منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   مـعـنـا أنـتِ مـحـاورة نـاجـحـة (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=116)
-   -   كلام الناس المعتاد ! إيش رأيكم فيه ؟ (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=161594)

hekaru 27-09-2012 03:03 PM

كلام الناس المعتاد ! إيش رأيكم فيه ؟
 
حبدأ من دون مقدمات

************************

1- إذا الواحد عمل فتوى في الدين أو قال ظاهره ما عجبته أو لباس

و مظهر ما ناسبه أو يقول إلي عنده لأي موقف حصل

( قالو إنو معقد نفسيا )

************************

2- إذا الواحد ما خرج من بيته و جالس فيه لفتره طويله

( قالو عنه إنو عندو إكتئاب)

************************

3- إذا الواحد ما أشتغل أو ما يشتغل

( قالو ما يتحمل المسؤوليه و لا العمل الجاد و قالو عنده إنسان فاضي و ما عنده شغل و لا مشغله )

************************


4- إذا جالس بالنت و يشارك و يرد و يعلق نفس الموضوع

( قالو عنو فاضي و إذا حب إنو يحمس أحد للموضوع يردو و يقولو أنا مشغوله من فاضيه زيك )

************************

5- و إذا جلست تربي أولاده

( قالو إنو حارمه نفسها من أشياء كثيره )

************************

6- و إذا جلست تطيع زوجها

( قالو عنها خوافه و ضعيفه )

************************

7- و إذا كانت متزوجه أو غير متزوجه

( قالو عنها لا تكوني مع مامتك أستقلي بشخصيتك و لا تحكيها

و لا تتكلمي معاها و خلي رأيك لحالك
إنت كبيره !!! )

8- إذا الواحد ساكت وما أتشارك مع الجميع
( قالو عنه إنو إنطوائي )

ووووو

************************
يعني مين إلي طلع سلبي و معقد

إذا الإنسان عامل كل دي الأشياء الحلوه و صفوه

( بالمعقد و الكسول و الضعيف )

إنتو إيش رأيكم فيهم ؟ و كيف نرد عليهم ؟ إلي يقول دا الكلام !!!


hekaru 27-09-2012 07:22 PM

رد: كلام الناس المعتاد ! إيش رأيكم فيه ؟
 
ههههه معليش سامحوني على الأخطاء لما كنت بدي أعدله أنفصل النت عندي بس أنتظر ردودكم و آراءكم

hekaru 08-10-2012 12:29 PM

رد: كلام الناس المعتاد ! إيش رأيكم فيه ؟
 
31 شخص فتح الموضوع !؟

♥..R7ma• 08-10-2012 07:19 PM

رد: كلام الناس المعتاد ! إيش رأيكم فيه ؟
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هادو الناس اللي يقولو هادي الهدرة من الاحسن انو مانسمع لكلامهم وحنا نعملو الحاجة اللي ترضينا وترضي الخالق
انا بصراحة قابلت بزاف ناس كيفهم بصح منديرش حتى اعتبار لهدرتهم واحسن رد عليهم انا مانسمع لكلامهم
وشكرا لكي اختي على الموضوع

جليسة القران 08-10-2012 10:53 PM

رد: كلام الناس المعتاد ! إيش رأيكم فيه ؟
 
:+:







كَلامكْ عَين الصواب
وموضوع مهم


أنا من رائي أن نقول لمثل هؤلاء الناس


"البشر أصناف وأذواق"والأفضل ألا نتعب انفسنا بالحديث
معهم لإنهم لغتهم ليس الحوار ولكن لغتهم الجدال


وذلك يرجع إلي تفكيرهم السلبي وللأسف
هذا التفكير منتشر في بلدننا العربية بشكل كبير


وسبحان الله بعض البشر لا إردايا نجدهم هكذا ويرجع ذلك
إلي التكوين الجيني لهم او حتي بالوراثة وأيضا إلي عدم إكتسابهم
خبر في الحياة وحتي أحيانا يكون في أسلوب تنشئتهم والبيئة التي هم
يعيشون بها


ويقول المثل"لا تَسْتَمعْ أبدا للأشخاصْ السلبيين اليائسين"




كاركتير بسيط عن السلبيين




http://www9.0zz0.com/2012/10/08/19/800852164.png


أشكرك يــ hekaru ــاعلي الموضوع الجميل
لك تقييم +فايف ستارز








hekaru 13-10-2012 11:22 PM

رد: كلام الناس المعتاد ! إيش رأيكم فيه ؟
 
أشكركم بنات على التعليقات الحلوه
كلامكم صحيح بس لو سكتنا حيزيدو و يرسمو
في بالهم شخصيه مهي موجوده في الأساس :S

لكبريائي روايه 14-10-2012 04:24 AM

رد: كلام الناس المعتاد ! إيش رأيكم فيه ؟
 
مساء الخير :sg.12:

( من راقب الناس مات هما )

يعني الواحد لو يجلس يددق الناس شو رحت تقول عنه والله رح يموت من الهم في بعض الناس الله يهديهم ما عندهم شغله غير الحش في خلق الله فالإنسان يعمل إللي يعتقد أنه صح ويكون واثق من نفسه يعني مو أي كلمة تهز فيه اهم شيء إذا كان إللي عملتيه صح ما تخافي لا من كلام الناس ولا من رده فعله أنتي مقتنعه مالك دخل في الناس

ومشكورة يا قلبي على الطرح الرائع :sg.12:

hekaru 21-10-2012 07:13 PM

رد: كلام الناس المعتاد ! إيش رأيكم فيه ؟
 
لكبريائي روايه

العفو كلامك روعه و مقنع و الله يهدي الحميع يارب

ranood*! 23-11-2012 01:01 PM

رد: كلام الناس المعتاد ! إيش رأيكم فيه ؟
 
."
السلآمم عليكمم و رحمةة الله و بركآتههَ

-
هذآ النوععَ من البششررُ , لآ نأخذذ برأيهمَ
ولآ تجعليننَ كلآمم النآسسً هو الصحيححَ دآئماً ف لكلل شخصصَ رأيي و وجهه نظررْ !
آمآ ه النآسسُ ف العآدههِ تكوننَ العيوببٌ - التيي يطلقنهآ على الآخرينن-فيهممَ ,
أوو أنهممَ يغآروننَ ’ أوو أنهممَ صغآرر عقوللْ و لآ ينبغييُ أنن نصغررْ عقولنآ ’ و ننزل ل مستوآهممَ "
أمآ هممَ , ف عليهممَ أنن يغيروآ هذهِ الصفههِ ‘

* فِ آمآننَ الله !

hekaru 18-12-2012 11:44 PM

رد: كلام الناس المعتاد ! إيش رأيكم فيه ؟
 
ولآ تجعليننَ كلآمم النآسسً هو الصحيححَ دآئماً ف لكلل شخصصَ رأيي و وجهه نظررْ !
أبدعتي في هذا السطر جزاكي الله خير يا ranood*!


الساعة الآن 07:31 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM