عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-07-2010, 10:25 AM   #11

Emalicious
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : Emalicious غير متصلة
    رقم العضوية : 983
    تاريخ التسجيل : Jul 2005
    المشاركات : 198
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Emalicious will become famous soon enough
    التقييم : 90
    تقييم المستوى : 20
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1926
    استعرضي : عرض البوم صور Emalicious عرض مواضيع Emalicious عرض ردود Emalicious
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

kalp.2.





لا أدري ماذا سأكتب .. ولا أدري لماذا أجدني هُنا في أكثرِ لحضاتِ تخبطي أحاول أن أجترَ الأحزان وأبوحُ بما يجتاحُ نفسي من ألم أو قلق ..
رُبما هذا هو سبب الصداعِ المفاجيء الذي يجتاحُ رأسي الآن .. أنا متأكدةٌ أنها أفكارٌ جاهزة للخروج إلى العالم وأمي تعتقد أنها سوء تغذيه .. وطبيبي يجزم بأنها لابدَ أن تكونَ هرموناتي التي تمردت وخرجت عن طوعي منذ أكثر من سنه .. مسببةً لي المتاعب مثلَ الإنتظار عند باب عيادته لأكثر من ساعة ونصف .لا يحضرني السبب بالضبط ..ولكن حزني < الغير مبرر > هو الذي يحضرني .. ويسيطر على حواسي .
كُنت أعتقدُ فيما سبق أن أفضل طريقة لعدم الشعور بالحزن هي أن تجدَ ما يُلهيكَ عنه .. ولكن مع الوقت لا يسَعُ ذلك الشيء المُلهي أن يؤثرَ فيكَ بنفس التأثير كما سابقاً ..اكتشفتُ أنه لابدَ من مواجهة الحزن والقلق والإنصات له جيداً .. وقد أخطأتُ اليوم في حق من أحب بأن جعلته المُلهي لي عن مشاكليْ وهمومي التي لابدَ أن أواجهها بنفسي .. فعذراً لكلِ من أحب لو جعلتكم الحاجز الذي أحتمي بهِ وأختبىءُ خلفه كلما شَعرتُ بالخوف .. ليسَ هكذا تكونُ المحبة ولا بهذه الطريقة يكون العشق .. أعدكُم بأن أكونَ أكثر قوة , ولا أريدكمْ أن تسندوا ظهريْ دائماً ولكني حتماً أريدكم إن سقطتُ أرضاً أن تعينونِي وتحبونيْ..





 

  رد مع اقتباس

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online