جووووووجوووووووو
جوهره : نععععم
جود : يلا بنروح
جوهره : بابا ما جا
جود : مارح يجي خالد بيودينا
جوهره عصبت : غاده باي (سكرت) ................ خاااالد بيودينا ذا
خالد : اقول يلا اركبي السياره
جوهره : طيب بروح احاسب

راحت و خلت وراها جود و خالد

خالد يهمس لجود : وش فيها ذي
جود : ههههه و الله مدري
خالد : اتذكر يوم كنا صغار ما كانت تعاملني كذا ليش تغيرت ؟
جود : الله اعلم
خالد : نشوف وش بتسوي العمه جوهره
جود : هههههههههههه
خالد : ههههههههههههه .........ايه و على فكره ترا قولي لأبوك ان بكره ابوي و خوالي و خلاتي بنوم في البر و احنا الي بنشوي
جود : طيب ليه ما قلت لي من زمان عشان اتجهز
خالد : الله يعيني على سارا سواقنا سافر بتنشب في حلقي
جود : هههههههههههه حرام عليك

جوهره : يلااااااااا تعاااااااالو
جود :اششششششششششش

ركبوا جود قدام و جوهره ورا

جوهره فتشت : يووووووه حر و الله تعبت نشف رييقي
خالد التفت على ورا عشان يرجع : طيب وش رايك اشتري لك اي سكريم
جوهره : لا شكرا انا اشتري لنفسي
خالد سرع زي العاده : انتي اشتري لنفسك انا بشتري لجود
جود : هههههههه لا شكرا انا ما ابغى
خالد : لا لاتخليني ازعل منك
جود : لا و الله مو مشتهيه
خالد : ترا بزعل منك
جوهره : يا ابن الحلال ما تبي
خالد : انا ما قلت جوهره ... يلا جود تكفين
جود : ااوك بس عشان ما تزعل

سرع مره زي العاده ووقف فجأه صقعت جوهره بلمرتبه

جوهره : اييييييييييي و تبينا نشتري و انت تسرع
جود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههاي
جوهره و خالد : وش فيك
جود : هاه لا سلامتكم بس جاني رساله من بابا تظحك
خالد : اها ....... جوجو(يقصد جوهره بس جوهره تحسبه يقصد جود)
جود : اي وده تقصد
خالد حط المرايه على جوهره : اقصد جوهره
جوهره : نعم
خالد : مدامنا بنشتري اي سكريم و بندور وش رايك تعلميني طريق الاستراحه
جوهره : طيب

وقف جمب محل اي سكريم و شرا لهم اي سكريم راحو للأستراحه على طول و كانت الاستراحه قريبه و هو كان يسرع و ما امداهم ياكلون الأي سكريم نزلت جوهره و معاها الأي سكريم و جود ما نزلت و قالت للحارس انها البنت الي حاجزه هذي الاستراحه و دخلهم و كانت جوهره فاتشه لأنها ما تتغطى من مصاريه و لا من اولاد خالاتها او اولاد خوالها

الحارس : اش رايك بلأستراحه يا الاخ.....
خالد : خالد
الحارس : ايوه الاخ خالد
خالد : تجنن
الحارس : اكيد من أختيار زوجتك
خالد : لالالا هذي مو زوجتي
الحارس : غريبه انتم مره نافعين لبعض
جوهره : لا انا ما اتزوج زي ذا وجه النحس
الحارس : ههههههه طيب انا رايح

راح الحارس

خالد : اانتي وجه النحس
جوهره : متخلف
خالد : يا دبه

جوهره مو دوبه بس تكره احد يناديها كذا تتحطم بلعكس هي مره نحيفه

شهقت جوهره : انا دوبه
خالد : ايه مره

كان ودها تطقه بشي بس مالقت إلا الأي سكريم ..............ناظرت الاي سكريم و إبتسمت بخبث .....بعدت شوي بعدين رمت عليه الاي سكريم و جا على بلوزته و ركظت على السياره بس ما ركبت حرمت تركب خافت منه

طلع من جيبه منديل و قام يمسح البلوزه وهو ركب السياره و فتح الشباك عشان يكلم جوهره

خالد : جوهره اركبي
جوهره و هي خايفه : لا
خالد : قلت اركبي و لا خليتك
جوهره : خلني ما ابي اركب
خالد : طيب

حرك السياره و فكر ينتقم فحط جنبها و قام الغبار يجي على وجهها قام يمشي شوي شوي عشان جوهره قاعده تكلمه فتح الشباك

جوهره تكح : يااااااا الكلللللب يا الحيوان و الله بنتقم تشوف اانت وشعرك الي رافعه سبايكي
خالد : انتي وش عليك من شعري بعدين قلت لك انا ما اخليك تسوي لي شي إلا و انا رادها لك
جوهره : انقلع
جود :خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخ خخخخخخخخخخخخخخ
خالد : باي باي

وسرررررررررررررع هي قامت تصيح تحسبه راح بس هوو كان ورا الاستراحه ما يطاوعه قلبه يخلي بنت و كانت تدور جوالها بس تذكرت انها نسته في السياره

جوهره بصياح : يا محمد
الحارس: نعم
جوهره : عندك جوال
الحارس : ايوه
جوهره : ممكن اكلم فيه
الحارس : ايوه

دقت على خالد

خالد : الو
جوهره بصياح : يا الكلب حرام عليك تخليني فشارع لحالي
خالد : هههههههههه قلت لك
جوهره : اكرررررررهك اكررررهك (و سكرت)

في السياره عند جود و خالد

خالد :وش فيها تصيح
جود : ماتت امي في الشارع قدامنا
خالد : عشان كذا
دمعت عين جود :ايه

دق عليها

جوهره كانت ماسكه راسها و الجوال كان بيدها رن الجوال و ردت

جوهره : خير
خالد : ترا احنا و را الاستراحه تعال
جوهره : لا لالالا
خالد : خلاص يا جوجو ما كانت ادري انك تخافين تقعدين لحالك في الشارع
جوهره : المشكله مافي في الشارع إلا انت يلا جب السياره
خالد : لا انتي تعالي
جوهره يا بزرك طيب بجي

عطت الجوال للحارس و شكرته و قعدت تركظ من الخوف و يوم وصلت نزلت جود و حظنتها بعدين جوهره من الخوف ركبت قدام و جود ركبت ورا ما حبت تزعج جوهره

خالد : جوجو انا اسف
جوهره: لا تكلمني
خالد: طيب

رجعو لبيت خالد

نزلت جوهره بدون ما تشوف اي احد راحت سلمت على خالها و خالتها و فصخت العبايه وقعدت جمب خالها

خالها عبد الله : حيا الله بجوهره وش لونك
جوهره :كويسه

دخل خالد و قعد جمب اامه التفت جوهره عليه و بعدين التفت على خالها

خالها : عسى ما جننك خالد
التفت على خالد : لا
خالها : طيب وين جود ما شفتها سلمت وإنطلقت على غرفت سارا
خالد : ذولي توأم ما يفارقون بعض ابدا(قالها بطريقه تظحك )
جوهره ودها تظحك بس مسويه زعلانه : يلا خالي انا بروح فوق عند البنات
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههه
جوهره : وشو
خالد : هههههههههههههههههههه
جوهره : وشووووووو
خالد : هههههههههه لا بس تذكرت يوم اتركك هههههههههههه
خالها :اييش
خالد راح في خرايطها : هاه لا ما في شي
خالها : قلي وشو و لا أخذت مفاتيح السياره
خالد : كل هذا عشان جوهره
خالها : اكييييييد
جوهره : لا يا خالي ما سار شي بس قلتله عن فلم و سار يظحك علييييه
خالد بصوت واطي : شكرا
جوهره بصوت واطي : عفوا

رقت غرفه سارا و لقت جود و سارا يسولفون عن يوم يتركها خالد و هم غاشين من الظحك

جوهره بصراخ : خلااااااااص عااااااااد انسوووووووووو
جود : ههههههههههههههههههههههههههه اسفه و الله ما اقدر
سارا: هههههههههههههههههههههههههههههه يا حبي لأخوي و الله انه يهبل
جوهره : يا كلبه تشوفين...........سارا و ين غرفه الرسم
سارا : الغرفه الي جمب غرفتي
جوهره : طيب شكرا

غرفه الرسم جمب الدرج و كان نواف راقي و شاف جوهره دق الباب عليها

نواف : هلا جوهره
جوهره : هلا و الله بنواف وش لونك يا ابو الشباب

جوهره تمون على نواف كأنهم اخوان

نواف : الحمد الله تمام انتي وش هل غيبه لالالا ما تفقنا على كذا
جوهره : ههههههههههه وش اسوي عندي اشغال البيت (ورجعت ترتب الألوان عشان تبي ترسم)
نواف : ارسميني
جوهره : اوك يلا وقف هناك

وقف نواف وقامت ترسمه دخلت جود

جود : جوهره تر ا انا........(سكتت يوم شافت نواف دق قلبها )
نواف : هلا جود شلونك
جود :تمام انت ؟
نواف : تمام
جود : يلا انا بروح السوق
جوهره تكمل رسم: طيب انا بقعد
جود : يلا باي
جوهره : باي ....دقيقه جووود
جود : نعم
جوهره وهي ترسم : اشتري لي لبس لبكره
جود : طيب يلا باي نواف
نواف : باي

طلعت جود

جوهره : نواف اقعد زين الحين انت مايل
نواف : طيب

دخل خالد شاف جوهره ترسم كان شكلها يجنن قعد مكانه يتفرج عليها متسند على الجدار و هي مو منتبها.............خلصت من الرسمه

جوهره : اخخخ يديني خلصت
نواف :وريني

قعد جمبها و قام يتفرج على الوحه

نواف : الللله تهببببل
صفق خالد : و اخيرا
التفت عليه جوهره : و انت من متى جاي
خالد : لا يا شيخه ما حسيتي فيني
جوهره : لا
خالد : طيب من وين تعلمتي الرسم
جوهره : مدري و الله ......... يلا انابروح عند خالتي لولوا ازين اغراضك يا التبن
خالد : يلا

نزلت عند خالتها و لقتها في المطبخ

جوهره : خالتي لولوا
لولوا : هلا جوجو حبيبتي ممكن تروحين تجيبين شريط طق لبكره إذا ما عليك كلافه
جوهره : لا عادي وش دعوه بس ما اعرف اشرطه طق تعرفيني انا بس اجنبي بس عشانك اختار احلى الاشرطه
لولوا : يا بعد عمري ياليتك بنتي
جوهره استحت : اعتبريني بنتك بس تجي شوي و تروح هههههههه
لولوا : خخخخخ لا ابيك معاي على طول
جوجو بكل جرائه : ودي بس شلون بتحمل خالد
لولوا : ههههههههههههههههه
جوجو : يلا خالتي انا بروح اجيب شريط لبكره
لولوا : الله يخليك لي
جوجو : بلا باي
لولوا : باي

وصلت محل اشرطه اغاني و كان البياع سعودي يعني يعرف اغاني الطق زيييييين

جوهره : السلام عليكم
الرجال : و عليكم السلام
جوهره : عندك اشرطه طق زينه
الرجال : انا عندي كتلوج اذا تبين
جوهره : لا اانا ما اعرف اغاني طق اختار لي الزينه و الي ترقص
الرجال : تامرين

قام يدور و هي كانت تدور اغاني اجنبيه

الرجال : هاذي اغاني حلوه
جوهره : اكيييييييييييد
الرجال : ايه و الله
جوهره : حلوه و ترقص مو تقول كذا بس عشان تلعب علي ؟
الرجال : لا حلوه و الله
طلعت بوكها : بكم؟
الرجال : 20

عطته الفلوس و اخذت السيديات و رجعت لبيت خالها

جوهره : خاااالتيي
خالد كان يتفرج على فلم في الصاله كان منسدح : تكلم بالتلفون
جوهره : طيب ما ابي ازعجها ..........وش قاعد تناظر
خالد : فلم
جوهره : ادري بس وش اسمه؟؟
خالد :i Know Who Kill Me
جوهره : اها

و قعدت تتفرج معاه و تصارخ من الروعه و خالد يظحك عليها

خالتها : رجعتي
جوجو: ايه هذي الاشرطه
خالتها : شكرا
جوجو وهي تتفرج : لا وش دعوه

قام خالد كأنه بيروح لغرفته و جا ورا جوهره و قال بصوت عاااااالي بووووووووووووووووووووو جوهره من الروعه نطت من مكانه وقامت تصرررررخ

اذا شفت تفاعل راح امل لكم القصه :.

مسز كشخه 29-12-2008 01:09 PM

يلا وين الردووود


مسز كشخه 29-12-2008 01:11 PM

انا احين بحط لكم البارت هذا بس على شرط اذا ماشفت تفاعل مراح اكمل القصه طيب

مسز كشخه 29-12-2008 01:12 PM

جود وهي تصيح: سارا متى اخوووك بيحس فيني لمتى بصبر لمتى بقدر اتحمل كل ماشاف امل يستحي و انا اتوجع و الللله حرااااام
سارا رحمتها : و الله مدري و الله اني كل ما قعدت معاه اجيب طاريك و المح له و الله اخوي مايشوف و لا يحس انسيه يا جوجو تكفين انسيه قبل ما يجرحك
جود و هي تنجرح كل ما قالت اسم امل او نواف: و الله ما اقدر و الله ما اقدر سارا تكفيييين حسي شوي انا لمتى بصبر انا خلاص احس انه بيظيع مني ليه مااا يشوفني زي ما يشوف امل ليه ليه ليه انا وش ناقصني اسوي اي شي عشان يحبني تكفييييين حاولي
سارا : و الله اني حاسه فيك يا جوجو و الله العظيم بس انا وش اسوي جوجو انتي قوليله انك تحبيييييينه يمكن يتغير و يسير يشوفك انتي
جود : لالا لا احلمي اني اعترف له انا حساسه و اذا قال اسف او انا احب ...........(تصيح )................ انسى شي اسمه راحه او وناسه او ظحكه استنى اصرف لي (تكمل صياح )
سارا من كثر ما رحمتها صاحت : جووجوو تكفين تكفين لا تصحيييين (حظنتها )
جود مسحت دموعها و هدت شوي : يلا يا سارا نروح للبنات
سارا : يلا

رجعو للبنات

عند العيال كل العيال قاعدين و يظحكون

خالد : ههههههههههههههههههه الله يرجك يا شيخ
ياسر : ههههههههههههههههههه بس لو تشوف شكل فهد تموووت من الظحك متحمس
فهد : كلللللللللل تبن على الاقل عندي شي اسويه العب كوره و لا اوصل اشرطه مرعبه انت وش تسوي تدور في الشوارع
خالد : هههههههههههههههههههههه من جد
فهد : و انت الثاني انت كل اليوم تنرفز جوهره و الله اني ارحمها
خالد : حدك عااااد إلا انا ........بعدين فله اني انرفزها احس اني استانس
فهد : ا يا شيييخ
خالد : اييييييييه يا شييييييييخ .................فوااااااااااااز
فواز : هلااااا
خالد : شغل اغنيه ثلاث ايام
فواز : اووووك

شغل الاغنيه و الصووووت وااااصل لين اخر السعوديه <<لا تصدقون .......قامو العيال يرقصون و الي متحمس و الي يظحك على خويه و الي يختار اغاني و الي يصفق و الي يغني مع عبد المجيد عبد الله في صباح الله بس كاان مرررررره فله

ثلاث أيام مرّنْ في حياتي غير

ثلاث أيام عشت الحب و أغليتك

ثلاث أيام و أتهجي كلام الطير

كلام أعذب من أعذب من تفديتك

رسالة حب شاهدها غلا و تعمير

على فوادي تربع واسكن في بيتك

أقول أنا شقد أنا عطشان وأنت البير

دلو فكري نضح من كلمتي ليتك

حبيبي والعطا يحتاج للتقدير

إذا صرحت أنا اللّي حيك وميتك

ثلاث أيام لكن مدري ش التفسير

بس أدري من ثلاث أيام حبيتك

البنات سمعوا الصوت و فرحوا قامو يرقصون بحمااااس

دانه : جوجو
جوهره : سمي
دانه : عادي تروحين عند العيال و تعطينهم هذا الشريط خالتي تناديني
جوهره : لا و الله عشان خالد ينرفزني
دانه : جوجو تكفيييييييييييييييييييييييييييييييييييين
جوهره : اوك لا تصيحين
دانه : شكرا

طلعت برا الخيمه

جوهره : بدق على نواف مالي خلق لخالد(دقت عليه)

كان جوال نواف طايح في الكنبه و خالد كان جمب الجوال اخذ الجوال و لقا المتصل جوهره ابتسم بخبث و رد

جوهره : الو
خالد بستهبال : يا هلا بطش و رش و البيض مفقش<<ترا مري صح و لا خطأ
جوهره ما تسمع عشان صوت المسجل عالي : مين نواف
خالد بستهبال : اسير نواف لك
جوهره : خالد؟؟
خالد بستهبال : حبيب قلبك خاللللد
جوهره : اسمع قل لنواف يقابلني برا
خالد : نوااف جوهره تبي تقابلك برا
نواف : انت روح انا مشغول ارقص
خالد : يقول مشغول
جوهره : يا ربيه اجل انت تعال قابلني برا
خالد : افكررررر
جوهره بصراخ : اقول اطللللللللللع ماااااالي خلق لك
خالد : طيب لا تصرخين في صباح الله خير بجي بجي
جوهره : اففففف اخييييرا

طلع و كاااان شكله يججنن لابس بنطلون اسود و بلوزه سودا و فيها مكتوب عليها بالأحمر bad boy و اشكال حلو بلأحمر و لابس كاب اسود و هي كانت لابسه برموده بيضى وسيعه شوي و بلوزه سودا و مكتوب عليها بلأبيض stop i am the top و في دينجرس

خالد : ويييينه السيدي
جوهره : هذا هو حق راشد الماجد
خالد سحب منها السيدي بقوه : اها طيب
جوهره : اييي شوي شوي ...وشكرا
خالد : عفوا
جوهره : طيب باي
خالد طلع في باله فكره وهو فيه الظحك ماكان يقصد شي: جوهره
جوهره : وش تبييييييي
خالد : انتي طالعه قمر
جوهره استحت حمر وجهها : ش ش شكرا
خالد فيييييييه الظحكه : طيب باي
جوهره : باي



راح للمخيم العيال ويوم دخل غشى من الظحك و جوهره واقفه مكانه و ابتسمت

جوهره في نفسها : اول مره تقول شي حلو يا خالد ( و دخلت مخيم البنات )

بعد نص ساعه تغدو و نزلو دبابات عدد العيال سته يعني نزلو ست دبابات و البنات غارو و قالو العيال كل واحد يختار له بنت تجلس و راه و الدوره الثانيه العيال يجلسون ورا البنات

خالد اختار جوهره عشان يخوفها و يصيحها
و نواف اختار جود عشانها اخت جود
وو ليد اختار شذى عشانها الوحيده الي تفهمه و هي تعرف عنه كل شي يعني زي اصدقاء
وو فهد اختار دانه لأن هو دانه نفس الشي يموتون على شي اسمه كمبيوتر
وفواز اختار سارا لأنه يحبها حب مو طبيعي مع انه يعتبر بنات خلاته زي اخواته
و ياسر اختار امل لأن ما بقى إلا هي هههههههههههههههه

خالد دبابه مررررره يهبل كله اسود و احمر لأنه يعشق هذا الونين و مكتوب عليه m7d 8d 5loody ركب الدباب و ناظر جوهره

خالد : يلا اركبي يا شاطره
جوهره : طيب اصبر

ركبت و بعدت عنه شوي وحطت اطراف يدها على كتفه تعرفون هو ولد و عيب انها تمسكه ما درت وش بيجيها منه الله يرحمها من الحين ههههههههه حرك الدباب

جوهره : لا تسرع تكفى
خالد : طيب مراح اسرع

و سرع بقوه

جوهره : خاااااااااالد لاااااااا تكفىىىىىىى
خالد : ههههههههههههههههههههههههه يا حلو الي يظحكون يا ناس
جوهره : لا و الله تغازل و الناس يناظرون و الله انك قليل ادب
خالد سرع مره : وش قلتي
جوهره : خاللللد جعللللللك الجنه (التفت على ورا لقت انهم بعدو مررره) اررررجع ترا بعدنا تكفى وقققف
خالد سفهها و قام يسرع :..........

و الاهل يظحكون على اشكالهم


خالد شاف مطب و ظحك

خالد : تمسكي ترا بروح عند هذاك المطب
جوهره شافته كان كبير و سكرت عيونها و صارت تصارخ : لااااااااااااااااااا تكفااااااا

يوم طبو في المطب تمسكت فيه كأنه بيظيع و صارت تصارخ و هو يظحك يوم بعدو عن المطب وقف خالد شوي

خالد و هو يظحك: جوهره متي و لا لسا؟
جوهره انتبهت انها متمسكها فيه بقوه وخرت يدينها : انا مييييييته ميييييييييته
خالد : ههههههههههههه طيب تبين تموتين زياده
جوهره : لا لا لالا ما ابي
خالد : مو على كيفك (و سرع )

و جا جنبه فهد

فهد : ههههههههههههههههههههههههه يلعن بليسكم عليكم شكل
دانه : ههههههههههه مره يا حبي لكم
خالد : هههههههههههههه لو تشوفين عيوني مااقدر افتحها من الظحك
جوهره معصبه : اول شي ما نقدر نشوفها لأنك حاط نظرات ثاني شي نزلنيييييييي
خالد : يلا انزلي
جوهره: شلون انزل و انت تسرع
خالد : مارح اوقف انتي طبي
جوهره : لا و الللله
فهد : يلا اشوفكم بعدين بروح اطب في ذاك المطب
دانه مستانسه : اييييه تكفى
خالد : ليه ما تسيرين زي دانه
جوهره : دانه شوجاعه انا لا
خالد يزين شعره لأن الجل بدا ينزل شعره : اها
جوهره : لا تزين شعرك الحين
خالد : ما اقدر اخلي السبايكي ينزل(كاان شكله كيييووووووت)
جوهره : طيب ............حررررررررر

طلعت الطرحه و تحجبت بس كان شعرها طالع من ورا و حطت نظرات من ديور حلوه ...عشان قربو جمب عائله غريبه و كان في العيال زي عمرها او اكبر

الولد : يااااااااااا حلوك يا زينك عطينا وجه يا بنت الناس
خالد : خيييير ان شاء الله لا وقدامي بعد
الولد : و انت مين عشان ما نقول الكلام قدامك
خالد : و انت وش عليك ترا و الله العظيم ان ما سكت لأنزل و أوريك شغلك
الولد : يلا
خالد : تتحدا
جوهره : خالد مو الحين بعدين امش و خلهم يلا
خالد : و اخليهم يغازلونك
جوهره استحت و قالت في نفسها : ليه يهتم الحين اول ما كان يهتم يوووه مارح اشك يمكن عقل
خالد : و االله ان سمعت كلمه وحده بتشوف شي ماعمرك شفتاه
الولد كان وده يهزئه و يقوله شي بس كان شكل خالد معصب و قوي : .............

مشى خالد

جوهره : يلا ابي اسوق عاااااد
خالد : طيب اصبري اوقف هناك

تبادلو الاماكن بس خالد ما مسكها في مسكه من ورا

بدت تمشي شوي شوي

خالد نظرها بطريقها معناها وش تبين : اسرعي
جوهره : لا اخاف
خالد : اقول بس ( ضغط على رجلها بقوه عشان يسرع الدباب)
جوهره : لاااااااااا ايييييي وخررررررررر خاااااااالد
خالد مسك يدها عشان كان حاس انها بتشيل يدها : جوهره لا تخافين انا معك اسرعي و لا تشيلين يدك
جوهره : طيب اااااااااااااااااااا

و قعدت تدوور لين كلهم رجعو يوم اذن المغرب لأن بتسير الدنيا ظلام صلو المغرب و قامو يسولفون اذن العيشا و تعشوا و قعدو البنات يسولفون و جوهره طلعت في بالها انتقامه من العيال

جوهره : بنات بنات
البنات : نعم
جوهره : ودي اسوي شي خطير وش رايكم نسرق دبابات العيال
دانه : اييييييييه يلا يلا
جود : انا معكم
سارا : و انا بعد
يارا : انا ما ابي
جوهره : محد قال يارا تعالي استحي على نفسك و اسكتي
شذى بنعومه زي العاده : لا انا اخاف من العيال
جوهره : ومين بعد .................. طيب يلا يا سارا و جود و دانه

مشو شوي شوي و دانه ركبت دباب فهد و سارا ركبت دباب فواز و جوهره ركبت دباب خالد و جود ركبت دباب وليد

جوهره اول وحد تهمس لبنات : بعد لين ثلاثه و اذا قلت ثلاثه تسرعووووووووووووووووون خلاص
البنات : اوكي
جوهره : و احد اثنين ثلاثه

والبنات سرعوووووووووووو

و العيال سمعو صوت الدباب طلعو يشوفون وش القصه

خالد يصارخ : جووووووووووووووووووووووووووووووهههههررررررررر ررررر ررررررره اوررررررررررررررررررررررررررررريك..........يل ا عيال كل واحد بسيارته و يلحقني

ركبو سياراتهم وخالد معصصصصصصصصصصصصصصصصصصب لأن يعرف ان جوهره هي الي دايم تورط البنات وصل جنب جوهره

خالد : جوووووووووووووهره
جوهره: ههههههههه شفت شلون لما تعصبني
خالد: انزلي الحين
جوهره ناظرته بخبث و كان شكلها يجنن : انا مارح اوقف
خالد : اورررررريك

سرع بسيار ه ووقف قدامها و هي من الروعه وقفت نزل هو بسرعه و هي مشت و هو كان ماسك الدباب و ركب و هي تمشي و باقي البنات رجعو تهزءو لووووول و هو يحاول يوقفها وهي تصرخ و تقول اتركني

جوهره: اترررررررركني
خالد معصب كان شكله مره حلو : وقفي الحين
جوهره تصرخ : مارح اوقف يعني مارح اوقف
خالد : طيب بكيفك انا انزلك

دغدغها و هي وخرت يدينها و تظحك و هو رص فرامل ووقف الدباب

جوهره التفتت عليه

جوهره : ههههههههههههههه شفت شلون
خالد مسك راسه : اففففففففف احس اني مصدع روحي اركبي السياره
جوهره : طيب

عاد ها اذا شفت تفاعل مراح اكمل لكم القصه :. عاد يلا وروني ردووودكم :sly:

&مشكلتي طيبت قلبي& 29-12-2008 01:20 PM

مـــــــــــــــــــــ ش ـــــــ ك ــــــــــــــــــــوره
واواواواواواو مـــــــــــــــــــره حــــلـــــــــــــــوووووووو القصه

وردة الحنين 29-12-2008 05:03 PM

الله الله الله يخليك تكمليها لا تتركينا كذا انا استنى على احر من الجمر ومتابعة

مسز كشخه 30-12-2008 08:01 PM

اوك عشانكم بس بس ياليت يكون في تفاعل اكثر

مسز كشخه 30-12-2008 08:03 PM

عاد ها اذا ماشفت تفاعل مراح اكمل لكم القصه :. عاد يلا وروني ردووودكم :sly:

حروف 31-12-2008 10:01 AM



و للابداع معنى
جميلة قصتكِ
استمري و نحنُ مستمري معكِ

مسز كشخه 31-12-2008 02:08 PM

ركبت السياره و خايفه من التهزيئه و ناظر الدركسون لقت المفتاح موجود ابتسمت و ركبت قدام و شغلت السياره و مشت التفت خالد و لقاها فاطسه ظحك ناظرها بإستحقار و مشى بالدباب جمبها

خالد وهو يصرخ : جوهره خلاص بلا بزااره
جوهره وهي خايفه لأنها مسرررررررعه و ماتعرف تسوق : ههههههههه حلوه الكلمه الي قلتاها مدري مين كان الي كان يعصبني بحركاته البايخه هذا انتقام عشان تعرف شلون تلعب مع جوجو بنت عبد الرحمان
خالد : جوهره و الله ان ما نزلتي الحين بتشوفين
جوهره : يلا وريني
خالد ناظرها بمعنا تتحدين:...تتحدين........
جوهره : اتحداك و اتحدى اخوك و اهلك و كل الناس
خالد قالها بجديه: طيب
جوهره خافت يفتح عليها الباب : لالالالا خلاص بنزل
خالد : كذا انتي شطووووره

نزلت جوهره و ياويلها من التهزيئات الي بتجي من ابوها و خالد المهم رجعو للمخيم و خالد ما قال لأبوها عشانه طييييب دخلت جوهره الخيييمه لقت دانه و جود و سارا يستنونها و الكل نام

دانه : وش صار لك تأخرتي
سارا : ايه جد مره تأخرتي وش فييييك
جوهره : هبلت فيييه
دانه : كفو هذي خويتي الي اعرفها يلا انا بتمشى جود تجين معي
جود : ايه
جوهره : في ذا الظلام ......
جود : عادي وش فيها يلا بنروح باي (و راحو )
جوهره :تدرين وش مشتهيه اسوي
ساارا: اكيييد ترسمين
جوهره : يمه وش دراك
سارا : يا بنت الحلال ما مر يوم إلا وانتي تبين ترسمين فيه
جوهره عمى قولي مشالله ترا عييييييينك حاره
سارا : انا ما قلت شي
جوهره : طيب ماجبت لوحه نسيت بس جبت الوان
سارا : علييييييك غباء
جوهره : و الله ما في مكان احط ....
قاطعتها سارا : خلاص لا تموتين يلا ندور حجر كبير ترسمين عليه
جوهره : لا اخاف الدنيا ظلمت
سحبتها سارا : لا معاي flash light لا تخفين
جوهره : اوكي

مشو يدورون حجر ما لقو بس لقوا واحد بعيييد و ما اهتمو راحو هنااك

جوهره التفت على و را: مو كأننا بعدنا
سارا : لاا تخافين و ارسمي و انتي ساكته
جوهره معصبه : شلون ارسم و انتي ما تضوئين علي
سارا : طيب

نورت عليها بس كان المكااان يخوف و جوهره ترسم و هي ميته خوف اقولكم وش رسمت ؟؟.....رسمت نفسها و هي ترسم و سارا تنور عليها يعني مررره حلوه الرسمه قعدت طويل وهي ترسم و كان باقي شوي و إلا النور يتطفى

جوهره : سارا ليه طفيتييييه
سارا : ما طفيته خلصت البطاريه
جوهره : وينك فيه ما اشوفك
سارا كأنها عميا لأن المكان مظلم مايشوفون الا القمر : هنا امسكي يدي
جوهره : دقيقه بطلع جوالي عشان اشوفك(طلعته لقته مقفل البطاريه خلصت)
سارا: يلا
جوهره نزلت دمعه من الخوف : البطاريه مخلصه طلعي جوالك
سارا : مو معاي
جوهره : اجل وش نسوي
سارا : مدري و الله مدري بعدنا مررررررره عن المخيم و مانعرف وين طريقه
جوهره : اجل نمشي لين نلقاه

مشو ويحسبون نفسهم يقربون و الله مايدرون انهم يبعدون و لقو شخصين يقربون عندهم

جوهره : مين مين انت؟
قربو
جوهره : مين
قربو لين وصلو قدامهم : انا جود
جوهره : الحمد الله وش جابكم
دانه : تمشينا بعيد و كانت انور بالجوال لبعدين طاح من يدي و مالقيته
جوهره قعدت على الارض وحطت يدينها على وجهها و قامت تبكي من الخوف : وش بنسوي
دانه : جوهره وش فيك ترتجفين
جوهره من النوع اذا خافت حست بدوخه و توسوس : لا احنا مارح نرجع رح يخلونا
دانه مسكت يدها : جوجو هم رح يدورن لا توسوسين
جود : جوهره خلاص لا تخافين (و حظنتها)
سارا : دانه تعالو ندور المخيم او نقعد نستنا لصبح
جوهره : انا حاسه اني ما اقدر امشي
سارا : طيب نستنا
دانه : مين عنده ولاعه
سارا : انا
دانه : عطيني ...و روحي دوري خشب انا بدور هناك

دورو خشب لييين لقو و بعدين حرقو الخشب و قعدو يناظرون النار

جود : جوهره حطي راسك علي و نومي
جوهره : اوكي

حاولت تنوم

جود : وش رايكم نلعب ترا طفشت
دانه و سارا : وش نلعب
جود : مدري اي شي
دانه " ودي احش في يارا
جود :خخخخخخخخخخخخخ ليش تكرهونها صراحه انا ارحمها
دانه : لا و الله الحمد الله اني في الجامعه استغفر الله اتذكرها في ثاني ثنوي ودي اظربها لين تموت
جود : هههههههههههههه لا انا وجوهره و غاده نناظرها بأستحقار و تقعد نهزئها و فله صديقتي هيفاء ما تعطيها وجه ابدا
دانه : ما الووووومكم
سارا : جود مين يارا
جود : الي دايم تجي فصلك عشان تكلم اختها ....ذيك ام كشه مستطيلها كأنها استاذه
سارا : هههههههههههههه لا تكون البنت الي تسمينها دكتورت اسنان
جود : ايوووووووه هاذي هي


قعدو يسولفون نص ساعه بعدين نامو الساعه خمسه الصباح قامت جوهره اول وحده و التفت على البنات لقتهم نايمين قررت تمشي لين تلقا المخيم بعدين ترجع و تاخذهم و قامت تدور و تدور لين لقت المخيم و راحت تركض للبنات قومتهم و رجعو و خالتهم لولوا شافتهم

لولوا : وين كنتو من الصبح
جوهره : خالتي كنا ظايعين
لولوا حطت يدها على راسها : ظايعييييين
جوهره : ايه بس الحمد الله رجعنا عن اذنك خالتي بروح اانام
لولوا : نوم العاوفي
جوهره : الله يعافيك

و راحو ناموا <<نوم العاوفي هههههه خالتهم لولوا على غفله المهم قامو العصر و لوقو البنات يتجهزون لابسين ابيض و احمر <<انجلترا

جوهره : وش تسوون
شذى : بنلعب كوره
جوهره : ما جبت لبس انجلترا
شذى: مو لازم البسي ابيض و كاب احمر زيننا
جوهره : بنلعب مع مين
شذى : العيال
جوهره : اوك دقيقه بغسل وجهي و البس و اللعب لا تنسوني ابي هجوم تراني قويه في الهجوم
شذى : الله يرحمك
جوهره : ليه
شذى : الاولاد بيكسرونك تكسين
جوهره : لا نقولهم ما يكسرون
شذى : قلنا لهم و ترجيناهم بس ما نفع قالو لا يا تلعبون زي الناس يا نلعب لحالنا
جوهره : لا تخافين انا الي بكسرهم
شذى : الله يستر
جوهره : هههههههه طيب بروح اطلب من دانه تعطيني لبس ابيض ما عندي بلوزه ابيض
شذى: طيب عندك كاب احمر و بنطلون ابيض
جوهره : ايه
شذى : طيب سي يو
جوهره : سي يو

قامت و غسلت وجهها و حطت كحل و قلوس و طلبت من دانه بلوزه بيضى و عطتها بس كاااااانت وسييييييييعه عليها عشان دانه تلبس بلايز وسيعه عليها بس كان شكلها حلو و لبست جزمه حمرا

و توها تبدا اللعبه كان ياسر معاه الكوره و كان يسحب في البنات هههههههه إلا جوهره و جود لأنهم اقوى الفريق المهم مارح اقول كل اللعبه بس الأكيد العيال فازو البنات 3 و العيال 6 مررت الايام و البنات حسو بطفش لين جا يوم السبت البنات ما قدرو يستحملون طلبو من ابوهم انهم يطلعون و يتمشون و الابو وافقو ان بس البنات يطلعون يتمشون ويرجعون و لا يتأخرون و فرحوا
تجهزو البنات و لبسو عباياتهم و راحو مع السواق للسوق عشان يتقهوون و يفلونها بس العيال ما خلوهم انقهرو و لكبو سيارت ياسر و راحو هاف لايف هذا المكان حق قهاوي و خرابيط المهم تمشو البنات و تعشو و مرت الايام و رجعو البيت و اخييييييرا

الساعه 6 المغرب رجعو البيت

جود رمت نفسها على الفراش و غمضت عيونها و تخيلت صورت نواف نزلت الدمعه من عينها و هي تتخيله و تصبر متى الوقت الي بيحس فيها او يقولها كلمت احبك حتى لو كانت كذب اهم شي تسمع ذي الكلمه من نوااااف

عند جوهره رمت نفسها في الفراش و اخذت جوالها و دقت على غاده

......: الو
جوهره : الو غاده
.........: لا مو غاده انا زوج غاده طلال
جوهره : و نعم ممكن تعطيني غاده
طلال: تامرين .......غاده
غاده بدون نفس : خييييير
طلا ل: وحده تبي تكلمك
غاده : و انت وش قصتك تمسك جوالي مين سمح لك .........الو
جوهره : ههههههههههههههههههههههههه يا حلوك تهاوشين بعد
غاده : هههههههههه وش اسوي ........جوهره دقيقه بطلع بررا عشان اشم هوا مدري مين شفط الهوا
جوهره : ههههههههههه حرام عليك
غاده و هي تنزل من الدرج و تفتح باب الحوش : افففففف وش اسوي و الله اكرهه
جوهره : طيب هو طيييب معاك
غاده : اكثر من طيب بس انا ما اطيقه شكلي بشوووووته
جوهره : هههههههههه ارحمه.......طيب المهم شلون الحلووه
غاده : الحلوه زعللانه منننننننك موت
جوهره : هو لييييييه وش سويت لها
غاده : مشتاااقه لك موت
جوهره : و اللله ادري بكره بجي و بتزهقين مني بعد
غاده : هههههههههههه انا ما ازهق من ذا الوجه المستطيل
جوهره : ههههههههههههه حيوانه لو انا وجهي مستطيل انتي وش تطلعين
غاده : فشفار
جوهره : هههههههههه يلا باي بتروش و انووووم
غاده : طيب بس لا تطولين علي
جوهره : تامرين امر
غاده : باي
جوهره : باي

مسز كشخه 31-12-2008 02:09 PM


عند فواز يكلم

فواز : لا يا حبيبتي ما تسيتك بس كنت في البر
بنت : ليه ما دقيت علي على الاقل
فواز : كنت مشغول مع العيال
بنت : طيب حبيبي
فواز : عيون حبيبك
بنت : مشتاقه لك موت
فواز : و انا اكثر
بنت تلمح: ودي اشوفك
فواز : طيب نتقابل بكره جمب جامعه سلطان
بنت : اوك اشوفك بكره يا حبي
فواز : اوكي باي
بنت : باي ......فواز
فواز : قلب فواز
بنت : احبك
فواز : انا بعد .....باي
بنت : باي

سكر فواز

فواز : قال ايش قال ادق عليها .....استغفر الله بس <<وش عقبه ههههههههههه

دخل الشات لقا احلى ورده قام يسولف معها و اخذ ايميلها و رقمها و اتفقو بتقابلون بيوم <<ما يتوب

عند جود

قامت من الفراش و مسحت دموعها

جود : اخخخخخخخخخخخخخخخخخ لو تحس لو تعرف لو تدري كيف احبك اخ بس (و دخلت المسن و كتبت احبك احبك احبك ليتك تحبني مثل ما احبك امووووووووت في حُبك )

و دخلت جوهره على جود

جوهره : جوووووود تعالي بسرررررررررررررعه
جود : وشو
جوهره : تعاالي شوووووووووووفي
جود : طيب طيب

نزلو تحت و شافو قفص حلو لونه فوشي و في ريش اسود طالع حلوووووو و جواه بسه >>(قطوه)

جود : يا حلوهااااا من مين
جوهره : في الكرت موجود هنا

فتحته لقت مكتوب عليه

عجبتك البسه انا اعرف انك تحبيين البسس فشريت لك واحده سمر احبك من حبيبك تركي

جوهره : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جود : وش فيك
جوهره : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه هذي غاده
جود : وش مكتوب
جوهره قالتلها : ههههههههههههههههههههههههه
جود : و انتي وش دراك انها هي
جوهره : غاده دااااايما تسميني سمر
جود : اها

يوم الاثنين الساعه 6

الشغاله تقوم جود

الشغاله : miss joud wake up
جود : اذلفي عن وجهي
الشغاله :wake up you ganna be late
جود بصراخ : قمت خلاااااص
الشغاله :i am ganna make breakfast
جود : وش اسويلك يعني
الشغاله :................................... (و راحت)
جود : افففففففففففففف

قامت و اخذت شاور سرييع و لبست مريول و زينت شعرها و اخذت شنطتها و نزلت و لقت الفطور جاهز اكل كرسون و عصير و جوهره قامت و غسلت وجهها و لبست المريول و زينت شعرها و اكلت كرسون و عصير و ركبت السياره و حطت راسها على الباب و نامت شوي لين وصلو و راحو للحمامات يزينون شكلهم و حطو قلوس و كحل و الخرابيط و جوهره فتحت جوالها و قعدت تشوف الرسايل ما لقت شي دخلته في جيبها نست تقفله او تحط صامت رقو و دخلو الفصل جود و جوهره نفس الفصل يعني ام الفله

الاستاذه : جود و جوهره ليه متأخرين
جود : ان لله و ان إليه راجعون ترا متأخرنا الا دقيقتين
الاستاذه : ردي علي زين
جوهره : إلا اختي عاد و اختي ما قالت شي صدق تأخرنا الا دقيقتين
الاستاذه : بتعقلون و لا اطلعكم برا
جوهره : لا مارح نعقل و مارح نطلع (و قعدت و اختها قعدت)

جوهره جمب غاده و جود جمب هيفاء

غاده : يا التبن اشتقتلك موووت
جوهره : و انا بعد ...........عادي تغطين علي انا بنوم
غاده : لا و الله الأبله بتكشفك تراها جنيه تروووووع
جوهره: اقول بس شلون بتكشفني و انا اخر و حده و قدامنا بنتين طول المملكه اذا مرت من عندنا قوميني
غاده : اففففف طيب و اذا ما قمتي
الاستاذه : جوهره
جوهره فيها النوم ما تبي تكلم احد : نعم
الاستاذه : ممكن تسكتين لأن في بنات يبون يتعلمون
جوهره تناظر الفصل نص البنات نايمين و نصهم متنحين و نصهم يسمعون اغاني و الابله ما تدري: استاذه انتي طالعي الفصل زين في احد منتبه و اذا فيه انطميت
الاستاذه : و حتى لو ما كان فيه بتسكتين
جوهره بدون ما تحس : لا يكثر بس
الاستاذه : ايييييش
جوهره سفهت الابله: شفتي يا غاده ذاك اليوم يوم اشتري فستان
الاستاذه وقفت عند طاولت جوهره : اذا قلت اسكتي تسكتين
جوهره التفت عليها : يمه وش جااابك كنتي هناك صدقت غاده يوم تقول انك جنيه
غاده تورطت : استاذه ممكن ارروح الحمممام
الاستاذه : انا يا غاده جنيه ؟؟؟؟
غاده تتوعد في جوهره : لا يا استاذه انتي ملاك انتي تجننين
الاستاذه : انتي و ياها بررررا
جوهره : فككككككككه يلا تعالي
غاده في نفسها : تشوفين يا جوهره

طلعتهم برا و قالت لهم يستنون لين تجي المراقبه و توديهم تحت عند المديره و المديره تقرب للأستاذه يعني مصيييييييييييبه ............كانو قاعدين في السيب يستنون المراقيه بعدين....

جوهره : غاده وش رايك ننحاش
غاده : انتي على تبن لا تكلميني يا الكلبه ......لا و تبيييييننا ننحاش بعد الي سويناه

مسز كشخه 31-12-2008 02:10 PM

اذا شفت ردوود راح اكمل اذا ماشفت مراح اكمل طيب يلا وروني ردوودكم

وردة الحنين 31-12-2008 02:54 PM

مشكورة على القصة الروعة وانا قلت قبل اذا ما كملتيها راح ازعل
ما قلتى ايش هو اسم القصة

مسز كشخه 31-12-2008 05:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الحنين (المشاركة 2222082)
مشكورة على القصة الروعة وانا قلت قبل اذا ما كملتيها راح ازعل
ما قلتى ايش هو اسم القصة


لا ليه تزعلين المهم اسم القصه < اموووت في حبك > شكرآ ع المرووور حبيبتي :sm141:واتمنى ان القصه تعجبكم

وردة الحنين 01-01-2009 11:27 AM

مشكورة يامسز كشخة على القصة وين البارت ترانى متحمسة متحمسسسسسسسسسسسة

مسز كشخه 01-01-2009 12:54 PM

طيب راح انزل كم هذا البارت

مسز كشخه 01-01-2009 12:55 PM

هذا هو الباااااارت




جوهره : تبين تجين و لا اروح و اتركك
غاده : لا وين تتركيني
جوهره : انا بنحاش من المدرسه
غاده : على تبن لا مارررح اروح
جوهره : بكيفك (ركضو على الحمام و جوهره دخلت غرفه في الحمام عشان تكلم السواق .....و قالت له يجي بسررعه )

بعد كم دقيقه وصل السواق و دق على جوهره و قال جيت و جوهره قالت دقايق وأكون عندك و كانت هي مخاويه البواب <<<يعني مصادقته هههه

جوهره : بدق على البواب
غاده : انا بروح اخذ عبايتك و عبايتي و اجي
جوهره و هي تبي تدق عليه : اوك

و قفت غاده على شباك فصلهم و قامت تحاول تقول لجود جيبي عبايتانا لين فهمت جود و اخذت عبايتهم و دخلتها في جيبها <<صفطتهم لين قالت امين و دخلتها في جيبها و سوت نفسها بتروح تكب شي في الزباله و ذبت عبايه وحده و نست الثانيه في جيبها و ركضت غاده عند جوهره

غاده : جبت العبايات
جوهره : عطيني عبايتي
غاده : مافي إلا عبايه وحده وين الثانيه

جت المراقيبه و شافتهم

المراقيبه : انتي وياها وين رايحين
جوهره : انحاااااشي

انحاشو و هم يناحشون يتكلمون

غاده : شلون بننحاش من المدرسه و ما عندنا إلا عبايه وحده بس
جوهره : كلنا نلبسها
غاده : هههههههه لا صدق بلا سخافه
جوهره : اتكلم جد ما نقدر نرجع
غاده : بس
جوهره : تبين تنمسكين
غاده : لا
جوهره: اجل البسيها معاي

لبسوها و العبايه شوي و تنقطع طاالع شكلهم يجنن ههههههه و طلعو بسرعه و المراقيبه ما قدرت تطلع و قررت تدق على ابو جوهره بعد الدوام و هم ركبو السياره و راحو السيارا مظلله و السواق هندي فعادي عند جوهره فكت العبايه ماكان عليه إلا المريول و الطرحه لفتها على وجهها و غاده اخذت العبايه لأن امها بتوريها شعغلها اذا شافتها بدون عبايه

غاده : ياااااا وييلي ابوي بيذبحني
جوهره : اصلن ما عرفوك
غاده : لا اكيييد عرفوني
جوهره : اقطعي يدي ان عرفتك بس يلا ودي اروح افطر
غاده : تفطريييين بدووووووووووووووون عبااااااااااايه
جوهره : طيب وش فيها البس ثوووووووووب ابوي الي ورا و امشي كأني زوجك
غاده : لالالا بيعرفون من جسمك انتي مشالله جسمك مره حلو و نحيفها و خصرك بيبان و بيعرفون انك بنت بعدين عيونك باين انك بنت
جوهره : اقول بسس يلا بلبس المريول و فوقه الثوب بيطلع جسمي كأني دبه و مارح يعرفووووون
غاده : بس يا غاده
جوهره : غاده ثقي فيني انتي لو ما رحتي معي كان هزئتك استاذه مرفت
غاده : اوكي اوكي
جوهره : احمد و قف عند هذا المطعم
احمد : اوكي

لبست ثوب ابوها بس الجزمه كانت برتقاليه يعني شكلها يظحك و لفت شعرها بشباصه و وحطت فوقها الطاقيه و بعدها شماغ و عقال بس باين انها بنت ...

جوهره على صوت رجال فتحت الباب : ادخلي المطعم يا حبيبيتي
غاده تظحك : ههههههههه اوكي حبيبي

دخلو المطعم و كانو في الانتظار عشان في ناس كثير و كانت في بنات قدامها يغازلونها يحسبوها ولد <<قليلات الادب هههههههههه.....تأشر لها يعني افتح البلوتوث غاده شافتها تأشر و كتمت الظحكه

غاده : حبيبي انت تبي تفطر هنا و لا نغير المكان احسن
جوهره بصوت ولد : لا قلبي نقعد هنا احسن
البنت : انتم متزوجين؟؟
غاده : وش هذي اللقافه اكيد متزوجين
البنت : لا بس سؤال ...ياحظك
جوهره طلعت عيونها جوهره في نفسها : لهدرجه انا اخقق .ووااااااااااو فله و الله انا حلوه بكل شي بالولد و البنت
غاده مسوييه متضايقه و مسكت يد جوهره : قولي مشالله عمى...وش فيك حاطه عيننك عليه عمى
البنت : و الله سوري ماكان قصدي بس طلعت مني الكلمه بدون ما احس
غاده : لا و الله اقوووووول
جوهره تكلم غاده بصوت واطي محد يسمعه إلا غاده : انتي مصدقه اقول تراني جوجو صديقتك
غاده : ادري بس مستانسه اول مره اسوي كذا ههههههههههههههه
جوهره : ههههههههههههههههه

قعدو شوي لين جا دورهم هم و البنات الثانيات و كانت طاولت جوهره و غاده جمب طاولت البنات <<صدددددفه

البنات يسون نفسهم انهم ياي عشان جوهره تسمعم و جوهره مطنشه

غاده : مساااكين ارحمهم
جوهره بصوت واطي : بفتح البلوتوث و اسمي نفسي (..........). عشان اللعب عليهم يلا و الله ودي اللعب عليهم
غاده : ايه يلا انا بسوي نفسي ارسل لك و اقول بصوت عالي وش اسمك بالبلوتوث و انتي تقولين
جوهره : اوك
غاده : حبييببي انا برسلك اغنيه وش اسم بلوتوثك
جوهره : اسمي (...........)

البنات استانسو سارو يرسلون لها ارقامهم و جوهره و غاده مفطسين ظحك و وحده من البنات رسلت له فدييت ظحكتك يا قلبي<<تمون الاخت........جوهره رسلت لها قلبك في عينك انا متزوج و احب زوجتي...رسلت لها ياليتني انا ام عيالك ......جوهره رسلت لها الحمد الله انك مو ام عيالي كان طلقتك من اول يوووم اقول اقلبي خشتك انتي و صدقاتك و لا عد ترسلون لي
و طلبو ...........ووصل الطلب غاده و جوهره ماقدرو ياكلون كل شوي جايه رساله منهم غاده عصبت خلاص تبي تاكل و تسولف بس هم ناشبين في حلق جوهره...قعدت شوي إلا جت رساله عاد غاده عصبت و دخلت عليهم

غاده : ينعن ابوووووووووووووووووووووكم ماتخلون الواااااحد ياكل براااااحه خلاص افهمووومها مااااايبييييكم لا تنشبوووون في حلقه عمى بناااااااات بدووووووون احتراااااااام و متخلفااااااات
البنات كلهم مرتااااعين و ما قالو و لا كلمه :..........
غاده : و الللله ان سمعت صوت رساله جاايه لزوجي منكم و اللللللله لأطلعكم برااا فاهمين <<<<مطعم ابوها هههههههههههههه
البنات :.......................

و رجعت غاده لطاولتها

جوهره : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه يا حلوك بس
غاده : من جد مايخلون احد ياكل برررررااااااحه
جوهره : هدي هدي غدو هدي
غاده استوعبت نفسها و ظحكت : ههههههههههههههههههههههههههههه
جوهره : يلا كلي حبيبتي ههههههههه
غاده : اوكي ههههههههههههه

اكلوو و سالفو براحه و بعدين رجعو البيت و جوهره تدخل البيت شوي شوي لأنها خايفه ان ابوها يكون هنا و يشوفها تدخل البيت بدون عبااايه و بثوب دخلت ما شافت احد توها فاصخه الثوب إلا ينزل ابوها

ابوها : هلا جوجو وش تسوين ليه راجعه الحين .. و ليه ما عليك عباااااااايه
جوهره بغت تموت : بابا عطيته تو للندا
ابوها : وليش ثوبي معاك
جوهره : حبييييت ارجعه لك
ابوها : ووين جود
جوهره : في المدرسه
ابوها : و ليش اتني راجعه بدري
جوهره تسوي نفسها تكح : كح كح كنت تعبانه و خليت السواق يطلعني خروج
ابوها خاف عليها لأن ماعنده إلا بناته: اها سلامات حبيبتي تبيني اوديك المستشفى
جوهره : لا ما يحتاااج......يلا تامر على شي انا بروح انام كح كح
ابوها : سلامتك حبيبت بابا
جوهره : اوكي تصبح على خير
ابوها : و انتي من اهله

رقت جوهره و سكرت الباب و حاولت تنام بس ما قدرت و فتحت الاب توب و قامت تدور في المواقع و بعدين طفشت و دقت على دانه لأن دانه تغيب كثير


دانه : الو
جوهره : الو اهلييييين شلونك
دانه : بخير الحمد الله انتي
جوهره : تمااام
دانه : دووووووم
جوهره : تدوووووم انفاسك ....دانه طفششااااانه
دانه : مي توووو
جوهره : اففففففففففف و الله اشتقت لبنات خالاتي و بنات خواالي
دانه : و نسيتي واحد
جوهره : مييييييين
دانه : خلوووووووودي
جوهره : وعععععع اشتاق لكل الناس معادا هووووو وع
دانه : حرام علييييييييييك و الله خفيف دم وطييييب تنفعيله مررررره قولي امين يا خويييييييييييييييتي جعلك تصيرين من نصيييييبه
جوهره : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا اااااااااااا لاااااااااااااااااااااااا بسم الله عليييييييي جعلي ما اكون من نصيبه
دانه : و الله انك كلبه و غبيه اقول يا حلوه انا بروح انام تبين شي
جوهره : لا ابي سلامتك
دانه : يسلمو يلا فمان الله
جوهره : باي

سكرو و جوهره تحاول انها تنام بس ما قدرت إلا شوي يدخل ابوها

ابوها : حبيبتي جوجو
جوهره : لبيييييه
ابوها : مدري شلون ابتدي بس ...انتي وش رايك اذا تزوجت
جوهره قامت من مكانها : لااااااااااااااااااااااا داااااادي لاااااااااا لا تتزوج تكفى
ابوها : ليه
جوهره : كييييف يطاوعك قلبك تحط في مكان امي وحده ثانيه داااااااااد لااااااا لا تتزوج
ابوها : بس انا احتاج لوحده تسليني
جوهره : انا وجود ماليييينا عييييييينك
ابوها : حبيبتي انا احتاج لوحده اففهميني
جوهره : خلاص تزوج جوووود
ابوها : ههههههه لا يا جوهره حبيبتي انا بتزوج و سألت رأي الحرمه و هي موافقه
جوهره بكت : بابا تكفى ابوس يدك لا تتزوج حرام عليك يا بابا ليييييه ليييييه احنا مو محتاجين لها بابا تكفى لا تتزوج تكفىىى
ابوها : انتي بتتعودين و الزوااااج بعد اسبوع روحي اشتري لك فستاان
جوهره : انا مارح اجي الزوااج بابا حس فيني و في جود احنا ما نستحمل نشوف وحده ثانيه معاااااك افهمنا
ابوها بعصبيه لأول مره: انا قلت الزوااااااج بعد اسبوع و اذا بتجين حياك الله اذا مارح تجين بالطقاق( و طلع وسكر الباب
جوهره بكت و رمت المخده على الجدار: ليييييييييييييييييييش لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش اكررررررررررررررررهك ما احبببببببك

بعد اسبووووع يوم الزواج جود كان ما عندها مانع ان ابوها يتزوج بس جوهره مو متقبله الموضوع و كل ماشفت ابوها تبكي اول ناس جو هم و مافي احد إلا جود و جوهره والعروسه و اخت العروسه ...... اسم العروسه سلطانه

سلطانه : اهلين يا بنات زوجي
جوهره ناظرتها بإستحقار : بنات زوجك ؟؟؟ههه
جود ظربت جوهره على كتفها : مبروك خالتي
سلطانه : انتي ؟؟؟
جود : جوود و هذي جوهره
سلطانه : يا هلا و مرحبا
جود : انا بروح اكلم المصوره و بجي
سلطانه : اوكي حياتي.........جوهره وش رايك في فستاني
جوهره نظرتها بإستحقار و سخريه : الفستان حلو بس انتي نونونو قبيييحه مدري على ايش ابوي يبي يتزوجك
سلطانه عصبت و ناظرتها نظرات تخوف: اسمعيني يا جوهره انا مو سهله انا مو اي وحده انتي تعصبين عليها و لا تكلمينها بطريقه زفت انا وحده ان حطيت براسي شي سويته فاهمه (و صقعتها مع كتفها و راحت عند اختها)
و جوهره متكتفه و فيها الصييييحه : اوريك يا سلطانه يا انا يا انتي
و جا ابوها عندها : جوجو
جوهره زعلانه منه و ما تكلمه : .................
ابوها : لسا زعلااااانه يلا عااااد بلا دلللللع ردي على ابوك و وريني الابتسامه الحلوه
جوهره : بابا انت شلون تبيني ابتسم و انا احس اني موت اذا شفتها لحالها شلون اذا شفتها معاااك بابا بليز انحاش من الزواج زي مهند الي في نور بليز
ابوها مسك كتوفها : جوهره انا احبهاا تفهمين معنى احبهااااا ادري اني كبير على الحب بس ما حسيت بهل إحساس من قبل احسها ساكنه في قلبي
جوهره ناظرته بإستحقار : ووين ماما يوم ماتت نسياها هي ماكانت في قلبك
ابوها :يا جوهره انا احبــ...
قاطعته : باباا انت ما تحس ما تهتم ما تشاور بناتك قبل ما تتزوج ما تسألهم كيف بيكون شعورهم لما يشوفونك مع هذي ( و طلعت من القاعه و هي تبكي و لبست عبايتها ودقت على السواق عشان يودبها البيت ............رجعت البيت فكت شعرها و هي تبكي و فسخت عبايتها ورمتها بعدين رمت نفسها على السرير و بدت تبكي من قلب خايفه ان سلطانه تغير ابوها عنها لأنها ما تعودت على انسانه ثانيه تحل مكان امها ) ورن جوالها المتصل (يا حبي لها غدو)


جوهره : الووووووو
غاده : جوهره وينك دورررررت القاعه كلها و مالقيتك وينننننننك
جوهره : انا .....في ......... البيييييت
غاده : تستهبلين صح
جوهره : ما ابيي اجييييييييييييييييييييييييييييييييي
غاده : ليييييييييييييييه
جوهره : ما ابي ما ابي بااااي بنااااام سي يو تومورو
غاده : جوهره لحظه (سكرت جوهره و قفلت جوالها و نامت )






اشوووووووووووووووووووووووووووووووفكم في البارت الجدييييييد

وردة الحنين 01-01-2009 03:25 PM

مشكورة مسز كشخة بس اترجاك حتى لوما فى غيرى كمليها لانى متحمسة لقصتك احسها رووعة ولازم اكملها

بنت الشام 02-01-2009 12:35 PM

شكرا لك القصة مررررررررة روعة


لا تتأخري علينا بكمالت القصة

وردة الحنين 06-01-2009 03:35 PM

مسز كشخة وينك تراكى تاخرتى علينا مررررررة

مسز كشخه 09-01-2009 02:46 PM

طيب خلآص يا وردة الحنين عشانك وعشان الي ردو ع المووضوع رآح انزلها يلآ دقايق وتشوفونها موجوده عندكم

مسز كشخه 09-01-2009 02:55 PM

غاده : جوهره لحظه (سكرت جوهره و ناممت)

جوهره قامت الساعه 4 على صووت جود تقوومها

جود : جوجو قووومي قوومي
جوهره : هاااااااه
جود : قومي قومي يلا
جوهره : طيب دقيقه عمى
جود سحبت البطانيه : الحين يعني الحين يلااااااااااااا
جوهره تحاول تقعد : وش تبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين عمى
جود : يلاسولفي طفشانه
جوهره ناظرتها بإستحقار : مقوووومتني عشانك طفشانه؟؟
جود : وش اسوي بابا ساافر مع سلطانه و انا طفشاانه
جوهره كأنها شايفه وحش : بابا سااااااااااااااااااااافر
جود : بسم الله الرحمن الرحييم ايييه وش فيها اذا سافر
جوهره : و ان شاااااااااء الله وين ناويين يروووحوون
جود : رااااااحو لباريس
جوهره : بااااااريس و ابووي مودي امي لدمام حسبي الله ونعم الوكيل اقووول جووووووود ترا سلطانووه بتودينا في داااااهيه بتسررررق بابا منااااااا
جود : اقووول ترا تووك ما عرفتيها والله انها طيووبه و حبووبه بس انتي مااا تحبين احد و لا يعجبك احد.....تراااه ابوووك مووو زووجك
جوهره : ادرررررررررررررري انه ابوووي بس ما ابيها تقلب ابوي علينا
جود : ويييييين انتي تقلبه علينا و الله انك متأثره بالروايات
جوهره : كلي تبن خليني انوووم
جود :: نونونو مافي نووم
جوهره : جود اسمعيني ان ما خليتيني انوم و الله العظيم لأشووتك
جود : يا شييخه احنا توأم و في غرفه وحده المفروووض تقوومين تسولفين معاي
جوهره : تبيني اسولف معاك؟؟؟
جود : ايييييييييييييييييييييييه
جوهره : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اطلعي ابي انوووم خلاص اتركيني اففف عمى
جود : طيب طيب طيب عمى
جوهره : افففففف (و قعدت تحاول تنووم لاكن الصراخ و التفكير ما خلاها تنووم قامت والتفت على اختها لقتها في سااابع نوومه ظحكت على شكلها و قامت تصلح لها شي تاكله )

فكرت انها تدق على غاده دقت عليها المره الاولا ما ردت دقت المره الثانيه ما ردت دقت المره الثالثه ردت

جوهره : غاااااااااااااااده عمممممممممممممممممممى يا الكلبه ادق عليك من الصبح ما تردين
غاده بصوت نايم :الناس يسلموون اول بعدين يهاوشوون
جوهره : طيب هلا غاده شلوونك غاااده عمممممممى يا الكلبه ادق عليك من الصبح ما تردين
غاده : ههههههههه ايه كذا الناس يسوون
جوهره : شلوونك مع طلاال ان شاء الله رجعتوو لبعض
غاده : يووه من زمان بس تصدقين كل يوم يمرررررر و احنا ما نكلم بعض و لا شي
جوهره : لأنك انتي الكلبه كلميه سولفي معاه حسسيه انك زووجته
غاده : وش تبيني اسوي له تبيني كل يووم اقوله تعال افطر حبيبي يلا حبيبي قووم
جوهره : اييه
غاده : ايه هذي في احلامه السعيده
جوهره : لا إله إلا الله ما تفهمين انتي اقوووولك كلميه و اسألي عننننننه
غاده : وش اسأل عنه احنا عايشين مع بعض اقوول اقلبي ذي الخشه مقوومتني عشان تعلميني شلون اتعامل مع زوجي و لا اخاف انك دكتوره اقوول اقلبي ذي الخشه بنووم باااي
جوهره : بااي

سكرت

جوهره : اجل بدق على دااانة <<يا بنت الحلال الناس نايمة

دقت عليها

دانة بعربجية : هلاااااا و الللللللله
جوهره : ما نمتي
دانة : لا وش ينوومني اقوول ترا و قصم اشتقت لك موووت
جوهره: و انا بعد مشتاااااااااااااقه لك موووت و طفشاانة و حالتي حاالة وش رايك تجيني
دانة : متى ؟
جوهره : الحين
دانة : خخخخخخخخخخخخخخخخ ايه طيب
جوهره: صددددددددق ؟
دانة :وين انتي تخيلي شكلي جاية عندك من الساعة 5 الفجر
جوهره : و الله يكوون فلة
دانة : هوو فلة بس ما يصلح
جوهره : اففففف طفشششششششش
دانة : مررررررة
جوهره : اليووم البيت فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا ااااضي و مافي شي اسووية وش رايك اعزم البنات
دانة : بكييفك وش دخلني انا
جوهره : طيب بس ممكن مساعدة
دانة : امري
جوهره :ما يامر عليك العدوو ممكن تساعديني يعني ترسليين للبنات كللللللللهم يجووني اليووم
دانة : من عنوووناتي
جوهره : تسلم عنووناتك يلا بااي
دانة : باي

رسلوو لكل بنت يجوون بيتتت جوهره

الساعة 2 راحت جوهره تحاول تقووم جوود

جوهره : جووووووووووووووووووووووووود قوومي
جود : ججججججججججججججججججججججججججججججججججججججججوجججج ججججج جججججججججججججججو بليييز خلييييييييني انووووووووووم بليييييز
جوهره : لا مافي نوووم يلا عشان البنات اليوم بيجوونا.......(لاكن ما نفع معها ) لقيتها جووووووجو في عزززيمه
جود فزت : فية عزيييمة
جوهره : ههههههههههههههههههه يب يب
جود : طيب برووح اتجهز
جوهره : دقييقة مو الحين العزييييييييييييمة
جود : متتتتتتى
جوهره : الساعه 7 العزييييييييييمة
جود : ياربيييه يا شيينك
جوهره : يلا قوومي خلصيني
جود : اوكي اوكي عممى

نزلو البنات يتغدوون

جوهره : متى ناوووووييييين يرجعوون من السفر
جود : هاو جوهره ما امداهم
جوهره قاطعتها: لااااااا بس فكرت يمكن ست الحسن و الجمال تفكر تغير البيت و لا تشتري بيت جديد و الله ابووي يسوي اي شي عشانها
جود : ياربييييه جوهره تووهم متزوجين ما ندري اذا كان ابوووي بيحبها اكثر منا و لا لا
جوهره : جود تشوفين اذا ما لعبت بعقل ابووووووي و تقلبة عليينا ما اصير انا جوهره بنت ابوي
جود :نشووف

سمعو صوت التلفون يرن

جوهره : انا برد (راحت ردت ) الووو
خالتها لولوا<<يوو من زمان عنها : هلا جوهره حبيبتي كيفك وينك وراك معد صرتي تزورينا زي اول
جوهره : هلا خالتي تمام و الله ياخالتي وش اسووي و الله ابوي مجنني
خالتها : هاو ابوك مجننك وش مسوي لك
جوهره : يتزووووج و الله حرام و زووجته وربي سووسه
خالتها : ايه و الله انا يووم رحت زواج ابووك و شفت وجهها صراحه ما عجبني
جوهره :ايه و الله
خالتها : يلا حبيبتي ابيك تزوريني اليووم
جوهره : و الله ودي بس اليوم مسويه عزيمه ما قالت لك ساارا؟؟
خالتها : سووير معد صارت تقوولي شي
جوهره : هههههههههه
خالتها : طيب تعالي اقعدي عندي شوي انتي و جود و بعدين ارجعو لبيتكم
جوهره : ان شاء الله
خالتها : يلا حبيبتي ما اطول عليك مع السلامه
جوهره : مع السلامه

سكرت

جود : مين
جوهره : خالتي لولوا
جود : ااها
جوهره : تقول نرووح نقعد عندها شووي
جود تذكررت نواف:اهااا لالالا انا مارح اروح
جوهره : لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش
جود : لالالالا بس
جوهره : طيب لييش
جود : هااه ؟؟.... امممم تعبانه تعبانه
جوهره بسخريه: بسم الله عليك تبيني اوديك المستشفى؟
جود : لااا
جوهره : لا مافي قعده في البيت هذي خالتي لولوا و انا وعدتها
جود : طيب بس شووووويا
جوهره في نفسها : وش فيها جود كل ماقلت خالتي لولوا تقلب وجهها الوان و الله اختي الصراحه غريييبه
جود : هييه و ين رحتي
جوهره : هنا معاك ........الحمد الله( و قامت)
جود : الحمد الله و قامت وراها

غسلوو و دخلووو يقررون اي لبس بيلبسوون و و قعدت جود تختار فجئئه صوت جوالها يرن

جود : هلا هلا هيفا شلوونك ان شا الله بخير
هيفا : ههه وحده وحده الحمد الله بخير انتي شلونك شلون جوهره
جود : الحمد الله و الله تسلم عليك من زمان عنك و الله اشتقت لك وش رايك تجينا اليووم
هيفا : اوكي اسأل امي و ارد لك
جود : اوكي
هيفا : يلا حبيبتي باي
جود : طيب حبيبتي اذا وافقت على طوول تقوليلي اوكي
هيفا : اوكي قلبي
جود : باي
هيفا : بايات

سكرت






مسز كشخه 09-01-2009 02:56 PM

جوهره : اذا جت الله يعافيها لا تجيب اختها معاها
جود وقفت قدام المرايه تشوف البس حلو و لا لا : ليش؟؟
جوهره وهي تطلع بلوزه : مغرووره و شايفه نفسها مدري على ايش
جود : تقولين انها مغروره و ما شفتي نفسك
جوهره : انا يحق لي
جود : وهي يحق لها مافيها عيب تجنن كل شي حلو فيها
جوهره : هاهاها ظحكتيني.........وش رايك بهاذي البلوزه
جود التفتت عليها : حلوه
جوهره قعدت على السرير و مسكت راسها
جود : وش فييك
جوهره : مافيني شي بس حسيت بدووخه
جود : طيب كلي بندوول
جوهره : لا مو على طوول اكل اصبري يمكن يخف لحاله
جود : طيب

رن جوال جود

جود ابتسمت : هاه وافقت
هيفا : يب يب جود اممممم عادي اجيب مي
جود : امم عادي تجيبين مي
جوهره بصوت واطي : لالالالالا لااااااا
جود : اييه حياها الله
جوهره : اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هيفا : اوكي شكرن حبيبتي
جود : العفو
هيفا : ايه صح ما قلتي لي الساعه كم
جود : الساعه 6 او 7
هيفا : اوكي باي
جود : بايات

سكرت

جوهره : لا تقولين انها بتجي
جود : يب يب بتجي
جوهره : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا تكفين زاااااد الصداااااااااااااااااااااع الي فيني
جود : جوهره وش سوت لك مي
جوهره : ناشبه فيني و الله ما يمر يووم إلا و هي تحاول تقلدني في المدرسه لااااااااااا و قدام البنات ان هي صديقتي بس عشان ما تصير لوزر في المدرسه اففففف و الله انها قللق و من وراهم تكرهني ما تطيقني اففف
جود : انتي ليش شايفه نفسك؟؟ يعني انتي تكرهين الي يشوفون نفسهم على الناس و انتي منهم
جوهره : بسم الله علي حبيبتي انا شي... انا يحق لي اشوف نفسي على الناس
جود : ايه ايه خلي الثقه الزايده تنفعك
جوهره : هي نافعتني من زمان حبيبتي
جود : ايه ماقلنا شي خلاص


فجئه تدخل عليهم سارا

سارا : هاي قيررلز
جود تصرخ : سوووووسو
سارا تقلدها: جووجوو
جود : اي مس يو سو متش <<اشتقت لك مرره
سارا : امس شايفتني وشابعه مني
جود : انا اشتاق لك حتى و انتي جمبي هههههه
سارا : لا بدينا بالأشعار
جود : ههههههه
جوهره : احم احم انا مووجووده
سارا : قولي و الله
جوهره : والله
سارا : بشري امك
جوهره :حيووانه
سارا : ههههههههههههه و ربي فديييتكم
جوهره : يلا برووح البس قبل ما اتأخر على خالتي
جود : مي توو

لبسوو جوهره كانت لابسه بلووزه PINK و عليها كلام بالاسود و برموده سودا و لبست اساور كثيره و حطت قلووس و كحل طلع شكلها مرهه كشخه و جود لبست برموده سودا و تي شيرت اخضر و عليه خرابيط بالاسود وحطت قلوس احمر و كحل اسود طلع شكلها مرره حلوو و تعطروو و لبسو عببايه و راحو مع سارا و خالد

في السياره
خالد يكلم : ههههههههههههههههههههههه الله يرجك فواز لا تخليني اكرهك
فواز : ورااه اييه دخلت My space و حطيت صوورتي البنات خقوو علي
خالد : ههههههههه و الله انا حطيت صوورتي و البنات رسلوو لي ايميلاتهم
جوهره تهمس لسارا : واثق
سارا : ههه من جد
فواز : اييه دقيقه انا داخل شات صوتيه البنت صووتها يههههههبل
خالد : و الله اذا لعبت عليها و خلصت علمني
فواز : ان شاء الله
خالد : بس ما اوصيييييييييك اذا رجعت البيت ابي اشوفك في الشات تعرف نقعد نستهبل هنالك
فواز : افا علييييييك و اذا بغيت اقعد لين الصبح قعدت لين الصبح في الشات
خالد :هههه يلا باي
فواز : باي

سكر

سارا : تكلم فواز ؟
خالد : يب يب
جوهره : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هههههههههههههههه الله يررررررررررررررررررررررررررررررررررررررجك يا غااااااااااااده يقققققققققققققققققطع بلييييييييييييسك
سارا : يقلع بلييسك انتي عممممممممممى روعتيني
جوهره : اقري هذي الرساله و بعدين ادعي علي
سارا اخذت الجوال : ما دعيت عليك بس ..........(قعدت تقرا الرساله يووم خلصت ) ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههه صدقتي ياااااااااا حبيني لها بسسسسسسسسسسس


وصلو البيت دخل خالد البيت و حب راس امه و رقى غرفته

جوهره : هلا خالتي (و حبت راسها) شلوونك ان شاء الله بخير
خالتها لولوا : الحمد الله بخير شلوونك شلوون دراستك
جوهره : خالتي دراستي في وادي و انا في وادي
سارا : هههه من جددد

نزل نواف

نواف حب راس امه : يمه انا طالع تبين شي
لولوا : سلامتك
نواف ابتسم لأمه و لف على جود و جوهره : اهلين جوهره شلونك
جوهره ابتسمت : الحمد الله تمام
نواف : دووم (التفت على جود) اهلين جودد كيفك
جود : كويسه
نواف ابتسم لها : يلا انا ترخص
لولوا: ايه صح وين بترووح
نواف : لخالي عبد العزيز
جود التفت لسارا و سارا فهمتها : جود جوهره يلا تعالو غرفتي
لولوا : انا الحين مناديتهم عشان يقعدوون معاي تاخذينهم مني
جوهره : انا بقعد عند خالتي
سارا : اجل جود تعالي ابيك ظروري
جود فيها الصيحه : اوكي

رقو غرفت سارا

جود تصيح : رااح عشااااان امل انا اعرفه (تكمل صياااح )
سارا حظنتها : جوووووووووووووود انا كم مره قلت لك انسييييييييييه و الله مارح يحبك هوووو قلبه لأمل و بيظل لأمل تكفين انسيييه
جود تصيح : ساااااااااااااارا تكفينننننن تكفيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييي ييييييييييييييييين لا تزيدين علي
سارا : وش تبيني اسوي يا جود قلت لك حاولت حاولتت وربي يشهد حاولت و اقوولك شي ترا امل تحبه بعد
جود تصيح و تناظرها : خلاااااااص اجل ما في امل يكوون نواف لي..؟؟
سارا : مدري وش اقولك يا جود و الله مدري بس الي اعرفه انك لازم تنسيينه
جود : تبيني انساااه بكل بسااااطه وربي تعبت و حاولت بس ما قدرت ما قدرت انساه ما قدرت اطلعه من باااااااااااااااااالي خلاااااااص تكفيين تكفيين لا تقولين انسيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييي يه
سارا : طيب طيب طيب ااااااااااااااااخ يا نواف و الله انك مجنن البنت الي تحبك
جود تشاهق و تصييح الي يشووفها يقوول اعز انسان لها ميت : ياااااربي ياااربي انا بمووت و ربي بمووت من القهر انا وش ناقصني قولي لي وش ناقصني ؟؟؟ انا شينه ؟؟؟
سارا : هاو ما اعرفك انتي مو جود اليي اعرفها مو جود الي دايمن تمدح نفسها و الكل يغاااار منها انتي انتي انتي انتي موو جود و الله نوواف سااااحرك
جود : لا يا سارا انتي اذا حبيتي شخص و الشخص هذا يحب وحده ثانيه و الله يخليك تشكين في نفسك
سارا : اخخخخخخخخخخ لسى مو مصدقه ان انتي جود الي اعرفها
جود : ياربييييه بس تعبت

وكان في احد يتسمع الكلام

مين هذا الشخص الي يسمع كلامهم و حديثهم
وش بيصير لنواف و امل و جود
و مين الي كان يتسمع هل هو جوهره و لا احد ثاني

كل هذا في البارت الجاي و لا تحرموني من ردودكم و اهم شي توقعاتكم و الي يرد بدوون توقع و الله مارح ارد علييه <<لا مو لهاذيي الدرجه

مسز كشخه 09-01-2009 03:11 PM

<اذا شفت تفاعل راح اكملها يلآ شدو الهمه>

هاكذا علمتني الحياة!! 09-01-2009 04:22 PM

يالب قلبك ياعمري

هاكذا علمتني الحياة!! 09-01-2009 04:36 PM

اتوقع خالد لان هو الي في البيت معهم
بليززززز كمليهم الحين بليز على شاني

مسز كشخه 09-01-2009 05:46 PM

اوكي راح اكملها عشانك يا { هكذا علمتني الحياه } يلا دقايق وتكون موجوده

مسز كشخه 09-01-2009 05:48 PM

كان احد قاعد يتسمع و يوم خلصو حديث راح و ركب سيارته وهذا الشخص!!!!!!!!!!

نواف : معقوله يا ربي جوووود الي اعتبرها اخت لي تصير ....تصير ....تصير تحبني بس....بس اانا ابادلها نفس الشعوور

وصل بيت خالها عبد العزيز و هو يفكر في جود معقووله جووووووود ما غيرها ..نزل من السياره ودخل بيت خاله عبدالعزيز

خاله عبد العزيز : هلااا و الله بولدي نوواف
ابتسم نواف : شلونك خالي (وباس راسه)
خاله عبد العزيز : الحمد الله بخير شلونك شلون امك و ابووك ان شاء الله بخير
نواف قعد جمب خاله : الحمد الله يسلموون علييك
خاله عبد العزيز : الله يسلمهم

قعدوو يسولفوون و نواف للحين مو مصدق الي سمعه

عند امل فووق مع اخواتها

امل كل تفكيرها بنواف <<الله يلعنها قولو امين ههه: يااربي يا شذى امووت على نواااف و ربي بس قدام جود اسوي نفسي ما احبه بس اظن انها عارفه اني احبه
شذى بدوون اهتمام وهي قاعده تحط مناكير على رجلها: يا بنت الحلال ازعجتيني خلاااص هو يحبك و انتي تحبينه اخلصي اعترفي له
امل :لالالالالا ما ابي ما ابي اخاااااف و ربي اخاف
شذى : من مين ؟؟
امل بقرف: و مين غيرها جود اخاف تسححرني و لا تصكني بعين
شذى : لا ما اتوقع جود ما تسويها
امل : لا يا حبيبتي جود تسويها وليش لاا

دخلت امهم

امهم : بنات ابوكم بكره بسوي عزيمه ابيكم تبيضوون الوجه
شذى : ان شاء الله يمه
امهم : و انتي يا شذى ابيك تصيريين سنعه عاد ابي اشوفك
شذى قاطعتها: يمه تووني صغيره في الجامعه ما ابغى اتزوج
امهم : في ناس اصغر منك يتزوجوون ليش انتي ما تتزوجين و انتي مشالله ملكه جمال
شذى : يااااربيه ماما انا قلت لك لييش خلااااص ما ابي اتزوج ابي اعييش حياتي ما ابي احد يقولي مافي طلعه اليوم و مدري اييييش خلاص ماما سكري الموضوع تكفيين
امهم : يا ربي صبرني (و طلعت )
شذى : اففف (و رمت نفسها على السرير)

دخلت دانه بعربجيه

امل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههه مقدر على الثووب و الله شذى بتقتلك
شذى التفت عليها بعصبيه : دااااااااااانه يا الكلببببببه افسخي الثوووووووووووب
دانه : لالالا مارح افسخه
شذى : وربي اذا ما فسختيييييه لأذبحك بطق و الله هذاني حلفت
دانه : لاااااااا تفهمين كلمت لاااااااا
شذى : طيب
انحاشت دانه و لحقتها شذى : و اللللللله ما اخليك يا التبنه تعااااااالي عمى
دانه : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا اااااا

نزلت دانه تحت عند نواف و ابوها و شذى كانت وراها و امل فاطسه ظحك عليهم و امل و شذى كانو لابسين بجامات

نواف يستهبل: خالي ما دريت ان عندك ولد

شذى وامل توهم يستوعبون ان نواف فيه

عبد العزيز : ههههه لا هذي دانه

شذى و امل حمممممر وجههم و رقو غرفتهم

دانه : هههههههههههههههههههه احسن احححححسن
نواف (ااااخ يربي فديتها و ربي فديتها ااخ يا امل احببببك )
دانه : هيه انت ابوو وجه
نواف : نعم
عبد العزيز : دااااااانه خير ان شاء الله هذا ولد خالك و خالتك عيب
دانه : لا تعودنا عليييه عاااااادي
نواف : ههههههههههههه يلا انا اترخص
عبد العزيز : لا توو الناس
نواف : معليش خالي يووم ثاني
دانه : اييييييه شبعت من حبيبت...
نواف عطاها نظره تروع :.... يلا خالي انا ترخص مع السلامه
عبد العزيز : يلا اشووفك بكره و لا تتأخروون
نواف : ان شاء الله يلا مع السلامه
الكل : مع السلامه

طلع نواف و ركب سيارته و دق على صديقه سعوود

سعود : هلا يا القاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا اااااطع
نواف : ههههههههههه هلا و الله شلوونك
سعوود : بخير الحمد الله
نواف: فاضي؟؟
سعود: ايه
نواف : زين ترا بمرك الحين
سعود : طيب بلبس يلا بااي
نواف : بااي

نواف كل تفكيرره بأمل يا ربي احبها امووت فيها فجئه تذكر كلام جود و ضاق صدرره لييش ليش و اذا اعرفت لي وش بقوولها ما ابي اجرحهاا وصل بيت صديقه سعوود ركب السياره و مشوو راحو اقرب قهوه موجوده في الرياض و اخذو طاوله و قعدوو

سعوود : هاه وش تبي
نواف : ابي كابتشينو
سعود : طيب و انا بعد
طلبو
سعود : هاه وش فيك ظايق صدرك و حالتك حااله
نواف : جوود يا سعوود جود
سعود : وش فيها جود
نواف : جود تحبني
سعوود بعدم اهتمام <<لاحظتوو عدم خخخ<<برا : و اذا
نواف وده يصفقه : وشو و اذا اقولك تحبني و انا ما احبها و بنفس الوقت ما ابي اجرحها يا غبي
سعود : طيب هي لسا ما اعرفت لك صح
نواف : ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود : خلاااص يمكن ما تعترف لك و تنساك
نواف تنهد: الله يسمع منك

عند جود و سارا قاعدين يسولفون و دخلت عليهم جوهره

جوهره : يلا جود و سارا بنروح البيت عشان البااااااارتي
سارا و جود : اوكي بنلبس عباياتنا

لبسو عباياتهم و رجعوو البيت و قعدوو يستنونهم لين الساعه خمسه و بعدين جو البنات و قعدوو يستهبلون و يرقصوون وفجئه دخلت عليهم يارا

جود : ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا ااااااااااااارا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!11
البنات كلهم اتفتو عليها : خيررر ان شاء الله وش جابك
جوهره : اظن ما احد دق عليك و قالك تعالي صح ؟؟!!
يارا : إلا فيي امل قالتلي ان في عزيمه عندكم
جوهره : خيير يا امل محد قالك دقي عليها و تعلمينها عن العزيمه
امل : سوري يا جوهره بس و الله
جود قاطعتها : مسويه فيها طيبه؟؟؟؟ و لا ما طاوعك قلبك تخلين وحده حقيره لحالها
امل بصراخ : وهي وش سوت لكم يعني
جود : لااااا و لك عين بعد تصرخييين
امل : .............
جود : استغفر الله العظيم
امل سكتت :.....
جود : ..(التفت على يارا ) و يارا تسوين لي خدمه ان طلعتي من البيت و فكيتينا منك و من شرك
يارا ناظرتها نظره تقهر: make me

جود سحبت يارا لباب الشارع

يارا : وخري انا اطلع لحالي اوريك يا جود ان ما خليتك نواف يكرهك و مايطيقك ما اصير انا يارا
جود فتحت باب الشارع دفتها برا : اطلعي بس(وسكرت الباب)
البنات : ما عليك منها بس
جود مسكت قلبها : ادري

رجعو للغرفه يسولفوون و يظحكوون

و يارا في السياره ميته قهر : خير من هي جود عشان تطردني من بيت خااااااالي اوريها و الله ما اخلييها

عند البنات

امل : انا برجع البيت
جود : الباب يوسع جمل
جوهره دعست رجل جود : لا يا امل تو الناس
امل : مع ليش بس حاسه اني مظايقه بعض الناس
جود : الحمد الله فهمتها
جوهره دعست على رجلها و ناظرتها بإستحقار : لا يا امل
امل : جوهره تكفين خليني ارجع البيت لأن بعض الناس بينفجروون ان قعدت اكثر من كذا
جود : ايه
امل: يلا مع السلامه
جوهره : مع السلامه
امل : دانه شذى بتجوون معي
شذى : لا
دانه : لا بقعد زياده

عند نواف مع سعود

سعود : يا نواف يا ابن الحلال قسم بتمووت ان ما قلتلها انك تحبها .........قولها انك تحبها قبل ما احد يااااخذها مننننننننننك
نواف : ودي ودي بس.............
سعود يعطيه الجوال : دق عليها
نواف بتردد : امم طيببب

طلعت امل و هي تبكي ليش سويت كذا ليش اففففففففف صراحه انا ما اقدر اسستحمل جود لازم اوقفها عند حدها خير تحرجني قدام الناس و اسكت فجئه سمعت جوالها يرررن المنتصل (نواف)

امل : الو
نواف : الو شلوونك امل
امل تسوي نفسها ما تعرفه : الحمد الله تمام ميين معي ؟؟؟؟
نواف : افاا ما عرفتيني
امل ابتسمت و انا شلوون ما اعرفك : لا ما عرفتك
نواف : انا نواف
امل : نواف؟؟
نواف : نواف و لد خالك
امل : اييه اهلين
نواف بتردد: امل في شي ابي اقولك عنه و ابيك تسمعيني
امل اعرف و الله اعرف: وشو هوو؟؟
نواف بتردد : اممممم انا فكررت كثير شلون بقولك .........انا .......... اح......
امل ياربي اخلص : انت ؟؟؟
نواف : انا احبببك
امل اعرف اعرف :................................................. .............................و.................... .........و انا بعد
نواف مو مصدق حس انه بيمووت من الفرررحه مو مصدق : امل تتكلمين جد
امل : ايه و رربي احببببببببببببببببك يا نواف(و استحت مررررررررره و قالت في نفسها يووه شلون جتني الجرئه اقوووله يااربييه ) بااااي
نواف : لحظه

امل سكرت و ابتسمت ابتساامه شيطانيه : رحتي فيها يا جووووود الي تحبينه يحبني ....يحبني.؟؟ قصدي ميييييت فيني و من اليوومم و رايح الناس بيسمونا حبايب و انتي بتمووتين قهر(و ظحكت ظحكه شيطانيه ) ههههههههه


الساعه 1 الكل رجع بيته و جود كانت تفكر بكلام يارا ياربي و الله اخاف تسووي شي <<في هذي اللحظه حست انها مخنووقه و طلعت تشم هوا و جوهره رقت غيرت ملابسها و لبست بجامه و قصيره و حلوه حمرا و ربطت شعرها و قعدت على الاب توب و شغلت اغنيتها الي دايم تسمعها و كانت تغنيها متحمسه و طبعًا صوتها يهبل زيي<<وااااااثقه ههههه

You come to me with scars on your wrist
You tell me this will be the last night feeling like this
I just came to say goodbye
I didn't want you to see me cry, I'm fine
But I know it's a lie

This is the last night you'll spend alone
Look me in the eyes so I know you know
I'm everywhere you want me to be
The last night you'll spend alone
I'll wrap you in my arms and I won't let go
I'm everything you need me to be

Your parents say everything is your fault
But they don't know you like I know you
They don't know you at all
I'm so sick of when they say
It's just a phase, you'll be o.k. you're fine
But I know it's a lie

This is the last night you'll spend alone
Look me in the eyes so I know you know
I'm everywhere you want me to be
The last night you'll spend alone
I'll wrap you in my arms and I won't let go
I'm everything you need me to be
The last night away from me

The night is so long when everything's wrong
If you give me your hand
I will help you hold on
Tonight, tonight

This is the last night you'll spend alone
Look me in the eyes so I know you know
I'm everywhere you want me to be
The last night you'll spend alone
I'll wrap you in my arms and I won't let go
I'm everything you need me to be

I won't let you say goodbye
And I'll be your reason why
The last night away from me
Away from me

للمغني Skillet الاغنيه THE LAST NIGHT

دخلت عليها جود و كانت تظحك عليها

مسز كشخه 09-01-2009 05:49 PM

جوهره : وش فيك تظحكين
جود و هي كاتمه الظحكه :ههههههه و لا شي
جوهره ناظرته يعني وش تبين و قامت تغني مع الاغنيه بثقه ان صوتها حلوو :
You come to me with scars on your wrist
You tell me this will be the last night feeling like this
I just came to say goodbye
I didn't want you to see me cry, I'm fine
But I know it's a lie

جود غيرت لبست بجامه لونها pink<<اموت على الpink انا هع هع و فكت شعرها و قاعده تحاول تنووم لاكن الاغنيه ما تخليها تنووم

جود : طفيها ابي انووم
جوهره سافهتها : This is the last night you'll spend alone
Look me in the eyes so I know you know
I'm everywhere you want me to be
The last night you'll spend alone
I'll wrap you in my arms and I won't let go
I'm everything you need me to be
جود : جوهررررررررررررررررررررررررررررره طفيها
جوهره بصراخ : لااااااا
جود : طيب على الاقل حطي سماعات
جوهره : و الله انتي قعدتي عليها و كسرتيهاااااا
جود : ههههههههههههههههههههه طيب قصري عليه تكفيين
جوهره : اوكي بس شوووي

قصرت عليه بس نفس الشي كان مززعج


جود قامت بعصبيه و قصرت علييه

جوهره تناظرها : سلااااااااااااماااااااااااااااااااااااات خييييييييير
جود : ابي انووووووووووووووووووووووووووووووووووم تفهميييييييييييييين ابي انوووووووووووووووووووووم
جوهره ناظرتها بوجه بريييء : اوكي
جود : اوكي ........(ورجعت سريرها )
جوهره شغلت الاغنيه و زااااد الصوت : هههههههههههههههههه
جود التفتت عليها و كانت معصصصصصصصبه مرره: جوووووووووهره
جوهره : اوكي اوكي اففففففففففففف

قعدت جوهره تغني بصووت واطي بعدين جت الساعه 4 قامت توظت و صلت و قعدت على المسن بعدين انسدحت و شغلت التلفزيوون و طفت الانوار بعد دقايق استسلمت لنووم

قامت على صووت الجوال المتصل (الاء)

جوهره : الوو
الاء : اهليييييييين جووووووووجوو شلوووووووووووونك
جوهره : مين؟؟
الاء : تستهبلين و لا تستخفين دمك
جوهره فتحت عيونها على الاخر و صرخت : اااااااااااااااااااااااااااااااااااا ..............الاء يا الكللللللللللللللللللللللبه من زمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا اااااان عنك
الاء : هيييييييه ترا ابي اذني
جوهره : شلوووووووووووونك شلووووووووووون ابوك وش لون امك
الاء : الحمد الله يسسلموون علييك
جوهره : الله يسلمهم يااااااي موو مصدقه ان انتي يا الاء
الاء : هههههههههه
جوهره : متى بترجعين من جده خلااااص و الله طفشششششت ما شفتك من 3 سنييييييين يا الظاااااااالمه
الاء : لاااااااا ابشررررك بكره بررجع من جده
جوهره صرررررخت و رمت الجوال مو مصدقه : اااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الاء : الو الو ؟؟ جوهره يا الكلبه وينك
جوهره اخذت الجوال : جدددد و الله ؟؟ بترجعييييين بكره و لا تستهبلييييييين (و هي تبكي من الفرح)
الاء : و اللله و الللللله
جوهره : الساعه كم
الاء : مدري يمكن االساعه 5 الفجر
جوهره : اهااااا
الاء : اييه
جوهره فرحاااااااانه: يا الكلبه يعني بشووووووفك في المدرسه زي اولللل
الاء : ايييييييه
جوهره : ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا اااااي لالالالالالالا للحين مووووووو مستوعبه انك بترجعييييييييين يا الكلبه ما توقعت بشتاق لك كل هذي السنين
الاء : شفتي شلوووووون
جوهره : شفت شففففففففت بس خلاااااااااااص عاااااااااد لعد تساااااااافرين
الاء : هههههههههههههه ان شاء الله ..........اوكي جوهره بطلع بعد شوي باي
جوهره : باااي

سكرت و رااااحت قالت لجود ان الاء بترجع من السفر

جود : جددددددددددددددددددددددددددددددد؟؟!!!!!!!!!!!
جوهره : اجل اكككككككذب علييييييييييييييييييييييييييييك
جوود : الللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللل للله فلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللل للللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل ه عاد لعد تسافر الله يعافيها
جوهره : ايه قلت لها و خللصصصصصصصصصت
جود : ياااااااااااااااحبي لها باااااااااااااناااااااااااااااااااااااااااااا س
جوهره : من جدددد

رن جوال جود المتصل (ام راسين <يارا هع)

جود : ياربي وش تبي هاااااذي
جوهره و هي تطل : مين
جود : مين يعني ياااااااارا
جوهره : لا تردين عليها اسفهييييها
جود : خمس مكالمات لم يرد عليها كلها منها و الحين هاذي السادسه خليني ارد عليها اشوف وش تبي
جوهره مو مهتمه : ردي شوفي وش تبي ذي النشبه(و رااااحت)
جود : نعمممممممم
يارا : انا قلللللت انك بتندمييييين بس ما سمعتي كلااامي
جود : اخلصي وش تبيين
يارا : ابشرررك انتي مارح تصيرين حبيبت نواااف لأن نواف اعترف لأمل انه يحبها و رح يصيرون حبايب و بعدها بيتزوجون والسبه انا <<نصابه
جود مو مستوعبه و نزلت الدمعه : حسبي الله علييييييييييك يا يارا الله لا يوفقك دنيا و اخره
يارا تتهزا عليها :حسبي الله علييييييييييك يا يارا الله لا يوفقك دنيا و اخره .......أقووووووووووووووووووووووول ترا و الله ان مااا سكتي لأسويييييي لك شي العن
جود ظعفت صارت ظعيفه و صدقت الكذبه و قامت تبكي زي الاطفال : لييييييش ......................تسوين.......... فيني كذا ليييييييييييييييييييش ..........انا وش سويت لك
يارا : لاااااا يا حبيبتي و ما تذكرين اممممممس
جود : تكفين يا يارا تكفييييييييييييين تكفييييييين اترجااااااك يا يارا صلحي غلطتك
يارا : اصلح غلطتي ؟؟؟؟ و انا وش سوييييت انا رديييييت لك الي سويتي لي امس لاكن انا طييييييبه و اذا تبين نواف يحبك و يترك امل
جود قاطعتها : ايه تكفين تكفييييييين
يارا : خليييني اكمل كلامي
جود و هي تصيح : اوك
يارا : اوكي اذا تبين نواف يترك امل رح اسوويه
جود ماكانت تدري ان يارا تخدعها و ما تدري ان يارا بتخلي نواف صدق يكره جود :شكرا يا يااااااارا شككككرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررر ررررررررررررا
يارا : لاااااكن بشرط
جود : تشررررررطي
يارا : ابي كل كلمه اقولك اياها تنفذينها
جود بإستغراااااب : ليييييش
يارا : عشاااااااان .......... و انتي وش عليك تبين نواف يترك امل صح و لا لا فنفذي كل كلمه اقولها اوكي؟؟
جود : اوكي اوكي شكررررررا
يارا : اوكي ببباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا اااااااي
جود : باا...

لاكن يارا سكرت

جود : شففف الوقحه

عند نواف يكلم امل

امل: نواف
نواف : عيوون نواف
امل :..........
نواف : يااااا زين الي يستحوووووون
امل :.............<<على بالها مستحيه <<براااا يا امل بسرعه هع هع
نواف : امل ابي اشووفك و ابي اطلع معااااك و اتمشى
امل : اوكي متى ما تبي تطلع دق علي و تلقاني جاااااهزه <<ياربيييه على النشبه
نواف : طيب انتي جاااااهزه الحين
امل : هاوو نواف تونا الساعه 3 العصر
نواف : عااااااااادي

شذى تنادي امل

شذى : امممممممممممممممممممممل اممممممممممممممممممممممممل يلا الغدا جااااااااهز تعالي انتي و دانه
امل : اوكيييييي ............ اوكي حبيبي يلا باي بتغدا ادق عليييك بعدين
نواف : اوكي
امل : باي
نواف : باي ............لحظه
امل : نعم
نواف : احبك
امل : و انا اكثر يا نواف
نواف : فديييت اسمي يا ناااس
امل : نواااااااااافي لا تخجلنييييي
نواف : فديت الي يستحون يا نااااااااااااس
امل : ههههههه<<مستحيه .......اوكي حبي باااي
نواف : بااااي






يلا اشووووووفكم في البارت الجديييييد


















و انتم مصدقين دقيقه في مقطع

دخلت جوهره على جود لقتها منسدحه تفكر

جوهره قعدت جمبها : وش فييك
جود : مافيني شي
جوهره : و جهك ما يبين ان مافيك شي يلا قولي وش فييك
جود ابتسمت بس محد يدري عنها و عن مشاكلها غير ربي ثمن سارا : و الله يا جوهره ما في شييي
جوهره : اوكي
جود بكت تذكرت ان نواف مع امل و قالت في نفسها : ما اظن ياااارا بتقدر تفرقهم عن بعض<<مادرت ان يارا تحاول تكرره نواف في جود
جوهره لفت عليها : شفتي ان فيك شي
جود و هي تمسح دموعها : و الله مافيني شي
جوهره : دمووعك اربع اربع و تقولين مافيني شي
جود : جوهره تكفين ترا الي فيني مكفيني مالي خلق اصرخ و اهاوش عشااان اقولك ان مافيني شي افففففففففففف و غطت راسها بالبطانيه


يلآ اشوفكم في البارت الجاي

وردة الحنين 09-01-2009 06:05 PM

انا كمان اتوقع خالد
اممممممممممم ويمكن جوهرة بس الاحتمال صغير

هاكذا علمتني الحياة!! 09-01-2009 06:21 PM

كمليهم الحين بليز على شاني

وردة الحنين 09-01-2009 06:50 PM

مشكورة على البارت الروعة بس اقوى شئ ان نواف هو اللى كان يسمعهم
صراحة ما توقعت كذا تصلحين مؤلفة افلام

مسز كشخه 10-01-2009 12:05 PM

.. أوكي راح اكمل القصه .. دقايق بس

مسز كشخه 10-01-2009 12:07 PM

لا تزعلون مني اوكي

جوهره : دمووعك اربع اربع و تقولين مافيني شي
جود : جوهره تكفين ترا الي فيني مكفيني مالي خلق اصرخ و اهاوش عشااان اقولك ان مافيني شي افففففففففففف و غطت راسها بالبطانيه
جوهره : بكيفك (و قامت تكلم نفسها )ياربي يا جود وش فييك و دي اعرف وش فيك
جود : ايش؟؟
جوهره : سلاااامتك

الساعه 7 الكل جا بيت خالهم عبد العزيز و اخر من جو جود و وجوهره عطو عباياتهم لشغاله بعدين قعدوو في المجلس الي فيه المعازيم
امل تهمس لشذى : ارووح اجيب القهوه
شذى : وليش انتي تجيبين القهوه هماك ما تحبين تجبين القهوه و تظيفين االناس
امل : لا بس يمكن خالتي لولوا تعجب فيني و تخطبني لولدها قوولي امييين
شذى التفتت على جود لقت عيونها محمره من الصياح : موو امين
امل : وششششششششش تبيييييييييين
شذى : حرام علييك جود تحبه قبلك و هم ينفعوون لبعض بس انتي ما تحبينه كثر ما جود تحبه
امل : يا شييييييخه ما يحبها ما تفهموون بعدين بقلعتها من قالها ما تعترفله
شذى : ياااااربي انتي ما تفهمين عربي
امل قاطعتها و قالت بقرف :خلاااااص شذى لا تجيبين طاري ذي القذره
شذى : افففففففف بس (و قامت جابت القهوه و ظيفتهم و رجعت مكانها جمب امل )
امل بحماس : الحين انا ابي اقهر جوووود بس ماااا اعرف شلوون
شذى بعصبيه : ياااااااليل امل خلااااااااااااص حرام علييك سارقه قلب الي تحبه و تبين تقهرينها و الله البنت بتمووت تراااا
امل : خليها تمووت اخررر هممي (و لفت على جود و ناظرتها نظراات تقهر )
جود : سارا
سارا : نعم
جود : شوفي نظرات امل لي
سارا : ههههههههه متخلفه
جود : اكفخها و لا اقوول غافله
سارا : لا كفخيها ل تكفين
جود قامت بس سارا مسكت يدها و قالت : وين انتي مصدددددددقه تخيلي تظربين البنت قدام اهلها لااااااا و في بيتها بعد
جود لفت على سارا و ناظرتها نظرات معناها انها مقهووره :........................
شذى قامت بدلع زي العاده : يلا بنات وش رايكم نطلع نتمشى
البنات : اوكي
يارا كانت تتهزا على جود و امل كانت تظحك عليها قامت جود بعصبيها و قالت : الحمد الله و الشكر جد عالم متخلفففففففه ( و لحقت البنات )

كانو يتمشون في الحديقه الكبيره <<خلاص و ربي فهمنا انها كبيره

شذى : ما تحسوون بدا يبرد الجوو
بنات : اييييه قرب الشتا
جود : اييه ( التفت على الغرفه الي فيها العيال يلعبوون بلايستيشن و يستهبلون و شافت نواف حزنت مره نزلت الدمعه بس مسحتها بسرعه و قالت في نفسها : يعني مافي امل تصير لي لي انا لوحدي اخخخ بس يليتني عدييمه الاحسااس ما احس بالالم و لا بالحب و لا بشي )
امل كانت تناظرها بنظرات شرانيه و فرحانه ان جود حزينه و ما تتكلم و لا شي و قالت بصووت عالي كأنها تكلم يارا بس في الحقيقه كانت تبي تسمع جود : يااااااارا و الله اني طااااايره من الفرحه ما اصدق ان نواف بيصير لي انا لحالي و الحمد الله بعض الناس ما حاولو يخربون بيننا
جود عصبت طبت على امل و بدون ما تحس صارت تظربها <<ما الومها من القهر الي جواها و كانت تصرخ و تبكي : خلااااص يا الحقيييييييييييييييييييييييره خلاااااااااااص انا زهقت فهمنا انك ما الولد الي انا احببببببه و اتمنى انه يقووولي كلمت حبيبتي خلاااااااااااص خلاااااااااص
جوهره مصدومه و حطت يدها على فمها مو مصدقه ان جود تحب نواف و لا مره قالت لجوهره انها تحب نواف و لا لمحت : و ش قااااعده تقولين انتي وش قاعده تخربطييييييييييييييين!!!

و البنات يحاولون يفكوون جود من امل بس جود ما تركتها طلعت كل الي في قلبها ليين طلعوو الاولاد

نواااف يحاول يفكها عن امل: جوووووووووووووووووووود!!! وش تسووووووووين انهبلتي!!<<الله يلعنك قل امين هههههههههه
جود بصراخ و تصيح: خلنيييي خلنيييي
امل تصيح : و خري الله ياخذك ان شاء الله
جود : اميييييييين الله يا خذني و افتك منك و افتك من حببببببببب نواف
نواف : خلااااص يا جوووووووود استغفري رببببك

و شالها عن امل لاكن هي ما كانت تبي

جوهره حست انها بتدووخ جوود الطيبه البارده الي ما عمرها عصبت و لا ظربت ........... لالالالال مستحيل ما اقدر استووعب ياربي : جوووووووووووووووووووووووووووووود خلاااااااااااااااااااااااااص
جود كأن داخلها شي تصرخ و تصيح و تحاول تظرب امل <<حشى مدرررررسه : و خروووو عني (و ركضت لين وصلت و را البيت عشان تقعد لحالها )

جود مسكت راسها و قامت تصيح : يااااااربي لييييييييييييش يصير معي كذا لييييييش لييش امل تاخذ نواف مني و هي ما تحبببببه
....: جود
جود التفتت و عيونها مليانه دمووع : نعم
....: صدق الي سمعناه
جود : الي سمعتتووه؟؟
....: انك تحبين نواف
جود : خالد انا اعششششششششق شي اسمه نواف بس هوو مو حااس فيني
خالد : طيب
جود قاطعته : لا تقول اصبري اصبر على اييش صبرت انا كثير و وش كانت النتيجه اعترف لأمل انه يحبها و بعد قصت حب الي بعيشونها بيتزوجوون و انت تعرفني يا خالد انا اذا حبيت احد مستحيل استغني عنه
خالد : ما تدرين يمكن يغير راايه
جود : وييين يغير رايه ...خالد انت اذا حبيت بنت مرررررره لدرجت الجنوون بتغير راااااايك ؟؟؟!!
خالد : لا !
جود كملت صياح : شفت يا خالد يعني هو مارح يفكر فيني( و قامت تصرخ و تتكلم و تحكي ومابقت كلمه إلا و هي قالتها و فجئه حست احد يحضنها )
جود : جوهره !!!
جوهره تصيح : ليييييييييييش لييييييييييييييييييييييش خوفتيني علييييييك احسب دخلك شي
جود حضنت اختها و هدت شوي : اسفه
جوهره : لاا عااااااد تعيدينها تكفيينى
خالد ناظرهم و ابتسم بعدين مشى و يوم دخل المجلس الي فيه العيال مسك اخووه من بلووزته معصصصصصصب : انت ليييييييييييييش تسووووووووويه في البنتتتتتتت كذااااااااااااااااا
نواف : وش تبيييييييييييييي و و و و و ومين الي
قاطعه خالد معصب : اسمع يا نواااااااااااف و اقسم بالله ان كللللللمت امل مره ثانيه و ربي بتشوف شي مارح يعجبك
نواف بعصبيه : و انت وش عليييييييييييييييييييييييك امل حبيييييييييييبتي و مالك حق تقولي مين اكلم و مين ما اكلم بعدين انا اخووك الكبير
خالد : كلللللللل منك انت سببت المطاقه و سببت كل شي
نواف بغرور : و انا وش دخلني بنتين معجبات فيني تظاربو عشاني طيب؟ و انا وش دخلني فيهم
خالد معصب : انا مااااااااا امزح معاك ما شفت جوود و هي تصيح و تصررررررررررخ ما رحمتها كل هذا عشاانك و امل ما اهتمت فييييك كل الي تبيه تقهر جوووووود !!(و راح )
نواف معصب : طيب يا جوووود و ربي ما اخليييييييييك

قعدت جود تزين شكلها بالمرايه و فجئه دخل عليها نواف معصب

مسز كشخه 10-01-2009 12:13 PM

دخل نواف معصب

جود التفتت عليه : نواف انا....
نواف بعصبيه و شكله موو طايقه ابداااا : جوود تكفيين ترا حدي معصصصصصصصب لا تخليني اسوي شي مارح يعجبك
جود نزلت راسها و نزلت دمعتها : لهدرجه تحبها
نواف : مييين ؟؟
جود بصراخ : مييين يعني مييييييييييييين اممممممممل
نواف قررب منها : اييه احبها و امووت فيها جود افهميني انا ماااااا احبك تفهمين كلمت ما احبك انا احب امل ما احبك يا بنت الناس افهميييها
جود حست ان في احد يطعنها : لييش؟ لييش
دخلت سارا عليهم و شافت جود تصيح و نواف يناظرها بنظرات غريبه...سارا : جووود وش فيييك

جود طلعت و هي تصيح و تتررركت وراها نواف و سارا .

ساراا : نوااااف حرام عليييك ليش ليش تسسوي كذا في البنت
نواف : ياااربيه وش فيييييييكم انا ما سويت شيييييي اففففففف يعني غصب احبها (و طلع و هو معصب)
سارا تذكرت وجه جود وهي تطلع ورحمتها : اففف بسس و الله مسكينه جود

عند الحريم يوم سمعوو صراخ جود و صياحها

خاله لولوا : وش فيييييهم
ام شذى : لا تلقينهم يستهبلوون تعرفينن عاد البنات فهذا العمر يحبوون الاستهبال و ذي الحركات


جود كانت تركض بترروح تاخذ عبايتها و يوم شافتها شذى مسكت يدها و كان وراها يارا و امل

شذى : وين بتروحين يا جود
جود و هي تصيح و تصرخ: اتررركييييييييييني انا مارح اقعد في ذا البيت و لا لحظه خلاااص حاامت كبدي
امل تناظرها بإستحقار : انتي ما تستحين على وجهك تظربيني في بيتي و قدام البنات اطلعي الله لا يوفقك
جود : بطلع لا تخافينن و الله لا يوفقك انتي و نوااااف
امل قاطعتها : يا بنت الحلال نوااااااف ما يحبك و هو قاااالها خلاااااص اتركينا في حااااالنا
جود : بس انا احببببه ما تفهمووني يا ناااااس انا احبه
يارا : طيب فااهمين انك تحبييينه بس قلبببببه ما اختارك قلبه اختار امل خلاص ابعدي عنه هو و امل
جود ناظرتهم بإستحقار و مشت :........
شذى : جود اصبري تكفييين
جود : شذذذذذذذى اتركييييييييييييني

و اخذت عبايتها و ركبت السياره و دقت على جوهره

جود : جوهره يلا بنرووح تعاللي
جوهره : بس

سكرت جوود و حطت يدينها على وجهها و بدت تصيح من قلب ...... ركبت جوهره السياره ورجعو الببيت

الساعه 3 الفجر الكل نايم إلا جود تفكر

جود : ليييش لييش يحب امل و انا لا لييييييش (بعدين تذكرت كلام يارا ) خلااص انا رح انسى نوواااف غصب

رن جوالها المتصل (سارا )

جود : الوو
سارا : جوود حراام و الله حراام
جود : حراااام ؟؟؟ و انا وش سوييت؟؟
سارا : الي تسووينه في نفسك
جود ابتسمت : خلااص يا سارا انا قررت انسى نواف و انسى اني احبه
سارا فرحانه : احلفييييييييي؟؟؟؟؟ يااااااااي اخييييييرا مارح اشووفك تصيحين
جود : ان شاء الله
ساارا لسا مو مصدقه : يووه جووووود و الله فرحاااااانه
جود : هههههه حتى انا يلا الحين اانقلعي بنووم
سارا : نووووووم العوااااااافي
جود ابتسمت : اوكي قلبوو تصبحين على خيرر
سارا : و انتي من اهله

و نامت

الساعه 3 العصر قامت جوهره و نزلت لقت ابوها قاعد

جوهره فتحت عيونها زين : بابا؟؟
ابوها : صبااااح الخير
جوهره بدوون نفس : الحمد الله على السلامه
ابوها : الله يسلمك
سلطانه : جوهره حبيبتي تبين احط لك الغدا
جوهره ناظرتها و قالت بدوون نفس : لا شكرا مو مشتهيه
سلطانه : اوكي دحوومي
عبد الرحمن<ابوو جوهره : قلب دحوومي
جوهره كتمت الظحكه و قالت في نفسها : هههههه يحليله ابووي يحسب نفسه صغير
سلطانه: بطلع بكره السووق و ابي فلووس
جوهره في نفسها : ذي بتفلسنااا
عبد الرحمن : اوكي كم تبين
سلطانه : امممم عشر الاف
جوهره في نفسها : لااا ذي بتفلسنا صددددق
عبد الرحمن : طيب متى بترووحين
سلطانه : بكره بعد العشى ( التفتت على جوهره ) تبين تروحين معي <<تسوي نفسها طيبه
جوهره : لاااااااا ( و قامت)
عبد الرحمن : وين رايحه اقعدي معنا شوي
جوهره : بطلع براا ابي اشم هووا
عبد الرحمن : و هنا في
جوهره قاطعته : بابا تكفى خلني اطلع
عبد الرحمن : طيب

طلعت جوهره و قعدت على الكرسي

جوهره : الله يصبرررني على سلطانه (تذكرت الاء ) اييييه صح الاء شكلها رجعت من السفر

دقت على الاء

الاء : يااااااهلاااااااا و اللللللللللللللللللللللللله بجويييييييييييهره شلووونك
جوهره : الحمد الله يا الكلبه اشتقت لك مووت
الاء : انا بعد اقوول وش رايك تجين عندي اليوم
جوهره : و الله مدري اسأل ابووي و ارد لك
الاء : اوكي
جوهره دخلت جوا عند ابوها : بابا عادي ارروح عند الاء
ابوها : لا
جوهره مستغررررررررررررررررررررربه : ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش
ابوها : اهل سلطانه بيجوون
جوهره : لا بابا تكفى تكفى البنت تووها ررااااجعه من السفر و انا مشتااااقه لها مووت خليهم يجوون بكره
ابوها : لااااا يعني لاا تفهمين
جوهره : افففففففففف ( و طلعت برا ) عيااا
الاء : ليييش
جوهره تتهزا : عشان اهل المدام سلطانه بيجوون
الاء : طيب انتي وش عليك منهم تعالي
جوهره : ودي بس ابووي قااال لااااااااااا يلا بااي
الاء : بااي

رقت غرفتها و التفتت لقت جود نايمه

جوهره : جوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووو ووووووووووووووووووووووووووووووود قووووووووووووووووووومييي
جود :................................................. .............
جوهره : قووومي يا مال الظربه
جود : ............................جوهره اصصصصصص
جوهره : قومي يا جود تكفيين
جود : اوكي(قامت و دخلت الحمام )
جوهره بصوت عالي عشان تسمع جود: ترا بيجوووون اهل سلطانووه
جود فتحت الباب بقوه : لااااااااااا
جوهره ارتاعت : يمممممه يا الكلبه رووعتيني
جود : لالالا قولي لي انك تستهبلين
جوهره : ياااليتني استهبل
جود : اففففففففففففف
جوهره : وش رايك نروح و بابا ما يدري
جود : لا بيزعل علينا
جوهره : اففففف

عند فواز رن جواله

فواز بدوون نفس : نعم
خويته : ُحبي وينك
فواز : في البيت
خويته : و موعدنا
فواز : مظاوي بقولك شي
مظاوي : قول
فواز : انسيني خلاااص
مظاوي : انسااك ليش عشان سارا
فواز طلعت عيونه : و انتي وش درااك عن سارا
مظاوي : فواز لا تنسى ان اختي تعرف سارا .... و اذا تبيني انساك اوكي انا بنساك بس انا بقول لسارا كل الي صار بينا و كل شـــ...
فواز : و الله يا مظاوي ان قلتي لسارا
مظاوي قاطعته : وش بتسوي
فواز: بفضحك
مظاوي : ههههههههههه ظحكتني حبيبي ما اهتمين و لعلمك انا ما عندي اخوان و اعيش لحالي و امي اجنبيه و ابوي مييت مين بتعلم هاااه؟
فواز : .........................
مظاوي : لا تخاف كل الي صار بينا بقووله لسارا
فواز : مظاوي

سكرت

فواز عصب و رما جواله بقوه على الارض : افففف يلعنها الحقييره

عند مظاوي دقت على سارا

سارا : الو
مظاوي : اهلين سارا
سارا : اهلين مين ؟؟
مظاوي : انا مظاوي
سارا : هلا و غلا
مظاوي على طوول قالت : انتي تحبين فواز
سارا حمررر وجهها : هاه..؟؟ امم اا امم
مظاوي : قووووولي تحبينه .؟
سارا : ايييييييه
مظاوي : اها اوكي باي
سارا في نفسها : وش تبي هاذي داقه عشان تقوول احبه و لا لا باي

مظاوي ابتسمت و دقت على فواز لقته مقفل دقت على جواله الثاني رد

مسز كشخه 10-01-2009 12:17 PM

يلآ اذا شفت ردوود و حمآس رآح اكمل

هاكذا علمتني الحياة!! 10-01-2009 03:37 PM

يالب قلبك اموووت فيك انا احبك <<لاتزودينها
ياي الرواية تخووووقق

اميرة الفرح 10-01-2009 05:16 PM

الله عجلى يللا عشانى عجللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل ى


الساعة الآن 05:30 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM