عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /07-02-2011, 01:27 PM   #6

فارسة القلوب
بنوتة مبتدئة
White Angel

L9
 
    حالة الإتصال : فارسة القلوب غير متصلة
    رقم العضوية : 66156
    تاريخ التسجيل : Jan 2011
    المشاركات : 95
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : فارسة القلوب has a spectacular aura aboutفارسة القلوب has a spectacular aura about
    التقييم : 176
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 2570

     SMS : ليس الانجاز ان تصنع الف صديق في السنه ولكن الانجاز ان تصنع صديق لالف سنه

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور فارسة القلوب عرض مواضيع فارسة القلوب عرض ردود فارسة القلوب
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

اعذروني حبايبي لاني ماقدرت انزل الجزء الثاني امس


(الجزء الثاني )





لآ جيت أسولف عن الذكـرى بـماضينـا
يضـيـق فيـنـي الـكـلام بـسـبـة الـعـبـره

ولآ جيـت اسولـف عـن أولـنـا لـتاليـنـا
يضيـق فينـي المكـان اللـي علـى كبـره

يــا فـرحـة العـمـر يـــا ذكـــراه نـاديـنـا
من خلق ذيك السنين الموحشه الغبره

الـلــي علـيـهـا رمـيـنــا كــــل امـانـيـنـا
حـتـى فـقـدنـا الأمـانــي بـقـلـة الـخـبـره




في لندن
في شقة جواد الجوال يرن ومتقطع قلبه ولا احد يمه شوي الا الجرس يضرب
فز جواد وهو مو مستوعب هو وين ولا منو هاللي يضرب الباب راح يركض يبي
يفتح الباب ولما وصل الصاله ناظر لملابسه اللي عليه وانفجع رجع يركض وبدل
ملابسه عالسريع وطلع ولبس كبوسه وبالطوه وفتح الباب
احمد بخوف : جواد عسى ماشر لي ساعه وانا ادق الباب ولافتحت وقبله قطعت الجوال ولا رديت – ناظر يد جواد وهو ماسكها – عسى ماشر شفيها يدك – مسكها يبي يشوف التورم اللي فيها
ارتبك جواد وقال : لا عادي طيحه بسيطه
احمد : افا لا الدعوى مو هينه وصوتك شفيه بعد شكلك مزكم وتعبان
ضحك جواد : لا يمكن عشاني نمت وفي ملابسي مويه تفضل داخل
احمد : يعني ماراح تطلع معي
جواد بصوت مبحوح : شوفت عينك والله تعبان ولا كان ودي
احمد : يالله نعوضها مره ثانيه ان شاء الله
جواد : ان شاء الله تفضل حياك
احمد : تسلم مابي اتعبك بس انت ماراح تروح المستشفى
جواد : لا مايحتاج تعب بسيط وبيزول
احمد : ويدك تعب بسيط بعد
جواد : عادي الفها وخلاص
احمد : عنيد من عرفتك
ابتسم جواد : ..........
احمد : اجل يالله انا طالع توصي على شي
جواد : وين تفضل
احمد : لا انت تعبان وتحتاج للراحه رح نام وانا بطلع اتمشى لي شوي تعرف عطله ولازم نستغلها
جواد : الله معاك
احمد وهو رايح : يالله عن اذنك
جواد : ماتشوف شر
دخل وهو يحس بدوخه ويحس بخمول : آآآآآآآآه ياراسي اخخ وراي بعد غساله ياربي رحمتك
فز وهو يتذكر انه ماصلى العصر راح وتوضى وصلى ثم طلع وشغل الغساله ورمى ملابسه فيها
وراح وكمل نومه والغساله تشتغل
ماصحى الا عالمنبه الساعه 7 الصباح فز وهو يستغفر : ياربي ماصليت لا المغرب ولا العشا ولا الفجر
صلى صلواته اللي فاتته وطلع الملابس من الغساله ثم اخذ له شاور لبس بنطلون
اسود وقميص اسود فتح الثلاث ازره اللي فوق ولبس عليه جاكيت رسمي اسود
وجزمات سودا ونظارات سودا كبيره ورجع شعره البني على ورى طبعا شعره
كثيف ونازل على رقبته شوي شال لابتوبه وطلع


