![]() |
حياهـ في المدرسهـ "المـ وسعادهـ "(قصتى الاولي )
السلام عليكم وش اخباركم يأحلي بنوتاات :040: طبعا بعد مشاوره نفسي واقناعها بأن احط القصه واتشجع قررت اني راح احط لكم القصه<<بعد جهد وعناء :008: اود بأن ابدا قصتي مع منتداكم وان اتطور من هنا من منتدي بنات دوت كوم :040: وهي اول قصه لي فى حياتي كلها :040: فاماعرف راح تعجبكم ولالا :017: عشان كذا انا متوتره مره :027: قصتي عبار عن حيااه داخل المدرسه طبعا <<مشتاقه للسكول مره هع :006: بس اول شئ راح ابدا فى الاجازه مو ع طوول للمدرسه :006: اوكي راح ابدا بالشخصيات بس طبعا اخذت الاسامي من الافلام كرتون بس شخصيتها تقريبا من خيااالي يعنى مو تقولون ليش مو زي الشخصيه الى فى فلم كرتون الفلانى اوكي غاليتى <<حلوه فلانى :006: اولا نبدا http://i6.photobucket.com/albums/y24..._cheeks/A5.gif بساكورا :040: اوكي ده البنت مره حبوبه وعسل وطيوبه مره طيب وشكلها شعرها وردى وقصير لين الكتف وعيونها لونها وردى غاامق ونادر هااللون مره فهى مشهوره فى فصلها بالعيون ده وتسريحتها المفضله تخلي شعرها قرنين بس مرفوع وطالع شكلها مرره كيوت http://i6.photobucket.com/albums/y24..._cheeks/A5.gif ايروكاا :040: شخصيتتها رومانسيه وطيبه وتؤام روحها سااكورا وطبعا شعرها اشقر وطويل يوصل لنص ظهرها ودايما تبدع فى التسريحات ويطلع عليها مرره روعه والعيال طبعا يحبونها بس هى مسويه ثقيله وماتعطيهم وجه ولون عيونها رصاصى غامق http://i6.photobucket.com/albums/y24..._cheeks/A5.gif جودي :040: شخصيتها قريبه من شخصيه ايروكا يعنى روماانسيه بس مو مره وطيبه وع نيااتهااا مره وشعرها تقريبا للكتف ولونه رصاصى ولون عيونها اسود غامق وهى حزينه بس ماتبين ابدا ذولا الشخصيات الريئسيه وامكن اضيف شخصيات ثانيه ماعرف والله ع حسب الاحداث اوكي وشخصيات الاولاد وممكن اضيف شخصيات اخرى من الاولاد :008: http://i6.photobucket.com/albums/y24..._cheeks/A5.gif جون شخصيه بارده ومايحب البنات ابدا وهو وسيم وسيم قليله عليه بس هو طيب مره بس الشكل الخارجي يقول لا انو بارد <<فهمتوا على وشعره رمادى وعيونه سوداء http://i6.photobucket.com/albums/y24..._cheeks/A5.gif ديفد طبعا عادي كأي شخص بس عيبه متقلب المزاج مره يكون طيب ومره شرير ومره مرح ومره لا بس وهو وحيد يعنى ماعنده اهل بس محد دارى امم شعره اشقر وعيونه زرقاء حتى هو وسيم مره http://i6.photobucket.com/albums/y24..._cheeks/A5.gif والتؤامااان هذولا مره سبيشل بس اللحين مو وقتهم يعنى مهم فى المدرسه اللحين بس هم بنت وولد http://i6.photobucket.com/albums/y24..._cheeks/A5.gif اوكي كيف الشخصيات حلوه ولالا امم يعني بدايه موفقه ولاشو :027: وان شالله احط لكم البارت بس حبايبي انا مااخلصت القصه لسه فامدرى متي راح اخلصها انا حطيت القصه عشان تقولون لى رأيكم اكمل ولالا وامكن راح اتأخر فااعذرووني :027: |
|
امم يعني 22 وحده شافت الموضوع ولا ردت اوكي بس راح البارت الأول بعد شوي وتشوفون اذا ماشوفت ردود راح اقول للمشرفه تحذف المووضووع وبليييز ابى ردود ابغى اتشجع :011:
الفتاه الغاامضه اشكرك قلبوو ع مرورط |
صرراحه ماشفت اي تفااعل مع قصتي :030: ابغي تشجيع :032: بس بحط لكم البارت1 وراح اوقف كتابه الا اذ شفت تشجيع منكم راح اكمل :023: البارت الاول { هذا القوس يدل ع انى انا اتكلم مو الشخصيه واتكلم واصف حالاتها مثلا اوكي ’’ وهذا انو الشخصيع تتكلم مع نفسها :008: اوكي ساكورا ااخ راح نبدا بالمدرسه اف ياربي <<تتككلم مع نفسها هذا حال ساكورا فى كل ما تتنهى الاجازه اما عند ايروكا تفكر كيف راح تقول لساكو بأمر سفرها وفى وقت افكارها يدق جوالها بنغمه خاصه ايروكا :هاي ماى لوووووف ... هااى ماى دير ايروكا : وينك مختفيه عنى طول الاجازه ساكورا: ااخ بس ياامحلات الاجاازه ماقلتلك حنا سافرنا ايروكا : امم لا ماقلتي وين سافرتوا ؟ وبعدين وين جوالك كل ماتصل بك ماتردين ساكورا ها ايه جوالى نسيته مع العجله بس ياااه فاتك حبيبتى روحنا بااريس وفرنسا مرره انبسطت هنااك كان جيتى معنا ايروكا اهم شئ انبسطتى هناك ساكورا ايوه مره انبسطنا هناك ايروكا اوووه السكوول اف ياربى وش هالقرف ساكورا يس اى نوو ياليتنى فى فرنسا امم ع فكره وش رايك نروح نقضى للسكول انا اشتريت من فرنسا شنطه بس باقلي الاغراض تجين ولا شو ايروكا امم مع انو مالى نفس بس ابغى ارفه شوي عن نفسي وابغى اشوفك ضرورى ساكورا ليش مالك نفس وليش ضرورى شوفينى يعنى وحشتك مثلا ايروكا ايه اكيد بس راح اقولك بعدين {وتقولها بغمووض} ساكورا وهى قلقانه ع صحبتها وشبك صار لك شئ ايروكا وبكل غموض ممكن تقولين شئ زى كذا ساكورا امم خلاص نتقابل فى الملاهى ولا السوق ايروكا مو توك تقولين تبغين اغراض للمدرسه انا كمان ناقصنى اغراض ساكورا تيب وين نروح ولا اقول انا اجيك فى البيت وتقوليلي المشكله ونروح السوق بعدين اوكي ايروكا اوكي انتظرك ساكورا يلا باي ايروكا باي وساكورا تفكر وقلقانه ع صحبتها مره ليش هى غاامضه كذا وايش الى مخبييته عني وراحت تلبس ملابس عشان تروح لصحبتها اما جودي كانت لحالها فى البيت واهللها برا جودي اف طفش وش هذا خلينى اروح للتلفزيون وراحت تتفرج للتى فى واللى بعد نص ساعه رجعوا اهلها وراحت قعدت معهم ساكورا راحت طبعا لبيت ايروكا ولكن ساكورا يااه جووون هناااا راح اروح له { طبعا ساكو تحب جون بس هو كمان يحبها بس مهو راضى يبين ولا يعترف :040: } جون هيه اميلى سوف اذهب الان سوف اراك قر يبا ساكورمع مين يتكلم مع ببنت لا ماصدق هو يكره البنات ’’يعني خلاص راح ينتهي حبي له :017: ’’ جون ايميلي وينك ايميلي لحظه اللحين اجي {وبدت دموع ساكو تنزل ع خديها لامجال بأن يقف دموعها ابدا } جون يشوف ساكو بس شايف دموعها ومستغرب وماراح لها قعد مكانه ومستغرب <<:008: وبدأت بالذهاب لبيت ايرو {اختصار لاايروكا اوكي} وذهبت بانكسار الى بيتها وقبل ان تدخل البيت حاولت بأن تكون طبيبعيه واخذت من حقيبتها منديل ومسحت دموعها بهدوء اخذت من شنطتها مرايه لكي ترا نفسسها وحاولت بقدر المستطااع بأن تكون طبيعه ولكن لم تعلم بأن ايرو تراقبها من النافذه وقالت بنفسها اذا اكتشفت حقيقه جون بأنه مع فتاه ااه ياساكو ودخلت البيت كادت ان تضع يدها ع الجرس ولكن فتح الباب قبل ان تضغظ عليه واستقبلتها ايرو بابتسامه جميله وحظنت ساكو بقوه لدرجه بأنها قالت هييه ايروو اتركينى عظاامى سوف تتكسر وضحكت ايرو وقالت اسفه ومسحت دمعتها ولاحظت ساكوقالت يووووه وش هالدموووع ليش وش صار قالت ايرو تعالى لغرفتي ومنجد خافت ساكو هالمره المهوم وصلوا لغرفه ايرو وبعد عن الاسئله اللى ماتخلص وين روحتى فى باريس وايش جبتى ...الخ :027: بدات سااكو تسألها يعنى ماراح تقولين ووش صارلك وسكتت ايرو ونزلت راسها لتحت وقالتلها ساكو انا عرفت وش صار مع جون :017: وسكتت ساكو وقالت وماذا ايضا وقالت ايضا سوف اذهب الى اليابان بسسبب عمل والدي ولكن مو هذه السنه لا الى بعده فقط راح يكون سنتين ساكو انصدمت وقالت مااذااا سوف تذهبين لالا ارجووكي لاتقولين ذلك يكفى صدمتى اليوم وتقومين انتى بتقولين كذا لالا ارجوكي لاتذهبي ومازلت ايرو منزله راسها وتنزل دموعها وقامت الى نااحيه صديقتها وحظنتها هى مجرد سنه ياساكو ساكو ولكن لم نفترق ابدا من يوم ماكنا صغار فاكيف الان ايرو انا اعلم ذلك ولكنه عمل والدي وهو مهم جدا ساكو انا لااعلم ماذا اقول وحاولت ان تضيع الموضوع وقالت بمرح الان هيا الى نذهب الي الشوق ايرو فهمت تصرف صديقاتها بأنها تريد تضيع الموضوع هيا سوف نذهب اما عند جودى ملاحظه ترا ماحد يعرف بععض يعنى جودى لسه ماتعرف ايرو او ساكو اوكي بنات جودي ياااااااااااااااااااااى رااح نسااافر الى امريكا الام نعم هل عجبتك المفاجأه جودى نعم انها احلى مفاجأه ولكن متى ياامي الام امم بعد اسبوعين تقريبا الاب هاا لاتنسين جهزى اغرااضك راح نسكن هناك خلاص الام نعم راح نسكن هناك اوكي جودي جودي اوكي ماما ’’ياااي راااح اسااافر واخييييييييراااا’’ اما سااكو وايرو ذهبوا للسوق وعند ذهابهم للسوق تذكرت ساكو شيئا وطالعت لاايرو بنظره خبيثه بريئه <<كيف صارت ده هع :008: ثم قربت منها وضربتها ثم شردت ونظرت خلفها ايروكا وهى مفجووعه ’’طبعا هم فى امريكا عاتى يعنى:013: ’’ ورأأت فقط شئ يركض فقط وعرفت انها ساكو كالعاده وبعدين ركضت نحوها اللى ان ضربتها ثم ركضت اللى ان صدمت بشخص ما ووقعت بالكامل عليه وهو الولد مفجوع وقامت ايروو خجله مما فعلت واحمرت وصفرت وكل شوي اسفه مااشوفتك اسفه ومتلخبطه ومهى عارفه وش تقول وقاعدد يصارخ فيها ياااااااه ماالذى فعلــ تـــيه ولكنه سكت ينظر للشعرها الاشقر الجميل يغطى وجهها وهى خجلانه مووت وهي تسب ساكوووا الى حطتها فى هالموقف الباايخ مره <<طبعا بنفسها هع:012: ساكو فى مكانها تشوف المنظر وتضحك ميته ضحك قال لالا عادي لم يحصل أي شئ ايرو ولكن ( مهى عارفه وش تقول بس محمره ومنزله راسها) قال اذن اسمحيلي سوف اذهب الان ايرو امم حسنا {وهذا كله وهى منزله راسها لسه يعنى ماشافاته } وساكو لسه مييته ضحك وايرو مشت بسرعه وراحت عند ساكو وضربتها وراحت زعلانه منها وطبعا الولد شاف هذا المنظروضحك :008: توقعاتكم ايرو راح تروح اليابان ولالا وجودى راح تجي بسلام ولاا راح يصير شئ :002: اوكي خلصت البارت الاوووول والبارت الثاني فى قيد الكتاابه بس شوفوا عجبكم ولالا اوكي حبابيبي |
بنووووووووووووووووووووووووته
قسم بالله رووووعه روووعه اول شي تقسميك للبنات والاولاد مره حلوو ومرتب .. وانا تراني ماحب أقرا قصص ماحب القراءه كلها ..بس والله لما قريت قصتك حبيتها ووناسه وانا اقرا احس تخيلت كل شي قدامي وانا اقرا كملي كملي بلييييز واكيد البنات ماانتبهوا للموضوع عطيهم مهله وان شاء الله يدخلـوونــ ..وانا بانتظار البارت الثاني..يامبدعه (= |
اقتباس:
:040: :040: :040: :040: :040: :040: <<كذا وجهي صار مع ردك :040: يسلمووو يااغلي مكووونه فى الدنيااا كلهااااا :kez_14: منجد اسعدني ردك وان شالله اكمل لعيونك يالغلااا :040: بس خليني اشووف الردود اوكي قلبووو :kez_14: |
/:. , القصة مررررررررررة رووعة و تنظيمك للشخصيات كان أروع و من طريقتج لكتابة القصة واضح انج مبدعة ماشاءالله و انشاءالله رح أتابع قصتج مع تحياتيــ لولو ـ /:. |
اقتباس:
الااااروووع ردك ياالغلاا ومروركٍ :0016: اتمني من كل قلبي تكونين من المتاابعين :0016: تشكرات يالغلا ع مروركٍ:011: |
تـــــصفيق حاد لكاتبة هذه القصة ( بنت الوهم ) ^___^
بس انا أول ما شفت القصة وشفت كاتبة الموضوع ما صدقت عينى بنت الوهم تكتب قصة @___@ :008: ياااااااااااااااااااااااااااااهو دلوقتى بقى فى قصص كثيييييرة بالمنتدى المفروض يكون هناك منتدى للقصص هذا من رأيى ندخل فى القصة الكتاة رائعة و منظمة والاسلوب رااااااااائع بمعنى الكلمة و الوصف للشخصيات مررة حلووو التقييم 100 / 10 ممتازة وانتظر البارت القادم سى يو ^___^ |
اقتباس:
كح كح مرررررره فرررررحت بررردك يالغلاااا :040: اشكرررك يالغلااا مرره مااتوقعت انها تعجبكم ابدا ايه ده اول مره اكتب قصه واحطها فى المنتدى :008: حتى انا مانى مصدقه انى حطيته فى المنتدي مره :008: تشكرااات ياالغلاا ع مرورك الراائع واالمميز:51: |
أهلين يالـ غلا .. الصراحه أنا الحين رايحهـ المدرسهـ .. وقريت الشخصيات على عجل ما امداني أقرا البارت إذا رجعت من المدرسه قريت البارت إن شاء الله والشخصيات بجد حلـوه وبدايهـ موفقهـ .. ^^ إذا رجعت راح أعلق يعني لي باك |
اقتباس:
هلا بك ياعسل اها الله يعينك قلبوو وتوصلين بالسلامه :040: يااه اللحمد الله انها عجبتك مره انبسطت اوكي انتظرك ياالغلا :040: واشوف تعليقك :008: هو انا عارفه انو البنات امكن يدخلون اليوم فاراح استناهم :013: وامكن احط اليوم البارت ال2 بس ابغي اتشجع اكثر :008: |
بنووووووووووووووووته دخلت مرتين عشان ابغى البارت 2 ومالقيته !
إذا عندك وقت تنزلينه نزليه ترى مره متحمسسه أنــا ^^ |
اوكي مكووون رااح احطه عشاااانك :040: تفضلي يااعسووله :040: البارت ال2 بس الولد اللى صدمته ايرو قال’’ امم شفتها من قبل معقوله تكون هي لالا ذيك فى اانجلترا ’’ بعد الاحداث باسبوع ماباقي ع السكول الا اسبوع ساكو ياااه متحمسه ابغى اشوف صحباتي وحشووني ’’ وجون للأسف خلاص ’’ ايرو يب يب مي تووو انتي ماكلمتيهم لايكون رااحوا وحنا ماندري او نقلوا من المدرسه سااكو يااه تدرين نسيت ايرو شوفي اتصلي فيهم وتأخذ جوالها ساكو وتدق ع ماني ماني بصوت ثقيل هااا ساكو مرحبا ماني ماني بعصبيه مين وش تبغين مني ترا مزاجي مايسمح للهباله حقتكم ساكو تتطالع بالجوال تتأكد هي ماني ولالا وتقول بنفسها’’ لالالا يكون قومتها من نومها ياويلي روحت فيها اجل ’’ ساكو ماني انا ساكورا ماني وقد هدات اهلا ساكو ماذا تردين ؟ ساكو هاا لا اريد شئ اذا قمتى اتصل في اوكي ماني اوكي وتقفل بوجهها قبل ماتقول ساكوراباي ولاتصلت فيها :008: ساكوو اوماااى قااد الحمد الله عدت ع خير هالمره ايرو يااه لايكون اتصلنا فيها وهى نايمه ساكو ايوه (تعريف بالشخصيه الجديده ماني ) ماني بنوته مرره عصبيه وبس احلى مافيها تسامح ع طوول اذا اعتذر منها الشخص و اذا حقدت بعدووا عنهااا ماراح تشوف اللى قدامها ووفيه لصحباتها تساعدهم بكل شئ واكره ماعليها اذا احد قومها من نومها عاد خلاص تووصل العصبيه فوووق خخخخخخخ الكل يخاف منها بس مو باين ع وجهها العصبيه يعنى البنت باين انها هااديه مره وشعرها لونه بني غامق يوصل لين الكتف ودايما تخليه مفلوت ولون عيونها عسليه ساكو خلينا نتصل ع اينوو ايرو اوكي يلا ااتصلي فيها ساكو تيب وتدق وتدق وتدق وتدق اللين مارفعت السمااعه سااكو معصبه وينك وليش ماتردين هااااا اخو اينو هييه هييه هدي شووى وش بك تصاارخين:030: ’’اخر زمن بنات قاموا يصارخون ’’ ساكو هاا وهى خجلانه مرره انا اسفه بس وينها اينو اخو اينو هي مشغوله اللحين وش تبغين اقولها ’’لاحول ايه سوي نفسك خجلانه ماقول غير مالت بس :030: ’’ ساكو امم تيب قولها ساكورا اتصلت وخليها تدق علي اخو اينو طيب باي ساكو باي وبعد عده دقايق اتصلت اينو ع ساكو اينو مرحبا ساكو ساكو اهلا اينو وينك اتصلت فيكٍ ورد علي اخوكٍ اينو اووه اسفه هو قالي بس انا كنت بزى عند ماما ساكو اهاا تيب انتى وينك فى امريكا ولالسه مسافره اينو لالا رجعت قبل امس ساكو امم تيب يعني بتجين اول يوم فى السكول اينو يس متشوووقه اشووفكم كلكم ساكو مي توو يلا اشوفك فى السكووول باي اينو اوكي باي تعريف بالشخصيه الجديده اينوو طبعا اينو طيبه وخدومه وعادي عندها كل شئ يعنى فري مره لو صارلها موقف محرج ماتهتم ابدا تعتذر ولكأن صار شئ خخ نرجع للأحداث امم شعرها طويل يووصل للظهرها وهو اسوود وعيونها عسليه ايرو ساكو امم ساكو نعم ايرو قد قد قد اكووون وبصوت واطي معجبه بأحد ما {تقولها وهي خجله } ساكو مااااااذااااااااا ومن هووو تكلمي اعترفي ووين قابلتيه ومن متى مخبيه على والله انك وحده مااا ايرو بس بس بس وش دا شووي شووي على ساكو تكلمي يلا ايرو امم يوم كنا فى الاجازه و{سكتت لانها خجلانه مرره } ساكوو يوووه كمللى وش بك ايروو .... نروح لجودي جودى ياامي يلا راح نتأخر نبغي نروح الأم طيب اللحين جايه ولا اقولك روحى انتى مع السواق وحنا نجي اوكي مع الرحله الثانيه جودي اوكي ماما اخذ اختي ولاشو الا م امم خذي اختك الصغيره جودي اوكي وتنادي ايمو تعالى ايمو وهي تتفرج طيب اللحين اجي {ع فكره تحب اختها جودي مره وهي عمرها 11 سنه اوكي وشعرها اسود وعيونها رصااصي يعني عكس اختها :008: } جودي يلا امي اشوفك فى امريكا انا راح اكون عند خوالي وتسلم ع امها وحتى ايمو وراحو للطيياره ووصلوا بسلام ولكن عائله جودي كانت بالسياره وفجأه جاتها شاحنه وصدمت سياره عائله جودي توقعاتكم وش راح يصير لجودي وايموو وبالاخص لايمو :008: ومين اللى اخذ قلب ايروو :008: ؟ هاا مكوون عجبك ولاشو عارفه مافيها احداث بس ان شالله البارت الجاي تقريبا يكون حزين واعتراف ايروو :040: |
اوكي مكووون رااح احطه عشاااانك :040:
تفضلي يااعسووله :040: البارت ال2 بس الولد اللى صدمته ايرو قال’’ امم شفتها من قبل معقوله تكون هي لالا ذيك فى اانجلترا ’’ بعد الاحداث باسبوع ماباقي ع السكول الا اسبوع ساكو ياااه متحمسه ابغى اشوف صحباتي وحشووني ’’ وجون للأسف خلاص ’’ ايرو يب يب مي تووو انتي ماكلمتيهم لايكون رااحوا وحنا ماندري او نقلوا من المدرسه سااكو يااه تدرين نسيت ايرو شوفي اتصلي فيهم وتأخذ جوالها ساكو وتدق ع ماني ماني بصوت ثقيل هااا ساكو مرحبا ماني ماني بعصبيه مين وش تبغين مني ترا مزاجي مايسمح للهباله حقتكم ساكو تتطالع بالجوال تتأكد هي ماني ولالا وتقول بنفسها’’ لالالا يكون قومتها من نومها ياويلي روحت فيها اجل ’’ ساكو ماني انا ساكورا ماني وقد هدات اهلا ساكو ماذا تردين ؟ ساكو هاا لا اريد شئ اذا قمتى اتصل في اوكي ماني اوكي وتقفل بوجهها قبل ماتقول ساكوراباي ولاتصلت فيها :008: ساكوو اوماااى قااد الحمد الله عدت ع خير هالمره ايرو يااه لايكون اتصلنا فيها وهى نايمه ساكو ايوه (تعريف بالشخصيه الجديده ماني ) ماني بنوته مرره عصبيه وبس احلى مافيها تسامح ع طوول اذا اعتذر منها الشخص و اذا حقدت بعدووا عنهااا ماراح تشوف اللى قدامها ووفيه لصحباتها تساعدهم بكل شئ واكره ماعليها اذا احد قومها من نومها عاد خلاص تووصل العصبيه فوووق خخخخخخخ الكل يخاف منها بس مو باين ع وجهها العصبيه يعنى البنت باين انها هااديه مره وشعرها لونه بني غامق يوصل لين الكتف ودايما تخليه مفلوت ولون عيونها عسليه ساكو خلينا نتصل ع اينوو ايرو اوكي يلا ااتصلي فيها ساكو تيب وتدق وتدق وتدق وتدق اللين مارفعت السمااعه سااكو معصبه وينك وليش ماتردين هااااا اخو اينو هييه هييه هدي شووى وش بك تصاارخين:030: ’’اخر زمن بنات قاموا يصارخون ’’ ساكو هاا وهى خجلانه مرره انا اسفه بس وينها اينو اخو اينو هي مشغوله اللحين وش تبغين اقولها ’’لاحول ايه سوي نفسك خجلانه ماقول غير مالت بس :030: ’’ ساكو امم تيب قولها ساكورا اتصلت وخليها تدق علي اخو اينو طيب باي ساكو باي وبعد عده دقايق اتصلت اينو ع ساكو اينو مرحبا ساكو ساكو اهلا اينو وينك اتصلت فيكٍ ورد علي اخوكٍ اينو اووه اسفه هو قالي بس انا كنت بزى عند ماما ساكو اهاا تيب انتى وينك فى امريكا ولالسه مسافره اينو لالا رجعت قبل امس ساكو امم تيب يعني بتجين اول يوم فى السكول اينو يس متشوووقه اشووفكم كلكم ساكو مي توو يلا اشوفك فى السكووول باي اينو اوكي باي تعريف بالشخصيه الجديده اينوو طبعا اينو طيبه وخدومه وعادي عندها كل شئ يعنى فري مره لو صارلها موقف محرج ماتهتم ابدا تعتذر ولكأن صار شئ خخ نرجع للأحداث امم شعرها طويل يووصل للظهرها وهو اسوود وعيونها عسليه ايرو ساكو امم ساكو نعم ايرو قد قد قد اكووون وبصوت واطي معجبه بأحد ما {تقولها وهي خجله } ساكو مااااااذااااااااا ومن هووو تكلمي اعترفي ووين قابلتيه ومن متى مخبيه على والله انك وحده مااا ايرو بس بس بس وش دا شووي شووي على ساكو تكلمي يلا ايرو امم يوم كنا فى الاجازه و{سكتت لانها خجلانه مرره } ساكوو يوووه كمللى وش بك ايروو .... نروح لجودي جودى ياامي يلا راح نتأخر نبغي نروح الأم طيب اللحين جايه ولا اقولك روحى انتى مع السواق وحنا نجي اوكي مع الرحله الثانيه جودي اوكي ماما اخذ اختي ولاشو الا م امم خذي اختك الصغيره جودي اوكي وتنادي ايمو تعالى ايمو وهي تتفرج طيب اللحين اجي {ع فكره تحب اختها جودي مره وهي عمرها 11 سنه اوكي وشعرها اسود وعيونها رصااصي يعني عكس اختها :008: } جودي يلا امي اشوفك فى امريكا انا راح اكون عند خوالي وتسلم ع امها وحتى ايمو وراحو للطيياره ووصلوا بسلام ولكن عائله جودي كانت بالسياره وفجأه جاتها شاحنه وصدمت سياره عائله جودي توقعاتكم وش راح يصير لجودي وايموو وبالاخص لايمو :008: ومين اللى اخذ قلب ايروو :008: ؟ مكون ياعسل عارفه انو هالبارت ماصار شئ بس البارت الجاى راح يكوت تقريبا حزين واعترااف اينو كيف قابلت ا |
اوكي مكووون رااح احطه عشاااانك :040:
تفضلي يااعسووله :040: البارت ال2 بس الولد اللى صدمته ايرو قال’’ امم شفتها من قبل معقوله تكون هي لالا ذيك فى اانجلترا ’’ بعد الاحداث باسبوع ماباقي ع السكول الا اسبوع ساكو ياااه متحمسه ابغى اشوف صحباتي وحشووني ’’ وجون للأسف خلاص ’’ ايرو يب يب مي تووو انتي ماكلمتيهم لايكون رااحوا وحنا ماندري او نقلوا من المدرسه سااكو يااه تدرين نسيت ايرو شوفي اتصلي فيهم وتأخذ جوالها ساكو وتدق ع ماني ماني بصوت ثقيل هااا ساكو مرحبا ماني ماني بعصبيه مين وش تبغين مني ترا مزاجي مايسمح للهباله حقتكم ساكو تتطالع بالجوال تتأكد هي ماني ولالا وتقول بنفسها’’ لالالا يكون قومتها من نومها ياويلي روحت فيها اجل ’’ ساكو ماني انا ساكورا ماني وقد هدات اهلا ساكو ماذا تردين ؟ ساكو هاا لا اريد شئ اذا قمتى اتصل في اوكي ماني اوكي وتقفل بوجهها قبل ماتقول ساكوراباي ولاتصلت فيها :008: ساكوو اوماااى قااد الحمد الله عدت ع خير هالمره ايرو يااه لايكون اتصلنا فيها وهى نايمه ساكو ايوه (تعريف بالشخصيه الجديده ماني ) ماني بنوته مرره عصبيه وبس احلى مافيها تسامح ع طوول اذا اعتذر منها الشخص و اذا حقدت بعدووا عنهااا ماراح تشوف اللى قدامها ووفيه لصحباتها تساعدهم بكل شئ واكره ماعليها اذا احد قومها من نومها عاد خلاص تووصل العصبيه فوووق خخخخخخخ الكل يخاف منها بس مو باين ع وجهها العصبيه يعنى البنت باين انها هااديه مره وشعرها لونه بني غامق يوصل لين الكتف ودايما تخليه مفلوت ولون عيونها عسليه ساكو خلينا نتصل ع اينوو ايرو اوكي يلا ااتصلي فيها ساكو تيب وتدق وتدق وتدق وتدق اللين مارفعت السمااعه سااكو معصبه وينك وليش ماتردين هااااا اخو اينو هييه هييه هدي شووى وش بك تصاارخين:030: ’’اخر زمن بنات قاموا يصارخون ’’ ساكو هاا وهى خجلانه مرره انا اسفه بس وينها اينو اخو اينو هي مشغوله اللحين وش تبغين اقولها ’’لاحول ايه سوي نفسك خجلانه ماقول غير مالت بس :030: ’’ ساكو امم تيب قولها ساكورا اتصلت وخليها تدق علي اخو اينو طيب باي ساكو باي وبعد عده دقايق اتصلت اينو ع ساكو اينو مرحبا ساكو ساكو اهلا اينو وينك اتصلت فيكٍ ورد علي اخوكٍ اينو اووه اسفه هو قالي بس انا كنت بزى عند ماما ساكو اهاا تيب انتى وينك فى امريكا ولالسه مسافره اينو لالا رجعت قبل امس ساكو امم تيب يعني بتجين اول يوم فى السكول اينو يس متشوووقه اشووفكم كلكم ساكو مي توو يلا اشوفك فى السكووول باي اينو اوكي باي تعريف بالشخصيه الجديده اينوو طبعا اينو طيبه وخدومه وعادي عندها كل شئ يعنى فري مره لو صارلها موقف محرج ماتهتم ابدا تعتذر ولكأن صار شئ خخ نرجع للأحداث امم شعرها طويل يووصل للظهرها وهو اسوود وعيونها عسليه ايرو ساكو امم ساكو نعم ايرو قد قد قد اكووون وبصوت واطي معجبه بأحد ما {تقولها وهي خجله } ساكو مااااااذااااااااا ومن هووو تكلمي اعترفي ووين قابلتيه ومن متى مخبيه على والله انك وحده مااا ايرو بس بس بس وش دا شووي شووي على ساكو تكلمي يلا ايرو امم يوم كنا فى الاجازه و{سكتت لانها خجلانه مرره } ساكوو يوووه كمللى وش بك ايروو .... نروح لجودي جودى ياامي يلا راح نتأخر نبغي نروح الأم طيب اللحين جايه ولا اقولك روحى انتى مع السواق وحنا نجي اوكي مع الرحله الثانيه جودي اوكي ماما اخذ اختي ولاشو الا م امم خذي اختك الصغيره جودي اوكي وتنادي ايمو تعالى ايمو وهي تتفرج طيب اللحين اجي {ع فكره تحب اختها جودي مره وهي عمرها 11 سنه اوكي وشعرها اسود وعيونها رصااصي يعني عكس اختها :008: } جودي يلا امي اشوفك فى امريكا انا راح اكون عند خوالي وتسلم ع امها وحتى ايمو وراحو للطيياره ووصلوا بسلام ولكن عائله جودي كانت بالسياره وفجأه جاتها شاحنه وصدمت سياره عائله جودي توقعاتكم وش راح يصير لجودي وايموو وبالاخص لايمو :008: ومين اللى اخذ قلب ايروو :008: ؟ مكون ياعسل عارفه انو هالبارت ماصار شئ بس البارت الجاى راح يكوت تقريبا حزين واعترااف اينو كيف قابلت ا |
:025:
اسفه |
اوكي مكووون رااح احطه عشاااانك :040:
تفضلي يااعسووله :040: البارت ال2 بس الولد اللى صدمته ايرو قال’’ امم شفتها من قبل معقوله تكون هي لالا ذيك فى اانجلترا ’’ بعد الاحداث باسبوع ماباقي ع السكول الا اسبوع ساكو ياااه متحمسه ابغى اشوف صحباتي وحشووني ’’ وجون للأسف خلاص ’’ ايرو يب يب مي تووو انتي ماكلمتيهم لايكون رااحوا وحنا ماندري او نقلوا من المدرسه سااكو يااه تدرين نسيت ايرو شوفي اتصلي فيهم وتأخذ جوالها ساكو وتدق ع ماني ماني بصوت ثقيل هااا ساكو مرحبا ماني ماني بعصبيه مين وش تبغين مني ترا مزاجي مايسمح للهباله حقتكم ساكو تتطالع بالجوال تتأكد هي ماني ولالا وتقول بنفسها’’ لالالا يكون قومتها من نومها ياويلي روحت فيها اجل ’’ ساكو ماني انا ساكورا ماني وقد هدات اهلا ساكو ماذا تردين ؟ ساكو هاا لا اريد شئ اذا قمتى اتصل في اوكي ماني اوكي وتقفل بوجهها قبل ماتقول ساكوراباي ولاتصلت فيها :008: ساكوو اوماااى قااد الحمد الله عدت ع خير هالمره ايرو يااه لايكون اتصلنا فيها وهى نايمه ساكو ايوه (تعريف بالشخصيه الجديده ماني ) ماني بنوته مرره عصبيه وبس احلى مافيها تسامح ع طوول اذا اعتذر منها الشخص و اذا حقدت بعدووا عنهااا ماراح تشوف اللى قدامها ووفيه لصحباتها تساعدهم بكل شئ واكره ماعليها اذا احد قومها من نومها عاد خلاص تووصل العصبيه فوووق خخخخخخخ الكل يخاف منها بس مو باين ع وجهها العصبيه يعنى البنت باين انها هااديه مره وشعرها لونه بني غامق يوصل لين الكتف ودايما تخليه مفلوت ولون عيونها عسليه ساكو خلينا نتصل ع اينوو ايرو اوكي يلا ااتصلي فيها ساكو تيب وتدق وتدق وتدق وتدق اللين مارفعت السمااعه سااكو معصبه وينك وليش ماتردين هااااا اخو اينو هييه هييه هدي شووى وش بك تصاارخين:030: ’’اخر زمن بنات قاموا يصارخون ’’ ساكو هاا وهى خجلانه مرره انا اسفه بس وينها اينو اخو اينو هي مشغوله اللحين وش تبغين اقولها ’’لاحول ايه سوي نفسك خجلانه ماقول غير مالت بس :030: ’’ ساكو امم تيب قولها ساكورا اتصلت وخليها تدق علي اخو اينو طيب باي ساكو باي وبعد عده دقايق اتصلت اينو ع ساكو اينو مرحبا ساكو ساكو اهلا اينو وينك اتصلت فيكٍ ورد علي اخوكٍ اينو اووه اسفه هو قالي بس انا كنت بزى عند ماما ساكو اهاا تيب انتى وينك فى امريكا ولالسه مسافره اينو لالا رجعت قبل امس ساكو امم تيب يعني بتجين اول يوم فى السكول اينو يس متشوووقه اشووفكم كلكم ساكو مي توو يلا اشوفك فى السكووول باي اينو اوكي باي تعريف بالشخصيه الجديده اينوو طبعا اينو طيبه وخدومه وعادي عندها كل شئ يعنى فري مره لو صارلها موقف محرج ماتهتم ابدا تعتذر ولكأن صار شئ خخ نرجع للأحداث امم شعرها طويل يووصل للظهرها وهو اسوود وعيونها عسليه ايرو ساكو امم ساكو نعم ايرو قد قد قد اكووون وبصوت واطي معجبه بأحد ما {تقولها وهي خجله } ساكو مااااااذااااااااا ومن هووو تكلمي اعترفي ووين قابلتيه ومن متى مخبيه على والله انك وحده مااا ايرو بس بس بس وش دا شووي شووي على ساكو تكلمي يلا ايرو امم يوم كنا فى الاجازه و{سكتت لانها خجلانه مرره } ساكوو يوووه كمللى وش بك ايروو .... نروح لجودي جودى ياامي يلا راح نتأخر نبغي نروح الأم طيب اللحين جايه ولا اقولك روحى انتى مع السواق وحنا نجي اوكي مع الرحله الثانيه جودي اوكي ماما اخذ اختي ولاشو الا م امم خذي اختك الصغيره جودي اوكي وتنادي ايمو تعالى ايمو وهي تتفرج طيب اللحين اجي {ع فكره تحب اختها جودي مره وهي عمرها 11 سنه اوكي وشعرها اسود وعيونها رصااصي يعني عكس اختها :008: } جودي يلا امي اشوفك فى امريكا انا راح اكون عند خوالي وتسلم ع امها وحتى ايمو وراحو للطيياره ووصلوا بسلام ولكن عائله جودي كانت بالسياره وفجأه جاتها شاحنه وصدمت سياره عائله جودي توقعاتكم وش راح يصير لجودي وايموو وبالاخص لايمو :008: ومين اللى اخذ قلب ايروو :008: ؟ مكون ياعسل عارفه انو هالبارت ماصار شئ بس البارت الجاى راح يكوت تقريبا حزين واعترااف اينو كيف قابلت االى اعجبها |
لوووووووووول
السلام عليكم ...
تصفيق مرة أخرى لكاتبة هالقصة (بنت الوهم ) أولا: البارت الثانى مررة حلووو المرة دى انا معاى التعليقات من اول الشخصيات حتى البارت الثانى اقتباس:
لا لا تتوترى فكلنا هنا عندنا اخطاء ويجب ان نصلحها ونتعلم من غيرنا اقتباس:
هو فى عين لونها وردى غامق اقتباس:
طبيعى لان هالون مش موجود اقتباس:
انا بفضل الشخصيات الرومنسية مرررة اقتباس:
ههههه إيش أخبار إيريك ؟؟؟ هههه <<< أمزح أوكى اقتباس:
ده بئه شبيه كورابيكا صح ؟؟؟ اقتباس:
اقتباس:
ليش هل هم مجانين ؟؟؟ اقتباس:
اقتباس:
ههههههه وحال جميع الطلاب اقتباس:
يا سلاااام ع الصداقة الحميمة اقتباس:
الخائن كده يسيب ساكورا اقتباس:
مسكينة ساكورا صعبت على اقتباس:
مسكينة ساكو اقتباس:
هييييييييييييه البارت الثانى وصل ياااااااااااهو << طبعاً كلكم تتسائلون الكلمة دى مررة معلقة معاى دى اثار العودة الى المدارس اقتباس:
المفروض ما نسميها مانى المفروض نايمة اممم نعسانةكده يعنى هههه اقتباس:
ههههههههههه البارت مرررة حلوووة أنتظر البارت الثالث ع أحررر من الجمررر أختك : فارسة القمر |
ماشاء اللهـ بنووووته مره مره مره حلوووووووووووووو البارت 2 مرره عجبني ..
صح انه قصير شووي بس فيه أحداث كثيره حيل عجبتني ..مشكووووووووووووووره بنووتهـ ..يعطيك العافيه وأسلووووبك مره حلوو ماشاء اللهـ ..ممم توقعاتي جودي واختها راح يدخلون المستشفى !~>إحلفي مم بس اتوقع ماراح يتضرروون مره كدمات خفيفه وبس .. وبجد بنوته مدري كيف اشكرك ..وبإنتظار الاجزاء الجايهـ ..^^ |
اقتباس:
وعليكم السلام :040: يااااااااه واخيراا احد معااه تعلييييييييييق <<:008: اشكرك ع التصفيق تدرين سمعتها وانا فى البيت وانا اقول وش هذا <<ايه هين :008: اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
شكرا خلاص راح اخليكٍ المداافعه عني :040: اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
تشكرات ع مرورك حبيبتي |
اقتباس:
كللللللللللللوووويش كللللللوووووويششششششش واخيرا مكونه رديتي كنت انتظرك عشان هالبارت حطيتها عشانكٍ :0016: العفووو يالغلا ااممم يعني راح يضربهم خالهم كف عشانهم بكوا :012: <<ايه هين شخصاايتي واخاف عليهم انا :020: <<البنت دخلت جو القصه :012: ان شالله امكن احطها اليوم البارت ال3 بس مو اللحين عشان ماراح اقدر ادخل الا فى الويك اند وياادوب راح اكتب القصه وياادوووب اروح اطبخ <<تبغى تقول قصه حياتها :012: |
بناات معقووله 115 شاافوا القصه ولاردوا :017:
ليش القصه مهي حلووه ولاشو :017: |
بالعكس حلوة مووت مشا الله عليج مبدعة ابداااع .. وما أقدر أنتظر البارت الياي ..أبغيه ألحين وعجبتني أو ماي قاد هاذي وماي لوف ..
|
اقتباس:
ياااااااااااه مااي لوووووف <<خخخخخ مرره انبسطت انها عجبتك مره اشكرك يالغلا ع مرورك :032: |
/:. , شكرا على البارت الثاني يا بنت الوهم ـ اقتباس:
أتوقع يكون هو الولد الي اصتدمت بيه في السوق لأنها ما رفعت راسها و شافته.. أتمنى يكون توقعي صح لأني دايما أحب أتوقع شنو الي رح يصير في الحلقة..أقصد البارت الجديد هههه و بانتظار الجزء الثالث مع تحياتي,, متابعة لقصتج لولو ـ /:. |
اقتباس:
العفو قلبووو :040: ان شالله يكون توقعكٍ صحيح:008: تشكرات يالغلا ع مروركٍ امم تيب ان اشالله اذا مداني اني احط البارت لكم بكره راح احطه صح انى قلتلكم اليوم واسفه ع كذا بس والله فيني النوم مرره وانا اللحين بروح اتسحر وسيده ع السرير :008: وياالييت اشوووف الردوود بليز بنات |
اقتباس:
يلا انتظر التكملة سى يو ^__^ |
اقتباس:
ان شالله احطلك البارت الجديد ان شالله :013: يلا برب عشان احطلكٍ البارت:008: |
البارت 3 ايرو شوفي انا راح احكيكٍ من البدايه وانتي قولي رأيك اوكي ساكو اوكي ايرو اوكي انا روحت مع اهلي الملاهي فى انجلترا { نروح للأحداث احسن:008: } في انجلترا :013: ايرو امي اريد ان العب قطار المووت بلييز الأم لا ايرو انتى عارفه نفسك كيف خوافه ايرو لالا ماخاف انتي جربي وشوفيني :007: الأم لا يعني لا ايرو امييييييييييييييييييييييييييي انا رااح ارووح :013: الأم ايرو انا قلتلك لا ايرو اوكي سي يو الأم انا قلتلك ياايرو اسمعي الكلام ايرو باي ماما وع فكره بركب القطاار خخخخخ الام ياالله وش هالبنت العنيده {ايروتركب القطار وتدعي انو مايصيب لها شئ وكان منظرها مضحك لانها مغمظه عينها بقوه وماسكه الحديد بقوه وكل شئ بقوه يعني منظرلايحسد هع} وبجنبها ولد يشوفها وبنفس الوقت يقول ’’ يالها من فتاه خوواففه طيب ليش ركبت بس شكلها حلووه ’’<<:027: {ويمشى القظار وبدون شعور من ايرو حظنت الشخص اللى بجنبها ومسكت فيه بقوووووه شديده والولد خلاص راااح فيها خخخ وطوول مالقطاار ماشي وهي تمسك فيه وبقوه بعد والولد ياحرام ساكت ومتألم } وقف القطار ولسه ايرو ماسكه فيه ونزلوا اللى قاعدين وهي لسه واخيراا الولد لو سمحتي ممكن تسيبينى ايرو .....{لاجواب } الولد لووسمحتي ايرو ...لاجواب الولد خاف منجد هييه لو سمحتي ومسك وجهه ولاقي محمرر ومصفر ومغمضه عينها ومتفشله وانوااع الفشله فيها :008: الولد { مهو قادر يتكلم لانها مره ختيره وعجبته } ايرو اناا انااا انااا اسفه جدا كنت خايفه ووو {سكتت } ’’ يووه وش هالفشله الحين ياليتني سمعت كلام امي:007: بس شكله ختير :040: ’’ الولد لاعادي ٍ امم بس خلينا ننزل الكل نزلوا ايرو وتطالع حولها وتشوف كلهم نزلوا والعامل حق القطار يطالع فيهم هع هع:008: ايرو اوكي خلاص بنزل:040: ونزلوا :013: ايرو امم انا اسمي ايروكا الولد وانا اسمي جاك تشرفت بمعرفتك ايروكا ايرو وانا كذلك :040: {وهي خجلانه منه مررره} جاك امم {مهو عارف وش يقووول } وقال امم تبغين ايسكريم ايرو امم اوكي جاك وراح يشترى لها ايسكريم بالفرواله وهو بالشكولاته :040: ايرو شكرا جاك العفو {الام تناادي من بعيد } ايروكااااااااااااااا هيااا راح نروووح ايرو وتنظر فى الخلف تقولها اووووووكي { حتى هي تصارخ:008: } جاك هل سأراكِ قريبا ايرو امم لااعلم جاكٍ طيب وش رايكٍ بكره نتقابل هنا ايرو ااممم ’’ يوه وش اقول ’’ وفي النهايه قالت اوكي سوف اراك بكره هنا اوكي {نسيت انها بكره بتسافر بترجع لامريكا} جاك باي ايرو بااااي ايرو ها وش رايك ساكو امم عادي يعني مافي شئ كنتي خايفه وخلاص :008: وبكل برود تقولهاا:008: ايرو اااخ منك انتي اف اف بس تدرين انا اعجبني مره وشكلي وتطلع من عيونها قلووووب { افهموها عاد:008: :008: } ساكو خخخخخخخخخخخخخخخخ البنت رااحت فيها وبقوووه بعد نروح لجودي جودي ايمو امي وابى تأخروا صح؟ ايمو ايوه تدرين بديت اقلق مدري حاسه في شئ او صار شئ :007: جودي هييه اسكتي لاتخووفيني دايما تخووفين الواحد انتي ايمو {وهي خايفه }طيب وسكتت ودخل خالها البيت وبوجه حزيييين نادي زوجته وراحو الغرفه وقاله بأنو ام واب جودي توفيا فنصدمت زوجته وبكيييت وشالت هم جودي وايموو مره خال جودي جودي ايمو تعاالوا اود ان اقولكم شئ جودى اوكي خالو وراحو جودي وايمو لخالهم وشافوا وجه خالهم حزين مره وزوجته تبكي جودى راحت لها وهي خاايفه عليها وقلقانه وقالتلها وشبك خالتى صارلك شئ وشبك قالت لها روحي عند خالك حبيبتي انا بخير:007: جودى كييف بخير وش في صاارلك شئ خالتها روحي حبيبتي انا رايحه غرفتي جودي طيب اساعدك ووقفتها وقال خالها جودي خليها تروح لحالها تعالوا عندي انتى وايموو جودى بس خالي { مسكينه ع نياتها مهي عارفه وش صاير تحسب هي وزوجها متهاوشين :008: } وقاطعها قال تعااالى جودي طيب وايمو ماتحركت من مكاانها قاعده واقفه عند البااب حاسه انو فى شئ صار بس وش هوماتعرف خالها حبيبتي ايمو تعالي هنا حركت راسها ايمو بلا خالها طيب جودي راح اقولك شئ رح يكون صعب عليكي مرره و اعرفي انو بيتنا بيتك جودي بدت تخااف وايموو بدت ترتجف فى مكاانها خالها جودي وايمو امكم وابوكم { وسكت لانه مهو قادر يكمل } جودي هااا امي وابوي وصلوا صح وينهم خالى { بكل برائه تقولها } وقطعت قلب خالها بهاكلام جودي امك وابوك صدمتهم شاحنه وتوفيا {ونزل راسه} جودي سااااااكته ودمووعها تنزل ع خدها وتقوم تمسحها بس كل شوي ينزل وينزل مهو راضي يوقف وخالها مسكها وحظنها وهي تبكي وتبكي وتبكي وتبكي ونسوا ايمو لانهم شالو هم جودي الى كانت تبكي بشكل فضيييع وهي اللى انهارت مره ايموا سكتت لابكت ولاتأثرت ولاشئ كانت ساكته سكوت فضييع اما جودى نامت بعد ماابكيت :017: وايموا راحت غرفتها وجلست في سريرها وحظنت دبها وباست صوره امها وابوها كالعاده قبل ماتنام :017: {لسه مهي مستووعبه مره } امم ايش راح يصير لاايمو هل بتبكى وتطلع فى قلبها ولا لا يصير لها شئ هاا <<ناويه شئ انا هع هع هع وجودي راح تكون زى اول بنوته مرحه ولا كلها حزينه وايرو وش راح تسوي مع جاك بتقابله ولالا منجد ابغي الردود بنااات :017: البارت الراابع لسه ماكتبته :008: |
مشكووورة بنت الوهم ع البارت الثالث
قريت جزء الاول منه مررة حلووو لكن لن استطيع قرائته الان راح اقراه و ارجع مع التعليقات و اسفة انى لن اعلق عليه بس شكله مشوق ومررة حلوو سى يو ^__^ |
اقتباس:
العفو يالغلاا الاحليـ مروركٍـ يالغلاا وتعليقكٍـ:032: لاعاتيـ يالغلا خوذيـ راحتكٍـ انتطركٍـ :002: |
يووووه شوقتيني للبارت الرابع ..
الصراحة فطست ظحك .. يلا حطي البارت الرابع بسرعة مو نفس الثالث حطيتيه متأخخخر .. سي يا مع الجديد |
|
ياااااااااااااااااااااااااي
القصة ولا اروع وان شاء الله التكملة تكون اروع واحلى وحرااام عليج قتلتي الام والاب خخخخخخخ يلاا انا متشوقة حج البارت 4 تقبلي مروي ^ــ^ |
اقتباس:
دوومز الضحكه يااارب يوووه الباارت ال4 لسه ماكتبتها عشاني مصدعه وحالتي حاله :007: بس ان شالله اكتبها :002: تشكرات يالغلا ع مروركٍ :040: |
اقتباس:
اقتباس:
الااارووع مروركٍ يالغلااا :kez_14: ان شالله يارب خخخخخخخخخ كذا جاء في بالي :008: ثانكس يالغلا ع مروركٍ |
واااااااااااااااو بنووووتــــهــ ..مره مره كووول البارتــ هذا وخاصهـ
الموقف اللي بالقطار حييل رومنسي أحسهــ . . بس حرااااااام حزنت على الأمـ والأبوو ..بجد موقف مايحسد عليهـ إنسانــ . ! ماشاء اللهـ كملـي بنووتــهـ وحنـا معك ..ياللهـ منتظرين البارتـ الجآآيــ . . وعساك عالقوهـ يارب ^^ |
باااااااااااااك مع التعليق
بسم الله الرحمن الرحيم ...
ها انا عدت ومعى التعليق اولاً : البارت مررة حلوو و يستاهل تصفيق حاد التعليق : - اقتباس:
يا سلاااااااااااااااااااااااااام ع الشجاعة:008: اقتباس:
طبعاً كل الناس تخاف من قطر الموت :42: اقتباس:
يا سلام بنت شجاعة ما تسمع الكلام :004: اقتباس:
معظم الناس يفعلون هذا عند الملاهى خاصة الالعاب الصعبه :012: اقتباس:
هههههههههه حلوو هاقب عليها الخوافة بس هى اللى جابته لنفسها ما حدش غصب عليها انها تركب بل حذروها << ما تسمع الكلام هالاخت :006: اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
دى خوافه درجة اولى خوافة امممم بنسبة 100000/100 خخخخخ :008: اقتباس:
أخيرااااا نطق ده يعينى ساكت و متالم من الصبح :010: اقتباس:
بصراااحة شكل ايرو هذى ما عندها دم :027: اقتباس:
الولد حيطفش <<< مسكين :008: اقتباس:
حرااام ايرو كفايه خخخ :030: اقتباس:
تلاقيه بيقول فى نفسه تلاقيها ماتت :014: اقتباس:
مسكينة .....:004: اقتباس:
لا تعليق ... ><"" اقتباس:
اه ه ه ياليت الزمن يعود اقتباس:
اههه أخيراً الحمد لله اقتباس:
العلاقة تتطور ما شاء الله :0016: اقتباس:
ام مسكينة تنادى و تنادى و هى عماله تأكل فى ايس كريم :020: اقتباس:
اقتباس:
بعيينى صعبوا على مررة إهىء اقتباس:
مساكين البارت مررة حلووو بنت الوهم تسلمى ع البارت الجووونان ^^ انتظر البارت الجاى مع حبـــــــــــــــــ http://www.banaat.com/vb/images/smilies/hwt4.gifــــــى |
اقتباس:
الكوول مروركٍ يالغلاا :015: ايه مره انا استحيت :040: <<هع هع :008: ايه منجد بس ان شالله تصير حياتهم زينه انا ماتعمقت في شخصيه الام والاب عشان ما اتعلق فيهم :002: ان شالله البارت الجاى امم راح يكون الاسبوع الجاى لانو اللحين انا ماكتبت الا نصه :002: وبكره ماراح ادخل النت الا الربوع :009: فممكن الربوع ان شالله او احاول اكتبها اليوم قد ماقدر :035: نشكرات يالغلا ع مروركٍ |
الساعة الآن 06:50 AM |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.