الجزء السادس عشر
بعد اسبوع
سافر عبدالعزيز مع هله المانيا للعلاج... و حددوا فترة العلاج لمدة شهر تقريبا ..
و قرر بو عمر تكون ملجة بنته حمده يوم الخميس بسبب اصرار محمد على الزواج بسرعه..
يوم الخميس...العين
في هاليوم ملجة محمد...و فعلا كان مستانس و طاير من الفرحه.. حس انه زواجه بحمده احل امنية تمناها في حياته...
محمد: يالله عاد يا اميه... بنخيس العرب جيه.. بيخيسون وهم يتريونا
ابو محمد: تو الناس... نحنه مواعدينهم المغرب..
محمد: لين مانوصل بتغيب الشمس.. وشو فيها لو ظهرنا من وقت.. عاد الحريم محد يعبرهم
ام محمد: بلاهن الحريم.. هب جنك ساير تخطب حرمه الحين
محمد: هههههههههههه... هاي غير عن باقي الحريم
ابو محمد: ودي اعرف.. انت من وين متعلم هالرمسه
ام محمد: من وين يعني... دام ابوه موجود
ابو محمد: حشا عليه.. انا لساني ينقط عسل شراته
محمد:خخخخخخخخ.... هيه ينقط.. بس من ورا العيوز
ابو محمد: غربلاتك من ولد... يالله خلنا نظوي
محمد: يالله...
حبيبي خلني دايم بقربك...
أنا محتاج في الدنيا لحنانك...
لأني كل ما احبك ... احبك...
ولا حد خذ في قلبي مكانك...
دبي
عذابه: والله تعبت... هلكت اليوم.. حشا هب ملجة .. عرس هذا
خلود: عيل في يوم العرس شو بتسوين
عذابه: هيه والله.. بس تستاهل حمدوه
خلود: الله يوفجها ان شاء الله... انزين بسير اتسبح و اغير ثيابي.. يت راعية الصالون
عذابه: هيه.. في حجرة حمدوه
خلود: اوكي
وظهرت خلود من الصاله و راحت حجرتها... و عذابه تمت في الصاله
خليفة: السلام عليكم
عذابه: علي.... عليكم السلام
خليفة: اشحالج
عذابه: بخير
خليفة: دقيت باب الصاله بس محد رد عليه.. و سمعت صوت فقلت اكيد انتن هني
عذابه: .....
خليفة: وينه فيصل؟
عذابه: في حجرته
خليفة: اها
عذابه:....
خليفة : يمكن تناوليني كاس ماي
عذابه: لحظه...
و عقبها عطته كاس الماي
خليفة: تسلمين
عذابه: يسلم غاليك
خليفة: .....
عذابه:......
خليفة: بغيت اقولج شي
عذابه: اسمحلي... بييونا العرب الحينه...
وظهرت عذابه من الصاله... و خليفة مستغرب من موقفها... ((( الله يعيني عليج يا عذابه... يوم انتي بعيده و اتقرب منج تصديني... ويوم احسبج حنيتي عليه و تبغيني بعد تصديني... وانا اللي ياي اخطبج من عمي... شو اسوي بهالقلب)))) و ظهر من المطبخ و يلس في الميلس يتريا عمه و عيال عمه
في حجرة حمده
حمده: زين المكياج .. ولا خلها تخفه
ريم: خلها تخفه.. بيزيغ الريال جيه... من اول يوم تزيغينه .. بيندم انه فكر يعرس
حمده: ريمو.. مالي بارظ اسمع طنازتج
ريم: حليلك يا محمد... الله يستر شو بتسويبه
حمده: لا حبيبتي بتغير.. عيل ازيغه من اول يوم شرات ما قلتي
ريم: هههههههههههههههه...
ودخلت خلود عليهن
خلود: خلصتي
حمده: هيه... وينها ختج.. يلا عاد تلبسن بيون المعازيم و انتن بعدكن.. شو بيقولون عني.. خواتها هب متكشخات و مايعرفن يتعدلن.. و تفضحني عقب و
تقاطعها خلود: بس بس يا ام لسان... مادري متى بتعقلين حتى يوم ملجتج وانتي جيه
ريم: عيل ما شفتيها قبل شوي
ودخلت عذابه
عذابه: يا زينج يا حمدوه...
حمده: حلوه صح... ادري اني حلوه.. بسكن.. تعبت و انا اسمع هالكلمه.. مليت من جمالي
عذابه: ههههههههههههههه... اسميج ملوك
حمده: لازم .. انا.. حمده بنت عبدالله القبيسي... حرم محمد الرميثي.. و ما تبيني اغدي ملوك
خلود: بسج عاد ... كبر الراس ها هب زين
ريم: امبونه راسها عود من زماااااااااااااان... يالله خلود... دورج.. خلها تعدلج
حمده صدق كانت حلوه... و فستانها كاان روووووعه .. صح انه جاهز ( من تصميم مصمم لبناني) بس لايق عليها و جنها اميره من اللي نسمع عنهن في القصص و الروايات... و مكياجها كان بسيط لانها اصلا جميله و جمالها الطبيعي احلى بوايد بالمكياج...و كانت فاله شعرها الاسود الطويل.. و هاللي محلنها اكثر
و دخلت عليهن امهن
ام عمر: ها جهزتن ولا بعدكن
ريم: هيه.. بس بعدهن خلود و عذوب
ام عمر: بسرعه عاد.. العرب بيوصلون و انتن بعدكن.. عرس هو.. الا هي ملجه.. (وجان تشوف حمده)
حمده ( وهي تبتسم لامها): ها ام عمر... شفتي عروس احلى عني
ام عمر ( والدمعه في عينها): لا فديتج.. ماشفت و لاظني بشوف
ريم: يالله عليج يا امايه .. حتى في الافراح تصيحين
ام عمر: يا الريم.. حلم من احلامي تحقق.. بنت من بناتي بتعرس اليوم و ماتبيني اذرف الدمعه
عذابه: عقبال الباقيات
ام عمر: الله يسمع منج
حمده: امايه تراني والله بصيح.. و بيخترب المكياج و بيزيغ المعرس و بتتكنسل الملجه
ام عمر: فال لله ولا فالج... يالله انزلن اول ما تخلصن
عذابه: ين بنات عمي
ام عمر: لا ماظن
عذابه: بس خليفة كان هني
ام عمر: يمكن الهنوف بتيبهن ( وظهرت عنهن)
ريم: وانتي شفتيه خليفه
عذابه: هيه
ريم: شو قالج و شو قلتيله
عذابه: ماشي
ريم: شو ماشي
عذابه: ماشي يعني ماشي
ريم: لا والله.. مادري منو اللي كان بيموت بشوفة خليفة
عذابه: هاك اول
ريم: شو يعني اول
عذابه: والاول تحول
ريم: اقول...
عذابه: نعم
ريم: لو كنت بدال خليفة تعرفين شو بسوي
عذابه: شو
ريم: بعرس و باخذلي وحده ثانيه ولا بفتكر فيج
عذابه: ليش ان شاء الله
ريم: شو ليش... ماتشوفين اللي تسوينه فيه
عذابه: هو اصلا ما يروم
ريم: خليفة لو يبغي شي بيسويه
حمده: بسكن الحين... وريم حبيبتي... انزلي شوفي.. اذا وصلوااو لا لا
ريم: اوف... انزين
و عقب ساعه وصلوا المعازيم... مع انهم ما عزموا حد.. بس ما شاء الله البيت انترس من هل القبيسي و هل الرميثي بعد...و نزلن البنات عند الحريم... و بدت الربشة و الاغاني و الرقص عقب ما ملجوا... و كانت حمده اسعد انسانه في الوجود.. اخيرا عرست و خذت اللي طول عمرها تتمنى تاخذه... و محمد شراتها.. و استانس اكثر عنها بعد... كان يالس بين الشباب و الرياييل بس قلبه و تفكيره و روحه داخل.. عند حمده.. ومحمد كان مقرر يحط خيمه حذال البيت عسب عزيمة الشباب.. كان وده ان كل ربعه يشاركونه فرحته.. و فعلا حط الخيمه و تيمعوا كل شباب دبي و ربعه من العين و بوظبي و حتى الامارت الشماليه.. رميثي ما ينلام....وتعشوا الرياييل و عقب الساعه 11 بدت اليوله و بدا الرزف بين الشباب... و كل واحد رزفه احس عن الثاني و خاصه عيال القبيسي... واولهم فيصل.. اللي بدا الرزف.. و كان ما شاء الله غااااوي و رزفه روعه.. و عقبها نش خليفة و عيسى و محمد معاهم... حتى عمر.. عمر اللي عمره ما تخالط مع حد او حتى يعبر حد.. قام و رزف . على اغنية
أهمه لو كذب أنى ما أهمه...غلاي يجول في قلبه و دمه ...
يبان الحب في نظرة عيونه...يقول الصدق ولا ولد عمه....
يغار و غيرته تفضح غرامه ...و تكشف غيرته حتى كلامه....
يغار و يقلب الدنيا عليه... يبيني دوم بقربه و يمه...
يبيني دايم بجنبه يبيني.....و لو إنه يظاهر ما يبيني...
أنا ادري فيه وادري عن طباعه...يخفي الشوق في قلبه و يضمه...
يكابر وادري انه هو يكابر..وأنا ادري بس لكن دوم صابر...
أبيه يبوح عن حبه وشوقه...وأنا اللي بين خلق الله أهمه...
وكان عمر قاصد بهالاغنيه الهنوف.. و قبل مايقوم يرزف طرشلها مسج عسب اطل برع.. و فعلا شافته و سمعت الاغنيه..و رزفه كان اكثر من روعه .. ابتسمت الهنوف من موقفه ومن حركته.. و عمر التفت و شافها و تصنم مكانه.. ماعرفها اول شي لانها كانت بعيد.. بس يوم ركز عرفها.. كانت متعدله و متكشخه... و كمل رزفه و تفكيره عند الهنوف
أريدك تسال عيونك وقلبك....
من اللي مرخص عمره عشانك..
بتلقى عاشق هايم بحبك...
حفظ عهد الهوى لأجلك وصانك...
و صلت الساعه 1 .. روحوا المعازيم... ومحد تم غير قوم خليفة .. و دخل فيصل البيت..وهو ياي يحدر الصاله شاف علياء في دربه واللي كانت واقفه مجابله المنظره و شيلتها طايحه..
فيصل ( وهو منزل عيونه): السلام عليج
علياء ( وهي مرتبكه وجان تغطي ويهها): عليك السلام
فيصل: اشحالج علايه
علياء: بخير ربي يعافيك
فيصل: وينها امايه... بغيتج تزقرينها اذا ماعليج اماره
علياء: ان شاء الله
و دخلت علياء الصاله.. جان تشوف ام عمر.. و خبرتها انه فيصل يبغيها... و عقبها يتها عذابه
عذابه: بلاج تتنافضين
علياء: شفت اخوج
عذابه: منو
علياء: فيصل
عذابه: اول مره تشوفينه
علياء: لا بس.. ما كنت حاطه الشيله..
عذابه: اها... اكيد ما شافج.. فيصل من النوع اللي يستحي
علياء: ولو.. فضيحه شو بيقول عني
عذابه: وانتي ليش مهتمه
علياء: لا بس... مادري.. اقول بسير عند خلود ابركلي
عذابه: ههههههههههههه
فيصل كان واقف و هو يفكر في بنت عمه... (( اسميها غاويه..حلوه و مزيونه)) و جان تقاطعه امه
ام عمر: ها... خير شو اللي بغيته
فيصل: ترى الريال حاشرني
ام عمر: أي ريال
فيصل: شو أي ريال بعد.. المعرس.
ام عمر: بلاه
فيصل: يبغي يشوف حرمته
ام عمر: هيه
فيصل: شو هيه... اخليه يدخل
ام عمر: وده الصاله الثانيه.. و بخبر حمدوه
فيصل: تم
و راحت ام عمر صوب حمده
ام عمر: يالله حمده
حمده: وين
ام عمر: ريلج بيشوفج
حمده ( وهي مرتبكه): ليش يشوفني بعد...
ام عمر: ويديه انا.. تراه ريلج
حمده: لا اميه.. ماقدر.. اقعد معاه.. لا لا ماقدر
ام عمر: ما بتقعدين روحج.. عمر بيقعد معاكم
حمده: عمر بعد... كملت.. لا فديتج.. خله يروح بيتهم ابركله
عذابه + خلود+ الهنوف+ ريم+ علياء: ههههههههههههههه
الهنوف: شو يروح بيتهم.. حليله متعني و ياي من العين عسبج و انتي تروغينه
حمده: عيل اشوفه... مااااقدر
خلود: خلاص على راحتج.. بخبر عمر يقوله انج ماتبغين تشوفينه.. وخله يرد العين
حمده: ايه انتي.. اتمصخر انزين.. بس ماقدر اقعد روحي معاه
عذابه ( وهي تصاصر حمده): يالخبله ها المطلوب.. تقعدين معاه روحج عسب يخبرج اللي في خاطره.. خوانج تراهم دفشين و مايعرفون سوالف الحب و هالخرابيط
حمده: اوكي
ام عمر: انزين روحي الصاله الثانيه
حمده: ان شاء الله
أنا من غارس أحلامه في دربك...
ومن أشعل شموعه في زمانك...
شرات الشمس في شرقك و غربك...
بتلقى في دفا قلبي أمانك...
و في الصاله الثانيه كان محمد قاعد و يا فيصل
محمد: ياخي .. خلنا رواحنا.. تراه حرمتيه
عمر: اسمحلي.. هاي قوانين العيله
محمد: لا والله... انزين ابغي اقولها شي
عمر: ما بسمع
محمد: ما يحتاي ما بتسمع
عمر: الحينه بلاك محتشر... من الصبح ماذنينا تبغي تشوفها و الحين يوم ياي تشوفها تحتشر بعد
محمد: حط نفسك مكاني انزين بذمتك يوم عرسك ماقعدوك روحك مع حرمتك
عمر: لا حول.. انزين خمس دقايق و برد
محمد: اوكي
ودخلت عليهم حمده....
عمر: مثل ماوصيتك
محمد: انزين انزين
ظهر عنهم عمر.. و يلست حمده بعيد عن محمد.. وعيونها في الارض من المستحى
محمد: اشحالج
حمده: بخير
محمد: دووم هب يوم
حمده: معاك ان شاء الله
محمد: تدرين اني مستانس.. وانتي
حمده: مادري