×
Part 2
Missing Friend
رجعـت هـانـاكـي للبـيت بعـد مـا زارت صديقتهـا جوليـا ،
لمـا دخلـت شـآفـتهم كلهـم جـالسين بالصـالة وحزينـين ،
هـانـاكي : هيـه ! سـألت جو .. شو فيكـم كذا ؟!
ميسـاكـي : هانا ، تعـالي أقعـدي ونقولـك ..
هـانـاكي جلسـت : نعم ؟! شو فيـكم ؟!
هيسوكـا : هيتومـي .. انخطـفـت ..
هـانـاكي : شنـو ! وانتـو ليش قـاعدين ؟! لـيش ماتدورون عليهـا ؟!
هيـرو يعصـب : هـانا .. ! خلاص احنـا قـاعدين نفكـر ! بلا طلبـات !
الشلـه : ...
بعـد دقيقـتين ، الكـل كـان ساكت ..
ميسـاكـي : انا مـا اقـدر اصبـر .. (وقـف) بـروح ادور عليهـا ..
هانـاكي : أأ .. أنـا معـاكِ ! ما نقـدر نخليهـا .. !
هيـرو : اكـاني ، شفتيهـا وين راحـت ؟
اكانـي : الكـهـف .. الكهـف الغـامض ..
هيسوكـا : أوكـي .. طيـب ، مثـل ما قـالو انـه فـيه مصـاصـي دماء .. فـ لازم
نـاخذ معنـا مسدس أو شـيء يقتلهـم ..
هيـرو : واحـد يـأخذ مـسدس يكفـي .. خلاص ، أوكـي نروح ؟
الشلـه : أوكي !
بـعدهـا وهم فـي الغـابـه ، وصلـو للكـهـف ،
هنيـه أكـانـي وقـفـت .. والشلـه راحـو مـاعندهم خبـر ..
هيـرو لاحظهـا و اقتـرب منهـا ..
اكـانـي وهـي تبكـي : ليـش يـاخذونهـا ما خذونـي بدلهـا .. !
هيـرو : بنحصلهـا اكـانـي .. متـأكـد ،
اكـاني : كيـف تتأكـد كذا وهـي مخطوفـه (تمسح دموعها)
هيـرو : لأنـي أؤومـن أننـا لو كنـا على الطـريق الصح .. أو الخطـأ فنحن على الصـح ..
(وعطاهـا منديـل) يـلا .. أمسحـي دموعـكِ ونسيـر نسـاعد الشلـه ^^
اكـاني : أوكِ ^^
وفجـأة والشـلـة يمـشـون .. لقـو بنـت صغيـرة واقـفـة ..
كـان شعـرهـا على وجههـا .. يعني مجهولـة ..
وكـان وراهـا نهـاية الطـرف الثـاني للكـهف ، وكـان فيـه قصـر كبيـر اسـود شبـه مصنع ،
البنـت أقتـربـت من هيـرو ، وعطـتـه شـيء شبـه البـلـورة ،
هيـرو : وش هـذا ؟!
البنـت ما عطتـه أي اهتمـام ومشـت ،
فـ الشلـه لحقوهـا .. طبعـاً كـان القصـر يحرسونه مصـاصـي دمـاء ..
وهالبنـت كـانت بنـت رئيـس هالقصـر .. والرئـيـس هو مصاص دمـاء ..
الحـراس : أأ .. أهـلاً آنسـة .. !
البنـت : .. اهـلاً ، ممكن يدخولـن معـاي هالستـة ؟!
الحـراس : حـ .. حـاضـر آنسـة .. !
هـانـاكي تهمـس لـ ميساكـي : شو السـالـفـه -.- ؟!
ميسـاكـي : انـا مثـلـي مثلـكِ .. مـاعـرف ..
هيتومـي كـان مغمـى عليهـا .. وكـانو حـاجزينهـا بـغرفـة الآلآت القديمـة ،
..... : أحنـا مـا اتفقنـا تؤذيهـا .. صح يـا رئيس ؟!
الفمبايـر : وإحنـا مـا اتفقنـا تعطينـي أوامـر .. صح امـاني ؟!
امـاني : إيـه ، بس إذا إذيتهـا مصيبـة !
الفمبـاير يـروح عند النـافذة : أوهـ ، مـو كـأن توأمتكِ "أكاني" وصلـت ؟!
امانـي : هـاهـاهـا ، نجحـت الخطـة !
هيتومـي : أ .. آيي رآسـي .. ! وين آنـآ ؟
الفمبـايـر : هاهاهاهاها .. مـاتخـافـي حبيبتـي ، انتي فـي مكـان آمن .. !
هيتومـي : من أنت ؟!
الفمبـاير : هذا مب مهـم صح ؟! انتـي .. "هيتومَي" ،
هيتومـي : من ويـن عـرفت أسمـي -.- وليـش خطفتنـي !؟
امـاني : إذا سئلـتِي شيء مـرة ثـانـيـة ، رح أخليه يؤذيكِ !
هيتومـي : مـاحد يستغـل هيتومـي فـي شيء (وقـامت تضـآرب ويآهم)
امـاني : هيـه انت ! أمسكـهـا !
مسكـهـا الفمبـاير ،
وهيتومـي : &%$#^@#$%* ~> تسـبَ
امـاني : بالله لـيش يسمونكـِ مصاص دمـاء ؟!
عند الشلـه ،
البنـت : أسمـي ليلـي ، وانا بنـت الـرئيس بهالقصـر .. بس فيـه بنت ثـانية تتنكـر بشخصيتي ،
اكـانـي : مـ .. مـاري ؟!
لـيلـي : إيـه ، هالبنـت صنعتهـا الأميـرة ..
هيسوكـا : هـالغـرفة بهـا صديقتنا صح ؟!
البنـت : إيـه ،
وصلـو للغـرفة إلـي بهـا هيتومـي ،
ميساكـي : إذا تحـركت رح تمـوتَ يا *&^%$@# !
الفمبـاير : هاهاهاهاها .. اذا سويت شيء ، ما راح اسلمكِ صديقتكم !
فـ أقتـربـت اكـاني مـن الفمبـاير ، فـ مدت يدينهـا ، وكـأنـه شيء ضوء أزرق يظهـر ..
فـ أتجـه لـ الفمباير ، وقتله ميساكي بالمسـدس !
امـاني اقتـربت من آكـاني : أنتي دمـرتِ حياتي ! رح تشـوفين وش أسوي بكِ !!
اكانـي : نـ .. نعم ؟!
امانـي : أنتي تعرفيني ، وسمعتيني .. وتعرفين قصتي !! فـلا تنكرين هالشيء .. ( واختفت )
ميساكـي يروح لعند هيتومي : هيتومـي ! إنتي بخيـر ؟
هيتومـي : إ .. إيـه .. شكـراً ^^
هـانـاكي : الحمدالله لقينـاكِ ! ذاك الـ*&ُ#@ يستاهـل إلي صـار بـه !
هيتومـي : آه ، شكـراً أكاني ..
بعـد مـا طلعـو الشلـة من الغـابـة ،
كـأنـه إنفجـار صـار ورا الغـابـة ، يعني بيتـهم ويـآه ،
هـانـاكي : أظنـيَ ، انـه الوقـت لكـل واحد يـروح بطريقـه .. ^^
هيسوكـا : أمممَ ، أكيـد رح نشـوفّ بعض بالجـامعـة .. -.-
هيـرو : رح نـاخذ هيتومـي للمستشفـى ، وعقبهـَا بنروح ^^
ميساكي : أوكـِ ،
ولمـا وصلو للمستشفـى ، طبعاً حطو هيتومي بغـرفة وفحصوهـا ..
طلع الدكتور ..
ميساكي : نعم ؟ فيهـا شيء ؟
الدكـتور : أمممَ .. رقبتهـا كـانت تنزف كثيـر فربط رقبتهـا .. أممَ حالياً هي بخير ،
بس رح تبقى هون اليومَ مؤقت ونشوف ،
هاناكي : نقـدر نشوفهـا .. ؟
الدكتور : أممَ ، حالياً لا .. لأنها طلبت مني إنها تبغـي واحد منكم اسمه ميساكي ،
ميساكي : أوهـََ ، انا ميساكي .. طيب أنتوَ روحو البيت واتصل فيكم واحد واحد ^^
الشلـه : أوكـِ ،
فـ دخـل عليهـا ميساكـي ،
ميساكي : آوه انتي بخيـر ؟ ^^
هيتومـي : إيـه .. الـحمدالله ،
ميساكـي يحضنهـا : خفـ .. خفنـا عليكِ وايـد .. لا تعيدينهـا !
هيتومـي : ..
ميساكي : الشـلة يسلمـون عليكـِ ، و أهلكِ اتصلـو بالمستشفى يسئلـون عنكـِ ..
هيتومـي : آه ، مـ .. مـايهم ^^
ميساكي : طيـب ، إرتاحـي .. تبغـين منـي شيء ؟!
هيتومـي : لأ ، سلامتكـِ ..
ميساكي : أوكِ بـاي ( وطلع )
×
سرعـت الاحداث لأني مليـت منهـا ..
فـ مابغـي انتقادات على هالشـيء ..

والبارت القادم اطول ..
انتظركم ~