عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /20-07-2009, 09:50 PM   #24

امبرطورة المنتدى
بنوتة محلقة
Ĝhàпđoя

 
    حالة الإتصال : امبرطورة المنتدى غير متصلة
    رقم العضوية : 53443
    تاريخ التسجيل : Aug 2008
    المشاركات : 138
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : امبرطورة المنتدى is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 16
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 2173

     SMS : الدوونيا مالها امان كل يوم يرسم له طريق

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور امبرطورة المنتدى عرض مواضيع امبرطورة المنتدى عرض ردود امبرطورة المنتدى
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

فاتن كانت قالبه وجهها عشان تشتري ليها وللبنات من الكفتيريا
رغد كانت لابسه تيشيرت اصفر وتنوره بيج قصيره فوق الركبه وجزمه صفراء كيووت مره
ومسويا شعرها كيرلي وحاطه طوق بيج وشوي مايك اب وعدسات زرقاء وشنطه صفراء وطالعه كووول

روان كانت لابسه تيشيرت اخضر واحمر وبنطلوون مسمار جنز وفيه شوي احمر وشعرها طويل ولامه شعرها بشباصه
خضراء شوز احمر وشنطه جنز وكحل اسود طالعه نايس

فاتن كانت لابسه بلوزه نص مبينا شوي صرتها لونها ابيض وفيها رسمت بنت لابسه نظارات وتنوره سودا فوق الركبه
وتحتها استريتش ابيض وحلق اسود وسلسله سوداء وساعه بيضه واساور في يدها الثانيه لونهم ابيض واسود
وحاطه بس كحل اسود وشنطه سوداء طويله وشوز اسود وطالعه فري كووول

خالد: واووو والله ذي البنت كيـووووت (رغـد)
فارس: يب والله شكلها مرا حلو" وسرح فيها"
رغد: روان طالعي ذا الولد كيف يطالعني؟
روان: عاااتي قلبوو اصلا الشباب كذا
خالد:اقول فروس وين رحت؟
"فارس ولا هوا معاه سرحان برغد"
خالد بصوت عالي: فرووووووووووس
فارس متفجع: خير اش تبغى تراني ابغى اذني
خالد: اقول لايكون حبيت البنت ؟
فارس: اي والله حبيتها
خالد: صج فروس حركات ؟
فارس: ماراح اطلع الا ورقمها معايا بس خلود هيا هنا معانا بالجامعه؟
خالد: يس
فاتن طالعت بالبنات:بنات يلا خلنا نقعد
رغد وروان: يلا
رغد: الا غرور وينها؟
فاتن: والله ماشفتها "الاجاء فارس"
فارس: هاي ياصبايا

فاتن: هلا باخوي "رغد وروان طالعوا في بعض"
فاتن:ايوا صح نسيت اعرفكمـ على اخوي فـارس
رغد: هلا فارس
فارس: هلا "بالصوت الحلو والجمال الحلو"
روان: هلا فارس
فاتن: اتفضل فروس
فارس: اكيد بدون ماتقولي" وجلس"
رغد: يلا فاتن "وضمتها" انا عندي محاضره الحين تبدا
فارس: اقول بلا دلع وانا كمان عندي بس عادي شوي اتاخر
رغد: وانت ايش عليك مننا؟
فارس اتفشل :اختي وانا حر
فاتن: اوكـيه يلا بـاااااااااي بس حبيبتي لما ترجعي تعالي هنا
رغد: من عيوني ياعيوني
فاتن:تسلمـ عيونك يارب "عطتها بوسه في خدها"
فارس بعصبيه: اقول فاتن ايش عندك تبوسين رغوده؟
فاتن مستغربه :خييييييييير ايش قولت؟
فارس حس على نفسو: ها ولا شي "وقام "
فاتن:اوكيه حسابك معايا بعدين يافروس والله قمت تحب؟
روان: هههههههههه والله اخوك حركااااااات بس باين عليه مغازل محترف هههههههه
فاتن: لا والله شكلو جد يحبها
رغد مستحيه وبتموت من الحياء:خلاص بنات طولتوها وهيا قصيره يمكن زلة لسان
فاتن: زلة لسان على مين "اتذكرت فارس" يارغوده
روان: اقول فاتن خلاص اسكتي شوفي اختي ماتت من الحياء
فاتن: باين مو قبل شوي قالت عندي محاضره
رغد بسرعه: اي والله صح نسيت يلا اشوفكمـ بعديـــن بـااااااااي
روان وفاتن:هههههههههاااااااااااي
فاتن: روان غرور وينها؟
روان: والله مادري دقي عليها
فاتن: طيب
فاتن: الو
غرور : الو
فاتن: هلا بالغرور وينك اليومـ؟
غرور ماحبت تقولها: لا بس شوي تعبانه
فاتن: اهااااا طيب حبيبتي سلاماات روان تسلم عليكي
غرور: الله يسلمها ويسلمك
فاتن:بغيتي شي حبي؟
غرور: لا سلامتك
فاتن: مع السـلامه
غرور: مع السلامــه
روان: يلا فاتن ترى عندنا محاضره
فاتن: يلا
(فـــــي المـــستشفى)
عبد العزيز:يالله ليش اتاخروا؟
منصور: اذكر الله ياخوي
عبدالعزيز وهوا مستغرب من كلام منصور: ونعم بالله
الا يدق جوال عبد العزيز:الو
ام عبدالعزيز: عزوز يمه ها بشر؟
عزوز: والله يمه لما الحين ماطلع الدكتور "طلع الدكتور"
عزوز: يمه الدكتور طلع
ام عزوز: طيب بس "قفل الجوال"
منصور وعزوز: ها دكتور بشر؟
الدكتور: والله ماني عارف ايش اقول بس ادعولوا بالرحمه والمغفره
منصور: وشنو سبب الوفاة؟
الدكتور: الــقلب
عزوز: ان لله وان اليه راجعون
منصور خلاص حس انو الدنيا قلبت عليه مو مصدق : ان لله وان اليه راجعون "وقعد يبكي ويبكي"
عزوز: خلاص منصور كلنا راح نموت يلا قم نروح عند امي
منصور وهو يبكي: وشلون نقولها والله راح تتهد
عزوز: خلنا نروح وامرنا لله
(فــي المحـاضره)
الاستاذ: الـسلامـ عليكمـ
الــكل: وعليكمـ السلامـ
فارس:والله منصور ماشفته ولا تذكرته اليومـ
خالد: اصلا انت اليوم كنت فاضي تتذكر وتشوف ومو الانسه رغد سحرتك اليوم
فارس: اول شي:ياللي ماتستحي سحرتي مره وحده اقول انا الغلطان الي قولتلك اني احبها ثاني شي: مااسمحلك تجيب اسمها على لسانك القذر

رغد انتبهت لصوت فارس بس ماكانت متاْكده: فارس
فارس سكت مو مصدق بنفس القاعه: رغوده هلا "ونط عندها بجمبها بالكرسي"
رغد استحت من حركتو: فارس بلييييييييز بعدين نتكلم الحين الاستاذ يخاصمنا
فارس: من عيوني ياعيوني
خالد: فروس الي لقى احبابه نسى اصحابه ها؟
فارس:ههههههههههههااااااااي
الاستاذ: سكــوت ياطلاب
(فــــي بيــت عبدالعزيز)
"ام عبدالعزيز خلاص منهاره تماما دريت بالخبر "
فرح: خلاص ياجماعة كلنا مصيرنا كذا
غرور بدون نفس: الله يرحمو
ام عزوز: وين راح تدفنونوا؟
عزوز: والله مادري
منصور: هو يحب الرياض ندفنو هناك
عزوز: اجل يلا مع الـسلامه يمه
ام عزوز: الله معاكم ويحفظكم
((فـي شغل رزان))
رزان تشتغل موظفه في شركه حكوميه
رزان: السلام عليكم
نوف صحبتها: وعليكم السلام وينك المدير جاء سئل عنك اكثر من مره
رزان بخوف : من جد تهرجي؟
نوف: اجل من عم اي والله جاء ويبغاكي بعد
رزان: يالله مو وقتوا
نوف : روحي احسلك
رزان: ادعيلي
نوف: الله معك
((فــي غرفــة المــدير))
رزان بخوف: السلام عليكم
المدير: هلا خير اخت رزان وش عندك متاْخره.؟
رزان: سلامتك بس الوالد كان شوي تعبان قعدت معاه لما صار تمام
المدير: اهاا مايشوف شر ان شاء الله
رزان: الشر مايجيك ان شاء الله
المدير: انتي ماعندك اخ؟
رزان باستغراب: لا ماعندي بس بنات بس ليش تسئل؟
المدير : ها لا ولا شي
رزان: بغيت شي يا؟
المدير: بعد ماعرفتي اسمي؟
رزان: لا
المدير: اسمي رائد
رزان: عاشت الاسامي
رائد:عاشت ايامك يارب
رزان: بغيت شي يارائد؟
رائد: اي لو سمحتي اليوم ابغاكي ضروري تقعدين معانا بالشغل بالليل
رزان: ليش؟
رائد:هههههههه ليش خايفه
رزان: لا ولاشي بس مستغربه
رائد:عشان اليوم راح تجينا جثة واحد من اغنى اغنياء البلد
رزان: اهااا بس اش معنى اخترتوني انا وايش راح اسوي يعني؟
رائد: عشان تكتبين التصريح بالدفن
رزان: وليش ؟
رائد : بعدين لما يجو اولادو افهمكي
رزان: اوكيه يلا عن اذنك
رائد: اذنك معاك
نوف: ها ايش قلك؟
رزان: قالي "وكملتلها كل شي صار"
نوف: والله خطيره يارازانو ها؟
رزان: ترى لسا مافهمت شي بعد ماصار شي يالدلخه
نوف: بس لاتنسينا بالحلاوه ها؟
رزان: افا عليكي وانا اقدر
وبعدها سكتوا وكملو شغلهم
بــعد المحاضره

روان وفاتن كانو قاعدين في الكفتيريا
فاتن: والله انا ابغى اقولك شي بس اخاف رغوده ماتصدقني
روان: قولي ايش هوا؟
فاتن: فارس
الا جات رغد وهيا فرحاآآآآآآآآنه وتغني (صدفه ومن بين كل الناس عالقني من
قاطعتها روان: اقول رغيد ايش عندك مبسوطه؟
فاتن: يبغالها سؤال اكيد عشان حبيب القلب فريس
رغد بسرعه بدون ماتحس على نفسها: هي انتي شنو فريس ليكون اصغر عيالك
روان وفاتن:ههههههههههههههههههه
فارس كان بعيد يطالع رغد "معقوله يارغد اخذتي قلبي وروحي وعقلي"
وانا اول ماكنت افكر في شي اسمو حب بس اه اه احــبك
قاطعه خالد: هي فروس
فارس: خير خويلد ايش عندك؟
خالد: عندي ولا عندك
فارس:لو بتتكلم بهاذا الموضوع انا بروح
خالد: لا اصلا انا الي بروح مرا اتاخرت وانت خليك مع حبيبت القلب
فارس: اوكيه مع السلامه
خالد: من متى مع السلامه والله ها الرغد ادبتك حتى في توديعك
فارس بعصبيه: خويلد اذلف عن وجهي ابركلك
خالد: خلاص لا تاكلني بس باااااااااااااي
فارس ماصدق على طووووول راح عند فاتن
فارس وهوا يطالع رغد: هلا والله بالحلوين
فاتن وروان: هلا
فارس : رغد ليش ماتردي
رغد وهيا خلاص ميته حياء: ها؟ هلا روان انا بروح انتي تعالي مع فاتن
روان: لالا تعالي يابنت الحلال تو والله بدري
فاتن: بدري من عمرك حبيبتي
روان: شوكرن قلبي انتي
فارس: خلاص روان انتي قعدي وانا بودي رغد البيت
رغد بسرعه:لالالا ماله داعي
فاتن: ليش رزونا ماردت الحين
روان: مو عشان كذا عمك لوحدو بالبيت
فارس: عمي!!!
فاتن: اي يالدلخ عمك اشفيك؟
فارس باستغراب: يعني رغوده بنت عمي؟ اي عم؟
فاتن: حبه حبه بعدين افهمك بالبيت بس عندي شرط صغيروون
فارس: اوكيه بعدين
روان وهيا تبوس فاتن وتحضنها: يلا يابعد عومري انا بروح اشوفك بوكره اوكيه
فاتن: وليش بكره ؟بيننا تلفون
فارس: واللهي زعلتيني منك ياروان
روان:ليش
فارس:انا ماني مالي عينك يعني تروحين بتاكسي وانا هنا
الا وجوال فارس يدق رغد قعدت
فارس:الو هلا وغلا بها الصوت
رغد نغزها قلبها مع مين يتكلم كذا؟
منصور ببكي: فارس وينك؟
فارس: بالجامعه الحين بروح البيت بغيت شي؟
رغد ارتاحت لما قال بغيت شي
منصور: فارس محتاجك
فارس بخوف: خير منصور وش فيك
فاتن ورغد وروان اتفجعوا
منصور: ابوي يافارس ماااااااات
فارس: شنو م م ماااااات؟
منصور والبكاء زاد: اي مات محتاجك محتاجك يافارس
فارس: اوكيه انت وين؟
فاتن: فارس ايش قاعد تقول انت؟
منصور: بالبيت بالليل بندفنه
فارس: خلاص شوي واكون عندك مع السلامه
منصور: مع السلامه
فاتن: منصور اشبو اتكلم
فارس: عمي يافاتن مااااااات
فاتن: الله يرحموا بس امي وابوي مايعرفون
فارس: اي مايعرفون
روان: يلا نحنا نستاذن
فارس: ثاني مرا يعني افااا ياروان نحنا كمان رايحين يلا معانا
رغد: لاانت روح لولد عمك
فارس مرا انقهر من كلمة ولد عمك: تراه ولد عمك كمان
رغد: اي ولد عم ولي يعافيك حتى ماعرفه
روان حبت تدخل عشان لا تكبر السـالفه
روان: خلاص حبي رغد نمشي معاهم عادي هم اولاد عمو
فاتن: وكمان تروحون معايا عند غرور اكيد الحين منهاره وعليا عليها
فارس: هي روانو ماسمحلك تقولين لها حبي فاهمه
روان:باللهي تراها اختي
فاتن: يلا ترانا متاخرين
فارس: يلا
((فـــــي بيـــت ابو عــبد العــزيز))
ام عبد العزيز: غرور نادي الخدامه تشيك <تنظارها مرا ثانيه على الغرفه
غرور: طيب
عبدالعزيز: يمه طالعي بنتك باللهي مانزلت ولا دمعه للحين صج قلبها حجر
ام عبدالعزيز: اقول عزوز يمه تراني مالي خلق لا لك ولا لها
فرح وهيا تبكي: يمه خلاص تقولك غرور كل شي جاهز
عبد العزيز شاف اخته منهاره: تعالي فروحه
فرح وزاد البكي عندها راحت لحضن اخوها وقعدت تبكي
عبدالعزيز مرا حزنتوا اختو: خلاص ياقلبي لا تبكين
فرح بحزن: عمرو ابوي ماحضني ماسالني ليش تبكين مايسالني نجحتي ولالا؟
كل همو فلوسوا مايدري عننا انت شلت همنا وابوي حي الحين بتشيل
همنا وابوي ميت.
غرور سمعت الكلام مرا اثر عليها صح انها غنيه بس برضوا كانت تحتاج لقلب
حنون يطبطب عليها يحاسبها بس خلاص راح
فارس في السياره بيدق على ابوه يكلمه
فارس: سلام يالغالي
ابو فهد: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ها فريس ايش عندك داق علي؟
فارس: يبه بغيت اقول شي بس اخاف انك تنهار
ابو فهد: لا ياوليدي قل خير ان شاء الله
فارس: يبه عمي ناصر مات
ابو فهد: شنو ناآآآآآآآآآآآآصر مات؟
فارس: يبه رح لعندهم بالبيت تراهم بعد مادفنوه
ابو فهد: وش يستنون اجل
فارس: يبه هدي خذ الوالده وفهد وروحون وانا باخذ فاتن وبنات عمي نواف وبنجي
ابو فهد: ان شاء الله اجل اشوفك هناك
فارس: ان شاء الله
ابو فهد: يلا امنتك الله على نفسك وعلى اختك وبنات عمك
فارس: يبه بعد العزاء ان شاء الله بغيتك بشي ضروري
ابو فهد: خلاص يبه ابشر بس يخلص نتكلم
فارس: يلا مع السلامه
ابو فهد: مع السلامه
((فــي بيــت ابو فــهد))
بالتحديد الــصاله
جاء ابو فهد وقل لا ام فهد كل شيْ
ام فهد: ان لله وان اليه لراجعون اجل اقوم فهد عشان يروح
ابو فهد: اي قوميه ولبسي وانا بدق على اخوي نواف
ام فهد: يلا عن اذنك

ابو فهد: اذنك معاك
ابو فهد: الو
ريفال: الو
ابو فهد: السلام عليكم
ريفال: وعليكم السلام
ابو فهد: انتي رغد؟
ريفال: لا انا ريفال منو انت؟
ابو فهد: اهلين رفوله انا عمك محمد ابو فاتن
ريفال: اهاااااااا هلا بيك عمو
ابو فهد:كيفك ياعسل؟
ريفال: الحمدلله بخير
ابو فهد: دوم يارب
ريفال: دام عزك
ابو فهد: تسلمي اخوي نواف وينه؟
ريفال: ابوي بغرفته
ابو فهد: ممكن تعطيني اياآآه
ريفال: من عيوني ماطلبت شي
ابو فهد "ماشاء الله هيا صغيره عاقله الله يحفظها": تسلم عيونك
ريفال: بس دقيقه اوديله التلفون
ابو فهد: طيب
ريفال: يبه عمي محمد يبغيك
ابو رزان: محمد خير ان شاء الله <<عشان ليهم كم سنه ماكلموا بعض:اعطيني السماعه
ابو فهد: السلام عليكم اخوي نواف
ابو رزان: وعليكم السلام يامحمد ايش عندك اليوم؟
ابو فهد: واللهي عارف اني مقصر معاك بس السموحه منك
ابو رزان حس باخوه: معذور ياخوي بس اشفيك؟
ابو فهد: والله زي مانت ماتغيرت اخوي الكبير الي تحس فيني
ابو رزان: خير يامحمد ايش فيك؟
ابو فهد: ناصر يانواف ماآآآآآآآآآت
ابو رزان: لا اله الا الله البقيه في حياتك ياخوي
ابو فهد: تسلملي والله يالغالي امرلك بعد شوي واخذك طيب
ابو رزان: طيب ياخوي يلا مع السلامه
ابو فهد: مع السلامه
فـي السياره
فارس: بليييز روان اجهزوا بسرعه عشان لا نتاخر اوكيه؟
رغد مقهوره ليش كلم روان وهيا لا اكيد زعلان
روان: اوكيه اصلن مانبغى نسوي شي بس نلبس وننزل على طوول بس فتون
فاتن: هلا عيوني
روان: تسلم عيونك بس اختي ريفال لوحدها بالبيت وابوي بيروح كمان العزاء
فارس: خلاص انا بجبلها فرح والخدامه يجلسون معها ماطلبتي شي يابنت العم
روان: تسلم فارس يلا شوف رغد راحت من اول
راحت وروان
فاتن: اشبك على رغد؟
فارس: مره قهرتني لما قالت روح عند ولد عمك
فاتن: معها حق البنت عمها ولا قد شافته
فارس: ولوو مو بذي الطريقه تتكلم
فاتن: خلاص مو انت تحبها لازم تستحمل اخطاْها فروس
فارس: هلا يارجه
فاتن: اول وانت تكلم منصور مو قلت هلا باها الصوت؟
فارس: اي قلت
فاتن: كانت رغد واقفه بس لما سمعت انقهرت وجلست عشان تعرف قاعد
تكلم مين
فارس: قولي والله؟
فاتن: والله
فارس:حياااتي هي
فاتن: فارس يليييز انت تحبها ولا تلعب عليها؟
فارس: راح تستغربين من ردي بس واللهي احبـها
فاتن: طالع بعيني وانت تقول هاذا الكلام"صدق والله يحبها الله يهينهم ببعض"
فارس : دقي عليهم اتاخرو
فاتن: وليش ادق ادخل البيت عندهم انت
فارس: عادي ادخل؟
فاتن: اي يالدلخ عادي انت ولد عمهم
فارس طار من الفرح: اوكيه تسلمي ياحلى اخت بالدنيا
دخـــــــــل فـــارس البــيت
رغد غيرت لبسها لا بسه قميص وردي نعوم وقصير فوق الركبه بكثير
فارس"واوووووووووو طالعه ولا ملاك واللهي ها البنت بتموتني"
وفاتحه شعرها :روان وين عبايتي تو حطيتها هنا
روان مشغوله: مادري دوريلها بسرعه ترانا متاخرين على فارس وفاتن
رغد: في احد فوق؟
روان: لا ريفال في الملحق يمكن تلعب وبابا راح مع عمو
رغد: اوكيه انا بطلع فوق
روان: بس ليش تسالين؟
رغد: عشان لابسه قصير اول مارجع بنااااام
روان: ماراح تطلعين العبايه ؟
رغد: لا يلا ترى جد اتاخرنا
وطــــــلعت رغــد فـــوق وفارس وراها
رغد دخلت الغرفه وخلت الباب مفتوح وهيا تغني: حبيبي النهارده لازم
تعرف حبك عاملي جن..... وقاطعها صوت جوال فارس
رغد خافت لفت ورى لقت فارس استحت مره وهيا لابسه القصير
وكانت بتطلع بس فارس حط يدو على الباب ورد على الجوال
فارس : الو
منصور: وينك ترانا رحنا الشركه عشان التصريح
فارس: معليه ماراح اروح معكم استنى اختي وبنات عمي
منصور:هههههههه
فارس : خير اشبك تضحك؟
منصور: عشان قلت اختي وبنات عمي يالدلخ
فارس: اي ماقلت شي غلط
منصور: اختك فاتن منو بنات عمك الي ماعرفهم يالدلخ تراهم بنات عمي كمان
فارس: ههههههههههههههاي اي صح قصم واللهي نسيت ياشيخ عندي لك سالفه
بس مو وقتها هيا الي نستني
منصور: يلا ياشيخ اخوك يستعجلني باي
فارس: باي
فارس طـــالع رغـــد ومسك يد رغــد
رغد حاولت تبعد يده بس ماقدرت
فارس: رغوده انا اسف زعلتك بدون قصد
رغد: فارس نحنا لوحدنا وترى الشيطان شاطر خلنا نتكلم في وقت ثاني
فارس: اي معك حق "واعطاها بوووووسه في خدها الناعم" يلا ننتظركم
رغــد على طووول حطت يدها مكان الــبوسه
روان: رغــيد وش تسوين يلا
رغد: نازله





 

يارب والله مابغى شي من الدوونيا الا هدايتكـ
ورحمتكـ واكـون مبسوطـه
امبرطورة المـنتدى+اميرة الامارات+الالماسه=
lo0o0ve
وصـداقـى للابــــد
من مواضيع : امبرطورة المنتدى

  رد مع اقتباس