عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /13-09-2007, 01:27 PM   #30

بنت الوهم
بنوتة متفانية
miss.dream

 
    حالة الإتصال : بنت الوهم غير متصلة
    رقم العضوية : 6684
    تاريخ التسجيل : Oct 2005
    المشاركات : 2,346
    بمعدل : 0.33 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : بنت الوهم is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 22
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 8114

     SMS : بدت الدراسه ^^"

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور بنت الوهم عرض مواضيع بنت الوهم عرض ردود بنت الوهم
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


البارت 3

ايرو شوفي انا راح احكيكٍ من البدايه وانتي قولي رأيك اوكي
ساكو اوكي
ايرو اوكي انا روحت مع اهلي الملاهي فى انجلترا
{ نروح للأحداث احسن:008: }
في انجلترا :013:
ايرو امي اريد ان العب قطار المووت بلييز
الأم لا ايرو انتى عارفه نفسك كيف خوافه
ايرو لالا ماخاف انتي جربي وشوفيني :007:
الأم لا يعني لا
ايرو امييييييييييييييييييييييييييي انا رااح ارووح :013:
الأم ايرو انا قلتلك لا
ايرو اوكي سي يو
الأم انا قلتلك ياايرو اسمعي الكلام
ايرو باي ماما وع فكره بركب القطاار خخخخخ
الام ياالله وش هالبنت العنيده
{ايروتركب القطار وتدعي انو مايصيب لها شئ وكان منظرها مضحك لانها مغمظه عينها بقوه وماسكه الحديد بقوه وكل شئ بقوه يعني منظرلايحسد هع}
وبجنبها ولد يشوفها وبنفس الوقت يقول ’’ يالها من فتاه خوواففه طيب ليش ركبت بس شكلها حلووه ’’<<:027:
{ويمشى القظار وبدون شعور من ايرو حظنت الشخص اللى بجنبها ومسكت فيه بقوووووه شديده والولد خلاص راااح فيها خخخ

وطوول مالقطاار ماشي وهي تمسك فيه وبقوه بعد والولد ياحرام ساكت ومتألم }

وقف القطار ولسه ايرو ماسكه فيه ونزلوا اللى قاعدين وهي لسه
واخيراا
الولد لو سمحتي ممكن تسيبينى
ايرو .....{لاجواب }
الولد لووسمحتي
ايرو ...لاجواب
الولد خاف منجد هييه لو سمحتي ومسك وجهه
ولاقي محمرر ومصفر ومغمضه عينها ومتفشله وانوااع الفشله فيها :008:
الولد { مهو قادر يتكلم لانها مره ختيره وعجبته }
ايرو اناا انااا انااا اسفه جدا كنت خايفه ووو {سكتت } ’’ يووه وش هالفشله الحين ياليتني سمعت كلام امي:007: بس شكله ختير :040: ’’
الولد لاعادي ٍ امم بس خلينا ننزل الكل نزلوا
ايرو وتطالع حولها وتشوف كلهم نزلوا والعامل حق القطار يطالع فيهم هع هع:008:
ايرو اوكي خلاص بنزل:040:
ونزلوا :013:
ايرو امم انا اسمي ايروكا
الولد وانا اسمي جاك تشرفت بمعرفتك ايروكا
ايرو وانا كذلك :040: {وهي خجلانه منه مررره}
جاك امم {مهو عارف وش يقووول }
وقال امم تبغين ايسكريم
ايرو امم اوكي
جاك وراح يشترى لها ايسكريم بالفرواله وهو بالشكولاته :040:
ايرو شكرا
جاك العفو
{الام تناادي من بعيد } ايروكااااااااااااااا هيااا راح نروووح

ايرو وتنظر فى الخلف تقولها اووووووكي { حتى هي تصارخ:008: }
جاك هل سأراكِ قريبا
ايرو امم لااعلم
جاكٍ طيب وش رايكٍ بكره نتقابل هنا
ايرو ااممم ’’ يوه وش اقول ’’ وفي النهايه قالت اوكي سوف اراك بكره هنا اوكي {نسيت انها بكره بتسافر بترجع لامريكا}
جاك باي
ايرو بااااي
ايرو ها وش رايك
ساكو امم عادي يعني مافي شئ كنتي خايفه وخلاص :008: وبكل برود تقولهاا:008:
ايرو اااخ منك انتي اف اف بس تدرين انا اعجبني مره وشكلي وتطلع من عيونها قلووووب { افهموها عاد:008: :008: }
ساكو خخخخخخخخخخخخخخخخ البنت رااحت فيها وبقوووه بعد
نروح لجودي
جودي ايمو امي وابى تأخروا صح؟
ايمو ايوه تدرين بديت اقلق مدري حاسه في شئ او صار شئ :007:
جودي هييه اسكتي لاتخووفيني دايما تخووفين الواحد انتي
ايمو {وهي خايفه }طيب وسكتت
ودخل خالها البيت وبوجه حزيييين نادي زوجته وراحو الغرفه وقاله بأنو ام واب جودي توفيا فنصدمت زوجته وبكيييت وشالت هم جودي وايموو مره
خال جودي جودي ايمو تعاالوا اود ان اقولكم شئ
جودى اوكي خالو
وراحو جودي وايمو لخالهم وشافوا وجه خالهم حزين مره وزوجته تبكي
جودى راحت لها وهي خاايفه عليها وقلقانه وقالتلها وشبك خالتى صارلك شئ وشبك
قالت لها روحي عند خالك حبيبتي انا بخير:007:
جودى كييف بخير وش في صاارلك شئ
خالتها روحي حبيبتي انا رايحه غرفتي
جودي طيب اساعدك ووقفتها
وقال خالها جودي خليها تروح لحالها تعالوا عندي انتى وايموو
جودى بس خالي { مسكينه ع نياتها مهي عارفه وش صاير تحسب هي وزوجها متهاوشين :008: }
وقاطعها قال تعااالى
جودي طيب
وايمو ماتحركت من مكاانها قاعده واقفه عند البااب حاسه انو فى شئ صار بس وش هوماتعرف
خالها حبيبتي ايمو تعالي هنا
حركت راسها ايمو بلا
خالها طيب جودي راح اقولك شئ رح يكون صعب عليكي مرره و اعرفي انو بيتنا بيتك
جودي بدت تخااف وايموو بدت ترتجف فى مكاانها
خالها جودي وايمو امكم وابوكم { وسكت لانه مهو قادر يكمل }

جودي هااا امي وابوي وصلوا صح وينهم خالى { بكل برائه تقولها }
وقطعت قلب خالها بهاكلام جودي امك وابوك صدمتهم شاحنه وتوفيا {ونزل راسه}
جودي سااااااكته ودمووعها تنزل ع خدها وتقوم تمسحها بس كل شوي ينزل وينزل مهو راضي يوقف
وخالها مسكها وحظنها وهي تبكي وتبكي وتبكي وتبكي
ونسوا ايمو لانهم شالو هم جودي الى كانت تبكي بشكل فضيييع وهي اللى انهارت مره
ايموا سكتت لابكت ولاتأثرت ولاشئ كانت ساكته سكوت فضييع
اما جودى نامت بعد ماابكيت :017:
وايموا راحت غرفتها وجلست في سريرها وحظنت دبها وباست صوره امها وابوها كالعاده قبل ماتنام :017:
{لسه مهي مستووعبه مره }



امم ايش راح يصير لاايمو هل بتبكى وتطلع فى قلبها ولا لا يصير لها شئ هاا <<ناويه شئ انا هع هع هع
وجودي راح تكون زى اول بنوته مرحه ولا كلها حزينه
وايرو وش راح تسوي مع جاك بتقابله ولالا


منجد ابغي الردود بنااات :017:
البارت الراابع لسه ماكتبته :008: