منتديات بنات دوت كوم

منتديات بنات دوت كوم (http://www.vb.banaat.com/index.php)
-   صندوق ذكرياتـــنــا .. (http://www.vb.banaat.com/forumdisplay.php?f=150)
-   -   .~.. جيــت أبنســـاك ..~. (http://www.vb.banaat.com/showthread.php?t=60995)

كـارين 11-08-2006 06:37 PM

.~.. جيــت أبنســـاك ..~.
 
http://www.7mml.com/uploads/b4a5d78cf9.gif

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهـ

شلونكم..؟شخباركم..؟

اليـوم حابة أحط لكم قصتي الجديدة" جيت أبنساك "
كملت من كتابة الجزء الأول..و قريب بكمل الجزء الثاني
بليز أبي تفاعــل
و هالله هالله بالردود السنعة إلي تثلج الصدر
و لا تنسون آرائكم و إنتقاداتكم


((.. الله إشرح لي صدري و يسر لي أمري و احـلّل عقدةٌ من لساني يفقاهُ قولي..))

دائماً تأتي الكلمات متكسـرة
في مدينة الضياع
تائهة..و كأنها متغربة
حزينة و ذابلة
هـذه الكلمات تتكلم عن بطلة القصة
مشاعرها و أحاسيسها
دموعها و آلامها
جرحهـا
الدنيـا كلها أربـع كلمــات

" هكذا الحياةُ بسمةُ و دمعة "
فـ البسمة
تأتي في أوقات الفرح و السرور
و الدمعة
تأتي في الحزن و الفرح..و لكن غالباً ما تأتي في الحزن

يلا ألحين تنفسوا بهدوء , براحة .. دخلوا الشهيق و طلعوا الزفيـــر .. بكل هدوء يلا .. اجلسوا جلسة المكتـب .. جددوا الهواء في دماغكمـ .. سكروا عيونكم , و شوفوا اسم الله قدامكم .. فتحوا عينكم بكـل هدوء .. يلا نبدأ بسم الله ..

كـارين 11-08-2006 06:41 PM

http://www.7mml.com/uploads/94ddffd87d.gif

الجزء الأول


(.. ليش يا عماد تسوي فيني جذي ؟ آنه شسويت لك عشان تعاملني بالهطريقة..؟ كل يوم طق و سب و إهانة..بس خلاص ما أقدر أستحمل..! هذي حالتي من يوم تزوجنا..تعبت آنه خلاص...أبي أحد أفضفض له..أكلمه..مالي إلا بيت أبوي ..)
راحت للكبت و خلت هدومها و نزلت له شنطة من فوق الكبت و رتبت الثياب..دموعها مليانة في عيونها..سكرت الشنطة و توها بتقوم..جرها من شعرها...
عماد : وين بتروح مني يا الحقيرة ؟
أمل و تبجي بصوت عالي : بس خلاص كفاية إهانت كل يوم..بس ما أقدر أستحمل أكثر من جذي..حسّ شوي
عماد : و تعلين صوتج عليّ بعد ؟؟
عطاها كف قوي ع ويهها
أمل تيود خدّها و تصيح : بس تعبت آنه..أرحمني شوي يا عماد
عطاها كف ثاني و أقوى من الأول..فصاحت أكثر
أمل : عماد, أرحمني
عماد : سكتي..ولا كلمة
سحبها من شعرها..و طاحت ع السرير
أمل قعدت تصيح
عماد : دموعج ما راح تنفعج..تبين تروحين لبيت أبوج من دون إذني يعني بتنحاشين مني .
و رفسّها ع ريلها
أمل متألمة و دموعها مالية عيونها : بس كفاية يا عماد
عماد : و لا كلمة
أمل : حسّ فيني شوي
عماد: قلت لج و لا كلمة
و عطاها كف قوي, خلاها تصيح بصوت عالي
أمل : طلقني يا عماد..كفاية إهانات..تعبت آنه
عماد ما عطاها أي إهتمام, و طلع بره الغرفة ,و قفل عليها الباب
قعدت تصيح..حسّت روحها بتطلع..مختنقة تبي هواء
قامت أمل و هي منكسرة تبي تهرب تشهرد أي مكان تروح حتى لو تقتله و تدخل السجن..بس لا مفر.
خمس دقائق دخل عليها عماد
نقزت
عماد : جهزي نفسج, بنروح بيت أبوي
أمل : ما بروح
عماد بحده : قلت لج قومي أحسن لج
قامت و هي خايفة لبست عباتها و شيلتها و مسحت دموعها
عماد : إياني وياج إذا نطقتين بكلمة وحده عن إلي صار
أمل : إن شاء الله..شئ ثاني
عماد : ما أبيج تركبين مع خواتي فوق في دارهم
أمل : حاضر.. في شئ غيره
عماد : ما في شئ..يلا جدامي
أمل مشت قبل ما تحصل زفة ثانية

×××

نادية : شفيج رايحة راده
فرح : عماد ويا أمل يايين اليوم.
" فرح 17 سنة – نادية 19 سنة "
نادية وقفت : بـل!!
فرح : أخاف أمي تقول له إنج رحتي السينما مع رفيجاتج و يطقج
نادية خافت : أمبي و إنتي الصاجة..كنت أفكر في هذا الموضوع..!
فرح : و آنه يوم أروح بيت رفيجتي ميساء
نادية : الله يعنيـن بس, إدعي لنا بالصحة و العافية و المسالمة و الأمن
فرح : يا رب يا كريم يا إلهي و يا مولاي عافينا شرّ أخينا و رحمنا برحمتك يا رحمن يا كريم.
نادية : إهئ إهئ يا الله
دخل عليهم عبدالعزيز و نقزوا
نادية : بسم الله الرحمن الرحيم..خرعتني
فرح ميوده قلبها و النبض شوي شوي يخف
عبدالعزيز : شفيكم قاعدين تدعون و ما أدري شتقولون..؟ يلا نزلوا يه أخوكم و مرته أمل
فرح راحت له و يودته من يده, و نادية نفس الشئ
عبدالعزيز مستغرب : شفيكم جذي إلي يشوفكم يقول شايف يني..!!!!
فرح : خافين من عماد
عبدالعزيز : شمسوين ؟
نادية : و لا شئ
عبدالعزيز حقرهم و مشى بس هم للحين لاصقين فيه
نزلوا من ع الدرج و هم خايفين حدهم
شافهم عماد و سلم
نادية & فرح : و و عليـــ ـ ـ ـكم السـ ـ ـ ـلام
عماد : شفيكم..؟ عبدالعزيز شفيهم
عبدالعزيز : و الله سألتهم بس لا من مجيب
يات أم عماد و هي حاملة في يدها الصينية فيها العصير
أم عماد : حيا الله من يانا
عماد : الله يحيج يمــه
أم عماد : ويه شفيهم هذلين..؟
عماد : و الله عاد سألناهم ما ردوا
أم عماد : خايفين منك يا وليدي
عماد فيه الضحكة : خايفين مني ! شقالوا لكم وحش و لا يني ؟
(.. أمل في نفسها..و الله لهم الحق إنهم يخافون..بس لو يدرون شنو يسوي فينا جان ع الأقل عذروني ..) في هاللحظة كانت بتنزل دموعها بس يودتهم
أم عماد : ما فيهم شئ بس عبدالعزيز......
قاطعها عبدالعزيز : بس كنا نبي نروح السوق و يخافون تردهم
عماد : إذا وياكم عبدالعزيز ماشي الحال
حمدوا ربهم البنات
نادية : مشكور يا أخوي و الله ما تقصر
قعدوا ويا بعض يسولفون قالت فرح : أمل تعالي بنروح فوق غرفتنا
أمل إرتكبت لأن عماد يسمعهم : لا ما له داعي و خصوصاً إني مشتاقة لخالتي أم عماد
نادية سحبتها : تعالي يلا بلا سخافة براويج كتاب عن الدراسات العليمة و أبيج تعلميني فيه
أم عماد : روحي يا بنتي تراهم من زمان ما شافوج
أمل هزت راسها و راحت مع البنات و هي خايفة من إلي بيصير اليوم لها

×××

هناء : أبراروا شفيج..؟
أبرار : متمللة و أبيج تقعدين وياي
هناء : مب متفرغة لج آنه همي يكفني
أبرار : شنو همج بعد !
هناء : نسيتي طلاقي من مراد اللعين
(.. هناء 21 سنة مطلقة..أبرار 17 سنة..)
أبرار : الله يلعنه الحمار
هناء : الحمدلله فتكيت منه و من شرّ إخته
أبرار : ما أدري ع شنو شايفة نفسها مغرورة..لا و القهر إنها مب متحجبة
هناء : بسنا غيبة عليها
أبرار : ههههههههه..تصدقن أول مرة استغيب بس لكن ما يعتبر إني أستغيبها لأنها جليلة حيّا
هناء : المهم يعني
أبرار : ياليت أمل ويانا ألحين..تشوفينها متعذبة في بيت عماد
هناء : مسكينة كسرت خاطري بس الله يعينها
أبرار : تصدقين إن كل يوم يطقها و يهينها..تعبت بس بصراحة أتوقعها....
هناء : شنو تتوقعين..؟
أبرار : أتوقع إن أمل حامل
هناء بدهشة : حـــامـــــل !!
أبرار : أتوقع لأن صارت عقب واايد تتعب و واايد يقسي عليها عماد
هناء : تعور قلبي لما أشوفها بهذي الحالة..بس شلون تحمل من هذا عمادوو
أبرار : يدري يعقوب إن يطقها أو لا
هناء : ما يدري لحد الآن, و الله يعين إذا درى شبيسوي
أبرار : تكفين لا تتكلمين أو تنطقين لأحد..لأن بس إحنا الثنتين ندري
هناء : أبرار راسي يعورني
أبرار : شفيج لالا يكون حامل من مراد قبل لا تتطلقين تكفين ؟
هناء : إنتي بس تفاولين..تفاؤلوا بالخير تجدوه..و بعدين هذا يمكن صداع بسيط
أبرار : أمزح معاج يا أختي
هناء : و الله آنه خايفة ياخذج مراد عقب ما طلقني و يبتلش فيج
أبرار : قطع..ما دروتي إلا هذا عاد..آنه في قلبي وااحد ثاني " و سرحت "
هناء : ويي منو هذا بعد..؟
أبرار : ما عرفتيه بذمتج !! سينشي كودو إلي في المحقق كونان
هناء : هههه..الله يقطع سوالفج..مسكينة ران بتخطفينه منها.
أبرار : أصلاً اهو يحبني ما يحبها لأني آنه ران نمبر تو و لأاني الأجمل
هناء : مالت عليج و ع هبالج و ع هالسينشي
أبرار : لا تغلطين ع حبيبي سينشي
هناء : و آنه منو بالله...؟
أبرار كاتمة الضحكة : يوريو إلي في القناص و ع قولة كيلوا العجوز
هناء : شفيه شحلاته كشوخي و حلو بيغار منه مراد يوم يشوفني قاعدة وياه
أبرار : عيل إخذيه و آنه باخذ كوربيكا بعد عمري و الله
هناء : إنتي بتزوجين جم وااحد..؟
أبرار : بتزوج وااحد كوربيكا لأن سينشي متزوج و بيصير عنده ولد
و قعدوا يهرون عن الأنمي و خصوصاً إني أتابعه فعندي خبره فيه ههه


×××

جرّها من شعرها بالقوة
عماد : آنه مو قايل لج ما تركبين وياهم فوق..ليش ركبتي ؟
أمل : و الله كنت ما بركب بس أمك قالت لي أركب
عماد عطاها صطار خلاها تطيح ع الأرض
داس ع ريلها و أياديها ع شئ تافه ما يستحق أي ضربة أو شدخة
بس لكن أمــل إغمى عليها عقب ما لعوز الدم المكان
أما هو فما عبرها طنشها و لا كأن شئ صاير
بــــــــــــــــــــــــــس
بس إلي لفت إنتباهه هو دمها المتساقط و دموعها الغرقانة
حملها و وداها ع أقرب مستشفى عند الطوارئ


×××

ما ترضى تفتح الباب
رزان : ماني فاتحة الباب زين
يوسف : رزان فتحي الباب ترى ما بقول لج الخبر الحلو
رزان في قلبها إن متشوقة بس كبرييائها منعها
حمد : فتحي الباب ما تبين تسمعين الخبر إلي يسوى مليون ألف دينار
في هاللحظة فتحت الباب و قالت بصرااخ : هاا يلا قولوا لي شنو الخبر الحلو!!
حمد : ههااااااااااااااي صدقتي
كانت بتدخل داخل غرفتها بس يودها يوسف
يوسف : وين بتروحين
رزان : بيت الجيران
حمد : بايخة
يوسف : و إنت أبيخ منها..صج ابيج بموضوع مهم جداً جداً
رزان بفضول : شنو
يوسف : خطبوج
رزان : شفيها إذا خطبوني مو أول مرة واحد يدق بابنا يخطبني بس أنتوا تردونهم
يوسف : بس هالمرة ريال و خوش الريايل..محمود رفيجي
" طاريت من الفرحة لأن من يوم شافته إنعجبت فيه و هو نفس الشئ "
رزان عن حسب مب مهمتة : و خير يا طير
يوسف : يعني مب موافقة
رزان : لا لا بفكر و بعطيك رد
يوسف : أتركج عيل
رزان قامت و صكت الباب
هي موافقة بس تستحي تقول لأخوها بدون أي تفكير


×××

مرت ربع ساعة ساعة عليها و هي قاعدة في الغرفة قايمة قاعدة شتسوي متمللة
فرح : أفففف فرح متمللة شسوي ؟
نادية و عيونها ع شاشة الكمبيوتر : شدراني..شسوي لج آنه بعد
فرح تأففت و راحت لغرفة أخوها ناصر
طقت الباب ما يرد فتحت الباب شافته نايم
فرح قامت بندت التكييف و شالت اللحاف من عليه و فتحت الليتات
ناصر و صوته فيه نوم : شفيج مقعدتني..؟
فرح بصرااخ : نويصــر قوم طلعنا ألحين الساعة 6:30 و إنت للحين نايم و ما صليت المغرب.
ناصر : أفف توني راد من الشغل تعبان
فرح : قوم نصور صلّ المغرب و رد أرقد
ناصر قعد و هو يتثاوب : بس مافيني رقاد طارت النومة
قام و دخل الحمام توضأ فرش السجادة و صلى المغرب
شال السجادة و قعد يم إخته فرح
ناصر : وين بودج تروحين اليوم ؟
فرح إستغربت من أخوها اليوم مدري شفيه...؟؟!
فرح : بودي بودي أروح الله يسلمك بيت عمي أبو هاني
ناصر : قولي لأم سبعين لسان تجهز نفسها و إنتي بعد
فرح : هههههه..إن شاء الله
راحت للغرفة شافت إختها لابسة ناظرتها و عينها ع الشاشة
فرح : ندوي سمعتين آخر خبر
نادية : شنو؟
فرح : نصور بيودينا بنفسه بيت عمي أبو هاني
فرت ويهها لفرح بدهشة : و اللــه
فرح : قسم بالله..تجهزي قبل لا يهون
نادية لا يمين و لا يسارة سيدة عن الكبت
نادية : طلعي بره ببدل
فرح : أوكي..بسرعـة


×××

كان نايم ع الكرسي و حاط راسه ع السرير إلي نايمة فيه أمل..فتحت عيونها..أول شئ شافته عماد صرخت..قعد من نومه متخرع
عماد : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم..شفيج..؟
راحت لأبعد زاوية و هي تصيح و السيلان ع يدها : لا تقرب مني
شوي شوي تقرب منها و هي خايفة لين ما تلاقت عينه بعينها..غمضت عينها
عماد : لا تخافين ما بسوي لج شئ
أمل و للحين ما غيرت شئ من حركتها : آنه وين..؟
عماد : في المستشفــى
أمل : ليش..؟
عماد : يوم طقيتج إغمى عليج..بس لا تخافين من اليوم ما بطقج
أمل مندهشـة : هلل رمـضان !!
عماد : ههه..شنو هلل رمضان و أي بطيخ
أمل خايفة واايد : إنت شـ ـ ـ ـارب !!
عماد : شفيج قمتي تخرفين
مسكها من يدها بهدوء و وصلها للسرير
هي إنسدحت ع السرير و هو قعد يمها
عماد : مبروك..إنتي حامل
أمل بققت عينها بدهشة و دموع : حامل..مستحيل
(.. توقـع أبرار في مكانه ..)
عماد : ليش..؟ يعني ما تبين تحملين مني..؟!!
أمل : ما أبي..مستحيل هئ هئ
دخلت عليهم الممرضة
ممرضة جيهان : أنت زوج المريضة ؟
عماد : إي ليش ؟
ممرضة جيهان : د.سامي يبيك في مكتبه
عماد : إن شاء الله
قام و لحق الممرضة لمكتب الدكتور
قعد عماد ع الكرسي مستغرب
د.سامي ماد يده : هذي الورقة عشان معود للمريضة أمل جاسم.
عماد أخذ الورقة و وقف : مشكور يا دكتور
د.سامي : لا شكر ع واجب..بس خليها تاكل عدل لأنها صفرة
عماد : آوامر ثانية
د.سامي : لا مشكور
و طلع عماد من الدكتور
راح لغرفة أمل عشان يتطمن عليها قبل لا يروح البيت فتح الباب
إنصـــــــــــدم


×××

بعد ما سكرت الدفتر قعدت تفكر..تحس إنها تعبانة تعب قلب و وجع..تحس إن أخوانها و أمها و نادية إختها رفيجة عمرها خابين عنها شئ..تعبت من التفكير..راحت للحمام " أكرمكم الله " غسلت ويهها..وتجففت..كانت تحس بتعبت القلب و تعب مرهق..طلعت بره غرفتها..و راحت للحديقة..وقفت عند النافـورة إلي صاير فيها ألوان زاهية و حلوة..شافت صورتها في الماء..تذكرت أخوها ناصر..إلي قال لهم تجهزوا عشان نروح بين عمي أبو هاني..بسرعة البرق راحت تعدلت و تجهزت.

×××


نهــاية الجزء الأول

http://www.7mml.com/uploads/94ddffd87d.gif

كـارين 11-08-2006 06:47 PM

ملاحظـة : ( أنا راح أنشر القصة في منتدى آخر غيرب هذا المنتدى )

روح معذبه 11-08-2006 07:20 PM

أهلين بالغاليه .. كــارين ..

مشكووووووورة يا الغلا لقصتك ..
بصراحه قصة رائعه .. و إنشاءالله تنزلين الجزء الثاني ..
و آنه يشرفني بأن أكون وحده من الأعضاء المتابعه لقتك ..

:) :)
عندي أسئله محوريه عن القصه ..

فرح : شنو إلي أمها و أخوانها خابينه عنها .؟.
هناء : شنو السبب إلي دعى مراد يطلقها .؟.
عماد : هل راح يعامل أمل بطريقه عدله بعد ما اكتشف حمالها .؟.
أمل : هل راح تتقبل وضع إنها حامل من عماد .؟.

و الممرضه جيهان .. هل ليها دور في القصه .؟.
و عبد العزيز .. و نادية .. و أبرار شنو دورهم في القصه .؟.
و طبعا أكيد يوجد شخصيات أخرى ..

::::::::::::::::::::::::::::::

و شكـــــــــــــــــــــــــرا

و آنه بإنتظار الجزء الثاني من القصه ..

تحيـــــــــ روح معذبه ــــــــــــاتي

لوسيندا 11-08-2006 08:32 PM

من الفصل الأول
أقول أن القصة باينة جنان
اممم
اني بس سؤال خاطري القى إجابته
وش إلي شافه عماد وخلاه ينصدم!!
هناء ليش طلقها مرادووه عنبووه شكلها حامل منه

كـارين 12-08-2006 12:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح معذبه
أهلين بالغاليه .. كــارين ..

مشكووووووورة يا الغلا لقصتك ..
بصراحه قصة رائعه .. و إنشاءالله تنزلين الجزء الثاني ..
و آنه يشرفني بأن أكون وحده من الأعضاء المتابعه لقتك ..

:) :)
عندي أسئله محوريه عن القصه ..

فرح : شنو إلي أمها و أخوانها خابينه عنها .؟.
هناء : شنو السبب إلي دعى مراد يطلقها .؟.
عماد : هل راح يعامل أمل بطريقه عدله بعد ما اكتشف حمالها .؟.
أمل : هل راح تتقبل وضع إنها حامل من عماد .؟.

و الممرضه جيهان .. هل ليها دور في القصه .؟.
و عبد العزيز .. و نادية .. و أبرار شنو دورهم في القصه .؟.
و طبعا أكيد يوجد شخصيات أخرى ..

::::::::::::::::::::::::::::::

و شكـــــــــــــــــــــــــرا

و آنه بإنتظار الجزء الثاني من القصه ..

تحيـــــــــ روح معذبه ــــــــــــاتي

هايو
يسرني إنج أولل من رد
و إن شاء الله تلاقين الإجابات في الجزء الثاني
لا عدمنا هالطلة
:pleasantr

كـارين 12-08-2006 12:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوسيندا
من الفصل الأول
أقول أن القصة باينة جنان
اممم
اني بس سؤال خاطري القى إجابته
وش إلي شافه عماد وخلاه ينصدم!!
هناء ليش طلقها مرادووه عنبووه شكلها حامل منه

هلا و الله بـ لوسيندا
من ذقج خيوو إنها تعجبج
مم..شنو تتوقعين جاف..؟؟
خخخ..مراد طلق هناء لانه دوم يسكر و لعوبي..بس هي مب حامل
و اتمنى منج التواصل

كارين
:pleasantr

كـارين 12-08-2006 04:24 PM

أتمنــى أشـوف تفاعل مع القصـة

mitha 12-08-2006 06:49 PM

مشكووره حبيبتي حلوه القصه

كـارين 12-08-2006 06:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mitha
مشكووره حبيبتي حلوه القصه

تسلمين ع المرور الكول
لا حرمناج من هالتواصل


الساعة الآن 12:13 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.

Adsense Management by Losha

جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM