منذ /03-10-2006, 11:56 PM
|
#151
|
ضيف
|

شكراً حبايبي على الردود و تفضلوا هذا البارت
الجزء 17
نبدأ مواقفهم في هذا الشهر
نوره و عيسى كانوا طالعين برع و غلا كانت تطبخ تسوي أكل لأن ملاك كانت يوعانه و المطبخ هو قريب من المطبخ بعني لا يفصلهم لا جدار و لا باب مبين منه
ملاك كانت جالسه في الصاله تقرأ كتاب و غلا تتفنن في الأكل <<< ههههههه
غلا : تبغين عصير حبيبتي ؟؟ بسويلك ؟؟
ملاك : لا مشكوره فيه داخل عصير برتقال
كانت تسوي غلا طبخات رهييبه فسوت عيش مع لحم مشوي طازج مثل مال مطاعم و صحن كبير فيه خبز صغار مللففين بفن و داخلهم منيونيز دجاج.
نزل هزاع من فوق
هزاع : هلووووووووووووووو
شاف هزاع غلا تطبخ سار وراها و مسك جتفها
هزاع : شو تسوين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غلا : هههههههه ممنوع أسوي أكل ؟؟؟
هزاع : ايوه بس لمن ؟؟؟
غلا : لملاك
هزاع : شوووووووووووووو ؟؟ خلها تولي
غلا : هههههههه هزاع حرام لا تقول عنها جذي
هزاع : طز فيها لو تموت من اليوع أحسن
ملاك : سمممممعتتتتتتك ياااا الخايس
هزاع : هيييه إنتي جبببببب
ملاك : و من شايف نفسك ؟؟
هزاع : أقولك إطبي
و قاموا يتضاربون و غلا تهديهم هههههههههههه
هزاع : هههههههههه ايوه يا غلوي أكيد كل شيء من إيدك حلو شو مسويه ؟؟
غلا : طبخه يديده ههههه
ملاك : والله هذي المره عرف اخوي يختار قبل دائماَ غبي ما يعرف يختار لكن هذي المره صار عنده ذوق ههههه
هزاع : ايييه إنتي جببب انا لي ذوق
غلا : ههههه ايوه له
هزاع : احم احم ( و يطالع ملاك)
ملاك : ههههههههههه طيب لا تاكلني بعيونك
غلا جهزت الأكل و خلصت و حطت السفره على الطاوله و رتبت مع الخدامه و شكلها كان رهيييييب
دخلت عليهم نوره و عيسى كانوا جايين من برع و شكلهم هلكانين
نوره كانت تعبانه و مو فايجه تطبخ و ما درت بأن غلا طابخه و مجهزه الغدا
اول ما دخلت نوره غرفة الطعام
نوره : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أكلللللللللللللل من سووا يسلم إيده
غلا نزلت راسها
هزاع : مرتي و حبيبتي سوته
نوره سارت باست راسها : يسسسسسسسسسلللللللللللللللللم إيدك الثنتين
غلا : مشكوره امي إنتي الي تستاهلين (و باست راسها)
عيسى : ما صدق على طول بدل و غسل إيده و أكل على طول بشراهه
نوره : ههههههه ايه إنت لا تاكلنا وياك
عيسى يتكلم و هو ياكل : ههه اسويها
نوره : يععععععع لا تاكل و إنت تتكلم
عيسى بلع الاكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
خلصوا من الأكل و شبعوا و تموا يضحكون و يسولوفون
غلا خلصت اول وحده و بعد ما خلص الكل كانت غلا تشل السفره و لاحظت عليها نوره
نوره : ويييييييين حبيبتي شو تسوين ؟؟؟
غلا : اشل السفره !!!!!!!!!!
نوره : لالالالا حبي إنتي مسويه الأكل خلنا نريحك
غلا : لا خالتي انا بشله
نوره : ههههههههههه لا أنــــا
هزاع : غــــــــــــــــــــلا
غلا : هـــــــــــــــــــــلا
هزاع : تعالي أبغـــيـــك
غلا (تطالع نوره)
نوره : هههههه سيري ريلك يبغيك انا برتب
غلا نزلت راسها : إن شآء الله
سارت مع هزاع فوق
هزاع سار الغرفه مع غـــلا
هزاع : ما قلتــــي
غلا : شوو ؟؟؟؟
هزاع : هذا السؤال لازم كنت اقوله في ليلة العرس
غلا نقزت : و شو هو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هزاع : ههههههه طيب أنا ما عرفت إنتـــي ...........
غلا : هلا شو فيه ؟؟؟
هزاع : إنتي ما قلتي تحبيني !!!!!!!!!
غلا إستحت حييييييل : أنـــا ؟؟؟
هزاع : ايوه إنتي تحبيني غلا ؟؟؟
غلا : .........................
هزاع : غلا انا مشاعري احبك اموت عليك من اول ما شفتك بس ابغي رأيك
غلا : ..........و الله انا نفس شعورك
هزاع فرح : يعني !!!!!!!!!
غلا: أحـــبـــك .........
هزاع نط فرررررررحه
ملاك كانت تنادي هزاع
ملاك : هــــــــــــزاع
هزاع : اففففف شو تبغي هذي ؟؟؟
غلا : هههههههههههههههههههههههههههههههه
سار عندها هزاع
هزاع : نعم يا مدموزيل ؟؟؟؟
ملاك : هههههههههههه
هزاع : تكــــلــــــــمــــي !!!!!!
ملاك : هههههه إنزين إنزين شفيك معصب
هزاع : اففففف قووولي
ملاك : اكيد خربت عليك الرومانسيه
هزاع : أي رومنسيه
ملاك : خخخخخخخ ما يهم المهم
هزاع : قوووووووووووووووووووووووووولي
ملاك : واحد إتصل على موبايل البيت
هزاع : شووووووووو ؟؟ من ؟؟؟؟؟؟؟؟
ملاك : ما أدري واحد قال وين هزاع
هزاع : و شو قلتي ؟؟؟
ملاك : قلت مدري
هزاع : خخخخ يلعن إبليسك مدري مره وحده ههههه
ملاك : هههههههه شدراني بك
هزاع : بس عجيبه ليش ما أتصل بموبايلي
ملاك : مدري
هزاع : اوووه صح تذكرت كان مقفول
ملاك : مالت عليك تنسى !!!!
هزاع : جـــب
إتصل هزاع في موبايله لربيعه و الي هو تركي
تركي : هلا و الله
هزاع : هلا بالشيخ
تركي : الله !!!! وينك توني متصل قالوا مدري
هزاع : ايه صوت بنت
تركي : إيه
هزاع : ههههههه لا يهمك منها هذي غبيه !!!!
ملاك كانت تسمعه : إنت غبي
هزاع : بــــلللل تسمع !!!!
تركي : ههههههههههه حذاري على البنات تراهم يسمعون من مسافة 100 كيلوا متر مربع
هزاع : بلللللللللللللللللللللللللل
تركي : هههههههههههههههههههههههههههههههه
هزاع : اقول الظاهر إنت الي بتسوي لي حاله نفسيه !!!
تركي : ههههههههههه ليش ؟؟؟
هزاع : اقول يلا يلا مع السلامه
تركي : شوووو تو الناس يا شيخ الرياييل !!!!
هزاع : هههههههه يلا المره اليايه
تركي : ايوه ايوه قول بتسير لمرتك
هزاع : ههههههههههههههههههههه عليك نور
تركي : و الله ايوه مين قدك أخذت بنت الحلال
هزاع : تف تف عن الحسد يا الحسود
تركي : لا و الله حبيبي
هزاع : إنزين يلا مع السلامه ^^
تركي : مع السلامــــه
اروع التقلبات و المواقف
في الأجزاء المقبله
تاااااابعووووونـــا

|
|
|