منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   الـقـصـص و الـروايـات (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=163)
-   -   روايه عمر بدونها ماتحمل عذابه (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=139173)

&صدى الأهات& 22-07-2009 07:28 PM

روايه عمر بدونها ماتحمل عذابه
 
السلام عليكم..
كيفكم صبااايا انشاء الله بخير ..
المهم مااطول عليكم..
اليوم جايبتلكم رواايه رووعه "واقعيه"
اذا تفاعلتم معي بكملها اوك ..
بسم الله ارحمن الرحيم.. روايه"عمري بدونها ماتحمل عذابه"
الشخصيات/غـرام-العنود-هيا-نجود-ساره-مها-عائشه-نوره-شمس-رغد -وعد-نهال- ومنيرة-ورزان - شجون..
كلهم طالبات في المتوسط..العنود ونهال وساره ومنيرةوشجون و وعدوهيا في صف ثالث متوسط..
غرام ونجودونوره وشمس وعائشه ورزان ومهافي صف ثاني متوسط....رغد صف اول متوسط..
كلهم في شبه قريه يعني كلهم يعرفون بعض ...
غرام اخت شجون ورغد عمتهم طالبات جديدات-العنود و هيا ومنيرة ونهال وساره صديقات..غرام حلوة ودلوعه وصوتها روووعه
واسلوبها حلو..
نجود طايحة في كلمة "حب" كل ما شافت بنت ماشيه مع بنت مو من فصلها قالت تحبها وتنشبها فيها,وغرام ماتعرف هالحركات
بنت متربيه وخلوقه وبريئه بمعنى الكلمه,ومرت الأيام وصارت شجون صديقة العنود ,العنود حلوة وطيبه مره وتنحب
وبعدين صارت شجون صديقة منيرة ونهال وهياوساره نهال قالت لشجون غرام تعجبني مره احس انها نااعمه..
وبعدين شجون وغرام ورغد يركبون في نفس الباص الي فيه العنود وهيا ونهال
وساره والبنات يركبون وره ومعهم شجون وكان في مكان فاضي وغرام واقفة نادتها شجون وجلست معهم وبدت تتعرف
على صديقات شجون والعنود كانت تستهبل معها وتقولها انا احبك وخلاص نويت اخطبك وش تبين خاتم ذهب ولا
الماس؟ ضحكت غرام وقالت لا طبعاً انا ما اقبل الا الماس وبصدفه سمعتهم نجود وما صدقت خبر على طول
راحت تقول للبنات في الباص غرام تحب العنود وصدقو البنات وقامو يناظرونهم ويظحكون وغرام والعنود
على وجيهم علامات تعجب!!! ونجود في فصل غرام طول اليوم تقولها غــراااام ميـن تحبيـــن وغرام تحقرها
ماترد عليها وكل بنات المدرسه يتكلمون عن غرام والعنود وكل يوم يستفزون غرام وبعدين في الفسحه غرام
جالسه مع رزان وشمس وعائشه ومها ونادتها العنود/{العنود عجبتها غرام يعني موحب بس تبي تصير صديقتها}..
وجت غرام وقالت العنود ممكن تمشين معنا هي وهيا قالت koومشت معها وقامو يسولفون وغرام قالت
للعنود ان البنات يقولون اني احبك قالت العنود ماعليك منهم طنشي قالت تيب وصفرت ورقو الفصل غرام عندهم
حصة فراغ العنود طالبت نظام وهي واقفة عند صف غرام والبنات يناظرون غرام نجود راحت عند العنود قالت
هـي هي انتي ابي اروح الحمام العنود قالت خيرانشاءالله هي هي وش قالولك تكسي يلا يلا مافي طلعة برا الفصل
وجت غرام قالت العنود لو سمحتي ممكن اروح اكلم شجون قالت العنود روحي ياقمر وبعدين طلعو وركبو الباص

وبعدين غرام نادت العنود وجلست معها وقالت العنود انا اسفة بس بصراحة انا ما ابي تصيرلي مشاكل والأبلات ياخذون
عني فكره شنيه ويوصل الخبرلأمي ان البنات يقولون اني احبك العنودقالت من عيوني يا قلبي كيفك انتي حرة وقالت غرام..
تسلم عيونك يا عمري بس والله غصب عني غرام صارت مشهوره في المدرسه وبعد ثلاث اسابيع من كثر ما البنات
يقولون لغرام انتي تحبين العنود"ينشبونها فيها!!" صاارت تحبها الا تموووت عليها وقالت لشجون تدق على العنود
وتقولها تدرين ترى اختي تحبك..والله.. وتبيك تسامحينها ,, قالت انا مسامحتها من زمآآآن{العنود فيها طيبت قلب
مو طبيعيه ما تزعل من احد ابد} اليوم الثاني كان في حفل في تحفيظ العصر وفي بنت اسمها شوق معهم في المدرسه
رسمها حلو وقاعده ترسم للبنات على وجيهم وراحت غرام ورسمت على خدها حرف "A" وشافتها العنود ,العنود وشلتها
كلمتهم {ألـــيمه وخونفشاري} يعني روعه اوخقاق,مرت غرام ورزان عند العنود وهيا والعنود مسكت يد غرام وهي تمشي
وقالت أليمه ياغرام أليمه وغرام راحت فيها "ذابت" وبسرعه راحت غرام شرت ورده حمره والعنود جالسه قامت حطتها
عليها وراحت والعنود مستانسه مره وهم ماشين قامت العنود ورزان دفت"دزت"غرام على العنود وغرام قالت آآه
والعنود التفتت وقالت شكراًعلى الوردة حبيبتي وغرام راحت ولا قالت شي مستحيه مره وبعدين بدى يجي الليل
غرام راحت رسمت مر ثانيا على جبهتها احبك العنود ويوم شافتها العنود حطت ادينها على فمها وقالت وااااه
جا ابو غرام يعني بتطلع وجت العنود تقول لغرام ترى شجون تقولك بنطلع يالله هي عند الباب غرام ما ردت
"مستحيه" وقالت العنود عطــيني وآآآجه .. ومشت غرام وراحو البيت وقاعده تسمع {القلب سلم لك امره}
ومستانسه اول مر تحب وجا اليوم الثاني العنود تنااااظر غرام وتبتسم ومرت الأيام وغرام كل يوم ترسل للعنود
رسايل وهدايا وورود وجت الأختبارات النهائيه الفصل الأول وغرام قامت تراجع نفسها وتقول هاذي انا غرام
لا مستحيل انا الي كنت الظحك على البناات الي يحبون بنات مثلهم وخذت قرار مو من قلبها انها تترك العنود
واول يوم في الأختبارات كتبت لها رساله ..
السلام عليكم..
العنود.اتمنى ينتهي الي بيني وبينك ما ودي اجرحك لاكن اعذريني ما سكنتي قلبي
اتمنى تشقين كل ارسايل الي عندك انا عذبت قلبي بحب ما منه فايده
...................
قررت اودعك وانساك بما كان خلاص ماني بمتعني علا شانك ودعتك الله وتلقى واحدٍ ثانيـــــــ...}
.............................
والعنود قالت كــــــــــــــــــــــــيفهآآآآآآ ...
وجا الفصل الثاني وغرام ما تابت حبت نهال عشان تنسا العنودودرت نهال انها تحبها واستانست..
غرام ما حبت نهال مثل العنود وهي تحب العنود بس تلعب على نفسها ..
وفي ولد يقرب لغرام اسمه حمد يحبها..ويوم درت غرام ان نهال بتنقل قالت ليه اعلق قلبي بها واتعذب اذا راحت..
وحبت حمد وصديقاتها اقنعوها قالولها سوي مثلنا حنا نحب ولد ..{يجيبون مشرط ويحفرون على ايدينهم حرف الي
يحبونه وبعدين اذا صب دم يحددون عليه بقلم اسود} وجابت مشرط وحفرت على يدها بقوه مره اشوي ويوصل
المشرط للعظام لأنها نحيفه بس ما حطت قلم اسود خلته ويوم راحت البيت حطت معقم ولزقات جروح ولفت عليه
شاش وبعد يومين اغمي عليها وصار كل يوم يغمه عليها اكثر من مره وودودها المستشفى طلع عندها "سرطان في الدم"
بسبب المشرط "المسمم" واهلها ما قالولها ان فيها المرض واختها شجون تصيح وغرام تسئلها وش فيك بعدين
شجون قالتلها وما صدقتهاالايوم جابتلها اوراق المستشفى وغرام قفلت عليها الغرفة وتصيح مره وماراحت اليوم الثاني
المدرسه شجون قالت للعنود ونهال العنود صاحت ونهال بس قالت امــآآآنه!!<<تكلــفــــــتــــ...}


صمت الجروووح 24-07-2009 01:24 AM

واااااااااااااااااااااااااااو روعه القصة ارجوج كمليها

والله متحمسة اكثر وانتظر البارت الثاني

مسكينة غرام (اندمجت شو اسوي )

تقبلي مروري

&صدى الأهات& 26-07-2009 07:08 PM

مشكوورة حبيبتي عالمروــر ..}

بكملها لعيونكــ..}

&صدى الأهات& 26-07-2009 07:13 PM

ــــــ
 
غرام اليوم الثاني ماتكلم احد جالسه لحالها وتفكر"تهوجس" غرام حظها شين في كل شي يوم حبت انهت حبها
بتفكير غبي وصارت حياتها شبه مستحيله بتفكير غبي بعد ..شجون وغرام نقلوبيت بعيد شوي عن المدرسه
وصارو يركبون باص ثاني رغد طفله وسمعت با الحب وحبت تجربه بس هي تشبه نجود شوي يعني
نفس الحاله كل ماشافت بنت مع الي تحبها قامت تصايح وتقول"وش عندهم الحبآآآآيب مجتمعين!!"
وطاااقه ميااانه مع كل البنااات وملقوفه فرق بينها وبين غرام وشجون وهي تحب وعد, وهي صديقةنهال
ويوم درت ان غرام تحب نهال بدت حركاتها السخيفه كل ما شافت غرام ماشيه ونهال قريبه منها
تقول نفس الكلام وغرام ماودهاتحطمهاعندالبنات مشت ولا كائنها سمعت شي ورقوالفصل وغرام حاطه
راسهاعلى الطاوله شكلهامتغيرتحت عيونهااسود ووجهااصفر يعني يبان عليها تعباااانه مره...

دخلت العنود تكلم بنات فصل غرام تبي كتاب وطولوالبنات وهم يدورون عليه وفجئه طاحت غرام
من عالطاوله"اغمي عليها" والعنود راحت عندها بسرعه وهي تصيح غرام غرام وش فيك غرام وراحو البنات
نادو الأبلات وشالوها وودوها غرفة المشرفة وجا ابوها وراحت المستشفى وشجون مادرت عن غرام الامن البنات
ويوم راحت شجون البيت دقت عليها العنود وسئلتها عن غرام وقالتلها شجون انها في المستشفى والعنود راحت
عندها وغرام مستانسه لأن العنود جت /{غرام غريبه غامضه ما تظهر مشاعرها لأحد بس هي في قلبها مافي الا العنود مع
كل الي تسويه} وبعد مارجعت المدرسه رغد راحت عند نهال وقالتلها غرام تقول تبي تكتبلك في تجرافك قالت والله طيب
وراحت رغد قالت لغرام نهال تقولك بكره تكتبيلي في اتجراف وقالت غرام غـــــــريـبه وش عندهأإأإأإ!!..
واليوم الثاني غرام نص بنات فصلها غايبين مافي الا هي و عشر بنات وعليم تدبير حصتين والي بعدهم فسحه
جتهم الأبله وقالتلهم يلا انزلو تحت في الساحه ونزلو كل البنات الا غرام وعائشه عائشه إيمو دايم كئيبه
وتصيح ومتجنبه العالم وكلعاده كانت حاطه راسها على الطاوله وتصيح وغرام صديقتها وبدئت تئثر عليها
وقالتلها صيري إيمو مثلي ونكون مجموعه وغرام قالتلها بفكر واقولك وغرام كانت حاطه راسها عاطاوله بعد
بس تفكر وعجبتها الفكره ويوم جو ينزلون هي وعائشه جتهم نهال وقالت غرام تعالي شوي وجت غرام قالت ..
هلا يا قلبي بغيتي شي؟ نهال استغربت لأن غرام شايفه التجراف وتسئل وش تبي !! وقالتلها يلا اكتبيلي واذا خلصتي رجعيه
قالت اوكي وخذته وكتبت .......} السلام عليكم..
اتمنى لكي حياة سعيده في ظل من تحبين..
ابشرك ما عاد يوجعني فراق واقسى وجع يزول بثواني..
مع حبي ..
غــــــرام.. ..} نهاال مستغربه تقول وش قصدها تحبني وتكتب كذا!!
وراحت عندها سئلتها غراام وش قصدك غرام قالت ولا شي كل شي واضح ..نهال قالت لا عاد قولي بسرعه وش قصدك
فراق ومدري ايش قالت غرام بس خطر على بالي وكتبته قالت اها ما ودك تقولين كيفك غرام قالت ياشيخه قلنالك
ولا شي اف لو في شي مانيب خايفه منك بقوله قالت نهال طيب اجل يلا تشاو قالت غرام سي يو
والعنود وشجون شايفينهم قالت العنود شوفي غرام مع نهاال حركات وجت عندهم
نهال العنود تستهبل تقول نهال روحي
لغرام هناك شوفيها تستناك واقفه يلا يلا روحي{تبي تحرج نهال} ونهال تقولها روحي انتي انا وش دخلني
والعنود تقول لاروحي انتي ونهال تقول انتي روحي...الخ هوووع المهم قبل الاختبارات النهائيه غرام طبعاً
تحب العنوود مووت بس انها تلعب على نفسها ومدري وش جاها فجئا قالت انا اصلا ما احب الا العنود وابكتبلها
رساله يمكن تسامحني {غرام خربوها صديقاتها} كتبتلها .......................}
السلام عليكم ...
حبيبي احبك
العنود اتمنى انك تعذريني وتسامحيني ادري انك منتي مسامحتني بس شسوي
قلبي للحين متعلق بهواك العنود احبك اعشقك اهواك وربي لو تبين عمري فداك
بس اتمنى انك تسامحيني ...
تعبت بغربت ايامي وجيتك خايف وولهان يراودني الأمل لحظة ولحظة تاقف انفاسي
حقيقه ما قويت الصبر واجاري نعمت النسيان حداني حبك الصادق وجيتك رافعٍ راسي
انا المخطي نعم مخطي بحقك اعترف غلطان على كيفك وسر حبي لك ضعفٍ يالقاسي
تصورت الهوى كلمه نرددها بلا حسبان ولا يبقى لها تئثير فينا يا بعد ناسي كتبت اشعاري
بدموعي على خدي من الوجدان تكرم اقراها وشوف مكانك داخل احساسي..
لك حياتي بدال تحياتي..مجنونتك غــــــــرام..}
وقعدت الرساله في جيب غرام السبوع محتارى ما تدري تعطيها ولا لأ ..
وغرام قالت لرغد عنها ورغد قالت للعنود العنود قالت لرغد حاولي تاخذينها منها ورغدقالت لاتوصين حريص
وفي اليوم الثاني الصبح رغد قالت غرام معك مرايا قالت افكورس وجت تطلعها طاحت الورقه وخذتها رغد وراحت بسرعه
وغرام تنادي رغد بليز لا رغد رغد ولا كئنها تسمع راحت ولقت شجون تمشي مع العنود راحت وعطتها العنود ..
وغرام تناظر رغد بحقد والعنود مستانسه بعدين رقو فوق والبنات يتمشون فوق كان في كرسي الأبله{كفرات}
غرام وعائشه كانو ماشين جو نجودومها ودفو"دزو"غرام وعائشه عالكرسي ومشوبيهم بسرررعه والعنود وشجون كانو يمشون
وعائشه تصارخ وااااااه وغرام وآآآآآي ونااسه العنود تضحك على اشكالهم !!
غرام يوم وقفو هي وعائشه كانت العنود ميته من الضحك قالت غرام فديت هااضحكه وراعيتها ووهـ بس ..

العنود قالت مشكوووره قلبي عالرساله .. غرام وجهها احمر ورغد قالت اخص اخص غرام قالت انتي اسكتي لاتكلميني
قالت رغد زعلتي قالت غرام ليه يهمك زعلي ! قالت رغد والله ما يهون علي زعلك قالت غرام اقول لو يهمك زعلي صدق
كان ماسويتي الي سويتيه اكلمك وكئني اكلم جدار وراحت غرام الفصل


اذا تفاعلتم معي كملتها ...}
















صمت الجروووح 28-07-2009 05:23 AM

واااااااااااااااااااااااو روعه تسلميييييييين تعبتج معاي

كم باااارت يالغلا

أسية 04-08-2009 10:24 AM

واو روعة أبداع في أبداع جنان ياناس
يلا لاتزعلينا وماتكملينها قلبو
ثــــــــــــــــــــــــــــــــــــانـــــــــــ ــــــــــكـــــــــــــــــــــــــــــــس

بنت حلوه وكوول 15-08-2009 01:46 PM

هاي ححبتي الى شعرمن احلى يد

حروف 15-08-2009 01:49 PM

رواية رائعة
ألف شكر عالابداع
استمري و نحن معكِ متابعون
بشوق

F A B U L O U S 15-08-2009 08:34 PM

الصراحة؟
قصة غريبة
اول مرة اسمع بنات يحبون بعض!!
يمكن عندكم انتو بس مافي كلام عندنا زي كده
ماعلينا هععع

بس الصراحة القصة كثيييييييييير حلوه اعجبتني مره
ارجو انك تكملينها وانا من المتابعين انشاءالله






سي يو


الساعة الآن 05:41 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM