عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /14-07-2010, 11:39 AM   #19

صدفة
بنوتة SpeciaL
لآ أًلهَ أًلا أللهـ

 
    حالة الإتصال : صدفة غير متصلة
    رقم العضوية : 48703
    تاريخ التسجيل : Mar 2008
    العمر : 30
    المشاركات : 1,495
    بمعدل : 0.24 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : صدفة will become famous soon enoughصدفة will become famous soon enough
    التقييم : 145
    تقييم المستوى : 21
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 29792
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور صدفة عرض مواضيع صدفة عرض ردود صدفة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

 
الساعه السـادسة صبـاحاً
الكـل جالس يحووس ويرت باغراضه
ماعدا الشباب منتظرين

عبد الرحمن:اقول حمودي وش فيك هالايام متغير؟؟
احمد:عبود موب عاارف وش اقولك حاسس جبال على كتووفي
عبد الرحمن:قلي واانا اخووك يمكن نلاقي حل
احمد:عبد الرحمن بقوولك بس بعدين من أتأكد من نفسي
عبد الرحمن: طيب براااحتك مابقولك شي بس متى ماتبي تقولي قولي
.
.
.
ساارة:نوفــه
نوفـ:....
ساارة:طــــووفه
نوفـ: هـاا
سااره:نووفوه وش فيك سرحاانه تخبين علي افــا عليكِ
نوفـ نـاضرتها بمعنى طسي ومابي اشوف وجهـك
.
.
.
اجتموعو بالسياارة
البنات في سيارة
الشباب في سيارة
الرجال في سيارة
والامهات في سياارة

البنات فاالينها وأول مرة يكتشفون ان صووت ريماس يدوخ مررة
وقاعدين يطقوون معاها
وموب حاسين بالطريق يعني اذا وقفو ولا سارو مابيحسون
ريمـاس جالسة تغني:
جــيت وش جـابك حبيبي
مـن بعد طول المغيـبي
^
وكأنـها طقــاقه من زمان
صوتها يااخذ الرووح

الشباب قررو يووقفون السيارات
وطرشو تركي حق سياارة البنات عشان يقوول لهم
كان واقف جنب السايررة وسمع صوت ريمااس ودااخ عليه
كان يبي يشووف من ذا الملاك الي جالس يغني
صووتها مؤثر بقووة بس راح عند السواق
قاله وقف بيرتاحون رااح وصوته معلق بذي البنت؟
.
.
رامـا:جنوون
جنـى:هلا والله برمشمش
رامـا:اقوول عن اللقافه
جنى:جب انتي بس
رامـا:المهم قد شفتي نور
جنى:لاع
ريماس:رمووش تبيني ادور لك عنها
رامـا ياليت
ريمـاس راحت تدور
وتـدور
................
أم سارة:ام جاسم ابي مووية
ام جاسم:من عيوني
ام ساارة:تسلميلي
أم نوافـ:اقوول ام ساارة الحين لا اخذت بنتك بعذبها عندي
ام سارة وتلقائيا صدقت ودمعت عيونها:وشو؟؟
ام نواف غـمزت لام جااسم على انه يلعبون على ام سارة لانهم يعرفون مدر تعلقها باولاها
ام جـاسم:ايه قالت لي انا اعرفها ام نوااف بتموت بنتكِ
ام نواف بعد مالاحظت دموع ام ساارة:قال اعذبها قااال هااذي سااارونه بحطهاا بعيووني وبقلبي
ام سارة :....
ام جاسم وهي تضحك:بسااع تصدقين يا ام ساارة الا ام نوووف سعوود وش يشتغل
ام نوف:سعود للحين بالجامعه بس يشتغل مع ابوه بمشاريع
ام جاسم:مااشاء الله
.
.
نواف:تركيووه ولو تعبناك بس عليش تقول حق الحريم انو حنا بنتحرك
تركي :افا عليك الحين بروح

