(الجزء الثامن والعشرون )
عزاه ياروحي على هم فرقاه ...
ماني بعد طيفك بــ/قاوي حياتي ...
الدمع بان والقلب يسكب خفاياه ...
مجروح قلبي من فراقك غناتي ...
أنت وليف الروح وغيرك أبد ماأرضاه...
لو خيروني غير حبك ما أحاتي ...
نورا : انتي تحبينه صح
جود وهي تبكي : ايه احبه ارتحتوا الحين
هند مو مصدقه : من جدك انتي لا والله منتي صاحيه
نورا : لحضه جود مو قلتي انك تحبين خالد ولد عمك
جود باستهزاء : هه هم قالو اني احب خالد كلهم يتوقعون اني احبه
حتى هو بنفسه يتوقع اني احبه لكن من خلقت على هالدنيا ماكنت
اشوف الا فهد كان كل شي بحياتي فهد كنت استانس اذا شفت نظراته
لي واذا حاول يعترض طريقي بس كنت اكابر
كنت اقول اني اكرهك ومابيك واحب خالد ولد عمي كل هذا لاني
ابيه يطاردني اكثر كنت استمتع اذا شفته متعلق فيني
ومصر انه هو اللي ياخذني
هند بصدمه : لا ياجود تكفين قولي انك تمزحين
نورا : طيب معقوله الى الان تحبينه بعد كل اللي صار
جود : عشان كذا رفض جواد اني اتزوجه
لانه عارف اني بسامحه
على طول وبكتم جروحي بقلبي عارف اني احبه واعشقه
مهما صار عارف اني مقدر اتركه
تدرون عاد لما اجبروني اتزوج
فهد مع اني كنت مجروحه منه
الا اني حسيت اني خلاص برتاح
مدري احساس جاني اني بعيش بسعاده معاه
واهم شي ليان معنا بس لما شفت جواد رافض
ماقدرت اخسره احبهم الاثنين ومابي اخسرهم
كنت عارفه اني اذا وافقت على فهد خسرت جواد
وبنفس الوقت باخسر فهد لاني بكرهه
لاشفت صد جواد لي عشان كذا
قررت ابعد واحتفظ فيهم الاثنين
هند : جود يعني للحين تحبينه ؟؟؟
جود بحزن : مو هذا اللي قاهرني مهما حاولت اكرهه ماقدر
كأن قلبي ملكه والله ماقدرت يابنات على كثر ماحاولت
حتى ان اخوي جهاد قدرت اكرهه بس هو لا
كل ماتذكرت الماضي اول صوره تتكون قدامي هو على كثر
السنين اللي مرت الا اني مانسيته ملامحه كلامه نظرت
عيونه اذا تقابلنا هو الشخص الوحيد بحياتي اللي احس اني
انتمي له اذا شفته احس هالانسان يربطني فيه شي احس
مهما سويت له عادي سواء قهرته او نرفزته احس
انه جزء مني مهما سويت له ماحس بندم لاني اعرف اني
ماقدر اعيش بدونه موعارفه وشلون اوصف لكم
بس بالعربي كل اللي سويته وصدودي له
لاني ابي اتهاوش معه ابي احتك فيه دايم استانس اذا شفت
اهتمامه فيني ومابي افقد هالاهتمام اذا وافقت عليه
وحس اني خلاص صرت ملكه فهمتو علي
هند ونورا مفهين : ........
هند وهي منزله راسها : ادري بتقولون هذي وحده غبيه
او وحده ماعندها كرامه على كل اللي سواه فيها
الا انها تحبه تبون الصراحه على طول هالسنين اللي راحت
كل مافكرت بالموضوع دايم اوصل لنتيجه وحده
تدرون وشهي ؟؟؟؟
دايم كل ماجا ببالي هالموضوع على طول يروح فكري
لليان ويروح فكري لذيك الليله انا اللي استفزيته
انا السبب بكل اللي صار انا اللي استنقصته انا اللي
طعنت رجولته وخليته يسوي كذا هو ماله ذنب
ومن جهه ثانيه هو سبب وجود اغلى شخص بحياتي
هو ابو ليان وهذا واحد من الاسباب اللي يخليني اسامحه
هند بقهر : لاتقعدين تبررين له مهما كان ماله حق
يسوي اللي سواه
نورا : معقوله سامحتيه على اللي سواه
جود : في الحقيقه انا سامحته ومن زمان قبل سنين
من يوم طلعت من السعوديه وانا مسامحته
هند : يعني بترفضين ناصر عشانه
جود : ماقدر اجرحه مابيه يخسر كل شي بحياته
قويه والله عليه انه يخسر ثلاثه بوقت واحد
طول مااكنت قريبه منه كنت دايم اقهره وانرفزه
ويوم رحت خليته يعيش بحزن وتأنيب ضمير طول 12 سنه
والحين تبوني ادمره ماقدر والله
هند بقهر : جود لاتذبحيني اللي يسمعك يقول مهتم فيك ولا في بنته
اقول بس هذي فرصه وجاتك لاتردينها جود لاتخسرين ناصر
لانك بنفس الوقت بتخسرين ليان وفهد انتي عارفه انك مستحيل
ترجعين له او تزوجينه وبكذا انتي صدق اللي بتتدمرين ياجود
ياحبيبتي فكري بعمرك ولو مره انتي لك حق بعد انك تفرحين
وتستقرين
جود بضحكه : هه وتتوقعين ان سعادتي بتكون مع ناصر
لا ياعمري انا خلاص قررت اني ماتزوج مادام ماقدر اتزوج
فهد مابي ولا رجال يدخل حياتي ابد
نورا : انتي الحين ارتاحي وبعدين تقررين وصلي استخاره
لاتستعجلين بس اذا فعلا فهد يحبك بيفرح اذا شافك
مستقره بحياتك وغلطته مادمرت حياتك صدقيني
اللي يحبك مو لازم انه يكون معك اهم شي يقدم سعادتك على
سعادته عشان كذا اذا تبين تأنيب الضمير يتركه كملي حياتك
بشكل طبيعي وفكري بنفسك وارمي احزانك وقتها راح يحس
انك بخير وانك جود القديمه اللي تكرهه لانه بالاصل
يتوقع انك تكرهينه فلا تبينين له انه اثر في حياتك
اذا تبينه يعيش براحه
جود : .....................
هند : ايه والله انتي الحين روحي ارتاحي ونامي وبعدين قرري
جود : اوكـ
هند : اجل حنا بنروح الحين
جود : وين نامو عندي الليله
نورا : لا بنخليك تفكرين على راحتك وبعدين لو نجلس هنا مانمنا
وانتي بكره عندك مشوار من الصباح قبل الجامعه
جود : لا ماعندي شي خلوكم معاي
هند : وشلون ماراح تودين ليان لناصر بكره
جود : لا حتى الجامعه ماراح اروح لها خلوكم معاي
نورا : ليش مايكفي اليوم ليان لاحقه عليها بكره تجتمعين
انتي وياها ببيت واحد مع ناصر لاتخربين دراستك بس
جود بقهر : ايش اشوفك قررتي عني ياستاذه نورا اقول
توكلوا على الله بس
نورا بضحكه : هههههه شفيك عصبتي
هند بابتسامه : خلاص عاد لاتحرجينها البنت مستحيه
جود : اقول انا بانام توكلوا على الله قالت ايش مستحيه
استحي من منو الله يخليك اللي يسمعك يقول موافقه
هند : اوك ياحلوه اهم شي بس ماتزعلين ويالله نامي نوم العوافي
ان شاءالله حنا بنتوكل على قولتك يالله تصبحين على خير
جود : ماتشوفون شر
طلعو البنات وهي راحت تنام مع ليان
في السعوديه
جالس يناظر ولده – والله حرام كذا يدمر حياته
حرام يحرمه من امه بس وش يسوي
مايقدر يجلس معها اكثر وهو عارف نواياها
مايقدر يعطيها فرصه ثانيه مايقدر يثق فيها مره ثانيه
صحيح انه يحبها بس مايقدر يأتمنها على بيته
ومع هذا عنده امل وبيشوف لوين بيوصل مع اسلوبه
هذا وكيف بتكون النتيجه
سمع صوتها الهادي : هل احضر الطعام الان
اسامه : تعشي انتي انا بروح انام انتبهي لفيصل
ساره : اوكـ
راح وهو مايبي يعاملها كذا بس وش يسوي يبيها تثبت في
يوم من الايام انها تغيرت مايبي يطلقها موعشانه ولا عشانها
كله عشان فيصل مايبي يضيعه وهو بهالعمر
صحيح انه انكسر فيها غرورها وصارت لما تقابله تنزل راسها
صارت حزينه وساكته ماتقول أي كلمه الا اذا سألها ترد عليه
وترجع تسكت بس مو هذا اللي يبيه هو مايبي يهينها
ولايبي يتجبر عليها مايبيها تصير شغاله عنده كل اللي يبيه
انه يشوف كيف بتكون متمسكه في ولدها
ومتى بيقدر يطلع من البيت وهو ماقفل الباب وراه
متى بيرجع يرجع التليفون للبيت ويرجع جوالها لها كل
اللي يبيه الثقه يبي يثق فيها عشان فيصل ماينحرم منها
ولا لو كان عليها كان طلقها من ثاني يوم وسفرها
بس مايبي زواجه يفشل يبي يتمسك فيها لاخر امل عنده
في لندن
سامي : من جدك انت
محمد : ايه من جدي خلاص تعبت
سامي : يعني يوم جيت
محمد : اعذرني ياسام بس ماقدر استمر
سامي : طيب وش غيرك وش صار
محمد : ماصار شي بس خلاص عرفت غلطتي ولازم اصححها
اللي راح يكفي مابي اخسر اكثر من كذا
سامي : يرحم والديك فهمني أي خساره تتكلم عنها واي غلطه
محمد : سام ممكن طلب
سامي : عارف اني بقول ابشر عشان كذا مايحتاج تستأذن
محمد : الله لايحرمني منك ابيك ترجع للسعوديه
سامي : محمد وش فيك وش صار بعقلك ارجع لايش ارجع اسوي
ايش او ارجع لمن
محمد : ارجع وريح راسك لي متى وانت كذا خلاص لاتدمر نفسك
عشان ناس مادرو عنك اعذرني على كلامي بس انت الغلطان
واذا صار يعني اهلك اللي غلطو ليش تتحمل ذنبهم
سامي : محمد ممكن تغيرالموضوع
محمد : لا ماراح اغيره روح واثبت لنفسك قبل الناس ان هالشخص
اللي يحتقرونه عشان ذنب ماسواه قادر انه يكون افضل من عيالهم
اللي تربوا باحضانهم مثل ماكان قبل وبعدين مين يقول
ان كل اللي عندهم اهل في سعاده هذا انا ماضيعني الا ابوي
خذيت القسوه منه خذيت الحقد منه دمر اخلاقي مثل مادمر حياتي
وهذا هو دمر اختي وخلاها تتزوج وهي كل يوم تفكر انها ثقيله
على زوجها خلاها تفقد الثقه بكل اللي حولها
تقدر تقولي الحين تتمنى لو كنت مكاني ولا لا
سام بسخريه : وليش ماتمنى على الاقل بكون ماني مجهول
على الاقل بقدر اعاتب ابوي بقول ليش تكرهني بقدر
احصل حنان امي اللي مافكرت فيني على الاقل بحس ان وراي
سند مهما صار تدري ليش كنت انام وانا اذاكر وآكل وانا
اذاكر كنت حارم نفسي من اللعب كنت حارم نفسي من الراحه
تدري ليش انا اقولك لان حارس الملجأ كان شايب الله يذكره
بالخير قالي كلام عمري ماراح انساه الواحد بمنصبه
يلقى احترام الناس الشخص اذا كان واصل يقدر يسيطر
على اللي حوله تكون له هيبه حتى لو كان ولا شي
عشان كذا كنت ابي اجرب هالاهميه ابي اعوض الحرمان
والاذلال اللي كنت عايشه فهمت علي
محمد بهدوء : طيب ليش ماعوضته للنهايه
سامي : مايحتاج هنا عوضته وانا فعلا ولا شي
محمد : وتعبك وحياتك القاسيه اللي عشتها عشان توصل للي
وصلته بتتركها كذا ارجع ياسامي وهناك بتقدر تبني شخصيتك
هناك بتقدر توصل لمكانه انت تتمناها بس بشرف
سامي : اشوفك صرت حكيم
محمد : سام ابيك ترجع معي
سامي : انت وين بتروح له
محمد : بروح لاختي وصديقي
سامي : وانا وين اروح
محمد : وانا وين رحت
سامي : اعذرني يامحمد
محمد : هاه انت قلت لي انك بتقول ابشر يالله ياسام تكفى طلبتك
مايهون علي اتركك وراي
سامي : حمود انا تعبان بروح انام تصبح على خير
محمد : وراك وراك وين بتروح مني نوم العوافي يالغالي
ابتسم وهو خلاص اتخذ قراره اللي مفروض يسويه من زمان
ومستحيل يخلي سام لازم يرجعه معه
في السعوديه
منسدح على سريره ونوف وطارق نايمين بجمبه
وينك ياجود وين رحتي والله تعبت وانا انتظر لي متى
ياجود باستمر في عذابي متى باشوفك صحيح اني
خايف من هاللحضه الا انها اكثر لحضه تمنيتها
متى اشوفك ويجمعني القدر فيك
مستعد ادفع حياتي بس اقابلك ليوم واحد آآآه ياجود
12 سنه مرت من غبتي
12 سنه من اختفيتي
الا اني للحين مو قادر انساك ولو دقيقه ولاني قادر اتعود
على غيابك الله يجيب هاليوم ياجود واقابلك قريب
في لندن
منسدحه جمب بنتها وقاعده تلعب بشعرها
والله ماقدر افكر حتى اني بكون ملك لرجال ثاني
مشاعري ماقدر اتحكم فيها وشلونا كون ملك لرجال
وقلبي ملك لواحد ثاني ليش كل مالها وتتعقد السالفه
لي متى وانا اقاوم الله يصبرني على هالحاله
بس مستحيل الا ناصر ما اخذه لو يتقدم لي احمد او محمد
راح اوافق عليهم بس ناصر مستحيل
مستحيل اخلي فهد يخسر كل شي مستحيل
ليونه حياتي راح احاول اكسبك انتي وابوك لاتخافين
قد ماقدر راح احاول لاتخافين ماراح اتركك بسهوله
بس بنفس الوقت ماقدر اوافق على ابوك المزيف
ادري بواجه المشاكل بس بحاول اني اتخاطها مهما كان
والله يقدرني
.................... النهايه ...............
انتظروني الجمعه الجايه