عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /23-07-2007, 05:56 PM   #90

العبير
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : العبير غير متصلة
    رقم العضوية : 31004
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    المشاركات : 153
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : العبير is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1319
    استعرضي : عرض البوم صور العبير عرض مواضيع العبير عرض ردود العبير
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

الجزء الخامس و العشرين


سويسرا....

الصبح الساعه 8

ريم (في الحجره): حمدووووووووووووووووووووووه ؟؟؟؟?
حمده ( وهي اطالع التلفزيون): شو؟
ريم: وين قميصي الوردي؟
حمده: مادري
ريم: منو اللي يدري عيل.. هب انتي اللي شليتيه عني ؟
حمده: هيه انا..
ريم: انزين وينه؟
حمده: مادري
ريم: ما عليه يا بنت عبدالله ... ان شليتي مره ثانيه شي من عندي يا ويلج...
ام عمر: ريم... ريمووووو و الصمخ... بسج بغيم
ريم: انزين ?
عذابه: يودي ... هذا هو القميص؟
ريم: هيه .. وين حصلتيه؟
عذابه: عند حمدوه.. تفضلي و بسج حشره
ريم: مره ثانيه مابغي حد يشل ثيابي انزين... وخااااااااااااااصه بعض الناس ( وكانت تقصد حمده)
عذابه: وانتي اشحقه متلبسه... يدوه بتسير و يا امايه و ابويه المستشفى .. و ليش ترزين ويهج؟
ريم: كيفي ... ابا اطالع مستشفياتهم هني
عذابه: ماعندج سالفه
ريم: ادري ماقلتي شي يديد... انزين ابغي اتلبس
عذابه: ويعني؟
ريم: اظهري

ظهرت عنها عذابه و يلست عند حمده و خلود في الصاله

عذابه: غيري القناه... ماشي فلم حلو انطالعه؟
حمده: لا
عذابه: انزين غيري القناه
حمده: قلتلج مافي شي اطالعينه غير هذا
عذابه: اعوذ بالله .. بلاكن معصبات من صباح الله خير
خلود: عذوب ... سكتي عنها
عذابه ( وهي تصاصر خلود) : بلاها؟
خلود: حبيب القلب ماتصل من يومين
عذابه: اونه.. وليش ما اتصلتبه..
خلود: اظن اتصلت بس مارد عليها
عذابه: اها..يمكن منها
حمده: نعم.. شو قلتي.. مل مني انا... محمد يمل مني انا... تتمصخرين حضرتج
خلود: بلاج معصبه...
حمده: ما تسمعينها شو تقولين
عذابه: انزين اسولف
حمده: محد يسولف جيه
عذابه: وانتي اشحقه معصبه.. لو انج واثقه من انه يحبج جان ماعصبتي
حمده: انا واثقه من هالشي..
خلود: يعني مايحتاي تعصبين عيل
حمده: بسير ارقد احسلي...


وفي نفس الوقت ظهرت ام عمر من حجرتها

ام عمر: ماوصيكن... مب تروحن مكان
خلود: ان شاء الله
ام عمر: انزين عذوبه.. طاعي يدتج جانها اتجهزت و لا لا
عذابه: اوكيك..
ابو عمر: ها ... جاهزات
ام عمر: هيه...
ريم: يالله ..
ام عمر: وين تبين؟
ريم: وين بعد... بسير وياكم
ام عمر: نحن سايرين المستشفى
ريم: ادري
ام عمر: وليش بعد تبين تظهرين.. يلسي مع خواتج هني
ريم: شو فيها لو سرت معاكم...
ام عمر: لا تسيرين .. قري هني
ريم: بس
ابو عمر: خليها يا ام عمر...
ريم: يعني اسير ?
ابو عمر: هيه....

وظهر ابو عمر و حرمته و اليده و الريم.. ومعاهم فضل ( المرشد السياحي) ..


((((ألا يا وقت وين اللي على بالي يجي و يروح
هذاك اللي ملك قلبي و تفكيري و وجداني ))))
العين....
المغرب..

عيسى: زين يوم انك رديت تلفونك
محمد: عيل اخليه مقطوع... جان ما تذبحني الحرمه
عيسى: انت السبب.. كل ساعه تتصلبها... حشا اللي يشوفك يقول عمرك ما بترد تجابلها عقب
محمد: شو نسوي بالقلب
عيسى: يا ويل حالي على قلبك.. يوم انك تحبها جيه اشعنه ترمس غيرها
محمد: ....
عيسى: بلاك سكت... ولا ماعندك شي تقوله
محمد: شو تباني اقول؟
عيسى: اللي يشوفك مايقول هذا اللي كان بيموت عشان قلبه
محمد: تدري اني احبها و بتم احبها.. وبعدين انا اثبت اني احبها يوم سرت و خطبتها.. و الحين تشوف روحك... لو ماحبها جان ماستوت حرمتيه
عيسى: عيل ليش ترمس غيرها؟
محمد: يعني اذا رمست وحده ثانيه احبها.. هذيله الا حق سوالف و مضيعة وقت
عيسى: مضيعة وقت؟
محمد: هيه
عيسى: والله ما عرفنالك
محمد: ما عليك انت.... المهم خمس دقايق و برجع
عيسى: وين؟
بس محمد مارد عليه و ظهر من الكوفي شوب عسب يرمس حمده...
محمد رد لحياته الاوليه مع تغير بسيط و هو زواجه من حمده... يمكن عقب ما سافرت حمده رد لطبيعته و حياته القبليه.. صح انه يرمس غيرها بس هو حاط في باله انه علاقته مع هالبنات ماتجاوز السوالف و على قولته مضيعة وقت...


((((أموت بطيفه اللي لا لمحته ينتشي و يروح
أحس أني إذا شفته كأني بعالم ثاني ))))

محمد: مرحبا الساااااع
خلود: يا مرحبا بك... منو؟
محمد: محمد الرميثي
خلود: هلا والله... اشحالك محمد.. ربك الا بخير
محمد: بخير و سهاله.. خلود؟
خلود: هيه نعم خلود...
محمد: حيالله خلود
خلود: الله يحييك ... لحظه بزقرلك حمده


خلود: حمدووه... تلفون
حمده: ماتشوفوني راقده
عذابه: غريبه راقده و ترد علينا
حمده: مالج خص..
عذابه: ههههههههههههه
خلود: حمدوه هذا محمد...

وفجاه نقزت حمده من عالشبريه و ربعت عند التلفون

حمده: منو؟
خلود: بسم الله... اللهم سكنهم في مساكنهم
حمده: وياويهج... منو ؟
خلود: محمد
حمده: قولي والله؟
خلود: والله
حمده استانست يوم عرفت انه محمد اللي متصل...

عذابه: انزين ردي عليه
حمده: ها
خلود: شو ها.... ردي عليه
حمده: لا والله... واشحقه ارد عليه؟
خلود: تستعبطين... هب جنج ماطه بوزج من يومين لانج مارمستيه
حمده: كيفي
عذابه: حمدوه.. يوزي عن هالحركات و ردي عليه
حمده: ارد عليه
عذابه + خلود: هيه
حمده: اذا جيه... خلاص مابرد عليه... ولو سمحتوا.. اذا رد يتصل عقب قولوا اني راقده .. محد.. ظهرت .. اوكي... ( عقبها دخلت الحجره و حطت راسها عالمخده و رقدت)

خلود: خبله هاي
عذابه: توج تدرين
خلود: اوه.. نسيناه عالخط..

خلود: الو
محمد: فديت هالصوت... الله لا يحرمني منه
خلود ( وهي مستحيه): هلا محمد
محمد ( هو مستغرب): منو
خلود: خلود.. اسمحلي عاد.. حمدوه راقده و لين الحين مانشت
محمد: مسموحه الغاليه.. المهم خبريها اني اتصلت
خلود: ان شاء الله
محمد: و سلمي على هلج
خلود: ان شاء الله
محمد: يالله فأمان الله
خلود: الله يحفظك