عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /12-08-2006, 10:28 PM   #90

الغزااالة
بنوتة مبتدئة

    حالة الإتصال : الغزااالة غير متصلة
    رقم العضوية : 22215
    تاريخ التسجيل : Jul 2006
    العمر : 38
    المشاركات : 90
    بمعدل : 0.01 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الغزااالة is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 365
    استعرضي : عرض البوم صور الغزااالة عرض مواضيع الغزااالة عرض ردود الغزااالة
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

تسلمون حبايبيb:7على التواصل والحين نكمل معاكم الجزء التالي :char0248 تابعوا معاي اوكو ........



الجزء الثاني عشر..



-----------------------------------

اليوم: السبت...

المكان: في بيت بو محمد..

الوقت: الرابعه والنصف مساءا..

--------------------------------------

(يوسف)...

بطلت باب حجرتي وطلعت... توجهت لحجرة منى ودقيت الباب...

يوسف: منّـوووووووووووه...!! بطلي الباب...

منى: لحظااااااااااااه....!!

ترييت عند الباب...وزهقت..

يوسف: شووو تسووييين..!!


انفتح الباب ووقفت عنده منى وهي رافعه حواجبها بخقه...!!!

منى: اجرب قمصاني اليديده...

حست بوزي انا ودخلت الغرفه...شبريتها كانت متروسه قمصان منعفله وتنانيير...

يوسف: بطلي الطابعه عن كمبيوترج ...

منى: يوووووه مافيني اركبها مره ثانيه عقب...

يوسف: بطلييها ابا اطبع جدولي...

منى: انا بعد ماطبعت جدولي... اطبع جدولك هني انزين..

يوسف: اوهوووووووو انا عندي خط انترنيت في حجرتي انتي ماعندج الا جان بتسحبين واير التيلفون.... بطلي الطابعه وانتي تعالي طبعي جدولج هناك....



سكتت منى عني وراحت تبطل الطابعه عن الكمبيوتر...

يوسف: هاتيها حجرتي وركبيها انا بنزل شوي تحت وبرد...

طلعت عن منى ونزلت تحت .. امي ومحمد وحرمته ميثا كانوا يالسين... ميثا كانت حاطه فثبانها بنتها الصغيره ثريا ..اما سلطون الصغيروون ولد محمد كان يلعب في الحوش عدال الباب اللي كان مفتوح ...



يوسف: السلام عليكم....

سلمت على محمد اخوي اللي ماشفته من ثلاث ايام بسبب الحمجه اللي فيه واللي خازت الحين ماعدى اثار بسيطه...

يوسف: سلامااات ...هااا شو تانس احين اهون..؟؟

محمد: الله يسلمك..بخير انا....والله فظيحه ريال شكبري تيني الحمجه ويا عيالي..!!!...

واطالع امي وكلمها...

محمد: شحقه ما طعمتوووني عنها واناصغير..!!

ام محمد: هههههههههههههههه الله يهديك ياولدي احين عاد تحاسبني عالتطعيم..!! مادري ماذكر....

يلست انا عندهم شوي مجامله لاخوي...

كلمت ميثا حرمه محمد امي..

ميثا:.. عموووه..ماخبرج محمد..؟!!

التفت محمد لها مستغرب..

محمد: اخبرها عن شووو...؟

ميثا: يعني ماخبرتها..!!..عمووه..اخويه مايد رد من السفر تراه امس...

استغربت انا واستانست في نفس الوقت...

ميثا تصير بنت عمي..واخوها مايد طبعا بعد ولد عمي...اللي مسافر صارله خمس سنين للدراسه بالخارج... عمره 25 سنه... كبر ناصر اخوي....

محمد: اوووه صح نسيت السالفه والله..

ام محمد: ماشااااااااااء الله ياحيه يابنتي تستاهلين سلامته عيل...خلص دراسته..؟

ميثا: هيي ماشاء الله عليه عمووه عنده ماجستير احين تدرين هو ساير صغير ودراسته مكثفه كانت...

يوسف: عاد احين بتزخه يدووه وامج زخه..شغل وعرس ماشي لعب خلاص...

ميثا: ههههههههههههه والله مادريبهم عاد جان تشاوروا في هالسالفه هو الا امس واصل...

ام محمد: والله يبالي انا اسوي بناصر جذي اخطب له من وراه واغصبه عالعرس..

محمد: هههههههههه لو بعدج ماتعرفينه ناصر...بيقولج انتي خذيها دامج خطبتيها من وراي...

ابتسمت وانا افكر بمايد....



مايد الشاب الوحيد بين خمس خوات...اكبرهن ميثا حرمه اخوي... وبعدها يا هو...ومن بعده نوره الخقاقه اللي هي كبري بس انا اكبر عنها بشهرين..اذكر انه كنا نتجاكر منو بييب نسبه اعلى في الثانويه العامه... واللي اعرفه انها دخلت التقنية وتخرجت دبلوم عالي..انا تاخرت بدراستي الجامعية بسبب الدورة اللي دخلتها في الجيش بعد الثانوية العامه...

وبعد نوره كنّه المينونه .. اللي اظن عمرها 20 سنه كبر منى اختي... ومن بعد كنه عايشه وهي بعدها في المدرسه..اظن انها في ثاني ثانوي او ثالث الله اعلم... وعندهم بنت مراهقة صغيره اسمها لطيفة.. اظن انها في الاعدادية...



عمي توفى من عشر سنين... عشان جي العيال هذيلا تربوا على ايد امهم عفرا ويدتي موزه...في بيت يدووه العوود... ولهالسبب ابويه طلع من البيت..لانه نحن شباب وصعب نتربا فبيت واحد مع بنات عمي الخمس...



قبل مايسافر مايد مع خاله سعيد للدراسه..كنا نروح بيت يدووه بحرية..لكن من سافر مايد ونحن مانسير الا نادر.. وبصراحه وبما يخصني انا..صرت استحي..البنات كبرن...ويمشن في بيت يدوه بحرية واغلب الوقت بدون شيل..وكذا مره صارلي موقف محرج معاهن...

اما بما يخص مايد وخطوبته على بنت خاله اللي ماعرف اسمها...كل اللي اعرفه ان الخطبه صارت في غيابه لكن بموافقته.. واعتقد البنت اللي خاطبنها كبري في السن...



نبهتني امي من سرحاني وهي تصك ركبتي..

ام محمد: وااابووي...يوسف..!!!

يوسف: هااااه....!!..شوو.؟.ها امي شو تبين.!!

ام محمد: في شووو سرحان..؟!!

يوسف: اتذكر مايد الله يذكره بالخير...

ام محمد: عاد قوموا بالواجب...ترا يدتكم من متى اتحظى عليكم ماشافتكم...

محمد: سايرلها انا الاسبوع اللي طاف..

ام محمد: انته ياولدي ادريبك ماتقصر...لكن هذيلا اخوانك مايستحووون...



كانت تقصدني انا وناصر...



يوسف: امي... البيت متروس بنات ماشاء الله استحي اسير...

ام محمد: سيرلها الصبح وقت مايكونن البنات مداومات..

يوسف: السنه اللي طافت ساير حصلت كنووووه غايبة عن جامعتها ومنسدحه في الصالة...



ظحكت امي وهي تتذكر كنه الخبله... وظحكت ميثاعلى اختها..

ميثا: صدقه عموووه خواتي طفسات مايلبسن شيل في البيت...بعدني برمس امايه انا خلها تنازعهن...

ام محمد: انزين مب دوم هي بتغيب...

يوسف: عاد هذا حظي ويا بنات عمي شو اسوي يعني..!!! خلي يدووه تي تسكن عندنا..

ام محمد: يوووووووه العيوز لو تقطعها ماتطلع من بيتها...

يوسف: عاد انا مالي خص...مابسير ارووحي.. بتريا ناصر اخر الاسبوع وبسير وياه وبندخل ميلسهم هاللي مسكر اربع وعشرين ساعه...اما عن مايد بتصلبه تيلفون وبسلم عليه ..



ساعتها خذت رقم مايد من عند ميثاا.وسجلته في تيلفوني...وصبيت لي شاهي ورحت فوق وانا اسمع امي تقول...

ام محمد: بعدني بشل منى وبسير عليها العيوز من زمان ماييناها حليلها...



ابتسمت...وكملت طريقي للطابق الفوقي...دخلت حجرتي حصلت منى تتكركر واطالع الشاشه...

يوسف: شو تسوييين..؟!!...

منى: هههههههههههههههههههههه تعال شوف ربيعك قاعد يتقحطن...

يييت انا بسرعه اشووف شو تقصد... كان الماسنجر مفتووح وواحد من الشباب اللي اعرفهم بالنت سعودي الجنسية قاعد يتحرطم لاني ماسلمت عليه وفوق هذا يرمسني ولا ارد عليه.. ولاني من يومين مواعدنه ولا ييته اون...هالانسان بالذات خفيف دم بشكل فظيع... يوم اقعد وياه ماروم امسك عمري من الظحك...كيف عاد منى الكركووره على كل شي بتظحك..!!

يوسف: ليش فتحتي الماسنجر..؟؟

منى: برووحه فتح يوم شبكت النت...

يوسف: وليش ماسكرتييه..؟؟

منى: خفت ربعك يحسوون بالاهانه...

اطالعتها بنظرة...دايما جوابها جاهز لكل سؤال ماشاء الله....!!

يوسف: قومي قومي...

قامت منى وخذت ورقه من الطابعه ...

يوسف: طبعتي جدولج.!!

منى: هي انته تاخرت...

يوسف: يلست اسولف وياهم شوي تحت...ماسمعتي بالخبر..!!

منى: أي خبر؟

يوسف: ولد عمج مايد رد من السفر...

قالت منى من دون اهتمام يذكر...

منى: والله.؟!!..تصدق نسيت ان عندي ولد عم ومسافر..

يوسف: هههههههههه مالت عليج... وتوني بعد سامع امايه تقول بتسير صوب بيت يدوه وبتشلج وياها...

شقت منى ويهها بالظحكه...وحظنت جدولها وقامت تنطط..

منى: الله الله احلف..؟؟ اللــــــــــــه بسير عند قوم كنووووه...

اطالعتها انا باستنكار...

يوسف: بدال ماتقولين بسلم على يدوووه تصيحين بنت عمج..؟؟ صدق ماتستحين...

لكن منى طنشت كلامي ووقفت تنطيط وقالت..

منى: الله ونااااااااااسه بسير اتاكد من امايه..

وطارت براا الحجره ونزلت تحت.... حست انا بوزي...حتى ماسكرت الباب...!! مالت عليج انتي وبنت عمج الخبله...!!!



------------------------------------

اليوم: السبت..

المكان: صالة بيت خلفان..

الوقت: الخامسة والنصف مساءا..

-------------------------------------

( مهرة)....



كنت يالسه مع عفرا اللي يالسه اجلد كتب سيف... كنت اساعدها باني اقصص لها قطع الجلاد واحط الطوابع عالكتب...وبعد ماتجلد..كنت اشطب عالتجليد واقص الزوائد وارتب الكتاب ...



رن التيلفون..!



قمت ورديت عليه...

مهرة: آلوووه...

شيخه: مرحباااااااااا بنت خالتي...

ابتسمت...واستانست بعد...

مهرة: هلا والله شيخه...

شيخه: شحااااااااااالج مهااري..؟

مهرة: بخير الحمد لله شحالج انتي..؟؟ وشحال خالووه..؟؟

شيخه: كلنا بخير وسهاااله... سرتي الجامعه اليووم..؟؟

مهرة: هيي سرت..رديت حوالي الـ12 جي..

شيخه: شوو سويتي..!!

مهرة: والله..ماشي.. حضرنا الارشاااد... وتريقنا في الكافتيريا... وردينا البيت...

شيخه: انتي ومنوووه..ماقلتيلي ان عندج ربع..

مهرة: ماعندي...بس تعرفت على بنتين طيبات جي وحشام كلهن من كلية الهندسة.. ماقصرن وياي يعني..

شيخه: والله زييين...انتبهي عالبنات اللي ترابعينهن يامهرة...

مهرة: ان شاء الله..بصراحه الجامعه مول مب مثل ماتوقعت...

شيخه: ليش؟

مهرة: مادري.. قلت فخاطري البنات يعقلن يوم يكبرن ويدخلن الجامعه..والمسؤولية تكبر.. لكن بصراحه اللي شفتهن مستخفات من الخاطر..

شيخه: هههههههههه ماشفتي شي...

مهرة: وزححمه...

شيخه: بعد ماشفتي شي....هذيلا بنات التاسيسي ..الدفعات الجديمه ماداومن بعدهن اظن الاسبوع الياي...

مهرة: الله يعييينا... وتعالي بعد يغازلن شرا الشباب....

شيخه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...

ظحكت انا على ظحك شيخه....

مهرة: والله صدق...

شيخه: ههههههههههههاي ليييييش..؟؟

مهرة: وحده عطتني ورقة اليوم...

شيخه: وووووووووووه بدينا بالحركات...شو كاتبه لج..؟؟ بيت شعر؟

مهرة: ههههههههه لا...كاتبه اون انعم ويه شفته في الجامعه وسلامات بخصوص ايدج..ومادري اشو بعد..

شيخه: ياحافظ عليها...بتشوفين بعد اشد من هالحركات...

مهرة: ههههههههه والله ولا علي منهن...

شيخه: باجر بعدج بتسيرين..؟؟

مهرة: هي عطونا جدول.. باجر علي امتحانين..واللي وراه امتحانين...ويوم الثلاثاء على حسب نتايجنا نستلم الجداول..والسبت الدوام...بس

شيخه: اهااا حلوو..غير عن نظامنا نحن يوم دخلنا الجامعه...

مهرة: لا باس فيه...بس شويخ حاطيلي ارقام اماكن ومباني ماعرف وين هالاماكن انا ...

شيخه: على كل مبنى بتحصلين رقمه...وسالي..اللي يسال مايتوه...

مهرة: الله ييستر بس ما اطوف لي الامتحانات...

شيخه: تعالي عمتج قايله بتووونا متى بتون..؟

مهرة: والله مادري بعموووه مشغوله ويا البشكاره اليديده تعلمها القواعد والقوانين والطبخ...

شيخه: هممم...خلاص عيل بخليج احيينه بغيت بس اطمن شو سويتي في الجامعه...باجر دقيلي عشان تقوليلي شو سويتي بالامتحانات..

مهرة: ان شاءالله بتصل..مشكووره الغاليه عالاتصال..

شيخه: العفوووو عيوني...فمان الله

مهرة: فمان الكريم..



سكرت عن شيخه وانا مستانسه من اهتمامها فيني...الكل سئل سيف شو اخبار المدرسه وشو اخبار اول يوم...لكن محد سئلني انا شو اخبار اول يوم جامعي..ماعدا عفرا... والا اهلي..عمتي ..ابوي..سيف وحمد... محد سالني...

-----------------------------------

اليوم: السبت..

المكان: شقة ناصر...

الوقت: الثامنه والنصف مساءا..

----------------------------------

( ناصر)...

حاسبت مهندس القنوات وعطيته حقه ووصلته لباب الشقه... سكرت الباب ورجعت للصالة... افتكيت من قنوات التشفير والافلام اللي مالها داعي وحطيت لي عربسات ونايلسات...مسكت الرموت وبدلت القنوات وحطيت قناة 2 التابعه للام بي سي... اوكي... من قنوات افلام لقنوات افلام ثانيه..!!! همممم..يالله عالاقل( تو) ارحم من القنوات اللي كانن عندي والافلام اللي يعرضونها...المشكله اني تعودت اشوف قنوات الاجانب...

رن جرس الباب...قلت فخاطري اكيد المهندس رد نسى شي من اغراضه..سرت وفتحت الباب....

ماكان المهندس... كان عبدالله... وياي من دون مايتصل...ماسوى هالحركه من قبل...



ناصر: هلا والله عبدالله...

عبدالله: السلام عليكم...

توايهت مع عبدالله ودخلته البيت وسكرت الباب...

ناصر: وعليكم السلام والرحمه..اقرب...ياحيالله عبدالله..

دخل عبدالله صالتي...ويلس عالكرسي..

عبدالله: الله يحيييك... شحالك ناصر.؟

ناصر: بخير وسهااله...شحالك انته..؟ وشحال ربعك..؟

رفع عبدالله حواجبه...

عبدالله: بخير...ربعك؟؟؟..جي مب ربعك بعد..؟؟

ابتسمت... شكله عبدالله ياي يشن علي حرب اقناااع... رفعت كفوفي باشاره...

ناصر: بس...لا تبدا عبدالله...دقيقه اسمحلي شوي..

نشيت عنه وطلعت من الصالة ودخلت المطبخ...

ماعندي شي اظيف الريال... لا قهوة ولا شاهي... يبت كوبين وصبيت فيهم عصير وشليتهم معاي...

وعطيت عبدالله كوب...

ناصر: تفضل...

عبدالله: دام فضلك...

يلست انا في كرسي مجابل لعبدالله...

عبدالله: شف انا ياينك ولو اني زعلان..جي تسكر فويهي اليوم..!!

ابتسمت..

ناصر: قلت لك فمان الله...

عبدالله: وانا مارديت عليك...

ناصر: مشكلتك..

عبدالله: يالله ياناصر..مووول بايعنا ثرك...

حطيت العصير عالطاوله وقلت له بجدية..

ناصر: عبدالله...اسمك عبدالله...ماعنالك شي..؟؟ حرام ادنسه بالافعال اللي كنا نسويها... عبدالله انا ماريد اخسر ربعتكم لكن ماريد ارابعكم دامكم جي...ليش ماترجع للدرب الصحيح مثلي..انتبه لنفسك مثل ما انا انتبهت لنفسي.. والله بتحس بلذه الهداية...!!

عبدالله كان مطنش كلامي ويحيس بووزه...

وقالي بكل وقاحه...

عبدالله: انا جذي عايش بلذه...

ناصر: استغفر الله...

رفع حواجبة باستهزاء...

عبدالله: عدااااااااال...

ناصر: عبدالله... حق شوو تباني ارجع مثل ماكنت قبل...حق شو ارجع للشرب والصياعه وحياة الليل ويا الينانوه...!!! تدري.. انا بغيت اظيع حياتي مرتين اخر هالاسبوع... اول مره بغيت ادمر حياتي مع حياة شخص ثاني لكني انتبهت لنفسي... وبعدها على طول سويت حادث زين مارحت فيها ومت وانا بكبري محمل معاصي...ساعتها قلت خلاص... بتوب...هذا غضب من ربي اذا ما اصطلحت الحين بروح فيها ....



عبدالله: الخلاصه...؟

ناصر: الخلاصه الله يسلمك يا انكم تهتدوون معاي.. يا خلاص انا مب وياكم في المشوار اللي قاعدين تمشوونه هذا... ومابينا غير معرفه وسلام...

عبدالله: ناصر...

ناصر: لا تحاول عبدالله خلاص...خلاص انا مصر على رايي ومابغيره....انا مرتاح جذي..بالي مرتاح...نفسيا مرتاح...واذا مت ..بموت وانا مرتاح...

حط عبدالله العصير عالطاولة ونش معصب...وطلع من شقتي بطريقة همجية...

زعلت... فعلا زعلت.... ماكنت اتمنى هاللقاء ينتهي بهالطريقه...كان خاطري انه يهتدي معاي خصوصا عبدالله بما انه الاقرب لي بينهم كلهم...لكن راسه يابس...ومع الوقت بيفهم..وبيرجع عن هالطريق...انا متاكد من هالشي...

قمت وسكرت باب الشقة ورجعت للصالة اجلب القنوات... الظاهر اني وحيد فبوظبي من اليوم ورايح...!! كيف بقضي وقتي الله اعلم...

حسيت باليووع... ليش ما اسير اطبخلي شي..!!..

مسكت الروموت وبدلت عن قناة تو وحطيت قناة روتانا للاغاني وطولت عليه شوي عشان الصوت يوصلني للمطبخ...

شليت كواب العصير وانا ادندن مع الاغاني...





رحت المطبخ ...



قعدت اتفحص محتويات الثلاجه والكبتات... قررت افتح لي علبة حمص.. واسوي لي بيض وطماط...



وايد علي..!!..



شو اسوي ماعرف اطبخ عدل.. وهذا يكفييني..وبعدين بشتري خبز..



وبعد قراري هذا بديت الشغل...مرن تقريبا عشر دقايق..وبعدها سمعت جرس الشقة للمره الثالثه اليوم...خليت اللي في ايدي وطلعت وفتحت الباب....

هالمره كان عبدالعزيز...وعلى ويهه ابتاسمه هادية..ومتسامحه..

عبدالعزيز: السلام عليكم ورحمة الله...

ناصر: مرحبتيين الساع وعليك السلام والرحمه..



توايهت مع الريال وانا منحرج من شكلي... شورت اسود وفانيله رياضية سودا مخططه بابيض عالاطراف..

ناصر: اقرب...

عبدالعزيز: جريب ياخووي مشكور ماتقصر..عندي ضيوف في البيت ماقدر اخليهم...

حسيت انه ياي يبا شي محدد وبيروح...

ناصر: آآمر ياخووي...خير ان شاء الله..؟!..

عبدالعزيز: ماعليك امر ياناصر... خف على صوت التلفزيون شوي...



تعرفون الطماطه..!!...ويهي صار مثلها واشد بعد.... انحرجت من الخاطر...شو بيقوول عني..؟؟ اصلي الفجر في المسيد وارجع البيت اسمع اغاني..!! صدق والله فشوو كنت افكر انا يوم حطيت هالقناة...



ناصر: فالك طيب..امررره ببندها الحين...انا شغلتها لاني كنت في المطبخ وكنت ابغي يوصلني صوت عشان اتسلى...

اهبل..والله اني اهبل...مستوي ياهل قاعد ابرر تصرفاتي..الريال شخصه فيني احين..!!!...



عبدالعزيز: يالغالي انا ماياي احاسبك... بس لانه نحن فبيتنا مانعين الاغاني... ماتدري ان الاغاني حرام..؟!!



آآآآآآآآخ والله احراج..

قلت بخجل..

ناصر: هي ادري..

ماحاسبني...ماقال شي...لكن ابتسم...وادرك احراجي من الموضوع...

عبدالعزيز: السموحه عالازعاج ياناصر..وخلنا نشووفك ..

ناصر: على خير ان شاء الله ..وانته حياك في اي وقت...تراني وحيد في بوظبي...

حسيت ان عبدالعزيز ادرك من نبرتي الحزينه اني وحيد من بعد الالتزام....

عبدالعزيز: انته مب وحيد..الله وياك... فمان الله ناصر..

ناصر: فمان الكريم ياخوي..حياك..



سكرت الباب...هالانسان ينفع مدرس...له اسلووب....ماشاء الله عليه....

رجعت للصالة وبدلت قناة روتانا وحطيت قناة اقرأ... وقصرت عالصوت شوي وخليته معتدل... ورجعت للمطبخ...

-------------------------------

اليوم: الاحد...

المكان: في صالة بيت سلطان..

الوقت: العاشرة صباحا..

-------------------------------

(منى)....



يلست في الصالة متحمسه...اليوم العصر بنروح بيت يدوووه..وبشووف كنوووه... توام رووحي... اللي طول سنوات دراستنا ماتفارقنا..ودايما بنفس المدارس اذا ماكنا بنفس الصف...لكن في الاجازات ماعندنا الا التيلفون نتواصل فيه لانه محد يسوييلنا سالفه يودينا زيارات...

كنت بروحي في الصالة... يوسف طلع للجامعه لانه عنده مراجعات فيها... واشياء يتاكد منها... ومحمد طبعا في الدوام...وحرمته وعياله فبيتهم ماطلعوا....وامي في العزبه...

فجاة مسكت التيلفون واتصلت على رقم اخويه ناصر...كان زين فيني نهاية هالاسبوع..خلني اسال عنه لاول مره فحياتي..مافيها شي صح..!!!..

ناصر: مرحباا...

منى: مرحبتييييييييييين اخووويه...خشمك خشمك...اممممواح...ههههه..

ناصر: هههههههههههه..هلا...شحالكم..؟

منى: بخيير..شحالك انته وشو مسوي..؟؟

ناصر: ملل والله..بس امشي حالي.. شحالها امايه وابويه..؟؟

منى: كلهم بخير وسهااله..امك سايره العزبه تيب ذبايح لبيت يدوووه...

ناصر: جي شو عندهم..؟؟

منى: مادريت.؟؟.. مايد ولد عمي رد من السفر بعد ماتخرج ...

ناصر: لا والله..!!..ياحليييييييييله...متى رد؟؟

منى: اول امس في الليل....

ناصر: ولا حد يقووولي..

منى: العتب على خوانك..شفت طلعت انا الشيخه احين وخبرتك..

ناصر: هههههههههههه انزين انزين يالخقاقه.. خوانج سارولهم؟؟

منى: محمد مادريبه... يوسف يقول بيترياك يستحي يسير ارووحه.. وانا وامايه بنسير اليوم العصر..

ناصر: انتي بعد شحقه..!!

منى: افاااااااا ..جي انا شحقه..!!..عندي بنات عمي بسير اشوفهن ولهت عليهن...

ناصر: بنات عمج خقاقات....

منى: نورة بس اللي خقاقه...

ناصر: انزين هي هذي اللي دوم فويهي انا يوم اسير اسلم على يدوه..

منى: هههههههههههه تحاول اطيحك ومارامت لين الحين...على فكره بعدها مايأست من المحاولات هههههههه..

ناصر: ههههههههههه خسج الله... انا يااختاه ما اطيح..انا اطــيّـــح...

منى: ايواااااااا ياواد يا تـئــيـــــــــــل انته...هههههههه

ناصر: ههههههه خلاص برايج قولي لامايه اني بتغدى عنكم اليوم ان شاء الله...

منى: والللللللللللللللللله..!!..غريبه اول مره تينا خلال الاسبوع...

ناصر: ملل اقووولج ملل من الخاطر ماعرف شو اسوي طول اليوم...

منى: الله يعينك..حياك الله بروذر بقولهم يتريوونك عالغدا..

ناصر: تمام...يالله باي..

منى: مع السلامه...

سكرت عن ناصر وانا احس اني سويت شي زين...يمكن في النهاية نقرر نروح سيره جماعية مع خواني..!!.. يطلع حلوو بعد...لانه امي سيرتها خمس دقايق ونقزنا..وجذي مابشبع انا من كنوووه...

------------------------------

اليوم: الاحد..

المكان: في الجامعه...

الوقت: العاشرة والنصف صباحا..

------------------------------

(مهرة).....



طلعت من قاعه الامتحان وظهري متكسر...امحق كراسي وامحق امتحان...!!...طاولات الجامعه غرييبه وتعور الظهر...يالله يازين طاولاتنا في المدارس نرقد عليهن ونتسدح..هذيلا مايكفن الا للورقه. واغراضك وقلامتك كل شوي يطيحن...!!!

والا الامتحان...تحفه... عيزت من كثر ما الون هالكور....وكم مره خربطت...الله يعين بس من النتيجه...



تلفت حوالي على امل اشوف عليا او حمده.... اللي ماكانن معاي في الامتحان...بسبب ان كليتهن مختلفه عن كليتي بالتالي الامتحان بيكون مختلف...اوفف احين هذيلا وين بحصلهن..!!!..



رفعت ايدي اشوف الساعه... الساعه 1 عندي امتحان ثاني...ما ادري ارجع البيت او اتم هني اتريا...

بس اقعد هني شو اسوي لين 1...؟؟...وبروحي بعد..... توجهت للكابينات وطلعت البطاقه اللي شريتها اليوم...اتصلت بابووي... يوم قلت له ايي يشلني ماطاع...طلع عنده اشغال ومافيه يرد يوديني الساعه 1... سكرت عنه واتصلت بعمتي...

آمنه: مرحبااا..

مهرة: هلاا عموووه...انا مهرة..

آمنه: هاا مهرة...امتحنتي..!!

مهرة: هي امتحنت وعندي امتحان ثاني الساعه وحده..شو اسوي لين وحده..!!!..ماترومين تيبيني..؟!!

آمنه: مهرة انا ماعندي سياره...سيارتي شلها اخوج سهيل الدوام...

مهرة: واحين كيف.؟!!..ابويه ماطاع بعد..

آمنه: ترييي مهرة في الجامعه حالج حال البنات ويوم بتخلصين امتحانج الثاني بييبج اخوج والا ابوج..

مهرة: همممم...خلاص عمووه بتريا...مع السلامه..

سكرت عمتي بدون ماتقول لي مع السلامه....!! او بالتوفيق..او ..أي شي...جذي عاد تسكر فويهي..!!

مصاخه..!!

احين شو بقعد اسوي..!!!...ياربي يالبنات كلهن شلل وكل حد ويا ربعه....اففف... مشيت ودخلت الكافتيريا اللي دخلته امس...

كالعاده...زححمه وصريخ...وخبال...عنبوو في الثانوية ماكانن يتخبلن النبات جي ويربعن شرق غرب..!! شو صار فيكن ايييييه يعلكن الحشره ياربي...

مشيت وانا متظايقه من الخاطر ويلست على طاولة صغيره عدال الدريشه..وحطيت شنطتي عالطاوله ....فكرت اروح اشتري ريوق..بس كل البنات هناك وزحمه...عقب عقب...

فتحت دفتر النووت بوك الصغير..وقعدت اشخط فيه وارسم...وكل شوي ارفع راسي واشوف البنات...كنت اتمنى لو وياي كاميرا...واصور لقطات مختلفه لهن... هوسي بالتصوير غريب...اتخيل كل شي كصووره..!!!..

رجعت انزل راسي وكملت رسم...فجاه طبت علي بنت...شيلتها على جتفها...وشكلها جي....خبله..!!

ابتسمت لي ابتسامه وسيعه ...ورديت لها ابتسامه متردده...

البنت: السلام عليكم...ممكن اقعد..!!

استغربت...الا انصدمت...احين انتي قلت بج الكراسي والطاولات يايه تقعدين عندي..!!!..

مهرة: وعليكم السلام....تفضلي..!!

البنت: شكرا..

يلست البنت وعدلت شيلتها وقالت..

البنت: اسمحيلي على هالرززه..بس نحن قاعدين نلعب لعبة حكم...وحكموا علي اني ايي واقعد معاج واتعرف عليج...!!!!

رفعت حواجبي باستغراب....صدق فظاوه...من الخاطر بعد...

مهرة: تتعرفين علي.!! وشمعنى انا..!!

البنت: هذيج البنت اختارتج شو اسوي انا....

التفت انا للمكان اللي اشرت له...وبعد التدقيق...عرفت البنت بانها نفس البنت الامسية اللي طرشت لي الورقه....يوم شافتني اطالعها ابتسمت لي...وانا مارديت الابتسامه..صديت للبنت اللي قاعده عندي...

انا كنت منقهره...قلت بفج غيظي فيهن...

مهرة: هي اول شو اسمها ومن وين..؟!!

البنت: اسمها سلوى ومن امارة (...........)...يعني من بنات السكن...وانا من العين..

قلت فخاطري رززه انتي منو سال عنج....

مهرة: اهااا....انزين انا اسمي شما خليفه.. كلية طب...عمري 15 سنه دخلت الجامعه قبل البنات لاني عبقرية...اما من وين ..!..فانا من المريخ...!

وابتسمت... وابتسمت البنت..

البنت: لالا صدق...

مهرة: صدق...

ظحكت البنت... وتفشلت...

البنت: خلاص بقووولها...ههههههه اسمحيلنا عالمغثه...

مهرة: تعالي كل يوم...حياج..

قامت البنت ورديت انا لدفتري وانا مستغربه من نفسي... شياني جي رديت عالبنت بكل وقاحه..!!.مب من عوايدي...!! بس هن بعد وقحات شو هاللعبة الماصخه بعد..!!!

سكرت الدفتر وخذت بووكي من الشنطه اللي خليتها عالطاوله عشان محد يقعد مكاني...ومافكرت ساعتها انها ممكن تنسرق...

لكني سرت عند منصة الاكل واشتريت سندويش جبن وبطاطس وعصير..ورجعت لطاولتي...وقعدت اتريق..

من دون قصد مني كنت اراقب الشله اللي تلعب هاللعبه بطرف عيني...واشوفهن كل شي ينقعن من الظحك ويصارخن ويطرشن البنات احكام عجيبه...!!..



وبعد نص ساعه وصلتني ورقه ثانيه من نفس البنت...بغيت اكفخها بصينية الاكل واروغها عني..حشىىى... مستويه ذبابه برر ثقيلة دمم....!!..

كاتبه في الورقه" وانا اقول ليش مميزه لهالدرجه....!!..ثرج من المريخ..!!..."

عفصت الورقه فايدي وفريتها عالطاوله... خلاص لاعت جبدي...شليت اغراضي وطلعت من هالكافتيريا الماصخ.... جربت الكافتيريا الثاني اللي يسمونه الكوفي هاوس...اول مادخلت كان العنين واخس عن الكافتيريا الاولي...

ماقعدت فيه..علىطول طلعت عنه وتميت اتمشى في ممرات ومباني الجامعه واتعرف عليها ...اقضي الوقت لين موعد امتحاني الثاني..!!



-----------------------------------

اليوم: الاحد...

المكان: بيت سلطان...

الوقت: الخامسة والنصف مساءا..

------------------------------------

(ناصر)....



صارخت باعلى حسّـــي....



ناصر: مـــنّــــــــــــووووووه..!!... دقيييييقه وحده بس ان مانزلتي قسم بالله بنسير عنج...!!

وصلني صوتها...

منى: الحين الحين بييي والله ماتسيرون عني....!

اوووووف...رديت للصالة ويلست عدال امايه....

ناصر: انتي شو تبينها منووه تقوليلها بشلج...!!

ام محمد: حليلها يابوويه ماتطلع مول من البيت ...

يوسف: عاد هي غير شكل بعد تقولون عروس تتعدل....



نزلت منى وهي متكشخه اخر كشخه....وانااطالعها من فوق لتحت...

ناصر: لمنووه هالكشخه كلها...

قالت منى بفرح...

منى: لحبيبتي كنوووه....فديتها والله متولهه عليها...

ناصر: لحظة كنه هذي اكبر والا اصغر منج...وبعدين ليش مايت تخطبج لين الحين..؟!!..

سكتت منى اما يوسف نقع من الظحك....

يوسف: تستاهلين..ذبحتينا... كنووه الا خبله وانتي حاشرتنا حبيبتي وحبيبتي...شو محببنج فيها مادري...

منى: اييه حرام عليكم والله انها فنانه...خواتها كلهن مايسونها...يالله عاد عن الغلط...

ام محمد: يالله يالله قوموا خلونا نسير... بدال هالسوالف الماصخه....

قمت انا وقاموا كلهم....وركبنا سيارة ابوي الستيشن اللي انا ماخذنها حاليا...يوسف ركب عدالي وامي ركبت ورا مع منى...



وصلنا بيت يدوووه...نزلنا انا ويوسف وسرنا صوب الميلس اللي شفناه مفتوح..وقوم امايه دخلوا البيت...



يوم دخلنا انا ويوسف الميلس حصلناه متروس بشاكير عافسين الدنيا فوق تحت...الظاهر توهم فاتحين الميلس وقاعدين ينظفوونه....!!..

سمعنا صوت مالوف يزقرنا من صوب البيت... يوم صدينا نطالع حصلناه مايد...

اللي زاااد بياضه... وعرضت جتووفه...ياسلاااام عليه جسم رياضي والله حتى خلاني اغار... مع انه جسمي لاباس فيه معتدل...لكن هذا شي عجيب...

مايد: مرحبتيييييييييييين الساع بالشباب....

ناصر: هلااا والله بولد العم....

سلمنا عليه انا ويوووسف بابتسامه فرحه على ويوهنا..اشتقنا لايام قبل كنا فيها مانتفارق...لكن من سافر تغيرت احوالنا وكل حد اعتزل ارووحه...!!

يوسف: الحمد لله عالسلامه يامايد...

مايد: الله يسلمك ياربي...شحالكم؟

ناصر: بخير وسهاله...ومبرووك التخرج...غلبتنا ماشاء الله عليك..

مايد: هههه الله يبارك فيك...شفت كيف عاد...تخرجت والحين بعرس بعدني..

يوسف: هههههه والله اني اقولهم امس...كله حار بحار ماشا ءالله عليك...

مايد: هي عيل اشووو ههههه والله اني تولهت عليكم بشكل...شحاله عمي..؟؟ ياا اليوم الصبح هني وانا كنت راقد ولا حد وعااني...بسيرله المسا ان شاء الله البيت..

ناصر: يسرك حااله بخير....

مايد: قربووا داخل البيت محد هناك غير يدوووه وامي...البنات في الصالة الثانيه ... اسمحوولنا ترا الميلس مقفول من متى الا انا اليوم امرتهم يعفسوونه وينظفوونه لانه اكيد بيوونا عرب..



مشينا مع مايد للبيت.....

يوسف: لالا عاادي افا عليك بس...احين بتهزبنا يدووه هزااب..

ناصر: هي والله الله يعين...

مايد: هههههههههه جي.؟؟..مقصرييين فيها ملاعين..!! كله ولا يدووه عااد...

يوسف: والله يامايد من سرت انته وانا استحي ايي البيت...

مايد: افا عليك خواتي مثل خواتك عادي...كل اللي عليك انك تتصل قبل ماتي.. ومابتحصل احراجات...

ناصر: تبا الصدق نحن مقصرين ونتعلث باشياء تافهه هههههههه..

مايد: زين يوم تعترفون بعد...احين بخبرها عليكم...

دخلنا البيت ونحن نتلفت حوالينا....

ناصر: لادخيلك والله ماتخبرها.... ماشاء الله عليها يدوووه لسااااان...وابويه شراتها متسلط...



مايد: طالع يسب عييني عينك..!!

يوسف: هيي يابوووي هذا احين من سكان بوظبي...

مايد: لا والله...خلاص استقريت هناك..!!

ناصر: شو نسوي بعد لزوم الشغل ماروم احول العين...لازم العاصمة...

دخلنا الصالة الكبيرة وين كانت يدووه يالسه مع امي وحرمه عمي...

ناصر+يوسف: السسسلام عليكم ورحمة الله..



الكل: وعليكم السلااام والرحمه..

ام سلطان (اليدّة):... منوو هم هذييلااا الرياييل اللي وياك مايد..!..ماعرفهم انا...

ابتسمت...وصديت صوب مايد اللي شاق الحلج مبتسم...

ناصر: شفت عاد..مجرجيينها علينا قبل ماني...بديينا بالزعلااااات...

مايد: هههههههههههه لاوالله محد جرجها عليكم...

راح يوسف وهو يبتسم ابتسامه وسيعه صوب يدووه ويلس عدالها وحبها على راسها وهو لاوي عليها...

يوسف: فدييييييييييتج والله يا يدوووه...

دزته يدووه بدلع عيايز بايدها ...

ام سلطان: لالا ماشي فديتج قوموا عني قووموووا...

يوسف: افاااااا...والله اني احبج..

ام سلطان: خل عنك انته هالرمسات....

ييت انا بعد صوب يدووه ويلست من الصوب الثاني عدالها...




ناصر: والله يافعصج لين ماتقولين خلاص سامحتكم....



ظحكت امي...وظحك مايد...

وانا لويت على يدوووه بقووووووووووووو....

ناصر: هااااه بسج..؟!! يدووه ترا بيتكسرن عظامج مبوونهن هن مايزدادن...

ام سلطان: وابووووووييي يا حمده شوفي عيالج تحاوطووبي ...قووم ...قوم يامسود الويه فجني...!!



قالت امي...

ام محمد: ياناصر عييب قوم عن يدتك وين ترووم عليييك...؟؟

ناصر: يالله يدوووه قولي وخلصيني عشان اسلم على حرمه عمي عيب..

ام سلطان: قم قم عني خلاص مسمووح ياولد سلطان... اوفف حشى يابوووك....

فجيتها وبستها على راسها..

ناصر: يعلني ماخلى منج والله.... شحالج خالتي...عساج طيبه..؟؟

ام مايد: بخيير يا ناصر شحالك انته..؟؟

ناصر: بخير وسهاله..تستحقين سلامة مااايد...

ام مايد: الله يسلمك ياربي...



يلسنا شوي دقايق نسوولف ويا قوم يدووه ونخربط عليها انا ويوسف لين ماخبلنابها...وهي كل شوي تروغنا وادززنا...ماتبانا نقعد عدالها....!!

فجاه انفتح الباب... ودخلت ملكة جمال البيت على قولتهم....لكن اخق وحده فيه...نورة بنت عمي..!!..



-----------------------------------

نهاية الجزء..

تحياتي





التعديل الأخير تم بواسطة الغزااالة ; 12-08-2006 الساعة 10:31 PM