![]() |
][||ioi||][العـــذوب" أول قصة من تأليفي"][||ioi||][
http://www.al-wed.com/pic-vb/134.gif ░░▒▓██ العـــــــــــــــــــــــــذوب ░░▒▓██ قصة العذوب نعنبر أول قصة من تأليفي و أتمنى أشوف التشجيع و الدعم منكم اليوم أمسك القلم لأكتب قصة لم يعرفها الزمانا على متن سفينة عرف العشاااق موقعها فهيا ابحروا معي في عاالم العشاق الذي تغمض عين كل فتاة و تحلم بفاارس أحلامها ....... ( شو راايكم في التعبيير) الجزء الأول العذوب: يلا يلا مريووووم اتأخرنا . مريم: انزين يالعذوووب و الله عذبتينا صدق لا سموج العذووب العذوب بنت في 18 آآخر سنة لها بالمدرسة و مريووم ربيعتها روح بروح من صغرهم متربييين مع بعض و هم من الإمارات عايشين في لؤلؤة الخليج (دبي) ما منسيير بعيد خلونا انشووف وين يبون يسيرون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مريم : يلا و الله تأخرنا .. العذوب: بعدها السااعة أربع و نص العصر تونا امصليين العصر ليش مستعيلة شو ورااايج باشر الخميس إجازة يلا عااد بسج حنى خلاص خلصت .. العذوب: أمي أنا طالعة بسير الإمارات مول تامرين بشيء يأم سيف ؟؟ أم سيف : سلامتج يالغالية بس لا اطولين و تصلي فيني لما توصلني . العذوب إن شاء الله مريوم يلا مشينا . و ركبت مريم و العذوب بذيج السيارة و قالوا حق الدريول يوديهم المول و مريوم قاعدة اتنكت على العذوب على الجلوس إلي حاطته كانت عذوب توها شاريته من باريس غاليري b: كرستن ديور لونه ياي على بطيخي بس حلو طاالع يجنن على القمر و يه الجلوس إلي مايل على الحمرة يااااي و حاطة آي شدوا على الخفيف و تارسة عيونها بالشحال كانت طاالعة ككول إهي ما اتحب تتمكيج بس على الخفيف مثل ما اتقولون لمسات البنات (هههههههه) المهم وصلت العذوب مع مريم بالإكس فايف على المول و قالوا حق الدريول ياخذهم الساعة تسع و نصف و ساروا البنات تسوقوا و اشتروا إلي يبونه لكن مريووم تذكرت إنها امفصلة عباية في دار الإختيار الأول (عبيهم و لا أروع) سارت خذتها و عجبتها وااديد بعدين بعد ما خلصوا كانوا يتمشون رايحين ياخذون عشاء من ماكدونالز طلبت مريوم بج ماك و فرنش فرايس سوبر و العذوب اخذتلها نفس الشيء بس إسبايسي بعد ما طلبوا ساروا يدورولهم على طاولة لقوا طاولة فاضية تصلح لأربع أشخاص المهم عجبهم المكان و قعدوا فيه الطاولة إلي حذاها كانت فااضية و بما أن يوم الخميس يعني الإزدحام . فكان في وثلاثة شباب يدورون على طاولة فاضية يتعشون فيها ماكان في إلا الطاولة إلي حذا طاولة العذوب و مريم قعدوا الثلاث شباب حذا طاولتهم طبيعي الوضع بيكون البنات و لا كأن شايفينهم لأنهم ما يحبون سوالف المغازلة :q واحد من الشباب إلي كان قاعد التفت إلي طاولة البنات بس كانت مريم إهي إلي طالعة جدامهم أوضح لأنها امجابلتهم مرة و العذوب معطتهم ظهرها شال الشاب الكاشخ الوسيم عينه من طاولتهم بس لاحظ إن وجبة العذوب هي نفسها وجبته عجبته الحركة أكثرلما شاف نفس المبيال إلي عنده عندها أهو بس كان يتريه يشوفها . محمود: محمد شيل عينك من الطاولة هذي قاعد شنك رادار اتراقب كل حركة . خليفة: صدقت يا محمود شيل عينك انت مب في أمريكا إنت بالإمارات. محمد: أموت و أعرف شكل البنت هذي إحساسي يقول إنها ملااااااك بس لو تصد إشوي محمود :و الله إنك سخيف. محمد : روح زين أنا ألحين بتحرك أوني ساير آخذلي بارد من المطعم خليفة : يلا زين عن السخاافة كل هذا بس عسب تبغي اتشوف البنت و الله إنك سخيف اقعد امكانك احسلك. خلونا نتكلم عن الثلاثة محمد و محمود و خليفة هذيلا الثلاثة ثلاثيين مرحين و كل واحد أوسم من الثاني بس محمد كان منافسهم في الجمال طول و وسامة و عينين مرسومتين مع الحواجب و الخشم طويل و حلو و أنيق و كشيخ و إلي تبونه في صفات الرجولة كلها و الأحى إنه دارس في أمريكا يعني خريج أمريكا أهو مال شاف دبي من 11 سنة من يوم ما عمره كان 12 سنة ودوه أمريكا يدرس أوامر أبوه خلفان و ما طب الإمارات إلا من شهرين كأنه ضيف علينا بعده , و محمود إنسان ملتزم و خلوق و رائع اتعرف عليه في المطار و أهو ياي من أمريكا بس محمود كان رايح علاج و الحمدلله تعالج و رجع بسلامة و بالنسبة لخليفة ربيعه روح بروح إلي مستحيل يفارقه أبد اتقولون توم في كل شيء بس يختلفون في الأذواق. و أعمارهم محمد 23 و محمود 22و خليفة 23. نرجع لوين ما وصلنا صوت المبايل يرن و يا سلام نفس الرنة ماشاء الله محمد قال اكتملت ردة العذوب على التلفون و قالت : هلا حبيبي خالد اشحالك و شو امسوي وينك فيه ؟............إلخ و محمد صدق واصل حده قال لا تقولون طارة عصفورتي منوا هذا خالد إلي اتموت عليه و لا أتقله هلا حبيبي و الله خوش. محمود يرد عليه: إنت ليما ألأحين ما شفت ويها و شذي اتقول و تعال إلي يسمعك اتقول شنها خطيبتك و من الجهة الثانية العذوب: أوكي حبيبي راح أشتريلك اللعبة حقك و حق أحمد يلا بااي . محمد سمع الرمسة هذاي و ارتاح قال : يمكن أخوها و لا ولد أخوها إلي هو المهم طلع ياهل و الله ارتحت . و خليفة يقوله : إي إنته اشبلاك اليوم متغير علينا ؟؟ طاايح في مغاازلة غير شكل و مع نفسك بعد لاااا اللهم زد و بارك قوم تحركنا قبل ما انروح فيها شكلك اليوم ما بتخلينا في حالنا . محمد : ألحين انتوا شو حارنكم ماني متحررررك من مكانييييييييييييييييييييي بعد ما شاف الأخ الأنسانت قاموا قام اهو و قال مشينا .مشت العذوب و مريم و اهم مو دارين لأنهم ما يهتمون و لا يحاسبون من يروح وراهم مشو ليما دخلوا محل ألعاب البليستيشن و هذي الخراابيط راحت تسأل عن اللعبة إلي طلبها أخوها خالد و لقته و أشترته اهني محمد كان حذاها عند ا لكاشير سبحان الله نفس اللعبة خذت العذوب الكيس من الحرمة بس الكيسة طاحت على الأرض محمد استغل هذي الفرصة و قام و رايح شايل الكيس بس حركت العذوب كانت أسرع إهنيء محمد شافها لأول مرة و قال في قلبه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ و لا جمال عبلة يا قلبي أنا قلت إحساسي ما يجذبني . العذوب قالت حق محمد بصوتها الناعم شكرا على المساعدة محمد وااي ضاع المسكين و قال: العفو ماصار إلى الخير . مشت العذوب و هي معجبة بجمال محمد بس ما بينته عسب ما يلاحقها و تتمشكل معاه محمد إلي وقف سرحاان ليما محمود يقرصه على كتفه و قال: آآخ يالكلب مو وقته يلا يلا مشينا قبل ما يختفون. العذوب ومريم كانوا امخلصين الشوبينج و ينتظرون الدريول اتصلوا فيه و كاهوا و صل و ماشاء الله على حمووووود واقف مراقب يقول يا سلام ورااهم و قعد يحلقهم بدس و محمود غيض و قال إنه بيسير السينما و خليفة مستانس بسالفة عجبته أصلا روحه كان منعجب في مريم قعدوا يلاحقون السيارة ليما ضاعت عنهم بسبب توقف الإشارة الحمراء محمد صدق غيض و قال و ين بلقااهم ألحين مستحييييل و في الجهة الثانية العذوب: و الله تفشلت لما قام أونه بيشيل الكيس مريوم : هههههههههههههههههههههههههههههههههه و الله حلوة منج يالعذوب مسكين حب يساعدج بس ما يدري إن ليلى طارت عنه و قيس يصييح قاعد يدور عليها العذوب غيضت: قالت أي قيص و أي خرابيط الله يهدييج و الله حرام عليييييييييييج شو سوييت فيج شو هل كلام الماصخ وصلت العذوب بيتهم و مريم بعد بيتهم كان جريب في نفس الشارع تقدرون اتقولون جيران. العذوب : السلام عليكم بو سيف : و عليكم السلام يظهر إنج ما خليتي شيء في السوق إلى شتريتيه و انا المسكين ما فكرتي تشتريلي شيء العذوب : لا والله حشى عليه ما يهون عليه يباه ما اشتريلك هاك هذا أحلى و أغلى عطر في المحل شو تبا أكثر من شذي يا سيد جاسم . بو سيف : ما أبي غير هذي الإبتسامة الله لا يحرمني منها . العذوب: آآآي يالهيس قم من عندي . أم سيف: بلاج على الولد خليه في حااله مستانس فيج أمي مو يعظني . أم سيف : إلا هو ياهل بو سنة تعاال حبيبي تعال عند ماما بدلعك رايح عند اختك اشتبا فيها . ما اشترتلك شيء . العذوب كانت ناسيه أخوها عبود مرة ما خذتله شيء . بس مو مشكله المرة الثانية . العذوب : يلا أنا بسير داري ببدل و بنام تامروني بشيء . بو سيف مايامر عليج عدو يا بنيتي . سارت العذوب و نامت في أحلام وردية بعد ما خذتلها شاور ينسيها الموقف إلي صار و محمد . و محمد من جهة : آآآآآآآخ يا خليفة والله حلوة حلللللللللللللللللللوة تدري شو يعني حلوة هذي شذي وين بلقاها . قلبي و روحي فيها . خليفة:بس بس بس هون عليك انته بس شفتها عيل إذا قاعد معاها شو بتسوي . ؟؟؟؟؟؟؟؟. محمد: و الله ما أدري و لا أبويه يبغاني أتزوج بنت عمي ياخي ما أبيه لا شفتها و لا شافتني فوق هذا كله ما أبييييها صغيره بعدها تدرس آخر سنة لها في المدرسة و الله حلوة . خليفة : انزين انت شوفها و بعدين احكم !؟. محمد اشلون نبغيني أشوفها و أقعد معاها لا أبويه مالي خلق حق اليهال انزييين تكفى خليفة خلني بروحي. خليفة طلع و سار بيتهم و اهو كلش مو عاجبه محمد يقول من هذي البنت إلي من نظرة خلت محمد إنسان ثااني من بس محمد عاقل و ااعي إلا هي كمن يومن و ينساها و لا يلقى غيرهااا بعد . الصبح أصبح و محمد ما نامت عيونه يدري إن اليوم أبوه رايح يخطبله بنت عمه و اهو مب راضي بهذا الشيء راح قام و صلى الصبح و نزل يشوف الريوق شاف ابوه بو سعود قاعد و يه الوالدة استغل الفرصة و سارلهم محمد: السلام عليكم (يحب راس أبوه) بو سعود : و عليك السلام و الرحمة حياك . أم سعود تعال يمه تريق وشوف شو يعجبك محمد: تبوني أتريق و أنا أقلكم ما أبيها !!!. بو سعود غيض: عكيفك ما تبيها بتاخذها يعني بتاخذها ماهب على كيفك و ين بتلقى أحلى من زينا جمال و نسب و أخلااق قولي شيء ام سعود و لا و ااقفة وياه في صفه تسنديينه . أم سعود ما كانت تبغي اتزوج ولدها أهو مب راضي عن البنت إلي بتاخذه بس إهي مب حابة تكسر كلام ريلها : صح يمي ليش ما تباها؟ حاط عينك على وحدة ثاانية و تبيها ؟؟ محمد : هيه يمه حاط عيني على وحدة انزين و أبغيها هي ما غيرها و ما أبغي هذي إلي اسمها العذوب شفتها و أنا عمري 11 سنة ما أدري10 سنوات ما أبيييييييييييييهااااااااااااااااااااااا . بو سعود : يظهر الدلع الزاايد و اااااايد أمأثر فيك لكن عناد يا محمد بتاخذها و الخطوبة اليوم فااااااهم و إذا لك شيء بتقوله فضي ألحين هذاي إلي ناقص يبغي ياخذ وحدة مالتـ استايل و كشخة و حب و سواالف ما هقيتها منك و أنا أبوك . محمد كلام أبوه ما خلاه يتكلم من مكانه سكت ة قعد و ما عرف شو يقول يعني بيتزوج انساانة ماله أي مشاااعر من ناحيته محمد تضايق و سار عند ربيعه خليفه يشكي له همومه . خليفة: أوكي يمحمد الأمر ألحين مب بإديك وافق يمحد بنت عمك منك و فيك . محمد : ليش ؟؟؟؟ يصير فيني كذا . خليفة شااف إنه محمد اليوم مو كووووووووول قال بياخذه يغديه برع في المطعم يمكن نفسيته تهدا و في نفس اليوم البنات كانوا امسوين عزيمة لأن أسبوع و تبتدي امتحاناتهم فيبون يرفون عن نفسهم إشوي قبل الإحتكار المنزلي, و كانوا سايرين نفس المطعم . محمد استين يوم شاف العذوب قاعدة مع البنات قال في نفسه هذي المرة ماني تاركها إلى إني أكلمها و لا أرقمها أنا أبيج انتي ما غيرج ما أبي العذوب و غيرها بس لو أعرف إسمج . خليفة ما عجبه تفكير محمد لأن الصراحة وايد متأثر في البنت هذي و المشكلة إنه محمد ماكذا مرة تعلق و لا حب بنت في حياته يمكن كان يقردن بس ما وصل إن حب ما جرب صوب بابها لا في دبي و لا في أمريكا الله يستر. مريوم : يلا بنات مشينا شو رايكم انسير السينما و بعدين كل وحدة اتسير اتجابل كتبها ههههههههاااااااي البنات: ههههههههه. محمد قال في نفسه حلو إلي وااايد حلووو دفع الحساب و قال حق خليفة امش بسرعة ركب الكورفيت اهو و خليفة محمد يعجبه السبورت كار .قعدوا يتريونهم لي ما ظهروا و ركبوا السيارة و مشوا محمد عرف أي سينما سايرين من طريج قال أنا أوريهم رااح السينما و زيد من السرعة و وصل اتوهق يقول أي فلم ألحين بيدخلون قعد يترياهم و وصلوا الآنسات و خذوا تذاكرهم محمد خذاالنذاكر بعدهم على طول لدرجة قال حق الكاشير : سيم تيكييت . دخل محمد و سار يدور عليهم ليما لقاهم امصفين سيد استانس أكثر لما شاف إن السيد ينتهي بالحب الأول و الأخير سار و ير خليفةو قاله تعال و قعد حذا العذوب من جهة و من جهة خليفة و محمد طاير عقله وقال حق خليفة قوم سير اشتر ببكون بسرعة نسيت أشتري و هات أي شيء أوكي و البعبط حق العذوب: سبحان الله ما كأني أمس شفتج . العذوب انصدمت إي هو إلي شافته انحرجت و قالت : سبحان الله العذوب ما تبغي تتكلم معاه لأنها مب حلوة بحقها العذوب: لو سمحت أبغي أشوف الفلم . محمد : إن شاء الله و في قلبه من عيوني . خليفة رد و قاال ها شو استوى محمد : راسها ياابس ما تبغي اتكلمني قلي شو ناقصني اليوم ليش مو تارس عينها . خليفة : يمكن البنت ما اتحب لسوالف هذي محمد قال: مو على كيفها . خليفة : ما عجبته النبرة هذي فهم إن محمد بيغصبها إنه تاخذ رقمه. و أهو كلش مو مندمج في الفلم بما أنهم داخلين فلم رعب تعرفون دلع البنات و إنه في منهم خوافات منهم العذوب امدخلينها غصب المسكينة . فيا مقطع يخوف و من الفزعة إلي في العذوب صارخت و بالغلط لمست إديها إدين محمد محمد : إشفيج يالغالية . العذوب والله فشيلة انت من وين ياااي في كل مرة موقف : السموحة أخويه ما حسيت بروحي آآسفة . محمد : عذرج مقبول بس ما أحب وحدة مثلج تتأسفلي. العذوب تضايقت من هل كلام و قالت حق مريوم إنها بتروح البيت اتصلت حق الدريول و قالتله إي ياخذها ألحين و الدريول في الدرب و محمد مستاانس قال يا سلاااام أحب أفلام الرعب أنا إلي أموووت فيها خليفة: محمد والله انحرجت البنت و إنت ياي تقط عليها كلام ماهي بعدلة و الله تضايقت أقلج البنت مو راعية هذي السوالف . محمد: سير زين أنا بمشي عسب ما تحس فيه بعدين يلا في أمان الله . خليفة : انزين خذني ويااك محمد: قوم شو ناطر قاموا و العذوب ارتاحت و قامت هي بعد ما الدريول وصل قامت و طلعة من السينما محمد: يظهر إن المصادفات لازم تجمعنا و الأحاسيس متشابها . العذوب: صدق إنك قليل أصل و مب امرباي أخ عليك من ولد ماعندك شغل ترضى ودة اتسوي بخواتك شذي؟ محمد انصدم من كلامها و لو إنه ردة فعل طبيعية من أي بنت يتحرش فيها واحد . محمد: مشكورة على الكلام الحلو و لو إنه ما عندي إخت بس كلامج على العين و الراس كل كلمة اتقولينها . العذوب : أوووه أصلا أنا إلي ما عندي سااالفة قاعدة أتكلم مع واحد نذل مثلك . و ركبت السيارة و سارت و محمد هل مرة ما لحقها خلاها اتروح مصدووم المسكين ايقول ليش اتسوي فيني شذي؟ ليش؟ تعذبني؟ و قال: مامن فايدة طارت العصفورة يا خلووف ليش؟؟؟ حظي جذي هذا يوم إني بحب . خليفة انكسر خاطرة على حبيبه أخوه صديقه حموود : أفا يا حبيبي لا تقول شذي أمش مشينا و لا تنسى إن اليوم أبوك ساير يخطبلك . محمد: آآخ يا خليفة محد يفهمني إلى انت و لامة محمد وقعد حاضننه بقوة يستمد طاقته من أعز الناس خليفة قاال : يلا محمد مشينا . خليفة كان يقنع محمد على بنت عمه العذوب و محمد سرحان في وادي ثاني وده بس يعرف إسمها . و العذوب من جهة دخلت البيت و الحمدلله ما كان حد موجود لأنها خلاص دموعها بدت تنزل من عيونها سارت غرفتها وقفلة الباب و عقت روحها على السرير و قعدة اتصيح و اتصيح و اتقول :ليش ؟ يا ربي يصير فيني شذي لييش؟؟ قامت و تغسلت و قعدت و فتحت مصحفها و قعدت تقرأ ليما خالد أخوها دق عليها الباب و قاطعها .فتحت الباب :هلا خلود بغيت شيء خالد: لا بس ملاان قلت انسير بيت عمي فهد بسير بلعب مع ماجد والله واحشني من زمان ما شفته و إذا بدت الإمتحانات ما بشوفه العذوب : خلاص حبيبي أنا بوديك و بي معاك لا تظايق بروحك ثواني ألبس و أنزل أوكي . ساروا بيت العم فهد العذوب من زمان ما سارت بيت العم فهد لأنه ما عندهم بنات بس بس اتسير إذا عندهم مناسبة .و صلوا البيت و دخلوا محد كان في البيت إلى العم فهد و ماجد ينتظر خالد قعدت العذوب مع عمها و هي خلاص اندمجت في الكلام و ميته ظحك من السوالف ليما تأخر الوقت و نادت خالد وقالـت: يلا عمي مشنا نحن اتأخرنا واايد مع السلامة العم فهد : و الله قعدتكم ما تنمل بس شو منسوي هذا راايج في حفظ الله. العذوب من يوم ما صار الموقف مع محمد قرت إنها تتغشى و هي طالعة شافت واحد مار ما دققت عليه بس كانت ملامحها حلوة و خالد ما عرفله بس اهو كان داخل بيت عمهم و لا بدون ما يدق الجرس قالت يمكن هذا واحد من عيااال العم فهد قالت حق خالد : تعرفه خالد قال: لا أولمرة أشوفه . و ساروا . بالنسبة لمحمد :هلا يبا هلا يما اشحالكم و اشعلومكم هلا بخويه الصغير و ينه سعود ؟؟ بو سعود : بالمهلي علينا يالشيخ بالديوانية. محمد: أوكي ثانكس دادي . سار عند أخوه سعود و قعد وياه يسوولف ما ندري شو طاري علييييه .و في بيت بو سعود بو سعود: ها شو سرتيلهم اليوم ؟ أم سعود لا قلت البنت داخلة امتحانات آخر السنة خلها اتخلص و بعدين يصير خير .بو سعود: فكرة حلوة زين ما نبا شيء يأثرفي امذاكرتها . محمد و سعود وصلوا البيت و قعدوا و تعشوا أرواحهم لأن أهل البيت كانوا منتعشين و جريب كل واحد يصعد على غرفته محمد : ها يمه شو سويتي سرتي خطبتي الآنسة العذوب . أم سعود : لا بس ياريتك كنت إهني اليوم . محمد : إنزين يمه مو مهم وين أكون و ين كنت خبريني ليش ما خطبتيها ليكون غيرتي رايج . بو سعود كان في غفوة و يظهر ما سمع شيء من الكلام قام و كمل رقااده بداره و محمد و أمه قاعدين يتسولفون و سعود امجابل التلفزيون من قناة على قناة ما عرفنالك . ( سعود ولد وسيم و طيب و على نياته ما يحب الحشرة الهدوء من صفاته عكس أخوه محمد تماما طالع على أمه ) المهم مل سعود وقام راح ينام و أم سعود ملت من الهذرة الزايدة حاول يقنعها محمد بأي طريقة: بس ما قدر يمه أنا تعبت و بقلج أنا ما أبيها حراام بتعيشوني في جحيم . أم سعود : قول حق أبوك يلا مع السلامة . قعد محمد في الصالة يفكر و يتخيل العذوب هذي بنت عمه من هذي و من تكون والله حشروني فيها بس مو أحلى من البنت إلي شفتها أنا أحس إن البنت هذي من نصيبي وهذي العذوب ماني ماخذنها ما أبيها بس شو أسوي أبويه أعرفه زين ما زين إلي برااسه لازم يصير والله ماصارت حالة يا عالم حسو فيــــــــــــــني. نهـــــــــــــــــــــاية الجزء شو تتوقعون بيصير إذا شفت ردود أكمل القصة و لا تنسون ترى القصة من تأليفي يعني لا تحبطوني http://www.al-wed.com/pic-vb/134.gif |
http://up4.w6w.net/upload/20-03-2006...0792761aee.gif http://up4.w6w.net/upload/20-03-2006...16fe6909d8.gif http://up4.w6w.net/upload/20-03-2006...38f7e7f668.gif يسعد صباحج خيتوو ملاك.. شحالج ...؟! عساج طيــوبة.. قريت البداية.. وما شاء الله عليج...تحفة.... تفاعلت ويا الشخصيات.. وبالأخص"محمد"..مسكين..ولو أنه قهرني...بأنه يتحرش بالعذوب... بس سبحان الله..بنت عمه نفس الأسم....اتوقع انه يحبها.. وموقفه ويا العذوب..موقف يتكرر... وراح تمر الأيام...وبينساهاااا... وبيحب بنت عمه....^^ اما عن العذوب....شخصيتها حلوة....مرهفة بالاحساس..ونعمووومة...فديتها.. صج صدمها محمد...بس احسن تتغشى.. ما عندي توقعات الحين همم يمكن بعدين يلاا سي يووو وثانكس غلاي ع البارت http://up4.w6w.net/upload/20-03-2006...0792761aee.gif |
(لو سيندا) شكرا على الرد الرائع و هذا جميل منكي كثيرا عزيزتي ترقبي الأجزاء الجديدة في أقرب وقت و سأنتظر تعليقك على ما سوف تحدث من مفاجآآة و وجهة نظر أخرى أشكرك صديقتي مرة أخرى محبتكي ملاك البنات |
صرااااحة
الجزء واااايد عجبني وقليلة عليه كلمة رااائع لا يسعني إلا ان أقول بالتوفيق عزيزتي ننتظركـ يالغالية تحياتي سديم الأمل ^_* |
مشكورة سديم على الرد الحلو مثلج و إن شاء الله باجر أنزل الأجزاء اليديدة
بنات وين الردود |
شكل القصه حلوه
أبي اشوف نهايتتها |
من عيوني دموع إنتي بس تابعيها
|
البدايه روووووووووووووووعة حتى
يمكن كلمة رووووعة إشوي وأتمنى |
البدايه روووووووووووووووعة حتى
يمكن كلمة رووووعة إشوي وأتمنى لك المزيد من القدم |
ثاانكس هاويتو و أتمى اتابعيني أول بأول
|
غلاااي ملوووكة
متى بتنزلين البارت الجاي >>متشوقة الأخت |
كنت بنزله باجر بس غيرت راي و عشانج اليوم كم لوسيندا عندنا
|
و بعد مرور فترة الامتحانات الكل مستانس إلا واحد قاعد و فكره و همه بعيد يفكر بالي بيصير يفكر في مستقبله مع إنسانة ولا عمرها شافها و لا فكر يشوفها بإنسانة ما يبادلها أي مشاعر من ناحيته و لا تعرفه مجرد إسم لا أكثر و لا أقل محمد مرض من التفكير يفكر في منوه العذوب و لا الملاك إلي شافها و الله إنه ضااايع في متاهه مب عارف إشلون يظهر منها.و خليفة ماهب بتاركه مجابلنه ليل نهار يقنعه و يلف و يدور لكن محمد قلبه و عقله في وادي ثااني. خليفة: محمد شو قلت ؟ .محمد....... ....... خليفة: يظهر إنك في وادي ثاني و لا ماقاعد أكلم إنسان. محمد: تدري شو يعني الحب و الغرام و العشق. خليفة: لا انته في دااهية الأحسن إني أسير عند الربع أحسنلي من امجابلة عاشق مثلك. محمد: حتى انت ؟؟!!! ليش يا خليفة تدري إني أحبها ألحين صدقت يوم قالوا الحب من أول نظرة. خليفة: لا حول و لا قوة. محمد: اسمعني و لو في مرة ياما سمعتك في هذا الموضوع اسمعني انت الحين خليفة قلبه عوره على ربيعه قعد : محمد حبيبي شو إلأي في قلبك قولي ريحني. محمد: خليفة البنت هذ يغير والله حاولت أنساها بس ما قدرت سحرتني بجمالها خليفة : بس هي طارت عنك ألحين لازم تنساها و انته ما كلمتها و لا رقمتها يعني انت بس شفتها. محمد: مو أنا هذا إلي ذابحني بس شفتها كبرت بعيني أكبر لما صارخت عليه صدق كنت نذل. خليفة: وألحين يا محمد شو الحل؟؟ محمد: أنا أقول أتزوج العذوب يمكن أنساها يا خليفة أنساها يعني بتزوجها بس عسب أنساها ياريتيني عندي رقمها والله كنت مرتااااااااااح . خليفة : محمد أعقل انت بو 23 سنة لا تسو بروحك شذي من ما شفت البنت هذي و انت مو عاجبني اثقل اشوي و شو بتسويلك البنت يعني الصراحة قصتك غريبة يعني من أول نظرة حبيتها.؟؟!!!! محمد : أدري يا خلوف أدري بس مو مني و أدري إني سخيف امسوي القصة هذي كلها بس عسب خاطر وحدة ما دري بنت منوا اتكون ولا كم عمرها و لا و ألف شيء شفت اشلون سخيف بس قلبي مب قادر ينساها صورتها محفورة تعرف شو يعني محفورة. خليفة سكت ما يعرف شو يقول و ما يدري منوا هذي إلي غيرت دنيت محمد. في بيت العذوب أم سيف: يا مرحبا و ألف مرحبا نورالبيت هذي الساعة المباركة و راي من راي البنت يعني توكلنا على الله . أم سعود +أم سيف: كلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ش 0العذوب في دارها قاعدة علىالإنترنيت ادور على نتايجها ليما لقتها و قالت حق أخوها خالد إلي كان حذاها خلووووووووووووووووووووووووووووود.قول مبروك خالد: مبروك كم النسبة ؟؟ العذوب : اممممممممممممممممممم ؟؟؟؟ 98.9 خالد : لا يبغالها حفلة عوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووده أنا بسويها على إشرافي ههههههههههههههههههههههههه العذوب و خالد=هههههههههههههههه و أول ماشافت أخوها عبود قاعد يلعب سارت حبته و حضنته العذوب بسير أخبر أمي العذوب نازلة: أمي أمي باركيلي نجحت نجحت أم سيف : الله يبارك فيج يا بنيتي ها بشرينا كم نسبتج ؟ العذوب 98.9 ما أصدق مرة عمي(أم سيف) شو راايج في النسبة؟ أم سعود : تستاهلين كل خير و ألف مبروك أم سيف: اكتملت فرحتنا يا وخيتي أم سعود. أم سعود : فرحتنا بالعذوب أكبر فرحة العذوب: تسلمين يا مرة عمي عن إذنكم . أم سيف : إذنج معاج. أم سعود: إنزين يا خويتي أنا ماشية و نلتقي يوم الملجة . أم سيف : تو الناس و ين راايحة ؟ أم سعود: سايرة أبشر ناس و ناس أم سيف إذا شذي إذنج معااااج يلا حبيبتي أم سعود : في أمان الله أم سيف: في حفظ الله سارت أم سعود بيتهم و أم سيف صااعدة لدار العذوب أم سيف : العذوب يالعذوب و توها نازلة العذوب و قعدتها ام سيف عندها و كلمتها بشويش ليما العذوب: خير يمه ؟؟! أم سيف: ألف مبروك يا بنيتي انخطبتي. العذوب: انخطبت؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!و من خطبني؟؟؟؟!!!!!!! أم سيف: محمد ولد عمج فهد مبروك يا بنتي العذوب: اشلون و دراستي يمه و شذي بدون رأي و لا شوري يمه انتي شو قااعدة اتقولين؟؟!!!! أم سيف ماعجبها كلام العذوب شكلها راافضة: ليش مو تارس عينج دارس و خريج أمريكا و ولد عمج أحسن من الغريب و أنا و أبوج عطينا كلمة للعم فهد و حرمته و مانا راجعين فيها عجبج و لا ما عجبج فاهمة و الملجة بعد أسبوع لازم تتجهزين عدل .. العذوب : إن شاء الله العذوب مذهولة من الكلام إلي سمعته اهي ما شافته و لا سمعت صوته و لا كذا مرة ياه زارهم اشلون تتزوجه و بهذي السرعة و دراستها شو بتوقفها العذوب ضاعت مع نفسها و ما يصير اترده لأنها بتسبب مشاكل للعايلة هم في غنى عنها استسلمت و خذت بالمخدة و قعدت تصييييييييييييييييييييييييييح على الأيام الياية عساها تكون خير. و في بيت بو سعود أم سعود: خلاص المشكلة انتهت و حليناها بألف حلال البنت امواافقة و الأهل موافقين مبروك يا محمد و الملجة الأسبوع الياي . سعود: و الله و بتعرس قبلي يا محمد أفااا لهذي الدرجة مستعيل ما تنلام مستقر في حياتك هههههههه محمد:....................................... أم سعود : قول شيء يا ولدي ليش سااكت؟؟ محمد: سلامتكم إلي تشفونه أنا ساير داري. سعود: مو عايبني يمه حموودي شنكم استعيلتوا؟؟؟؟؟؟؟؟ أم سعود: اسكت و لا تصير ملقوووف.. محمد مب عارف إلي يسويه صح و لا غلط لا أهو يدري إنه غلط بس مو منه خليفة ياه و زار محمد يخفف همه و آلامه . خليفة : محمد انت انخطبت و لازم اتوافق لا تقول لاء و ليش و البنت طارت منوا هذي ابدأ عيش حياتك . و تم يقنعه جااسم ليما اقتنع و طلعوا ساروا المول مرة ثاانية يتشرى الدبلة مع خليفة و هدايا حق العروس و لو إنه محمد حاس بشعور غريب غريب حسه يوم أول ما شاف البنت إلي غابت عنها كأنه كان في حلم بس وين الأحلام لاء هذي هيه البنت مع ربيعتها كانوا في محل وجوه محمد يتشرى عطورات حق خطيبته و العذوب عطورات رجالية حركات آخر زمن المهم محمد من كثر ما أهو مصدوم يقول حق خليفة : خليفة قلبي قلبي هناك . خليفة قال في قلبه ليش ليش حراام عليج روحي امنسيه السالفة تين ألحين و اتشوهين عليه حرام عليج و خليفة بأفكاره إلى محمد ساير عند العذوب و قالها :هلا و الله مريم : استح على ويهك يا قليل الأصل . محمد: مسموحة مريم: العذوب إمشي مشينا . العذوب : يلا محمد انصدم لما عرف إنه إسمها العذوب ليش كذا ؟؟؟؟؟ ليش تعذبيني أكثر. خليفة: محمد انت شو سويت ليش يا محمد ؟؟ محمد: تدري إنه إسمها العذوب خليفة سكت عرف شو يقصد . محمد : يالعذوب آآسف و الله آآسف ما أقصد لاتزعلين يمكن ماأشوفج مرة ثانية دخيلج لا تقاطعه العذوب: لو سمحت كفااية و إذا ما وخرت ألحين بتصل بخطيبي. محمد: مخطوبة ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!! العذوب: ليش و شو دخلك؟؟ يلا وخر زين. و مشت العذوب.محمد : كيف يا خليفة البنت مخطووبة كييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف خليفة : قلتلك مالك نصيب فيها بس ما صدقتني شو أسوي فيك ؟؟؟؟؟ محمد: خلاص أنا بنساها بنساها يا خليفة أوعدك و لو إني أحبها أحبج يالعذوب. خليفة : يلا أدفع شو تتريا أدفع لك بعد يلا اااا. العذوب قالت القصة حق مريم و مريم قالت إذا ياه مره ثاانية بتوقفه عند حده و مرت الأيام بسرعة ليما ياه يوم الملجة القلوب كلها متقاربة إلا محمد و العذوب. و أخيرا ملج محمد على عذوب بس ليما ألحين ما شافها. و اتفقوا إن العرس يكون بعد شهر هذي أقل مدة عسب العروس يمدالها تتجهز . اتصدقون محمد ما فكر حتى يزورهم و لا يااخذ رقمها و يتصل و يسأل عنها العذوب صدق تضاايقت قالت يمكن مريض فيه شيء مشغول يبغي يعيش العزوبية و لا ويه ربعه قعدت أطلع له أعذاار بس هيه خذت رقمه من ماجد تذكرونه أخوه الصغير . و اتصلت فيه . محمد تفاجأ من الرقم قاال من هذي كان خليفة معاه قال رد و شوف . محمد: ألو العذوب: السلام عليكم محمد ويايه محمد قال في قلبه شو هل صوت النااعم محمد: نعم أنا محمد منوا معااية. العذوب : يعني ما عرفتني؟؟!! محمد حس إنها العذوب بس قعد يدلع: لا العذوب : أنا العذوب محمد: هلا فيج يا بنت العم اشحالج؟ العذوب : تمام الحمدلله و انت يا ولد العم؟ محمد: تمام الحمدلله العذوب : هذا رقمي و تقدر تتصل فيه بأي وقت قلت يمكن ما عندك الرقم ؟؟ محمد افتشل محمد: اشلون ما يكون عندي إلا حافظنه .((الله على الخرط)) العذوب استحت و محمد حس فيها و عيبته السالفة العذوب : مشكور تامرني على شيء بخليك ألحين. محمد: مايامر عليج عدو بس حطي بالج على نفسج العذوب بكل خجل : إن شاء الله محمد: مع السلامة العذوب : في أمان الله العذوب قالت على الأقل يتذكر إنه له خطيبه كفااية إني مو شايفته حتى الصورة ما عندي أتاري الصور ليش ما أسير أشوف في الألبومات على الأقل صوره و هو صغير. محمد: شفت يا خليفة طلعت قليل أصل حتى اتصال ما اتصلت فيها و الرقم ما عندي أصلا و شو رايك ليما ألحين ما شفتها يا سلام خوش ريل خليفة : حراام عليك إلي اتسويه بالبنت ما تستااهل شو ذنبها . محمد: ما أدري والله ما أدري بس صوتها حلو و نااعم وااااااااااااايد اتصدق ذكرتني بالعذوب إلي شفتها في المول خليفة : لا إله إلا الله ردينا . محمد: آآآآسف والله آآسف خلاص يبا خليفة : انزين قوم اقعد دزلها مسج محمد: روح زين والله فايج خليفة :عطيني المبايل محمد :اشتبا فيه؟؟ خليفة : شوف أنا أوريك يا نسيم الورد بالمحبة أنثري سلامج لغلاي قولي لها إني حييييييييييييييل طااير في سماها إرسال الرقم (*******) تم الإرسال محمد : ليش؟؟ في حد قالك دز مسج للآنسة العذوب. خليفة : هذا إلي لازم يصير إذا إنت مغصوب هي شو ذنبها هي ما تدري عنك أصلا. محمد :.............. طبيعي لأن كلام خليفة كله صح بصح العذوب : لا زين يوم قعد و فظالي يومنه فاضي أنا بعد فاضيه ولهانة من شوفتك يالحبيب أحلم بعيون لمتني الدنيا بهمستك إرسال المستلم( محمد) تم الإرسال محمد : تتوقع هيه؟؟ خليفة : ما أدري شوف محمد : يلا انشوف خليفة :ها شو ؟؟؟؟!!تكلم بلاك سااكت محمد : ألحين قولي لازم أرد عليها شو أكتب خليفة : أشوف.. لا هذا كلام كبير اكتبلك؟؟:) محمد : لا أنا بكتب لازم أكتب عسب أتقرب منها أكثر عسب اتحس فيني أكثر خليفة : وووب وووووب يالثور توك تدري يالله راونا شطارتك. محمد: بتشوف العذاب ما هو أي كلام العذاب يقضي علي لأني من شوفتك ولهان إرسال المستلم ( العذوب) تم الإرسال خليفة :يومنك قدها ليش ما تعزمها ؟ محمد: ما أدري ما أبي خليفة : بس هي ألحين محمد: أدري مرتي خلاص دامني ما شفتها ما أبي أشوفها إلا يوم العرس أوكي خليفة : و الله ما أدري عنك ما أحيدك شذي محمد: لأني ماكنت أبغي كل شيء يكون شذي. خليفة : الله يهديك. و في جهة ثانية العذوب : و الله يومنك مشتاقلي ليش ما ودك تلاقيني أنا أعرف شو أكتبلك. شوفتك ما هي شوفة بدر شوفتك أغلى من الذهب و النجم غايب بالسمى ما أدري وينه من حضوري تم الإرسال محمد : زين شذي وهقتني. خليفة: يابوك ونااسة غازلها مانك خسران شيء حلال عليك. محمد : أوريك إنته بس إخطب خليفة : جريب إن شاء الله ههههههههههههههههههههههه محمد: روح زين ماني فاضيلك خليفة : من امتى محمد استوعب شو قااعد يقول صح من امتى ليكون من هل مسجاات محمد: اسمحلي بس إنته إلي طلبت مني :) خليفة أوكي بخليك أنا بسير و سيو تموروا محمد :أوكي باي محمد قعد يدز حق العذوب مسجات و هيه تدزله يضيع وقته ليما النوم غلبه دز مسج حق العذوب و قال فيه إنه بينام و العذوب ما قالت شيء هيه بعد راحت و نامت حلو مرت ثلاثة أسابيع و باقي أسبوع على العرس و محمد لاهي في التجهيزات و العذوب بعد محمد بعد ما كلم العذوب من أسبوع بدأ يكلمها بس لأنها اتذكره بالعذوب الثانية و هو يحاول يتغاضى بهذا الشيء لأن أسلوب العذوب في من الجذب و في يوم مريم و العذوب كانوا سايرين البرجمان يتسوقون ياله الصدفه التقت بمحمد مرة ثانية بس ما عرفته أكيييييييييييييييد و محمد من يشوفها ينسى إنه مالج و على ذمته مرة و إنه عرسه بعد أربع أيام محمد قال لازم أعزمها بعدين قال لا ماهي حلوة مني أعزمها لا لا مينون أنا أزيد على قلبي أكثر من ما هو فيه العذوب كانت راايحة السوق تااخذ لمساتها الأخيرة للعرس و لو إنها كانت متغشية بس عرفها من مريم ربيعتها محمد : قال وقته يالحبيب بعد ما القلب نساك تجيء و تذكره بماضيك ياريته يكون مجيد محمد سار داره و قال لا ااااااااااااااااااااااااا ليش ؟؟؟؟؟ والله حراام عليها أبغي أنساها بس مو قاادر إلا بالعذوب تتصل و يرد محمد و اهوماله خلق محمد: هلا و الله العذوب : هلا و غلا محمد :خير بغيتي شيء تراني تعبان العذوب بلاه يكلمني شذي : سلامتك ما اتشوف شر يا ولد عمي خلاص عيل أنا أتصل فيه سيف و أقله محمد : خير شنو قوليلي تراني مو تعباان حيل لا عاد قوليلي العذوب : لا اشدعوى انت ارتاح أهم شيء راحتك بس محمد أصر العذوب : و أنا أقول لا محمد : كيفج أصلا ماله خلق يجاملها صك عنها و قعد يفكر بالبنت إلي ما جمعته و لا راابطة بس رابطة الصدفة (والله إنه فاضي) |
ياااااااي أول وحدة أرد
طيب.. ابقرااا البارت .. وبقولج رايي... برب |
:)
يا حبي لج يختي.. باااارت يهبببببببل بس انصدمت..ما توقعت ان بنت عمه هي نفسها العذوب الي يحبها.. ^^ تصدقين فطست عليه من الضحك الخبل... مشتاااااقة للبارت الجاي.. |
هلا ملاك
صراحه القصه رائعه واكثر من رائعه بعد اهنيك على اسلوبك الرائع في القصه القصه خياااااااااااااال تجنن بس الخبل محمد ليه ما كلف نفسه وشاف خطيبته بس احسن عشان ينصدم يوم العرس مشكوره حبيبتي على القصه انتظر البقيه بفارغ الصبر ياليت ما تطولين علينا |
القصه جناااااان
والله اثنينهم يموتون من الضحك<<ههههههه محمد هيمان فيها والعذوب طايحه فيه سب ابي اشوف ردة فعلهم ليلة الزواااج ناطرين التكمله بكل شووق |
رهييييييييييييييبه
ما في أحلى من انه ينصدم يوم يشوفها يوم العرس ننتظرك بالبارت الجديد فمان الله يا عسل تحياتي !! سديم الأمل ^_* |
غالياتي مشكورات على التفااعل بس الحلو أكثر إنكم إنتو بتنصدمون أكثر
شو تتوقعون من مفاجآآت بتصير و حبيت أقول إني بنزل القصة في الأسبوع مرتين أوكيك يعني يوم الإثنين و الجمعة و أبي أشوف توقعاتكم لي ما أنزل الجزء يوم الجمعة أوكيه تسلمولي يالغاليات و أتمنى أشوف ردود العضوات الباقيات و بالنسبة للخبال توه بده هههههه و حبيت أقول إني في الأجزاء الأولى امركزه على العذوب و محمد و إن شاء الله تعجبكم القصة و الصرااحة فرحتوني واايد يوم قلتولي إنه القصة عاجبتكم اعيد شكري محبتكم ملاك البنات |
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا
شيصبرني ليوم الجمعه لا لا لا لا ما اقدر بليييييييييييييييييييييييييييييييييييز خليه قبل وثلاث مرات في الاسبوع الله يخليك |
ننتظركـ يا ملوووكة
انا ما عندي توقعات الحين لي رجعة |
نخولة بس أنا ما بوعدكم لأنه أنا أعرف نفسي في الصيف
ما بحصل وقت بس بحاول عشانكم شو راايج؟ :) |
مشكووووووووووووووووووووووووووره يا قلبي
صراحه انا انسجمت في البدايه وابي اعرف التكمله بسررعه ماعندي صبر |
إن شاء الله اليوم أنزل الجزء
|
الجزء الثالث اليوم يوم الكل الكل كااشخ و زاهب و ينتظر اليوم هذا إلا محمد محمد : ماني مرتاح أعصابي واااصلة حدودها تدري أنا بنحااش سعود: يلا اثقل كلها ساعة و امدخلينك و في قاعة الحريم ألف الصلاة و السلام عليك يا حبيب الله محمد كلووووووووووووووووووووووووووووش و زفت العروس و ماشاء الله العروس طاالعة قمر و لو في وصف غير القمر لكنت وصفته لكم بس العذوب اتحس إنه في شيء غير طبيعي اتحس إن التوتر فيها لاعب دورو خاايفة من شنوا الله يعلم ؟؟!!! طبيعي كل عروس اتحس بهذا الشيء بس كان مع الشعور هذا إحساس ثاني؟؟؟! اليازيا: يلا شدي حيلج يالعروس المعرس في الطريج (اليازيا هيه بنت خالة العذوب بس هيه مب واياها واايد لأنها عايشة في بوظبي) العذوب : على خير إن شاء الله و أخيرا وصلت الحزة إلي المعرس فيها يدخل و محمد أعصااابه حيييييييييل حارة و العذوب بعد فيها صيحة بس كاتمتها دخل المعرس بعد ما غطوا العروس و محمد يمشي و لا هو يدري إذا أهو بيتهنى بالعيشة هذي و لالاء أهو ما يحمل أي مشااعر تجاه بنت عمه ؟؟؟؟؟ ألف سؤال ليما وصل و سلموا عليه المعازيم و جاه الوقت الوقت إلي لازم تكشف العروس ويها بس ما كشفت هي حابه اتشوف محمد بروحها و تبغي محمد يشوفها بس مو جدام الناس لانها صدق بتستحي و التصوير كانوا ما يبغونه حتىالكيك ما قصوه ولو إنه العذوب تفاجأت من الحركة هذي و محمد وده العرس يخلص ماله مزاج مجاملات يحس روحه إنه ماهو في المكان الصحيح و زفوا العروسين و ودعتهم العذوب توديع الكل صااح عليه و بما أن الطيارة باجر الصبح يعني بيباتون اليوم في الفندق و كانوا مختارين برج العرب . على اختيار محمد وصولوا الفندق و العروس بعدها ما كشفت عن ويها و محمد و لا هاامنه بس العذوب وده تشوفه اتشوف من هو زوجها فاارس أحلامها قعدت العذوب في الصالة الملكية و محمد صار عندها من باب المجاملة و سار و قعد حذاها محمد: أنا لا شفتج و لا شفتيني وياه الوقت إلي كل واحد فينا يشوف الثاني ما ودج تشوفين ريلج. العذوب: ................................( من الحيا) عذوب كانت تنتظر اللحظة هذي تبغي اتشوف زوجها إلي ليما ألحين ماشافته و لا هي تقدر تتخيل شكله و محمد كان باارد حيل كان قاعد بس يجاملها عسب ما تحس إنه مغصوب عليها و رفع محمد الغشوة عن العذوب و كانت الصدمة أقوى مما تصوروا محمد ما صدق إنها بنت عمه قال يمكن أنا في حلم و لا يمكن تشبها بس مو شذي العذوب الابتسامة اختفت عنها مصدومة هذا محمد إلي يلاحقها من مكان لي مكان و لا هي في عالم الأحلاام ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! السكوت عم المكان و محمد مندهش من هذي الملاك ماهب امصدقه نفسه يقول أنا في حلم و لا علم العذوب قامت و سارت الغرفة و لا قالت كلمة لمحمد تذكرت كل إلي صار بينهم العذوب متأكده إنه أهو إلي كان ما غيره واحد ثاني صدق تظايقت قالت و الدموع مجرها كمجرى النهر : هذا كان يغازلني و أنا على ذمته جدام الناس عيل أكيد له سوالف كان يخوني و إذا كان يتحرش فيه أكيد يتحرش مع غيري هذا و امعيشني في عالم ثاني .العذوب ما عرفت شو اتسوي محمد ما اتحرك من مكانه يقول وين أودي ويهي لازم اتكون لي حجة بالموضوع ما عرف شو يقول شو يتصرف بس لازم كان يسير و يكلمها سارمحمد ودق على باب الغرفة العذوب : نعم خير ؟ محمد: افتحي الباب أنا محمد. العذوب : ما ابي محمد مالامها قاال أكييد بتحط في باالها إني راعي سواالف حتى و أنا مالج عليها بس لازم أكلمها محمد بنبرة حاادة: العذوب افتحي الباب لأكسره ألحين. قامت العذوب و فتحت الباب و كان مكياج عيونها بدأ يذوب من الصياح العذوب: ليش يا محمد ليش؟؟ محمد: العذوب إنتي فاهمتني غلط. العذوب :شو عندك توضيح لمعنى ثاني؟؟ محمد: العذوب ما يصير خلينا نقعد و نتفااهم العذوب : اتفضل محمد : لعلمج أنا كنت أعرف إن هذي انتي يالعذوب بس كنت حااب أشووف ردة فعلج من هذي الحركات و كنت أبغي أعرفج أكثر العذوب: بهذي الحركات و انته أصلا ما شفتني؟!!! محمدغص ما عرف شو يقول : حبيبـــ.... (شوقاعد أقول)العذوب عمي عطاني صورتج بعد ما بخطبتج أصلا أنا كنت خاطبج قبل فترة الإمتحانات و يوم كنتي اتسيرن مكان لي مكان كنت أسأل الدريول (عذوب كانت تسمعله و هي تحس إن الساالفة غير شذي بس لازم اتصدقه) ...........و كبرتي في عيني لما قلتيلي وخر عني زين ترى أتصل في خطيبج. العذوب: ........................... محمد: دخيلج يالعذوب لا تزعلين خلينا نعييش حياتنا خلاص حنا تزوجنا خلينا انكون صريحين مع بعض العذوب:....................................... محمد: قولي شيء العذوب دموعها خلاص صايرة شلالت و الكلام ماينفع لمت محمد و قعدت اتصيييح و محمد بلا إحساس لمها بقو وقعد يهديها. محمد: خلاص يالعذوب خلاص. العذوب: مو مني محمد: يلا عاااد ما تبين اتبدلين ثيابج العذوب: امبلا محمد: أوكي سيري بدلي و أنا بسير الصااالة بشوف شو سوا بالعشاء العذوب: إن شاء الله(محمد ما يدري إنه العذوب حساسة واايد ) العذوب تدر ي إنه محمد الكلام إلي يقوله كله كذب في كذب بس ما باليد حيله لازم تتقبل الأمر ألحين لأنها حرمته و على ذمته محمد: قعد في الصالة و قعد يفكر بكل الأحداث و يقول هذي العذوب وصلة لي بابي و هي ملكي بس ياريتها كانت بطريقة لايقة سؤالي أنا أحبها مثل ما كنت أحبها قبل لا أشوفها و أعرف إنها هيه و لا أصلا ما كنت أحبها يوم كنت أكلمها على المباايل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! العذوب دخلت عليه و قطعت أفكاره كانت حاطة مكياج هادي و حلو وناعم لونه بالوردي و لابسة فستان حرير لونه وردي أكمامه إشوي قصيره و من تحت كله شغل بالبولك و الفصوص و النقش كان طالع كول شاريته من ليالي إلي ببرجمان محمد ضااع من بين هل جماال قام و سار عندها و قال: هلا فيج يالغلا نورتي دنيتي العذوب عسب ما يحس إنها زعلانة منها: نورها انت ياااا حبـ (ها من اولها مجاملتي قوية) ياا محمد محمد: تفضلي العشا جاهز للحلوين محمد ما عرف اشلون يتعشى و هو قااعد مع آية من الجمال شعرها أسود حريري ناااعم فاتحته و حاطة ورده عليه بحركة حلوة و العيون مرسومين كأنها غزال و ابتسامتها ابتسامة برااءة و لا فيها غميزات بعد.العذوب كانت سااكته طول الوقت و ما تتكلم ماكان ليها نفس تتعشى بس كلتلها شوية سلط و شربتلها عصير ليمون بالنعناع.ما بينهم أي حوار أي رومنسية محمد في وادي ثااني منبهر في جماال الإخت و في نفس الوقت يفكر بالي مضى و يفكر اشلون راح اتكون الأيام الياية أما العذوب كانت أبد ما ترفع عيونها عينها في الصحن إلي عندها و تفكر كيف بتكون مع محمد و كيف بتنسى السالفة هذي. محمد ما عجبته القعدة قااام و خذا ورده من الورود إلي كانت امزينه الطاولة و عطاها حق العذوب العذوب استحت سارت طماطم. محمد: يعيني على إلي يستحون العذوب: محمااااااااااااااااد محمد: إن شاء الله بس إذا ما اندلعج اندلع منوا؟؟؟ العذوب............................................ ...........(العذوب سااكته هي متظاايقه منه بس همن ما تقدر اتبينه و في نفس الوقت مستحية محمد: العذوب العذوب: آمر محمد: تأمنين بالحب من أول نظرة العذوب: ليش هذا السؤال؟ محمد: خليني أكون صريح معااج (محمد قال لازم يعترفلها ) العذوب: خير يا محمد محمد:بما أني وعتدج إني أكون صريح معاج يعني لازم أكون صريح معاج في كل الأحوال العذوب ارتاحت من كلام محمد تدري إنه بيقول شيء إهيء تبغي تعرف هذا الشيء. محمد: العذوب يمكن شذبت عليج يوم قلتلج إني كنت خاطبج العذوب أنا يوم شفتج أول مرة بالمول انبهرت فيج وعجبتيني قلت لازم اتكونين ملكي حاولت أكلمج بس كنتي أصيلة لما صديتني صحيح إنه الصدفه كانت تجمعنا بس أنا حبيتج منما شفتج.(العذوب ساكته و تسمع بكل تأني) عسب شذي ما كلمتج يوم الملجة ولا حبيت أشوفج لأن قلبي و إحساسي كان مع العذوب إلي شفتها أعترفلج أنا إني غلطان بس يكون في علمج أنا عمري ما حبيت و لا تحرشت في وحدة إلا فيج إنتي لا في البلاد و لا في أمريكا في أمريكا البنات يركضون ورااية ركض بس والله إني ما أعبرهم و امطنشنهم و لا كذا يوم جاملة وحدة بس انتي الواحد لما يشوفج مستحيل يرجع على طبيعته تدرين يوم اغصبوني عليج مرضت لأني ما توقعت ألقااااااااااااااااج مرضت لأنج خذيتي روحي و غبتي عني غبت عن الدنيا لأني كنت فااكر خلاص الأمل انقطع....إلخ العذوب مستمعة لكل كلمة و حست إن محمد صادق في كل كلمة و سامحته لأنه اعترف بكذبته.محمد: يالعذوب ما أبيج تاخذين فكرة عني .تقاطعه العذوب و تحط أصبعها على شفت محمد: أشششششش خلاص يا محمد صدقتك و مسامحتك إلي فات مات و قامت و سارة عند الجاامة تفكر بكل كلمة محمد قالها و محمد قاعد بالصالة يفكر أنا أحبها و لا لاء لا تقول يا محمد إنك اتحب العذوب إلأي شفتها هذي هي نفسها العذوب بس ليش أحاسيسي تغيرت ليش؟ أنا من نظرة عشقتها و ألحين أحس كل لشيء اندفن خلاااص يمكن لأني مصدوم و يمكن........؟؟!بس يا محمد العذوب ألحين لك ملك انتته بس يعني أمنيتك تحققت و ياريتها ماكانت شذي..و من الطرف الآخر صح إني كنت مغصوبة عليك و فرضت نفسي عليك و بديت أحبك لكن وين الأحاسيس هذي ليش اختفت وش إلي غيرها كذبتك علي و لا شوفتك و لا لأني كنت أكرهك لما كنت تلاحقني؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!! مر اليوم هذا على خير بعد تفكير عميق العروسين ماكنوا مثل أي عروسين متحابين بالعكس الصمت كان مصدر كلامهم و حوارهم و الإبتسامة تغني عن الكلام و التفكير له بااااب ماله مثييييييييييييييييييل اليوم الثااني محمد نش من صلاة الفجر أما العذوب النوم ما زارها لأن التفكير كله عقلها محمد قام و صلى الفجر و العذوب كانت في الصلاة تقرأ القرآن بصوتها العذب الناعم إلي لما الواحد يسمعه ما وده يسمع أنفاسه من حلاة الصوت محمد خلص صلاته و دخل على الصلاة لكن العذوب ما انتبهت كانت خاشعة في قرآتها و محمد قعد على الكرفااية يستمع بكل محبة و بكل هدوء العذوب: صدق الله العظيم..محمد انت هنيه!!!!!؟؟؟؟ محمد بابتسامة: صباح النور و الورد و الياسمين يا أحلى عروس العذوب بحيا: صباح الخير محمد حس إن العذوب بعدها متظايقة منه بس طنش السالفة لأن أسلوب السيايسة بالرمسة عنده كوووول: ما ودج تتريقين يا عمري. العذوب استحااااااااات لما محمد قالها يا عمري اهو أول مرة يقولها كلام شذي : امبلا و محمد يستانس لاشافها مستحية يحرجها أكثر و أكثر العذوب: محمد عااااااااااااد محمد: خلا ص يا مدام إن شاء الله العذوب:متى طيارتنا محمد: اممممممممممممممممممممممم ما أدري العذوب: يا سلاام يا ولد عمي محمد: لااااااااااااااااااااااااااا لا يروح ظنج بعيد تراني محافظ علىالمواعييد و ملتزم فيها الساعة 9 الطيارة أعجبج مو ؟؟؟!! العذوب احمرت من الكلمة هذي و هزت راسها علامة الموافقة . محمد: السااعة ألحييييييييييييييييييييين 6.30 شو راايج نتزهب و نتحرك الساعة سبعة و انسير المطار و نتسوق في سوق الحرة. العذوب: إلي اتشووفه. محمد و عذوب وصلوا المطار الساعة سبعة و ثلث قام أكد على كلشيء و ساروا سوق الحرة مثل ماقال و ماخله شيء إلا اشتراه للعذوب بس عسب تستسمح منه و تنسى الساااالفة العذوب: ما تأخرنا محمد: لا بعدنا ما عليج من الطيارة إذا الطيارة طارة أنا أوديج أستراليا العذوب: لا والله و اشلون بتوديني سيرا على الاقدام محمد: هههههههههههههااي يمكن العذوب: لا ما أبي ههههههه محمد استانس أول مرةالعذوب تضحك معاه حس إنه قاعد ينتصر محمد: ليش تهقين إني مو قدها إنتي عشان عيونج أنا ألف و أدور الدنيا كلها مشي بس أهم شيء عندي رضاااج. العذوب خلاص ما تقدر تتحمل هل كلام الحلو تمت سااكته و ماقالت شيء. محمد: يالعذوب شورايج تستريحين اهني ثواني ساير و رااد العذوب ما قالت شيء و ما تقدر تنفي: إن شاء الله محمد اتأخر عليها 10 دقايق و رد لها و قال: يلا مشينا العذوب: مشينا العذوب كانت أول مرة تركب الطيارة لأنها ما اتحب السفرات فالخوف كان فيها بس ما بينت لمحمد محمد: yes but I sead that I……… المضيفةok sir you can محمد: thanks a lot المضيفة: well come العذوب: كانت قاعدة سااكته كانت تحاول تتكلم مع محمد بس في حاجز منعها من هذا الشيء ما تدري ليش أما محمد كان بالفعل مستانس لأن العذوب صارت معاه و بترافقه طول عمره .... بس اهو حاس إنه في شيء غريب شيء ما عرف شو يكون؟؟؟؟ العذوب: محمد محمد: yes my dear العذوب: كم ساعة من هني لي أستراليا محمد: اممم تقدرين اتقولين 18 ساعة تقريبا العذوب: يعني صدق محمد:yes way?? العذوب: لا ولا شيء بس خبروني و أنا كنت فاكرة أقل محمد عرف إنها ما تعجبها قعدت الطيارة و انها اتخااف و قعد يخوفها طول الدرب و العذوب إشوي و اتصيح ليما حس محمد بهذا الشيء سكت و قاام ينكت ليما وصلوا أستراليا محمد: و أخيرا I can belief that العذوب : ........................ محمد و العذوب ساروا الفندق يرتاحون من هذي الرحلة بذاات إنه العذوب كانت تعبانة من السفرة محمد: شو الدوخة ألحين؟؟!! العذوب: أحسن الحمد لله محمد: خلاص اليوم كنسلت كل شيء العذوب: إي ليش؟؟ محمد: مو لأنج تعباانة فلازم ترتاحين العذوب ما قالت شيء لأنها صدق ماتبغي تظهر امدوخة على الآآخر. محمد نزل و شااف الفندق و سار قعد في الكوفي شوب بروحه و العذوب سارت تاخذلها شاور و انتوا ابكرامة و لبست بنطلون لونه عشبي على تيشيرت كويتي لون بيج طاالع جناان عليها و حطة ميكب على الخفيف و لمة شعرها بطريقة حلوة و كانت يعاانة حييييييييييييييييييييييييييييييييل لأنها ما كلت شيء في الطيارة لأن الأكل ما عجبها سارت تشوف في المطبخ شيء تاكله لقت شبس و إهي اتموت على الشبس نقطة ضعفها قامت و كلت الشبس و هي فاتحة التلفزيون من قناة لي قناة بس الفكر في مكاان بعيد في محمد إهي مب امصدقة كل إلي صااار لها محمد أهو نفسه إلي كان يلاحقها محمد ما كذا دخلت عليه وحدة في حيااته بس أهو صارحني بس الريايل مالهم أمان أنا أحبه و لا لاء ؟؟ و أهو يحبني؟؟ اشلون أكتشف هذا الشيء؟ إلأ بمحمد داخل و تشوشت و انقطع شريط أفكار العذوب و قامت سارت عنده ومحمد منبهر بهر جمال قالت له: هلا فيك محمد:هلا بالزين. يعاانة حبيبتي؟؟؟ العذوب قلبها مات حيا لما قالها محمد حبيبتي من يوم ما أملج لي ما عرسوا ما قالها حبيبتي العذوب بحيا: هيه محمد: شو ناطرين يلا أنا ميت يوووع يعااان بس ما مننزل تحت العذوب: ليش ؟؟ محمد: لأني طلبت العشاء ايبونه فوق العذوب: أها محمد: وصلوا عن إذنج مدام بسير بفتح الباب العذوب: عذرك معاك محمد: ok Thanks very much bye يالعذوب تعالي العشاء وصل العذوب: إن شاء الله محمد: آآآآخ يدي العذوب قامت من كرسيها و سارت عنده مسكت يده و قالت: اتعورك محمد: واايد العذوب قامت و ساارت ادور في المطبخ على الإسعافات الأولية بالفنادق يخشون الأشياء هذي بالمطبخ سارت العذوب و لفت بربطة هادية و قالتله من باب الواجب: مااتشوف شر حبيبي و العذوب الله العالم بحالتها ماتدري اشلون نطقت بالكلمة هذي افتشلاات محمد الكلمة هذي نسته الآلاااااااااااااااااااام حس إنه العذوب كانت صاادقة لما نطقتها محمد:فديت إلي قالت حبيبي العذوب خلاص ما قدرت نشت من مكانها محمد ايودها محمد: تعالي وين رايحه يعاااان ما شبعت العذوب فهمت عليه بس طنشتو قامت و يابت صحنه و قعدت تأكله مثل البيبي و أهو مستانس و هي مستحية و محمد يقول لها إنتي شبعتي و هي اتقول دامنك شبعت أنا شبعت و يوم انك تاكل تاكل عني محمد: يا سلااام لا تقولين امسوية رجيييييم العذوب: هههههههههههههه أكثر من شذي محمد: أنا أدري فيكم انتوا يالحرييييييم و كذا مر اليوم الثااني يوم من أسعد أيااام محمد أحلامه بدت تتحقق بالبنت إلي حبها م أول نظرة صارت مثل المعجزات يحبها و في اليوم الثاني تكون زوجته و لا بنت عمه مر شهر العسل و قدرت العذوب تتقبل محمد يوم عن يوم و اتحبه بعد أما محمد كان كل ثاانية يزيد حبه للعذوب من يوم ما النظرة الأولى خذته لدنيا الأحلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااام محمد: حبيبتي ممكن سؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ العذوب: أكيييد حبيبي محمد: اتحبيني؟؟؟!!!:q العذوب............................ محمد: قولي شيء لا تعذبيني ؟؟؟!!! العذوب كلشيء إلا هذا السؤاااال: هيه محمد بحنية: شنوا هيه قوليهااا مشتاقلهاااا العذوب ماتت حيا وقالت بصوت وااطي: أحبك محمد: لاااااااا مستحييييل العذوب: إشفيك؟؟؟!!! محمد: أحبج يالعذوووب مووووووووووووووووووووووووووووووووت العذوب: و أنا أكثر محمد: عيدها دخيييلج. العذوب: محماااد محمد: يلا عشااااني العذوب: أحبك محمد: قلبي قلبي قلبي خلااص ضعت. العذوب: هههههههههههههههههههههههه كل هذا لأني أحبك محمد: لأني أمووووووووت فيج العذوب تقرصه محمد: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ العذوب: هههههههههههههههههههه محمد: أنا أوريج العذوب: ههههههههههههههههههه محمد: تضحكين ها زين ما عليييه على القرصه هذي أبغي هدية حللللللللللللللللوة منج العذوب: يا سلااام وشنو هيه؟؟!! محمد يأشر على خدوده: وحدة هنيه و وحدة هنيه العذوب: لا والله على كيفيك ؟؟ محمد: تكفين أبغي حواوا العذوب فهمته بس العبط: سير الدكان و اشترلك حواوا محمد: ما أبي العذوب : محماااااااااااد محمد: عقاااااابج العذوب ويها احمر خجل و قامت و حبته حبتين رغبة منه خخخخخخخخخ محمد و هو ماسك يد العذوب: العذوب العذوب: هلا محمد: أحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببج العذوب و الحيا قاارصها: و أنا بعد أحبك محمد: العذوب رااضيه علي ؟؟؟!! العذوب ليش يسأل هذا السؤال؟؟؟؟: أكيد حبيبي..و هي خافضة راسها محمد يرفع راسها ببرود: العذوب ما أبيج اتشيلين علي نبهيني خبريني ترى رضااج من رضاي على نفسي و زعلج من زعلي لنفسي و لأنج حبيبتي و عمري و حياتي و يامن أخذ القلب كله يا روحي و أهم شيء لأني أحبج. العذوب وااااي يخبل: إن شاء الله..بدلع هذي كاانت نهاية شهرالعسل تتوقعون لما بيردون الإمارات كلشيء بيكون طبيعي تتوقعون محمد ما بتغير على العذوب و لا العذوب ما بتتغير عليه يا ترى شو بيصيييير؟؟؟؟؟أنتظر الردود و إذا ماشيء ردود ماشيء أجزاء أنا بنزل خلال الأسبوعين هذا 3 مرات لأني بسافر فإذا لقيت ردود بنزل أما إذا مالقيت على الإتفاق مرتين بالأسبوع أوكيه |
أدري إنه الجزء قصير بس السموحة المرة الثانية إن شاء الله يكون أطول
|
يسلمووووو
ونتريا البارات الجديدة والله يوفقك في سفرك تحياتي سديم الأمل ^_* |
بلييييييييييييييييييييييز
كملي انتظررررررك.. |
مشكوره حبيبتي على الاجزاء
بالنسبه للتوقعات اقتباس:
اقتباس:
في انتظار الجزء الجديد اتمنى يكون با اسرع وقت تروحين وترجعين بالسلامه بس قبل السفر لازم اجزاء لان انا ماعندي صبر ابد |
صباحج ورد يا ملاك..
اشلونج حبيبتي..ان شاء الله بخير..والله اشتقنالك..طولتي.. شي حلو أن أجي عقب غياب كم يوم.. وأشوفك منزلة بارت... قبل لا ابدي رايي... اسمحي لي أهنيج على هالقصة... لانج صدق ابدعتي في التعبير عن الحب بين العذوب ومحمد توقعت في البداية أن خلاف بيصير بين العذوب و محمد...عقب ما تكتشف حقيقته.. لكنج فاجئتيني ان كل شي مر مرور الكرام..وهالشي عجبني.... ما ابي أطول الكلاام.. بس اتمنى ان يديم الحب بيناتهم.. ورحنا بإنتظار البارت الرااابع بس لا تطولين علينا اوكيك ^^ |
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
|
و هذا الجزء الرابع لأنكم كنتوا شطار:006: محمد و العذوب بالطيارة و محمد ما نسى إن العذوب إتخاف من الطيارة فماحب يضايقها و عسب ينسيها قاام يسولف معاها محمد: تتوقعين بيعجبج العذوب: مادام من ظوقك أكييييييييييد بيعجبني محمد: أها و إذا ما عجبج ضوقي؟؟؟؟؟؟ العذوب: كلي أعرفه إنه ضوقي و ضوقك واااحد محمد برومانسية: و أنا كلي إلي أعرفه إني أنا و إنتي وااحد. العذوب: مو جدام النااس شو بيقولن محمد: يقولون إلي يقولونه واحد يغازل حرمته شو يعني و لا إذا تبين أكثر ( محمد عل إشويه صوته) فديت هل ويه أنا.... يلي ساكن عمري و روحي العذوب: محمد ترى أزعل محمد: خلاااص خلاص كلشيء إلا زعلج أهم شيء رضاااج يا حلو العذوب: مو لوكنا امخبرينهم أحسن من بيااخذنا و بيودينا البيت ألحيين؟؟ محمد: يعني لااازم أقلج حبيبتي ألحين من الدلع و الحركاات و الموضة إنج مااتخبرينهم العذوب: ههههههههههههه حلوة منك محمد محمد: أكيد مو لأني أعجبج؟؟ العذوب وااي يحليلها واايد يعذبها: ردينا محمد: ههههههههههههههههههههههههههههههه العذوب:هههههههههههههههههههههههههههههه و في المطار خليفة كان ينتظر محمد محمد كان امخبرنه على موعد وصول الطيارة بس حق خليفة لأن اهو الوحيد إلي يأتمن عليه ومتاكد إنه ما بيخبر حد . وصلت الطيارة الساعة 3 باليل بتوقيت الإمارات و العذوب هلكاانة على الآخر بس ما حبت اتبين لمحمد لأنه بيسويلها قصه . محمد: يلا إشوي إشوي و لا شو راايج أشيلج العذوب: محمد أقدر أنزل يلا زييين. محمد: إن شاء الله محمد شاااف خليفة بعد ما خذوا شنطهم و أغرااضهم و سار لمه لمة عمرها خليفة ماشافها من محمد يحليله مشتااق له واايد من يوم ماعرس ما كلمه مو منه من إلي شاغلته طوول الوقت (خخخخخخ) خليفة: أفاااا يا محمد نسيتي اتهون عليك و انا أخوك محمد: لا يا حبيبي بس تعرف الأوضااع خليفة يغمز له: ما أحييد شو إلي غيرك؟؟؟!! محمد يقرصه و يغمزله: مو وقته مو وقته المدام معااية خليفة: أوكي يلا مشينا محمد: العذوب جااهزة العذوب: نعم. محمد: يلا حبيبتي خليفة بيوصلنا البيت العذوب استحااااااااااات قالها حبيبتي جدام رفيجه يا ويلتها (خخخخخ) خليفة متفاجأ من محمد بس عجبه لأن متغير و تقبل أمر الوااقع و لو إنه ما يدري بالسالفة. محمد بالسيااارة: أقلج خلووف أسمي الجو عجييب اهناكي ثلج مووووووت قمت أتجمد من البرد. خليفة:هههههههههههههههههههههههههه قلتلج الجو باارد قمت تتحداني ههههههه محمد و خليفة = هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه العذوب فيها ضحكة بس اميودتها في قلبها أول مرة اتشووف محمد شذي متحمس من يوم ما تزوجته ما شافته يتسولف بهذي الطريقة حسته ياهل يقول سواالفه حق خليفة . محمد: تعاااااااااااااااااااال بخبرج خليفة: خير حمود محمد: وين سااير إن شاء الله خليفة: هههههههه أكيد علي البيت بيت عمي فهد محمد: يااا سلاام و هذا اتفاقي يالخاايس يلا عااد ودني خلووفي افهمها العذوب راسها لف وداار وين بيسيرون ألحين و لا و هي معااهم يا سلام. خليفة: فهمتك يالشيخ فهمتك محمد: تعجبني محمد: يالعذوب؟ العذوب: هلا محمد: تدرين وين سايرين؟؟ العذوب بصوت وااطي لأنها مستحية من خليفة: لاااااا وين محمد يخف صوته: جريب و اتعرفين. خلوف قااعد يرااقب الحركات و يضحك لمحمد و يغمزله و محمد يضحك و العذوب مفتشلة..... و أخيرا وصلوا محمد نزل من السيارة و فتح الباب حق العذوب محمد: haloooo madam well come to your house العذوب: Whattttt????? محمد: تفضلي البيت بيتج يا عمري خليفة: احمممم أوكي حمود أنا سااير محمد: أفااا و أنا أخوك وين سااير ؟؟0 خليفة: عندي كمن شغلة بخلصها و راجعلك محمد: برااحتك أخويه مع السلامة... ( و سار خليفة) محمد في الحووش: شو رااايج يا راعية البيت في البيت العذوب: محمد إشوي إشوي علي كل مرة اتفاجأني بشيء محمد: هذي هدية زواجج شو راايج ؟؟؟ العذوب و هيه تناظره: انت هديتي محمد: يا ويلي على الكلاام يا ريتني مت و لا سمعة هل كلام لأني أمووت و أحيا بربوعي كل ثاانية العذوب: بسم الله عليك حبيبي لا تقول شذي عسى روحي و لا روحك بس لا تيب طاري الموت على لسانك ترى أزعل محمد: خلاص يا حلو كلشي إلى زعل الحلوييين العذوب بحيا: يلا ما بتراويني البيت محمد: Ofcours yes my love و دخل الزوجين السعيدين إلى المنزل العذوب: واااااااااااااااااااااااااااااااااايد حلو محمد وااايد محمد: الحلو للحلو العذوب: محمد محمد : يا عين محمد العذوب : أحبك محمد: يا ربيييييي و الله اتعذبيني بالكلمة هذي العذوب اتغنيله بصوتها العذب: تدري إني موت أحبك و إلي ينبض في ضلوعي ما هو قلبي هذا هاااذا قلبك(و اتأشر على قلب محمد) محمد يغني: يا حي من بين لي الشوق و أنا شاراته صرت متشتاق محمد و العذوب ارتاحوا و ناموااا بعد السفرة هذي و الجو الرومنسي هذا خخخخخخخخخخخ و نشت العذوب السااعة 10 الصبح اتحوط في البيت و تكتشف جزء جزء ليما وصلت باب مقفول الفضول زارها و حبت تكتشف بس وين المفتاح ؟؟؟ سألت الخدم بس قالولها إن المفتاح عند محمد و المشكلة إن الغرفة كانت إمجااابلة غرفتهم يعني طاالعة داخلة اتشوف الغرفة و الفضول ذاابحها و ما حبت تسأل محمد اتحسها فشيييلة خخخخخخخ و لا الحيا ما نعنها أصلا محمد بعده ناايم. العذوب عجبها المسبح وااااااااااااااااااااااااااااااايد و كان ليها نفس تتسبح فيه بس قالت مو وقته لما محمد يكون برع البيت سارت اتكمل جولتها و طلعت على الحديقة الأمامية قعدت على المريحاانة و هي بكل صحتها و النسيم يداعبها و إلا بمحمد يخرعها . العذوب: بسم الله الرحمن الرحيم محمد إشفيك علي. محمد: اتولهت عليج العذوب: لا و الله و كلما بتتوله علي بتخرعني؟؟؟ محمد: أكيييد لا.. و سار و حبها و العذوب مستحية حييييل و قال كلما اتوله عليج ( و لمها محمد إلي الكلام ما قدر يعبر عن إلي في دااخله و العذوب حست بدفء محمد إلي من صدق كل أحاسيسه و جواارحه و روحه صارت ملك للعذوب). محمد و هو قاعد على الكرسي: حبيبتي متى تبينا انسير عند الأهل العذوب و كانت تشرب الكوفي: ما أدري متى ما بغييت بس لا انطول ترى بيزعلون. محمد: أوكي اليوم الغدا حن في بيت ابويه شو راايج العذوب: إلي اتشووفه محمد: أوكي الغدا في بيت أبويه و مثل ما اتفقوا قامت العذوب و سارت تتجهز و لبسة جلابية حمراء حلوووة مرة و عليها شغل ناري وو حطة ميكب على الخفيف و محمد قام و تكشخ و تسنع و تبخر . محمد: العذوب العذوب و هي اتحط الشبااصة على شعرها: هلا حبيبي محمد: شو راايج تصدله: واااااي حلو اينن محمد: يعني عجبج العذوب: مو انته شاارنه أكييد اينن محمد كان شاريلها سلسلة من السوق الحرة اتحيدون لما خلها 10 دقايق كان عاجبته السلسة و قال إلى إنه يشتريلها و يسويها مفاجأة. محمد: أنا أراويج فن الجمال مو شذي و لبسها محمد السلسلة: ألحين يسمونه فن الجمال Al3thob: Mohd thankes I like it rely but Mohd: But what????????????? Al3thob: you are beter nice than it Mohd: I love you Al3thob: me too و ساروا الحبايب لبيت العم فهد ( بو سعود ) و ما كان شيء أحلى من الترحيب بو سعود: نور البيت بوجودكم يا عيالي حياكم العذوب شادة حيلها ميته حيا محمد: وينه مجود يمه ؟؟؟؟ أم سعود: ما أدري ماجد: بووووووووووووووووووووووووو محمد: مجود حبيبي هلا والله اشتقتلك أخوييه ودي أكسرك و أظربك و أفلعك. ماجد: الحمدلله سرت احتليييت البيت احتلال و الحرية فيها يا سلااااام محمد: أفااا و أنا أخوك العود ما عليه ماجد: اتهون علي و أنا مادري اشتقتلك وااااااااااايد و حق سواالفك . سعود: هلا هلا والله بأخويه هلا بمرت أخويه و كذا تلم شمل عاايلة محمد و ما بقى إلا انهم يسيرون بيت العذوب و بعد صلاة العصر محمد قام و خذا العذوب لداره ايراويها لأنها ماشافته خخخخخخخخ و قام يكلمها و يقوللها هذي شذي و بالنسبالي شو رايج الصورة ما أدري شنو و السرير كان خخخخخخخخخ سواالف عن الغرفة . العذوب: ههههههههههههههههههههههههههههههه محمد: و لا هذا اشويه بعد هههههههههههه العذوب ههههههههههههههههه و بعدين توجهوا العريسين إلى بيت العذوب و العذوب أول ما دخلت البيت شاافت عبود إلي بدا يمشي و سارت على طول لمته و حبته و من بعدها أمها و لمتها و قعدت اتصيح في حضنها محمد ما قدر يستحمل ما يحب يشوف العذوب اتصييح كلشيء إلا دموعها و قعدت و رحبوا فيهم و دنيا و تعشوا و بعد العشاء قعدوا كلهم في الحديقة. خالد: أففف البيت ملل يا عذوب بدونج محمد: أكييييد ملل العذوب: هههههههههه حرام عليك أم سيف: محمد يمه ترى باشر الغدا عندي محمد: ليش عمتيه بتعبين روحج ماله داعي بو سيف: لا يا محمد لازم ما يجوز انتوا معاريس محمد ما بيصر عليهم: براحتكم. العذوب قامت و سارت غرفتها تتذكر اشوية ذكريات من إلي فااات كانت أيام حلوة قعدت على كرسي مكتبها و هي تذكر اشلون كانت اتذاكر كانت أيام ما تنسى العذوب لبست عبايته و نزلت و ظهرت لهم و كان عبود معاها للحديقة أم سيف: ها يمه وين العذوب: تعباانة أمي تعرفين السفر أم سيف: إذا شذي معذورة يا بنيتي سير بيتج و ارتااحي محمد: يلا مشينا مع السلامة بو سيف: في حفظ الله محمد: ماكان يبغي يسير البيت بس لأن العذوب حسها تعبانة فردو البيت و أول ما وصلوا البيت كل واحد حط راسه على المخده خخخخخخخخخخ هذا من زود التعب اليوم الثاني العذوب: قووووم محمد قوم بسك السااعة 10.30الصبح بسك محمد: ممممممممم خليني أناام العذوب: يلا عااد محمد ملاانة محمد نقز: أفا حبيبتي ملانة أنا الحين أقوملج العذوب: لو أدري كنت وعيتك من الصبح محمد: آآآآآآآآآآآآآخ تعباان حيل فيني رقااد بس عشانج Oooooooooooooh my dear العذوب: يلا قوم تغسل و الريوق تحت ناطرك محمد بكسل: أوكييييك قام محمد و سار الحمام و انتوا بكرامة و العذوب سارت اتشيك علىالريوق كلشيء جاهز يا سلاام و ردة الغرفة و ماشاءالله لقت محمد طالع و عااق نفسه على السرير. العذوب: محمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااد محمد: صادووه. العذوب: والله يلا قوووم تريق محمد: إن شاء الله على شانج بس يا عيوني. قام محمد و العذوب ساروا و مشوا و نزلوا العذوب : كانت حاطة الريوق في المسبح لأن الجو حلو و الجو حلو كاان في المسبح . محمد: يا سلاام كل هذا حقي العذوب: لعيونك حبيبي Mohd: no my dear I can't bleav that. مرت الأياام حلوة و كان محمد في قمة سعاادة و العذوب في دنياالأحلام شاب وسييم لدرجة ما تتصورنها ليااقة و طول و جسم و دلع و كشخة لي ماله نهااية.محمد بدأ يشتغل و رجع الدوام أكيييد الإجازة خلصت . Mohd: halOOOOoooo Al3toOb: haloooOo my dear محمد: اشتقتلج تولهت علييييج واايد. العذوب و أنا أكثر محمد: خلاص ما باقي شيء بخلص من الدوام و منسير منتغدى برع البيت شو رايج العذوب: فكرة حلوة أوكي لي ما تخلص بتجهز محمد: أوكي يلا في حفظ الله العذوب: مع السلامة رجع محمد البيت و العذوب تنتظره. محمد: هلا و الله بروح عمري. العذوب: حيااك حبيبي محمد : الله على الكاشخين لمنوا هذا كله للطلعة ؟؟يغمزلها العذوب بحيا : أكييد لواحد أمووت فيه إسمه محمد محمد: لااا ما أقدر Icant don’t sey that العذوب: خلااص خلااص يا بابا ( اتقلد محمد لما يقولها) محمد: ههههههههههههههههههههههههه العذوب: ههههههههههههههههههههههه مشت العذوب لي الباب (المدخل) و فجأة العذوب: محماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد الحق علي محمد: خااف سار ومسك إدينها: إشفييج حبيبتي شو إلي صااار العذوب: ما أقدر محمد أتحرك آآآآآآآآخ محمد خاف عليها و قام شلها بكل لطف و ركبها سيارته السبورتيه خخخخخخ و وداها المستشفى محمد أعصاابه حيل ميته و العذوب داخل عند الدكتور. و يظهر الدكتور: الله عليك يا محمد بي الخوف ده كولوا محمد: بشر يا دكتور اشفيها مرتي؟؟؟!! الدكتور: كل خير بس يظهر إنه في تسمم محمد يقاطعه: تسممم؟؟؟!! كيف و إشلون؟؟!! الدكتور: يعني من الأكل بس دلوأتي أحسن و أنا إن شاء الله حطلعها بعد الساعة 9 لما نتأكد إنه كلشيء تمام محمد : إن شاء الله . و دخل على العذوب: ما اتشوفين شر حبيبتي فديتج والله . و العذوب داايخة مب حاسة بشيء و محمد قاعد حذاها و يقرأ عليها .صارت الساعة تسع و صار الوقت إلي العذوب بترخص و أكيد بعد ما حالتها استقرت رجعها محمد البيت و قعدها في الغرفة و سار و سوى العشاء بنفسى و صعد لدار محمد: يلا يالشيخة العشاء زااهب I cooked it I know u will like it. تضحكله العذوب : I think that Im babe محمد : لا والله ليكون أنا البابا و أنا ما أدري هههههههههههه العذوب: انزين خبرني أونك طابخلي تغمزله انزين شو طابخ محمد: احم احم ألحين بتشوفين و يقرب الصينية : شو رااايج؟؟!! العذوب : ماشاء الله حموود من امتى تعرف تتطبخ والله شاكه إنك ما دخلت المطبخ محمد: العيشة برع اتخلي الواحد يتعلم كلشيء العذوب : أها محمد : ها شو راايج العذوب : أنا ذقته عسب أقول رايي بس مادمنت انته امسونه أكيد حلوو و لذيذ محمد Ofcours madam العذوب : ههههه محمد قام و أكلها ما خلا العذوب تاكل بروحها و خلص كل إلي كان في الصينية.و العذوب مفتشلة من معاملة محمد لها و مستحية بدلع محمد و حركاته العذوب : بس بس خلاص بنفجر. محمد: يلا كلي مافينا تمرضين تراني أمل وااايد العذوب : صدق لهذي الدرجة أنا غالية محمد: غالية و بس يا روحي انتي املية دنيتي ابكبرها. محمد قام و نادا الخدامة عسب تي و اتشيل الأكل و سار خذلا شاور و بعدين حط راسة على المخدة شكله كان حيل تعبان بس ما بغا يبين للعذوب العذوب حست فيه و قلبها عورها ليش يومنه كان سااهر عليها طول الوقت و يطبخلها و يأكلها و لا ما يتركها دقيقة و الله فشيلة الجزء هذا مر على خير لكن ترقبوا الإنقلابات القادمة في الجزء القادم أنتظر الردود و غذا ماشفت ردود ما بنزله الجزء يوم الإثنين:1aa: خخ و لا تزعلون إنتوا حبايبيb:7 |
فديتج ملاك...
ما تصدقين شكثر أنا فرحانة عشان نزلتي البارت.... كنت اترياه بكل شوق..وأخيراً نزل وما أنسى أشكرج على كرمج في تنزيل الأجزاء بتتابع.. عسانا ما ننحرم منج.. بداية الفصل..حلوة..عشان بينت ان العلاقة بين محمد والعذوب في تطور وهذا شي يبهجني..لانج وضحتي كيف أن علاقتهم مرة قوية..وكيف يحبون بعض.. بس هل ياترى هالحب بيستمر ؟!!! العذوب..انسانة حساسة..رقيقة..ومرهفة..وما انسى جمالها.....بس..هل جمالها هو بس الي جذب محمد نحوها..؟! محمد..مرح..وسيم...وطيب...بس..متسرع...ما يحكم عقله قبل لا يسوي الشي.. والدليل موقفه ويا العذوب...لما قام يتحرش بها....!! كان لازم يفكر قبل لا يسوي هالشي.. نرجع لأحداث هالبارت.. لما اصابت العذوب بتسمم.. كان في بالي انها حامل.. لكن انصدمت..وهذا شي طبيعي منج.. دايماً تحطمين توقعاتي.... ^^ مشتاقة للبارت الجاي.. وعساه يكون حلوو زي هذا.. ويا ترى شنو الإنقلابات إلي بتصير... لا تطولين غلااي ترا ازعل عليج اشوفج على خير.. اختج ،، لوسي |
اقتباس:
توقعت إنه الكل يقول إنها حامل لما بتروح المستشفى و يكشف الطبيب عليها بس الكاتب لازم يظهر عكس التوقعات المتوقعة و بالنسبة لمحمد فهو رومنسي زيادة عن اللزوم أما العذوب فما أقدر أوصف شيء لأنها مدلعة لا تنسين و أبوها و أمها ما قصروا عطوها حنان و زود يمكن أنا ما ذكرت هذي الاشياء بس من شخصيتها تقدرون تمتشفون هذي الأشياء بالنسبة للحب لا تنسين إنه ان بينهم اتصالات و لا تنسين محمد كان يحبهم قبل بس العذوب ماكانت تدرك بحبها لمحمد و أكيد محمد جذبتها العذوب في شيء بس محمد نفسه ما أكتشف هذا الشيء إن شاء الله في الأجزاء القادمة إلي هو جزء الإنقلابات الأولى خخخخ حلو العنوان شكرا لوسيندا من جديد بنات أنتظر ردودكم محبتكم ملاك البنات |
انتظر على احر من الجمر والله
بليز كملي |
فديتج دلووعة لا تزعليين
تريي لي يوم الإثنين و لا تخربون عليه لأنه كلما نزلت الأجزاء ما كان في صالحي شكرا على المتابعة يالغلا محبتكي ملاك البنات |
يسلمووو ملاكـ على البارت الكوووول
ننتظرج يوم الإثنين يا ويلكـ تتأخرين فاهمة <<<< احلفي بس تحياتي ^_* |
السلااام عليكم ورحمة الله وبركااااته ....
تجـــــــــــــــــــــــــنن القصه ... مشكوره خيتو ... ياويللك اذا ما كملتيها ... وباسرع وقت بعد ... مشالله عليك حسيت اني جالسه لتفرج على مسلسل .... الله يوفقك .... لا زم تكملينها .... |
اقتباس:
اقتباس:
أنا ما أزعل منج..:pleasantr مقدره ظروفج :) العفووو هذا واجبنا:pleasantr :pleasantr وننتظرك في أي وقت حبيتي تنزلي القصه اوكيك.. تحياتي دلووعه طيب مقدرة ظروووفك حبيبتي..b:7 انتظرك b:7 :pleasantr |
اقتباس:
|
الساعة الآن 11:45 PM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.