منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   الـقـصـص و الـروايـات (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=163)
-   -   حبًُـًڪًِ بقِلًبـِيً شًِـِآِمِخًٍ مِآِبعِډً مِآِتًِ (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=141247)

!..الـ ج ـود..! 02-09-2009 04:33 PM

حبًُـًڪًِ بقِلًبـِيً شًِـِآِمِخًٍ مِآِبعِډً مِآِتًِ
 
:كهكه:بسم الله الرحمن الرحيم

اهلن وسهلن بالستات sm.9.

حبيت اطرح لكم قصة .. :صياح:

ندخل في صلب الموضوع..sm.9.

محمد-دلع

قصة العشااق

..

كان فيه دلع وريماس اخوات قرايب مرره من بعض

دلع:فتاه جميلة sm.9. نحيفة شعرها طويل اسود وبشرتها بيضاء
وجسمها جذاب وهي كلها على بعضها جذاابه عيونها وسااع وكحيله
--

ريماس:فتاه جميله ايضا :sm.53: جسمها متناسق اقصر من فرح :/: بس الي محليها قصرها
شعرها قصير احمر مدري عودي مدري بني>>كل يوم بلون..بيضاء وجذاابه

--

دلع وريماس دايم يروحون هالمجمع فيه عيال وبنات :/: بس مررره وناااسه

المهم تعرفت ريماس على حمد ومحمد

حمد:
كان كان طيوب وحبوب :كهكه: جذااب وخفيف دم شعره بني وعيونه خضر :/:وشيك..


محمد:
جذااب وطيوب وحليوو شعره اسود وجسمه وه sm.9. وشيك


--

ريماس حبتهم وحبة خفة دمهم >>يكذبون عشان يضحكونا تعرفون هالشباب من النوع القديم :ها:

من كثر ماشافت دمهم خفيف وحببوبين قالت لازم اعرفكم على اختي دلع sm.9.

جابت دلع

ريماس:هذول حمد ومحمد <<ووصفت

دلع:حبتهم من كلآم ريماس ..ماشاء الله وربي تحمست عشان اعرفهم

حمد:هلآ والله بالطويله اخت الطويله..:sm.53:

دلع:ارحبووووووو هلا وغلا يازلمي>مدري وين طس هالدلع

محمد:فريح والله توقعنا اطول من كذا بس يالاه اهم شي بني آدميه

دلع:اقول سلم بعدين تكلم انت وخشتك :/:

محمد:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دلع..قاطعته:ايه اعلومكم اخباركم قسم من وصف ريمااس دخلتو قلبي

حمد:بصراحه وصف ريماس لتس خفنا منتس:ريال:

دلع..تناظر ريماس بنظرات يعني اصبري لين نوصل البيت:خير::هههه>>ضحكه غبيه ريماس مزحها دايم كذا

ريماس:قسم ماقلت شي .. :همم:

!..الـ ج ـود..! 02-09-2009 04:41 PM

وبدت الوناسه لكا الطرفين وضحكو واستانسو

دلع وريماس صارو لازم يردون البيت

ريماس:يلآه ياشلة لآزم نروح هالحين تآخرنا

دلع:اي والله تآخرنا

حمد:بدري والله

محمد:اي والله وين رايحين

ريماس:ورانا تنظيف المطبخ وانا اختك :كهكه:

دلع تدق اختها:يااخي ورانا قومة عشان ..>>وضاع التعبير

ريماس:يلآ يلآ مشينا

دلع متوهقه:اي والله هيا هيا

حمد:اوكي نشوفكم بكره

دلع:ولايهمك

محمد:الله ويآكم..

ريماس:مع السلامه..

"024"

--

راحو ريماس ودلع

بقى محمد وحمد..

حمد وهو مفهي:حمود

محمد:هاا

حمد:تصدق

محمد:وش

حمد:دخلت بالي

محمد:من انا

حمد:لاع من زينك انت لا قصدي البنت

محمد..يناظر بطرف عينه:اي بنت

حمد..:يووه ماغيرها

محمد:ادري ماغيرها تقصد دلع ولا ريماس

حمد:دلعsm.9.

محمد:اي والله انها خقق

حمد..وده يهفه:اقول انطم بس

محمد:عاد تصدق

حمد.:وش

محمد:انا ريمااس عاجبتني..

حمد:اجل على بركة الله :كهكه:

محمد:وش على بركة الله نعرس بهم يعني؟

حمد:نشبكهم يااخي والله عجبووني

محمد:اقوول لاتعم خلك مع دلعك وانا مع رموستي sm.9.

حمد:متحمس لبكره من جد احس ودي اشوفها بسررررعه

محمد:كم الساعه الحين

حمد:2ونص

محمد:يالله بقى ساعتين ويجي بكره :كهكه:

---

!..الـ ج ـود..! 02-09-2009 04:56 PM

ريماس ودلع صاارو بالبيت

بالتحديد بغرفتهم

دلع على سريرها وريماس على سريرها

دلع:ووووووه وش هالونااااااسه ليتك معرفتني عليهم من زماان

ريماس:اي وقصم وناصتن لاتعلى عليها

ملآحظه:ريمآس مرجوجة درجة اولى

ريماس:بعدين وش مااعلمك لعن بو داارك توني عارفتهم اصلاً

دلع: اي صح بس يااختي ونااسيوون :كهكه:

ريماس:اقول دلعلع

دلع:سمسمي

ريماس:ارقدي بالله

دلع:فزت ونطت عند دولاب الملابس وشغلت الانوار

ريماس..مغطيه على عيونها:جعل ايدك بالكسر وش مقومك

دلع:بشوف وش البس حق بكره اذا شفتهم لازم يخقون علي cat18.

ريماس:الله يررررجك روحي استانسي مو تغازلين :sly:

دلع:وانتي وش عرفك نامي بس

ريماس:تدرين وش يقول المثل

دلع:وش

ريماس:اصحاب القوام الطويله هم اصحاب العقول الفارغه

دلع:واصحاب القوام القصيره؟

ريماس:هم اصحاب العقول الفل :ميها:

دلع:مثل جديد ذا ولا يتهيء لي

ريماس:الحاجه ام الاختراع :كهكه:

دلع:والله كنت شاكه

نامي بس

---

جاء الصبح الساعه 9

---

ودلع تمشي بشويش مو قادره تشوف من النوم..

تجي ريماس وتدف ايدينها وتااخذ فرح الدواار وتسوي خمسات بالصااله

دلع:الله ياااخذتس عللللله ماتشوفين

ريماس:معليش ماشفتك

دلع:الله والنشاط الزاايد

ريماس:نوتيلااااااا حيويه كول يوم :/:

دلع:حية تلف بدنك

ريماس:ويااك

وجلسو عالفطور

دلع:صبحكم الله بالخير

ريماس:اهلن وسهلن بالغدي يآتيكم احلى موعدي

دلع تطالع ريماس بطرف عين..:يالله يالروااق

امهم:ريماس بعد ماتشبعين تلمين السفره وتغسلين الاواني

دلع:نياهاهاهاا نشوف هالنشاط وين يروح

ريمآس: ابشري ولا يهمك>>تطنز

امهم:وانتي دلع عليك الحوش والملآبس

دلع:ياامامتشي تعبانه انا حرام عليتس .. :صياح:

ريماس:نياهاها احسن

امهم:خلي عنك الدلع ويلآ قومو

دلع:على آمرك

وقآموو..


حروف 02-09-2009 05:08 PM

الجود ..
اللهو على القلم
أمنيات كاتب
قد ينتزعها من أرض الخيال
ليجرها على أرض الواقع

رائعة ,
و لكن هل هي منقولة ؟
أم من نبض قلمكِ الخاص ؟



حروف

!..الـ ج ـود..! 02-09-2009 05:13 PM

دلع وريماس خلصو اشغالهم وجا العصر..

لبسو وتكشخو بالذات دلع مدري وش تحس فيه

دلع:-لبست تنوره حرير قصيره سودا وبلوزة حرير حمرا وسوت بالشعر بف وحطت شريطه حمرا
والمكياج كحل ثقيل عدسات رماادي والحواجب رفعتهم وحطت روج احمر..:/:

ريماس:-ماتكلفت كثير :كهكه:,,جينز وتيشيرت وردي واساور ملونة وجزمه(الله يكرمكم)وردي
وكاب وردي وشعرها قصير لحد اذانيها كله مردجاات..

راحو للمجمع..:cat64:

دلع وريماس يشوفون حمد ومحمد

دلع..تهز راسها لليمين :هااي

حمد غمز لها:هايات

دلع<<ارتعشت وانحرجت

ريماس:اهلييين

حمد ومحمد:هلا وغلا

ريماس:شخباركم..

حمد محمد :طيبين..اخباركم انتو..

ريماس بخيروون ونحمدوه>>شافت دلع ماردت قالت اعم

حمد ومحمد:دوم

وجلسو..

حمد:دلوعه

دلع:لبيه

حمد: لبى قلبك..

دلع:تنزل راسها>قال لك مستحيه

حمد:وه بس الا وش تشربين

دلع..بصوت مبحوحsm.9.:امم اي شي

حمد:انا بشرب كوكتيل تشربين مثلي..>>قايل بيشبك قسم تشبيك بزران مسوي يطقمون بالعصير:ضحك:

دلع:اوكي

sm.2.

ريماس:احم كح

حمد:ايه توفي وش تشربين

محمد:توفي وش تشربين

دلع..غارت..

ريماس:بايسن..

محمد:ابشري

دلع:لاوالله تنفجر ترا فيها هاليوم طااقة بشكل غير طبيعي

..يضحكون..

حمد:خليك مثل هالتعمونه دلع كوكتيل

ريماس:لاييكثر تراك مشربها كوكتيل غصب

يضحكون..

وجااهم هالمشروبات

وسواليف واليف وقيل وقال >>قيل وقال تبع رموسه

والضحك والمؤثرات الصوتيه تبع دلع

حمد:دلوعه

دلع:هلآ

حمد:تجين معي

ريماس..شكت وبدت تراقبهم

دلع..تطالع اختها..::وين؟؟:cat59:

حمد..توهق وضحك:لاتخافين تعالي نتمشى بس


ريماس:دلووع انتبهي تراني خايفه عليتس من هالولد :cat83:

حمد:شايفتي بزر يعني..:cat51:

محمد:خلهم يروحون..


حمد:تعالي دلع..

قامت دلع

ومشوو

وهم ببنص السوالف والضحك

الا حمد يتجرئ ويمسك ايد دلع

دلع انحرجت وسحبت ايدها بسرعه

حمد استحى من الي سواه ومدرى وش يقول

حمد:اسف ماكان قصدي

دلع..:هزت براسها




!..الـ ج ـود..! 02-09-2009 05:15 PM

sm.9.
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف (المشاركة 2384621)
الجود ..
اللهو على القلم
أمنيات كاتب
قد ينتزعها من أرض الخيال
ليجرها على أرض الواقع

رائعة ,
و لكن هل هي منقولة ؟
أم من نبض قلمكِ الخاص ؟



حروف

آهلن وسهلن اختي

حروف

نورتي صفحتي وموضوعي
وعطرتيها بردك المتألق

لآحبيبتي من نبض قلمي الخاص sm.9.

!..الـ ج ـود..! 02-09-2009 05:29 PM

محمد:توفي تلعبين بلياردو

ريماس:افا عليك بلياردو هي نفسها كيرم مطور

محمد..يطالع بطرف عينه:تصدقين ريماس وش ودي

ريماس:وش ودك

محمد:اهفك وتصكين بالجدار وتصفقين بآربع جدراان

ريماس:شايفني كورة بلياردو يعني..تصفقني بآربع جدران

محمد:لآاوخص تعرفين للبلياردو من قدك:cat68:

ريماس:وش قلتك لك انا cat7.

--

دلع وحمد بوادي ومحمد وريمااس بواادي

--

حمد:ايه دلع وش فيك اليوم مو على بعضك

دلع:لآبالعكس حدي مستانسه ويااكم

حمد..ميل راسه وطالع فيها:دووم

دلع:تدوم انفااسك :kez_09:

حمد:تسلمين

دلع:يسلمك ربي

حمد:الا بسألك سؤال

دلع:آمرني

حمد..ينتظر كلمة عيوني لك :ماايآمر عليك عدو

دلع..:..

حمد:حببيت اسأل جرببتي الحب من قبل؟؟

دلع..استغربت سؤاله:ايه .. ليه

حمد..تفآجئ:صدق والله..لا ولاشي بس مجرد سؤال

دلع:اهاا خذ راحتك

حمد..يكلم نفسه:يالله لايكون للحين مرتبطه معه لا لو هي مرتبطه ماكلمت شباب لاطيب افرض يكون حبيبها من النوع الايزي

دلع:حمد وش فيك سكت

حمد:لآلآ معك انا

حمد..رجع يكلم نفسه:اسألها هي معه للحين ولالا بس اخاف تشك..:sick0023:

دلع:اها

حمد:ايه تكلمي لي عن نفسك

حمد.رجع يكلم نفسه:يالله خلني اسألها في النهايه انا وهي لبعض>>ابوها يالثقه :cat41:

دلع:انت تكلم وانا اتكلم ..

حمد:الا بسألك قبل لانتكلم عن انفسنا

دلع:لبيييه

حمد:وه>>يخق على كلمة لبية

حمد:انتي للحين مع حببيبك..؟

دلع:هاا..؟؟!:صدمة1:

حمد:لاتفهمين غلط براحتك تبين تجاوبين ولالا انا ماقصدي شي وهذي خصوصياتك">توهق:عاااع:

دلع:لآ تاركته من ست شهور..:007:

حمد..في قلبه الحمد لله:افا ليييه..

دلع:كالعاده خيانة شباب

حمد:اها تصدقين انا مو النوع الي يخون ابد

دلع:طيب؟؟

حمد:لابس حبيت اوضح لك وهذا شي كنت بقوله اذا تكلمت عن نفسي cat19.
دلع..بآستغراب:اهاا..:cat23:

!..الـ ج ـود..! 02-09-2009 05:45 PM

دلع:يلآ نقوم لحمود ورموسه

حمد:ليه زهقتي مني

دلع:هههه لا مو كذا بس مايصير نخليهم بروحهم

حمد:اوكي الي يريحك

دلع:يلآ

--
قبل لايجون دلع وحمد

--

محمد:تتصدقين مره انا وواحد من الشباب كنا مزنوقيييييين نبي بطايق شحن نببي نكلللم

ريماس:من تكلمون :cat68: >>سؤال مدري وش يبي

محمد:وش عليك انتي بس ..>>عاش مصررف

ريماس:ايه:cat23:>>بكل دلآخه

محمد:المهم رحنا بقالة وكان كرتون بطايق الشحن عالمكتب حق البياع

بعدين خذيت اربع بطايق ابو عشرين خويي وحده وانا ثلاثه

ريماس:وش معنى انت ثلاثه وهو وحده حرام :cat59:>>تبي تقاطع والسلام

محمد:على حسب المكالمة انا بكلم كثير

ريماس:ايه ايه الزبده

محمد:بعدين شحنا

ريماس:ياتسذوب شلون اخذتوها وماشافكو

محمد:ايه صح قلنا له جيب لنا 10 علب ببسي 7 مريندا فراولة 5 مريندا برتقال

ريماس:ودفعتو حق ذول ولا دفعتو حق بطايق شحن cat17.
محمد:يادلخه خليني اكمل


ريماس:ايه ايه <<منسجمة

محمد:بعدين يوم خذينا البطااييق قلنا

ريماس:اييييه>>تقااطع

محمد:قلنا اتصلو علينا الشباب قالو واحد جاب العصيرات خلآص الله يستر عليك رجعهم الثلآجه :cat55:
ريماس:يألملآآآآآآآآآآعيييييييييييييييييييييييييييي ييين

محمد:وش رايك بس cat4.

ريماس:والله خطيرييييييييييييييييييييييييييييين

--

حمد ودلع جوو

--

حمد:وش فيكم ضحككم وصراخكم واصل لاآخر الدنيا

دلع:اي والله وش فيكم شوقتوني اعرف وش صاار

ريماس:هههههههههههههههههههه والله محمد ذا خطييييير

دلع:ليه وش سوا

ريماس:>>تحكي لها السالفه

محمد:يهمس لحمد هاا وش صاار معكم

حمد:وه وه وه وه وه بعدين اقول لك

محمد:وش صاار

حمد:خلها بعدين ماتشوف خديداتنا حمر

محمد:هي من كثر احمر الخدود لكن انت وش دخلك

حمد:خلآص يااخي بعدين اقول لك

ريماس /تخلص سالفتها

دلع:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه>>فااط سه ضحك

حمد:هههه وش فيكم >>خاق على ضحكة دلع

محمد:دووم دووم

حمد:بالله وش السالفه

محمد:سالفة بطايق الشحن cat4.

حمد:ههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك شفتو شلون ملعون هالولد

محمد:cat7.

دلع:وه ياابطني cat18.

حمد:في اختس الشينه ولا فيتس :cat57:>يمون

ريماس:تقطع من قبلك يااختي تحملي

!..الـ ج ـود..! 02-09-2009 05:47 PM

آووكي راح اخلي الباقي بكره عشان يمديكم تقرون هذي


لي رجعه بعد مااشوف ردودكم

!..الـ ج ـود..! 03-09-2009 11:30 AM

ولو انه ماكو ولارد بس مو مشكله..

المهم ..

..

اليوم الثالث:

كالعاده راحوو المجمع

لقو حمد ومحمد..

حمد يتميلح ويتميلح قدام دلع ..

محمد يوم شاف حمد من وصفه لدلع

حس انه دخلت مزااجه وقرر انه يحبها من غير مايدري حمد

حمد قال لمحمد :محمد انا قررت

محمد:شنو؟

حمد:راح اصارح دلع واقول لها اني حبيتها

محمد..ماعجبه الكلام:ماانصحك

حمد:ليه؟

محمد:دلع حلوه وجذاابه ومن شكلها شيطاانه واكيد معها مليون غيرك

حمد..يفكر بهرج محمد:مااتوقع بس هي تستحي وخجوله

محمد:براحتك انا نصحتك وبكيفك

--

دلع:يلآ ياريموس خلينا نروح تأخرنا عليهم

ريماس:يلآ

--

وصلوو

--

حمد:ياهلا والله

محمد:ارحبووو

دلع:هلا فيكم

ريماس:اسلموو :كهكه:

واخذتهم السواالف

ريمااس:حمد تساابق؟

حمد:اسابق افا عليييييييك

وتساابقو...

دلع تضحك عليهم

محمد قرب جنب دلع وقرر انه يسبق حمد بمصراحة حبه لدلع

محمد:دلع ابي اقول لك شي

دلع:آمر قوول

محمد:بقوله بكل صرااحه ومابيك تزعلين

دلع..خافت:ان شاء الله خير

محمد:دلع انا نا .. انا

دلع:قوول وش فييييييك

محمد:دلع بصراحه مدري وش اقول لك

دلع:قول الي بخاطرك لاتستحي

محمد:دلع اناااااااا...

دلع:قوووووووووووووووووووووووول

محمد:انا احبك

وتتفآجئ دلع من شعوره وتسكت وتنحرج

وتقووم بسرعه..

وتروح عنه بعيد

فجأه وهم مارين حمد وريماس الا يشوفون دلع وحدها

يروحون لها

ريماس:وش فيك مو عند محمد؟

دلع..مستحيه:لاولاشي

حمد..شك:دلع في شي؟

دلع:لا ابد ولاشي

حمد..شااك:اهاا

دلع:ريمو متى بنروح؟

ريماس:مدري

حمد:بببدررررررررررري

ريماس:مدري عن هالخبله

دلع:لابس احس ودي اروح

ريمااس:انا بروح لحموود

دلع وحمد:اوك

وراحت ريمااس

حمد:دلع ودي اعطيك شي بس مستحي

دلع..تقول بنفسها وش بعد انت الثاني:لا عاادي

حمد:ودي اعطيك رقمي

دلع..:امممم اووكي

حمد..فرحاان:جد اوكي عطيني رقمك انتي

دلع:خذ.....

حمد:اوكي رااح اتصل عليك اذا اشتقت لك sm.9.

دلع:لآيكثر بس

حمد:لاتصدقين انتي وخشتك :/:

دلع:مولت متعوده على هالاشكاال...:كهكه:

حمد..شببه زعل:دلع وش تقصدين

دلع..تصفق على كتفه:امزح يارجال شفيك صدقت

حمد:ايه انا بعد امزح ..sm.9.

!..الـ ج ـود..! 03-09-2009 11:49 AM

حمد:اوكي يلآ نروح لمحمد وريماس

دلع:يلآ

راحو...

محمد:هلا والله

ريماس:دلع ودك نروح؟

دلع:مو مشكله براحتك

ريماس:اووكي

محمد:وين وين وين وين

حمد:اي والله وين بدرررري

محمد:مابتروحون لين عالاقل ناخذ لنا مقبلات :كهكه:

ريماس:تفكى يالي على بالنا بتعشينا ذبيحه

محمد:الحاله الماديه ماتجيب غير 4 فطاير :كهكه:

محمد:دلوعه

دلع:هلآ

محمد:تجين معي نشتري العشاء؟

دلع:اوكي

حمد:تيب اسأل وش تبون عالاقل

محمد:اقول لايكثر نعرف اذواقكم

--

راحو

--

ريمااس:مؤدب خويك تصدق

حمد: اي والله بااين

ريمااس: بسألك سؤال

حمد:آمري

ريماس:انا مو ماليه عين احد يعني..؟:/:

حمد:افااااا وش ذا هالهرج

ريماس:كله تاخذون دلع معكم

حمد:هههههههه بديتي تغارين من اختك

ريماس:مو كذا بس...

حمد:لاوالله بالعكس بعدين ماني تساابقت معك ..

ريماس:ايه صح

---

دلع ومحمد ساكتين وهم مااشيين

محمد:دلع

دلع:لبيه

محمد:دلع اذا شعوري احرجك واني حبيتك اوعدك اني ابتعد عنك

دلع:لا يؤ وش تبتعد عزيز وغالي انت

محمد:بس اامااانه ماابي حمد يدري اني قلت لك تكفيييييييييييين الله يخلييك

دلع:من عيووني تآمر امر ماراح احد يدري

محمد:يعني دلع بتحبيني؟

دلع:وش هالسؤال حموود

محمد:لا بس مدري وش فيني

دلع:....

محمد:طيب خذي رقمي متى مافضيتي عطيني نغمه واتصل عليك

دلع:يؤ حمود مو انا كل يووم اجيكم ليه الرقم

محمد:تكفييين دلع خذيه

دلع:اوكي اوكي

محمد:فديتك والله

دلع..sm.9.

محمد:دلع ماتدرين وش كثر انا احبك والله احبك احبك احبك

دلع:sm.9.

محمد:ياليت تصدقين دلع والله اني حبيتك

دلع:sm.9.

محمد:ردي علي..د

دلع:يلآ متى يخلص العشاا

محمد:هههه لبى روحك جوعانه يعني

دلع:sm.9.

---
خلص العشااء وخذووه

---

محمد:وهذا العشا يلآ رحنا لهم

دلع: يلآ

---

يروحون لرموس وحمد

---

حمد:بدري بدري بدري

ريماس:يااخي اهم شي جوو

دلع:اهم شي احنا ولا العشا

ريماس:كلكم :كهكه:

محمد:اتحدى انه عشان العشا بس

--

يضحكوون

--

وهم خلآص اكلوو وشبعوو

--

ريماس:ووووه ياابطني شاورماا خطييييييير


محمد:هني

ريماس:تسلم

حمد:دلع ماكليتي شي..

دلع:لاخلآص الحمد لله

محمد:بالعافيه

دلع:الله يعاافيك

ريماس:اكرمك الله يامحمد عالعشاا

محمد:ترا كله شاورما

ريماس:اهم شي يسد جوعي

--
يضحكون
--

ريماس:دلوع يلآ الحين تآخرنا

دلع:آوكي يلآ

ريماس:يلآ ياشله نشوفكم بكره ان شاء الله

حمد:ان شاء الله

محمد:ان شاء الله

دلع:يلا بيباي

محمد:الله معاكم

حمد:مع السلامه

ريماس:بااي

!..الـ ج ـود..! 03-09-2009 12:49 PM

ريماس ودلع وهم بالسياره

دلع:ريماس تصدقين

ريماس:وشو

دلع:وه وه شفتي محمد

ريماس:وش فيه

دلع:يحبني

ريماس:اماااااا عااااااااد

دلع:ايه ليش متسغربه

ريماس:كيف يعني ومتى قال لك


دلع:يوم تسابقتي ويا حمد

ريماس:ايه وش قال لك

دلع:وه اذا وصلنا البيت بقول لك

ريماس:والله تحمست

دلع:هههههههههههه

--

وهم ماشين بالطريق وضحكهم وااصل لآخر الدنياا..

فجأه الا يصير عليهم حاادث قووي..

نقلوهم للمستشفى


--
اليوم الثااني

تصحى دلع لان ماصار فيها شي غير انكسرت ايدها وشوي جروح

دلع:وين انا

الممرضه:صار عليكم حاادث انتي ووحده معاك

دلع:ريماس اختي..!

الممرضه:هي اسمها ريمااس

دلع:ايه هي فينها

الممرضه:آآآآآ..معانا بالغرفه التاانيه

دلع:طيب ابي اشوفها الله يخليك

الممرضه:عن اذنك

--
تروح الممرضه تكلم الدكتور ان دلع صحت

يروح الدكتور لها

--

الدكتور:الحمد لله عالسلامه

دلع:الله يسلمك

دلع:دكتور وين اختي ريماس

الدكتور:اهلك ليه ماجو ولا سألو عنكم ..

دلع:لاننا قلنا لهم يمكن نبات عند صديقتنا

الدكتور:طيب المفروض يسألون عنكم

دلع:مو مهم بس اختي وينها

الدكتور:اسمعيني دلع انتي شكلك قوية ومؤمنه بالله صح؟

دلع:دكتور في شي ريمااس صار لها شي

الدكتور: هدي هدي

دلع:شلون اهدي واختي ماادري عنها اي شي>>تصاارخ

الدكتور:دلع اختك عطتك عمرها

--

تجمدت دلع بمكانها مو مستوعبه

وتبكي وتصااارخ..

--
دلع:خلوني اشوفها الله يخليكم خلوني اشوفها

الدكتور..يكلم الممرضه:ودوها عند جثت اختها

الممرضه:تعالي معايه

--

تقوم دلع معها

وتوديها عند اختها

--

وصلت دلع وتشوف اختها

>>:د2::د2::د2::د2::د2::صياح::صياح::صياح:

ترفع الغطى عن وجهها وتضم اختها وتبكي من قلب

والممرضه تأثرت بالمنظر

الممرضه تسحب دلع وترجعها غرفتها

---

الممرضه:دلع انتي لازم تكلمين اهلك

دلع:اي صح وين اغراضنا

الممرضه:موجوده عندنا ثواني اجيبهم

--

جابت اغراضهم

--

دلع تااخذ الشنطه لقت جوالها وجوال اختها ..:د2:


اتصلت على امها

دلع:الو<<وهي تبكي

امها:هلا دلع وش فيييييييييييييييييييييييك

دلع:ماما معقوولة مااتتصلين ولا تطمنين علينا

امها:وش يعني انتو عند صديقاتكم والحمد لله ماراح يصير فيكم الا كل خير

دلع:<<تبكي من قلبها>>

امها:دلع وش فييييييييييييك

دلع:ماما انا بالمستشفى

امها:تصاارخ وتنصدم:وش فييييييييييييييييييييييييك وش صاااااااااااار

دلع:صار لنا حادث ..

امها:<<تبكي..وش صاار ان شاء الله بخير

دلع:انا بخير بس

امها:ريمااس فيها شي

دلع:>>تصييييييييح وماقدرت تتكلم

امها:وش فيييييييك تكلمي

دلع:<<صارخت..ريمااس مااتت مااتت مااتت

ويطيح جوال امها

ويغمى عليها

--

قفلت الجوال دلع

دلع:يلآ لازم اروح البيت

الممرضه:لآ لازم تضلين هنا

دلع:مو على كيفكم انا قلت بروح يعني بروح

الممرضه : هذي القوانين

--
يجي الدكتوور

الدكتور:سلآمات وش فيكم صراخكم وااصل لاخر الدنياا

دلع:ابي اطلع من المستشفى

الدكتور:اوكي خلآص طلعوها

--

وطلعت دلع من المستشفى وترووح البيت

--

ڹـآﮂيـّۃ؛ 03-09-2009 01:04 PM



حقا رائعه
والله بكيت الله يوفقك كملي
في انتظآرك

!..الـ ج ـود..! 04-09-2009 11:32 AM

مشكوره حبيبتي احرجتيني ..

!..الـ ج ـود..! 04-09-2009 12:12 PM

تدق الباب يفتح ابوها

ابوها لقى امها مغمي عليها وعرف يوم فتح الباب وشاف دلع


ابوها:دلع وش صااااااااااااير للللللك وين اختك

تصيح دلع وتطيح بحضن ابوها وتبي

ابوها:دلع وش فيك قولي وش صااير

دلع:بابا ريمااس ريمااس

ابوها:وش فيهاااااااااااااااااااااا

دلع:ماتت :د2::د2:


يتفآآجئ ابوها وانصدم ويفك بنته

ويروح يجلس

ابوها:لاحول ولاقوة الا بالله >>تنزل دمعته

دلع تروح غرفتها

تشوف سرير اختها

تتذكر يوم كانو يتكلمون عن المجمع

--


دلع:ووووووه وش هالونااااااسه ليتك معرفتني عليهم من زماان

ريماس:اي وقصم وناصتن لاتعلى عليها

ملآحظه:ريمآس مرجوجة درجة اولى

ريماس:بعدين وش مااعلمك لعن بو داارك توني عارفتهم اصلاً

دلع: اي صح بس يااختي ونااسيوون :كهكه:

ريماس:اقول دلعلع

دلع:سمسمي

ريماس:ارقدي بالله

دلع:فزت ونطت عند دولاب الملابس وشغلت الانوار

ريماس..مغطيه على عيونها:جعل ايدك بالكسر وش مقومك

دلع:بشوف وش البس حق بكره اذا شفتهم لازم يخقون علي

ريماس:الله يررررجك روحي استانسي مو تغازلين

دلع:وانتي وش عرفك نامي بس


--

وتتذكر يوم قالت المثل

تتذكره وهي تضحك ودموعها تنزل اربع اربع

--

ريماس:تدرين وش يقول المثل

دلع:وش

ريماس:اصحاب القوام الطويله هم اصحاب العقول الفارغه

دلع:واصحاب القوام القصيره؟

ريماس:هم اصحاب العقول الفل


دلع:مثل جديد ذا ولا يتهيء لي

ريماس:الحاجه ام الاختراع
دلع:والله كنت شاكه

نامي بس

--

تروح دلع وترمي نفسها على سرير ريماس

تبكي من قلبها


--

:د2::د2::د2::د2::د2::د2:




ڹـآﮂيـّۃ؛ 04-09-2009 12:24 PM



:د2:

مسكينه ، والله البارت مؤثر
رجاءاً اكملي لو سمحتي :$

!..الـ ج ـود..! 04-09-2009 12:39 PM

ويمر 3 ايام على وفااة ريماس

:صياح::صياح:

حمد:محمد هذا ثالث يوم ولا شفنا البنات

محمد:صدق والله

حمد:قلقت

محمد:على مين

حمد:يووه روح عني بس مالهم لاحس ولا خبر

محمد:يمكن مسافرين صار لهم ظرف

حمد:صح كل شي جاايز

---

دلع قفلت جوالها عشان الازعااجات..

بعد فتره شغلته بس نست الرقم السري

جربت اكثر من مره واحترقت الشريحه..>هذا وقته

--

دلع:يؤؤؤؤؤؤؤؤؤ شلوون تخرب ان شاء الله الاسبوع الجااي اشتري شريحه جديده

--
فجأه يندق الباب

--


دلع:مين

امها:انا

دلع:ادخلي

امها:قومي تغدي من يوم ماتوفت اختك ماكليتي شي

دلع:ماما وفيه احد له نفس يااكل :د2:

امها:معليش حبيبتي كلي تغذي شوفي شلون صاايره

دلع:مااما الله يخليك والله مالي نفس

امها:برآحتك اجل ماودي اغصبك..

--

تطلع امها

--

دلع:آه يااختي انتي اختي الوحيده وصديقتي وحبيبتي
ليتك معي مين يونسني مين يضحك معي مين افضفض له ويفضفض لي
آآه بس

--

ابوها يفتح عليها وهي تبكي
تمسح دموعها بسرعه..

--

ابوها:للحين تبكين الله يهديك

دلع:بابا هذي ريمااس

ابوها:لااعتراض على حكمة الله

دلع:ونعمً بالله

ابوها:كلنا ماشين بهالطريق واختك خلص عمرها الله يرحمها

دلع:الله يرحمها

ابوها:يالله ياابنتي قومي تغدي

دلع:بابا لو مشتهيه كان كليت بس مابي شي

ابوها:مالومك يادلع اختك الوحيده ومالك غنى عنها بس زي ماقلت حكمة رب العالمين

دلع:ايه يابوي

ابوها:يلا قومي كلي

دلع:معليش بابا اذا اشتهيت راح اكل ولايهمك

ابوها:براحتك اجل بقول لامك تحط لك صحن على جنب

دلع:على امرك..

--

!..الـ ج ـود..! 04-09-2009 01:04 PM

حمد يقوم عن محمد..

ويدق على دلع

حمد:ياارب ترد

--

يلقاه مقفل

--

حمد: يؤؤؤؤؤؤ وش فيه مدري مقفل...؟؟

--
يجي محمد

--

محمد:وش فيك تصاارخ وجوال منو الي مقفل

حمد:هاا هلا لا ولاشي بس جوال واحد من الشباب كان ودي اطلع معه بس جواله مقفل

محمد:اهااا طيب تعال نتغدىا

حمد: اي والله جوعاان

--

بعد مرور اسبوعين على وفااة ريمااس

--

دلع:ماما انا رايحه

امها:على وييييين؟؟

دلع:بروح اشتري لي شريحه شريحتي انحرقت

امها:يابنتي والله صرت اخاف عليك من الحوادث

دلع:لآتخافين ماما محد يموت قبل يومه

امها:طولة العمر ان شالله

دلع:يلآ يمه انا صاار لازم ارووح

امها:الله يسهل

دلع:يلا باي

--

تطلع دلع من البيت

--

تروح للشاارع وتوقف لها تكسي

--

التكسي:على وين يآآنسه

دلع:ابي اشتري شريحه

التكسي:على امرك

دلع:مشكوور

التكسي:سلآماات وش فيك مكسره

دلع:الله يسلمك ابد حاادث

التكسي:الحمد لله عالسلامه ماتشوفين شر

دلع:الشر مايجيك

التكسي:وصلنا

دلع:هذا حساابك

التكسي:مشكووره

---

تنزل دلع المحل

وتاخذ لها شريحه

وتنتظر براا الشاارع تبي تكسي ماافي

وتنتظر بالشاارع وتدوور لها تكسي

--

دلع:اووف لو اني رايحه على رجولي كان وصلت

--

وهي عالرصيف الا تشووف واحد بسياارته قرب يمها

يفتح الشباك

--

الرجال:وش فيك هنا والشمس قويه

دلع:مالك شغل

الرجال:اوف اوف ليه معصبه بعدين ليه متكسره سلآماات

دلع:وخر عني احسن لك

الرجال:اركبي معي شكلك تعباانه والله اعتبرك زي اختي

دلع:ترضى اختك تركب مع غريب

الرجال:وهو عيب الاخت تركب مع اخوها؟

دلع:طيب افتح الباب ووصلني بيتي

الرجال:ابشري

--

تركب دلع ورى

--

الرجال:وين بيتك ..

دلع:....<<توصف له المكاان

الرجال:اوكي..تشربين شي تاكلين شي

دلع:مشكور وماتقصر

الرجال:ممكن سؤال

دلع:اسأل

الرجال:وش فيك مكسره

دلع:ماتلاحظ انك فليتها معي

الرجال:معليش اسف بس صاير لك حاادث..؟

دلع:ايه حاادث بالسياره انا واختي

الرجال:سلآمات والله ماتشوفون شر واختك ان شاء الله بخير

دلع:<<تطالع فيه وتنزل دمعتها وماترد عليه

الرجال:اسف عالسؤال ماكان قصدي

دلع:مو مشكله..

الرجال:خلينا نغير السالفه..وش اسمك ^_^

دلع:>>تبتسم>>اسمي دلع

الرجال:عاشت الاسامي حلوو اسمك

دلع:يسلموو

الرجال:انا اسمي سعوود

دلع:عاشت الاسامي

سعود:مرتبطه؟

دلع:>>تطالع بطرف عينها>>اقوول تأخرنا على وصول البيت

سعود:وش فيك مستعجله

دلع:سعوود لاتلف ولاتدور بليز ودني بيت هلي

سعود<يضحك":وش فيك خفتي تطمني ماراح اسوي فيك شي لان الي بيصير فيك راح يصير في اخواتي

دلع:ايه اشواا تفكر مو زي بعض الشباب

سعود:لاتخاافين

دلع:هااااذاا بيتنا

سعود:ياحليلك مستانسه

دلع:هههههه

سعود:دوم هالضحكه

دلع:يلآ وقف هناا

سعود:خليني اقرب شوي

دلع:لآلآ خلآص هناا

سعود:على راحتك

دلع:يسلمووو

سعود:فرصه سعيده ياااااارب نلتقي مره ثانيه

دلع:يؤ لايكثر هاا

سعود:مررره استانست ويااك ..

دلع:دوم هالونااسه

سعود:مااقدر اشووفك

دلع:لحوول يلآ مع السلامه

سعود:الله معاااك


تنزل دلع..

!..الـ ج ـود..! 04-09-2009 01:26 PM

حمد:محمد انا من جد قلقت عالبنات

محمد:اي بنااات

حمد:ماغيرهم مين يعني

محمد:يؤ مين؟

حمد:ريماس ودلع

محمد:اوهوووووووووووووووووو انت للحين تتذكرهم مر 6 شهور ولا ندري عنهم اي شي

حمد:والله اشتقت لهم وخفت عليهم

محمد:ليه تسأل عن ناس لاهم عبروك ولا سألو عنك

حمد:يؤ محمد الغايب عذره معااه

محمد:ايه صدقت بس 6 شهوور

حمد:والله خاايف عليهم كثير

محمد:لاتخاف ان شاء الله كل خير

--

بعد ثلاثه اياام

--

دلع:لآزم اروح المجمع بس ياترى لو رحت بألقااهم

ايه نروح نشوف

---

اليوم الثاني تروح دلع

توصل عند باب المجمع وتوتر

لانها من زمان عنهم

تدخل تلقى

...

مين تتقوعوون

حمد..؟؟

لالا

محمد..؟؟

لالالا

اجل مين

تتوقعون اخوها ...؟؟

لالا اصلا مالها اخوان :كهكه:

ااجل مين..:ها:

خوفتكم صح؟؟

بعد سته شهور مين لقت؟؟

حمد ولا محمد ماعرفت غيرهم

..؟؟

سعوووووووووود

لقت سعود

تطاالع فيه مو مستوعبه

من كثر ماطالعت لاحظ سعود ان في احد يطالع فيه

والتفت الا هي دلع مو مستووعب مااصدق

صاارخ انتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دلع:انت؟؟

سعود : ايه دلع ولا انا غلطاان

دلع:ايه دلع..انت سعد..؟؟

سعود:وووووووجع :/: سعوود

دلع:هلا والله وغلا وجمعتنا الصدفه

سعود:والله دعاوي ربي استجابها وجمعنا

دلع:هههههههههههه

سعود:ايه وش جابتس هنا هاا انا اعتبرك زي اختي وماارضى اختي تدخل هيك مجمعاات

دلع:تراك رجيتنا اختي واختي..

سعود: اخاف عليك والله

دلع:لاتخااف انا بنت عن الف رجال

سعود:كفو والله

دلع:ههههههههههه

سعود: وش تشربييييين..؟؟

دلع:مممم بايسن :د2:مشروب اختي ..

سعود:اووكي من عيوني

ڹـآﮂيـّۃ؛ 04-09-2009 01:30 PM




اسستمري ! تشوقنآ !

!..الـ ج ـود..! 04-09-2009 01:48 PM

بعد ماشربو..

سعود:طيب اطلبي اي شي

دلع:اقول لايكثر مو مشتهيه

سعود:كله مو مشتهيه

دلع:متى سألنتي اصلا؟

سعود:هذاك اليوم يوم وصلتك

دلع:هههههههههه لسا تذكر

سعود::اااااه واحد ينسى يوم مثل هذاك

دلع:اقوول تعال خلنا ابي ادور على اثنين

سعود:مين هم؟؟

دلع:اثنين وبس

سعود:ماالت عليك

دلع:تعال ندوور عليهم

سعوود:الله بتبرمين المجمع كله

دلع:الله يعين بتجي معي ولالا؟

سعود:ايه ايه اجل اخليك بروحك؟

دلع:يلآ اجل

---

ويدورووووووون ويبرمووووون

---

دلع:اووه مالقينااهم

سعود:متى اخر مره شفتيهم؟

دلع:قبل سته شهور

سعود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

دلع:هااااااو وش فييييييييك :ها:

سعود:وتتوقعين تلقينهم الحين

دلع:ايه ماتدري زي مالصدفه جمعتني معك اكيد بتجمعني معهم

سعود:اهاا اي والله صاادقه

دلع:اوكي تعال انتظرني اسفل عند دورات المياه ودي اضبط نفسي

سعود:اووكي..

--

وهم نازليين

توقعو مين لقت عند دورات الميااه الرجال؟

ايييييييييه حمد ومحمد..:ها:

وهم ماشين سعود ودلع ويضحكوون..

الا حمد يشوف دلع قبل لايشوفها ومو مستووعب

وتجمد مكانه

محمد كلمه ومادرى وش السالفه شافه متجمد

محمد:هي ولد وش فييييييك

وطالع محمد مكان مايناظر حمد..

بعد هو استغرررررررررب

فجأه دلع تناظر لهم

ووقفت

سعود:دلع وش فيك وقفتي

نفس الشي طالع ماكان ماتطالع

حمد يصرخ ويركض لها

ويضمها بقووة وهو يبكي

حمد:دلع ليه تروحين وتخليني دلع يرضيك يادلع تروحين وتخليني

دلع:يؤ حمد تبكي وش فيك؟؟

حمد:دلع على بالي متي

دلع..هزته كلمت حمد:يؤ حمد بدال ماتقول الحممد لله عالسلامه

---

يجي محمد ويسلم عليها

--
دلع:هلا والله وغلا

محمد:هلا فييييييك

دلع:وحشتوووني

حمد..محمد:وانتو اكثر

محمد:الا وين ريمااس

دلع..تنززل دمعتها :عطتك عمرها

محمد:وشووووووووووووووووووو دلللللللللع من جدك

حمد:شلوووووووون ومتىااااااا؟؟؟؟؟؟؟

دلع..تبكي..::الله يرحمها

سعود..تأثر...::الله يرحمها

محمد:الله يرحمها<<نزلت دمعه

حمد:الله يرحمها<<نزلت دمعه

دلع..تمسح دموعها..:خلآص شباب والله لو كانت ريماس بيننا راح تزعل اننا مع بعض وزعلانين

محمد:اي والله صدقتي

حمد:متى مااتت وشلوون

--

تحكي لهم السالفه كلها

--

محمد..يبكي:خلآص دلع الله يعووضك

دلع:امين

حمد:الله يرحمها ويسكنها فسيح جنااته..

حمد..يهمس لدلع:طيب ليه دقيت عليك جوالك كله مقفل

دلع:احترقت الشريحه..sm.9.

ڹـآﮂيـّۃ؛ 04-09-2009 01:52 PM

يااالبى قلبهم
كملي ياختي ، @_@
والله تحمست فديتك

!..الـ ج ـود..! 05-09-2009 09:56 AM

حمد:طيب تعالي امشي معي..

دلع:اووكي..

محمد:على وين..؟؟

حمد:بنفتر شوي..

محمد:اهاا

دلع:والله كان ودي اذا مشيت ريماس تجلس معك

--

وعم السكووت

--

حمد:يلآ دلع مشيناا

دلع:يلآ

--

وهم ماشيين

--

حمد:والله مو مستوعب انك جنبي الحين

دلع:هههههه


حمد:كنت ابي اقول لك شي بس انتي اختفيتي :د2:

دلع:قول الي بخااطرك حمد..

حمد..يقرب صوبها:دلع والله مشتااق لك

دلع..تخااف من قربه:..اهم شي شفتني

حمد..:والله ياادلع اني من يوم شفتك وانا مدري وش صار فيني

دلع..::sm.9.

حمد:دلع تدرين وش ودي اقول لك..

دلع:قوول..

حمد:احببببببببببببببببببببببببببببببك

دلع...تسكت وتتجمد :وش تقصد ..>>ضاع التعبير

حمد:اقصد اني احبك وانتي حبيني ودي اككون معك طول العمر..

دلع..:حمد والله انا من وفاة اختي الله يرحمها وانا وحيده واحس اني بعد يتيمه

حمد..:لاتخاافين دلع والله لاشيلك بعيوني واكون جنبك على طول وان سمحت الظروف اتقدم لك

دلع..:كلآمك يقنع حمد بس ماافي احد راح ياخذ مكاان اختي

حمد:انا ماراح اخذ مكانها بس راح اعوضك حنانها وطيبتها وووقفتها معك راح اكون ظلك

دلع..شوي وتنزل دمعتها..:صدق والله..؟؟

حمد:اوعدك انا والله اني احبك وامووت فييك..تكفين حسي فيني

دلع..: طيب انا ...

حمد:انتي شوو..؟

دلع..:انا اقتنعت بكلامك

حمد:يعني بتحبيني..؟؟

دلع..:والله من زود الفراغ والوحده الي دااخلي وودي بأحد يحس فيني ويهتم فيني

حمد..:قربي دلع خليني اضمك وانسيك همومك..

دلع..:ترانا بمكان عام يعني وخر شووي..

حمد:وش يعني اذا بمكان عام خلي كل العالم تدري اننا عصافير الحب

دلع:بس انا قصدي اخاف محمد يشك..

حمد:ولايهمك طيب تبين ناخذ شقه..؟؟

دلع..تعصب وتوقف..:حمد ماتوقعت تفكيرك يوصل لكذا>>وترووح

حمد..:دلع تعالي تعالي والله مااقصدي ازعلك

--

تروح دلع لسعوود ومحمد..

--

دلع:سعوود انا رايحه..

سعود:اوكي اوصلك..؟؟

دلع:لآ مايحتااج سيارتي براا

سعود:اوكي وصليني :كهكه:

دلع:اوكي

حمد:لآ ماراح تركب معها..

دلع..تطالع فيه بأستغراب:وش فيها يعني

حمد:ماراح يروح معك يعني ماراح يروح

دلع:ليه بووصله ..

حمد:حتى ولو

دلع:سعود يلآ مشينا

سعود:لآ دلع خلآص مو لازم بتصل على واحد من الشباب يوصلني

محمد:دلع وش فيك متضايقه

دلع:لا ولاشي يلآ انا رايحه تامروني بشي؟

محمد:سلآمتك اماانه تعالي بكره

دلع:ان شاء الله

دلع:مع السلامه..

محمد..سعود:مع السلامه

..

تروح دلع يوم قربت صوب سيارتها

حمد يلحقها..

..

حمد:دلع تكفين لاتزعلين والله ماكان قصدي..

دلع:والله انهزت ثقتي فيك حمد..

حمد:دلع والله امووت والله لاخلي سياره تدعمني الحين..

دلع:اووه حمد..وش فيك عااد كبرت الموضوع

حمد:انتي كبرتيه مو انا والله كانت زلة لسان تكفين لاتزعلين

دلع:خلآص ماني زعلانه

حمد:اكيد..؟؟

دلع:اكيدين..

حمد:فدييييتك يانااااس

دلع:يلآ عن اذنك

حمد:وين رايحه استني

دلع:هلا

حمد:عطيني بووسه .. sm.9.

دلع:اقول باي بس

حمد:ههههههههه لاتزعلين امزززززح

دلع:ياشينك وشين مزحك...sm.9.

حمد:اافااا :/:

دلع:يلآ بااي

حمد:الله معاكي ياسووكره..

ڹـآﮂيـّۃ؛ 05-09-2009 11:35 AM

خقق ،
كملي يامبدعه !

!..الـ ج ـود..! 05-09-2009 04:12 PM

غاابت دلع 5 ايام عن المجمع بسبب انها

كانت مريضه سخونه وغثيان ودوخه وصداع الزبده انفنونزا :كهكه:

بعد هالخمس ايام راحت للمجمع..

دخلت المجمع لقت سعوود كالعاده سلمت عليه

--

دلع:هلا والله وغلا

سعود:ياحيا الله من جانا دلعلع

دلع:الله يحيك

سعود:وينك وين ايامك يابت والله مشتاقن لتس

دلع:موجوده بس تعبت وجلست بالبيت

سعود:يؤ يؤؤ سلآماات وش صاار؟

دلع:الله يسلمك ابد انفنونزا

سعود:سلآمات سلآمات ماتشوفين شر في عدوينك

دلع: الشر مايجيك..

سعود:وش تشربين

دلع:مشكور والله

سعود:عن الدلع ياابت وش تشربين

دلع:ملزم؟

سعود:ملزمين

دلع::مممم كوكتيل

سعود:من عيوني احلى كوكتيل لاحلى دلع

دلع:يسلموو

---

جاء الكوكتيل وشربووه

--

دلع:مشكوور عالعصير يلآ وش رايك نروح لحمد ومحمد

سعود:من عيوني يلآ

دلع:متى اخر مره شفتهم

سعود:من اول ماغبتي من بعدها ماشفتهم

دلع:ليه؟

سعود:بس كذا ناس لاعرفهم ولايعرفوني

دلع:استح على وجهك يادووب

سعود:ابشري

--

وهم ماشيين لقو محمد

--

دلع:هلا والله

محمد:ياهليين وياسهليين

دلع:اخباارك ياقدع

محمد:بخير انتي شلونك

دلع:طيبه ولله الحمد

محمد:دووم

دلع:تدوم انفااسك يااحئ

محمد:وينك وين ايامك ماصدقنا ترجعين الا وتختفين مره ثانيه

دلع:والله ابد جااتني انفنونزا وجلست بالبيت

محمد:سلآماات سلآماات ماتشوفين شر في عدوينك ان شاء الله

دلع:الشر مايجيك

محمد:وكيفك الحين؟

دلع:الحمد لله احسن

محمد:الحمد لله

دلع:الا اقوول

محمد:لبييه

دلع:الا حمد وينه مااشوفه؟؟

محمد:هاا حمد آمممم

دلع:وينه؟

محمد:والله مدري وش اقول لك

دلع:حمد فيه شي قوول<<خافت

محمد:لا هو بخير

دلع:اجل وش فيه تكلم

محمد:هدي هدي

دلع:شلون اهدي وحمد ماادري وش صاير له والله كاافي صدماات

محمد:ياابت اقول لك حمد بخير

دلع:طيب وينه

محمد:ساافر

دلع:ساافر..؟؟

محمد:ايه

دلع:من غير مايقول لي ولا يسلم علي قبل لايرووح؟

محمد:وش نسوي عااد سافر وخلآص

دلع:شلون خلآص في هالخمس ايام الي غبتها شلون تدبرت السفره

محمد:والله يادلع كان يحتريك من قبل يبي يودعك وانتي ماجيتي

دلع:هالحين بتحطون اللوم علي طيب كان انتظرني

محمد:شلون ينتظرك دلع ترا السفره موب بهواه

دلع:اجل غصب عنه؟؟

محمد:والله يادلع ابوه جهز السفر وكل شي بدون مايدري بس عشان يدرس

دلع:ليه وهو وين ساافر؟؟

محمد:فرنساا

دلع:يالحووول وكم بيجلس هناك؟

محمد:تقريباً سنه او اقل

دلع:يؤ <<تبكي

محمد:دلع عاد وش فيك خلآص كبرتي الموضوع

دلع:وش كبرته سنه سنه ماراح اشووفه

محمد:تعالي تبين نكلمه؟؟

دلع:لآ ماابي هو ماسأل عني ليه انا اسأل عنه

محمد:يؤ دلع انتي يطلع منك هالكلام..

دلع:وعدني يكون جنبي ويعوضني بحنان اختي وطيبتها وكل شي ويكون ظلي

محمد:قدر الله وماشاء فعل

دلع:بس مو مشكله متعوده عالصدماات

محمد:تعالي يالا نتمشى

دلع:بروح اضبط نفسي..

محمد:بوصلك وبنتظرك عند الحمامات

دلع:اووكي..

ڹـآﮂيـّۃ؛ 05-09-2009 08:27 PM




لا ليش تركهآآ < متآثره
يالله ننتظر التكمله !

!..الـ ج ـود..! 06-09-2009 08:28 PM

راحو وتمشوو...

محمد:دلووع

دلع:هلآ

محمد:انتي كنتي تحبين حمد..

دلع:ايه

محمد..انصدم..":وانا؟

دلع:مم محمد حمد كان يحبني من قبلك

محمد:دلع وش تقولين انا احبك والله العظيم احبك

دلع:اووه محمد خلآص

محمد:انتي للحين تحبين حمد؟

دلع:الي بعيد عن العين بعيد عن القلب

محمد:طيب هو يحبك..

دلع:محمد لحست مخي مين يحبني الحين انت ولا هوو

محمد:كلناا

دلع:شكلكم حقين تسليه

محمد:الله يلعني ان كنت اتسلى بقلبك لآ انا ولا حمد كلنا نحبك

دلع:طيب وتبوني احب مين يعني احبك ولا احبه؟؟

محمد:انا ماراح اغصبك بس انتي شوفي قلبك يقول مين..

دلع:والله اني اكثر وحده بهالدنيا محتاجه الحب والحناان

محمد:عندي والله عندي راح اعيشك بجنه وانسيك همك ان شاء الله

دلع:اصدق مين ولا مين هذا هو حمد حلف لي قبلك ورااح

محمد:وانا وين بروح يعني والله اكون قريب منك

دلع:مدري محمد والله مدري وش اقول لك بس بهالزمن مانوثق باحد

محمد:ماراح ازعل من هالكلمة ولا راح الومك لانك صاادقه بس ماراح اقول لك انا غير بس انا احبك وراح اوفي بوعدي

دلع:يعني مدري

محمد:دلع انا بخليك تفكرين تحبيني ولا تخليني صدقيني ان حبيتيني راح اشيلك بعيوني وراح انسيك همومك

دلع:وان ماحبيتك؟

محمد:ماراح اتغير عليك ولا كأن صاار شي بيننا وراح نكون قراب من بعض بعد غيبة الاثنين

دلع:اكيد؟؟

محمد:وعد

دلع:خلآص مع مرور الايام راح اشوف انت صادق ولالا

محمد:اوكي احس اني جوعان تعالي ناكل لنا شي

دلع:اي والله من جد وانا كماان

محمد:يلآ تعالي

---

يروحون ياخذون لهم وجبه

---

محمد:دلع

دلع:هلآ

محمد:انا ماراح اغصبك على حبي ان كنتي للحين تحبين حمد ماراح ازعل وولله

دلع:حمد مايحبني

محمد:لاحمد يحبك صدقيني

دلع:طيب ليه تقول كذا مادامك تبيني

محمد:لاني مومستعد اخسر احد انا ماابي افرق بينك انتي وحمد لين اتأكد ان مابينكم شي وخلآص حبكم انتهى
راح احبك

دلع:لآ خلآص حمد ماوفى بوعوده ولا صدق بكلامه

محمد:طيب دلع تعالي نكلمة تكفين عشان تتأكدين

دلع:لآماابي

محمد:اسمعي مني تعالي كلميه

دلع:امممم

محمد:يلآ عااد خليه يتفااجئ

دلع:اووكي

محمد:تيب بس

دلع:بس شوو؟؟

محمد:لآ بس احس بديت اغار

دلع:تغار مو انت ودك اكلمة

محمد:ودي اصلح بينكم بس انا احبك ودي تكوني لي بس يعلم الله اني اتمنى لك كل خير صدقيني..

دلع:sm.9.

محمد:انا ابي سعاادتك ورضاك حتى لو انتي مو لي بس جعلني اموت ولا اشوفك متضايقه ولا اشوف دمعتك

دلع:بسم الله عليك بعد عمر طويل

محمد:لو تدرين دلع ان ودي اطعن نفسي عشان تصدقين شكثر انا احبك والله ياادلع ودي اصرخ بأعلى صوتي واقول للناس اني احبك

دلع:يؤ يومي قبل يومك ان شاء الله

محمد:وش قلتي ؟؟

دلع:يومي قبل يوومك

محمد:ااااه بس من متى احلم بهالبنت الي احبها وتحبني تدافع عني وادافع عنها اشكي لها وتشكي لي ولقيتها

دلع:وانا بعد لقيت الشخص الي اتمناه وادور عليه

محمد:يعني تحبيني؟؟

دلع:احبك

محمد:ووووووه بيغمى علي دلع جد تحبيني دلع قوليها مره ثانيه تكفين دلع ..

دلع:احبك احبك احبك

محمد:اموووووووووووووت فييييييييييييك

دلع:sm.9.

محمد:تعالي تعالي نروح اي مكان ثاني

دلع:شوو ماتبينا نتصل على حمد؟؟

محمد..يتغير وجهه:ممم تبين تكلمينه

دلع:ههههه امزح عليك

محمد:وه طمنتيني

دلع:اشوفك غيرت رايك

محمد:من هالحين انتي لي وانا لك وبس

دلع:تآمر آمر

محمد:الله لايحرمني من هالوجه الخجوول..

sm.9.sm.9.

pxladopt4.

!..الـ ج ـود..! 06-09-2009 10:04 PM

--

محمد ودلع صارو

m+D=LoVe

----

ورااحو يتمشوون عصفورين الحب

واشترى لدلع ورده حمراا

---

محمد:اقل شي بحقك

دلع..تشم الورده:يسلمووو

محمد:على لون خدودك

دلع..sm.9.:sm.9.sm.9.

محمد:هالحين وجهك كله صار مثل لونه

دلع:ههههههههههه

محمد:فديت هالضحكه انا

دلع:مدري وينك عني من زماان

محمد:انتي الي وينك والله كنت احتريك طول العمر

دلع:مااكنت اتوقع انه انا وانت نحب بعض

محمد:كل شي جايز بهالدنياا..

دلع:اي والله والله اني حبيتك محمد..

محمد:الله لايحرمني منك قولي امين..

دلع:امين

محمد:ممم دلووع انتظريني هنا ثواني

دلع:وبتخليني هنا؟؟

محمد:مارااح اطوول ثوااني..

دلع:اووكي..

--

راح محمد وانتظرته دلع

الا يجون ثلاث شباب يمروون جنب دلع..

--

واحد من الشباب:شوفو شوفو ذي..

الثااني:يوووه خطيرره

الثالث:تعالو نروح لها

الاثنين:يلآلآ

--
يقربون منها

--

الاول:يااحلوو عطنا وجه

دلع:استح على وجهك وروح لا اجمع الكل عليك

الثاني:وي امووت عالناس المعصبه

الثالث:وش هالزين وتقولين لاحد يقرب صوبي

دلع:والله لو ماتخرون عني انه يصير شي ماراح يعجبكم ولا يعجبنا

الاول:وي وي شباب خفنا يلآ رحنا

الثاني والثالث:هههههههههههه

--
ويقربون صوبها اكثر واكثر

--

دلع:وخروو عني احسن لكم

--

الا محمد يشووفها والشباب حوليها

وانصدم

--

محمد:دلللللللللللللع

--

الشباب كلهم يلفون يشوفون من ذا الي صاارخ

يجي محمد ويضرب واحد فيهم وكفخه

وولللاسف كان واحد من هالثلاثه ورااه وصفقه بالعصى

على راسه وعلى ظهره وعلى ايده يعني ثلاث ضرباات

ويطيح على دلع ويهربون الثلاثه :صياح:

--

دلع:محممممممممد حمود حبيبي قووم حموود

>>تصيح ويتجمعون الناس حوليها توقف تكسي وتروح للمستشفى

دلع:حسبي الله عليهم الله ىسامحهم ..

--

يوصلون للمستشفى وش قالو عنه؟؟

---

دلع:دكتور وش فيه طمني الله يخليك..؟؟

الدكتور:انكسرت ايده وانجرح رااسه وشوي ظهره تعور

دلع:يااااااااويييييييلي ياالله فيني ولافيه<<تبكي

الدكتور:اوكي ادخلي تطمني عليه

--

تركض لغرفته

--

دلع:حمود حبيبي قووم الله يخليك اصحى..

الممرضه:الحين بالبنج بكره ان شاء الله راح يصحى

دلع:طيب ينفع انام معه؟

الممرضه:تقصدي تنامي بنفس الغرفه لين يصحى..؟

دلع:ايه الي هو ينفع ولالا؟

الممرضه:ايه مو مشكله

دلع:الحمد لله

--

لآزم اكلم امي اقول لها اني ماراح ابات بالبيت الليله

طيب شلوون اقول لها اذا قلت لها خويتي بالمستشفى تعبانه راح تقلق وتتصل على ام خويتي

طيب بقول لها اني راح انام عند صديقتي ..

--
وتتصل

--

دلع:سلام

امها:اهلين

دلع:مامي ماراح انام عندكم الليله

امها:وليه ان شاء الله

دلع:اممم ابيكم تشتاقون لي :كهكه:

امها:اقول خلي عنك الدلع وتعالي

دلع:ماما الله يخليك بكره وبرجع

امها:بكره وبس

دلع:بكره وبس

امها:ياويلك لو تزيدين

دلع:والله ماازيد

امها:ايه زين

دلع:تسلمين لي والله يلآ بدك شي

امها:سلآمتك وانتبهي على روحك

دلع: ولايهمك يلآ بااي

امها:فمان الله

--

تجلس دلع وتتآمل فيه وتتحسب عليهم

--

!..الـ ج ـود..! 08-09-2009 06:09 PM

--

تنام دلع

واليوم الثاني يفتح عيونه محمد..

يحط ايده على راسها..وتصحى دلع

--

دلع:حمووود ماتشوف شر

محمد:الشر مايجيك

دلع:اليوم احسن

محمد:اذا شفتك راح يروح الالم..

دلع:اجل والله ماافارقك شبر

محمد:هههههه طمنتي امك عنك..؟

دلع:ايه..

محمد:زين

دلع:وش يعورك الحين

محمد:جسمي كله مكسرر بس الحمد الله انك ماخسرتيني انا بعد

دلع:الحمد لله الحمد لله

محمد:متى بيطلعوني

دلع:مدري والله..اصبر بسأل الدكتور

--
يمسك ايدها

--

دلع:شوو؟

محمد:خليك لاتكلمينه

دلع:وليه؟

محمد:اغاار

دلع:هههه حبيبي انا بسأله متى بتطلع

محمد:لآ تسألينه والله لو تكلمين احد غيري رآح ازعل

دلع:لا لآ لا كله الا زعلك يابعد ي

محمد:الا تعااالي

دلع:هلآ

محمد:وش جاب الشباب عندك؟

دلع::د2: هم قربو صوبي مررره خفت

محمد:ماسو لك شي؟

دلع:لآ

محمد:اكيد؟

دلع:يؤ وش بيسون لي يعني

محمد:والله خفت عليك وخفت يخطفونك

دلع:الله ينتقم منهم..

محمد:امين

دلع:جوعان مو؟

محمد:لآ مالي نفس لآي شي

دلع:مو على كيفك غصب عنك بتاكل

محمد:لآ من ايدك اوكي..

دلع:بديت تدلع

محمد:افا معي كل هالزين والحلا ولا تبيني اتدلع عليك؟

دلع:هههههههه

--
ويقاطعهم دخول الدكتور..

--

الدكتور:السلام عليكم

دلع..محمد:وعليكم السلام

الدكتور:هاا ان شاء الله الحين احسن

محمد:الحمد لله..

الدكتور:تتعور؟

محمد:شوي

الدكتور:مااشاء الله اشوفك تحسنت

محمد:متى بطلع؟

الدكتور:اشوفك مستعجل..

محمد:ياليت اطلع اليوم قبل بكره

الدكتور:انت شايف ظهرك يعني اقل شي اسبوع ونص

دلع:أووووووووف

الدكتور:طبعاً يآنسه لازم له العناايه والاهتماام

دلع:اانا اهتم فيه والله

الدكتور:هههه ضروري يبقى هنا لفتره

محمد:الله يعين

الدكتور:يلآ عن اذنكم..

محمد:فليتيها مع الدكتور..

دلع:اسبوع مره وحده وبعد نص..

محمد:خلآص حبيبتي روحي للبيت ..

دلع:وليه؟

محمد:اخاف اهلك يقلقون عليك

دلع:حمود انا ابيك جنبي

محمد:وانا بعد ابيك دوم جنبي بس خلي اهلك يطمنون عليك..

دلع:واخليك بروحك لآ

محمد:دلع قربي

دلع:اقول حمود مافي بجلس معك لين تطلع..

محمد:دلع ماودي اتعبك ولا ودي اسوي مشااكل بينك وبين اهلك

دلع:تعبك راحه ياقلبي..

محمد:دلع

دلع:شوو

محمد:احبك

دلع:حمود مو وقته

محمد:وش فيك عصبتي؟؟

دلع:ابيك تخرج بدري

محمد:دلع والله تعباان وانا راايي من راي الدكتوور

دلع:تشوف كذا؟

محمد:يعني عشان راحتي

دلع:مالت تحب نفسك..

محمد:هههههه مو كثر مااحبك

دلع:sm.9.

محمد:آوكي بتروحين ولا بتجلسين؟؟

دلع:ممم بروح وبجلس..

محمد:شلون يعني..؟

دلع:هالحين بروح وبرجع بعد المغرب

محمد:اووكي..

دلع:يلآ حبيبي بدك شي..؟

محمد:سلآمتك ياقلبي

دلع:الله يسلمك يلآ باي

محمد:دلع

دلع:شوو؟

محمد:تكفييييييييييييييين انتبهي على نفسك تكفين

دلع:ههههه ولايهمك..

محمد:الله معاك

دلع:بآي

درر منثوره 10-09-2009 02:57 AM

تسلمين غلاتي البارت عن جد رووووووعهـ...

ياللهـ لاتطولين علينا .....

تقبلي مــروووري...

!..الـ ج ـود..! 11-09-2009 12:23 AM

يآهلآ والله حبيبتي

قريب ان شاء الله وراح اكملها..

!..الـ ج ـود..! 11-09-2009 08:02 AM

تروح فرح ترتااح بالبيت..

وهي عالسرير فجأه الا تتذكر حمد..~


دلع:ياربي حمد هالحين شلونه..للحين يحبني ولا البعيد عن العين بعيد عن القلب..

طيب ليه يروح ولا يعطيني خبر والله انه علق قلبي ورااح والله حبيته بس هالحين مدري مين احب

حمد ولا محمد..؟ يالله سااعدني احبهم كلهم كيف تجي لآ خلآص انا قررت اترك حمد واحب محمد

لانه حااس فيني وواقف معي والله انه رجال وطيب بالذات يوم تضاارب معهم عشاانيsm.9. يافديته

--

وبعد هالتفكير ناامت الساعه 11 الصبح..~

--

والساعه 5 المسا صحت..~

تقووم وتغسل وجهها وتبدل هدومها وتنزل الصاله..~

لقت امها وابوها

--

دلع:صباح الخير

امها:اي صبااح احنا العصر

دلع:ايه صح

ابوها:مسا الخير

دلع:مسا النوور..

دلع:شلونك ابووي

ابوها:دلع ابي اكلمك بموضوع

دلع..خافت:سم يابوي

ابوها:طلعااتك كثرت برا البيت

دلع:ايه يابوي انت عارف اني عند صديقااتي وبس

ابوها:ماقلنا شي عند صديقاتك بس الناس لاشافتك طالعه وداخله على كيفك وش بتقول؟

دلع:خلها تقول الي تقولها انا واثقه من نفسي وانتم واثقين فيني ..

ابوها:ماقلنا شي بس قللي من طلعااتك

دلع:على امرك ياابوي

ابوها:وبعد ابيك...

دلع:يابوي انا مشغوله خلها بعدين

ابوها:برااحتك

دلع:بطلع داري عن اذنكم

ابوها:وش فيها متغيره

امها:لاتلومها

ابوها:وليش؟

امها:اختها الوحيده والقريبه منها راحت وتركتها

ابوها:اكيد دلع ناسيه موضوع اختها..

امها:مستحيل تنسااه لو اختها موجوده كانت نصحتها وشاورتها

ابوها:الله يرحمها

امها:امين

---

دلع بدارها

--

دلع:يااربي هالحين كيف اروح اكيد حمودي ينتظرني..

--

وانتظرت لين الساعه 7 المسا

ابوها رااح..وراحت هي ووصلت المستشفى..~

ودخلت عند محمد

--

دلع:مرحبا

محمد:بدري

دلع:والله ابوي بالغصب خلاني اطلع

محمد:طلعتي وهو مو راضي عنك يعني؟؟؟

دلع:اخبارك الحين؟؟

محمد:الحمد لله احسن

دلع:الحمدلله

محمد:امي واهلي ماطمنتهم علي..

دلع:يؤ ولا سألو عنك؟؟

محمد:جوالي مدري وينه

دلع:اوكي خذ جوالي..~

محمد:تسلمين لي والله

دلع:خذ..

محمد:طيب انتي اتصلي بعطيك االرقم ودقي عليه

دلع:وانا اكلم؟؟؟؟؟!!

محمد:لآ امسكي لي الجووال

دلع:حمود خل عنك الدلع..

محمد:هههه اتصلي يلا

دلع:اوكي كم

محمد:..وعطاها الرقم..~

دلع:امسك

--

محمد ويكلم امه

وخلص

--
محمد:راح تجي امي

دلع:اوكي تيب انا بروح وراح امرك بكره

محمد:دلع خلييييك تكفين

دلع:مايصير امك تشوفني وانا عندك راح تفهمنا غلط

محمد:بقول لها انك حبيبتي بس تكفين خليك جنبي

دلع:اوكي على راحتك

--

وهم يسولفون

دخلت عليهم ام محمد

وراحت بسرعه تبووس في ولدها وتضمه

--

امه:ولدي حبيبي مين سوا فيك كذا الله لايساامحه

محمد:لاتخاافين يمه انا بخير

امه:روح اشتكي عليهم

محمد:لآماله داعي ماعليك اهم شي انتي شلونك

امه:الحمد لله

محمد:قربي دلع تعالي

امه:مين هذي؟

!..الـ ج ـود..! 12-09-2009 08:09 AM

محمد:هذي يمه صديقتي

امه:هلا والله يابنتي

دلع:هلآ فيك..

امه:شخبارك اعلومك...

دلع:الحمد لله

امه:الحمد لله على كل حال

دلع:انتي شلونك خالتي

امه:انا بخير الله يسلمك..

دلع:الحمد لله

امه:وش هالزيين اقول يمه محمد..

محمد:سمي يمه

امه:شرايك ناخذها العروس؟

محمد..دلع:sm.9.sm.9.

امه:ياحلوووهم الي يستحوون

دلع:طيب عن اذنكم بروح اكلم رفيقتي..

محمد:خذي راحتك

دلع:برب ااا قصدي شوي واجي

محمد:ههههه تييييييييييت

امه:وش هالهرج الي تقولونه ..

محمد:ماعليك يمه هرجنا

امه:الله يسقي زمان اول بس

محمد:اقول يمه شرايك بالبنت عجبتك..؟

امه:اي والله ماشاء الله عليها تجنن وش زينها

محمد:لآتلوموني بحبها يمه

امه:اقول اعقل

محمد:هههههه ابشري

امه:من متى وتعرفها؟

محمد:من تقريبا سبع شهور ست شهور ونص

امه:اوووف وانا توني ادري

محمد:ماكان له داعي اقول لك بعدين علاقتنا كانت زي اخوان

امه:وانت بحياتك شفت اخواان يحبون بعض؟

محمد:كل شي جاايز

امه:اوووه خذتنا السوالف تشوف وش جبت لك ..

محمد:يعطيك العافيه ماكان ودي تتعبين نفسك

امه:تعبك راحه ياولدي

محمد:اوكي ماعليك امر يمه نادي دلع تاكل ويانا

امه:ابشر على امرك..

--

تقوم تنادي دلع

--

امه:تعالي حبيبتي جبت اكل وابيك تذوقين

دلع:عليكم بالعافيه خالتي مو مشتهيه والله

امه:وبتخليني ازعل يعني

دلع:لا افا كله ولا زعلك

امه:يلا اجل تعالي خذي لك كم لقمه

دلع:على امرك خالتي..~

درر منثوره 12-09-2009 04:55 PM

تسلم ايدكـ يالغاليه على البااارت الروووعهـ...

كملي تراك حمستيني يالله بسرعهـ...


تقبلي مروري ...

!..الـ ج ـود..! 12-09-2009 09:33 PM

آبشري على امرك..~

!..الـ ج ـود..! 15-09-2009 06:10 AM

اكلو ولله الحمد ..~

والخاله ام محمد فيها نوم

--

دلع:خالتي روحي ارتااحي

ام محمد:وين ارتااح وولدي بالمستشفى

محمد:لاتخافين يمه دلع بتكون معي روحي انتي ارتاحي

دلع:وش يعني اذا مستشفى والله يشيلونه بعيونهم

ام محمد:والله قلبي مايطاوعني انام وولدي برا البيت

محمد:يمه اصلا متى كنت انام بالبيت حياتي كلها يابالمجمع ياعند اخوياي

ام محمد:مايخالف بجلس معك

دلع:براحتك خالتي بغيتك بس ترتاحين

ام محمد:مشكوره حبيبتي ماتقصرين

محمد:والله يايمه دلع طيبه وحنونه ومافي مثلها

ام محمد:مايحتااج ياولدي اي والله اني شفت بعيني شكثر هي طيبه وحنونه

دلع:لاعاد لاتبالغون اي وحده بمكاني كانت سوت الي انا سويته

محمد:الله لايحرمني منك ياارب

دلع:ولايحرمني منك ويخليك لي

محمد:يلوموني حبيبي فيك

ام محمد:احم احم

دلع:ههههه sm.9.

محمد:يووووه نسيت انك هنا يمه

ام محمد:شكلكم تبوني اروح وتاخذون راحتكم

دلع:ووووي خالتي لاتقولين

محمد:والله ماتروحين خليك

ام محمد:ايه زين

--

يدق جوال دلع..

--

دلع:هذي امي

محمد..وامه:خذي راحتك

دلع:الوو

ام دلع:هلا

دلع:هلا فيك

ام دلع:متى ناويه تجين؟

دلع:خلاص ماعليك الساعه 10 وانا بالبيت

ام دلع:ماشاء الله هالحين تجين معي موضوع ابي افاتحك فيه

دلع:مايتآجل الموضوع يعني؟؟

ام دلع: لآ

دلع:طيب قوليه الحين اسمعك..~

ام دلع:مايصير تعالي وافهمك وش الموضوع

دلع:حاضر على امرك

--

تسكر الخط..

--

دلع..تهمس لحمود:حبيبي امي تبيني اروح البيت تقول معاها موضوع مهم

محمد:عسى خير ان شاء الله

دلع:ان شاء الله خير انا بروح وان شاء الله بكره اجي

محمد:اوكي انتظرك وطمنيني عنك

دلع:ان شاء الله

دلع:يلا خالتي تامريني بشي

ام محمد:بدري والله خليك ماشبعنا منك

دلع:تسلمين والله بس امي تبيني

ام محمد:الله يسلمك يابنتي وانتبهي على نفسك

دلع:على امرك خالتي يلآ مع السلامه

محمد:انتبهي على نفسك

دلع:ولايهمك..

محمدالله معاك

دلع:مع السلامه..

---

تخرج دلع من المستشفى وهي طالعه

صدفة تلقى ولد خالتها ايمن

---

ايمن :هلا والله دلع

دلع:هلا فيك

ايمن:وش هالمفآجأه الحلوه..

دلع:تسلم والله انت شلونك.؟

ايمن:بخير والحمد لله اخبارك انتي..

دلع:تماام

ايمن:سلآماات مين هالمريض الي طلعتي من عنده قبل شوي ان شاء الله خير

دلع..ترتبك..:هاا هذي صديقتي مسكينه رجلها انكسرت

ايمن:الله يقومها بالسلامه

دلع:امين

ايمن:والله انا بعد خويي صار له حادث بس انكسرت ايده

دلع:الله يشفيه

ايمن:امين

دلع:يلآ انا مستعجله

ايمن:بدري والله ماتروحين لين اعزمك عالعشا

دلع:لامشكور وماتقصر توني متعشيه مع صديقتي وامي تبيني

ايمن:اهاا ان شاء الله اشوفك قريب

دلع: ان شاء الله يلا بدك شي..؟

ايمن:سلآمتك

دلع:الله يسلمك يلا مع السلامه

ايمن:الله ويااك

--

ايمن حس انه خق على الصديقه الي انكسرت رجلها

وحب يدخل يشوفها وكآنه دخل بالغلط يبي غرفه ثانيه

ويدخل وينصدم الا هو في رجاال وامه

--

ايمن..:السلام عليكم

محمد:وعليكم السلام..

ايمن:مين انت؟

محمد:انت الي مين

ايمن:انا بغيت صديقي وشكلي لخبط

محمد:حصل خير

ايمن: عن اذنكم

محمد:الله ويااك

--

يطلع ايمن معقوله دلع تكذب علي؟؟

معقوله زارت هذا ..

--

توصل دلع للبيت

دلع:هلا يمه

ام دلع:هلا فيك بدري

دلع:والله اني طلعت من حزت ماقفلت بس قابلت ايمن ولد خالتي منيره بالصدفه

ام دلع:حلوو ووين قابلتيه؟؟

دلع..توهقت لانها ماتبي تقول لها بالمستشفى:في الشارع

ام دلع:حلوو وش شربك وش صار بينكم

دلع:عاادي بغى يعزمني عالعشا بس قلت اني مستعجله وبعدين ليه تسألين هالسؤال؟

ام دلع:ابد بس بصراحه

دلع:ايه؟

ام دلع:ايمن يبي يخطبك

دلع:وشووووو انا اتزوج ايمن؟؟

ام دلع:وش يعني ايمن ايمن ماتلاقين مثله موظف ومملوح وطيب ورجال

دلع:اولا قصدك توه طالب ثانياً انا مابيه انا وايمن زي الاخوان وماتخيل في يوم نتزوج

ام دلع:هالحين تخيلي بتاخذين ايمن يعني بتاخذينه

دلع:يمه تكفين عاد سكري الموضوع وايمن ماباخذه وصرفي خالتي قولي لها اي شي

--

تقوم دلع متضاايقه

وتروح لغرفتها

..يااربي كيف احط وجهي بوجه خالتي وانا رفضت ولدها وولدها ماشاء الله عليه ماناقصه شي..

بس مهما يكون ماراح اخون محمد والزواج قسمه ونصيب..


وتبدل هدومها وترتاح وتنام..



فشفاشه منحاشه} ~ 15-09-2009 11:53 AM

والله حلوة

ماشاء الله

أستمري متحمسة قلبي

!..الـ ج ـود..! 16-09-2009 03:00 AM

--

يتصل تلفون البيت ترد ام دلع الا هي ام ايمن تبي رد بنتهم دلع..

--

ام دلع:هلا

ام ايمن:اهلين

ام دلع:هلا والله ام ايمن

ام ايمن : اخبارك؟

ام دلع:بخير الله يسلمك شلونك انتي والعيال؟

ام ايمن:الحمد لله ماعليهم انتي شلونك شلون دلع عساها بخير؟

ام دلع:الحمد لله طيبه..

ام ايمن:الحمد لله وشلون ابو دلع عساه بخير

ام دلع:الله يسلمك بخير وشلون ابو ايمن وشلون حماتك عساها معذبتك

ام ايمن:هههه معذبتني وبس خليها على ربك بس

ام دلع:عاد والله انها ذيك العجوز حبيبة بس مدري وش فيها عليك

ام ايمن:ايه حبيبة بزياااده

ام دلع:هههههههه الله يقطع ابليسك

ام ايمن:الا شخبار عروستنا؟

ام دلع:عروستكم بخير والله تركض ورى هالدراسه

ام ايمن :زين والله عاد ولدي مايبي الا وحده شاطرة ومثقفه

ام دلع:وان شاء الله طلبك عندي

ام ايمن:هاا بشري وافقت ولالا؟

ام دلع:ماعليه اصبري علينا كم يوم وراح ارد لك خبر

ام ايمن:والله انا بنتظر بس ايمن الله يهداه مستعجل

ام دلع:قولي له لايستعجل تراه بيشبع من الحياة الزوجيه

ام ايمن:اي والله وانتي صاادقه بس خلينا نعرسهم ونفتك من رجتهم

ام دلع: اي والله بس عسا دلع توافق بس

ام ايمن:يالله انها توافق عاد وين بتلقى احسن من ولدي

ام دلع:اي والله صدقتي

ام ايمن:عالعموم ياليت تعجلون برايها لان ولدي مستعجل

ام دلع:مايصير بخاطرك الا طيب وان شاء الله يومين ثلاثه ونعطيكم رايها

ام ايمن:حصل خير ..

ام دلع:الله ييسر

ام ايمن:يالله يام دلع ماودي اطول عليك..سلمي على اهلك

ام دلع:يوصل ان شاء الله تسلمين

ام ايمن:يلآ تآمريني بشي ياخيتي

ام دلع:سلآمتك والله يحفظك

ام ايمن:الله يسلمك مع السلامه

ام دلع:فمان الله..

--

وهذي مكالمة ام دلع وام ايمن..

بس وش راي دلع بهالمكالمه..؟؟

وبدت سالفة الزواج بكيفهم ..~

--

تصحى دلع وتنزل عند امها بالصاله

--

دلع:سلام

ام دلع:وعليكم السلام صح النوم يالعروس

دلع..تطالع بنظرات استغراب:عروس؟

ام دلع:عروسة ايمن

دلع:ماشاء الله ومن هالحين صار اسمي عروسة ايمن؟؟

ام دلع:يابنتي لاتفشليني قدام خالتك والله ايمن مايعيبه شي والف وحده تتمنااه

دلع:اجل خلي وحده من هالالف تاخذه

ام دلع:دلع راح توافقين وانا ماراح اغصبك على شي يضرك انا ابي مصلحتك..

دلع:باللهي صار فيها غصب لالا ياتقولين لهم اني راافضه ولا انا اتكلم واقولها بوجهه

ام دلع:وليه يعني منتي موافقه؟

دلع:اولاً توني صغيره عالزواج ثانياً ايمن يفرق بيني وبينه سن كبير ثالثاً ايمن بالذات ماراح اخذه

ام دلع:وليه ان شاء الله صغيره ولا كبيره راح تتزوجينه يعني تتزوجينه

دلع:يمه انتي خذيتي ابوي بالغصب؟

ام دلع:لآ بس عرفت مصلحتي معااه

دلع:خلآص انا ايمن ماراح اخذه وبس عاااااد

ام دلع:ياقليلة الحيا ترفعين صوتك على امك

دلع:وش فيكم انتو مسوين ادرى بمصلحتي خلاًص من كلمة وحده قلت مابيه يعني مابيه اوووف

---

وتقوم وتروح دارها

--

دلع:يووه يآآيمن ذا مسوي لهم سحر عشان يعطونه كل هالتقدير والاحترام والله ماعنده ماعند جدتي

--

وقفه: نسينا مانعرف ايمن..~

ايمن:شاب مملوح ومزيوون ورزه وطويل لاهو اسمر ولاهو ابيض عمره 25-24

عيوبه:راعي بنات وكل يوم مخاووي بنت وله سوابق >>دلع مو بس رفضته عشانها تحب حمود بعد عشان عيوبه

وظيفته:بالبنك على قد حاله وراتبه كويس

--

دلع تبدل ملابسها وتروح لحموودتها..

وهي نازله

--

دلع:مع السلامه يمه..

امها:على وين ان شاء الله؟؟

دلع:بروح لرفيقتي..

ام دلع:بالله من هالرفيقه الي كل يوم رايحه لها ولاهي طبت بيتنا

دلع:اوعدك راح اعرفك عليها وراح تجي ان شا الله يلا باي

ام دلع:الله يحفظك

--

راحت دلع المستشفى لقت حمود ويا امه

--

دلع:سلام عليكم

محمد.وام محمد:وعليكم السلام

محمد:هلا والله

ام محمد:هلا بنيتي شلونك عساك زينه

دلع:الحمد لله بخير انتي اخبارك..؟

ام محمد:الحمد لله طيبة

دلع:الحمد لله

---

تقرب صوب محمد

---

دلع:اخبارك حبيبي؟

محمد:بخير بشوفة الحلوين

دلع:دوووم

محمد:انتي اخبارك عساك بخير؟

دلع:الحمد لله..

محمد..دلع فيك شي اشوفك متغيره؟

دلع:لا بالعكس اعرف اذا شفتك انا بخير

محمد:متآكده؟

دلع:ايه متى قال الدكتور بتطلع؟

محمد:لانك سحبتي على سؤالي بسحب على سؤالك

دلع:يؤ وانت وش سؤال

محمد:قلت لك متآكده مافيك شي؟

دلع:ايه الحمد لله مافيني شي..

محمد:ايه زين

دلع:يلآ متى قال الدكتور بتطلع؟؟

محمد:ثلاثه ايام واطلع..

دلع:الحمد لله

محمد:وه ودي اطلع احس اني مكتووم اشتقت للمجمع واشتقت لكل شي

دلع:قريب ان شاء الله

--

يدق جوال ام محمد

وتدور مكالمة بينها وبين ولدها الكبير الي اكبر من محمد ..

--

ام محمد:محمد حبيبي

محمد:سمي يمه

ام محمد:اخوك تركي يبيني بالبيت يبيني اروح

محمد:وماشاء الله والاستاذ تركي ماوده يزور اخوه

ام محمد:ماعليك ولدي تعرف اخوك كسوول مايطلع من البيت

محمد:ايه مايطلع بس حزة مغازلة فوز منتخب يطلع..

ام محمد:خلآص عيب مهما صار هذا اخوك عيب تقول عنه كذا

محمد:الله والاخوو

ام محمد:محممد >>وتطالع بطرف عينها

محمد:امزح امزح شوفي لولدك بس

ام محمد:يلآ مع السلامه انتبه على نفسك

محمد:ولايهمك

دلع:فمان الله

محمد:هلا والله بشيخة البنات بزينة البنات دلووع اشتئت الييك

دلع:وانا كمان ابن عمي

محمد:ووووه فديت دلع السوريه انا

دلع:اقول اهجد

محمد:افا هذا جزااي اني اغازلك..

