الموضوع: اول روايه لي ..=)
عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-02-2010, 02:49 AM   #5

RAY0O0M
بنوتة SpeciaL
sweet roro

 
    حالة الإتصال : RAY0O0M غير متصلة
    رقم العضوية : 60491
    تاريخ التسجيل : Sep 2009
    المشاركات : 1,470
    بمعدل : 0.27 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : RAY0O0M is a splendid one to beholdRAY0O0M is a splendid one to beholdRAY0O0M is a splendid one to beholdRAY0O0M is a splendid one to beholdRAY0O0M is a splendid one to beholdRAY0O0M is a splendid one to beholdRAY0O0M is a splendid one to behold
    التقييم : 895
    تقييم المستوى : 33
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 19065

     SMS : يــاارب غفـــرانك

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور RAY0O0M عرض مواضيع RAY0O0M عرض ردود RAY0O0M
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

..!سديم لريم : ريم عبير لتحب هذاا ولد عمها ؟
ريم : ماادري و الله بس اتوقع اي
شوخ : اذا تحبه اكيد طالعه معاه
سديم و ريم : اي صح بس مايصير جذي لازم تقولنا
_____________________________________________

راحت مسك لرفيج راشد
مسك : هلا
سامي : هلا فيج منو حضرتج .؟!
مسك : بنت عم راشد
سامي : اي يا هلا و الله نورتي
مسك : سامي
سامي : عيونه
مسك : ابتسمت و نزلت راسها و اهي تتكلم : ماشفت اختي عبير مع رااشد
سامي : اي شفتهم
مسك : صج بس وين .؟
سامي ماادري بس انا شفت راشد يركبها السياره
مسك : شنووووووووووووو
سامي : شفيج لا تطيحين علينا
مسك : اسفه بس اهي و لا مره ركبت معاه بالسياره بروحها
سامي: و انتي اول مره بتركبين السياره معـاي
مسك: لا لا انا بحال و انت بحااال ابيي اختي انا و لا تقول جذي فاهم
سامي : اي اي فاهم
مسك : يالله مع السلامه
سامي : الله يسلمج
______________________________-

مسك دقت تليفون لراشد
مسك : الوو
راشد : هلا هلا
مسك ك اقول عطني اختي و لا و الله لا اعرفكم و لا تعرفووني
راشد : شتقولين انتي انا بروحي
مسك : و الله العظيم اذا ما يبتها المدرسه و الحين ياويلك و بعلم ابوك على سوالفك فاهم .؟
راشد : مع السلامه انا ماعندي احد
______________________

مسك : اهئ اهئ اهئ اهئ انا ماادري شسوي الحين
____________________________________-


بالسيـــــاره
عبير: رشود انا خايفه طلعي يم باب الجامعه و انا بتلثم و بروح ادخل جني مو معاك اوك
راشد : تامرين امر
عبير/: مشكووور
راشد : العفوو تبين شي بعد !؟
عبير: لا مابي غيرك انك تستر علي
راشد : افا عليج
راح لباب المدرسه و تلثمت عبير و دخلت المدرسه و راحت للريم و سديم و شموخ
____________________________________

عبير : هـاي بنات
سديم و ريم و شموخ مو مصدقين : هايات وين كنتي .!؟
عببير : هاه .....!ـ كنت كنت
سديم و ريم و شموخ : كنتي وين
عبير : كنت برا عند باب الجامعه انتو وينكم انا انطركم
سديم و ريم : حرام عليج اختج تنطرج و تدورج و تقولين انا انطركم ترى اهي الحين قعد تبجي و تدوووورج من مكان لي مكان
عبير : حرام و ينها اهي الحين
سديم و ريم : راحت لراشد تشوفه اذا انتي عنده و لا لأ
عبير: اها حرام انا اسفه و الله مو قصدي
سديم و ريم : وجهي الكلام هذا لاختج المسكينه هذا كله من حبها لج اقول شموخو روحي نادي مسووك قوليلها انه عبير عندنا
شموخ : مابي انتو روحو فاهمين وااي بس يطلبون شي مني عندج ريل و ايد و خشم و عين و كل شي انتي روحي
سديم و ريم: مالت
ريم : امشي عبير نروح لاختج
__________________________________________________-


مسك : طاحت يم باب الجاااااااااااااااامعه
راحو البنات لها و لقوها طايحه و كلهم صرخو صرخه عاليه و قالو مسسسسسسسسسسسسسسسسك
ودو مسك للسياره و اهم كلهم قعد\و بالسياره و دوها المستشفى و الحمدالله مافيها شي اما عبير قاعده تلوم نفسها عاللي سوته و طلبت من اختها مسك تسامحها
و مسك : مسامحتج
راحو البيت النتيييـجه
عبير تتزوج راااشد و مسك تتزوج رفيج راشد اللي اهو سامي
و عاشو احلى عيشه معاهم
و يالله نبي آآراءكم





 

  رد مع اقتباس