البارت ال8
جون كان فى الحديقه ومعاه وره حمراء ولابس نفس ملابس السكول ماغيرها ماكان يمديه بس راح البيت واستأذن من امه واشتري ورده وحده بس
{كان وقتها خلاص الشمس راح تغرب يعني كان شئ رومانتيك فى الحديقه :040:
جون "اف وشبهم تأخروا ويطالع الساعه ورجع متوتر مره " امم يعني خلاص ذه اللحظه المهمه راح اعترف لها بكل شئ خلاص ماني قادر اتجاهل:040: "
ساكو خلاص راح اروح الحديقه لاتصيرين مزعجه بس مانتأخر :008:
ايرو ع حسب الى يصير
ساكو مستغربه وش يصير يعني بنلعب مثلا :035:
ايرو تبتسم بخبث امكن مدرى عنكِ:008:
ساكو انتي تخووفين اذا تكلميت ككذا وماهمتيني بروح الحديقه واللى يصير يصير :030:
ايرو ههههااى وشبكِ بس اتكلم كذا يلا بس خلينا نروح :kez_14:
ووصلوا كلهم الحديقه ونفس المكان الى قاله جون بس ماشاافته في
ساكو اهو وصلنا خلينا نتمشى :002:
ايرو لالا خليكِ لحظه شوى وبعد ثواني لمحت جون وقالت بسرعه يوه شنطتي نسيتها استنيني هنا فاهمه :008:
ساكو اوكي وراحت تجلس بالكرسى وسرحت وجون صار يطالع فيها ويتأملها وايرو اندست ورا الشجر وتضحك بصوت خفيف"ياه ياساكو اتمني منجد ماتخربينها :008: "
وهي جالسه شافت اقدام شخص قدامها ورفعت رأسها وانصدمت باللي شافته
ساكووبصوت منخفض جون
جون تفضلي هذه الورد لكِ
ساكو "مالت عليك ايه ماكأنك مسوي شئ انا بنهي كل شئ خلاص:030: " شكرا مابغاها اعطيها لوحده ثانيه تعرفها زين:030:
جون { فهمها لانو كانت تقصد ايميلي :008:
جون امم ساكو ابغي اعرف وشبكِ انتي على ..؟
ساكو {وبدت عيونها تلمع لانها ع وشك انها تبكي بس ماتبغي تبين :007:
ساكو يعني انتي تسوي نفسكِ ماتعرف اني ونزلت دمعه ع خدها بس مسحتها ع طووول يعني انا وبصوت واطى مره احبك:007:
جون تقرب منها بس هي رجعت ورا واعطته ظهرها وقالت خلك بعيد عني لااعرفك ولاتعرفني ولاشئ خلاص ختى صداقتنا انتهت :007: "ااه يااقلبي بس " وراحت بس مسكها جون من يدها
جون طيب سمعتي انا وش قلت ابغي اقولكِ كلمه وحده بس وشافها ماتحركت وقرب منها لاذنها وبهمس احبك:040:
نروح لجودي وايمو
جودي هاى ايموو صح النوم وش هذا كان نمتي بعد :008:
ايمو خخخخ لا تعبانه شوي بس
جودي يوه وش بكِ لايكون مسخنه تعالى اشوفكِ جاتها ايمو ولمست جبينها وشافتها مسخنه شووي:007:
جودى امم نروح الدكتور
ايمو لا مايحتاج شوي وتخف ان شالله
جودي بكره منتى رايحه ولاايش
ايمو لا مابغى مالى خلق وانتي
جودي انا رايحه ان شااالله المدرسه
خالتها مرحباا بنات
جودي وايمو اهلين خالتو
خالتها لاماشالله احسن صرتوا
جودي ايوه بس ايمو سخنت شوي
خالتها امم اشوف تعالى وجاتها وشافتها مسخنه شوي يوه تعالى اعطيكِ عصير برتقال ولادواء
وقامت واعطيتها عصير والدواء وودتها للفراش ووغطتها زين وقبل ماتحرج
ايمو خالتو امم
خالتها ها وشتبغين ياعسل
ايمو امم {منحرجه من خالتها شوى
خالتها تكلمي حبيبتي تبغين شئ عادي لاتحرجين ولاشئ
ايمو ممكن تغطيني زين وقبل ماتخرجين تهمسين لى بكلمه حلوه ولاشئ زى كذا وبدا عيونها تدمع لانو امي كانت تسويلي كذا وانا اشتقت لكذا:007:
خالتها حزنت عليها اوكي حبيبتي وراحت غطتها وجات همستها لها بكلمه معبره بالنسبه لها ومن زمان كانت تبغي تسمعها وهي تصبحين ع خير ياابنتي :007:
وايمو نزلت دمعه من عيونها وقالتلها وانتي من اهله وخرجت خالتها من الغرفه ووقفت شوي ونزلت عند جودي وقاموا يسولفون شوى
نروح لديفد الى كان بره قدام باب المدرسه مع البنت اللى تبكي بس هي هدت اللحين :008:
وجات تاكسى ووقفت وركبت تيا وودعت ديفد وشكرته :040:
ديفد واخير عرفت اسمها وهو مبسوط وهوو راجع للبيت استرجع الاحداث الى صارت قبل دقائق
ديفد ياانسه لو سمحتى
ورفعت رأسها ومحمره عيونها وماصدقت انو فى احد وقامت جرت لحظنه وهي خايفه لانو حسبت انها لحالها وقالت له بلييز خرجني من هناا :008:
ديفد ها وش بك فيكِ شئ
تيا تصارخ خرررجني من هنااا بلييز وتناظر عيونه وتترجاه وتقول بلييزخرجني من هنا انا خايفه مره :007:
ديفد طيب طيب اللحين اخرجكِ وطلعها برا بس كانت المدرسه مخيفه جدا وموحشه مافيها احد وهذا اللى خوفها مره وماقدرت تتحرك من مكاانها ابدا {البنت خوافه مره هع هع:008:
تيا قعدت تبكي بصمت ومتفشله منه مره وخلاها لحالها
وبعد ماهدأت تيا قالت له شكرا
ديفد العفو بس ممكن اسألكِ وش تسوين هنا لحالكِ
تيا وعصبت من قلب مارااح اسااامحه ابداااا
ديفد استغرب منها مين ؟
تيا اخوى كاييل
دييفد وش دخله اخوكِ اللحين ؟
تيا انا طنشته اليوم مرره وبعدين كنت اسولف مع البنات وجاء الوقت الى اخرج فيها خلاص ودعت البنات وروحت برا ومالقيته ورجعت اللمدرسه وادور عليه وبداالمكان صار يخووف
وروحت الفصل وماقدرت اتحرك من الخوف وقعدت ابكى وهذاالى صار وامم توردت خدها اسفه ع الحركه البايخه اللى سويتها معاكِ
ديفد اى حركه { يستهبل معاها هع هع
تيا ولاشئ خلاص
ديفد هههههاى لاعادي امم اتصل ع سياره تجيكِ
تيا ايوه
ديفد ممكن اعرف اسمكِ
تيا وهي خجلانه منه لسه تيا :040:
ديفد {فرحان مره وانا ديفد :008:
وجات السياره وراحت
وووصل فيها البيت
نروح لجاك
جاك كان يبغي يروح يطنش البنت حسبها يعني من خياله يعني لدرجه انو صار يتخيلها وهو ماشي راح لنفس اتجاه البنت يعني تشوفه هي وهي تضحك ع منظر ساكو وردت فعلها رفعت رأسها وشافت شخص عارفته :040: وبعد مادققت فيه بس ماعرفته بس ملابسه زى ملابس المدرسه اللى عندهم :008:
بس راحت البيت وخلت جون وساكو لحالهم :040:
وقعدت تفكر بغرفتها وتفكر "ياربي مين هوو اف خلاص اذا روحت بكره المدرسه اسأل مالى خلق افكرا:008: "
وراحت نامت لها شوى
نروح لماني وميمي { غيرت اسمها اينو الى ميمي عشان ماتلخبطون ان شالله ماكون لخبطتكم ^^ <<كح اذا كتبت اسمها بالغلط اينو اعرفوا انها ميمي اوكي
ميمي تفتكري يوم كنت سرحانه فىا لفصل وفجأه بكيت وفكتي جيتيني وهديتيني وروحنا الساحه وتكلمت معاكِ
ماني ايوه حبيبتي مفتكره
ميمي ااه هذاك اليوم اتعس يوم فى حياتي لاني سمعته بنفسي يقول :007:
مايكل هههههههههااى شفتوا اخر خبرااعترفت لها بحبي ههههههههههاااى وهي مسكينه مصدقه انى احبها
كانت ميمي برا كانت تبغي تكلمه كالعااده قبل ماتروح الفصل بس سمعت هالكلامات نزلت عليها ماصدقت ماستوعبت :020: راحت دخلت عندهم ومايكل معطيها ظهرها والاولاد اللى قدامه سكتوا
مايكل هههههههههااى ايوه مسكينه هالهبله
كلمه ثانيه نزلت عليها وماهي متحمله خلاص
مايكل هاا وشببكم انتو ليش سكتوا
... هه سكتوا لاني موجوده يالغبي :017:
اتفجع مايكل ووقف وشاف مين هي لقي هي ميمي ماغيرها
مايكل ومتوتر ميمي اهلا حبيبتي وشبكِ جايه هنا
ميمي جايه اقولكِ راح انهي علاقتنا مع بعض للاسف وقربت منه وعطته ذاك الكف ومسك خده لو الاولاد مهم في كان ممكن يسكت بس الاولاد في وعطاه هي كف وقالها اخر زمن تضربني انا كف يلا روحي هناك اشوف اصلا مين قال اني احبك الا اني اكرهك واكرهك واكرهك واكرهك فاهمه ولاابغي اشووووفك يالهبله وع فكره لاتصدقين العيال مره ثانيه ترا كلهم كذا يتكلمون عنك لانكِ هبله ولا ليش انا قربت منك هههههههههههههههاااى
مسكت ميمي خدها ونزلت دموعها:017: وهي مهي مصدقه قالت له انت انت منت انسان ابدا انت حتى صفه ماعرف وش اقولك
وخرجت برا وراحت الحمام وبكيت اللين ماقالت بس :009: وخرجت وراحت الفصل وسرحت وطنشت البنات وفجأه فى وسط الحصه قعدت تبكي وجاتها ماني وهدتها وطلعوا من الفصل :017:
ميمي ااه ياماني هذا مدرى وش اقول عنه
ماني وحزنت عشان صحبتها قالتلها خلاص حبيبتي لاتفكرين فيه {وهذا كله توم يسمعه :020:
توقعاتكم توم وش يسوووي بعد ماسمع هاكلام كله
وجودي كيف راح يكون لها اول يوم دراسي
وميمي بترجع تثق الاولاد من جديد ولا ولا
وردت فعل ساكو كيف راح تكون