دلع:ههههsm.9.

محمد:فديييييت الضحكه انا دوووم

دلع:ماشاء الله اشوفك اليوم احسن من اول ماشاء الله عليك..

محمد:ماشا الله علي :كهكه:

دلع:اصلا المفروض اليوم تطلع بس انت تدلع

محمد:اتدلع ونسيتي مين حبيبتي؟

دلع:ايه صح

محمد:طيب قلبوو والله احسك متغيره

دلع:يمكن مانمت زين..

محمد:وليه عسى ماشر سلآمات؟

دلع:لآ الحمد لله بس انا نومي قلق

محمد:دلع فيك شي قوولي..

دلع:تبيني اكذب واقول ان فيني شي>>عصبت

محمد:وي وي شوي شوي لاتاكليني بس انا خفت عليك

دلع:تخاف علي وترفع ضغطي

محمد:خلآص حبيبتي حقك علي اسف وماراح ارفع ضغطك

دلع:.طيب.>>تتغلى

محمد:زعلآنه؟

دلع:لآ

محمد:اكييييد؟؟

دلع:ايه

محمد:متآكده

دلع:ايييييه

محمد:لآلآ احس فيك شي

دلع..اوووف محمد وش فيك اليوم >>ترفع صوتها وتعصب

محمد:هههههههههههه امزح بس بغيت افور دمك

دلع:اووه روح زييين

محمد:وي وي وي الا معصبه

دلع..|>>تطالع فيه بنظرة وتطلع برا الغرفه

محمد:دلللللللللللع تعااااااااااااالي امزح انا تعالي

--

يقوم ويلحقها

ولحقها لين وقفها

--

محمد:دلع وش فييييك

دلع:محمد تدري اني معصبه وليه تفور دمي؟

محمد:ولله مابغيت ازعلك بس حبيت اخفف دمي

دلع:بعدين وش مقومك من سريرك؟؟

محمد:والله خفت تزعلين ولا تردين مره ثانيه

دلع:لاحبيبي يمكن ازعل بس مستحيل اتركك

--

يقرب منها ويضمها..

وفي هذي اللحظه..

ايمن كان جاي يزورصااحبه

وشاف دلع وهي بحضن محمد

ايمن انصدم ووقف

حست دلع ان في احد يراقبهم وفكت محمد

تطالع الا ايمن ينااظر لهم

يرجع ايمن يعطيها نظرة استحقاار وصدمه ان هذي دلع

ويرووح

ودلع من كثر الصدمه ماتحركت ومحمد يكلمها

محمد:دلع .. دلع وش فيك ردي علي تعرفين هذا دلع ردي تكفين

واخيراً ردت دلع..

دلع:محمد خلنا نرووووووووووح بسرررررعه

محمد:ويين نروح

دلع:جهنم بس اهم شي نروح

محمد:دلع وش فيك تعالي تعالي نرجع الغرفه

--

ويرجعون للغرفه..

!..الـ ج ـود..! 16-09-2009 08:35 AM

يدخلون الغرفه..

ودلع متوتره وياويلها

--

محمد:دلع حبيبتي اسم الله عليك شفيك؟

دلع:عطني مويه

محمد:امسكي قلبي ..

دلع:وه ياويلي ويلآه يآويلي ياويلي

محمد:منهووووووووووو ذاااااااا؟

دلع:ووجع لاتصارخ

محمد:طيب منهو ذا ترا شككتيني واغار عليك انا

دلع:ووقته الحين تغار

محمد:من ذا طيب؟

دلع:ولد خاالتي

محمد:ووووووووي وشافنا بذاك المنظر

دلع:اهئ اييييييييه

محمد:ورحتي فيها يادلع

دلع:والله انك اناني انت ماتفكر الا بنفسك

محمد:وش علي منه يعني بيضربني؟؟

دلع:محمد هالحين والحل اقول لهم منو انت

محمد:وش فيها يعني شوفي انا اعترفت لامي

دلع:امك تفرق عن امي

محمد:اسمعي دلع ان كنا بنفترق بسبب ولد خالتك اعذريني بصراحه راح تطيحين من عيني

دلع:ومن قاال اننا بنفترق

محمد:خوفك حسسني بهالشي

دلع:هو احتمال نفترق بس ان شاء الله مانفترق..

محمد:دلع تكفييييييين الله يخليك انا ماابي اغيب عنك لو لحظه دلع انا احبك لاتتخلين عني

دلع:وش نهاية حبنا محمد؟ فراق؟

محمد:لآ الله لايقولها

دلع:اجل زواج..؟

محمد:ان شاء لله ربي اذا يسر

دلع:محمد ان مافكرنا بالزواج الحين متى نفكر

محمد:دلع انتي عارفه ان هالشي بدري وبدري عالمسؤليه واكون نفسي

دلع:محمد انا الحين انفضحت

محمد:مدري وش اقول لك دلع

دلع:أووف محمد خلآص انا بروح البيت

محمد:وتخليني بروحي؟؟

دلع:مو وقته حمود

محمد:اوك

دلع:باي

--

دلع تمشي وتكلم نفسها

:ليه ماقدرت اقول لمحمد ان ايمن يبي يتزوجني عشان كذا انا خفت

اخاف يمسك هالايمن علي لو يصير شي ولا شي يقول ايمن وايمن

لالا مااتوقع حمود من هالنوع بس هالحين وش الحل والله بيوديني في ستين داهيه

ياويلي وش اسوي الحين والله تمنيت الموت في ذيك اللحظه

--

تروح دلع وتوصل البيت..

--

تركض بسرعه لغرفتها..

--

بعد مرور ثلاث ايام من دون ماتزو محمد ولا شي طلع محمد من المستشفى بالسلامه..

--

في هذي الثلاث الايام يتصل رقم غريب على جوال دلع:

دلع:الوو

ايمن:هلا والله

دلع:مين؟

ايمن:مين يعني ماغيره الي حاضنك بالمستشفى قدام خلق الله ماعرفتيني..؟

دلع..تسكر الخط بوجهه..}

--

وارسل لها رساله

الرساله:يادلع ابي اشوفك ضروري..~

وماردت عليه

رجع يتصل

ردت دلع وسكتت

ايمن:انا عارف ليه ماتبين تتكلمين اصلا مالك وجه تحطين عينك بعيني بعد الي سويتيه

دلع:وانا وش سويت؟

ايمن:حلو انك رديتي بس ليتك سكتي اسمعي خليني اشووفك مايصير نتكلم بالتلفون

دلع:مااقدر

ايمن:اهاااا مع هذاك تقدرين ومعي لآ

دلع:ماابي اطلع معك يعني ماابي

ايمن:دلع احسن لك خليني اشووفك..

دلع:وش تبي مني طيب

ايمن:قلت لك مايصير اقوله بالتلفون وين اشوفك؟؟

دلع:اوكي بمطعم......~

ايمن:وعادي قدام الناس والله صارت عادي عندك الفضايح

دلع:طيب مو انت ولد خالتي

ايمن:ولد خالتك بس مو محرمك

دلع:طيب انت شوف لنا اي مكاان..

ايمن:اوكي انا بمرك بسيارتي..~

دلع:لآ بس انت قول لي وين بتوقف سيارتك وبجي

ايمن:اوكي..

--

ودار بينهم الكلام واتفقو على المكان..

--

دلع:هلا؟

ايمن:هلا فيك شلونك؟

دلع:ياليت تخلص

ايمن:اوكي على راحتك..~

دلع:طيب؟

ايمن:دلع انا بصراحه انصدمت فيك ماتوقعتك من هالحركات ومقابلة شباب ومدري وش..

دلع:وش تقصد

ايمن:انا عرفت ليه رفضتيني عشان حبيب القلب وشسمه؟

دلع:اولا انت عارف ليه رفضتك لانك راعي بنات ومعازلجي

ايمن..يشد شعرها:انا راعي بنات وولد وانارجال مايعيبني شي بس انتي بنت وراعية شباب وش تبين يقولون عنك الناس

دلع:اااه فك شعري بعدين انا وااحد بس حبيته وحبني واحنا بنكون لبعض

ايمن:اسمعيني دلع انا يوم قابلتك بالمستشفى اول مره وش قلتي لي قلتي صديقتي مريضه بزورها

دلع:ايه؟

ايمن:وانتي كذاابه انا دخلت الغرفه بنفسي وشفته نفسه الي كنتي مرتميه بحضنه

دلع:وانت وش دخلك تدخل الغرفه؟؟

ايمن:والله تبين الصدق زي ماقلتي راعي بنات وحبيت اسلم على خويتك ولللاسف طلع خويك

دلع:وقح وقليل ادب انت وش تبي مني الحين وش تبي؟؟


ايمن:بالهداوه دلع انتي رفضتي خطوبتي عشان واحد ضيع سمعتك

دلع:المطلوب مني؟

ايمن:احمدي ربك اني بهالطيبه

دلع:الزبده وش عندك؟

ايمن:انا بتزوجك عشان استرك

دلع:هههههه وانا وش مسويه يابعدي غير اني احب حاالي حال الناس

ايمن:حب هذا بالله تسميننه حب حتى لو كان حب في مجتمعنا يسمونه فاحشه

دلع:والله كيفهم الحمد لله النيه صافيه بيني وبينه وخلآص هو بيسترني انت وش عليك

ايمن:فكري بالموضوع

دلع:وانا ماني موافقه..

ايمن:دلع ترا مستعد افضحك قدام اهلك..

دلع:تسويها

ايمن:بس لانك بنت خاالتي وحبيبتي راح اتزوجك واسترك

دلع:يوووووه انا ماابيك

ايمن:ترا والله اودي امك عند محمد واقول له هذي ام دلع وخليه يقول مين هو

دلع:ههههههه وتحسبه غبي لهالدرجه بيقول مين انا؟؟

ايمن:لآ بس بخليه يعترف بالقوه

دلع:اسمع ايمن ان كان قصدك بالستر ومالستر محمد بيسترني

ايمن:اهاا واسمه محمد عاشت الاسامي والله عالعموم دلع انا بخليك تفكرين بالموضوع

دلع:طيب اذا كان محمد موافق في الموضوع انا موافقه

ايمن:وهو على كيفه؟؟

دلع:اقوول وخر عني بس

ايمن:من وين تعرفتي على محمد؟؟

دلع:مو شغلك انا حره وبكيفي

ايمن:عشان ماعندك لاخوان وابوك لاهي عنك تقومين تشوهين سمعة اهلك

دلع:طيب وانت وش دخلك سمعة اهلي ولا اهلك

ايمن:لاحبيبتي كلنا اهل قولي من وين تعرفتي عليه لاخليك تجاوبين بالقوه

دلع:وش بتسوي..؟؟


ايمن:والله اسطرك واقطعك تقطيع تكلمي يلآ

دلع:يعني عشان ماعندك خوات تستقوي علي ومسوي نفسك رجال

ايمن:انا رجال غصب عنك وعن الي مايرضى واحسن لك اختاري الفااظك وقولي كلام على قدك

دلع:طيب وانت وش تبي مني الحين؟؟

ايمن:من وين تعرفتي عليه؟؟

دلع:أأووف بالمجمع....]

ايمن:وشووووووووووووووو مالقيتي الا هالمجمع كله عيال ويالله تلقين بناات اصلا مايجيه الا البنات زيك زباله لا لهم لا شرف ولا اصل

دلع:احترم نفسك ايمن انا بنت ناس غصبن عنك

ايمن:ااه ياقليلة الحيا وصلت فيك المواصيل تدخلين هالمجمع

دلع:وش فيها يعني اتسلى

ايمن:تتسلين بشرفك والله ماتستحين

دلع:ايمن وخر عني يالله انا مو ناقصتك هاالحين عقلت ولا مع بنات الناس تشجعهم

ايمن:والله يادلع ان سمعت انك دخلتي هالمجمع مره ثانيه ماتلومين الا نفسك

دلع:وش بتسوي بتراقبني؟؟

ايمن:واخطر بعد

دلع:ايمن وش تبي مني يعني؟

ايمن:انتي حلو انك اعترفتي بالحبيب واعترفتي انك تروحين هالمجمع واعترفتي انك تحبينه ويحبك

دلع:الزبده

ايمن:للاسف دلع انا جالس اسجل كلامك بالحرف الوواااااااحد

--

فشفاشه منحاشه} ~ 16-09-2009 05:10 PM

قهر ليش بتتزوج أيمن / نذل أيمن

متحمسة ههههههههه

أكملي أبداعاتك إلى الأمام ق1 ق1 ق1 ق1


الساعة الآن 06:19 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM