ولكم الجزء التاني..
((2))
دخلت رنيم .. وصاروا البنات تماضر وهبة وإسراء..يطبلون لها
((هلا..بالطيب الغلا..عزيز وشوفتك حلوة))
رنيم:هههههههههههههههه بسكم والله انكسفف..!!
راحت وقعدت جنب هبة
رنيم: هبة ... انت ليش تردين عل الارقام غريبة ترى مو كويس
كدا..مايجي وراها غير المشاكل والبلاوي
هبة:ههههههههه لا عااايدي اصلا انا ارد واسكت وهو يقعد يكلم نفسه
لا ولا دحين طالعين بموضة الاغاني يدق ويشغل اغنية .. يعني يعني
انه رومنسي وبياخذ قلبي..هههههههه .. مرة صاير دمهم ثقييييل ..
رنيم:طيب انت لو ماتردين احسن .. تراه وراها بلاوي كثير
..
هبة : لا بلاوي وللا شي .. فلله يخيتي ايش ورانا...
ويقطع كلمها صووت جوال هبة يدق
((ولا في الاحلام ولا اي كلام يوصف ......))
هبة: رقم غريب مين دا..؟؟
رنيم:لاتردي ..
هبة:الو...!وفتحت سبيكر على طوول
وجات تماضر وإسراء جري..
المتصل:هلا و غلا ..
هبة:نعم اي خدمة..
المتصل:ممكن اتعرف عليك ياحلوو..
هبة: لا طبعا روح دور لك وحدة زيك..ههههههههههه مع السلامة انا
مو حق دي الأشكال اللي زيك ههههههه
وقفلت بوجهه وصارت تضحك هي والبنات..
ورنيم .. صنمت في مكانها مفجووعة من اللي صار ولا هي مصدقته
انا بحلم ولا بعلم .. ياربي .. ايش دا .. وش اللي صار بالعالم ..
ويقطع تفكيرها صوت مسج على جوال هبة ..
عااد هبة ماصدقت وقاامت ترجي تدور عليه لقته وكل البنات حولها
اكيد هو نفسه اللي ارسل ..
وفجاة تقلب لون هبة .. قمات رنيم: ايش في ياهبة خير..؟؟
هبة: الحقوني ياويلي شوفوا ايش ارسل
(( انا اللي ادور وحدة مثلي..
انا اشتريك و ابيعك واشتري من امثالك 100 وحدة مو بمحتااج لك..
وهالحركة راح تندمين عليها .. والله لأوديك ورا الشمس انت واهلك)))
هبة: يابنااات ايش اسوي ..
دخلت لميس .. ولقت وجوه البنات كلهم مقلوووووبة ..
اشبكم .. خير ايش صاير...
رنيم : هبة ردت على رقم غريب وهزاته قام ارسلها تهديد ..
لميس : يوووووووووه ايش حتسوي.....
رنيم : لميس فين كنتي..؟؟؟
لميس: يوه ذكرتيني لوئ يبغي جواله ..
هبة : طب اسمعي خذي جوالي واعطيه لاخوكي خليه ياخذ الرقم ويكلم
الرجال..
لميس: طيب هاتي...>>>مسكيييييينة على نياتها...
ونزلت لاخوها وطبعا كل البنات عند الباب يبغوا يشوفو هذا الشاب
اللي دايما تحكي عنه لميس..
وطبعا هبة تبي تشوووف اللي عاكسها ..!!
اخذ لوئ الرقم وراااح .. ورنيم .. راحت في صدمة مالها نهااية..
لميس تساعد هبة في الغلط..وهبة تطلع حق شباب..!!!!!!!!!!!!
بس هي قامت .. وراحت وجلست مع البنات..ونــاويــة في قلبها
انـه دي اول واخر جلسة معاهم .. دامهم على دا الحال..
وانتبهت لارتباك جولي .. والحزن اللي بعينها..كانت عينها مليانة
دمووع وكلام ماله نهاية.. قعدت وياهم وصارت تقوول دحين الاقيها
من هبة ولا من جولي..اشبها جولي..ما احب كدا .. ارووح اسالها ولا
ايش ...؟؟!! بس انا اخاف احرجها معايا .. انو مابينا شي غير سلام وعليكم السلام...!!
بس في الاخير هيا صحبتي .. ولازم اشيل عنها شوي...ولو بسؤال
قامت جولي قالت بصوتها الهادئ المكتوم ..:: لميس وين الحمام ..؟؟!
لميس: اخذت جولي وصلتها لمكان الحمام اللي بغرفتها وخرجت ..
ولحقتهم رنيم ..
دخلت ولقت جولي قاعدة على السري لوحدها
جولي : ابتسمت
رنيم : ممكن اقعد معاك
جولي : ايه اتفضلي خذي راحتكتش.
.
رنيم : ليش قمتي ..؟؟؟
جولي : مافي شي بس كذا حسيت نفسي مخنووقة هناك ..
رنيم : سلامتك ليش ..
جولي : لا مو تعبانة ولا شي ..
رنيم :ايش برجك ..؟؟
جولي : انا العقرب ..
رنيم : ههههههههههههههه انا القووس .. احب برجك ..
جولي : والله شكراا ..
رنيم : العقرب كتوووم ..
جولي : عنجد!!..انا ما عرف كثير عن الأبراج ..
رنيم : اووووف لا والله انا مرة يعني مرة ممكن تسميني عاشقة ابراج
جولي : الله الله عندك اخوات ..
رنيم:لا بس انا واخوي سامي
جولي: لا ماعندي بس انا ..
رنيم : جولي
جولي:ها يقمر..
رنيم : ممكن تعتبريني اختك و صديقتك
جولي : ايه اكيد لي الشرف والله
رنيم :: ههه طب ممكن اعرف ايش فيك ؟؟؟ لان عنجد من اول يوم
بالمدرسة وانا حاسة ان فيك شي..
سكتت جولي .. كانها تجمع الكلام .. وتمسك نفسها من البكااء..
رنيم : حبيبتي جولي صدقيني .. محد راح يعرف انا بس حابة اعرف
ايش فيك يمكن اساعدك
جولي : ماحد راح يقدر يساعدني في مشكلتي .. غير الله..
رنيم : طب على الاقل تخففي على نفسك وتتكلمي..انت كدا تتعبي
نفسك..جولي ترى الدنيا ماتسوى .. صدقيني ماتسوى اي اي شي ..
جولي دمعت عيونها : رنيم !! انا مررررة تعبااانة من الدنيا..من يوم
مافتحت عيوني وانا عايشة بين صارخ .. ماسمع غير صراخ ابوي و
صراخ امي ..
هاذي حالتي لين الحييين...
ولا احد منهم راضي يحس بالي فيني .. على الاقل لا يضاربون قدامي
والله تعبت من الصراااخ .. كل اليووم على الموال..
رنيم: حبيبتي .. هذي مشاكل عائلية..في كل البيوت
جولي: لأ ... انا اعرف المشاكل العادية اللي بين ابوي وامي شي ثاني
.. كل واحد يعاند الثاني..وابوي يتزوج على امي بس عشان
يقهرها..طب لييييش؟؟ يعني مايعرفوا يحبوا بعض..
رنيم : اهدي ياجولي اهدي..
جولي: اهدأ ...!!!! طيب لمن اكون عايشة حياة هادئة اصلا..اصحى
يوم مالاقي امي .. وينها؟؟؟راحت بيت اهلها...انا لوحدي عايشة
بالبيت.......!!!!!
لا ابوي يقعد فييه عشان امي ولا امي ترضى تقعد فيه عشان ابوي..
تخيلي ان كل واحد ينام بغرفة لوحده..
والله كل يوم احمد ربي ماكتب ان يكون لي اخواان..لاكانو تعقدوا...
البيت مافيه شي ..
رنيم:طيب ممكن اسال سوال..؟؟؟
جولي: تفضلي..
رنيم : ليش ماطلقوا..!! كان احسن لهم ولك ..
جولي: مين قلك ماطلقوا..طلقوا...بس اهل امي...!!!
رنيم : اشبهم ؟؟؟
جولي:يقولون ماعندنا بنات يطلقون..ويوم اللي طلقها ابوي
ضربوها....!! والمشكلة انا شفتهم وهم يضربووها اااه..
رنيم كل مافتكر شكلها ابكي واخاف..من الدنيا خلااااص ابي اموت
ماهي عيشة دي..!!!
رنيم : استغفرالله لاتقولي كدا..!!!
جولي : رنيم..ترى انا اللي شفته مو قليل شفتهم يضربوها..!!
يشدونها من شعرها وخالي صقعها في الجدار نزل الدم منها وانا
اناظرهم..وقتها كنت صغييرة..يمكن عمري 7 سنين..!!!
افتكر ذاك اليوم قمت اصيح باليل وماقدرت انام .. وفضلت شهوور
يمكن 4 شهور احلم بكوابيس ولان كل ماشوف الدم..!!! على طول
اخاف....اااااااااه...وابوي مايقصر بالبيت..كان كل كل كل كل يوم
اصحى صراخ امي من ضرب ابوي..وانام من بكا امي.وابوي يخرج
باليل ومايرجع إلاّ بالفجر..طبعا.هه سكرااان .. مو داري عن نفسه..
سكتت رنيم من اللي سمعته .. صارت مفجووعة..هي تعرف ان في
ناس تسكر بس ماكانت تتوقع انو احد تعرفه ممكن يكون عايش زي
كدا..مرت بينهم ساعة صمت..
جولي: ايش فيك .. قلتلك مشكلتي مالها حل غير عند الله...
رنيم:لا ان شاء الله ربي يسهل امورك ..
جولي : هو بدات تتحسن..!!
رنيم : والله الحمدلله..
جولي: بس تتحسن كيف يعني..امي صارت ماتسكت يعني ترد على
ابوي..وماتسكت على حقها .. ماتخليه يضربها.. يمكن لها الحين من
يوم ماجينا هنا على جدة صارت كدا...!!!!!
وابوي .. ... قام تزوج عليها عشان يقهرها.. بس تزوج ميين وحدة
قدي..!! بعمري انا تخيلي .. وش فيه مادري ...
عنجد انا كل ماشوفه احتقره و وتنقلب نفسي..صرت اكره كل الرجاال..
..
رنيم:لاجولي ماينفع كدا..مو كل الرجال زي ابوكي زي مو كل الحريم
زي مامتك..!!
جولي: هه اكييد.. بس وينهم قلاااال.تدرين اصعب شي لمن يكون ابوك
وامك قدوة سيئة لك ومثال حقير في الحياة..المفروض اعلم منهم بس
ااااااااه..تخيلي ولا احد منهم يبيني..!! لا امي ولا ابوي..بلاه كيف راح
تكون نفسيتي وانا بين ناس مايبوني .. والمشكلة انهم مو اي ناس
المشكلة انهم اهلي امي اللي مالي غنا عنها..!!! وابوي .. ااااه ابوي
اللي المفروض يكون سندي بالحياة اللي التجاله لمن اكون
بمشكلة..اللي يحميني ويوفرلي الراحة والسعادة مايبوني .. اسمعهم
دايما .. كل واحد يحط اللوم على الثاني لاني جيت ,, امي كل ماجي
اكلمها دايما تقولي ((اقلبي وجهك كل ماشوفك افتكر ابوك الله لا يوفقك
انت وياه))اااااااااه ليييش انا وش سويت انا وش ذنبي..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا و ابوي ماقصر .. راح يجبلي عريس اكبر منه يزوجني اياه..وانا
كان عمري يمكن 16سنة .. كل دا ليش ماعرف..؟؟ انا وش سويت
مااعرف..ويش هو ذنبي..؟؟اااااااااااااااه ابي احد يجاوبني .. انا وش
ذنبي من اللي قاعد يصير..
رنيم : جولي .. جولي اهدئ .. وايش صار مع العريس اللي جابه لك ابوكي..
جولي :لا تذكريني ديك الاياام .. والله كانت كانها كابوس....حسبي الله
عليهم .. .. الحمدلله .. ان الرجال بطل .. مادري ليش..؟؟
يمكن لمن شافني صعبة عليه الله اعلم...!!!!! بس حمدت ربي وقتها
ان في احد له قلب بها الدنيا..!!!
رنيم : جولي حبيبتي..ترى الدنيا لسا فيها خير والله مارح ينسى صبرك
هذا واكيد بيعوضلك كل تعبك ذا ..وان شاء الله تتزوجي واحد يعيشك
ملكة..وبعدين انت حلوة ماشاء الله .. ما ابيك تكوني كدا .. تفاءلي
ترى الدنيا والله لسا فيها خير اضحكي .. وانسي كل الهموم الدنيا ماتسوى ... والله ماتسوى..امسحي الحزن اللي في
عينك..اضحكي وابتسمي ابتسامتك الللي تميزك عن كل البنااات..
كوني اقوى من كدا..لاتخليني الدنيا تتحكم فيك .. و الاقدار.. هذا اختبار من الله ولازم نصبر ونكون اقوى من
كدا..امسحي هالدموع الي من عيونك .. واضحكي .. عشان الدنيا تضحكلك.. ترى ربي ماينسا احد..دايما تذكري ان
ربي .. مارح ينساك.
.....
دقيقة
جولي:وش تدوريين..؟؟
رنيم : ابغا ورقة وقلم..
حولي اهو هنا في ..
رنيم " طيب كويس.. شوفي ياعسل انا راح اكتب لك كلام ابيك تفهميه وكل ماتقفلت الدنيا في وجهك تذكريه..
جولي : هههه طيييب..
رنيم : ايوا كدا اضحكي..وامسحي دموعك
الحياه تحب من يحبها .. والتعاطف أساس الأخلاق .. والصدق لغة التفاهم
الحياة كالوردة .. كل ورقة خيال .. وكل شوكة حقيقه
البكاء ضروري ولكنه ليس حلاً
لنسعد أيامنا بالإبتسامة بدلاً أن نملاها بالدموع
بين السعادة والحزن خيط من دخان .. قد ينقطع بنسمة هواء
لا تيأس إذا تعثرت أقدامك ..
وسقطت في حفرة واسعه ..
فسوف تخرج منها وأنت أكثر تماسكا وقوة !!والله مع الصابرين
لا تكن مثل مالك الحزين ..
هذا الطائر العجيب الذي يغني أجمل الحانه وهو ينزف ..
فلا شيء في الدنيا يستحق من دمك نقطة واحده !
ذا أغلقت الشتاء أبواب بيتك ..
وحاصرتك تلال الجليد من كل مكان ..
فانتظر قدوم الربيع وافتح نوافذك لنسمات الهواء النقي
وانظر بعيدا فسوف ترى أسراب الطيور وقد عادت تغني ..
وسوف ترى الشمس وهي تلقي خيوطها الذهبيه فوق أغصان الشجر ..
لتصنع لك عمراً جديداً وحلماً جديداً .. وقلباً جديداً
صديقتك : رنيم ....
رنيم : تفضلي...!!!
جولي اخذت تقرا تلك السطور التي تحمل معاني كثيرة قد تساعدها على تحمل هذه الدنيا..وتزيل الدمع الدايم في عينها
وتدخل السرور او القليل من السرور إلى حيتها قد تضيء لها ثغرة صغيرة في حياتها او تفتح لها باباً بعد ان اغلقت
كل الابواب فب وجهها...
اخذت تقرا تلك السطور .. وتزيد فرحاُ والدموع تتساقط من عينها .. الجميلتين..
رنيم:ايش فيك ..؟؟؟ المفرووض تبتسمي مو تبكي.
.
جولي : ههههه مو هذي دموع تصبرني..مشكورة رنيم والله حاسيت كانو شي ثقيييل انزاح من قلبي.. ااااااااه حاسة
براااحة ماعمري حسيتها..كنت عنجد محتاجة لاحد اكلمه..بس كنت ما اثق في احد..لكن انت ريحتيني..الله يريحك دايما
ويسرلك امورك..والله مو عارفة كيف اشكرك..
رنيم : لا ياقلبي والله مايحتاج دا كلو..المهم يا عسل احنا دحين توجيهي انسي المشاكل دي..وشدي حيلك عشان تتيسر لك مورك ان شاء الله..ذاكري كويس..
جولي : ماقدر بيتنا كله صراخ..الله يستر هذي السنة ..
رنيم: طب انا عندي فكرة..
جولي: ايش؟؟
رنيم : تجي عندي ندرس..!!
جولي: وي هذي ثالث ثنوي مو هباال..لا مابي اعطلك ..
رنيم : ايش تعطليني ومادري ايش لا بالعكس ندرس مع بعض على الاقل دحين بالاجازة..
جولي : لا تسلمين..انا بروح عند خالتي اذاكر.....
رنيم : اوكي على راحتك الله يوفقك اهم شي تذاكري كويس
جولي : انا كل سنة في الاختبارات اروح لعندهم
دخلت عليهم لميس : ايوا ايوا قعدوا هنا وتركونا هنااك.يلاقوموا..
رنيم : والله انا ماحبيت المصخرة اللي بتعملوها..
لميس : اي مصخرة..
رنيم : لميس!! كانك ماكنت موجودة..
لميس : ياشيخة فلي ابوووها
رنيم : والله ,, يعني صاار بالنسبة لك شي عااادي ..
لميس: يعني بلاه ايش صار بس ضحكنا وانتهى كل شي..
رنيم: طيب لمن يصير شي ساعتها تعرفي انو الله حق..
جولي : خلاص ايش فيكم عصبتو .. يلا قوموا نرووح هناك ..
رنيم: لا انا اصلا خلاص برجع على البيت ..
لميس : لاااااااااااااااااا,,
رنيم : والله مرررة نعسانة يابنت الساعة 11 ونص خلاص عبال مايجي السوااق 12 ..
لميس : طيب خلاص .. براحـتـك
جولي : انا الحين بيجي ابوي ياخذني,,
لميس : طيب يلا قوموا معانا هناك عبال ما يجوا اهلكم..
راحو بالصالة لعند ( هبة و تماضر و إسراء )
ولا هي دقايق إلاّ دق الباب..
لميس: ايوا مين ؟؟؟
............ : وين جولي..؟؟؟ قوليها ابوتش برة ينتظرك .. خلها تطلع بسررعة..
لميس: طيب ان شاء الله ..!!
........................
لميس: جولي ابوك برة ..
جولي ارتبكت : وي طيب بسرررعة اعطيني عبايتي ..!!!
ولبست بسررعة ولا هي ثواني إلاّ طلعت ,,
لميس : وي ابووها مرة عصبي ايش دا .. كان يصرخ قوليها بسررعة تطلع انا اتظرها يلا ..!!
رنيم بينها وبين نفسها : الله يسهل امورك يارب كل دا فيك و ولا احد حاس بيك....الله يسهل امورك ياارب
هبة : ايوا استغفر الله على دول الاباء انا الحمد لله ابوي ولا هو داري عنا .. طو ل الوقت بالشركة او مسافر.. وامي الله
بس عليها دايم بالسوووق احلا شي .. !!!
تماضر : ههههههههههههههههه لا انا ابوي اصلا مو فااضي لنا اصلا اتحدى اذا كان يعرف انا سنة كم .. بس فالح
يتزوج .. الظاهر ناوي على 4 الحمدلله انه طلق امي .. ورضي اني اعيش معاها ,, بس طلعلي اخوي .. لكن امي تسكته ..
الحمدلله ..
لميس: ههههههههههههههههههههه
((((( بكيتك لين ملتني عيوني .. صبرت وطال صبري وانتظار......)))
رنيم : فين جوالي .. ياربي .. اهو اهو لقيته .. الو..!
سامي : ايوا رنيم يلا اطلعي انا برة..
رنيم: طيب دحين بطلع
سامي : هي اسمعي خذي راحتك بس احب اقلك انا ترى مو السواق
رنيم: طيب والله دحين بطلع مو مطولة..يلا مع السلامة ..لميس .. فين عبايتي.. ؟؟؟
لميس: ايش دا بس شوي اقعدي..
رنيم : لا مررة ماقدر ...
لميس : طيب تعالي..
لبست رنيم العباية وراحت تسلم على البنات ...
رنيم: يلا مع السلامة ...!!
ركبت رنيم السيارة .. وكان اخوها حاط اغنية ..
((( ياليت ربي ماخلقني .. ولا عرفت الحياة اللي بها عذبوني ..
وين السعادة والهنا وراحة النوم وين وين ..؟؟؟
لا ياحبيب العمر خلك حنوني..
جاوب صدى صوتي اناديك مظلووم مظلووم................)))
ودمعت عيونها اااااااااااااااه .. ليش انا دحين قاعدة ابكي.. ااااااه احس اني مضااايقة وابغي ابكي لاخر عمري ,, ليش احس كدا .. ياربي...!!!
سامي..: رنيم .. !!
رنيم : نعم ..
سامي: كيف انبسطتي..
رنيم : ايوا الحمدلله..
سامي : تبي عشاء..
رنيم : لا شكراا ..
سامي: هههههههههه على بالك لو قلتي ايوا راح اوقف ...!!! والله مسكييينة ..
رنيم : هههههههههههه .. الله يقلعك .. وانا عالمة اني ذوووق .. << مو وقتك ..
دحين .. عرفت ليش هبة ماهمها شي .. ولاهي خاايفة من حاجة وعاادي تقدر تطلع مع شباب .. لان ماحد يراقبها .. لا أب
مهتم .. ولام .. تعرف تربي .. الله بس المستعاان .. دحين الاباء مايعرفووا انو الابناء امانة .. في رقبتهم وراح ينسألوا
عنهم .. ؟؟؟؟؟؟!!!!
وتماضر كمان .. بس الله يستر عليهم ويهديهم ..
سامي: رنيم .. رنيم .. رنيم .. هي رنيم
رنيم : ها نعم فجعتني..
سامي : من اول اناديك .. ماتردي
رنيم : طيب ايش تبغى دحين ..
سامي: هي هي هي وصلنا يختي يلا انزلي..!!
رنيم:افففففففف الحمدلله .. والله كاني وصلت الجنة ..
نزلت .. ودخلت غرفتها اللي تشبه مدينة الاعاب .. كلها دبب..
رمت نفسها على سريرها .. ااااااااااااه دحين ايش الحل..!!!!
كيف اقدر اساعد هبة وتماضر...!!! المشكلة لهم فترة وهم كدا كلامهم كله عن الشات والشباب والمعاكسات اللي تصرلهم
وهم بالسووق ..!! ولميس بدات تصير مثلهم ياربي كل صحباتي بيغرقوا وانا اتفجر فيهم .. !!
كيف اساعدهم .. اكلمهم .. مارح يسمعووا.. انا اعرفهم ..راح يشوفوني ثقييييييييييييييييية دم .. ولا رح يسمعوا .. الله
يستر بس .. وجولي ياربي..اكيد اللي قالته ولاشي من اللي تشوفه كل يوم..
الحمدلله والله الواحد مايعرف النعمة غير لمن يشوف الناااس..الله يسهل لك امورك يايجولي..يارب
(( حبيت اسلم علييك واخذ اخبارك واذكرك بالغلا اللي تناسيته...الخ ))
ياربي مين اللي بيدق علي في دا الوقت اكييد ملاك .. مافي غيرها..!!
رنيم: الو!
ملاك : الووووووووووو..!! كيفك
رنيم : الحمد لله .. كيفك انت ..؟؟
ملاك: بخيير .. اشبك ..؟؟؟؟!! ليش صوتك متغير ..
رنيم: ولا شي بس نعساانة ..
ملاك: طبعا مو رايحة تهيصي عند لميس . وانا هنا لوحدي محبوووسة ولافكرتي انو عندك بنت خالة..!!!
رنيم:ههههههههه ..اسمعي انا بقفل دحين عشان ابغا استحمى وانام..
ملاك : نعم !! رنيم اشبك ..
رنيم : والله ولا شي
ملاك:لا فيك وفيك .. لانو انتي في اليل تتستحمي لوفيكي شي ..
رنيم:ههههههههههههههه مين قلك دي القاعدة
ملاك: انا لاحظتها ..!!
رنيم: لا حبيبتي مافي شي هالمرة ..
ملاك : طيب براااحتك بس لوحبيتي تقولي عندك رقمي ..
رنيم: ان شاء الله .. مع السلامة
ملاك: مع السلامة ..
اووووووووه .. مارح اقوولها اللي صار اليووم .. ملاك مارح تفهمني راح احل كل شي لوحدي..
(( ابغاكم تقولولولي ايش تسوي رنيييم لصحباتها في رايكم..؟؟؟؟؟
وايش حل مشكلة جولي..؟؟؟ هل لها حل..؟؟؟!!!