الموضوع: اول روايه لي ..=)
عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /08-02-2010, 05:48 PM   #2

RAY0O0M
بنوتة SpeciaL
sweet roro

 
    حالة الإتصال : RAY0O0M غير متصلة
    رقم العضوية : 60491
    تاريخ التسجيل : Sep 2009
    المشاركات : 1,470
    بمعدل : 0.27 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : RAY0O0M is a splendid one to beholdRAY0O0M is a splendid one to beholdRAY0O0M is a splendid one to beholdRAY0O0M is a splendid one to beholdRAY0O0M is a splendid one to beholdRAY0O0M is a splendid one to beholdRAY0O0M is a splendid one to behold
    التقييم : 895
    تقييم المستوى : 33
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 18037

     SMS : يــاارب غفـــرانك

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور RAY0O0M عرض مواضيع RAY0O0M عرض ردود RAY0O0M
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

في بيت
سديم وريم و شموخ
_________________
شمووخ : سديم ريم يالله قعدو لا تتاخرون عالمدرسه
سديم و ريم : انزين شوي و قعدينا
شموخ : اقول اقول قعدو لا تيي امي تحن فوق راسكم
سديم و ريم : يالله يالله قاعدين
قامت ريم اول و بعدها سديم و قعدو يشوفون بعض قالت سديم انا اول بدخل الحمام و ريم قالت انا اول
سديم و ريم : قعدو حول الربع ساعه و اهم يتهاوشوون عالحمام بالاخر ريم دخلت الحمام اول
و بعدها سديم
شموخ : ههههه اشكالكم تضحك شعركم طاير و ويهكم منتفخ خخخ
سديم: شموخو مو فاضيه انا سكتي اللي فيني كافيني ذلفي من ويهي ولا تشوفين شي ماشفتيه
شموووخ : يالله انا بروح داري بلبس و اتكشخ بلسبس و اتكشخ
سديم : روحه بلا رده
طلعت ريم من الحمام و سديم دخلت بعدها
تكشخت ريم و خلصت و نزلت عند امها تسولف معاها شوي
بعدها طلعت سديم من الحمام : و تكشخت و الحقت ريم عند امها
شموخ : انا مشتهيه البس شي سبورتي شلبس شلبس اي البس هذا حلو يالله يالله و بلبس شووز سبوورتي و بسوي بشعري كيرلي
______________________________________
في بيت عبير و مسك
_____________________
عبير : صباح الخير مسووك
مسك : صباح النور
عبير : يالله حبيبتي روحي اكلي شي و لبسي عشان نروح الجماعه
مسك : اوكي حبيبتي
عبير : يالله انا خلصت ناطرتج بالسياره
مسك : اوكي
___________________________________-
بالجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــامعه

سديم : ريوم ريوم شوفي هالبنت قمر الله بروح اعطيها ورده ههه
ريم : ههه و انتي بس تشوفين بنيه تقولين حلوه و القمر و الحلاه كله فيني
سديم : هههه اي و الله انتي الحلى كله يا قلبي
شموخ : اقول سديمو ريمو زين شعري زين شكلي .؟!
سديم وريم : اي اي حلو هذي ماهمها الا المووضه
شموخ : اي اذا ماهمتني الموضه شنو اللي يهمني


