عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 22-07-2009, 07:28 PM
الصورة الرمزية &صدى الأهات&
&صدى الأهات& &صدى الأهات& غير متصلة
بنوتة مبتدئة
صاحبة الموضوع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 43
معدل تقييم المستوى: 0
&صدى الأهات& is on a distinguished road
المشاهدات: 2366 | التعليقات: 8 روايه عمر بدونها ماتحمل عذابه

السلام عليكم..
كيفكم صبااايا انشاء الله بخير ..
المهم مااطول عليكم..
اليوم جايبتلكم رواايه رووعه "واقعيه"
اذا تفاعلتم معي بكملها اوك ..
بسم الله ارحمن الرحيم.. روايه"عمري بدونها ماتحمل عذابه"
الشخصيات/غـرام-العنود-هيا-نجود-ساره-مها-عائشه-نوره-شمس-رغد -وعد-نهال- ومنيرة-ورزان - شجون..
كلهم طالبات في المتوسط..العنود ونهال وساره ومنيرةوشجون و وعدوهيا في صف ثالث متوسط..
غرام ونجودونوره وشمس وعائشه ورزان ومهافي صف ثاني متوسط....رغد صف اول متوسط..
كلهم في شبه قريه يعني كلهم يعرفون بعض ...
غرام اخت شجون ورغد عمتهم طالبات جديدات-العنود و هيا ومنيرة ونهال وساره صديقات..غرام حلوة ودلوعه وصوتها روووعه
واسلوبها حلو..
نجود طايحة في كلمة "حب" كل ما شافت بنت ماشيه مع بنت مو من فصلها قالت تحبها وتنشبها فيها,وغرام ماتعرف هالحركات
بنت متربيه وخلوقه وبريئه بمعنى الكلمه,ومرت الأيام وصارت شجون صديقة العنود ,العنود حلوة وطيبه مره وتنحب
وبعدين صارت شجون صديقة منيرة ونهال وهياوساره نهال قالت لشجون غرام تعجبني مره احس انها نااعمه..
وبعدين شجون وغرام ورغد يركبون في نفس الباص الي فيه العنود وهيا ونهال
وساره والبنات يركبون وره ومعهم شجون وكان في مكان فاضي وغرام واقفة نادتها شجون وجلست معهم وبدت تتعرف
على صديقات شجون والعنود كانت تستهبل معها وتقولها انا احبك وخلاص نويت اخطبك وش تبين خاتم ذهب ولا
الماس؟ ضحكت غرام وقالت لا طبعاً انا ما اقبل الا الماس وبصدفه سمعتهم نجود وما صدقت خبر على طول
راحت تقول للبنات في الباص غرام تحب العنود وصدقو البنات وقامو يناظرونهم ويظحكون وغرام والعنود
على وجيهم علامات تعجب!!! ونجود في فصل غرام طول اليوم تقولها غــراااام ميـن تحبيـــن وغرام تحقرها
ماترد عليها وكل بنات المدرسه يتكلمون عن غرام والعنود وكل يوم يستفزون غرام وبعدين في الفسحه غرام
جالسه مع رزان وشمس وعائشه ومها ونادتها العنود/{العنود عجبتها غرام يعني موحب بس تبي تصير صديقتها}..
وجت غرام وقالت العنود ممكن تمشين معنا هي وهيا قالت koومشت معها وقامو يسولفون وغرام قالت
للعنود ان البنات يقولون اني احبك قالت العنود ماعليك منهم طنشي قالت تيب وصفرت ورقو الفصل غرام عندهم
حصة فراغ العنود طالبت نظام وهي واقفة عند صف غرام والبنات يناظرون غرام نجود راحت عند العنود قالت
هـي هي انتي ابي اروح الحمام العنود قالت خيرانشاءالله هي هي وش قالولك تكسي يلا يلا مافي طلعة برا الفصل
وجت غرام قالت العنود لو سمحتي ممكن اروح اكلم شجون قالت العنود روحي ياقمر وبعدين طلعو وركبو الباص

وبعدين غرام نادت العنود وجلست معها وقالت العنود انا اسفة بس بصراحة انا ما ابي تصيرلي مشاكل والأبلات ياخذون
عني فكره شنيه ويوصل الخبرلأمي ان البنات يقولون اني احبك العنودقالت من عيوني يا قلبي كيفك انتي حرة وقالت غرام..
تسلم عيونك يا عمري بس والله غصب عني غرام صارت مشهوره في المدرسه وبعد ثلاث اسابيع من كثر ما البنات
يقولون لغرام انتي تحبين العنود"ينشبونها فيها!!" صاارت تحبها الا تموووت عليها وقالت لشجون تدق على العنود
وتقولها تدرين ترى اختي تحبك..والله.. وتبيك تسامحينها ,, قالت انا مسامحتها من زمآآآن{العنود فيها طيبت قلب
مو طبيعيه ما تزعل من احد ابد} اليوم الثاني كان في حفل في تحفيظ العصر وفي بنت اسمها شوق معهم في المدرسه
رسمها حلو وقاعده ترسم للبنات على وجيهم وراحت غرام ورسمت على خدها حرف "A" وشافتها العنود ,العنود وشلتها
كلمتهم {ألـــيمه وخونفشاري} يعني روعه اوخقاق,مرت غرام ورزان عند العنود وهيا والعنود مسكت يد غرام وهي تمشي
وقالت أليمه ياغرام أليمه وغرام راحت فيها "ذابت" وبسرعه راحت غرام شرت ورده حمره والعنود جالسه قامت حطتها
عليها وراحت والعنود مستانسه مره وهم ماشين قامت العنود ورزان دفت"دزت"غرام على العنود وغرام قالت آآه
والعنود التفتت وقالت شكراًعلى الوردة حبيبتي وغرام راحت ولا قالت شي مستحيه مره وبعدين بدى يجي الليل
غرام راحت رسمت مر ثانيا على جبهتها احبك العنود ويوم شافتها العنود حطت ادينها على فمها وقالت وااااه
جا ابو غرام يعني بتطلع وجت العنود تقول لغرام ترى شجون تقولك بنطلع يالله هي عند الباب غرام ما ردت
"مستحيه" وقالت العنود عطــيني وآآآجه .. ومشت غرام وراحو البيت وقاعده تسمع {القلب سلم لك امره}
ومستانسه اول مر تحب وجا اليوم الثاني العنود تنااااظر غرام وتبتسم ومرت الأيام وغرام كل يوم ترسل للعنود
رسايل وهدايا وورود وجت الأختبارات النهائيه الفصل الأول وغرام قامت تراجع نفسها وتقول هاذي انا غرام
لا مستحيل انا الي كنت الظحك على البناات الي يحبون بنات مثلهم وخذت قرار مو من قلبها انها تترك العنود
واول يوم في الأختبارات كتبت لها رساله ..
السلام عليكم..
العنود.اتمنى ينتهي الي بيني وبينك ما ودي اجرحك لاكن اعذريني ما سكنتي قلبي
اتمنى تشقين كل ارسايل الي عندك انا عذبت قلبي بحب ما منه فايده
...................
قررت اودعك وانساك بما كان خلاص ماني بمتعني علا شانك ودعتك الله وتلقى واحدٍ ثانيـــــــ...}
.............................
والعنود قالت كــــــــــــــــــــــــيفهآآآآآآ ...
وجا الفصل الثاني وغرام ما تابت حبت نهال عشان تنسا العنودودرت نهال انها تحبها واستانست..
غرام ما حبت نهال مثل العنود وهي تحب العنود بس تلعب على نفسها ..
وفي ولد يقرب لغرام اسمه حمد يحبها..ويوم درت غرام ان نهال بتنقل قالت ليه اعلق قلبي بها واتعذب اذا راحت..
وحبت حمد وصديقاتها اقنعوها قالولها سوي مثلنا حنا نحب ولد ..{يجيبون مشرط ويحفرون على ايدينهم حرف الي
يحبونه وبعدين اذا صب دم يحددون عليه بقلم اسود} وجابت مشرط وحفرت على يدها بقوه مره اشوي ويوصل
المشرط للعظام لأنها نحيفه بس ما حطت قلم اسود خلته ويوم راحت البيت حطت معقم ولزقات جروح ولفت عليه
شاش وبعد يومين اغمي عليها وصار كل يوم يغمه عليها اكثر من مره وودودها المستشفى طلع عندها "سرطان في الدم"
بسبب المشرط "المسمم" واهلها ما قالولها ان فيها المرض واختها شجون تصيح وغرام تسئلها وش فيك بعدين
شجون قالتلها وما صدقتهاالايوم جابتلها اوراق المستشفى وغرام قفلت عليها الغرفة وتصيح مره وماراحت اليوم الثاني
المدرسه شجون قالت للعنود ونهال العنود صاحت ونهال بس قالت امــآآآنه!!<<تكلــفــــــتــــ...}




v,hdi ulv f],kih lhjplg u`hfi

الموضوع الأصلي : روايه عمر بدونها ماتحمل عذابه || القسم : الـقـصـص و الـروايـات || المصدر : منتديات بنات دوت كوم || كاتبة الموضوع : &صدى الأهات&


عدد زوار مواضيعى Website counter

 



من مواضيع : &صدى الأهات&

رد مع اقتباس

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online