ألكـل تجهـزو
وأنطــلقوو

فــرحه بصـدمـهـ:بناااات في حد منكم شااف ريماااس
الكـل:لا ويننهااا
والخووف خيم على البنات
فررحه للسوواق: وقف وقف بسرررعه
السوواق:مافي وقف الا بكلمه من بابا
فررحهة:اقووولك ووقف
السوواق:حاازر حاازر(حاظر حاظر)
فرحـة نزلت مثل المجنووونه
والشبااب وقفوو السياارة ماعدا سيارة الحريم والرجال لانهم مشوو قبلهم
اول من نزل عبد الرحمن
فرحه راحت لعنده تصيح:عبد الرحمن شــ شــ
عبد الرحمن:وش فيج قولي(بخووف وربكه)
فرحة:شــ شـفـ ت ر ي م ا س <<بصوت متقطع من الصياح
عبد الرحمن راح حق الشباب وقال لهم
الشباب جو عند فرحة
تركي :انتو وين اخر مرة شفتوها
فرحة بصيااح:كانت تغني لنا بالسياارة وبعدين ماشفتها
تركي(عرف من البنت الي كانت تغني ودمووع حاارة تولدت بعينه):وين بااقي البنات
البنات كلهم سمعو صوت صرااخه ونزلوو
تركي قال بسررعه شبااب كلنا بنروح ندورها ماعدا نواف وجاسم وعبد الله لحقو البنات
وحاولو ماحد يعرف بنرووح انا والشباب ندوورهم
توجهو البنات والشباب والخووف بقلبهم
وتركي دموعه تحرقه وومايدي ليه
وصول لاخر مكان كانو فيه والي عنده تركو ريماس
......
في غير مكان عند ريماس
تمشي بخووووف وتصييح ودمووعها اربع اربع وهي تمشي
وتـحس في عيوون ترااقبها
قرب لها شااب غريب مسكها من ايدها
الشااب:وووين وين يااحلووة
ريمااس تشااهق:حلفتك بخووواتك تبعد عنيي الله يخليك
الشااب:انا اخليك بعد ماالقيتك
ريمااس :تـكفى تــكفي اتركني
الشااب وهو يسحبها من يدها
ريمااس طاحت لثمتها
الشااب شااف عيوونها حمرر وشااف البراائة فيهم
مسكها من وجههاا مسح دموعها وقاال لهاا بتركك بس بيلاقيك
غيرري شووفي لنفسك صررفه
ريمااس وهي ميته خووف ممن حركته
:رووووح الله يخلي خواتك وخليني
الشاب:برووح يااحلووة
ريماس جلست على الارض ولمت رجوولها
قعدت تبكي
.................
الشبااب جالسين يدووورنها
تركي
لمح بنت تصيح قرب لها
ريمااس:وووش تبي انت الثااني اتررركوووني
تركي مافهم من صوت الصيااح:ريمااس انا تركي ولد خااله ساارة صديقت اختك
ريمااس للحين طايحة لثمتها:يعني انت مابتسوي لي شي
تركي:افــا عليك
ريمااس رااحت بحضنه تصيح وتشااهق
وماتدرك وش الي جاالسة تسوويه
بعد وجهها عن ثووبة ومسح دمعته
وبعدها انتبه لنفسه
تركي:ريموس يلا تغطي لا يشوفوك
ريماس تغطت
خذني لدنياا ماافيهااا عذاااب
خذني لدنيااا ماافيها ألــم
خذني لدنياا مافيها شتااات
دنــيا سعاادة وهنى لــين الممات
تركي مسك يدها بعفووية
وخذاااها ووقف وطول الوووقت حااس بحب لها
ورن للشباب كلهم
قاالهم انه لاقاها
الشباب بيصعدون
ريمااس:وش وش كل عقلكم بجلس معااكم بسياارة وش يقوولون
الشببااب:عاادي اتركووها تتخلل هني
كلهم صعدو واخرهم تركي
ريمااس وهي منحرجة انها تقعد جنب تركي كلة من رااسي
جلست ريماس وهي قرريبة من تركي
تركي طوول الطريق عيوونه عليها
سعود:علامـك انت تااكل خيتي بالشوووف ترااي (وهي يعدل يااقه الثوب)اخوها المحترم
تركي:عااد جب جب
ريمااس وهي منزله رااسهه وبقلبها ماتت حيااا وهي تسمع اخوها وتركي
سعود:ريمااس
ريمااس (هذا وش فيه الحين):هااا
سعوود :وجعااه
ريمااس:هين هين الحين
سعوود:يماااه الحين بتااكلني
ريمااس:لاع وييع شااكل منك
سعود:يالله يالطقااقة من زين وجيهك عااد
تركي مصدوم:ريماس طقاقة؟؟
سعود وريمااس ضحكو غصب عنهم على فكرة(ريمااس جواتها محرووق قلبها وتبي تصيح بحضن احد الحين على الي صار فيها بس من سمعت انها طقااقة ضحكت
سعود:مااالت على خشتك وشو طقااقة الحمد لله والشكر
تركي:يعني موب طقااقة؟
سعود:ههههههههههههه الحين انخبلت انت ايه اكيد موب طقااقه بس ريمااسه صوتها عذاااب
ريماس:بل بل وشلوون تكلم عني جذي قدام الشبااب
سعود:لاه م جد هذوول شبااب اصلا شووفيهم كلهم خجلانين منك
ريماس:ههههههههههههههه
........................
رامــا وهي تصيح:فرريد وشوولوون اذا مالاقووها بذبح نفسي
فريد وهو يضمه لصدررة:الا بيلاقوها لاتبكين حبيبتي
راما :طيب بثق فيك
فرريد وهو يطالع فيها:يااالبى الي يثقوون
..........
نوف:هذي اختي اختيي يااناااس
نوف جاالسة تصيح
والكل يهدوو فيهاا
الا بالبااب تفتح
وتطلع لهم ريمااس الي تنااست دموعها عشاانهم
ريمااس:آآآآآع
سارة:يماااا خرعتيني
نووف تركض تحضن اختها:يااحووولا الحين طريقك ماابتدليه ماالت على وجهك
راما:ياهلالالالا
سنين بدون نفس:اهلا عجبتك السيرة لحالك صح
ريمااس وماتت الابتسامه على شفاتها:وشو
سنين:ايه مااشفتي الشبااب شسوو بيمووتون عليك ماشاء الله
ساارة وهي تعطي سنين كف:اسمعي لاتكلمين كذاا عيب
سنين:تضربيني مااعليش تحملي الي بيجيك
نوف وهي تااخذ ساارة
نوف:مااعليك منها
ساارة:طبعاا مالت ع هالاشكال
نووف:يمه تخوفين
سارة:اعجبك
نوف:ماالت بس يااشين هالثقة
ساارة:أحـم أحــم
.
.
.
سنين:نوور ساارة متى ملكتها
نور:باجر لو بعده مدري
سنين: ومن بيااخذها
نور بطفش:نواف
سنين :اهــا
.
.
سنين بداخلها أجــل تحبينه ويحبك الا مااخليه يحبني ويبطل يملك عليك بكررة
سنين رااحت خذت ثووب لين فوق الركبة بشووي أحــمر صاارخ
عـلاقي وفاااضح مررة حطت مكاايج قووي وروج احمر صاارخ
وفتحت شعررها الاسود لين نص ظهرها ولبست شوز(الله يكرمكم) كعب احمر
