عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-02-2009, 06:38 PM   #15

دلوعه ابوها
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : دلوعه ابوها غير متصلة
    رقم العضوية : 47728
    تاريخ التسجيل : Feb 2008
    المشاركات : 172
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : دلوعه ابوها is on a distinguished road
    التقييم : 21
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 3163
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور دلوعه ابوها عرض مواضيع دلوعه ابوها عرض ردود دلوعه ابوها
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


البارت السابع

بعد ماطلع سالم من عند سديم راحت عند البنات
سديم .. السلام
البنات .. وعليكم السلام
نوره .. سدومه وين كنتي( وهى تغمزلها )
سديم ابتسمت بخجل .. فى المجلس سالم كان موجود
نورة .. اها
ريم .. ان شاء الله عجبتى بس ههههه
نوره .. هههههههههههه
سديم وهي تلعب بحواجبها .. بيجيلك يوم ياحلوة نتى وياه وشوف شنو بسوي فيكم
نوره ..هههه ريم يمكن بس انا لا
سديم .. وانت ان شاء الله عن قريب
نورة .. استحت وماردت .........
ريم ..ههههههههههههههههههه شوفى وجهها شلون صار
سديم .ههههههههههههههه
نورة عصبت عليهم .. جب انت وياها
ريم .. ان استاذن لازم اروح البيت لان منصور بيسافر بكرة ولازم اودعه
نوره تلقائيا يوم جابت ريم اسم منصور اللتفت على سديم تبى تشوف ردة فعلها
سديم بعدم اهتمام .. اها يروح يرجع بالسلامه
نوره اللى ارتحت لان سديم نست منصور.. اوكى حبيتي ريم موتنسين يوم الخميس تجين
ريم.لا اف عليج وانا اطوف جمعت بنات
سديم ونوره ... هههههههه انعرفج
ريم .. يالله سى يو
سديم ونورة .. سى يو تو
سديم بتوتر..نورة ممكن اتكلم معاج موضوع
نورة اللى عرفت سديم بشنو بتتكلم .. تفضلى
سديم .. اللى صار اليوم مع سمر مابى سالم يعرفه
وبعدين انا مستحيل افكر انى اخون سالم صحيح بالاول ماكنت ما ابى اتزوجه وكنت احب منصور بس انا اللى احبه وماتخيل حياتى بدونه ومنصور تعرف على وحدة ويحبها والله يوفقه معها
نورة .. سدوم انتى تدرين انى ماوطن سمر وبعدين مستحيل ايشي يصير قدامى يخصج اروح اقوله لسالم وانا واثقه انج مراح تخونين اخوي
سديم .. بس انا خايفه من تهديد سمر
نوره .. ماعليج منها بس كلام بدون فعل وانتى انسي اللي صار ولاتحطين فى بالج
سديم .. ان شاء الله
نوره .. متى بتبدين اجهزين حق العرس
سديم .. بعد بكرة انشاء الله وطبعا ماستغنى عنج لاانتى ولاريم


نورة .. ولايهمك متى مابغتيني دق على وانا اجيلك
سديم .. مشكورة حبيتي ماتقصرين
نورة العفو
فى هاللحظه دخلت الخدامه عليهم
سديم .. شبغيت مري
مري .. هذا مدام فى يقول خلى ماما نورة ينزل تحت عشان هو فى يروح بيت
سديم .. اوكى مري خلاص انزلى وحنا بنزل وراك
مري .. اوكى مدام

نورة .. مراح تنزلين معاي سديم
سديم .. الا بنزل عشان اسلم على خالته
فى هاللحظه دق جوال سديم برساله

وكانت من سالم (( مسميته بجواله حبيبي غير حياتى ))



حبــــيبـــــــي


هذي دروب الحب.. والحب
سلـــطان
يأمر علي وكني أصغر
أخوانــــه

لا يابعد.. كل الطوايــــف
والاوطــــان
أقطع وريدي لو نبض
بالخيـــانه

حبك ثبت في خافقي ساس
وأركــــان
عن حب غيرك كن عندي
حصـــانــــه
سديم بعد ماقرت المسج ابتسمت وقررت ترد عليه بعد ماتسلم على خالتها ام سالم
نزلت سديم مع نورة
وسلمت على خالتها وعلى نورة وبعدها
وجلست سديم مع امها
سديم .. اقول يمه متى بترحون تخطبون نورة حق متعب
ام متعب ... انا كلمت ابوك عن الموضوع وقال ان شاء الله بكرة
سديم .. اها يمه حبيت استاذن منك بكرة بطلع مع سالم العصر وراح تكون هذى اخر طلعه ليما يوم الزواج
ام متعب .. الله يكتب اللى فيه الخير يبنيتى طلعى وستناسي بس لازم تردين البيت بردى عشان تورحين معنا لجينا نخطب لخوك
سديم .. ان شاء الله يمه والحين استاذن منك بصعد داري
اول ماصعدت سديم غرفته اخذت جواله ورسلت حق سالم
قالولي :من شنو تحب أكثر شي بذا الوجود
قلت: روحي
قالوا: مافي احد مايحب روحه غيره
قلت:حياتي
قالوا:شكلك مغرور ومتكبر وشايف نفسك
قلت :لا لا روحي وحياتي الي يقرا الرساله
(روحي فداه وأنا كلي أفديه)

بعد ماقراسالم المسج ابتسم ومارد عيها جلس على الكمبيوتر
فتح ايمله والمنتدى اللى هو مسجل فيه منتدى (.........)
ضاف سديم عندة على الاميل( هو يدري ان سديم من النوع اللى قبل أي اضافه طبعا سديم ماتدري ان هو ماخذ ايملها من نوره فحب يلعب بعصابها شوي )
عند سديم اقبلت الاضافه
بد سالم بالمحادثه وكان نكه
ايه احبه لا وحبي له جنون ... السلام عليكم
مافى غيرة سكن روحى حبيبي وانا احبه....... وعليكم السلام
ايه احبه لا وحبي له جنون ..... اخبارك
مافى غيرة سكن روحي حبيبي وانا احبه ... بخير لو سمحتى من معاي (فيس حيران )
ايه احبه لا وحبي له جنون ....... بتعرفين ان شاء الله بس مو الحين باي
سديم وهى مستغربه من التصرفات
مافى غيرة سكن روحي حبيبي وانا احبه ......ز باي
عند ريان وريم
كانوا عايشين احلى جو
ريان .. تدرين حبي
ريم .. ممم شنو
ريان .. والله مانى مصدق انك زوجتي وحبيبتي للى حلمت فيها اسنين
ريم .. الله يقدرنى ان شاء الله وقدر اسعدك
وجلسوا يسلفون بشياء مختلفه (( تركهم على راحتهم هع )
اليوم الثاني

فى بيت ابو ريان

سمر كانت تفكر شلون تخلي سالم يشك بالسديم وتقلب عيشتهم فوق تحت وتنفذ تهديده لسديم
لمعه فى راسه فكرة خذت جوالها ودقت على صديقتها عهود
سمر .. السلام عليكم
عهود .. وعليكم السلام هلا بالقاطعه
سمر .. اسمحيلي حبيبتي تدرين انشغلت بملكه اخوى ريان
عهود .. اها معذورة اجل
سمر .. المهم مو هذا الموضوع اللى انا مكلمتك عشانه
عهود اجل شنو الموضوع
سمر |.. تعرفين سديم
عهود .. ايه شفيها
سمر .. بقولك شصار بيني وبينها (( وقالتها كل اللى صار )) والحين انا لازم اخلي سالم يشك فيها
عهود بخبث .. ولايهمك حبيبتي
سمر .. مشكورة حبيتي الحين اخليك باي
عهود .. باي

العصر فى بيت ابو متعب
كانت سديم تستعد لوصول
سالم
وصل سالم ودق عليها جوال لعشان تطلع
سديم .. هلا
سالم .. هلا بك حبى يالله اطلعي انا عند الباب
سديم .. اوكى
طلعت سديم وركبت السيارة
سديم .. السلام عليكم
سالم .. وعليكم السلام
وقرب منها وباسه على راسه
سالم .. اخبارك حياتي
سديم .. بخير وانت اخبارك
سالم .. دام شفتك انا بخير
سديم .. دوم حياتي
سالم .. يدوم غاليك ومغليك
سديم .. تسلم
سالم .. الله يسلمك
مفاجئه سالم كانت فلتهم اللى بيعشون فيها
فى بيت ابو سالم بعد صلا ة المغرب
تم خطبت نورة لمتعب
وقالهم ابو سالم بعد اسبوع بيردلهم خبر
وابو متعب معارض هالشى

بعد اسبوع من هالحداث
فى بيت ابو سالم
نورة يمه بغيت اكلمك فى موضوع
ام سالم .. قولى يمه شبغيتي
نوره وهى مستحيه .. يمه انا موافق على متعب
ام سالم .. هذا الساعه المباركه يا يمه وقامت تيبب
الحين بكلم ام تعب وبقولها
ام متعب .. الو نعم
ام سالم .. السلام عليكم
ام متعب .. وعليكم السلام هلا باختى ام سالم
ام سالم .. هلا بك كثر والله يا ام متعب انا مكلمتك عشان موضوع متعب ونورة
ام متعب .. تاكد ياختى مهما كان ردكم مراح ياثر على علاقتنا ( تقصد الرفض )
ام سالم .. لا ان شاء الله بس حبيت اقولك ان نورة موافقه
ام متعب .. بفرح )) الله يبشرج بالخير
ام سالم .. الحين انا استاذن مع السلامه

ا م متعب بحفظ الرحمن
كلمت ام متعب متعب وبشرته بالخبر
فرح متعب وحدوا ملكتهم بعد ماترجع سديم من شهر العسل
لا ن مابقى على زواجهم غير اسبوعين
سديم كانت مشغوله بتجهيزات وريم ونورة مو مقصرين معها ومنصور سافر يكمل دراستها
سديم رفضت طول هالمدة انها تكلم سالم او تشوفه بس كان يكلمها فى الماسنجر على ان صديقتها ليان
بعد اسبوعين من هالحداث
اليوم عرس سديم و سالم
فى المكتب عند سالم كان رايح الشركه بيخلص بعض الاوراق اللى تحتاج توقيعه وبيطلع
فى هالحظه دخل عليه السكرتير
السكرتير .. استاذ سالم هذا الظرف وصل لك من قبل شوي
سالم .. من منه هالظرف
السكرتير .. ست جابته لهون بتقول ان هذا الظرف هديه زواجك
سالم .. اوكى مشكورة تقدر تروح مكتبك تكمل شغلك
طلع السكرتير من المكتب
اخذ سالم الظرف وفتحه وانصدم من اللى بداخله
انتهى
توقعاتكم
شنو اللى بالظرف وهل له علاقه بسمر؟؟
وهل بياثر على حياه سديم وسالم ؟؟





 

  رد مع اقتباس