عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /21-01-2007, 09:21 PM   #7

شظايا دموع
بنوتة محلقة

 
    حالة الإتصال : شظايا دموع غير متصلة
    رقم العضوية : 306
    تاريخ التسجيل : Jul 2005
    المشاركات : 227
    بمعدل : 0.03 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : شظايا دموع is on a distinguished road
    التقييم : 20
    تقييم المستوى : 19
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 1187
    استعرضي : عرض البوم صور شظايا دموع عرض مواضيع شظايا دموع عرض ردود شظايا دموع
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

`*:•ألم وأمل•:*´

الفصــــــــــــــــالثالث ـــــــــــــــــــــــل:..آمـــــــــــــــال غــــائـــــبــــــــــــــــة..


:

الجــــــالثانيـــــــــــزء:دمـــــــDmoo3ــــــــوع
:
تصوروني الناس أغني وأنا من الداخل مجروح.. روحي مثل الطير ترفرف. شو يرقص الطير المذبوح غير الألم.. الحزن.. العذاب و الجروح..
:
:
:
"حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور"
شو معني الحزن و معنى الدمعة وسط الأعيان
شو معنى كلمة الضحكة وفرح في الحشا مليان
شو معنى الخيانة والغدر ومعنى كلمة الآمال
كرهت الأهل وصدى كلمة معناها الأهل

رجعنا من المدرسة مع ولد عمي خليفة.. وأنا خايفة من اللي بيصير.. خايفة من أحلامي وين بتويديني.. بغيت أسأل خليفة عن عمتي إذا وصلت.. بس أبد.. الشجاعة ما عبرت بابي.. خايفة أسأل.. أو.. ما ادري محتارة.. عقلي بصوب وقلبي بصوب.. يا ربي ألهمني الشجاعة والثبات..
بدور ريحتني من الصراع النفسي اللي بداخلي..

بدور: خلوف حبيبي.. عموتي وصلت؟؟
خليفة: هي الصبح..
بدور : تقهرون وليش ما رديتوني البيت حزتها..
خليفة: مب فاضين لج..
بدور:خلوف.. أنت تعرف شكثر أحبها.. فديتها عسل..

تدرون بهذي اللحظة نزلت دمعة حرقت لي عيوني.. عمتي وما اعرف عنها شي.. اسمعهم يتكلمون عنها وأنا.. أنا .. شو بقول.. الكل يعرفها وأنا توني ببدى أعرفها.. شعور بايخ.. آخ يا دنيا.. الله يسامحكم أهلي.. شو كنتوا بتخسرون لو تميتوا بقلب واحد..

بدور: خلوف.. ليش جي تمشي.. اسرع..
خليفة: طالع النصيحة.. احيد الخوات الحلوات اللي يحبون إخوانهم يقولون لا تسرع مب انتي تبغين تنفدينا..
بدور: مشتاقة لعمتي..ابغي اشوفها..
خليفة: دريول مالج وقت ما تبغين اسرع وقت ما تبغين ابطأ..
بدور: هي بعد شو..
خليفة: لا والله.. قومي نزلي.. بسرعة..
ووقف خليفة على الرصيف..
خليفة: يلا بسرعة بطلي الباب.. وطلعي..
بدور"بخوف وشوي بتصيح": حرام عليك.. أنت شو.. ما عندك قلب تعق أختك.. خلوف .. حرام عليك.. فديتك.. يعلني ما ابجيك.. لا تخليني.. أخاف..
خليفة: هههههههههههههههههههههههههههههه صج حمارة..

و أنا في وادي وهم في وادي.... يا ترى شو بيصير بحالي.. فديتك يا بوي .. الله يرغفر لك ويرحمك.. >> لا تنسون تدعون ربكم أنه يرحم أبوي ويغفر له.. ويغفر كل موتانا وموتى المسلمين..

... ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ....

"خليــــــــــــــــــــــــــــــــفة"

طول الوقت والحور ساكتة تمنيت اسألها.. أخفف عنها.. أسوي أي شي بس أشوف ضحكتها.. صح ما أشوفها من ورى هالغشاية .. بس أحس بها.. أحس بضيقها.. لأنها ساكتة وهذا مب عوايدها.. وصلنا البيت.. ونزلوا بغيت أنادي حور بس ما تشجعت.. وهذا أصلا غلط.. حطيت راسي على سكان السيارة وأنا محتار من سكوتها.. رن موبايلي.. وكان ربيعي سلطان..

خليفة: السلام عليكم..
سلطان: وعليكم السلام.. هلا الشيخ.. شحالك؟؟
خليفة: بخير..
سلطان: خلوف شو بلاك؟؟ منو مضايق بك؟؟
خليفة: محد.. ما عليك.. تعبان بس..
سلطان: جذب على واحد غيري أنا خابزك وعاجنك..
خليفة: مب متحملك.. بروح أرقد تعبان..
سلطان: خلاص لا تعصب.. يلا مع السلامة..
خليفة: مع السلامة..
... ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ....

"شـجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن"

كيف الحياة بوجه الصعاب؟؟ تذكرت أول ما وصلت المطار.. كان ولد عمي خالد ومحمد في استقبالنا.. محمد أحلى عن خالد.. بكشخته وكندورته السوداء والغترة الرمادية والنظارة الشمسية .. كان رائع.. وطوله وايد حلو .. تدرون كنت خايفة مع إني بوسط أهلي.. لا تستغربون.. شعوري طبيعي أنا عشت بعيدة عنهم.. و أختي ابتسام بعد كانت موجودة.. علاقتي وياها مب لين هناك.. بس خففت التوتر شوي.. وصلنا البيت بعد درب طويل وتعب من السفر.. وأول واحد شفته كان خليفة ومعاه ولد محمد سعود.. كان يجذب بنظرته.. كان جدا محترم.. أول ما طاحت عيني بعينه نزل راسه.. وأنا نفس ما قلت مب ملتزمة.. كنت لابسة بدلة وردية وشيلتي وردية وإكسسورات وشعري نصه ظاهر.. وسلمت على حرمة ولد خالي "نورة" وخذتنا للملحق عسب نرتاح.. بدلت وانسدحت على الكرفاية.. ما ادري حست إني بستصعب تواجدني هني وبستصعب الأفكار و العادات اللي اهنا.. مسكت موبايلي لقيت ربيعي جون وربيعتي كارولينا من المدرسة مطرشين لي مسج يطمنون علي.. مدرستي كانت مختلط.. ومتعودة على إني أكلم شباب وآخذ وأعطي معاهم..

... ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ....

"بــــــــــــــــــــــــــــــــــــدور"
رديت البيت وأنا بحالة فرح.. دخلت البيت لقيت عموتي قاعدة تسولف مع أمي وبنتها ابتسام..
الله على فرحتي كيف كانت..
بدور: عموتي.. هلا .. نورت البلاد.. شحالج الغالية؟؟

لويت عليها من خاطري..

شريفة: هلا .. هلا بحبيتي .. شحالج؟؟
عهود: مالت عليج خليني أسلم عليها
ابتسام: من لقى أحبابه نسى أصحابه.. مالي رب أنا..
بدور: اوه.. آسفة.. نسيت..

صدت عمتي لحور..

شريفة: أنت حور؟؟
حور: هيه.. هلا عمتي شحالج..

وحبتها على راسها..

حور: اسمحوا لي أنا تعبانة بروح أرقد..
شريفة: بنتي ما قعدت معاي.. تراج من ريحة الغالي..
حور: المرة الياية إن شاء الله..
بدور: ما عليج منها عمو.. أنت قولي لي شحالج.. اشوفج إلا كاشخة.. محلوة.. قولي لا تستحين شو من الكريمات تحطين..
نورة: شو هالكلام.. ما تستحين ترمسين عمتج جي..
بدور: امي أسولف..
شريفة: خليها براحتها..
... ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ....

"حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور"

تدرون من وصلت البيت وأنا أصارع أفكاري.. ما ادري شو شعوري..أحس مرات إني ما أحبها.. يعني عمري ما شفتها.. حتى بوفاة أبوي ما اهتمت تسأل عنه.. بمرضه.. كنت الوحيدة إلى اقاسيه.. محد اهتم يسأل عنه أو يطمن عليه.. بكل لحظة من لحظات ضعفي محد حاول يساعدني أو يخفف عني.. الحين !!!!!!!!!!!!! ما ادري.. ما ادري..

..&*^( أحس بالكون بدون إحساس.. أحس بأفكاري تعاديني.. وقلبي ما هو بملكي ولا إني أتحكم بنبضه..)^*&..

دخلت.. وشفتها.. وعرفتها.. حسدت بدور.. تسلم عليها وتعرفها وتضحك معاها.. ومتعودين على بعض والغربة ما فرقت من بينهم .. بس أنا شو.. ما اعرفها.. أول مرة اشوفها.. أحس بعمري غريبة.. أحس إني بدونك يا بوي ولا شي.. حرقتني عيوني.. عمة أبوي جدامي.. كلمة الحمدلله على السلامة ما ظهرت من شفاهي.. ما ادري ليش؟؟ شجاعتي اهجرتني بلحظة الضعف اللي بدت فيني.. وصراع الدموع اللي في عيني بيذبحني..نزلت راسي.. ما بغيت حد يحس بضعفي و انكساري..وسمعتها تناديني.. صوتها طلعني من أفكاري..

شريفة: أنت حور؟؟

تدرون شو شعوري.. كان مستخفة بالسؤال.. كنت أحسه سيف يقطعني.. عمتي ما تعرفني والغرب يعرفوني أكثر عنها.. معاشريني ومعاشرتنهم أكثر عنها.. مب حلو هالشعور..

حور: هيه.. هلا عمتي شحالج..

وحبيتها على راسها..لحظتها حسيت بدقات قلبي تركض.. كنت اسمعها بوضوح.. إحساس غريب ما ادري شو أوصفه.. حسيت بالقرب من ناحيتها.. بالحب.. بالأمان.. ما ادري .. مشاعر وايد اختلطت علي.. ما ادري شو أوصفها.. إحساس بالود تملكني.. تمنيت أتم الدهر كله قبالها.. لانسانة عاشت مع أبوي.. لانسانة تمنيت أشوفها سنين.. الوصف خاني والجرح زاد.. ودموعي ما ودها تغادرني..خفت أصيح..

حور: اسمحوا لي أنا تعبانة بروح أرقد..
شريفة: بنتي ما قعدت معاي .. تراج من ريحة الغالي..

تأملتها وبعيوني حزن.. ما بغيت أقعد.. شو بقولها.. أبوي مات وانتوا بعاد عني.. قلبي نزف.. على هالكلمة.. ذكرتني بلحظات اتمناها تنمحي من عقلي.. أتمنى امسحها.. اهجرها.. اذبحها.. أي شي.. بس ما أعود اذكرها.. ما أعود اذكر ان ابوي مات ولا قدرت امسح آلامه..

حور: المرة الياية..

وطلعت فوق.. أخاف من عيوني تفضحني.. دخلت حجرتي..وقفلت بابها.. والدموع على عيني تسابق.. حسيت إني غبية.. هذه عمتي المفروض استانس إنها رجعت.. بس خايفة.. خايفة ورب الكعبة خايفة.. خايفة من الماضي شو مخبي لي.. خايفة من وجودها.. خايفة من اللي بيظهر..

لست ادري أي نهاية هي نهايتي..
ولا ادري أخط قدري غير أحزاني؟؟
لا ادري أينتهي همي أم تثلج صدري أناتي
لست ادري أمصيري حياة اعشق فيها ضحكتي
أم يجرح قلبي صدى صمتي و ابتعاد أحبائي
وتبقى ادمعي تفرق قلبي وتمسح أحزاني..
... ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ....

"مـــــــــحـــــــــــــــــــــــــــــــمد"
شحالكم.. شخباركم.. من زمان ما سمعتوا أخباري.. ادري انك مشتاقين لي ولصوتي.. فديتني أخبل.. عمتي البارح رجعت من السفر بعد فترة من وفاة زوجها بالمرض.. حليلها كانت تقاسيه في المستشفيات هناك.. وبنتها شجن معاها..وظلت فوق الخمس السنين هناك.. هذا من غير إنها من عشر سنين كانت تقيم هناك لظروف عمل زوجها.. اللي مب عايبنه الجو أهني كمل شغله برع..أما ابتسام فتزوجت بعد فترة من سفر أهلها برع.. يعني حوالي أربع سنين وما عندها غير ولد "جاسم" .. الكل كان يبغيني أخذها لأني ولد خالها.. بس أنا ما كنت ويه زواج فخذها ولد عمتها وريحني منها .. عمتي صح تضايقت بس هذا نصيب.. ما ادري احس عمتي وايد متغيرة.. يعني القعدة في لندن خربتها شوي.. ما قامت تلبس عباة وعادي تظهر شوي من شعرها.. أما شجن فهذه مشكلة عودة.. بدلتها ملفتة للنظر وتحددها شوي وشعرها البني الأشقر ظاهر هذا من غير المكياج والاكسسوارت .. انقهرت منها لما كنا في المطار وأشوف نظرات الشباب عليها.. ياخي أنتي في بلاد كلها عرب.. مب لازم تسوين بعمرج جي.. بس ما قدرت أرمس وأحرجها جدام الكل.. بكلمها بعدين.. لأن اللي تسويه غلط.. وهي مب صغيرة.. شليت سعود ولدي ورحت بيت اخوي خالد لان الغدا هناك بس بعد ما يرجعون البنات من المدرسة.. دخلت الصالة والكل كان موجود.. عدا حور.. بس خليفة.. كان واقف ويطالع الدري بس ما قدرت أشوف المعنى اللي بعيونه لأنه كان لابس نظارته الشمسية.. بس شكله كان غريب.. سرحان ويفكر..
محمد"بوصت واطي": خلوف..
خليفة: ها..
محمد: شو ها؟؟ شو بلاك؟؟
خليفة: لا ماشي.. بس شو مقعدنا صوب الحريم..
محمد: شعليك انت..وين أبوك؟؟
خليفة: ما ادري..
شريفة: محمد.. تعال أنت تعال.. عيل تتزوج من برع ونحن ما ندري عن سواد ويهك.. وعندك ولد ونحن ما ندري..

خليفة قعد يضحك علي.. مالت عليك من ولد أخو..

محمد: جب خلوف.. لا اكفخك طراق..
خليفة: ههههههههههههه.. ما قدرت عليها .. تشتغل على اللي اصغر عنك..
محمد: مالت عليك... يـــــ.....
شريفة: محمد.. قاعدة أكلم منو؟؟ شو ما تسمع؟؟
محمد: اوه سوري.. بس بيني وبين خلوف سالفة..
عهود: انتو ما شبعتوا سوالف يوعانة أنا..
ابتسام: هي صدق من الصبح مب ماكلين شي..
شريفة: صدقج.. البنات ردوا من المدرسة..
محمد: بدور.. انت بعدج ما بدلتي.. نبغي ناكل..
بدور: رايحة عمي الحين..
محمد: إلا حور وين؟؟
شريفة: ما ادري بها سلمت وركبت..
عهود: بروح أناديها عشان الغدى..
محمد: خليج أنا بروح..
ركبت فوق ودقيت باب حجرة حور.. بس ما فتحت لي الباب.. ناديتها.. بس بعد ما ردت علي.. خفت عليها.. فتحت الباب كان مقفول..دقيت أكثر..
محمد: حور.. فتحي لا تخليني اكسر الباب..

بعد فترة حصلت الجواب.. فتحت لي حور الباب.. بس كانت منزلة راسها..

محمد: حور شو بلاج؟؟

رفعت راسها.. أشوف عيونها حمرة.. تصيح!!!!!!!!!!!!!!!ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

محمد: حور.. شو بلاج؟؟
حور: لا تخاف ما فيني شي بس قريت قرآن وصحت.. عادي..

مسحت دموعها وابتسمت لي ابتسامة باهتة.. بس ادري إنها تسكتني بها..

محمد: حور.. أنا اعرفج ما تجذبين..
حور:................................

سكتت بس دموعها ما توقفت .. نزلت وحدة غصب.. مسحتها بأيدي..

محمد: حبيبي شو بلاج؟؟ قولي؟

سكتت شوي .. بس بعد هالصمت بكت..

حور: مشتاقة ..........لأبوي..

كسرت خاطري بهذي اللحظة.. ما عرفت شو أرد عليها.. وادري إني مب حاس بها.. هي متعلقة بأخوي بقو.. وتحبه أكثر عن نفسها..

محمد: حور.. اهدي.. هذه حكمة رب العالمين..
حور: أدري.. بس ..أحس بخوف بدونه..
محمد: تخافين وأنا موجود.. تبغيني ازعل..

ابتسمت ابتسامة قصيرة وبسرعة اختفت.. حسيتها هدت شوي..

محمد: يالله.. غسلي ويهج ونزلي تحت تغدي..
حور: ما ابغي مب مشتهية..
محمد: وتبغين عمو تزعل؟؟ ولا تبغيني أنا ازعل؟؟
حور: لا عمي.. ما تهون علي ازعلك.. خلاص.. بغسل ويهي وبروح..
محمد: لا تتأخرين..

الله يحميج.. حور.. دايم تحيريني.. انسانة حساسة.. ضايعة بمشاكلنا نحن الكبار..

... ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ....

×× اليــــوم اللي عـقبــــــــه..

في بيت بو خليفة " خالد "
الكل كان مجتمع في الصالة يسولفون وي بعض ..
بدور : إلا عمي ليش ما تاخذنا البر نسير نتغدى صوب اليبل و الله من زمان خاطري اروح ..
نورة : جب يلا جب وراج امتحانات أنتي و حور ما شي طلعة .. نبى نسب ترفع الراس ترا ..
بدور : انزين امايه شوي بس نريح من صدعة الدراسة الله يخليك عمي وافق ..
محمد : و الله اسألي عموه جان رضت باخذكم ..
بدور : ها عموه شرايج ..
العمة تسوي عمرها تفكر : ممممممممممممممممممممممم أنا حرمة عيوز ما فيني هبة عالرحلات ..
علياء : ههههههههه حليلج يا بدور الحين حصلي لج حد يقنعها ..
شجن و هيه تلعب وي سعود ولد محمد : أمي هيه و الله خلنا نسير .. حرام عليج تقفطينها ..
العمة : انزين انتي حور شو رايج ؟؟
حور سرحانة : ها .. ما اعرف كيفكم بس انا ما بسير ابغي اذاكر ..
بدور "بخاطرها ": دومها تخرب علي وناستي ..
العمة : انا ما بسير بدون حور ..
شجن : بللا حور وافقي الله يخليج نبغي نستانس ..
حور : على راحتكم سووا اللي تبونه ..
محمد : الحين شو ؟؟ بتروحون و لا لأ ..
العمة : هيه خلاص اتوكل ورا باجر بنسير ..
بدور و هيه تلوي على عمتها و تحبها فوق راسها : فديت عموتي انا ..
حور " تطالعها و فيها غصة " : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
محمد : انزين عاد زهبوا لنا غدى يفتح النفس .. نبى نترس الكرشة ..
نورة : ان شاء الله خير ..
حور : اوقفت و هيه منصدمة ...

الكل شافها و استغرب ..

العمة : شو بلاج حور ..
حور خايفة : خليفة يصارخ .. ما تسمعون ..
خليفة " في غرفته : الحقوااااااااااااااااااااااا علي الحقواااااااااااااااااااااااااا علي ..
حور أول وحدة راحت تركض صوب حجرة خليفة .. و عقبها نورة و بدور .. عقب يووا الكل و طبعا آخر وحدة العمة لأنها عيوز ميودة العصا و تتناقز بها >>>> ههههههههههههههه
... ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ....