طااالعه تفتن تجنن وحلوووة مررررة بس يااشين نيتها
:(
رنت حق تركي
تركي:هلا سنوون
سنين:هلا تركي اقولك ان ساارة تبي نواف في الشجرة البعدييدة الي خلف الغررفه الي ماحد يسكن فيها
تركي:وطيب ليه ماقالت له هي
سنين:مددري
تركي طيب بقووله
سنين خذت عباايتها وراحت
بالووقت ذاا
كانت نوف تسمع
ورااحت قاالت حق ساارة كل شي
ساارة ودها تبكي:ليه تسووي كذا هالحقيرررة
نوف:مدري بس لازم تمنعين نواف يروح لها
ساارة:طيب بقوول حق نور توصله
راحت ساارة وقالت لنور
نور وصلت حق نواف كل شي
نواف اصاب بخيبة امل مع انه كبرت بعينه ساارة لانه ماكان يتوقع انه تطلب مقاابلته بمكاان زي كذا
خصوصا هو لناس ثانين واعتقد هم شله شبااب(وهذا الي مااتعرفيه يااسنين)
.
.
سنين راحت هي وعباايته وبعدها رمت العباااية وقعدت تنتظر نوااف
ولـأسف الي أجـاها غـير
نوافـ
الي أجـاها مـعاذ
(معاذ شـاب بعمر 22 مرررة حلووو بشرته بيضاء وطوويل احمد شااب ملتزم جا حق البحر
مع اصدقائة)
معاذ وهو منزل عيونه:اختي شكلك غلطانه وجاية هني
سنين بدلع :لا انت الغلطان
معاذ استحقرها:اقوول امشي من هني وبهمس مالت على وجهك
سنين:مانيب رايحة سو الي تبي
معاذ عصب:مسكها من ايدها ورماها ع الارض بقووة
وفجــاءة ظهــر ؟؟
.
.
.
نوافـ:وش رايك يا احمد وش كانت تبي سنين
احمد:وااع وانا مدري اصلا شكلها رااعيه شبااب
نوافـ:جب لاتكلم جذي عيب
احمد:لاعيب ولاهم اصلا ذي الصراحة انا سمعتها تكلم حد وطايحة معه رومنسيات
نوافـ:انا لي صديق يكلم وكذا اول مايقفل الخط يطيح سب بهالبنات
احمد:اصلا الكل يخدعوهم بكم كلمة وذن يصدقن
نواف:ايه صح ياخوي اصلا كيف بياخذها وهي تخون ثقة اهلها اكيد بتخوونه بعدين
احمد:يــه فكك من سيررت ذن التبن وقلي بكررة بتشووف ساارونتك
نواف:امش امش صدق ماتستح على وجهك تكلم عني مرتي جذي
احمد:صاارت مرتك من الحين الله يعلم وش تسوو فيني بعد ذلك
نواف وهو يقلدة :بعد ذلك ..مالت عليك بس
أحـمد:نواااف
نواف:وجع شتبي
احـمد:تذكر ندى من طاحت
نواف أرتبك:اي وش فيها بنت وطاحت أنـت شعليك
احمد:كليتني بقشووري بس بغيت أقوولك شي في قلبي
وجا جاسم:هلالالاع
أحـمد:انت ماتشررف الا بالاوقات الي موب لازم تشرف فيها
جاسم:اصلا يحصلك الشرف جاسم بجلاله قدرة شرف يم خشتك
نواف:جسووم حـموودوه جب اثنينكم خلووني مرروق :)
جاسم:اصغر عياالك جسووم
احمد:يدووه جااسم
جاسم:وش وش شاايفني شاايلك ونت بززر وتقلي يدووه
احـمد:مااعرفنالك حاالة يقوولك جسوم تزعل اقولك يدوو تزعل وش اقوول أنســه جاسم
جـاسم:جب يالبزر
أحــمد:بصــيح وبقوول حق امي
فريد:تعاال ياااماما هني<<فريد سمع اخر كلمة بس
احمد يركض حق فريد:ماما ذا بيقوولي بزر
فريد:ماالت عليه ولايهمك
ابو سارة طلع لهم وكان يسمعهم ويضحك على خبالهم:اقوول كل وااحد أطـول مني وجالسين كنكم بزران
كلهم استحوو واكثرهم نوااف
ابو سارة طالع بنواف:الله يعين بنيتي شكلي بهون
نواف:لا عـمي خلاص مانيب متكلم لين بكرره عشان لاتهون
كلهم ضحكو لانه صدق وراحو
......................
سنين:ـتـ ت ت ركي لاتفـهم غلط
تركــي والنار تتطاير من عيوونه:ولــا كلمه حساافه تربيت ابووي فيج
الظااهر ماعرفو يربوونك
معاذ:اخوووي لا تسويـ لها شي خلاص بخطبها عشان تترتاح
تركي:غــصبن عنك بتااخذها ولا بذبحهااا
معاذ:انا سويت كذا عشان استر عليها موب عشاان شي اصلا انا ماقربت منهااا
ولا طاايق ذي الاشكال بعيشت الله
تركي حس على نفسة وحس سكاكين تنزرع ببطنهك:سـ نـ يـ ن انــقلي بسسسسسرعه لا اذبحك
سنين رااحت تركض وتصيح بعد مالبست عبايتتها
تركـي وهي يشد اصاابعه حــيل:أنـا اسف أسـتاذ
معاذ بحنية وقهر:معاذ
تركي:انت اذا ماتبيها بكيفك بس
معاذ:انـا مـستعد أتـحمل عشاان الله وبس بس لاتلوومني عن أي تصررف خطاء بسويه فيها
تركي وهو يستدير ويعطيه ظهرة:اذا تبي تذبحها اذبحها
ورااح
.
.
معاذ والدموع بعينة كيف بااخذ هالحــقيرة ذي بس شسووي لازم استر عليها عالاقل لاني شفتها بملابس اعوذ بالله
بس ماقوول الا الله يهديها
.
.
.
تركي وده يذبح سنين:سنننننننننننننننييييييييين
سنين:نـعم
تركي وهو يصفقهه كـف:تـنعنعت ضلووعك
سنين خاافت
تركي:بعد بكرره بيجي معاذ يملك على وجهـك ستر علييك الله لا يووفقك قوولي امين
سنين: لا لا لا ما ابي
تركي:اجل بروح اقول حق ابووي بيعلمك السنع
سنين:لا خلاص مواافقة بس تـكفى لاتقوول حق احد
.
.
ريمـاس:هـا وش قـلتي
نوف:مدري
ريمـاس:اقوولك خلصني من ضــياع وش تقوولين اروح واشككره تقوولي مدري
نوف:أهــا طيب رووحي اصلا هذا واجب
ريماس طيب
تركي كان يمشي
مخــنوق ودمعه تحررقه في عينه معقوولة العيب من اختي بنت امي وابوي
ودي اشكي حق احد بس من بقوول
ولمح بنت قدامه
ريماس:هــلا تــركي
تركــي وش ذا الصووت الملاكي:هلا فيــك
ريمـاس:انـا ريماس وبغيت اتشكرك على اليوم والله جميلك موب ناسيته طول حياتي
ريماس كانت متغطية وتدقق بملامح تركي الي عجبتها مرررة
تـركي:افــا هذا واجبي(وبداخلة يقوول شووف كيف متغطية موب مثل سنين الي ياليت ماتلبس هالعبااية احسن)
ريماس:طيب انا رايحة
تركي:لحظة لحظة
ريماس:هلا
تركي:لا مافي شي
ريماس:هههههههههههه طيب في امان الله
تركي ابتسم وراحو اثنينهم
:)

..................................
خــيم الــلـيل عـلى الاجـواء
سـنين تذكرت كل اخطائها في السابق وكل الشباب الي كانت تكلمهم
وقالت في نفسها:الحين انا بكرة ملكتي لازم اتعدل
ولازم اذكر ربي الي نسيت اذكره طول هالسنين
قامت سنين تصلي وببكت الليل كلــــــــــه
......
تـركي:يبه بغيت اكلمك في موضوع
ابوتركي:هلا ولدي آمر شتبي؟
تركي:يبه اذا ولدك ترجااك بشي تسويه
ابوتركي:اكيد
تركي:يبه بكررة ملكة سنين ومعاذ
ابو تركي:وشو ملكته وشو سنين ومن معاذ هذا
تركي :يبا اذا ماسوينا كذا ربي بيغضب على سنين
ابوتركي:آهـا قلت سنين (وتنهد) يبا سنين انا اعرفها واحس فيها
تركي:طـ طـيب يبه وش قلت
أبـو تركي:اعرف ولدي زين قراراته ماتخيب انـا موافق
تركي:نتوكل على الله
..........
سـنين:تـــــــــــركي
تـركي مالتفت لها:نــعم شتبين بعد؟
سنين:ما ابي منك شي وصدقني مانيب طالبة شي ثااني
تـركي:...
سنين:أنــا ادري اني غلطانه بس الموضوع موب مثل مانتة مفكر
انا اليوم صليت واستغفرت من ربي والي بكرة بيصير لي عـقااب من ربي
أنـا بغيت بس استسمح منك
تركـي:الــله يــسامحك ياسنين الله يساامحك
سنين ودموعها بعينها وراحت تركض وصدمت بسـارة
سـارة بخوف :علـامك سنين وش فيك تبكين
سنين (تـخاافين علي انـا الي بغيت افرق بينك وبين خطيبك):لـا ساارة مافيني شي بس سامحيني
سارة:لا هذي موب سنين الي اعرفها سنسن تــعالي مـعاي وكلميني بكل شي
سنين كانت تبي حد تشكي لـه:أوكــ
.........................
سنـين:(تـكلمت لها عنـ كل شي صـار)
سـارة:لــا مســتحيل بــس
سنين:ايه هذا الي صاار ساارة لابغيتي تذبحيني اذبحيني بس لاتشيلين بقلبك شي علي
سارة:أفـا لا موب شاايلة شي سنوون يمكن الي صارة عشان ربنا بغى يهديك
وش دراك مايكون معاذ شااب خلووق ويحبك مع الاياام
سنين:مدري
ساارة:يلا يلا عن الدلع بكررة ملكتك مع ملكتي
سنين:هههههههههههههه
سـارة:شريتي فستان
سنين:انا اقوولج اليوم تقولين لي شارية فستان
سارة:مااالت انا عندي فستان جديد بعطيه لـك
سنين حضنتها :الله يخليك لي
سـارة:يلا اشووفك الفستان
سنين:طيب
......................
خــيم الليل على الكل
والكل ناام من تعب الطريق وتعب الترتيب
وام تركي الي تفااجئت بس عشان ابوتركي شدد عليها رضـت
.
.
.
الســـاعـه 4 فجرا
طلـعت ندى تتمـشى لبست جينز اسود وبلوزة وردي هادية وعملت شسوار حق شعرها
طلـعت حلــوة مررررررررررة وطوق بشعرها وردي
مشـت وجلست قدام البحر والهـوا يطير شـعرهـا
بنفس الوقت طلع احمد
احـمد انصدم باللي جالسة قدامه والهوا يطير شعرها:أخـتتي
نـدى:يمــه من أنـت
أحـمد ضحك على خرعتها بس بدون ماتحس:انا مـن ولا أنتـي هذا مسـاحـتنا
ندى وهي رافعه حااجب:مساحت من
احمد:هـو شفــيج مسااحت الشبااب يعني منطقة الشباب موب حق الحريم
نـدى استحت:اهــا اســفه
أحـمد:نــدى
ندى:نــعـم
احـمد:ثاني مرة من تطلعين تغطي في شباب
نـدى انقهرت:أيــ أيـه
...........................
الــيوم مــلكة سـارة و سـنين

