عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /22-07-2007, 01:27 PM   #85

العبير
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : العبير غير متصلة
    رقم العضوية : 31004
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    المشاركات : 153
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : العبير is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1319
    استعرضي : عرض البوم صور العبير عرض مواضيع العبير عرض ردود العبير
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

الجزء الثالث و العشرين

وصلت العائلة الكريمة مطار سويسرا وكان الوقت متاخر... روحوا الفندق اللي كانوا حاجزينه ... وحجزولهم جناح فيه 4 غرف وصاله
خلود: حشا... مابغينا نوصل سويسرا

عذابه: صدقج... خسنا في الطياره
ريم: صدق ما عندكن سالفه.. اصلا احلى شي في السفر الطياره
خلود: وين ياه الحلا .. انا بسير غرفة يدوه برتب اغراضها.. حمده قومي يالله
حمده ( وهي تتفرج عالعالم من الدريشة): شو؟
خلود: تعالي بنشوف يدوه اذا تحتاي شي
حمده: روحي روحج... لازم بعد مرافق
خلود: بلاج جيه... قومي ساعديني
حمده: خلود فديتج... انا مالي بارض اساعد حد... خليني ارتب اغراضي اول شي
خلود: ما عليه .. انا ماخبرت يدوه عليج
حمده: لحظه لحظه... كنت اتمصخر... خلوووووووووووووووود اترييني
وظهرن خلود و حمده صوب يدتهم
عذابه: حمدوه تغير حالها من يوم ما خذها محمد

ريم: لازم تتغير... الحب و عمايله على قولة اخوانا المصريين
عذابه: اشوفج وايد ترمسين عن الحب و هالخرابيط
ريم: ها ... لا طبعا.. مارمس عن الحب ولا شي... بس ... اقول.. شو رايج نسير نتعشى تحت؟
عذابه: وليش غيرتي الموضوع.... عالعموم واضح انج وايد متاثره بسيف ...
ريم: ما علينا الحين من سيف... خبريني الحين شو رايج نتعشى تحت؟
عذابه: ماظن امايه و ابويه بينزلون.؟
ريم: انزين بنسير رواحنا
عذابه: ومنو بيخليج يا ذكيه...
ريم: ما عليج انتي ... انا روحي بقنع ابويه... قومي يالله
وظهرن ريم و عذابه الصاله ..

ريم ( وهي تحب راس ابوها): فديت الغالي والله يوم انه يابنا هالمكان الغاوي الله لا يحرمني منك
ابو عمر: تراه كله علشانج انتي يالريم.... كم ريم عندنا الا هي وحده
اليده: ها بدينا اشوف بدا الدلع
ريم: خليني ادلع... اخر العنقود و يحقلي ادلع
ابو عمر: اكيد يحقلج تدلعين...
ام عمر: ريمو.. شو في خاطرج..
ريم: ها.. لا لا ماشي
ام عمر: اعرفج عدل... هالكلام كله مايي الا اذا شي وراه
عذابه: شو بيكون وراه يعني... نحن بس بغينا نعزمكم عالعشا
اليده: وابويه انا... الحين هالياهل بتعزمنا عالعشا
ريم: هيه بعزمكم... ولا بعد على حساب ابو عمر
ابو عمر + ام عمر: ههههههههههههههههههههههه
ام عمر: ماقلتلكم شي وراها
ريم: ها ابويه شو رايك... خلنا نسير نتعشى تحت في الفندق
ابو عمر: بس تونا واصلين...ومافيه حيل انزل
ام عمر: صدق ابوج... تونا يايين وين تبين تروحين بعد... اصبري لين باجر وعقب وين ماتبين روحي محد بيقولج شي
حمده: لحظه .... لحظه... جني سمعت شي عن العشا و الظهرة
عذابه: نحاول نقنع ابويه نتعشى برع
حمده: فكره حلوه... بسير اتلبس عيل
ام عمر: وين وين.. ينيتي انتي... محد بيظهر الحين
خلود: عنوه تونا واصلين و تبن تظهرن.. ارتاحن انزين شوي
عذابه: انا هب تعبانه.. والصراحه يوعانه
ابو عمر: ترانا بنطلب عشا .. و بيبولنا لين هني
حمده: انزين ابويه.. اذا تعبان هب لازم تروح معانا
اليده: شو.. شو تقولين .... بتتعشى بين الرياييل روحها بعد.. صدق انج ماتستحين
ريم: شو الحل الحين
ام عمر: ماشي طلعه... بتتعشن هني ... وبسكن من الحشره هاي
ودخلن البنات غرفهن.... وكل وحده فيهن تتريا الليل يمر بسرعه عسب يستانسون بسفرتهم...
في دبي...
خليفة: اكيد وصلوا الحين

الهنوف: غريبة ماتصلوا عيل
خليفة: الليل عندهم ... يوم بيصبح الصبح اكيد بيتصلون
علياء: ياحيهم والله.. هب احنا متفيزرين هني في الحر
الهنوف: تدرين ليش البلاد متروسه اجانب
علياء: ماعرف و مايهمني
الهنوف: السبة نحن... نحن رواحنا نسمحلهم انهم يون بلادنا و يصيفون عندنا .. بدال مانصيف في بلادنا ندور الراحه في بلاد ثانيه...وبعدين العالم كله يتمنون الامارات
علياء: هنوف فديتج... روحي ضايجه.. هب متفيجه اسمع مواعظ الحين ( نشت عنهم وراحت حجرتها)
خليفة: بلاها مضايجه
ام خليفة: تراها متعوده على بنات عمها... وحليلها من غابت عنها عذابه وهي روحها.. مالها حد غير عذوب بنت عمك
خليفة يوم سمع اسم عذابه تذكرها... وتذكر الميداليه اللي عطته ياها... ابستم يوم تذكر الموقف...

الهنوف: خير خليفة... ليش تضحك
خليفة: تذكرت شي
الهنوف ( وهي اطالعه بنظره): ان شاء الله الابتسامه ماتفارقك
ام خليفة: شو حاله عمر... مارد بيتهم؟
خليفة: لا ماظن.. بعده في الشقه
ام خليفة: واشعنه ماسافر ويا هله
خليفة: والله مادريبه..... يالله برخصتكم
ام خليفة: وين؟
خليفة: بظهر ويا فيصل
ام خليفة: الله يحفظك
ام خليفة: الهنوف... البارحه يقولي خليفة انه فيصل يابلج بيزات حق اليهال

الهنوف: هيه
ام خليفة: وليش رفضيتهن
الهنوف: انا قايلتلكم الف مره.. أي شي من طرف عمر ماباه
ام خليفة: بس يا اميه هذا حق عيالج.. وهو ملزم يصرف عليهم... وبعدين هب هو اللي يعطيهم.. هذا عمج
الهنوف: حتى لو كان من عند عمي... ماريده
ام خليفة: والله ماعرفنالج.. مره تقولين انج تبينه و مره ماتبين حتى تسمعين طاريه... ماقول غير الله يهديج بس.....
سويسرا
الصبح...
ريم: عذووووووووووووووووووووووووووووووووب...

عذابه ( فجت عينها على صريخ ريم): خير بلاج... شو السالفه... شو اللي صار؟
ريم: طاعي الجو ماحلاه
عذابه: مالت عليج... انا مادري شو اللي خلاني ابات معاج في غرفة وحده.. لو بت ويا خلود ابركلي
ريم: بلاج انتي.. نشي يالله
عذابه: الساعه كم
ريم: الوقت متاخر... الساعه 7 الحين
عذابه: والله.. والوقت متاخر بعد... عيل متى تبينا انش
ريم: الفير بعد متى... ماتشوفين كيف الاجانب عايشين حياتهم
عذابه: ريموووو... اظهري برع
ريم: هب ظاهره لين ماتنشين.. ياغبيه قومي بنسير نقول حق ابويه نتريق تحت
عذابه: مابيطيع شرات البارحه
ريم: جيه كل يوم العيد... لا فديتج غصبا عنهم بينزلونا
عذابه: اذا ظهرتوا خبروني
ريم: اوف منج.. ما منج فايده
ظهرت ريم من الحجره و سارت حجرة خلود و حمده
ريم: خلود.... حمده ؟؟؟؟

خلود ( وهي ترمس حمده): حمدووه تسميعن شي
حمده ( في سابع نوم): لا
خلود: جني سمعت صوت
حمده: تتوهمين
خلود: متاكده اني سمعت شي
حمده: ارقدي احسن
ريم: خلوووووووووووووووووود...... حمدوووووووووووووووووووووووووووووه يالله عاد حد يرد عليه
خلود: هب جنها ريماني

حمده: اوف...
خلود: صدقيني هاي الريم..
حمده: لا ماظن..
خلود: حشا هب رقاد فيج... بسير اطالع
وفتحت خلود الباب و شافت الريم و الابتسامه العريضة على ثمها
خلود: خير

ريم: صباااااااااااح الخير
خلود: بلاج
ريم: ردي انزين
خلود: صباح النور.. خير شو فيج
ريم: ماشي اواعيكم
خلود: ليش شو مستوي... يدوه فيها شي؟
ريم: لا مافيها شي
خلود: عيل اكيد ابويه
ريم: لا
خلود: اميه؟
ريم: لا لا لا
خلود: واشحقه تواعينا عيل الحين
ريم: خستن من كثر الرقاد... يلا نشن عاد
خلود: انتي صاحيه و لا شو
ريم: شو تشوفيني
خلود: صدق انج مدحوبه... توها الساعه سبع وين تبينا انش
ريم: شو تتحرن عماركن في البلاد... يا ماما هاي اجازه ولازم نقضيها في شي مفيد
خلود: يمكن تجلبين ويهج الحين.... ( وجان تصك الباب في ويه ريم)
ريم: ايه انتي.... شو هالحركات بعد... قومي يالله... حمدووووووووووووووووووه .. نشي ... شو هالحاله.. احنا يايين نستانس هب نرقد
ام عمر: ريمو....... ريمووووووووووو... شو هالزعيج بعد

ريم: اواعيهن
ام عمر: وبلاج محتشره
ريم: محد طاع ينش و الوقت متاخر
ام عمر ( تصد صوب الساعه): تخبلتي ... روحي ارقدي يالله
ريم: متى تبون تنشون عيل .. الساعه 1 الظهر
ام عمر : بسج من هالزعيج.. ابوج راقد... لمي ثمج يالله ( ودخلت الحجره)
عالساعه 9 الكل نش.... و حصلوا ريم متفيزره جدام التلفزيون و اتجلب في القنوات
ريم: تو الناس

ام عمر: حشا ... ينيه..
ابو عمر: بلاج محتشره من صباح الله خير
ريم: اواعيكم انزين
ابو عمر: يا بويه حد ينش الساعه 7 الصبح.. وين تبين تظهرين في هالوقت
ريم: نتريق تحت
اليده: هاي البنيه هب طبيعيه.... ينت و اقعدت
ريم: انزين يوعانه
حمده: ابويه نتريق تحت؟
خلود: فكره... خلنا نتريق تحت...
ام عمر: وينها عذوب
خلود: اظن راقده
ابو عمر: انزين حد يواعيها عسب ننزل تحت
ريم: ثوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااني
ونزلوا يتريقون تحت... و ماشاء الله الفندق تقريبا كله عرب.... جنهم في البلاد .. يلسوا يتريقون و طبعا الريم اقنعتهم يتمشون شوي ... ظهروا يتمشون برع بس مابتعدوا عن الفندق... عسب مايضيعونه... مروا حذال الحديقة .. قعدوا فيها و عقبها وردوا الفندق على الساعه 12..
في الفندق
ام عمر: بو عمر... ماتصلت في عيالك اطمنهم

ابو عمر: اتصلت بفيصل...
ام عمر: شو حالهم؟
ابو عمر: بخير ...
ام عمر: و عمر
ابو عمر: بلاه بعد
ام عمر: مانشدت عنه
ابو عمر: لا
ام عمر: مادري متى بتحن عليه
ابو عمر: يوم بيعتدل و بيتغير حاله هذيج الساعه بتغير معاه
اليده: والله محد مخرب عمر غيركم انتوا... هذا عمر مايباله الا العين الحمرا..
ام عمر: بسير اتصلبه
ابو عمر: شو بتقوليله
ام عمر: ويديه انا... بطمن على ولديه
ابو عمر: كيفج....
ام عمر نشت صوب التلفون وشافت حمده ترمس محمد
ام عمر: ماخلصتي... عنبوج من ساعه ترمسين

حمده ( وهي تصاصر امها): بصك الحين
ام عمر بسرعه يالله
حمده صكت عن محمد و جان تناول السماعه امها
ام عمر: اذا بتمين دوم جيه بخليه ابوج يمنعج ترمسينه
حمده: اشعنه
ام عمر: الناس تسلم و تتخبر عن الحال وبس... وانتي لا ...
حمده: يعني هو يسولف .. اقوله لوسمحت رمستك وايد... صك التلفون
ام عمر: مادري متى بسلم من لسانج الطويل هذا... ذلفي يلا
حمده: انزين
حمده: بلاها امايه معصبه

خلود: منو غيره السبب هذا عمر...
حمده: وتحط حرتها عليه
عذابه: والله صدقها اميه... انتي الصراحه وايد زودتيها
حمده: شو سويت بعد....
ريم: انا مستغربه من شي
خلود: شو
ريم: كيف ابويه سمحلج ترمسين محمد
حمده: ريلي انزين
ريم: حبيبتي انتو الا مالجين وبس... والعرس بعده
عذابه: حتى انا مستغربه....
حمده: لا تستغربن .. ريلي يعني مافيها شي
ريم: قلنا ريلج بس هب جيه عاد
حمده: ريموووو..... يمكن تغيرين السالفه
ريم: ان شاء الله..... وين بنسير اليوم
عذابه: مادري ....
ريم: ابوووووووويه