عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /07-10-2006, 07:40 PM   #168

رهـف
ضيف

 
    حالة الإتصال :
    رقم العضوية :
    المشاركات : n/a
    بمعدل : 0 (مشاركة/اليوم)
    التقييم :
    الأسهم : (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 47899
    زيارات ملفي :
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي



آسفه حبايبي على التأخير :)
تفضلوا

الجزء 18
غلا : وين كنت ؟؟؟
هزاع (يا قلبي تسأل عني !!!) : اكلم ربيعي
غلا : اهـــاااااااا
هزاع : ليش فيه شيء مدام !!!!
غلا : هههههههههه عاد مب مدام
هزاع : هههههههه اوكي امزح
دق الجرس ترن ترن
الخدامه سارت فتحت الباب
و ملاك الغبيه كانت جالسه في الصاله بدون شيله
دخل خالد و حمد و عمــر
خالد دخل اول واحد
خالد : السلام عليكم
خالد إنتبه لملاك و شافها بشعرها
ملاك إنتبهت : اوووووووووووه
خالد وقف عند الباب خخ حاصرنه
خالد : ممنوع الدخول منطقه محظوره
عمر : شفيك يالطويل
ركضت ملاك فوق بسرعه ههههههه
عمر : و بعد تحصرنـــا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد : ههههههههههههههههههههههههههه
دخلوا داخل الصاله نزل هزاع من فوق و هو كان يسكر ازرار قميضه متعدل و كل شيء و يشوف ملاك كانت تركض مثل المينونه فوق و كل دقيقه يطالع الدرج
هزاع بصوت واطي : شفيها ذي غبيه ؟؟؟؟
إنتبه هزاع بوجود خالد و عمر و حمد
هزاع : اوه اوه آسف يا هلا بالشباب
خالد : و لا يهمك حبيبي
سلموا على بعض
نزلت غلا و هي مثل الأميره تنزل لابسه جلابيه لونها عنابي مع اسود مخمل و شكلها و لا أروع مع كحل و شدو عنابي و مظلل عيونها و مكبرنها حيل و حاطه حمره عنابيه خفيفه و حلوه مررره .
غلا : هــلا و الله
عمر : هلا
سلموا على بعض و كل شيء
غلا كانت شيلتها على جتفها و فيها فراشات عنابيه حلوه
شعر غلا و لا أروووع اليوم !!! مخليتنه مفتوح بس حاطه فراشات عنابيه لى شعرها و مخليتنه مفتوح و غليظ و اسود و ناعم و صافي حيييييل .
دخلت نوره و عيسى و سلموا عليهم
هزاع : وينها هذي الغبيه ؟؟؟
عمر كان يشرب قهوه حاطينه و لسقت القهوه في بلعومه و قام يكح و يكح حيييييييييييل
حمد يدق على ظهره : حلو حلو بالعافيه
عمر يضحك على كلام هزاع : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوره : اختك هذي شنو غبيه ؟؟؟؟
هزاع : هههههههههههههههههههههههههه
و ملاك تعدلت و تكشخت و نزلت مع شيلتها
ملاك : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
هزاع : هلا يا ملوووك
سلمت عليهم و جلست جمب امها
خالد : ملاك تدرسين في الجامعه صح ؟؟
ملاك : ايوه
حمد : ليش ما تزورونا ؟؟؟
عيسى : من العيون حبيبي بنزوركم و آسفين على القصور
حمد : هههههههه لالا عادي
تموا يضحكون و يسولوفون و مع مرور الوقت ساروا البيت.

الساعه 1:30
هزاع : كان نايم
و غلا شبه نايمه مافيها نومه
طلعت برع الغرفه و سارت المطبخ تاخذ لها ماي شافت ملاك
غلا :ويييه بسم الله
ملاك : ههه جني انا ؟؟
غلا: هههه لا خوفتيني ليش قايمه هذي الحزه ؟؟
ملاك : سألي نفسك
غلا : هههه مافيني نومه الصراحه
ملاك : حتى انــــا
بعد سكوت
ملاك : بتسهرين ؟؟
غلا : لالا بنام بس بعدين

و في الغرفه
هازع كل دقيقه يتجلب يمين و يسار ما فيه نومه
قام من نومه
هزاع : افففف
صد على يمينه ما شاف غلا ؟؟؟
سار المطبخ و لا شافها هي مع ملاك
هزاع : يا سلام وينكم يا حلوات ؟؟
غلا : ههههه إنت قايم ؟؟
هزاع : ايوه ليش سهرانين ؟؟
ملاك : مثل ما أنت تدري ما فينا نوم
هزاع : و سهرانين و مخلين هزوع نايم ؟؟
غلا : ههههههههههه لا ما عاش من زعلك
سارت غلا مع هزاع و جاها النوم و نامت

اليوم الثاني العصر
في بيت المرحوم فهد
خالد و اخوانه قرووا بأن يسوون مفاجأه لبيت عيسى

شو تتوقعون المفاجأه ؟؟؟؟
تااااابعوووونـــا ^_^