![]() |
بدوية قصت شعر سودانية
السلاااااام عليكم ورحمه الله وبركاته ... ماطول عليكم .. هذي قصه حقيقيه صارت في احدى ربوع بلادي المهم بنت بدويه اسمها نوره في اولى ابتدائي مع وحده جنبها سودانيه اسمها خديجه تعرفون السودانيات وتكرونيات يحطون شعورهم مليون قرن كان عندهم اول حصه فنيه قالت الاستاذه رسم حر نطت النوري النوري : عادي استاذه ارسم وجه الاستاذه : ايه عادي اي شي تبين رسمت النوري الوجه والكل صار يرسم وانتهت الحصه وطلعت الاستاذه التفتت النوري على خديجه السودانيه النوري : خديجه تبيعين لي من قرونتس خديجه : ااااي نبيعوه<<< ماعندها مشكله البنت النوري : بكم ؟ خديجه : بريالين الواحد << موطماعه البنت النوري : خلاص باخذ اثنين بـ اربع ريال << ماعنده وقت البنت وتطلع النوري المقص وتقص شعر البنت من قدام من عند الجبهه وتاخذ القرنين وتل**********ها على الوجه اللي رسمته في الكراسه وكلن راح البيته سألت ام السودانيه بنتها وين قرونك من اللي قصها قالت البنت في المدرسه جاء اليوم الثاني الا الام محضره عند المديره << وين قرون بنتي << هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه .. المديره ماتدري وش السالفه << اي قرون السودانيه : انتو قاصين قرون بنتي << مصره هع المديره : يابنت الحلال والله ماقصينا قرون احد ويتجمعون الاداريات كلهم المديره : نادو بنتها جابو البنت سألتها الديره المديره : خديجه منو اللي قص شعرك خديجه : نوره الـ ..... المديره : نادو نوره جابوها المديره : نوره انتي قاصه شعر خديجه نوره ببراءه الطفوله نوره : ايه ياستاذه انا قلت لها تبعين لي من قرونتس قالت ايه بريالين وشريت ثنين باربع ريال وطلعت الكراسه والكراسه منتفخه ومفتوحه شوي من قرون السودانيه وفتحتها ورتهم القرون انها مل**********تها المديره والاداريات فطسوووووووو ضحك والسودانيه تفشلت وراحت << القصه حقيقيه |
ان شاء الل تكون عجبتكم خخخخخخخخخخ
|
ههههههههههههههههههههههه
القصة مرررره تضحك الله يسعدك يا عسل تسلمي انتظر جديدك تحيتي |
ههههههههههه
عجبتنا كتييييير يسلمووووو ع الموضوع الجنان |
هههههههههههههههه حلووووووووووووة ...
|
الرواية روعة
يسلمو على ابداعك مشكورة |
هااااااااااااااااااااااااااااااااعـ
القصة مرة حلوة تسلميـن يالغلا ^^ |
ههههههههههههههههههه
مره تضحك يسلموووو قلبووو |
ههههه.*~*
القصه مررره روعه. تسلمين يالغلا. وننتضر جديدك. تقبلى مرورى. |
هههههههههههههههههههههههههههههههههههآي
حلوووه ^_^ يسلمو والله ! |
ههههههههههههههههههههههههههآآآآي
خطيييييره . مشكوره ع الموضوع الفوطآآسي خخخ.<< بــرآآ |
ههههههههههههه حيآتي آنا ع البرآءه ق1
|
يا الله يجننون مو مثل بعض بنات هالزمن
استمتعت بقرائتها مشكوورة على النقل |
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خطيييييييييره وربي اما تقص شعرها ههههههههههههههههه ولا ذيك عادي عندها تبيع اكيد امها لما رجعت البيت دبغتها دبغ مو صاحي هههههههههههههههههه . . . ضحكاتي صداها دموع |
ههههههههههههههههههههههه خطيرررررررررررـرة وربي آمآإ موووقف لآتح ـسد عليه <<آتخيل الرسمة بس هههههههههههههه يعطيك العآفية : : وحوده |
يجي ههههههههههههههههه مرآ خطنطر وربي , تسلمين ع النقل الرائع ق1
|
هههههه
والله انهن توووحفه .. الله يعين البنيه السودانيه كيف بيكون شكلها بدون شعر .. ههه تسلمين ع السالفه .. |
هههههههههه
مره جنان تسلمين ع الموضوع يالغلا لاتحرمينا من جديدك تقبل مروري تحياتي |
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ههههههههههههه هههههه هه هع قصة تـــــــحــــــــــــفــــــــة |
هههههههههههه
منجدهآآ آلبنتـ >>لووول وبقوّه تشكرآآت عالفرفشه |
ههههههههههههههههههههههههههههههه
لبى قلب البدويه ^^ ماعندها وقت وفديت بص البراءه \ / تشكراتي حبوبتي ع هيك م ووضوع مهظوم كتير كتير |
مدري ..
صحيح ضحكتني .. بس مدري وشلون حسيت .. فيهـآ تريقه ع السودآنيـآت .. !!!! صرآحه حسيت مآ لهآ دآعي . . وشكراً لِك . . =) وتقبلي صرآحتيّ , ق1ض1 ! |
الساعة الآن 03:42 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.