كـل البنـات كـانو متجمـعين والكـوافيرا تحوس بسـارة وكوافيرا ثانية تحوس بسنين الي كانت متضايقة وتعرف ان ربها عاقبها على عـمايلها
جـنى وهي سرحانه بسـاررة:يااربي بملكتي بصير حلوة زيها
فـرحهـ:لـا جالسة تقوولين نـكته انتي
جـنى:وجــع اي نكـته
فرحـه:آآآآآخ لو يــسمعك أخـوي جــسوم يــاي
جــنى:وجــعوووه اي جـ جـ سووم عـيب
فرحـه:هـ هـا (انـا شقـلت ياربي) لـا لـا ولاشي
جنـى:حـسابكـ بعدين
فرحـه تبي تغير الموضوع:اقوولك سنين موب غريبة سالفة ملكتها
جـنى: ايه صح
فــرحه:تعرفين انا اليوم شفت معاذ
جـنى بصوت عالي:ويــــــــــن شــفتيه
فرحــه:مااالتـ على وجهك شفته من الدريشة جايي يتكلم مـع تركي
جـنى:حـلو
فـرحه:حـلو بس موب أحـلى من الي شفتـه
جنـى:من الي شفتيه
فـرحه أنـا شفيني اليوم موب قادرة اسكت:هـا لا بعد ولا شي
جـنى:الحـمد لـله والشـكر
فـرحة وهي مرتبكة:ايـه صـح
جـنى:صح في عينك
.................................
تـركي:مـعاذ ولو اني مالي وجه عندك
مـعاذ:أفـــا ترانا كلنا نخطي ماعليه من هالكلام
تـركي بنضرة طفل ودمـعته في عينه:يعني انته موب ضارب سنين
مـعاذ:........
تـركي:بـقولك شي يامعاذ لازم تعرفه ترى أمـي وابـوي من كانت سنين صغيرة مـعذبينها ودوم يشكون فيها
حنـا ماكنا معطينها قليل من الثقة كلة ضرب وهواش ولا لا لا كل الي تبيه لا ومافي تفاهم بيننا وبينها الا الضرب والهواش والبارحة شـفت سنين تسوي شي ماقد شفتها تسويه ولا قد مرة طلبنا منها تسويه سنين كانت تــصلي وتبكي وتستغفر من ربها اول مرة اشوفها بذي الوضعيه انا من شفتها تمنيت الموت تمنيتها تعذبني اكثر تطقني تهاوشني مثل ماكنت اطقها واهاوشها
مـعاذ (كـل هذا فيك ياسنين ):طــيب لاتحط في بالك سنين بحطها في عيوني ولا تهتم
تـركي بابتسامه:أنت موب مجبور بس اليوم جاي اسألك أنـت صج تـبي سنين اذا ماتبيها خـلاص
مـعاذ:اقولك شي بس اعتبرها موب اختك
تـركي :هـلا
مـعاذ:أنـا من شفت سنين حبيتها وحالتها مثل حالتي انا بعد مالي حد
تـركي حضن معاذ
مـعاذ:يـلا عاد اليوم ملكتي ما ابيك تزعجني
تـركي:مـشكور يامـعاذ
مـعاذ:مـافي داعـي تـشكرني ياالغالي ياخو زوجتي العزيزة
تـركي:هي ترى للحين هي موب زوجتك
مـعاذ:بعد كم دقيقة بس بغيت اطلب منك طلب
تـركي:هــا
مـعاذ:ماشاء الله اسلووب رائع
تـركي:خـلصني
مـعاذ:ابي اطلع ما اختك ورى الملكة
تـركي:ياريت
مـعاذ:يلا اذلف ابي اتعدل
تـركي:طيب طيب لا تطردني

.................
خلص الجزء
ياتـرى وش بيصير بملكة سننين وسارة؟
ياترى وش معامله معاذ لسنين؟

كل هذا واكثر بالبارت الي بعدة يلا ابي اشوف الردود ؟؟




 

  رد مع اقتباس