في الجامعه
كانت هند جالسه تسولف هي وصديقتها نورا (هند بنت سعوديه من عايله غنيه هي
وحيدة اهلها مالها الا اخ واحد اكبر منها بسنتين اسمه اسامه يدرس بامريكا امها
متوفيه وابوها مشغول بتجارته يعني باختصار هم عايله متفككه بقوووه ومع هذا
محافظه على نفسها مع انها عايشه بحريه ولا احد يدري عنها الا انها مارضت
تترك حجابها ___ اما نورا بنت كويتيه هي اكبر خواتها لها اربع خوات ابوهم
متوفي ومربيتهم امهم تعرفت على هند في الجامعه وتصادقو نورا بعد محافظه على
حجابها وماترضى تتركه )
على الرغم من قصر الوقت اللي مضى على صداقتهم الا انهم كانهم يعرفون بعض
من كانو صغار كل وحده تحب الثانيه كانها اختها وكل وحده اسرارها عند الثانيه
هند : اخخخ ياقلبي شوفي شوفي نوير مين اللي جا
نورا : مايحتاي اشوف من يوم قلتي ياقلبي وانا داريه انو فارس الاحلام الشيخ جواد جا
هند بشهقه : نوير شوفي يده عليها لفه ياقلبي عليه فيني ولافيه
نورا وهي تضحك : اعصابج لايطق لج عرج
هند : اقول بلا هذره قومي تعالي معي بتحمد له عالسلامه
نورا : من جدج انتي تدرين وش صاير له عشان تحمدين له عالسلامه
هند ببراءه : لا مادري بس باسأله
نورا : اسفه قلبي وايد قلتلج ماينفع جذي لازم تثقلين ترى الشباب مايحبون اللي تقط نفسها عليهم
هند بعصبيه وهي تسحبها : خلي نصايحك لك وامشي معي بس
راحت هند الين قربت منه
هند ونورا : السلام عليكم
جواد وهو منزل راسه باحترام : وعليكم السلام
هند : ااااصباح الخير
جواد بابتسامه : صباح النور
هند تشجعت لما شافت ابتسامته : سلامات عسى ماشر
جواد بفهاوه : هاا
هند وهي ماسكه ضحكتها تشر على يديه : اقول الحمدلله عالسلامه عسى ماشر
جواد بفشله : ايه الله يسلمك لاعادي طيحه بسيطه
نورا وهي ماسكه ضحكتها : اخخخخخخخ طيحه ياكبرها عند ربي
جواد ناظرها برفعة حاجب وهو مبتسم :...............
نورا اختبصت بعد نظرته : آآآاقول هنود ماكن الوقت تاخر محاظرتنا بتفوت علينا
هند : مسرع وطار الوقت __ ناظرت بساعتها ثم ناظرت نورا __ لاتو محاظرتنا مو الحين
نورا : اأأيه صج بس بس آآالريال اخرناه على محاظرته
هند برفعة حاجب : تراه معنا بنفس المحاظره
نورا : اقول هنود انا ابي دورة المياه يالله تعالي
جواد كان منزل راسه طول ماكانو يتكلمون وماسك ضحكته لانه عارف ان نورا
تصرف تبي تروح لانها مرتبكه
لما قالت ابي دورة المياه ماتحمل وانفجر يضحك بصوت عالي : هههههههههههههههههههههه
نورا بعصبيه : سخييييييييييييييييييف
ولفت على هند بعصبيه : وانتي اسخف منه
وراحت عنهم اما هند مادرت عن نورا ولا جابت خبرها كانت مبهته في ضحكت
جواد وغميزاته وهو يضحك وخصوصا لما يجي بيمسك ضحكته تبان الغميزات
بقوه – اما جواد كل ماجا بيمسك ضحكته ماقدر وانفجر يضحك مره ثانيه
نورا لما شافته انفجر يضحك مره ثانيه عصبت عليه ورجعت بسرعه :الشرهه مو
عليك عاللي ياي يتحمد لك عالسلامه بس مانتب كفو ياعلها تنكسر مره ثانيه يارب
_ سحبت هنود اللي مبهته فيه وراحت هي وياها
اما جواد كل ماتذكر اسلوبها وهي تصارخ عليه ومعصبه انفجر يضحك

هند بصدمه : وش اللي سويتيه يالهبلا
نورا بعصبيه : الله ياخذج انتي وياه ماشفتي كيف ضحك علي
هند : طيب خلاص هدي ترى انتي اللي شرشحتيه وبعدين ترى انتي اللي بديتي
نورا : ...........................................
هند : نوير ترى مايسوى عاد كل هالعصبيه
نورا: ................................................
هند : اوووووووووووف وبعدين معك والله مو حاله ترى
نورا : ...........................................
هند : طيب خلاص بليز النوري كل هذا عشانه ضحك عليك اذا تبيني اشرشحه انا بعد ولا يهمك لاجلك تهون العين
نورا :......ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
هند : بسم الله الرحمن الرحيم انتي وش صار لك يابنت
نورا : هههههههههههههههههههههههههههههه
هند بزعل : نورا والله مالك داعي مره مبوزه ومره ميته ضحك ممكن افهم على ايش قاعده تضحكين
نورا وهي تضحك : ابد بس تذكرت شكلي هههههههههههههههههه والله اني توووووووووحفه بصراحه
هند بنظره : احلفي بس
نورا : قسم بالله ههههههههههههه العن شيطانه طير قلبي بنظرته
هند : اخخخخ وكأنك عاد شفتي نظرته من ورى هالنظاره
نورا بربكه : تبين الصراحه ابتسامته هي اللي لخبطتني وضيعت علومي
هند : هيه هيه كأني اشم ريحة خيانه
نورا بلا مبالاه : لا ابد ماشميتي الا ريحة الغيره
هند : لا احلفي عاد
نورا : وانتي كل شي احلفي احلفي اقول بس شوفي اليوم مافيه نوم نروح نتمشى
هند : لاقلبي اسفه انا وحده تعبانه وابي انام
نورا بنرفزه : اقول يالوحده ترى عطلتنا ماخربها الا انتي كله نوم بنوم يالله ياقلبي
الحين جزاء لج مافيه نوم
هند : لا بليز نوير خلي هبالك لبعدين خلينا لين نكون كلنا مروقين
نورا : لا عمري طفشانه ابي افلها وبعدين انا اعرف اروقج انتي امشي بس
هند بيأس : يالله امري لله بس لاجاني النوم نرجع على طول
نورا : امشي انتي بس ولاياج النوم ذيج الساعه يصير خير
هند : اوك لاخلصت محاظرتنا ناخذ لنا فرتين بهالشوارع وندشر واذا سمحنا رحنا للبيت
نورا بتفكير : اقول هنود عندي فكره ماتخرش الميه
هند وهي تقلب جوالها : يالله اطربينا
نورا التفتت عليها بحماس : وش راااااااااااااايج
هند وعيونها على جوالها : ايوووه
نورا بصراخ : ناظريني انا متحمسه وانتي تستهبلين
هند وهي تنط وتجلس مقابله نورا وتفتح عيونها بايديها: يالله ياقلبي قولي
نورا : خير وش هالشفاحه طيب اركدي ولا تقطعين عيونج ترى مو ناقصه تنعمين علي بعد
هند وهي ترجع على وضعها الاول وتقلب بجوالها : انا ادري عنك قلت احسسك
اني متحمسه عشان مااكسر بخاطرك
نورا بنرفزه خذت شنطتها وعلى وجه هند اللي ماستوعبت الا ونورا مختفيه من قدامها
هند : الحمااااااااااااااااااااااااااااره طيب اوريك




في الرياض الساعه 6 الصباح
سونا وهي تصحي ليان : ليان يالله بابا كلام سرعه قوم
ليان نايمه : ............................
سونا : لياااااان يالله بابا عصب بعدين جنجال
ليان : ................................
سونا تسحب اللحاف بعصبيه : يالله قووووووووووم
ليان بنرفزه وهي ترمي المخده عليها : اطلعي الله ياخذك ماني قايمه براااااااااااااااااااااا
سونا وهي طالعه بعصبيه : انتي مافي كويس انا كلام الحين بابا وماما كبير انتي مافي قوم
ليان وهي تحاول تنام : الله ياخذك يالحيوانه طيرتي النوم مني بس والله ماقوم عناد لك
دقايق الا ابوها داخل عليها : ليونه يالله بابا قومي بتفوتك المدرسه
ليان بدلع : بابا تكفى ابي انام لازم كل يوم مدرسه
ابوها بحنان : ليان حبيبتي لاتزعليني ابيك تجيبين الاوله على زميلاتك عشان اسفرك لأي دوله تبين
ليان وهي تنط وتبوس راس ابوها : امممممممممم ابي فرنسا وابي ايطاليا وابي كندا وابي بريطانيا
ابوها وهو يضحك : الله الله كل هذي تبينها
ليان : ايوه بابا تكفى وابي ازور احمد بعد
ابوها بابتسامه : ياهالاحمد اللي ذبحتينا فيه
ليان : باااااباااا
ابوها بحنان : ابشري ياقلبي اوديك للي تبين واخليك بعد تزورين احمد بس ابيك
تجيبين الاول على صفك اوكـ
ليان بحماس : اوكـ
ابوها وهو يقوم : يالله انا بطلع وانتي البسي مريولك وتعالي افطري عشان اوديك لمدرستك
ليان : يالله طياااااااااااااااااااااااااره
طلع ابوها وهي لبست مريولها لونه اسود شيال قصير الى نص الساق وتحته قميص ابيض صفطت كمومه ولبست اكسسوارات ولبست جزمه سبورت سودا وشراب ابيض قصير ورفعت شعرها ذيل حصان طبعا خلته مبهدل مارتبته مررره وفتحت اول ازرارين في القميص ولبست سلسال اسود ناعم عليه حرف ( L ) وخذت شنطتها ونزلت
(ليان على الرغم من صغر سنها الا انها تعرف كيف تتكشخ وكيف تختار ملابسها واللي ساعدها ان جدتها ماتتدخل في لبسها او زينتها مخليتها على كيفها فهي تشوف البنات وخصوصا بنات الثانوي وتسوي نفسهم في لبسها واكسسواراتها طبعا هي في اول متوسط لانها درست وعمرها 6 سنوات تدرس في مدرسه اهليه فيها المتوسطه والثانويه مع بعض)

ليان : هاي جدتي good morning
جدتها : يالله صباح خير يالله انتي متى بتعدلين ذاللسان
ليان وهي ماده بوزها : جدتي بلييز كل ماقلت شي لازم تعيبين عليه
جدتها : قومتس يابنتي يوم ان كلامتس يسد النفس
ليان مبققه عيونها وهي تأشر على نفسها : اناااااااااااا
جدتها : اجل انا
ليان بزعل : بابا انا كلامي يسد النفس
ابوها : افا يمه ليونه كلامها يسد النفس
الجده : لا ابد الا يفتحها اقول قومي يابنتي افطري وتكلمي كلام الناس الصاحين
ليان بزعل : مابي افطر
الجده : يابنتي تبين تدوخين بالمدرسه ماتعشيتي امس عشى صاحي واليوم مانتي مفطره
ابوها بحنان : افا ليش ماتعشيتي امس
ليان : مالي نفس
ابوها : طيب ياقلبي قومي الحين وافطري عشان اوديك لمدرستك تراك تأخرتي
ليان : ان شاء الله


في قصر آخر من قصور الرياض
على الفطور
أم احمد : اقول خوله ماقومتي العنود
خوله : الا ياخاله قومتها بس هي الله يهداها مارضت تقوم
أم احمد : لاحوووول مايقدر يقوم هالبنت الا سلطان بس من يقومه هو الثاني
خوله : لا ياخاله سلطان قام سمعته يتكلم بالجوال يوم مريت من عند غرفته
أم احمد : هاروحي يابنتي وقوليله يقوم هالعله
سلطان وهو نازل من الدرج : من تبيني اقوم يالغاليه
امه : قوم ياولدي العنود تراها للحين ماقامت
سلطان وهو يبوس راس امه ويجلس : صبحكم الله بالخير
خوله وامه : صبحك الله بالنور
التفت لامه : ليه يمه تبين تقومين عنيد خليها ترقد مانامت الا الفجر
امه : ليه اجل انت مسهرها كم مره قلت لك لاتسهرها
سلطان بكذب : افا عليك يايمه من قالك اساسا اني كنت سهران بس انا يوم قمت
اصلي الفجر شفتها عند التلفزيون عاد حرام تقومونها وهي تو نامت
امه : ياولدي وراها مدرسه قم قومها ولا قمت انا
سلطان : لا لا ابد تعرفين الشيخ سلطان ومواهبه بذي السالفه مايحتاج تقومين فديتك
امه : ها يالله ورنا مواهبك يالشيخ سلطان
سلطان : ابشري والله بسعدك بس لاجيت ابي الفطور جاهز
خوله : ابشر كل شي جاهز بس قومها
سلطان : اجل يالله بروح لها وادعولي ماتجيني منها رفسه ولا كف
امه وهي تضحك : رح رح ماهوب جايك شي
سلطان : قومك والله يوم ماتدرين عن سواياها فيني
خوله وهي تضحك : سم بالله واقرا المعوذات
سلطان : أي والله زين انك ذكرتيني
امه : اسم الله على بنتي لوهي عاد جني
سلطان : تبين الصراحه يمه بنتك ماهيب جني بنتك تهجج الجن كلهم
امه : اقول توكل على الله وقم قومها وخل مني الهرج الزايد
سلطان : ابشري طال عمرتس

في غرفة العنود
البنت في سابع نومه ولا تدري بالخطط الجهنميه اللي قاعدين يعدونها تحت
دخل سلطان غرفتها شغل النور وطفى المكيف وقف على سريرها وشغل جواله
وقعد يغني معه
لاتسافر قبل ماشوفك لو دقايق قبل الوداعي
لو دقايق قبل الوداعي
في البعد ماتكمل وصوفك راعني مادمت لي راعي
راعني مادمت لي راعي

وقاعد يرقص اماراتي ويناظر نفسه في مراية التسريحه وداخل جو
اما العنود اللي صحت من الازعاج وهي مو مستوعبه صراخ سلطان وصوته
الشجي ورقصه فوق سريرها
جلست تناظره مفهيه وهو كان داخل جو من جده مع الاغنيه والرقص قاعد يطلع
مواهبه ونسى العنود
العنود لما استوعبت الوضع ودرت انه جاي يزعجها عصبت عليه خصوصا ان هو
اللي مسهرها وطاق لها الصدر في انه يقنع امها تغيب والحين جاي يقومها
من العصبيه سحبت الفراش من تحته وبما انه كان داخل جو ومو يمها وقاعد
يرقص لما سحبت الفراش طاح على وجهه من فوق السرير
العنود كانت معصبه بس يوم شافت طيحته ماتت ضحك
سلطان وهو على وجهه : آآآآآآآآآآآآآآي خشمي انكسر الله ياخذك
العنود : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان جلس ومسك خشمه : عنيد تكفين شوفي خشمي بالله لايكون تسطح اطلع على اخر عمري اندنوسي
العنود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان وهو يقوم ويقفل الباب : تضحكين والله لاذوقك اللي ذقته والله لاكسر خشمك
العنود وهي تفز من السرير : تكفى سلوط والله تووووووووووووووووووووبه
سلطان وهو يلحقها وهي تدور في الغرفه مره على السرير ومره على الكنب وهو
وراها :تووبه هاه لا خلي توبتك الين آخذ حقي
العنود وهي تصارخ وترمي عليه كل شي يطيح في يدها : تكفى ياخوي طلبتك ماطلبت رخمه
سلطان وهو وراها : وقفففففففففففففففففففففففففففففففففففي طلعتي روحي ترى والله ازيد العقاب
العنود وهي تركض : سلوووووووووووط والكاضمين الغيظ ياخوي اكضم غيظك ماوراك الا الاجر
سلطان : ماااااااااااااااااااااااااااافيه ماسكك ماسكك
العنود : اهئ اهئ اهئ سلطان بلييييييييييييز والله ماعيدهاااااااا
سلطان وهو واقف عند الباب ويتنفس بقوه : حسبي على بليسك طيب وقفي عشان ما أظربك قوه
العنود واقفه على السرير : لا وش يضمن لي انك ماتكسر خشمي
سلطان : مافيه ضمان بس انتي وقفي قبل لا أكسره صدق
العنود : لا مابي – وتصارخ باعلى صوتها – يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااه ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااماااااااا ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااامي
سلطان : ياااااااااااااااااااااااااامي
العنود : كاك كاك كاك ماتضحك
سلطان وهو يمثل العصبيه : بععععععععععععععد تمسخرين علي انا اوريك
العنود تركض وهي ماسكه خشمها وهو وراها : لاااا خلااااااااااااص اللي تبي يامي
ويمامه وكل البقاله بس تكفى لاتكسر خشمي
سلطان وهو فاطس ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اما تحت
ام احمد : يالله صباح خير يالله وش هالصراخ
خوله : يعني ياخاله ماتعرفين العنود وسلطان لا اجتمعوا
ام احمد : والله اني احيانا احس انها ولد ماهيب بنت
خوله وهي تضحك :الله يهديك ياخاله بيهديها ربي ان شاء الله وبعدين والله ان
حلاتها بحركاتها هذي ولاتنسين ياخاله انها متربيه مع اولاد وهي البنت الوحيده
شوي الا والعنود جايه تركض وسلطان وراها
العنود مع الدرج : ماماااااا مامي موووووووووووم ماي ماذر بليز هلبنننننننننننق
امها : وصمخ ان شاء الله وش ذا الصراخ على هالصبح
العنود وهي تتخبى ورى امها : يمه تكفين بيكسر خشمي داخله على الله ثم عليك
تكفين يابنت حامد
خوله وسلطان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
امها : انهبلتي انتي من زين ذا الخشم الحين عشان يكسره
العنود : هوني ادري يبيني اعنس الله لايهينه الخشم ماهوب لاهناك بس عاد احمي ماتبقى لي منه
سلطان وهو فاطس ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
خوله وهي تضحك : اكيد انك مسويه له شي ولا ماهوب متسلط على خشمك كيذا
العنود وهي تقوم من ورى ضهر امها وتجلس جنبها وتحط رجل على رجل : والله
يازوجة اخي العزيز وابنة خالي العزيز اخي العزيز هذا – تأشر على سلطان
باصبعها – قومني من نومتي مسويلي حفله في غرفتي وهو اللي مسهرني امس
وطاقلي الصدر في انه يقنع امي العزيزه اني اغيب فردة فعل طبيعيه سحبت
مفرشي العزيز من تحته فسقط على خشته ولكي يعيد الي الحركه يريد ان يكسر
خشمي
نط سلطان ومسكها مع شعرها : يا اختي العزيزه اليوم باسمح لك ماراح اكسر لك
خشمك عشان ماتعنسين وتقعدين بحلقي بس مره ثانيه باكسر لك وجهك كله ماهوب خشمك بس
العنود :.......................................
العنود وهي تمسك خشمها بعد ماراح سلطان يفطر : آآآآآآآه الحمدلله يارب الى الان
مافيه اصابات وفرصة الزواج سانحه
خوله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
امها : ماضنتي يابنتي انها سانحه
العنود : افا ياميمتي ليه ناقصني شي
امها : الا والله زايد بتس الرجه والهبال
العنود بابتسامه : اذا كان على كذا محلوله لا جا طيب الفال تصنعت الادب
والنعومه كل شي ياميمتي بهالزمن تصنع وتمثيل
خوله : هههههههههههههه ترى زيدان يناسب لك ومايحتاج تصنعين عنده الادب
العنود : وووووووووووووووووع مالقيتي الا زيدان العرب
امها وخوله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان وهو يطل عليهم وبنذاله : خلصتو سوالف عنوده ليش ماتروحين للمدرسه
العنود وهي مبوزه : مابي
امها : وليه ياكافي
العنود : يمممممممممممممه تكفين اعتقيني اليوم لوجه الله والله ولدك ماخلاني أنام
سلطان يتهرب : يالله اجل مع السلامه تاخرت على الجامعه
امه بصوت عالي : انحشت ياسليط طيب علمك عند ابوك
العنود وهي تركض رايحه لغرفتها : يالله ياحبايبي بروح انام لاتصحوني الا عالظهر
(عايلة ابو احمد)
( ابو احمد هادي مره مايسولف ولا يضحك الا نادرا دوره بالبيت يلقي اوامره
وبس دايم مشغول وبعض الاحيان يسافر وتطول سفراته برا بحكم اعماله وشركاته
ام احمد حنونه وتحب عيالها وهي صديقة ام ناصر وامنيتها بهالحياه تشوف عيال احمد
احمد تعرفنا عليه قبل وهو صديق جواد
خوله زوجة احمد وبنت خاله يموت فيها بس هي عقيم ورافض انه يتزوج عليها
عالرغم من محاولة ابوه فيه الا انه حالف مايدخل بيته مره غير خوله
سلطان : 20 سنه يدرس بالجامعه تخصص هندسه فرفوشي ويحب الضحك
والهبال ودايم هو والعنود مسوين حزب بس احيانا يقلب عليها واحيانا هي ماتقصر
وسيم وجماله مو اسطوري ولاهو شي خيالي اكثر مايميزه رجولته طبعا هو واحمد
نفس الملامح كأنهم توأم
العنود 17 ثاني ثانوي ملح البيت هي اخر العنقود بس ماتحب الدلع والنعومه تموت في العربجه من
شاف حركاتها قال هذي ولد ماهيب بنت بس احيانا تصنع الدلع عشان تقهر اخوانها
لانهم يقولون مايليق عليك الدلع تحب الهبال والمقالب تكره شي اسمه زيدان طبعا
هي اللي مسميته كيذا ولا هو اسمه مطلق هالولد عربجي قليله عليه ساكن في
القرية اللي ساكن فيها جدها وجدتها اهل ابوها وسمته كيذا لانه مره شافها طالعه
تلعب مع بنت عمها لما كانو صغار وشات الكوره من بعيد ماوقعت الا براسها ومن
بعدها حقدت عليه ولزقت فيه اسم زيدان العرب ماهوب مدح فيه طبعا تستهزء به)



في مكان ثاني
في شركته
.......: ياخوي تكفى والله كل ماشفتها تقطع قلبي عليها
.......: وش تبيني طيب اسوي لها
......: تعال شفها حتى لو من بعيد يمكن يلين قلبك عليها
......: ان هذا اللي مابيه مابي قلبي يتعلق بها
......- بصراخ - : بس مهما صار هذي تصـيــ......
......- يقاطعه - : هذي السبب في كل مصايبي لاتنسى ارجوك رجااااااااء ماعاد ابي اسمع اسمها
........: براحتك بس صدقني بتندم وانا اللي بذكرك
..........: هه تتوقع اني مو ندمان الحين انا كل شي بحياتي ندمان عليه ماراح يضر هالندم
.......: اقول انا شايل هم ذالاشغال وانت تزيد الهم هم مع السلامه
...........: مع السلامه بس اذا كنت شايل همها تعرف وين توديها
.........بعصبيه : اقول الشرهه ماهوب عليك على اللي يكلمك ( سكر السماعه بقووه)
نزل راسه بحزن على مكتبه : سامحيني حاولت وحاولت لاكن مافيه فايده الله يعينك ويستر عليك يارب


نهاية الجزء الثاني





 


التعديل الأخير تم بواسطة فارسة القلوب ; 07-02-2011 الساعة 01:32 PM
  رد مع اقتباس