العودة   منتديات بنات دوت كوم > ♦ لغَۃ ، أدبٌ و فنَ .. > الـقـصـص و الـروايـات
◊ - الـقـوانـيـن - مواضيع لم يرد عليها ◊ مركز تحميل بنات ~ قالوا عنّا ~ سجل الزوار ~ أعلني معنا !

الـقـصـص و الـروايـات [ ﺂحداث ، شخصيات ، مغامراتَ ، ۊ غيرهِآ | بَ قلمکِ ﺂنتِ ♥ ]

يمنع منعا باتا رفع المواضيع القديمة .. و يمكن معرفة المواضيع القديمه من خلال ظهور التنبيه اسفل صندوق الرد


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم منذ /23-12-2010, 02:25 PM   #21

هٍمس الآحساس
بنوتة Cute
كـآتبة ذآت احسآس مرهف ~

L8
 
    حالة الإتصال : هٍمس الآحساس غير متصلة
    رقم العضوية : 63721
    تاريخ التسجيل : May 2010
    العمر : 28
    المشاركات : 443
    بمعدل : 0.09 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : هٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really nice
    التقييم : 394
    تقييم المستوى : 21
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 9971

     SMS : ۈحدهُ » الله « منْ يجعَل جرـآح الفُؤآد برداً , ۈ يرفقْ بـ/ العيُۈن البآڪِيآ&

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور هٍمس الآحساس عرض مواضيع هٍمس الآحساس عرض ردود هٍمس الآحساس
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

البارت الخامس








في بيت ابو محمد
سارة : ممممم يما
ام محمد : نعم
سارة : يما محمد يبي يكلمج في موضوع
ام محمد : نعم ياولدي
محمد : يما انا ابي اخطب
ام محمد : للووووووووووووووووووووووووووووووووووش الساعة المباركة ياولدي
محمد : مها رفيجة سارة
ام محمد : نعم
محمد : يما سمعتي ابي مها
ام محمد : لا انا بازوجك عبير بنت اختي
محمد : يما مابي عبير
ام محمد : بتزوجها يعني بتزوجها انا خاطبتها لك اصلا
محمد : يما يأما مها يأما مابي اتزووج
ام محمد : اقوولك بتزوجها و الملكة الاسبوع الياي
محمد : شنووووووووو انا مب موافق
ام محمد : اذا ماوافقت لانت ولدي ولا اعرفك
سارة : يما ليييش ؟
ام محمد : جب انتي و لا كلمة مالج خص عبير يعني عبير
محمد اللي حزن من كلمة امه و كان حده مقهوور راح فوق و صك الباب و انسدح على السرير
كان خاطره يكسسر كل شي قدامه
( ليشش يايما لييششش ابيها ابي مها ليش تمنعيني ليييش )
بنوقف شوي و بنوصف عبير
عبير كانت بنت سمرا و عيونها عسلية و ناعمة كانت طويلة و شوي مليانه و هي دلوووووعه دلع ماصخ و مغرورة صح هي حلوة بس محمد مايبيها و لا يعجبه شكلها
سارة اللي هي سارة ماتحبها مع انها بنت خالتها ......عبير تموت في محمد و كانت تترزز قدامه و ساره لاحظت هالشي و امها لاحظت س ماتسويلها شي لانها دلوعة امها و ابوها و ووحيدتهم محمد كانت خاطبتله امه بير كلام و هم قالوا موافقين
في هالاثناء ام محمد كانت تكلم ام عبير
ام محمد : أي مثل ماقتلج حبيبتي الملكة الاسبوع الجاي
ام عبير : مع انه شوي بسررعة س اكيد عبورة بتستانس
عبير تسمع كل شي وهي طاايرة من الفرحة همست في اذن امها
ام عبير : خلاص ان شاء الله على خير .............
نرجع في غرفة محمد
طق طق طق > صوت الباب
محمد : مين
سارة : انا
محمد : دخلي
دشت و جافت اخوها ماكنت متوقعه انه بهالحزن و الاكتئاب
سارة : تحبها ؟
محمد نزلت منه دمعة حاارة : اعشقها
سارة ماستحملت منظر اخوها و حاولت تخفف عنه
بس مافي فايدة محمد كان يبي مها و كل تفكيره فيها
!!
محمد راح الصالة بعد مااقنعته سارة انه يجوف الفلم معاها
كان يطالع الفلم و هو سرحااان
في هالاثناء مها اتصلت على سارة ع تلفونها اتصللت و لا ردت سارة !
قامت اتصلت على بيتهم
محمد كان حذاه التلفون و رد بدون نففس
محمد : الوو
مها عرفت الصوت و ارتبكت : آ آ للووو
محمد من سمع الصوت قلبه طق بسرعة
مها بارتباك : اااا لسلام عليكم
محمد (فدييت هالصوت ) : وعليكم السلام
مها : مـ ـ ـ ممـ كـن سارة ؟
محمد كان خاطره يطول معاها : اككيد ممكن لحظة شوي
عطى سارة التلفون و راح غرفته
سارة : الووو السلام عليكم
مها : وعليكم السلام اخبارج ؟
سارة : والله مب بخيير
مها : سملله عليج ليش شفيج
سارة قالتلها سالفة اخوها لاكن ماقالت انه يحبها
مها انصصدممت كان ودها تصصييح من اول نظرة حبته من شافتهقلبها مارضى بفراقه
سارة : مها معاي
مها : أي معاج
ام محممد : سااااااااااررره
سارة : ويي مهووي سوري امي تناديني باخليج الحين
مها : اوكي ياقلبي
سارة : مع السلامة
مها : مع السلامة
صكروا و مها ابتدت بالصيااااح ( اهئ اهئ محمد ابييك يامحمد ابييك بس مافي امل خللااص )

نروح للي كان متشقق حدده بيروح بيت عمه و بيخطب حبيبة قلببه
كشخ و راح مع ابوه
ابوخالد : والله ياخوي انا جايك وولدي خالد معاي على سبب
ابو سالم : واللي هو
ابو خالد : احنا نبي ريم بنتك لخالد ولدي
ابو سالم : والله ونفتخر فيك ياابو خالد و انا اشوف خالد خوش رجال بس تعرف البنت صغيرة
ابو خالد : مب مشكلة خطبة و الملكة الوقت اللي يناسبها
ابو سالم : ان شاء الله اخذ راي البنت الاول و ااررد علييك

نروح لعيسى اللي كان مودي اخته فاطمة بيت خالته ام حسسن
فاطمة و عيسى نزلوا ماشافوا الا وححدة تررككض
تضضم فطووم
كانت لابسة قميص ازرق فاتح علية تنه و رنه ( tanklebell )
و سكيني رصاصي و فلات وردي و شعرهافيه جل و مكسسر
مريوم : فطوووووووم
ماكنت تدري انه عيسى موجود خخخخخخخخخخ
مريوم عقب ماخلصت جات تكلمها جافت عيسسى اللي يطالعها !!
مريم مااتتت من الحيا انحررجت دشت داخل و فطوم لحقتها
فاطمة دشت نوبة ضحك : هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههه
مريوم وجهها احمر طقتها : يااالللخاااايسسة ماكنت ادري انه اخوج بييدخل الحووووش
واااي يافشللتي احرااااااااااااااااج
فاطمة :ههههههههههههههههههههههههههههههههه شش ــفتتيــ هه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
مريم : ويي اكيد قال ها مينونة هاي خبلة وااااي
فاطمة : هههههههههههههههههههههههه
مريم : بس تصدقين وو مادري انه حلوو صراحة حلووو و عيونه عسسليه الله
فاطمة تبتسم و تغمز بخبث
مريم : هههييييييييي
عيسى كان يفكر عكس تفكير مريوم ( فديتها والله و فديت خبالها احبها ياناس اعشقها اه بسس )

في بيت ابو سالم
كلم ام سالم في الموضوع و قالتله انه هو يفاتح بنته بالموضوع
راح لغرفة ريم
ابو سالم طق الباب و فتحت له ريم
ابو سالم : ريم يابنتي ابي اكلمج
ريم تضايقت قالت اكيد انه بيكلمها انه ليش رفضت احمد او شي
ابو سالم : ريم حبيبتي اليوم خالد و ابو خالد جوو
ريم بطلت عيونها
ابو سالم : و خخطبوج لخالد
ريم كان ودها تنطنط من الوناسة
ريم ساكته و مسوية عمرها هادية عكسس اللي داخلها
ابو سالم : انا قلت اخذ رايج و باعطيج مهلة تفكرين
ريم : ان شاء الله
طلع ابو سالم و ريم متصنمة في مكانها
تممت خمس دقايق عقبها نططت ع السرير : يااااااااااااااااااااههههوووووووو
راحت ركيض لغرفة العنود
ريم : عند نننند
و قالتلها السالفة و العنود استانست لاختها
العنود : عيل طلع خلود يحببج
ريم : فديته
العنود دفتها بخفيف و بضحك : استحي يا بنت
ريم : هههههههههههههههههههه
و كملوا سوالفهم
خلص هاليوم وكانت حال ابطال القصة
محمد ( شايل هم الدنيا كله فوق راسه مايبي عبير يبي مها لكن مافي فايدة )
مها (كل ماتتذكر السالفة تصصيح )
سارة ( كانت حزينة لحال اخوها )
ريم ( الدنيا مو سايعتها من الفرحة و تبي توافق بسسررعه لاكن ابوها بيشك )
خالد ( كان مستاانس حدده لكن خايف من شي انه ريم ماتوافق )
عيسى ( مستانس لانه جاف حبيبة قلببه اللي يحبها من سنتين )
مريم ( تتذكر الموقف و متفششللة حدها و تذكرت شكل عيسى كانت مب متوقعته وسيم وحلو و حسست بميول له )

يوم الخميس
في المدرسة مر عادي ع البنات

يوم رجعوا من الدوام

في بيت ابو سالم
ريم سلمت على امها و ابوها و العنود
وكان في عقلها خطة عشان تنفذها
ياترى شنو خطة رررييم
؟؟

مها رجعت و سلمت ع الكل
شافت خالد اخوها اللي شاق الحلج و سرحان يدور القفشة في صحن الشوربة > القفشة : الملعقة
مها : ههههههههههه اللي ماخذ عقلك يتهنى به
خالد ناظرها : ااااامممممييييييييييييين
ام خالد : لا ميت على ريم انت لو ادري انك مييت تبيها زوجتك اياها الحين
خالد : يالله
مها : ههههههههههههههههههههههههههههههه

سارة دششت و عرفت ان الغدا مخلص خخخ
و شافت شخص اللي منسدح ع الكنبة و يطالع فوق و سررحااان
سارة تبي تسعده شوي بدال حالة الكآبة اللي هو فيها
سارة : محمد تبي اسويلك شي > طيبة هالبنت
محمد : لا
سارة : انا بابدل و باسوي لك معاي سلطة تاكل اصابعك وراها
محمد ساكت وما حب يجادل

في بيت ابو سالم
الساعة 4 العصر
شافت ابوها قاعد مع سالم اخوها يشرربون شاي
تمللت من كثر مانطرت ابوها يكون بروحه
ريم : يبا ابي اقولك شي
ابو سالم قام و راح المجلس
ابو سالم : هابنتي
ريم : يبا انا اعرف خالد هو ولد عمي و عمري ماسمعت عنه شي و انا عارفة شخصيته من سوالف مها
ابو سالم : معناته
ريم : يبا انا موافقة و طبعا مالي عذر عقب شورك انت و امي
خخخخ في حد كان يتجسس عليهم
دخل
سالم : عيل موافقة هااا
ريم انحرجت
سالم : وانت يبا ليش ماتقولي و لا حد قالي شي حتى خلود هالدددب ماقالي
ريم خاطرها تكفخه
سالم : انا مب موافق
ابو سالم : على كيفك
سالم : انا مب موافق ايه
ريم طالت سالم
سالم : انا مب موافق انه ريم تاخذ غير خلوود
ريم + ابو سالم : هههههههههههههههههههههههههههههه
,
,
,
نروح لسارة اللي سوت السلطة
محمد ماقد ذاق سلطة به الحلاة تم ياكل
سارة تشششقققت خخخخ
طبعا يوم الخميس متوعدين انه كل واحد يروح بيت اهل امه
سارة اتجهززت و طلعت و محمد وصلها
وحدة جات تركض و سوت نفسها تدعم محمد > شفتوا حد بهالوقاحة
سارة عصصببت لانها دارية بمخططات هالبنت
عبير : آآ آآآآآآآسسسفة
و سوت نفسها منحرجة و دشت
محمد ابتسم ابتسامة ساخررة
( حمدالله و الششكر هاي مادري شلون بعيش معااها )
عبير كانت كاششخة كانت لابسة قميص كحلي باكمام طويلة مع بنطلون ابيض وفاتحة شعرها الكستنائي كانت حلللوة حدها بس محمد ابد مايعجبه شكلها بالنسبة له مافيها براءة و انوثة . . .
سارة دششت
سلممت
عبير : اوووووومبيييه سااارراة والله اننا ميتفشلله حااديي
سارة : لييش ان شاء الله
عبير : ماااكيينت اققصصد انه ادعمه انا كنت ارككض
سارة مسوية عمرها ماتدري : اها
عبير : فششلة كيينت ابييه يشووفني بعد الملكة
سارة تذكرت اخوها ضاقت على حاله
سارة ( وينك ياابوي انت ماتدري عنا طول وقتك مسافر ولا تهتم و شورك دايم مع اممي آآآآه لو تشوف حال ولدك بس )

محمد
(((آآآآآآآآآآآه يامها احبج يامها قلبي مايقدر بفراقج يامها احبج احببج )))

مر يوم و جاء يوم الجمعه
اجتماع بيت الجد
مها لابسسة قميص ازررق فااتح باكمام طويلة و شفاف و تحته بادي مع تنورة بيضا سوت ذيل حصان ع تحت و حطته على جنب
ريم لابسة قميص بربريه بأكمام طويلة و سكني ابيض ولبست شوز بخيوط بربريه وحطت مناكير احمر و روج احمر
فطوم قميص لونه احمر عليه ماركو مع سكني جينز و فلات احمر مطاط مستلفته من مريوم و فتحت شعرها > تقلد ستايل مريوم خخخخ
مريوم اللي حببت شوي تغير ستايلها لبست قميص حرير وردي يوصل نص كوم يعني مب طويل ولا قصير خخخخخ مع حزام عريض بيج و سكني بيج وكعب وردي نفس اللون و خلت شعرها ستريت و حطت تاج وردي و كانت في قمة الروعة و اللبس ابرز جسمها الحلو
راحوا بيت الجد و اجتمعوا سوالف
نزلت في البداية مها
و خالد قعد شوي عند الباب الخارجي
دخلت ام ريم و راحت داخل مع ابو ريم ريم كانت تلم اغراض شنطتها اللي تنثرت يوم ابوها سوا بريك و طاحت الشنطة خخخخ
دششت البيت و ماكانت منتبههة لين ماسمعت : فديت البربريه
لفت راسه شافت خالد يبتسم
ماتت من الاحراج .....كان يبين القميص لانه طالع
سررعت خطواتها و دششت دااخل
ههههههههههه
سلمت ع الجد و الجدة ومها و هي و مها راحوا الصالة ينتظرون فطوم و مريوم
جات فطوم في البداية و سلمت
بعدها جات مريوم و سلمت عليهم و تفاجئوا بمريوم اللي كانت طالعة كيوووووت
سوالفوا وبعدها قرروا يلعبون لعبة الاغاني اول وحدة تغني في نهاية اغنيتهاياخذون اخر حرف قالته و الثانية تغني اغنية بهالحرف >> طبعا كانوا يقولون اناشيد لانهم مايسمعون اغاني بس قصيد و اناشيد
العبوا و جا دور مريوم اللي كان صوتها حلوووو واايد
اللي ماكانوا يعرفونه انه في حد يغسل يده اللي ورى الصالة و الصوت كان وااضح
قالت مريوم : باقولكم نشيدة حزنتني ام ولدها قاطها في العجزة
وسكتتت و الكل استعد لسماع ذاك الصوت الشجي
ووين انت ياحمدان امك تناديك وراك ماتسمع شكايا و ندايا
يامسندي قلبي على دووم يطريك ماغبت عن عيني و طيفك سمايا
هذي 3 سنين و العين تبكيك ماشفت زولك زاير ياضنايا
تذكر حياتي يوم اشيلك و ادراريك و لعبك دايم و تمشي ورايا
ترقد على صوووتي و حضني يدفيك ماغيرك احدن ساكنن في حشايا
وليا مرضت اسهر بقبرك و اداريك ماذووق طعم النوم صبح و مسايا
لكن خسارة بعتني اليوم و شفيك ...واخلصت لزوجة و انا لي شقايا
انا ادري انها قاسية ماتخليك قالت عجوزك مابيها معايا
خليتني وسط المصحة و اناجيك هذا جزا المعروف و هذا جزايا
ياليتني خدامة بين اياديك من شان اشوفك كل يوم برضايا
مشكور ياولدي و تشكر ساعيك و ادعيلك الله دايم (ن) بالهداية
حمدان يا حمدان امك توصيك اخاف ماتلحق تشوف الوصاية
ان مت لاتبخل عللي بدعاويك اطلبلي الغفران و هذا رجايا
البنات بدوا صيااااح مريوم كانت كل ماتنشد هالنشيدة تصيح
نروح لشخص اللي تأثر بالنشيدة و انصدم بجمال صوتها ماتوقعه بهالجمال !!
سمعها تقول باروح المغسلة
كان يبي يشرد
دخل الحمام اللي كان مع المغسلة
هي طلعت و غسلت وجهها و بندت الماي و حطت كحل اللي ساح
ظن انها راحت بطل الباب و لقاها قدامه تعدل شعرها
طالعته :..............
يطالعها : ....................
كل لن سرحان هي خلته و دشت داخل
مريم (يااااربي شفيني انا واااااااااااي يالفشلة آه عيسووه ماتوقعته بهالززين قبل شفته بس الحين من قريب العيون العسلية الكبار )
عيسى( ياقلبي عليها تجنن فديتها و راح عند الشباب)
مصررخت فجأة و من دون قصد : فديييييييييييييييتتته
البنات طالعوها بنظرة
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
من من اعترفي
مريوم راحت فيها لكنها لقت ترقيعه و بسبة تمثيلها المستمر على الابلات و اللي الكل يصدقها فيه
مريم بأحراج من داخلها لاكن ابد مابينت هالشي : رشوووووديي فدييته ولد العنود يجننن ياختي
البنات خاب ظنهم مع انه ظنهم في محله : اها
مريم فرحت على تصديقهم و كملوا السوالف
و قضوا يومهم بوناسة جا يوم السبت
الساعة 1 الظهر
في بيت ابو محمد
محمد يما انا طالع
ام محمد : زين
طلع و كان هالايام مهموم حد و مقهور كان مجود سكان السيارة و برد الحرة في السيارة مششى بسرعة كبيرة و صكك عمووود و السيارة راحت فيها
رن تلفون ام محمد :
ام محمد : اللووو
الشخص : ام محمد ال ـ ـ ـ ؟
ام محمد : ايه نعم
الشخص : ولدج دعم عمود و هو الحين .....................
!!!





شصار في محمد ؟
مريم تحب عيسى ؟
شلون بيكون موقف خالد اذا سمع موافقة ريم ؟
مها ؟
عبير ؟
سالم و ينه من هالجزء !؟
كله في البارت السادس ان شاء الله







 


من مواضيع : هٍمس الآحساس

  رد مع اقتباس

  #ADS
:: إعلانات ::
Circuit advertisement
 
 
 
تاريخ التسجيل: Always
الدولة: Advertising world
العمر: 2010
المشاركات: Many
 

:: إعلانات :: is online  

قديم منذ /23-12-2010, 02:28 PM   #22

هٍمس الآحساس
بنوتة Cute
كـآتبة ذآت احسآس مرهف ~

L8
 
    حالة الإتصال : هٍمس الآحساس غير متصلة
    رقم العضوية : 63721
    تاريخ التسجيل : May 2010
    العمر : 28
    المشاركات : 443
    بمعدل : 0.09 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : هٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really nice
    التقييم : 394
    تقييم المستوى : 21
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 9971

     SMS : ۈحدهُ » الله « منْ يجعَل جرـآح الفُؤآد برداً , ۈ يرفقْ بـ/ العيُۈن البآڪِيآ&

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور هٍمس الآحساس عرض مواضيع هٍمس الآحساس عرض ردود هٍمس الآحساس
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

البارت السادس

















طلع و كان هالايام مهموم حد و مقهور كان مجود سكان السيارة و برد الحرة في السيارة مششى بسرعة كبيرة و صكك عمووود و السيارة راحت فيها
رن تلفون ام محمد :
ام محمد : اللووو
الشخص : ام محمد ال ـ ـ ـ ؟
ام محمد : ايه نعم
الشخص : ولدج دعم عمود و هو الحين ........
ام محمد بخوف : وهو الحين شنو
الشخص : شالينه الاسعاف ومودينه مستشفى الـ..........
ام محمد : ولللللللللددديي وللددددي
و تتصصييح : ابي وللديي
سارة جاتها
سارة : يماا هددي شففييج
ام محمد تصصييح : ولدي في الاسعاف ولدي حبيبي حشاشة يوفي وللدي
سارة بخوف شنو ام محمد تصصييح وقالتلها السالفة
وسارة داخلة معاها صياح و يطيرون مع السواق المستشفى
اتصلت ام عبير
ام عبير : اللوو
ام محمد تصييح : اللووو
ام عبير : عسى ماششر يااختي
ام محمد قالتلها السالفة
و سرعان مانتشر الخبر
وصل مها و ريم و الكل !!
في بيت ابو خالد
مهاا تصصصيييح يوم سمعت من سارة الخبر
مها في نفسها ( محمد لا يامحمد تزوج غيري راضية بس اهم شي تكوون بخيير )
رفعت يدها للوحيد القادر ان يشفي المريض
و تمت تدعي انه يكون بخير

جاهم الدكتور
سارة : هاا يادكتور بششرنا
الدكتور : عطاكم عمره
سارة اللي دخلت نوبة صياح ويا امه
جاهم دكتور ثاني
الدكتور ال2 : انتو اهل محمد الـ ............
سارة وهي ميته من الصياح : ايييه
الدكتور : احب ابشركم محمد بخير ومافيه غير خدوش بسيطة
ام سارة و سارة طالعوا الدكتور الثاني باستغراب
الدكتور ال1 : اسفين اختي انا كان قصدي عن محمد ال.. > عائلة ثانية
ام سارة و سارة مااتووا من الفرحة احمدوا ربهم و اشكروه و بغوا يحبون راس الدكتور اللي بشرهم
الدكتور : ممكن تزورونه اذا تبون و الحمدالله هو بخير ومافيه أي شي
ام سارة : حممممدالله يارب اشكرك
وراحوا يشوفون محمد
وطبوا عليه خخخخ
ام محمد تسولف مع ولدها
وشافته حززين و تعبان
ام محمد : ازوجك اياها الحين
محمد : !!!!
ام محمد : مها صح انت تفكر فيها والله ياولدي ماكنت ادري انه بيصير فيك جي خلاص ياولدي انا بافسخ خطبتك بعبير واخطب مها الحيين
محمد بغى ينط من الفرحة
و سارة تبتسم

بيت ابو خالد
ابو خالد يرن تلفونه
ابو خالد : الووووو
ابو سالم : هلا والله باخوي
تموا يسولفون الى ماقال ابو سالم
ابو سالم : ياخوي ماحنا بلاقين احسن من ولدك لنا و ابشرك البنت وافقت
ابو خالد : الله يسلمك ياخوي بروح ابشر خلود بس صراحة اخاف ياخوي ابو سالم متعجب : من شنو
ابو خالد : اخاف ابشر الولد ويصير مجنون و ترفضونه >ههههههههههههههههه
ابو سالم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ماعليك ولدك نبيه لو مجنون
ابو خالد ضحك وراح يبشر خويلد
ابو خالد : خلوود
خالد : لبيه
ابو خالد : تعال ابيك
خالد : هلا يبا
ابو خالد تنهد وقال : خالد ياولدي البنت رفضتك
خالد سودت الدنيا في وجهه
ابو خالد ماقدر يستحمل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه عيل تموت عليها امزح وافقت وافقت > يابرودك
خالد انححررج : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
ابو خالد يطالعه
خالد ينط على الكنبة
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
ابو خالد : لا صج انهبلت
مها نزلت و شافت خالد التفت لابوها و سالته
ابو خالد : ريم وافقت و الولد انهبل
خالد طب على مها وشلها يدورها > لا من قلب منهبل
مها : هههيي نزلني ااخ دار راسسي
خالد استوعب ونزلها
خالد :مهووووووووووووووووووووووووووووووي ريييييم وافقت
مها وابو خالد يضحكون على هباله
خالد : يبا بكرة الملكة
مها + ابوخالد : هههههههههههههههههههههههههههههه
ام خالد : شفيكم
ابو خالد قالها السالفة
ام خالد : للللللللللللللللللللللللللووووووووووووووووووش
وحضنت خالد
ام خالد : كبرت ياولدي والله
مها : زين صج متى الملكة
ام خالد : انا اشوف عقب ماريم تخلص 2 ثانوي و الزواج عقب سنة
مها : أي صح عشان تتفررغ لدراستها
خالد :لااااااا
مها : خلوود ترا احنا في الفصل الثاني يعني مابقى وايد على اجازة الصيف شهرين بس
خالد : زين زين اففف
ابو خالد نقل لابو سالم الخبر عن الملكة و ابو سالم نقل لاهله الخبر و انتشر الخبر
سارة وهي تكلم مهووي اللي استانست ان محمد بخير
سارة : عيل ريموه كبرت الدبه
مها : ههههههههههههه
سارة : عقبالج
مها تذكرت محمد بس حست مافي امل : ههه وانتي ان شاء الله
في اليوم الثاني
يوم الاحد
الساعة 2 الكل راجع من المدرسة
و راقد
ومحمد كان ينتظر هاليوم
لانه
بتعرفون ليش
الساعة اربع
ام محمد اتصلت و محمد حذاها
اتصلت على تلفون بيت ام خالد
ردت ام خالد
و ام محمد عرفتها بنفسها و سولفت طبعا هم يعرفون بعض من زمان و قد التقوا
ام محمد : والله ياام خالد انا متصلة لاني صراحة مالقيت احسن من بنتج مها لولدي محمد انا بغيت اخطبها و تعرفين زوجي مسافر ولا يقدر يجيكم البيت بدون احد و هو ماعنده عمام و لا خوال
ام خالد : والله ياام ام محمد ماراح احصل احسن من ولدكم بس راي البنت اول
ام محمد : أي والله
صكروا و ام خالد ماشاء الله عليها نشرت الخبر خخخخ
خالد حب يتعرف على محمد اللي خاطب اخته
و محمد بعد
محمد راح بيت ابو خالد
و خالد و ابو خالد رحبوا فيه وسولفوا معاه
ابو خالد شافه رجال محترم لايدخن و مهذب
وخالد حبه وحب يصير صديقه
مها كانت مب سايعتها الفرحة محمد دنيتها خطبها
مها يوم قالولها امها و ابوها قالت : الشور شوركم مابعد رايكم راي
بعد اسبوع كامل
خالد صار صديق محمد و حببه
ام خالد : أي والله ياام محمد محنا ملاقين احسن من ولدكم و البنية موافقة
والكل صار يلولش خخخخخخ
والملكة كانوا يبونها عقب ملكة خالد ب 10 ايام

في بيت ابو سالم
ابو سالم قاعد و يا ام سالم و ريم
سالم : يما ابي اتزوج
ام سالم : لللللللللللللللللللووووووش من سنة و انا انتظر هالكلمة
ام سالم : الحين اخطبلك
سالم : اخترتها
ام سالم : ومن سعيدة الحظ
سالم : سارة رفيجة ريموه
ريم : بققت عيونها
سالم : ايه سارة ابي اخطبها و باخطبها من اخوها محمد > طبعا سالم عرف محمد و صار صدديقه لانه خالد عرفه عليه
ابو سالم : ابشر ياولدي متى نخطبها
سالم : يصير اليوم > مالاحظتوا واجد مستعجلين الشباب
ابو سالم : يصير ليش مايصير
سالم تشقق حده
خطبو سارة و بعد اسبوع
جات الموافقة
مرت الايام سريعة
بعد شهرين
البنات في اخر اختبار
تعبانين و اخر اختبار و حالة
خلصوواا
مريوم و فطووم : لللللللللللللللللللللللللللووووووش
البنات : هههههههههههههههههههههههههههه
مريوم : نزفكم ياعرايس و نلولش على انتهاء الامتحان و الفكة من الدراسة
مها وسارة و ريم : عقبالكم ياحلووويين
فطوم : امين
كل بنات المدرسة سووا صجة وخصوصا
3 ثانوي يناقزون
بنات 3 ثانوي : يااااااااااااااااااااااههههووووووووووو
وحدة من بنات 3 : اخيييييييييييرا بنفتك من ابلة مرفت الحنانة
ابلة مرفت وراها : بتئولي ايه
البنت : قلت اخيييييييييرا بنفتك مننننج ااانننننه
وشردت
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خلونا من البنات الحين و نعمق لعائلة لفاطمة و مريم
مريوم ( كانت تحب عيسى بس على بالها انه نساها حاولت تنساه لكن ماقدرت )
فطوم ( ماتحب احد بس تنتظر خطاب خخخخخخخخ )
عيسى ( يموت في هوا مريم اشتاق لها لكن مايقدر يسوي شي )
حسن ( عايش حياته )
نروح للحلوات العرايس







شراح يصيبر في
ملكة سارة
ملكة ريم
ملكة مها
لقاء المحبين

مريم و عيسى !! ؟



وفطوم !؟
كله في البارت السابع و الاخيير ان شاء الله









 


من مواضيع : هٍمس الآحساس


التعديل الأخير تم بواسطة هٍمس الآحساس ; 23-12-2010 الساعة 02:32 PM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /23-12-2010, 03:38 PM   #23

pnadoola
بنوتة SpeciaL
A3shhh8ch <3

L27
    حالة الإتصال : pnadoola غير متصلة
    رقم العضوية : 62310
    تاريخ التسجيل : Jan 2010
    المشاركات : 1,680
    بمعدل : 0.32 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : pnadoola is a splendid one to beholdpnadoola is a splendid one to beholdpnadoola is a splendid one to beholdpnadoola is a splendid one to beholdpnadoola is a splendid one to beholdpnadoola is a splendid one to behold
    التقييم : 693
    تقييم المستوى : 29
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 1
    زيارات ملفي : 47714

     SMS : فقط آريدهإ لي وحدي "ملكي" آنآ فقط لآ يشغلهإ ( غيري ) لآيرآهآ غيري هكذآ آنآ آنآنية بههَإ فقط

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور pnadoola عرض مواضيع pnadoola عرض ردود pnadoola
    أوسمتي :         هنا
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

حدهااااااااااا توونسسس القصصه
حييل كنت متملله بس انقذتيني بروااايتج الحلوووة
بس يلا نبي البااقي تحمسسنا حق النهااية
تسسسلم يدج الي كتبت هالابدااع




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /23-12-2010, 03:40 PM   #24

الــــــــ ع نيده
بنوتة مخلصة
AL3abee6ah

    حالة الإتصال : الــــــــ ع نيده غير متصلة
    رقم العضوية : 39208
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 708
    بمعدل : 0.12 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الــــــــ ع نيده is on a distinguished road
    التقييم : 27
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 3558

     SMS : يظلم فعيني كل شي ماعدت ارى في دبي ضي والشوق لك يقسى علي و أنا بدونكـ مب بخيــر

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور الــــــــ ع نيده عرض مواضيع الــــــــ ع نيده عرض ردود الــــــــ ع نيده
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي


ثاااااااااااااااااااااانمس فدييييييييييييييييييييييييييتج

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< جاااااااااآآآري الطبااااااااااااااااعه بنجااااااااااااااااااااح

هع هع بطبعها وبخبرج اصلا مايحتاي اخبرج انتي كلج ذووووووووووووق والله ^^




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /23-12-2010, 04:17 PM   #25

هٍمس الآحساس
بنوتة Cute
كـآتبة ذآت احسآس مرهف ~

L8
 
    حالة الإتصال : هٍمس الآحساس غير متصلة
    رقم العضوية : 63721
    تاريخ التسجيل : May 2010
    العمر : 28
    المشاركات : 443
    بمعدل : 0.09 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : هٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really nice
    التقييم : 394
    تقييم المستوى : 21
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 9971

     SMS : ۈحدهُ » الله « منْ يجعَل جرـآح الفُؤآد برداً , ۈ يرفقْ بـ/ العيُۈن البآڪِيآ&

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور هٍمس الآحساس عرض مواضيع هٍمس الآحساس عرض ردود هٍمس الآحساس
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

بندولة

ردج اللي يونس فديتج

والحين اكملها




الع ـنيدة


حبيبتي فديت قلبج انتي الذوق





 


من مواضيع : هٍمس الآحساس

  رد مع اقتباس
قديم منذ /23-12-2010, 04:39 PM   #26

هٍمس الآحساس
بنوتة Cute
كـآتبة ذآت احسآس مرهف ~

L8
 
    حالة الإتصال : هٍمس الآحساس غير متصلة
    رقم العضوية : 63721
    تاريخ التسجيل : May 2010
    العمر : 28
    المشاركات : 443
    بمعدل : 0.09 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : هٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really nice
    التقييم : 394
    تقييم المستوى : 21
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 9971

     SMS : ۈحدهُ » الله « منْ يجعَل جرـآح الفُؤآد برداً , ۈ يرفقْ بـ/ العيُۈن البآڪِيآ&

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور هٍمس الآحساس عرض مواضيع هٍمس الآحساس عرض ردود هٍمس الآحساس
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

البارت السابع و الاخير














:


:


:




ملكة سارة و بعدها ريم و في الاخير مها








اول ملكة كانت سارة



سارة لابسة فستان نيلي روعة على جسمها كان كت و حاطة باف و لابسة كعب وحاطة مكياج حلو يبرز بياضها و عيونها الناعسة و شفايفها الممتلئة







ريم لابسة فستان فوشيفي وسطه مثل الحزام الفضي العريض معاه شال و كعب عالي






مها لابسة فستان تفاحي مع شال ضيق على جسمها




مريم فستان احمر


فاطمة فستان ازرق



مررت الاميرة سارة والكل انبهر بجمالها و بحسنها



قعدوا يصورونها


و بعدها



مر الامير سالم بوسامته و بشموخه


سلم على سارة و سارة مستحية


لبسها الشبكة و بعدها راحوا غرفة داخل يتصورون مع الاهل و بعدها بروحهم


ريم وهي طالعة : سلوم كليت البنت بعيونك


سالم : كيفي زوجتي حلالي


سارة مستتتتحييية و تتوعد في ريم


المهم بعد ماطلعوا الاهل



سارة مستحية : مم سالم


سالم يطالع فيها : عيونه و خشمه و حلجه و وجهه اذا تبين


سارة انصفق ويهها


سالم : آمري


سارة : شـ شـ لوونك


سالم : اذا انا مقابل ناس حلوين اكيد بخير


سارة استحت


سالم : فديت اللي يستحون


سالم مسك وجهها ولفه عليه : طالعيني ياحلوة


سارة ساكتة وتطالعه تمت تطالعه وهو يطالعها


سالم : سارة اقولج


شي


سارة :..........................


سالم : صراحة من شفتج في غرفتي ذاك اليوم


سارة نزلت راسها


ساالم : من شفتج قلبي مارضى بفراقج


سارة ابتسمت ابتسامة ذوبت سالم









بعدها بـ5 ايام نروح لملكة ريم اللي كانت ريم سيدة الحفل فيه



ريم لابسة فستان بيج يجي ضيق لين الركبة و بعدها كلوش و حطت مناكير عنابي و روج عنابي



مها لابسة فستان اصصفر فاااتح و ناعم ماكان ضيق على جسمها كان فيه فيونكة من عند الصدركبيرة و بعدها مفتوح و معاه شال



سارة فستان اسود كات لامع و مسوية فير وحاطة مناكير فوشي



فطوم فستان كحلي


مريوم فستان تركواز



المهم



دخلت ريم وزفوها بزفة و الكل يلولش



قعدوا يصورون معاها



سارة رن جوالها بأسم " ساكن القلب " ابتسمت و راحت ورا البيت عشان تسمع


سارة : اللوووو


سالم : هلا والله


سارة ساكته


سمعت صوت وراها و في التلفون ياحلو الاسود


سارة لفت وراها سالم مسك يدها و خذ الجوال منها و ابتسم بخبث :انا ساكن القلب


سارة منزلة راسها و متفشلة ( الله يفشل بليس )


سالم رفع راسها بصبعه و قال : و انتي ساكنة القلب و الشرايين و و و و و


سارة استحت و تحاول تنزل راسها و و ماتلتقي عينها بعيونه


هدها سالم جات بتشرد مسك يدها و استند على الطوفة و سحبها في حضنه


سارة كانت تتمنى تنشق الارض وتبلعها و كانت منننحررجة


بعد دقيقتين وهي في حضنه و الاثنين ساكتين


سارة : آ آ آ سالم ابي اروح عشان اشوف ريم


سالم هدها من حضنه و قال : اوكي حياتي


سارة ماصدقت شردت على طول


سالم ( فديتها تستحي )


سارة ( ياااي فششللة )



ريم كانت تصور لحد الحين و قالوا لنسوان تغطوا بيدخل خالد


خالد دخل و هو مستانس حده يجوف ريم قمر حياته قدامه



و كالعادة صوروا الاهل



سارة قالت للمها انه ريم شقالت يوم في الملكة عاد مها قررت تردها لريم


مها : خلود شكله اليوم مب متعشي بيقعد يطالع ريموه


خالد : تقدرين تقولين


ريم تناظر مها نظرات تهديد


طلعت مها و هي تضحك و خلت ريم وخالد


ريم سااكته و سرحانه اتطالع الارض


خالد : ريمي


ريم استحت و طالعته


خالد : ريم انا قررت


ريم : ششنو


خالد : قررت اترس بيتنا صراصير عشان اول ماتشوفين صرصور تنقزين في حضني > ههههههههههههه


ريم طاااح وجهها


خالد : تدرين ريم اول ما سمعت خبر ولد خالتج خطبج كان ودي انتحر


رريم طلعت منها شههقت و قالت : سمملله علييك


خالد بخبث : تخافين عللي


ريم طالعته و ابتسمت ابتسامة و قالت : اكثر من ما تتصور


خالد : حوط خصرها بيده وقربها منه و قال : فديتج ياحياتي



ريم استحت



ريم اول ماراح خالد



العنود : ها شلون حبيب القلب


ريم : ههههههههههه بخير


العنود بنظرات خبيثة : شسويتوا اعترفوا


ريم اسستتتحححت


و العنود ضحكت : ههههههههههههههه






ملكة محمد و مها



مها اللي كانت اكثر وحدة من البنات تستحي و كتومة و ماتحب تبين لناس احساسها



مها لبست فستان وردي ضيق ع الجسم وحلوو و فيه كم بسيط يغطي الكتوف سوت بف و كيرلي وكانت رافعه القذلة و نازل خصل و حطت طوق ورد طبيعي



ريم كانت لابسة ازرق فاااتح و مسوية شعرها ستريت



سارة لابسة عنابي و فيه اسود



مريوم و فطوم اول مرة يطقمون لبسو فستان ابيض حلو








دشت مها والكل انبهر بشكلها مها اللي تبين صغيره حدها لو جسمها كان قالوا صغيرة







تصورت معاهم و مها كان فيها الصيحة تحس بتبتعد عن اهلها و ناسها




دش محمد اللي شاف مها قدامه انبهر بشكلها الطفولي الحلو و ابتسامتها الجذابة



بعد ماصوروا راحوا الغرفة



سارة تعرف ان مها تستحي حبت تحرجها ف قالت للمصورة صوريهم مع بعض



المصورة تسويلهم حركات محمد متشقق و مها مستحية


اخر حركة كانت ان محمد يحوط خصر مها بيده من ورى


مها : no no no


المصورة : why


مها مستتحية : I cannnt


محمد ابتسم ( ههههههه يعني هاي اكثر حركة تحرجها )


محمد ماعليه من حد حوط يده بخصرها وقال يالله


مهااا مسستتتحيية صوروا و بعدها راحت المصورة



محمد : عيل تستحين


مها ساكته واتطالع في الارض


محمد : مها طالعيني


لفت وجهها و طالعت فيه كان شكلها كانها طفلة مستغربة


محمد يتأمل وجهها : .............................