عبير : مسك مو جنه هذيل الشله .؟! ـ
مسك : اي اي يالله امشي نروح لهم
عبير : مسك مسك
مسك : نعم
عبير : هذا ولد عمي راشد امشي نسلم عليه بليييييييز
مسك : يالله امشي هههه
عبير و مسك : يا هلا براشد شلونك و شلون الاهل ان شاء الله بخير
راشد : هلا بعبير و اختها الحمدالله اختي تسلم عليكم
عبير: الله يسلمها راشد
راشد : عيوونه
عبير : من زمان عنك .؟!..^ـ
راشد: كنت مشغوول مع رفيجي شوي
عبير: اها
مسك : مو جنه نسيتووني,.! هه
عبير و راشد : ههه لا لا ما نسيناج ..
مسك و عبير : يالله رشود احنا بنروح تبي شي.؟
راشد : لا سلامتكم بس سلموني عالاهل
عبير: يوصل ان شاء الله
مسك و عبير راحو للشله
مسك و عبير :هـــاي شلونكم بنات .!؟
البنات : هلا هلا هلا الحمدالله بخير وينكم من زمان عنكم .!.؟
مسك و عبير : انشغلنا شوي مع الاهل
البنات : اها
شموخ : بنات حبايبي انا بروح خلص وقت السوالف
مسك و سديم و عبير : احنا بعد بنروح يالله باي نشوفكم بالهـده
باي .باي
سديم : ريم شوفي هذي البنت اللي قلتلج عنها انها قمر امشي نسلم عليها
ريم : هه يحليلج سديمو يالله امشي
سديم : اهلييين بنيه شسمج انتي .!؟
البنت : اسمي يارا
سديم و ريم : عاشت الاسامي
يارا : بغيتو شي !؟
سديم و ريم : هاه لا لا سلامتج
يارا : فيكم شي !؟
سديم : لا لا مافينا شي بس ..ـ
يارا : بس شنو !؟
سديم : بس شكلج بنوته حلوه و طيبه
يارا : تسلمين حبيبتي و انتي بعد شكلج بنوته حلوه و طيبه
سديم : الف شكر لج يالله يارا نشوفج بعدين انا برووح مع اختي ريم
يارا : حياكم
ريم : سديمو مو جنه طيحتي الميانه معاها و انتي ماتعرفينها ابد
سديم : اقول سكتي ترى معطيتج ويه
ريم : هه لاتزعلين بس الحق حق هههه



بدت الطلعه للبيووت
عبير: طلعت اول وحده طبعاً عشان تشوف الحبيب رشود
رشود مع رفيجه
راشد : هلا هلا سامي شلونكم مع الجامعه ..!؟
سامي : بخير الله يسلمك
راشد : دوم ان شاء الله
راشد التفت و شاف عبير من بعيد و ابتسم لها و اشرلها عشان تيي
سامي : آمين شنو شتشوف .؟
راشد : هاه ولا شي
سامي : ههه عارفك عدل يالله يالله رشود اشوفك بعدين اخذ راحتك مع اللي ماخذه عقلك هه
راشد : هه يالله مع السلامه
بعدها يت عبير
عبير: هاي راشد شلونك هالمره بروحي ييت بدون مسوك
راشد : هه احسن يالله عيل امشي ركبي السياره مـعاي
عبير: هاه اركب معاك لالا استحي
راشد : عادي انا ولد عمج
عبير : امم من عيوني و الله غالي و الطلب رخيص
راشد : يالله وين بترروحين 1؟
عبير: يحليلك عسى الله لا يفرقنا
راشد : آمين
ركبو السياره بعدها قررو يروحون البحر
_______________________________________
شموخ : سديم ماشفتي ريم !؟
سديم : لا لا ماشفتها بس اكيد مع مسك
شموخ : اكيد هذي ريم و مسك امشي سديمو نروحلهم الظاهر فيهم شي
سديم : اي اي صح امشي
راحو لريم و شموخ

ريم و مسك : الحين وين نلقى عبوور .؟
شموخ و سديم : هلا شصايرلكم.؟
ريم : عبير مو لاقينها بالجماعه
مسك : اهئ اهئ اهئ خايفه يصير فيها شي امبيه الحين السواق برا و مااقدر اروح معاه ليرحت البيت امي بتسالني عنها
ريم و سديم و شموخ : لا تبجين حبيبتي الحين بتيي لا تخافين وين بتروح يعني
مسك : انا بروح لراشد يمكن اشوف عبيرو عنده
شموخ و سديم : منو راشد .؟
مسك :ولد عمي
سديم و شموخ و ريم : اها
و انتهــــى البارت
تتوقعون مسك بتلقى اختها عبير .؟
واذا لقتها بتزفها .؟
بتشـوفون هذا كله بالبارت الاخيـر و يالله مع السلامه





 

  رد مع اقتباس