(الجزء السابع والعشرون )
أَزَيِّــفْ{..ضِحْكِتــِي..}مهمـآ بقـى في خــآطــري مِنْ‘‘وَنَـآت
وَأَضْمــِدْ طَعْنِـتِـي مَهمـآ ظِرُؤُفْ اَلْوَقْــتْ ذَلَتْنِــي
تعبت من كثر ماتلعب وليان مصره ماتبي تخلي ولا لعبه الا وتلعبها
جود : خلاص والله تعبت حرام عليكم
هند بروقان : لا تو فيه العاب كثيره ماركبناها يالله عاد
ليان : ايوه ماما بليز
نورا بابتسامه : يالله عشان ليونه خلونا نركب كل الالعاب اوك
ليان : يس يالله اول شي نركب الالعاب الخطيره يالله تعالو
جود : احلفي بس هذا انتي قلتيها خطيره يعني مافيه انا للحين ابي
حياتي
نورا : يالله جود خلينا نلعب تعالي والله احلى شي اللي فيه خطوره
ومغامره
جود : لا ياعمري واخيرا التقيت ببنتي تبيني اخاطر بحياتها
هند : جود حياتي ماراح يصير شي لاتعقدين البنت
ليان : ماما يالله بلييييز
جود : بس انا اخاف
هند : اوك مو لازم تجين معانا حنا بنروح
جود : لا والله مستحيل اخلي ليان تركبها يممممه هاذي تخوف
ليان : ماما انا مو خايفه انا قد ركبتها من قبل بليييز ماما
نورا : جوووود يالله عاد
جود : خلاص روحوا انتم انا بجلس هنا بس هاه تكفون انتبهو على ليان
نورا : اوك لاتخافين ليونه معانا ماراح يصير لها شي
جود : خلاص روحوا
راحوا يركبون عاللعبه وجود ماخلت دعوه الاودعتها ان ربي
يحفظ ليان لها ومايحرمها منها مره ثانيه
جلست على الكرسي وهي تنتظر يخلصون جاها اتصال ردت
عليها وهي مستغربه وش يبي ناصر فيها الحين
اول ماردت فاجئها بصوته العالي مبين انه معصب من قلب
ناصر : أنتي وينك
جود باستغراب : بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك
ناصر بعصبيه : أنتي وينك فيه ابي اقابلك الحين ضروري
جود : ما اقدر الحين انا طالعه بليان ومعي صديقاتي
ناصر بسرعه : جود تتزوجيني
جود بصدمه : إيش
ناصر : تتزوجيني
جود بربكه وهي مو مستوعبه الوضع : ناصر انت محموم ولا شارب شي
ناصر باصرار : جود مافيه طريقه ان ليان تبقى معك وما اخسرها
الا كذا وبكذا اقدر احميك من فارس وجهاد و..فهد
جود وهي مو مصدقه : انت اكيد تمزح
ناصر بقهر : انا اتكلم معك بجديه هالموضوع مافيه مزح
جود : انا مشغوله عندي البنات تبي شي بسكر الحين
ناصر : جود لاتسكرين الا اذا عطيتيني ردك موافقه ولا لا
جود : طبعا مو موافقه
ناصر : ليش
جود بقهر : انت اساسا وشلون تفكر كذا وصديقك فهد صديق عمرك
وشلون تخونه كذا
ناصر ببرود : فهد ماهوب زوجك ولاحتى طليقك عشان تقولين اخونه
وبعدين اذا تبين ليان فعلا تبقى معك مافيه الا هالحل
جود : وشلون يعني انت الحين تخيرني
ناصر : فارس عرف عنك
جود بخوف : ايييييييش
ناصر : وحلف ان يطلعك وياخذك انتي وليان
جود : ماله حق
ناصر : هددني انه يخبر فهد وجهاد اذا مالقاكم وهم يتصرفون
جود بعصبيه : ومين اللي خبره مايدري الا انت ليش تخبره
ناصر : ماخبرته ولا قلتله شي
جود : اجل احمد
ناصر : ولا احمد امي قالتله لما تكلم معها وطلب يشوف
ليان قالت انها معك
جود : وشلون قابل امك
ناصر : استغل الفرصه لما طلعت من البيت
جود : طيب والحل الحين
ناصر : قلتلك الحل وانتي عاد قرري نتزوج واحميك انتي وليان ولا
ارجع ليان لابوها وانتي تهربين لبلد ثاني عشان مايوصلون لك
جود : يعني تبي تصعبها علي خلاص باخذ ليان وبنطلع من بريطانيا
ناصر : مستحيل
جود : ليش طيب .. ليش ماتعطيني بنتي وتفكني
