اهلا حبيتي :005:
بارت مره رووعه :024:
وهذا تعليقي :002:
|
 |
قائد المعسكر: !!!!!!>> مسكين جته صدمه
|
|
مو متوقع انو البنات يسون كذا هع هع :012:
|
 |
قائد المعسكر : قضي علي الآن .. إن علمت جين بالذي حدث فستلومني أنا و تكرهني للأبد يا إلهي ><""... ما العمل..؟
|
|
يعني مو لله بس عشان ذيك الوحش مالت بس :030:
|
 |
بدا على قائد المعسكر ملامح الجدية فجأة و قال: عدن بسرعة إلى الحفل و كأن شيئا لم يحدث و أنا سأتولى هذه المهمة..فقط لا تخبرن قائدتكم
|
|
خخخخخخخخخخخخخخخخ خوواف ولا شو ولا الحب كذا هع هع :018:
|
 |
دانيال: لا .. لا تحاولي النهوض ..فجرح قدمكِِ لم يلتئم بعد...
|
|
ياقلبي عليكِ ياميرووه رجولكِ ان شالله ماتعوركِ :007:
|
 |
دانيال: اهدئي.. تقصدين صديقتك...أليس كذلك؟ لا تقلقي إنها بخير هناك من يعتنون بها^_^
|
|
يؤ مين اللى يعتني فيها وكيف اشرح من البدايه ياخي وش صارلها بالظبط "026"
|
 |
أميرة(غاضبة): أنا بخير...دعنــــــــــي
دانيال: لن أدعكِ قلت لك انها بخير .. اجلسي فحسب
سحبت أميرة يدها من دانيال و نهضت و مشت على قدماها و هما تتقطعان من الألم كمن يمشي على قطع زجاجية تماماً..
|
|
ياعنيده انتي وش السبب اللى يخليكِ تعصبين منه <<ملقوفه هع ><"
شوفي رجولكِ ارحمي نفسكِ :007:
|
 |
صوت ما يبدو كطلقة رصاصة و لكنه أقوى .. سكت ذلك الصوت قليلا ثم أتبعه مطر غزير
( كانت السماء مليئة بالأمطار الغزيرة و صوت البرق و الرعد مما أضاف لمسة مرعبة على المكان..)
|
|
يمه شئ يخووف وش داا وينكم في انتو تعالو عندنا فى الحفله :023:
|
 |
اسرع دانيال فجأة من حركته ليلحق بأميرة و هو يصرخ بشده : أميـــــــــــــــــرة ..انتبهي أمامـــــــــــــــــــــــــــــــك.... لاااااااااااااااااااااااا
|
|
يؤ يؤ الله يستر بس :007:
|
 |
ايريك(لاحظ نظرات جيم الموبخة) : عذراً .. يبدو أنني تأخرت فعلاً..
بنت الوهم : على الإطلاق.. هلا أريتني معسكرك من فضلك؟
ايريك : بالتأكيد ^_^.. عن إذنكم ..( و ذهب مع بنت الوهم ...)
|
|
ياقلبي انا صرت لحالي معاه :040: <<:018:
|
 |
بدون اسم : أووه .. أين أميرة الخيال؟ لم أرها منذ أتينا
جيم : ^_^ ما رأيكِ بأن نبحث عنها >>> حجه مقنعهXDD
بدون اسم : حسناً( و ذهبا أيضاً و لم يبق إلا إماراتيه و فستقة ^^")
|
|
يؤ انا مقدرش ع كذا مره حجه مقنعه هع هع هع:002:
|
 |
إماراتيه(نظرت أمامها فإذا بها ترى التوأمان ستيف و جون): ^^ ما يهمني فقط هو أخيه و ليس ذلك المهرج بجواره
فستقه : لا ..فالمهرج هو من أنقذكِ أنتِ ... هو الذي دعاكِ أصلاً
|
|
كح كح بدينا بالمهاوشه خخخخ امارايته ترا ستيف احسن هع :008:
|
 |
فستقه + إماراتية: مرحبـــــــــــــــــــاً
|
|
من كل قلبهم يقولوونها خخخخخ<<اسألى نفسكِ هع هع :018:
|
 |
ستيف: ( يا إلهي!! لم أخي جون دوماً هو الذي يحظى باهتمام الفتيات ؟ مع أنني أشبهه تماماً .. ما هذا الحظ السيء؟!)
|
|
خلكِ هادئ ورومنتيك شوي هع هع وتصير زى اخوك<<يقال اني انصحه اللحين :018:
|
 |
فستقة(شعرت بالخجل): ^^ حسنا( و التفتت لتذهب مع جون و قبل ان تذهب نظرت لإماراتية ثم ابتسمت و أكملت طريقها)
|
|
ياقلبي ع اللى يستحوون :002: من قدكِ ياختي بس وش هالنظرات حرام عليكي>__<"
|
 |
ستيف: يبدو أنه لم يبق سوانا هنا..
صرخت إماراتية : لااااااااااااااااااااااااااااااا >>>> حالتها حالهXDD
|
|
يؤ من بدايتها صرااخ ^^"
|
 |
شعرت إماراتية بالإحراج: أوه... أقصد.. لا ... نسيت أن أعرفك بنفسي .. أنا أدعى إماراتية
|
|
كح كح فشيله هوع وش هالصرخه ماشالله عليكي :018:
|
 |
ستيف: اسمك رائع عزيزتي.. هيا هنالك الكثير لمشاهدته هنا سنمرح كثيراً ...على حساب البعض طبعاً هي هي هي (ثم سحب إماراتية من يدها بسرعة راكضاً بها بلا مقدمات)
إماراتية:أ.. إلى أين ؟؟!! (أتمنى أن يمر اليوم على خير
|
|
)
يؤ ><"" وش دا شرير يفسد ع الناس يومهم ><"" يؤ الله يستر ياماراتيه
|
 |
كانت بنت الوهم تنظر أمامها فقط من الخجل و هي تمشي بجانب ايريك فقد كان الجميع ينظر إليهم بلا استثناء و خاصة الفتيات..
|
|
:040: :040: وش يناظرون البنات ذولا خلاص يعني يبغون يشوفوني وانا ذاايبه :008:
|
 |
( التفتت بنت الوهم لتهرب من عيون الحاضرين و نظرت في وجه ايريك فوجدته ينظر إليها ثم ابتسم ابتسامة مختلفة نوعاً ما .. ثم قال:
- لا تهتمي إنهن يشعرن بالغيرة فقط
|
|
لامنظر مره يخجل :040: ياقلبي انا مقدرش كذا :040: يؤ وش دراه انو البنات يناظرون <<ياشيخه الكل يناظر يعني ماراح يعرف هع هع :008:
ماقول غير ياقلبي انا :008:
|
 |
بنت الوهم ( متعجبة + تصرخ+ خجلة جدا+سعيدة في نفس الوقت): مـــــاذا قلـــــت؟
|
|
شكلى مانى مستوعبه لسه خخخخخخاى :002:
تشكرات يالغلا ع البارت
ننتظر التكمله^^