الجزء الخامس عشر

أنا كتبت الكلمات لأني خايفة الصورة ما تظهر عندكم
تشك بي كل الظنون و أنا التي أخلصت لك حبي كالماء المنقى
فياويحك من حبيب لم تشهد به الدنيا من قبل
(ملاك البنات)
وصل سعود الشاليه و أهو ينادي سلامة و سلامة كانت كلما تسمع صوتها اتزيد صياح العذوب ظهرت له سعود .
العذوب: سعود.
سعود: يالعذوب وينها سلامة.
العذوب: مب حرام إلي اتسويه في البنت شو السالفة يا سعود؟
سعود: مو وقته وين سلامة.
العذوب ما حبت ترده لانه منحقه يتفاهم مع مرته :دقايق و أناديها.
سعود: دخيلج يا أم أحمد.
العذوب : إن شاء الله .
و سارت عند غرفة سلامة و سلامة حزتها كانت عاقة روحها على السرير و اتصيح بدرجة ما تتصورون.
العذوب: سلامة حبيبتي قومي شوفي سعود شو يبي.
سلامة و هيه تصارخ: ما أبي خليه يروح ما أبي ما أبي أشوفه .............. ما أبييييييييييييه.
سعود كلمة ما أبيه طعنته طعنات عمره ما فكر إنه ينطعن إبها و ما يدري ليش الطعنات هذي كانت قوية ليكون يحبها و هو ما يدري ؟؟؟ سعود أول ما سمع كلمة( ما أبيييه) سار لا إراديا عند غرفة سلامة و العذوب شافته حاولت اتظهره بهدوء عسب ما اتحس سلامة بس سعود رفض و قالها .
سعود: ممكن أكلمها من حقي أعتقد.
العذوب ما قدرت ترد عليه و ظهرت و صكت الباب.
سلامة إلي حست بوجود سعود كانت صادة له و مب طايعة تشوفه , من الناحية الثانية سعود كان واقف عند الباب و امجابلنها بس إهيه صادتله .
سعود: سلامة.
سلامة يوم ناداها سعود حست روحها بتموت من الصياح يا ربي اشكثر أتعب, سعود ما قدر يستحمل قرب صوبها و مسك إدينها بس إهيه سحبتهم منه .
سعود: سلامة أناا ....أناااا....
سلامة :إنت شنو يا سعود؟ (سعود انصدم سلامة الطيبة الحساسة الخجولة ترد عليه جذي)
سعود: سلامة سامحيني.
سلامة:.....................
سعود:أنا غلطان و أعرف إني غلطت .
سلامة:و بعدين.
سعود ماعجبته الطريقة إلي سلامة تتكلم فيها لأنها عمرها ما تكلمت معاه بهذي الطريقة و ما أعتقد مع أي إنسان ثاني بس قدر الموقف إلي إهيه فيه مو منها.
سعود: آسف سلامة .
سلامة قامت و سارت عنده: لا تعتذر يا سعود بس.....
يسكتها سعود و يكمل كلامه بنعومة:اشششش ولا كلمة و لا نفس غلاك نايم بقلبي لا تزعجه أنا غلطت و لازم أعتذر و تسرعت و ما سمحتلج تبررين لي الموقف الغلطة غلطتي يا سلامة لا تلوميني أغار عليج.
سلامة تفااجأت من كلمة أغار عليج بس شكلها من الكلمة هذي نست الدموع إلي كانت تتسابق ورى الثانية و صارت دموع فرح و طماطم ههههههه و مالقت نفسها إلى و سعود لامنها ليما ظهرت كل إلي بقلبها .
سعود: شو ألحين أحسن.
سلامة اكتفت إنها هزت راسها.
سعود : إنزين ما قلتيلي منو هذا راشد؟؟؟؟؟.
سلامة:ههههه إلين ألحين شاك .
سعود يحبها على راسها :فديت هل الضحكة ربي لا يحرمني منها قولي آآمين.
سلامة خشت ويها بإدينها أونها من المستحى:9
سعود: الله فديت إلي يستحون أناا.
سلامة :سعوووووووووود.
سعود:عيون سعود.
سلامة:انزين و بعدين.
سعود يقلد المصاروية:و لا أبلين.
سلامة:هههههههههههههههههههههههههههههههه
سعود: بس بس دخيلج ما أقدر أتحمل أكثر ما قلتيلي منو راااشد؟
سلامة: ردينا هههههههه المهم هذا واحد.
سعود تدري إنها تحاول اتغيضه: أدري إنه واحد .
سلامة:واااا ييا ربي عليه أتخبل عليييييه تدري أمووووت فيه.
سعود: ما شاء الله كل هذا خاشته عني كملي أشوف آخرتها معااج و مع هذا الراشد.
إلى بالمبايل يرن على نغمة خاصة من الأغاني الأجنبية و كان بيد سعود.
سعود: و لا الأخ متصل ردي أشوف آخرتها معاج .
سلامة:هههههههههه ألو هلا حبيبي.
سعود تنرفز إهيه ليما ألحين ماقالتلي حبيبي و حق هذا راشد حبيبي.
سلامة: صدق ألف مبروك رشود فديتك والله متولهة علييييك (سعود لا اكتملت شو خلتلي)
سلامة: امتى؟!! الخميس الياي.
..............................................
سلامة: أوكي لا توصي حريص ما بخبر أحد انزين بخبرك لا تنسى تيبلي هدية ترى أزعل هههههههههههههه
سعود (ماأدري متى بتخلص الإخت)
سلامة:أوكي حبيبي أنا بخليك الحين تامرني على شيء؟؟؟؟
....................................
سلامة:أوكي باي حياتي دير بالك على عمرك.
سعود كان صدق امغيض تتفداه و دنيه و حاله منو هذا؟؟؟!!!
سلامة و هيه اتكلم سعود: وااااااااي يا سعود تولهت عليه ما تدري إشكثر أحبه أموووت فيه.
سعود: كل هذا حق رشووود و أنا شو خليتيلي.
سلامة سكتت ما ردة و بدأ المفعول ماخلت لون إلا ما هههه افهمومها
سعود ضحكلها بخبث و بعدها:إنزين من هذا يا بوج والله ذليتيني كل إلي أعرفه إنه ياااهل.
سلامة: هذا الصراحة حبيب قلبي.
سعود: يا سلام ماعليه.
سلامة تكمل و هيه منحرجة: هذا يصير أخو نورة أختي بالرضاعة و أهو متعلق فيني و أبوه امطرشنه لندن يدرس فيها و يقول إنه الخميس الياي بيكون عنا و ما يبغي أحد يدري .
سعود: اتصدقين.
سلامة ودها تعرف شو؟: شنو؟
سعود: سلامتج.
سلامة: لا قوول تكفى.
سعود فديتها والله اشحلاتها:قلت سلامتج
سلامة ماحبت اتحن عليه: سلامة قلبك.
محمد: و شي السالفة
العذوب: أخوك الصراحة حالة لا يعلى عليها مع احترامي الشديد في أحد يسو في البنت جذي
محمد: ما عليج لا تلومينه.
العذوب:مومنك منكم انتوا يالرياييييييل.
محمد: و أنا من ظمنهم.
العذوب تغمزله: لا إنت حالة خاصة .
محمد:فدييييييييييتج والله (و طيرلها بوسة من بعيد)
بعد صلاة العصر
سيف: خلوووووووووووووووووود
خلود:آآمر
سيف: يلا حبيبتي تأخرنا.
خلود بدلع :إن شاء الله.
محمد: ندري إنكم مثاليين مالت عليكم.
سيف:ههههههه و إنت شو حارنك.
العذوب و هيه شاله شيخة: يعني أنا مرة مو رومنسية و لا ..
يقاطعها: اشششش ما أبي أسمع كلام تقولين سم في قلبي لا حياتي إنتي عروس الرومنسية.
سعود: sumimaseN deshita (يعني Excuse me)
محمد:وليييييه بدأ الأخ .
سلامة : gomeNnasai (سوري) ما أرضا
العذوب:هههههههههههه كملتها سبحان الله.
سيف:سكتوا قالت ما أرضى و ليش إن شاء الله.
سلامة :سيفوو بلا سخااافة.
خلود: سيف لا تحرجها بس خلاص.
سيف:إن شاء الله .
عبود و توه ياي من بره الشاليه: سيفووووووووووووووووووووووووو ما أحبك
سيف:و ليش إن شاء الله.
عبود: فار كورتي فالحوض منو بيبها ألحين ما أحبك.
خلود:ليش اتفر كورت بالحوض ألحين زين عبادي ما يلعب قوم سير يبله كورته.
سيف:خيييييييييييبه هذا مب ولدج و جذي سوتي لو كان ولدنا شو بتسوين مب بعيدةتعقيني بالبحر.
خلودو هيه من حرجة عل الآخر و يدام الكل:سييييييييييييييييييييييف
و انتهت الإجازة في الشاليه على خير و الكل مستانس و راد بيته.
في بيت محمد.
محمد:فديييييييييييييييييييييييت أحمدواااا شيخ الريايييييييييييل بدأ يوقف تعال بابا أعطيك بوسة.
أحمد: بو بو .
محمد:حبيبي قول بابا
أحمد: ماما
محمد:لا بابا.
أحمد عيبته السالفه و يضحك على محمد و أهو يقول بابا:ماما
محمد:ولييييييييييييه مللتني.
و قف أحمد مرة ثانية.
محمد:فديت ولدي أنا الشااطر و سار عنده و لمه و وده بالعذوب لأنها كانت تغير حفاظة شذا.
محمد:أم أحمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااد
العذوب:خير يا بو شيخة
محمد:تعالي يأم شذا ولدج بدأ يمشي.
العذوب:أحلف انته بس.
و قامت تربع صوب أحمد.
محمد:حياتي شوي شوي ماهب زين خافي على إلي في بطنج.
العذوب:احلف إنه وقف.
محمد:و لا ماهب طايع يقول بابا مصر على ماما.
العذوب:فديت ولد أمه أنا أحبااااااااااااااااااااااااااااااااااك و تحب أحمد و أحمد مستانس على أمه.
و إلا شذا اتصيح و شيخة أونهم يغارون قام محمد يشيلهم عسب يسكتهم بس ما في فايدة.
العذوب:ههههههههه ما يبونك يبون حبيبة قلبهم ماما .
محمد أونه يغار: و أنا بعد بصيح أبي حبيبة قلبي ماما عذوب فديتها.
العذوب:شكلك فاضي اليوم ؟
محمد:اممممممممم تقريبا و لا أقول بظهر مع خليفة.
العذوب:اتسوي خير و قول حق خليفة ينزل مريم عندي فديتها اتولهت عليها بعد عمري.
محمد:يا سلاام هذي ربيعتج و ما خليتي شيء و ما قلتيه شو خلتيلي.
العذوب:جــــــــــــــــــــب
محمد:ما عليه أنا أورييييييييج إن ما رديتلج الكلمة هذي.
في بيت سلامة
أسماء: ها سلامة بشري شو الأخبار ألحين
سلامة: الحمدلله أحسن قام يتعلق فيني بس خاايفة يا أسماء خاايفة.
أسماء:حياتي والله هذا الشيء طبيعي بس انتي من شنو خايفة؟
سلامة:ما أدري من الأيااام
أسماء:يلا عااد سلوم قمتي اتألفين روايات بعد
سلامة:اووه بكيفيج هو .
و إلا بصوت الجرس
الخادمة :سلامة في واحد يبغي انتي اسمه سعود
فز قلب سلامة من إسم سعود و نشت و تعدلت جدام المنظرة بسرعة و نزلت بعد ما استأذنت من أسماء
سلامة:السلام عليكم
سعود:و عليكم السلام ..
سلامة:شحالك
سعود:تمام بخير الحمدلله و انتي
سلامة :بخير الحمدلله
سعود:مشغوولة؟
سلامة:لا بس ربيعتي أسماء عندي
سعود:اوكي عيل برايه بخليج ألحين بس بغيت أعطيج ساعتج يظهر إنج نسيتيها في السيارة
سلامة بإحراج :ههه ثانكس .
سعود:السموحة على الإزعاج بخليج
سلامة:تو الناس
سعود:لا بخليج بزورج في وقت ثاني سيري عند اربيعتج تترياج.
سلامة:إن شاء الله
و سار سعود و سلامة واقفة تتأمل ظل سعود إليما نزلت أسماء و :بووووووووووو
سلامة:بسم الله الرحمن الرحيم
أسماء:شايفتني جنية ههههههههههههه
سلامة:لا بس خرعتيني
أسماء :أها زين ليش ياي سعود؟
سلامة:شفتي الفضيحة ناسية ساعتيه في سيارته.
أسماء:ههههههههههههههه مو منج ألف مرة قايلتلج تعودي على الساعة.
سلامة:أوووه لا تذكريني تيلي حشة لما ألبسها.
أسماء:ههههههههههه على العوم حبيبتي أا بخليج الوالدة اتصلت فيني و قالت إنه بنات خالي بيولنا على العشاء و لازم أسيييييييييير.
سلامة:أوكي بس لا تقطعيني.
أسماء بالمصري: و أنا أدر.
سلامة:هههه يلا بااي فديتج.
أسماء:مع السلامة.
سلامة :اممممممممممممم أسماء و سارت و امي و نورة ظاهرين ملل ليش ما أطبخ كيكة.
إلا بجوالها على قولة أخوانا السعوديين يرن.
سلامة فديييته:ألوو
سعود:الله لا يحرمني من صاحبة الألوو
سلامة:......................
سعود:إشدعوى يستحون .
سلامة:سعووود
سعود:بخبرج ويينج؟
سلامة: يعني وين بكون مب توك ياي البيت تاديما(يعني أنا في البيت).
سعود:أهااا
سلامة:إنت وينك؟
سعود:قاعد أحووط إلى ربيعتج وينها.
سلامة:سارت .
سعود:أهاااااا زين زين
سلامة بغيت شيء.
سعود: لا بس كنت بقلج شيء بس نسيت لا تذكرت بتصل.
سلامة :أوكي
سعود:بخليج الحين عندي خط
سلامة: أوكي مع السلامة
سعود: بااي
سلامة فديته والله بسير بسويلي كيكة أحسنلي نفسي في كيك
////////////////////////////////////////////
في بيت محمد مريم وصلت عند العذوب و محمد ظهر مع خليفة
مريم و العذوب غارقين في لسوالف(سوالف الحريم إلى تقطع عليهم وحدة سوالهم)
و في هذه الأثناء
الخادمة :مدام العذوب في برع حرمة تقول ماما انتي وين أنا خليتها يروح صالة
العذوب:أوكي و ألف مرة قلتلج دخليهم المليس اففففف
مريم:من تكون؟
العذوب:ما أدري امشي انسير و انشوف.
العذوب أول ما وصلت شهقت: الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــازي
الجازي:ليش شايفتني وحدة ثانية هذي أن الجازي مثل ماكنت و بأفضل صحة
العذوب: خير شوإلي خلاج اطبين بيتي مرة ثاانية
الجازي:هههه ولا شي بس كانت عندي لج رسالة.
العذوب:خير عجلي.
الجازي :بس الأمر خاص
فهمت قصدها العذوب تقصد مريم
العذوب:لا خاص و لا شيء مريم روحي الثانية و إلي يصير إهيه أدرى به.
الجازي: براحتج
و عطتها ظرف و ظهرت و قبل ما تظهر :كان ودي أسلملج الظرف هذا من زمان بس بعد ما شفت إنج كل يوم تتولعين بمحمد اكتشفيه أحسنلج و ظهرت
و العذوب خااايفة تفتح الظرف
مريم:منتي ناوية تفتحيينه؟
العذوب:لا يا مريم أحس إن الظرف هذا المصير إلي بيني و بين محمد .
مريم:تعوذي من الشيطان تعالي قعدي و منفتحه مع بعض
و نادت مريم الخدامة تيب للعذوب عصير ليمون بالنعناع أونه :9 عسب ترتاح إشوي
مريم: شو ألحين.
العذوب:أحسن
مريم: زين عيل يا أم أحمد فتحي الظرف الحين لا تتاخرين يمكن ما يكون بصالحج.
العذوب:و انتي صاجة بس.
مريم:بس شنو
العذوب:مريم حياتتي إنتي فتحي الورقة ماني فاتحتها أنا.
مريم بتردد :إن شاء الله.
و فتحت مريم الورقة.
سلامة إلي ماكانت تتوقع الزيارة المتكررة هذه كانت تطبخ كيكة بالمطبخ و على ما كانت تعجن إلا بالجرس .
سلامة و الخصلات على ويها و العجينة متربكة في أصابعها الناعماات.
اتسير تفتح الباب بس كانت خاشة راسها و الصدمة.
سعود: هلا
سلامة: سعووود؟؟؟!!
سعود:يعني بتم واقف.
سلامة :لا أدخل حياك
و كانت منحرجة من حالتها .
سعود:ههه شو امسوية بروحج.
سلامة و هيه منفعلة بالألوان : ههه ولا شيء كنت أسويلي كيكة
سعود:ما صارت كيكة هههههههه كل هذا و كيك
سلامة :شفت عااد
سعود:إنزين خلصتي الكيكة ؟
سلامة:لا
سعود:إنزين يلا انسير انكملها
سلامة :أوكي.