"مـــــــــحـــــــــــــــــــــــــــــــمد"
جي بحصل وقت عشان ارمس شجن و اقولها ان هاللبس اللي تلبسه ممنوع تلبسه و لو على قص رقابنه .. مب حالة كل ما طلعت لبست الوان قوس قزح كلها و ترست ويهها كله صبغ و هالكشة اللي مطلعتنها من جدام .. شو تم طلعي شعرج كله احسن بعد .. بس انا ليش مهتم بها كيفها تسوي اللي تبغيه انا مب ولي امرها عشان اتحكم بها .. بعدين عندها ام تتحكم بأمورها و تقولها الصح و الغلط .. انا شو هامني ليش اتدخل بشي مالي شغل فيه ..
محمد و هو يقص على عمره .. انا شو اقص على عمري هيه بنت عمتي و اكيد لي امر عليها و اذا كنت ابي انصحها هذا لأنها بنت عمتي و سمعتها من سمعة العايلة .. مب لشي ثاني ... بعدين نحن عايلة لها قدرها في المجتمع ما تيي وحدة فينا على آخر الزمن و تخرب هالسمعة بسبة كمن شعرة تطلعها تخسي الا هيه برمسها يعني برمسها و يصير خير يوم الرحلة ..
... ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ....

"خليــــــــــــــــــــــــــــــــفة"
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا قلبي ... قلبي يعورني .. بس ما اتحمل اكيد انا أحبها ما اروم اتحمل أكثر من جذي .. ما ارقد الليل بسبتها .. صورتها اربع و عشرين ساعة فبالي مب راضية تخوز عني .. كل ما اشوفها احس بشعور غريب .. كل شي فيها حلو .. ضحكتها .. صوتها .. عيونها .. بسمتها .. كلامها .. كل شي حتى دمعتها حلوة ... فديتج يا حور فديتج و فديت اسمج و كل شي فيج .... آآه و الله و صرت تحب يا خليفة .. الحقواااا علي الحقوا .. بتخبل .. بيصير لي تخلف عقلي .. الحقواااااااا علي .. الحقواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا علي " و هو يصارخ بصوت عالي "
... ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ....


×× في غرفة خليفة..

حور دخلت اول شي و شافت خليفة طايح عالأرض ..
حور : خليفة شو بلاك .. خليفة !!!
خليفة : حور حور احبج يا حور ..
حور : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
دخلت الأم في هالوقت و وراها أهل البيت كلهم ..
الأم : فديتك يا ولدي .. شو بلاك امي .. عسى ما شر ؟
خليفة : اماية تعبان .. الحقي علي اماية قلبي يعورني ..
محمد : قوم وياي بناخذك المستشفى ..
خليفة سكر عيونه : ....................
العمة : بسم الله عليك .. عين و ما صلت عالنبي .. ييبوا لنا ماي بنرشه على ويهه ... يمكن يقوم ..

بدور راحت ركيض صوب المطبخ و يابت ماي بارد شوي و ردت و عطته حق العمة ..و قامت العمة ترش على خليفة قطرات من الماي ..قام خليفة و هو يتنافض .. قومته امه و محمد و رقدوا عالسرير و غطوه .. و خلوه بروحه و امه قاعدة وياه .. حور قعدت تراقب الموقف من بعيد و هيه منصدمة .. معقولة معقولة !!!و عقب ما طلعوا راحت ركيض صوب غرفتها و قفلت على عمرها الباب ..

و الكل كان زيغان على خليفة بس خلوه يرتاح و ردوا الصالة ما عدا الأم .. محمد كان طالع براا بسرعة ..
بدور : عمي وين ساير ؟؟ نبغي نعرف شو بلاه خليفة
محمد : خليفة ما فيه شي الحمد لله بس بسير اييب دكتور عسب نتطمن عليه .. الله يستر ..

.................................................. .................................................. .............

بس وايد طولنا عليكم.. كنا بنكمل.. بس نراعي التشويق.. شو بيستوي.. محمد بيكلم شجن؟؟ شجن بتتأقلم مع البنات؟؟ حور شو بيكون موقفها عقب الكلام اللي سمعته من خليفة ..و خليفة شو سالفته ليش اعترف لها بحبه بهالسرعة .. اليازية.. ما رمسنا عنها هالمرة.. شو بيستوي لها؟؟

××زهرة ح ــياة & المـــــ الحزينـ ـلاك××