عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /09-07-2006, 12:42 PM   #152

رمش الهدى
بنوتة CooL

 
    حالة الإتصال : رمش الهدى غير متصلة
    رقم العضوية : 323
    تاريخ التسجيل : Jul 2005
    المشاركات : 600
    بمعدل : 0.08 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : رمش الهدى is on a distinguished road
    التقييم : 22
    تقييم المستوى : 21
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 2799
    استعرضي : عرض البوم صور رمش الهدى عرض مواضيع رمش الهدى عرض ردود رمش الهدى
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

الجزء الثالث عشر

العذوب مامداها تسبحت و قعدت مع عيالها و ارتاحت إشوي و ردت المستشفى مرة ثانية و لقت سعود بحالة ثااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اانية و أهو طالع من غرفة محمد .
العذوب تفااجأت من سعود ما كان يعرف شو يسوي حالته كانت فظييعة إشوي و بيصيح و العذوب تدودهت مب عارفة شو اتسوي لما شافت سعود شكة و شكها كان في محلها و بذات إنه سعود و إشوي و يصيح من الفرح محمد محمد يا عالم محمد ماات ؟؟!! لاااااا محمد فتح عيونه و تكلم بعد .
العذوب قلبها فز سارت عند سعود و سعود أول ماشافها بشرها و العذوب ما صدقت دخلت الغرفة عند محمد
محمد حس بوجودها : العذوب.
العذوب: فديت روح هل صوت أنا. حبيبي اشحالك إنت أحسن؟؟؟.
محمد و يحاول يتكلم أكثر: إنتي طمنيني عن حالتج؟
العذوب : محمد لا تتكلم واايد مب زين لصحتك حبيبي ارتاح ألحييين.
محمد: اشحالهم عيالي.
العذوب وهيه تمسح على راسه : بخير حياتي ينتظرونك تنور البيت .
محمد : ابتسم و غمض عيونه حس روحه يبغي ينام بعد ما ارتااح و شاف العذوب و اطمن على عيااله.
العذوب ارتااحت و اتصلت على طوول في الأهل اتبشرهم .

***

مريم : عمي الشرطي و نهايتها.
الشرطي: خلاص إنتي روحي و خلااص و إنتهت المشكلة.
مريم : مشكور عمي الشرطي و الله تعبنااك.
الشرطي : ولو هذا الوااااااااااااجب و حاسبي المرة الثانية.
مريم : إن شاء الله.
الشرطي : هاج الرخصة.
مريم : مشكووور.
و سارت مريم و السالفة هذي نستها خليفة إشوي.
الشرطي : المرةالثانية حااسب ترى نسحب الليسن عنك هذي يمكن سادس مرة.
الهندي: أوكي بابا مافي سوي مشكله مرة تانيه.
الشرطي: يلا روح.
الهندي بخوف: أوكي باي.
الشرطي : روحه بلا رده ما أداني الهنود و لا أطيقهم أف زين يومني امزجم.

مريم و أول ما وصلت البيت دخلت و بسرعة .
مريم: السلام عليكم.
الكل : و عليكم السلام.
و بعدت ما قعدت معااهم إشوي قامت و سارت غرفتها وإلا بمبايلها يرن.
و كان المتصل ( خليفة)
مريم ماكانت تبغي اترد عليه لأنها كانت صدق امعصبه منه .
خليفة إلي ما قدر يستحمل أكثر دزلها مسج.
.
.

ردت فعلتك تلك
قد رسمت حياة جديدة في روحي
ردت الحبيب بالعشق غيرت مسار العشاقي

و ترد عليه مريم بمسج ثاني

ردت فعلك تلك هي التي لم أتوقع في لحظة أن تزورني
هل ذلك كان رد عاشقا
أم ردا كي لا يحطم الأملي

و يرد عليها خليفة بعد ما ارتاح جزئيا

تلك الرسالة التي أحيت قلبي..
و كأنها طمأنت الدنيا بسلامي...
فهل ستعاود الكرة من جديد...
أم أن الصدفة عشق بيننا....
سأنتظرك و لو ابتعدت عني ..
فتلك الردة زرعت ثقة العشق بقلبي..

و ترد عليه مريم

فلا أريد للآلم أن تتحطمِ...
و أنا التي غرستها بجوفي....
ردة فعل من حبيب يقتل الحبيبة من وصوله.......

خليفة يعود بمسج ثاني.

فهل ردت الفعل تكفي للحب؟؟!
أم أن للحب أسرار لم تكتشف بعد؟؟!!

(كلمات ملاك البنات)

و خليفة بعد المسج هذا على طوول اتصل فيها و مريم ردت عليها و كأنها كانت تصيح.
خليفة: هلا والله بحياتي.
مريم: ................
خليفة: مسموحة يالغااالية سامحيني والله ما دريت بحالتي.
مريم : مسموح حبيبي مسموح .
خليفة: والله انزين شو راايج نتعشى اليوم برعه .
مريم استانست: أوكيك .
خليفة: إنزين تجهزي أنا ألحين ياي آآخذج.
مريم : أوكي يلا بااي.
خليفة: باي
و ارتااح لأنه مريم رضت عنه و وصل مسج من سعود لأنه منكثر ماكان يدق عليه كان مشغول حزتها يوم كان يكلم مريم و شاف المسج
خليفة إلحق محمد صحى من الغيبوبة.
خليفة ارتااح و حس إنه الجو بده يصفى و قرر يسير المستشفى و بعدين يااخذ مريم .
***
في المستشفى وصل خليفة .
خليفة إلي أول ما دخل الغرفة : السلام عليكم ورحمة الله و بركااته.
محمد نش من حشرته.
العذوب : و عليكم السلام.
و توه سعود راد و أهو يايب أمه .
أم سعود: يمه ولدي فديتك (وهيه اتحب راسه) سلامة قلبك.
محمد بصوت غير واضح: الله يسلمج.
خليفة : يلا بو الشباب نش و خلنا انعيش الدنيا ترى الربع يتريونك .
محمد وده يضحك بس المرض تعرفون اكتفى بإبتسامة بينت موافقته.
.
.
.
.
خليفة قعد مع محمد و بعدين أستأذن و سار عند مريم
مريم إلي كانت بدارها تتكشخ حق ريلها من قدها :9 بس مب إنها تمكيجت درجة أولى لاء تكشخة على الخفيف إنها تظهر بمظهر أنيق و ناعم جدام حبيب قلبها إليما رنت تلفونها
مريم: ألوو
خليفة: ما أقدر على الألو هذي
مريم بحيا : تسلم.
خليفة: حياتي ترى أترياج أنا بالسيارة.
مريم :دقايق و أكون عندك.
و أول ماشافت خليفة تفاجأت بهل تطور إلي صار فيه بس يلا .
مريم فتحت باب السيارة و دخلت.
مريم: السلام عليكم.
خليفة: و عليكم السلام يا هلا بالقمر.
مريم و هيه خافضة راسها : إمش أحسلك.
خليفة: ووب وووب خلني أمش قبل ما نلقى كف حاار أقوللها قمر اتقولي امش أحسلك بس من قد إلي يستحون .
مريم : .............................
خليفة: إنزين وين تبين اتسيرين؟؟
مريم: وين ما السيارة اتودينا .
مريم +خليفة=ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
خليفة: يلا عيل بودييج اممممممممممممم شو رايج انسير الخور.
مريم :فكرة ليش لاء.
و تحركوا الحبايب.

.
.
.
(الحب عذاب و الموت حساب و من حب ذاب و من الحب ما قتل فإن كنت قد أحببت
فليعلم التاريخ أنك مجرمة) شو راايكم :pleasantr ؟

الجازي وهيه بمكتبها : آآخ يا محمد إنت و بترد لنا مثل ما توقعت بس السوسة هذي كيف أخليك تنسى في يوم إنك شفتها ما أدري بس مافي إلا حل واااحد و إنت راح إتكون لي...لي أنا يا محمد وبس.....لي أنا ....و أنا لك.

بعد ما أطمن على هذي الأحداث بننتقل إلا خالد و سعود و سلامة لاحقين عليهم.

خالد و أهو قاعد ويه ربعه في شاليهات فجيرة.
يمعة : خلووود تعال بخبرك شوف هل بلوتوث فرش .
خالد: و إنت ما عندك شغلة شغاال بالبلوتوث؟؟
يقاطعهم مروان : وإنت شو عرفك لو تدري شو إلي في البلوتوث بعدين جان قلت آآخ ويني عن هل سواالف.
يمعه: إنت بس شووووف.
و خالد يشوووف: استغفر الله شو هذا؟؟
يمعه: عاادي الدنيا كلها اتشوف و صارت علينا محرمة.
خالد: و إنت اشعليك منهم.
يمعة : هذا إشويه تعال شوف إشلون البنات يترقصن.
خالد : ما شاء الله و إنت من وين لك بهذا كله؟
يمعه: اادي حنا الربع انطرش حق بعض .
فهد و أهو قاعد يشوي الكباب : مروان تعال شوف السيدي إلي عندي بتتخبل عليه.
مروان : إسكت أقلج الموقع إلي يايبه فظييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع نبر 1.
يمعة : هوووب هوووب يتعازمون و حنا في الهامش.
خالد: شو القصة؟
مروان : إنت ماعليك كلها دقايق و بتفهم كلشيء.
خالد: لا ما بي خلني بحالي.
يمعة: يابوك عيش دنياك اضحك تضحكلك الدنيا و إلعب تلعب معاك الدنيا.
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد: و إنت صااج الدنيا كلها وناااسة ليش نحتكر و نبتعد عن الونااسة.
فهد: شفت عااد .
خالد: إنزيييين و بعدين.
مروان يقلد الحريم :و لا أبليين .
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
هذي حالة خالد يوم عن يوم يزداد للأسو و الله العالم شو مصيييره؟؟!!
بعد مرور أسبوع و نصف محمد تعافى و لله الحمد و طلع من المستشفى و النتايج كلها وضحت إنه سليم و كامل مئة بالمئة.
و بالنسة لسعود من بعد ما شاف ريم حالة النفسية تعباانة على الآآآخر و يتمنى لو تقدر ريم ترجعله مع كل هذا توقع إنه ريم نسته لكن وين تنسااه و هيه بكل نبضه من نبضاتها تنشد بإسمه الله يعين ريلها إلي غاافل عن حبها لسعوووود مسكين والله و سعود إلي كل يوم و يوم مب عارف شو إلي قاعد يصير فيه يحس إنه انتهى و ريم إلي أهو يحبها يحاول ينساها
بالنسبة لسلامة فلونها اصفر و ما قامت تاكل لأنه السالفة سكتت و هيه حست إنه هذي حجة لسعود إنه ما يبيها و لو إنه سعود بيااخذها مثل ما أهو يبغي ينسى ريم إلي حاولت تنساه بس مب قاادرة بس اتحااول و لأنه يحب ريم و ما يردلها طلب طلبت منه يعيش حياته و هذا سعود إلي بيسويه بيتزوج و بيحاول يعيش حياته عسب خاطر حبيبته كلام غير منطقي بعقل سعود بس كانت في الواقع تناسب ظروفه ...

محمد: ش راايج اليوم نظهر انسير عند الأهل؟
العذوب : والله زين يوم بغيت اتغير جو بنسير هل أسبوع بيت امايا شو راايك خلوود اتولهت عليه من زمان ما شفته و بعدين بنسير بيتكم .
محمد: إنتيقوليلي كم عذوب عندي آآمري تدللي ..
العذوب: زين إذا شذي بسير بجهز عياالك.
محمد : و كا لعادة أحمدوا عليه.
العذوب : أفكوورس.
محمد: ok my prencise I must be ready befor u?
el3tho0ob: I don’t think
mohd: 1……2……..3…….go
و بدأ الميننن يتحدون بعض كالعادة من الأسرع في التجهيز يهاال مب كبار خخخخخ
العذوب سارت دارها و خذت البنات أونه و قعدت سبحتهم و ابستهم و دهنتهم و كانوا ظاهرين كيوووت و لا الحلو املبستهم كندورة امخورة خخخخخخخ لونها أحمر و هيه بعد سارت لبسة كندورة امخورة لونها أحمر تحاول اطقم مع عيالها و بالنسبة لمحمد الله عليه سبح أحمدوا إلي يبهدل الواحد يصيح و يضحك و يتملل و محمد خلااص إشوي و يعصب لكن شو منقول سبح ولد و لبسه بانطلون جينز من نكست و تيشييرت أبيض عليه صورة باقزبني و طاالع فيه كول هل صغيروون و سار تعدل أهو بسرعة و في اللحظة الحاسمة.
العذوب: صباح الخير حنا ثلاثة و خلصنا و انتوا 2 و بعدكم.
محمد و أهو يرش العطر و يرشه حق أحمد إلي مب عارف شو السالفة و لا شو قاعدين يرشون عليه: حبيبتي إنتي أم و لج الخبرة أنا مسكين قاصة عليه و يه هل أحمدوا.
العذوب :صدق والله إنت أبو و تحمل المسؤلية.
محمد: لا حياتي أنا صاابر من لأجل هل عيون.
العذوب: أها والله ما دريت.
محمد يغمزلها متأكدة.
العذوب سكتت و شلة بناتها و نزلت بعد ما صارت طماطم .
محمد و أهو يكلم ولده إلي خرب غطرته : يا بابا لا اتسو فيني شذي و الله تعبت يالله ننزل اتأخرنا .
أحمد: بابا بابا بااااااااااااااااااااااااااببببببب
محمد يقلد باااااااااابببببا ألحينه بابا و من التبح(الصبح) مممممم ممماااا ماما بس مو منك من هل جماال هههه
و نزلوا الشباب من قدهم .
و انطلقت مسيرتهم متوجهة إلي منزل بو سيف.
محمد : السلاااااااااااام عليكم
سيف: و عليكم السلام يا حيا الله من يانا زارتنا البركة حياك بو أحمد.
محمد: الله يحيك .
العذوب : وييه فديت سيفااني من زمان ما شفتك وينك يالقااطع .
سيف : (و أهو يشيل شيخة ): والله عاايش إلى القمر هذي وين خاشتها و الله لو كنت امعرس و عندي ولد كنت امزوجنها بنتج ألحيينه.
العذوب : هههههههه إلا امايا وينها و أبوي؟
أم سيف: موجودة .
و اتسير اتلم أمها و أبو سيف توه ياي من الميلس لأنه ربعه كانوا عنده.
بو سيف: اشحاالج يا أم أحمد.
العذوب: بخير الحمدلله.
بو سيف: وينه خالد يبا سيف؟
سيف: ما أدري أعتقد ويه ربيعه يمعة.
أم سيف: هذا يمعوا و شلته أنا الصرااحة ما أرتااحلهم من يوم ما رابعهم اتغير الولد.
العذوب : شووووو ؟؟
أم سيف: اتصدقين حتى المسيد قام يسيرله بكسل.
العذوب: و إنتوا ليش سااكتين؟؟
سيف: أنا كلمته بس أهو ما يعطينا المجال.
محمد: السموحة يعني بس الحل معاج يالعذوب.
بو سيف: و أنا بعد أشوف راي محمد صح لأنه خالد ما يسنع إلا كلامج يا بنيتي .
العذوب : إن شاء الله.
و توه داخل خالد البيت و و أهو يتكلم بالمبايل.: السلام عليكم.
الكل : و عليكم السلام.
و مشى و سار داره و لا كأنه أي أحد يدامه الكل استغرب وبو سيف صدق كان امعصب عليه .
بس أم سيف قعدت اتهديه و تذكر الله .
العذوب انصدمت معقولة هذا خااالد الفااهم الواعي إلي الكل معتبرنه عاقل و فاهم الدنيا عن إلي حوووله شو إلي غيره يا رب استر بس. محمد إلي حس إنه الوضع متكهرب إلا متكهرب و نص.
محمد: إلا سيف ما خبرتني شو سويت بالمعرض؟
سيف: و لا شيء مثل ما أنا قااعد أحوط و ما لقيت السيارة إلي تعيبني.
محمد: تدري أنا أفكر آخذلي الأرمادا عيبتني وااايد السيارة و لا كفاية إنها غااويه.
سيف: ما أنصحك ما أدري الكتلك اليدية أحلى .
بو سيف عيبته السالفة: لا هذا و لا هذااك الإستيشن أحسن شيء.
سيف: هذولا انتوا الشيااب كلما قلنا سيارة قلتولنا استيشن لكزس مرسيدس لال يبااا.
بو سيف: أفاا و إذا قلتلج إني ما خذلي رنج اسبورت و بتوصلي بعد كم يوم.
محمد: الله يعمي قمت اتقلد بعد.
بو سيف: شفت عااد.
أم سيف: بسكم من السيايير حشرتونا .
العذوب : سكتي امايا بعدهم ما بدوا بالسوالف هذي مقبلااات.
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العذوب بعد هل حوار سحبت نفسها و سارت عند خالد إلي كان قافل على روحه الباب و امجابل اللابتوب.
العذوب: خالد خالد ممكن تفتح الباب.
خالد: دقايق بس و يفتحلها الباب و أهو متسند على الباب و هيه تنتظر إنها تدخل.
العذوب: يعني بظل واقفة.
خالد: لا حياج
و سارت العذوب عند الكمودينو و وقفت و خذتلها نفس من بعدها.
العذوب: خالد
خالد: همممم
العذوب: إنت وايد تغيرت مو؟
خالد و يصد ويه عند الجامة : ليش السؤال؟
العذوب: إنت متأكد إنك خالد إلي الكل يشوفك خالد الواعي العاقل الفاهم .
خالد: العذوب اخلصي و خبريني شو إلي تبين توصلين له.
العذوب: شفت عمره اسلوبك ما كان جذي.
خالد: انزين و بعدين.
العذوب: و لا أبلين بغيت أخبرك راجع نفسك أحسنلك و يوم بتكون راجعت نفسك بعدين تعال كلمني كلم الروح إلي هيه ساكنة كل نبضة من نبضاتك من يوم ما شفت الدنيا إلا اليوم كلمني حزتها .
و ظهرت العذوب من الغرفة و بعد ماقالت حق خالد هذي الرمسة أكييد خالد تظايق لأنه يستحمل كلشيء إلا إنه إخته تزعل منه و ما هانت عليه تظهر العذوب و هيه بالحالة هذي و منشوف هل كلام العذوب كان له تأثير؟
العذوب و هيه نازلة : امايا .
ام سيف: هلا ها بشري.
العذوب: أنا كلمته و إن شاء الله خير (و اتكلم سيف) سيف إنت لازم تعرف أهو يتمشى مع منوا و وين يسير و شو يسوي لأن الولد شذي بضيع.
أم سيف : يمه ولدي.
سيف: يعني اقعدله رادار
عبدالله:هههه لادار يعني خلود تياارة خخخخخ
الكل:هههههههههههههههه
محمد: لا ما قلنا رادار بس راقبه من فترة لفترة.
بو سيف: هيه والله و لو إني حاس إنه هل الولد في يوم أخااف يكون كارثة .
العذوب: لا تقول شذي أبويه كلشيء بينحل.
بو سيف: الله يسمع منج.
محمد: يلا يلعذوب منترخص حنا ألحين.
سيف: يا موعد توكم قعدوا إشوي .
العذوب: لا يا سيف العيال ما تعودوا على السهر.
سيف: طااع من يتكلم عن السهر.
العذوب: ليش مو عاجبتك يعني.
سيف: لا والله بس ما أحيد إنج دياية.
محمد: سيف تراني موجود.
عبود:أنا بعد موجود لا تقول عن دادا دياية انت ديك
العذوب: و بعدين.
سيف: بو أحمد حرمتك قبل ما اتعرس اتسوي عرس بكل ليلة من الحشرة و لا اتخلينا حنا بعد نسهر و إذا ما نسهر الله العالم بالحال.
العذوب بعد الفشيلة: سييييف .
محمد: هههههههه دام السالفة شذي ما تنلام شذووي لا نشت نص الليل و اتسويلنا عرس.
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه
العذوب : ماعليه محمد أنا أوريك.
سيف: تراني قااعد بعدني و ما أرضى على محمد.
بو سيف: و إنت اشلك لو تكسره أنا راضي.
أم سيف: هذا كلام ينقال يا بو سيف.
محمد: و أنا أقووول صارلها كمن يوم لسانها طوييل.
بو سيف: مو مني والله.
محمد: أتغشمر يا عمي.
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
محمد: يلا مشينا.
العذوب : مشينا .
و خذوا العيال و ظهروا محمد قرر إنه يحوطهم بالسيارة و بعدين إيوديهم البيت و بالفعل و كان الجو أروع مما يمكن تصوره .

العذوب: محمد الصرااحة أبغي أسير الصالون أتحنى حق عرس مريم.
محمد: و محد منعج إذا أنا ما لبيت طلبج من إلي بيلبيه خير و شو المشكلة.
العذوب: حبيبي تدري سيارتي بالجاراج يعني مافي أحد يوصلني و مريم بتسير من وقت و أنا ما أقدر أترك العيال بروحهم.
محمد: و المطلوب حياتي.
العذوب: اتوصلني و اتشوف عيالك.
محمد: بس ما طلبتي .
العذوب و هيه تسند راسها على الكرسي: أح ارتحت.
محمد: لهذي الدرجة كان هم .
العذوب: لا بس تدري هذي مبأي عروس مريوومة.
محمد : عروس و اتقوللها مريومة و ينج يا مريومة ههههههههههه
العذوب: هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ليلة عرس مريم
كلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش ألف الصلاة و السلام عليك يا حبيب الله محمد كلووووووش لوووووووووووووووووووووش ألف و صلي وسلم عليك يا حبيب الله محمد كللووش
مريم : والله ما فيه أظهر أحس روحي مخنوقة .
العذوب: ويه فديت عروستنا يلا عااد بلا حركات كلها كمن ساعة و بترتاحين من التوتر.
مريم: إلى قولي بيزيد التوتر.
العذوب: ههههههههههههههههههههه يالله تجهزي بسرعة عسب انزفج .
مريم : يالعذووب و الله خاايفة.
و تدخل أم مريم الغرفة إلي كانت مريم قاعده فيها قبل ما تظهر جدام الناس.
كلللللللللللللوووووووووووووووووش ألف مبروك يا عروس.
و اتحب راس بنتها: ما شاء الله و الله كبرتي مريوومتي.
مريم: امايا مريمووومتي وأنا ألحين بعرس.
العذوب: هههههههههههههههههههههههههههه
مريم: يالعذوب شوفي حراراتي محمومة و إلا.
العذوب: والله هذي يديدة محمومة .
أم مريم : و إنتي صاجة هههههههههههههههههه
مريم: ويه عليه.
أم مريم تمسح على إدينها: إسم الله عليج.
العذوب: ذكري ربج.


الحلاه يحتويها و الغلا يرتجيها شيخة الحسن مريم
الله الله عليها
(أغنية راشد الماجد)


كلووووووووووووووش لووووش ألف الصلاة و السلام عليك يا حبيب الله محمد كلوووووش
و ظهر القمر من بين الجوم المتلىءلىء و الكل ينشد بإسمها إنها اليوم أميرة نعم أميرة و فارسة الشجعان (خليفة) سارت دراما هذي مو قصة خخخ .
لا إله إلا الله ما شاء الله على مريم كانت في قمة الجمال الله على الطرحه إلي لاهي طويلة و لا قصيرة وعليها شغل بالورود خفيف بسيط سمبل حلو و الفستان هادي ديل على أنوثتها و المكياج إيطالي و لا أروع كلشيء كان حلو بالأبيض و التركوازي .
العذوب كانت حلوووة على الآخر و لا كأنها أم عياال ما شاء الله عليها كلشيء فيها حلو و فستانها الأحمر لاعب دور كبييير ما أبغي أوصف واايد لأن الأحداث أهم .
وصلت العروس للمقر إلي بتستقر فيه خلال الحفل و قعدت و مر الورقت و أهم مب حاسين ليما ياه الوقت إن يدلون المعرس الكل تغطى و يترقب هذي الفرصة مريم كانت تحس بتقلصات في بطنها بعد ما الكل تركها بروحها المسكينه.
دخل عليهم خليفة(المعرس) و بو خليفةو عمام مريم لأن أبوها كان متوفي و خوالها بعد و الكل مستانس و يوم وصلو عند كوشة العروس
خليفة قلبه فز من شاف الملاك إلي ساحرته بجمالها كانت ملاك و لا أروع في نظر خليفة
بدون كلام فاضي ننتقل بعد سلام الأهل .
حان موعد الكيك و مريم مرتبكة و خاايفة و قامت هيه و خليفة سايرين عند الكيك و تعرفون شو صار بعدين
:9
المهم و همه رادين سمعوا إنه في إهداء من خليفة لمريم و كان خليفة امسونه بطريقه عجيبه و أهو يعزف على العود بس تقدرون اتقولون امسجل و قاموا و حطوا العرض.
ماصار عرس و كانت مفااجأة للجميع

وجه القمر ما يعادل شوفة حبيبتي
أحبها و أشهد إني بحبها ذايب ابهواها
ملاك سرة ناظري بطيفها كيف لو كانت
وردتي و أنا حاملها
وجه القمر ما يعادل شوفة حبيبتي
مبروك يا من أسرة قلب محبوب
(ملاك البنات)
و الكل صفق لهذا الإهداء البصييت و مريم كانت حيييييييييل مستحية و يالله اشوي و اتصير لنا روز إلى صارت روز أحمر قااتم ههااي من قدج.
بعدها يا عالم قاموا المعاريس و صاحت مريم صياح ماله مثيل و بذات لما ودعت أمها و سارو الفندق لأنهم بيباتون بالفندق من بعدها بيسيرون المطار أعتقد عرفتم ليش؟

خليفة: مريم.
مريم بحيا: هلا.
خليفة: ناظريني.
مريم مستحية ما قدرت فرفع راسها خليفة بهدوء و قالها بذاك الصوت إلي يذوب الثلج في ثواني.
خليفة: مبروك يا أحى عروس.
مريم : الله يبارك فيك .
خليفة : مريم .
مريم : ............(يا بوج درينا إنج تستحين).
خليفة: مريم و أخيرا صرتي ملكة بمملكتي و أنا أوعدج إنه أيامنا كلها بتكون حب في حب و السعادة و الرضا ........................................أعتقد تعرفون الكلام إلي ينقال خخ لعبة بأعصابكم صح؟:msn_tongu
مريم : تأكد يا خليفة و أنا أكثر.
خليفة: إنزين ممكن أقول كلمة لشريكة عمري.
مريم اكتفت إنها هزت راسها بالموافقة.
خليفة: أحبج.
مريم انصبغ ويهها و زين يومنها ما صارت كوكتيل و خليفة عايبته السالفة.
خليفة: تدرين إنج اليوم و لا تسوين ملاك الدنيا لأنج تعيدين كلمة ملاك و قمر ألف مرة و انتي أحلى عنهم.
مريم : خليفاا بس عااد.
خليفة يا حياتي مرتي و بتغزل فيها .
مريم : ...................
خليفة: فديت إلي يستحون.
و بعد الغزل الشاعري توجهوا للعشاء.