ناصر : الا انتي ليش ماتوافقين على طلبي الى هالدرجه مو واثقه
فيني
جود : انا اساسا مابي اتزوج ابي اعيش مع ليان وبس
ناصر : انا قلتلك اللي عندي وانتي قرري ولا خليني انفذ قراري اللي
اخترته
جود : ليان بنتي ومالاحد حق انه يحرمني منها
ناصر : على فكره لو اكتشفت انك اختفيتي بها راح ابلغ الشرطه
ولحضتها شوفي كم قضيه راح تصير عليك لاكشفو حقيقتك
جود : ناااصر
ناصر : يالله اخليك الحين تفكرين بس لاتطولين ابي قرارك باسرع وقت
مع السلامه
سكرت الجوال وهي مفوره من العصبيه
في هاللحضه كانو البنات جايين
هند : يالله عاد اللعبه الثانيه انتي بتركبين معنا
ليان : أي والله تجنن اللعبه ياماما تعالي اركبي معانا
نورا : اللعبه الثانيه ترى مو خطيره مره بتستانسين والله
جود بهدوء : انا وليان بنرجع للبيت
هند متفاجئه : ليش وش صار
هند : مافيه شي انا تعبانه وابي انام
ليان : لا ماااما بليز
جود : ليان ترى انا تعبانه ومو رايقه يالله خلينا نرجع
نورا : ممكن افهم شنو صاير جود شفيك
جود : نورا الله يخليك انا تعبانه الحين وابي ارجع للبيت
هند : انا بروح معكم
نورا : وانا بعد
جود : حياكم الله
طلعو من الملاهي للبيت وليان مو راضيه وزعلانه عليهم
في السعوديه
دخل المجلس وهو حاسب رهبه وخايف انه مايقبل عذره
كان جهاد جالس وبجمبه ولده خالد وولده يوسف
دخل وسلم رد عليه جهاد السلام وهو جالس ماوقف له
فهد : وش اخبارك ياجهاد عساك بخير
جهاد : الحمد لله بخير
التفت على خالد : وانت يابو خلود وش اخبارك ووشلونك مع الكوره
خالد بابتسامه : الحمدلله والكوره آخر بطوله فزنا بها
فهد : ماشاءالله ويوسف وش اخبارك
يوسف بثقل : الحمدلله
التفت على جهاد تنهد وهو حاس الموضوع صعب : انا جايك
ياولد عمي ومابيك تردني
جهاد بنغزه : متى رديتك بالعكس حتى انك تجاوزت الحدود
فهد : انا جايك بموضوع .....
قاطعه جهاد : خالد روح جيب القهوه وخذ يوسف معك
قام خالد وخذا يوسف معه وطلعو
جهاد : تقدر تكلم الحين
فهد وهو منزل راسه : انا جايك ابيك تسامحني
جهاد : بدري
فهد : ...... مدري وش اقولك بس والله اني داري اني غلطان بس ماكان
عندي شجاعه اني اقابلك
جهاد : والحين جتك الشجاعه
فهد :...........
جهاد : اساسا ماكنت انتظر أي اعتذار منك لان واحد مثلك ماتوقع ان
بتكون عنده مروءه ويجي يعتذر بس طلعت افضل من نظرتي لك
ولو بشي بسيط
فهد : جهاد سو اللي تبي فيني وبسويلك كل اللي تبي بس سامحني
جهاد : ومن قال اني بسامحك لو تقدملي الشمس بيمينك والقمر بشمالك
فهد بحزن : من حقك والله تكرهني ومن حقك تحقد علي من حقك
ماتسامحني بس والله اني نادم ندمان قد شعر راسي واكثر
جهاد ببرود : من قال اني اكرهك ومن قال اني حاقد عليك اساسا انا
ما اشوفك شي قدامي
فهد : مهما كان بس الله يخليك سامحني تكفى ياجهاد والله تعبت من
تأنيب الضمير
جهاد بقهر : تبيني اسامحك خلاص
ابشر بسامحك بس على شرط
رجعلي جود اختي واللي اعتبرها بنتي
قبل ما اعتبرها اختي رجعلي
جواد رجعلي اخوي اللي مات وقلبه محروق
رجعلي امي وهي تمشي
امي اللي انشلت ابيك تخليها تستغني عن الكرسي
اللي صارت اسيرته
لا مو كذا وبس ابيك ترجع لي ابوي رجعه
عشان ارجع جهاد اللي طول
عمره مدلل وابوه يعامله كأنه كنز
رجعلي حياتي قبل .. قبل ماشيل
المسؤوليه وانا مو قدها قبل ما اغلط غلطة
عمري واتهم اختي بغلطة
غيرها قبل ما اذبح اختي واخوي
واذبح امي رجع لمتنا وجلستنا مع
بعض وكل واحد منا يداري خاطر الثاني
كل واحد يناظر في الثاني نفسه
تقدر ترجعنا مثل قبل تدري انت وش سويت
انت مادمرت جود وبس
انت دمرتنا كلنا ذبحت كل واحد فينا وشلون
جاي تطلب مني اسامحك
فهد وهو يبكي من الندم : جهاد تكفى والله تعبت
وانا افكر كذا كل يوم
من 12 سنه ماتهنيت بنوم ولا ارتحت
جهاد صدقني والله اني ندمان تكفى سامحني
جهاد : ماتقدر تحقق لي ولو طلب من اللي قلتهم
رجع لي جود واسامحك ابي جود ترجع للبيت واسامحك على كل شي
فهد : طيب بدور عليها وبجيبها بس سامحني
جهاد : ماراح اسامحك الا اذا شفتها قدامي
فهد : طيب مربيتها ماتدري وينها فيه اسألوها يمكن تدري عنها
جهاد بيأس : ماخليت طريقه الا وسويتها بس كأنها فص ملح وذاب
وقف فهد :خلاص ابشر بابحث عنها ولا يهمك توصي على شي
جهاد : الله معك
طلع فهد وهو عنده امل ان جهاد وجود يسامحونه بس قبل لازم
يلقى جود وبأقرب وقت لانه ماعاد يتحمل
في لندن
احمد : يعني انت قلتلها انك تبي تتزوجها
ناصر : ايه
احمد : طيب وش ردها
ناصر : رفضت
احمد : تبي الصراحه مالومها
ناصر : احلف بس انت معي ولا معها
احمد : لا انا طرف محايد اول شي لازم اسمع للطرفين
ناصر : اقول ترى مو فاضي الحين لفلسفتك
احمد : لا والله جد انتم تزوجها عشان ليان ولا عشانها
ناصر : وش قصدك
احمد : اقصد تزوجتها عشان تكون ليان قريبه منك ولا عشان تكون
جود قريبه منك
ناصر : كل الثنين
احمد : بس مافكرت وش بتكون ردة فعل فهد اذا درى
ناصر : لا مافكرت ولا ابي افكر
احمد : ناصر حرام عليك هذا فهد مهما سوى يبقى صديق عمرك
ناصر : مهما كان لازم احمي الثنتين
احمد : بس اتوقع انك عارف انه من حق فهد ياخذ ليان لو بغى
ناصر : لا مايقدر اذا جود طلبت الحضانه قبل
احمد : ماتوقعتك كذا قاسي حرام عليك لاتصدم فهد فيك
ناصر :..........
احمد : ماتوقع انك حبيتها بهالسرعه ولا توقع حتى لو حبيتها
بيكون حبك لها اكثر من حب فهد لها
ناصر : انا راسي مصدع بروح انام
احمد : لاتتهرب تعال
ناصر : عندك جامعه بكره وانا عندي ضغط في الشغل بروح انا وانت
روح نام
احمد : اييييييه يامكثر الاشغال الحين اقول نوم العوافي واحلام سعيده
في جهه ثانيه
هند : طيب ليش رافضه
جود : بس مابيه
نورا : جود حياتي فكري ولو مره بنفسك لازم تستقرين وهذي فرصتك
ليش تضيعينها
جود : مابي مابي اتزوج حرام عليكم افهموني
نورا : طيب فيه سبب
جود : من دون سبب انا اساسا كرهت الرجال وهذا يكفي
هند : جود عشان ليان طيب اذا مو عشانك
جود : انا باخذ ليان وبطلع من لندن وبعيش انا وياها وارتاح
هند : ولي متى بتقعدين تهربين من مكان لمكان خلاص يابنت
جود : مهما كان مابي اتزوج ناصر
نورا : يعني السبب انك ماتبين ناصر
جود بحزن : ليش هو بالذات اللي يبيني ليش يخون صديقه مو حرام
وش بتكون صدمة فهد فيه والله حرام يخسر بنته وحبيبته وصديقه
بوقت واحد
هند بقسوه : لوكان يحبك كان ماتزوج ساره ولا عاش حياته وهو مدمر
حياتك لو يحبك كان ماسوى اللي يسويه ولو كان يبي بنته مارماها
كل هالسنين وبعدين أي خيانه
تتكلمين عنها ليش انتي زوجته وانا مدري
جود : مستحيل الا ناصر ماخذه
نورا بهدوء : جود انتي تحبين فهد
جود :.............
هند بصدمه : لايكووون انتي مجنونه
نورا : انتي تحبينه صح
جود وهي تبكي : ايه احبه ارتحتوا الحين
.............. النهايه ...............
انتظروني الجمعه الجايه ....