عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /15-10-2006, 03:20 PM   #10

الغلا
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : الغلا غير متصلة
    رقم العضوية : 24838
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    العمر : 30
    المشاركات : 183
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الغلا is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 18
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 2
    زيارات ملفي : 496
    استعرضي : عرض البوم صور الغلا عرض مواضيع الغلا عرض ردود الغلا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

البارت الثالث
7
7
7
ساروه: يالله
خليفه: لحظه ساروه برد على التلفون((يرد على التلفون)) هلا غناتى شحالج
سارووه من سمعت هالرمسه طالعت خليفه بنظرات استغراب معقوله جذا يسوى ليش ياربى ميره انتبهت على سارووه وخافت لا يصير فيها شى لانها تعرف بشو تحس ..تقرب خليفه اشوووى منها وهو يرمس البنت و سمعته يوقللها انه اشوى مشغول بيرد يرمسها بالليل احسن ..ورد حق ساروه
خليفه: ها يالله ساروه
ساروه:.......................................
زايد: شوفيج ساروه ((خاف على اخته وقف وسار صوبها))
ساروه((دموعها بعينها و اطالع خليفه)): مافينى شى ..
خليفه: اشياج اشفيج سارووه
سارووه: ماشى خوز عن دربى الحين لا افلعك ((تنزل دمعتها على خدها))
خليفه اول مره يشوفالدموع فى عيون ساره ..ولا مره شاف هالدموع ..بس تذكر اخر مره شافه دموعها يوم كانت فى الروضه معااه ..قعدت ساره عدال فهد بدون لا ترمس حد ..
خالد: شوفيج سارووه
زايد: لا تخوفينى شوفيج
ساروه: مافينى شي ((اطالع اخوها وحظنته و اتصيح بصوت اشوى مسموع))
خليفه ((تقر ب منها)): ساروه شوفيج
ساروه: أكرهك
خليفه انصدم شو السالفه و قعد مستغرب من تصرف ساروه زايد شاف اخته بنظرات غضب: شو هالكلام حد يكره و لد خاله
ساروه:...............................
زايد: يالله ردى على ((معصب))
حمده: اشفيك عليها اشوى شوى ...
زايد: لا و لله
ساروه: انا اسفه انزين
خليفه: عادى الغاليه
ناصر: خبال و لله
سالم: هيه و لله ههههههههههههههه الا اقول خلووف
خليفه: ها شو
سالم: شورايك انسير العزبه باجر
خليفه: شورايج ساروه
زايد: هاشرايج
ساروه: هيه انزين نسير
خليفه: هههههههههههههه يالله وقعى انج بتسيرين
ساروه: هيه شو اوقع بعد ^_^
خالد: حمدووووووووووووووووووووووه
حمده: يالله غنى
ناصر: دخيلك لا
سالم:ليش عااد الى اعرفه صوت حمدووه حلو
موزه: غنى ماعليج منهم
عبدالله: ليش موزه ماتغنين
موزه((مستحيه)): انا استحى
نوره: انا صوتى حلو (لقافه زايده عن حدها فنوره)
زايد: ويييييييييه لالا صوت حمده احلى بواااااايد
نوره: ليش عاااد
زايد: ما احب صوتج
نوره: ليش بتتعذر عنه
زايد: ههههههههههههههههههههههههه دخيلج حمدووه غنى يلا
حمده: اوكيه يالله سمعوا
الكل: سمعنا
حمده: ((تصبح وتمسي وترقد دون تسمعني...عودت قلبك على هجري ونسياني
انت تعمدت بغيابك تقاطعني...وانت تسببت في همي واحزاني
صبرت بس الصبر ماكان ينفعني..ومليت مل انتظار وبعدك اشقاني
ياماتمنيت شوفك وانت تمنعني... وانت تجاهلت احاسييسي ووجداني
لاتعتذر في العذر ماعاد يقنعني.. من عقب ماذقت من صد وحرماني
انا اتحداك اذا تقدر ترجعني... اوا نت تقدر على بعدي وهجراني
ماعاد لك اي دافع شوق يدفعني.. من عقب ماانت تبيع بارخص اثماني
بالحيل عانيت من بعدك ولوعني..جرب عذاب الفراق ويمكن تعاني
لالا تحاول وابعد روح وطاوعني ..ولاتفكر انك تعود لدنيتي ثاني
ماعاد حبك ولاشوفك يولعني ..انا نسيتك واطلب منك تنساني)) و اطالع زايد الى حس انه هذى الاغنيه موجه له هو بالذات نزل راسه و ابتسم ابتسامه زادت من حلاته وطالع حمده الى اول مالمحت عيونه بسرعه نزلت راسها (مستحيه)
خالد: يالله يارب ترزقنى ببنت حلوه تشابه...........................
ميره: عادى ارمس قول نانسى عجرم و الا اليسا مب احسن
خالد: حد قال جذا
ميره: تراكم انتوا جذا شباب بلادنا ساروا حق الغرب
خالد: لا و لله
ميره: هيه و لله
موزه: صح الحين شباب الامارات بنسبه 90% ياخذون من الوافدات
عبدالله: عيل يبالى انا وحده
موزه((معصبه)): سير خذلك وافده احسن ((تفر المجله))
خالد: اشفيكن انتن اييييييييييييييييييييييه
زايد: البنات معاهن حق الحين انا اخلى بنات بلادى و اسير اطالع برع اسمينى هب ريااال اذا سويت جذا
خليفه: انزين اشفيها
زايد: و لله فيها قبايل الحين ترضى اختك تكون عانس ولد خلها و الا عمها ياخذ وافده
خليفه: بصراحه صدقت انزين الحين منو قال انه بياخذ وافده
خالد: محد
ميره: انت
خالد: انا
ميره: هيه انت قلت يارب ترزقنى ببنت ........... اكمل الفراغات ولا لاء
خالد: انزين سلووووم
سالم: هلا
خالد: انا قلت انى باخذ وحده من برع
سالم: الروسيات واايد و لله فى البلاد
ميره((معصبه)): اييييييه انت بدال ماتنصحه قاعد ادمره
خالد: هههههههههههههههههههههههههههههههه تصدقين ميرووه لله يعين ريلج يوم بياخذج ((ياشر على عمره))
ميره((مستحيه)): اسكت يالله ياراعى نانسى عجرم
زايد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه و لله قوووووووووويه
خالد: الحين راعى نانسى باجر بتتعذرين عن حرمتى ((يأشر عليها بدون محد ينتبه عليه))
موزه: اااااااااااااااااااااااااااااه يالله ياربى بستين مليون
خالد: يالحراميه
ناصر: شو تبين فيهم ستين مليون
سارووه: يا سلام ايوااااااااااااااااااااا
الكل التفت على ساروه الى كانت اطالع التلفزيون
زايد: حوووووووووه ارتفعت درجه حرارتج
سارووه: تعالوا بنات شوفوا فزااااااااااااااااااااااااااااااااع ((تغايض خليفه))
موزه: وينه وينه
سارووه: يالغبيه فى التلفزيون
موزه: لله بنطبج تحسبته فى بيتنا
سارووه: لا هذوووه فى التلفزيون يا سلام على الكشخه و لله انه رووعه يارب يعطينى ريل يشبه و الا ليش يشبه ان شاء لله هو ايي و يخطبنى
فهد:اتخبلت اختى هههههههههههههههه و بنت خالووه بعد
عبدالله: اييه انتن ماتستحن حشمونا على الاقل
ميره: حليلهن
خالد: احلفى انتى بس
ميره: هيه و لله هههههههههههههههههههههه
ساروه: نحن خليناكم حق نانسى عجرم و ربيعاتها
موزه: ههههههههههههه احلفى
خليفه: ايييييييييييييييييه ساروه
ساروه: اشعندك
زايد: ساروه عن الخبال
ساروه: اشفيكم و لله
خليفه: اسمه الشيخ حمدان بن محمد
ساروه: كيفى
خليفه: شو ماتستحين
ساروه: لاءه (تقلد المصريين)
خليفه: عاشت المصريه
ساروةه: لا و لله
نوره: بس عاد انتوا عن الصدعه ((اطالع ساروه)) اشوفج الحبيبه تحبين تغايضين لو شو سويتى مستحيل ينزلون عمارهم علشانج ((تقصد خليفه))
ميره: نوره عيب شو هالرمسه
نوره: و لله ورمستى واضحه مفهوم ((اطالع زايد))
زايد: شو فيج انتى حد ضاربج على راسج
سالم: خلها عنك هذى مع الكل جذا
زايد: بس سالم و اما اختك هذى حاطه دوبها من دوب اختى

دخلن فى هالوقت الحريم ......
ام زايد: بتتعذرون عن نوره تراها بتكون حرمه ولدى ((زايد يطالع فهد ..وعبدالله))
عبدالله: انا صغير ما اريد
ام زايد: مب لك انت
زايد: حق منو
ام زايد: لك انت
زايد: مااباها زين جذا ((قام من مكانه وهو معصب))
ام زايد: اشفيه عصب كنت امزح وياه
سالم: هذا وقته خالووه
ام سالم: ليش شو استوى
ساروه: الحين بيقولون بنتج حاطه دوبها من دوبى
ام زايد: عيب يابنت
خالد: خلاص ماعليكم انا اعرف اتصرف وياااه
فهد: وين يدى
ناصر: سار ويا ابوويه
خليفه: ليش
عبدالله:ردينا على سالفه العزبه
ام زايد: هيه و لله اشرايكم باجر انسير العزيه ..
ام سالم: خلاص بنكلم الوالد
فهد: صدق و لله
ام خالد: ان شاء لله بنرمس عمى
عبدالله: خلاص ارتحت
سارووه: امايه شوفى ولد محمد بن راشد
ام زايد: ماشاء لله عليه لله يوفقه فى حياته
خليفه: بوطبيع ماايوز عن طبعه (يقصد سارووه)
حمده: ههههههههههههههههههههههههههه حلو و لله جذا
ميره: نفس الشعور
حمده: بالظبط
ساروه: شوفيكن
ميره: ابد سلامتج
ساروه: برايكن ((تلتفت على موزه)) اييييييييييييه موزه شوفيج اطالعين الريال جذا لا احسن ادخلى داخل التلفزيون عنبووه حد يفج حلجه جذا تقولين بعير
موزه: انا احلى عن البعير
سالم: ههههههههههههههههههههههههههههههه تقارن نفسها بالبعير
خليفه: ههههههههههههههه الحمدالله و الشكر يارب
خالد: ساروه
ساروه: هاشو
ام زايد: و احطبه
ساروه: اماايه احيد خالد زقرنى ههههههههههههههههههههههه
فهد:و لله غبيه
ساروه: انته غبى بعد شو
خليفه: لا هالبنت قويه ((يفرها بالمخده))
ساروه: ايييه راسى ليش تفرها ((تفر المخده))
خالد: بس شو حرب عالميه
...................
فى هاللحظات دخل بومحمد وولده محمد ويوم دخلوا كلهم سكتوا احترامآ له....
بومحمد+محمد: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
بومحمد: وين زااايد
خالد: برع ليش ماشفتووه
بوخالد: لا
خالد: بسير اشووفه
بوخالد: برايك ياولدى
.....................
طلع خالد من الصاله ساير صوب الحوش وشاف زايد قاعد و قعد عداله التفت عليه زايد: خالد
خالد: هيه خالد يامزيون العين
زايد: انزين
خالد: اشفيك يمزحون وياك
زايد: عاد مب جدامها تصدق من سالفتها كرهتها
خالد: بعدك تذكر حليلك يا سالم
زايد: لا تقول جذا مب زين
خالد: شو تبا فيها انت
زايد: ما اريد فيها شى بس هذى تقهربى ما اطيقها
خالد: اصلا لانك احلى واحد فعايلتنا الكل عليك
زايد: اسكت لا ألمك بكف الحين
خالد: هههههههههههههههههههههه ماتنلام ساروه اختك
زايد: لا و لله
خالد: هيه صح قم يدى وصل انسير داخل معزمين العرب يسيرون العزبه
زايد: يالله انزين
.......................
ساروا صوب الصاله اول مادخلوا زايد طالع نوره بنظرات احتقار ...وقعد عدال يده ..
بومحمد: اشفيك ياولدى
زايد: ماشى و لله يدى
بومحمد: الحمدلله يارب
ام زايد: ابوويه اشرايك انسير العزبه باجر
بومحمد: و لله ماعندى مانع ها محمد بتخاوينا
محمد: ان شاء لله ياابوى باجر نتغدى فى العزبه

اتفقوا انهم يسيرون العزبه ...كان هذا المكان كله ذكرياات بالنسبه لبو محمد ..من توفت المرحومه و هذا المكان يذكره كيف بدى حياته مع المرحومه و كيف الحين عايش بذكراها و لا فكر يتزوج عليها حتى و هي فى قبرها ....


انتظر ردودكم وتعليقاتكم على هاذا البارت
عشان اكمل البارت الي عقبه
b:7الـــغـــلاb:7