نروح شوي لريم



ريم رايحة لورى و تتكلم في التلفون


ريم :و ليييش


خالد : بس


ريم : يعني ماوحشتك


خالد طلع قدامها و غنى بصوته الحلو :



لو يموت الشوق بقلوب البشر مايموت بخافقي شوقي عليك


خذ مسافة يوم اسبوع او شهر و اعرف انه طول عمري مشتريك




ريم تفشلت و لفت بتتروح


خالد مسك يدها


خالد : لا والله ماتروحين


ريم : ليش


خالد : كنت بتطيرين من يدي مرة بس هالمرة لا


ريم سكتت


و طالعته


خالد : ريمي


ريم : نعم


همس في اذونها : احببج


ريم اسستتححت و طالعت تحت ياما تمنت هالكلمة منه


خالد ابتسم ابتسامة و ريم بادلته الابتسامة


حمد طلع : اللله الله على عصافير الحب


حمد : تصدق عاد خالد ريم صج حلوة كنت باتزوجها


خالد : شوف عندك 4 سنين تكحل عيونك بشوفتها و بعدها بشوتك > خخخخ


حمد : ههههههههههه لا تخاف مب بايقها منك


ريم مستتححية


خالد : اقوول انجلع


ريم ماتبي خالد يحرجها اكثر فعجبها وجود حمد : خالد خله مسكين يمكن متملل


حمد خاف اخوه يلعوزه عقب : لا لا خلاص اصلن انا بروح


وششررد



ريم خافت يسويلها حركات بعد : خلوووووودي حبيبي


خالد : عيدي عيدي


ريم : حبيبي


خالد استانس : عيووووووووووونه آآآمري


ريم : مم ابي اروح هناك لانه اكيد امي بتدور علي


خالد : زين ياعمري زين







نروح لمحمد ومها



محمد يتلصق حذاها : مهويه حبيبتي ياطفلتي


مها اتطالعه مستغربة


محمد : يااااه هالنظرة اتذوبني


محمد : مهوية تكلمي ترا ازعل


مها خافت انه يزعل : آآ لا حمودي لاتزعل


محمد : اصلن انا اقدر ازعل


مها ساكته


محمد يود ويه مها و قال : سبحان من خلقج يامها


مها اطالع في عيونه الناعسة اللي ضاعت فيها وهو يطالع في وجهها البريء









بعد سبعة اشهر



كان عرس البنات قريب و راحوا يرفهون على نفسهم




قرروا يروحون لمزرعة العم ابو سالم الكبيرة



اجتمع الكل هناك



حتى محمد و ام محمد و سارة لانهم صاروا عائلة وحدة



كان في قسم للبنات مدموج بقسم الحريم


و قسم شياب مدموج بقسم شباب


البنات تغدوا و انامو لان كان الظهر



الا وحدة فيهم



مريم



مريم طلعت برا و كانت لابسة قميص اسود من قوتشي و بنطلون اخضر بنفس الوان خطوط قوتشي كانت لامة شعرها و لابسة اكسسوار احمر و اخضر



تمشت برا


وقعدت تغني



طرى طيفك على بالي
وفكرت التقيك اشلون
لقيت البعد يفرقنا
وبيني وبينك الأميال
دعيت الله يجمعنا
ونفرح باللقاء والدون
دعيت الله يصبرني
إلى لقيا خوي البال



انشاد كمال الضمدي


< رحمتها





: مريم احبج



التفت و لقت دنيتها و عمرها و راها استغربت من جرائته و تمت متصنمة


عيسى : مريم انا كلمت امي و بتخطبج الليلة من خالتي

راحت بتركض صوب النسوان

ركضت مريم لين قسم البنات ماصدقت عيسى دنيتها خطبها


مريم ( احسبك نسيتني ياعيسى انا احبك من اول مالتقينا و احاول انساك لكن من يوم شفتك قلبي مارضى بفراقك )


مريم تصيح




انسدحت



في وحدة كانت قايمة و مستغربة من مريم و كله تحاول توصل ليش مريم زعلانه


لكن ماوصلت مافي فايدة مايصفالها الجو مع مريم



مها أي مها مها الطيبة اللي ماتحب احد زعلان


بدلت و لبست فستان تحت الركبة نص كوم مع قبعة قش و خلت شعرها مفتوح و على جنب كانت طالعة كانها هايدي



مها : مريم حبيبتي قومي تعالي نطلع برا


مريم تمسح دموعها طلعت برا


مها : مريم انا ملاحظتج زعلانه ابي اعرف لييشش


مريم ماقدرت تكتم اكثر قالتلها السالفة و المواقف و اخر موقف


مها : صراحة عيسى جريء لكن ان شاء الله الله ييسر


مريم قالت لمها انها بددش داخل


دشت و انسسدحت



مها تمت تفكر وهي برا ماتدري انه في حد قرب من قسمهم عشان يشوفها


قرب قرب و شافها مسندة كتفها على عامود و اتطالع الشمس


قرب منها و حوط يده بخصرها وقال :شيفكرون الحلوين


مها متصنننمة و منحرجة ماتتتحب هالحرككة



مها ساكته


محمد : اسمحيلي ماقدر انطر لين العرس ماشوفج


مها ابتسمت و فكة يده و راحت





خلنا نشوف الاحداث بعد 4 شهور



في بيت الجد



مها : آآآآآآآآآآآآآي يابطني مادريت انه الحمل يتعب


سارة : هههههههه بطني اكبر من بطنج


ريم :شفتي خلود اخوج الدب يقولي تضحكين و انتي حامل



مريم كانت تركض برا و طاحت


مريم : آآه يعور


.....: سلامتج من الاه


مد له يده


مريم قامت


عيسى نفض التراب اللي على ثيابها


سحبها و حضنها


عيسى : تعورتي


مريم مستحية: خلاص راح الالم


عيسى : والله


مريم : ايه حضنك يداويني


عيسى ضحك : هههههههههههههههههههههههههه خلاص مب هادج


مريم : لا قوم خلاص وخرته وراحت


عيسى ( آآآه احبها ...... و اخيرا صرتي ملكي يامريوم )


ورجعت مريوم

و شافت فاطمة كانت تكلم خطيبها عبدالله

راحت عنها
,
,
,










كل لن منهم عاش حياته و كلن منهم اختار حبه


عاشوا في ظل ذاك الحب الطاهر " الزواج "


التقت بهم الصدف و كونتهم



مريم & عيسى


سارة & سالم



ريم &خالد


مها & محمد


فاطمة & عبدالله >ولد خالتها


حسن & منى > اخت عبدالله





همسات لكل قارئة الروايات الرومنسية




1-عزيزتي لاتتقيدي بها فهي مجرد رواية من نسج الخيال


2-لاتضيعي كل وقتك في قرائتها اقسمي بين وقت المتعة ووقت العمل



في الاخير احببت ان اختم الرواية بشيئ مفيد



(لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير * سبحان الله و الحمدالله و لا اله الا الله والله اكبر * اشهد ان لا اله الا الله اسغفره و اتوب اليه )





احلل النقل لكن مع ذكر اسمي ^^


و اسمحولي على قصر الرواية ^^



من شفتـﮧ قلبي مآرضى بفرآقـﮧ "رواية رومنسيـةللكاتبة : هٍمس الآحساس



استودعكم الله التي لا تضيع امانته


و


السلام عليكم و رحمة الله وبركاته




 


من مواضيع : هٍمس الآحساس


التعديل الأخير تم بواسطة هٍمس الآحساس ; 23-12-2010 الساعة 04:47 PM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /23-12-2010, 07:46 PM   #27

ڷـِـِۑڷێ ..||«
بنوتة مخلصة

L3
    حالة الإتصال : ڷـِـِۑڷێ ..||« غير متصلة
    رقم العضوية : 65653
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    العمر : 24
    المشاركات : 780
    بمعدل : 0.16 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : ڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to beholdڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to beholdڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to beholdڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to beholdڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to beholdڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to beholdڷـِـِۑڷێ ..||« is a splendid one to behold
    التقييم : 780
    تقييم المستوى : 29
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 28874
    علم الدولة :  SaudiArabia
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور ڷـِـِۑڷێ ..||« عرض مواضيع ڷـِـِۑڷێ ..||« عرض ردود ڷـِـِۑڷێ ..||«
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

السـلآم عليكم . .
أختي همس الأحسـآس آسفة لأني مـآرديت عليك في البـآرت 3 - 4 - 5 - 6
مـآشـآء الله قصة جميله <~ تكفين طوليهـآ ولآ حطي الفلم 2 لقصتك <~ فكره حلوه . .
أشكرك جزيل الشكر على القصة الروووعه <~ حبيتهـآ . .
الحمد لله أن النهـآيه سعيدة . . بصرآحة الأحدآث كـآنت مثيره ورآئعه جداً . . !
والنهـآيه جميله و اللغه حلوه . .
أشكرك مره أخرى أختي همس الأحسـآس على القصة الرآئعه !!
لك أحلى تقييم . . ()




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /24-12-2010, 01:17 PM   #28

هٍمس الآحساس
بنوتة Cute
كـآتبة ذآت احسآس مرهف ~

L8
 
    حالة الإتصال : هٍمس الآحساس غير متصلة
    رقم العضوية : 63721
    تاريخ التسجيل : May 2010
    العمر : 28
    المشاركات : 443
    بمعدل : 0.09 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : هٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really niceهٍمس الآحساس is just really nice
    التقييم : 394
    تقييم المستوى : 21
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 9971

     SMS : ۈحدهُ » الله « منْ يجعَل جرـآح الفُؤآد برداً , ۈ يرفقْ بـ/ العيُۈن البآڪِيآ&

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور هٍمس الآحساس عرض مواضيع هٍمس الآحساس عرض ردود هٍمس الآحساس
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

وعليكم السلام

فديت قلبج عادي
العفو حبيبتي الحمدالله انها عجبتج
ههه لاني احب النهايات السعيدة و مااحب اكدر خاطركم بنهاية تعيسة ^^
عيونج الحلوة

العفو يآقلبي و ان شاء الله راح احاول اسوي قصص زيادة و اطولها





 


من مواضيع : هٍمس الآحساس

  رد مع اقتباس
قديم منذ /24-12-2010, 03:38 PM   #29

الــــــــ ع نيده
بنوتة مخلصة
AL3abee6ah

    حالة الإتصال : الــــــــ ع نيده غير متصلة
    رقم العضوية : 39208
    تاريخ التسجيل : Jul 2007
    المشاركات : 708
    بمعدل : 0.12 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : الــــــــ ع نيده is on a distinguished road
    التقييم : 27
    تقييم المستوى : 17
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 3558

     SMS : يظلم فعيني كل شي ماعدت ارى في دبي ضي والشوق لك يقسى علي و أنا بدونكـ مب بخيــر

مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور الــــــــ ع نيده عرض مواضيع الــــــــ ع نيده عرض ردود الــــــــ ع نيده
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

والله انتي الوحيده اللي فالقسم اشوف قصتج استمري ترا قصصج حلوووووووووووووووووه

^^ مشاااءالله علييييييييييييييييج ^^ بالتوفيج والله ^^

القصه روووعه رووعه واكثر عن الرومنسيه ..

يلا عقبااال الطلاق هههههههههههههههههههههههههههههههه

اسوولف




 

  رد مع اقتباس
قديم منذ /24-12-2010, 03:59 PM   #30

Ćąяŏľĭņǻ
بنوتة محلقة
ڪارولينآ בِـّ

L42
    حالة الإتصال : Ćąяŏľĭņǻ غير متصلة
    رقم العضوية : 63966
    تاريخ التسجيل : Jun 2010
    العمر : 29
    المشاركات : 108
    بمعدل : 0.02 (مشاركة/اليوم)
    النقاط : Ćąяŏľĭņǻ will become famous soon enough
    التقييم : 99
    تقييم المستوى : 15
    الأسهم : 0 (أسهم/سهم)
    الجواهر : (جواهر/جوهرة)
    عدد الدعوات : 0
    زيارات ملفي : 7516
مزاجي :
    استعرضي : عرض البوم صور Ćąяŏľĭņǻ عرض مواضيع Ćąяŏľĭņǻ عرض ردود Ćąяŏľĭņǻ
    تجديني هنا :
     MMS :

MMS

افتراضي

تسّسّسّسّسّسّسَسسسْلِمِين رِوَآيَهـ رَآئِعَه

تَتَسَلَّم الأَيَادِي وَلَك ان شـآـآـآء الْلَّه فَايَّف سْتَارْز

وَالْأحِدَآت مُثّيّيّيّيّيّيّيّيّييّيْرِه وَرَوَّعَهـ

وَكُل كُل شِشَششّي





 

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
رومنسيـة’, رواية

مركز تحميل بنات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 01:20 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Adsense Management by Losha
جميع الحقوق محفوظة لـ شبكة بنات دوت كوم © 2014 - 1999 BANAAT.COM