خلونا نرجع لمحمد والعذوب نفس اليوم يوم ردت العذوب كانت تعباانة على الآخر و سارت خذتلها دواها عسب ترتاح محمد إلي كان حاس بتعبها خذ اليهال و رقدهم و بدها نزل يشوفها لقاها قاعة في المسبح و تشرب جلاص عصير مانجو .
محمد: حياتي .
العذوب تصد له : عمري تعال ليش واقف.
محمد: أكيد بقعد مدام القمر قاعد.
العذوب تألمت أكثر بس ماحبت تقول لمحمد إنها تعاني.
محمد: الله على الكاشخين لا تقولين ظهرتي جدام الناس جذي.
العذوب: عيل اشلون تبيني أظهرلهم؟؟.
محمد: يا ويل حالي قلبي.
العذوب بدت تتناسى الآلام.
العذوب: فديت قلبك اتغار عليه.
محمد: إلي أغر من نسمة الهواء لما تلمسج بعد .
العذوب ويييه ما أقدر على هذا الغزل: يا ويل حالي حبيبي.
محمد: لاااا أنا شكلي اليوم بسهر.
العذوب:هههههههههههههههههههههههه
و لحظت صمت.
العذوب: حبيبي.
محمد: عوين حبيبج .
العذوب:تسلملي.
لحظة صمت ثاانية.
محمد: يا ويلي على هذي النظرة من قدها (العذوب استحت و خفضت راسها)
محمد: لا دخييلج خليني أشبعهم في عيوني هذا إذا شبعت.
العذوب: بس عااااد
محمد: آآآآآآآآآآآه
العذوب: سلامة قلبك من الآآآآآه.
محمد : أمبييييه نسيت.
العذوب: خير شنو نسييت؟
محمد: نسيت أخبرج تجهزي بنسير الشاهليهات باجر.
العذوب بصدمة : نعم باااجر.
محمد: لا تقولين تكفى أجلها تراج مصختيها .
العذوب : محمد اشفيك اترمسني جذيييي
محمد: مزاجي تعكر.
العذوب: أفاااا و أنا معااك(قالتها بكل نعومة).
محمد: احم احم أكييد لا .
العذوب: فديتك خلها بعد يومين.
محمد: إنتي تامرين أمر.
العذوب: تسلملي يا بو عيالي
محمد: عيديها.
العذوب: سلامت قلبك يله نش الوقت تأخر.
محمد: اتصدقين الساعة ثلاثة و ربع و دقيقتين على ضوء قمر العذوب.
العذوب: هههههههههههههههه و خمس و عشرون ثانية بقلب حبيبي.
محمد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

** *
اليوم الثاني
الكل تعبااان و يالله شادين حيلهم
الكل مستانس إلى واحد كان في عالم ثاني يفكر يفكر يتأمل حالته و دنياه أكيد عرفتووه
سعود: و هذا خليفة عرس و ما بقيت إلى أنا و معلق البنت بين إديني يا رب شو اسوي وجريب سيف .
و تدق عليه الوالدة الباب.
سعود: اتفضل.
أم سعود: هلا والله بحشاشة يوفي قوم يمه تريق و يانا.
سعود: مالي نفس.
أم سعود: لي متى يا وليدي حرام عليك شوف دنيتك .
و رنة على إذنه صوت ريم و هيه تكلمه
ريم : سعود أنا انجبرت بالزواج و اجبرت نفسي إني أتأقلم بالوضع و حملت يمكن الياهل هذا يكون يقوي الرابطة إلي بين ريلي إلي أهو ما يدري بحالة عذابي و لو إنك تدري بقلبي أكثر عني بس إنت لازم تعيش حياتك إذا صدق كنت تحبني.
سعود إلي آآلمه كلام ريم واايد: أعيش حياتي حياتي انتهت.
ريم فهمت قصده: و أنا بعد .
سعود عشانج يالريم عشاانج.


شو تتوقعون تنقلب الأحداث و الموازين على بعضها ترقبواااا؟؟؟ الجزء هذا كنت بضيف اشوية لمسات بس انتوا مستعيلين على الجزء أبغي أشوف ردود حلوة عسب كلما أنزل الأجزاء أسرع:)

ملووكة