العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ خارجَ التغطيۃ ! > المخالفات
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

المخالفات [ ≈ ڪُل مَ هو مخآلفَ لِ قوآنين بنآت . ڪوم ، ينقلَ لِ هناِ ! ]

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 03-06-2008, 08:20 PM
الصورة الرمزية Miss.Looly
Miss.Looly Miss.Looly غير متصلة
بنوتة عسولة
صاحبة الموضوع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 295
قوة التقييم: 12
Miss.Looly is on a distinguished road
المشاهدات: 117 | التعليقات: 1 معلومة جميلة جداً عن ??غير صحيح الكلام ويحتاج لتوثيق

بسم الله الرحمن الرحيم

معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان.... فيا سبحان الله


لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين


بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط
بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم , وهذه
المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة



قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان



عددها 10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته
وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول:
تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول الله
صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله ).



وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي:


ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار) ,

الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك
الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار
اكتب هذه السيئة, فيرد ملك اليسار ويقول

أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له .


ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,


حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا
من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي
أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.


ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.



ملكين علي الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين
الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر.


ملكين على العينين :

وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل
العامي المصري العين عليها حارس.




و أخيرا ملك على البلعوم

: لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله
سبحانه وتعالىجعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن
يلفظه تلقائيا.


رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات


الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب


م ن ق و ل للفائدة



lug,lm [ldgm []hW uk ??ydv wpdp hg;ghl ,dpjh[ gj,edr

الموضوع الأصلي : معلومة جميلة جداً عن ??غير صحيح الكلام ويحتاج لتوثيق || القسم : المخالفات || المصدر : منتديات بنات دوت كوم || كاتبة الموضوع : Miss.Looly


عدد زوار مواضيعى Website counter

رد مع اقتباس
قديم منذ /03-06-2008, 08:50 PM   #2

التفاحه الحمراء
بنوتة عسولة

    حالة الإتصال : التفاحه الحمراء غير متصلة
    رقم العضوية : 42713
    تاريخ التسجيل : Oct 2007
    المشاركات : 361
    بمعدل : 0.08 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : التفاحه الحمراء is on a distinguished road
    التقييم : 10
    تقييم المستوى : 13
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 1335
    استعرضي : عرض البوم صور التفاحه الحمراء عرض مواضيع التفاحه الحمراء عرض ردود التفاحه الحمراء
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

جزاك الله خير
جعله الله بميزان حسناتك
تحياتي





 

اشتقت لكِ يابنت عمي:005:

من مواضيع : التفاحه الحمراء

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لتوثيق, معلومة, الكلام, جميلة, جداً, صحيح, غير, ويحتاج


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 03:22 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM