البارت السابع عشر
شهد بعد ماسكر الوليد بوجهها دقت على بيت اهلها
شهد .. السلام عليكم
الجوري .. وعليكم السلام هلا شهودة وحشتيني
شهد .. وانتى اكثر ياقلبي شلونك وشلون ماما وبابا
الجوري ...... ههههههههه الحمد لله كلنا بخيرانتي شلونك وشلون الوليد معك
شهد .. تمام .. ليش تضحكين يادوبه
الجوري .. اضحك عليك للحين ماما وبابا بكرة بيجونك عيال
شهد .. شسوي تعودت على كذا
الجوري .. شهود وليد عندك
شهد .. لا مو موجود جوجو فديتج وين ماما
الجوري .. لحظه اناديها لك
شهد .. خذى راحتك
الجوري .. خالتي
ام فواز .. نعم يمه
الجوري .. شهود تبيج على التلفون
ام فواز .. يمه الجوري روحي شوفى الطبخه لا تحترق
الجوري .. ان شاء الله
ام فواز .. هلا يمه شهد شخبارك
شهد .. اهلين ماما انا تمام انتى شخبارك
ام فواز .. بخير يمي بس مو ناقصني غير شوفك
شهد .. ولا يهمج يمه اليوم بعد المغرب اجيك
ام فواز .. شهود اقلى توك مالك غير يومين بيت الرجال وتبين تطلعين
شهد .. عادي ماما
ام فواز .. وليد شلونه معاك
شهد .. الحمد لله زين اقول ماما
ام فواز .. سمي يمه
شهد .. سم الله عدوك ماما ولا عليك امر عرفتي فوق فيها قطرة العيون ابيك ترسلينها لى مع خادمتين من الخدم
ام فواز .. وشتبين فيهم الخدم
شهد .. ماما ابيهم يرتبون معي اغراضى
ام فواز .. ابشري يمه
شهد .. ماما الحين طرشيهم قبل لا يجي الوليد
ام فواز .. ان شاء الله الحين اروح اقولهم
شهد .. مع السلامه ماما
ام فواز .. فى حفظ الرحمن
بعد ماسكرت من امها
دخلت المطبخ وقعدت تفتش بالدروج ولقت اللى تبيه
خذت الفرامه وطلعت البقدونس من الثلاجه وغسلته طق الجرس
وعرفت ان الخدم وصلوا راحت فتحت الباب
شهد .. اهلا سينتيا وعطيه
سينتيا وعطيه .. اهلين مدام كيفيك (( الخدم متوعدين على لهجتهم لهم اكثر من سبع السنين يشتغلون فى بيت ابوفواز))
شهد .. الحمد لله انتم شخباكم
الخدم .. تمام
شهد.. سينتيا شوفى ابيك تقطعين السلطه واانتى ياعطيه شوفى فى دجاج اخذيه وقطعي صغار
الخدم .. ان شاء الله مدام
سينتيا .. مدام شهد انتى بتسوين مشخول دجاج
شهد باستغراب .. ايه ليه
سينتيا .. يعني انا سوي سلطه جرجير
شهد .. ايه
بدت تشتغل فى الطبخه مع الخدم وبعد ماخلصت رتبت الكل معهم على طاوله الطعام وغلفته
وشبت الفحم وطلبت منهم يبخرون المكان على متروح تاخذلها شور سريع
نترك شهد شوى
فى المستشفى
ابو غلا وخوانها زايرينها
ابو مشاري .. شلونك يابنتي عساك بخير
غلا .. الحمد لله بخير يبه لا تشيل همي
ابومشاري .. وشلون ماشيل همك وانا بنفسي وصلتك للمواصيل هذى
غلا .. يبه ارجوك لا تقول كذا اللى راح مات واحنا اعيال اليوم
حلا تغير الموضوع .. غلوي ياعمري شلون زلقتي
غلا .. بضيق .. كانت سلوى زايرتني وقربت بسلم عليها وزلقت
حلا .. اكيد هي اللى كابه الماي الله ياخذها
غلا .. استغفري ربك ولاتظلمين.. البنت
حلا .. اقص ايدي اذا ماكان لها ايد فى الموضوع
غلا .. خلاص حلوي سكري الموضوع
حلا .. على امرك
مشاري .. غلوي
غلا ... عيونها
مشاري .. بطلبك طلب قولى تم
غلا .. تم
مشاري .. اذا طلعتي من المستشفى تعالى نامى عندنا تكفين
غلا .. ما وعدك ميشو حبيبي بس بحاول مع خالد
مشاري .. بقهر .. مو على كيفه يمنعك مو كفايه خذاك بالغصب والحيله
غلا .. ميشوووو
مشاري .. اسف بس والله مقهور لو كنت كبير واشتغل ماخليته يسوي اللى سواه وقعد يصيح
بو مشاري تضايق وطلع برا الغرفه
غلا .. ميشو حياتي تعالى ابيك
مشاري ودموعه على خدة .. نعم
غلا .. ميشو امسح دموعك الحين انت رجال والرجال مايصيح ولا تنزل دموعه على أي شى
مشاري .. بس انتى مو أي شى انتى كل شى بالنسبه لي
غلا .. طيب ولا يهمك بجيكم وانا عندكم بعد كم مشاري عندي انا
مشاري .. اسف غلوي ادري ضايقت عليك
غلا .. عادي حبيبي ومابين الاخوان اسف
حلا .. غلوي الاجو جو شخبارها من زمان عنها
غلا .. والله علمى فيها يوم عزا شمايل مدري عنها
حلا .. بروح ازورها ان شاء الله قريب
غلا .. انتظريني لما ارتاح شوى بعد ماطلع من المستشفى وروح معاك
حلا . اوكي
فى بيت ابوفواز
فواز بعد ماقراء رساله الجوري راح المحكمه ورجعها مرة ثانيه على ذمته والحين هو متجه لبيت ابوه
طق الجرس وفتحتله الخدامه الباب
فواز .. بابا موجود
الخدامه .. ايوة موجود
فواز .. طيب خلاص روحي انتي
دخل داخل وهو يقدم ريل وياخر ريل خايف من ردة فعل ابوة بس اللى مطمنه انى الجوري عندها علم انه ردها على ذمته
فواز دخل داخل وشاف امه وابوة واخوة فراس كلهم موجودين ................ السلام عليكم
الكل اللتفت صوبه .....عم الهدوء بالمكان لفترة
تدارك فراس الموقف .......زز وعليكم السسلام تفضل فواز
فواز ..... قرب من امه وباسها على راسها وقرب من ابوه بيبوس راسه
بس ابوة منعه ........... ابوفواز ...... انا قلتلك مالك دخله هالبيت ليماترد بنت عمك
فواز .. وانا رديت بنت عمي يبه
ابوفواز والفرح بان على وجه .. ايه هذى ولدي اللى اعرفه بس متى رديتها
فواز .. يبه هذى طلعتي من الحكمه
ابوفواز .. وزوجتك الثانيه
فواز .. يبه انتظرها تولد وطلقها
بوفواز .. بس مايصير تحرمها من ظنها
فواز .. هى تبي كذا يبه
ابوفواز .. الله المستعان
ام فواز ..... انا بروح ابشر الجوري
فواز ...ز عندها خبر يمه
فراس حب يحرج اخوة .......... هههههههههههههههههههههه امداك بلغتها
فواز .. باحراج .. حبيتا فرحها بس
فراس .. اها
فواز..يبه اقدر اشوفها
ابو فواز .. تقدر تشوفها هى زوجتك الحين
فواز .. مشكور يالغالي وباسه على راسه يمه الجوري وين
ام فواز .. بغرفتها
فواز .. عن اذنكم
الكل .. اذنك معك
ابو فواز .. الله يهدي سرهم
الكل .. امين
فوق فواز كان خجلان من نفسه ومن الجوري على اللى سوى فيها
طق طق
الجوري ... بهدوء .. تفضل
فواز .. بنفس النبرة.. مساء الخير
الجوري ..سمعت صوته .. قالت بشمئزاز ..مساء النور فى شي
فواز تجاهل طريقه كلامها .. اخبارك
الجوري بنفس الطريقه .. كنت بخير قبل لا اشوفك
فواز ... جوجو ليش تعاملني كذا
الجوري بحدة .. اسمى الجوري وبعدين كيف تبيني اعاملك بعد اللى سوته
فواز .. الجوري اسف
الجوري بستهزاء .. وباي بنك الصرفها كلمه اسف
فواز .. الجوري والله اني ندم قد شعرراسي
الجوري .. لا فات الفوت ماينفع الصوت وماتوقع اللى مثل امثالك يندمون
فواز .. طيب جهزي اغراضك عشان بليل بمر اخذك لبيتنا
الجوري .. وزوجتك مو جودة بالبيت
فواز باستغراب .. ايه بس ليش تسالين
الجوري .. قلتلى موجود بالبيت طيب انا بروح معاك بس بشرط
فواز ابتسم .. وانا حاضر لكل شروطك
الجوري .. البيت فى ملحق
فواز بنفس الاستغراب .. رد عليها ايه فيه
الجوري بخبث . عشان ارجع وياك البيت هذي كراتين تقعد فى الملحق وذا ماتبي براحتك ايه وقبل ماانسى مابيك تشاركني بنفس الغرفه
فواز بابتسامه . ... زوجتى اسمها كاترين مو كراتين وانفجر بالضحك وهو يتخيل جوري تنادي كاترين كراتين هههههههههههههههه
الجوري قلبها قام يدق لما سمعت ضحكت بس قالت بحدة .. خير قايله نكته انا
فواز .. لا خلاص لك اللى تبينه وقرب من عندها بس هى رجعت على ورا
فواز .. لاتخافين مانى مسوي لك شى
الجوري .. من قالك اني خايفه
فواز بعفويه .. محد قالي ياعمري
الجوري استحت ..............
فواز قرب منها وباسها على جبينها ... اشوفك بالليل
وطلع عنها
اما الجوري قعدت تلعن وتسب بنفسها على انها عطته فرصه يحرجها وتوعدة بداخله انها توريه الجحيم
بيت الوليد
عند شهد بعد ماطلعت من الحمام لبست لها فستان ليموني وصلت الظهر بعد ما خلصت صلاة وهى ترتب الجلال انصدمت بان اخر الجلال دم انتبهت حق رجلها مكان الحرق كله دم حاولت انه توقفه بس ماقدرت ونادت على وحدة من الخدم بس مافى رد عرفت انهم خلصوا شغلهم ورحوا احتارت متدري شتسوي دقت على فراس اخوها
شهد وهى شوى تصيح .. مرحبا
فراس .. هلا شهود اخبارك
شهد .. تمام انت اخبارك
فراس تمام
شهد .. فوفو بطلبك طلب قول تم
فراس .. تم امريني
شهد .. ابيك جيب دكتورنتا الخاصه لى بالبيت
فراس بخوف .. ليه فيج شى ولا الوليد فى شى
شهد .. بالم رجلى تنزف دم ومراضى يوقف
فراس .. والوليد وين
شهد . طلع تكفى فراس عجل على ولا تخبر أي احد حتى الوليد
فراس . طيب ان شاء الله
بعدساعه وصل فراس مع الدكتورة
فتحلهم الحارس الباب
وفراس دق على شهد ووصفتله مكا ن الغرفه
فراس والدكتورة .. السلام عليكم
شهد .. وعليكم السلام
الدكتورة .. ازيك ياشهد
شهد .. الحمد لله تمام انتي اخبارك
الدكتورة .. زي الفل تمام فرجيني رجلك
مدت لها شهد رجولها
الدكتورة .. شو اللى عامله برجلك
شهد بتوتر .. كنت اصب نسكافيه ورن التلفون والمكان كان هادي ومن الخوف انكب على رجلى >> شوفو ا ماقالت وليد السبب
الدكتورة . شافت شغلها وبعدها عطتها مرهم للحرق وقالتلها ما تتحرك من مكانها اليوم ولا تظغط على رجلها وتنظف الحرق كل يومين
شهد .. مشكورة دكتورة والله يعطيك العافيه
الدكتورة .. الله يعافيك وانا ماعملت الا الواجب
طلعت الدكتورة مع فراس اللى مادخلت ولا كلمه براسه من اللى قالته شهد
بس تحركت سيارة فراس صار مكانها سيارة الوليد بس مانتبه لسيارة فراس
دخل البيت دورها بعيونه مالقها فى الصاله طل فى المطبخ يدورها ماشافها فيه
ركب الدرج وهو يمشى درجتين درجتين متلهف لشوفتها
شاف باب غرفتها مفتوح دخل بدون استاذن شا فها منسدحه على السرير
الوليد .. السلام عليكم
شهد بهدؤء .. وعليكم السلام وهى تحاول تعدل جلستها
الوليد .. رجلك تعورك
شهد .. الحمد لله احسن بعد ماكشفت عليها الدكتورة
الوليد بعصبيه .. ومن معه رحتى المستشفى يامدام
شهد .. وليد اذا بتعصب طلع برا
الوليد .. مو قبل معرف من معه رحتي المستشفى
شهد .. ياخي مرحت المستشفى كلمت فراس وجاب الدكتورة الخاصه فينا ارتحت الحين
الوليد .. قرب من عندها .. طيب شقالتلك الدكتورة
شهد بتوتر بسبب قرب الوليد منها ....قالت ماظغط عليها وايد واريحها شوي
الوليد بحنان .. وانت لازم تسمعين كلامها
شهد.. ان شاء الله
الوليد .. انا بروح اجيب لنا غدا وبرجع
شهد .. الغداء جاهز فى غرفه الطعام
الوليد .. وشلون سويتيه وقفتي على رجلك وهى تعورك
شهد .. هى مانزفت مكان الحرق الا بعد ماخلصت طباخ
الوليد.. طيب وقرب منها وثنى نفسه
شهد باستغراب .. الوليد شت,,,,,,,,,
ماكملت كلمتها لان وليدشالها
شهد ... وليد انزلي
الوليد .. لا مانى منزلك ماتتبين تتغدين
شهد .. لا مالى نفس
الوليد .. بس انا ماحب اكل ومحد معي
شهد .. طيب نزلنى وانا بنزل معك
الوليد . لا لا تحاولين مو انتي ا تقولين الدكتور قالت لك لا تظغطين على رجلك
شهد .. ايه
الوليد .. اجل انا هذى مهمتى اليوم
وصلوا غرفه الطعام ونزلها الوليد على احد الكراسي
شهد بخجل .. شكرا
الوليد .. العفو ماسويت شى
فتح الوليد الصواني المغلفه
الوليد .. ماشاء متى امداك تسوين كل ذا
شهد .. شدعوة اللى يسمعك يقول مسوي مفطح كله مشخول دجاج
الوليد .. طيب والسطله والتبوله متى امداك تسوينها
شهد .. بعد ماركبت الرز على مايتبخر خلصت ذا
الوليد .. ماشاء الله عليك اجل سريعه فى الشغل
شهد .. يعني
قعدوا ياكلون وشهد ماكلت شى بس تلعب بصحنها بعد صمت