عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /13-08-2006, 04:12 PM   #11

كـارين
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : كـارين غير متصلة
    رقم العضوية : 5717
    تاريخ التسجيل : Sep 2005
    المشاركات : 200
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : كـارين is on a distinguished road
    التقييم : 33
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 679
    استعرضي : عرض البوم صور كـارين عرض مواضيع كـارين عرض ردود كـارين
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

الجزء الثاني

ظل مـده يشوفها بعين كلهـا
دهشـة و إستغراب
معقــولة تبي تنتحر
و توها بتدخل راسها يه صوبها و شالها و قال : إنتي ينتي..و لا تبين تصيرين مينونة..!!
أمل و دموعها أربع أربع : خلني في حالي..كيفي أبي أنتحر ما ابي أعيش وسط هالحياة.
عماد : أمل بليز..لا تصيرين جذي..ترى بنادي الدكتور هاا.
أمل بس عفت : لا لا إلا الدكتور.." كانت فيها الصيحة "
عماد طلع بره و قال للممرضة جيهان إنها ما تفارقها و تكون مهمتها طول الوقت و قال للدكتور بعد..


×××

راحت لأبرار و هي مستانسـة واايد..تحس إن الدنيا مب شايلتها..راحت تسللت و فتحت الباب شوي شوي..عقب فتحته كامل و بــوووووووووووووووووووووووووووووووو
أبرار و هناء إنزهقوا..أبرار كانت خايفة واايد راحت لإختها و حضنتها و يوم شافت فرح تضحك عليها
أبرار : خرعتني يا البومـة
فرح : أفا أنا بومة
قالت الجملة و هي تقعد ع الأرض يم السرير
هناء : هههههههههههه..خرعتيني وياها
فرح : اعنبوا شجايفين يني ؟
هناء : بصراحة لا شايفين قطو ناط علينا
فرح : الله يسامحكم بس..شخباركم بس أنتوا
أبرار : بخير..إلا صج غريبة يايين ليش..؟
فرح : طاع هذي بقوات عين تقولها بعد..اعنبوج ما تستحين..بس لكن أخوي نويصــر يايبنا ما أدري شداقه عليه,
هناء : هههههههههههههه..صج قوية عين..شداقة عليه نويصـر..!! أخاف بيخطب بس ؟؟
فرح : هههههههههههه..يمكن..!! بس من هي ؟
هناء : ممم..شدراني من..؟؟
أبرار : إنزين تركونا من هالسالفة..إلا قولي فرح..شخبارج شمسوية شحالج..؟
فرح : مستانسة واايد..و برودي أطير بعد.
هناء : خبلة غنتي..شنو إطيرين إذا عاد كنتي تبين إطيرين بالطيارة أو يخطفج نسر و يوديج لفراخه و ياكلج.
فرح : شقالولج الغنيمة و آنه ما أدري..إظاهر عايشين جو الرسوم المتحركة..لأن النسر أصغر مني.
أبرار : و إنتي الصاجة..آآوه ذكرتيني بعدين الساعة 2:15 دقيقة يحطون عهد الأصدقاء ع سبيس تون>> ع فكرة أطالع سبيس تون و غيرها خخخ.
فرح : طاع هذي..متفرغة في حياتها..يا بنت عمي يا حبيتي يا قلبي إخذي لج كتاب مفيد أقرايه مب سبيس تون و أنمي و ما أدري شنو..>> علمي روحج بالأول.
أبرار بخبث : عيل شتقولين عن هناء......!!
فرح بققت عينها : هناؤؤ إنتي إطالعين رسوم متحركة !
هناء بإبتسامة ماكرة : عادي..شئ حلو تسترجعين أيام الطفولة.
فرح : الحمدلله و الشكر..اللهم سكنهم في مساكنهم..لو تسمعكم نادية جان وياكم.
و الطيب عند ذكره..دخلت نادية
نادية و هي تمص الحلاوة المصاص مثل اليهال : سمعت إسمي شنو تحشون فيني..؟
فرح : يات الياهلة الثانية..لا و القهر تاكل حلاوة مصاص.
نادية قعدت يم إختها : عادي شو صار..يمي يمي..عجيب إنج تعيشين أيام الطفولة.
فرح : بستخف آنه منكم..الله يعقلكم يا رب يا كريم.
الكل : شقالوا لج ميانين لو شنو.
فرح : لا أبداً أعقل من العقال..أعنبوكم إستحوا ع ويوهكم..
هناء : آخ..شلون تبيني ما أطالع الأنمي و أغانيهم و حلقاتهم روعة
فرح : الحمدلله و الشكــــر..لو كلمتكم من اليوم لو بعد مليون سنة ما بيفيد.
نادية : ههههههههههههههههه..حلوة منج هذي
فرح : خبلة
نادية : خخخخ..مسموحة منج


×××

رزان : شسوي أرفـض أو شنـو..؟؟ بس آنه ما أعرف عنه شئ غير إنه رفيج أخوي و مكمل دراسته..!! بس معقولة أخوي ما يعرفـه.. شسوي محتارة
دخل عليها حمد
حمد : ها شتفكرين فيه..؟
رزان : حمود..إنت شرايك في محمود ؟
حمد قعد يمها : ما يعيبه شئ..طيب و مكمل دراسته و وسيم بس ناقصته العروس..هاا شرايج إنتي موافقة..!!؟
رزان بخجل : مـ مـوافقـة
حمد : يحليج و إنتِ خجلانة
و حضنها
(.. حمد..صحيح هو دائماً يتناجر مع إخته..بس يحبها واايد..ما يسوى البيت بدونها..ما يدري شلون بيصير البيت بدونها..و خصوصاً إنها هي الوحيدة إلي مسوية حركة في البيت..لها دور روعهـ..عمــره 23..يدرس بــره..بس توه راجع من السفر صار له شهرين..و بقى شهر و يسافر بره لأميريكا يكمل دراسته طب..)
حمد : ككووووووووووش..خخخ آسفين و الله ما نعرف إنيبب
رزان و هي مستحية حضنته
حمد : حبيبتي و الله
و مرة وحده دخل عليهم يوسف
يوسف عن حسب يبجي : اهئ اهئ الحب كله حق حمد و آنه وين رحت ؟
حمد : ويه ويه..بدينا بالغيرة ؟
يوسف قعد يم إخته من الجهة الثانية
يوسف : ها وين بوستي أنا ؟
رزان بغرور : تغار!
يوسف : إي
حمد : رزان لا تعطينه بوسة بس لي أنا
رزان : غيورين
يوسف : و الله ع إختنا مب أحد غريب
حمد : و الله الغيرة دلالة ع حبنا لج
يوسف : إلا رزان شنو رايج..؟؟
رزان إستحت و فرت رايها لحمد
حمد بإبتسامة عوده : يا أخي خجلت البنت..موافقــة
يوسف : و اللـه..كللوووووووووووووووووووووووووش..أفضل الصلاة و السلام ع حبيب الله محمد..كللوووووووش.
رزان و حمد : شوي شوي بس
رزان : حمود ما يعرف يزغرد إنت تعرف ؟
حمد : هيهي..من قال ما أعرف أعرف شوفي..ككووووووووووووووووووش
يوسف : هههههههههه..ديج الييران قاعد يصيح
حمد : إنزين تبون شئ أحلى ؟
رزان : يسو
حمد و يقلد صوت المرة : ويــه يا وخيتي ..ما شفيتيها شحلوها..و الله إلي بياخذها عين العقل..بيتهنى فيها..أقول لج شرايج نخطبها لولدنا..تهبل أقولج..الثانية ترد..إي و الله..تخبل شزينها..إظاهر بعد بتصير لنا طباخة شوفي يدها شحلوها
رزان و يوسف فاقعدين من الضحك
رزان و عيونها مليانة دموع من الضحك : من صجك يا خوي..كأنك عيـوز ثرثارة
حمد : و الله كل وحده جذي..
رزان : بتوحشني
حمد طالعها بعيون حزينة : ما عليه إستحملي
رزان دفنت راسها ع حضن أخوها و قامت تجهش بالبكاء


×××

مــرّ ثلاثـة أيام..عنـد فرح كانت قاعدة و تحس بدوخة..ما تدري ليش..و خصوصاً إنها نايمة متأخر البارحة..راحت لنادية و قالت لها : عندج حبة بندول ؟
نادية : إي في الدرج
راحت عند الدرج..شافت علبة حبوب بندول خذت لها حبتين و نزلت تحت عشان الماء..كان في المطبخ ماء مكبوب ع البلاط " القاشي " راحت عند الكاسات خذت لها واحد منهم كانت بتروح عند المغسلة بتغسله بس مرة وحده تطيح و يغمي عليها..و الكاس إنكسر بالقوة سوى فوضة في أرجاء البيت..سمعت نادية و أم عماد الكسر إتجهوا للصوت شافوا الكاس مكسور و فرح طايحة و صوبها دم من ثمها..صرخت نادية و راحت لبست عباتها و يابت عبات أمها و بسرعة للسيارة..كلما بتشغل نادية السيارة ما تشتغل شتسوي ألحين وهقــة شافت سيارة أخوها عبدالعزيز دخلت الداخل و يابت السويج..راحوا بالسيارته..و أبم عماد تصيح و تدعي ع بنتها إن يقومها بالسيارة و راحوا عند الطوارئ نزلوا فرح..


×××

أبرار : هنـاء
هناء : نعم
أبرار : ممكن أسألج سؤال..صحيح محرج بس من خصوصياتج.
هناء تباعد الكتاب عن نظرها : شنو..؟
أبرار : ليش طلقج مـراد ؟
هناء مبتسمة و هي ترجع نظرها للكتاب : لأني طلبت منه جذي
أبرار : بس ليش ؟
هناء بحزن و من نبرة صوتها : لعـوبي..دوم يكلم بنات..سكير
أبرار متلومة يوم يابت طاريه : آسفـة هناء..فتحت لج جراحج عقب ما برت
هناء ببسمة حزينة : ما عليج أبرار.
أبرار ببسمـة : أقول خلى نقول لـفصول يطلعنا..بصرااحة زهقت
هناء : خخخ..لو سمعج ألحين و إنتي تقولين له فصـول جان بيذبحج
أبرار : ههههه..إنزين بروح أقول له لأن اليوم ما طلع اليوم
هناء : ههههههه..أخاف بس يزفج
أبرار : و يزفني أفر ع الثاني
هناء : تظنين هو بيتفرغ لج..؟
أبرار : خخخ..أكيد..
ما إنتظرت كلمة من إختها راحت لغرقـة أخوها فيصل كان نايم..طقت عليه الباب بهدوء..بس ما إنتظرت رد منه دخلت شافته نايم يكسر الخاطر..راحت عنه و سكرت الباب..ناظرت الساعة شافتها الساعة 7:00
قالت في قلبها " ألحين وين ألاقي محمود..أفف ما يحتاج نطلع "
راحت للغرفة إلي قاعدة فيها إختها
أبرار : إنتي ما تتمللين من كثر ما تقرأين ؟
شالت الكتاب من ع ويهها تفاجأت إنصدمت..كأن أحد ساكب عليها ماء بارد..هنـاء تصيـح ليـــــش ؟؟
أبرار : هناء..شفيــج ليش تصيحين..؟
هناء حضنت أبرار : إشتقتلـه يا أبرار!
أبرار : ميـن إلي إشتقتيله..؟
هناء : مــراد..حبيتـه بصدق كل يوم أشوفـه بس هو خذلني..
أبرار : بس حبيبتي هناء ما يصير إلا الخيـر إن شاء الله
هناء : إشتقتلــه..طلقنـــي و هو سكـران..أحبــه..و من زود حبي له طلبت منه الطلاق بس لكن يشـرب خمـر و يكلم بنات مستحـيل..!
قامت تجهش بالبكاء بصوت عالي..و أبرار ما تدري شنو تسوي لهـا


×××

عنـد و نادية و أم عماد كانوا ينتظـرون و هم ما يعرفون شيسون بس أم عماد كانت تصيـح واايد..واايد بشكل غيــر طبيعي..و نادية و هي تنتظـر شافت عماد طايف إستغربـت شصايــر..وين بروح..مشـت إتجاهه قبل لا يدخـل المصعد
كانت بتتكلم بس عماد سبقها : شتسويـن هني..؟
نادية بتوتــر واضح : فــرح..فرح إنزلقت ع الماء و إغمي عليها و ألحين ننتظر الدكتور يطلـع..إنت شتسوي..؟
عماد : أمــل مرقـدة
نادية بققت عينها : من متـى ؟
عماد : من ثلاثة أيام
نادية : و إنت ساكت !!
عماد : آسفين و السموحـة منــج..
نادية بتتكلم بس لمحت الدكتـور طالع
راحت تشوف و راح وراها عماد
د.جمال : من أبوها أو زوجها..؟!
عماد : أبوها مات..و هي مب متزوجة أنا أخوهـا
د.جمال : آسـف أقولكم..البنت مريضـة بالقلــب و هذا يسبب لها دوخـة و صداع.
ناديـة دموعها صاروا في عيونهـا متجمعين ما درت تمسكهم..طاحوا مثل الشلال..هذي إختها ما تقدر تستغني عنها شلـون مريضـة بالقلــب..أما أم عمـاد إغمــى عليها


×××

أبرار : هنـاء بسـج صيـاح خلاص..لا تعذبيني وياج
هناء : تعابنـة يا أبرار ما أقدر أستحمل..أبـي أشوفه..
أبرار : هناء حبيبتي خلاص..بسج عاد..
هناء : أبرار..أبيـــه وينـــه..مشتاقة لــه مــووت..وينــه
أبرار : آخ..لا ترقهريني هناء..إلي فيني كافيني..برايج هو بيرجع لج..إفهمي يا هناء بس خلاص هذا ماضي.
هناء هدأت شوي : أبرار..وينـه أبي أشوفه...!
دقت أبرار ع محمود
أبرار : ألــوووو..
محمود : هلا بيج
أبرار : محمود تعـال شوف إختـكَ ما أدري إيش فيها..تقـول تبي تشوف مراد و صياح و دموع و صراخ..
محمود و هو إلي أبد ما له خلق يسمع سيرة مراد : إن شاء الله..ربع ساعة و ياي.
بعد ربـع ساعـة بالضبط..يه محمود تـوه بيدخــل إلتفت للي كان يراقبــه و إندهـــش......................


يا تــرى شنــو من إلي يراقب محمود ؟؟ و ليش أم عماد واايد تقلق ع فرح ؟؟ و هل في أبطال بيظهرون في الأجزاء القادمــة ؟؟ هناء صحيح إنها تحب مراد ؟؟ أو ورى السالفــة شئ ؟؟ أبرار و رزان و حمد و يوسف و بقيـة الأبطال شنو تتوقعون مصيرهم في الأجزاء القادمــة ؟؟

نهايــــــــة الجـزء الثاني




 

 

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online