اهلييييين
بنات شلونكم ان شاء الله بخير المهم انا حبيت اكتب روايه لكم ان شاء الله تعجبكم
الشخصيات
ابو الجوهره
الاب عبد الرحمن : شخص طيب يحب يمزح و يحب
بناته مره لأنه ما عنده إلا هم زوجته ماتت يوم كانو ال
بنات ست سنوات
جوهره : بنت مره جميله كل شي فيها حلو حبوبه و طيبه عصبيه بدرجه قويه شعرها بني و عيونها عسليه و تحب تستهبل و تجيها حالات استهبال بزياده تحب الرسم تموت على شي اسمه رسم و فرشه الرسم عندها صديقه رهيبه اسمها غاده و غاده تعرف كل شي عن جوهره يعني هي روح جوهره .. صوتها يجنن تعشق اللون الاسود إختصار كلها على بعضها تجنن تحب الاغاني الاجنبيه و تكره الاغاني العربيه المغني الوحيد الي تحبه عبد المجيد عبد الله و الباقي أجانب
جود : توأم جوهره بس ما يشبهون بعضهم ابدا جود هاديه جميله شعرها بني غامق و عيونها بني غامق كل ال
بنات يحبونها تعشق الاغاني العربيه تكره الاغاني الأجنبيه و تحب تكتب اشعار و تموت على الروايات رومنسيه بشكل مو طبيعي يا كثر ما تتخيل حبيبها او زوجها و تحب ولد خالتها نواف تموت عليه كل ما شفته دق قلبها بقوه و هو و لا داري عمرها 17 زي جوهر اكيد توأم
ابو نواف
الاب عبد الله : ابو عصبي بشكل مو طبيعي بس مرره طيب
الام لولوا : حنووووونه مره و كل ماشافت جوهره و جود ترحمهم و تسوي زي امهم الي ماتت تحسسهم ان امهم لسا ما ماتت
نواف : جذاااااب و يحب يستهبل و راعي الوناسه و الفله والخ يمووووت على شي اسمه
بنات كل يوم له رقم جديد بس لكن البنت الي يموت عليها مره و كل مره يدق قلبه لما يشوفها بنت خاله امل عمره 19
خالد : انسان حبووب مره و جمييييل بشكل رهييب جماله زي اخوه او احلى بشوي يموت على الحفلات و كل ال
بنات ميتين عليه و هو ما يهتم يحب ينرفز جوهره ما يمر يوم إلا وهو معصبها و يستانس لما تعصب عمره 17
سارا : بنت وحيده و اخوانها طيبين معها بس يا كثر ما يصيحونها بس مو بطق يتهزون عليها بنت جمييييله و حساسه تحب تكتب اشعار اثرت عليها جود جود و سارا روح بروح مرره ما يمر يوم إلا وهم متسوقين خفيفه دم بشكل عمرها 16
ابو ياسر
الابو ميت
الام مياده: زي اي ام <<<<<<<<<<<عجزانه اكتب عننهاخخخخخخخخخخخخخ
ياسر : ولد يجنن حلو جميل بإختصار كل العيال و ال
بنات يجنون ولد صايع راعي
بنات و راعي حفلات و كل شي يسمونه خطير عمره 19 يكره نواف مره و نواف يكرهه بس نواف ما يهتم
وليد : ولد يهببببببل طيوووب يحب الحفلات و هذي الخرابيط يحب داانه بس ماااا يبين ابداااا عمره 18
فواز : ولد كيووت يهتم في نفسه و كل ووقته في الشات و طلعات مع خالد و يموت على السيارات كل يوم له سياره جديده ما يحب و لا بنت من
بنات خلاته او خواله يعتبرهم اخواته عمره 17
فهد : توأم فواز بس ما يشبهه جميله عصبيييييي بس طيوب يحب شي اسمه Xbox W Playstation كل المصروف الي امه تعطيه يروح على الاشريطه
ابو شذى
الابو عبدالعزيز: الخ الخ الخ
الام منى : الخ الخ
شذى : بنت ناااااااااااعمه كأنها الام في البيت ترتب و تزين و هي زينت ديكور البيت و بعض الاحيان الشغلات يسألونها وش يسون الغدى يعني كأنها ام ..طيووبه عمرها 22
دانه : بنت عربجيييييييه تكره حركات ال
بنات و لبسها ولادي يعني بنطلون ولادي و ودها تلبس ثوب بس شذى عيت ما قد لبست فستان بس عليها جمااال يجنن عمرها 19
امل : بنت حلوه طيوبه و نعوووومه و حبوبه و حسااسه عمرها 18
البدايه
كانت الساعه 1 الظهر
صرااااااااخ في الصاله و الابو غاشي من الظحك
جود : جوجووو و الللللله اسفه اخرررررر مرررررره و الله ما اعييييدها و الللله بااابا تكفى وخر عني ذي الوحشه
جوهره : اقطعي يدي ان ترررررركتك ياااااا بنت الك (التفت على ابوها و خافت ابتسمت بطريقه تظحك ) يا بنت الحلو تعاااااااااااااااااااااالي
جود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه خلااااااااص و الله اسفه توبه اخر مره
جوهر ه : وعد؟؟؟؟؟؟؟
جود : وعد
جوهره : اوك بخليك تعالي و الله مارح اطقك
جود : طيب
قربت جود و جوهره سوت نفسها بطقها جود غطت وجهها بيدها من الخوف بس حست في احد يشيلها
جود صراخ واصل الشارع : لاااااااااااااااااا جوووووووووووووووووووجووووووو ااااااااااااااااااسفه نزليني تكفيييييييييييييييييين جوووووووجوووو حرااااااااام
جوهره : هههههههههههههههه عشاان تعرفين مين يلمس اغراضي يا حيوانه الحين لازم اروح لجرير عشان اشتري الوان جدييد
جود : نزليني تكفييييين
نزلتها
الابو : ههههههههههههههههههههههههههه عادي انا اوصلك او تبين السواق
جوهره : لا اذا ما عليك كلافه انت وصلني و بعدين و دني بيت خالي عبد الله عشان خالتي لولوا تبيني ازين معها حفله لأن خالد مسوي حفله في استراحه
الابو بمزح : اها ..يلا روحي جيبي عبايتك مدام
جوهره ابتسمت و باست راس ابوها : ان شاء الله يا حبيب عمري
اللتفت على جود و لقاها معبسه و حاطه يدينها على خصرها فهم وش معنا ذي الحركه : و انتي بعد
جود مسويه زعلانه : اوك
الابو : لالالا وش فيه القمر زعلان
جود : ليه تدلع ذي و انا لا
الابو : ههههه يلا جوجو الثانيه روحي البسي عبايتك
جود : اوك
راحو لجرير و قال الابو بيروح مشوار و يرجع
جود : جوجو خايفه
جوهره وهي تدور مكان اللوان : ليه
جود : في احد يناظر فيك من الصبح
جوهره : وين ابن الكلب
جود : هناك
جوهره: وين
جود : هناك ما تشوفين
جوهره بعصبيه : لا وخري عن وجهي بختار ألوان
جود بخوف : اوك اوك لا تعصبين
جوهره : جود وش احلى برتقالي و لا البرتقالي و عليه احمر شوي ؟؟؟
جود : البرتقالي ؟؟
جوهره : محتاره كلهم حلوين ... اجل باخذهم كلهم
جود و هي تناظر الرجال : اوك ........جوهره و الله ان الرجال يناظرك و يقولي كلام بس ما فهمته
جوهره وهي تحط الالون في السله : وين؟
جود : وراك بس بعيد شوي
جوهره شافته بس ماقدرت تعرفه عشانه بعيد و ما تقدر تشوف زين : مو كأنه قرب و لا انا متخيله؟؟
جود : لا قرب
جوهره : طيب يا الحمار اوريك لما تقرب
قرب الولد
الولد : يا هلا بأزفت بنت في العالم
جوهره كانت ملقيه الولد ظهرها و عرفت الصوت : خالد خلاص يا ثقل دمك
خالد : ههههههههه طيب لفي علي وش فيك ملقيتني ظهرك
التفت عليه : الحين بتروح و لا انادي السكيورتي
خالد : اتحداك تنادينه
جوهره : تتحدى انت و خشششتك
جود بصوت عالي : هههههههههه هههههههههه هههههههه
جوهره و خالد في نفس الوقت: وش فييييك؟؟؟
جود انتبهت انها تظحك بصوت عالي: ههههههههههه لا سلامتكم
جوهره : خالد ان مابعدت عن خشتي بنادي السكيورتي
خالد تكتف ما كان مصدقها يحسبها بس تهدد: يلا نادي
جوهره : طيب ...(بصوت عالي) يااااا سك
خالد حط يده على فمها
خالد : اشششششششش
جوهره كانت تتكلم بس ما كان يفهم عشان كان حاط يده على فمها
بسكت يده ووخرتها
جوهره وهي معصبه : الحين انت وش جاااابك جرير
خالد : نسيتي اني مسوي حفله و انتي بتصلحييينها جيت اشتري اغراظ
جوهره : طيب اقلب وجهك ترا مالي خلق لك
خالد وهو متضايق: تكفيين انا الي لي خلقك
جوهره : وش فيك؟؟
خالد : ما اعرف وين طريق الاستراحه
جوهره : انت راعي الحفله و ما تعرف الطريق
خالد : ايييييييه
جوهره : طيب .. بتقولك خالتي لولوا وين الطريق
رن جوال جوهره شافت الرقم ابتسمت
جوهره : هلا غدو شلونك؟؟
غاده : تمام
جوهره : دوم ان شاء الله
غاده : دام عزك ......... جوجو وش فيك غايبه اليوم و الله خفت عليك فيك شي
جوهره : لا الحمد الله ما فيني شي بس جود قعدت في راسي غصب اغيب معها و خالتي لولوا تبيني اروح ارتب معاها حفلت ذا التبن
خالد : هييييييه
غاده : هههههههههههههه
جوهره : هههههههههه ...(إلتفت على خالد ) انت ماودك تروح