و بدت سلامة تكمل شغلها و سعود يراقبهاو هيه منحرجة على الآآخر من نظرااااته
سعود(وين كنتي عني يا سلاامة كيف غفلت عنج لهل مدة آآخ يا قلبي)
سلامة:سعووود لا تطالعني شذي
سعود: كيفي
سلامة:سعـــــــــــــــــــــــــــــود
سعود:حلالي
سلامة خلصت و غسلت إدينها و قعدت على كرسي من كراسي المطبخ امجابله سعود.
سعود:خلصتي
سلامة:آآه
سعود:سلامة ألبج من الىآآه
سلامة افتشلت
سعود: يبا ما قلنا شيء كل ساعة و الثانية صرتيلي طماطم .
سلامة:سعود
سعود: إنزين سمعيني شو راايج نظهر.
سلامة:اممممممممممممممم برايك
سعود: و لا أقول غيرت رايي بتريا كيكتج
سلامة:هههههههههههه
سعود:ربي لا يحرمني من الضحكة هذي.
سلامة :علاما الكيكة تجهز تعشا
سعود:لا لا بتعشى بالكيكة اليوم
سلامة:ههه برايك بس إذا كل ساعة و الثانية اتسير الحمام لا تقول كيكة سلاامة.
سعود:ههههههههههه ما ني قاايل المهم أذوق الكيكة إلي kanai (زوجتي) طابختها.
سلامة انحرجت من كلمة زوجتي و صارت بالون أحمر و إشويه ينفجر من الحيا.
في بيت بو سيف.
خالد بداره.
خالد:ههههههههههههههههههههههههههه أفا عليك فهوود ما طلبت .
فهد:هههههههههههه تعجبني يا خويييييلد بس لا تنسى و إن شاء الله باجر أنا بمر عليك و باخذه.
خالد:أوكي يلا باي حبيبي
فهد:بايات.
خالد تغير أهو و شلة الفهود إلي كانت شلة مشتهرة بفسادها أصبحت شلة غير عن كل الشلل صارت شلة مدينة و الكل متفاجأ من هذا التغير و التغير هذا كان من اربيعهم مروان إلي الظروف إلي مر فيها خلت كل واحد فيهم يتعلم إن الحياة مب مثل ماأهم كانوا متصورينها و الحمدلله إن الله هداااهم.
و بدت أم سيف اتناديه لأنه مروان ربيعه كان ياي يزوره
أم سيف: خاااالد خاااالد.
خالد: نعم امايا دقايق و أنا عندج.
نرجع للعذوب و مريم.
مريم أول ما فتحت الورقة سمعو شذا اتصارخ سارو و ربعوا عند شذا.
العذوب تكلم الخدامة :شو سويتي شو إلي صار.
الخدامة بخوف:ما يصير شيء ماما شذا في يوقف و طاح.
العذوب:تلم بنتها :فديتج يمه حبيبتي و تحبها بعدج صغنونة على المشي تعالي معااية و سارو الصالة إلي تركوا فيها الورقة و معاهم شذا و شيخة و أحمد خذوا الظرف و سارو غرفة الألعاب عسب يلعبون اليهال هناكي و يكونون في عينن أمهم .
العذوب: و كاني قعدت يلا مريم .
مريم:أوكي
و ظهرت مريم الورقة و المفااجأة.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
خليفة:شو رايك محمد انرد البيت.
محمد:أوكي تعال قبل ما ترد تراك إنت و مريم معزومين عنا اليوم.
خليفة:لا يا محمد ما فيني تعبان بسير البيت بخمده رقاد المرة الثانية.
محمد:خليفة عااااااااااااااااد.
خليفة:و لا يهمك
و يرن تلفون خليفة .
خليفة: هلا والله
مريم و هيه اتصيح : خليفة الحق علينا العذوب طاحت علينا.
خليفة:أوكي ألحين أنا و محمد يايين
محمد:شو السالفة
خليفة و هو بالع ريجه: مريم..... تقول إنه العذوب طاحت عليهم.
محمد:شووووووووووووو
و طارو طيراان للبيت و على ما يوصلون مريم و الخدم شلو العذوب و خلوها بالغرفة إلي تحت عسب ترتاح و كاهو محمد وصل و قام خليفة ينادي مريم.
خليفة: مريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــم
مريم و هيه تلف شيلتها :ياية .
و سارت عندهم و هيه اتصيح
محمد:وينها .
مريم: بالغرفة إلي تحت.
و سار محمد صوب الغرفة و سار عند العذوب و إلي كانت اتصييح بشكل فظيع بدون ما اتحس من حوليها بعد ما نشت من حالتها .
مريم: حراااااااااام حراام يا خليفة ليش يسو فيها محمد شذي لييييييييييييييييييش؟؟؟ (و كملة الحالة)
خليفة: بس حبيبتي فهميني شو إلي صااار.
مريم ما قدرت تتكلم لمة خليفة و هيه اتصيح بقو على حالة روحها الثانية (العذوب).
محد: حبيبتي يالعذوب إشفيييج؟؟؟
العذوب عرفت إنه محمد موجود.
العذوب:اطلع برع براااااااااااااااع يالخايس يالنذل يالخاااين برااااااااااااااااااااااااع
محمد و هو مصدوم: يالعذوب فهميني شو السالفة.
العذوب:و تلعب دور الغشيم محمد دخييليك اطلع برع ما أبي أشووووووووووووفك دخييييلك أكرهك أكرهك ما أطيق أشوفك.
محمد قلبه عوره على كلام العذوب تتهمه و اهو بريء و اتصيح بحالة و اهو مب قادر يسويلها شيء و الأكبر تطعنه و هيه اتقول أكرهك ليش؟؟ .
محمد:إنزين لا تسويين بعمرج جذي مب زين ارحمي يلي في بطنج.
العذوب:يا ريته ماكان في بطني ياريتني ما عرفت واحد إسمه محمد يا ريييييييييييييييييييت (و زادت في صياحها) محمد ماكان راضي يظهر بس مريم لما سمعت العذوب سارت عندها و قالت لمحمد يظهر و هيه بتهديها و ظهر محمد و قعد و أهو حاط ادينه على راسه مب عارف شو الساالفة و خليفة يهدييه.
مريم: بس حبيبتي لا تسوين جذي بعمرج حراام ارحمي البيبي.
العذوب: آآآآآآآآخ يا مريم ليش ليش يا مريم يصير فيني جذي شو سوييت بدنيتي و لمة مريم وطلعت كل إلي بخاطرها و مريم تهدي فيها.
خليفة:متأكد يا محمد إن ماصار شيء.
محمد:لا لا يا خليفة متأكد شو إلي قلبها علي.
و سار محمد يشوف عياله إلي حشرتهم كانت واصله عنده شاف ظرف و ورقة على الأرض و وخذ الظرف و و الورقة و انصدم من إلي شاااااافه و ما توقع هذا الشيء أبداااا خليفة بالمثل كان مصدووووووووم 
و كان مكتوب بالرسالة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بدون مقدمات يالعذوب أنا مثل ما عرفتي إني حبيت محمد و مثل ما تذكرين كلامي سابقا عن إلي صار بدون مقدمات و لا تذكير أكيد تذكرينه لأنه كلامي ما ينعاد و ما ينسى (محمد مب مستوعب) و بدخل في الموضوع مثل ما شفتي شو في إلي بظرف أنا حاولت أقنعج بس إنتي ما رضيتي بالواقع أوهمتي نفسج بخيال و ياريته كان حلم و لا سراب و ماكان خيال لأنه الخيال يثبت يا يالعذوب. (و على طول خذ محمد الظرف و انصدم أكثر يلي بداخله و خليفة معاااه )و ما قدر محمد يكمل الرساالة و كان معصب على الآآآخر و واصل حده و الصدمة فوق كلشيء بس كان وده يعرف من صاحبة الرسالة فعسب كذا كمل القرااءة.و لو إنه كان شاك بالجازي .. و أعتقد إنه محمد ظهر على حقيقته و هذا الدليل الكبير و لا أنا غلطاانة على العموم خسرتي المعركة مثل ما توقعت
يا ترى شو هيه تكملة الرساالة و شو هو إلي كان بالظرف و مصير محمد والعذوب شنهو بيكووون؟
و سعود و سلامة بيتمون عسل على سعل و لا كيف ؟؟ و الجازيو آخرتها معاها؟
و مصير الرااسلة بتكون بين العذوب و محمد ياترى كيف؟؟؟؟
أنتظر ردودكم الحلوة
ترقبوا الأجزاء القادمة بفارغ الصبر
مع تحيات
ملاك البنات:)